لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-07-09, 04:12 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء التآسع*
*الفصل الثآني*


دآخل المستشفى...
قسم الطوآرئ...

ليآن جآلسه تبكي...
عبدالله معصب:شفتي وش سويتي شفتي...
ليآن خآيفه تبكي:أنآ والله مآسويت شي...
عبدالله يصآرخ وعيونه حمر:بلآ كذب بلآ كذب...
ليآن تبكي:صدقني مآسويت شي أنآ كنت تحت والله مع جآتي...
عبدالله وآصل حده شوي ويقتلهآ:كذب وأبوي مآعمره...
طآح وإهو يتحمم يعني الحين لمآ تزوجتيه من نفسه يعني...
ليآن تبكي:والله مآسويت شي أنآ أصلآ أبيه يعيش...
عبدالله إبتسم بإستهزآء:أيي صح وكأنك مو طمعآنه بالورث...
ليآن إنصدمت إهي مو طمعآنه بشي بس أهلهآ أييه...
ليآن رآحت ركض للحمآمآت تبكي مآتمنت أبد يموت...
الحين وين بترووح أكيد مآبترجع لأبوهآ مو إهو إلي رمآهآ...
ع ذآ الشآيب كنهآ أثآث هو مآيبيهآ كيف ترجع لهم كيف...
غسلت وجههآ وهي عآرفه أن مآفي بقلبهآ محل غير...
الأحزآآآآآآآن...
وقفت قدآم غرفة العمليآت مستحيل تقتله صح...
مآحبته بس مو معنآه تقتله نزلت دموعهآ من له بعدهآ...
_إبتسمت بسخريه_"أنآ عمري 18 وبصير أرمله...
فيه سخريه من القدر زي كذآ أبي أعيش أبي أفرح..."
قطع عليهآ أفكآرهآ لمآ شآفت كيف أن الممرضآت...
مستعجلين ويدخلوون بسرعه ويطلع مجموعه دكآتره وتدخل...
مجموعه_إبتسمت بألم_ وقآلت بصوت هآمس:أنآ تعبت...
جلست ع الكرآسي وإهي تتذكر إلي صآر...
كآنت مروقه اليوم
كآنت تتكلم مع جآتي عن الغدآ لأنهآ هي إلي بتطبخ...
طلعت لعمر فوق تبي تصحيه لأنه تأخر مآ صحآ...
رآحت لالسرير مآلقته صآرت تنآدي...
مشت دآخل عند الحمآم لقته طآيح ع حد السرآميك دآخل...
الحمآم وطآيح بدوون حرآك والدم حوله...
وصرخت صرخه...
جآ بعدهآ عبدالله ركض شآف أبوه وشآله وودآه للمستشفآ...
ويتهمهآ بقتله...
صحت ع صرخة عبدالله:أنتي قآتله سمعتي قتلتي زوجك...
قتلتي أبوي مآحسآمحك وبحول حيآتك لجحيم يالطمآعه...
نآظرت الدكتور إلي قآل لهآ:الله يصبرك الأعمآر بيد الله...
ليآن_إبتسمت بألم_ بهمس:أنآ ليش نحس ليش من ولآدتي...
نحس ع كل إلي حولي بدآية من أهلي إلي مآتهنو ببنتهم...

طلعت ليآن برآ المستشفى وإهي بلقب أرمله...
بس أسبوعين من زواجهآ بعدهآ صآرت أرمله...
لعب القدر لعبته وزآد آلآمهآ ألم رجعت للقصر وإهي مهمومه...
خآصه بعد مآمآت عمر ملجئهآ الوحيد الحين وين بتروح...

################################################

نرجع للمخيمآت...

نزلو البنآت من السيآرآت...
مآجد:حشآ تو النآس تدرون كآن مآجيتوو...
نسيم نزلت بدون عبآيتهآ:مجييد عآد روق ريلآكس...
مآجد معصب:شلووون أرووق وأنتم طآلعين تتمشون...
بالسيآرآت لحآلكم أبعرف خطة مين ذي هآآ؟؟...
أحلآم بتسرع:أنآ إلي خططت ع كل شي...
البنآت طيرو عيونهم عليهآ مآجد إرتآع من جده...
مآجد عصب:أنآ مو فآضي لكم الحين بشوف النسيب...
وبعدين لي حكي ثآني معكم يالله بسرعه ظفو وجيهكم...
دخلو البنآت وحصلوو تهزيئه من أمهآتهم...
والحمدلله السآلفه مآوصلت لرجآل...
دخلو البنآت خيمتهم...
حنآن:نورآ خططك مثل وجهك...
نورآ ترمش بعيونهآ:يعني حلوه صح؟؟...
نسيم تنآظر فرح الهآديه إلي مآتتكلم...
فرح سرحآنه"لو أهلي هنآ أكيد كنت بفرح وبيكون حآلي...
زي غيري أكيد بسولف ومآبتكون لي هموم...
خلآص إنسي لو شوي لين يخلص المخيم..."
نآظرت حنآن إلي تتهآوش مع نورآ إبتسمت بستهزآء...
نسيم حآسه بفرح ومو إهي فقدت أمهآ...
حنآن:بنآت خلونآ نمشي طفش...
دخلت بذآ الوقت سحر...
فجر رآحت وضمت أختهآ وصآرت تدمع:أحبك...
سحر:بسك بس لي أسبوع وتسوين كل ذآ...
فجر تبكي:أي بس لآ تسألين ولآ شي حتى صرتي مآتدقين...
سحر تهديهآ:طيب خلآص بدق كل يوم ...
حنآن نآظرتهآ بطرف عينهآ:صدق من قآل من لقى أحبآبه نسى أصحآبه هآآ!...
سحر"آآخ لو تدرين كيف عآيشه":هههههه شفيكم علي...
قمر:أشتقنآلك...
سحر:وأنآ أكثر والله لكم كلكم وحشه...
فرح لآحظت إن فيه أثر ضربه قريب من فم سحر...
فرح قربت لهآ ولمستهآ وبرآءه طفوليه:إيش هذآ!؟...
سحر إتوهقت:هذآ آآ آآ أمم أنآ كنت بطلع من المطبخ وصقع وجهي...
بحد البآب ويزيد خآف لدرجة أنه حلف يوديني المستشفى...
نسيم:أصلآ وآآضح حبكم من يوم أخذك من الملكه...
سحر إبتسمت"تخيلي يزيد طيب معك زي أخوآتو بيتغير شعورك أتجآهو...
سحر إييش ذي الأفكآر أنتي مستحيل تنسي ضآري...
حب طفولتك ومرآهقتك وشبآبك مستحيل ننتهي ع كذآ...
سحر يزيد مآذوقك غيير الألم والتعب إيش تبي منه...
مو إهو إتهمك بشرفك وعتبرك وآطيه كيف...
تسمحي لنفسك تعطيه ثآنيه من تفكيرك..."
نسيم تصفر:لآ مآقدر ترآ مآلك سآعه من تركتيه...
قمر تنآظر سحر الي وآضح إنهآ نحفآنه:مآفي نونو بالطريق...
سحر حمر وجههآ مو عآرفه إيش تقول تخيلت...
نفسهآ تقول لهم مآلمسني وقآلت بهمس:لآ لسآتنآ...
كآنت تبغآهم يفهمو أنه مآلمسهآ بس شتسوي مخهم مقفل...
أحلآم:أكييييد تبغي تتهنو بشبآبكم...
فرح:إييوه صح ع آحلآم لآحقين ع الغثآ...
سحر بثقه وإبتسآمه مصطنعه:أكيد أبغآ أستمتع بشبآبي...


عند خيمة الرجآل...

الكل رحب بيزيد ترحيب حآر<<بلآهم مآيعرفو إيش سوى ببنتهم...

خآلد)أخو سحر(:هآآ شكلك مستآنس يالمعرس...
فهد)ولد عمة فرح(:أكيد وش تبي زيآده صديق الطفوله وصآر نسيبك...
يزيد"ع بآلهم مستآنس ومسآكين مآيدرون سحر شمسيه...
خسآره أنهآ تقربلكم وأنكم أهلهآ بصرآحه مآتستحقكم"...
:أي والله فيه أزين من كذآ...
مآجد سرحآن"الله يآخذكن يالبنآت الحين إيش بيقول يزيد...
أنتن دآيم تجيبون لنآ المشآكل وأكيد ذي أفكآر الجنيه حنآنوه...
هي إلي سوت كذآ أنآ أوريهآ ذي تشوف خرآب السفينه..."
خآلد يصآرخ:هيييييه مجييد وين وصلت؟؟...
مآجد يفكر:معك معك إلآ ورآ حمد مآجآ...
خآلد بهمس:خبرك من رفضته فرح وأحوآله مآتسر...
والحين سآفر الشرقيه وقآل أن عنده شغل هنآك...
مآجد بهمس نفس سعد:حشآ حشآ صآر بنيه مو ولد...
خآلد بهمس:تخيل تخطب نسيم وترفضك إيش بيكون شعورك؟؟...
مآجد عصب وبهمس:فآل الله ولآ فآلك ليه تقول كذآ نآوي أموت...
خآلد هز كتوفه:أصلآ مدري شلي عآجبك فيهآ...
مآجد طرطع وبصرآخ:يعجبني إلي يعجبني أنت وش دخلك...
الكل صآر يطآلعه مآجد عصب وطلع برآ الخيمه...
فهد مستغرب:شلي قلتله ورآه عصب كذآ؟!...
خآلد ببرود:أنآ مآقلتله غيير الحقيقه إلي ممكن تحصل...
فهد وسعد فوق رآسهم 100 علآمة تعجب وإستفهآم...

برآ عند مآجد...

مآجد يمشي لوحده بالخلآ"صح كلآم خآلد لو رفضتني...
وش بيصير فيني!؟ وخر ذي الأفكآر أصلآ ليش ترفصك من الأسآس؟؟...
أنت نسيت إيش صآر لمآ كآنت صغيره أكيد كآرهه كل الرجآل...
إي أكيد مآتحبني أنت شفت شكلهآ بالله كيف تحبهآ...
كيف تحب وحده بويه بذآ الشكل حتى يمكن شعرك أطول من شعرهآ...
_هز رآسه يبعد أفكآره الغبيه_شلون رضيت لخآلد يلعب برآسك...
تنهد بقوه وطآلع المكآن وكيف بعد رفع رآسه لسمآء كآنت صآفيه...
:خلني بس أرجع أخآف ينشبون لي شتسوي ومآدري إيش!!...
لف بيرجع وهو يحس نفسه مهموم بعد كلآم خآلد...
دخل مآجد الخيمه والكل سكت سعد وفهد يبون يفهمون بس ولآ بالأحلآم يعرفو...
سألو مآجد بس مآرضى يتحكى...


عند خيمة الحريم...

مآمآنور تصآرخ:حنآآآآن تعآلي جلسي جنبي...
حنآن رآحت جلست جنب جدتهآ إلي حيييل تغلي حنآن بشكل مو طبيعي...
حنآن:هلآ بأحلى جده بالدنيآ ذي...
مآمآنور خزتهآ:لآ تقولين كذآ أحس أني أكبر مليون سنه...
حنآن:ليه هو أنتي كم عمرك؟؟...
مآمآنور:أقول سكري فمس ولآ تفضحينآ...

آسفه عآرفه أنه قصير وله تآبع وبنزله بعد كم يوم...
وتقعآتكم ولآ مآفيه تآبع<<تهدد الأخت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-07-09, 05:33 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 147289
المشاركات: 13
الجنس أنثى
معدل التقييم: فلسطينية مشتاقة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فلسطينية مشتاقة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


ننتظرك يا حلوووة

تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور فلسطينية مشتاقة   رد مع اقتباس
قديم 21-07-09, 03:14 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144567
المشاركات: 79
الجنس أنثى
معدل التقييم: طموحه القنوعه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
طموحه القنوعه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام
واااااااااااو
رووعه حب الاكشن خخخخخخ
تصدقين جلست بين كل جزء وجزء فترة احلل على كيفي واحط توقعات
بس ولا وحده صابت خخخخخخخخخخ

<برحمكم ولاني متوقعه شئ


استنااااانك على نار

<<اسماء=اخت طموحه

 
 

 

عرض البوم صور طموحه القنوعه   رد مع اقتباس
قديم 28-07-09, 10:23 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يالبى قلوبكم ان شاءالله تخلص الرواية قريب

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 11-08-09, 11:04 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

سوري على التاخير




*تآبع*
*الجزء التآسع*
*الفصل الثاني*

عند خيمة الحريم...

مآمآنور تصآرخ:حنآآآآن تعآلي جلسي جنبي...
حنآن رآحت جلست جنب جدتهآ إلي حيييل تغلي حنآن بشكل مو طبيعي...
حنآن:هلآ بأحلى جده بالدنيآ ذي...
مآمآنور خزتهآ:لآ تقولين كذآ أحس أني أكبر مليون سنه...
حنآن:ليه هو أنتي كم عمرك؟؟...
مآمآنور:أقول سكري فمس ولآ تفضحينآ...
حنآن تضحك:طيب نونو وش تبين بعد...
مآمآنور إبتسمت:أنتي ومآجد عندي الدنيآ ومآفيهآ...
حنآن تنآفخ"قآل أيش قآل مآجد ووع وتقآرني فييه"...
تضيع الموضوع:نونو حنآ طفشآنين نبي نسوي شي...
مآمآنور:وش رآيكم أقوول لعيآلي يجوبون لكم دبآبآت...
البنآت صآرووآ يصآرخوون ومره متونسييين بيجوبون دبآبآت...
فرح تصفر:ونآآآآآسه...
بعد ربع سآعه جت الدبآبآت...
كآنت 5 دبآبآت وفرح مع حنآن وسحر مع فجر بدبآب وقآمو يفحطون...
حنآن تفحط:وآآآو ونآسه...
فرح خآيفه:حنآن ولي يرحم وآلديك هدي...
حنآن ترفع غزآل:أسكتي أحسن لك ترآ أرميك من فوق الدبآب...
فرح خآيفه:أنآ الغلطآنه ليه مآلقيت أركب إلآ معآك...
حنآن تضحك:غلطتك...
حنآن بعدت هي وفرح عن المخيم فرح بدت تخآف...
فرح تلم عبآيتهآ لآ تنشب:حنآن مآكنآ بعدنآ...
حنآن تتلفت:عآآآدي خذيهآ إيزي...
حنآن لفت عشإن يرجعوون شآفت مخيم...
حنآن:شفتي رجعنآ ومآضيعنآ...
فرح إبتسمت:إييه_دققت_بس هآذآ مآ عنده دبآبآت...
حنآن توترت:يمكن موقفينهآ ورآ...
نزلت حنآن عقدت حوآجبهآ:لآمو هذآ...
حنآن شآفت شله شبآب جآيين عندهم وفرح بدت ترتجف...
حنآن تهدي فرح:فرح لآ تخآفي...
حنآن جرت فرح وركبوآ الدبآب بس الشبآب حجروهم...
حنآن بخووف:فرح تمسكي فيني بقوه فآهمه...
فرح هزت رآسهآ بعلآمة إيه...
وصآرت تبكي...

##################################################

عند الرجآل

أبو أحمد:نبي حطب يآ عيآل...
خآلد:خلآص أنآ أطلع وجيب إلي تبون...
أبو مآجد:شيك ع البنآت ترآ معهم دبآبآت...
خآلد:سم يبه...
طلع خآلد شآف الدبآبآت موقفآت إلآ دبآب وآحد...
ركب سيآرته ومشى يدور بعد شوي شآف دبآب وشلة شبآب...
شآف بنتين فيه عصب لمح شعر حنآن النآري...
رآح لمهم وآحد من الشبآب جر فرح إلي وآضح أنهآ تبكي...
نزلت حنآن:خييير أنتم وش تبون منآ...
وآحد من الشبآب:والله محد قآلكم تجون برجولكم هنآ...
جآ خآلد ووقف سيآرته...
وقآم يخآنق:كيف تسمحون لنفسكم تقربون منهن...
وآحد من الشبآب:أسفين يالأخو بس كنآ نسألهم إذآ كآنو مضيعين...
خآلد معصب:أنت مآعليك منهم فآهم يآويلك تسأل أحد مو من أهلك...
ومسك يد فرح وحنآن إلي متنحين من تصرفه...
دخلهم السيآره وبقوه سكر البآب ودخل وصآر يسوق...
بعصبيه فرح خآفت:خآلد هد لو سمحت...
خآلد إنفجر:لآ تحسبين ذآ الأسلوب بيفيد معي...
ع بآلك برآعيك لأنك يتيمه لآ أنت غلطآنه ...
أنآ شفتك مره وأنتي تكلمين وسكت لك بس مو معنآ أن...
مآعندك أهل أنك حره ومحد بيعآقبك بس فيه عقآب أقوى...
عقآب رب العآلمين يوم مآتو أهلك قلت يمكن تعقل...
بس أنتي مآفيه منك فآيده أبد وأنآ مآ بسمحلك أبد تنزلين رآس العآيله...
حنآن كآنت مصدومه بس مآتدري ليش تذكرت اليوم الصبح بكآرفور...
طآحت ع الأرض:أنت!؟...
منصور طآلعهآ بإستغرآب:أعرفك!!...
حنآن تذكرت اللوك الجديد:لآ مآ أتوقع...
منصور دقق بملآمحهآ وإنصدم:حنآآآن...
حنآن تأكدت إنه منصور وإبتسمت تذكر أن مآجد طرده بس السبب مآتعرف...
:أي أنآ فيه شي...
منصور ع طوول تذكر نسيم:نسيم كيفهآ؟؟...
إبتسمت وقآلت:بخير وإهي موجوده هنآ...
حست بلمعة فرح بعيون منصور:طلبتك أبي أشوفهآ...
حنآن:آسفه مآقدر...
منصور عصب:أنآ مآ أحتآج مسآعدتك أنآ أعرف شكلهآ...
حنآن أبتسمت بنصر:بس شكلهآ تغير عن أول بكثير...
منصور:تكفيين حنآن طلبتك...
دق جوآل حنآن وكآنت نسيم ردت...
نسيم:حمود وينك؟؟...
حنآن نآظرت شكل منصور وكيف تعبآن فرحمته...
:بقسم التنظيف والصآبون...
نسيم:ثوآني وأكون عندك...
حنآن سكرت من نسيم:إبسرعه إتخبآ إهي بالطريق...
سولفت حنآن مع نسيم وأنغآم وإلتفتت تدوره بس مآلقته...
صحت من ذكرآهآ ع آخر صريخ خآلد:أنتي عآر ع هالعآيله...
حنآن كآنت مصدومه من خآلد وإلتفت لفرح وشآفت كيف الصدمه بعيونهآ...
فرح إنصدمت من كلآم خآلد القآسي والجآرح وبعدهآ بكت...
غطت وجههآ بيديهآ فرح"خآلد ليش بعد ظلم أهلي تطلعلي أنت...
وتعيد الظلم من جديد والله تعبت وأنت تزيدني...
أنآ مآقلت لحنآن توديني هنآ ليش أنآ دآيم ليش..."


إلين هنآ وينتهي البآرت عآرفه أنه قصير وسوري...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 04:33 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية