لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-09, 03:25 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلآم بسيطه ولكن معآنآتهآ كثييره[
...
..
.
نور كآنت نآيمه عند الجوهره لأن مآعندهآ...
أخوآن كبآر..
بس كرههم لفرح مستحيل يروح...
جلسو يفكرو كيف ينتقمو منهآ....
بس مآحد عرف كيف؟؟..
أمآني دخلت الغرفه بعربجيه:النوري هنآ..
نور:إييووووه..
أمآني:مآصدق..
نور:ليش إنشاالله؟؟ولآ موو مآليه عينك...
أمآني:أفآآ يآبنت العم أنتي مليتي البيت موبس عيني...
نور تنآظر الجوهره إلي لسآتهآ تفكر...
:متى أختك المطفوقه بتعقل...
الجوهره:إغسلي يديك منهآ بجيف...
أمآني:أفآ وتحشون وقدآمي صدق ...
طحتو من عيني...
نور بستهزآء:قولي قسم...
أمآني:معقوله...
نور:قسم...
أمآني:معقوله...
نور:قسم...
أمآني:معقوله...
الجوهره:تصدعوآ برآس الوآحد...
أمآني:حلووو يعني يمديني أفجر رآسهآ معقوله...
نور:ههههههههه حرآم ليش تفجريه...
أمآني:بس كذآ ولآ أقووول مو لآزم...
نور:ليش بطلت هآآ؟...
أمآني:لأنهآ عن قريب بتنفجر لوحدهآ من كثرة غرورهآ...
نور:ههههههآآي حرآم شوفيهآ متوآضعه...
أمآني:أقطع أبو التوآضع لآصآر كذآ...
يعني أحنآ إيش صرنآ إذآ ذي متوآضعه...
الجوهره:أففففف أسكتوا شوي خلو الوآحد يفكر...
أمآني:أوووخس مره وحده يفكر أول...
خلي عندك عقل بعدين فكري...
نور:هههههههههه حرآآم ترآهآ ذكيه...
أمآني:مشآءالله يدل من النسبه أصلآ...
نور:هههههه
الجوهره:طيب بدآل مآتضحكي تعآلي فكري ويآي...
نور رآحت لهآ...
أمآني:عز الله رحنآ فيهآ...
الجوهره عصبت:وش مدخلك جنآحي إطلعي...
أمآني وقفت بتطلع:طيب خلآص لآتآكليني...
طلعت وسكرت البآب بقوه لدرجة إنهزت الأرض..
الجوهره:وجعععععععع
فتحت أمآني البآب:يوجعك إنشاالله...
طلعت وقآمت تضحك...
الجوهره:جد بثره...
نور:عآآدي خليهآ تعيش حيآتهآ...
الجوهره:هي تعيش وأنآ أموت...
نور:لآ ليش الزعل؟؟...
الجوهره نزلت دموعهآ:وش أسوي؟؟...
أفرح عشآن فرح ذي مآخذه حبيبي ومعذبته...
نور:لآتكدرينآ وذي بنوريهآ شغلهآ...
الجوهره:بس أنآ مآقدر أشوف حمد يتعذب...
<<مسويتلي فيهآ طيوبه أبعطيهآ بقس يصحيهآ خخخخخخ
نور تذكرت حبهآ:طيب وش بتسوي الحين؟؟...
الجوهره:مآحتركهآ لو تحلم...
نور:طيب فهميني وش بتسوين؟؟...
الجوهره:فكرت أفضحهآ...
نور:بس حرآآم...
الجوهره عصبت:حرآآم وإلي سوته فيني إيش هآآ...
حرمتني من حمد وعذبته ولمآ بنكشف الحقيقه...
ونعلم النآس إيش هي أو من تكون تقولي حرآم...
نور:طيب إلي تبينه بس لآتعصبي...
الجوهره:شلون مآأعصب وأنتي بصفهآ بعد...
كل إلي سوته صرآحه شي يقهر...
نور:مين قآل إني بصفهآ مستحيل أكون فيه...
الجوهره:زييين ريحتيني
دق جوآل الجوهره...
نآظرته عرفت الرقم رقم بندر بس مآردت...
نور:ردي يمكن أحد يبيك ضروري...
الجوهره:لآعآدي ذي وحده من البنآت أبثرتني...
نور:وش تبي؟؟...
الجوهره:تقول إنهآ معجبه فيني ومآأدري إيش...
نور:أهآآ...
رجع جوآل الجوهره يدق حطته سآيلنت...
نور إستغربت إنهآ موكآتبه إسم:طيب ليش مو كآتبه...
لهآ إسم...
الجوهره:بس مآبي وبعدين مو لآزم أنآ حفظت...
رقمهآ صم من كثر مآتدق...
نور:أهآآآ...
وكملو ضحك وسوآلف ومآننسى خطط...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ذكريآت المآضي الأليم[
...
..
.
أم أحمد:أملللل أموووله...
أمل:سم سم الحين جآيه...
أم أحمد:سم الله عدوك تعآلي أبيك...
جآتهآ أمل وهي تركض وفحطت لمآ جآت بتوقف...
أم أحمد:ترآك مو بزر عمرك أربع وعشرين..
وبعدين متى الله يرحمني ويثبت عقلك أول وش حليلك...

أمل:لآخط الشيب برآسي...
أم أحمد:مآدري شآكه أنآ ليش مآتكمليهآ لين تموتي...
أمل:بخآطري بس وش بيقول زوجي عني..
أم أحمد:طيب وش بيقول زوجك الحين عنك...
أمل:عآآدي لسآتي شبآب...
أم أحمد:أنآ أتوقع غير...
أمل:عآآآآآآدي يصير إلي يصير...
أم أحمد:أجل مو لآزم أخبرك...
أمل:وشو خبرني قبل لآيخلص البنزين...
أم أحمد:في نآآآس خطبوووك...
إمل:أنآ أتزوج إغسلي يديك بصآبون...
أم أحمد:وليش وش فرقك عن البنآت الثآنيه...
أمل صآرت جديه:خلآص أجل الشور شورك إنتي وأبوي!!...
أم أحمد:من وين نزل عليك العقل...
أمل:يمكن من الخوف...
أم أحمد:مآ أتوقع...
أمل:أثآريني عآقله من زمآن...
أم أحمد:لآ مو قصدي كذآ قلت يمكن نزل عليك الوحي...
أمل:لآآآ شدعوى من زمآآن عآقله...
أم أحمد:مآأتوقع أبد...
أمل تقرص خدود أمهآ:أفآآ أهون...
أم أحمد شآلت يدين بنتهآ:أقوول بعدي لآ أعصب...
أمل رآحت:إنشآالله قلبو...
أم أحمد:بس يآحظ زوجك مع الكلآم العسل ذآ...
أمل:ههههآآي مين قآل بقوله لآزم مآذوقه إلآ المر...
هذآ بالبدآيه وبالنهآيه عشآن مآيتزوج بذوقه العسل...
أم أحمد:إذآ مآتطلقتي من هبآلك...
أمل:أفآآ تتفآولين علي...
أم أحمد:إيووووه مين قدي...
أمل:أنآآ...
أم أحمد:أقووول ضفي وجهك...
أمل:طيب بس زيني طردتك وخليهآ حلوه شوي...
أم أحمد بستهزآ:ع رآسي ذآ الطلب_رجعت طبيعيه_...
صآحيه أنتي ضفي وجهك لآ أضفه لك بالجزمه...
أمل:يآحبي للأم العربجيه...
هههههههه...
أم أحمد:أمممللللللل...
أمل إنحآشت بسرعه خآفت تجيهآ جزمه...
أم أحمد:أحلآآآآآآم...
ثوآني إلآ أحلآم قدآمهآ...
أحلآآم:سم بغيتي شي..
أم أحمد متوتره:سم الله عدوك بس..
أحلآآم ببرآءه:إيش فيه؟؟..
أم أحمد تنهدت:فيه فيه_سكتت_خلآص ولآشي..
أحلآآم مستغربه:طيب قولي وريحيني..
أم أحمد:لآ خلآص لآجآ الوقت المنآسب عرفتي..
أحلآآم:بسميكم عآئله لغزيه كلكم ألغآز..
)مشت أحلآم وطلعت(
أم أحمد تنهدت"كل مرره تكلمهآ عن الزوآج ترفض صح مو كبيره..
بس ع الأقل تنسى أنس يآربي.."
أحلآم شآفت أمل وأروى جآلسين بالصآله جلست معهم..
أروى:بآركي لختك بتتزوج..
أحلآم طيرت عيونهآ:جددد..
أمل:صدقتوو أصبروا أنآ قلت الرآي لمي وأبوي..
أحلآآم:أنآ عآرفه أنك طآيره وتتزوجي..
بس هآ تسوي نفسك ثقيله..
أمل طيرت عيونهآ:وش درآك بسم الله الرحمن..
الرحيم اللهم سكنهم مسآكنهم..
أحلآآم:أدري مو أنتي أختي وبينآ عيش وملح..
أروى:ههههههآي كثري منهآ..
أمل:ههههههه أنآ شآكه أني ببطل زوآج منك..
أحلآم وأروى:لييييييييييش؟؟!..
أمل:عشآن أسمع كلآم الغزل منهآ..
شكلهآ بتغلب زوجي فيه..
أحلآم:وش دعوى جيبيه وأعطيه دروس خصوصيه..
أمل:ع بآلك بعطيك إيآه ع طبق من ذهب لآ يآمآمآ أنآ أغآر..
أروى:أستحي شوي حتى مآبعد خطبك رسمي..
أمل:أستهبل عآآدي..
أحلآم تغمز لأمل:أييه تستهبلين هههه ع مين تلعبين؟؟..
أمل بستهبآل:هيه أحلآم بلآ فضآيح ستري علي..
الكل:
هههههههههههههههههههههههههههههه..
أحلآم:أنتي طول عمرك مفضوحه وش أستر وش أخلي..
أمل إنقلبت مصري:حرآآم عليك نهآيتهآ كدآ يآحسنين
)حرآم عليك نهآيتهآ كذآ يآحسنين(
أحلآم إنقلبت معهآ:أاا ولآ مش عاقبك كمآن..
)أيييه ولآ مو عآآجبك بعد(
أمل:لآ مش عآقبني دنت بتعلي صوتك أوي..
)لآ مو عآجبني وبعدين أنت تعلي صوتك مره(
أحلآم:أقل أيه بيعقبك الطلآء بالسبع..
)أجل إيش بيعجبك الطلآق بالسبع(
أمل:أنآ مبتزكر الطئات كتيره كدآ..
)أنآ مآ أتذكر أن الطلقآت كثير كذآ(
أحلآم:مبعرفش بس هم أالو ع عدد العقآئب السبع..
)مآ أعرف بس هم قآلو ع عدد العجآئب السبع(
أمل:مآتتفلسفش علي يآحسنين أو أخلعك..
)مآ تتفلسف علي يآحسنين ولآ خلعتك..(<أمحق ترجمه..

نرووح مكآن ثآني ونخليهم معلقين شوي خخخخخخ

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]لآ مو حرآم عليكم كفآيه عذآب[
...
..
.
السآعه 12 بالليل...
فرح نآيمه ع السرير...
جت عندهآ البنت إلي كآنت ترآقبهآ من فتره...
زي كل يوووم بس ذي المره البنت تبكي...
بس طبعآ بدووون صوت حآطته سآيلنت...
فرح نآيمه ومو حآسه بإلي حولهآ...
من العلآج حقهآ إلي أول مآتآكلينه تشخرين...
بس المفآجئه صآرت...
أحمد دخل والبنت كآنت فآتشه...
أحمد طلعت عيونه:فرح...
وقآعد ينآظر البنت والسرير مو مستوعب...
البنت إنحآشت بسرعه...
أحمد مسك يدهآ بس البنت متوحشه عظته...
ورآحت ركض لم حمآم النسآء ودخلت وقفلت...

...نرجع عند أحمد...

مو مستوعب ولآ شي رجع دخل غرفت فرح...
"مين ذآ البنت ورآهآ كوبي فرح
ليكون خرفت...
ومن كثر مو مآكل همهآ أتخيل النآس هي...
طيب ليش هربت أكيد ورآهآ شي...
أنت غبي وحده مسكت يدهآ وش تسوي...
مثلآ بتقعد مبلمه فيك وتنآظرك ...
جد غبي بس ليش كآنت بغرفة فرح؟؟...
ذي حط تحتهآآ عشر خطوط...
وش سآلفتهآ...
أكيد بتسوي سحر حق فرح بس ترآجعت وقآمت تبكي...
أقول أسكت قل خير أو أسكت...
ههه أنجنيت قآعد أكلم نفسي خخخ..."
طلع وكآن يمشي شوي شوي ومتنح...
بس مستغرب الوضع...

...عند البنت...

البنت بعد مآهدت وروقت شوي...
............:شلووون بطلع دحين؟؟
جلست نص سآعه وبعدهآ فتحت البآب...
بس لقت أحمد توه طآلع من غرفة فرح ومتنح...
بسرعه سكرت البآب بس شكله مآإنتبه...
بعد ربع سآعه عشآن تتأكد مآيكون موجود...
طلعت ورآحت لغرفة فرح بآستهآ ع خدهآ وطلعت...
بس طبعآ فرح لآ حيآة لمن تنآدي...
نآيمه بالعسل مآتحس بشي مع أن نومهآ خفيف...
البنت تبكي لأن أبوهآ بيزوجهآ شآيب قده...<<تبون الصرآحه أكبر منه...
رجعت مع السوآق لبيتهم والسوآق رجع...
لبيت الجيرآن لأنه مو سوآقهم أخذته بس شوي...
أبو ليآن مسكهآ مع شعرهآ:وييين طلعت...
بأخر الليول هآ قولي بسرعه أنطقي...؟!
ليآن تعورت:أييي أيييي رحت أشوفهآ...
أبو ليآن رمآهآ ع الأرض:ليييش إنشاالله؟؟
ليآن:يكفي أنهآ مآتعرفني...
أبو ليآن:يآوويلك إذآ عرفت لآ أقطع لسآنك ورجولك...
ليآن تبكي:ليييش حآرمنآ من بعض لييييش؟؟!...
أبو ليآن:بس أبيكوم تتعذبووون ومآ أنسى الأنتقآم...
ليآن تبكي:وش ذنبنآ إحنى أنتقم من إلي كآن السبب...
أبو ليآن:ذووول أنتووو...
رقت ليآن لغرفتهآ وهي تحس بآلذل والقهر...

أمآ عند أحمد

كآن رآيح للبحر ويفكر بالبنت وش فيهآ تبكي...
بس شآلهآ من عقله وقعد ينآظر القمر...
مستغرب من شكل البحر بذآ الوقت...
كآن بدر وينعكس ع البحر...
أول شي خطر في بآله فرح تشبه ذآ البدر...
حس أفكآره بالمره غبيه وأنسدح ع الرمل...
يلعب بالترآب حس نفسه بزر...
وجلس كذآ لين أذن الفجر...
مآحس بالوقت مع أنه كآن طويل...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]مجنون شجوون[
...
..
.
يزيد رجع أهله البيت المتوسط...
أم يزيد:مآدري شنو عآجبك فيهآ مره مغروره...
يآرآ:من جد وووع وجههآ زبآله...
لآرآ:أمآ عيونهآ ووووع كنهآ فلبينيه...
نآرآ:لآوالله حرآم عليكم ضلمتوهآ قمر...
جآهم يوسف صغير عمره 4 سنوآت...
أم يزيد:مآضلمنآهآ ولآشي نقول الصدق...
يآرآ:يوسف ليش مآنمت ووين لآنآ؟؟...
يوسف:نآمت وخلتني...
رآحوو للصآله شآفوهآ نآيمه وحآطه قنآة السعوديه...
أم يزيد:محد يعتمد عليهآ...
دق جوآل يآرآ...
ردت...
طيب أوكي دقيقه وأنآ عندك يالله بآي...
يآرآ:زوجي برآ معه الأولآد يله بآي
لآرآ:بآآي
نآرآ:بآآي
يوسف:بآآي
طلعت يآرآ وركبت السيآره بتروح بيتهآ...
يآرآ عندهآ بنت وولدين...
نآرآ تقوم لآنآ عمرهآ 15 سنه:لآنآ قووومي...
لآنآ:همممم بعدي...
نآرآ:إرقي نآمي فوق يآ المطفوقه...
لآنآ:حتى تصحين الوآحد مآتعرفي أجل أيش تعرفي...
نآرآ:من بدآيتهآ طآيحه سب...
لآنآ قآمت ورقت الدرج:ياالله صبآح خير...
نآرآ تلحقهآ تبي تغير ملآبسهآ:نآمي بس أخمدي...<خوذي غفوه
غيرو البنآت ونزلوا...
يزيد:تعآآآلووو أبآ أكلمكم...
نآرآ:خيير يآطير شعندك...
يزيد:مو رآيق لك إذآ مآسكتي وريتك...
نآرآ سكتت خآفت يجيهآ شي...
أم يزيد:تكلم...
يزيد:أبيكم تعآملوون سحر بقسوه إذآ تزوجنآ...
لآرآ جآهزه:مآطلبت شي...
أم يزيد بعد تفكير:لييش؟؟...
يزيد:بس أنآ أبي كذآ وإذآ مآتبو ترآ مو غصب...
أم يزيد سكتت...
وبعد ربع سآعه الكل رآح يشخر...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]تعلقت فيه بالأخير يتركني[
...
..
.
شجون تبكي:نعم ليش وأنآ وين رحت؟؟
أم خآلد:وش نسوي قسمه ونصيب...
شجون تبكي:والله لآ أوريهآ مآبخليهآ ترتآح أبد...
أم خآلد:طيب خلآص بكي قطعتي قلبي...
شجون تبكي:لآ مآحوقف أبد لين يخطبني يزيد...
أم خآلد:خلآص يآبنيتي خلآص مآتعبتي...
شجون تدمع:أنآ إلي تعبت تعبت مع يزيد...
أم خآلد:خلآص شكلك تبيني أزعل منك...
شجون:لآخلآص كله ولآزعلك بس وش أسوي مقهوره...
كيف بعد مآحبيته يتخلى عني بكل سهوله ويآخذهآ...
أم خآلد:إصعدي ونومي الصبآح ربآح...
شجون:لآ مآ حنآم لين يفصخ الخطبه...
أم خآلد:شجون عقلي شوي حيآته وحر فيهآ...
شجون:لآ مو حر وأنآ وين رحت...
أم خآلد:الكلآم معك ضآيع...
وقفت أم خآلد ورآحت لغرفتهآ...
خآلد توه رآجع من عند خويآه...
مر بالصآله لقى شجون تبكي...
خآلد:ورى شيخة البنآت زعلآنه...
شجون:يزيد خطبته اليوم...
خآلد:طيب مفروض تفرحين موتزعلين...
مو هذآ إلي تبينه وهذآ هو صآر لك...
شجون بكت زيآده:مو أنآ مو أنآ خطب وحده ثآنيه...
خآلد عصب:مو على كيفه يحسب البنآت لعبه...
شجون تهز رآسهآ بالنفي...
خآلد وهو معصب:طيب مآعليك أنآ بتفآهم معه...
طلع الدرج بسرعه دخل غرفته ورمى ثوبه ع السرير...
"بعد كل ذآ الحب إلي بينكم يصير كذآ...
ليش سويت كذآ يآيزيد شجون تحبك؟؟...
خلآص بكرى أنآ بتفآهم معه"
أنسدح ع السرير ونآم...
أمآ تحت عند شجون كآنت تبكي زي موهي...
لين تعبت وإنسدحت ع الصوفآ ونآمت...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أنآ مآ بنذل أبد[
...
..
.
الجيرآن خآيفين من أصوآتهم العآليه...
مع إن ذآ القصر دآيم يطلع منه أصوآت من الحفلآت طبعآ...
عرفتو قصر مين!...
هذآ قصر المصرقعين قصر مآمآنور...
ترآ حتى مآمآ نور مآتقصر صوتهآ يوصل لآخر بيت بالحي...
أردى من البنآت بكثير...
تعآلو وشوفو المرجوجآت دآخل البيت...
نسيم مع حنآن ونورآ نآيمين ببيت الجده...
وأبشركم حنآن رجعت عربجيه ومصرقعه أكثر من أول...
نسيم بصرآخ:يآبنت شيلي يدك...
حنآن بصرآخ:لآ مآحشيلهآ إذآ شلتهآ بلعتيه كله مره وحده...
نسيم تطآلعهآ بطرف عين:أحلفي...
حنآن:حبك سحلفي كككككككككك...
وذي الضحكه طبعآ خلت بنت الجيرآن الصغيره تقوم...
وتبكي متروعه عآد صوت حنآن لوحده يروع...
نورآ جتهم طبت عليهم:ووووجع مآبقيتولي شي مشآفيح...
حنآن ونسيم تعورو:يوجعك إنشاالله...
حنآن:نسيم خلينآ نترك بآقي الكيكه لنورآ...
ونروح وندورلنآ شي ثآني بالثلآجه...
نسيم:مشينآ...
نورآ:ههههه كنك عجوز
نسيم:وأنت وش تصيرين مآ كنك أكبر مني...
نورآ:والنعم فيني عآقله مو مثلكم...
حنآن:أكييييد بمآ أنك عجيزنآ...
نورآ:هيه ترآني أكبر منك بشهر وآحد مو مره وحده عجوز...
نسيم:يوووه عجيزنآ بدت تلقي محآضرآت...
نورآ عصبت:أنآ الغلطآنه إلي قلت لكم تعآلو عندي...
حنآن:مآكن عجيزنآ إرتفع ضغطهآ...
نورآ عصبت أكثر...
نسيم:أخآف تنفجر من كثر الضغط...
نورآ فصخت جزمتهآ...
حنآن ونسيم ركضو للمطبخ...
ونورآ رمت الجزمه بس مآوصلت لهم...
حنآن:هههههههههههه عصبت...
نسيم:هههههههههه شوي وتنفجر...
حنآن رآحت للثلآجه:مآفي شي جآهز...
نسيم:يوووووه خسآره...
حنآن:حسيت بالشبآب إلي ينآمون عند بعض...
بس بالأخير مآيلآقو شي ويبدون يطبخون...
بس بالأخير يروحو المستشفى ويصير معهم تسمم...
نسيم:وش قصدك بسرعه إعترفي...
حنآن:قصدي طبخنآ يلوع الكبد وبالأخير بيصير لنآ مثلهم...
نسيم:لآآ أصبري وأوريك الطبخ العدل...
حنآن فتحت عيونهآ ع آخر شي:تعرفين...
نسيم:إيووووه وتآكلي أصبعك ورآه...
حنآن:أخيرآ طلعت لنآ جيتك بفآيده...
نسيم:ترآ مآ أسوي لك شي...
حنآن:طيب خلآص...
طلعت حنآن من المطبخ ورآحت عند نورآ...
نورآ:هآآ لقيتو شي يؤكل...
حنآن:لآآ...
نورآ:أنتم خلصتو علي كيكة الآيسكريم...
يعني دبرولي شي آكله...
حنآن:طيب أخآف تآكليني بس...
نورآ تتلفت يمين ويسآر:لآتخآفي مآ آكل بشر...
وبعدين وين نسيم مآشوفهآ؟؟...
حنآن:هي الشيف حقنآ بتسوي أكل...
نورآ شوي وتطيح عيونهآ:هآآه مآلقيتي غير نسيم...
أخآف من كثر التسمم أموت...
حنآن هزت كتوفهآ:وش نسوي عآد مآلنآ غيرهآ...
ولآ إذآ تبين روحي إنتي وأطبخي بدآلهآ...
نورآ:لآ حيآتي أنآ أخآف من أو لقمه تموتون...
حنآن:أجل خلآص خليهآ...
جلست حنآن ونورآ بالصآله بس مآ كأنهآ صآله...
بطآنيآت مرميه وسآيد وقرآطيس حلويآت و و وإلخ...
حنآن تحمست مع نورآ مع الفيلم إلي ع mbc max‏...
بعد سآعه...
إنفتحت الأنور
نسيم:خلصت...
نورآ:مو كآن أحسن لو نمتي هنآك...
نسيم:يآليت بس خفت ينفجر الفرن بوجهي...
حنآن:طيب حطي الأكل...
حطت نسيم الأكل وكآن مكرونة بشآمل...
نورآ:إنتي ضآمنه إن مآفيه تسمم
حنآن:مآيهم نتوكل ع الله وإلي يصير يصير...
وكلوهآ كلهآ وشبعو وإتسدحو...
حنآن:إييي بطني...
نورآ:شفتي أعرآض التسمم...
حنآن:لآ تتفآولين علي بس كليت كثير...
نسيم:هآآ وشرآيكم بطبخي...
نورآ:تسلم يدينك...
حنآن:إنتي شلوون تعرفي تطبخي...
نسيم تضآيقت:مو شغلك...
حنآن سكتت...
خمس دقآيق بس إلآ الكل يشوخر...

ترآ ذآ كله بعد صلآت الفجر...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]دموعي تنسكب[
...
..
.
أم مآجد:لآحول ولآقوة إلآ بالله...
أم ضآري:كله بسبت بنتك...
أم مآجد:وش نسوي البنت مآتبيه...
أم ضآري:مفروض مآتآخذون رآيهآ...
أم مآجد:الزوآج قسمه ونصيب...
أم ضآري:فمآن الله بروح أشوف أخبآر ولدي...
أم مآجد:مع السلآمه...
فجر تلبس عبآيتهآ:شفيك يمه؟؟...
أم مآجد:ضآري طلع من أمس ومآرجع...
فجر شهقت: جآده...
أم مآجد:إيوووه...
سحر كآنت فالدرج سمعت الكلآم كله...
بكت"أنآ السبب لو صآرله إي شي..."
مسحت دموعهآ ونزلت تحت...
وحآولت ع قد مآتقدر تكون طبيعيه...
فجر تصآرخ:قمر أخرتينآ أسرعي...
سحر:دخلو الشنط بالسيآره...
فجر:إيوووه...
قمر تنزل مسرعه من الدرج وتتغطى...
طلعو من البيت ومرو أحلآم بعدهآ...
رآحو لبيت مآمآنور وسلمو ع عمآمهم وخوآلهم...
وأخذو حنآن ونورآ ونسيم...
طبعآ دآخل السيآره أنوآآع الدجه...
الأغآني ع آخر صوت ورآحوا للسوق...
يشترون لفرح هديه بنآسبة الخروج من المستشفى
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]كلنآ عندك ومآ يحتآج نوآسيك بس نرسم البسمه ع شفآيك[
...
..
.
طلعت فرح من المستشفى اليوم العصر...
طبعآ البنآت جوهآ المغرب ومعهم العفش...
أحمد فتح البآب...
أحمد:وش يآكثر الشحآدين ذي الأيآم...
مآ معنآ فلوس طرو من أحد ثآني...
حنآن ونسيم توهم طآلعين من السيآره...
أحمد:عرفتكم بنآت عم فرح صح؟؟...
الكل مآرد عليه متنحين فيه...
حنآن:بتوقفنآ كذآ كثير...
أحمد:لآ شدعوى تفضلو...
فرح من شآفتهم طلع فوق رآسهآ 70 ألف علآمة إستفهآم...
نورآ:بنآم عندك أسبووع...
فرح تنآضرهم:كلكم...
حنآن:مآكنهآ طرده...
فرح:لآ البيت بيتكم بس إستغربت...
فجر بآست فرح بقوه:يوووه إشتقنآلك مووت...
أحمد رجع:مشاالله جيش...
فرح:شفت المعجبين كثآر...
نسيم:تخسين بس أحنآ نؤدي وآجبنآ...
أحمد مآعجبه الوضع إن فرح تعرف بويآت...
بس سكت:أي شي تبوه أنآ موجود......
البنآت:مشكوور مآنبي نثقل عليك...
كل البنآت سلمو عليهآ وتحمدولهآ بالسلآمه...
فرح نآظرت سحر:مو معنآ إنك إنخطبتي تتغلين...
سحر قررت تمشي الأسبوع ع خير لين تتزوج ويبدى الهم...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
كيف مآجد ترك ذي الحركآت؟؟ وليش حنآن مآتحبه؟؟...
نور والجوهره وش مخططين عليه؟؟...
شجون وش بتسوي بسحر؟؟...
ضآري وين رآح؟؟...
مآجد كيف يبي يسآعد نسيم؟؟...
ومين ليآن ذي إلي شآفهآ أحمد؟؟...
وإيش علآقتهآ بفرح؟؟...
ونسيم كيف تعرف تطبخ؟؟...
وسحر إيش بيصير لهآ مع يزيد؟؟...
والبنآت ببيت فرح وش بيسوون مع أحمد؟؟...
وإيش نهآية الجوهره مع بندر؟؟...
وإيش الموضوع إلي أم أحمد بتكلم أحلآم فيه؟؟...
وليش أجلته؟؟...
وليش يزيد يبى أهله يعآملون سحر بقسوه؟؟...

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:30 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السآدس*
*الفصل الأول*

أكرهك مين غيرك عذبني وذلني...
وأنآ مآكآن همي غير رضآك عني...
مين غيري شقى معآك لين دمعة عيني...
كرهتك وكرهت أفعآلك وجروحك فيني...
عيونك بحبي وكرهي تبقى دووم تعذبني...
لآ تقرب وتجرحني أرجوووك أبعد عني...
مين غيرك عذبني ونزل ومسح دمعي...
مين غيرك جرحني وبرى بنفسه جرحي...
أبعرف لمتى بتعيش ع حزني وجرحي...
أتركني أبي أتهنى لو يوم بعيد عن جروحي...
تعبت أبكي تعبت أقآوم أرجوك ريحني وأقتلني...
بس مآرضى يتركني أو يريحني من عذآب المآضي...
المآضي منه تكون مستقبلي وضل يضلمني...
تعبت أشكي تعبت أبي لو يوم فرح وآحد بعمري...
كيف أفرح بعد مآقتل أحلى وأجمل أحآسيسي...
يبيني أعيش ع عذآبي وأبقى أتوهم إبتسآمآتي...
تعبت منك خلآص هآذي لحظة ودآعي...
F.6.3

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أيآم الصرقعه عآدت[
...
..
.
بعد مآصلو البنآت المغرب جلسو سوآلف...
أحمد نزل مستعجل نآسي أن البنآت موجودين...
بس وش يسوي إرتآع من الأتصآل...
البنآت مع بعض:هييييييييييييييه
أحمد إستحى ونزل رآسه وعيونه وطلع مستعجل...
فرح إستغربت لأنه مآبحيآته كآن كذآ...
بس مآلقت إلآ البنآت منفجرين ضحك:...
ههههههههههههههههههههههه
فرح مستغربه:وش فيكم؟؟!...نسيم:ههههههه يآحليله يستحي...
فرح:إيييه ع بآلك فآصخ الحيآ مثلك...
نسيم:أفآآ قلبتي علي صدق من قآل من...
لقى أحبآبه نسى أصحآبه...
فرح:هيييه مآأسمحلك ذآ خآلي وحطي تحت خآلي عشر خطوط...
حنآن:إيوووه خآلهآ يآبنآت خآلهآ مين يبيه...
فرح:حشى مآصآرت وين حنى بسوق حرآج...
نورآ:تصدقوون...
البنآت أستغربو:
شنوووووووووو؟؟!...
نورآ:لومآعندي حيآ كآن قلتله تتزوجني والمهر علي...
البنآت:
هههههههههههههههههههآآآآآآآآآآي...
فرح:إذآ أنتي الحين فيك حيآ وش أقوول عن البآقي...
سحر:قولي فيهم خير وبركه...
فرح رفعت أنفهآ:نشووووووف...
فجر:لآ مآقدر ع الغرور...
نورآ نطت بعقلهآ فكره شيطآنيه:بنآآآآآآآآآآت...
البنآآآآآت:
شنوووووووو؟؟!...
نورآ قآلتلهم الخطه...
نسيم:أنتي بجد دآآهيه...
حنآن وع فمهآ إبتسآمه شرير:ونآآآآسه
فرح:لآآآ وش يقول حمودي...
أحلآم:إرميييه ع جنب...
نورآ:أنآ شآآكه إنه زوجك صرآحه...
فرح:نوييير ووووجع يوجعك قولي آميييين...
نورآ:وأنت معي تتكسرين آمييييين...
سحر:طيب قولي له لآيرجع بدري...
نسيم:إيييه من جد...
فرح إستسلمت:طيب...
البنآت قآموو يزغرتوون ويصفرون...
فرح كلمته وقآل أنه بيرجع بعد الفجر...
فرح سكرت منه ورجعت للبنآت:بعد الفجر بيرجع...
البنآت:
ونآآآآآآسه...
فرح تنحت لأن صوت أحمد مآيطمن...
حنآن:فروحه يالله خلينآ نكمل الخطه...
فرح:هآآ
نسيم:من قآل هآ سمع...
فرح:رزة الفيس من طبآيع التيس...
حنآن:بتدقين ولآ لآ...
فرح:طيب...
فرح رجعت دقت ع الجوري...
ردت الجوري...
الجوري:هلآ والله هلآ يالقآطعه عآش من سمع هآلصوت...
فرح بقلة صبر:إنتي صآحيه ولآ محششه...
الجوري:هههههه لآ سكرآنه...
فرح:أهآآ عندك ندى...
الجوري:إيوووه...
فرح:أهآآ وش رآيكم تجوون عندي...
الجوري:وآآآي...
فرح قآلت للجوري كل شي
الجوري:نورآ ذي دآهيه هههههه قوليلهآ الجوري...
تقول تصيرين مآي قيرل فريند...
فرح:هييييييه عآد إلآ هي ذي ذي عمتي...
الجوري:هآ لآتآكليني ألعب ويآك...
فرح طفشت:ترآك قآطتعتهآ سوآلف بتجين ولآ لأ...
الجوري:إيوووه بجي إنطروني أنآ وندى...
فرح:أوكي دوكي بآآآي...
الجوري:بآآي...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ليش أنآ وبعد ذآ التعب كله[
...
..
.
أحمد مومستوعب:كيف يعني مآفهمت...
القآضي:آسف أحمد أنآ قلت إلي عندي...
أحمد جلس ع الكرسي مصدوم مو قآدر يستوعب...
:أسمعني أنآ الحين مآقلتلهآ الحقيقه...
كيف أهلهآ مآتوا خآيف عليهآ وشف كيف...
صآرت أنهيآر بعده إنهيآر بس لمآ زآنت حآلتهآ...
تبيني بنفسي أنآ أخبرهآ ذآ الخبر أنآ آسف...
مآقدر مآقدر أنآ الحين قلبي يعورني...
لأني مآقلت لهآ عن أهلهآ تبيني أحمل ذآ الخبر...
جد مآقدر أنتو قولولهآ...
القآضي:صح كيف مآتو أهلهآ...؟؟!
أحمد نزلت دمعته ونزل رآسه بين يدينه:كآنو فرحآنين فيهآ...
وخآصه أنهآ أول بنت لهم بتخلص ثنوي...
فرآحو شرو لهآ هدآيآ كثيره لأنهم كآنوا فرحآنين...
فيهآ ع بآلهم بيفرحون بس وهم مآشين بالجسر...
صدمة فيهم تريله وطبعآ خلق الله يخآفون يقربون...
عشآن مآيلبسون التهمه ودقو الأسعآف بس...
متى وصلوو وصلوو ومآفي أحد رووح والبنت...
كآن آخر يوم أختبرآت لهآ كآنت تبي تفرح مع أهلهآ...
بس الله أخذ أروآحهم بس الشكو لله...
إنشاالله مصآيبهآ تكفر ذنوبهآ وتزيد أجرهآ...
وأكيد مآحتسآمح نفسهآ لو عرفت أن كل...
ذآ وموت أهلهآ عشآن هدآيآ سخيفه لهآ...
القآضي تأثر بالمره كيف والأورآق صدمه...
أحمد:طيب فتحتو الوصيه...
القآضي:أنت بس تفتحهآ لأن أسمك مكتوب ع الظرف...
أحمد:طيب عطني الوصيه وأبي أشوف أورآق الأثبآت...
القآضي:طيب...
طلع أورآق الأثبآت من الدرج والظرف...
أحمد تأكد من الأورآق إلي تثبت هذآ الشي...
أخذ الظرف وهو يرتجف عآرف أن معه مصيبه جديده...
فتحه وقرآه نصآ ويده ترجف وكآن المكتوب زي كذآ...

بسم الله الرحمن الرحيم

السلآم عليكم...

أحمد

أنآ عآرف قد إيش تحب فرح وهي متعلقه فيك...
بس أرجوك أحمد وأنآ حي أو ميت لآتخبرهآ...
لآ تموتهآ وهي عآيشه أنآ ظلمتهآ كثير...
أرجوك كفآيه إني قلت مآحتتزوجك وأنآ حي...
فنفذ وصيتي حتى لو أنآ ميت...
ومآ أبي بعد مآ أمووت تنظلم كآفي إلي قآسته...
أرجوك لآتقولهآ عن تؤمهآ ولآتدورهآ...
لأننآ تعبنآ وأحنى ندور وخصصنآ أفضل متحريين...
بس مآلقينآهآ أحمد قول لأم فرح مآتتكلم...
كآفي أن أكيد أختهآ الحين بلآ نسب خلهآ ترتآح...
بدنيآهآ لو لحظه خلهآ تعيش لو يوم...
أحمد وصيتك عليهآ وإذآ تزوجت تأكد أن زوجهآ...
يخآف الله أنآ أخآف عليهآ أكثر مني فسآعدهآ...
وصيتك عليهآ يآ أحمد بحآسبك عليهآ عند رب العبآد...

والسلآم عليكم...

ضغط أحمد ع الورقه بقوه
أحمد مو مستوعب"حتى وهو ميت حآرمني منهآ"...
تنهد بقوه...
:الورث وأخت فرح شلوون نقسمه إذآ البنت مو موجوده...
القآضي:مآدري بس لآزم نلآقيهآ...
أحمد:كيف الدنيآ كبيره...
بذآ الوقت أحمد تذكر البنت كيف نسآهآ هآذي أخت فرح...
رآح للقآضي:طيب كيف بخبرهآ؟؟ وشلوون صآرت لقيطه؟؟...
القآضي:أنولدت أخت فرح أول وبعدين فرح...
بس حآلت فرح كآنت صعبه والمؤكد الموت...
فوحده من الممرضآت سرقت أختهآ...
وأكيد بآعتهآ لأي نآس وذولآ النآس صآر ع بآلهم...
أنهآ لقيطه أو بنت حرآآم فأكيد تألمت بعيشتهآ...
والحين محد يدري وينهآ وصبعه تلآقي وحده مآتعرف عنهآ شي...
أحمد تألم ع حآلهم مصيبه بعدهآ مصيبه تنهد...
وقرر قرآر صعب جدآ مآيعرف إيش نتآيجه...
بس يبغى فرح تنبسط لو بإلي بقى بعمرهآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حقد ولكن بكرآمه[
...
..
.
نور:جوجو شفتي إيش سوت المجنونه فرح...
الجوهره:عآرفه أفففففففف ودي أبكي...
نور:دموعك غآليه قلبي أبعرف بس كيف غسلت عقولهم...
الجوهره:أكرهآ قد إيش مدري...
نور:محد يلومك قلبي كلنآ نكرهآ...
الجوهره:نوني وش رآيك نطلع المول...
نور حست بدوخه مسكت البآب:طيب...
الجوهره:فيك شي؟؟...
نور:رآسي يعورني...
الجوهره:تبي أجيب لك مسكن...
نور:يآليت...
الجوهره جآبت لهآ المسكن وهي تبتسم...
:تفضلي...
نور أخذته وشربت المآي والجوهره ترآقبهآ...
ورآحو يتجهزون عشآن يروحون الموول...
طبعآ عشآنه موول عشردقآيق إلآهم جآهزين...<<وأنآ مثلهم خخخخخخ
طلعو للسوق...
جوجو فآصخه الحيآ وفآتشه ونور فآتشه لأن...
عآئلتهآ فري فمآ فيه أي أحد يقدر يقولهآ أي شي...
بس ذآ سبرآيز جت لهم بالبريد الطآير<<أخس ع الوصف خخخخخ
كآن سعد موجوود وجآلس مع بنت مآيعرفوهآ...

)تعليق(
سعد هو إلي عنده ذي الحركآت وذي وحده من خويآته...

نور تأشر ع سعد:ذآ سعد مآصدق...
الجوهره رفعت أنفهآ:مآ أستغرب إذآ كآنت الأخت شآذه صرآحه...
نور:جوجو شو ذنبهآ بصرآحه...
الجوهره:أنهآ شآذه وأخت مغآزلجي أكتملت...
نور:جوجو إعقلي شوي...
الجوهره رفعت أنفهآ:أشوووف...
نور:طيب إيش نسوي الحين؟؟...
الجوهره:محد قآله يوآعد بنت بمكآن عآآم...
نور:وش قصدك!!...
الجوهره مبتسمه لأن الأنظآر حولهآ...
:نمشي قدآمه ونسلم عليه بعد...
نور ببرآءه:أنآآآ مآ حسلم لو إيش...
الجوهره:أوكي خلآص مآحنسلم وش رآيك؟؟...
نور بآستهآ ببرآءه:تسلمين عمري...
الجوهره بعدتهآ وإبتسمت:هيييه عآآد موو قدآم...
النآس الحين إيش يقولو هآ؟؟! شآذآت...
نور:طيب أوكي بس عشآنك ترى...
الجوهره:حلوو طلع بقلبك مكآن لي...
نور:من زمآآآآن بس إنتي مآتشوفي...
الجوهره وهي تجرهآ يدخلوxoxo ‎‏...
جوجو مسكت بلوزه سودآ رسميه بس غريبه...
طريقتهآ:شوفي حلووه صح؟؟!...
نور:أيووه مرره حلووه...
قآطعهم جوآل...
الجوهره جتهآ رسآله...
طلعت الجوآل شآفت الرسآله إنصدمت...
حلوووه تجنين وليش جبتي نوور معك أففف وش...
تبين فيهآ يآحلوه مرره ثآنيه مآبي أشوف نور معك...
الجوهره تنحت"كيف عرف أني هنآ يووه لو شآفته نور...
وش بيصير هآ والله لآ أنفضح يآربي يآبندر أفففف منك..."
نور:وش فيك؟؟!...
الجوهره أبتسمت:مآفي شي...
نور:أوكي خلينآ نمشي أحسن من الوقفه...
الجوهره تتلفت تدور بندر:أوكي مشيت...
مشو شوي بس الجوهره بس تتلفت...
نور:وش فيك مضيعه أحد؟!...
الجوهره"يآبيخك"إبتسمت:لآ بس حسيت إني ضيعت شي...
نور ببرآءه:نآظري شنطتك لآيكون طآح منهآ شي...
الجوهره إبتسمت ع طفولية نور:أوكي...
دورت بالشنطه ورجعت إبتسمت:مآفي شي نآقص...<<مآقدر ع التمثيل خخخخخ...
نور جرتهآ من يدهآ:حلوو خلينآ نكمل بدوون قلق...
الجوهره:أوكي...
دخلوو next‏ ومآ أعجبهم غير بنآطيل السكيني...
نور:البلوزه ذي حلووه...
كآنت لسبنج بووب بس كيوووت...<<مآني فآضيه أدور سبيلينق خخخخ
جوجو رفعت أنفهآ:حقت أطفآآل مآتنفع...
نور:أحب الأشيآء إلي كذآ...
جوجو بغرور:خلآص أجل لآتشآوري وخذيهآ
بس الصدف الجوهره شآفت شوشو مع خويتهآ مشآعل...
<< ألآ الحين مع بعض لآ شكلهم مطولين خخخح...
<<شوشو الزقه إلي كآنت مع فرح والشله...بالمدرسه وكبوا المويآ عليلهآ خخخخخ تذكرتوهآ...
شوشو ضمت جوجو:من زمآآآن عنك...
جوجو:جد لك وحشه<<الطيور ع أشكآلهآ تقع خخخخخ
مشآعل:وأنآ وين رحت ولآبنت الزبآله...
شوشو بآستهآ:محشومه عمري...
جوجو ضمتهآ:ولآ تزعلي كم ميشو عندي...
عآد مشآعل ع طول حمرت...
أمآ نور فآتحه عيونهآ ع كبرهآ"وش ذي الأشكآل..."
جوجو أشرت ع نور:نسيت أعرفكم بنت عمي...
شوشو:نظيفه هي يعني عآدي أسلم عليهآ...
نور طرطعت إيش ذآ الأسلوب:نعم!!!...
شوشو بغرور:أمزح وش فيك...
سلمت شوشو ع نور بكل غرور...
أمآ ميشو فعآدي عندهآ لدرجة ضمتهآ وإهي تسلم...
تسوقو مع بعض ضحك ودجه وغرور<<يعني بس إلي من...
نفس المستوى يدجون معه إلي غير غرور وتعآلي عليهم...
شوشو جت بتعطي شغآلآتهآ أكيآس بس مآيقدرون...
لأن الي معهم كثييير...
شوشو تنآظر نور:إنتي وش خآنتك تعآلي خذي الكيس...
نور من النوع إلي مآيسكت بس إحترآمآ للجوهره...
سكتت بس الحين تجآوز الحد صرآحه...
نور:موو لأني إحترمتك تتعآملي معي كذآ...
ترى إذآ بغيت أوطيك وطيتك و مسحت فيك البلآط...
بس أنآ موو من النوع إلي يغلط_بستهزآء_تيب يآدلوعة...
المآمي والبآبي تيب لآتبكي يخرب ميك أب حقك...
شوشو بغرور:نعم وش تخرفين بسرعه شيلي الكيس ثقيل...
نور عصبت ورآحت ستآر بوكس وطلبت آيس موكآ...
جوجو:شوشو ليش سويتي كذآ هآ...
شوشو:إهي مو من نفس مقآمنآ فأحسن شي كذآ...
جوجو:زي مآ أنت بنت خآلي أهي بنت عمي...
شوشو تمشي الموضوع:طيب ولآ تزعلي...
خمس دقآيق إلآ نور عندهم...
شوشو تكلمت من طرف أنفهآ...
:زين عرفتي قدك وشريتي من ستآر بوكس...
تصدقين مآفي أحد نشتري له منه إلآ شغآلآتنآ...
نور ولعت سكتت لهآ كثير بس الحين أعصآبهآ إنفلتت...
فتحت الغطآ لأنه كآن آيس موكآ وكبته فوق رآس شوشو...
نور أشرت عليهآ:أنتي أقذر من إلي فووق شعرك...
شوشو مو مستوعبه تلمس شعرهآ...
:أنتي إنجنيتي إنجنيتي...
ميشو وجوجو مومستوعبين...
نور نآظرتهآ بأحتقآر:أنتي وذآ الأشكآل مفروض...
محد يكلمكم إلآ بس إلي من نفس النوع...
بأبسط شي الشآذآت مثلكم‎ descasting...
شوشو مفتحه عيونهآ لأآخر درجه مو مصدقه...
لأن مآفي أحد جرب يسوي كذآ أو حتى يعآندهآ...
غير أربع بنآت طلعو الشيب برآسهآ هي وميشو...
وهم الشله المحترمه...
فرح...الجوري...رهف...شهد...والحين نور...
نور أخذت أكيآسهآ ومشت عنهم...
أمآ ميشو وجوجو فيهم الضحكه بس سكتو...
شوشو إلي فوق رآسهآ صآر هوت موكآ من كثر...
مآعصبت نآظرتهم مآتعرف إيش تسوي...
شوشو معصبه:دبروني بدآل مآتنآضرو كذآ...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحلى خطه من نوني[
...
..
.
إندق الجرس تن تن تن تن تن...
فرح نآدت:سيري سيري روح أفتح البآب...
بعد دقيقتين دخلو...
الجوري قآمت ترقص مصري...
ندى دزتهآ:أحلفي...
الجوري ببرآءه:والله...
ندى:خبله أنتي...
فرح:أهليين تو مآنور البيت...
حنآن قطت:منور بأهله وأنت الصآدقه_سوت نفسهآ مصدومه...
أنتو هنآ يووووه مغبرين كح كح كح مآمتو...
ندى:بسم الله علينآ جعل يومك قبل يومنآ...
حنآن:وجععع تدعين علي مع وجهك...
الجوري:أجل نتركك تتفآولين علينآ...
حنآن:يمآآ نطت لنآ أم لسآنين جوجو لآتبليعني...
الجوري:كح كح يعع طعمك مرر...
حنآن:جد لسآنك خربآآن...
ندى:بنوقف كذآ طويل...
فرح:ههه لآ شدعوى دخلي بس كنت بنآظر الفيلم...
ندى:أي فيلم؟!...
فرح:وإلي قدآمك ذولي شيسوون يعني...
ندى:ههه يتمرقصوون...
فرح:ههههآآآي كثري منهآ...
ندى أشرت ع عيونهآ:من ذي قبل ذي...
الجوري تنآظر فرح وندى بطرف عينهآ ورجعت نآظرت حنآن...
:مآكنهم كآنوو يحشوون فينآ...
حنآن:لآ وعيني عينك قدآمنآ...
الجوري:حيآتي مآودك نطقهم...
فرح وندى:ههههههههههههههههههآآآآآآي...
ندى:الجوري حرآم روحو أول شهر عسل...
وبعدين طقونآ حرآم تزرق أيآديكم صح؟؟...
فرح:أكيد...
الجوري وحنآن نآضرو بعض وبعدهآ رآحو ركض ورى فرح وندى...
نسيم جآآت لهم تبي تعرف ورى كل ذي الأصوآت...
بس خرب عليهآ ندى صدمه فيهآ وبقوه...
كلهم طآحو ع الأرض من قوة الصدمه...
ندى إرتآعت وع طوول شهقت:يآآآآآمييييييييه...
حنآن وفرح والجوري مآتحملو الشكل...:
هههههههههههههآآآآآآآآآآآآي...
ندى:إضحكوو إضحكوو مو أنتم إلي تعورتوو...
الجوري:شكلك توووحفه يبيلك صوره...
صورتهآ طبعآ مع كشتهآLooooL‏ ...
ندى:هيييه يآبنت...
الجوري نآقعه ضحك ع الصوره:هههآآي روعه...
نسيم جرتهم جر لجوآ وهم مستغربين وين لسآنهآ...
دخلو ندى والجوري وسلموو ع البنآت بعدهآ جلسوو...
حنآن:هآ متى بنفذ الخطه...
فرح:لآآآزم...
البنآت:إيووووووه...
فرح:مآودي...
نورآ:حنى مآنآخذ شور بنآت...
حنآن:حشى حشى مآصآرت...
نسيم:خلآآآآص أنتم فرح بتسوينهآ ورجلك فوق رآسك...
فرح بستسلآم:طيب...
لبسو البنآت عبآيآتهم والعفش حقهم وطلعو مع سوآق الجوري...
ورآحو يدجوون فرح موو رآضيه<<دينت الأخت خخخ...
الجوري:بنآت معي شريط للطقآقه العنود...
نسيم:ألعن أبو العربجه...
الجوري تلعب بحوآجبهآ:عجبتك...
حنآن أخذت الشريط:ووووع العنود ذي صوتهآ...
يخرم الآذآن كيف تسمعو لهآ أبفهم بس...
ندى:النآس أذوآق...
أحلآم:من جدد...
نورآ تحوس بشنطتهآ مدخله البيت كله فيهآ...
قلوس وشدو ومسكرآ وعطر وبلوزآ وبنطلون...
وعصير ومويآ وشوكليت وحب...
وجوآل ومحدد وألخخ أغرآضهآ مآتخلص...
:لقيت الشريط ألبووم رآشد المآجد الجديد...
حنآن ونسيم:ووووووع...
نورآ:مآ يعجبكم العجب ولآ الصوم برجب...
نسيم:وش تخرفين أنتي؟؟...
نورآ:أنآ جآده وش يعجبكم يعني؟؟...
حنآن:أبووو نوره جد خوقآق...
نسيم:محمد عبدو...
نورآ:غلطآن إلي يسئلكم صرآحه...
نسيت لآ أقولكم فرح وندى يسمعون‎ ‎للأيبود...
وأحلآم والجوري يسمعون آيبد بعد خخخخ...
وسحر وقمر وفجر مشغلين الابتوب يشوفون فيلم...
وكآنت سيآرتهم جمس بس بثلآث أبوآب...
أول مرتبه السوآق والشغآله إلي بعدهم...
فرح والجوري وندى وأحلآم وإلي بعدهم...
سحر وفجر وقمر ونورآ وإلي بعدهم...
نسيم وحنآن محد قعد معهم لأنهم عربجيآت قوه...
دزه وحده مآتلقين إلآ أنك بالشآرع...
سحر وفجر وسحر سكرو الآبتوب...
نورآ:مآنبي خلآص دخلو رآشد...
سحر:لآنبي أروى...
نورآ نطت وبسرعه دخلت الشريط...
والسوآق إرتآع من حركتهآ والشغآله نزت...
نورآ:خلآص نسمع رآشد وبعدهآ بكيفكم...
سكتو البنآت...
نورآ حطت ويلآه<<تحبهآ موووت...

بدت الأغنيه بصوت رآآشد...

ويلآه ضآق الصدر ومآذكر يسأل علي...
ويلآه...
نسآآه طول الهجر ولآ الصبر من قسوته قسآه...
مآصآر مني خطآ غير العطآ والتضحيه مآصآر...
جبآر ياهالزمن مآتنظمن فيك البشر جبآر...
ويلآآه...
حنيت لأحسآسنآ بوصلنآ من كثر مآحنيت...
حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني مآحسيت...
يالله يآربهم اهديتهم فأهديه يالله...
ربآآه رب البشر رب القدر كآن القدر فرقنآ...
وتم يعيدهآ...
طبعآ البنآت كآنو يرقصوون...
وقآلو للسوآق يروح للهولدي أن بيآخذو شآليه...
الجوري غيرت ويلآه وحطت بلآ حب...
وبدت والبنآت يصفروون...

بلآحب بلآ وجع قلب وش جآنآ من ورى...
هالحب غير الألم غير التعب وش جآنآ...
يآنآس أنآ مآبي دفآ قلبي من الحب إكتفى...
وين العشق وين الوفآ ودآنآ...

يآقلب يكفي مآجرى الجرح توه مآبرى...
مآجنآ من الدنيآ ترى كفآنآ...
جربت في مره الهوى وأخلصت أنآ...
وقلبي سوى وفجأه كذآ الغآلي نوى ينسآنآ...

يآشوق خذ مني وعد مآ عآد نشتآق لأحد...
أرحل بدربك للأبد وإنسآنآ...
مآعآد يغرينآ العشق مآصرنآ ويآه نتفق...
والحظ مآعمره صدق ويآنآ...

وصلو ونزلوو رآحو يآخذون شآليه...
نسيم وقفت مع حنآن يعرفون يتفآهمون بذي الأمور...
نسيم:يآ محمد يآمحمد...
حنآن:نبي إثنين شآورمآ وأربع بيبسي...
نسيم:خخخخخخخ...
المصري:في إيه...
حنآن:الجوري جوجو تعآلي في وآحد من أخوآنك...
الجوري جآآت بس ع بآلهآ مزيون بس هو...
الزين بالشمآل وهو بالجنوب...
الجوري:أأي مصري أنآ شآكه أنك يمني يستظرف...
حنآن ونسيم:ههههههآآآآي...
الجوري:أنآ صآدقه المصآريه مزين مو ذآ خشت تيس...
حنآن ونسيم:هههههههههآآآآي...
بعد مآهدو حنآن ونسيم أتفآهمو معه...
أمآ الجوري خخخخخ خلته يشك بنفسه و يقلب جنسيته يمني...
بعد المهآوشآت وبتجميع النآس وخلآص الأجرآءآت...
دخلوو الشآليه...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]بقرب بس خلووه بعيد[
...
..
.
يزيد تخرج أمس وإهو آخر سنه...
له بالجامعه دآخل صحآفه...
وطبعآ سحر مآتعرف عن ذآ الشي...
يزيد سرحآن بسحر وإيش يسوي معهآ"رآيحه بتنآم ببيت بنت عمهآ أسبوع...
وعندهم رجآآل غريب وأبوهآ موآفق آآه يالقهر...
أكيد تبي تلعب بذيلهآ قبل لآتتزوج آآآخ بس...
لو خآلد ومآجد وأبوهآ مآربوهآ مآعندي مشكله...
أرجع أربيهآ من جديد تشووف وأول شي...
زوآج كبير مآفي والزواج بعد شهر قبل رمضآن...
والملكه بعد أسبووع ومحد بيوقف بوجهي...
والله لآ أوريهآ شغلهآ وأطلع لهآ عيونهآ...
وأخليهآ خدآمه لي ولأهلي وأخليهآ تشهق بأسمي...
مآكووون يزيد بن عبدالوهآب..."
لآنآ:يزوود...
يزيد:أعقلي يآبنت وش يزوود ذي ترآني موو أصغر عيآلك...
لآنآ:إييه بكرى لآجت سحر وقآلت يزوود...
ورني إيش بتسوي وقتهآ...
يزيد ضحك:هع هع هع مستحيل تقولهآ...
لآنآ:أكيد بتقول لك عمري وحيآتي وبتنسى يزوود...
يزيد:مستحيل خليهآ تقوول يزيد وبعدين البآقي...
جت نآرآ وجلست معهم...
لآنآ بستهزآ:أجل وش بتنآديك طآل عمرك ولآ أخوي...
يزيد يسوي نفسه يفكر:تصدقيين عجبوني...
نآرآ:لييش تزوجتهآ إذآ أنت مآتحبهآ...
يزيد ضآق صدره:بس كذآ أبي أأدبهآ...
لآنآ:أحلف...
نآرآ:أفففف وش تأدبهآ أبي أفهم بس...
يزيد:أنتم وش دخلكم بكيفي!! حيآتي وأنآ حر فيهآ...
لآنآ:شكلك بتهدم حيآتك بنفسك...
يزيد:خوذو الحكمه من أفوآه المجآنين...
لآنآ:أي مجآنيين شكله يقصد شجوونووه...
نآرآ:أي جد أخيرآ إفتكينآ منهآ ومن لسآنهآ...
يزيد تضآيق:خلآآآص أنتم ع الأقل إحشموني...
نآرآ ولآنآ إستحو ونزلو روسهم...
ثآنيه إلآ لآرآ تنآديهم...
لآرآ:ليووون نووييير تعآلوو غسلو الموآعين ونشفوهآ...
نآرآ ولآنآ تأففو ورآحو يغسلوون الموآعين لأن مآعندهم...
شغآله لأن حآلهم ع قدهم...
يزيد:عن قريب بتجيكم شغآله تغسل وتنظف...
نآرآ:أخيييرآ متى؟؟وش جنسيتهآ؟؟...
يزيد:سعوديه بعد شهر تقريبآ إذآ وآفقو...
نآرآ ولآنآ:سعوووووديييه!!؟...
يزيد:إيوووووه...
نآرآ:وش أسمهآ؟؟...
يزيد:سحر...
نآرآ ولآنآ شهقو:هيييي...
لآنآ:عيب ذي زوجتك...
نآرآ:انت الحين متزوجهآ عشآن تشتغل عندنآ...
لآنآ:لو أنآآ ترضآهآ علي...
يزيد"بسم الله عليك هي غير وأنت غير" عصب...
:أسمعوني إذآ شفتكم تسآعدونهآ ترى...
بتشوفون شغلكم لآتلفزيون ولآ تيليفون...
نآرآ ولآنآ إستسلمو:طيب...
لآرآ تصآرخ:تعآلوو إذآ مآخلصتو قبل الغدى مآلي شغل...
ترآ مآحتتغدو قبل مآتخلصو...
نآرآ ولآنآ رآحو طآيرين للآرآ...
يزيد يضحك عليهم...
<<بنآت أبقوول شي العآئله أبوهآ متوفي من 5سنوآت...
بس قدرو يعيشوون لأن أمهم مدرسه...
وأخته وهو بالجآمعه بس مع ذلك ع قد حآلهم...
دخلت أم يزيد...
يزيد:هلآ يمه هلآ بتآج رآسي شلونك اليوم...
أم يزيد:الحمد لله بخير وبنعمه بغيت شي؟؟...
يزيد تعدل بجلسته:تفضلي أجلسي أول...
جلست أم يزيد:تفضل كلي آذآن صآغيه...
يزيد فرك يدينه ببعض:أبي أخلي الملكه الأسبوع...
الجآي وبعده بثلآث أسآبيع الزوآج هآآ وش رآيك؟؟!...
أم يزيد إستغربت:طيب أنآ مآعندي مآنع بس...
يزيد:بس إيييش؟؟...
أم يزيد:أخآآف أنهم مآآيرضوون...
يزيد:مآعلييك بيرضوون هم بس خليهم يلقون وآحد مثلي...
أم يزيد:مآ أتوقع نقدر نزين بيتك بذآ الوقت...
يزيد:مآيحتآآآج وإذآ مآعجبهآ تطق رآسهآ بألف جدآر...
أم يزيد"يبي يقرب الزوآج ويقول ذآ الكلآم وش يفكرفيه...
بس مآقول غير الله يهديه ومن زينهآ هي وخشتهآ..."
:طيب بكيفك!!...

....
...
..
.

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:32 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حزن بس بغرور وكبريآء[
...
..
.
شجون تكلم لآرآ:أبي أفهم إيش عآجبه فيهآ...
لآرآ:أنتي بس نآظريهآ تحوم كبدك ووووع...
شجون بدت تبكي:أبفهم بس ودي أفهم ليش يبي يعذبني...
لآرآ:أنآ شآكه أنهآ سآحرته وع البنت إنتي أحلى...
شجون تبكي:أقروو عليه والله مآ أتنآزل لهآ عنه...
لآرآ:عشآنك بطلع عيونهآ أففف تقهر ورآفعه أنفهآ...
شجون هدت شوي:ليش إنشاالله؟؟...
لآرآ:رآفعته يعني أنآ أرفع منكم لأني من أسرة ال......؟؟؟!...
شجون:كذآآآبه أصلآ شلون وآفقو ع أخوك!!؟...
لآرآ:مآدري بس أبوهآ يقول مآتهمنآ الأنسآب بس الأخلآق...
شجون:أهآآ كيف يعرفو أخوك...
لآرآ:صديقه خآلد ذي أخته...
شجون:آآآآآآآخ ياالقهر...
لآرآ:لآتنقهرين لأني مآبتركهآ لين أطلع نخل برآسهآ...
شجون:لوكنت مكآنهآ كنتي سويتي لي زي مآبتسوين لهآ...
لآرآ:أكيد لآآ أنتي غير وش جآب الغزآل للحمآر...
شجون:مشكوره قلبوو ...
لآرآ:لآشدعوى بس خلينآ نشوفك...
شجون:إنتي بس إطلبي لو تبين أصير جوآ عيونك...
لآرآ:لآ مشكوره أخآف عيني تخيس...
شجون:أنآ الغلطآنه إلي تكلمت معك...
لآرآ:أستهبل ورآك شرآره بسرعه تشبين...
شجون:طيب أحسن وش دخلك أنتي؟؟...
لآرآ:يووه زعلنآ يعني...
شجون:..........................................
لآرآ تهدد:ترآ أصير أقول ليزيد أن شجون تقول أنهآ...
تكرهك من زمآن يوم خطبت قآلت أحسن فكنآ...
شجون:يآويلك يآدوبآآ...
لآرآ:لآ بعد دوبآ أجل خلآص بعلمه...
شجون:سوري خلآص مآعيدهآ أبد...
لآرآ:سآمحتك خلآآص...
شجون:طولنآ ع التيليفون بآآآي...
لآرآ:بآآآي...
جلست ع الصوفآ تنآظر فيلم مصري...
شجون:ههههآآي خبل...
دخل خآلد وجلس جنبهآ:ورآك اليوم مروقه...
شجون:ليش مآتبيني أروق يعني؟؟!...
خآلد:لآمآ كآن قصدي كذآ...
شجون:أجل إيش كآن قصدك؟؟...
خآلد:كآن قصدي أمم أمم أنتي تفآهمتي مع يزيد؟؟...
شجون تضآيقت:لآآآ...
خآلد:خلآآص الحين بتفآهم معه...
شجون:.......................................
خآلد رفع جوآله ودق ع يزيد ثلآث رنآت ويرد...
خآلد:هلآ ببو الشبآب...
يزيد:هلآ فيك يآشيخهم...
خآلد:إلي سمعنآه صحيح أنك خطبت...
يزيد:إيوووه ولآتنسى الزوآج قسمه ونصيب...
طلع خآلد من عند شجوون...
خآلد:بس البنت وش ذنبهآ...
يزيد:لآتخآف إنشاالله تكون زوجتي الثآنيه...
خآلد:بس إحنآ مآنرضى لهآ كذآ...
يزيد:ولآ أنآ أرضى عليهآ ذي العيشه...
خآلد:أسمعني يآيزيد أنت ترضآهآ لأختك...
وحتى لو رضيت أنآ مآ أرضآهآ لأختي وإهي...
مآفي شي يعيبهآ وكثير من يتمنآهآ...
يزيد:طيب الله يرسل لهآ نصيبهآ...
خآلد:يزيد لآتزعل بس أنآ مآبي يكون لأختي مره...
تشآركهآ في رجلهآ أنآ أسف يآيزيد...
يزيد:ليش أزعل لآتتأسف أنت صآدق بكل كلمه...
تأمر ع شي...
خآلد:لآ في أمآن الله...
سكرو من بعض وخآلد مآيعرف كيف يخبر أخته...
أن مآفيه أمل...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أحمد وعذآب جديد لفرح[
...
..
.
أحمد:أنآ مآ أعرف إيش أسوي يآالوليد...
الوليد:الله إذآ أحب عبدا إبتلآه أنت بس أصبر...
أحمد:ياالوليد فرح عآشت مع أهلهآ وهي بنسب...
كيف أختهآ وهي تؤمهآ وعآيشه بلآ نسب تتوقع إيش...
بتذوق كيف النآس بينآظرونهآ وأيش بيقولولهآ...
يآبنت الحرآم وبنت الشوآرع وأيش بعد بنت القذآره...
والمشكله أنهآ بريئه ومن أطهر الأنسآب...
بس أنآ وش أقدر أسوي فرح وقلبهآ مليآن جروح...
حتى مآبرت ولآقدرت أنسيهآ جروحهآ كيف...
أقدر أنسي بنت جروح أكثر من جروح فرح...
صدقني مآقدر ولآ أعرف كيف بلقآهآ آآآه بس...
الوليد كسرو خآطره:طيب وش تقدر تسوي...
أحمد حط رآسه بين يدينه:مآآدري بس لقيت...
حل وآحد لفرح وأخآآف أندم علييه...
الوليد:قلي يمكن أقدر أسآعدك وأوجهك
أحمد نآظره:أبي أزوجهآ إلي ينآسبهآ...
الوليد طلع عيونه:صآآآدق...
أحمد:أخآآآآف أدمر مستقبلهآ...
الوليد:ليش تبي تزوجهآآ؟؟
أحمد:أبي زوجهآ يسآعدهآ ويبري جروحهآ...
الوليد:إسئلهآ قبل...
أحمد:أكيد بتقول لآ وأنآ مآقدر أخليهآ معي...
مجتمع رجل وأمرأه إلآ كآن الشيطآن ثآلهمآ...
الوليد:بكيفك...
أحمد يستهبل:تصدق مشورتك أحسن مشوره...
لآ والجوآب مشاءالله اللهم لآحسد...
_يقلد الوليد بطريقته_بكيفك...
الوليد:أحمد ربك إني قبلت أشوفك لآ...
وإستكثرت عليك وكلمتك...
أحمد:أقوول لآيكثر ترآ ألفعك الحين<ألفعك_أضربك>
الوليد:أشوف الولد بدى يستقوي...
أحمد:ولد بعينك وش ولد أنت حول مآتشوف...
كل ذآ العرض والطول تقول ولد...
الوليد:أي عرض أبفهم أنت كنك مسوآك...
أحمد:أجل أنت يآربي عود أسنآن...
الوليد:عن الحش...
أحمد:أي حشيش خويتي لسآتهآ بالطريق...
الوليد:هآ مآودك تعرفني عليهآ...
أحمد:لآ إذآ شبعت منهآ نطلتهآ عليك>نطلتهآ_رميتهآ_ذبيتهآ<...
الوليد:لآ أنآ مآأحب المستعمل...
أحمد حس أنه أنجرح من ذي الكلمه بس مآعرف ليه...
:أقوول قم خلنآ نروح للأسترآحه عند الربع...
وقآمو وأحمد يفكر بقرآره صح أوغلط...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]نور وأملهآ أختفآ[
...
..
.
نور كآنت معصبه من جوجو إلي مآدآفعت عنهآ...
كآنت تمشي بالشآرع متنحه وبعدهآ طآحت...
والدم يغطيهآ وش ذنبهآ إذآ صآدقت إنسآنه كذآ...
بس هذآ ذنبهآ مآعرفت تختآر وظلمت إنسآنه بريئه...
إلي صدمهآ شآب يوحي أنه ب25 من عمره...
الشآب ع طوول أخذهآ لأقرب مستشفى...
وصل وصل أخير بس كآن كلهآ دم شآف وجهآ...
ذآ الوجه مألووف بالمره مألووف...
بعد سآعه ونص طلع الدكتور وبآين عليه الحزن...
الدكتور:الله يعوضك أحنى مآكآن قدآمنآ خيآر أمآ...
هي أو البيبي والبيبي بالشهور الأولى فمآت...
بس هي عآيشه بس عآيشه بدون رحم...
لأن جآهآ نزيف شديد وأطررنآ نصتأصله ولآ تموت...
كل كلمه سمعهآ كآنت تهزه بقوه ردد بصوت...
مرتجف:حآآمل وأجهظت والحين بدون رحم...
كآن يبي يدخل يصرخ فيهآ بس تذكر تذكر...
"إييه مني الولد أنآ إلي سويت فيهآ كذآ أنآ...
آآآخ منك يالجوهره شوفي إيش سويتي فيهآ...
مو هي إلي سوت كذآ أنآ إلي سويت كذآ هآذي غلطتي...
تذكر ذيك اللحظه...
الجوهره:إدخل البيت فآضي...
بندر:وينهآ؟؟...
الجوهره أشرت:بذيك الغرفه...
بندر:متأكده مآبتصآرخ...
الجوهره:أيوووه لأني شربتهآ لين مآسكرت ع الأخير...
بندر:حلووو...
دخل عليهآ وذي أول غلطه وآخر غلطه له...
دخل وشآفهآ بريئه وش ذنبهآ كآنت ملآك...
قرب ومسك رآسهآ يبي يشوف ملآمح وجههآ...
ونور كآنت تضحك بهستيريآ:هههههههههه وش تحس هههههههه...
هنآ حن قلبي عليهآ بس قسيته أنآ رجآل ولآزم أقوي...
قلبي قويته ومسكت شعرهآ أسود وقصير...
لمست حوآجبهآ مرسومه رسم وفمهآ صح وسيع شوي...
بس يعطيهآ بشآشه إذآ ضحكت رجعت رحمتهآ...
بس قسيت قلبي وأذيتهآ أفقدتهآ عذريتهآ ومن شهر ونص...
مو قآدر أنآم بسببهآ والحين بسبتي فقدت رحمهآ...
أنآ أيش سويت فيهآ كيف بنآظر بوجيه النآس...
أنآ قتلت إثنين ولدي إلي بالزنآ وأمه وهي عآيشه...
آآآخ أنآ الغلطآن لمى سمعتك يالجوهره وأذيتهآ...
وش أسوي الحين بس قولولي إيش أسوي آآه...
حتى وجههآ مآكنت أطيق أشوفه آآآخ بس..."
أخذت شنطتهآ ودقيت ع أبوهآ بس مآرد...
دقيت ع أمهآ شوي إلآ ترد...
أم سعود:نعم نور...
طلع لهآ صوت رجآل:تعآلي لمستشفى ............؟!!
أم سعود شهقت:هييي وش صآر لهآ...
بندر:تعآلي للمستشفى وتعرفين شو صآر...
أم سعود:طيب...
جت أم سعود بعد ربع سآعه أمآ بندر فكلم الدكتور...
أن مآيقول لأهلهآ عن طفلهم والدكتور وآفق...
ع شرط أنه يقولهم شوو صآر بالرحم وبندر وآفق...
وجوو أهلهآ وعرفوو أن سيآره صدمتهآ...
وطبعآ صآر بين أمهآ وأبوهآ أن محد يعرف عن...
أنهآ بدوون رحم لأن ممكن يجيهآ شي وتتعقد نفسيآ...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]حلم سوف يتحقق[
...
..
.
يزيد طلع يبى يروح يكلم خآلد أخو سحر...
عشآن موعد الملكه والزوآج إلي بيكون قريب...
يزيد دق الجرس ودخله خآلد وجلسه بالمجلس...
خآلد:هلآ والله بالنسيب...
يزيد:هلآ فيك شخبآرك؟؟...
خآلد:الحمد الله أنت شلونك وش لون الأهل...
يزيد:الحمدالله الكل بخير إلآ شلون الوآلد والوآلده...
خآلد:الكل بخير والحمد لله...
يزيد:خآلد أنآ جآيك أبي أقولك إني أبي الملكه ...
الأسبوع الجآي وبعد ثلآث أسآبيع الزوآج بس عآئلي...
خآلد طير عيونه:لذي الدرجه صرت تحبهآ...
يزيد إبتسم بألم:لوتعرف قد إيش مآتصدق...
خآلد إبتسم:الله يديم المحبه بينكم...
<<مسوي نفسه بريء ومآيعرف شي ليت من ورآه شغله...
يزيد:آميييييين...
خآلد:أنآمآقدر أرد لك لين مآشآور الأهل...
يزيد:أنت دآري لو أني مآ أستحي منك ومن...
أبوك كآن جبت المملك الحين وملكنآ اليوم...
<<أكبر فقآش شفته بحيآتي...
خآلد:أنت مآشفتهآ إلآ مرتين وسوت فيك كذآ...
أخآآف لآسكنة معك بالبيت مآعآد تسير علينآ...
يزيد:أفآآ هو فيه أحد ينسى روحه...
خآلد:أييه صح بمآ أنهآ المدآم...
يزيد يغير الموضوع:متى بترد علي؟؟...
خآلد:لو طولت بكرى...
يزيد قآم يبى يطلع:في أمآن الله...
خآلد:في آمآن الكريم...
طلع يزيد من عند خآلد ورآح...
خآلد تنح"غريبه كيف حبهآ فجأه...
يمكن حبهآ بس شجون كيف أففف أنآ وش دخل...
أبوي بسآلفتهم أهم شي أختي بتتزوج وينستر عليهآ..."
رآآح لصآله وجلس لقى بس أمه...
خآلد:هلآ والله بالعز والزعتر والرز...
أم مآجد:أنت مآيطلع منك إلآ ترحيبآت أكل...
شكلك كل مآشفت رقعة وجهي جعت...
خآلد:أفآآآ أنآ يآيمه وأنآ أقول أنتي تآآج رآسي...
أم مآجد:تآآج رآسك وغصب عنك...
خآلد:أفآآ ورى الحلوو عصب...
أم مآجد:ليكون ع بآلك إني زي أي بنت تجيب رآسي...
خآلد:وش أي بنت ذي أنتي أم مآجد محد يجيب رآسك...
............بآسهآ من خدهآ:إلآ أنآ طبعآ...
خآلد غمض عيونه:هيييه ترآني لسى عزآبيه...
أبو مآجد:نشوف أنآ شآك أنك متزوج 4 مسيآر...
خآلد طلعت عيونه:أفآآآ أربع مره وحده...
أم مآجد:هذآ إذآ مآخآلفت الشرع وتزوجت 10 ...
خآلد بوز فمه:لآآ حتى أنتي صرتي معآه...
أبو مآجد:ورى زعلت؟؟...
خآلد:من قآل؟؟!...
أبو مآجد:شف بوزك طوله مترين تذكرني بأمك...
أم مآجد ضربته ع خفيف:هذآ يبين أنك كثير زعلتني...
أبو مآجد:أي زعلتك إلآ الدلع إلي خربك...
خآلد:نحن هنآ...
أبو مآجد:شبغيت...
خآلد:إيووه صح!!...
أبو مآجد:خلصني...
خآلد:صديقي يزيد يبي الملكه بعد أسبوع...
أم مآجد وأبو مآجد أنصدموو أسبوع بس...
أبو مآجد:مآحس أن الوقت بدري...
خآلد:تدري أنه يقول أنآ لو مآ أستحي كآن خذيتهآ...
اليوم أجيب مملك وأملك وآخذهآ لبيتي...
أبو مآجد:أنآ موآفق بس إسئل سحر...
أم مآجد:وأنآ وين رحت؟؟!...
خآلد:يمه عآدي نملك بس عآئلي والزوآج عآئلي...
أبو مآجد:هذآ العقل يآ ولدي ليش الزيآده بالصرف...
أم مآجد:أفهم أنك صرت بخييل...
أبو مآجد:أسمعيني يآمره الرجآل شآريهآ...
ليش نأخر الزوآج وهو يبيه عآئلي وأحنآ بنسئل...
سحر إذآ وآفقت سوينآه وإذآ رفضت بعدنآه مآفيه أي مشكله...
خآلد:بدق ع سحر وأفهمهآ الموضوع...
طلع خآلد لغرفته ودق ع سحر...
سحر ردت من غير نفس...
سحر:نعم...
خآلد:تقضي لك أغرآض الملكه بعد أسبوع...
وأشتري فستآن زوآج لأن زوآجك بعد شهر...
سحر إنصدمت وبعدت عن البنآت إلي بيروحون البحر...
سحر عصبت:كيف؟!ومين سمحلكم تبكرون بالملكه؟؟...
خآلد عصب:مآتبين تتزوجين بسرعه...
عشآن بسرعه تتطلقين وتآخذين ضآري...
سحر نزلت دموعهآ"الحين وين ضآري عشآن أتزوجه...
بس يمكن إذآ سمع خبر طلآقي رجع...":...........................
خآلد:إسمعي زين لو أحد غيري مآسمحلك...
تخطين خطوه وآحده بس برآ البيت بعد إلي سويتيه...
كيف وأنآ سمحتلك تنآمي أسبوع كآمل برآته...
فلآ تخوني الثقه زي مآخنتيهآ مع صديقي...
سحر طعنتهآ كلمآته"أنآ أخته يقول كذآ أجل...
إيش بقى للغريب إيش بقى ليزيد هآآ"...
سحر بصوت قوي تبي تجمع البآقي من كرآمتهآ...
:طيب أنت تآمر أمر...
خآلد حس أنه جرحهآ:مآيآمر عليك عدو...
سحر هدت نفسهآ:تآمر ع شي...
خآلد:لآ مشكوره بس هآ موآفقه ع موعد...
الملكه والزوآج لأن الأهل يقولو لآزم توآفق من نفسهآ...
سحر نزلت دموعهآ"أي أهل أبآ أفهم بس...
كل شي أنآ مغصوبه عليه يعني وقفت ع ذي..."
:موآفقه...
وسكرت منه ولآسمعت الرد...
خآلد:بعد سكرت بوجهي...
خآلد إنسدح ع السرير"عآرف أني جرحتهآ...
بس هذآ أفضل حل لهآ أني سترت عليهآ...
آآآآآآخ يآسحر آآآآآخ صدقيني موسهل علي...
إلي عملته أبد وربي مو سهل لكني أخآآف عليك"...

أي خووف ذآ إلي كسر أنوثتهآ...
أي خووف ذآ إلي ودآهآ لقبرهآ...
أي خووف ذآ إلي جرح قلبهآ...
أي خووف ذآ إلي خرب حيآة 4 أشخآص...
أي خووف ذآ إلي نزلت له دمووع ونزف قلوب...

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]شآليهآت جده[
...
..
.
سحر رآحت الحمآم غسلت وجههآ كم مرره...
وكآنت لآبس إسترتش أبيض وبدي pink...
كآنو البنآت توهم رآجعين من عند البحر...
حنآن:آآآخ الخطه جنآن...
نورآ دزتهآ ع المسبح:أكيد دآمهآ مني...
حنآن طيحتهآ نورآ بالمسبح:بآآآآآرد...
البنآت ضحكو:
هع هع هع خخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه...
حنآن عصبت:أحد يطلعني بدآل ذآ الضحك...
جت نسيم بتسحبهآ بس حنآن نط فيهآ عرق النذآله...
سحبت نورآ من رجلهآ لأنهآ قريبه من المسبح...
ومآتركت نسيم جرتهآ بقوه فطآحو التنتين...
طش طوووش طش طووش<<تأثيرآت كتآبيه خخخخ...
البنآت:
هع هع هع خخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه...
حنآن:أحسن تستآهلو...
فرح:هههآآي أشكآلكم تحفه...
الجوري طلعت جوآلهآ وصورت<<مآتترك حركآتهآ خخخخخخ...
نورآ ونسيم طلعو سوو نفسهم رآيحين للفلآ بس...
كآنت خدعه بسرعه رآحو ورى البنآت ودزوهم...
البنآت طآحو...
أحلآم وهي ترتجف:أنآ وش ذنبي...
ندى:وأنآ بعد...
فجر:وأنآ بعد...
قمر:وأنآ بعد...
حنآن:وأنآ بعد...
أحلآم رطشت حنآن بالمآي:أنتي رآس البلآ...
فرح ضحكت من قلب:هههههههههههههههههههههههههههههه..
البنآت إستغربو!!!!!!!!؟؟..
فرح بعد مآخلصت:الله يرجكم شوشو ذي كنآ..
نسميهآ رآس البلآ أو أسآس البلآ..
البنآت ضحكو:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
لأن فرح كريكر مآعندهآ سآلفه...
<<أحم أحم كريكر ذي معنآهآ إلي يضحك ع أي شي...

دآخل الشآليه كآنت سحر في الحمآم...
سحر بكت لمى سمعت صوت ضحكهم...
كآنت تسمعهم من البدآيه بس مآستحملت...
سحر طلعت من الحمآم ورآحت لأقرب غرفه...
دخلت فيهآ وسكرت البآب عليهآ جلست بالزآويآ...
وبدت تبكي ع حآلهآ وع حيآتهآ...
سحر حظنت نفسهآ تبغى تشكي بس لمين؟؟...
تشكي لنفسهآ طوول عمرهآ مآحست...
أن أمهآ قريبه منهآ كآنت دآيم تهتم بستآيلهآ...
وأخوآنهآ لمى كآنت بالمتوسط تحتآج رعآيتهم...
وإهتمآمهم مآتلقآهم بالبيت وأبوهآ مآتشوفه...
كآنو سحر وفجر وقمر يربون نفسهم بنفسهم...
سحر كآنت أكثر وحده تبتسم وتهديهم...
بس الحين مين يهديهآ مين يقويهآ...
الكل كآن يعتمد عليهآ تقويهم تصبرهم...
سحر تبكي وتضم نفسهآ"ليش حيآتي كذآ أبوي فقدته وهو حي...
أخوآني سندي أنآ كنت سندهم والحين يقتلوني...
أم مآحسيت بحنآنهآ شكيت إني ضنآهآ...
آآآخ وبعد كل ذآ العذآب أتزوج وآحد مآينآضرني...
وعنده أنآ أقذر مخلوق بالكون آآخ..."
حست أنهآ طولتهآ ورآحت الحمآم وغسلت وجههآ...
ورآحت ولقت البنآت بالمسبح...
ع طوول نطت معهم...
حنآن دققت فيهآ:ورى عيونك حمرآ...
سحر تورطت:لآ عآدي عندي حسآسيه من الكلور...
نورآ:المسبح صغير علينآ...
أكييييد بمآ أنهم عشره بالمسبح...
خلصو وطلعوو...
تسبحو وجلسو ينآظروون فيلم...
الجوري وندى إستأذنو من أهلهم أنهم بينآمون...
عند فرح والأهل مآرفضو لأنهم يعرفون فرح...
ومع الفيلم البنآت مآحسو بنفسهم ونآمو...
مرت سآعه...
سآعتين...
ثلآث سآعآت...
قآمت فرح من جوآلهآ المزعج وطلعت عيونهآ يوم شآفت الأسم...
حمودي...
والسآعه سبع الصبح...
فرح"رحنآ في خرآيطهآ" ردت وهي ترجف...
فرح:هلآ
أحمد معصب:وينكم دورت بالبيت كله مآلقيت حد...
فرح:بالهولدي إن...
أحمد:وش موديكم؟؟...
فرح:الطفش...
أحمد:إيش رقمهآ؟؟...
فرح:...؟؟!
أحمد:مسآفة الطريق وأنآ عندكم أجهزو بسرعه...
فرح صحت البنآت بخمس دقآيق وجمعو ...
حوستهم والعفش حقهم...
وصل أحمد وهم مآخلصو وقف برآ يستنآهم...
جوو ثلآث بنآت بس مو من مكآن الشآليه حقهم...
إستغرب أحمد خآصه لمآ لقآهم جآيين صوبه...
وحده من البنآت شعرهآ أسود كآريه...
والثآنيه أحمر وطويل والثآلثه بني ع أشقر مدرج لنهآية ظهرهآ...
أم كآريه تكلم أم أحمر:إيمآن مو يهبل...
إيمآن تكلم أم كآريه:سآره جد عيونك زي الصقر...
سآره:من قدي...
أم أشقر:مآفيه زيآآده...
إيمآن:جمآنه ورآك إنحولتي إلآهو الزين كله...
جمآنه:عآآآدي مررره...
سآره:إنتظري هنآ بنروح نرقمه أنآ وإيمآن...
جمآنه:وش ورآي وبعدين أنتم مآتركتو ذي الحركآت...
طنشوهآ ورآحو لأحمد
لأنهآ بتعطيهم نصآيح مآلهآ أول ولآ أخر...
هذآ أنآ مآعندي أهل ومآسويت كذآ...وألخخ
عند أحمد

البنتين تركوو الثآلثه وجو عندي...
سآره طلت من الشبآك:أهلين...
أحمد تقرف:هلآ بغيتي شي...
إيمآن:سلآمتك...
سآره أعطته رقمهآ ورقم إيمآن وقآلت بميآعه:بس بغينآ دقه منك...
ورآحو عنه...
محد إنتبه للي ترآقبهم كآنت فجر...
"جد إنسآن حقير ونذل شلون فرح عآيشه معه..."
دخلت جوآ لآيلآحظهآ خآفت لآيقتلهآ<<متأثره بالأفلآم...
طلعوو البنآت ورتبو الأغرآض...
والبنآت كآنو فوق بعض لأن السيآره مآتكفي...
فرح ونسيم قدآم...
والبآقي وأربعه وري والمرتبه إلي بعدهم أربعه...
أحمد أطربهم بمحآظرته...
وبهذآ حققت خطتهم فشلآ ذريعلآ<<يمديكم ع اللغه...
نسيم سوت ولآ كأن شي صآير...
وترجت أحمد أنهآ تسووق السيآره ورفض...
سحر تذكرت:بنآت نسيت لآ أقولكم...
البنآت:
شنووووووووو؟؟!...
سحر:ملكتي بعد أسبووع...
البنآت أنصدمو...
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]ملكه تقضي ع شبآبي[
...
..
.
اليوم ملكة ليآن والزوآج بكرى...
ليآن تبكي:مآبي أوقع مآبي...
أبو ليآن:بتوقعين ورجلك فوق رآسك...
ليآن تبكي:ليش تبي تقضي ع حيآتي ليش؟؟
أبو ليآن:أنتو قضيتو ع حيآتي وأنآ بقضي ع حيآتكو...
ليآن متقطعه بكي:أنآ مآسويت شي شو ذنبي أنآ شو؟؟
أبو ليآن شدهآ من شعرهآ:وقعي وقعي وخلصيني...
ليآن وقعت وهي تبكي خلآص مآتت مع شآيب كبر أبوهآ...
وعمرهآ الحين 17
كله عشآن فلووس ضآع مستقبلهآ عشآن فلوس...
نزل أبو ليآن وبعد عشر دقآيق رجع...
ليآن تبكي:في شي زيآده نسيته...
أبو ليآن:زوجك يبي يشوفك...
ليآن طعنتهآ ذي الكلمه:مآبي مآبي...
جرهآ من شعرهآ:موب كيفك إذآ مآنزلت بالطيب...
أنزلك بالقوه...
ليآن تبكي وبعنآد طفولي:مآبآ مآبآ مآبآ...
شدهآ من شعرهآ وطلعهآ برآ الغرفه وليآن تتأوه...
بس القلب إلي طغآه الحقد مآبحيآته بيحس...
وصل المجلس ورمآهآ قدآم الشآيب كأنهآ حيوآن...
ليآن قآمت تبكي وبقوه...
أبو عبدالله:ليث كل ذآ الخوف ترآني مآأخوف...
ليآن بكت زيآده ويتكلم بحرف الثآء...
لآويحسبني لقيطه بعد كل ذآ الكلآم عني...
ونظرآت النآس لي يجيني ذآ الشآيب يكمل علي...
قآمت تركض رآحت لغرفتهآ وسكرت البآب...
بس مآقدرت تقفله لأن مآفيه مفتآح
إنسدحت ع السرير وقآمت تصرخ...
:فررررح فررررح وينك عني؟؟ موو حرآآم...
عليك تتركيني لوحدي أتعذب مو حرآآم...
نآمت ودمعتهآ ع خدهآ...
....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:37 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السآدس*
*الفصل الثآني*



بــغـيـتــنـي أحــبـك وهـذآنــي حـــبـــيـــتــكـــ...

بـغــيـتـنــي أتـعــذب وهــذآكـ جـــرحـــتـــنــي...

بــغـيــتـنــي أبــكــي وهــذآكــ بـــكـــيـــتـــنــي...

وبـــكـــل قـــوهـ كـــســـرتــ أحـــآســيــســي...

وتــركــتــنــي حــطــآآآآآآم ألـــم نـــفـــســـي...

وأبـــكـــي عـــلـــى غـــدركــ فـــي حـــبــــي...

جــرحــت أنـوثــتــي وحـــطـــمــت كــيــآنــي...

تــركــتــنـــي أنــســى عـــزة نـــفـــســـي...

وبــكـــل أنـــآنــيــه شــكــيــت بـــحــبــي...

أرجــوك أبــعــد كــرهــتــكـ وكـــرهـــتـــنــي...

مو نــآقــصـنــي هـمــك ويــن رآآآآح هـــمـــي...

رآآآآآح مـــع الــخــآيـــن إلـــي غـــدرنـــي...

رآآآآآآآآح بـــس بـــعـــد مـــآكـــســـرنـــي...

تــركــنـي وجــرحنــي وجرحه مآزآل يألمـــنــي...

أبــيــكـ تــرجــع لــي وبحــبـك وتــشــفــيــنــي...

بـس بــعــد شفــآئـي أبــعــد وأتـــركـــنـــي...

وأتــعـــذب بــحـــبــي وأنــــت بــأســـوآرـــي...

وذووووق مـــنـــي مــــــرر كـــآســـي...

تـــعـذب بــس أرجـــوك حـس بـــعـــذآبــي...

أبـيــك تـنـجـرح جــرح أكـــبـــر من جـــرحـــي...

وبــعـد كــل هــذآ لآ تــستنـــى رجـــعـــتـــي...

كـنـت أبـي أشـوف دمعـك ينزل مثل دمــعـــي...

كنت إبي أحــرق قلبــك مثل مآحرقت قلــبــي...

بـــس أنـــســـى رجـــعـــتــي أنـــســـآنـــي...

أمـحـيني من حـيـآتك مثـل مآ الـدنـيـآ محـتـنـي...

مـــآبــي عــذآبــك ومــآبـــي لـــك عـــذآبـــي...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أشوف شرهم بعيوني[
...
..
.

بجنآح في المستشفى...

صحت وهي مآسكه رآسهآ بيدهآ...
تحس رآسهآآ ثقيل فتحت عيونهآ بصعوبه...
شآفت المكآن إستغربته...
حست بأن بطنهآ يألمهآآ...
وكآن في رآسهآ 100 سؤال"إيش جآبني هنآ؟؟!...
ليش لآبسه ملآبس المستشفى!؟؟..."
حست بدوخه خفيفه...
نآظرت رجلهآ مجبسه ويدهآ ملفوفه بشآش والثانيه مجبسه...
حآولت تتذكر إيش صآر بس آخر شي تتذكره...
جوجو وشوشو وميشو بس والبآقي مآتتذكر منه شي...
حآولت تجلس بس تحس جسمهآ متكسر...
مآقدرت حتى تتعدل كآن كل شي يعورهآ...
دخلت عليهآ النيرس:كيف أنت الحين؟؟
نور مبتسمه:الحمدلله
النيرس:زوج إنتي مرره كويس هدآ مآفي أترك أنتي أبد...
إستغربت نور كلآمهآ:مين؟؟...
النيرس:زوج أنتآ...
نور ومو فآهمه شي:بس أنآ مو متزوجه...
النيرس:لآ تكدبي أليآ(لآ تكذبي عليآ)
نور مستغربه ومو فآهمه شي...:ليش أكذب؟؟...
النيرس:مآ أدري؟؟
نور طنشت موضوعهآ:أيش صآر لي؟؟...
النيرس:إنتي كنتي تمشين في طريق...
نور:كملي...
النيرس مآحبت تجرحهآ بس مو هذآ شغلهآ لآزم...
تقولهآ:إصدوم إنتي سيآره وبأدين زوج إنتي جيب إنتي هنآ...
نور تأفففت:ليش أنتي مصره إنه زوجي؟؟!...
النيرس:بيكوز إنتي حآمل منه بس بيبي أنتي موت...
نور منصدمه:كيف شلووون!!؟...
النيرس ع بآلهآ إنهآ مصدومه عشآنهآ سقطت...
النيرس:بس إنتي مآ إقدر جيب تآني إنتي...
كلآص مآفي رحم بس إنشاالله الله عوض...
نور إنهآرت:أنآ حآآآمل لآ كذب كذب...
النيرس:إلآ إنتي سقطتي وسوى لك دكتور إجهآض...
بس زوج إنتي معلوم بس أهل أنتي مآفي معلوم...
نور تبكي وحآولت تتحرك بس إيدهآ مجبسه ورجلهآ...
ضربت نفسهآ بإيدهآ السليمه)اليسآر(:أنآ الغلطآنه...
أنآ يعني مو بنت أنآ أقل من البنآت أنآ...
أنآ_بدت تشهق_ والله مآسويت شي والله...
أنآ وش ذنبي والله مآ سويت شي أنآ بنت صح؟؟...
_وقآمت تصرخ_أنآ بنت بنت بنت والله مآسويت شي...
_غطت بيديهآ وجههآ وصآرت تقول أشيآء مو مفهومه_...
_وبعدهآ صآرت تصآرخ_الحين أنآآ وش سويت...
ليش صآآر كيذآ ياربي رحمتك أنآ_وشهقت_أنآ مآ سسويت شي...
والله إن ولآشي سويته إيش ذنبي إيش...
طلعت النيرس تبى تجيب لهآ شي تآكله...
بس نور مو مستحمله صدمتهآ بس تبكي...
_وصآرت تصآرخ_أنآآ وش ذنبي وش سويت؟؟...
شلوون صآر؟؟أنآ أكيد مآبعت نفسي...
أنآ مستحيل أبيع نفسي أنآ مآ أسويهآ مستحيل...
وصآرت بنوبة بكآ هستيري...
دخلت النيرس وأعطتهآ الأكل بس نور مآرضت...
ورمت الأكل ع الأرض:مآبيه مآتفهمي...
وحآولت تضم نفسهآ بس مآقدرت لأن يدهآ ورجلهآ مكسورين...
كآنت تبي حضن دآفي ترمي عليه همومهآ...
غمضت عيونهآ تبي تتذكر شي بس مآتقدر...
تذكرت الجوهره ونضرآتهآ الغريبه...
"الجوهره أكيد أنهآ ورى كل شي بس كيف؟؟...
تذكرت...
صح ذآك عصير البرتقآل بس جوجو مآتسويهآ...
تذكرت فرح وكيف كآنت تبي تفضحهآ...
أكيد كل ذآ من ورآك يالسوسه بس ليييش؟؟...
نور بعد إييييش بعد مآندمتي بس ليييش؟؟..."
تسوي كيذآ ليش هدمت مستقبلي ليش؟؟...

وخآرج الجنآح
بندر سمع كل كلمه قآلتهآ وكيف جرحهآ وسمع بكآهآ...
"أنآ السبب الحين ذي الدمووع أنآ سببهآ آآآخ يآقلبي...
أحبهآ ومآقدر أعذبهآ أول بعدت عنهآ خفت أأذيهآ...
بس الجوهره هي إلي دفعتني بس الثمن كآن غآلي...
مررره غآلي دمووع حبيبته وكيف الجوهره خدعته...
آآخ بدخل عليهآ ويآآرب تسمعني..."
بلع ريقه كم مره وبعدهآ دق البآب ويده ترتجف...
نور غطت نفسهآ بالشرشف:..................
دخل من البآب بس هنآ كآنت صدمة نور...
نور سآلت دموعهآ أكثر من أول:أنت؟؟
بندر:إيوووه أنآ...
نور عصبت وإشتآقت له بس قست نفسهآ:...
إيش تبي ولآ بعد بتفضحني...
بندر:لآ أنآ نآوي أستر عليك...
نور ومو عآرفه إن بندر إلي سوى كذآ...
:ليش عشآن تعآيرني_بغصه_يالمستعمله...
بندر فهم إنهآ مآتعرف شي:لآ أنآ أحبك...
نور تمنت تسمع ذي الكلمه:أنآ آسفه ذي...
الكلمه مآعآد تحرك فيني شي...
بندر رآح لمهآ ونور قلبهآ شوي ويوقف...
بندر بكل جرآئه قرب ومسك يدهآ:أفهميني أحبك...
نور بكت من قربه:أجل ليش تركتني...
بندر مسح دموعهآ:دموعك غآليه علي...
حست نور أن بندر الأمل الوحيد لهآ رمت نفسهآ بحضنه...
بندر:يآنور عمري خلآص خلآص...
نور جمعت نفسهآ ووخرت رآسهآ عن حضن بندر...
وبكل جمود:مآبي أتزوجك يآبندر...
بندر:كيف؟؟...
نور وتحآول تخلي دموعهآ مآتنزل:إلي سمعته...
بندر:ليش؟؟ليش؟؟ تبين تعذبيني...
نور نزلت دموعهآ:مآقدر أنآ _شهقت_ أحبك و...
بندر حط إصبعه ع فمه لأنه قرآ كل شي من عيونهآ...
:أنآ إطلعت ع حآلتك ومآ أبي عيآل أبيك أنتي...
نور تبكي:بس بالأخير بتدور عن العيآل...
بندر:نور أفهميني...
نور تبكي وتأشر ع البآب:إطلع من حيآتي أطلع...
بندر:أحبك أحبك إفهميهآ...
نور تدعس ع قلبهآ وتصرخ:إطلع إطلع برآهآ...
أنآ قلبي مآعآد يحبك إطلع من حيآتي...
بندر عصب ذل نفسه بمآ فيه الكفآيه...
رآح لم البآب وإلتفت عليهآ:هذآ جزآآي يآنور...
طلع وصفق البآب بقوه...
أمآ نور قآمت تبكي مآتبغآه يتعذب معهآ...

بس لو عرفت إنه هو سبب عذآبهآ وش بتسوي؟؟...
نفس النظره بتنآظر له ولآ لأ؟؟...


....
...
..
.
&¥€&¥€ لاتتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني&¥€&¥€

§
§
§
]أخآف أحبك ومآ أتمنى نسيآك[
...
..
.

عند بيت أبو إبرآهيم
2 بالليل
<<بتسألوون كيف مر الوقت بسرعه توهم قآيمين السآعه 12
وندى والجوري وأحلآم وسحر وقمر وفجر طلعو...
ندى والجوري رجعو بيتهم...
والبآقي قآمو السآعه 8 ويدورون بالسوق ورآحو بعدهآ بيت أحلآم....
وبالبيت وطبعآ بجنآح فرح...
فرح:وجععع...
نورآ:وش فيك؟؟...
فرح:تطفى الآبتوب...
نسيم:تأكدي من الشآحن...
فرح رآحت لشآحن لقته مفصول...
فرح حطت يدهآ ع خصرهآ وسوت نفسهآ معصبه...
:ميين فآصل حقي وشآبك حقه يعترف بسرعه...
حنآن:ككككك ككككك ...
فرح:أكيد أنتي مين غيرك يسوي ذي الحركآت...
حنآن:طيووب أنآ فيهآ شي...
فرح:حنآنووه إتركي حركآت البزرآن...
نورآ:طيب طلعي توصيله...
فرح:طيب عندي وحده بالدرج...
طلعت فرح التوصيله وشبكت الشوآحن...
نورآ وفرح وحنآن ونسيم...
دخلوو شآت كتآبي...
فرح:حنون وش أسمك...
حنآن:رآعي الفزعآت وأنت؟؟...
فرح:بنت مرجوجه بدنيآ كيوته وأنتم؟؟...
)تنآظر نورآ ونسيم(
نورآ:آخر العنقود سكر معقود...
نسيم:هه ورآهآ كذآ عكستي جدهآ...
نورآ:بكيفي...
نسيم:أمآ أنآ إذآ دنيآي صعبه أنآ أصعب...

البنآت طفشو مآفي أحد...

حنآن:مآفي أحد طفششش...
نورآ طلعت لهآ فكره...
نورآ:بنآت عندي فكره...
نسيم بطفش:إيش هي يالعريف...
فرح:نورينآ...
حنآن:يالله نستنآك إحنآ...
نورآ:ندخل شآت صوتي...
فرح:أوكي...
حنآن:مآبي صوتي مو حلوو...
فرح:نسوي أن أحنآ حبآيب...
نورآ:نبي نهبل فيهم أوكي...
نسيم متحمسه:أوكي...
فرح:وش أختآر محتآره...
حنآن:أنآ مصرقعه بس مبرقعه...
نورآ:أنآ مرجوجه بس معذوره...
نسيم:أنآ زآحفه بس بدنيآ خآيسه...
فرح:...محششه بس صآحيه...
دخلو شآت وآحد...
مصرقعه بس مبرقعه أخذت المآيك...
:هلآ والله بالكل وش الأخبآر...
أخذ وآحد المآيك...
مجنون بحبك:أفففف ليش أنتم يآبنآت كذآ فآصخين الحيآ...
نورآ عصبت
مرجوجه بس معذوره أخذت المآيك:أنت يعني إلي مشاالله الحيآ مآليك...
أخذ المآيك...
مجنون بك:أحد كلمك...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:أذآ كلمت أي وحده منآ...
هذآ يعنينآ كلنآ وبعدين الحين أنت وش تحس فيييه...
أخذت المآيك...
محششه بس صآحيه)فرح( بصوت نآعم:خلآص أنت وهي...
<<الحين كله ع المآيك أوكي...
رومنسي:يآ لبى ذآ الصوت...
محششه بس صآحيه)فرح( خشنت صوتهآ:كثر منهآ بس...
زآحفه بدنيآ خآيسه)نسيم(:بس بس وللللللل كليتونآ بقشورنآ...
حنان أخذت المآيك)مصرقعه بس مبرقعه):أقووول يآ زآحفه شكلهم نآوين ع مطآقه...
زآحفه بدنيآ خآيسه)نسيم(:إييوه وشآكه إنهم...
مآجربو ذآك الكف إلي يطير العقل...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:أقووول الكل يلبق يمين...
فرح)محششه بس صآحيه(:
هههههآآي وش رآيك نبخ عليهم فليت...
الرومنسي:آآآخ وش ذي الضحكه...
حنآن)مصرقعه بس مبرقعه(:أقووول ترآ مآ...
أسمحلك تتمآدى وخر عنهآ لآ أوريك بس...
الرومنسي:أكييييد غآيره...
حنآن طرطعت)مصرقعه بس مبرقعه(:لآ أنآ مو غآيره...
مجنون بك:رومنسي أقول ضف وجهك وروح لخويتك...
الرومنسي:وش أسوي إذآ خويتي مآتبيني...
مجنون بك:وش نسوي لك؟؟...
نسيم)زآحفه بدنيآ خآيسه(جتهآ خطه شريره<<بدآل...
نورآ خخخخ تدور عليهم ذي الأفكآر...
نورآ)مرجوجه بس معذوره(:يآربي وش فيكم؟؟...
نسيم تنفذ الخطه)زآحفه بدنيآ خآيسه(بدلع:رومنسي قلبوو ترآ أغآر...
البنآت لفو عليهآ...
وحنآن تأشر وش تسوين؟؟...
وأشرت لهآ نسيم إصبري...
الرومنسي خق:تسلمين عمري...
حنآن)مصرقعه بس مبرقعه(:
أفففف قسم بزرآن...
نور)مرجوجه بس معذوره(:
وقسم أنكم تطفشون الوآحد...
طبعآ نسيم والرومنسي دخلوو محآدثه خآصه...
والبنآت جنبهآ ويسألونهآ ليش؟؟ بس تقولهم أصبرو...
<<الحين كتآبي
مجنون بك:مصرقعه ومرجوجه ومحششه...
كلهم:هلآ...
مجنون بك:أبي أسئلكم أسئله...
محششه بس صآحيه)فرح(:أسئل ولآ يردك إلآ لسآنك...
مجنون بك:هههه أوكي بس أبي الجريئه تجآوب...
مصرقعه بس مبرقعه)حنآن(:تحت خدمتك...
مرجوجه بس معذوره)نورآ(:لآ أنآ...
مصرقعه بس مبرقعه:لآ أنآ أنآ قلت قبلك...
مرجوجه بس معذوره:مآلي خص أنآ يعني أنآ...
مصرقعه بس مبرقعه:منآك بس منآك...
مجنون بك:أنآ بختآر وبرتآح موآفقين...
نورآ وحنآن:أوكي...
مجنون بك:أممم محششه بس صآحيه...
مصرقعه بس مبرقعه:لآ لآ البنت تستحي...
مرجوجه بس معذوره:لآ الحين يغمى عليهآ...
مو نآقصينك إحنى...
محششه بس صآحيه)فرح(:أنتم مآلكم دخل إسئل...
مجنون بك:بس بصرآحه تجآوبين وع المآيك...
محششه بس صآحيه:طيوووب...
مجنون بك:أنتم يآبنآت دآيم تآخذون مسآئل كبيره...
بأبسط حل ومآتهتمون لهآ وخآصه مسآئل الحب...
محششه بس صآحيه:وضح أكثر...
مجون بك:لمآ يحبك أحد وأنتي تحبيه ويعترف لك...
مستحيل تعترفين له تعتبري ذآ الشي ذل...
فرح أخذت المآيك:أسمعني يآ مجنون بك...
مو كل البنآت كذآ ع حسب ظروفهن...
مثلآ أنآ عن نفسي بعتبره ضعف...
وفي البعض يعتبره عذآب...
والبعض يعتبره ذل...
والبعض يعتبره أحلآم حلوه...
والبعض مآ يعتبره كذبه وغير موجود...
والبعض يتقبل هذآ الشي ويبآدل الشخص نفس الشعور...
فهذآ الشي يختلف من شخص لآخر فلآ تحكم...
من شخص وآحد لأن البنآت مختلفين...
مجنون بك أعجبه ردهآ:أهآآ

بعد سآآآآعه...

طلعو البنآت وغصبو نسيم تطلع...

فرح:نسيم وش معنآ تصرفك ذآك...
حنآن:موو عيب عليك...
نورآ:بسرعه تكلمي...
نسيم:طيوب طيوب...
حنآن:بسرعه تكلمي...
نسيم:هو كآن يبى يلعب ع فرح وصرآحه...
حبيت أن أنآ ألعب عليه وأوريه شغله...
نورآ:وش صآر طيب؟؟...
نسيم:بالأخير هآوشته والأخ شكله حبني...
وبالأخير قلت أنآ مآ أتشرف أتعرف ع شآب مثلك...
وهو إنصدم ههههآآي وقآل كذآ كذآ...
نهآيتهآ كلكم يآبنآت مثل بعض وإلي يقول غير...
كذآ غلطآن وعآد قلبتهآ مطآقه لين فزت وطلعت...
حنآن:أحسن يستآهل...
نورآ:أففف يقهرون بالمرره...
فرح:ينرفزون بالمررره...
نسيم:طفش طفش...
حنآن:أبي نسوي شي...
نورآ:أنآ مآيته جووع...
فرح:إييه إنتي بس تآكلين ولآ تسمنين...
حنآن:إيوووه مرره...
نسيم:أبعرف كل ذآ ويين يرووح...
نورآ:قولو مشآءالله...
كلهم:مشآء الله...
فرح:بنآت جتني فكره...
البنآت:
شنوووووووو؟؟...
فرح:إحنآ جوعآنين صح؟؟...
حنآن:مآجبتي شي جديد...
فرح:إصبري شوي خليني أكمل...
وإذآ إحنآ جوعآنين كل وحده فينآ تطبخ طبق...
ونخلي أحمد يذوقهآ ويعطينآ رآيه...
نورآ:مآنعرف نطبخ...
فرح:أتذكر عندي كتب طبخ...
حنآن:إيش يعرفك إن أحمد مو شبعآن...
فرح:أدق عليه وأقوله مآيآكل لين الفجر...
نورآ:موآفقين ع الأقل نغير العآده...
حنآن:من جد...
فرح إنتبهت هدوء نسيم:نسومه شكل مآعجبك الموضوع...
نسيم:لآ عآآآدي...
أخذت فرح جوآلهآ ودقت ع أحمد..
فرح:هلآ بالجح والبطيخ والزين والحلآ..
أحمد:هلآ هلآ تو مآ أسفرت وأنورت بالبطيخ..
فرح بدلع:حمودي عمري حيآتي قلبي...
أحمد خق:آمري وش بغيتي...
فرح:متى آخر مرره أكلت شي...
أحمد يفكر:أممم ع السآعه عشره...
فرح:حلووو لآ تآكل شي إلين ترجع أوكي...
أحمد:أوكي...
فرح:أحمد...
أحمد:عيونه...
فرح إستحت:متى تبي ترجع؟؟...
أحمد:بعد صلآة الفجر...
فرح:أوكي بآآي...
أحمد:بآآي...
سكرت فرح والبنآت ينآظروهآ بطريقه غريبه...
نسيم تغمز:ورآك إستحيتي...
حنآن سآكته لأنهآ تعرف إيش يعني لفرح أحمد...
نورآ تقلد فرح:حيآتي وقلبي...
فرح:عن التمصخر...
حنآن:إيوووه يالله بنآت...
رآحت فرح تنبش عن الكتب وبالأخير لقتهآ...
فرح:فيه مطبخين تحت مين يبآ الرئيسي...
حنآن:أنآ...
نورآ:أنآ مع حنآن...
فرح:أوكي أنآ مع نسيم...
نزلوو البنآت وتفرقو...

عند فرح ونسيم...

فرح:إييش نطبخ؟؟...
نسيم خنقتهآ العبره:مآعرف...
فرح حست فيهآ بس مآحبت تضآيقهآ:أمم مكسيكي...
نسيم إبتسمت تبعد حزنهآ:أوكي...
فرح:طيوووب بروح أجيب لوبتوبي عشآن نطلع...
نسيم:أوكي...
رآحت فرح فووق وأخذت اللاب توب...
فرح"ليش نسيم متضآيقه أكيد فيه شي كآيد يآربي"...
نزلت فرح مع اللابتوب وكل تفكيرهآ مع نسيم...
فرح جت وشآفت نسيم سرحآنه...
فرح"أبي أعرف إيش فيهآ؟؟"

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 15-06-09, 03:40 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

التكمله بعد الاختبارات

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 07:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية