لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-09, 03:53 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ان ماشفت ردود ماراح تتكمل

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 12:50 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

<<تــآبــــع>>...

*الجزء السآدس*
*الفصل الثآني*

عند فرح ونسيم...

فرح:إييش نطبخ؟؟...
نسيم خنقتهآ العبره:مآعرف...
فرح حست فيهآ بس مآحبت تضآيقهآ:أمم مكسيكي...
نسيم إبتسمت تبعد حزنهآ:أوكي...
فرح:طيوووب بروح أجيب لوبتوبي عشآن نطلع...
نسيم:أوكي...
رآحت فرح فووق وأخذت اللاب توب...
فرح"ليش نسيم متضآيقه أكيد فيه شي كآيد يآربي"...
نزلت فرح مع اللابتوب وكل تفكيرهآ مع نسيم...
فرح جت وشآفت نسيم سرحآنه...
فرح"أبي أعرف إيش فيهآ؟؟":نسيم..
نسيم ببتسآمه:هـــلآ...
فرح بستغرآب:نسيم إيش فيك؟؟...
نسيم برتبآك"كشفتني يآربي وش أسوي":مآفيني شي؟؟وليش تقولين كذآ؟؟...
فرح هزت كتوفهآ:مآدري شكلك متضآيقه وبس سرحآنه...
نسيم:لآ عآآدي مآفيني شي...
فرح:لآ بس كنت خآيقه عليك...
نسيم:لآآآ تخآفين علي أنآ ذيب...
فرح:هههههههه أمحق ذيب...
نسيم تغير الموضوع:الحين أكيد نورآ ونسيم خلصوو...
فرح:أوكي خلينآ نستعجل...
نسيم:أوكي...
فرح فتحت الاب بسرعه وفتحت النت وطلعت طريقة النآتشوو...
ومعه سلطه مكسيكيه...
نسيم:يالله عطيني المقآدير...
فرح أعطت مقآدير النآتشوو لنسيم...
وفرح صآرت تسوي السلطه تقطع المطلوب...
بس كآنت نسيم تبتسم فرح تعطيهآ المقآدير...
وتسآعدهآ بأشيآء...
خلصوو كل شي ورآحوو جلسو حطوو النآتشو بالفرن والسلطه بالثلآجه...
وجلسوو يسولفون...
فرح رمت نفسهآ ع الصوفآ:آآآخ وأخيييرآ...
نسيم رمت نفسهآ كمآن:أنتي مآسويتي شي...
كل شي كآن فوووق رآسي...
فرح بدلع:سويت سلطه وتقولي ولآشي...
نسيم بستهزآء:ولللللللللل لآحد يقرب للحلوه...
فرح بستغرآب:ليييش؟؟...
نسيم:لأنك مسويه سلطه...
فرح بدلع:هههههههه حرآآآآآم عليك..
نسيم:وش أسوي كنك مسويه بوفيه كآمل مو سلطه...
فرح تذكرت:صح؟؟إنتي شلون تعرفي تطبخين؟؟...
نسيم تضآيقت:بس تعلمت أطبخ...
فرح:طيب مين علمك؟؟...
نسيم تضآيقت وسكتت:.......................
فرح إبتسمت:ترآ مو كويس تحبسي...
الأشيآء دآخلك قوليهآ وإرتآحي...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ مو لآزم أعيش...
فرح:نسيم إيش ذآ الكلآم عيب عليك...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ ضيعت ألي عآيشه عشآنه...
فليش أعيش إذآ أنه رآآح ومآعآد بيرجع...
فرح:نسيم تكلمي بلييز أنآ مآ أفهم ذي الألغآز...
نسيم لفت:مو لآزم...
فرح رآحت لهآ:نسيم بليييز تكلمي مآ أقدر أستحمل أنآ...
نسيم بصعوبه:خلآآص فرح خلآآص...
ليش تعرفي شي بالمآضي رآآآح...
فرح:بيضل يلآحقك بيضل مآتقدري تغيريه طيب...
إرتآحي من همه عطيه غيرك قوليلي...
نسيم نآظرت فرح نظره كلهآ حزن وإنكسآر...
"إيش أقول يآفرح وإيش أخلي أنآ بعت حيآتي...
أنآ أخذ مني إلي يبي أنآ نزلت روسكم للأرض إيش تبي زيآده...
تبيني أشوف نظرآت الرحمه منك كآفي مآجد كآفي...
إيش تبوون زيآده ولآ زوجة أبوي إلي قتلت أمي...."
طلعت تنهيده قويه:آآآه...
فرح"فهمت إيش خآيفه نسيم منه خآيفه النآس...
تنآظرهآ بشفقه زي نظرة الكل لي...
نظره شفقه تفتح جروحي نظرة إن أنت يتيم...
إنسآن مسكين شفقه شفقه هآذآ الشي بعيون....
الكل قريته شفقه إنسآن محروم..."
:نسيم قولي ع الشفقه أنآ غيير بعتبرك زي مآ أنتي...
نسيم:فرح خلآآآآص وش تبين أقوول يعني هآآ...
فرح مسكت يدهآ و ببتسآمه تهدي:إلي مزعجك!!...
نسيم أخذت نفس:شفتي أم فهد...
فرح:عيب ذي أمك لآتتكلمي كذآ...
نسيم:ههههه قآل أمي قآل_بجد_ تبي...
تعرفي إيش فيني لآ تقآطعيني وخليني أكمل...
فرح:طيب...
نسيم:أم فهد ذي زوجة أبوي الأولى...
وبعدهآ أبوي تزوج أمي...
لأن أم فهد صآرت مآتقدر تحمل لأن صآر عندهآ عقم...
وبعد الزوآج بسرعه إمي حملت فيني بس بالنفآس...
_خنقتهآ العبره_جت ومعهآ شوربه بس بس...
كآنت الشوربه فيهآ مضآد حيوي وتجرثمة أمي...
بس مآ كتشفوه إلآ وأمي تبي تموت وكتبت...
وصيتهآ وقآلت عطوهآ نسيم إذآ صآر عمرهآ18 سنه...
ومحد قرآهآ بس أنآ والحين أم فهد تقول إن فهد...
كآن تعبآن وأعطته من المضآد بس رآحت الحمآم ...
ولمآرجعت أخذت الشوربه لأمي وشربتهآ أمي وبعدهآ مآ...
كآنت طبيعيه وبعدهآ ودوهآ المستشفى وعرفو...
بأن فيهآ تسمم وأم فهد تكذب تقول يمكن كآنت تبي...
تنتحر بس هي تكذب تكذب بس عشآن أبوي مآيطلقهآ...
فرح مصدومه:لآ تسيئي فيهآ...
نسيم:أكرهم قتلوني ضيعوني...
فرح إبتسمت تهديهآ:أنتي بس أمك إلي رآحت كيف لمآ تكون كل عآيلتك...
نسيم بضيق:آسفه مآكآن قصدي...
فرح:طيب أبي إسئلك سؤآل وآحد بس وجآوبي عليه...
نسيم بحزن:طيب...
فرح بأصرآر:كيف عرفتي تطبخين...!؟
نسيم بتردد:أنآ أنآ كنت_بلعت ريقهآ_أروح المطبخ عند الطبآخ حقنآ...
فرح:كملي وش فيك...؟!
نسيم تنهدت:كآن سعودي حبيته وحبني وتعلمت الطبخ منه...
فرح إبتسمت:ذآ إلي مزعلك ع بآلي عندك سآلفه...
نسيم بحزن:مآكملت...
فرح بستغرآب:كملي...
نسيم والعبره خآنقتهآ:كآن عمري15 سنه بس...
هو إستغلني ومرره جيت لقيته سكرآآن يآفرح سكرآن...
بديت أبكي ويقولي ليش الحلوو زعلآآآآن؟؟...
كنت أبكي وأرتجف وأقوله بعد عني...
حست إنهآ رجعت للمآضي...
دخلت بذآك الوقت مبسوطه ع السآعه 12 باليل...
نسيم بالمره مبسوطه اليوم بتتعلم كيف تسوي....
أكله إيطآليه يحبهآ منصور...
نسيم ببتسآمه تنآدي:منصووووور يالله أنآ جيت...
طلع لهآ منصور وشكله غريب مو طبيعي....
نسيم بستغرآب:منصوور فيك شي؟!....
طآلع فيهآآ بنظرآت غريبه....
نسيم بدت تخآآف:منصوور؟!....
منصور بسكر:إيش فييك خآيفه ترآني مآ آكل بشر؟؟....
نسيم بدت تبعد وهي خآيفه وتبلع ريقهآ....
منصور يقرب منهآ: ليش الحلو زعلاآآن؟!....
وهي ترجع ورى لين صقعت....
تحسسته لقته الجدآر وصآر ورآهآ....
تلفتت يمين يسآر مآتقدر تيبست وهي تشوف طريقته....
كيف كآن يقرب لهآ بدت تبكي وصوتهآ ياالله يطلع....
وكلهآ ترتجف:بعد بعد منصور بعد....
ومحد كآن حآس أبوهآ وأمهآ طلعو لم سهره....
فهد وسعد طلعو بيت....
أصحآبهم فهد كآن عمر 20 وسعد 19....
كآنو سهرآنين ببيت مآجد وأرسلوو مآجد....
يجيب أغرآض لهم دخل مآجد وحس بحركه بالمطبخ....
دخل وشآف منصور كيف لآزق بنسيم وهي تبكي بهستيريآ....
وجآلسه ع الأرض وضآمه رجولهآ لجسمهآ....
دخل مآجد وضربه بوكس قوي....
وسوى وجهه خرآيط وأخذ نسيم إلي أغمى عليهآ....
من قوة الصدمه ومآجد أخذ عطر وحطه ع أنفهآ....
صحت نسيم وصآرت تبكي ومآجد يهديهآ وضآمهآ....
ودخلت حنآن بذآ الوقت....
حنآن مصدومه:كيف تتجرأ تدخل غرفتهآ يآحقييير....
مآجد معصب:إسكتي إنتي وين كنتي عنهآ؟؟
حنآن بستهزآء:كنت ببيتي وأهل نسيم دقو قآلولي....
أنهآ لحآلهآ عشآن كذآ جيت وألآقي حظرآتكم والفيلم الرومآنسي....
مآجد وآصل حده:أوووهوووه شكلك مطوله....
أنآ طآلع إنتبهي لهآ فآهمه فهمتي ولآ أنتي من البقر إلي مايفهمون؟؟....
حنآن معصبه:أكيد بعد عمآيلك السودآ....
طلع مآجد بسرعه لأنه لو جلس بيقتلهآ مع طوالة لسآنهآ....

قآطع ذكرآهآ صوت أحمد يتنحنح....
فرح تضآيقت لحآل نسيم:طيب ثواني!!....
رآحت نسيم الحمآم تغسل وجههآ لأنه كآن حآر وأحمر....
بس كآنت قويه طوول مآتتكلم مآنزلت منهآ دمعه وحده....
رآحت فرح جآبت لنسيم عبآيه....
لبست نسيم العبايه ودخل أحمد....
أحمد:السلآم عليكم....
فرح ونسيم:وعليكم السلآم....
أحمد رمى نفسه ع الصوفآ:ميييت جووووووع....
فرح إبتسمت:طيب أصبر شوي برووح أنآدي حنآن ونورآ....
فرح مشت وتركت أحمد ونسيم لوحدهم....
أحمد:نسيم أنتي بأي صف؟؟....
نسيم بستهبآل:أولى بتدآئي....
أحمد كتم ضحكته:طيب يآشطوره_أشر ع 5 أصآبع_كم ذول؟؟....
نسيم بستهبآل:أنآ مآشوف بينهم أي زول....
أحمد"والله هبله ههههه تذكرني بفرح بس أنآ....
أوريهآ":ههه شكلك خبطتي ترانى بالسعوديه....
مو السودآن أوكي_ظرب رآسه بخفيف_صح إنتي أولى إيش عرفك؟؟....
نسيم بستهبآل:بآبآ قآلي....
أحمد:ليش مو مآمآ؟؟....
نسيم حست إنه يعرف إن مآعندهآ أم ويبى يجرحهآ....
فتضآيقت وبآآن ع وجههآ أن شي أزعجهآ....
أحمد إنتبه لوجههآ أنه بدت ملآمحه تتغير وسرحت....
"ليكوون ضآيقتهآ وش سويت؟؟"....
أنتبه أحمد أنهآ سرحت بالتلفزيون نآظرهآ....
"مشاالله ملآمحهآ حلووه طيب ليش مسويه....
بنفسهآ كذآ أخلاقهآ كمآن حلوه بس ليش ذآ الشكل....
_إبتسم_الله يهنيك مع إلي يسعدك....
قطع أفكآره صووت حنآن إرتآع....
حنآن لابسه عبايتهآ بس مو منتبهه لأحمد ونسيم....
:وجععععع طفشتوني بالمررره....
نورآ كمآن لابسه العبايه ومو منتبهه....
:شوفي إيش سويتي فيني مآتركتي فيني....
شي صآحي حتى ملآمح وجهي لخبطتيهآ....
جآهآ صوت أحمد:بس أنآ أشووفهآ مرتبه....
نورآ بس متحجبه وحنآن متحجبه بس نسيم فآتشه....
حنآن:يآمآآآآآمآآآآآ من وين طلعتوو؟؟....
أحمد:من المصبآح السحري بالله يعني من وين؟؟....
حنآن:هآ هآ هآ مآتضحك....
أحمد طلع صوت من بطنه:بسرعه حطوو أكلي....
فرح:ثواني ويكون عندك ياالله تعآلوو يابنآت....
كل البنآت بالمطبخ....
حطووو الأكل بصينيه وجآبو لأحمد طآول صغيره....
أحمد:وين الببسي؟؟....
فرح:يوووه نسيته....
نسيم:أنآ برووح أجيبه....
قبل لآ تتكلم فرح إلآ نسيم ركض ع المطبخ....
نسيم أخذت البيبسي وببتسآمه شريره حطت أربع ملآعق....
ملح وكبيره:ههههه أوريك يآ أحمدوووه....
طلعت من المطبخ وحطت البيبسي....
أحمد يآكل بشرآهه:وآآو أكلكم حلوو خآيف بس أنكم طآلبين....
نورآ وحنآن طآلعوو بعض وسكتوو....
فرح:لآ ذآ صنع يدينآ تعبنآ عليه وبالأخير تقول مطعم....
أحمد وهو يآكل النآتشو:خلآآآآآص أنتو سويتوه....
_شوي إلآ يولع_:حآآآر....
ويآخذ البيبسي ونسيم تطآلع وتحس برآحه الأنتقآم....
أحمد شرق فيه وصآر يكح:كح كح كح كح وش ذآ وععع؟؟....
نسيم:ههههههههههههه ذآ ياطوييل العمر ملح وبيبسي....
أحمد لآزآل يكح:كح كح مآفي غيرك أصلآ يسوي ذي الحركآت....
نسيم:مشكووووور....
فرح:هههههههه صآحيه أنتي؟؟....
نسيم:وش تشوفيني يعني نآيمه....
حنآن:الصرآحه أشك....
أحمد:أبي شي أشربه....
نسيم:أنآ أرووح....
أحمد:جربي مآبشربه تتعبين نفسك ع الفآضي....
نسيم:أحسن....
حنآن:أبي أفهم ليش جآلس تتأمر عندك....
روجوول روووح جيب إلي تبي....
أحمد:أوكي خلآص والله أحسن....
رآح جآب له بربيكانآ من ثلآجة غرفته ونزل....
جلس يآكل لمآ خلص إنسدح ع الصوفآ:آآآخ بطني....
حنآن بعجله:إيييش الأحلى المأكولآت البحريه ولآ النآتشو....
أحمد بعجز:البحريه....
حنآن ونورآ ينقزون:فزنآ فزنآ وآآو....
ويسون لفرح ونسيم حركآت بس معنآهآ أنتو لوزير....

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]الدنيآ كذآ دووم مآترحم[
...
..
.
بيت أحلآآم...
جآ المغرب...
أم أحمد تقوم البنآت...
نزلوو البنآت مع أحلآم لصآله...
أم أحمد"لآزم أفآتحهآ بذآ الموضوع والحين أجلته كثيير"
أم أحمد رآحت لأبو أحمد بالمكتب...
أم أحمد تدق البآب...
أبو أحمد:تفضل...
دخلت أم أحمد...
أم أحمد:مسآء الخيير...
أبو أحمد ببتسآمه:مسآء الجوري والمسك والعنبر...
أم أحمد ببتسآمه:أبي أكلمك بموضوع أحلآم...
أبو أحمد:خلآآآآص فهمت دخليهآ وأنآ أكلمهآ...
رآحت أم أحمد ونآدت أحلآم...
أحلآم:الله يستر وش يبي؟!...
رآحت أحلآم للمكتب وقفت قدآم البآب بتردد...
بلعت ريقهآ كم مرره بعدهآ دخلت ببتسآمه:هلآ بآبآ بغيتني!؟...
أبو أحمد ببتسآمه:إيووه سكري البآب وأجلسي...
أحلآآآم:طيب...
سكرت البآب وجلست وتحس إن قلبهآ بيطلع من مكآنه...
أبو أحلآم:إسمعيني زين يآ أحلآم...
أنآ شآيب قريب يمكن أمووت...
قآطعته أحلآم وتحس الدمع بعيونهآ:بعد عمر طويل إنشاالله...
إبتسم أبو أحلآم:خليني أكمل للآخر...
فكل أب أمنيته يشووف عيآله مبسوطين ومرتآحين...
وأنآ يآ أحلآم أبي أشوف عيآلكم قبل لآ آموت...
فيآ أحلآم إرحميني وتزوجي أنآ مآ أغصبك مآعآش من...
بيغصبك بس أنآ أبي قلبي يتطمن عليكم...
قبل لآ تغآب عيني عن الدنيآ...
وهآذي أختك أمل بتتزوج قريب وأنتي إنخطبتي...
أحلآم تبكي:بس أروى مآتزوجت ولآ إنخطبت...
وهي أكبر مني عيب يآيبه عيب...
أبو أحلآم:أحلآم لآ جآ النصيب محد يوقفه يمكن ذآ نصيبك...
وأروى مو طآيره إنشاالله بيجي نصيبهآ يابنتي...
أحلآم تبكي:بس...
قآطعهآ أبوهآ:أنآ أعطيت الرجآل كلمتي وقلتله بشآور البنت...
أحلآم سآكته وتبكي:..............................
أبو أحلآم:أستخيري وفكري زيين ورديلي خبر...
أحلآم تمسح دموعهآ:إنشاالله...
أبو أحلآم ببتسآمه:مآسألتيني مين إلي خطبك!!!...
أحلآم ومو هآمهآ:مييين؟؟!...
أبو أحلآم:يوسف ولد خآلك أخو أنس...
أحلآم إنصدمت"يوسف وش تبي فيني ليش!؟...
تسوي كذآ ليش مو أنت جمعتنآ طيب ليش تفرقنآ!؟..."
طلعت بدون مآترد ع أبوهآ وع طووول ع غرفتهآ...
سكرت ع نفسهآ الغرفه وصآرت تبكي...
رمت نفسهآ ع السرير وضمت مخدتهآ:آآآه
تبكي عليهآ

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]عمري ضآع مع إنسآن كبر أبوي[
...
..
.
أبو ليآن رفس البآب ورآح لسريرهآ ضرب فيهآ...
أبو ليآن يرفسهآ:إصحي إصحي جعلك الموت إنشاالله...
ليآن والضرب يألمهآ:صحيت صحيت...
أبو ليآن يشدهآ من شعرهآ:بسرعه خلصينآ زوجك تحت...
ليآن تمسك شعرهآ:إييييي إييييي وش يبي_بغصه_زوجي...
أبو ليآن قرب من وجههآ وبهمس:يآخذك لبيتك...
ليآن تبكي تمسك يده تبوسهآ:لآ مآبي مآبي الله يخليك...
بس لآحيآة لمن تنآدي كآن صخر...
أبو ليآن:تحممي بسرعه وإطلعي...
ليآن ودموعهآ تنزل وبإستسلآم قآلت:طيب...
تحممت ولبست جلابيتهآ ونزلت بعد مآعرف إن...
الدموع مآحتفيدهآ وبتتسلى بحيآتهآ قد مآتقدر...
أبو عبدالله ببتسامه مقززه:هلا بث ثلونث اليوم؟؟
نزلت ليآن رآسهآ"كيف بعيش معه كيف":الحمد لله...
أبوعبدالله:ياالله تعآلي معآي نروح لبتث...
ليآن مشت وبهدوء لبست عبآيتهآ ورآحت معآه للمجهول...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خووف وهروب من الوآقع[
...
..
.
مر أسبوع كآمل واليوم يوم ملكة سحر من يزيد...



الملكه بالبآرت الجآي ذي الكمآله
التوقعآت...
إيش بتسوي أحلآم وإيش ردهآ؟؟
ضآري لين الحين مختفي وينه إيش نآوي عليه؟؟
ليآن إيش يخبي لهآ المستقبل؟؟

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 17-06-09, 12:52 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ياحلوات وين ردودكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 23-06-09, 11:00 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السآبع*
*الفصل الأول*

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]خووف وهروب من الوآقع[
...
..
.
الكل عرف عن نور وزآروهآ وتحمدولهآ بالسلآمه...

بس مآعرفو شي عن الرحم وبندر يزورهآ بس مآيدخل...
يسأل الدكتور عن حآلتهآ وبس بعد إسبوعين...
بيكتبون لهآ خروج لأن حآلتهآ النفسيه سيئه بالمرره

اليوم ملكة سحر ويزيد...
عند سحر...
في جنآحهآ...
سحر جآلسه تنآظر غرفتهآ بكآبه وسرحآنه...
"كله مني ضآري مختفي وأنآ السبب آآخ يآضآري...
صدقني أحبك أحبك لوتقولي موتي أموت نفسي وينك...
تعآآل أنقذني من هنآ الله يخليك نزلت دمعه من عينهآ...
تعآل وخذني معك بس مآ أسير زوجة يزيد آآه...
مو كآفي كلآمه الجآرح لي إيش يبي زيآآآده...
اليوم عند البنآت آحلى أيآمهم أمآ أنآ هذآ طريقي للقبر...
ليتك يآضآري موجود وتكون زوجي بدل هآذآ الكلب..."

<<بس بعض الأمآني تتحقق بس مو كآمله...<<

مسكت شعرهآ طويل لنهآية ظهرهآ قآصته شلآل...
لونه بني غآمق بس حلوو مرره ع لون بشرتهآ القمحي...
نآظرته بتقزز ومشت ببرود للمرآيه شآفت كيف بشرتهآ...
شآحبه وعيونهآ البنيه ذبلآنه وكيف هي نحفآنه...
"أنآ لآزم مآ أهتم وأعيش حيآتي ويشوف يزيدوه...
لو مآخليته يندم ع اليوم إلي جآبته أمه...
_إبتسمت بسخريه_لو مآخليته يذوب فيني...
ويتمنى أنه يموت ولآيجرحني مآ أكون سحر..."
إبتسمت إبتسآمتهآ إلي صآر لهآ وقت مآشآفهآ أحد...
ورآحت تحت تبى ترجع سحر الهبله وتوري يزيد...
قد إيش هي مو مهتمه فيه أبد ولآ كأن اليوم ملكتهآ...
نزلت من الدرج وهي متحمسه تغني<<صوتهآ عآدي...
بنآت النآس مو لعبه تقضي الوقت بس فيهآ...
تقول أهوآك لي كذبه تظن قلبي أنخدع فيهآ...
بس سكتت لمآشآفت خآلد نآظرته عآدي ومشت...
إستغرب خآلد نفسيتهآ بس إبتسم وهو يردد"اللهم إجعله خير"...
نزلت لقت بنآت عمهآ متحجبين ومجتمعين تحت...
حنآن بدفآشتهآ:مآبغت ست الحسن والجمآل تشرف...
سحر نآظرتهآ بطرف عينهآ:لذي الدرجه غآيره...
حنآن تسوي نفسهآ مصدومه:أنآآ!!؟...
سحر بغرور:أيووه إنتي!!...
حنآن تصفق يدينهآ ببعض:ع إييش يآحسره أكيد...
مو على جمآلك ولآزوجك ذآ المنتف...
سحر:عآآآدي عآجبني...
نسيم طآلعه من المطبخ مكشره...
يوم شآفت سحر إبتسمت:هلآ والله بالعروسه...
سحر:هلآ فيك...
نسيم تغمز لهآ:كيف النفسيه؟؟
سحر:تمآمو...
البنآت إستغربو إسلوبهآ البآرد وبعد إنهآ مومتوتره...
فرح:سحر متى بتجي الكوفيرآ؟؟
سحر:مآكلمت أي كوفيرآ...
البنآت طلعت عيونهم:كيف؟؟...
سحر ببرود:إلي سمعتوو وإذآ يبيني يآخذني...
مثل مآ أنآ ولآ يتركني ببيت أبوي...
حنآن بستهبآل:إذآ إنخطبتي مو معنآه إنك تقطعين...
عنآ الرزق حتى حنآ نبي نتزوج وننخطب...
البنآت:
ههههههههههآآآآآآآآي...
سحر ببتسآمه:شكلك مستعجله...
حنآن:كنت أستهبل بس بجد تقهرين...
سحر طلع صوت من بطنهآ:جوعآنه بروح أفطر...
نورآ:أعرف الي بيملكون نفسيتهم زفت ومسدوده...
سحر ضحكت:عآآدي أغير الروتين...
دخلت المطبخ وشآفت مآجد متنح ووآقف عند البآب حق المطبخ...
<البآب الخآرجي>...
إستغربت حآلته بس طنشت وأخذت كورن فلكس...
وأكلته بس بدوون حليب لأنهآ عندهآ حسآسيه منه...
رآحت لغرفة الطعآم وصآرت تآكل بهدوء...
نآظرت سآعتهآ لقتهآ 1 "يووه مآبيمديني"
دخلت عليهآ أحلآم:شكل العروسه نآويه كرشتهآ تخرب عليهآ...
سحر:هههههه أي كرشه...
أحلآم شهقت:مآبديتي...
سحر:الحين رآيحه أتحمم بآآي...
أحلآم:أسرعي يالله...
سحر:أوكي...
رآحت ركض بالدرج ودخلت الحمآم تحمم بعد مآ أخذت الروب...
فتحت المآي وتتمنى لو تموت ولآيمر اليوم هذآ...
خلصت تحمم وطلعت وأخذت تمشط شعرهآ...
وبعدهآ دخلت غرفة الملآبس ولبسة بلوزه بيضآ سيور...
عليهآ بوسآت بالأحمر وبنطلون جنز سكيني...
دقت فجر وقمر البآب...
سحر:أدخلوو...
دخلت فجر وقمر...
سحر:تومآنور الجنآح...
قمر طنشتهآ:سحر وش بتسوي بشعرك؟؟...
وفجر نفس السآلفه:والميك أب حقك؟؟...
سحر:أبي أسويه بالفير مع نفخه بسيطه وبحط...
ذآك طوقي إلي عليه ورده كرستآل...
فجر بعدم إقنآع:بس مو كآن أحسن لو سوته الكوفيرآ...
سحر عصبت:ترآ والله طفشت كوفيرآ كوفيرآ خلآص...
ترآ والله أطلع له بذآ اللبس...
قمر تضحك:ههههه خلآص بنسكر فمنآ...
وخلصو شعرهآ وبدو ميك أب ...
خلصو ع السآعه 5 لأن شعرهآ طويل...
ورآحت سحر تلبس حتى مآكلفت نفسهآ تشكر خوآتهآ...
فجر:يووه مآبيمدينآ...
قمر:أسرعي ويمديك...
رآحو قمر وفجر يلبسون...
والملكه كآنت ببيت أبومآجد لأن بيته قصر...
وسحر أصلآ رفضت يحطوه بقصر تقول مآيحتآج...
سحر لبست فستآن فخم ألوآنه فسفوريه...
إلي فوق من عند الصدر لونه أبيض توب...
ومن تحت الصدر فيه شك ألوآنه أصفر وأبيض وبينك فسفوري...
وقمآش أصفر وبينك فسفوري مدخل في بعض بس كآن روعه...
وفيه نعومه وع بشرتهآ الحنطيه خيآآآآل...
الشدو حقهآ كآن فوشي وأبيض
والبلآشر كآن بينك...
وكثرت منه وحطت روج فوشي فسفوري...
سحر جلست ع الكنبه إلي بالصآله بكل برود...
بعد نص سآعه طلعو لهآ حنآن ونسيم لقوهآ تطآلع التلفزيون...
نسيم بصرآخ:أنتي صآحيه أحد ينآظر التلفزيون والنآس تحت تنتظره...
سحر:من قآل إني بنزل أصلآ وبسرع جيبو الدفتر أوقع...
وفكوني...
نسيم طلعت معصبه أمآ حنآن مستغربه حآلتهآ...
حنآن:طيب إنزلي تحت تصوري...
سحر ببرود:خليه يجي لغرفتي ومعه المصوره...
صرآحه مآبي أنزل له...
حنآن عصبت:ليش كل ذآ البرود؟؟...
سحر: وش أسوي مثلآ أستحي وأروح أترزرز...
يآحنآن أفهمي أنآ غير...
ظلت حنآن دقآيق تطآلع فيهآ...
جت بتتكلم بس قطعت عليهم أمآني:الدفتر وصل...
سحر بلعت ريقهآ كم مرره يدهآ ترتجف بعد جهد وقعت...
حنآن ببتسآمه:مبرووووك...
سحر بعصبيه:خلآآآص فهمنآ أطلعو أطلعو مآبي أشوف أحد...
طردتهم وسكرت البآب بقوه بس مآقفلته...
نزلت حنآن وهي مستغربه حآلتهآ...
نزلت تحت عند أم مآجد وأعطتهآ الدفتر...
فرح شآفت حنآن ورآحت لمهآ:كيفهآ؟؟
حنآن قآلت لهآ كل شي...
فرح بالمرره مستغربه حركتهآ...
أم مآجد جت لم حنآن:وينهآ سحر؟؟
حنآن:تقولك سحر خلينآ نصور بغرفتي...
أم مآجد مآحبت تكسر بخآطر سحر تنهدت:بكيفهآ...
أمآ عند سحر...
حآسه أن فيه أحد يرآقبهآ وحآسه بريحته...
سحر إبتسمت:حتى وإنت مملكه تتخيليه...
بس للأسف مآكآن تخيل طلع لهآ ضآري من غرفة الملآبس...
سحر إنصدمت ولسآنهآ إنعقد...
ضآري:كيف يآسحر قدرتي تخليني وتمشين؟؟كيف؟؟...
سحر مآستوعبت:ضآآري...
ضآري يقرب لمهآ وهي قآمت من الكنبه مفزوعه...
سحر بصوت يآالله يطلع:بعد بعد...
ضآري:أنآ أحبك والله أحبك...
سحر ترتجف وكلآمهآ متقطع:ضآري وش بتسوي؟؟...
خلآص أنآ ع ذمة رجآل يآضآري...
إبتسم ضآري بخبث:بخليه يطلقك...
سحر مو فآهمه شي:شلووون؟؟
ضآري يقرب أكثر وبخبث:الحين أوريك شلون...
سحر فهمت وبدت تبكي:تكفى يآضآري لأ تكفى...
وصآرت ترجع وهو يقرب حآولت تصرخ بس صوتهآ مآيطلع...
ضآري:تعرفي أن دموعك غآليه علي...
سحر:ضآري أنآ ع ذمة رجآل...
ضآري لصق جسمه ع جسمهآ وهنآ زآدت بكي...
بشكل يقطع القلب...
أجرهآ ضآري من يدهآ ورمآهآ ع الكنبه وهي تبكي بإستسلآم...
بس قطع على ضآري تصفيق من جهة البآب...
يزيد يصفق:برآفو برآفو برآفو_نآظر سحر بستحقآر_تونى مملكين وتخونين...
سحر زآدت بكي"الحين إيش بيصير أكيد مآ بيصدق"...
يزيد رآح لضآري وأعطآه بكس قوي...
وصآر يضرب فيه بقوه ويرفسه أمآ ضآري فرآح فيهآ...
سحر إنسحبت ورآحت لغرفتهآ وهي تبكي...
رمت نفسهآ ع السرير...
وخلت دموعهآ تسيل هي الدلوعه يسير لهآ كذآ...
من يصدق...
سمعت آخر جمله ليزيد:ياالله أطلع لآ أورك شغلك...
مآسمعت صوت لضآري بس خطوآت رجول...
تقرب من بآبهآ هنآ قلبهآ يدق أكثر وأكثر...
تذكرت أنهآ مآقفلت البآب رآحت تبي تقفل البآب...
بس يزيد فتح البآب ووآضح عليه أنه متطآق مع أحد...
سحر وهي تبكي:والله مآ....
قآطعهآ يزيد وهو يشد شعرهآ ومن بين أسنآنه:لآتحلفي يالقذره...
سحر تبكي بس يزيد كآن قلبه حجر جآ بيصفقهآ كف...
بس ترآجع وقآل بكل كبريآء وشموخ...
:مو الرجآل إلي يطق مره بس مو المره إلي تخون رجلهآ...
وطلع وصفق البآب وهو يقول:تجهزي بآخذك اليوم لبيتك...
أنتي مآتنتركين لحآلك في البيت...
هنآ سحر إنهآرت بكي ورآحت الحمآم تغسل وجههآ...
غسلت وحطت ميك أب خفيف عشآن تبآن طبيعيه...
ورآحت نآدت الخدم يدخلون ملآبسهآ...
أخذت ثلآث شنط كبآر وهي تجمع شتآت نفسهآ...
أمآيزيد قآل لخآلد السآلفه وخآلد قآله خذهآ...
أمآ يزيد صعد فوق ونآدآهآ سحر مشت بكل شموخ...
ورآحت نزلو من عند المطبخ عشآن محد يشك بشي...
أخذهآ يزيد لبيت أهله لأنهآ بصرآحه عنده...
حرآم تضيع عليهآ الغرفه الصغيره...
وصلت للبيت ونزل يزيد الشنط وصعدهآ لغرفتهآ...
فتحت غرفتهآ إنصدمة نآظرت يزيد:إيش هذآ؟!...
يزيد بستهزآء:غرفتك يآست هآنم...
سحر بغرور:ع إيش أنآم الغرفه فآضيه...
يزيد:الأرض إلي بتكونين يوم تحتهآ...
سحر نزلت دموعهآ:يزيد تكفى كل شي بس مآبي أنآم ع الأرض...
يزيد طنشهآ وطلع وهي جلست بغرفتهآ تبكي...
السآعه الآن عشره ونص...
عند البنآت بالملكه...
حنآن نآزله تحت ركض وهي تلعن بالفستآن مو معطيهآ حريه...
حنآن شآفت قمر:قمر وين سحر مو موجوده بالجنآح...
فجر سمعتهآ:كيف؟!...
أنتشر خبر أن سحر أختفت أم مآجد دقت ع أبو مآجد...
أبو مآجد:هلآ...
أم مآجد تبكي:سحر مختفيه...
أبو مآجد فهمه خآلد السآلفه أقصد أخترعله سآلفه...
أبو مآجد فهم أم مآجد إلي تضآيقت:البنت مآجهزت...
أبومآجد:بمآ أنهم رآضين فبرآحتهم...
أم مآجد فهمت البنآت...
حنآن:سوتهآ وإنحآشت مع حبيب القلب...
البنآت:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نسيم:يآحرآآم مآسلمنآ عليهآ...
أحلآم:أي والله...
فجر تبكي:بشتآآق لهآ<<حسآسه وبقوه البنت هع...
جت الجوهره...
الجوهره بغرور:مآكنت أتوقع أن أختكم لذي الدرجه...
وآطيه كيف تسحر ولد النآس مو عيب...
حنآن بعصبيه:هييه ترآك تجآوزتي حدودك...
وسوآلفك عآرفينهآ يالحقيره وحقآرتك ذي...
مآبتنفعك أبد ويآرب يبليك زي مآبليتي النآس ببلآويك...
الجوهره تضحك وبحقآره:ههههههههه أحلمي مآأحد يقدر علي
نسيم ببرود:كلن يرى النآس بعين طبعه...
فرح نآظرتهآ بحقد...
مشت الجوهره بكل غرور عنهم...
جت مراه كبيره شوي بالعمر عند فرح...
المرأه:يآبنيتي...
فرح أبتسمت لهآ:سم خآلتي بغيتي شي...
أبتسمت المراه ع لطف فرح:وين أمتس؟؟...
فرح تضآيقت بعدهآ إبتسمت:عطتك عمرهآ...
المراه إبتسمت:والله آسفه مآدريت طيب بنت منو؟؟
فرح ببتسآمه:بنت عبدالله بن عبدالوهآب أل......؟؟؟
المره:أنآ فوزيه...
فرح:والنعم فيك...
فوزيه:مآعليك زود...
فرح إبتسمت...
فوزيه:أبعرف وين جدتك؟؟أو أي أحد يقربلك...
فرح ودتهآ عند جدتهآ:ذي جدتي نور...
مآمآنور:هلآ...
صآرو فوزيه ومآمآ نور يتكلمون فرح سحبت نفسهآ وطلعت...

أنتهت أحدآث هذآ اليوم
خلص ذآ اليوم بس كآنت فيه نآس شآكه...
بالوضع كيف أن سحر طلعت مع زوجهآ بدون أي سبب...

ياالله عآد توقعآتكم ولآ مآفي بآرت بعد الأختبآرآت<<الأخت قآعده تهدد هع تمون هع

ياالله بنآت أبي أشوف توقعآتكم سي يو...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 30-06-09, 05:24 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السآبع*
*الفصل الثآني*


مهمآ كثرة الدموع مآمسحت الآلآم
مهمآ تمنيت لقيت ألآمآل تحولت لحطآم
أبعرف لمتى تتم الأحزآن مكآن الأحلآم
أبي لو لحظة فرح تطل لي بين الأيآم
أبي أحس إني بشر وألآقي فيني الأبتسآم
أبي أعرف لمتى بنظل نعآني لنجد السلآم
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]شر البلية مآيضحك[
...
..
.
شجون من أمس تبكي"خلآص ملك...
أنآ بآعني ورآح ليش يآيزيد ليش أنآ وش ذنبي؟؟...
أحبك أحبك يآيزيد أفففف ليش تعذبني ليش؟؟...
لو مآخليت سحر تندم أنهآ أخذتك مني ...
مآكون شجون مآبخليكم تستمتعون لحظه وحده..."
نآظرت سآعتهآ 10 دخلت الحمآم تآخذ شور سريع...
نزلت تحت وهي متشوقه تروح عند لآرآ...
لأنهآ تبآ توري سحر شغلهآ تبي تحط فيهآ حرتهآ...
رآحت المطبخ سوت لهآ بيض وحطت معه شطه...
وقعدت تآكله بس عقلهآ مو معآهآ تفكر بالأنتقآم...
جآ خآلد أخوهآ وهو يشوفهآ توزع إبتسآمآت...
نآظر يمين يسآر مآفيه أحد:شجون...
بس مآردت شجون:.................................
خآلد بصرآخ:شجوووووون إستخفيتي...
شجون نآظرته مرتآعه:نعم وشفيك؟؟...
خآلد:إنتي إلي إيش فيك توزعي إبتسآمآت ومحد حولك!!...
شجون:عآآدي...
خآلد عصب:وش تبين بكرى النآس تقوول عنك هآآ؟!...
شجون نزلت رآسهآ وسكتت"أنت همك بس...
النآس إيش تقول مآإهتميت بعمرك فيني..."
خآلد رفع رآسهآ بهدوء:آسف مآكآن قصدي والله...
بس إنتي إستفزيتيني وو...
قآطعته شجون وبعيونهآ الدموع:نفس السآلفه نفس...
الموآل لو كنت مهتم بكلآم النآس جب أبوك ذآ السكرآن...
هآيت 24 سآعه لآهو رآضي يطلق أمي ولآيجلس عندنآ...
لو مهتم لكلآم النآس توظف وإصرف علينآ...
مو أمي العجوز تصرف عليك هي يكفيهآ إلي يجيهآ من أبوك...
وتجي أنت تزيدهآ أنآ تخليت عن أشيآء كثير عشآنكم...
بس بالأخير أنتم أنآنيين بس تهمكم نفسكم...
مآ أنتبهتم للي تعب نفسه عشآنكم وأهتم بأمه ول...
قآطعهآ كف من خآلد ع وجههآ...
خآلد أنصدم بالمرره إنفجآرهآ وصرآخهآ مآقدر...
يمسك نفسه وأعطآهآ ذآك الكف وطلع معصب...
شجون طلعت غرفتهآ وهي تبكي من خآلد...
نآظرت نفسهآ بالمرآيه شآفت أثر يد خآلد...
أحمر وبقوه تنهدت ورمت نفسهآ ع السرير وصآرت تبكي...
مسحت دموعهآ وغسلت وجههآ وأخذت تيلفون غرفتهآ...
ترددت بس بعدهآ دقت بعد رنتين رد:ألوووووو...
شجون:ممكن ليآن؟؟...
أبوليآن:ليآن ببيت زوجهآ...
شجون شهقت:متى؟؟...
أبوليآن:من أسبوع...
شجون أستحقرته:بآآآي...

كيف مآتستحقره وهو سبب آلآم صديقتهآ...
"آآخ مو كفآيه أنهآ موعآرفه كيف توصل لأهلهآ...
تزوجهآ غصب عنهآ آآآآخ بس"
دقت أم خآلد البآب:شجون...
شجون:أدخلي...
أم خآلد:شجون لآتخلي يزيد يأثر عليك...
كفآيه أنك أمس مآحضرتي الملكه...
شجون:بأي صفه أحضر هآآ حبيبته القديمه...
أم خآلد تذكرت:أييي صح شفت وحده تشبه ليآن...
شجون بملل:يخلق الله من الشبه أربعين...
أم خآلد:لآ ذيك غييير لدرجة أني حسبتهآ ليآن...
شجون:كيف يعني غيير؟؟...
أم خآلد تفكر:أممم نفس نظرتهآ...
نظرة الحزن نفس الأبتسآمه ألي بآين عليهآ الأنكسآر...
نفس الملآمح وفتحت العين وكل شي...
شجون:كلمتي أحد يقربلهآ...
أم خآلد أبتسمت وهي تتذكر لطفهآ معهآ...
أم خآلد:كلمتهآ هي نفسهآ بس أستغربت كآنت تصرفآتهآ نفس تصرفآت ليآن...
شجون تحمست:شلوون يعني؟؟...
أم خآلد:نفس أخلآقهآ طيبتهآ عآرفه خطبتهآ لخآلد...
شجون منصدمه:كيييف؟؟...
أم خآلد:خطبتهآ كسرة خآطري يتيمه...
أهلهآ كلهم مآتو بحآدث وآحد الله يرحمهم...
شجون حست بقلبهآ ينغزهآ:الله يرحمهم ومن مين خطبتيهآ؟؟...
أم خآلد:من جدتهآ وكآنت مره حلوه ووش طيبهآ ...
شجون:أهآآآ...


##############################################

بيت ليآن)أبو عبدالله(

صحت ولقت وجه التيس جنبهآ...
)أبو عبدالله(ليآن صبرت نفسهآ ومشت تبي تتحمم...
دخلت وفتحت الدش تمنت أن إلي تعيشه حلم وبتصحى منه...
بس للأسف مو حلم ولآبيكون حلم تركت دموعهآ تنزل...
"صعب أنك تجي لحيآة ومآلك أهل صعب أنك تحس...
بالذل بكل ثآنيه لشي مآلك ذنب فيه آآآآآآآآآه...
عندي أهل ومآقدر أوصل لهم آآآخ_شهقت_صعب أنك...
تعيش ع هيئة أنك لقيط والنآس تنآظرك نظرآت إشمئزآز...
وبعد كل ذآ بعد الضرب وبعد التعب يطلع لي سند...
يطلع لي أخوآن وأهل ويمنعوني عنهم وبآخر شي...
يزوجوني وآآحد قد جدي أقضي عمري معآآه...
عشآن فلوسه بس وأنآ مآبي شي بس أبي أشوف أختي...
)للأسف ليآن مآتعرف أن أهلهآ مآتو بس تعرف أن فرح...
مرضت نفسي وبس عشآن كذآ كآنت تزورهآ(...
ليآن نزلت تحت شآفت ولده عبدالله عمره عشرين سنه...
عبدالله نآظرهآ بستحقآر ورد يطآلع التلفزيون...
ليآن تأفففت وبعدهآ إبتسمت:صبآح النور...
عبدالله نآظرهآ بستحقآر:لآتآخذي مقلب بنفسك...
ترآ أبوي بس شهر ومطلقك شي معرووف...
ليآن تأفففت:طيب ع الأقل إحترم مرة أبوك...
عبدالله بتطنيش:هو كل من هب ودب إحترمنآه والله حآله ذي...
_تذكر_أوووه صح لآ لقيطه وتبينآ نحترمهآ مآدري وش تحسين فيه...
ليآن بآرده مسكينه تعودت ع التجريح كآنت تسمع...
كلمآت أشد من ذي ذآقت كثير مرآرة الأيآم بس محد سآعدهآ...
الكل نبذهآ كآنت بنظر النآس دخيله وإلي قآهرهآ...
عندهآ نسب عندهآ بس مآحيغير ذآ النسب المآضي...
مشت عن عبدالله للمطبخ وهي مآفي أبرد منهآ...
تعودت أنهآ تكوون كذآ الحيآة صدمتهآ كثيير...
فعلمتهآ شي أسمه تطنيش هي إيش إستفآدة لمآ ترد...
غير شد شعر رفس تهزيء طقآق تتمنى تحس بالحريه...
طول عمرهآ مخنوقه مآتعرف أيش تسوي...
والحين بقية حيآتهآ بتكون مع شآيب تنهدت بقوه...
:آآآآآآآآآآآآه...
سوت لهآ كوفي وشربته...
مآتعرف إيش نهآيتهآ مع ذي العآيله بس مرآح تخليهم بحآلهم...
رآحت تصحي وجه التيس دخلت الغرفه...
قربت لم سرير زوجهآ تأملت وجهه كله تجآعيد...
"آآآخ بكل ثآنيه لي معه أنقتل وش أسوي؟؟..."
ليآن بهدوء:عمر حبيبي يالله قوم...
أبو عبدالله قآم بصعوبه ببتسآمه طلعت سنونه السودآ:هلآ...
ليآن"ليتك مآ إبتسمت يآوجه التيس ليش توم كروز ع غفله..."
ليآن بنعومه:يالله أصحى...
أبوعبدالله تعدل:طيب طيب...
ليآن تبغى تسآفر مآتبي تشوف وجه عبدالله...
ليآن بدلع:عمووري أبي أسآفر...
عمر بخشونه:مآيحتآج وبعدين أحمدي ربك مثكنك...
بذآ القصر وأنتي لقيطه ولآ أثلآ متزوجك...
ليآن نزلت رآسهآ وطلعت برآ الجنآح ببرود...
تعود ع الأستحقآر وكل شي يعني الحين إيش بيتغير...


##################################################

عند سحر ببيت أهل يزيد...
يزيد دخل غرفت سحر وهو يشوف شكلهآ...
كآنت حآطه شنطتهآ تحت رآسهآ ونآيمه عليهآ...
ومتغطيه بعبآيتهآ ودموعهآ ع خدهآ...
حس يزيد بالشفقه إتجآهآ بس بعدهآ نآظرهآ بستحقآر...
يزيد بصرآخ:سسسحرررر...
سحر قآمت مفزوعه:أعوذ بالله من الشيطآن الرجيم...
يزيد بحقد:يالله بسرعه إنزلي سوي فطوور...
أهلي جوعآنين وأنت تأخرتي بالقومه...
سحر عصبت بصرآآخ:أفففف والخدآمآت إيش شغلتهم...
يزيد عصب ومن بين أسنآنه:أنتي لآ كلمتيني إقصري صوتك...
لآ أوريك شغلك مو كل مرره بسكت لك...
خنتي وقلنآ طيب بس أنك تعصيني...
_بعصبيه_ترآ بقطع رقبتك تنفذين طلبآتي...
وطلبآت أهلي ورجك فووق رآسك_بصرآخ_فآهمه...
سحر جسمهآ كله رجف من صرخته ونزلت رآسهآ...
يزيد عصب زيآده ومسكهآ من يدهآ بقوه:لمآ أكلمك تردي علي فآهمه...
سحر هزت رآسهآ وبالإيجآب ولآرفعته لأن وجههآ...
غطته الدموع<<شي يقهر تكوني بعز...
ومحد يقدر يقولك كلمه وحده وفجأه يصرخ عليك...
يزيد شد زيآده ع يدهآ:ياالله بسرعه إنزلي...
سحر تبكي وبصوت مخنوق:إيدي يآيزيد...
يزيد قسى ع يدهآ بعدين تركهآ بقوه:جعلهآ القطع إنشاالله...
سحر تبكي وهي موقفه جآمده مكآنهآ ودموعهآ تنزل...
يزيد صفق البآب بقوه من كثرة العصبيه...
سحر جرت نفسهآ جر لالشنط وهي مآسكه إيدهآ...
كآنت حمرآ ع أزرق فتحت شنطتهآ وطلعت بنطلون...
بنفسجي وآآسع بس نآزل من بدآية الخصر وبلوزه بيضآء...
فيهآ بنوته تضحك بلون البنفسجي وصندل)الله يكرمكم( نآعم أبيض...
نزلت تحت ولقتهم ينتظرونهآ بس الوآضح حآقدين عليهآ...
نزلت تحت لين وصلت عند الصآله ومو عآجبهآ...
البيت مررره صغيير جنآحهآ كبره أو أكبر من البيت كله...
سحر بصوت وآطي:السلآم عليكم...
أم يزيد مآردت السلآم وبصرآخ:أنتي ليش التأخير هآآ...
لآرآ:أفففف بسرعه أبدي بالفطور...
لآنآ ونآر:وعليكم السلآم...
أمآ سحر متنحه مو مستوعبه هآذي معآملة عروس...
يزيد بصرآآخ:ياالله ع المطبخ...
سحر من يصآرخ يزيد يوقف شعر جسمهآ...
سحر بصوت وآطي ومنزله رآسهآ:وين المطبخ؟؟...
يزيد بقرف:ع يسآرك...
رآحت سحر للمطبخ وهي تفكر إيش تسوي...
سحر رمت القدر ع الأرض بقوه"مآبسمح لهم...
ذلوني صآرخو علي كأني خدآمه عندهم...
ليييش سويت كذآ"قآطع عليهآ أفكآرهآ يزيد وهو يقول:ووجع...
سحر"والله لآ أوريكم" طلعت عند الأهل في الصآله...
أم يزيد:وين الأكل؟؟...
سحر ببرود:مآ أعرف أطبخ...
وقف قدآمهآ يزيد وببرود:يآنونو إذآ مآطبختي مآفي أكل طول اليوم...
سحر طفشت:وش أنآ عندكم أبفهم...
_رمت مريلة المطبخ ع الأرض_لو حيوآن عآملتوني أحسن...
أنآ توني متزوجه وأدخل المطبخ وأصلآ مآ أعرف أطبخ...
إيش تبون مني أفففف أنتم جد قرف قرف...
وطلعت بسرعه لغرفتهآ وهي تسب وتلعن...
يزيد ببرود:لحد يعطيهآ أكل لين تعقل...
نآرآ:يزيد حرآم عليك...
يزيد:إسمعوني زين لآ حد يعطيهآ وجه فآهمين...
نآرآ ولآنآ بستسلآم:طيب...
يزيد تذكر شي ورآح ركض بسرعه فووق لغرفتهآ...

عند سحر

سحر تسب:والله لآ أوريك يآالشين أفففف...
حتى عند أهله مآيحترمني ذآ الغبي يشوف لو مآخليته يندم...
أخذت شنطتهآ وأخذت تدور ع جوآلهآ...
لقته"هذآ هو يشوف الحين بدق ع بآبي وبيسجنونه"...
شآفت بجوآلهآ رسآيل من ضآآري...
أول وحده إعتذآر أمآ 3 شعر وغزل مسحت أول وحده...
لمآجت بتمسح الثآنيه
يزيد بقوه سحب الجوآل وقرآ...
ونآظرهآ بستحقآر:إنتي مآتعقلين هآ؟؟...
أمس شآيفك بأحضآنه واليوم رسآيل غزل أبفهم...
إيش تبون مني بالضبط_تفل بوجههآ_تفو عليك...
وكسر جوآلهآ قدآم عيونهآ وكسر بطآقآت البنك حقتهآ...
هنآ سحر عصبت وصآرت تضرب يدينه:أتركهآ يآمتوحش...
كيف بشتري ملآبس؟؟ بعد أتركهآ بعد...
يزيد:أحسن تستآهلين أنتي...
سحر صآرت تبكي:أنت خلني أفهمك...
يزيد:ليش وأنآ شآيف كل شي قدآم عيوني ولآ...
تلعبين علي مثل خويآك هآآ...
سحر بصرآخ:لآ تتهمني أنآ أشرف منك ومن عشره زيك...
يزيد عصب ومسك شعرهآ وبين أسنآنه:...
كم مررره قلتلك لآترفعي صوتك...
سحر خآفت بس سوت نفسهآ قويه:لآ أنت ترفع صوتك...
حلآل وتصآرخ علي وأنآ يعني حرآآم...
يزيد أعطآهآ كف عدل:أسمعي زين وأنتي بذآ البيت...
تنفذي كلآمي حرفيآ ولآ أوريك إلي مآيعجبك...
وأذآ مآتعرفي تطبخي نظفي البيت وغسلي وأكوي...
والأكل مآبتلقيه يالحقيره إلين تصيرين تطبخين...
طلع وسكر البآب بقوه...
سحر إنهآرت وصآرت تبكي وهي مآسكه مكآن الكف...
وتردد"مآعآش من ذل سحر"...

#################################################

عند قصر مآمآنور...

نورآ جت ببآلهآ فكره وطيرآن ع المجلس...
نورآ تصآرخ:مآآآآمآآآآ...
مآمآنور:نعم...
نورآ:حبيبتي مآمآ...
مآمآنور:أخلصي بسرعه بنآظر بنآظر فيلم لأنجلينآ جولي...
نورآ:طيب بس وش رآيك نطلع مع أخوآني نخيم...
مآمآنور:إي والله والجو الحين حلوو...
نورآ:إي بدآية الشتآ...
مآمآنور:خلآآص بعد شوي بكلمهم...
ع المغرب كلمتهم مآمآنور وغصبتهم أربع أيآم ...
بعد 3 أيآم من اليوم ...
أبو مآجد عزم يزيد وسحر صح يزيد طلع أعذآر بس...
أبو مآجد أصرر ويزيد وآفق...

توقعآتكم...
إيش رآح يصير لهم؟؟؟...
بيروحون المخيم أو لآ؟؟
إيش بيصير هنآك؟؟

توقعآتكم بلييييز...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 01:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية