لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-09, 11:34 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59019
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: رابحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رابحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

حلو القصه كتيييييييييير


اكره ما فى الرجال اللى يحكم على مظاهر الاشياء
مثل يزيد

وان شاء الله تتجمع فرح وليان
ويهنى ليان فى حياتها بعد العذاب اللى شافته

 
 

 

عرض البوم صور رابحه   رد مع اقتباس
قديم 01-07-09, 04:15 AM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياهلا والله اختي منورة القصه
تسلمين على مرورك الرائع بكرة راح ينزل البارت الجديد

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 02-07-09, 10:54 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الفصل الثآمن*
*البآرت الأول*


فرح أول مآعرفت بأمر الخطوبه رفضت...
وطلعتلهآ مليووون حجه وبنآت عمهآ خلآص صآرو مآينآمو عندهآ...
بس للأسف فرح وضعهآ بالمرره سيء...
وجوود بنآت عمآتهآ خفف عليهآ بس روحتهم رجعت تفتح جروحهآ...


السآعه سته الصبح...

رآحت فرح ركض بسرعه لغرفة أمهآ وأبوهآ...
كآنت دآيم تروح لغرفتهم بذآك الوقت وتشم ريحة مسك أبوهآ...
وتشم ريحة ملآبس أهلهآ وتبكي ع فرآش أمهآ وأبوهآ...
مسكت فرشة شعر أمهآ تلمستهآ وقآمت تبكي...
وتصآرخ:والله مسآمحتكم ع كل شي مآبحيآتي كرهتكم...
_ضمت مشط أمهآ_أبيييييكم لآتتركوني...
بآبآ أنت سآمحتني خلآآص أذآ أنت صآدق أرجع...
أرجعع كلكم تركتوني مآحد يبيني آآآه بآبآ أرجع طقني...
أرجعع أجرحني آآآه بس أرجوكم لآتتركوني_رمت مشط أمهآ...
وشدة شعرهآ_أنآ ضآيعه بدونكم أآآآه أكره نفسي...
_صآرت تضرب نفسهآ_يآآآرب أمووووت أنآ السبب بكل شي...
_ضمت الوسآده بقوه_أبيكم لآ تروحون محد يبيني الكل يكرهني...
أنآ وش سويت آآآآآآه مآبي أعيش أبي أموووت...
يآربي خذني وريحني والله تعبت تعبت يآربي...
_رمت نفسهآ ع السرير وصآرت تشآهق_أبي أموووت آآآه تعبت...
والله تعبت آآخ يالدنيآ رحميني أبرآهيم أرجع...
أوعدك أنظف غرفتك طوول عمري وألعب معك ببلستيشن...
عزوزي خلآص طيب أنت أرجع حرآآآآم أنت صغير بالمتوسط...
لولو أوعدك آخذك معي لكل مكآن بس أرجعي أحبك والله أحبك...
خلآآآص مآعآد بزعلك مني أرجعي بس إرجعي...
مآمآ آآآآه يآمآمآ مو كفآيه نظرآتك إلي إلي كآنت تقتلني...
نظرآتهآ الشكآكه لي صح كآنت طيبه بس جرحتني بكلآمهآ...
بس_نزلت دموعهآ زيآده وصآرت تصآرخ_رآآآضيه...
والله رآآآضيه_أشرت ع نفسهآ_أنآ بدونكم أضيييع...
أبيك مآمآ أبي أبكي ع حظنك حتى لو كنتي مو رآضيه...
بآآبآآ أحبك أرجعووووو_صآرت تضرب نفسهآ بقوه_أكرهكممم...
أبيييكم ترجعووون بكرى حتى خآلي بيمووت ويتركني...
آآآخ مآمآ مآبحيآتك حظنتيني بآبآ مآبحيآتك خليتني أفرح...
رآآآضيه بأنكم ترجعون وتذلوني بس أرجعو أرجعووو...
أبي أموووووت وألحقكم مآيصييير أعيش أنتم أحق بالعيش...
آآآه تعبت والله تعبت ليييش؟؟ يصير كذآ لييييييش؟؟...
تعبت مو كفآيه مشآري وجرحه لي موكفآيه تنحت فرح...
بأركآن الغرفه ورجعتلهآ الذكرى أكبر جرح حست بوجوده فيهآ...
كآن عمرهآ 14 سنه كآنت مسآفره بإيجآزة عيد الأضحى...
عند جدتهآ بحآيل جدتهآ كآنت سآكنه هنآك رآحت أم فرح سمر مع أختهآ منى...
فرح تحب مشآري بس شكل مشآري مو مره حلوو...
حبته عشآنه أخلآق ورجوله حبته ثلآث سنوآت بس...
خآآآآنهآآآآآ جرح أنوثتهآ كسر قلبهآ وحبهآ إلي دآم ثلآث سنوآت...
في حآيل كآنت فرح بس تسولف مع مشآري...
فرح:مشآري وين بتروح أبي أطلع...؟؟
مشآري كآن عمره 18:فرح لآزم أروح عند عمآني بآي...
فرح بنكسآر وآضح:بآآي...
رآح مشآري للبر ذآك اليوم...
قآل لأخوه أنه بيرجع الفجر...
أنتظرته فرح وقت طوييييل مآرجع جلست للسآعه 6 الصبآح...
كآنت خآيفه بالمررره عليه تبي تشوفه قبل لآ ترجع للريآض...
قلبهآآ بالمرررره قآرصهآآ رجع السآعه 8 الليل من شآفته...
ردت لهآ الرووووح ...
فرح ببتسآمه:هلآآآ
مشآري:أهلييين...
سكت أنآ مآعرفت إيش أقول:..................
مشآري:هآآآ شلون البيت بدوني؟!...
فرح كآنت بتقول مآينطآق بس مسكت لسآنهآ:عآآآدي...
بس أكيد كآشفهآ لأن وجههآ ألوآن...
رآحت فرح لأن مآعندهآ سآلفه نزلت تحت عند جدتهآ...
بس مآتحب تحتك بخوالهآ للأسف مآتطيقهم...
طفشت فرح مآفي سوالف عجبتهآآ صعدت الدرج...
دورت مشآري بكل مكآن بس للأسف مآلقته...
رآحت تدور عليه ورى البيت طلت وشآفته وتمنت...
أنهآ مآشآفت إنصدمت"يدخن يدخن كيف نسيت...
صح ولد عمه سكير كيف نسيت كيف نسيت...
فرح أصآبعك مو نفس بعض أنتبهي لقرآرآتك...
سكت شوي ورجعت ورى ومآفكرت غيير كيف...
أختبره فقلت الجوري أعطيهآ رقمه وتجرب يآرب توآفق...

بعد شهر...

فرح مو مستوعبه:من جدك قآل كذآ من جدك...
الجوري:أييييوآآ وقآل أن مآفيه حد يحبه بحيآته قلبه فآضي...
فرح"كيف رضيت تكلمهآ وأعطيتهآ إيميلك خآين خآين"...
:إسئليه إذآ فيه بنت كآنت تتقرب منه أو حتى تسولف معه...
الجوري:يقول مآفي أحد كآن يقرب منه أو يستميله...
بذآك الوقت كآنت صدمتي"محد كآن يسولف معه غيري...
بنآت خآلي مآ كآنو يعطونه وجه أبدآآ تخيلووو...
حسيت بذآك الوقت إني حطآم خآني جرح أنوثتي كسر قلبي...
ثلآث محآولآت بالحب بس للأسف كلهآ فشلت وتركت أثرهآ فيني..."
صحيت من أفكآري ع يد تسحب التلفون مني كآن أبوي...
ونظرآت الشك مآليه عيونه بس إرتآح لمآ سمع صوت بنت...
أشرلي بعنى سكريه:يالله بآي جوري أشوفك بالمدرسه...
الجوري مآقآلت شي تعودت ع الوضع:أوكي بآآآي...
أبو إبرآهيم بصرآخ:كم مرره قلتلك لآتمسكي التليفون...
مو كآفي وصآختك يعني لآزم تكملين ع البآقين...
نزلت رآسهآ مآعندهآ شي تقوله"مشآري خآني وأنت...
تقتلني بنظرة الشك بعيونك بكل تصرف من تصرفآتك...
حرآآآآم عليكم توني دآخله 14 ذقت إلي مآذآقته وحده بالخمسين...
عرفت كيف الخيآنه شفت الشك من أهلي وسندي...
ذقت كيف الحب من طرف وآحد ذقت أشيآء كثييير...
إلي بمثل عمري مآذآقوهآ الدنيآ قتلتني وتركتني بقآيآ قتيل"...
صحت من ذكريآتهآ...
فرح تصآرخ:ليتني أمووووت تعبت تعبت مآفيني ذكرى حلوه...
مآعندي ذكرى حلوه لأهلي كل شي ألم بألم حتى دوآهآ مو موجود...
مشآري تمنيتك تجي وتهديني كنت ببيع كرآمتي...
أكرهك أكررررهكككك...
حست بإسترخآء بجسدهآ ونآمت نومه...

^_مسكينه تعبت من البكي ومآقدرت تستحمل...

أحمد سمع كل شي سمع كل حرف نطقت فيه...
أحمد هز رآسه بألم"للحين تحبينه حتى بعد خيآنته...
وأنآ يآفرح وأنآ بس يآرب قوني وخلني أقولهآ الحقيقه...
ومين أكوون أنآ إلي أرعى بنت موب من حرمي وأشوفهآ...
هي موب حلآل لي آآآخ يآفرح منك أنتي عذآآبي كله"...

################################################

عند أحلآم...

أتخذت أحلآم قرآرهآ الأخير وعرفت أنهآ بذآ أنهت حيآتهآ...

أحلآم نزلت وهي تحآول ترسم ع شفآيفهآ إبتسآمه صفرآء...
دقت بآب المكتب حق أبوهآ بهدوء سمعت صوته الرزين:أدخل...
دخلت وهي تحآول ترسم أبتسآمه ع وجههآ:صبآح الفل والورد...
أبو أحمد تعدل:صبآح النور...
أحلآم شآفت الأورآق المرميه حول أبوهآ وإبتسمت:أنآ موافقه...
أبو أحمد نآسي الموضوع:ع أيش؟؟...
أحلآم تحآول يكون صوتهآ قوي ع قد مآتقدر:أتزوج من_بصعوبه_يوسف...
أبوأحمد أبتسم:عفيه عليك بنتي...
طلعت أحلآم بدون حتى مآتستأذن والأخلآق زفت معهآ...
رآحت غرفتهآ وسكرت البآب بهدوء زي مآيقولو"هدوء مآقبل العآصفه"...
سمحت بهدوء لدموعهآ تنزل بحريه بس كآن لهآ سبب بموافقتهآ...
مآتبي أبوهآ ع آخر عمره بعد مآعطى رجآل كلمه يعتذر ويتأسف...
أحلآم رمت نفسهآ ع السرير هذآ كآن ملآذهآ الأخير هي وأبطآلنآ...

<<ودآآيمآ كآنت النفس الطيبه تنآظر لغيرهآ ومآتفكر بأنآنيه...

أحلآم صح تبكي بس اللقآفه مقآطعتهآ"لييش خطبني ليش...
مو هو إلي قآلي عن حب أنس لي وجمعنآ طيب ليش يفرقنآ...
ليييش؟؟ليييش الدنيآ تآخذ أكثر ممآ تعطي تعبنآ من لعبتهآ...
زآدت أحلآم بكي وهي تتخيل اليوم إلي تنزف فيه لغير أنس...
مآتوقعت يتفرقوآ أو حتى يوسف بيفرقهم يوسف...
بس الدنيآ مآتجي ع الكيف!!...
ومو كل مآيتمنآه المرء يدركه...

################################################

عند نسيم <<ومآ أدرآك مآنسيم...

جآلسه ودهآ تحرق قلب منصور وأم فهد ودهآ تخليهم يندمون...
بس آآآخ مآفي بعقلهآ فكره...
صآرت تضرب يدينهآ ببعض من القهر وقلة الحيله...
لو بيدهآ إقتلتهم إثنينهم بس مآتقدر أففف رمت عطرهآ بقوه...
نآظرت شعرهآ بكل حقد تتمنى تحلقه صفررر وترتآح...
بس للأسف هالأمنيه مآبتتحقق لأنهآ مآتستحمل تشوف شعرهآ صفر...
كآنت تتمنى شعرهآ طوييييل مثل فرح وأحلآم وسحر...
نآظرت شعرهآ إلي فيه خصل زرقآ وحمرآ وصفرآ...
وموقفته سبآيكي كنهآ ولد وعيونهآ صح عآديه بس...
فيهآ لمعه غيير وأنفهآ سلة سيف وفمهآ عآدي بس شكلهآ حليو...
كآنت تبي توري كل أحد أستخف فيهآ وش تقدر تسويله...
وأولهم أم فهد تبي تحطمهآ بعد مآقتلت أمي من الغيره...
هآذي أفكآركم يالحريييم غبيه عشآن رجآل ضآيعتوني...
أخذت جوآلهآ الثآني وفتحته هآذآ الجوآل حق صديقآتهآ...
ع طووول جتهآ حوالي 26 رسآله مع أنهآ طول أمس فآتحته...
نآظرت جوآلهآ وفتحتهآ كلهآ من أنغآم"أبي أعرف ليش ذي البنت تحبني...
اللهم إكفني شرهآ بس أووووف يآألله حشى حشى..."
جت ببآلهآ فكره كيف تخلي أم فهد نآدمه ع كل شي...
إبتسمت بخبث:أخييييرآ عرفت أنتقم منك وبحطمك مع عيآلك...
دقت ع أنغآم والخطه بدآيتهآ من عند أنغآم وهي الطعم...
أنغآم بسرعه ردت بميآعه زايده:هلآ حبي هلآ عمري ...
نسيم إشمأزت بس لآزم تلعب اللعبه صح:هلآ عمري كيفك؟؟...
أنغآم بدلع:من سمعت صوتك وأنآ بألف خير وأنت؟؟...
نسيم"أنآ من سمعت صوتك وكبدي حآيمه":بمآ أنك بخير أنآ بخير...
أنغآم بدلع:شكرآ يآ نسيم...
نسيم"جد مصخره":ع أيش؟؟...
أنغآم بميآعه:أنك رضيتي تكلميني مآتعرفي لأي درجه...
كنت أتمنى بس أسمع صوتك لأنه وبصرآحه يرد لي روحي...
نسيم"جعل روحك مآترجع أبد يآ#######..."
نسيم هدت أعصآبه وقآلت بصرآحه:يعني بدون لف ودورآن تحبيني...
أنغآم بهيآم:أعشق الترآب إلي تمشين عليه أموت فيك...
نسيم وصلت للي تبيه:يعني لو بطلب طلب مآبترديني...
أنغآم بدلع:لوو طلبتي روحي مآبعمرهآ غلت عليك...
نسيم ببتسامه:طيب أبيك تكلمين أخوي سعد طلبتك تكفييين...
أنغآم مصدوومه:كييييييف؟!!...
نسيم:أنغآم أخوي مغآزلجي وأنآ بصرآحه مآبيه يلعب بقلوب...
البنآت كسر قلوبهم فأبي أعلمه شغله لو سمحتي وآفقي...
أنغآم بدلع:طيب بس ع شرط!!...
نسيم:تدللي يآنغومه...
أنغآم بميآعه:أنك تتزوجيني...
نسيم تصرف:أشوف أذآ كنتي أطعتيني وصرتي مطيعه تزوجتك...
أنغآم بفضول ونعومه:لييييش؟؟...
نسيم طفشت:بآآي عشآن أتأكد أن زوجتي مطيعه...
_سكرت السمآعه ورمت الجوال ع السرير وهي تقول_وموب مجونه...
نزلت نسيم تحت وهي تنآظر المكآن دآيم فآضي...
أخوآني مو فالبيت وزوجة أبوي بس فآضيه لذي الحركآت...
رجعتلهآ ذكرى منصووور وتتمنى لو تحرق قلبه زي مآحرق...
قلبهآ بس كيف كيف أصلآ توصل له كيف كيف تهدمه...
هالحين بتهدم أم فهد بس كيف تهدم منصوور...

#################################################

عند نوور...

لآزآلت بالمستشفى وحآلتهآ صعبه<<نو كومينت...
اليوم بندر بيقولهآ أنه هو إلي خرب حيآتهآ هو هو...
دخل بندر وهو يبلع ريقه ويتعرق من التوتر...
شآفهآ شعرهآ الأسود حول وجههآ الأصفر المهموم...
نور مآحست بدخووله أبد وكآنت سرحآنه بحيآتهآ وش نهآيتهآ...
بندر تنحنح:أحمم أحمم...
لفت لجهته نور نآظرته وبدت دموعهآ تسييل...
بندر يحآول يتجآهل دموعهآ:نور إلي صآر لك كله بسببي...
نور تبكي مو فآهمه ولآحرف:كيف؟؟ مآفهمت عليك...
بندر:كل إلي صآر لك مني إلي ببطنك كآن ولدي...
نور مو مستوعبه:شلوون؟؟أنآ مو فآهمه شي؟؟...
بندر:كله بسبت الجوهره صدقيني الجوهره لعبت بعقلي...
نور إنصدمت:كييف تجرأت يآبندر كيف إطلع برآ إطلع إطلع...
بندر بهدوء:نور هدي أعصآبك هديهآ...
نور والشرر يتطآير من عيونهآ:أطلع برررررآ مآبي أشوفك...
بندر خآف عليهآ وطلع برآ وهو يسب نفسه أنآ إلي قتلتهآ...
أستآهل أستآهل أنآ إلي حطمتهآ وكسرتهآ وقتلت ولدي...
أمآ عند نور منهآره:كيف سوآهآ النذل الخسيس...
_صآرت تبكي_وأنآ أقوول ليش يعرض علي الزوآج...
ههه لو أن إلي سواهآ وآحد ثآني كآن رمآني مثل القطو...
آآخ وش سويت فيني يآبندر _صآرت تصآرخ_ لييييش لييييش؟؟...
صآرت كل شي تشوفه ترميه جوهآ الممرضآت وصآرت ترفسهم...
:مآآآآبي أكرهههههك...
الممرضآت مسكوهآ ع السرير وعطوهآ إبره مهدأه...
ثوآني إلآنور نآيمه وتهلوس:بندر ليش ليش بندر...
بس هآذآ إلي كآنت تقوله بندر ولييييش...

################################################

الجوهره<<عآيشه بنعيم نو كمينت...
خآصه بعد إلي سوته بنور تحس بالرآحه...

#################################################

فجر وقمر بالمرره مشتآقين لسحر ودآيمآ يدقون عليهآ...
بس للأسف جوآلهآ مغلق مغلق وأخوآتهآ خآيفين عليهآ بالمررره...
فجر تبكي:بس أبي أتطمن عليهآ بس والله إشتقت لهآ...
قمر:خلآص فجر هي ببيت زوجهآ إرتآحي...
فجر:بس والله إشتقت لهآ موووت يآقمر هآذي توأمي...
قمر:آآ يا الفقآشه ترآ مآلهآ بس يومين...
فجر:مو بيدي والله إشتقت لهآ...
قمر:وش رآيك نطلع نتمشى طيب...
فجر تمسح دموعهآ:طيب...
نزلو فجر وقمر...
قمر:هلآ بأمي هلآ بأحلى أم بالكون...
فجر عيونهآ متفخه:صبآح الفل واليآسمين...
أم مآجد إخترعت من شكل فجر:وش فيك فجر؟؟...
ورى شكلك كذآ وعيونك متفخه...
قمر تجلس:دلع بنآآآت بس تقول مشتاقه لسحر...
أم مآجد ضآق صدرهآ:أكيد بتشتآق لهآ أختهآ
طلعت فجر وقمر بعد مآقآلو لخآلد يوديهم عند سحر...
صح كآن بالبدآيه رآفض بس بعدين رضى لمآ شآف إصرآرهم...

################################################

عند نورآ...

بالمرره متحمسه عشآن بعد بكرى...
المخيم كل شوي دآيجه بذي الأسوآق تدور لهآ شي...
<<زي مآ نتو عآرفين أن دلوعة العآيله مآفي كلمة لآ لطلبآتهآ...
نورآ طآلعه السوق وحدهآ بدون أي أحد...
ومو متحجبه وحآطه طرحتهآ دآخل الشنطه تخآف تمسكهآ الهيئه...
صح فبيت فرح تحجبت لأنهآ مستحيه من خآل فرح...
بس الحين غير نزلت حيآة موول لوحدهآ ع العصر...
وهي حآطه بس قلوس فوشي مرره حلو عليهآ...
رآحت ودخلت أكثر المحلآت مآعجبهآ شي سمعت صوت بطنهآ...
رآحت عند المطآعم <<زي منتو عآرفين نورآ وجوع مآيمشي...
أول مآدخلت عند المطآعم كآن مليآن شبآب وصآرت تتأففف...
رآحت ووقفت تبي تطلب لهآ وقفت عند مطعم...
نورآ:حشى حشى وش صآير اليوم أبفهم ليش كل الشعب السعودي هني...
<<صح طريقة نورآ عربجيه بس شكلهآ عكس طريقتهآ...
فهد وقف قدآمهآ<<هذآ إلي خرب حيآة فرح...
نورآ تنآظره:هيييي أنت وقف بالدور ولآ أعمى مآتشوف...
فهد نآظرهآ بطرف عينه والأخلآق مقفله:وش أسويلك لآكنت قزمه...
والنآس حتى مآتقدر تشوفك أنتبه بس لآ أحد يتوطآك بجزمته...
نورآ عصبت:نعم نعم أنآ طولي طبيعي بس أنت عملآق...
وش ذنبي أنآ لآصرت أنت من العمآلقه هآآ؟!!...
نآظرهآ فهد وطنشهآ<<فهد جسمه حلو فيه شوي عضلآت من فوق...
بس طوييييل كنه لآعب كرة سله يروع طوله ونورآ مسكينه نحيفه وقصيره...
نوره طولهآ حول 154 وهو قولو يجي 192 يعني الشكل توحفه...
نورآ عصبت:الطول طول نخله والعقل عقل صخله...
فهد نآظرهآ وإبتسم وإبتسآمته تذوب الصخر من حلوهآ...
نورآ خقت بس وخرت ذآ الشي وقآلت:مآ أشوف فيني شي يضحك...
فهد رجع يبتسم وقآل:ذكرتيني بأمثلة جدتي بس تصدقين؟؟...
نورآ بحمآآس:شنوووو؟؟...
فهد وهو يبتسم بسخريه:جدتي أحلى منك بكثييير...
نورآ قآلت أفكآرهآ بصوت عآلي:وأنآ أقول ذآ الزين من وين جآي...
ضحك فهد غصب عنه:ههههههه لذي الدرجه أنآ حلوو...
نورآ نآظرته وقآلت من طرف خشمهآ:لآتوثق بنفسك بزيآده يآنآطحة السحآب...
فهد عصب:مآشفتي نفسك يآ السوريه...
نورآ ببرود:غآير غآير يآ نآطحت السحآب...
فهد إبتسم بستهزآء:أنتي سوريه صح؟؟...
نورآ جوآهآ برآكين بس قآلت ببرووود:لآ...
فهد ببتسآمة خبث:متأكده...
نورآ:وش تشوفني مجنونه أكيد متأكده مآلت...
فهد إبتسم:الحين بس صدقت أنك سعوديه لو أنك سوريه...
بتكونين نعووومه مو عربجيه صدق هآذولي بنآت السعوديه...
نورآ ببرود ينرفز:مآطلبت رآيك أوكي ظف وجهك أحسن...
فهد:أففف شفتي خليتي النآس يتقدمون علينآ كله بسبتك...
نورآ:لآ مو بسبتي أنت جيت قدآمي ومآمسكت الدور...
فهد:أوووهووو رجعنآ لنفس السآلفه...
نورآ طنشته وشرت ورآحت وفهد ينآظرهآ"يآحليلهآ...
ههههه شكلي بشبك معهآ لي فتره مآشبكت مع أحد...
من بعد إلي سويته بفرح يآرب بس تحللني...
فهد طيب لوخربت بعد حيآة ذي البنت وعيشتهآ بنفس العذآب..."
نورآ كآنت تطآلع فهد"يآوييييل قلبي يهبللل وش ذآ الجمآل...
لآوالطوول والرزه خقآق بس الأسلوب زفت مآلت..."
فهد طآلعهآ طآحت عينه بعينهآ...
طآلعته بطريقه:خيييير...
فهد أبتسم لهآ:الخيير بوجهك...
نورآ مستغربه طآلعته بنص عين:ع بآلك تلعب علي يعني...
ضف وجهك بس ودورلك بطه غيري تلعب عليهآ طيب...
فهد:أخس يآالوآثقه أنآ بس جآي أرفع ضغطك...
نورآ:لآ تخآف أنآ ضغطي مآيرتفع لو طبختني مآ أرتفع...
فهد:لآ لآحظت أن أنتي الغرور ينقط منك وش بقيتي لخلق الله...
نورآ بغرور:تبي كل ذآ الجمآل ومآ أصير مغروره...
أجل من يغتر بروحه إذآ أنآ مآغتريت بروحي هآآ
فهد:لآ مآقدر يآربي وبعدين كيف تنسبين لنفسك الجمآل...
حدك حدك جوكره واللقب ذآ يخب عليك...
نورآ مآبحيآتهآ حد تجرآ وقآل لهآ كلمه وحده بس يجي هذآ ويهيني...
بدون مآتحس أخذت الكوكآكولآ ورمته عليه وبصرآخ:من جد مآشفت شكلك...
يآ وجه البغل وخر عن وجهي يالبنقآلي...
وطبعآ صوت الشهقآت تتعآلى من كل مكآن وصوت الضحكآت...
النآس إلي كآنو حولهم مآيتين ضحك ع إلي سوته نورآ...

################################################

عند سحر

سحر قآمت ع السآعه 5 الفجر جوعآنه بالمرررره لأنهآ نآمت أمس...
ربطت الروب البينك الحرير إلي يوصل لنص الفخذ...
وتمشي ع أطرآف أصآبعهآ بهدوء نزلت لتحت...
وصلت للمطبخ وفتحت بآب الثلآجه وأخذت كم شي...
من الي قدآمهآ مآهتمت إيش يكوون طلع مربى طلعت لهآ صآمولي...
بسرعه ضربت بآب الثلآجه وهي ترجف خآيفه أحد يشوفهآ...
عآد العآئله مآترحم...
صآرت تآكل بسرعه وشكلهآ بالمررره طفولي...
نآظرت يمين ويسآر وصآرت تشرب عصيير...
ورجعت فتحت الثلآجه تبى شي ثآني بس إنصدمت...
الثلآجه فآضيه ع قولتهآ صح فيهآ إلي فيهآ شوي أكل...
إلي يلزمهم بس مآكآن عندهم تورتآت وفطآير ووو...
صح عندهم كل المتطلبآت والأسآسيآت بس غيره لآآ...
أخذت لهآ تفآحه وصآرت تآكلهآ بهدوء بعد لثوآني لآحظت...
أصوآت من عند الصآله هنآ سحر وقف شعر جسمهآ...
خآفت رجولهآ مو قآدره تتحرك هنآ جبست مكآنهآ خآيفه...
مو عآرفه إيش تسوي!!أو مين إلي هنآك الصوت صآر يقرب...
وسحر قلبهآ طبوووول مو عآرفه وش تسوي أو إيش تتصرف لو...
الشخص مو من أهل البيت بلعت ريقهآ إلي جف من كثر الخووف...
تسمع الخطوآت تعلى أكثر وأكثر وتقرب وهي خآيفه...
أول مره تكون بمثل ذآ الموقف تصرخ أو تتخبى مو عآرفه إيش تسوي...
سمعت صوته:هآذآ حلو ينفع نآخذه...
قآلت بدوون قصد:حرآآمي...
الحرآمي سمع شي من جهتهآ ورآح للمطبخ وهي خآيفه...
موعآرفه إيش تسوي أول مرره تكون مختبصه كذآ...
خآيفه والعبره خآنقتهآ دموعهآ بدت تسيل شآفت شخص غريب...
طل بوجههآ هنآ بطنهآ صآرت تعورهآ كيف وهو يشوفهآ بذآ...
المنظر جت بتصآرخ تنآدي أحد بس صوتهآ رآآآآآح مآفي صوت...
الحرآمي:والله لو بعرف أن في نآآس زي كذآ...
حلوه كآن من زمآن كنت قآعد أسرق...
سحر حست رجولهآ مو قآدره تشيلهآ كيف ينآظرهآ وهي بذآ الشكل...
كآنت بتطيح بس الحرآمي مسكهآ من خصرهآ...
وبهس عآلي:لآ تخآفي مآحسوي فيك غير إلي يرضيك...
جته رفسه قويه ع ظهره وطآحت سحر ...
سحر رفعت رآسهآ وشآفت إلي خآيفه منه يزيد يزيد...
نآظرهآ يزيد وقعد يصآرخ:يآإلي مآتربيتي تجيبي حثآله لبيتنآ...
أنتي لآزم تتأدبي وتعرفي حجمك أمآ الحرآمي فعلى طول إنحآش...
ويزيد صآر يضرب سحر:أنت مآتعرفي أن الله حق...
سحر تصآرخ:أنآ مآسويت شي كنت بس _وصآرت تصيح_أنآ...
مسكهآ يزيد بقوه من شعرهآ:والله لآ أربيك من جديد...
وحط قهره فيهآ وصآر يضرب بقوه ع جسهآ بالعقآل...
ويشوتهآ برجله سحر إلي مآبحيآتهآ أحد طقهآ يجي يزيد...
ويطقهآ سحر الدلوعه يزيد يطقهآ وبالعقآل سحر إلي كرآمتهآ...
مآحد حآول بعمره يمسهآ يجي يزيد ويمسح فيهآ البلآط...
ضربهآ يزيد ع كل شي خيآنتهآ تفريقته عن حب الطفوله...
كل شي حس بقهر كبير وهآذي أول مرره يمد يده ع مره...
أخذ نفس طويل وهو يشوف الألوآآن إلي ع جسمهآ...
مو مستوعب إلي سوآه...
وسحر تتقلب ع الأرض وتبكي من قوة الألم...
يزيد صعد لغرفته ومو فآهم أي شي"أنآ أمد يدي ع مره...
سحر تبكي ع الأرض وكل شي بجسمهآ يألمهآ...
سحر ودموعهآ تنزل بقوه"كيف سوآ كذآ كيف ضربني...
أنآ سحر أنضرب من حثآله زي يزيد بدون سبب وأنظلم...
والله لآ أخليه يعض أصآبع يدينه ندم ويندم ع كل شعره...
لمسهآآ وآذآهآ بوريك من سحر آل ؟؟؟؟؟!...
<<نسيت لآ أقولكم جت شجون بس مآ شآفت سحر لأنهآ...
حآبسه نفسهآ بغرفتهآ ولآجربت تطلع...

طلعت لغرفتهآ وهي تسب فيه وفي الآلآم إلي سببهآ لهآ...

################################################

أحمد عآيش بدوآمه السآعه7 بس مآرجع للبيت بعد مآسمع كلآم فرح...
طلع ومآرجع عذآب والله عذآب تبي تخفف عن شخص وهو محرم عليك...
الوليد:أحمد حرآآم إلي تسويه بنفسك...
أحمد بحزن:مآسمعت كلمآتهآ وحيده وحيده يالوليد...
الوليد:أحمد أرحمهآ إرحمهآ خف عليهآ...
أحمد طنش الوليد وهز رآسه بحزن:لهآ أخت ومو لآقيهآ...
ليت أختهآ موجوده كآن خففت عليهآ...
الوليد:أصبر يآ أحمد أصبر...
أحمد بأسى:تعبت والله تعبت يآ الوليد...
الوليد:مآفيه شي تقدر تسويه...
أحمد برجى:بس أنت تقدر...
الوليد مو فآهم:أقدر ع إيش!!...
أحمد:تزوجهآ تزوجهآ وريحني...
الوليد هز رآسه:آسف يآ أحمد مآقدر أتزوج وحده نفسك فيهآ...
كذآ أنآ أخونك أخونك يآأحمد مآقدر مآقدر أسويهآ...
أحمد برجآ:طلبتك طلبتك محد بيقدرهآ غيرك أنت رجآل...
وألف من يتمنآك أبي أتطمن عليهآ كفآيه ظلم كفآيه...
الوليد كسر خآطره صديقه:طيب يآ أحمد...
أحمد:لآتزعل فرح بنت ميه من يتمنآهآ وأنت أحق فيهآ...
الوليد:إنشاالله يصير خيير...

################################################
حنآن <<بخيير ومرتآحه لأن أخوهآ مسآفر الخبر...
يعني مآفي شي جديد بحيآتهآ

أنتظرو البآرت الجآي السبت طلعت المخيم وكيف بتكون...
بالنسبه للكل...
أنتهى البآرت أتمنى عجبكم ومآ أستقبل ردود بدون توقعآت هع شريره...
يآرب يعجبكم البآرت...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 03-07-09, 12:21 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 59019
المشاركات: 47
الجنس أنثى
معدل التقييم: رابحه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
رابحه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الغلطه غلطت خالد اللى رخص اخته للدرجه دى
وخلى يزيد يضربها


مش معقوله فرح هتتجوز الوليد اعتقد انها مش هتوافق


وبندر وجوهره حسبى الله ونعم الوكيل فيهم
فى حد يبقى قلبه اسود كده ناحيه قرايبه
الجوهره دى اكيد مريضه نفسيا

 
 

 

عرض البوم صور رابحه   رد مع اقتباس
قديم 03-07-09, 09:51 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

شويه مريضه نفسيه
مشكورة حبيبتي على المتابعه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 03:48 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية