كاتب الموضوع :
النهى
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الـ 36
ناشه من وقت .... حيوية ... هالمرة غير ... غيرت المكان يمكن عسب جذه ارتاحت شويه .. جريب من امها وابوها واخوها واهلها ...
بنتها للحين راقده ..
ظهرت برع .. فالصاله ....
بو هزاع: هلا والله
آمنة: صباح الخير يالغالي
بو هزاع: صباح النور ..
آمنة: شحالك اليوم ؟
بو هزاع: الحمدلله بخير .. دامي اشوف القمر اليوم عندنا
آمنة: وين عيل امايه ؟
بو هزاع: امج برع .. يالسه تزهب الفطور ...
ويت ام هزاع
آمنة: الطيب عند ذكره
بو هزاع: يوم امج تكون فالسالفة .. انا اقول الحلوة عند ذكرها
آمنة: اوه اوه ما نروووووم ههههههه
ام هزاع: يالله بو هزاع يالله آمنة ..
آمنة: ما عليه سيروا انتوا وانا بيي ... بتأكد من ميثا بس
بو هزاع: انزين تعالي نترياج
آمنة: ان شاء الله ....
سار بو هزاع .. وام هزاع وياه برع ... يتريقون ..
وآمنة سارت طلت ع بنتها .. وردت يلست فالصاله شويه ..
هزاع نازل من فوق ..
هزاع: صباح الخير
آمنة: صباح النور .. والسرور
هزاع: كيف حالك يا اختيه العزيزة؟
آمنة: بخير يا اخي العزيز
هزاع: هههههه وين احمد يسمعج جان يذبحج
آمنة: اخويه كيفي .. محد قاله يسير ويودرني
هزاع: شخبارج يا ام ميثا ؟
آمنة: الحمدلله بخير ..
هزاع: وينها عيل ميثا ؟
آمنة: راقده
هزاع: امون .. اباج تساعدينا ..
آمنة: شوه بعد مسوين ؟ وليش قلت تساعدينا مب تساعديني ؟.. اكيد حد ثاني وياك فالسالفه
هزاع: هيه .. ههههه حبيبتيه .. والله فاهمتني
آمنة: واكيد هالحد مروان
هزاع: فاهمتنا والله وهي طايرة
آمنة: شوه مسوين ؟
هزاع: ما مسوين شي .. انا بقولج السالفة وانتي احكمي
آمنة: قول نسمعك
هزاع: كنا في امارات مول من يومين .. وكنا نطلب لنا عشا .. مروان العبيط .. رد ورا .. وصب البيسي ع وحده
آمنة: انزين !
هزاع: وهالوحده قولي منوه طلعت
آمنة: منوه ؟
هزاع: غاليه بنت خالي عبيد
آمنة: اوييييييه .. غلوي ما غيرها !..
هزاع: هيه والله
آمنة: ليكون صاحت
هزاع: عيل ما صاحت .. هي ما صاحت صاحت .. دمعت يعني بس اكيد صاحت يوم سارت
آمنة: انزين يا مسودين الويوه .. شوه تبون الحين ؟
هزاع: مسودين الويوه مره وحده !
آمنة: قول الحين شوه ؟
هزاع: مروان الصراحه تبين الصراحه يعني اول مره اشوفه جذه..
آمنة: شوه فيه بعد ؟!
هزاع: متلوم ويبا يعتذر للبنيه ..
آمنة: وما لقى غير غاليه !
هزاع: انزين .. هو في حل ..
آمنة: واللي هو ؟
هزاع: انتي وصلي الاعتذار حق غاليه
آمنة: انااااا !
هزاع: هيه انتي
آمنة: آسفة لا تورطوني وياكم ..
هزاع: أمون حرام .. والله مروان وايد مضايج
آمنة: محد قال لكم ..
هزاع: شوه نسوي يعني ؟
آمنة: انزين شوف عندي حل ثاني
هزاع: قولي ...
آمنة: نهاية الاسبوع غاليه وامها .. بييون هني .. ويمكن امايه بعد تزقرهم كلهم يعني خالي عبيد ويا عياله .. استغلوا الوقت العصر .. و اعتذروا لها
هزاع: تخيلي عاد !
آمنة: بذكائكم .. وذكاء سالم وعبدالعزيز ... تقدرون تستغلون الفرص ...
هزاع: آخر كلام عندج ؟
آمنة: هيه
هزاع: اوكيه خلاص .. تم
آمنة: ويه بنتي تصيح ..
هزاع: سيري ييبيها بسرعه ..
وقامت آمنة بسرعه سايرة تييب بنتها من داخل ..
آمنة: ماما حبيبتيه ..
من شافت ميثا امها ... فتحت ايدها تقول لها شليني ..
ودها آمنة الحمام .. وغسلت ويها .. وسارن فالصاله ..
هزاع: فديت الويه المحمر .. اللي عليه خطوط جنه تاير ماشي عليه
آمنة: مالت عليك .. تاير ع خدود حرمتك .. هذا مال المخده
هزاع: ههههه بل شوه هالحقد .. بعدها حرمتيه ما يت وجذه تقولون عنها
آمنة: انته تخلي الواحد جذه يرمس عنها
هزاع: ييبيها انزين
آمنة: ما تباك توها ناشه
هزاع: حبيبتيه تعالي عند خالي
ىمنة: ما تباك مب غصب
هزاع: تعالي اقولج
آمنة: هزاع لا تصيحها حرام عليك توها ناشه
هزاع: لو مروان جان سارت له وهي مغمضه
آمنة: هيه والله .. ما ادري ساحرنها
هزاع: فديت بنت اختيه انا ..
ىمنة: بسير اتريق ويا امايه وابويه ما بتي ؟
هزاع: يالله نسير
وساروا هزاع وآمنة وميثا يتريقون برع ويا الشياب .......
في بيت الشباب ..
عبدالعزيز نش الساعه 10 .. يشوف اخوه للحين راقد !.. مستغرب .. هو قطع الاجازة وبدا يداوم .. ليش ما سار الدوام اليوم ؟ ...
عمر كان منسدح ع الشبرية .. وصاد الصوب الثاني ...
عبدالعزيز : عمر ..
فز عمر .. لكن ما لف ع اخوه ..
عمر: صباح الخير
عبدالعزيز: صباح النور ..
وسكت عمر ...
عبدالعزيز: ما سرت الدوام اليوم ؟
عمر: لا
عبدالعزيز: شوه فيك ؟
عمر: ما فيه شي .. بس كان فيه رقاد الصبح وما سرت
عبدالعزيز: صدق ؟
عمر: هيه ..
عبدالعزيز: الحين فيك رقاد ؟
عمر: هيه ..
عبدالعزيز: خلاص عيل رد ارقد ..
نش عبدالعزيز .. وتغسل وخلص ... وياي بيطلع من الحجرة ...
عبدالعزيز: عمّور ما تبا شي ؟
عمر: لا .. بس برقد شويه وبنش ..
عبدالعزيز: اوكيه ..
وظهر عبدالعزيز من الحجرة .. اول ما طلع ..
عمر جلب عمره .. وانسدح ع ظهره .. وبدا يتنفس .. لكن تنفسه متقطع .. اول شي بدا يتنفس بسرعه .. وياخذ كمية اكسجين بسيطة جدا .. وبسرعه ... وعقب بدا ياخذ نفس عميق .. شهيق وزفير .. بطريقة بطيئة جدا ...............!
ورفع ايده .. وحطه ع صدره .. صوب اليسار ...............!
تحت ... عبدالعزيز فتح باب الصاله ... وتم يزقر فريد .. بجميع الالحان ويسوي حركات ... رايق ع الصبح ...
عبدالعزيز: فرييييييييد .. فاااااااريييد .. فردرد .. فيييييييردي .. والله اوكيه اسم فيردي .. فيييردييييي
فريد ( وصل): شوه شوه ؟
عبدالعزيز: ابا جاي .. ابا حليب .. ابا بقسم .. ابا بسكوت ..
فريد: انزين .. انا جهزت كل شي .. بسير اييب ..
عبدالعزيز: اوكييييييه لا تتأخر يوعااااااان
فريد: انزين .. انته اليوم قمت من وقت ...
عبدالعزيز: شسوي ما فيه رقاد
فريد: عمر ما سار دوام اليوم
عبدالعزيز: لا .. ما ادري شوه فيه ..
فريد: الصبح نش ... ياي تحت .. يلس .. يبت ريوق .. قال خلاص بسير ارقد
استغرب عبدالعزيز ... نزل !... وبيسير الدوام !..... ويوم وصل الريوق !.... رد فوق ورقد ....!
عبدالعزيز: انزين سر انته الحين ييب ريوقي .. بتخبره يوم بينش .. يمكن تعبان ..
رد عبدالعزيز داخل ... و يلس ع الطاولة .. وفتح علبة من العلب اللي يابهن اخوه امس .. وتم ياكل ...... بسكوت .. طازج ... ولذيذ ..
شاف باب قسم اخوه ينفتح ...
ظهرت حرمت اخوه ..
تعكر مزاجه .. ما يواطن هالانسانه .. ولا يبا ييلس وياها في مكان واحد ...
لكن .. قال هالمرة بييلس لكن بيسوي اكبر طاف .........
بدور: وين فريد ؟
عبدالعزيز: فالمطبخ ......
بدور: وشوه يسوي فالمطبخ ؟
عبدالعزيز: اييب لي ريوق ..
بدور: اييب لك الريوق .. وما نظف الحجرة ؟!
عبدالعزيز: أي حجرة ؟!
بدور ( بدت تستفز ): هالحجرة ..
وأشرت ع حجرة ابوه وامه ..
عبدالعزيز: اكيد نظفها ولو ما نظفها .. اكيد بينظفها
بدور: هيه .. اكيد بينظفها اليوم .. خاصة اليوم
عبدالعزيز: ليش ؟
بدور: لا .. بس جذه اقول ..
عبدالعزيز: انزين
بدور: اقول عبدالعزيز
عبدالعزيز: شوه ؟
بدور: شخبار عمك يوسف ؟
عبدالعزيز: بخير
بدور: وانته شدراك ؟
عبدالعزيز: انا ادري انه بخير
بدور: انته شايفنه ؟
عبدالعزيز :لا
بدور: ليش ؟
عبدالعزيز: انتي تستهبلين !...
بدور: عفواً...
عبدالعزيز: سكتي عني ..
بدو: عسب امك ..
عبدالعزيز: قلت لج سكتي عني
بدور: هو ليش يكره امك ؟
عبدالعزيز: اقولج .. مصختيها ..
بدور: وانته ما تشوف عمرك مصختها ؟
عبدالعزيز: انا ما ابا ارمسج .. ويكون في علمج .. امي الله يرحمها .. اللي هي عمتج ... وعمت طوايفج .. محد يقدر يرمس عنها بشي مب زين .. لانها كانت ملكة بأخلاقها .. وطيبتها ..
بدور: عمت طوايفك انته مب طوايفي
عبدالعزيز: عمت طوايفي وطوايفج .. بغيتي والا ما بغيتي .. ودقي راسج فالطوفة ..
بدور: بديت تقل ادبك
عبدالعزيز: وانتي هاللي تبينه .. واقولج من الحين .. ما بسكت لج شرات كل مره وبسوي لج طاف ... واذا بتخبرين ريلج خبريه .. انا بعد بخبر عمر
بدور: تهددني بعمر يعني !
عبدالعزيز: هيه اهددج بعمر ...
ونفس الوقت دخل فريد ... من شاف بدور وعبدالعزيز ... وفي نفس المكان ...
ياب الصينية وحطاها ع الطاولة جدام عبدالعزيز ... ويلس ويا عبدالعزيز ... يدري ان في حرب ستقام .. بينهم .. وحليله ما يدري انها بدت .. لكن هدوا شوي يوم هو وصل ..
نشت بدور معصبه .. وسارت داخل ..
عبدالعزيز :افففف
فريد: انته كلمتها ؟
عبدالعزيز: هيه
فريد: ليش تكلمها ؟
عبدالعزيز: هي نرفزتني وهي اللي رمست ... وايد تقهرني
فريد:عبدالعزيز .. انته كبير ...
عبدالعزيز: انا عود .. هي ياهل
فريد :انزين انته لا تكلمها
عبدالعزيز: اوه .. فريد خلاص لا ترمسني عنها تلوع جبدي ابا ارجّع من اشوفها او اسمع طاريها ..
مروان ...... اففففف شوه هالسخافة ... انزين من وقت ... وايد من وقت .. بلاني هالايام ما ارقد .. خيبة .. ما يسوى عليه هالبيبسي اللي صبيته ... يا ربي يا عفاري .. اول مره احس اني محتاج لج يا ام الدويس .. والله صدقج يوم تقولين .. بتحتاجني فـ يوم ولا بتلقاني .. وينج .. مب مرتاح .. حاس بتأنيب الضمير .. حاس عمريه مذنب .. مرتكب جريمة شنعااااااااء .. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. لحظة .. حلوة هاي شنعاء . اففففف والله فاضي .. ابا اصرخ .. ابا اكفخ حد ... من القهر والغيظ ...
سالم: خالوه آمنة .. ييبيها .. هالحلوة .. النظيفة
آمنة: شوه شايف بنتي كل يوم وصخه
سالم: ههههه لا حلوة اليوم .. توها مسبحه ومسحية شعرها
آمنة: خذها
هزاع: امون اتصلتي بـ احمد ؟
آمنة: لا امس فالليل بس رمسته
شمسة: صدق شحال عفاري .. من زمان ما سألنا عنها
هزاع: اتصلي بها
شمسة: والله اني انسى
سالم: لا على المريض حرج .. اميييه تعبانه
هزاع: اوه والله قمت تحفظ آيات بعد
سالم: مطوع مطوع استويت
هزاع: المطاوعة متبرين من اشكالك
آمنة: ههههه حرام عليك تحطم الولد ..
شمسة: الا وين سار ابويه ؟
وبو هزاع توه ياي ..
سالم: الطيب عند ذكره ..
بو هزاع: ييبوا هالحلوة ييبوها..
وروحها ميثا .. نزلت من ع ريل سالم .. وسارت صوب يدها ومستانسة وتظحك ... وتحط ويها في حضنه .. وترفعه .. وتظحك ..
سالم:بلاها هالمينونه
آمنة: ايه بنتي مب مينونه حرمتك المينونه
سالم: ثرها هي حرمتيه
بو هزاع: مضيع احمد ..
آمنة: هيه بخبره عليك
سالم: والله كيفه .. نحن حاطينه امام الامر الواقع
شمسة: سالم قوم ييب ماي ..
نش سالم وسار صوب التيلفون . اتصل المطبخ وقال حق البشكارة تييب ماي
هزاع: بكل بساطة
آمنة: الصراحه بااااااار بـ امه
بو هزاع: انته ما تستحي امك تقولك ييب ماي وانته تتصل في المطبخ
سالم: اختصار اختصار للوقت يدي
بو هزاع: اختصار في عينك .. نش بسرعه
سالم: خلاص طلبت الماي ..
هزاع: قم يالله يدك يآمر عليك
آمنة: حليله ..
بو هزاع: قم يالله ..
سالم: اوكيه بسير اييب .. حق اميه بس
بو هزاع: قم قم انزين .. الله لا اييب اليوم اللي نحتايك فيه
شمسة: شفت يدك زعل عليك
بو هزاع: من زمان زعلان منه
سالم: قول والله
هزاع: ليش توك تدري ؟
سالم: صدق ؟
آمنة :سر ييب الماي الحين ..
رد سالم صوب يده ... ويلس لصق فيه ..
بو هزاع: بلاك يا ولد
سالم: قول اول شي زعلان مني
هزاع: قم قالك خلاص
شمسة: هيه زعلان
سالم: خلاص والله آسف يدي ..
بو هزاع: انزين قم الحين
سالم: لا ما بقوم .. والله قول مب زعلان عقب بقوم
هزاع: قم ذبحت ابويه
سالم: يدي اسد ما يموت .. قول زعلان
هزاع: الله اكبر عليك
آمنة: هههههه لعوزتوه ..
بو هزاع: ليش يهمك؟
سالم: هيه والله
بو هزاع: شوف هالحلوة
سالم: هيه اشوفها خطيبتيه
بو هزاع: شوفها كيف يالسه مؤدبة محترمة .. ما تسوي الحركات اللي انته تسويها
سالم: هاي صغيرة والله يوم بتكبر بتستوي عفريته
بو هزاع: ميثاني مب عفريته انته العفريت
سالم: انزين آسف
بو هزاع: انته الحين عود .. عيب كل حد يصرخ عليك من صوب ..
سالم: انزين والله آسف
بو هزاع: آخر مره ابا اسمع كلمة آسف منك .. لأنك آخر مره بتغلط .. وبتطول لسانك
سالم: لا ارادي انزين يوم ارمس
بو هزاع: حاول تسيطر ع نفسك .. تمسك لسانك
سالم: كيف يعني جيه ؟ ( ومسك لسانه )
بو هزاع :شفت استهبالك ..
سالم: لا لا والله خلاص .. اتغشمر وياك
بو هزاع: شوف انا للحين زعلان ..
سالم: يدي حرام عليك
بو هزاع: برضى عليك لكن يوم .. بتغدي ريال .. وتستحي .. وتحترم
سالم: انا احترم انزين
بو هزاع: تحترم وتنرفز في نفس الوقت
سالم: يعني لو ما نرفزت بترضى ؟
بو هزاع: هيه
سالم: خلاص عيل .. والله قد ما احاول ما بنرفز عشان خاطرك .. حرام انا اول حفيد لك .. لازم تحبني
بو هزاع: ومنوه قالك ما احبك ؟
سالم: انته كله تعصب عليه
بو هزاع: في مصلحتك ..
سالم: وجيه ما تعصب ع عبدالعزيز؟
بو هزاع: لانه ما يسوي شراتك .. انته بزيادة
سالم: خلاص اوكيه آسف ..
بو هزاع: توعدني
سالم: اوعدك والله .. كثر ما اقدر .. بحاول بحاول بحاول .. ما اسوي شي يزعلك مني
بو هزاع: ويا مينون .. مره ثانية ما تقول اني ما احبك .. انزين ......
سالم: حااااااااااااااااااااضر سيدي ..
حضن بو هزاع .. سالم .. وعقب قاله يسير اييب الماي حق امه لان البشكارة تأخرت اصلا ...
كان الجو هادي .. ومحد رمس .. ومحد تدخل .. او علق ع الموضوع .. وخلوا بو هزاع الابو العود واليد يتفاهم ويا حفيدة الااول .. ومن طلع سالم .. هزاع نقع من الظحك ..
طبعا تبعت الظحكه هزبة محترمة من بو هزاع له .. ويا دور هزاع .. واستلمه ابوه ..
في ألمانيا ...
هند يالسه روحها ... ملت .. صدق ملت .. رقاد المستشفى ملل .. وخصوصا يوم يزيد ... هي اصلا لازم تطلع وتكون فالبلاد من زمان .. ابوها مرمس الدكتور انها ما تطلع ... لين هو يقول .. ويقولون لها ان الدكتور هو اللي ما بيظهرها .. ديري ببنته لو كانت يايه العزا كانت وايد بتتأثر .. ولو كانت يايه عقب بعد بتم حزينه .. ويوم يت سيرة بلجيكا .. قال عقب ما يرد بيقول حق الدكتور يكتب لها اذن خروج .. وانها عادي ترد البلاد ..
انفتح باب حجرتها .. ما صدت صوب الباب ولا شي .. تدري ان اخوها بدر هو اللي ياي .. محد ايي هالحزه الا هو ..
بس غيرت رايها بسرعه .. وصدت عقب ما سمعت الصوت الجماعي .. وهم .. اقصد وهن .. يقولن ..
السلام عليكم ..
هند: عفرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا
صرخت هند من الخاطر .. وحصيص حطت ايدها في اذنها ..
رملة: الصداع الصداع بيرد لي عقب هالصرخه
عفرا: هههههههه شخبارج ؟
هند: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟ شخباركم ؟
عفرا: الحمدلله تمام التمام
هند: حبيبتيه والله .. وينكم انتوا ؟ مختفين
عفرا: والله ان موجودين
هند ( بصوت حزين): دريتوا ان يدوه غريسه توفت
عفرا ( تقربت من هند ويلست حذال شبريتها ): هيه .. حبيبتيه هند .. محد يموت ناقص عمر ..
رملة: اوهوووووو بتجلبونها مناحه الحين .. الحين فكروا فيه انا حليلي بيسوون لي عملية
هند: رمللللللللللللللللله
حصيص: لا اله الا الله .. نقولج البنيه بييها صداع
رملة: هلا والله ( وغمزت لها )
هند: هههههههه ومنوه الحلوة اللي وياكم ؟
عفرا: ههههههه هاي اسمها حصه .. تعرفنا عليها هني
حصيص: احم احم . روحي بعرف بنفسي ... اسمي حصه محمد .. يدلعوني حصيص... عمريه 7 سنوات .. ماركة ألمانية أصلية ...
هند: هههه حلوة هاي ماركة ألمانية اصلية
حصيص: هيه ... لكن طبعا عروقي ودمي .... دبويه طال عمرج
رملة: بس بس حفظنا حشرتينا
حصيص: اخت الوسيم ما تدري انزين
رملة: تدري تدري
حصيص: متى ؟ انا اول مره اشوفها وهي اول مره تشوفني
عفرا: ههههههه كل وحده لسانها اطول عن الثاني
هند: ههه ما شاء الله عليهن
عفرا: بس صخن البنيه تعبانه ...
هند: لا خليهن .. حرام عليج .. ما صدقت حد ياني ..
عفرا: شخبارج الحين ؟
هند: الحمدلله
حصيص: صدق صدق تبون الصراحه
رملة: قولي
حصيص: هاي احلى عن الوسيم .. عيونها خضر بعد ... يبين عليها خقاقه .. بس ما ادري اول لقاء يعني طيوبة
عفرا: ايه مب ع بنت خالتيه
حصيص: اونه الوسيم يستوي ولد خالتج ؟
سكتت عفرا ...
هند: الوسيم قصدها بدر ؟
رملة: هيه .. اونه وسيم وسيم . مع اني اشوف شكله يعني عادي .. ! شكله خقاق
عفرا: ايه انتن .. والله ما تستحن ..
هند: خليهن .. ياخذن راحتهن ... هههههههه
عفرا: بيمصخونها
هند: خليهن .. من زمان ما ظحكت ..
عفرا: كيفج عيل تحملي العواقب
حصيص: انتن الهنتين ... شوه تحملي العواقب بعد .. محد بيتحمل العواقب غير رملوه حليلها بتسوي عملية
رملة: هيه والله ...
هند: بلاها رملة شوه فيها ؟
رملة: سوينا حاااااااااااااااادث
هند: حادث !
عفرا: سخيفه .. لا تبالغين ..
رملة: شوه ما ابالغ ... راسي بيطرونه ...
حصيص: عادي عادي ابرة وخيط وبيرد
رملة: هيه وايد عادي عندج .. جربي
حصيص: ليش حبيبتيه .. لا سويت حادث الحمدلله ولا دق راي في ما ادري أي شارع
هند: فهموني السالفه
عفرا: احمد ريل آمنة .. وهاي رملة كانوا رادين من السوق وسووا حادث ...
هند: انزيييييين
حصيص: بلاج ماما .. عادي خلص الحادث
رملة: اجلي صياحج حق يوم العملية
عفرا: والحين رملة فيها ارتجاج فالمخ
رملة: شوووووووه؟
هند ( منصدمه): ارتجاج فالمخ !....
عفرا: هههههههههههه لا لا ... صيغة مبالغة .. لانها خبلة .. ما شي .. بس نسبة الذكاء بتقل عندها يوم بتكبر لو ما سوت العملية .. وهي اصلا بين فترة وفترة اييها صداع
هند: سلامات رمّوله والله ما تستاهلين
رملة: بقول حق احمد يحجز لي الحجرة اللي حذالج ... فالليل بنيي عندج نسولف
حصيص: اللللله قولي والله ؟ ... انا عيل برقد بعد هني
عفرا: ط هالهنتين
هند: هههههههه والله يظحكن والله
عفرا:الا قولي خبايل
هند: فديتهن
حصيص: ويه تفدوني
رملة: متفدتني من قبل .. وتتفداني الحين
حصيص: اوكيه عادي الايام يايه وبتتفداني بعد
هند: هههههههه خلاص خلاص .. لا تظاربن ..
هند ما صدقت شافت عفرا ... فضفضت لها كل شي .. ومستانسة ع رملة وحصيص الثنائي المرح .. عقب ما استون ربع ... صح انهن يتناقرن .. لكن طيوبات ... وكل وحده ما تبا تعترف للثانية انها تحبها وتحب سوالفها .. وما تتخيل كيف بتكون في الغربة بدونها ....... وهن في اعماق اعماق اعماق السوالف ..
انفتح الباب .. ودخل الشيخ ......
حصيص: حيالله الوسيييييييييم
رملة: حي الرجااااااااب
عفرا قافطة من الخاطر ... هالهنتين حالفات يخلونها حليلها في مواقف محرجة ..
عفرا ( عدلت يلستها وشيلتها ) : خلاص .. بنسير نحن
هند: وين تو الناس ...
بدر: ما عليه يلسن .. انا ساير ..
حصيص: لا لا ... نحن بنسير ورانا شغل .. بنودي رملة صوب الدكتور .. بنشوف تحاليلها الحبيبة تحوط في هالمستشفى ع كيفها ..
رملة: اسكتي انزين .. والله لو انتي
حصيص: كم مره اقولج بسم الله عليه
رملة: خلاص عيل لا ترمسين عني
هند: هههههههه بس بس
بدر: يلسن .. انا ظاهر ..
وطلع بدر ..
عفرا: ما عليه نييج وقت ثاني
هند: يلسي خلاص ظهر ..
حصيص: هي حليلها شبعانه من ويه الوسيم
هند: ههههههه صدقج .. بس يعني من لهالردجة اخويه وسيم .. مسمتنه وسيم !
حصيص: وييييييين .. لو تشوفين مشيته برع .. والا لبسه
رملة: هيهوالله فننننن
حصيص: بس مب احلى عن ابويه
رملة: ولا احلى عن اخويه
هند: ههههه اسمييييييكن ..
عفرا: يالله هنوده حبيبتيه
هند: حرام عليج عفرا يلسي
عفرا: والله لو اقدر كنت بيلس .. بس احمد قال تسيرن وتردن بسرعه .. عسب تحاليل رملة ..
رملة: الله يخليج قولي لها تيلس عسب ايلس
حصيص: يالله يالله ما شي .. اخوج يترياج ..
ابتسمت هند
عفرا: مع السلامه
هند: تعالن لي بعد ... الله يخليكن
عفرا: ان شاء الله
حصيص : فالج طيب ما طلبتي .. انا مداومه هني
عفرا: ههههه حصيص خدمه 24 ساعه
هند: صدق ؟
حصيص: هيه والله .. من الصبح لين الليل
هند: عيل تعالي لي جيه ما تيين
حصيص: اخوج الوسيم ما يعزمني
هند: ههههه ما عليج من اخويه انا الحين اعزمج
حصيص: ام عيون خضر اخت الوسيم والله انج حلوة .. وطيبة .. اطيب عنه
رملة: انا بعد يوم بيرقدون بييج
هند: حياكن والله
عفرا: مصخوها ..
هند: عفاري لا تقطعين
عفرا: من عيوني
هند: اكيد ؟
عفرا: اكيد .. والله كثر ما اقدر بييج ان شاء الله ..
هند: الله يخليج ... تعالي لي كل ما تيين المستشفى ..
عفرا: ان شاء الله .. انتي عاد مصيني عليج من دبي
هند: منوه ؟
عفرا: امايه
هند: فديت خالوه عذيجة والله .. تولهت عليها
عفرا: انا روحي متولهه عليهم كلهم
رملة: قومي قومي .. انا عيل شقول حليلي
حصيص: انا بعد والله
رملة: انتي امج وابوج ويااااااج
حصيص: قوم جسوم مب ويااااااايه
رملة: مب لازم قوم جسوم مالج .. ذبحتينا بـ جسوم
حصيص: هو ما ينطاق ساعات .. بس بعد اتوله عليه
عفرا: بيجلبنها فلم هندي .. يالله يالله
وظهرن البنات .. سارن صوب احمد ...
اما بدر فـ كان يالس .. ع الكراسي يقرا مجلة .. يوم ظهرن البنات لاحظهن .. وتم يطالعهن لين سارن .. وعقب خلى المجلة ع صوب .. و سار حجرة اخته ...
بدر: مرحبا
هند: هلا
بدر: سارن !
هند: هيه ... ما طاعن .. رملة عندها تحاليل
بدر: رملة منوه بعد !
هند: اخت احمد
بدر: منوه اخت احمد ؟
هند: انته يا غبي
بدر: عفواً ؟!
هند: ههههههههه انته تقول .. حرمت احمد يايه .. تقصد هاي اللي ظهرت ؟
بدر: هيه
هند: وبنته أي وحده ؟
بدر: مب حصيص .. حصيص اعرفها .. الثانية
هند: هيه .. هاي رملة .. اخت احمد
بدر: والثانية ؟
هند: هاي بنت خالتك ..
بدر: ثر بنت خالتيه حرمت احمد
هند: آمنة بنت خالتك .. هي تستوي حرمت احمد .. وهاي عفرا ..
بدر: هاي حرمت منوه ؟
هند: هاي مب معرررررسة .. كبري
بدر: اهاااااااااااااااا ..
هند: الحين عرفت ؟
بدر: هيه هيه ... وانا شدراني عاد ..
هند: حليلها والله عفاري .. طيبة
بدر: يبين عليها
هند: رمست الدكتور ؟
بدر: قلت لج .. انه الاسبوع الياي .. الدكتور مل مني خلاص
هند: ابويه قال بيرمسه
بدر: خلاص عيل .. عقب اكيد اما بيتصل فيج .. .او فيه وبخبرني
هند: بنتريا الاتصال عيل
بدر: انزين قولي
هند: شوه ؟
بدر: ليش هم هني ؟
هند: رملة اخت احمد ... واحمد مسوين حادث .. ورملة الحين يايبينها بيسوون لها عملية في راسها
بدر: هيه صدق تعالي ... تذكرين سالفة اللفت .. والبنيه اللي فيه
هند: أي لفت ؟
بدر: يوم قلت لج من يومين .. عن البنات اللي ركبن اللفت والبنيه اللي قلت انها خبلة
هند: هيه هيه
بدر: هذيل كانن
هند: منوه ؟
بدر: رملة تقولين .. وعفرا بنت خالتي
هند: اوه .. بنت خالتك ؟
بدر: هيه !
هند: اول مره تعترف
بدر: بلا بياخه هند !
هند: هههههههه انزين .. تذكرت السالفة ... حليلها هاي رملة والله
بدر: الله يشفيها
هند: وشوه سالفة البنيه الثانية ...
بدر: الخبلة الثانية
هند: تقول انها ماركة ألمانية أصلية
بدر: هاي من 7 سنوات سايرة راده هني .. حافظة ألمانيا والمستشفى شبر شبر
هند: ليش ؟
بدر: انا اللي عرفته منها .. ان امها هني مرقدينها مريضة ما ادري شوه بلاها
هند: حليلها .. عسب جذه تقول انا كل يوم مداومه فالمستشفى
بدر: هيه ... كل ما ايي اشوفها تسلم عليه تقولي الوسيم ...
نقعت هند من الظحك .. وبدر تم يقولها بلاج وبلاج ؟.... ولين هدت وقالت له سالفة الوسيم .. وان سمتها ام عيون خضر ... وتحول حوار هند وبدر اليوم .. عن عفرا و رملة .. وحصيص ...
محمد .. منصدم .. على .. حزين ... على مكتئب .. على مندهش ... كيف !!... تعب 7 سنوات يعني ... راح ... ولا جنّه سوى شي ؟!..... ولا جنه هي ساير راد ومتغرب هني ... ولا جنه بنته ضاعت عليها سنة ... اوكيه هو خله يولي ... حرمته ... حرمته تعبها وسيرتها وييتها وطيارة خاصة تييبها اوقات ... هذا كله راح !.... بنته .. بنته اللي تتريا متى يردون البلاد وامها تكون بخير ..... هالمرة ترد ... وامها تكون اخس عن كل مره !..... بالدوا اللي وصلوا لانه يكون حل!....
يت بنته عنده .. وهو يالس برع ..
حصيص: باباااااااا
رفع محمد راسه .. وغير ملامح ويهه كثر ما يقدر يبا يكون طبيعي ..
محمد: هلا بابا
حصيص: شوه تسوي يالس هني ؟.. الدكتور عند ماما ؟
محمد: هيه .. يالله نسير البيت
حصيص: ما بترد تسلم ع ماما قبل ما نسير
محمد: خلاص سلمت عليها
حصيص: انزين انا بسير اسلم ..
محمد: لا ما عليه .. انا قلت لها اني بطلع وبمر عليج وبنرد البيت .. لان ما شي وقت
حصيص :حراااااام
محمد: يالله ما عليه حصيص ..
حصيص: بابا .. امايه فيها شي ؟
محمد: شويه تعبانه
حصيص: صدق ؟
محمد: شوفي نحن اتفقنا انج كبيرة .. وما اخش عنج شي صح ؟
حصيص: هيه
محمد: خلاص قلت لج شويه تعبانه .. ورقدت .. يعني ما اجذب عليج
حصيص: لا
محمد: ولا اقص عليج
حصيص: لا
محمد: يالله عيل نسير البيت ...
حصيص: ان شاء الله .. وهذا خشمك حبيناه .. ولا تزعل
وتقربت حصيص وحبت ابوها ع خشمه ...
ابتسم محمد لـ تصرف بنته ... رغم القهر والغيظ .. والنار اللي في داخله .. لكن بنته شوي شوي .. تقدر تهدي من هالنار ... مب تطفيها ...
حصيص: يالله نسير
محمد: يالله ..
نش محمد ومشى ويا بنته شايرين البيت .. ..... اللي هو شقتهم ..
وشقتهم مب بعيدة جريبة .. وفي نفس الفندق اللي ساكنين فيه علي وحصه ...
وهم يمشون فالطريج .. حصيص ترتجف .. الجو فعلا بارد
حصيص: بابا برررررد وايد
محمد: تعالي هني
حصيص: وين ؟
وفتح جاكتيه ..
محمد: تعالي
حصيص اندست تحت جاكيت ابوها .. وهو غطاها به ..
محمد: استحملي بنوصل جريب
حصيص ( بدت تعطس ): الحمدلله
محمد: يرحمج الله
حصيص: يهدينا ويهديكم الله ..
محمد: بردانه بعدج ؟
حصيص: لا .. احسن عن مساعه
محمد: ما تبين تاكلين شي؟
حصيص: لا
محمد: من وين تبين تتعشين ؟
حصيص: ولا مكان .....
محمد: ليش ؟! ...
حصيص: تعشيت ويا عفرا ورملة
محمد: ومنوه دفع ؟ ..... ما ييتي صوبي ..
حصيص: اصلا كان عندي بيزات .. وبعديk عفرا حلفت وقالت هي بتدفع عني وعن رملة .. شسوي يعني ......
محمد: انا شوه قايل لج ؟
حصيص: والله هي قالت .. شقول لها بعني ؟ ........ اصلا ما عبرتنا ودفعت
محمد: انزين ..
حصيص: تعرف بابا
محمد: شوه ؟
حصيص: انا احب رملة
محمد: زين
حصيص: والله صدق احبها هي وعفرا .. مع اني متعرفه عليهن من كم يوم .. بس والله طيوبات ... رملة تتحرطم فوق راسي .. بس احبها
محمد: لانج انتي اكيد تتحرطمين فوق راسها
حصيص :انا شويه مب وايد شراتها
محمد: شويه والا وايد تستحملين .. عيل ما اييج منها
حصيص: وهييييييييه صدق ما قلت لج
محمد: شوه ؟
حصيص: شفت اخت الوسيم اليوم .. والله حلوة .. عيونها خضر ... حليلها طايحه ع الفراش مريضة
محمد:منوه الوسيم ؟
حصيص: بلاك تنسى ؟ بدر هذا الخقاق
محمد: لا ترمسين عن الناس جذه
حصيص: هو مب خقاق .. بس شكله خقاق .. يعني
محمد: انزين ..
حصيص: واخته حلوة
محمد: اقولج لا ترمسين عن بنات الناس جذه .. خلاص ..
حصيص: اوكيه آسفة ... بسكت
محمد: زين بعد وصلنا ..
وصلوا محمد وحصيص فندقهم .. وساروا شقتهم .. حصيص طبعا ما ل بسرعه بسرعه بدلت .. وسارت يلست فالصاله ... وشافت ابوها يالس بعده بـ ثيابه ..
حصيص: بابا ما بدلت
محمد: حصيص .. حبيبتيه تعالي
حصيص: شوه ؟
محمد: في شي .. بقولج عنه
حصيص: انا حسيت ان في شي ..
محمد: وما ابا ادسه عنج
حصيص: شوه في ؟
محمد: الموضوع بخصوص امج ..
حصيص :امايه شوه فيها ؟
محمد: حصيص .. حبيبتيه .. امج تعبانه زيادة اليوم ..
حصيص: كنت اعرف
محمد: وبيعطونها دوا اقوى .. وعقب بنرد البلاد
حصيص: دوا اقوى يعني كيف ؟ .. بتستوي زينه ؟
محمد: هي بتستوي زينه ان شاء الله .. بس بداية بتتعب وايد ..
حصيص: با با .. قولي الصدق
محمد: يالس اقولج الصدق
حصيص: احلف
محمد: والله
حصيص: كيف يعني دوا اقوى وتتعب .. هي لازم تتسوي زينه على طول
محمد: ان شاء الله .. والله يسمع منج ..
حصيص: اذا هم يبون يعطونها هالدوا عسب نرد البلاد .. خلاص مب لازم نرد نسكن هني .. وانا عادي بدرس هني .. بس هي اتم هني .. وتكون زينه
محمد ( أبتسم .. ومد ايده يلعب بشعر بنته ): لا حبيبتيه .. ما يستوي .. ومب عسب جذه بيعطونها هالدوا .. هي لان الدوا الجديم ما فاد وياها وخلاص
حصيص: يعني تعبانه هي الحين ؟
محمد: نفسيتها تعبانه من التفكير
حصيص: ادري بها تفكر فيني .. انا بخير بابا .. وانا اقولها اني بخير .. وانا اقولها انك انته مب مقصر.. وانه لا تفكر فيني .. انا عوده الحين ...
محمد: هي تدري بهالشي
حصيص: هي تدري .. بس ما تسمعه مني .. انته قول لها يمكن تسمع منك .. بابا والله انا بخير
محمد: ان شاء الله ... بقولها
حصيص: باجر بنسير لها من الصبح ؟
محمد: اكيد ان شاء الله
حصيص: خلاص .. انا بقولها .. وانته بعد قولها
محمد: انزين ..
حصيص: الحين سر بدل ... ولا تزعل انته .. ان شاء الله هي بتستوي بخير
ابتسمت حصيص ... ... صدق ان محمد لولا بنته هاي .. جان عايش في جهنم .. ما يدري شوه كان بيسوي .. ما يدري شوه كانت حياته بتكون بدون حصيص .. اخته و صديقته وبنته وحبيبتيه وقلبه وروحه ..
يا نهاية الاسبوع .. وبت المفاجآت .... + المواعيد .... + العمليات .... + كل شي ..
يعني توقع ما ليس متوقع في نهاية هالاسبوع ........
في بيت ام هزاع .... فالميلس .. كلهم متيمعين .. عدا طارق اللي للحين مب واصل .. وعمر وعبدالعزيز ...
سالم: وين اخوكم ؟
زايد: قصدك وين اخوانكم ؟
راشد: ما ادري
بو زايد: اتصلوا بهم .. اتصلوا في عمر
بو هزاع: هزاع .. اتصل في ريل اختك .. طارق شوفه وين ؟
هزاع: طارق ياي ..
بو هزاع: شدراك ؟ ..
هزاع: توني ياي من الصاله .. شمسة وىمنة قالن ان سلامة يايه فالطريج .. واكيد طارق هو اللي يايبنها ..
بو زايد: مروان بلاك اليوم ؟
ثاني: مروضينه
مروان: اونه ط منوه يرمس ..
ثاني: ليش حبيبي ؟
مروان: بعد عمريه انته والله
ثاني: لا تقردن
مروان: استخدم وياك اسلوب النت هههههه
ثاني :الله ياخذ عدوك ... لا تخرط هالكثر
بو هزاع: هالنت بلاوي والله .. مدمر بيوت
بو زايد: هيه والله .. ومثال عندك .. بيتي انا ..
بو هزاع: بسم الله عليك
بو زايد: ما اشوف ولديه الا فالسنة مره
ثاني: ويد مبالغ !
زايد: بتحصل هزبه هههههه
هزاع: زروني كل سنة مره
سالم: مال اوووووووول
زايد: ههه تبا تقنعنا غصب انك كنت مولود ع ايام هالاغنية
صالح: ويه لو مولود .. انا وامه عيوز وشيبة
هزاع: لا والحين عيل شوه ؟
ثاني: شفت كيف فتحت شتى انواع المواضيع
راشد: حليله ثاني هههههه كل ما نيي يطيحون فيه
مروان: هههههه محد قاله يطريني
ثاني: ابويه طراك
مروان: وانته اتحفتنا .. بتعليقك ..
سالم: يوعااااااااااااااااااااااااان
هزاع: بسير اشوف قوم امايه تأخروا
بو هزاع: يتريون طارق اكيد ..
بو زازيد: ما عليه ما عليه .. مب مستعيلين نحن .. بس خل اييبون الاكل .. اللي بياكل ياكل .. واللي بيتريا يتريا ..
مروان: اصلا لين تييبون .. طارق بيكون هني
هزاع: ثرني بقولهن يحطن الغدا الحين ..
ظهر هزاع من الميلس .. ولقا طارق في ويهه
هزاع: هلا والله ..
طارق: اهلين ...
هزاع: خل ألحق ع ولدك ..
طارق: سر قبل ما تدخل اختك ..
لبس هزاع نعاله بسرعه بسرعه .. وركظ صوب اخته ..
هزاع: سلّووووووووووم
سلامة ( صدت ورا): شوه ؟
هزاع: اصبري اصبري ..
سلامة: شوه تبا ؟
هزاع: ييبي عامر
سلامة: وين بتوديه ؟
هزاع: وين بوديه يعني الميلس ..
سلامة: كلهم وصلوا ؟
هزاع: هيه انتي وريلج آخر
سلامة: جذاب
هزاع: والللللله بعد شووووه .. ياللي ما تستحين .. انا جذاب ! اخوج العووووووود
سلامة: ههههههه سوري سوري ..
هزاع: شوه يعني عرستي تتحسبين عمرج اكبر مني
سلامة: اوهووووو .. بتذلنا الحين .. آسفين خلاص
هزاع: ههه انزين ييبي ولدج ييبيه .. وقولي حق امايه يحطون الغدا حقنا
سلامة: انزين .. خذه ..
فالصاله .. ميثا تطالع هزاع شال عامر برع .. قامت تصيح .. وتبا تسير ..
سلامة: السلام عليكم
آمنة: خبلتوا بنتييييييييي
سلامة: حبيبتيه بلاها الحلوة تصيح
غاليه: فديت روحها .. حرام
شمسة: كسرتوا بخاطرها
عذيجة: قومي انزين وديها هناك
آمنة: محد بيجابلها .. كل واحد همه بطنه ..
شمسة: وديها حرام .. يعني كل مره منوه يجابلها
آمنة: كل مره ابوها هني
عذيجة: وديها عند ابوج قومي
آمنة: ابويه روحه يبا يتغدا
ام زايد: وديها آمنة حليلها ... بتيلس .. ما شاء الله شكثرهم هناك بيشوفونها
غاليه: وديها عند زايد بيشوفوها
شمسة: ههه حلوة هاي زايد
غاليه: ههههههه هيه والله اخويه حنون ... عادي بيشوفها
آمنة: الله ياخذ عدوك يا هزاع جانك خبلتها ..
لفت آمنة شيلتها على راسها .. وشلت بنتها وسارت صوب الميلس ..
والبشاكير توهن يحطن الغدا حق الرياييل .. يعني نصهم في وضع الاستعداد .. والنص الثاني توهم ناشين .. يعني زحمه .........
دخلت هي ..
آمنة: السلام عليكم
مروان: هلااااااااااااااااا
من سمعت بنت آمنة صوت مروان .. تمت تدوره ..
ومروان يوم شافها كيف تدور .. غطى ويهه بالمخده ..
آمنة: حرام عليك
مروان: ميثانييييييي
راشد: مروان لا تخبلها
شل مروان المخده .. وشافته ميثا .. تخبلت صدق من الخاطر ..
آمنة: وصيه عندك الحين أمانة
مروان: حبيبتييييييه تعالي
سالم: ميثاني تعالي
مروان: قم انته قم
هزاع: بس بس لا تظاربون ع بنت اختيه
زايد: حليلها
ثاني: لعوزتوها
آمنة: مروان قم شلها ..
مروان: تتأمر بعد
آمنة: انته مخبلنها ..
راشد: ههههه حليلها كيف متخبلة
سالم: هذا مروان ساحرنها
صالح: ايه انتي .. تعالي هني
مروان: خلاص ما تبا أي حد .. شافتني
طارق: تنويم مغناطيسي مسولها ..
مروان: فديتني اذبح ..
آمنة: تذبح حرمتك مب تذبح بنتي .. تخليها تغازلك من الحين بعد
مروان: والله بنتج فارطة .. وطفسة فاره عمرها عليه .. ما فيها رزانه
آمنة: بنتي انا مب رزيييييييينه !
مروان: هههههه بتنتحر آمنة الحين .. خلاص خلاص بالغلط بالغلط
ثاني: لو سمحت لا تغلط ع بنات عمتيه
مروان: اوه اوه اوه .. اصبروا اصبروا .. رمس ثاني ... والله زين زين .. في تطور في مجال التفكير
ثاني: ههههههه الله ياخذ عدوك ما نقدر نقول شي جدامك ..
آمنة :يالله الحين بيستلمك
ثاني: من الصبح مستلمني
زايد: يالله انزين .. تعالوا كلوا
آمنة: اكلوا بنتي عدل
هزاع: انزين .. بنأكلها ..
بو زايد: آمنة .. شحاله احمد ؟
آمنة: الحمدلله بخير عمي ..
بو زايد: شوه علومه ؟
آمنة: والله الحمدلله
مروان: احمد الحين عند قوم بو عيون زرق وشعر اشقر
اطالعته آمنة بنظرة .. والكل ظحك .. وعقبها هدت آمنة بنتها ويايه بتظهر من الميلس .. يو في ويها عمر و عبدالعزيز ..
آمنة: اوه آسفة ...
وردت ورا .. عسب يدخلون .. عاد عمر قااااااااااااافط .. ومستحي .. دخل بسرعه وهو منزل راسه ..
اما عبدالعزيز ما صدق ..
عبدالعزيز: شخباااااااارج
آمنة: الحمدلله
عبدالعزيز: وينها خطيبتيه
آمنة: عند اخوك
عبدالعزيز: افا كيف جذه ؟....
آمنة: شسوي انته تأخرت ههههه
عبدالعزيز: ما ايوز والله .. الحين يوم بتكبر وبعرس عليها .. اخواني شاليها وبايسينها .. والله مب شي !
آمنة: ههههه يالطفس ايه انته ..
عبدالعزيز: صدق انزين
آمنة: ههههه بلا رمسة زايده سير كل انته الحين
عبدالعزيز: عقب الغدا بنتفاهم
آمنة: ان شاء الله
هزاع: يا ولد خل اختيه تسير تتغدا
عبدالعزيز: وااااااااااو هكونا متاتا ..
سالم: صراصير مأرمشة بالديدان المحشية بكريمة الفيران ..
عبدالعزيز: والعناكب المتكسرة ... كانها فستق
سالم: مع شوية خنافس ... يبآ طعمها
طبعا موال متعودين عليه ... فاللي تلوع جبده تلوع ... محد يقوله ما يتعود ع هالموال الجميل قبل الاكل !.... ويسوي عمره ما يعرف عزوز وسلوم..
سلامة: امايه جيه ما تيين تتغدين ؟
عذيجة: مب مشتهيه الغدا اليوم ..
ام زايد: شوه فيج ؟
عذيجة: ما فيني شي .. بس متريقة متأخر ..
سلامة: يوم اقولكم الريوق مب مهم
عذيجة: هيه مب مهم عسب تدوخين علينا
سلامة:هههههه شرات كلام عمتيه
ام زايد: صدقها امج حليلها .. الريوق مهم .. انا عندي غاليه شراتج تدوخ لو ما تتريق
غاليه: عاد امايه لازم تفضحييييين
آمنة: عاد غاليه انتي مفضوحه دون ما تقولين
غاليه: هههههه
شمسة: امايه رمستوا عفاري وحصه ؟
عذيجة: هزاع يقول رمسهن مساعه وقال بيتصل العصر وبيخليني ارمسهن
آمنة: حصه مب جنه مصختها متى بترد ؟
شمسة: تقول الدكتور قال ترقد هناك احسن .. عن تعب الطيارة
عذيجة: هالدكاترة بعد وايد يألفون
ام زايد: دام جيه السالفة .. عيل خلها .. حليلها ما صدقت تحمل .. تييب واحد بس الحمدلله .. بعد تبونها تعاند .. خلوها .. والله يرزقها ان شاء الله اثنين وثلاث واربع وعشر .. بس يحفظها يا رب
شمسة: عشر تبون عفرا تنتحر
سلامة: عفرا بنشوفها هي عيالها كيف بيطلعون
غاليه: احم احم
آمنة: ربيعتها هني
غاليه: هههههه ما ارضى عليها
سلامة: والله ربيعتج حاطه ع عيالنا
غاليه: يعني حليلها وايد يلعوزونها عيالكم
شمسة: احس ان واحد باااااارد بياخذ عفاري
آمنة: لا عاد هني صدق بتنتحر
سلامة: ما يليق عليها
ام زايد: الحين ما شي سالفة غير عفرا !
عذيجة: شفتي انتي .. يسيرن ويردن ع بنتي المسكينة
سلامة: اووووووووووه اووووووووووه
شمسة: وينج يا عفاري ما تيين تسمعين امج
آمنة: لا لا هالمره صدق صدق بتنتحر وبتكتب وصية بعد
ام زايد: بلاكن تنتحر وتنتحر بسم الله عليها
عذيجة: ادلعهن كلهن ولا عايبنهن
آمنة: امايه حبيبتيه عاد .. والله مدلعه حصوه وسلامة اكثر شي .. وانا وعفاري وحصوه اللي حقنا ضايع
ام زايد: ليش بسم الله ..لأا حقكن ضايع ولا شي .. انتن شيخات والله
غاليه: ها .. امايه تنازلت عن دلعها لي .. حقكن .. شوه تبن بعد
عذيجة: والل ولا يعيبهن بعد .. لا تتنازلين .. ولا شي .. لو تقصين عمرج 10 قطع ولا يكفيهن
شمسة: بسم الله عليج امايه حبيبتيه
سلامة: امايه تقردنج عسب الياهل اللي ياي
شمسة: في عينج سلّووووووم
سلامة: ههههههه
عذيجة: الحين ربينا سالم ولسانه هالطول علينا
آمنة: حليله والله سالم لسانه مب طويل .. لكن ما يقدر يسيطر عليه
عذيجة: اذا هذا العصقول لسانه مب طويل عيل منوه ؟
سلامة: عزوز
عذيجة: ما يخصج في ولد اخويه ( وفرت عليها المخده )
غاليه: ههههههه مقولة عفاري حليلها
وتمن يظحكن الحريم .. ويكملن سوالف ......
في بيت الشباب ..
دام ان الشباب سايرين بيت عمتهم يتغدون .. فـ سعيد وحرمته يتغدون فالصاله اليوم ...
بدور: سعيد خبرت عمر ؟
سعيد: عن ؟
بدور: البيت
سعيد: لا
بدور: متى بتخبره ؟
سعيد: جريب ان شاء الله
بدور: سعيد يعني لين متى بتسكتون عن حقكم
سعيد: خلاص رمسنا فالموضوع مليون مره
بدور: وانا تعبت بعد في هالمليون مره
سعيد: اوكيه خلاص انتي قلتي وانا سمعت
بدور: متى بترمسه ؟
سعيد: ما ادري
بدور: رمسه اليوم
سعيد: ان شاء الله
بدور: ان شاء الله وما تسوي شي ..
سعيد: خلاص قلت لج برمسه .. ان شاء الله .. لا تحنين وايد
بدور: انزين عرس ولد خالتيه الاسبوع الياي
سعيد: شوه ؟
بدور: عرس ولد خالتيه الاسبوع الياي
سعيد: علي ؟
بدور: هيه ...
سعيد: وايد جريب !...
بدور: بلاك ؟ انا من شهرين مخبرتنك
سعيد: نسيت
بدور: الحين ذكرتك ..
سعيد: من الآخر كم يعني ؟
بدور: انته كريم وانا استاهل
سعيد: اصبري ما مفصلة فستان طبعا
بدور: طبعا لا .... منوه وداني ؟
سعيد: ليش ما سرتي ويا اختج ؟
بدور: وديمة وايد متفيجة ... تسير تشتري قطعة ومصمم وحاله ... وبعدين انته ريلي
سعيد: انزين فذمتج قلتي لي وما وديتج ؟
بدور: المهم يعني ... انا بشتري فستان جاهز
سعيد: ولو ما طلع مضبوط عليج ؟
بدور: بقوله يخلصه بسرعه .. وبعطيه زيادة
سعيد: اهااااااااا ... تعطينه زيادة
بدور: هيه .. والا مستخسر فيني
سعيد: لا لا .. تفداج البيزات ... وراعي البيزات بعد شوه تبين ؟
بدور: هيه جيه اوكيه
سعيد: افا .. كم بدور عندنا .. سعيد كم حبيبة عنده ؟
بدور: ما ادري والله !
سعيد: شوووه ؟
بدور: انزين وايد لا تقردن
سعيد: هههههه الحين اتغزل فيج وحبيبتيه وعمريه وحياتي ..
بدور: والله ما يندرى شوه ورا هالكلام !
سعيد: واااايد يحب حرمته تقولين ما يندرى شوه ورا هالكلام ؟
بدور: انزين متى بتوديني ؟
سعيد: امممم متى بتسيرين ؟
بدور: اليوم جان تقدر ...
سعيد: امممم اليوم اوكيه .. اليوم .. بس عقب صلاة المغرب
بدور: ليش ؟ .. مب العصر ؟
سعيد: العصر بطلع شويه وبرد .. وعقب بوديج .. ادري بج تتأخرين
بدور: يعني ما تبا توديني . اوكيه قول بسير ويا السايق
سعيد: جربي انتي بس
بدور: يعني شوه بتسوي ؟!
سعيد: عن الحركات .. قلت لج بوديج ... وعقب المغرب .. ما له داعي تستفزيني بالسايق
بدور: ما استفزك بالسايق .. بس طول عمريه اركب وياه
سعيد: ويوم خذتيني ما تركبين وياه .. الا لو انا مشغول حدي وما اقدر اسوي لج اللي تبينه
بدور: انزين هالمرة ما تقدر
سعيد: بلاج مصره ع السايق ؟ .. قلت لج انا بوديج
بدور: مب مصره ولا شي .. لكن انته يوم تيي السوق ويايه .. وايد البنات يطالعونك
سعيد: والله !...... والبنات من متى ما يطالعون ؟!
بدور: لا ... عيونك تلفت
سعيد: حتى انتي !
بدور: شوه حتى انا ؟ جيه منوه قايل لك هالرمسة من قبل
سعيد: هههههههه اخواني .. مروان وايد يعلق عليه .. ويعلق ويتمصخر عليه اوني مذوب البنات بعيوني
بدور: صدقه يوم يقول ..
سعيد: ايه يالخبلة .. بلاج
بدور: انا خبلة الحين !
سعيد: هههههه والله انج تظحكين .. في حد عنده هالقمر و يشوف بنات غيرج ؟
بدور: هــــــه .. كلام
سعيد: حرام عليج بدور تشكين فيني !
بدور: ما اشك فيك .. بس شي متوقع حدوثه
سعيد: لا متوقع ولا شي ... عاد ما لقيتي غيري انا !... سعيد الخجول
بدور: السكوتي لوتي
سعيد: ول !!!!!! قوية!
بدور: والله ما يندرى
سعيد: اوكيه شرايج اتلثم وانا اتمشى وياج فالسنتر
بدور: يا سلاااااام .. عاد عقب صدق بيتمن يطالعنك .. عيونك بس ظاهرات
سعيد: عيل هاي جحة بالله عليج .. تقولين بسير ويا السايق عسب والله ان عيونك انته خضر .. هذو عبدالعزيز اخويه بعد عيونه خضر ...
بدور: عبدالعزيز صغيييييير ... وانا ما يخصني فيه .. انا يخصني فيك انته ريلي
سعيد: اوكيه حبيبتيه .. عليج مني .. وانا اقولج .. ما عندي سالفة لو عطيت هالاشكال سالفة !..
سكتت بدور .. وسعيد تم يطالعها ويظحك ...
في بيت ام هزاع ..
عمر: هدوها بس لعوزتوها
عبدالعزيز: هذا سالم
سالم: ههههه كشخه يوم تصرخ
صالح: سالم هد البنيه
عبدالعزيز: يا ويهك بتصيح
زايد: سالم يالمشاغب
ثاني: ههههه اكبر طاف والله
سالم: ههههه والله حلو يوم تصرخ ..
طارق: الحين الا يصيحها
سالم: ما تصيح بس تصرخ
طارق: يوم بتصيح انته تسكتها
سالم :اوكيه
عبدالعزيز: اوكيه ومن هناك بيشرد عقب
بو هزاع: يالله يالله كلكم برع يالله
راشد: طرده !
بو زايد: ههههه مب حقكم حق المشاغبين
صالح: هيه والله برع بنرقد شويه
وانسدح صالح .. وخذ موقعه ...
طارق: ودوا البنيه عند امها
زايد: الشياب بيرقدون
بو هزاع: افا والله زايد يقول شياب
مروان: ومسكووووووا علييييييييييييه
زايد: ههههههه عاد انته ما صدقت
ثاني: ههههه يوم اقولك ما في حد يمسك عليه هو ...
بو زايد: شباب ما اوصيكم .. ثاني ما يطلع من هني اليوم .. بيرد البيت وبيسير ع العفن ماله .. ما تخلونه يرد البيت ..
هزاع: افا عليك خالي
مروان: ما طلبت الغالي
راشد: هههههه بلاكم خدمات اجتماعية خيرية اليوم
ثاني: هههه الا قول خدمات دمار
رن مبايل هزاع .. وأشر حق مروان ..
مروان: لا خدمات دمار ولا شي ..
زايد: وين سايرين ؟
هزاع: بنييب لكم الحلو عقب هالاكل
عمر: أي حلو أي خرابيط بعد
هزاع: صدق كلتوا كاكاو خالي يوسف
عبدالعزيز: الله واااااايد حلووووووووو
بو زايد: هاللي فالح فيه خالكم وعمكم ..
الكل سكت .. يعرفون قصد بو زايد عدل .. وحاسين فيه .. لكن سالم تدارك الموضوع هالمره !
سالم: ايييييييييييييييييييييييه
صرخ ع ميثا صرخه .. وهي صرخت عليه .. وكفخته بعد .. لانه وايد وايد لعوزها ..
طارق: ههههههههه تستاهل
سالم: ايه انتي بظربج
راشد: اظربها وشوف ..
سالم: حتى انته تدافع عنها
زايد: هيه بيدافع عنها
ثاني: هاي صغيرة ايه انته يالشيبة
سالم: محامين دفاع ما شاء الله شوه حجة كل واحد منكم ؟
راشد: حرمت اخويه المستقبلية
سالم :ط هذا انتوا
عبدالعزيز: استغفر الله العلي العظيم .. لا حول ولا قوة الا بالله .. اين انت يا عمراااااااااااان
يابها عبدالعزيز بطريقة ان ردوا كلهم يظحكون ..
وهزاع ومروان استغلوا الفرصة وظهروا برع ..
شافوا آمنة ..
هزاع: ههههههه سالم لعوز بنتج
آمنة: قلت لكم ظهروها
مروان: وينها ؟
آمنة: منوه ؟
مروان: بعد منوه يعني ؟
هزاع: بنتج داخل
مروان :ايه انتوا عن الاستهباااااااال
آمنة: هههه .. فالمطبخ
مروان :فالمطبخ شوه تسوي ؟ تغسل المواعين
آمنة: ههههههه لااااااا .. تسوي لنا عصير برتقال فرش
مروان: ط هاي انتوا
هزاع: شوه امون تستهبلين .. زاقرينج عسب شي وانتي مخلتنها تخدمج !
آمنة: يعني شوه تبوني اسوي ؟ كيف اقولها تعالي هني والله ما يت ..
مروان: والحين ؟
آمنة: سر لها المطبخ ما فيه حد ..
مروان: لا والله جدام البشاكير
آمنة: وانته شوه تبا تنفرد بالبنيه روحك !
هزاع: ط هاي !
مروان: يا .. شقول عنج ..
آمنة: لا والله .. انتوا الاثنين ما تستاهلون حد يقدم لكم معروف ولا تستاهلون اعرض عليكم خدماتي
مروان :امسك عااااااااااد ... عفاري الثانية ... بعدها ما سوت لنا الشي ذلتنا
هزاع: هههههه ثره مروان صدق متأزم
آمنة: وانا شسوي محد قاله يصب البيبسي
مروان: بالغلط والله بالغلط .. يا ناس يا عالم بالغلط
آمنة: انزين بالغلط خلاص عيل
مروان: ضميري يأنبني آمنة والله
آمنة ( كسر خاطرها مروان ): انزين اقولك .. سر المطبخ ما في حد .. البشاكير كلهن سارن ع المغاسل اللي ورا يغسلن الجدور
مروان: متأكده ؟
آمنة: هيه والله
مروان: ما فيه وحده منهن تسوي لي سالفة ..
آمنة: ما بتسوي .. واذا سوت سالفة انا بألف لك سالفة
هزاع: روح يا اخي .. ألوبنا معاك
مروان :شوه ؟ انته ما بتيي !
هزاع: وانا ليش ايي !
مروان: شوه هالمصخرة !
هزاع :لا يا حبيبي .. ما يخصني في غاليه .... انا جيه اعتذر لها ؟!
مروان: كله منك انته ظحكت
هزاع: ههههههه ظحكت ع شي ثاني مب عليها .. والله !
مروان: وهقتني وتتخلى عني
آمنة: صديقك ما ينفع روح روح عنه
مروان: هيه والله
هزاع: افا ... اختيه لازم تدافعين عني
آمنة: تخليه في اصعب الامور
هزاع: لا تدرين بها غاليه لو شافت اثنين بتصيح بعد .. هاي واحد والله يعينك والله يا صابت يا خابت ..
آمنة: اقولكم وايد طولتوا .. عادي تكون مخلصة وبترد الحين .. ولو شافتكم بتدخل من ورا
مروان: هزاع ما بتيي آخر كلام ؟
هزاع: هيه والله مب ياي سير ....
آمنة : شوف آخر فرصة هاي .. عقبها والله تريا عفاري ترد وترتب لك .. انا ما يخصني .. ريلي ما بيخليني
مروان: اللي يقول ما ادري شوه قايلين تسوين !
ىمنة: هههههههه لا انا روحي مب متفيجه...
مروان: عفاري بتذلنا عقب
هزاع: بتفضحك مب الا بتذلك
مروان: وع كل دقة بتقولي تذكر ! .. عادي الغبية تسويها
آمنة: لا تغلط ع اختيه
هزاع: اوهوووو مروان ذليتنا يالله سير فكنا ..
سار مروان حليله عقب ما تخلى عنه هزاع ربيعه ... وآمنة اول مره تظحك عليه من الخاطر ... وينج يا عفرا تيين تشوفين ولد خالج .. اللي دوم يعلق عليج .. مكسور الجناح ..
وصل المطبخ ..
دخل ...
غاليه: ميرنا .. انا قلت لج سألي بشكارة قوم عموه عن الكاسات اليداد حق الميلس ..
صدت غاليه ورا .. وحاطه ايدها في وسطها ...
غاليه: يبتـ
صخت ... سكتت .. كاس واحد في ايدها ..
مروان .. لا بتعق الكاس الحين .. بتعقه بتعقه .. يا رب ما تعقه يا رب ما تعقه .. بتفظحني لو عقته..
مروان :الله يخليج .. خلي الكاس ع صوب اول شي .. بليييييييز .. خليه ع صوب ..
مروان حط مبايله بسرعه ع الكبت اللي حذاله ... وتم يأشر بايده ان اهدي وحطي العصير ..
غاليه مستغربة ع منصدمه هذا بلاه ؟.... اولا شوه يايبنه هني .. ثانيا ليش يقولها جذه !....
مروان: غاليه حطيه ..
ايدها بدت ترتجف ..
مروان: حطيه ع صوب بليز ..
حطت غاليه الكاس .. وايدها بدت ترتجف .. تخاف .. مرتبكه .. متروعة .. هذا آخر موقف استوى لي وياه لا يمكن انساه .. شوه يايبنه الحين ؟...... يا ربي .. ليش يعني انا دايما انحط في هالمواقف المحرجة ..
مروان: شوفي هن كلمتين ... والله مب مطول
غاليه: شوه تبا ؟ ( بصوت يرتجف )
مروان كسرت خاطره غاليه يوم رمست .. صوتها صدق صدق يبين انها زايغه .. بس عسب يهديها .. قال بيرد لأسلوب اللف والدوران شويه ..
مروان: قالوا لي مسويه عصير برتقال فرش .. و والله خاطريه فيه .. فـ ممكن يعني
غاليه ساكته .. ما ردت ..
مروان: ممكن ؟!...
ولا ردت ..
مروان :اوكيه خلاص .. آسف .. اسمحي لي جان ازعجتج .. يوم بسير البيت .. بقول حق فريد يسوي لي عصير برتقال فرش .. آسف
وياي مروان بيظهر من المطبخ ..
غاليه.. شوه هالحركات .. بلاني !...... الريال يبا عصير ... شوه فيج يا غاليه .. خبله !.. ما فيها شي .. متحجبة ومتسترة .. ما دخل عليج وانتي بلا شيلة .. حليله يبا عصير ..
غاليه: اقول ..
مروان .. واخيرا ما بغت ترمس .. سنة لين ما لفيت وصديت عنها وسنة مشيت الخطوة الاولى .. تعبت .. وانا اتحرك هالحركة البطيئة .. وهي توها ترمس .. افففف يالله مب مشكلة يا رب تنجح خطتيه الحين ..
مروان: هلا ..
غاليه ( بعدها شويه مرتبكه ): تعال خذ العصير .. هذو ع الطاولة ..
مروان: لا خلاص اذا ما تبيني اشرب شي من ايدج عادي
غاليه :لا عادي .. تفضل
مروان: مشكوووووورة يا بنت العم
تجدم مروان ... مع ان الصينية ع الطاولة اللي فالنص .. وغاليه واقفة ورا الطاولة ... لكن يوم مروان تجدم .. هي ردت ورا .. لين لصقت فالكبتات اللي وراها ...
خذ له مروان كاس .. وشرب منه شويه ..
مروان: آآآآآآآه .. لذيييييذ..
ما علقت غاليه ..
رفع راسه مروان يطالعها ..
مروان ( أبتسم ): تعقدتي من السوائل لهالدرجة ورديتي ورا هالمره مول ...
صخت غاليه .. يعني ما ناسي .. يذكر مثل ما انا اذكر !.....
مروان: غاليه .. انا آسف .. ما كان قصدي اصب عليج البيبسي .. وافشلج .. اذا تعتبرنيها حركة مقصوده .. ولا عرفت انج بنت عمي الا يوم هزاع طراج .. والله اني ما دريت .. ادري سببت لج أزمة نفس اليوم .. وصحتي صياح عالمي .. بس والله آسف وما كنت اقصد ..
غاليه ساكته .......! عاد مروان ما لقى غير غاليه يباها ترد عليه ..
مروان: اوكيه الحين ما اباج تقولين لي قبلتي اعتذاري والا .. سامحتيني والا .. لكن الاسبوع الياي .. لو يينا هني ... وانتي ييتي .. لو يابوا لنا عصير برتقال فرش ... بعرف انج انتي مسوتنه .. وبعتبرج رضيتي و ما شاله في خاطرج عليه ... والا ما يابوا يعني للحين زعلانه .. ثرني والله ما احب احط راسي ع المخده وحد زعلان مني .. فـ بليز ساعديني وسامحيني ..
لف مروان بيطلع من المطبخ ..
مروان: وهيه صح .. مشكوره ع العصير الغاوي ..
وظهر ..............
غاليه للحين واقفة ..
رد مروان مره ثانية ...
مروان: سوري نسيت مبايلي ..
شل مروان مبايله .. وظهر .. لكن هالمره صدق سار ..
اما غاليه فـ وصلت الخدامه .. وقالت بتتمالك اعصابها وعقب بتيلس وبتفهم اللي استوى .. وصبت للشباب في كاسات .. وقالت حق الخدامه تودي العصير .. وهي ودت اللي سوته حق الحريم .........
في ألمانيا ..
احمد .. يالس حذال راسها ..
احمد: رملة
رملة ( دايخه): ها
احمد: شحالج ؟
ما ردت
احمد: تبين كاكاو ؟
رملة: ها ؟
حصيص: رملة شفتي فلم امس ؟
عفرا: لا تسألونها اسئلة غبية
احمد: ههههه دايخه خلاص ..
رملة دايخه صدق من الخاطر .. خلاص .. مفعول المخدر .. بدا يدخل مرحلته .. نشوا عنها عفرا واحمد وحصيص وساروا برع .. عقب ما يت السستر .. وهم كانوا يالسين لانها هي طلبت هالشي .. فـ لبوا لها اياه ...
عفرا: حليلها
حصيص: الحين بيسوون لها العملية ..
احمد: تدرون شوه ؟
عفرا: شوه ؟
احمد: بيقصون شعرها الحين ..
حصيص + عفرا: هاااااااااااااااااااااااااااا
عفرا: احمد من صدقك ؟
احمد: هيه
عفرا: احمد !
احمد: هيه والله
حصيص: حراااااام ليش ؟
احمد: عسب العملية ..
عفرا: انزين .. لين وين ؟
احمد: ما ادري .. بس قلت لهم كثر ما تقدرون لا تقصونه وايد
عفرا: حليلها رملة ..
حصيص: يعني بيستوي اقصر عن شعريه
عفرا: اويييييه كاسرة خاطريه
احمد: بس انتن الحين .. روحي ما ادري كيف
عفرا: صدق وين مبايلك ؟
احمد: غلقته
عفرا: انا بعد
احمد: احسن فالبلاد الحين بيحشروني ..
عفرا: اعصابي توترت
احمد: لا الله يخليج .. ما فينا بعد
حصيص: لا لا عادي .. لا تخافون .. ان شاء الله ما عليها شر ..
هالبنيه صدق مخففه ع وايد ناس هني .. بكلامها العفوي .. هي ما تدري بكلماتها هاي كيف تثلج صدور اللي حولها .........
حصيص: عفرا
عفرا: شوه ؟
حصيص: شرايج نسير عند خالوه حصه اختج
عفرا: لحظة بنتريا رملة لين يودونها
احمد: خلاص سيرن .. ما بيظهرونها ... من داخل بيودونها العمليات هناك ..
عفر: هيه ؟!
احمد: هيه ...
عفرا: انته بتيلس هني ؟
احمد: هيه ... ويمكن افتح مبايلي .. اتصلي جان احتجتي شي ...... برد عليج ..
عفرا: ههههه لو امون تدري
احمد ( ابتسم): خلي امون الحين ع صوب
عفرا: اوكيه نحن بنسير عند حصه ...
*******
|