كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
<<تــآبــــع>>...
*الجزء السآدس*
*الفصل الثآني*
عند فرح ونسيم...
فرح:إييش نطبخ؟؟...
نسيم خنقتهآ العبره:مآعرف...
فرح حست فيهآ بس مآحبت تضآيقهآ:أمم مكسيكي...
نسيم إبتسمت تبعد حزنهآ:أوكي...
فرح:طيوووب بروح أجيب لوبتوبي عشآن نطلع...
نسيم:أوكي...
رآحت فرح فووق وأخذت اللاب توب...
فرح"ليش نسيم متضآيقه أكيد فيه شي كآيد يآربي"...
نزلت فرح مع اللابتوب وكل تفكيرهآ مع نسيم...
فرح جت وشآفت نسيم سرحآنه...
فرح"أبي أعرف إيش فيهآ؟؟":نسيم..
نسيم ببتسآمه:هـــلآ...
فرح بستغرآب:نسيم إيش فيك؟؟...
نسيم برتبآك"كشفتني يآربي وش أسوي":مآفيني شي؟؟وليش تقولين كذآ؟؟...
فرح هزت كتوفهآ:مآدري شكلك متضآيقه وبس سرحآنه...
نسيم:لآ عآآدي مآفيني شي...
فرح:لآ بس كنت خآيقه عليك...
نسيم:لآآآ تخآفين علي أنآ ذيب...
فرح:هههههههه أمحق ذيب...
نسيم تغير الموضوع:الحين أكيد نورآ ونسيم خلصوو...
فرح:أوكي خلينآ نستعجل...
نسيم:أوكي...
فرح فتحت الاب بسرعه وفتحت النت وطلعت طريقة النآتشوو...
ومعه سلطه مكسيكيه...
نسيم:يالله عطيني المقآدير...
فرح أعطت مقآدير النآتشوو لنسيم...
وفرح صآرت تسوي السلطه تقطع المطلوب...
بس كآنت نسيم تبتسم فرح تعطيهآ المقآدير...
وتسآعدهآ بأشيآء...
خلصوو كل شي ورآحوو جلسو حطوو النآتشو بالفرن والسلطه بالثلآجه...
وجلسوو يسولفون...
فرح رمت نفسهآ ع الصوفآ:آآآخ وأخيييرآ...
نسيم رمت نفسهآ كمآن:أنتي مآسويتي شي...
كل شي كآن فوووق رآسي...
فرح بدلع:سويت سلطه وتقولي ولآشي...
نسيم بستهزآء:ولللللللللل لآحد يقرب للحلوه...
فرح بستغرآب:ليييش؟؟...
نسيم:لأنك مسويه سلطه...
فرح بدلع:هههههههه حرآآآآآم عليك..
نسيم:وش أسوي كنك مسويه بوفيه كآمل مو سلطه...
فرح تذكرت:صح؟؟إنتي شلون تعرفي تطبخين؟؟...
نسيم تضآيقت:بس تعلمت أطبخ...
فرح:طيب مين علمك؟؟...
نسيم تضآيقت وسكتت:.......................
فرح إبتسمت:ترآ مو كويس تحبسي...
الأشيآء دآخلك قوليهآ وإرتآحي...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ مو لآزم أعيش...
فرح:نسيم إيش ذآ الكلآم عيب عليك...
نسيم خآنقتهآ العبره:أنآ ضيعت ألي عآيشه عشآنه...
فليش أعيش إذآ أنه رآآح ومآعآد بيرجع...
فرح:نسيم تكلمي بلييز أنآ مآ أفهم ذي الألغآز...
نسيم لفت:مو لآزم...
فرح رآحت لهآ:نسيم بليييز تكلمي مآ أقدر أستحمل أنآ...
نسيم بصعوبه:خلآآص فرح خلآآص...
ليش تعرفي شي بالمآضي رآآآح...
فرح:بيضل يلآحقك بيضل مآتقدري تغيريه طيب...
إرتآحي من همه عطيه غيرك قوليلي...
نسيم نآظرت فرح نظره كلهآ حزن وإنكسآر...
"إيش أقول يآفرح وإيش أخلي أنآ بعت حيآتي...
أنآ أخذ مني إلي يبي أنآ نزلت روسكم للأرض إيش تبي زيآده...
تبيني أشوف نظرآت الرحمه منك كآفي مآجد كآفي...
إيش تبوون زيآده ولآ زوجة أبوي إلي قتلت أمي...."
طلعت تنهيده قويه:آآآه...
فرح"فهمت إيش خآيفه نسيم منه خآيفه النآس...
تنآظرهآ بشفقه زي نظرة الكل لي...
نظره شفقه تفتح جروحي نظرة إن أنت يتيم...
إنسآن مسكين شفقه شفقه هآذآ الشي بعيون....
الكل قريته شفقه إنسآن محروم..."
:نسيم قولي ع الشفقه أنآ غيير بعتبرك زي مآ أنتي...
نسيم:فرح خلآآآآص وش تبين أقوول يعني هآآ...
فرح مسكت يدهآ و ببتسآمه تهدي:إلي مزعجك!!...
نسيم أخذت نفس:شفتي أم فهد...
فرح:عيب ذي أمك لآتتكلمي كذآ...
نسيم:ههههه قآل أمي قآل_بجد_ تبي...
تعرفي إيش فيني لآ تقآطعيني وخليني أكمل...
فرح:طيب...
نسيم:أم فهد ذي زوجة أبوي الأولى...
وبعدهآ أبوي تزوج أمي...
لأن أم فهد صآرت مآتقدر تحمل لأن صآر عندهآ عقم...
وبعد الزوآج بسرعه إمي حملت فيني بس بالنفآس...
_خنقتهآ العبره_جت ومعهآ شوربه بس بس...
كآنت الشوربه فيهآ مضآد حيوي وتجرثمة أمي...
بس مآ كتشفوه إلآ وأمي تبي تموت وكتبت...
وصيتهآ وقآلت عطوهآ نسيم إذآ صآر عمرهآ18 سنه...
ومحد قرآهآ بس أنآ والحين أم فهد تقول إن فهد...
كآن تعبآن وأعطته من المضآد بس رآحت الحمآم ...
ولمآرجعت أخذت الشوربه لأمي وشربتهآ أمي وبعدهآ مآ...
كآنت طبيعيه وبعدهآ ودوهآ المستشفى وعرفو...
بأن فيهآ تسمم وأم فهد تكذب تقول يمكن كآنت تبي...
تنتحر بس هي تكذب تكذب بس عشآن أبوي مآيطلقهآ...
فرح مصدومه:لآ تسيئي فيهآ...
نسيم:أكرهم قتلوني ضيعوني...
فرح إبتسمت تهديهآ:أنتي بس أمك إلي رآحت كيف لمآ تكون كل عآيلتك...
نسيم بضيق:آسفه مآكآن قصدي...
فرح:طيب أبي إسئلك سؤآل وآحد بس وجآوبي عليه...
نسيم بحزن:طيب...
فرح بأصرآر:كيف عرفتي تطبخين...!؟
نسيم بتردد:أنآ أنآ كنت_بلعت ريقهآ_أروح المطبخ عند الطبآخ حقنآ...
فرح:كملي وش فيك...؟!
نسيم تنهدت:كآن سعودي حبيته وحبني وتعلمت الطبخ منه...
فرح إبتسمت:ذآ إلي مزعلك ع بآلي عندك سآلفه...
نسيم بحزن:مآكملت...
فرح بستغرآب:كملي...
نسيم والعبره خآنقتهآ:كآن عمري15 سنه بس...
هو إستغلني ومرره جيت لقيته سكرآآن يآفرح سكرآن...
بديت أبكي ويقولي ليش الحلوو زعلآآآآن؟؟...
كنت أبكي وأرتجف وأقوله بعد عني...
حست إنهآ رجعت للمآضي...
دخلت بذآك الوقت مبسوطه ع السآعه 12 باليل...
نسيم بالمره مبسوطه اليوم بتتعلم كيف تسوي....
أكله إيطآليه يحبهآ منصور...
نسيم ببتسآمه تنآدي:منصووووور يالله أنآ جيت...
طلع لهآ منصور وشكله غريب مو طبيعي....
نسيم بستغرآب:منصوور فيك شي؟!....
طآلع فيهآآ بنظرآت غريبه....
نسيم بدت تخآآف:منصوور؟!....
منصور بسكر:إيش فييك خآيفه ترآني مآ آكل بشر؟؟....
نسيم بدت تبعد وهي خآيفه وتبلع ريقهآ....
منصور يقرب منهآ: ليش الحلو زعلاآآن؟!....
وهي ترجع ورى لين صقعت....
تحسسته لقته الجدآر وصآر ورآهآ....
تلفتت يمين يسآر مآتقدر تيبست وهي تشوف طريقته....
كيف كآن يقرب لهآ بدت تبكي وصوتهآ ياالله يطلع....
وكلهآ ترتجف:بعد بعد منصور بعد....
ومحد كآن حآس أبوهآ وأمهآ طلعو لم سهره....
فهد وسعد طلعو بيت....
أصحآبهم فهد كآن عمر 20 وسعد 19....
كآنو سهرآنين ببيت مآجد وأرسلوو مآجد....
يجيب أغرآض لهم دخل مآجد وحس بحركه بالمطبخ....
دخل وشآف منصور كيف لآزق بنسيم وهي تبكي بهستيريآ....
وجآلسه ع الأرض وضآمه رجولهآ لجسمهآ....
دخل مآجد وضربه بوكس قوي....
وسوى وجهه خرآيط وأخذ نسيم إلي أغمى عليهآ....
من قوة الصدمه ومآجد أخذ عطر وحطه ع أنفهآ....
صحت نسيم وصآرت تبكي ومآجد يهديهآ وضآمهآ....
ودخلت حنآن بذآ الوقت....
حنآن مصدومه:كيف تتجرأ تدخل غرفتهآ يآحقييير....
مآجد معصب:إسكتي إنتي وين كنتي عنهآ؟؟
حنآن بستهزآء:كنت ببيتي وأهل نسيم دقو قآلولي....
أنهآ لحآلهآ عشآن كذآ جيت وألآقي حظرآتكم والفيلم الرومآنسي....
مآجد وآصل حده:أوووهوووه شكلك مطوله....
أنآ طآلع إنتبهي لهآ فآهمه فهمتي ولآ أنتي من البقر إلي مايفهمون؟؟....
حنآن معصبه:أكيد بعد عمآيلك السودآ....
طلع مآجد بسرعه لأنه لو جلس بيقتلهآ مع طوالة لسآنهآ....
قآطع ذكرآهآ صوت أحمد يتنحنح....
فرح تضآيقت لحآل نسيم:طيب ثواني!!....
رآحت نسيم الحمآم تغسل وجههآ لأنه كآن حآر وأحمر....
بس كآنت قويه طوول مآتتكلم مآنزلت منهآ دمعه وحده....
رآحت فرح جآبت لنسيم عبآيه....
لبست نسيم العبايه ودخل أحمد....
أحمد:السلآم عليكم....
فرح ونسيم:وعليكم السلآم....
أحمد رمى نفسه ع الصوفآ:ميييت جووووووع....
فرح إبتسمت:طيب أصبر شوي برووح أنآدي حنآن ونورآ....
فرح مشت وتركت أحمد ونسيم لوحدهم....
أحمد:نسيم أنتي بأي صف؟؟....
نسيم بستهبآل:أولى بتدآئي....
أحمد كتم ضحكته:طيب يآشطوره_أشر ع 5 أصآبع_كم ذول؟؟....
نسيم بستهبآل:أنآ مآشوف بينهم أي زول....
أحمد"والله هبله ههههه تذكرني بفرح بس أنآ....
أوريهآ":ههه شكلك خبطتي ترانى بالسعوديه....
مو السودآن أوكي_ظرب رآسه بخفيف_صح إنتي أولى إيش عرفك؟؟....
نسيم بستهبآل:بآبآ قآلي....
أحمد:ليش مو مآمآ؟؟....
نسيم حست إنه يعرف إن مآعندهآ أم ويبى يجرحهآ....
فتضآيقت وبآآن ع وجههآ أن شي أزعجهآ....
أحمد إنتبه لوجههآ أنه بدت ملآمحه تتغير وسرحت....
"ليكوون ضآيقتهآ وش سويت؟؟"....
أنتبه أحمد أنهآ سرحت بالتلفزيون نآظرهآ....
"مشاالله ملآمحهآ حلووه طيب ليش مسويه....
بنفسهآ كذآ أخلاقهآ كمآن حلوه بس ليش ذآ الشكل....
_إبتسم_الله يهنيك مع إلي يسعدك....
قطع أفكآره صووت حنآن إرتآع....
حنآن لابسه عبايتهآ بس مو منتبهه لأحمد ونسيم....
:وجععععع طفشتوني بالمررره....
نورآ كمآن لابسه العبايه ومو منتبهه....
:شوفي إيش سويتي فيني مآتركتي فيني....
شي صآحي حتى ملآمح وجهي لخبطتيهآ....
جآهآ صوت أحمد:بس أنآ أشووفهآ مرتبه....
نورآ بس متحجبه وحنآن متحجبه بس نسيم فآتشه....
حنآن:يآمآآآآآمآآآآآ من وين طلعتوو؟؟....
أحمد:من المصبآح السحري بالله يعني من وين؟؟....
حنآن:هآ هآ هآ مآتضحك....
أحمد طلع صوت من بطنه:بسرعه حطوو أكلي....
فرح:ثواني ويكون عندك ياالله تعآلوو يابنآت....
كل البنآت بالمطبخ....
حطووو الأكل بصينيه وجآبو لأحمد طآول صغيره....
أحمد:وين الببسي؟؟....
فرح:يوووه نسيته....
نسيم:أنآ برووح أجيبه....
قبل لآ تتكلم فرح إلآ نسيم ركض ع المطبخ....
نسيم أخذت البيبسي وببتسآمه شريره حطت أربع ملآعق....
ملح وكبيره:ههههه أوريك يآ أحمدوووه....
طلعت من المطبخ وحطت البيبسي....
أحمد يآكل بشرآهه:وآآو أكلكم حلوو خآيف بس أنكم طآلبين....
نورآ وحنآن طآلعوو بعض وسكتوو....
فرح:لآ ذآ صنع يدينآ تعبنآ عليه وبالأخير تقول مطعم....
أحمد وهو يآكل النآتشو:خلآآآآآص أنتو سويتوه....
_شوي إلآ يولع_:حآآآر....
ويآخذ البيبسي ونسيم تطآلع وتحس برآحه الأنتقآم....
أحمد شرق فيه وصآر يكح:كح كح كح كح وش ذآ وععع؟؟....
نسيم:ههههههههههههه ذآ ياطوييل العمر ملح وبيبسي....
أحمد لآزآل يكح:كح كح مآفي غيرك أصلآ يسوي ذي الحركآت....
نسيم:مشكووووور....
فرح:هههههههه صآحيه أنتي؟؟....
نسيم:وش تشوفيني يعني نآيمه....
حنآن:الصرآحه أشك....
أحمد:أبي شي أشربه....
نسيم:أنآ أرووح....
أحمد:جربي مآبشربه تتعبين نفسك ع الفآضي....
نسيم:أحسن....
حنآن:أبي أفهم ليش جآلس تتأمر عندك....
روجوول روووح جيب إلي تبي....
أحمد:أوكي خلآص والله أحسن....
رآح جآب له بربيكانآ من ثلآجة غرفته ونزل....
جلس يآكل لمآ خلص إنسدح ع الصوفآ:آآآخ بطني....
حنآن بعجله:إيييش الأحلى المأكولآت البحريه ولآ النآتشو....
أحمد بعجز:البحريه....
حنآن ونورآ ينقزون:فزنآ فزنآ وآآو....
ويسون لفرح ونسيم حركآت بس معنآهآ أنتو لوزير....
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
§
§
§
]الدنيآ كذآ دووم مآترحم[
...
..
.
بيت أحلآآم...
جآ المغرب...
أم أحمد تقوم البنآت...
نزلوو البنآت مع أحلآم لصآله...
أم أحمد"لآزم أفآتحهآ بذآ الموضوع والحين أجلته كثيير"
أم أحمد رآحت لأبو أحمد بالمكتب...
أم أحمد تدق البآب...
أبو أحمد:تفضل...
دخلت أم أحمد...
أم أحمد:مسآء الخيير...
أبو أحمد ببتسآمه:مسآء الجوري والمسك والعنبر...
أم أحمد ببتسآمه:أبي أكلمك بموضوع أحلآم...
أبو أحمد:خلآآآآص فهمت دخليهآ وأنآ أكلمهآ...
رآحت أم أحمد ونآدت أحلآم...
أحلآم:الله يستر وش يبي؟!...
رآحت أحلآم للمكتب وقفت قدآم البآب بتردد...
بلعت ريقهآ كم مرره بعدهآ دخلت ببتسآمه:هلآ بآبآ بغيتني!؟...
أبو أحمد ببتسآمه:إيووه سكري البآب وأجلسي...
أحلآآآم:طيب...
سكرت البآب وجلست وتحس إن قلبهآ بيطلع من مكآنه...
أبو أحلآم:إسمعيني زين يآ أحلآم...
أنآ شآيب قريب يمكن أمووت...
قآطعته أحلآم وتحس الدمع بعيونهآ:بعد عمر طويل إنشاالله...
إبتسم أبو أحلآم:خليني أكمل للآخر...
فكل أب أمنيته يشووف عيآله مبسوطين ومرتآحين...
وأنآ يآ أحلآم أبي أشوف عيآلكم قبل لآ آموت...
فيآ أحلآم إرحميني وتزوجي أنآ مآ أغصبك مآعآش من...
بيغصبك بس أنآ أبي قلبي يتطمن عليكم...
قبل لآ تغآب عيني عن الدنيآ...
وهآذي أختك أمل بتتزوج قريب وأنتي إنخطبتي...
أحلآم تبكي:بس أروى مآتزوجت ولآ إنخطبت...
وهي أكبر مني عيب يآيبه عيب...
أبو أحلآم:أحلآم لآ جآ النصيب محد يوقفه يمكن ذآ نصيبك...
وأروى مو طآيره إنشاالله بيجي نصيبهآ يابنتي...
أحلآم تبكي:بس...
قآطعهآ أبوهآ:أنآ أعطيت الرجآل كلمتي وقلتله بشآور البنت...
أحلآم سآكته وتبكي:..............................
أبو أحلآم:أستخيري وفكري زيين ورديلي خبر...
أحلآم تمسح دموعهآ:إنشاالله...
أبو أحلآم ببتسآمه:مآسألتيني مين إلي خطبك!!!...
أحلآم ومو هآمهآ:مييين؟؟!...
أبو أحلآم:يوسف ولد خآلك أخو أنس...
أحلآم إنصدمت"يوسف وش تبي فيني ليش!؟...
تسوي كذآ ليش مو أنت جمعتنآ طيب ليش تفرقنآ!؟..."
طلعت بدون مآترد ع أبوهآ وع طووول ع غرفتهآ...
سكرت ع نفسهآ الغرفه وصآرت تبكي...
رمت نفسهآ ع السرير وضمت مخدتهآ:آآآه
تبكي عليهآ
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
§
§
§
]عمري ضآع مع إنسآن كبر أبوي[
...
..
.
أبو ليآن رفس البآب ورآح لسريرهآ ضرب فيهآ...
أبو ليآن يرفسهآ:إصحي إصحي جعلك الموت إنشاالله...
ليآن والضرب يألمهآ:صحيت صحيت...
أبو ليآن يشدهآ من شعرهآ:بسرعه خلصينآ زوجك تحت...
ليآن تمسك شعرهآ:إييييي إييييي وش يبي_بغصه_زوجي...
أبو ليآن قرب من وجههآ وبهمس:يآخذك لبيتك...
ليآن تبكي تمسك يده تبوسهآ:لآ مآبي مآبي الله يخليك...
بس لآحيآة لمن تنآدي كآن صخر...
أبو ليآن:تحممي بسرعه وإطلعي...
ليآن ودموعهآ تنزل وبإستسلآم قآلت:طيب...
تحممت ولبست جلابيتهآ ونزلت بعد مآعرف إن...
الدموع مآحتفيدهآ وبتتسلى بحيآتهآ قد مآتقدر...
أبو عبدالله ببتسامه مقززه:هلا بث ثلونث اليوم؟؟
نزلت ليآن رآسهآ"كيف بعيش معه كيف":الحمد لله...
أبوعبدالله:ياالله تعآلي معآي نروح لبتث...
ليآن مشت وبهدوء لبست عبآيتهآ ورآحت معآه للمجهول...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€
§
§
§
]خووف وهروب من الوآقع[
...
..
.
مر أسبوع كآمل واليوم يوم ملكة سحر من يزيد...
الملكه بالبآرت الجآي ذي الكمآله
التوقعآت...
إيش بتسوي أحلآم وإيش ردهآ؟؟
ضآري لين الحين مختفي وينه إيش نآوي عليه؟؟
ليآن إيش يخبي لهآ المستقبل؟؟
|