كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
*الجزء التآسع*
*الفصل الثآني*
دآخل المستشفى...
قسم الطوآرئ...
ليآن جآلسه تبكي...
عبدالله معصب:شفتي وش سويتي شفتي...
ليآن خآيفه تبكي:أنآ والله مآسويت شي...
عبدالله يصآرخ وعيونه حمر:بلآ كذب بلآ كذب...
ليآن تبكي:صدقني مآسويت شي أنآ كنت تحت والله مع جآتي...
عبدالله وآصل حده شوي ويقتلهآ:كذب وأبوي مآعمره...
طآح وإهو يتحمم يعني الحين لمآ تزوجتيه من نفسه يعني...
ليآن تبكي:والله مآسويت شي أنآ أصلآ أبيه يعيش...
عبدالله إبتسم بإستهزآء:أيي صح وكأنك مو طمعآنه بالورث...
ليآن إنصدمت إهي مو طمعآنه بشي بس أهلهآ أييه...
ليآن رآحت ركض للحمآمآت تبكي مآتمنت أبد يموت...
الحين وين بترووح أكيد مآبترجع لأبوهآ مو إهو إلي رمآهآ...
ع ذآ الشآيب كنهآ أثآث هو مآيبيهآ كيف ترجع لهم كيف...
غسلت وجههآ وهي عآرفه أن مآفي بقلبهآ محل غير...
الأحزآآآآآآآن...
وقفت قدآم غرفة العمليآت مستحيل تقتله صح...
مآحبته بس مو معنآه تقتله نزلت دموعهآ من له بعدهآ...
_إبتسمت بسخريه_"أنآ عمري 18 وبصير أرمله...
فيه سخريه من القدر زي كذآ أبي أعيش أبي أفرح..."
قطع عليهآ أفكآرهآ لمآ شآفت كيف أن الممرضآت...
مستعجلين ويدخلوون بسرعه ويطلع مجموعه دكآتره وتدخل...
مجموعه_إبتسمت بألم_ وقآلت بصوت هآمس:أنآ تعبت...
جلست ع الكرآسي وإهي تتذكر إلي صآر...
كآنت مروقه اليوم
كآنت تتكلم مع جآتي عن الغدآ لأنهآ هي إلي بتطبخ...
طلعت لعمر فوق تبي تصحيه لأنه تأخر مآ صحآ...
رآحت لالسرير مآلقته صآرت تنآدي...
مشت دآخل عند الحمآم لقته طآيح ع حد السرآميك دآخل...
الحمآم وطآيح بدوون حرآك والدم حوله...
وصرخت صرخه...
جآ بعدهآ عبدالله ركض شآف أبوه وشآله وودآه للمستشفآ...
ويتهمهآ بقتله...
صحت ع صرخة عبدالله:أنتي قآتله سمعتي قتلتي زوجك...
قتلتي أبوي مآحسآمحك وبحول حيآتك لجحيم يالطمآعه...
نآظرت الدكتور إلي قآل لهآ:الله يصبرك الأعمآر بيد الله...
ليآن_إبتسمت بألم_ بهمس:أنآ ليش نحس ليش من ولآدتي...
نحس ع كل إلي حولي بدآية من أهلي إلي مآتهنو ببنتهم...
طلعت ليآن برآ المستشفى وإهي بلقب أرمله...
بس أسبوعين من زواجهآ بعدهآ صآرت أرمله...
لعب القدر لعبته وزآد آلآمهآ ألم رجعت للقصر وإهي مهمومه...
خآصه بعد مآمآت عمر ملجئهآ الوحيد الحين وين بتروح...
################################################
نرجع للمخيمآت...
نزلو البنآت من السيآرآت...
مآجد:حشآ تو النآس تدرون كآن مآجيتوو...
نسيم نزلت بدون عبآيتهآ:مجييد عآد روق ريلآكس...
مآجد معصب:شلووون أرووق وأنتم طآلعين تتمشون...
بالسيآرآت لحآلكم أبعرف خطة مين ذي هآآ؟؟...
أحلآم بتسرع:أنآ إلي خططت ع كل شي...
البنآت طيرو عيونهم عليهآ مآجد إرتآع من جده...
مآجد عصب:أنآ مو فآضي لكم الحين بشوف النسيب...
وبعدين لي حكي ثآني معكم يالله بسرعه ظفو وجيهكم...
دخلو البنآت وحصلوو تهزيئه من أمهآتهم...
والحمدلله السآلفه مآوصلت لرجآل...
دخلو البنآت خيمتهم...
حنآن:نورآ خططك مثل وجهك...
نورآ ترمش بعيونهآ:يعني حلوه صح؟؟...
نسيم تنآظر فرح الهآديه إلي مآتتكلم...
فرح سرحآنه"لو أهلي هنآ أكيد كنت بفرح وبيكون حآلي...
زي غيري أكيد بسولف ومآبتكون لي هموم...
خلآص إنسي لو شوي لين يخلص المخيم..."
نآظرت حنآن إلي تتهآوش مع نورآ إبتسمت بستهزآء...
نسيم حآسه بفرح ومو إهي فقدت أمهآ...
حنآن:بنآت خلونآ نمشي طفش...
دخلت بذآ الوقت سحر...
فجر رآحت وضمت أختهآ وصآرت تدمع:أحبك...
سحر:بسك بس لي أسبوع وتسوين كل ذآ...
فجر تبكي:أي بس لآ تسألين ولآ شي حتى صرتي مآتدقين...
سحر تهديهآ:طيب خلآص بدق كل يوم ...
حنآن نآظرتهآ بطرف عينهآ:صدق من قآل من لقى أحبآبه نسى أصحآبه هآآ!...
سحر"آآخ لو تدرين كيف عآيشه":هههههه شفيكم علي...
قمر:أشتقنآلك...
سحر:وأنآ أكثر والله لكم كلكم وحشه...
فرح لآحظت إن فيه أثر ضربه قريب من فم سحر...
فرح قربت لهآ ولمستهآ وبرآءه طفوليه:إيش هذآ!؟...
سحر إتوهقت:هذآ آآ آآ أمم أنآ كنت بطلع من المطبخ وصقع وجهي...
بحد البآب ويزيد خآف لدرجة أنه حلف يوديني المستشفى...
نسيم:أصلآ وآآضح حبكم من يوم أخذك من الملكه...
سحر إبتسمت"تخيلي يزيد طيب معك زي أخوآتو بيتغير شعورك أتجآهو...
سحر إييش ذي الأفكآر أنتي مستحيل تنسي ضآري...
حب طفولتك ومرآهقتك وشبآبك مستحيل ننتهي ع كذآ...
سحر يزيد مآذوقك غيير الألم والتعب إيش تبي منه...
مو إهو إتهمك بشرفك وعتبرك وآطيه كيف...
تسمحي لنفسك تعطيه ثآنيه من تفكيرك..."
نسيم تصفر:لآ مآقدر ترآ مآلك سآعه من تركتيه...
قمر تنآظر سحر الي وآضح إنهآ نحفآنه:مآفي نونو بالطريق...
سحر حمر وجههآ مو عآرفه إيش تقول تخيلت...
نفسهآ تقول لهم مآلمسني وقآلت بهمس:لآ لسآتنآ...
كآنت تبغآهم يفهمو أنه مآلمسهآ بس شتسوي مخهم مقفل...
أحلآم:أكييييد تبغي تتهنو بشبآبكم...
فرح:إييوه صح ع آحلآم لآحقين ع الغثآ...
سحر بثقه وإبتسآمه مصطنعه:أكيد أبغآ أستمتع بشبآبي...
عند خيمة الرجآل...
الكل رحب بيزيد ترحيب حآر<<بلآهم مآيعرفو إيش سوى ببنتهم...
خآلد)أخو سحر(:هآآ شكلك مستآنس يالمعرس...
فهد)ولد عمة فرح(:أكيد وش تبي زيآده صديق الطفوله وصآر نسيبك...
يزيد"ع بآلهم مستآنس ومسآكين مآيدرون سحر شمسيه...
خسآره أنهآ تقربلكم وأنكم أهلهآ بصرآحه مآتستحقكم"...
:أي والله فيه أزين من كذآ...
مآجد سرحآن"الله يآخذكن يالبنآت الحين إيش بيقول يزيد...
أنتن دآيم تجيبون لنآ المشآكل وأكيد ذي أفكآر الجنيه حنآنوه...
هي إلي سوت كذآ أنآ أوريهآ ذي تشوف خرآب السفينه..."
خآلد يصآرخ:هيييييه مجييد وين وصلت؟؟...
مآجد يفكر:معك معك إلآ ورآ حمد مآجآ...
خآلد بهمس:خبرك من رفضته فرح وأحوآله مآتسر...
والحين سآفر الشرقيه وقآل أن عنده شغل هنآك...
مآجد بهمس نفس سعد:حشآ حشآ صآر بنيه مو ولد...
خآلد بهمس:تخيل تخطب نسيم وترفضك إيش بيكون شعورك؟؟...
مآجد عصب وبهمس:فآل الله ولآ فآلك ليه تقول كذآ نآوي أموت...
خآلد هز كتوفه:أصلآ مدري شلي عآجبك فيهآ...
مآجد طرطع وبصرآخ:يعجبني إلي يعجبني أنت وش دخلك...
الكل صآر يطآلعه مآجد عصب وطلع برآ الخيمه...
فهد مستغرب:شلي قلتله ورآه عصب كذآ؟!...
خآلد ببرود:أنآ مآقلتله غيير الحقيقه إلي ممكن تحصل...
فهد وسعد فوق رآسهم 100 علآمة تعجب وإستفهآم...
برآ عند مآجد...
مآجد يمشي لوحده بالخلآ"صح كلآم خآلد لو رفضتني...
وش بيصير فيني!؟ وخر ذي الأفكآر أصلآ ليش ترفصك من الأسآس؟؟...
أنت نسيت إيش صآر لمآ كآنت صغيره أكيد كآرهه كل الرجآل...
إي أكيد مآتحبني أنت شفت شكلهآ بالله كيف تحبهآ...
كيف تحب وحده بويه بذآ الشكل حتى يمكن شعرك أطول من شعرهآ...
_هز رآسه يبعد أفكآره الغبيه_شلون رضيت لخآلد يلعب برآسك...
تنهد بقوه وطآلع المكآن وكيف بعد رفع رآسه لسمآء كآنت صآفيه...
:خلني بس أرجع أخآف ينشبون لي شتسوي ومآدري إيش!!...
لف بيرجع وهو يحس نفسه مهموم بعد كلآم خآلد...
دخل مآجد الخيمه والكل سكت سعد وفهد يبون يفهمون بس ولآ بالأحلآم يعرفو...
سألو مآجد بس مآرضى يتحكى...
عند خيمة الحريم...
مآمآنور تصآرخ:حنآآآآن تعآلي جلسي جنبي...
حنآن رآحت جلست جنب جدتهآ إلي حيييل تغلي حنآن بشكل مو طبيعي...
حنآن:هلآ بأحلى جده بالدنيآ ذي...
مآمآنور خزتهآ:لآ تقولين كذآ أحس أني أكبر مليون سنه...
حنآن:ليه هو أنتي كم عمرك؟؟...
مآمآنور:أقول سكري فمس ولآ تفضحينآ...
آسفه عآرفه أنه قصير وله تآبع وبنزله بعد كم يوم...
وتقعآتكم ولآ مآفيه تآبع<<تهدد الأخت
|