لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-10, 07:21 PM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السادس عشر*
*الفصل الثآني*


أبو أحمد وأبو نور وأبو الجوهرهـ....

أبوو أحمد:يآآ بوالجوهرهـ وش سويتوآآ بأحمد والوصيهـ...
أبوو الجوهرهـ:واللهـ مآسوينآآ شي مآقدرنآآ نآخذهآآ..
أبوو نوور بهدووء:ليش مآنطلبهآآ من المحكمهـ حنى أخوآآنهـ وأولى فيهآآ من أحمد...
أبوو الجوهرهـ:أي واللهـ صدقت يآآ أخوي...


###################


عند حنآآن....

السآآعهـ 12 الظهر ولآآ زآلت تشخر...

مآآجد موقف عند غرفتهآآ معصبب"هآآذي تستهبل ولآآ أيش 13 سآآعهـ سآعهـ أعنبوآ دآآرهآآ مآتشبع"...

مآآجد بصرآخ:حنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن أصحي...
وصآآر يخبط البآآب بقوووهـ...

بعد ربع سآآعهـ من هذآآ الوضع أفتحت حنآآن وشكلهآآ حلوو ...
أممممممم شعرهآآ مبهذل وهو نآآعم وقصير طلع يجنن ع شكلهآآ...
حنآآن وهي تتثآآوب:قصر صوتكـ ترآآنآ عآآيشين مع نآآس ثآنيهـ...
مآآجد قعد ينآآظرهآآ فترهـ مستغرب"هآذي حنآآن البويهـ!!"...
حنآآن عصبت"لييهـ يطآلعني كذآآ؟؟":هييهـ بتطوول وأنت كذآآ !!...
مآآجد أبتسم بسخريهـ:لآآآ خلصت يكفي قبح لهاليوم...
حنآآن ببروود:صدقت...
ودخلت وتركت البآآب ورجعت نآآمت ع السرير وثوآآني ألآآ ينسمع شخيرهآآ...
مآآجد عصب"هآآذي مآفي معهآآ أمل للتفآآهم"دخل الحمآآم وتحمم...
حنآآن كآنت تسوي نفسهآآ نآآيمهـ نآآيمهـ ع السرير وتفكر...
"الحين أنآآ جد قبيحهـ زي مآآقآآل ولآآ كذب...
بس مآآمآآ دآآيم تقوول أني ولد ,,,يآآغبيهـ وش دخل ولد بقبيحهـ...
أي أنآآ صآدقهـ هو بس غآآير مني اللهـ يرحمكـ مآآمآآ نور ليهـ حطيتيني بهالموقف...
جلست أفكآآرهآآ توديهآآآ وتجيبهآآ...

لين أنفتح الحمآآم وطلع مآآجد رجعت غمضت عيوونهآآ...
وهي ترتجف"ياللهـ هدي يآآ حنآآن بيشكـ فيكـ"...

<<<<قصدهآآ بيشكـ أنهآآ صآحيهـ....

لبس مآآجد ملآآبسسهـ بسسرعهـ وطلع...

حنآآن أخذت نفس وصآآرت تطآآلع الغرفهـ بستغرآآب...

حنآآن تقوم نفسهآآ من السرير"لآآ أمس مآ كآنت كذآآ,,يووهـ شكلي من الموآآصلهـ بديت أخبط...
اللهـ يعيني ع مآآجد الخبل المغفل العبيط يآآرب...

رآآحت للحمآآآم وتوضت وطلعت تصلي الظهر...

وبعدهآآ رآآحت للصآآلهـ ومآ كآآن فيهآآ أحد بس ثووب مآجد...

جلست فترهـ تنآآظر حولهآآ وبعدهآآ خذت الريموت وفتحت التلفزيون...

وجلست تتآآبع مسلسل <<أم البنآآت>>

وبعد ربع سآآعهـ دخل مآآجد وحنآآن مآحست بدخوولهـ...
مآآجد ينآآظرهآآ"واللهـ يآحنآآن ألي يشوفكـ من برآآ مآيصدق كيف أنتي من دآآخل...
من برآآ ملكة جمآآآل وكبريآآء وشمووخ ومن دآآخل _هز رآآسهـ_أعوذ باللهـ"...

قرب لمهآآآ حنآآن أنتبهت وطآآلعتهـ بطرف عيين:خييييير....

مآآجد أبتسم:أنتي تعتبري نفسكـ بنت...

حنآآن أبتسمت"نفس طريقة سحرهههه"بستهبآآل:لآآ ولد أكييد بنت...

مآآجد بشمآتهـ:سمعتي صوتكـ عشآآن تتكلمين...
شفتي أسلووبكـ بصرآآحهـ أعتبركـ أنآآ ولد زي وآآحد من ربعي...

لأن لآ أسلووب ولآآ شكل ورآآح لغرفة النووم...

حنآآن"مو ذنبي أذآآ كآن صوتي كذآآ مو ذنبي وبعدين هآآذي شخصيتي مقدر أغيرهآآ...
مآآجد ليييهـ تسوي كذآآ أنآآ نفسكـ مجبوورهـ ومآآ قلت كذآآ...
كيب بوريكـ من يسويلكـ أكل وينظف وصخكـ..."

رآآحت لغرفتهـ مآآ تتحمل أحد يهزئهآآ وهي جآآلسسهـ مآآتقوولهـ شي...

حنآآن فتحت البآآب ولقتهـ يحوس بالدولآب حق الملآآبس...

حنآآن ببرود:أسمعني زيين يآآدلووع المآآمآآ أنآآ أن سكت...
فهو مو عشآآنكـ أحترآآماً لمكـ وأبوكـ وثانياً أنآآ مآ أتجرأ أرد على نآآس وآآطيهـ...
قرب مآآجد ومسكهآآ بقووهـ من يدهآآ وغرز أظآفرهـ فيهآآ...
قبل لآآ تطلع من الغرفهـ:أنتي أنسآآنهـ أبد مآ أتشرف أنكـ بنت خآآلي...
أنآآ أكرهــــكـ يآآ حنآآن أنتي قنبلهـ أنتي أحقر من عرفت...
حنآآن طآلعتهـ من طرف عينهآآ وشآآلت يدههـ بهدووء:أنآآ أكرهكـ أكثر من كرهكـ وطلعت وسكرت البآآب...

مآجد جلس بقهر على السرير"حتى دموعهآآ مآنزلت عورتني يدي..
وهي الخبلللهـ هآآذي مآآحسست ياللهـ جد مآعندهآآ أحسآآس"...

حنآآن جلسست برآآ ع الكنبهـ وهي تمسكـ يدهآآ"ياللهـ الحقير عورني...
حتى مسكـ مثل خلق اللهـ مآآيعرف أكرههههـ المتخلف هذآآ...


بعد خمس دقآآيق طلع من الغرفهـ ومن كـــل الشقهـ...

#######################


عند نوور...

رآآحت المطبخ سوت لهآآ ولبدر فطوور ...

صح مآتكلمهـ بس موو معنآآهآآ تجوووعهـ...
حطت فطووورهـ ورجعت للغرفهـ وأخذت نفس لأي درجهـ صآآيرهـ مآآتطيقهـ...

أنسدحت ع السرير"اللهـ يصبرني"...


###########################

الجوهرهـ...

الجوهرهـ دخلت بهدووء عند أبووهآآ...

أبو الجوهرهـ:هلآآآ واللهـ بـ جوهرتي الحلووهـ...
الجوهرهـ بهدووء:بآبآآ أنآآ جآيهـ أكلمكـ بموضوووع...
اأبوو الجوهرهـ تركـ ألي بيدينهـ وجلس يطآلعهآآ:تفضلي...
الجوهرهـ:لييش رفضت ثآآمر أنآآ أحبهـ وهو يحبني...
أبو الجوهرهـ بستغرآآب:ثآآمر من...؟
الجوهرهـ:لآآ تلعب علي ثآآمر ........!! أصلا خلآآص انآآ وهو بنتزوج غصب...
عن الكل رضيتو ولآآ مآرضيتووآآ وهو دخل علي ...
أبو الجوهرهـ عصب:أييييييييش...؟!
الجوهرهـ ببتسآمهـ:ألي سمعتهـ أنآآ وهو غصب بنتزوج...
أبو الجوهرهـ قآآم وشدهآآ مع شعرهآآ:يالحقييرهـ وتعترفيين قدآآمي...
أأهـ يآآليلة الخآآتمهـ وصآآر يضرب فيهآآ بقوووووهـ...
ويدووس بطنهآآ والجوهرهـ تصآآرخ:بآبآآ يعووور...
أبوو الجوهرهـ معصب:يعووور لآآدخلتي جهنم الحمرآآء...


#####################

مرت يوميين والحآآل زي مآهو والجوهرهـ بغرفتهآآ محبووسهـ وثآآمر غير رقمهـ ....

أمآآ حنآآن ومآآجد بس طقآآق...

نور وبدر بروووووووووود...


عند الأهل خخخخخخخخ

أبو نوور: أخيراً قدرنآآ نآآخذ الوصيهـ...
أبو حمد:ياللهـ يآآ خوي افتحهآآ
أبو أحمد:أخذهآآ وبهدوووء فتحهآآ..
وقرآآ شوي من محتوآآهآآ وأنصدممممممم....

الكل لآحظ تغير وجههـ...
أبو نوور سحبهآآ وقرآآ بصووت عآلي...
:السلآآم عليكم ورحمة اللهـ وبركآآتهـ ..المهم... فيمآآ معنآآهـ...
أنووآآ انت يآ أحمد لآآ تتزوج فرح وزي كذآآ..

ألكــل أنصدم...

أبوو نور:يعني احمد أيش أيش هو مو خآآلهآآ ليش تفتش لهـ..
أبو أحمد بهدووء:هي أيش يعرفهآآ مكتووب هنآآ لآ تعلمهآآ...
أبو حمد:طيب فييهـ احتمآآال أنهـ علمهآآآ...

وجلسسسوآآ أفكآآرهم توديهم وتجيبهم...

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 07:25 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء السادس عشر*
*الفصل الثآني*


أبوو نور:يعني احمد أيش أيش هو مو خآآلهآآ ليش تفتش لهـ..
أبو أحمد بهدووء:هي أيش يعرفهآآ مكتووب هنآآ لآ تعلمهآآ...
أبو حمد:طيب فييهـ احتمآآال أنهـ علمهآآآ...

وجلسسسوآآ أفكآآرهم توديهم وتجيبهم...

بس فييهـ وآآحد سمع كــل شــي وعصصب...

مآآجد طلع بسسرعهـ بعد هالكلآآم معصصب....

جلسس بسيآآرتهـ وقعد يفكر"فرح خآآلهآآ مو أحمد ورقصت معهـ بالزوآآج وبعدهآ جتهآآ السكتهـ...

أكييييييييد أحمد لهـ يد بألي صآآر أكيييد قآآلهآآ شي ولآآ ليش...؟

لآآآزم أدق على خآآلد وأعلمهـ بألي صآآر...

دق على خآآلد...

بعد رنتين رد بهدوووووووء...

خآآلد:هلآآآ مآآجد شلونكـ...؟
مآآجد:هلآآ فيكـ زوود...الحمدللهـ أنآآ بخييير...
خآآلد: هآآ ورآآكـ دآآق علي...؟
مآآجد بهدووء:أبي نتقآآبل بقولكـ شي مهم وضرووووري...
خآآلد:هالشي هذآآ مستحيييل يتأجل شوي...
مآآجد:لو أنآآ أشوف أنهـ يتأجل واللهـ أجلتهـ...
خآآلد:طيب مآينفع تقوولهـ على الجوآآل...
مآآجد:أببد مستحييييل..
خآآلد:أجل بعد ربع سآآعهـ نتقآآبل عند ....................... المقهى..
مآآجد:طيب ياللهـ مع السلآآمهـ أنتظركـ
خآآلد:مع السلآآمهـ...

ربع سآآعهـ وزيآدهـ كآآنوآ كلهم بالمقهى...

خآآلد طلب أثنين قهوهـ تركي لهـ ولمآجد وتعدل بالجلسسهـ...
مآآجد:واللهـ صعب ألي بقوولهـ بس أقسسم أني صآآدق...
واللهـ شآآهد علي أسمعتهم بأذآآني وقلت أنت أخص بهالموضووع....
خآآلد بدآآ يخآآف:طيب ياللهـ قل وعلمني...
مآآجد بهدووء:فرح...
خآآلد بنزعآآج:وش فيهآآ صآآر لهآآ شي...؟
مآآجد يبلع ريقهـ:أنت تعرف خآآلهآآ أحمد..!!
خآآلد:أييييييييهـ أعرفهـ فيهـ شي..؟
مآآجد بنزعآآج:أصبر خلني اكمل...
قآآطعهم المضيف حط لهم القهووهـ التركيهـ...
كمل مآآجد:هي لعبت علينآآ...
خآآد بصدمهـ:كييييييييف...!!
مآآجد بهدووء:خالهآآ أحمد زي مآتذكر عيآآ يعطيهم الوصيهـ...
وعمآآني رآآحوآ المحكمهـ وأخذوهآآ غصب لأنهم أولى فيهآآ...
بس المصيبهـ بالي كآآن بالوصيهـ...
خآآآلد مصدووم:وش كآآن مكتوووب؟!...
مآآجد يحآول يتذكر:لآآ تتزوج فرح ولآ أنآآ مو محللكـ ولآ مبيحكـ ويآ ويلكـ تعلمهآآ وشي زي كذآآ...
بس الشي الأكييد أنهـ أحمد علمهآآ وهي تزوجتكـ لغرض وبعدهآآ بتتزوج أحمد....
ولآآ لييش طآآحت بالزوآآج بعد مآآرقصت معهـ هآآآ...!!
هنآآآ خآآلد عصصب مررررررررهـ من مآآجد...
:أنت تكذب ولآآ تلعب علي ولآآ صآآآدق...
مآآجد خآآف:وقسسسم باللهـ أني صآآدق وهذآآ ألي سمعت...

أخذ خذ خآآلد مفتآآح سيآآرتهـ وطلع مسسسرع ورآآح لمكآآن شغل أحمد...

فتح الدرج حق السيآآآرهـ وطلع مسدس:وقسسم باللهـ لآآ تندم يآ أحمد...
محد يلعب مع خآآلد أل........؟؟! ويفوووز عليييهـ ومحد يضحكـ علي...
نزل بعد مآآ خبى المسدس ورآآح مسسرع لمكتب أحمد...

وفتح البآآب بعصبيهـ بدوون مآيدق...

أحمد رفع رآآسهـ مستغرب وبعدهآآ أبتسم:حيى اللهـ النسيب...

قرب لهـ خآآلد وببتسآآمة استهزآآء:الهـ لآآ يحيكـ....
أحمد مستغرب:خآآلد وش فيكـ فيييهـ شي....؟
قرب لهـ خآآلد ومسكهـ مع رقبتهـ ووهو يصر ع أسنآآنهـ:تبوون تنتقمون مني هآآ...
كنت حآآس وربي أن فيييهـ شي واللهـ كشفكم يالحقييييييير...
أحمد يحآآول يتنفس:خآآلد...فكـ...
طلع خآآلد المسدس:وربي لآآ تموووت يآآ احمد...
وأطلق المسدس ع قلبهـ وطآآح أحمد ع الأرض والدم بدآ يطلع منهـ...
ويسييييييييل ع الأرض خآآلد يطآآلعهـ بنظرة جنوون وطآآح منهـ المسدس..
وقآآم ينآآظرهـ:سويتهآآ سويتهآآ...
الحيين بآآقي فرح وربي لآآ أذبحهآآ أييهـ أبقتلهآآ...
طلع مسسرع وولأسف كآآنت الشركهـ بذآآكـ الوقت فآآضيهـ بس أحمد رآيح يجييب أغرآض...

ركب خآآلد السيآآآرهـ وهو يفكر بجنوووووووون:وقسسم لآآ أذبحهآآآ...
السرعهـ وصلت 120 وزآآدت 140 وزآآدت 180....

ومآ أنتبهـ لسيآآرهـ بتروووووووح ع الجنب وصدم فيهآآآ بقووووووووووووهـ....


###################


بعد ثلآآث سآآعآآت من ألي صآآر...

الكــل مجتمع في المستشفى...

عدآآ فرح ألي بالطريق مع تكسسي محد تبرع وجآآبهآآ...

نزلت فرح من التكسسي محد رضى يعلمهآآ بألي صآآر...

فرح شآآفتهم كلهم مجتمعيين ووجههم مآآيبشر فرح قربت والكل قآآم يطآلعهآآ بحقد...

فرح أرتآآعت من نظرآآتهم وقربت عند أبو مآآجد:وش فييهـ خآآلد...؟
مآجد ضحكـ:ههههههه خآآلد ولآآ حبيب القلب...
فرح بستغرآآب:حبيب القلب..!!
مآآجد بقسسوهـ:أحـــمــــد...
فرح كشرت ونزلت دموعهآآ:وش فيهم قوولووو لي يكفي علمووني!!...
أبو مآآجد بهدوووء:خآآلد ظرب أحمد بالمسدس وهو رآآيح لمكـ سوآآ حآآدث خطييير...
فرح شهقت:ـــــــــــه أحمد ,,, خآآلد...
مآآجد بستهزآآء:لآآ تمثلييييين أنكـ تحبيييييييين خآآلد ترآآ كل شي أنكشف....
فرح تصآآرخ:أيييش أنكشف أيش ألي أنت قآآعد تخربط...
مآآجد بهدوووء:أن أحمد مو خآآلكـ...
فرح بصدمهـ:أييييييييييييييش؟؟....

قطع عليهم حظووور الدكتووور:السلآآم عليكم...
الكل:وعليكم السلآآآآآم...

الدكتووور بهدوء:مين يقرب للمريض أحمد عبدالعزيز.........؟؟!
مآآجد أشر ع فرح:هآآذي هي...

قرب الدكتووووور لم فرح:أنتي عآآرفهـ أن أن المقدر والمكتووب بيصييير...
فرح تنآآظرهـ بصدمهـ"كييف أحمد مو خآآلي":أيييش؟؟!....
الدكتوور بحزن:أحمد مآآت يسألكـ الدعآآء...
فرح بصدمهـ:أيييييييش...؟ ,,أنتم وش تخربطوون من جيت أحمد حي بعد الظهر كلمني...
_بصرآآآخ_لآآآآآآ تكذبوووووون علي أحممممممممممممممممممد...
ورآآحت بسسرعهـ لغرفتهـ ومآآكآآن يهمهآآ أحد...
دخلت عليييهـ وكآآن مغطيينهـ شرشف أبيض فرح رمت نفسهآآ ع صدرهـ....
فرح بصرآآآخ ودمعهآآ تنزل:كذذذذذذذذذذذب أحمممممممممد أصحى...
أحممممممممد أنت خآآلي أنآآآ أحبكـ أحممممممد لآآ أنت حي مآآمت...
أحمممممممممممممممد قوووووووم لآآ لآآآ أنت ألي دآآفعت عني لآآ تتركني الحييين...
أحمممممممممممممممممد أحمممممممممممممد_وصآآرت تشآآهق_...
لفت لقت الكل يطآآلعهآآ بأسسى....
فرح بصرآآآآآآآخ:أكرهههههههكم شووفوآ أيش سويتووآآ...
وبصرآآخ أقل:أكرهكممممممم أكرهكممم...
وأغمى عليهآآآ وجآآء الدكآآترهـ بسسسرعهـ وشآآلووهآآ...

وطلع أنهـآآ من جدييد جتهآآآ سكتهـ قلبيهـ بس الحمدللهـ عدت بعد...

بس للأسف من بعد السسكتهـ صآآر لهآآ شي بمخهآآ فصآآرت زي المجآآنيين...

وخآآلد لآآزآآآل بالغيبوووبهـ...


######################

حنآآآآآآآن...

جآآلسسهـ تنتظر مآآجد تبي تتفآآهم معآآه

ع قوولتهآآ الحآآل كذآآ مآينطآآق...

دخلل مآآجد معصصب أبتسمت لهـ حنآآن...
وهو نآآظرهآآ بستغرآآب:هآآ وش فييكـ؟؟...
حنآآن بهدوء:أبي نتفآآهم..!!
مآآجد بستغرآآب:عن أييش...؟
حنآآن بهدووء:أكيييييييد عن وضعنآآ أذآآ الوضع عآآجبكـ فهوو مو عآآجبني...
مآآجد بهدووء:وش فييهـ وضعنآآ انشاللهـ زوجين مع وقف التنفييذ...
حنآآن عصصبت"أنآآ ألغبيهـ جآآيهـ أبي نتفآآهم عن حيآآتنآآ" جت بتمشي..
بس مسكـ يدهآآ مآآجد:حنآآن حتى أنآآ ودي وضعنآآ يتغير مستحييل نضل كذآآ..
حنآآن أبتسمت:زيييييييين يعني متفآآهمييين...
مآآجد:أي متفآآهميييييييين...
حنآآن:طيب بعتبركـ أخوووي بتعتبرني أختكـ لين مآآربك يفرجهآ...
مآآجد أبتسم:زييييييييين ياللهـ يآ أختي زيني الغدآآ مآتغدييت...
حنآآن توقف:زيييييييين بس المرهـ الجآآيهـ أنت تزينهـ...
مآآجد بستهبآآل:أنآآآ مآآيصير..
حنآآن:لييييييييهـ محني رجلكـ..
مآآجد يكمل:لآآ واللهـ بس محني يديني ههههههههههه..


######################

نووور جآآلسسهـ تطآآلع التلفزييون دخل عليهآآ بدر..
نآآظرتهـ ببرووووووود ورجعت تطآآلع التلفزيووووووون...
بدر قدم لهآآ كآآس كآآفي أخذتهـ نووور بهدوووء...
بدر:يعني مآآفيهـ شكراا...
نوور ببروود:ع أيش أشكركـ هآآ...؟
بدر برومنسيهـ:نووووووور واللهـ أحبكـ ولآآ مآعرضت علييكـ الزوآآج...
نور بستهزآآء:تحبني ولآآ مشفق علي أنتبهـ ترآآ بينهم فرق كبيييييييير....
بدر بهدوووء:نوووور أنآآآ لو مآ أعرف مشآآعري مآتزوجتكـ واللهـ أحبكـ...
نووور بهدووء:مآآعآد يأثر فيني هالكلآآآآم...
بدر بيطللع:نووووور فكري زيييييييييين هذآآ مستقبلكـ رآآضيهـ تعيشي بقية حيآآتكـ كذآآ..

طللع وسكر البآب وهو معصصب..
رمى نفسسهـ ع الكنب:لييييييهـ مو رآآضيهـ ترضى بنصيبهآآ أففففففففف...


########################

يزيييييييد...

رآآح فرنسسآآ من الضيقهـ صآآر يششرب ويسكر...

###########################


أحلآآآآآم ويووسف مو عآآرفين عن خلق اللهـ شي بعآآلم لوحدهم

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 07:33 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


*الجزء السآبع عشر*

*البآآرت الأخيير*



صحت فرح تصرخ:لآآ كذب كذب...

نآآظرت يمينهآآ ويسآآرهــآآ:أحـــمـــد ليهـ ليهـ...؟!
ضمت نفسسهآآ وجلست تبكي"لييهـ رحلت أنت من:...

ضميتني هديتني أنت ألأحــبــهـ أنــت خـــآآلي...

خــآآلي ألي مآتخلى عني أبـــــد خآآلــي ألي موتهـ ولآآ دمــعـهـ من عيوني...

تنهدت:آآآآآآآآآهـ لا لا اكيييد أنآآ احلم برووح لغرفتهـ...

طلعت بسسرعهـ من غرفتهآآ ركض لغرفة أحمد العنآآيهـ فتحتهآآ بسسرعهـ..

بــس للأسف كــآآن السرير فآآضي صرخت فرح:لآآآآآآآآآآآء...
رآآحت بسسرعهـ لغرفة خآآلد والممرضآآت يحآولووآآ يمسكوهآآ...

فرح تصرخ وتحآآول تتفلت منهم:أبيييييي أشوووف خآآلد...

تفلتت بقووهـ ورآآحت عند خآآلد وفتحت بقووهـ والدمووع مغطيهـ وجههآآ...

وبصرآآخ:ليتني مآآخذهـ الوليييييييد ولآآ عرفتكـ...

تتهمني _وهي تبكي وتأشر ع نفسهـآآ بجنووون_ أنآآآ أنآآ أني خنتكـ...
أنآآ أكرهكـ خآآلد وبآآخذ حقي منكـ فآآهم..

وأصفقتهـ كف قوي والممرضآآت مصدومين منهآآ,,,أنآآ أشرف منكـ ومن عششرهـ مثلكـ....

خآآلد واللهـ مآ أترككـ وأن اللهـ كتب لآآ أخليكـ تندممممم...
وجلست تبكــي بقوووهـ ع صدرهـ ليين جآآبو الممرضآآت أبرهـ مهدئهـ...

##########################


بعد مروور 8 شهووور...


عند ليــآآن...

ليــآآن صحت وبتعب:ويــن بنتي...؟

أم رآآكــآآن ببتسآمهـ:أبشركـ جبتي ولد...

ليآآن بكت:زييين جبت ميين يبر فيني ويقووم فيني..

أم رآكــآآن:ليآن يآبنيتي نيمي تحتآآجيين للرآحهـ...

ليآآن:يأم رآكــآن مآ أوصيكـ _نآآظرت ولدهآآ_بأحمد...

أم رآآكــآآن :لآ توصيين حريييييييص...

نــآآمـت لــيــآآن بهدووووووء من التعب...

والألم ألي تحس أخيراً جآآبت من يحس فيهآآ ويرآعيهآآ...

##########################


حنــآآن بصــرآآخ: مجووود تعآآل شف التلفزيووون...
مــآآجد يركــض بسسرعهـ:هــآآ جآآء ولآ لسسى..
حنــآآن ببتسآآمهـ: أي جآآء وتوهـ يبدآآ...
مــآآجد متحمس:ياللهـ من تتوقعيين يفووز هالمــرهـ...؟؟
حنــآآن:أبـــي أممممم جيري أحسسهـ شرير...

<<<<قــآآعدين يتآآبعوون توم وجيــري فهمتوآآ خخخخخخخخخ...

مــآآجد يستهبل:يمــآآ منكـ تخوفيين..!
حنــآآن رآآفعهـ حــآجب:أحسسسن...
مــآجد:أنــآآ أختــآآر توم يآآحبيليه علــى نيــآآتهـ...
بدآآآء تووم وجيري وحنــآآن ومــآآجد حدهــم مندمجيين معهـ...

<<<حسيتهم بزرآآن خخخخخخخخخخخخخخخ

خلص تووم وجـيـري حنــآآن قآمت:ههههههه شفت فــآآز جيري...
مــآآجد مبـوز:لآآ أصـلاً جيري غشآآش أفففففف يقهر ويرفع الضغط...

حنــآآن تنآآظــر بطنهــآآ: تخيل أولآآدنـآآ زيهـم...
مــآآجد:أنــآآ أصلاً غآآســل يديني منهم بمــآآ أن أنـآ أبوهم وأنتي أمهم...
حنــآآن تطــآلعهـ بنص عين: وش قــصــدكـ....؟
مــآآجد مبوز:علــى طوول تفهمين غلــط...
حنــآآن بنفس النظرهـ:مــآآقلت شي للحــيين كليتني بقشوري...
مــآآجد بهبآآل:لآآ أجــل بحط رجل على رجــل وانتظركـ....
حنــآآن:هههههههه مآآعندي مـآآنع أبد و ألي تبيهـ....
مآآجد يوقف:الحكـي معكـ ضآآيع,,,وصح نسيت عندكـ بكـرآآ موعد..
حنــآآن ضربتهـ ع كتفهـ:بعد مسويلي موعد لآآ لآآ لآآ مآآصدق...
مــآآجد ببرآآءهـ:أييهـ عــآآدي..
حنــآآن بخبث:أجــل أذآآ كذآآ خلني ع رآآحتي أنــآآ بنقيلي وآحد مزيوين...
مـآآجد عصب:يالخببلهـ قصصدي موعد بالمستشفى عششآآن حملكـ...
حنــآآن:بس بدري توني بالشهــر الأول...

<<<نسيت لآآ أخبركم تصآلحووآآ حنـآآن ومـآآجد قبل شهرين...
وصــآآروآآ نص طبيعين يعني بينهم خلآآفــآآت عــآآديهـ خخخخ...


#######################

نوور:بــدر يكـفي رآآسي بينفجــر...
بـدر بعصبيهـ:نــور لنــآآ أكــثــر مـن 8 شهوور متزوجيين وبعدكـ حـآآقدهـ علي...
نوور بملل:كــم مررهـ قلتلكـ مسآآمحتكـ,,, بدر تكفى فكني من هالسيرهـ..
بدر:نوور أنـآآ عآآرف أنهـآآ من ورى قلبكـ...
نوور بهدووء:بدر أنــآآ سآمحتكـ ولآآ كــآآن مآ تركتكـ تدخــل عــلي...
بــدر: نوور قــولي أنــكـ تحبيني تكفيييييييييين...
نووور:............................................ ........................
بدر وقــف بقــهــر:كنت عــآآرف,,,لف بيطلع بس وقفتهـ يد نوور...
نووور ببتسآآمهـ:أحـــبــــكـ واللهـ شــآآهد علي...


#######################

الجــوهــرهـ...

خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص البنت محبوووسهـ بالبيت ليين يفرجهــآآ ربي خخخخخخخخخخخخ...


###########################

أحلآآم...

أحلآآم حدهــآآ معصببهـ: يوووسف هذآآ وأنــآآ حــآآمل تسوي هالحركــآآت البآآيخهـ...
يووسف يبتسسم يغيضهــآآ:مــآآسويت شي..!!
أحـلآآآم معصبهـ: وهالوصخ كللهـ,,, ترآآني بالشهر الخــآآمس يألي مآعندكـ أحترآم...
يووسف أبتســم:ولآآ يهمكـ أنضفهـ خخخخخخخخخخخ..
ومشى ينضف وأحلآآآم أنسدحت ع الصوفآآ...

الأخت متعييجزهـ من الحييين

المهم ألي ببطنهــآآ بنيهـ...

#####################


بهاليوووم خــآآلد <<<الحقـ#### السآــ#### المنــ########

صحـــى...

المــهــم...

نروووح لـهـ أحسسن...

خــآآلد يفتح عييووونهـ الحولآ ببطء<<<من كثر القهر

خآآلد يطآآلع حوولهـ:وش السآآلفهـ...؟

وبعدهـــآآ تذكر كــل ألي صــآآر فــرح و أحــمــد...

تعدل بسسرعهـ وهــو معصصصب حدهـ...

بس للأسف مــآآقدر يوقف جلس بسسرعهـ ونآآدى نيرس...

جت النيرس مسسرعهـ:في حآآقهـ...
خآآلد معصصب:ويينهـآآ فـــرح..؟ وأحمد وينهـ....؟
النيرس مآآفهمت شي:أنــآآ مآبعر مين هآآدولآآ...
خــآآلد فــآآر زيــآآدهـ:دقــي ع أهــلي...
النيرس:حآآضر حآآضر..

جو أهلهـ وخبروووهـ أن فرح صــآرت مجنوونهـ رسمي...

هــو بالبدآآيهـ أستغرب بس حمد ربهـ أنهـ جآآزآهتـآآ كذآآ...



####################

نورآآ لآآ زآآلت مكتأبهـ وحآآلتهــآآ ترووووووع مررررهـ نحفت....

والكــل حأأول يطلعهــآآ من هالحــآآلهـ بس هي مو رآآضيهـ...


######################

.............:سحووورهـ حبيبتي أصحي يآآعمري أنتي...
سحر ترفزت شوي:يزــ......رآآمي يرحم أمكـ خلني أنآآم شوي...
رآآمـي ببتسآمهـ:سحوورتي مع ميين أفـطــر...؟
سحر فتحت عينهــآآ بهدووء:لييهـ أفتح نفسكـ..!!
رآآمي ببتسآمة حب:أن مآفتحتي نفسي غصب عن ألي خلفوهــآآ تنفتح...
أبتسمت سحر بكسسل:طيب بتحمم وأسويلكـ فطووور...
رآآمي أبعد عن السرير:أنتظركـ...
رآآحت سحر الحـمآم وهي تتذكر أتصـآل يزييد عليهـآ قبل كم يووم..

**********************************
***********
*******
***

كـآآن رآمي رآيح الشغل وفجأهـ دق جوآآلهــآآ برقـم غريييب من الخآآرج...
لهـ مدهـ هالرقم مزعجهــآآ ومضآيقهـآآ وأهي مو رآآضيهـ ترد علييهـ
بالأخيير توكلت ع ربـهــآآ وردت..

سحر بنعومهـ غير مقصودهـ:ألووووووو...
يزيد:يآآزين هالألووو وصآحبتهآآ..
سحر مصدوومهـ:يــ..ـــ...ـــزيــ...ـــ...د
يزييد:سحر تكفيين سآمحيني واللهـ بغييت أقتل أختي...
وهي الحيين ميتهـ دمآآغياً بسبتي وشجوون كنت بحرقهـآآ بس اللهـ ستر...
أمــآ ضــآآري مآآلقيتهـ مآ كــآآن لهـ أثثر...
سحر ببروود:يعني خلصت,, ترآآ كلهم مآهمووني,,ألي همني بس أنت...
يزييد أنصدم وقآآل بحب:صــدق سحوورتي...
سحر بستهــزآآء:أييهـ أنت,, كيف تصدق عني هالكلآآم !!...
الكــل قـآآدر ع التمثيييل وهم مثلووو بس أنت كنت سآذج وصدقت...
يزييد:سحر أسمعيني..
قآطعتهـ سحر:أنـآآ متزوجهـ ومآآ أخوون زوجي يعني بسكر..

وسكـرت بوجههـ قبل لآآ تسمع أي كلمهـ زيــآآدهـ..

****************
************
********
****
**

أبتسمت بأنتصآآر وهي تحط المــآآي البآآرد عليهـآآ..
وهـي تردد((من بآآعني برخيص..بترآآب ينبآآع))..

((تعلييق))

رآآمــي هذآآ ارمــل مآتت زوجتهـ وبنتهـ وهي توولدهـآآ

وكـآآن حييل متعلق فيهم ليين وصل 29 وحس أنهـ لآآزم يتزوج وتزوج سحر وحبهآآ...

###################

فجـر وقمر عآآيشين حــيــآآة سعييدهـ من أجمل مآآيكوون..

وفهد تزوج وحدهـ مآيعرفهـآآ أمـآآ سعد فمآ أحد رآآضي فيهـ أبد...
<<<<ميين بيرضى فييهـ بعد هالفضيحهـ...

وأمــآآ نسوومهـ عآيشهـ حيآتهـآ بلآ هم ولآآ زوآآج..

######################

ليـآآن قآآلــوآ لهـآآ عن ألي صـآآر لـفرح وخآلد وأنهـآآ مجنونهـ رسمي..
فمـآآ يقدروون يآخذوون رآيهـآ عن الأعـدآآم أو الأفرآآج...
لـيآآن أخذت يووميين تفكــر وبالأخيير قررت...
الأعــــــــفـــــــــــــــآآآء...
لأنــهــآآ خــآآفت تظلمهـ ويصيير لهـ مثل ألي صـآآر لهـآآ...
بس طلبت مبلغ ((4 ملآآيين)) يحطهـ بحسآبهـآآ..
طبعاً تبغآهــآآ لولدهـآآ أذآآ كـبــر...

#######################

بــعــــد 6 شهوووووووور...

خــآلد أنتهى من علآجهـ الطبـيـعي..

ورآآح أخذ أورآآق الطلآآق يبي يرميهــآآ عند فرح...

دخل وشــآآف الغرفهـ ضــلآآم فتح النووور ,, وصآآر يدورهــآآ بعيوونهـ...

طآجت عينهـ عليهـآآ بالزآآويهـ البعييدهـ ضآآمهـ رووحهــآآ وتشهق...

تذكر لمـآآ شآفهـآآ بهالحــآلهـ ورحمهــآآ بس أبتسم بقسسوهـ...

ورآآح لمــهـآآ وحآآول يضبط أعصآآبهـ...

فـرح حست بأحد بس مآآ أهتمت تحس بالذنب تحس أنهـآآ هي من قتلت أحمد...

<<<مآ أدري وش جآبهـآآ بس تحس أنهآآ هي السبب لأنهـآآ تزوجت خآلد..

خآآلد بهدووء:فــرح لآآ تلعبي علي مررهـ ثآآنيهـ,, هالمرهـ مستحييل أسـآآمحكـ...
فـرح رفعت وجههــآآ وهي تبكـي وصرخت:8 شهوور لييهـ دمووعي مو رآضيهـ تجف...
خآآلد بستهزآآء:خليهـآآ تكمل المسيرهـ لأنكـ ((طــآآلق طآآلق طآآلق))..
أبتسمت فـرح بستهزآآء:الكـل يتوقعني مجنوونهـ بس أنــآآ لآآء..
نآآظرتهـ بحقد كبيييييييير..أنت

وقفت فـرح وصــآآرت قدآآمهـ بالضبط ومسكت بلووزتهـ...
وأعطتهـ كــف بــكــل مآآعندهــآآ من قوووهـ...
وصآآرخت:عييب عليييكـ يآآ حقيييير تسووي كذآآ فأحمد أكرهكـ أكرهكـ...
خــآآلد كـآآن مصــدووم من كل حركهـ وبالأخص الكف...

فرح لآآزآآلت تصآآرخ:طلقتني وش تبي ضف وجهكـ...

خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآص أطلع أكرهكـ...

فرح دزتهـ بكل مآعندهــآآ من قووهـ ليين طلع من الغرفهـ...

وتنهدت بقوووهـ:آآآآآآآآآآهـ كنت عـآآرفهـ أن هآآذي نهـآآيتي بس محد رآآضي يفهم محد..
من بدآآ الحــزن فقلبي وأنــآآ عـآآرفهـ عــآآرفهـ آآآآخ..

###################

بــعــد سنـتين..

فرح على الحدييدهـ مآآ تآآكــل شي وبس بالمستشفى ومغذيآآت...

نورآآ مكتئبهـ وبس بغرفتهــآآ تصلي وتآآكل وتنآآم وتقرآآ قرآآن...

حنآآن عندهـآآ بنت وولد توأم مجننينهـآآ موووت نور وأنور...

مآآجد 24 سآآعهـ هآآيت برآآ البيت من نوور وأنور ههههههههههه...

نوور زعلآآنهـ لأنهـآآ مآعندهـآآ عيـآآل مثلهم وجآآي ببآلهـآ هي وبدر يربوون يتيم...

بدر حآآس بنووور وحتى هو زعلآآن شوي...

الجوهرهـ طوول وقتهـآآ تدعي ربهـآآ يغفر لهـآآ ويرحمهــآآ ويستر عليهــآآ..

فجر حآآمل بالششهر الخآآمس ومآعندهـآآ غييرهـ....

قمر مآآ حملت عندهــآآ ضعف بالمبآآيض وشي زي كذآآ...

سحر جـآآبت بنت وسمتهــآآ حنـآآن...

وأحــلآآم حــآآمل للمرهـ الثآآنيهـ بالشهر 8 قريب بتولد...

عندهـآآ ولـد ومسميتهـ ريـــآآن ويزننن مرررررررهـ خدوود...

خــآآلد تزوج نسيمـ ألي بالبدآآيهـ رفضت بس بعد أقنـآآع أبوهـآآ وآآفقت...

####################

أحلـآآم تركض ورى ريـآآن:ريـآآنوووووهـ يآآولــد تعـآل تحمم...
ريـآآن ببتسـآمة خبث:لآآ مـآآبـي..

ويتخبى ورى الكنبهـ حقت الصـآلهـ...

أحلآآآم زهقت منهـ وبقوووهـ لهـآآ نص سـآآعهـ ع هالحـآل...

دخــل يوووسف وبسسرعهـ أحلآآم وقفت قدآآمهـ وريآآن جى لهـ يركض:بـآآبـآآ بآآبآآ..

بس أحـلآآم أنصدمت مـآآكآآن يووسف وريآآن رجـع وتخبى ورى أحـلآآم...
ريآآن بخوووف:مو بـآآبآآ مو بـآآبـآآ..

أحلآآم بخوووف:أنس أيييش تبي أطلع برآآآ أنـآ متزوجهـ...

أنس بحــزن:نسيتيني هـآآ أحلآآم نسيتي حبي بس أنـآآ مآنسيتكـ...
أحلآآم ترجـع ورآآ بخووف:أنت تزوجت وتركتني...
أنس بهدووء:بس أنـآآ أحبكـ وأخووي كذب عليكـ...
أحلآآم بصرآآخ:جآآي تهدم بيتي بعد هالسنين أطلع برآآ...
أنس أسسرع ليين وصل قدآمهـآآ ومسكـ يدهـآآ بقووهـ:أنــآآ أحبكـ أفهمي...
أحلآآم هزت رآآسهـآآ:لآآآآآآآ كـذب أكرهكـ بعّد...
أنس رمآهـآآ على الصووفآآ بقووهـ:وربي مآ أخليكـ تنسيني طوول عمركـ....
أحلآآم بخووف: أييش بتسووي...؟
أنس بقهر:هــذآآ ,,,كـآآن مآسكـ مزهريهـ كبيرهـ,,, واللهـ لآ أذبحهـ..
أحلآآم تبكـي:أيش ذنب ولدي أيش ذنبهـ أقتلني أنـآآ بس هو لآآء...
جـآآء بيمد المزهريهـ بس سبقهـ يووسف بضربهـ قوويهـ على رآآس أنس..
أحلآآم بسسرعهـ رآآحت ورى يووسف تبكي مررررهـ خآآيفهـ...
يوسف ضمهـآآ بهدووء:أدخـلي دآآخل زييين ولآآ تخآآفين علي..

نآآدآآ المستشفى وأخذووهـ وحذرهـ أذآآآ سوآهـآآ مرهـ ثآآنيهـ بيدخلهـ المخآآفر...


#####################

حنــآآن...

حنـآآن بصرآآخ:نوير يكفي وش هالمزبلهـ...؟!
نور:آدي((عآدي))..
أنور:تيب بنظف لآآ تثرخيين ثوتكـ قوي((طيب بنظف لآ تصرخيين صووتكـ قوي))...
حنـآآن متخصرهـ:ترآآ بحبسكم بالمحبس أذآآ مآعقلتووآآ زيين ...
أنور خآآف:تيب تيب بثكت((طيب طيب بسكت))...
نور بعنـآآد:لآآ أنتي مآتقدرين تمثكيني((لآآ أنتي مآ تقدرين تمسكيني))..
حنـآآن وصلت حدهـآآ:طيب اوريكـ مين مآيقدر يمسككـ يالثوورهـ...

صآآرت نور تركض وحنآآن ورآآهـآآ وأشكآآلهم نووو كومينت...

وأنور يصوور بجوآآل أمهـ فيديوووآآ خخخخخخخخخ...

وذي حآآلتهم ومآآجد مآيجي ألآآ متأخر طوول وقتهـ عند أمهـ...

######################

ليآآن...((في السجن))

أحمد:مـآمـآآ...
ليآآن:هلآآ..
أحمد بطفوليهـ:متى بنطلع برآآ طفت((طفشت))..
ليـآآن أنت بتطلع أذآآ كبرت شوي...

<<<نوور وليـآآن أتفقووآ يآخذوون أحمد أذآآ صـآر عمرهـ 6 عشآآن يدرس..
بس يجي هنـآآ كل يووووووووم...


#######################

أنتهت الروآآيهـ وتمت...

أممممممممم ووففق مآ طلبوو مني بعض البنآآت...

أنهم يبووآآ يعرفووآ أيش صـآآر للشخصيآت الحقيقيهـ...

أحمد:بالحقيقهـ بعد مــآآت وهو بالحقيقهـ خــآآل فرح وكـآنت تعششقهـ مووت...

فرح:لآآ زآلت متعقدهـ من بعد وفآآة خآلهـآآ اللهـ يرحمهـ...
وللحيييين حيآآتهـآآ عآآديهـ بس هذآآ ألي تمنتهـ...

ليـآن:طبيعيهـ وكـآآنت تحب فرح موووت وللحيين تموووووووت فيهآآ...

نسيم:مآآتزوجت ولآآ هم يحزنوون للحيين عزآآبيهـ بس أنـآ سويت كذآآ..
لأني بغييت كــل شي ينتهي...

سحر:تزوجت قريب من وآآحد مطلق بس عوضهـآآ ع السكرآآن...

فجر وقمر:حيآآتهم من أحسن مآآيكوون...

أحلآآم:للحيين مآآتزوجت وتنتظر يوووسف...

نووور:قصتهـآآ من نسج خيآآلي..

الجوهرهـ:لآآزآآلت نفسسهآآ عندنآآ بالوآقع...

قراءة ممتعة للجميع

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 29-08-10, 11:18 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
mrj
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 186788
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: mrj عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mrj غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووووووووووو
الرواااااااايه مره ممتعه
مشكوووووووره
والله يوفقك

 
 

 

عرض البوم صور mrj   رد مع اقتباس
قديم 13-09-10, 07:24 PM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اشكر الاخت اماريج على اكمال الروايه تحياتي

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 10:23 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية