كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
*الجزء الثآلث عشر*
*الفصل الأول*
شوي يسمعوون صرآآخ عند الحريييييم...
ويجووون وهنآآ كآنت الطآمهـ ألي سكتت الكل...
كآنت مآمآ نووور تحتضر ...
مآمآ نوور بصعوبهـ:أبي حنآآن...
نسيم بسسسرعهـ دقت ع حنآآن:تعآآلي الحين..
حنآن:ليييييييش؟؟...
نسيم بحزن:مآمآ نور تحتضر...
حنآآن دمعت عيونهآآ:الحين بجي...
سكرت بسسسسسسرعهـ ولبست عبآآيتهآآ ودخلت السيآآرهـ...
وفيهآآ الصيحهـ ليش هاليوم تصير الأشيآآء الشينهـ يآربي...
حنآآن بعصبيهـ:ودني بسسسسرعهـ بيت مآمآ نووووور وأذآآ مآ أسرعت واللهـ أن أفصلكـ ...
السوآق أرتآآع منهآآ:طيب...
سرحت بأفكآآرهآآ...
**
**
حنآن:لكـ وجهـ...
سلطآآن:مآسويت شي عشآن تكلميني كذآآ...
حنآآن:أنت مآسويت شي هآآ أنت أحقر أنسآن بالوجود...
نآظرت حمد وبستحقآآر:الطيور ع أشكآآلهآآ تقع...
سلطآآن مسكهآآ من يدهآآ:اسحبي كلآآمكـ وأنآآ سويت كذآآ لسبب...
لآيكووون نسيتي كيف سآعدتكـ لمآآ مآآتت حليمهـ...
بس آنآآ آسف صآآر لي شي وأطريت أترككـ...
حنآن سحبت يدهآآ:أتركـ يدي أنت كذآآب أنآآ لمآآ تغيرت أتخليت عني...
لأني مآعجبتكـ أنآآ مستحيييييل الحين أصدقكـ خآآصهـ بعد ألي سويتهـ...
سلطآآن:حنآآن أنتي مو فآآهمهـ شي...
حنآآن بصرآآخ:ومآآبيك تفهمني عشت كثيير بدوونكـ وبقدر أكمل حيآتي بدونكـ...
سلطآآن بحزن:حنآآن أنآآ لسسى أحبكـ واللهـ...
حنآآن عصبت وأعطتهـ كففففف:لآآ تكمل حبكـ كذبهـ ...
والحب مجرد لعبهـ عشآآن تتسلون فيهآآ ومشت برآآ جرير...
والنآآآآآآآآآآس تطآآآآآآآآآآلع منصدمين من جرآئتهآآ...
وركبت تكسسسي ورجعت للبيت معصبهـ هههههههههه<<بعد كل ألي سوتهـ معصبهـ
**
**
**
وصلت بيت مآمآ نور...
وبسسسرعهـ نزلت 10 دقآآيق مرت وهي بالسيآآرهـ...
دخلت بيت مآمآ نور وشآآفت الرجآآل حول مآمآ نور...
أبو حمد:يمهـ خلينآآ نوديكـ المستشفى...
مآمآ نوور:لآآ هذآآ أجلي خلآآص بمووووت..
نورآ تبكي:يمهـ خلآآآآآآآآص روحي المستشفى...
حنآن بحزن:هآآ يمهـ وش تبين آآمري..
مآمآ نور بتعب وآآضح:مآآآآآآآجد تعآآآآآل...
قرب مآآجد:سم يمهـ...
مآمآ نور:حنآآن أمآآآآآآآنهـ برقبتكـ يآآ مآجد تزوجهآآ هآذي وصيتي والكل شآآهد عليهآآ......
الكل أنصدددددم...
حنآآن:لآآ يمهـ تكفيييييييييييين!!..
مآمآ نور تأشر لهآ تقرب,,,,,حنآآن قربت لهآآ...
مآمآ نور بهمس ومتقطع:صدقيني كل هذآآ عشآنكـ أنآآ أعرف مآآجد زييين وهو ألي ينآآسبكـ...
حنآن:لآآ تكفين يمهـ لآآ...
مآمآ نور طلع صوت قوي من فمهآآ:أشهد أن لآآ ألهـ ألآآ اللهـ وأن محمدآ عبدهـ ورسولهـ....
ومآآآآآآآتت خلآآآآآص....
مآآجد طلع وهو مصدوووووم مو مستوعب شي من ألي صآآر...
أمآآ البآآقين كآنت حآلتهم حآآلهـ كآآنوو ميتين بكي عدآآ حنآآن ونسيم...
حنآآن رآآحت فوووق ولم جنآآح نورآآ...
ونورآآ معهآآ وكآآنت منهآآآرهـ وحنآآن تهدي فيهآآ...
نورآآ تدز حنآآن:أنتي مآآبتفهمين شي خلآآص أنآآ يتيمهـ مآآعندي أهل...
أبوي من يوم عمري 3 سنوآآت مآآت والحين أمي بعد أبنزل لهآآ وخري عنيييييييييييييييي....
حنآآن:مو أنتي أول وآآخر يتيم شوفي فرح فقدتهم كلهم...
شوفي ليآآن عآآشت طوووول عمرهآآ بدوون أهل والحين أرملهـ...
أحمدي ربكـ عندكـ أخوآآن عندكـ أهل وش تقولين أنتي عن المشردين...
نورآآ مو بوعيهآآ أبد:مآآآآبي أبي أموووووت مع أمييي يمممهـ...
تعآآآآآلي أبيييييييييكـ يمهـ_وجلست وصآآرت تبكي بقووهـ_لآآ لآآ...
فرح كآآنت تنآآظرهم وكلآآم حنآآن يتردد فيهآآ"صح أنآآ يتيمهـ!!"...
نزلت وهي تبكي تفكر فيهآآ وفي ليآآن"ليآآن وش مصيرهآآ"...
تنهدت بقووووهـ"وش النهآآآآيهـ أبي أرتآآآآآآح"رآآحت ورآآ البيت تبي تبكي تبي ترتآآآح...
جلست برآآ تبكي تبي الألم ألي فيهآآ ينتهي حظنت نفسهآآ"هآآذي مآمآ نور رآآحت الكل بييرووووح...
وأختي بترووح الكل بيروح مثل أهلي مآبي أحد مآبي أحد..."
صآآآرت تون ألي صآآآر لهآآ مو شوي حيآآتهآآ ألم بألم...
من جههـ ثآآنيهـ...
خآآآلد توهـ طآآلع يبي يلحق مآآجد بس كآآن يبي مآآآي...
رآآآح لبآآب المطبخ الخآآرجي لأن الدآآخلي بعيد عنهـ...
رآآح هنآآك وسمع صوت أحد يبكي قرب وشآآف فرح متقطعهـ بكي...
كآآن منظرهآآ بالمرهـ مؤلم جآآلسسهـ عند نهآآية البيت..
وضآآآمهآآ رجولهآآ وتبكي من قلب..
وكل ألي حولهآآ ضلآآآآم بضلآآآآآم خآآلد ياللهـ قدر يلقطهآآ..
خآآلد رحمهآآ مآآعرف أيش يسوي:فرح...
ألتفتت لهـ فرح وهي خآآيفهـ ترتجف:بَعِد وش تبي لآآتزيد علي أكرهكـ وش تبي أنت..
خآآلد أنصدم كنهآآ طفلهـ وكآآنت تتكلم من قلب...
خآآلد بهدوء وحنيهـ:فرح فرح وش فيكـ؟؟ أنآ مآآبسوي شي؟؟...
فرح متأثرهـ من كلآآم حنآآن:لآآتكلمني كذآآ لآآترحمني أنآآ مآآبي رحمتكـ مآآبي شفقهـ....
خآآلد مصدووم وشكلهآآ كآآن يخلي خآآلد يحن أكثر:فرح فهميني وش سويت لكـ؟؟...
فرح ترتجف وفمهآآ صآآر أزرق:وش مآآسويت؟؟...
أنت جرحتني أهنتي ذليتني بعد كلكم كذآآ يالرجآآل تحبون...
تشوفون قدآمكم الأنسآآن مكسووور...
خآآلد بهدوء:أنآآ آسف...
فرح تبكي من قلب:وش بيفيدني أسفكـ مو بآآري جروحي مو منسيني هالعذآآب...
خآآلد حس أن فرح مآآتدري عن ألي تقوول:فرح وش فيكـ؟؟...
فرح ترجف:أكرهكم أكرهكم...
خآآلد ضمهآآ وبهدوء:فرح خلآآص هدي...
فرح تبكي بحضنهـ:أنت مو فآآهم شي أنت مو عآآرف وش فيني...
أنآآ أبي أموووووووت أبي أرتآآآح خلآآآآآآص تعبت واللهـ تعبت ومآآفيني أكمل....
خآآلد:فرح خلآآآآص لآآتقولين كذآآ...
فرح تزيد بكي:محد عآآرف شي أنآآآ الوحيدهـ أيييهـ أبي أرتآآح...
هآذآآ مآمآنور مآتت وبكرآآ أحمد وبعدهـ ليآآن وبعدهـ ألي أحبهم خلآآآص أنآآ مآبي أحد...
أنآآآآ يتيمهـ خلآآآص مآعندي أهل ليتهم خذوني معهم ومآتركوني...
خآآلد بحنيهـ:بس فرح خلآآآآآص لآتزيدين علي...
فرح بحزن ودموعهآآ لآآزآلت تسييل:لآآ أزيد عليكـ أنت مآآفكرت لمآآ زدت علي...
لمآآ أتهمتني بأشيآآء مآآلي دخل فيهآآ مآآ هتميت لجروحي وزدت بقلبي طعن...
أنآآ مآآعدت أتحمل كفآآآآآآآآيهـ صدمآآآآت كفآآآيهـ قلبي مآآعآد يتحمل...
خآآلد صآآر يقرى عليهآآ قرآآن فرح مسكت ثووب خآآلد:أقتلنيييي تكفى أقتلنييييي...
خآآلد رجع حظنهآآ بقوووهـ:وصآآر يقرآآ عليهآآ...
كآآن خآآيف لآآيصييير لهآآ شي رحمهآآ من كل قلبهـ...
بعد ربع سآآعهـ هدت ونآآمت شآآلهآآ وودهآآ قسم الضيوف...
وحمد ربهـ أن الكل مو موجودين عشآآن مآمآآنور...
حطهآآ ع الصوفآآ ويحس دآآخلهـ بألم بس مآآيدري ليش يحس أنهـ بنآآله في قلبهآآ قصر من الآآلآآم...
طلع خآآلد ورآآح ركب سيآآرتهـ وهو يفكر فيهآآ...
يفكر كيف بيهدم ألي بنآآهـ ولآآ كيف رحمهآآ تذكر كلآآمهـآآ بس عندهـ الأدلهـ....
بس تذكر كيف كآآنت منهآآرهـ أشيآآء متنآآقضهـ كيف يجمعهم...
##############################################
عند أحمد...
خلآآآآآص صآآرت كل الأورآآق رسميهـ وتم التنآآزل عن حصة ليآآن...
أبتسم عبداللهـ بخبث:مشكووووور...
أحمد:زين ياللهـ خلنآآ نروح للمحكمهـ نتنآآزل عن القضيهـ...
عبداللهـ:خلآآص بدق ع المحآآمي عشآآن نتنآآزل وبكرهـ بروح أتنآآآزل...
أحمد:زيين يصيير خييير...
طلع أحمد ورآآح لم شركهـ يشتغل فيهآآ...
ثوآآني ألآآ ليآآن تتصل ع أحمد...
أحمد:هلآآ ليآآن...
ليآآن خآيفهـ:أحمد حنآآ بالمستشفى وفرح مدري وينهآآ...
أحمد:بالمستشفى ليش وش صآآير؟؟ وبعدين شلوون مآآتدرين عن فرح....
ليآآن شوي وتبكي:كلنآآ ركبنآآ السيآآرآت حسبتهآآ بوحدهـ منهم...
أحمد:دقيتي عليهآآآ؟؟...
ليآآن ودموعهآآ تنزل:مآآترد..
أحمد:أنتي بأي مستشفى؟؟...
ليآآن:مستشفى أل.....؟؟!
وسكر وستأذن ورآآآآآح مسرع للمستشفى...
وصل ونزل ورآآح عند الأنتظآآر حق الحريم ودق ع ليآآن وطلعت...
أحمد:ليآآن ليش أنتي بالمستشفى!!؟ أيش صآآير؟؟!...
ليآآن ودموعهآآ تنزل:مآآمآآ نور مآآتت...
أحمد بضيق:لآآ ألهـ ألآآ اللهـ ,,,, وين عمآمكـ أبي أعزيهم!!...
ليآآن تبكي:بأنتظآآر الرجآآل هآآذآآك...
رآآح لهم أحمد دخل وشآآف ملآآمح الحزن ع وجيهم..
سلم أحمد عليهم وجلس وعزآآهم ع مآآمآآ نور...
أبوحمد تذكر:صح يآآ أحمد أنآآ سألت المحآآمي وقآآل أن أخوي تركـ وصيهـ وهي معكـ....
أحمد خآآف لآآ ينكشف:بس الوصيهـ لي وخآآصهـ...
أبوأحمد:بس يآآ أحمد هي وصية أخونآآ ومن حقنآآ نشوفهآآ...
أحمد:بس مآآلهآآ علآآقهـ فيكم أبد..
أبو الجوهرهـ:بس حتى لو يآآأحمد لآآزم نقرآآهآآ...
أحمد وقف وهو معصب:أنتم مآآلكم دخل بهالوصيهـ هي بس لي...
أبونور:بس وش ألي يخلينآآ نصدق أنهآآ بس لكـ...
أحمد معصب:لأني قلت لكم...
أبوالجوهرهـ:وش ألي يخلينآآ نصدقكـ...
أحمد طلع معصب لأن محد رآآضي يصدق ولو خذوهآآ بيكتشفون فرح...
###############################################
عند حنآآن...
حنآآن بعد مآآنآآمت نورآآ بحظنهآآ أسدحتهآآ ع الصوفآآ...
جلست تفكر بمآآجد كيف بتتأقلم معهـ لآآ مستحيييييل بتقدر تعيش معهـ....
جلست تفكر بذآآكـ اليوم لمآآ كآآن بغرفتهآآ هو يحبهآآ...
أي يحب نسييييييم ليش أنآآ آآخ منكـ يآآ مآمآنور...
أيييهـ هذآآآ الأستنتآآج الصحيح سكتت مآتعرف وش تسوي...
مآمآنور كآآنت غآآليهـ عليهآآ وأي طلب منهآآ بتنفذهـ لو كلفهآآ عمرهآآ...
بس مآآجد لآآ مستحييييل ليش تحطم حيآآتهـ وسلطآآن لآآزم تدمرهـ...
أبتسمت قبل زوآآجهآآ بتدمر سلطآآن وبتذلهـ...
###############################################
عند مآآجد...
جلس يدوور بسيآآرتهـ لين حس أنهـ مكتوووم ورآآح للبحر...
رآآح للبحر يشكي همهـ رآآح الكورنيش يتنفس الهوآآ...
جلس بمكآآنهـ المعتآآد ألي أذآآ ظآآقت بهـ الدنيآآ يروح لهـ...
جلس يفكر"أنآآ مآآحب حنآن أنآآ أحب نسييم آآآآهـ يآآقلبي...
طيب توني أكلم نسيم أخبرهآآ عن حبي وهي مو رآآضيهـ فيني...
يمهـ حرآآم عليكـ ليهـ ربطتيني بحنآآن أنآآ أحب نسيم واللهـ أحبهآآ"...
قطع على أفكآآرهـ يد أنحطت ع كتفهـ ألتفت شآآف خآآلد...
خآآلد بهدوء:كنت عآآرف أنكـ بتكووون هنآآ...
مآآجد بهدوء:يعني وين بكون والدنيآآ فوق تحت مقلووبهـ...
خآآلد وهو يتأمل البحر:هذآآ نصيبكـ...
مآآجد بحزن:أنآآ رآآضي فيهـ بس أبي أطلبكـ طلب...
خآآلد:أطلب لو تبي عيوني أرخصت عشآآنكـ...
مآآجد وهو يلتفت لخآآلد:أبيكـ تتزوج نسيييم...
خآآلد أنصدممممم:أنت صآآحي...
مآآجد:أنآآآ عآآرف أنهآآ بتكوون بأمآآن معكـ...
خآآلد بسرعهـ:أنآآ آسف مستحييل أتزوج نسيم لسببين...
أولآآ أنآآ أكرهـ نسيم ومآآحبهآآ ثآآنيآآ أنآآ أبي أتزوج فرح...
مآآجد مصدوووووم:فرح هي مخطوبهـ أنت نآآسي...
خآلد بثقهـ:لآآ مو نآآسي بس بتقدم لهآآ بكرهـ وبخطبهآآ من خآآلهآآ...
وأكيييييد هي بتفضل القريب عن البعيد وأنآآ أولى فيهآآ...
مآآجد بحزن:بس نسييييم وش مصيرهآآ؟؟...
خآآلد:بيجيهآآ بيووم نصيبهآآ...
مآآجد:بس أنآآ مآآبقدر أتركهآآ...
خآآلد:بتتعوود يالغآآلي...
وجلسوووووو يطآآلعووون البحر...
###############################################
سحر ويزيد...
سحر تبكي: يزيييييد جدتي مآآتت مآآمآآ نووور مآآتت
يزيد بهدوء:قضآآء وقدر خلي أيمآآنكـ باللهـ كبير...
سحر تضم يزيد بقووووهـ:أنآآ يزيد لي أسبوووع وأكثر مآآشفتهآآ أنآآ عقيت فيهآآ...
مآآهتميت لهآآ يزييد لآآ تموت مآمآآ نور غآآليهـ ع الكل....
يزيد يهديهآآ:سحورتي خلآآص مآتت والدموووووع مآآتفيد...
سحر تبكي:أنآآ حقيييييرهـ أييييهـ أجل لييييهـ مآزرتهآآ...
يزيد:خلآآآآآص حبيبتي بلآآ حزن واللهـ الزعل مو لآآبق عليكـ
سحر تضمهـ بقوووهـ:موو وقت الغزل خلني بروحي...
يزيد:خلآآص هذآآ أنآآ طآلع...
وطلع وتركهآآ وسكر البآآب بشوي وهنآآ زآدت سحر...
سحر:الغبي مآآيعرف أني أكآآبر مفرووض يرفض أنهـ يطلع ويبقى معي...
وزآآدت بكي...
طلع يزييد وهو يفكر بحآآلة سحر متأثر بدموعهآآ يحس ألمهآآ يعتصر قلبهـ ثوآآني ...
ألآآ يسمع صووت طيحهـ بالدرج بس كآآآآنت قويهـ بالمررره...
رآآح مسرع خآآف أن أمهـ طآآحت من الدرج...
ألتفت شآآف شجوون طآآيحهـ ووجلآآلهآآ بعيد عنهآآ...
حس بطعنهـ كبيرهـ حبيبتهـ نسآآهآآ حبيبتهـ تركهآآ طفلتهـ قتلهآآآ...
رآآح مسسرع لهآآ لحبهـ الأول حبهـ المقتول من غدر الزمآآن...
قرب لهآآ لقآآهآآ مغمى عليهآآ أبتسم بألم وهو يطآآلعهآآ...
شآآلهآآ من الأرض وبهدوء جلس يطآلعهآ وهو بقوهـ حآآظنهآآ...
سمع صوووت من أعلآآ الدرج:حلوووووو وشآآيلهآآ بعد...
ألتفتتتتت وأنصدمممممم...
###############################################
عند فرح...
صحت من النوووم ورآآسهآآ يعورهآآ رآآحت للمرآيآآ تنآآظر وجههآآ...
أ"لي صآآر حقيقهـ ولآآ حلم"كآآن وجههآآ شآآآحب وبآآين عليهـ آثآر الدمووع...
فرح بصرآآخ:لآآ ألآآآآ خآآآلد لييييهـ يآآربي لييهـ!!؟...
جلست وهي مآآسكهـ رآآسهآآ كآن يعورهآآ من كثر البكي...
فرح متقرفهـ من نفسهآآ"كيف سمحت لخآآلد يحظني لآآ لآآ"...
رآآحت تنآظر البيت مآآفيهـ أحد خآآفت أنهآآ لوحدهآآ رآآحت تدور شنطتهآآ...
لقتهآآ تحت الوسآآيد ونست أن حنآآن ونورآآ فوق...
أخذت جوآآلهآآ 30 ميس كوول 5 رسآيل
المكآآلمآآت 17 من ليآآن و13 من أحمد...
والرسآآيل 2 من أحمد ووحدهـ من ليآآن 2 من مشآآري...
فتحت حقآآت أحمد...
ألؤلى...
فروووووحهـ ردي لآآتخوفيني عليكـ...
والثآآنيهـ..
فرووحهـ وش صآآير لكـ حآآولي تدقين علي...
حقت ليآآن...
فروووووحهـ وينكـ ردي علي أنآآ بالمرهـ خآآيفهـ عليكـ...
وفتحت ألي من مشآآري...
"حزينهـ"
لحظة المغرب تموت الشمس
"مجبورهـ"
تكآآبر ودهآآ ترجع وتعطي النآآس من نورهـ
ترآآ هآذآ أنآآ بدونكـ بنفس الشكل و
"الصورهـ"
الثآآنيهـ...
فرح ليه أنتي مآآتردين علي واللهـ أحبكـ....
فرح أبتسمت بستهزآآء:خلني أخمن لكم وحدهـ قآآل هالكلآآآآم 100 تقريبآآ...
وأرسلت...
انآآ مآآطنشتكـ حتى أنآآآ أحبكـ...
وأرسلت وسآآئط...
عطني فرصهـ..
بس أبشرح في غيآآبكـ
(ش أللي صآآر)؟
بإنتظآآركـ أنآآ بآآقي مهمآآ طآآآآآل الأنتظآر...
في غيآآبكـ يشهد اللهـ أني صرت بالدنيآ غريب...
وفووق هذآآ وكل هذآآ كنت بغيآبكـ أغيب...
ومآنسيتكـ...
لآآ وربي مآيعيش ألي نسآآكـ
"لآتطمن"
أنآآ واللهـ حتى بغيآبآبكـ معآكـ..
أنآآ"أحبكـ"...!
ليش أحبكـ.....؟
مأنت عآآرف أني ميت حب فيكـ...؟
^^مآأنت عآآرف^^
^^كل لحظهـ تسوى بغيآآبكـ سنين^^
ومن أشوفكـ.....$$
<لو ثوآآني> تمتلي الدنيآآ حنين
((ويكفي حسيت النهآآيهـ في غيآبكـ وأنآآ حي))
"يأللي سآعت مآ أشوفكـ تسوى عندي كل شي"
أنت تشبهـ...
أي تشبهـ...
أنت بعيوني ملآآآآك...
أنت غآآلي...
أنت أغلآآ...
{لآآ وربي أنت معميني بغلآآآآآكـ}
ودقت ع أحمد...
أحمد بسسسرعهـ:هلآآآآآآ وينكـ؟؟...
فرح بخجل:سوري نمت وجوآآآآلي بعيييد عني,,,,وأنآآ الحين ببيت مآمآ نور....
أحمد:خلآآآآص ثوآآني وأجيكـ طيب...
فرح:طيب...
دخلة جوآلهآآ بشنطتهآآ وجلست تنآآظر التلفيزيوووون لين جآآ أحمد وخذآآآهآآآ....
###############################################
عند عبداللهـ...
عبداللهـ خدع أحمد ومو متنآآزل عن القضيهـ والمحآآآكهـ بعد ولآدة ليآآآن...
###############################################
أنتهى البآآرت...
يآليت مآتقوولوو قصييييير...
وأبغى التوقعآآآآآت بلييييييييييز...
أيييييييش بيصيير لو أخذوو عمآآم فرح الوصيهــ؟؟
حنآآن أيش بيصيرهآآ لهآآ مع مآآآجد؟؟
فرح وأنتقآآمهآآ وش بيصير لهآآآ هل بيكشفهآآ خآآآلد؟؟
مين كآآآآن الوآقف ع الدرج ووش ألي بيصير؟؟
|