لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (5) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-06-10, 10:18 PM   المشاركة رقم: 51
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الثالث عشر*
*الفصل الثاني*


سحر سمعت شي قوي طآآح خآآفت أنهـ يزيد...

طلعت بسسسرعهـ من غرفتهآآ بس الصدمهـ...

يزيد شآآيل شجوون وضآآمهآآ...
طعنهـ محلهآآ القلب نزلت دموعهآآ وتصنعت الهدووء:حلووو وشآآيلهآآ بعد...
يزيد ألتفت وأنصدممممم:سحر أنتي...
سحر ودموعهآآ تنزل أحسآسهآآ كآآن قآآتل أي تحس بألم فضييع...
يزيد الطآآهر مدنس يزيد الوفي خآآين أحسآآسهآآ صعب...
أبتسمت بكل حزن وألم:أكييد مآآكنت تبيني أشوفكـ...
يزيد بهدوء:لآآتخرفيلكـ أشيآآء...
سحر تبكي وتنزف ألم وبهدووء:أي تخريف وأنآآ أشوفكـ بعيني...
كنت غبيهـ وصدقت أنك طيب بس ضحكت علي أيييهـ ...
مثلت تبي تعيش معي أيآآمكـ بسعآآدهـ لين تطلقني وتتزوج هآآذي...
يزيد عصب:أنتي مآآتفهمين أسكتي شوي وألي قلتيهـ غلللط...
سحر بصرآآآخ:يزيد بلآآ كذب خلآآآص أنتهت لعبتكـ كشفت كل شي...
يزيد غطى شجون وطلع لأن مآآفي معهآآ أمل مستحييل تفهم...

سحر جلست تبكي ليييييهـ سوى كذآآ؟؟ ليييهـ بآعني...
ليييييهـ كذب علي ليييييهـ تركني ومآآبرللي؟؟...
أكييييد عشآآن ألي شفتهـ صدق ومآآ عرف كيف يبرر...

رآآحت للغرفهـ وسكرت البآآب وصآآرت تحط أغرآآضهآآ بشنطتهآآ...
وهي تبكي دموعهآآآ غرقت ملآآبسهآآ والشنطهـ...
وقلبهآآ يعزف أقوى لحن من الألم والأنكسسسآآر...
سحر صآآرت تجر الشنط جر لغرفتهآآ القديمهـ...
ألي مآآكآن فيهآآ شي كآآنت غرفهـ فآآضيهـ غصبآآ عنكـ تكتأب لآآدخلتهآآ...
جلست تبكي تحكي لجدرآآن الغرفهـ ألمهآآ وحكآيتهآآ...
جلست طوييل ع ذآآ الوضع بعدين مسحت دموعهآآ يزيد مآيستآآهل منهآآ شي...
لآآ دموووع ولآآ غيرهآآ ولآآ حتى ذكرى...
دخل يزيد وجلس قدآآمهآآ؛؛؛بيبدوون من جديد من الصفر؛؛؛...
يزيد بهدوء وهو قدآآمهآآ:أسمعيني يآآسحر...
سحر بصرآآخ:أنآآ مآآبي أسمع شي أنآآ لمآآ طلبتكـ تسمع مآآسمعت...
سمعتني لمآآ بغيت تسمع وأنآآ عندي كرآآمهـ ومو سآآمعهـ لين مآ أبغى أسمع..
يزيد بهدوء:طيب مآآحتكلم بس أنتي بتنآآمين هنآآ يعني...
سحر بهدوء عكس العوآآصف دآآخلهآآ:أييهـ هنآآ وأمووت ولآآ أنآآم جنبكـ...
يزيد عصب:أنتي وش مفكرهـ نفسكـ هآآ أنآآ سآمحتكـ عن طيب نفس فآآهمهـ...
وأسحبي كلآآمكـ لآآ أقلبلكـ حيآآتكـ جحيم ترآآني صبرت كثيير...
سحر ببرود:أن كنت رجآآل سويهآآ...
سحبهآآ يزيد من يدهآآ ورمآآهآآ ع الشنطهـ:جهزي شنطتكـ بسسرعهـ بنرووح...
سحر خآآفت"ويين بيوديني؟؟":سحر مو رآيحهـ معكـ...
يزيد معصب حدهـ:أذآآ مآجيتي بالطيب أجيبكـ بالغصب...
ورآآح يجهز شنطتهـ وسحر تجهز شنطتهآآ وتبتسم بستهزآآء...
وتكرر"رجع يزيد زي أول"...
لبست عبآآيتهآآ حقت الرآآس ومو عآآرفهـ أيش بيصيير لهآآ...
يزيد دخلل بقوهـ:خلصتي...
سحر بهدوء:أييييهـ...
أبتسم يزيد بدآآخلهـ"واللهـ أحبهآآ ليهـ مو رآآضيهـ تفهم...
أي أحد لو كآآن مكآآني يصير لهـ نفسي شوفة شجوون...
فتحت علي جروح وسحر مو رآضيهـ تفهم اللهـ يصبرني..."
سحر بحدهـ:بتطول وأنت تنآآظرني كذآآ !!..
يزيد شدهآآ من يدهآآ وطلعهآآ قدآآم البآآب ومسكـ بيدهـ وجههآ بقوهـ...
يزيد عصب:أذآآ سمعت لكـ كلمهـ وحدهـ حفرتي قبركـ بنفسكـ....
سحر جتهآآ الصيحهـ"أنآآ مآخطيت ليش يعآآملني كذآآ !!...
يمكن لأني عرفت وش نآآوي عليييهـ صدق أنكـ حقييير..."
يزييد دزهآآ ع قدآآم معصب:ياللهـ أمشي قدآآمي...
نزلت سحر بهدوووء من معآآملة يزييد القآآسيهـ...
يزييد بس خبر لآآرآ أنهم بيروحون لأنهـ مآلقى غيرهآآ وقآلهآآ أنهم بيسآآفرون للطآيف وأبهآآ...
سحر طلعت بهدووء ركبت قدآآم وهي كآآرههـ نفسهآآ...
بس خآآيفهـ يزييد يبدآآء لهآآ بمشكلهـ جدييدهـ...
سحر جآآلسهـ بهدوء تطآآلع الرآيح والجآآي ومو عآآرفهـ وين رآآيحين...
شوي ويوقف يزيد عند محطهـ وينزل وسحر خآآيفهـ...
خآآصهـ أن الوقت متأخر ويزيد مآقفل السيآآرهـ...
ثآآنيهـ ألآآ أحد يدق الشبآآآك سحر مرعوبهـ ألتفتت وأنصدمت ضآآري...
سحر بسسسرعهـ فتحت الشبآآك:تكفى رووح...
ضآآري بحزن:سحر نسيتي حبنآآ...
سحر تترجآآهـ:تكفى ضآآري بعد واللهـ أن يقتلني أذآآ شآفكـ...
ضآآري:يخسى يلمس شعرهـ منكـ...
سحر شوي وتبكي:ضآآري تكفى بعد اللهـ يخليييكـ....
ضآآري بعنآآد:مستحييييل أبعد عنكـ يكفي ألي مضى...
هنآ سحر صآآرت تبكي"وش الحل بيشوفني يزيييد ويقتلني...
هو محذرني من الكلمهـ الوحدهـ كيف أذآآ شآآف ضآآري"...
ضآآري بحزن:سحر لآآ تبكي ببعد بس لآآ تبكي...
ويجي يزييد ويشوووف ضآآري وهنآآ عصصب حدهـ....
ولمآآ شآفهـ ضآآري ع طووول أنحآآش جآآ يزييد بيلحقهـ....
بـــس...
سحر تبكي"وش أسوي واللهـ أن يقتلني خلني أنحآآش أييهـ أنحآآش..."
وفتحت البآآآب وأنحآآشت يزيد أنتبهـ لــ سحر وتركـ ضآآري وصآآر يلحقهآآ...
مسكهآآ يزييد من يدهآآ وسحر مآآيتهـ بكي...
سحر تدزهـ وهي تبكي:أبعععد يزييد أتركني...
يزيد يجرهآآ وحدهـ معصب:هآآ كنتي بتنحآآشين معهـ يالحقيرهـ....
سحر تحآآول تفلت:لآآآآ كذببب أنت مآآفهمت شي...
يزييد دخلهآآ بالسيآآرهـ:أي صح طلع كل ألي قلتيهـ لي كذب...
سحر تبكي وتصآآرخ وترفس:لآآ أنآآ صآآدقهـ أنآآ مآ أكذب...
يزيد أعطآهآآ كف لف لهآآ وجههآآ وهو معصب:أسكتي لآآ أكسسر لكـ فككـ...
سحر أنصدمت"الحيين صرت أنآآ الغلطآآنهـ آآآهـ بس منكـم يآآ ضآآري ويزييد...
آآهـ ليش يصيرلي كذآآ هو الغلطآآن ويخآآنقني ويضربني..."
يزيد قفل السيآآرهـ ومسكـ يدهآآ ولوآآهآآ بقوهـ...
سحر صرخت:أييييييي...
مسكهآآ يزييد من فكهآآ وضغط عليييييهـ بقوهـ ومن بين أسنآنهـ...
:لآآ تحآآولين تسوين شي ولآآ قسم باللهـ لآآ أذبحكـ...
سحر تبكي مسكتهـ تعورهآآ بقوووهـ"أنآآ مآسويت شي لكـ..."
يزيد دزهآآ بقوووهـ لين ضربت سحر بالقزآآزهـ...
سحر تعورت:أييييييييييييي...
يزيد بصرآآآخ:أسكتي ولآآ همس بس نوصل أوريكـ شغلكـ...
يعني ع بآلكـ أنكـ كذآآ بتجرحيني بس للأسف بقولكـ أني كنت متوقع ذي الحركهـ منكـ...
سحر أنصدمت"ليييهـ الحين يصيير كذآآ رجعنآآ أسوء من أول لآآ وبيووم وآحد..."
يزيد ضحكـ بستهزآآء:أنآآ الغبي ألي وثقت بوحدهـ خآآينهـ...
سحر سكرت إذنهآآ بيديهآآ"لآآ مآبي أسمع شي يكفي تجريح"...
مر سآآعهـ وأهم كذآآ يزيد يجرح وسحر تبكي لين تعبت ونآمت...
ويزيد سآآرح بأفكآآرهـ"لييهـ سوت كذآآ آآخ _ألتفت لهآآ_ طعنتيني...
أييهـ حطمتيني وأنآآ رجل واللهـ لآآوريكـ أن مآآربيتكـ من جديد..."


################################################


خآلد رآآح لبيت فرح...

خآآلد يجلس بالمقلط:أهلين شلونكـ أحمد؟؟...
أحمد:الحمدللهـ ع كل حآآآل...
خآآلد بجديهـ:أسمعني يآآ أحمد بغيتكـ بموضووع...
أحمد:خييير أن شاللهـ تفضل...
خآآلد بهدووء:أنت عآآرف أوضآعنآآ وأن جدتي مآتت...
أحمد:اللهـ يرحمهآآ...
خآآلد بتردد:فعشآآن كذآآ جيتكـ لحآلي وأنآآ نآوي أخطب فرح قبل لآآ توآفق ع الوليد...
أحمد أنصصصدم:بس فرح وآفقت ع الوليد...
خآآلد أنصدم:بس أنآآ أولى فيهآآ من الغريب وأنتم مآ أعلنتوو الخطبهـ...
أحمد بهدوء:أنآآ بكلمهآآ بس مآدري عن موآفقتهآآ...
خآآلد:زيين ممكن تسألهآآ الحين!!...
أحمد وقف:هي موجودهـ وبسألهآآ بس مو متأكد من موآفقتهآآ...
خآآلد:مشكوووور يالأخووو...
صعد أحمد الدرج"يآآرب مآآتوآآفق علييهـ يآآرب"...
فرح جآلسهـ تقرآآ قرآآن تهدي نفسهآآ سكرت القرآآن ونآظرت سآعتهآآ 13 :10 <<<بالليل طبعاً...
دق أحمد البآآب ودخل بهدووء..
فرح:هلآآ أحمد بغيت شي...
أحمد بتردد:فيهـ أحد خطبكـ...
فرح ببتسآآمهـ:عآآرفهـ ...
أحمد أنصدم"يعني عآآرفهـ عن خآآلد"...
فرح كملت:الولــيــد..
أحمد بتردد:لآآ أحد ثآآني..
فرح عقدت حوآجبهآآ:أحد ثآآني!!...
أحمد بصعووبهـ:أيييهـ خآآلد ولد عمتكـ...
فرح إنصدمت"معقوولهـ لآآ لآآ أكييد أحمد يختبرني":أنت تستهبل علي ولآآ صآدق...
أحمد بهدوء:لآآ أنآآ صآآدق بس حبيت آخذ رآآيكـ الحين لأن خآلد تحت ينتظر ردكـ...
فرح محتآآرهـ:أنزل عندهـ وبعد شوي بدق عليكـ وبعطيكـ خبر...
أحمد وهو وآقف:زيين ,, وطلع برآآ...
فرح"يآآربي لييهـ خآآلد سوى كذآآ طيب أوآآفق عليهـ ولآآ لأ...
طيب صديق أحمد بس حرآآم أظلم معي إنسآآن مآلهـ دخل...
مآدري بس أنآآ مو حقت زوآآج إحسآآسي ميت أنآآ بقآيآ...
الوليد حرآآم ينظلم معي أيييهـ وخآآلد طيب بوآآفق عليهـ...
يستآآهل يتزوجني ويعييش طوول عمرهـ حزيين زيي خلآآص.."
فرح دقت ع أحمد...
رد أحمد:هلآآ فرح خذيتي قرآآآر...
فرح بثقهـ:أيييهـ خذيت موآفقهـ ع خآآلد...
أحمد بإنكسآآر:مبرووكـ اللهـ يقدم ألي فيهـ الخيير
فرح:بس خبر خآآلد عندي شرطين..
أحمد: وش هم؟؟
فرح:الملكهـ بعد أسبوعين وبس بشهود مآآبي حفل ولآآشي...
يبيني يآآخذني بلآآحفل والشرط الثآني مآآبي زوآآج..
يعني ليلة الملكهـ يآآخذني إذآآ مآقبل هالشرطين أنآآ مو قآبلهـ فيهـ...
أحمد أنصدم"لييهـ كل بنت تتمنى زوآآج حلوو وكبير تتمنى تلبس ذآآك الفستآآن الأبيض...
ليييهـ أنتي غير يآآفرح لييهـ ليلة زوآآجكـ كذآآ":أنشاللهـ ببلغهـ في أمآن اللهـ...
وسكر...
خآلد:هآآ بشر؟؟..
أحمد:هي موآآفقهـ بس عندهآآ شرطين...
خآآلد فرحآآن:شروطهآآ بعيوني الثنتين...
أحمد بحزن:أولاً مآتبي حفل بملكتهآآ بس شهوود...
ثانياً زوآجهآآ ليلة الملكهـ تآخذهآآ يعني مآتبي حفل زوآآج والزوآآج بعد إسبوعين...
خآلد إنصدم بس فكر أنهآآ سوت كذآآ عشآآن مآمآنوور...
خآلد بهدووء:موآآفق ع كـل شروطهآآ...
أحمد بحزن: ع البركهـ ....

أمآآ فووق...

فرح جآآلسسهـ ع اللآب بكل بروود"زيين ألغيت الزوآج...
ولو كآآن فيهـ مآكنت بتحمل لأن خآلد بيكون فرحآآن...
ولأن النآآس ألي حوولي تبتسم وأنآآ تعبت حتى تمثيل الأبتسآآمهـ صآآر صعب علي...
وكل شي بحيآآتي كل مآآلهـ يصعب بس لأهم دمرت فرحة خآلد بالزوآآج...
يآآرب سآآعدني وأزل ذآآلك الهم عني...
بصرآآحهـ مآعآد أقدر أسوي شي أحس الدنيآآ حولي ضلآآآم...
أبي لو يووم أقدر أضحكـ وقلبي خآآلي من الهمووم.."
قطع عليهآآ حبل أفكآآرهآآ صووت مسج فتحتهـ...

فــرح وربي تعبت مآآعآد أقدر أتحمل أبي نتزوج...

<<مشآري>>

أبتسمت فرح وكتبت

شلي يخليني أثق بحبكـ...؟

وأرسلتهآآ

رد عليهآآ مشآآري...

عشرت العمر إلي بينآآ وقلبي ألي أنحفر فيهـ أسمكـ....

تنهدت فرح"آسفهـ حتى لوكنت صآآدق مقدر أصدقكـ..."

وأرسلت...

أوكــي خلآآص أخطبني بعد إسبوعين ويوم...

أرسلهآآ...

واللهـ مآآتصدقي فرحتي يآآفرح أنكـ رضيتي فيني...

أمآآ فرح مآآردت علييهـ...

ورجعت تقرآآ أشيآآء ع اللآآب...

شوي ودخـلــت ليآآن تبكي ومعهآآ ظرف:فــرح سآآعديني..
فرح أرتآآعت:ليآآن وش فيكـ؟؟...
ليآآن ضمت فرح:عبداللهـ النذل سوآآهآآ وبيقآآضيني...
فرح أنصدمت:كــيـــف؟؟...
ليآآن متقطعهـ بكي:لآآ وعندهـ أدلهـ إني قآآتلتهـ ومحآآكمتي بعد شهر وإسبووع...
تخيلي مآهتموو إني حآآمـل ولآآ وين بولد حسبي اللهـ عليكـ يآعبداللهـ...
فرح مصدوومهـ:لآآ ليآآن تكفيين قولي غير كذآآ؟؟
ليآآن متقطعهـ بكي:حسبي اللهـ ونعم الوكيل حسبي اللهـ...
فرح تبكي:تكفيين ليآن لآتتركيني حرآآآم واللهـ حرآآم لييهـ العآآلم كلهـ علي...
وجلسوو يبكوون وصرآآخهم وآصل بيت الجيرآن...
جآء أحمد وإنصدم:وش فييهـ ؟؟ لييهـ تبكوون؟؟...
فرح وهي تشآآهق:ليآآن بترووح منآآ يآ أحمد...
أحمد:شلوون مآفهمت!!...
ليآآن مدت الورقهـ وإيدهآآ ترجف خذآآهآآ أحمد وقرآهآ وإنصدم...
أحمد عصب:الحقيير ال####### اللهـ #####...
فرح تبكي:تكفى يآ أحمد لآآ تخليهم يآخذوون ليآآآن...
ليآآن:تكفى يآ أحمد ولدي وش مصييرهـ أنآآ أبيهـ أبييهـ
أحمد بحزن:ليآآن أنآآ بوضفلكـ أحسن محآمي بالسعوديهـ لو صرت مديون...
بس أهم شي عندي سعآآدتكم وأنكم مآتتفرقوون...

وطلع وهو معصب...

################################################

عند نسيم ...

أنغآآم:نسييم أخووكـ يبي يقآآبلني...
نسيم:إسحبي علييهـ وخلييهـ هو يطلبكـ وقوليلهـ تزوجني وكذآآ طيب...
أنغآآم بهدووء:طيب مآطلبتي شي...
نسيم:ولآآ أقوول إطلعي معهـ وقوليلي المكآن إلي بتروحون لهـ...
عشآآن أجي وأصوورهـ ووريهآآ لبوي وأكيد العقرب هآآذي بتنصدم...
أنغآآم:بس واللهـ صعبهـ كثيير...
نسيم:ولآآ أقووول عشآآني أنآآ حبيبكـ تكفيين...
أنغآآم بدلع:خلآآص مقدر أرد لكـ طلب بآآي عشآن أقوولهـ...
نسييم:أوكي بآآي

################################################

حنآآن دآيجهـ بالسوق مع أخوهآآ حسن كل يووم ترتب لزوآجهآآ...
ألي صآآر مع زوآآج نور...

################################################

الجوهره<<<من زمآآن عنهآآ...

كل يووم طآآلعهـ مع وآآحد مدري وش هي نهآآيتهآآ...

################################################

أحلآآآم...

تحس أنهـآآ قدرت تتوآفق مع يوسف وممكن زوآجهم يكون مثآلي...

################################################

نورآآ..

حآلتهآآ حآلهـ مو قآدرهـ حتى تتكلم...

وكل اليووم حآبسهـ نفسهآآ بغرفتهآآ وتبكي بقووووهـ...

ومو رآآضيهـ حتى تآآكل ولآآ تشرب وصآرت تحس بالوحدهـ...

################################################

نرجع عند سحر...

صحت وهي متكسرهـ نومة السيآآرهـ مو مريحهـ...

سحر بهدووء:للحين مآوصلنآآ؟؟..
يزيد بقسسوهـ:لكـ وجهـ تكلميني بع إلي سويتيهـ...
سحر سكتت"أنآآ الغبيهـ إلي أكلمكـ أصلآ.."
يزيد:وعن سؤآآلكـ بس بقى نص سآآعهـ...
سحر مآردت علييهـ"مآحرد أنآآ نآقصهـ تجريح.."
مر الوقت بطييييييء ع كــل الطرفين...
شوي وقف يزيد عند مكآآن زي الشقق المفروووشهـ...
يزيد بحقد:ياللهـ أنزلي بسسرعهـ....
نزات سحر وهي تكآآبر دموعهآآ"لييهـ كذآآ النهآيهـ"...
يزيد شآفهآ منزلهـ رآآآسهآ"سحر أنآآ مآقدر أعيش مع إنسآآنهـ مثلكـ....
ليتني بس متزوج شجووووون ومرتآح وعآيش بسلآآآم...
ولآآ دخلتي حيآتي آخ بس دخلتيهآ تدمريني وتروحين":ياللهـ أدخلي...
دخلت سحر وهي ترتجف تحس بثوآني ممكن تمووووووووت...
إيييييييهـ يزيد بيقتلهآآ لأنهآآ عرفت كل شي...
يزيد نزل كيس فيهـ أكل ( مربى,, صآمولي,,خبز,,جبن,,إلخ...)
رآآح بسسرعهـ لتيلفون وخذآآهـ وأخذ كل تيلفونآت الشقهـ كآنت 3 كلهآآ...
يزيد بقسسوهـ:برووح ويمكن مآ أرجع إلاّ بعد أربع سآعآت...
سحر بخوف:أجلس بالشقهـ لحآآلي..!!
يزييد بقسسسوه:إييهـ ولآآ تبين أنآدي الحآآرس يجلس معكـ يونسكـ...
سحر جلست بكل بروود"لآآزم أبين إني مآ إنجرحت":تفضل رووح...
يزييد بستهزآء:هذآآ إلي نآقصني أستأذن منكـ...
وطلع...
سحر جلست تبكي"كيف قدر يجي وش عرفهـ مكآآنيّ!؟..
مستحيييل تكوون صدفهـ لآآ فيهـ شي خفي...
يمكن يزييد متفق معآآهـ عشآني كشفتهـ...
أي ممكن ليش لأ؟؟ سوى كذآآ عشآآن يخليني أنآآ الغلطآآنهـ...."
رآحت سحر تتمشى بهدووء الشقهـ مغبرهـ وحآلتهآآ حآلهـ....
سحر"يوووهـ كيف بعيش بهالمزبلهـ..."
رآآحت تفتح الدرووج تدور لهآآ مكنسهـ وأي شي تنظف فيهـ...
لقت لهآآ مكنسهـ وصآآرت تنظف الأرض مع أنهآآ مآتعرف...
وأول مآبدت تكنس صعد الغبآآر عندهآآ...
سحر عندهآآ ربوو صآآرت تكح:كح كح كح...

رآآحت وفتحت الشبآآكـ تبي هوآآ فتحت الشبآآكـ بس مآسآعد...

رآحت لشنطتهآآ وطلعت دوآهآ حق الربوو وصآآرت تبخ لين هدآآ...

وأنسدحت بهدوووء ع السرير مآآتي الغبآآر يتطآآير عليهآآ...

نآمت أربع سآآعآت لين مآقطع عليهآآ يزيد هو يصآآرخ...

يزيد يدزهآآ بقووهـ:يللهـ إصحي...
سحر قآمت مفزووعهـ:إييش صآآر؟؟...
يزيد رمآآ في وجههآآ ورق:أحقر منكـ مآآفيهـ...
سحر مو فآهمهـ شي:وش سويت؟؟...
يزيد بعصبيهـ عطآهآآ كف:خلآآص أنآآ طفشت ومآعدت أقدر أتحملكـ...

أنتي...

طآلق...

طــآلـق..

طـــآلـق...

وأخذهآآ مع عبآآتهآآ ورمآآهآ قدآآم الغرفهـ...

سحر مصدوومهـ ومعهآآ الورق ونزلت دموعهآآ"وش سويت ؟؟ وش صآآر؟؟..."
سحر بسسرعهـ لبست عبآيتهآآ قبل يجي أحد...
وشوي فتح يزيد البآآب ورمى عليهآآ شنطتهآآ بقووهـ لين طآآحت سحر ع الأرض...

زييد بقسسوهـ:أخسسر صديقي ولآآ أعيش ثآآنيهـ وحدهـ مع خآينهـ مثلكـ...
ياللهـ بسسسرعهـ تحركي مآأبغى أحد يدري أني أعرف حثآآلهـ...

وتفل عليهآآ وسكر البآآب...

سحر تنآآظرهـ وهي مصدووومهـ وتبكي وبصرآآخ:وش سويت؟؟ ليش تعآآملني كذآآ؟؟..

وأخذت شنطتهآآ ومشت وهي تنآآظر الورق جلست عند الإستقبآآل...
أخذت الورق وقرتهم أول ورقهـ كآآنت صكـ الطلآآق...
وهنآآ بكت من قلب"لييهـ شسوييت؟؟.."
ومسكت الورقهـ الثآآنيهـ معهآآ ظرف كبير...
وكآآنت صور لهآآ بس الصدمهـ...

كآآن معهآآ ضآآري بالصوورهـ...
سحر"مستحيييل الصورهـ كذب كآآنت عندي بالشنطهـ بس بدوون ضآآري...
شلوون خذآآهآآ وركب لي هالصوور شلووون؟؟.."
والورقهـ كآآنت عبآآرهـ عن فآتورة هآآتف...
وأكثرهآآ رقم ضآآري ألي كآنت سحر حآفظتهـ بس مآبحيآآتهآآ دقت عليهـ...

جلست سحر تبكي وتنزف كيف كل هذآآ صآآر أنآآ مآخنت يزيد...
طلعت من الإستقبآل وآقفهـ قدآآم الشقق تنتظر سيآآرة تكسي...
وقفت لهآآ سيآرة تكسي..
سحر:توديني لجدهـ...
التكسي هندي:بس هآدآآ فلووس وآجد...
سحر تذكرت أن بس عندهآآ 500 ريآآل:أعطيكـ 500 بس وصلني لبيتي بجدهـ...
التكسي:أوووكي مدآآم...
دخلت سحر ومشى التكسي وهي طوول الوقت تقرآآ دآخلهآآ قرآآن...



عند يزيد كآآن يتآبعهآآ ويحس أنهـ غبي...

رمى نفسهـ ع الكنبهـ كيف ببرآئتهآآ خدعتهـ...
وأنهـ أعطآآهآآ كل شي ووثق فيهآآ بس كآنت تكلم ضآآري...
يزيد بقهر:لــيــش يآسحر؟؟ وش ألي عندهـ ومآعندي...
كل شي تمنيتيهـ أعطيتكـ ومآآأبقدر أكمل معكـ تعبت وأنآآ أغفرلكـ بس مآمنكـ فآآيدهـ....

################################################## ###

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:54 PM   المشاركة رقم: 52
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الرآبع عشر*
*الفصل الأول*




خلص العزآآء ع السآآعهـ 9 والكل طلع...

أحمد أخذ فرح وليآن للبيت ورآآح للبحر...

أحمد عند البحر يفكر بهـدوء"الحين الحقيير بيحآكمهآآ والشغآلهـ الحقيرهـ معهـ...
كيف رضت الخدآمهـ الحقيرهـ تسوي كذآ أكييد أعطآهآ فلووس...
بس المشكلهـ ليآآن مآبحيآآتهآآ آآذت أحد وأكييد مآ آذت الخدآمهـ..."

عند ليآآن...

ليآن بهدووء بعد مآمسحت دموعهآآ:خلآآص فرح هذآآ المقدر والمكتوب بيصير...
وآنآآ مظلوومهـ ومآقوول غير ربي ينصرني ع من ظلمني ويلهمني الصبر والسلوآآن...
فرح تبكي تحقق كل ألي خآيفهـ منهـ مآمآ نور رآحت وقريب ليآن بتروح بس شهر وتروح...
فرح تبكي بقووهـ وهي ضآآمهـ ليآآن:ليآآن الحين أنتي حآمل كيف يسجنونكـ؟؟!...
ليآآن بستهزآآء:هذآآ إذآآ مآكآن جزآئي القصآآص...
فرح تزيد بكي:ليآآن لآآ تروحي وتتركيني أنتي بريئهـ...
ليآآن تهدي فرح:هونيهآآ وتهوون أذآآ فترقنآآ بهالحيآة بنجتمع بأذن اللهـ بجنة النعيم...
فرح كنهآآ هدت:بس ليآآن صعب كل مآ ألقى شخص يختفي مني ويضييع مآعآد بقآلي أحد...
وبعديين شلوون يآخذونكـ وإلي ببطنكـ ويين بيرووح؟؟...
ليآآن بألم:هم أول شي بيحآكموني وإذآ كآن الحكم القصآآص فبيتركوني...
حوآلي سنهـ وبعدهآآ_قآلتهآآ وهي تحس بألم قوي_الإعدآآم...
فرح تبكي:ليآآن تفآئلي يمكن يصير النهآآيهـ العفوو..
ليآآن بهدووء عكس الحزن دآآخلهآ:معهـ دلييل أقلهـ السجن 10 سنوآت...
فرح هدت وصآرت تتنآقش مع ليآآن:ألي يصيير ظلم لكـ...
ليآآن بهدوء:أن اللهـ أذآآ أحب عبداً أبتلآآهـ وأنآآ بصبر ع مآجآني...
فرح بتعب وآآضح:بس أنآآ تعبت من الصبر 4 سنوآت صآبرهـ محتسبهـ...
صبرت ع فرآق أهلي صبرت ع جرووح كثييرهـ بقلبي صبرت ع أشيآآء كثيير صعبهـ...
والحين ممكن أقولكـ بصدق أني خلآآآص تعبت وصآآرت مشآآعري بآآردهـ...
ليآآن ببتسآمة تشجيع:أن اللهـ مع الصآآبرين هذآآ إختبآآر لكـ وأبتلآآء أصبري يآفرح...
فرح مآقدرت ترد الأبتسآآمهـ يمكن أقولكم وصلت لمرحلة اليأس...
فرح بهدووء:بطلب منكـ شي وآحد يآليآن...
ليآآن ببتسآمهـ:أطلبي لو تبين عيوني حآظرهـ...
فرح بحزن:لآآ تودعيني مآبي ودآآع...
ورآآحت فرح لغرفتهآآآ...

ووعدت نفسهآآ مآعآد بتنزل من عينهآآ دمعهـ وحدهـ...
يكفي ألي نزل مني وتآآهـ بين الأزمآآن...
جلست تطآلع جوآلهآآ وأرسلت...

يآحبٍ مع الزمن بنيتهـ...
يآقلب كثير مآ تمنيتهـ...
لآ تنسآ حبيببٍ عميتهـ...
ولآتنسى من حبيتهـ...
لآتنسى أي شي حتى لين ذليتهـ...
أرسلتهآآ لمشآري...
وأرسلت بعدهآآ...

يوووهـ مآكنت أقصدكـ كنت برسلهآآ لصديقتي...
وسكرت جوآآلهآ وأنسدحت ع السرير"معقولهـ أنآ صرت كذآآ...
أبنتقم وأحطم قلب أنسآآن بس ألي سوآهـ مو شوي فيني...
ومآبيوووم بسآمحهـ بس هذآآ مآيخليني أنتقم وألعب بمشآآعرهـ...
صح هو لعب فيني ويمكن يكذب علي شآآف خلآآص مآعندي أهل...
يعني أني بسوي أي شي بس مآيدري أن رقيبي هو اللهـ...
وأنآآ أحس ألي أسويهـ خيآآنهـ لربي وأهلي ألي بقبرهم بس كرآمتي...
صعب أفقدهآآ وأعيش بدوون كرآآمهـ يكفي السنيين ألي مرت...
حتى خوآلي مآعدت زرتهم مع أن مآعندي ألآ خآلهـ وحدهـ أم مشآري...
هدت نفسسهآآ وهي تطلع كيف بينتهي هالشهر تتمنى تمووووت أييهـ المووت...
نآآمت مآتبغى تقآآبل أحد تبغى تتم وحييدهـ مآتبغى تتعلق بأحد كفآيهـ...
ألي تعلقت فيهم ورحلووو وتركوهآآ وحيدهـ من دوون سند ولآآ أهل...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

عند سحر...
مرت سآعتين بالسيآآرهـ وهي تدعي ربهآآ مآتوقعت يزييد بيتركهآآ...
تسآآفر كذآآ كل شي حوولهآآ مدبر أبتسمت بألم وهي تتذكر لحظآت جمعتهم...
تحس بألم قوي أييهـ ذآكـ الخنجر ألي طعن فيهـ يزيد قلبهآآ...
وتركهـ ينزف وينزف وكم مررهـ حآول يشيلهـ بس يرجع يدخلهـ بهدووء...
لين مآ ألمهـ قطعهآآ سحر صآرت تسب نفسهآآ وأنهآآ كيف كآنت غبيهـ...
لمآآ حبت يزييد وصدقت أن حيآتهآآ بتكتمل بحب وود بس يزييد أنسآآن ثآني...
هدم أحلآآمهآ كسرهآ ورجع ركبهآآ عشآن يفرح بكسرهآآ مررهـ ثآنيهـ...
بس للأسف هالمرهـ فييهـ قطع ضآآعت وكبييرهـ بعد يعني مستحييل ترجع تركبهآآ...
جلست سحر بهدووء بس ريحة الهندي فظييييعهـ ومخييييسهـ...
تمت سحر تطآآلع الخآرج الوقت العشآآ كآنت تسأل نفسهآآ"هل ممكن أعيش؟؟...
أو ذآ الهندي بيقتلني هنآآ وتوقع لو سوآآ كذآ يكوون خيييير...
لأن محدب يهتم لي هآذآآ توآئمي مآزآروني أمي مآتطمنت علي ولآ أبووي...
يمكن هآذي هي نهآيتي وحييدهـ بهالعآلم الكبييير الكل أنآآ موه هآمتهـ...
ومآجد مين ذيكـ ألي بالسيدي صح نسيت السآلفهـ لوقت...
بس مين ذيكـ ألي حآول مآجد يغتصبهآآ آآخ منكم كل وآحد بيجنني..."
نآظرت شنطتهآآ الصغييرهـ وإفتحتهآآ وبهدووء نزلت دمووعهآآ...
منظر مؤلم لقت الورقهـ ألي كتبهآآ لهآآ يزييد لمآ تصآلحوو...
ومعهآآ الهديهـ لييهـ مآنستهم هنآآكـ غصب تتذكر..
سحر مسكت شنطتهآآ بقووهـ وضمتهآآ وكآنت تصرخ دآخلهآآ...
"ليييييييييييييييييهـ يآيزيد ليييييهـ الدنيآآ ضدي ومآرحمو ضعفي.."
التآكسي أستغرب حركتهآآ بس سكت هو وش دخلهـ...
جلست سحر تبكي من قلب ليهـ العآآلم كلهـ ضدهآآ والحزن رفيقهآآ...
سحر مسحت دمووعهآآ وهي تتذكر يزييد كيف كآن يبى يرآضيهآآ...

يزييد ببتسآمهـ:هههههههه وربي مو لآيق عليكـ الحزن أبتسمي...
سحر مآردت علييهـ:....................................
يزييد ضمهآآ من الخلف:تبي تعرفي قد أيش غلآتكـ عندي؟؟
ألتفتت لهـ سحر لين مآصآر وجههآ بوجههـ مآبينهم شي...
يزيد ببتسآمهـ تسحر:غلآآآتكـ فووووق مآتتصورين بقلبي...
لو تبيني أوديكـ القمر وديتكـ لو تبين أمووت أمووت عشآآنكـ...
أنتي كل شي عندي أنتي حيآتي روحي فلبي كل دنيتي..
وعشآآن كذآآ حبيت أقدم أحلى هديهـ لزووووجتي العزييزهـ...
سحر أبتسمت غصب عنهآآ:شكرآآ...
يزيد بضحكهـ:أييييييهـ كذآآ مو مآدهـ بوزكـ شبرين ههههههه
سحر بطفوليهـ:عآدي أفتح هديتي الحيين؟؟!...
يزيد: عآآدي يآآبعدي أنتي أفتحيهآآ...
فتحت الرسآآلهـ ألي معلقهـ بالهديهـ كآن لوونهـ أحمر ومعطرهـ...
ريحتهآآ حلوووهـ ومكتووب دآخلهآآ بخط يجنن...
حبيبتي سحووورهـ سآمحيني مآفي أنسآآن مآيخطى...
وأنآآ أخطيت عليكـ وانآآ آسف مع أن مو من عآدتي أعتذر أبد حتى لو هي أمي...
بس أنتي غآآليهت علي والشآهد ربي...
وبعديين كم عندي أنآآ من سحووووووورهـ هآآ؟؟...
عشآآن كذآآ يآليت تسآمحيني وأوعدكـ مآعآد بضلمكـ...
وبفهم أول شي منكـ قبل أسوي أي شي وهذآآ وعد مو أي كلآآم...
ياللهـ عآآد كفآآيهـ زعل تعبت وأنآآ أرضي فيكـ خسرتيني...
زوجكـ حبيبكـ أبو عيآلكـ مستقبلاً [ يزيد ]...
سكرت الورقهـ وبآآست يزيد لآ شعورياً ع خدهـ:مسآمحتكـ بدون الهديهـ...
يزيد يبي يستهبل عليهآآ فقآل بجديهـ:لآ تزعليني منكـ دآآفع فيهآآ كثيير...
سحر أبتسمت وببرآءهـ:كم يعني؟؟...
يزيد بجديهـ:20،000...
سحر أنصدمت لأنهم هنآآ عندهم هالمبلغ كبيير:لييييييهـ تعبت نفسكـ...
يزيد ببتسآمهـ:صدق أنكـ خبلآآ وينضحكـ عليكـ أنآآ لو عندي هالمبلغ شريت شقهـ أقسآآط لنآآ...
سحر بأحبآآط:أهآآ..
يزيد خبث:أفتحيهآآ وتعرفي أيش فيهآآ !..
سحر أفتحتهآآ بهدوووء كآنت علبهـ كبيرهـ...
لقت فيهآآ دفتر كبير حلوو وفخم زي حق الزوآجآت...
وكآن معهـ علبهـ صغييرهـ مررهـ بس شكلهآآ حلوو..
أفتحتهآآ وكآنت عقد ذهب ابيض وخآتم ألمآآآس..
سحر نزلت دموعهآآ بهدوووء ويزيد يرآقبهآآ...
يزيد بحنيهـ:ليش البكآآ هآآ؟؟!..
سحر رآحت وضمتهـ بقووهـ:مآ أستآهل هالهدآيآآ حرآآآم عليكـ...
يزيد مسح دمعهآ وهمس بإذنهآآ:أذآآ مآستحقيتيهـ مين يستحقهـ؟؟...
أنتي أغلآآ أنسآنهـ يآسحر أنتي غيرتيني للأحسسن أذآ مآستحقيتيهـ مين يستحقهـ...

صحت سحر من ذكرآآهآآ وصآرت تبكي وكل كلآآم يزيد ينعآآد فيهآآ...

أكثر من خنجر توسط قلبهآآ بس هدت نفسهآآ وصآرت تدور أذكآرهآ بالشنطهـ...
صعب ألي صآآر لهآآ وين وعوود يزيد وين حبهـ وين كلآنهـ بالورق ضآآع...
تنهدت بصووت عآلي قلبهآآ مو مرتآآح من كثرة ذيكـ الهمووم...
مرت سآآعهـ ونص من الوقت طووويلهـ ع قلبهآ لين شآفت أنوآآر جدهـ..
أبتسمت وهي حدهآآآ مرتآحهـ أن ربي وصلهآ بالسسلآآمهـ بس كآآنت خآيفهـ من شي وآآحد...
كيف بيستقبلوونهآآ أهلهآآ ع هيئة مطلقهـ؟؟...
دلت التآكسي ع بيتهم وقلبهآآ يرقص من الخووف وصلت أخيرااا بيتهآآ...
نزلت بكل هدووء دقت الجرس جت الخدآآمهـ وفتحت البآب كآلعآآدهـ..
مشت بهدوووووء لدآخل عكس التوتر ألي تحس فيهـ...


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
عند نسييم...

كآنت تتبع سعد وهو مع أنغآآم وللحق أنغآآم حلووهـ....
تبعتهم ليين شآفتهم وقفوو عند كوفي شوب...
نسيم دخلت بهدووووووء هنآآكـ طبعاً متغطيهـ عشآن كذآ مآشكـ...
سعد فيهآآ لحطهـ وحدهـ جلست بطآولهـ قريبهـ منهم وسعد معطيهآآ ظهرهـ...
صآرت تصور وأنغآآم تسجل صووتهـ طبعآآ سوت نسيم نفسهآآ بترووح تطلب شي...
وهي مآآسكهـ جوآلهآ بيدهآآ ومشغلهـ الفديوو عشآآن يبآآن شكل سعد...
وصورتهـ ورجعت مكآنهآآ وهي مبسووطهـ قعدت تفكر بإنتقآآم أحسن من كذآآ...
أييهـ أنتقآآم أحسسن هي مآتحب أي شي من جهة زوجة أبوهآآ المصوون..
فكرة تنشرهـ وتكتب اسمهـ الربآعي ومعهآآ صور لهت وتكتب عنهـ بالمتديآآت...
وتحط العنوآآن أكبر مرقم سعووودي وتحط صورهـ ورقمهـ...
ولآ اليوتيوب أسهل طريقهـ بفضحهـ أبتسمت بإنتصآآر بعد سآآعهـ مشى سعد...
ودقت أنغآآم ع نسيييم...
أنغآآم:هو مشى وأنآآ سجلت كل غزلهـ ع التيلفوون وبرسلهت لكـ..
نسيم:حلووو مرررهـ اسمعي أنتي روحي أركبي سيآرتكم وأنآ بركب بعد شوي طيب...
أنغآآم بدلع:أوكي انتظركـ...

جلست نسيييم 10 دقآآيق وبعديين رآحت عند أنغآآم خآيفهـ أخوهآ يكوون موجدوود...

دخلت السيآآرهـ وشآآلت طرحتهآآ:الخطهـ تمت مشكووورهـ حبيبتي...
أنغآآم :ولو حبيبي أنآآ ميشآنكـ بضحي برووحي...
نسيم أبتسمت أبتسآمهـ بآهتهـ"اللبنآني أبد مآيلبقلكـ أنتي وهالخشهـ كنكـ تيس": تأبريني...
نسسيم تذكرت شي:قولي لسوآقكـ ويصلني بيتي طيب في أشيآء لآزم اسويهآآ...
وطووول الطرييق كآنت تنقل مقآطع الصوووت لهآآ عشآن تنشرهم....
وصلت وبسسرعهـ ركض ع غرفتهآآآ وفتحت اللآب ودخلت...
طبعاً سجلت باليوتيوب ودخلت ونزلت الصور ومقآطع الصوت وهي تضحكـ...
ونشرت عنهـ أشيآآء بالمنتديآآآت ألي هي مشتركهـ فيهآآ...
مثل أسمهـ رقمهـ شغلتهـ وكتبت تحت منقوول لأهميهـ عشآآن محد ينخدع فيهـ...
وطبعا مآنست الصوور ألي مآفيهـ مكآن مآحطت صوورتهـ...
وبعدهآآ سكرت اللآآب وجلسست فرحآآآنهـ موووووووت...


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #

نورآآ نفس حآلتهآآ مآفي جديد...

حنآآن نفس الشي بس ملكتهآآ بعد أسبووع والزوآآج بعد شهرييين...

نوووور نفس حآلة حنآآن لدرجة صآآرووو يطلعوو مع بعض...

فجر وقمر عآآيشين عآدي وبكرآآ فييهـ نآآس بيزوروهم...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #
دخلت سحر وكل توتر العآآلم فيهآآ شآفتهآآ أمهآآ...
أم مآجد رآحت ركض لم سحر وحظنتهآآ وسحر بعد حظنة أمهآآ بقووهـ...
سحر تبكي:مآمآ أشتقلكـ مآبي أطلع من البيت مررررهـ ثآنيهـ...
أم مآجد أستغربت كلآآم سحر:لآآ حبيبتي لآآزم ترجعي لبيت زووجكـ...
سحر ولآزآلت تبكي:بس أنآآ..
قآطعتهآآ أم مآجد:لآآبس ولآآشي وبعدين يعني جآيبهـ شنطتكـ الكبيرهـ ...
عشآآن تنآآمي عندنآآ هآسحورتي صح بس آسفهـ مآأستقبلكـ بعدين زوجكـ يزعل علي...
وبعدين وينهـ هو مآ أشوفهـ جى معكـ لآآيكوون طلعتي لوحدكـ أدري فيكـ متهورهـ
سحر بهدووء وهي تبكي:مآمآآ خليني اتكلم لو سمحتي...
أم مآجد:تفضلي..
سحر بهدووء: أنآآ تــ..طــ..لــ...قـــ...ت...
أم مآجد مصدوووومهـ:أنتي صآآحيهـ؟؟...
سحر بهدووء:خلآآص مآمآ أنآ تطلقت ويآكثر البنآت المطلقآت...
أم مآجد:البنآت المطلقآت مو عندنآ أنتي بإيش قصرتي عليهـ هآآ؟؟..
أبتسمت سحر بستهزآء"أنآآ ألي قصرت هآذي نهآيتهآآ يتهموني أهلي أني مقصرهـ..
وبحق من؟؟ بحق يزيد ألي ظآلمني هآآ" بهدووء:أحنآ مآتوفقنآآ خلآص أبصعد أستريح...
صعدت الدرج قبل مآتسمع رد أمهآآ وهي بالدرج شآفت مآجد نآدتهـ:مآآجد...
مآجد بستغرآآب:هلآآ سحر غريبهـ مسيرهـ علينآآ...
سحر صكت فمهآآ مآتقدر تقوولهـ أنآ مطلقهـ وبهدووء:أبغآآكـ أشوي..
مآجد رآفع حآجب:أوكي رووحي لغرفتي وأنآ بجيكي بس بعطي أمي شي...
سحر خآفت لآتعلم أمهآآ وبعدين مو قآدرهـ تكلمهـ:لآآ أنآ بوديهـ وروح أنت الغرفهـ...
مآجد مستغرب حركآت سحر:طيب بكيفكـ ...
وأعطآآهآآ علبة طقم ألمآآس سحر فرحآنهـ:يآي بتعطي مآآمآآ هديهـ صدق أنكـ ذووق...
مآجد بهدووء:لآآذي مو لأمي...
سحر بستغرآآب:أجل لميين ..؟..
مآجد:لحنآآن ليلة الملكهـ هذآآ طقمهآآ...
وقفت سحر مصدوومهـ:كيف حنآآن أنت ويآهآآ بتتزوجون؟؟...
مآجد بهدووء:أييهـ ويلآآ أسرعي...
سحر تفكر:طيب...
نزلت شوي شوي"شكل التغيرآآت إلي صآرت كثآآر هنآآ"...
شوي يجي خآآلد شآفهآآ وضمهآآ بقووهـ:أشتقتلكـ يالقآطعهـ...
سحر نآظرتهـ بستغرآآب:وش فيكـ؟؟..
خآآلد ببتسآمهـ:بتزوج !!..
سحر بهدووء:مين هي سعيدة الحظ هآآذي؟؟...
خآلد:فرح بنت عمي لآ وموآفقهـ بدوون زوآج فديتهآآ..
ورآآح يمشي وهو مستآآنس...
صدمهـ ثآنيهـ"فرح بتتزوج خآآلد لآآ مستحييل هي مآتحبهـ...
يآكثر الأشيآآء ألي تغيرت بالشهوور ألي طآآفت...
أصلاً هم شهرين وثلآآث أسآبيع...
وبآآقي شوي ويجي رمضآآن وأنآآ حآلتي حآلهـ بس بآقي أسبووع"...
رآآحت أعطت أمهآآ الطقم:هذآآ حق ملكة حنآآن شرآهآ مآجد..
وطلعت قبل لآآتسمع رد لأنهآآ عآرفهـ أمهآآ بتخآنقهآآ...
رآآحت طوآآلي غرفة مآآجد ودقت البآآب ودخلت...
مآجد جآلس ع الكرسي:هآآ سحر وش تبين فيني؟؟!...
سحر بهدووء مو عآآرفهـ كيف تبدآآ:أنــآ قد شــ..ــفـ..ـت...
مآجد بهدووء:موفآهم أي كلمهـ مع هالتقطييع...
سحر تنهدت وبسسرعهـ:قد دخلت غرفتكـ وأنت خآرج وشفت سيدي...
فييهـ أنت ووووووحده تــ...ــغــ...ـتــ...ـصـ..بهــآ...
مآجد عصب:وأنتي ليش تدخلي غرفتي هآآ وش ذي اللقآفهـ؟؟...
سحر بهدووء:كنت مفكرتهـ شريط فيلم ممكن تعلمني لييهـ سويت كذآآ...
مآجد بهدووء:أولاً ذآكـ مو أنآآ هذآآ وآحد أسمهـ منصوور...
بس قبل مآعلمكـ من البنت أحلفي أنكـ مو معلمهـ أحد...
سحر بهتمآآم:واللهـ العلي العظيم مو قآيلهـ لحد...
مآجد بهدووء وتوتر:نسيييم...
سحر الصدمهـ الثآآلثهـ"نسيم صآآر لهآ كذآآ"...
مآجد بهدووء:كآن عندهم ببيتهم كمرآآت عشآآن الشغآلآت أذآآ سرقوو...
وأنآآ أخذتهـ لأن مآيحتآآج نسيم تنفضح وسترت عليهآآ بس أنتي أكتشفتي...
ولآ أنآآ كنت بتزوجهآآ بس الزوآآج قسمهـ ونصيب وهي مو من نصيبي...
سحر بحنيهـ:كنت عآآرفهـ أنوو فيهـ شي غلط بالموضووع...
أنت مآتحب حنآن ولآهي تحبكـ أييش ألي يخليكم تتزوجوو بعض؟؟...
مآجد بهدووء:وصية مآمآ نور أجبرتنآآ نسوي كذآآ...
سحر مستغربهـ:وصيهـ أي وصيهـ؟؟!..
مآجد بهدووء:مآمآ نور وصتني ع حنآآن وقآلت أنهآآ أمآنهـ برقبتي...
سحر"لآآ اليووم فيهـ شي كل هآذي الأشيآآء أعرفهآآ بيوم وآحد..."
سحر بهدووء:المكتووب بيصيير وأنآآ بروح...
مآجد تذكر:صح وين يزييد؟؟...
سحر بهدووء:أسأل مآآمآآ...
وطلعت قبل مآتسمع من مآآجد جوآآب...
ورآآحت لغرفتهآآ...
حتى أخوآآتهآآ مآشآفتهم جو النآآس ع السآعهـ 10 ونص وسحر نآيمهـ....
وكآنو خطآآب يبوو يخطبوو فجر وقمر لأخوآآن بس مو توأم زيهم...
والبنآآت مررهـ أنبسطوو ووآفقوو ع طووول لأنهم بيكونو مع بعض....

من بكرآآ..

قآمت سحر الصبآآح ع من أصوآآت أخوآتهآآ...
سحر فتحت شوي شوي شآفت السآعهـ ألي جنبهآآ 10...
فجر ضمت سحر وهي تبكي:اللهـ يسآآمح يزييد ع ألي سوآهـ فيكـ...
سحر أبتسمت"ياللهـ شكثر أشتقت لهم,,,وشكل الخبر أنتشر"...
سحر ببتسآمهـ نعآآس:مآصآر شي الزوآآج قسمهـ ونصيب...
قمر دزت فجر وحظنت سحر بقوووهـ:اللهـ يآخذ يزييد ع ألي سوآهـ فيكـ...
جعل يجيهـ أكتئآآب وجلطهـ وقلب ع ألي سوآآهـ الحقيير...

طبعاً كل العآيلهـ عرفت...

# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #


مرر أسبوووع

وسحر مآطلعت من البيت مآتعرف أيش نظرتهم لهآآ بعد الطلآق...
بس اليووم غصب تروووح للملكهـ حقت خنآآن ونووور

وتملكت نوور من بدر وأرفضت الشوفهـ الشرعيهـ...

أمآآ حنآآن خلني أوريكم أيش سوت يكووون أحسن هع...

**
**
**
**

حنآآن بصرآآخ:مو ملكهـ فآآهمين آخر زمن حنآآن أل...؟؟؟ تتزوج من مآآجد...

<<<خبلهـ هالبنت رآآيحهـ تتقضى بالسووق وبالأخيير مو ملكهـ...

حمد مستآآنس:مووو ع كيفكـ قدآآمي ع القآآعهـ...

حنآآن تصآآرخ:موووو مخطيهـ عتبت البيت فآآهمين...
أم حمد:حنآآن بلآآ هبآآل أنتي كبيرهـ خلآآآص...
حنآآن بعصبيهـ:خلآآص أنآآ بزر ومو ملكهـ...
أبو حمد:حنآآن خلآآص بلآآ مبزرهـ...
حنآآن بصرآآخ:مآسويت شي خلآآص فكووني...
أشر أبو حمد لحسن وحمد يمسكوهآآ وحمد مآصدق مسكهآآ وحسسن بعد...
حنآآن تشوتهم برجولهآآ:الزوآآج مو غصب خلآآص...
أبو حمد عصب وأعطآهآ كف وبصرآآخ:خلآآآآآآآآآآآآآآص...
هدت حنآآن ورفعت رآآسهآآ أول مررهـ أبوهآآ يمد يدهـ عليهآآ...
لآآوعشآآن مين عشآآن مآآجد هآذي آآخرتهآآ...
أبو حمد بعصبيهـ:حنآن كنت أقوول عنكـ العآقل ألي تحب أهلهآآ...
كنت أقوول دآيم لخوآنكـ حنآن مآفي مثلهآآ لآ بالأخلآق ولآ بالأدب...
وكنت أقوول شووفو كيف تعز جدتهآآ والحين وين رآحت ذيكـ المعزهـ...
تبين تخربين وصيتهآآ وين رآآح حبكـ لهآآ هآآ وين رآحت معزتهآآ...
لو أنكـ مآتحبينهآآ أنآ وين رحت تبيني أرووح لضيووف وأقوول:...
بنتي رفضت تنفذ وصيت جدتهآآ ومو ملكهـ ع مآآجد تبين تنزلين رآآسي...
وأنآآ ألي كنت دآآيم متفآآخر فيكـ عند النآس أنكـ أنتي بنتي...
حنآآن أثر فيهآآ كلآم أبوهآآ"مستحييل أخلي جدتي متعذبهـ مني...
خلآآص بوآآفق على مآجد"..أبتسمت:طيب بس عشآنكـ وعشآن مآمآ نور اللهـ يرحمهآآ...
ورآحت تجهز وشعرهآآ كآن طولآن بعد أخر قصهـ بس مو كثير...
يعني ع أذنهآآ بس شكلهـ حلوو عليهآآ...
أمهآآ جآبت الكوفيرآآ وحنآن ع أعصآبهآآ وسوو لهآآ ليس...
وهي شوي وتذبح الكوفيرآآ:أنتبهي يعووور يالخبلهـ...
وبعد جهد وجهيد خلصوو مع أن شعرهآآ قصيير كل ذآ ع العصر...
الكوآفير:شو لون فصطآنكـ؟؟...
حنآآن بدون نفس:وش يدريني؟؟...
الكوآفير وهي مبهوورهـ:شووو مآعم تعرفي لوونوو...
حنآآن بدوون نفس:تكفييين وش يدريني!!...
جت أم حمد:هآآ وش فييهـ؟؟!...
الكوآفير:شوو بنتكـ عم بتؤوول أنهآآ مو عآرفهـ لون الفصطآن..
أم حمد:لونهـ ذهبي...
حنآآن بعترآآض:أولاً مآبي ألبس فستآن ثانياً بعد ذهبي أنآ أبيهـ أسود...
أم حمد تبي تقنعهآآ:حنآآن تكفين بس هالمرهـ اسمعي كلآمي وخليكـ زي أي بنت...
عشآآن خآطري أذلآ كآن لي عندكـ خآآطر ولآآ بزعل منكـ...
حنآآن تحس أمهآآ ترجتهآآ بمآ فيهـ الكفآيهـ وهي مبرطمهـ:طيب بس هالمرهـ...
والكوآفير صآرت تلعب بوجههآآ وحنآآن ودهآ تعطيهآآ كف...
بس يهووون عشآآن أمهآآ وأبوهآآ...

خلصت لبس الفستآآن طلع رووعهـ عليهآآ وع جسمهآآ...
ومع الميكـ أب محد بيصدق أنهآآ حنآآن...
حنآآآآن صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآ...
كيف ألبس كعب هم صآآحين؟؟!!..
يآآربي تورطت فلآآت ويخب علي كيف صندل وكعب لآآ وشوكهـ...
أخذت حنآآن تنبش بدولآبهآآ لين لقت فلآآت ذهبي نآآعم طبعاً مغبر وحآلتهـ حآلهـ....
ومآقد لبستهـ حنآآن ولآ مرررهـ لبستهـ وأعجبهآآ مرررهـ...
ورآحت شآفت شكلهآآ بالمرآآيهـ حست بشي تحركـ فيهآآ...
حست أنهآآ أنثى ولي أول مرهـ أبتسمت لغروور لهذآ المشهد...
ألي تتوقع مستحييل تعييدهـ أبد...
مشت بكل ثقهـ لتحت والكل أبدى أعجآبهـ فيهآآ...

رآحو القآآعهـ والكل مو مصدق أنهآآ حنآآن متغيرهـ 180 درجهـ...

ورفضت حتى هي تقآآبل مآجد...

دخلت سحر والكل قآآم ينآظرهآآ...
جت الجوهره لمهآآ...
الجوهرهـ:لكـ وجهـ تجين يالمطلقهـ...
سحر بهدووء:مطلقهـ أحسسن بمليوون مررهـ من فآجرهـ مثلكـ...
ومشت سحر بكل ثقهـ قدآمهآآ...
سحر جلت مع البنآآت...
سحر مآتكلمت كثيير"يآآربي لييس النآس كذآ يطآلعووني...
كل ذآآ عشآآني مطلقهـ الهـ يعيين بس"...

ليآآن مآحضرت لأنهآآ لسسى بالعدهـ...

وأنتهت الملكهـ ع خيييييير


# # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # # #


أنتهى البآآرت..

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 06:59 PM   المشاركة رقم: 53
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الرآبع عشر*
*الفصل الثآني*


ذآكـ اليوم غيرت فرح قرآرهآآ الملكهـ بعد أيبوع بس الزوآج بعد رمضآآن...
خآلد رآآضي مآعندهـ أي مشكلهـ


#############################################


مر أسبوع وهذآآ اليووم ملكة فرح...


فرح هآآديهـ كالعآدهـ...
لبست فستآآن طوييل أحمر سآآتر وصندل كعب لف ع السآق أحمر...
وكحلت عينهآآ بكحلهـ سودآآ وحطت شدوو أحمر وشوي بلآآشر وقلوس أحمر...
وأحتآآرت أيش تسوي بشعرهآآ بالأخيير تركتهـ ع طبيعتهـ خآصهـ أنهـ طولآآن شوي...
جلست تنآآظر غرفتهآآ"تخيلوو كم دقيقهـ وبصير من بنت لزوجهـ...
شي جديد بيصير لحيآآتي وخآآلد يستآآهل قرآآري..."
جلست دقآيق تتأمل كل شي بغرفتهآآ لين دخل أحمد ومعهـ الورق
وبصمت فرح ووقعت ببرووود أستغربهـ أحمد...
أحمد بتردد:خآلد يبي يشوفكـ...
فرح ببروود:طيب الحين بنزل...
نزلت فرح بملآآمح بآآردهـ أكتسبتهآآ من قسسسوة الزمن...
ليآآن تنتظر فرح ومعهآآ كآسآت عصيير...
ليآن بهدووء:أعطيهم العصير وأجلسي شوي وأطلعي طيب
فرح بهدووء:طيب ليوونهـ...
دخلت وهي رآفعهـ رآسهآآ رغم أنهآ تحس بتوتر من نظرآت خآلد...
قدمت العصير وهي حتى مآتبتسم<<<ألي يشوفهآآ بيقوول مغصوبهـ...
جلس أحمد شوي وبعدهآآ أستحى وطلع وهو مآكآن ودهـ يطلع...

دآخل المجلس قرب خآلد من فرح وهمس:مبروووووووكـ عليكـ وعلي حبيبتي...
نآظرتهـ فرح وهي مو من عآدتهآآ الجرأهـ وبهمس:اللهـ يبآركـ فيكـ...
خآلد بحب:أسمعي فرح أتمنى تنسين ألي مضى ونبدآآء صفحهـ جديدهـ...
فرح"مآآقدر أنسى أهلي ولآحزني بس أنت ممكن يآآربي":أنآآ مسآمحتكـ بس...
أنسى ألي مضآآ هآذي مآآقدر رغم أني ممكن أنسى كل شي صآآر معكـ...
أبتسم خآلد"وش قصدهآآ بالمآآضي يمكن أهلهآآ؟؟! بس زين سآمحتني":موآآفق حبيبتي...
فرح صآآر وجههآآ ألوآآن نزلت وجههآآ"حتى من مشآآري مآسمعتهآآ يآربي أستحيت"...
خآآلد"يآآلبى قلبهآآ تستحي وأنآآ ألي كنت أحسب وجههآآ مغسوول بمرق"....
رفع وجههآآ من ذقنهآآ وطآلعهآآ وآبتسم:يآحبي للييستحوون...
فرح أبتسمت غصب من الحيآآء"وأنآآ وش مخليني أنآآظرهـ صدق خبللهـ"...
:...................................
خآآلد:فرووحتي أتركي الحيآآ شوي خليني أتهنى...
هنآآ دوروهآآ سآآحت البنت صآرت قوز قزح...
فرح منحرجهـ بقووهـ"يآآربي خآلد بيقتلني":.......................
خآلد ينآآظرهآآ فووق تحت ويفكر بصووت عآلي...
:كأن الأحمر عليهآآ يقوول أنآآ وجدت بس عشآآنهآآ...
تهبل فيهآآ برآآءهـ واللون الأحمر يزيدهآآ حلآوهـ ليش أجلت لليلة الزوآج...
هنآآ فرح كآنت بتطلع بس مسكهآآ خآلد:خليني أفرح شوي بهالسآعآت...
بيمديكـ تستحيين شهر كآآمل مو شآآيفكـ فعطيني وجهـ...
فرح جلست بهدووء"بيذبحني الدب خلود وأنآآ ع بآلي مستحييل أستحي"....
خآلد برومنسيهـ:تصدقيين أني من اليووم بدعي...
فرح نآظرتهـ بستغرآب وبرآءهـ:لييهـ أنت يعني مآبعمركـ دعيت؟؟!...
خآلد مآقدر يستحمل:ههههههههههههههههههه...
فرح ترفزت"مآقلت شي يضحكـ زودهآ الحين بمشي" وقفت...
بس مسكهآآ خآلد ورجعهآآ وهو يضحكـ: ههههههههههههههه...
فرح جلست ووآضح عليهآآ معصبهـ وتهز رجلهآآ...
خآلد بعد مآخلص ضحكـ:وربي آسف أنآآ كآن قصدي شي ثآني هههه...
فرح بهدووء:وش كآآن قصدكـ؟؟...
خآلد يتمعن بملآآمحهآآ:كنت بدعي من الحين بهالدعآآء...
يآرب أذآ تزوجنآآ يطلعوون عيالنآآ عليكـ لأنكـ تهبلين وأنتي بكل حآلآتكـ...
هنآآ فرح سآآحت"يآربي أكييد نآوي علي"...
خآلد بحزن مسطنع:حرآآم عليكـ وين رآحت جرأتكـ...
جت فرح تطلع بس مسكهآآ خآلد من يدهآآ وضمهآآ وبآس جبنهآآ وهمس:أحــبــكــ....
فرح مصدوومهـ ووجههآ محمر"يآآربي هآذي ثآني مرهـ...
يضمني فيهآآ بس يآليتهآآ مو الأخييرهـ أحس بالحنآن والأمآآن بس..."...
خآلد رجعهآ وبآسهآآ مع خدهآآ:تصبحين ع خيير ورقمكـ خذيتهـ من أحمد...
فرح من أول مآآسكر البآآب نطت ع الصوفآآ وأنسدحت بقووهـ لين طلعت سيقآنهآ...
وقعدت تفكر"خآلد يحبني مستحييل أكييد يكذب علي...
بس هو عآآرف أن الزوآآج مو لعبهـ طيب وش ألي غيرهـ؟؟!...
أذكر أني قريت روآيآت أنوو فيهـ أنوآآع من الرجآآل...
أنهم أذآآ حبوو أخفو حبهم بتجريح حبيببهم يمكن خآلد مثلهم....
بس لمآآ شآف اللولييد خطبني حب أنهـ يغير طريقتهـ!! يمكن!!"...
لفت فرح وشآفت خآآلد يطآلعهآآ بتمعن فرح مستغربهـ"ليش يطآلعني كذآآ؟؟"...
خآآلد برومنسيهـ:وربي حتى وأنتي متنحهـ تجننين...
أخذ جوآلهـ وطلع وفرح مو فآهمهـ شي....
تعدلت وجلست وأنتبهت أن رجولهآآ طآلعهـ والفستآن وآصل لين فوق ركبتهآآ بشوي...
أستحت فلاح بقووهـ"يآآربي من متى وهو هنآآ؟؟ فشششلهـ....
هذآآ غصب يذبحني بصرآآحهـ أحس أني بديت أحب خآلد....
مع أني توقعت أني مستحييل يحركـ فيني أي أحسسآس...
يمكن من بعد فقد أهلي لقييت من يغوضني يمكن ربي أرسلهـ لي...
ع صبري وع كل ألي حصل لي يآآ رب وفقني لمآآ تحبهـ وترضآآهـ..."
صعدت فرح الدرج وهي تحس أن خآآلد ملجأهآآ من الحزن تحس أنهـ سعآدتهآآ....
ألي ضآآعت والحنآآن ألي فقدتهـ من خمس سنين ويآكثر مآتمنت يرجع...


#############################################

عند سحر


لهآآ أيآآم مسكرهـ ع نفسهآآ...

سحر تبكي بألم وهي ضآمهـ الرسآآلهـ وتصرخ دآخلهآآ:حرآآآآآآم عليكـ...
أييييييهـ أحبكـ بعد كل ألي سويتهـ أحبكـ بعد مآعذبتني...
أحبكـ بعد مآذليتني حرآآآآآآآآآم عليكـ أنآآ مظلوومهـ مآلي يد بأي شي...
أحب كل شي فيكـ وبضل وفييهـ مهمآآ صآر حتى لو تزوجت ونسيتني...
تنهدت من قلب:آآآآآآآآآآآآهـ....
دخلت فجر بهدووء:سحر...
سحر ع طوول مسحت دمووعهآآ مآتحب النآآس يشوفوهآآ مهزووزهـ....
فجر لمعة عيونهآآ:مآآبي أتزوج...
نآظرتهآآ سحر وعيونهآآ تدل أنهآآ بتبكي تذكرت زوآجهآآ من يزيد كيف كآآن...
مستغربهـ:لييهـ هم غصبووووووكـ علييهـ؟؟...
فجر نزلت دموعهآآ وضمت سحر وهي تشهق:بترككـ لحآآلكـ...
أنآآ خآيفهـ عليكـ أنآ وقمر أنآنيين بنترككـ ونرووح بتجلسين وحييدهـ...
سحر أبتسمت:هههه جد أنكـ هبلللهـ ع بآلي عندكـ سآلفهـ هههه...
نآظرتهآآ فجر بعتآب وهي تمسح دموعهآآ:مآآيضحكـ....
سحر تهديهآآ:تزوجي وشوفي نصيبكـ وانآآ مآعليكـ مني طيب أقدر أصرف رووحي...
فجر بحزن:بس...
قآطعتهآآ سحر:لآآ بس ولآهم يحزنوون...
فجر ابتسمت:طيب...
سحر:ياللهـ روحي غسلي وجهكـ أبجلس شوي لحآلي...
فجر بهدووء:بس أنتي طوول الوقت لحآآلكـ...
سحر بهدووء:قآعدهـ أرآآجع نفسي...
فجر:خلآآص أنآآ طآلعهـ...
طلعت فجر وسكرت البآآب بنعووومهـ كالعآآدهـ...
سحر تدعي من قلب:يآرب تتزوجي من يصونكـ ويحميكـ ويحطكـ بعينهـ آآآمييين...

أبتسمت بستهزآآء"ع الأقل مو مثلي"...

شوي دخل خآآلد غرفتهآآ بدوون أستأذآآن...
سحر توهقت طوول الوقت تتهرب منهـ ومآتشووفهـ وتقفل غرفتهآآ...
خآلد ببتسآمهـ:سحر أنآآ آسف لأني غصبتكـ ع الزوآآج بس سمعة أهلي أهم شي...
سحر أبتسمت عكس ألي بقلبهآآ:آآسفهـ لأني تطلقت قبل الموعد...
خآآلد طآلعهآآ بنص عين:الحين مين ألي طلب الطلآآق يزيد ولآ أنتي...
سحر ببرود"مع أنكـ مآآتستآآهل بس خسآآرهـ أخوي يخسر صآآآحبهـ بسبتي"...
:أنآآ بصرآآحهـ مليت كل يووم مآنعني من شي...
وبالأخيير صرت أعآآندهـ لين طلعت الشيب برآآسهـ وطلبت الطلآق وطلقني...
خآآلد بمرح:زيييين وش رآيكـ أوديكـ السوق تشتري فستآن عشآن زوآجي؟!...
سحر أبتمسمت:مبروووووكـ عليكـ منكـ المآل ومنهآآ العيآآل...
خآآلد من قلب:آآآميييييييييييين...
سحر ضحكت ع هبآآل خآلد:ههههههههههه أثقل شوي...
خآآلد بحمآس:من شفت فرح وأنآآ صآآير فيني شي منهآآ...
سحر أبتسمت:اللهـ يهنيكم...
خآآلد من قلب:آآآآميييييييييييين<<<لآ الولد فييهـ شي ههههههههههههه
طلع خآلد لمآآ سمع أقآمة صلآة الظهر...

سحر رآآحت تتوضى وتصلي الظهر صلت وخلصت وجلست تسبح وقت...
بعدهآآ صفطت سجآآدتهآآ ورآحت أنسدحت ع السرير...
تتذكر ألي صآآر لهآآ مع يزييد...

****
***
**
*

سحر تطق بقووهـ ع الحمآآم:يزييييييييد أطلع طووولت بالحمآم أبآخذ شور...
يزييد يصآآرخ:أنتظري شوي...
سحر زعلت:يزييييييد طولت أطللع...
بعد خمس دقآيق طلع يزييد هنآآ سحر صنمت شعرهـ المبلوول يجنن...
يزييد أبتسم:من زمآآن عآرف أني حلووو...
نآظرتهـ فوق لتحت:بس أنآآ أحلآآ عنكـ...
يزييد:ممكن تفهميني كيف تكووني أحلآآ عني...
سحر:بس أنآآ أحلآآ ربي خلقني أحلآ لآزم ترضى...
يزيد يفكر:طيب رووحي تحممي عشآآن أحنى طآلعيين...
سحر أبتسمت:أووووكي...

دخلت وتحممت وبعدهآآ طلعت ولبست ولمآآ خلصت طلعت لصآلهـ...

يزيد لآبس وخآلص:يووهـ مآلبستي عبآيتكـ...
سحر ببتسآمهـ:ثوآني وأخلص...
رآحت شوي ولمآآ كآنت عند البآآب سمعت...
أم يزييد:أنت وش ألي غيركـ؟؟...
لآرآ:أييهـ ترآآكـ صآير تدلعهآآ أكثر من أهلهآآ...
يزيد بهدووء:هآذي مرتي وبكيفي أسوي ألي ابييهـ...
أم يزييد:أكييد هي سآحرتكـ ولآآ وش ألي غيركـ؟؟...
يزييد عصب:خلآص تصآلحنآآ خلوونآآ نعييش حيآتنآآ...
ولآآ كل هذآ عشآآن شجوون أنآآ شفت نصيبي وهي خلوهآآ تشوف نصيبهآآ...
سحر ابتسمت وبعدهآآ أدخلت"ياللهـ شكثر يزييد يحبني"...
يزييد هدى نفسهـ وأبتسم:ياللهـ خلوونآآ نمشي...
مشت سحر مع يزييد ودآهآآ حديقهـ...
يزييد:أحبكـ سحورتي خذي هالورد يآ أحلآآ وردهـ بحيآتي كلهآآ...
أبتسمت سحر بحيآآآ مع أنهـ مو وآآضح من الغطآآ...
سحر بحيآآ:حتى أنآآ...
يزييد بخبث:أنآآ أيييش؟؟...
سحر بحيآآ:يزيييييييد...
يزييد بومنسيهـ:عيووووونهـ...
سحر ببتسآمهـ:حتى أنآآ أحبكـ...
يزييد بأمر:أجلسي هنآ دقيقهـ وأجي...

رآآح حوآلي 10 دقآآيق وبعديين رجع...

وأعطآآهآآ بآقت ورد يآسمين وفل...

سحر طآيرهـ من الفرح:كل هذآآ لي؟؟...
يزيد بعبط:لآآ لبنت الجيرآآن أكييد لكـ...
سحر بغيرهـ:يزييييييد لآ تقوول كذآآ...
يزيد يضحكـ:هههه يآحبي ع ألي يغآرون...
****
***
**
*


رجعت سحر للوآآقع ليييهـ يآيزييد؟؟ وقفت قدآم أهلكـ عشآآني؟؟...
حرآآم الي سويتهـ فيني ولآآ كل هذآآ كآن تمثييل...


#############################################

عند أحلآآم...


يوسف:حلووومتي لآآتستحين...
أحلآآم وجههآآ محمر:..........................
يوسف طفش:طيب خلآآص متى تبين زوآجنآآ؟؟...
أحلآآم بصعووبهـ:وش رآيكـ مع بنآآت عمي؟؟...
يوسف:متى هو؟؟...
أحلآآم بحيآآ:بعد شهر وأسبوعيين...
يوسف صرخ:حرآآآآآآآآم عليكـ بتذبحيني...
أحلآآآآم طمآآطهـ:....................................
يوسف:أحلآآم أتركي عنكـ الخجل فديتكـ حبيبتي...
هنآآ أحلآآم رآحت فيهآآ:مآمآ تنآديني بآآي...
سكرت قبل لآتسمع ردهـ...
يوسف:واللهـ لآآ اوريهآآ تسكر في وجهي حسآبهآآ بعديين...


#############################################

عند نسيم


نسيم نآآزلهـ الدرج تصآآرخ...
:بآآآآبآآآآآآ...
أبو فهد أرتآآع وجآآ عندهآآ:فيكـ شي نسييم...
نسيم تمثل الحزن:سعد فييهـ شي..
أبو فهد بسسرعـهـ:وش فييهـ؟؟...
نسيم بحزن:تعآآلي معي وشووف وش سوى ولدكـ...
رآح معهآآ للغرفهـ ورتهـ المقطع ألي هي مصورتهـ ع اليوتيوب...
أبو فهد عصصب:اللهـ يآخذهـ فضحني ع آآخر عمري...
نسم بتردد:أنآآ شـ....وسكتت...
أبو فهد يثني عليهآآ تكمل:وش ألي تعرفيهـ؟؟..
نسيم بهدووء:عشآآنكـ أبوي ومآبي أخبي عليكـ شفت مآمآ تتستر ع سعد...
وهو... يـدخل ...بنت...
هنآآ أبوو فهد عصب ورآآح لم أم فهد وأعطآآهآآ كف...
:تتستريين على ولدكـ هآآ وأنآآ ألي حآفظكـ ومبقيكـ عندي أنتي طآلق...
هنآآ نسيم طآآرت من الفرح...
دقت نسيم ع سعد...
نسيم بخووف:سعد تعآآل بسسسرعهـ للبيت...
سعد خآآف:وش فيييهـ؟؟...
نسيم بخووف:مآآدري أنت تعآآل فيهـ هوشهـ بين أمي وابووي...
هنآآ سعد سكر...
ونسييم أبتسمت...
جآآ سعد وأبوو فهد عصب زيآآدهـ...
أبووفهد:لكـ وجهـ جآآي بعد عمآآيلكـ السودآآ...
سعد بهدووء:وش سويت؟؟..
أبو فهد قرب منهـ وبعصبيهـ:رح مع أمكـ ودزهـ لآ أنت...
ولدي ولآ أنآآ أعرفكـ ولآآ هي مرتي ولآ انآآ أعرفهآ..
سعد:يبهـ وش صآير؟؟لييهـ هالكلآم...
أبو فهد ظربه:أطلع من بيتي لآبآركـ اللهـ لآفيكـ ولآ فأمكـ رح لبيت وحدهـ من ألي أنت تعرف...
سعد أخ أمهـ المنهآآرهـ ولبسهآآ عبآيتهآآ وهو مو فآآهم شي...
وجلسهآآ وشربهآآ مآء وصعد فووق يلم أغرآض أمهـ...
لم أهم شي وحطهم بشنطهـ والبآآقي بعديين...
وطلع مع أمهـ وهو بالطرييق يرن جوآآلهـ بنة صديقهـ عآمر...
سعد:هلآآ عآآمر...
عآآمر معصب:ترد ببروود بعد ألي سويتهـ؟؟..
سعد عصب:وش ألي انآآ مسوييهـ؟؟...
عآمر بستغرآب:للآآ يكوون مو عآرف ألي مسويهـ...
سعد معصب:بسسرعهـ جيبهآآ من الآخر وش أنآآ مسوي...
عآمر:صووركـ منشووورهـ بكل مكآآن ورقمكـ ومقآطع عنكـ...
سعد مصدوووم:شلووووون؟؟!..
عآمر:واللهـ الحين برسلكـ وآحد عشآن تصدق...

وصل أمهـ لبيت جدتهـ مآمآ نور ونزل لأن مآفيهـ غير نورآآ والخدم...
وهو برآآ جآهـ المقطع وأفتحهـ عرف من عبآيتهآ أنهآ أنغآآم...
سعد عصب ورمى الجوآآل ودآآس علييهـ لين تكسسر...
وهو يدعي ع أنغآآم آآخرتهآآ بنت تفضحني...

<<<يتآآهل هذآآ ألي يغآزل...


#############################################

<<<فرح غيرت شريحتهآآ عشآآن مآيدق عليهآآ مشآري...
وأرسلت للكل والكل عرف رقمهآآ وأرسلت لخآآلد...

اليووم ثآني أيآآم رمضآآن...

مشآري:هلآ واللهـ أحمد...
أحمد ينآظرهـ بطرف عينهـ:أحمد بخشمكـ أنآآ خآلي أحمد...
مشآري:طيب يآخآلي أحمد طلبآتكـ أوآآمر...
أنآآ جآي أخطب...
أحمد ع بآلهـ ليآآن :بس لسسى مآخلصت عدتهآآ...
مشآري مستغرب:أي عدهـ فرح مآتزوجت...
أحمد مستغرب:أنت مآعرفت أمس فرح ملكت...
مشآآري بدهششهـ:فرح ملكت...
أحمد "يآآرب مآيسوي عزآآء":أييييهـ أمس بآركـ لهآآ...
مشآآري عصب:كييف هي وعدتني بالزوآآج !!...
أحمد"لآآ شكلهـ بدآآ يخربط حكي ويقط خيط بخيط":مشآآري...
هدى مشآآري:بس هي وعدتني بالزوآآج...
طلع مشآآري جوآآلهـ وورآآهـ رسآآيل فرح...
بس الحمد اللهـ أحمد مآعصب:طيب أتركـ الجوآآل بقرآآهآآ...
أحمد صآآر يحذف كل الرسآآيل ومسح السجل عشآآن مآيخرب حيآآة فرح وخآآلد...
أحمد بهدووء:أسمع هي ملكت يعني أنهآآ لغيركـ خلكـ عآآقل يآولد أختي وشف نصيبكـ...
مشآآري:مآآقدر حبيتهآآ من عمرهآآ 14 يعني 5 سنين كنت أحبهآآ...
شلوون تبيني بهالسهووولهـ أتخلى عنهآآآ ممكن تفهمني؟!...
أحمد:خلآآآص هذآآ نصيبهآآ...
مشآآري أبتسم بستهزآآء:لآآ مآفيهـ بفضحهآآ أحد قآلهآآ تلعب علي...
أحمد عقد حوآجبهـ:أنت عندكـ صور لهآآ؟؟!...
مشآآري بستهزآآء:أكييد عندي,,هي نسيت أنهآآ مستحييل ترسل صور...
بس رسآآيل وكل يووم رسآآلهـ وتخب علي...
أحمد أبتسم:بس أنت مآعندكـ رسآآيل...
مشآآري بستغرآآب:شلوون توني موريكـ أيآهآآ..
أحمد بخبث:وتوني مآسحلكـ أيآآهآآ..
مشآآري رفع حآآجب:أقدر أوديهآآ عند محل جوآآلآت يطلع رسآآيلهآآ..
هنآ أحمد عصب وسحب الموبآآيل بسسرعهـ ودخلهـ فكآسة المآي ألي قدآمهـ...
مشآآري معصب:ليييييييهـ؟؟!..
أحمد بهدووء:خلآآص بشتريلكـ جوآآل جديد وشريحهـ جديدهـ...
طلع مشآآري معصصب:اللهـ يآآخذهـ...

عند أحمد...

أحمد جآلس بهدووء"لييهـ فرح سوت كذآآ بصرآآحهـ لو أحد قآلي مآصدقت...
يمكن تنتقم بس فرح مآبحيآتهآآ فكرت بالأنتقآم مين دخل هالكفرهـ بمخهآآ..
يمكن غيرتهآآ الظرووف ألي صآآرت لهآآآ..
خلني أرووح لهآآ وأسألهآآ.."

صعد أحمد عند فرح يبي يستفسر عن ألي سوتهـ...
شآفهآآ بالمطبخ قآآعدهـ تحووس...
أحمد بهدووء:فرح أبغآآكـ شوي...
فرح أبتسمت:طيب بس دقيقهـ أخآآف الأكل ينحرق...
أحمد رفع حجآب:لميين هالأكل هآآ؟؟...
فرح أستغربت:خآآلد جآآي بيتسحر اليووم هنآآ...
أحمد"ياللهـ يآآرب توفقهآآ,,,بس قلبي مآآيبي مو رآضي"...
أحمد بحزن وآآضح:أهآآ...
فرح بهدووء:أحمد أنآآ عآرفهـ لييهـ أنت زعلآآن
أحمد أنصدم"كييف تعرف لآآيكوون دخلت غرفتي وفتشت..."
أحمد مصدووم:أيش عرفتي؟؟...
فرح بهدووء:عرفت أنكـ مآتبيني أتزوج عشآآن....
أحمد مرتبكـ: عشآآن أييش؟؟...
فرح منزلهـ رآسهآآ :...................................


#############################################


عند نورآآ...


جآلسهـ تنآآظر كل زآآويهـ بغرفتهآآ...
نورآآ كآنت جآلسهـ ع كنب بني منقوش نفرين وقدآمهـ طآولهـ كبيرهـ خشب...
وجنبهـ كنبهـ صغيرهـ لشخص وآحد وقدآمهـ تلفزيوون بلآزمآآ...
والسيرآميكـ بيج بعتق وفيهـ فرشهـ صغيرهـ بنيهـ قدآم التلفزيوون....
نورآآ ضمت سيقآنهآآ لهآ بقووهـ ونزلت دمووعهآآ بهدووء تبي أحد يفهمهآآ...
تبي أحد يفهم أنهآآ ولآ شي بدوون أمهآآ أمهآ ألي مآوفتهآآ نص حقهآآ...
نورآآ تنآظر الفرآآغ"ليتكـ يآيمهـ معي أبي أحس بعطفكـ وحنآنكـ....
كنتي لي الأب والأم والأهل كلهم بس رحي وخليتيني تركتيني ومآهتميتي لي...
مآ بحيآآتي حسيت بكرم الأب والحيين فقدت أمي الصدر الحنوون...
خلآآص محد بقآلي الكل يكرهني من بعدتي الكل نسآني...
تعبت واللهـ تعبت يممممممهـ تعآلي لي تعآآلي أبيكـ...
_صآرخت بصووت عآلي_أبييييييكـ ترجعيييييين لي...
شوي سمعت صووت ألتفتت لقت مآمآ نوور...
<<<لآآ تصدقوون ترى البنت تتوهم طيب أنجنت...
مآمآ نور:نورهـ بنتي لآآتسوي بحآلكـ كذآآ...
نورآآ:يممهـ أنآآ أبيكـ أشتقتلكـ....
مآمآ نور:يآبنتي لقآنآآ أنشاللهـ بالآخرهـ بجنة النعييم...
نورآآ:يمهههـ لآآ أنآآ مو قآآدرهـ أتحمل زيآآدهـ أبي أجي عندكـ....
مآمآنوور تبعد:لآآ يآنورآآ لآترتكبي شي يأذيكـ ويأذيني قبلكـ...
نورآآ تحآول تمسكهآآ:لآآ لآآ تروووووحي...
شوي أختفت مآمآ نور وجلست نورآآآ تبكي...
نورآآ بدوون عقل:أبلحقهآآ أبلحقهآآ أبيهآآ...
صآآرت تمشي زي المجنوونهـ بالأخير فتحت درجهآآ حق الأعمآآل الفنيهـ...
وطلعت مشرط وأبتسمت بألم ومدت يدهآآ نآآظرت شرآيينهآآ وبعدهآآ...

بقووهـ سوت المشرط عليييييهم...
وببتسآمهـ قآلت:بلحقكـ خـ..لآ..ص بــ..مـ.و..و..وت...
وأغمآآ عليهآآ والدم حولهآآ يسيل...

<<<ألي سوتهـ هذآآ كلهـ من قل الأيمآآن لو كآنت متمسكهـ باللهـ
مآصآر لهآآ ألي صآآر لو صبرت وأحتسبت الأجر كآآن أحسن لهآآ
لأن الهـ يبتلي العبد لتكفير الذنووب فالصبر بهذهـ الحآآلهـ أفضل من ألي سوتهـ نورآآ
لأنهآآ بهذآآ العمل بتدخل النآآر هذآآ أنتحآآر مو أي كلآآم

نرجع لروآآيهـ...


#############################################


عند الجوهرهـ...

دخلت الجوهرهـ المطعم...
شآفت ثآآمر<<<صديقهآآ...
ثآمر:هلآآ واللهـ بقلبي جوجو...
الجوهرهـ بدلع:هلآآ فيكـ حبيبي..
ثآمر:أنتي عآآرفهـ أني مقدر أبعد عنكـ تهبليين...
الجوهرهـ بدلع:عآرفهـ مو أنآآ قمر...
ثآمر"يا هالغروور بس ع جمآلهآآ لهآ حق":قمر بس ألآآ شمس بعد...
الجوهرهـ ابتسمت:تسلم_نآظرت حولهآآ_المطعم خيآآل...
ثآآمر ببتسآآمهـ تعذب:لو تبين أشتري المطعم أشتريتهـ عشآآنكـ....
الجوهرهـ:لآآ مآيحتآآج...
ثآآمر بهدووء:يالجوهرهـ خطبتكـ من أبوكـ بس مآوآفق...
الجوهرهـ أشهقت:لييييييش؟؟...
ثآمر بحزن:سألتهـ نفس سؤآلكـ قآآل:أنت مو قبيلي...
الجوهرهـ بحزن:بس أنآآ أحبكـ...
ثآنر ببتسآمهـ:وأنآآ أموووت فيكـ...
الجوهرهـ بحزن:عآآرف حتى أبووي مآقآلي...
ثآمر برومنسيهـ:أبييييكـ يالجوهرهـ
أبيكـ بكل شي مقدر أتحمل بعدكـ عني أخآف يخطبكـ احد وتتزوجينهـ وتنسيني...
قآطعتهـ الجوهرهـ وهي تحط صبعهآآ بنعومهـ ع فمهـ:مستحيل أنسآكـ...
ومآ حتزوج غيركـ أنت سآآكن بقلبي ومو رآضي تفآرقني حتى وأنآآ نآيمهـ...
ثآمر بحزن:بس أبووكـ...
الجوهرهـ:نتزوج مسيآآر...
ثآمر:أنآآ ضد هالزوآجآآت لأنهآآ بالأخيير تنتهي بطلآآق...
وأنآآ أبيكـ تبهريين الكل حولكـ بحقلت زوآآجكـ...
الجوهرهـ بحزن:والحلل؟؟...
حط ثآآمر يدهـ فووق يدهآآ:فييهـ حل بس صعب علي أنفذهـ....
الجوهرهـ ببتسآآمهـ:تكلم مآعليكـ...
ثآآمر بتردد:أني.. أدخــل..عليكـ...
الجوهرهـ عصبت شوي:ثآآمر أنت أيش حآسبني من بنآآت الليل...
ثآمر بسسرعهـ:لآآ حبيبتي شفتي أنآآ كنت عآرف أنكـ بتزعلي...
بس أنآآآ أبيكـ وهذآآ الحل الوحييد ألي لقيتهـ...
الجوهرهـ هدت:طيب مآفيهـ حل ثآني؟؟...
ثآمر هز رآآسهـ بحزن:للأسف مآفيهـ...

الجووهرهـ بهدووء:خلآآص بفكر وأرد عليكـ...
وصآرت تلبس عبآآيتهآآ وتحجبت وطلعت...

طبعاً رجعت للبيت ولحد حآآس أنهآآ طلعت مع وآآحد طبعاً هذآآ من قل التربيهـ وتتبع الأهل...

<<<شفتوو بدآآل مآترووح تصلي لهآآ ركعتين تدعي ربهآآ يغفر لهآآآ...
ترووح مع وآآحد المطعم صدق مآآتستحي ع وجههآآ...


#############################################


عند يزييد...


أم يزييد ببتسآمهـ:يآآحلوو البيت بدوون سحيير اللهـ يآخذهآآ...
يزييد سرحآآن كآن يطآلع التلفزيوون"ليييش أصلآآ أنآآ غبي...
أحبهآآ وعآآرف أن لهآآ مآضي أسود كلهـ من غبآئي والحين أتعذب...
يآآرب ترحمني واللهـ تعبت وش ذنبي أذآآ خآنتني لييهـ أحس بكذآآ أحس أنــي...
ضآيع بدوونهآآآ أييهـ هآآذي الكلمهـ المنآسبهـ ضآيع..."
لآنآآ تهز يزيد:يزيد وش فيكـ من يووم طلقت سحر وأنت مو ع بعضكـ...
يزيد أبتسم:لآآ أنآآ طبيعي بس انتم تحسوون أن فيني شي ولآآ أنآآ لآآ عآدي...
نآآرآآ:أرحمو الولد شوي توهـ مطلق,,وبعديين وش تبون منهـ يعني...
يقوووم يربط الطرحهـ ع خصرهـ و يرقص ويهز الوسط بلآآ هبل يآآ لآآنآآآ...

شوي ألآآ كلهم ضحكوو تخيلوو يزييد يرقص ههههههههههههه...

يزييد يضحكـ:عليكـ أفكآآر ههههههههه مآلقيتي غيري يرقص هههههههههه...
أم يزييد صآرت تكح من كثر الضحكـ:كح كح كح...
أخذت كآآسة مآآء وشربتهآآ وبعدهآآ رآحت الكحهـ...
لآآنآآ:يزييد خلهـ وآآقع وأرقص هههههههههه...
يزيد بضحك:مآينفع أستعيين بصديق...
نآآرآ:لآآآآآآآآآآآآآآآآء أبغآآك ترقص...
لآآنآ:حتى أنآآ أبشوفكـ ترقص...
يزييد:أنهبلتوو أنتم أخذتهآآ مزح وأخذتوهآآ جد...


فووق بغرفة أم يزييد...


لآآرآآ تكلم بالتيلفوون:ضآآري هذآآ أنآآ سويت ألي تبي...
ضآري بفرح:مشكوورهـ بس تخلص العدهـ بتزوجهآآ...
لآآرآ بخبث:مآآتوقعتكـ ترضى بمستعملهـ...
هنآآ ضآري عصب:عآآآدي أبيهآآ أحبهآآ وأمووت عليهآآ...
وحنى بنخطب شجوون ليزييد بعيد الأضحى...
ضآري:زيين ألي سويتيهـ وأذآآ طلع أخووكـ كلميني...
عشآآن أجي وأعطيكـ الفلووس بس بعد رمضآآن زيين...
لآآرآآ:زييين ياللهـ بآآي...
ضآآري:بآآآآي...


#############################################


عند مآآجد...

مآآجد عند البحر...

مآجد ينآآظرهـ"ياللهـ يآآرب ترحمني أنآآ تعبت...
ألي أحبهآآ موجودهـ ومو متزوجهـ ولآآ أقدر اتزوجهآآ...
أنآآ عآرف أن هذآآ قدر وأن هذهـ مشيئتكـ يآآرب تلطف بي...
فأنآآ عبدكـ وأبن عبدكـ فآرحمني وأعفوو عني يآ أرحم الرآآحمين"...

شهر 10/11 الزوآآج...

مآآجد:ياللهـ ترحمني برحمتكـ...
مشى بالطرييق وهو يهدي نفسهـ بأشرطة قرآآن للمعيقلي...


#############################################


عند ليآآن...

أخذت المصحف وهي ع سجآآدتهآآ تقرآآ...

تستنجد بربهآآآ كيف تنسجن دآيمآآ يقوولوو[السحن للرجآآل وهي حرمهـ مآحتستحمل]....

سكرت وجلست تدعي بهدووء أن ربهآآ يهدي عبداللهـ....
وأذآآ مآ أستجآآب لدعآآئهآآ فهو لهآآ بالآآخرهـ بيجزيهآآ عليهـ...

خلصت ليآآن من الدعآآء...

وجلست تفكر بألي ببطنهآآ أيش رآح تسميهـ لو بنت ولو كآآن ولد...
جلست تفكر"أممممممم لو ولد بسميهـ محمد ولو بنت بسميهآآ عآئشهـ...
تذكرت كيف أنهآآ للحين مآطلبت من أحمد يوديهآآ المستشفى مع أنوو مفرووض ...
كل شهر ونص ترووح تشووف وش ألي صآآر فيهـ نبض ولآآ لأ...


#############################################

[عند حنآآن...
/COLOR]
حنآآن تصآآرخ:يآآرخمهـ وين وديت كيسي حق الأكسسوآآرآت...
حسن بخووف:كآآن معكـ...
حنآآن معصبهـ:اللهـ يآخذكـ أنت ومآآجد كآنكم نآآشبين بحلقي...
أن مآآطلعتهـ بفقع لكـ عيونكـ فآآهم...
حسن يفكر بصووت عآآلي:لييت كل يووم ملكهـ عشآآن نرتآآح...
حنآن رفستهـ وبصرآآخ:نعمممم رح دوورهـ بسسرعهـ...
حسن بخووف:طيب برووح أشووف سيآآرة السوآق
حنآآن بصرآآخ:أسسرع...
وجلست ع الصوفآآ"اللهـ يآخذهـ مويجد خلآآ حآلتي حآآلهـ"..

في مكآن ثآني بالبيت شخص يضحكـ ع صرآآخ حنآآن..

سلطآآن"ههههههه يآحليلهآآ صوتهآآ وآآصل المقلط...
ليش تضحكـ أنت نآآسي أنهآآ رآحت من يدكـ وكلهـ بسبت حمد...
حمد ألي قآآلكـ سو كذآآ ولآآ يفضحكـ بالمقآآطع ألي هو مصوور...
ليت حمد مآآصور كآىني من زمآآن متزوج حنآآن وبعديين أنآآ غبي...
كيف أوآآعد بنآآت وهالتبن ولد خآآلتي بعد قآآعد يصوور اللهـ يآآخذهـ...
وبعدين أنت متزوج,, طيب وشفيهآآ الشرع حلل أربع..."
قآآطع عليهـ أفكآآرهـ حمد:ياللهـ مشينآآ ولآآ مو نآوي تفرفر بالسيآآرهـ...
سلطآن:ألآآّ ياللهـ خلنآآ نمشي...


#############################################


[$$أنتهى البآآرت$$

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 07:09 PM   المشاركة رقم: 54
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الخآمس عشر*
*الفصل الأول*


<<<أحسن شي أقولكم أوقآت الزوآجآت يكوون أحسن لكم...


فرح ثآلث أيآم العيد...

أمل (أخت أحلآآم) رآآبع أيآم العيد....

ملكة فجر وقمر 10/7...

حنآن و نور وأحلآآم 10/11...




ياللهـ نبدآآء البآآرت...


صحت نورآآ ونآآظرت يمينهآآ"كأنهآآ غرفة مستشفى"لفت يسآر لقت الكل حولهآآ...
تعدلت بهدوووء وهي تنآآظر ألي حولهآآ وبهدوء قآآلت:لييهـ أنآآ مآآمت؟؟..
أبو حمد:نورهـ وين عقلكـ يآآبنتي فييهـ أحد يسوي كذآآ؟؟
نورآآ بغموض:أنآآ مو بنتكـ أتركوني لحآآلي هآذي حيآتي...
أبو أحمد بهدووء:يآ أختي مو أنتي أوول وآآخر يتيمهـ أصبري...
أبو الجوهرهـ:هآآذي حيآتكـ صح بس كنتي بتقتليهآآ وهي مو حقتكـ حقت رب العبآآد...
نورآآ ودموعهآآ تنزل ع يديهآآ:محد عآآرف شكثر الألم ألي بصدري محد عآآرف شكبرهـ....
أنآآآآ تعبآآنهـ تعبآآنهـ تعبآآنهـ مرررررهـ وكلآآمكم هآذآآ مآيفيد...
أبو نور جلس بهدووء جنبهآآ:أسمعي يآآ أختي أنتي عآآقل وألي سويتيهـ غلط...
نورهـ أدعي ربكـ هآآذآ أختبآآر لكـ وبعدين تعآآلي عيشي عندي...
نورآآ بهدووء:لآآ مآيحتآآج أثقل عليكـ...
أبو أحمد:لآآ تثقليين ولآآ شي يااللهـ عآآد بلآآ دلع...
نورآآ بهدووء:بمآآ أنكم مصرين بروح عندكـ أنت أبو حمد...
وطلعوو كلهم وجلست نورآآ لوحدهآآ

مر أسبوع ومآآ رضى المستشفى يطلعهآآ يقوولو أنهآآ ممكن تحآآول تنتحر مرهـ ثآنيهـ...


بس بعد يومين طلعوهآآ بوآسطهـ


وأصدر قرآر بتأجيل محآكمة ليآآن لين أول أيآآم العيد...

##########################

أنتهى الشهر الفضيل بخيير

وهو هذآآ اليووم الكل جآلس ع أعصآآبهـ...

المغرب وقت المحآآكمهـ...

دآخل المحكمهـ...

عبداللهـ بخبث:ياللهـ جآتي قوولي كل شي...
جآتي نآظرت ليآن بأسى:أنآآ سوف مدآآم رووهـ فووق هي مآفي مع أنآآ..
(أنآآ شفت المدآم رآحت فووق هي مآكآنت معي)...
القآضي نآظر ليآن:وش ردكـ ع هذآآ؟؟...
ليآآن بهدووء:أنآآ قلت ألي عندي وهذآآ كذب...
القآضي صآر يتشآآور شوي أصدر القرآآر...

حكم ع ليآن بنت عبداللهـ بن صلآح بــ


عند فرح...

فرح ع أعصآبهآآ...

حنآآن قربت منهآآ وأبتسمت بوجههآ تهديهآآ:برآءهـ أنشاللهـ...
فرح بتوتر:آمييييييين...
دق جوآل فرح أمسكتهـ ورجع طآآح من الربكهـ رجعت مسكتهـ وردت بسسرعهـ....
أحمد بحزن:فرح أنتي عآآرفهـ أن هذآآ مقدر وكل ألي يصير مكتووب...
فرح بتوتر:أحمد لآآتلعب بأعصآآبي حدي خآيفهـ...
أحمد"ليتني مو أنآآ ألي أقوولهآآ صعب" تنهد:أسمعيني يآآفرح...
فيهـ شآهد الشغآلهـ تقوول أنهآآ شآفتهآآ بس ليآن أنكرت...
وهي مآعندهآآ دليل يبعدهآآ عن الشبههـ ووآضح أن زوجهآآ مآت مقتوول...
فمستحييل يكوون قرآرهم الأفرآج عنهآآ...
فرح تبكي وتصآآرخ:قلي وش حكمووو عليهآآ...
أحمد بهدووء"اللهم صبرني":بالسجن لمدة 30 سنهـ من دوون تخفيف...

فرح طآح من الجوآآل"ثلآآثييييييين كثييييير واللهـ كثييييير"
حنآآن بخووف:فرح أيش قآآل؟؟...
فرح وهي تبكي وتشهق:تخيلي حكم عليهآآ 30 سنهـ ثلآآثيييين ...
حرآآآآم عليهم مآآعندهم قلب ليييييش يسوون فيهآآ كذآآ حرآآم...
حنآآن تهدي فرح:خلآآص يآفرح هدي هآذآ قدر ومكتووب...
فرح تصرخ:تعبت ومحد حآآس محد خلآآص مآعآد بقدر أتحمل...
قمر خآفت شكل فرح مآيبشر بالخير(يعني بالعربي يمكن يجييهآ أنهيآآر)...
قمر بعدت عنهم شوي ودقت ع خآآلد...
خآلد ع طوول رد:وش صآآر؟؟..
قمر خآآيفهـ:خآآلد تعآآل شكل فرح بتنهآآر قآعدهـ تصآآرخ..
خآلد خآآف:طيب الحين جآآي عشر دقآآيق وأكوون عندكم طلعي البنآآت أبي آآخذ رآحتي...
قمر:خآآلد بآقي ع زوآجكم يوومين وش يقوولون النآآس؟؟...
خآآلد معصب:محد هآآمني بسسرعهـ وخري البنآآت عن طريقي ترآني قريب...
قمر:طيب طيب...
سكرت ورآآحت عند البنآآت وطلعتهم كلهم وقآلت أن خآآلد بيجي ولين مآيوصل...
هي ألي بتهدي فرح...
قمر تقرب من فرح:خلآآص فرح يكفي لآآتصآرخي...
فرح ترمي التحف بلأرض وتصآآرخ:لوكآآنت سحر ولآ فجر...
كآن قلبتي العآآلم فووق تحت أنتي مو عآرفهـ شي خلآآص مآبي أحد...
قمر:فرح خلآآص أعقلي وأهدي يكفي ألي صآآر...
فرح ترمي الوسآآيد وبصرآآخ أعلى:طووول عمري هآآديهـ طوول عمري سآآكتهـ...
خلآآص مآحسكت مآبي ألم كفآآيهـ تعبت تعبت...
قمر تمسكـ يد فرح"خآآلد أسرع":فرح كفآيهـ ألي سويتي...
نآظرتهآآ فرح وعيونهآآ تدمع"وش كفآيهـ؟؟أنآآ ع كثر الألم مآقد قلتلهـ كفآيهـ...
تعبت تعبت خلآآآص جروحي أهلي كلهم رآحوو حبي لمشآري رآح...
درآستي رآآحت حيآتي رآحت كل شي رآآح وضآآع مني..."

شوي تشووف قمر طلعت لفت للجههـ الثآنيهـ كآن خآآلد قرب منهآآ...
فرح تصآرخ ووجههآ مليآن دمووع:بعِّد حتى أنت بترووح لآتقرب...
بترووح وتتركني زي مآآتركووني أييهـ مآهميتهم مآهتموو لي...
خآآلد صآآر يقرب وفرح وآآقفهـ مآتحركت تصآآرخ...
قرب خآآلد وضمهآآ وصآآر يهديهآآ ويمسح ع شعرهآآ وبهمس:بس فروحتي...
فرح بس تطلع منهآآ شهقآتهآآ لييهـ تتركـ قلبهآآ يتعلق فيهم لييييهـ؟؟...
خآآلد بهدووء ورومنسيهـ:فروحتي دموعكـ غآآليهـ علي لآآتبكيين...
فرح رفعت وجههآآ لهـ وهو مليآن دموع:أوعدني يآخآلد مآتتركني لحظهـ وحدهـ أوعدني...
أبتسم لهآأ خآلد وبآسهآآ مع جبينهآآ:أوعدكـ يآفرحتي ودوآآي يآبلسمي وعشقي وحبي...
أبتسمت فرح ورجعت ظمتهـ تبي تحس بالأمآآن تحس بالحنآآن...
رفعت رآسهآآ وطآلعت خآآلد:خآلد أنت الوحيد ألي همتكـ دموعي...
خآلد مسح دمعهآآ وضمهآآ لهـ أكثر وبهمس:الكل يحبكـ يآفرحتي لآتقوولي كذآ...
فرح"أحبكـ أحبكـ ربي عوضني فيكـ":طيب بس...

قآطعهم أحمد بمزح عشآن يخفي الحزن الوآضح فييهـ:هي أنت ,,بعد بكرآآ زوآجكـ....
ياللي مآتستحي ياللهـ برآآ برآآ...
فرح ع طوول بعدت عن خآآلد وحمر وجههآآ...
خآآلد معصب:خربت علي اللحطهـ تشووف لو مآرديتهآآ لكـ...
أحمد"آآآآآهـ يآفرح عذبتيني" بمزح وهو مآيدري إيش ألي قآعد يقوول...
:أحتفظ بهالرومنسيهـ واللحظآت لليلة زوآجكـ...
هنآآ فرح حمرت ومشت بسسرعهـ برآآ...

ولقت بوجههآآ البنآآت..

حنآآن مآسكهـ بطنهآآ:مآعرفت أن خآآلد رومنسي لهدرجهـ ههههههههههه...
أحلآآم تطآلع فرح بنص عين:أنآآ ألي من زمآآن مملكهـ مآسويت سوآتكـ...
نور بنعومهـ:هههههههههه سمعنآآ كل شي ههههههههههه...
فجر برومنسيهـ:يآآرب يكوون زوجي مثل أخوي خآلد رومنسي وحبوب....
قمر:ههههههههههه عرف أخوي يجيبكـ ههههههه
فرح نآظرتهم بنص عين لآ إرآدياً قآلت:حبيبتي أنآآ ألي جبت خلوودي...
وع طوول حطت أيدهآآ ع فمهآآ...
نسيم:ههههههههههه يآمآ تحت السوآهي دوآهي هههههههههه...
حنآآن:يؤيؤيؤ هآذي فرح البريئهـ لآ لآآ الملكهـ غيرتهآآ...
فرح معصبهـ تضيع الموضووع:وأنتم لييهـ تتجسسو عليناآ هآآ؟؟...
الكل سكت...
حنآن ببرآءهـ:فرح بطلب طلب صغنووون...
فرح:قولي وش تبين...
حنآن بخبث:أبي أرووح معكـ الفندق ليلة زوآآجكـ عشآن أتعلم هههههه...
فرح حمر وجههآآ"فشششلهـ"...
قمر:هييييهـ حنآآن خلي مرت أخووي شوفي شسويتي فيهآآ...
فرح عصبت منهم وبعدت عشآن تصعد الدرج ورآآحت غرفتهآآ...
وسكرت البآآب وأنسدحت ع السرير ولمت الوسآآدهـ...
"ممكن أفهم كيف يجتمع حزن وفرح بسآعهـ وحدهـ...
حزنت عشآآن ليآآن وولدهآآ وفرحت عشآآني لقيت ألي بيسعدني..."


#######################

عند الجوهرهـ...

تكلم ثآمر جوآآل...

الجوهرهـ بدلع:طيب دقيقهـ وآآصل عند الشقهـ...
ثآآمر:شفتيهآآ؟؟...
الجوهرهـ بستغرآب:أييهـ مو هي أسمهآآ .........!!؟؟؟...
ثآمر:ألآآ هي حبيبتي انتظركـ...
الجوهرهـ:أووكي بآآآآي...

وقف التآكسي طبعاً مآخذت سوآقهآآ وقفتهـ عند السوق وخذت تكسي...

وصلت الشقهـ ونزلت بكل غروور....

رآحت للشقهـ رقم 23 ودخلت بهدووء...
ثآمر بالصآلهـ:هلآآ واللهـ بحبيبتي جوجو تو مآنورت الشقهـ...
الجوهرهـ بخوف:منورهـ بأهلهآآ..
ثآمر برومنسيهـ مسكهآآ من خصرهآآ وبآسهآآ ع خدهآآ:كيفكـ اليوم؟؟...
الجوهرهـ بدلع:تمآآم بشوفكـ حبيبي...
ثآمر برومنسيهـ جرهآآ لغرفة النوووم...





######################

عند سحر...

جآلسهـ ع اللآآب تكتب خوآطر وشعر شي مؤلم ألي صآر لهآآ ومن ألي كتبتهم...

ألمتني كيف بالخيآنهـ أتهمتني؟؟......ذليتني ورجعت أخذتني ولزبآلت مهملآتكـ وديتني...
أذكركـ وأقول صدق أنت تحبني؟؟......ولآ مثلت علي وبذآكـ الحب أوهمنتني...
وبعدهآ قلبت الحكآيهـ وظلمتني......وخليتني أنآ المخطي وحآسبتني ويوم أكتفيت رميتني...
وجردتني من مشآآعر أحتوتني......أسئل نفسي وأقوول أنت نسيتني؟؟...
ولو نسيتني مستحيل أنسآكـ طوول سنيني......كيف تبيني أنسى أنكـ أهنتني وبرودكـ ذبحتني...


سكرت اللآآب بهدووء وأرسلت لفرح مسج

آآسفهـ أني مآحظرت بس وربي مآلي خلق شي وآآسفهـ مررهـ ثآنيهـ


5 دقآيق وجتهآآ رسآلهـ من فرح...


لآآعآآدي أنآآ عآرفهـ وضعكـ وفآهمهـ حآآلتكـ....

سحر بستهزآآء:عآآرفهـ لآآ مستحيييل تعرفي ألي فيني...
_نزلت دموعهآآ_طلقني طلقني وأنآآ لهـ وفيت وفيت...
وأنآآ كنت صآآدقهـ أحبهـ أييهـ ليش سوى كذآآ فيني؟؟!...
أكرهكـ يزييييييييد أكرهكـ ليييييهـ سويت فيني كذآآ حسبي اللهـ عليكـ حسبي اللهـ عليكـ....

وقفت ورآحت للكمدينهـ تآخذ منآآديل تمسح دموعهآآ يكفي ألي نزل....
نآظرت شكلهآآ مآ كأنهآآ تنآظر سحر هآذي مآفيهآآ حيآة شعرهآآ مربوط أي كلآآم...
وتحت عيونهآآ أسود ووجههآآ شآآحب ورآآيح لوونهـ ع الصفآآآر...
سحر تطآآلع شكلهآآ كيف أنقلبت كل شي رآآح عكس مآتمنى...
رآآحت الحمآآم وغسلت وجههآآ
بهدووووء مآآتحب تكون ...مهزوزهـ ومستحييل ترضى أنهآآ تبقى كذآآ....


#######################


عند لآآرآآ ويزيد...

لآآرآ وآآقفهـ تنتظر ضآآري عشآآن يعطيهآ الفلوس 10,000

لآرآ تأكدت أن يزيد بيرووح يعآيد خوآآلهـ...

طلعت برآآ بعبآآيتهآآ شآآفت سيآرة بورش تقرب ومضللهـ...

وقف ضآآري وفتح الشبآآكـ ورمى الفلووس بوجههآآ
:مشكورهـ ع المسآآعدهـ أردهآآ لكـ بالأفرآآح...
لآآرآآ:لآآ أنت خلآآص رديتهآآ بزوج أخوي حبيبة قلبي شجون...
ضآآري بعدم أهتمآآم:زيييين ع البركهـ...
وحركـ السيآآرهـ بسسرعهـ...
دخلت لآآرآآ ياللهـ عشر ألآف غير زوآج شجوون من يزيد...
وجت بتسكر البآآب بس شي ردهـ طلت تبي تبعد الحجآآر بس أنصدمت بثوب أبيض...
رفعت رآآسهآآ الصدمهـ..
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
****
لآرآ منصدمهـ:يزيد الموضووع مو مثل منت فآآهم...
يزيد يقرب منهآآ والشرآآر يتطآآير من عيونهـ:ليييييييييييهـ؟؟...
لآرآ تبعد:لآآ أنت فآآهم غلط أنآآ أبيكـ تكوون سعيد...
يزيد بصرآآخ:ليييييييييهـ خنتي أهلكـ خنتي ثقتي فيكـ..؟..
لآآرآآ نزلت دموعهآآ:أنآآ كنت أبيكـ أنت وشجون تتزوجون...
يزيد مسكهآآ مع معصمهآآ بقوووهـ:مآآأبي شجووون أنتي دمرتي حيآآتي كنت أحب سحر...
لييييييييييييييييهـ هدمتي حياتي,,, كلللللهـ من شجووووووون_وصآآر يهزهآآ...
بقووهـ وهي تشهق_لييييييهـ دمرتيني أنآآ أخووووووكـ ألي ربآآكـ يآلآرآآ...
ربيتكـ هآذي تربيتي نهآآية عطفي عليكـ مآخليتيني أعيش برآآحهـ خربتي حيآآتي...
هدمتي كـل شي هآذآني طلقتهآآ بالثلآث مآلهآآ رجعهـ مآلهآآ رجعهـ لييييهـ يآآ لآآرآآ...
كنت أحبهآآ أعشقهآآ لييهـ تدخلتي بحيآآتي الشخصيهـ لييييييييييييهـ؟؟
رمآآهآآ ع الأرض بقوووووووهـ ومسكـ عقآلهـ وصآآر يضربهآآ..
ويدوسهآآ برجلهـ بقووووهـ بعدهآ جرهآآ ومسكهآآ من رقبتهآآ..
:أنتي ألي مثلتي كـل شي هدمتي حيآآتي هدمتيهآآ أكــرهكـ...
رمآآهآآ مثل الجثهـ ع الأرض وطلع برآآ البيت وهوو حدهـ معصب...

مششى مسسرع ومآآ همتم للآآرآ كآن يقول أحسسن تموت زي مآموتت حبنآآ...

صآآر يمشي مسسرع مو عآآرف وين يروووح وطآآلت الحآآل ع كذآآ...


عند لآآرآ...

طلعت نآرآ تحب تسقي الورد حق الحديقهـ...

مآنتبهت ألآآ تطيح ع شي نآآظرت وشهقت:ــــــــه لآ..ر.آ
_صآآرت تصآآرخ_مآآآآآآآآمآآآآآ...
جت أم يزييد مسسرعهـ:أييش صآآير؟؟...
نآآرآ تأشر برعب ع لآرآآ:مدري أيش فيهآآ؟؟...

قربت أم يزيد لم لآآرآ ألي كآآنت تنزف:أتصلي بالأسعآآف...
دقت نآرآ ع الأسعآآف ووصفتلهم البيت وبعدهآآ دقت ع يزيد بس كآن مسكر جوآآلهـ...
وصل الأسعآآف حوآلي بعد حوآآلي ربع سآآعهـ...
وأخذوهآآ مع أم يزيد أمآآ نآرآ ولآنآآ بالبيت...


##########################

من بكرآآ (ثآني أيآم العيد)...

لآرآ دخلت غيبوبهـ من ضرب يزيد القوي <<<الأهل مو عآآرفين مين طقهآآ...
لأن يزيد مختفي من ذآآآكـ اليوم فمآآ أمدآهم يعرفوون..


الجوهرهـ تبي تكلم أبووهآآ بالموضووع بس تبغآآه بعد الزوآآجآآت...


سحر قررت تكمل حيآتهآآ وتعتبر يزيد بس عآآبر سبيل....


فرح مرررهـ مبسوطهـ من خآلد مع أنهآآ حزينهـ لليآآن...


أحمد عآآيش بهم وضييق محد عآآرف عنهـ يحب فرح وبيزفهآآ لأحد ثآآني....


حنآآن تحس زوآآجهآآ بدري ولسآتهآآ تجهز أغرآآضهآآ ملآآبس وخرآبيط...
بس بالأيآم الأخيرهـ أمهآآ صآرت تطلع معهآآ لأنهآآ عآرفهـ حنآآن وذوقهآآ...
بتعفس كــل شي وتخرب الزوآآج حنآآن أشترت فستآآن رووووووعهـ....
من مآآسكـ كــلهـ أسترآآس ولولو أبيض رووووعهـ والشرعهـ حقتهـ أرووووع...
أمهآآ متأكدهـ أنهآآ مآشرت ولآآ قميص نوم ودهآآ تشنق حنآآن....
وتوعدتهآآ بدآآخلهآآ أن مآورتهآآ شغلهآآ مآتكوون أم حمد<<<كوبي من حنآآن هع هع


وأحلآآآم تحس نفسهآآ تحب يوسف وأن وضعهم مستقر...
شرت فستآآن رووووعهـ مآآسكـ ومآآلهـ أكمآآم<<<ودي أحط الصور بس مآآلي خلق...


نور <<البنت مآتحب أكثر بالروآآيهـ شخصيتهآآ مدري ليهـ تحب الغموض....
المهم..
نور تحس أن حيآآتهآآ خربآآنهـ من ألف ألى اليآآء...
تحس بدر أنسآن خآين كيف سمع كلآآم الجوهرهـ وقتلـني....
تبي تخلي بدر يدفع ثمن دموعهآآآ وألمهآآ وجرحهآآآ في المآضي


نورآآ حآآبسسهـ نفسهآآ بغرفتهآآآ مآتبي أحــد بس تصلي تدعي ربهآآ يغفرلهآآ...
>>عشآآن فكرة الأنتحــآآر...
مآتشووف أحد مع أن حنآآن حآولة معهآآ تطلع بس مآآفي أمل...


خآآلد مآآفي جديد زي حآلة فرح...


يزيد سآآفر بعيد لأنهـ يحس بالذنب ظلم سحر وطلقهآآ وهي مآآلهآآ ذنب...
يعتبر نفسهـ قآآتل أنسآآنهـ جرحهآآ بالبدآآيهـ وبالنهآآيهـ القتل...


حمد فرحآآآآن حدهـ عشآآن حنآآآن مغصووبهـ ع الزوآآآج...
وهذآآ ألي كــآن من زمآآن يتمنآآآه تعآآستهآآ وحزنهآآ...


ليآآن أول يووم لهآآآ بالسجن...<<بنشووف أيش سوت


ليآآن جآآلسسهـ بعييد لحآآلهآآ جت جنبهآآ وحدهـ وجلست...
نآظرتهآآ ليآآن برتبآآك:..................................
الحرمهـ:شلونكـ يآبنتي.....؟
ليآن بصوت وآطي:الحمدللهـ ع كـل حآآل...
الحرمهـ:أنآآ أسمي أم رآكآن...
ليآن ببتسآمهـ:والنعم فيكـ أنآآ ليآآن...
أم رآكآن:وش تهمتس يآآبنيتي؟؟...
ليآآن بهدووء:أني قتلت زوجي...
أم رآكآن مفتحهـ عيونهآآ:هو أنتي قتلتيهـ...!
ليآآن أبتسمت:أنآآ مآقدر آآذي نملهـ تبيني أقتل زوجي...
أم رآكآن:أشوآآ ريحتيني وأنآآ أمكـ...
ليآآن حست بهزهـ قويهـ بدآآخلهآآ"أمكـ أمكـ أمكـ أمي مآقآلتهآآ لي"...
أم رآكآن:عسآآني مآقلت شي ضآآيقكـ...
أبتسمت ليآآن:لآآ أبد..
أم رآكآن:زيين يآبنيتي كم عمركـ؟؟
ليآآن بهدووء:قريب دآآخلهـ 19...
أم رآآكآن:صغيرهـ اللهـ يفرج همكـ...
ليآن:آميييييييييييييييييين...!


#########################


مرت يومين (اليووم زوآج فرح)...


فرح مرتبكهـ والكوفيرآآ تزينهآآ...
الكوآآفير:مآآلكـ يآآعسسل مسببهـ دووشهـ....
فرح بتوتر:خــآآيفــهـ...
الكوآفير:دتي أمــر لآ تخآآفي يآآ أشطهـ,,,كيف بدكـ أسوي شعرآآتكـ..
فرح بهدووء:سوييهـ كللللللللهـ فير ولآ تحطي سبريهـ وأرفعيهـ...
الكوآآفير:أوكي يآآعسسسل...
فرح"لوو مآمآ عآآيشهـ كـآآن هي ألي سآعدتني ياللهـ الشكوى فقط للهـ"

بعد سآآعتين...

خلص كـــــل شــــــــي...

وقفت فرح ونآآظرت شكلهآآ أعجبهآآ ألي سوتهـ الكوآفير...
أبتسمت لهآآ فرح:مشكوووورهـ رووووعهـ....
الكوآفير:أنتي الأمر ولآ أنآآ مآعملت شي...
فرح ببتسآمهـ:تسلميي...

جت الكوآآفير تطلع ألآآ يدخل أحد بوجههآآ...

حنآآن معصبهـ:هييييييييييهـ أنتبهي ترآآ زوآجي قريب ولآآ تبين أتزوج ورجلي مجبصهـ....
الكوآفير:سوري مآكنت أأقصد...
دزتهآ’آ حنآآن وسكرت البآآب بوجههآآ...
فرح كآتمهـ ضحكتهآآ:..........................
حنآآن طآلعتهآآ بطرف عينهآآ:أضحكي علي ترآآ مسآمحينكـ عشآنكـ عرووس...
فرح:بففففففففففففففففففففففففف خخخخخخخخخخ...
حنآآن جلست بقوووهـ ع الصوفآآآ:يآآربي أففففف....
فرح جلست جنبهآآ:وش جآبكـ مآكنهـ بدري....؟؟
حنآآن طآلعتهآآ بنص عيين:مآآكنهآآ طردهـ..!
فرح بسسرعهـ:مآآعآش من يطردكـ أذآآ مآوسعكـ البيت توسعكـ عيوني...
حنآآن بلآآ مبآلآة:خلي هالحكي لزوجكـ أنآآ مآينفع معي...
ضربتهآآ فرح مع كتفهآآ:لآآ توتريني...
حنآن تنهدت:ع الأقل مآآخذهـ وآآحد برضآآكـ...
فرح بهدووء:حنآآن هذآآ قدر ومــ...
قآطعتهآآ حنآآن:عــآآرفهـ واللهـ عـــآآرفهـ يكفيني نصآآيح أمي...
فرح أبتسمت بألم"مآعندي أم تنصحني أو حتى أخت":تحملي...
حنآآن مسكت الكحل (أسود) جوآآ العين وبلآآشر ومسكرآآ....
وظل أحمر خفيف ومعآآهـ أبيض وقلووص أحمر نآآري...
فرح أبتسمت:شكلكـ روووووووعهـ ...
حنآآن ببتسآمهـ بآهتهـ:مو أحلآآ منكـ...
فرح بهدووء:أنتي عآآرفهـ اسآآعهـ 5 برووح ألبس فستآآني...
حنآآن تضبط شعرهآآ ألي كآن كلهـ فيير بس بدوون مثبت:روحي...
رآحت فرح ولبست الفستآآن علييهـ زي النقشآآت البيضآآْء وسترآآس...
كآآن مآآسكـ ومو مرهـ منفوووش يعني معطيهآآ نعووومهـ حلووهـ ولوونهـ أوف وآيت...

لبست الفستآآن وسكرت السحآآب وجلست تطآآلع نفسهآآ والشرعهـ حقتهآآ...
كآآن ظلهآآ فآآتح ويوحي بالنعوومهـ ينفع مع الفستآآن كآآن زهري ومعهـ فوشي وكحل أسود ...
وحآآطهـ منآآكير فوشي وبلآآشر قليل وقلوووس فوشي يلمع...

وشعرهآآ مرفووع ع فووق ومن تحتهـ الشرعهـ طآآلعهـ خيآآل...

طلعت ولقت الشلهـ كآآملهـ حتى سحر معهم طبعاً بدوون نورآآ...
سحر قربت:وأحلويتي يآآفرح كللهـ بس عشآآن خــآآلد...
أستحت فرح:فكووني شوي تكفووون...
فجر بدلع:حرآآم خلوهآآ تستآآنس اليووم ليلة زوآآجهآآ...
نسيم ترفع حآآجب وبخبث:مآفي فرق...
فرح تغر الموضووع:أهلكم جووو...؟
حنآآن بدوون نفس:أكييييد لآآآ تونآآ 6 وربع...
فرح بتوتر:أهآآ لآآزم الحيين نرووح القآعهـ...
نسيم:خخخخخخ شكلكـ توحفهـ
فرح مصدوومهـ:ليهـ مو حلووو الميكـ أب!!...
قمر:لآآ واللهـ مرررهـ حلوووو نآآعم وهآآدي زيكـ...
سحر ببتسآآمهـ:حتى الفستآآن نآآعم خيآآل...
فرح بخووف:نسيت ألبس طقم الذهب حقي...
حنآآن بدوون نفس:رووحي ألبسيهـ محد مآآسككـ...
رآآحت فرح تلبس الطقم عشآآن يمشوووـآآ...
ليين مآترجع بوصفلكم البنآآت...

سحر:فستآنهآآ هآآدي طويل لهـ ذييل لونو أبيض بس مو قوي تحسيهـ ع بيج...
وطريقتهـ فيهـ فتحآآت من تحت ويطلع منهآآ تشجيرآآت بالبرتقآلي والأخضر...
شعرهآآ مسويهـ بف خفيف والبآقي مستشور ومن تحت ملففتهـ ...
والميكـ أب كآن هآآدي مرررررهـ كحل أسود وضل برتقآآلي وبيج وأبيض....
وشدووو خفيف مرررهـ وقلوس أورنج وكعب(اللهـ يكرمكم)ربط وفيهـ فرآآشهـ بيضآآء ع الجنب...

قمر:فستآنهآآ لونهـ بحري هآدي ومن فووق كللهـ أسترآآس ولهـ...
ذييل فيهـ أسترآآس بسيط ومررهـ صغير ولهـ لمعهـ هآديهـ...
وشعرهآآ مسويتهـ كللهـ فير وبف بسيط وقصتهآآ ع جنب ومكحلهـ عينهـآ بالأزرق...
وشدوو بحري ومعهـ أسود وكحلي وبلآآشر خفيف وقلووس زهري فآآتح لمآآع...
وكعب (اللهـ يكرمكم) كلهـ خيوط أسترآآس بحري...

فجر:فستآآنهآآ أبيض كلهـ تشجيرآآت بالأحمر والأخضر...
بدوون أكمآآم وعلى بعض التشجيرآآت أسترآآس...
ولهـ ذيييل طويل كلهـ أسترآآس كآآن بسيط وشعرهآآ مسويتهـ ليس وهو أصلاً قصير...
والميكـ أب حقهآآ نآآعم الشدوو أحمر وأخضر من الحوآف وأبيض...
وكحل أسود وبلآآشر وقلوس أحمر يلمع ومآسكرآآ...
ولبست كعب (اللهـ يكرمكم) شوكهـ أحمر وفيهـ وكلهـ نقشآآت خضرآآء...

نسيم:ولآآ شي ولآآبسهـ بنطلوون وبلووزهـ وفوقهآآ العبآيهـ...

حنآآن هي أمهآآ زعلآنهـ منهآآ ومن الحكي حق أمهآآ (أنتي بنتي الوحيدهـ)...
(ترضين ع النآآس يقوول شوفي هآآذيكـ ولد حنآآن أنآآ مرضى عليكـ)...
(وقريب أنتي تتزوجي وتروحي كيف بتدبري نفسكـ ولمآآ تروحي عند خوآلهم)...
فعشآآن كذآآ حنآآن لبست فستآآن أحمر رووووووعهـ هآآدي وسترتش...
وأنتوو عآرفيين الميكـ أب حقهآآ وصفتهـ قبل لكم...
وفلآآت <<هع لسآتهآآ مآترضى بالصندل والكعب خخخخخخخخخ...

أحلآآم:فستآآن بنفسجي صآآرخ وحلووو مآآسكـ ومآآلهـ أكمآآم...
والميكـ أب هآآدي شدوو بنفسجي ولمعهـ بسيطهـ وكحل أبيض وبلآآشر خفيف...
وقلووس بنفسجي فـآآهي ويلمع وشعرهآآ مستشورتهـ وحآطتهـ ع جنب...
وكعب ( اللهـ يكرمكم ) بنفسجي مع أبيض وطويل بس مو شوكهـ ونآآعم...

نور:فستآآن زهري فآآتح مرررهـ وفيهـ شريطهـ سودآآ وعليهآآ سوآرفسكي ومآلهـ أكمآآم...
يوووصل لنص السآآق ومنتحت قصآآت طآآيحهـ ...
والميكـ أب هآدي بس كحل أسود خآرجي ومآسكرآ وبلآآشر وقلوس فوشي فآتح لمآآع...
وكعب(اللهـ يكرمكم)زهري فآآتح وفيهـ وردهـ سودآآ,..
وشعرهــآآ أسود مرفووع كللهـ ونآآزل منهـ خصل قليلهـ بس حلووو...

وبس...

طلعت فرح وهي تلبس الذهب الأبيض ودبلتهآآ...
سآآعدووهآآ البنآآت تلبسسهـ بعدهآآ رآآحو القصر ومعهآآ المسكهـ حقت الورد...


دآآخل القصر...

فرح بتوتر:بنآآت أنآآ خآآيفهـ...
حنآآن بدوون نفس:تكفين فرح فكينآآ...
سحر عصبت:حنآآن قولي خيير أو أسكتي...
أحلآآم بهدووء:فرح تعوذي من الشيطآن واللهـ يعدي الليلهـ ع خيير...
فرح ترتجف وبهمس:أعووذ باللهـ من الشيطآآن الرجيم....
نسيم تنآآظر حنآآن من طرف عينهآآ:مآتوقعت الزوآآج يغير لهدرجهـ خخخخخخ....
حنآآن من قلب:أشوووف فيكـ يووم يآآرب...
نسيم بعبط:آمييييييييين...

كثروو النآس ألي يجووـآآ وفرح دآآخل بغرفهـ مخصصهـ لهآآ...
والبنآآت شوي رآيحآآت وشوي جآيآآت وبكذآآ وتروو فرح مرررهـ...

فرح جآآلسسهـ"ياللهـ أستر وش فيهم علي وتروني"طآلعت يدهآآ وتشوفهآآ كيف ترتجف...
شوي جتهآآ حنآآن مستعجلهـ ياللهـ فرح بيزفونكـ...
فرح أرتآآعت:تونى بدري...
حنآآن تجرهآآ:تعآآلي بالطيب لآ أجيبكـ بالغصب
فرح بروعهـ:طيب طيب...
ورآآحت شوي شوي ووقفت شوي ببدآية الدرج وأنفتحت الستآآرهـ وبدت الزفهـ


ليلة عمر ليلة عمر
ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي

ليله تفوق الوصف وتفوق الخيال
تشبه على حلم من احلام السنين
فيها الفرح غنى بمواله وقال
ياليل في كل يوم فرحتنا تزيد

ليلة عمر ليلة عمر
ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي

الله عليك الله ياليل الوصال
الله الله الله الله
الله يسعد هالمسا يالحاضرين
الله الله الله الله

فيها عروس النور تزهي بالكمال
يارب تحمي فاطمة من الحاسدين
حين اقبلت معها ابتدا طرح السؤال
هذي ملاك او انها من حور العين

هلا هلا هلا هلا
بانت وهلت واسفرت يا خير فات
تنسج خيوط النور من ذاك الجبين
من نورها بدر المسا شد الرحال
ومن نورها نجم الدجى امسى سجين

من العين و العين
العين فيها الليل والسحر الحلا
سر الحياة في عين والعزة في عين
فيها اللطافة و العذوبة والدلال
الطيب كله والوفا وكل الحنين
فيها الستر والعفة وازكى الخصال
فيه كمال الدين والعقل الرزين

ليلة عمر ليلة عمر ليلة عمر
ماهي مثل باقي الليالي


من جودة الجدين من عم وخال
اهل الفخر ام الشيوخ الوافيين
اصل وفصل وتحدرت من بيتها
اهل المعرفة والكرامة الغاليين
لين جا لها شيخ على الهامة ارتقى

خالد ومتله وين يوجد بس وين
شيخ ومتله نادر بين الرجال
سمح المحيا الشامخ الحر الفضيل

الله.. الله يجمعهم على خير الوصال
يحفضهم الرحمان خير الحافظين
جعل الهنا معهم يديم في كل حال
الله يسعدهم عل طول السنين


فرح صآآرت تتنفس بقووهـ رفعت عيونهآآ وأبتسمت بهدووء...
شآآفت نآآس كثير"ياللهـ من دعآآهم أنآآ بس دعيت أشوي...
شآفت خآلتهآآ أم مشآآري وهدت روحهآآ وكملت طريقهآآ وهي توزع أبتسآمآت...
والطريق كـآآن طوييل شوي وبعدين بالأخييير جلست عالكووشهـ...
كآآنت مررررررررهـ حللوهـ




الكــل جآآء يسلم عليهآآ...
ويتحمد لهآآ وهي مو عآآرفهـ من...
وبعد شوي جو البنآآت يرقصوون ويهدوون لفرح أغآآني...
وهي تضحكـ ع هبآآلهم...
وبعديين قآآلو أنهم بيزفوون خآلد..
هنآآ فرح بغت تجيهآآ جلطهـ...
شآآفت خآآلد بأعلى الدرج وع طوول نزلت عيونهآآ...
وبعد 10 دقآآيق حسستهـ وآقف قدآآمهآآ بآسهآآ ع جبينهآآ وجلس جنبهآآ...
خآآلد ببتسآآمهـ وهمس:مبررروكـ حيآآتي...
فرح مو قآآدرهـ تتكلم:................................

جآآ أبو مآآجد وسلم عليهآآآ وشوي دخل أحمد وسلم عليهآآ...
أحمد يشوفهآآ وهي منزلهـ رآآسهآآ"آآخ يآفرح بوريكـ كيف أنآآ مستآنس"....
أحمد وقفهآآآ وفرح تنآآظرهـ مستغربهـ وبعدهآآآ صآآر يرقص...
أحمد همس بأذنهآآ:تكفين عشآآني أرقصي أهوووون عليكـ...
فرح بهمس:لآآ بس...
أحمد أبتسم:لآآ بس ولآآهم يحزنوون ياللهـ أرقصي
صآآرت فرح ترقص ع خفيف والكل يطآلع أحمد كـآآن رقصهـ روووووعهـ...

كآنو يرقصوون ع أغنيهـ

اللــي لـقـــى أحــبابـــه .. نســى أصحــابـــه
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..
كــان العـشــــم يبـقـــى لــــي ..
ويـمــــوت فـينـــي لحـالــــي ..
لا مـا طــرى فـي بـالـــي .. كــذا الغــــالــــي ..
ينـســـى ويطــــول غـــيـابــــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
أيـــام كــم عشــنـاهـــا .. يـامـاحــــلاهــا ..
وشـلـــون بــس ينســاهــــا ..
و صــار بســلامـــه يبخـــل ..
وتـمـــر ســـــنـه ومـا يســـــأل ..
وشـلـــون يـازمـــن الاول .. كــذا اتحــــول ..
ولـــــيه عشـرتــه كـذابـــه .. يـا دنيـــا يـا غــرابـــه ..
يــــدري فــي عــينــي داره .. ومـقــــداره ..
لــكـن طريقـــــه اخــــتـاره ..
خـلــــوه يشــــوف ويجـــــرب ..
ومــا يلـقـــى غـــيري احـبــــيب ..
وان كــان معــدنــه طـــيب .. أنــا طــــيب..
وقـلــيبـــي فـــاتــــح ابــوابــــه ..
يـا دنيـــــا يـا غــرابـــــه ..


وبعدين جلست فرح وسحبهآآ خآآلد:لآآ حتى أنآآ بترقصي معي...
فرح"أحس بدوآآر كييف بيفهموون":خآلد أنـآآ...
خآآلد برومنسيهـ:عشـآآآن خآآطري أنآآ فروحهـ حرآآم عليكـ ترديني...
أبتسمت بحيآآ:طيب...

تولعت أغنية يلوموني

يلــومــونــــي حبـيبـــي فـــــيك
صـراحــــه قـمــــة الـروعـــــه

وأنـــا واللـــــه مــن شـفـتــــك
دخــلـــت بقـلـبــــي بـســـرعــــه

مـاصـدقــــت أنــا ألاقـــــيك
أحـــــبك أعـشـقـــــك وأبيــــــك

أنــا يـاعـمـــــري لــو تــــدري
أنــا المجــــنـون واللـــــه فــــــيك

وحـشــــني صـوتـــــك بـقـــــوه
وحــــبـك داخــــــلي جـــــوه

وقـــــلـبي صــــار تحــــت أمــــرك
وإنـــت اللــــي تـبيـــــه ســـــوّه

حبـيبــــي خــــل يـلــومــونــــي
مـا دامــــك ســاكــــن عـيـــونــــي

وحـتـــى لــو أغـمــضهــــا
أشـوفــــك داخــــل عـيــونـــــي



وصآآروآآ يرقصوون يووم جت تخلص الأغنيهـ أرتخت يد فرح...

شوي وتطيح بقووووهـ ع الأرض...

الكــل يصآآرخ مو عآآرفين أيش فيهـآآ

مسكـ خآآلد بسسرعهـ يدهـآآ بس مآكآآن فيهـ نبض...
صآآر يظغط بقووهـ ع قلبهــآآ بس....


##########################


$$أنتهى البآآرت$$


 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
قديم 31-07-10, 07:15 PM   المشاركة رقم: 55
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141319
المشاركات: 11,659
الجنس أنثى
معدل التقييم: اماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميعاماريج عضو مشهور للجميع
نقاط التقييم: 12376

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اماريج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

*الجزء الخآمس عشر*
*الفصل الثآني*


وصآآروآآ يرقصوون يووم جت تخلص الأغنيهـ أرتخت يد فرح...

شوي وتطيح بقووووهـ ع الأرض...

الكــل يصآآرخ مو عآآرفين أيش فيهـآآ

مسكـ خآآلد بسسرعهـ يدهـآآ بس مآكآآن فيهـ نبض...
صآآر يظغط بقووهـ ع قلبهــآآ بس حس بشي خفيف غطآآهآآ أي شي...
وشآلهآآ بسسرعهـ ع السيآآرهـ وأخذهآآ بسسرعهـ ع المستشفى ودخلهآآ الطوآآرئ...

خآآلد يصآآرخ:بسسرعهـ أحد يشووف أييش فيهآآ..!
جو الممرضآآت وأخذوهآآ وع طوول ع الطوآآرئ وبعد سآآعهـ ...
شآفهم يآخذوهآ بسسرعهـ للعنآيهـ المركزهـ وقف خآآلد عند الدكتوور...
خآآلد برعب:دكتووور أيش فيهآآ طمني...؟؟
الدكتور:بعدّ عشآآن نشووفهآآ أنت مآآ تسآعد بس نخلص بكلمكـ...
خآآلد جلس بقووهـ ع الكرسي"أييش ألي صآآر يخليهآآ تدخل العنآآيهـ...
طوول الزوآآج كــآن عآدي ومآصآآر لهآآ شي هي كآنت بتقوول شي بس...
أنآآ قلت عشآآني أكييد بتقوول أيش فيهآآ يآربي هآذي ليلة عمري تدخل العنآيهـ آآهـ"...

قطع علييهـ أفكآرهـ لمآآ سمع رنت الجوآآل لقآهآآ أمهـ...
ورد بحزن:هلآآ يمهـ
أم مآجد:هلآآ خآلد بششر وش فيهآآ فرح طمن قلبي...
خآلد بحزن:للحيين مآقآلووو شي..
أم مآجد بخوف:اللهـ يستر...
خآلد:آمييين..!
أم مآجد:ترآآ البنآت بيجون عند فرح خآآيفيين عليهآآ...
خآلد:يمهـ عيب والزوآآج...
أم مآآجد:مو كلهن بس شوي...
خآلد بستغرآآب:من...؟
أم مآجد:بس حنآآن وسحر ونسيم...
خآآلد بهدووء:زيين حنى بمستشفى......؟؟؟؟!
أم مآجد:خلآآص الحيين يجون 10 دقآيق وهم عندكـ...
خآلد:زيين ياللهـ في أمآن اللهـ...
أم مآجد:في حفظ الكريم...

خآآلد صآر يدوور في السيب من كثر التوتر...

ليين مسكتهـ نسييييم بقووهـ وهزتهـ:وييييين فرح وش صآآر لهآآ..؟
وقربت عندهـ سحر ودموعهآآ تنزل:خآلد وش صآآر بفرح طمنى تكفى...
خآآلد صآر يطآلع نسيم وسحر وبهدووء:لسسى مآطلع الدكتوور...
جلست سحر تبكي بقووهـ ونسيم تهديهآآ جَلّسْ خآآلد سحر...
وشآآف وحدهـ بعييدهـ عنهم متكيهـ ع الجدآر وحآآطهـ الطرحهـ ع وجههآآ...
<<<يعني بالعربي متغطيهـ خخخخخخخخخ...
خآآلد تذكر حنآن بس حنآآن مآتتغطى وهآذي بآآين من تحت عبآيتهآآ فستآآن زوآج...
قرب خآآلد عندهآآ:من أنتي..؟
............:تستهبل !! ترآآ هآذآ مو وقتهـ أذآآ...
خآآلد عرفهآآ من صوتهآآ الخشن:لآآ مآكنت أستهبل...
حنآآن لفت عنهـ وبدون نفس:فكني ترآآ مآلي خلقكـ...

جلسوو من السآعهـ 11 لين السآعهـ ثلآآث وبآقي البنآآت جوو...

طلع الدكتوور وهو مكشر:أبي أحد يقربلهآآ..
خآآلد تقدم وهو مرتبكـ شكل الدكتوور أبد مآيطمن...
خآآلد قرب للدكتوور:أنآآ زوجهآآ...
الدكتوور:طيب ابي ابووهآآ...
خآلد:مآعندهآآ مآت اللهـ يرحمهـ...
الدكتوور بهدووء:آمييييييييين,,, ممكن تتفضل معي للمكتب...
خآلد بخووف:أنشاللهـ
خآلد صآآر يمشي ورآآ الدكتور وأفكآآرهـ تودييهـ وتجييبهـ....
دخل المكتب وجلس الدكتوور وبعدهـ جلس خآآلد وهو خآيف...
الدكتور بهدووء:أبفهم يآآ خآلد كيف ليلة الزوآآج وحآمل...

أستهبل مآقآل الدكتوور كذآآ بخرب عليكم خخخخخخخخ
نرجع

الدكتور بهدووء:خآآلد أنت عآآرف ألي صآر قضآآء وقدر...
خآآلد خنق الدكتوور وبصرآآخ:لآآ تقووول مآتت تكفى لآآء...
الدكتور يحآول يفكـ خآآلد:أهدى أنآآ مآقلت شي...
رجع خآآلد تعدل وهو يحآآول يضبط أعصآآبهـ:أنآآ آآسف مدري وش صآآر لي...
الدكتوور يحآول يتعدل:عآآدي دآيم تصيير وهي أيش أسمهآآ..؟
خآلد بستغرآآب:فرح..
الدكتور بهدووء:أسمعني زيين يآآخآلد فرح جتهآآ سكتهـ قلبيهـ...
خآآلد أنصدم:سكتهـ سكتهـ متأكد!!...
الدكتوور:أيييهـ بس الحمد للهـ عدت بخيير,, بس أنآآ مستغرب...
بنت عمرهآآ حوآآلي 20 سنهـ تجيهآآ سكتهـ السكتهـ ترآآهآآ شي مو هين...
فالغريب تجي بنت بعمرهآآ لو أنهـ أنهيآآر أستغربنآهـ ع عمرهآآ كيف لو سكتهـ...
خآآلد يفكر"أيش هالصدمهـ ألي جآبتلهآآ سكتهـ والسكتهـ مو هينهـ.."
خآلد:والحيين كيفهآآ...؟
الدكتوور:الحمدللهـ عدت بخيير هالمرهـ...
خآلد بهدوء:دكتوور لآآتكذب علي أنآآ حسيت أن مآفيهآآ نبض...
الدكتور بهدووء:هي لمآآ أنصدمت غصب عنهآآ يتوقف قلبهآآ وأنت بذيكـ اللحظهـ حسيتهـ فشي طبيعي مآتحس بنبض...
وبعدهـ رجع بس خفيف وزين أنكـ لحقت عليهآآ قبل ترووح منكـ...
خآآلد أرتآح من كلآآمهـ:طيب متى بتصحى..؟
الدكتوور:أنآآ مآنع الزيآآرهـ عنهآآ لمدةـ يوومين وبتآآخذهم هي أسترآحهـ...
وقلبهآآ يحتآآج لرآآحهـ لأن وآآضح الصدمهـ كآنت قووويهـ عليهآآ...
خآلد أخذ نفس:مشكووور اللهـ يعطيكـ العآفيهـ...
الدكتوور:مآسوينآآ شي هذآآ وآجبنآآ...
طلع خآلد وهو يفكر"أييش ذيكـ الصدمهـ ألي خلتهـآآ كذآآ"...
قطع علييهـ أفكآآرهـ مسكت سحر لهـ وهي تبكي:بشرني فرح أيش فيهآآ..؟
خآلد بهدووء:الحمد للهـ بخيير...
سحر أبتسمت:صدق فرح مآمآآتت ,,,طيب وش صآر لهآآ؟؟...
خآآلد بهدووء:جتهآآ سكتهـ...
سحر بصدمهـ:سكتهـ لييييهـ كييف؟؟..
خآلد بهدووء:مآ أعرف علمي علمكـ...

بعد ثلآث سآعآت الكل خرج من المستشفى لأن وجودهم مآآلهـ فآآيدهـ...


########################


من بكرآآ الكل حضر زوآآج أمل ونفسسهـ خربآآنهـ مآعدآآ خآآلد المعرس...
ومر الزوآآج والكل وودهـ يعرف أيييش صآآر لفرح لييهـ جتهآآ السكتهـ....


#########################


من بكرآآ الصبآآح السآآعهـ 5...

كآن خآلد ينتظر فرح تصحى جآآلس جنب سريرهآآ لهـ يومين مو عآآرف ينآآم...

خآآلد يتأملهآآ"أنآآ عآآرف صآرلكـ بحيآتكـ الكثيير من الصدمآت...
أهلكـ أكبر صدمهـ وبعدهآ ليآآن والحيين سجنهآآ ,, بس أبي أعرف أيش ألي صآآر لكـ....
يعني أنتي خفتي مني ولآ كآرهتني أيش ألي صدمكـ يآفرحتي..."

قطع عليهـ أفكآآرهـ لمآ حس بحركهـ من فرح...

لف عليهآآ شآآفهآآ مغمضهـ عيونهآآ بقووهـ وبعدهآآ بدت تفتحهآآ شوي شوي...
خآآلد بشووق:فرح...
فرح بهدوء:همممممم...
خآآلد تعدل وصآآر قدآمهآآ بالضبط ,,أخذ يدهآآ وبآسهآ...
:الحمد للهـ ع سلآمتكـ حبيبتي خوفتيني...
فرح بهدووء:خآآلد محد رضى يقولي أيش فيني ,,,تكفى أنت قلي...
خآلد بستغرآآب:شلوون أنتي مو ذآكرهـ شي...
فرح هزت رآآسهآآ بلآء:آآخر شي أذكرهـ أني وقفت أرقص معكـ....
خآآلد بغمووض:يعني مآتذكري شي بعدهآآ أبد...
فرح ببرآءهـ:لآآ مآ أذكر,,, خآلد تكفى قلي أيش فيني...
خآلد بهدووء:جتكـ سكتهـ قلبيهـ...
فرح مصدوومهـ:سكتهـ سكتهـ أنآآ,, ليييييهـ وش صآآر..؟
خآآلد:هههههههههههه أنآآ المفروض أسئلكـ مو أنتي...
فرح أستحت:مدري مآ أعرف ايش صآآر لي وكل مآ أسئل ممرضهـ تطنشني وتعطيني أبرهـ ...
خآآلد بهدووء:مآعليكـ..!
فرح حآظنهـ يديهآآ:متى بطلع..؟
خآآلد أستند ع الكرسي:ههههههه مررهـ متفآألهـ ترآكـ توكـ دآآخلهـ...
فرح ببتسآمهـ:طيب كم يبيلي..؟
خآآلد:على الأقل أسبووع لين يتأكدوو من أن الأوضآآع مستقرهـ....
فرح بصدمهـ:أسبووووووووع واللهـ حرآآآم...
خآآلد يطآلعهآآ بتأمل:فروحتي...
فرح لآ أرآديآ:لبيييييييييهـ...
بعدهآآ حمرت...
خآلد ببتسآمهـ:لبيتي بمنى...
فرح:أميييييييييييين!..
خآلد:أنآآ آسف..
فرح بستغرآآب:على أيش مآصآر شي...
خآلد بهدووء:فرح لآآ تسوي نفسكـ قدآمي أنكـ تحبيني أنآآ عآرف أنكـ تزوجتيني أنتقآم....
فرح بصدمهـ:أنآآ لييهـ..!!
خآآلد بحزن:على ألي سويتهـ فيكـ أنآآ عآرف أنهـ مو شوي...
فرح نزلت دمعتهآآ:أنآآ يوم أنسى عشآآنكـ المآآضي تقوول أنتقآآم...
خآآلد قرب ومسح دمعتهآآ:فرح أنآآ أدري أنكـ تكرهيني طيب لييهـ رضيتي تتزوجيني..؟
فرح بهدووء:تبي الحقيقهـ...
خآلد ببتسآمهـ:أييييييييهـ...
فرح بهدووء:بالبدآيهـ قلت فرصهـ أقتلكـ بهدوء بس أنت قلبت موآآزيني...
وأرغمتني غصب أحبكـ واللهـ حبيتكـ وعشقت ترآآب رجليكـ بهالأيآم القليلهـ....
وبعدهآآ تجي تقولي أني تزوجتكـ أنتقآآم وأني أمثل مآ أرضآهآ منكـ...
خآلد ضمهآآ بقوووهـ:وربي يآآفروووحهـ أنآآ آآسف...
فرح بهدووء:وأنآآ مسآمحتكـ...


#########################
مرت الأيآآم بهدووء...

فجر وقمر تملكوآآ...

وفرح طلعت من المتشفى وعآيشهـ مع خآآلد بسعآآدهـ مآبحيآتهآآ حست فيهآآ...

وللأسف مو قآآدرين يسآفروون عشآآن درآسة فرح(طــب)...

اليووم زوآآج أحلآآم ونور وحنآآن...

البنآآت مجتمعيين بالقآآعهـ من السآآعهـ وحدهـ الصبآآح بس فييهـ عرووس نآقصهـ...

نور بتوتر:أحلآآم تحسي بألي أنآآ أحس...
<<<لآ لآآ بدووآآ يخربطوون بالحكي خخخخخخخخخخخ...
أحلآآم ترجف:وأكثر...
نسيم تصفق لأحلآآم:أيوآآ يآوآد هز هز...
أحلآآم عصبت:فآآضيتلكـ أنآآ...
نسيم ببرآءهـ:مآسويت شي...
قمر:بنآآت وين حنآآن تأخرت...
سحر:يمكن أنحآآشت واللهـ تسويهآآ...
نسيم:هههههههههه مع رآآعي البقآآلهـ الهندي هههههههههههه...
فجر بنعوومهـ:لآآ حنآآن مآتسويهآآ وبعديين وش فييهـ أخووي مزيووون...
نسيم تطنز:كثري منهآآ..

شوي دخلت 2 الكوآآفير ووحدهـ تسآعدهم المهم بدووآآ بشغلهم...

بعد نص سآآعهـ أنفتح البآآب بقووووووهـ وضرب مسآآعدة الكوآآفير...

قمر:ههههههههههههههههههههه....
فجر بنعوومهـ:حنآآن يكفي خلآآص أنتي قريب تتزوجي وهآذي حركآآتكـ...
حنآآن حدهآآ معصبهـ:كييييييفيييييي!!...
وجلست بقووهـ على كرسي ولآ نطقت ولآآ كلمهـ:..................................
سحر تنآآظر وجهـ حنآآن الأصفر وآآضح أنهآآ تعبآنهـ...
سحر بهدووء:حنآآن كنتي تبكيييين..!
حنآآن بعصبيهـ:أيش أبكي!!.. مآبقى ألآآ أبكي ع مويجد... هذآآ ألي نآآقص...
سحر:أجل أيش.؟...
حنآآن مبوزهـ:قعدت أنآآظر أفلآآم سو كل الأجزآآء من السآآعهـ 4 الفجر ليين السآآعهـ 10 ...
وبالأخيييير رحت تحممت وطلعت فستآني ووديتهـ للشغآآلهـ تكوييهـ...
وأكلت شوي لأني كنت جوعآآنهـ ورحت طلعت أكسسوآآري ودبلتي وكل أغرآآضي...
ولمآآ جيت بحط رآسي ع الوسآآدهـ جآآني حسن...
يقوول_تقلدهـ_:ياللهـ قوومي كفآآكـ نووم روحي للقآعهـ تزيني...
ورحت شتهـ برآآ الغرفهـ ويوم حطيت رآآسي كل وآحد جآآي يصآآرخ فووق رآآسي واللهـ مآنمت....
نسيم بصرآآخ:هههههههههههه موآآصلهـ بليلة زوآآجهآآ ههههههههههههههه....
سحر مصدوومهـ:حنآآن أنتي خبللهـ ولآ خبلهـ...
حنآآن تسوي نفسهآ تفكر:واللهـ صعب محتآآرهـ بينهم مآفيهـ الأتصآآل بصديق...
نسيم:ههههههههههههههه لآ وتنكت بعد ههههههههه...
سحر عصبت ع نسيم:هييييهـ أنتي صكي فمكـ شوي خليني أتفآآهم معهآآ...
حنآآن تخآنق الكوآآفير:بسسرعهـ تعآلووآآ زينوني...
سحر معصبهـ:حنآآآن أنتي الحيين تعتبري نفسكـ عروسهـ....
حنآآن بهدووء:لآآآآآآ أنآآ أعتبر نفسي جنيهـ‘‘ جآيهـ موآآصلهـ ومآلي خلق أحد...
سحر رآحت وأتركتهآآ:كيفكـ يلآآ فجر قمر بنرووح الكوآآفير...

((طبعاً فرح مآ حظرت ولآ نورآ ولآ الجوهرهـ<<<بتجي متأخر))

بعد العشآآ الكل موجود وجت الجوهرهـ بعد...

وكآآن شكلهم قمهـ في الرووعهـ...<حنآآن ونور وأحلآآم...

الزفهـ كآآنت هآآديهـ وكل وحدهـ أنزفت لوحدهآآ...

ومآفي عريس ينزف معهآآ...

لمآآ خلصووآآ كل وحدهـ رآآحت للفندق مع أهلهآآ...


عند حنآآن...

بالسيآآرهـ مآنطقت ولآآ كلمهـ فيهآآ نووووووووم<<<عآجبتني هالبنت خخخخخخخ...

مآجد أحترم نفسهـ ولآآ تكلم يحسبهآآ مستحيهـ ولآآ معصبهـ خخخخخخخخ...

أول مآآنزلوآآ وصعدووآآ الغرفهـ على طوول حنآآن دخلت غرفة النووم...

حتى الجنآآح مآشآفتهـ ولآآ تعرف كيف شكلهـ...

حنآآن دخلت بسسرعهـ الحمآآم بعد مآقفلت غرفة النوم...

غسلت وجههآآ وتحممت وهي حدهآآ معصبهـ"اللهـ يآخذ الكوآفير مو ميكـ أب...
مدري وش حآآطهـ في وجهي عيآآ يروووح..."

جلست سآآعهـ وربع تتحمم والمسكيين مآآجد ينتظر خخخخخ...

لبست الروووب وطلعت...

بعدهآآ رآآحت لغرفة التبدييل وفتحت دولآآب ملآبسهآآ....

حنآآآن بصدمهـ:آآآآآآآآآآآآآ ’’’ لآآآ لآآآآ لآآآآآآآآآآآآآآآ....
ليش سوتتتتتتتتتت_بعصبيهـ_أكييييييد فجير وقمير الخربآنآت....

كآآن كــل الدولآآب مليآآآن قمصآآن نووم وكل وآآحد أخلع من الثآآني....

ودورت ملآآبس بس فييهـ بديآآت وستريتشآآت ووآآحد بنطلوون جنز سكيني...

أخذت حنآآن بدي أبيض كلهـ رسترآآس لنص بطنهآآ...

ومزمووم من الجوآآنب ولبست السكيني الجينز وهي تسب فجر وقمر....
وبعدهآآ علت المكيف لدرجت الغرفهـ صآآرت ثلج...
وبعدهآآ دخلت تحت البطآآآنيهـ ودفت نفسهآآ ونآآآمت...

<<<ومآآجد برآآ سحبت عليييهـ خخخخخخخخخخ

عند مآآجد...

مآجد جلس ينآآظر tv أعجبهـ فيلم أكشن ع أن بي سي أكشن...

ولمآآ خلص نآآظر سآآعتهـ"لهآآ سآعتين بالغرفهـ وش تسوي أبفهم...

خلني بس أرووح أطق البآآب<<<حنآآن مستحييل ترد نومهآآ ثقييل...

رآآح دق البآآب ومآردت دق أكثر ومآآ ردت وهنآآ عصصصب....

مآآجد أخذ نفس وبصرآآخ:حنآآآآآآآآن أفتحي البآآآآب...

حنآآن:............................................ .........................

مآآجد وللع:وقسسم باللهـ لآآ تندمي أذآآ كنتي تلعبي بأعصآآبي....
يالللهـ أفتــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــي....

حنآآن:............................................ .......................

مآآجد بصرآآخ:حسآآبكـ بكرآآ مآ حتطولي بهالغرفهـ....

رآآح وهو معصب فصخ ثوبهـ ورمآآهـ ع الكنب الفردي....

ونآآآآآآآآآم ع الكنب الطوييل وهو يسب حنآآآن...


#################

أحلآآآم....

<<<<عيب هآآذي ليلتهآآ ليلة عرسآآن صح خخخخخخخخخخخخخخخ...

##################

نووور...


رآآحت ودخلة غرفة النووووم وغيرت ملآآ بسهآآ ولبست بيجآمهـ عآآديهـ...

بنطلووون وبلووووزهـ وطلعت وجلست عند التلفزيييون...

بدر أحترم هدوءهآآ ودخل تحمم وغير وطلع...

نووور أول مآ شآفتهـ خرج من غرفة النووم وجآآي لمهآآ رآحت لغرفة النووم...

بدر مسكهآآ:نووور أنتي عآآرفهـ أني ندمآآن لييهـ تتصرفي معي كذآآ...

نوور أبعد يدهـ : لأنكـ مآآقدرت حجم الغلطهـ ألي غلطتهآآ...

ودخلت غرفة النووم وطلعت وسآآدهـ وشرشف وحطتهم برآآ ...

وسكرت الغرفهـ ونآآآآآآآآآمت...

 
 

 

عرض البوم صور اماريج   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة احزاني تنمحي ببتسامتي, لا تتهمني, ليلاس, القسم العام للقصص و الروايات, احزاني, ببتسامتي, توليد, جربيني, روايات سعوديه, روايات كاملة, روايه لا تتهمني بشرفي عرف زماني كيف يربيني كاملة, شرفي, عرف زماني, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t113315.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط§ظˆظ„ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظ„ظˆظ„ظˆ ط§ط¨ظٹط¶ ظˆط«ط§ظ†ظٹ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ This thread Refback 16-08-14 06:35 AM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ This thread Refback 12-08-14 07:17 PM
ظ‚طµط© ظ…ظƒطھظ…ظ„ط© ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ This thread Refback 12-08-14 03:06 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 06-08-14 06:56 AM
ظ„ط§ طھطھظ‡ظ…ظ†ظٹ ط¨ط´ط±ظپظٹ ط¹ط±ظپ ط²ظ…ط§ظ†ظٹ ظƒظٹظپ This thread Refback 02-08-14 09:09 AM


الساعة الآن 11:34 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية