كاتب الموضوع :
النهى
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الـ 33
يوم يديد ... بكامل نشاطهم الاخوان واعين ..
يالسين .. بيتريقون ..
مروان: فريد .. وين بيييض عيووون
فريد: اصبر اصبر الحين بييب ..
مروان: بسرعه
عمر: مروان بس عاد
مروان: والله يوعان
فريد :اول شي .. حليب عمر ...
عبدالعزيز ( حاط ايده ع خده): ونحن يعني متى نتريق ؟!
فريد من يوم عمر رد .. يجهز له كاس حليب طازج ودافي في نفس الوقت .. وعمر يبا والا ما يبا يشربه ... وهاي اوامر فريد عسب يتحسن بسرعه
راشد نازل من فوق ..
راشد: صباح الخير
مروان: هلا هلا
عبدالعزيز: مب جنه انته اول واحد راقد .. والحين آخر واحد ناش
راشد: وين والله ما ياني الرقاد
مروان: ليش تفكر في الحبيبة ؟
راشد ( انصدم): أي حبيبة ؟
عبدالعزيز: ط ويهه كيف استوى
مروان: هههههه ولا حبيبة ولا حبيبة اتغشمر وياك .. بسم الله عليك .. يا اخووووي
عمر: يوتر اعصاب الواحد ع الصبح ويخليه يشك في عمره
مروان: شوه اسوي موهبة والله .. موهبة من الخالق البارئ
عمر: موهبة السخافات
عبدالعزيز: هههههههههههه ياخي عمر وايد تعطي مروان فالويه هالايام
مروان: هيه والله ..
ابتسم عمر .. وراشد قال في قلبه الحمدلله .. لان يوم مروان رمس .. هو باله ع طول سار عند الصورة اللي امس يفكر فيها ... ويفكر كيف يردها ... والا لو صدق مروان عرف ان الصورة عندي بيقطعني ولا بيخلي فيني شي .. وبينشر الخبر في كامل أرجاء دولة الامارات !
عمر: عيل سعيد وين؟
مروان: والله يتريق ويا حرمته
عبدالعزيز: تريق وخلللللللص
عمر: متى ؟
عبدالعزيز: اوه !! ... وينك انته ؟ ما كنت يالس امس ؟ .. تريق وتعشى وتغدا مسير سنة كاملة ..
ولا من ايد حرمته بعد .. هو مب أول مره .. لكن امس الاكل كان دسم شويه
نقع مروان من الظحك .. لدرجة انه غص وهو ياكل قطعة خبز ... و راشد يظحك ع مروان .. اما عمر فتوه يستوعب اللي قاله عبدالعزيز..
عمر: انا كم مره قايل لك
عبدالعزيز ( قطع عليه ): لا ترمس عن حرمت اخوك بهالطريقة .. والله الواحد .. ما يعرض نفسه لرمسة الناس
عمر: لسانك طول شويه . يباله قص ..
عبدالعزيز: صح صح .. كلامك .. لساني طول .. من يوم انته سرت .. لازم احافظ ع حقوقي
راشد: الله والحقوق ما ادري وين مودرينك نحن !
مروان: الله ياخذ العدو .. حد داعي عليه
عمر: من الظحك اللي ما له معنى
مروان: اكيد ام الدويس
عبدالعزيز: حليلها النحسة كيف صاحت امس ظحكتني والله
راشد: البنيه تصيح وهذا يقول ظحكتني
عبدالعزيز: ههه انززين ما يليق والله ما يليق
ووصل فريد ... .
مروان :شكرا شبعنا
فريد: خلاص عيل
ورد بيظهر
مروان: وييييييييييين .. فريد لا تستعبط والله متنا يوع يييييييب
عبدالعزيز: اونه بعد ..
راشد: متعلم منكم
فريد: وين زايد
عبدالعزيز: شوه ياب طاري زايد الحين ؟
مروان:متوله عليه الاخ .. في بيتهم سر
عمر: شوه تبا به زايد ؟
فريد: بس ابا اشوفه
راشد: لا صدق .. متوله عليه ع قولت مروان
مروان: قلت لكم حدسي لا يخيب
فريد: كل وانته ساكت
مروان: ان شاء الله عمي .. ان شاء الله .. ع هالخشم . كم فريد عنا .. الا هو واحد وملوع جبودنا
وتموا يسولفون الاخوان .. هذا سار وهذا سوى .. وطبعا جلستهم ما تخلو من تعليقاتهم ع بعض..
البيت ملل صدق وضيج ... بدونها ... صدق يوم تقول بتعرفون قدري يوم واحد .. والحين عرفوه عدل ...
هزاع: وصلوا يعني ؟
عذيجة: هيه ...
هزاع: منوه رمسها ؟
بو هزاع: انا رمستها
هزاع: وشوه الجو عندهم ؟
بو هزاع: اكيد برد
هزاع: افففف والله ملل فضيع
بو هزاع: الحين ملل يوم عفاري هني حليلها تقولون لها متى تسيرين ونفتك
هزاع: هو صح انها تستوغد عليه ساعات .. لكن بعد
بو هزاع: لا تقول عن بنتي وغدة
هزاع: هههههههه قلنا تستوغد مب وغده
بو هزاع: تستهبل عليه يعني ! ...
عذيجة: آمنة جيه ما تيي هني تبات لين ير دريلها
هزاع: هيييييييييييهاااااااا ... احمد ما ودا آمنة وياه عسب اتم في بيت ابوه هناك ... عند اهله .. وانتوا تبون تييبونها هني
بو هزاع: هيه هو قالي جيه ما طاع يوديها
عذيجة: احمد حركات بعد
بو هزاع: لا صدقه الريال فعلا ... ما تعرفين شوه احساس امه الحين هو ولدها العود وبنتها سايرين علاج برع ..
عذيجة: الله يشفيها يا رب وترد بالسلامة ..
بو هزاع: ان شاء الله
هزاع: وحصوه شخبارها ؟
بو هزاع: للحين ما ساروا المستشفى ... عنبوه توهم واصلين خل يتنفسون ..
هزاع: بااال جيه كم ساعة الرحلة ... واصلين من اكثر من 5 ساعات بعد
بو هزاع: انزين بيرتاحون ... عقب بيسيرون ما ادري وين ..
عذيجة: تعالوا صدق عفاري ويا منوه يالسه ! .....
في ألمانيا ..
رملة: يا سلااااااام خطيرة
عفرا: هههه عن الحركات
رملة: والله كشخه ... عجيييبة ..
عفرا: وين عباتي
رملة: بتلبسين العباااااااه !
عفرا: هيه عيل شوه ؟
رملة: ليش ؟
عفرا: ليكون تبيني اظهر جيه !
رملة: هيه عادي لابسة طوييييييييل ..
عفرا كانت لابسة بنطلون جينز .. من تحت ياي وسيع .. وجوتي رياضة ... و قميص طويل .. بكم قصير .. ألوانه تركواز وبنفسجي وابيض .. وبرتقالي ووردي ... كل هالالوان دارجة في قميصها ..
عفرا: انتي والله خبلة !.. وبتخبليني
رملة: صدق انزين
عفرا: لا حبيبتيه .. كله رياييل !
رملة: رياييل وشوه يعني ؟ مب مواطنين
عفرا: لا والله !. يعني بس جدام المواطنين نلبس عبي
مرلة: هيه ..
عفرا: اقولج .. يالله يالله .. نسير .. انتي بتخربيني
رملة: انزين اقول الصدق ههههه
عفرا: لا صدق ولا شياته يالله نسير
رملة: هههه .... انزين احمد وين ؟
عفرا: اخوج خذ له حجرة ثانية ...
رملة: اونه !
عفرا: هيه ..
رملة: انا وانتي في حجرة وهو في حجرة ؟!
عفرا: هيه
رملة: وليش؟
عفرا: لا والله !.. تبينه عيل ييلس ويانا في حجرة وحده !
رملة: هههههههههه لا لا .. اوه نسيت والله هههههه
عفرا: ههههه يالساحرة يالله نسير ..
رملة: اتصلي عليه ..
عفرا: ما اعرف رقمه
رملة: كيف ما تعرفين رقمه ؟!
عفرا: والله ما اعرف..
رملة: انزين اتصلي ع حجرته
عفرا: هيه صدق .. تعالي بتصل ع حجرته ..
رملة : يالله
سارت عفرا لبست العباه وفوقها جاكيت جينز بعد .. وعقبها سارت ويا رملة .... بيتصلون في احمد .. الا يسمعون صوت الباب ...
رملة: حد يدق الباب ..
عفرا: لا تفتحين الباب .. او شي شوفي منوه من العين السحرية ..
رملة: اوكيه ..
سارت رملة وشافت ...
رملة: وااااااااااااااو
عفرا: شوه السالفه ...
وسارت عفرا من الفضول اللي فيها تبا تشوف منوه ؟ ..
عفرا: قومي ابا اشوف ..
رملة: هههه شوفي ..
عفرا: يا ويهج ...
رملة: هههه انا ما قلت لج تعالي شوفي .. انتي روحج ييتي ..
احمد كان واقف .. لابس قميص هاي نك .. عنابي ... وبنطلون جينز .. وجوتي رياضة بعد عنابي .. ورافع شعره فوق .. وشال في ايده بعد جاكيت غليظ ...
عفرا ويا رملة اول مره يشوفونه جذه ...
وشكله مل وهو واقف برع !!.. لان رملة مندمجه تشوفه من فوق لين تحت .. وعفرا تظارب وياها + تدور شيلتها ..
فـ رد يدق الباب مره ثانية ..
رملة: يالله افتح ؟
عفرا: فتحي خلاص ..
وفتحت رملة الباب ..
احمد: سنة ؟
رملة: يا سلام ..
احمد سوى عمره اونه عادي .. لان يدري شوه السالفه وان اول مره يلبس هاللبس جدامهم .. محد شايفنه جذه كاشخ كشخة بلاد اجنبية .. الا حرمته يوم يسافر وياها .. اما الباقين ما حصل لهم الشرف يشوفونه بكشخته هاي ..
احمد: وين عفرا ؟
عفرا: انا هني
احمد: يا سلااااااااام !
احمد قال يا سلام بطريقة .. خلت عفرا تشك في عمرها .. وتمت تطالع عمرها شوه السالفه ؟ ...
رملة: شفت اللي انا شفته صح
احمد: هيه ..
رملة: اقولها فصخي العباه فصخيها شكلج غلط بالعباه .. نحن هني في المانيا .. تقول لا !..
احمد صد صوب رملة .. واطالعها وكله علامات تعجب واستفهام
احمد: ايه ايه ايه .. انتي شوه تخربطين
رملة: انته قلت
احمد: شوه قلت ؟
رملة: قلت شكلها غلط
احمد: انا ما قلت
عفرا: ايييييه شوه السالفه ؟
احمد: انا كنت بستهبل عليج .. وبقولج بعد .. لابسة شيلة ملونة .. وجينز فوق العبااااه
عفرا: جيه اول مره !...
احمد: اقولج كنت بستهبل والله
عفرا: عيل اختك تبا تخربني .. اونه فضخي العباه
احمد: هيه عسب اردج انتي وياها البلاد .. بلا علاج بلا بطيخ ..
رملة: عادي انزين
احمد: عادي في عينج .. يالله نسير
عفرا: وين البطاقة ؟
رملة: هذي ع الطاولة ..
احمد: رملة شلي جاكيتج ..
رملة: شليته ..
وشلوا البطاقة .. وظهروا برع وصكوا الباب .. ساروا لين اللفت .. ركبوه ونزلوا تحت ..
عفرا: تدل المستشفى الحين ؟
احمد: لا ما ادلها
عفرا :صدق ؟
احمد: هيه ادلها جيه شوه قالوا لج هزاع !
عفرا: فديت اخويه والله
احمد: الحين فديت اخوووووويه !
عفرا: الغربة الغربة تعلم
احمد: هههههههه استويتي شاعرة ومرهفة الاحساس يا عفرا
عفرا: ما عليه استحملوني .. نسير بنشوف حصه بعد هاي
احمد: حليلها حصه
رملة: احمد ..
احمد: شوه ؟
رملة: المستشفى بعيدة والا جريبة ؟
احمد: انتي وايد ترمسين ..
رملة: صدق انزين قول ..
عفرا: بنسير مشي والا بسيارة
احمد: انتوا الهنتين وايد تسألن .. ووايد دلوعات .. امشن يالله .. جداميييييي
ظهروا برع .. الجو بارد .. بارد بارد بارد... ثلج الا مب بارد بعد ... رملة وقفت .. في مكانها ... وحطت ايدها ع اذنها ..
احمد: شوه فيج ؟
عفرا: شكله الصداع رد لها ..
رملة: اذني تعورني ..
احمد: لبسي الجاكيت .. لبسيه ..
خذت عفرا الجاكيت عن ايد رملة ولبستها ..
واحمد شارك في الامر .. ولبس رملة اول شي .. الفرو مال الاذن .. وعقبها القحفية مالت الجاكيت نفسه ..
احمد: الحين ؟
رملة: احسن .. شويه
عفرا: نمشي بسرعه ..
احمد: ناخذ سيارة ؟
عفرا: وين بنوصل في هالجو بالسيارة ..
رملة: خلاص انا زينه .. نسير
احمد: متأكدة ؟
رملة: هيه
عفرا: رملة حبيبتيه لو تعبانه قولي
رملة: لا خلاص عادي ...
احمد: خلاص؟
رملة ( أبتسمت ): هيه ..
احمد ( رد لها الابتسامة): يالله عيل .. اصلا المستشفى جريبة ..
وفالدرب ... وقف احمد ..
عفرا: بعد شوه ؟
احمد ( صد صوب عفرا): شوه فيج ؟
عفرا: انته شوه فيك ؟
احمد: هههه شكلج من اول يوم تعقدتي ..
عفرا: هيه والله زيغتني اختك ..
رملة: خلاص قلت لكم زينه الحين .. لا تذلوني
احمد: محد ذلج ..
عفرا: انزين ليش وقفت ؟ انا ميته من البرد ..
رملة: لانج لابـ
حطت عفرا ايدها ع ثم رملة .. هاللي ناقص !.. تشرح لبسها حق اخوها .. اللي هو ريل اختها بعد !..
احمد (أبتسم): تعالوا بناخذ لنا نسكافية .. ندفّى
ودخل احمد قبلهن
عفرا: انتي يالخبلة
رملة: سوري والله .. نسييييت
عفرا: رملوه يا ويلج .. لو قلتي هالرمسة مره ثانية جدام اخوج
رملة: نسيييت آسفة والله آسفة
عفرا: يالله نسير ..
ودخلن رملة وعفرا عقب احمد ....
في دبي ...
سالم: انزين انا بسير بيت يدي ...
شمسة: ما في حد هناك
سالم: حرام والله .. ملل هني
شمسة: قول حق ابوك يوديك
سالم: انتي تدرين ابويه ما بيوديني ..
شمسة: انزين يلس الحين فكني من الصدعة .. ابوك بيرد من الدوام قوله
سالم: بابا بيقول انه بيرقد وما ادري شوه
شمسة: خلاص عيل ..
سالم: شوه خلاصه ؟
شمسة: سالم الله يخليك فكني .. مب قادرة انا
سالم: اووووووه .. والله العظيم مصخرة .. شوه هذا .. من يوم حملتي وانتي ما تعبريني .. كله مب متفيجه مب متفيجة .. وتعبانه ومريضة ..
شمسة: انته بلاك ؟
سالم: ما فيني شي ...
ونش سالم سار حجرته .. واي شي زقرته امه ما عبر وسار ...
ورن مبايلها ..
شمسة: الو
سلامة: هلا شموس شحالج ؟
شمسة: الحمدلله بخير .. انتي شحالج ؟
سلامة: الحمدلله
شمسة: شحال عامر ان شاء الله احسن
سلامة: الحمدلله بخير .. انتي شخبارج الحين ؟ .. وشحال البيبي
شمسة: الحمدلله
سلامة: ما بتسيرين بيت ابويه اليوم ؟
شمسة: ما ادري والله ... انا مب متفيجة وتعبانه ..
سلامة: ما بتسيرين تتغدين هناك ؟
شمسة: لا لا .. غدا ما بتغدا ...
سلامة: اها ... وين سالم ؟
شمسة: سالم حاشرني يبا يسير هناك .. وعق عليه كم كلمة شرات السم توه وسار
سلامة: بو لسان .. لا تلومينه
شمسة: لا والله .. هالمرة صدق قال رمسة كبيرة ..
سلامة: شوه قال ؟
شمسة: من يوم حملتي مب متفيجة و مريضة وتعبانة وما تعبريني ...
سلامة: بدت الغيرة عنده
شمسة: شكله الا جذه
سلامة: هههههه حسدته عفاري .. قالت هذا الحسد ما يدل طريجه وكله واحد عنده
شمسة: وين حليلها عفاري ... بس ما ادري بلاه صدق
سلامة: انزين وديه بيت ابويه دامه يبا
شمسة: والله يا سلامة راسي يدور مب متفيجه
سلامة: انزين تدرين شوه ؟ ... نحن بنتغدا وبنخلص .. وطارق بيرتاح شويه بيرقد .. جريب المغرب بنسير .. نمر عليه ؟
شمسة: بشوف بسأل ابوه .. وبشوفه هو .. شكله بيعاند
سلامة: اذا تم يعاندج .. اتصلي بي خبريني انا بتصل وبرمسه ...
شمسة: انزين
سلامة: يالله بخليج الحين ارتاحي
شمسة: اقول سلّوم
سلامة: هلا
شمسة: اتصلتي في آمنة ؟
سلامة: هيه اتصلت بها ... تقول مدوخه وتبا ترقد ..
شمسة: جيه هي سارت المطار ؟
سلامة: لا ما سارت .. احمد ما طاع
شمسة: حليلها تم فـ خاطرها عاد .. السفرة .. ويا سيرة المطار ..
سلامة: احسن لها والله ... ع قولت امايه نحن بناتها ما نتحمل .. من يستوي برياييلنا شي .. نصيح .. وين امون كانت بتجلب المطار
شمسة: لا .. امون ما شاء الله عليها الله يحفظها قوية تستحمل
سلامة: خلاص عاد سار الحين
شمسة: انزين . خلاص عيل
سلامة: يالله مع السلامه ..
حاشرة الدنيا .. وشاله البيت على راسها ...
غاليه: ثانييييييييي افتح الباب ..
وثاني ما معبرنها ..
غاليه : ثانيييييييييييييييييييي .. حرام عليك ..
طلع ع حشرتها زايد .. وامها يت فوق ..
ام زايد: بلاج يا بنيه
زايد: شوه السالفه ؟
غاليه: ثاني راقد للحين .. وشكله من امس قافل الباب .. ووشال لاب توبي
ام زايد: انزين بينش ..
غاليه: امايه ابا شغلة ضرورية ..
ام زايد: شغلة ضرورية مثل شوه ؟
غاليه: اباه لاب توبي ..
زايد: تعالي انتي
غاليه: شوه ؟
زايد: انتي جيه سرتي بدون ما تسلمين ع عفرا بنت عموه سافرت امس ؟
غاليه: رمستها فالتيلفون بس ..
ام زايد: هاي اختك سخيفه بعد ..
غاليه: امااااايه !
ام زايد: هيه سخيفة ... انا سرت فالليل وسلمت عليها حليلها كانوا عيال عمج هناك .. وخواتها .. حليلها صاحت
غاليه: هي بايخه .. ما لها داعي هالسفرة
زايد: الحين عسب جذه انتي ما سرتي تسلمين عليها ؟
غاليه: انتوا كلكم تدرون عفاري شوه بالنسبة لي .. ما اتخيل اسلم عليها بتسافر .. سكتوا عني الحين ..
ومشت غاليه سارت حجرتها .. اكيد تصيح !
ام زايد: يا ربي من هالبنيه .. الله يعين .. هاللي بياخذها بيردها ثاني يوم
زايد: امايه ما ارضى ع اختيه
ام زايد: صدق .. من صياحها ... قلبها رهيييف وايد
زايد: اختيه رقيقة ..
ام زايد: والله ما ادري شسوي وياها .. لو تكون شرات عفرا بنت عمها وايد زين .. شزينها حليلها .. وجريئة ما شاء الله عليها .. ربي يحفظها
زايد: ههههههه امايه ما اتخيل .. عفرا ما شاء الله .. جريئة .. وعادي عندها .. هي مب جريئة . بس تصرفاتها بالنسبة لنا جريئة .. لان اختنا وايد خجولة
ام زايد: اخاف خجلها يدمر حياتها
زايد: لا ان شاء الله ... بسم الله ع اختيه
ام زايد: وبسم الله ع اخوك .. دق الباب خل يفتحه هذا بعد ..
زايد: انا برويه .. بسبته ظهرت السالفة وصاحت غاليه ..
ام زايد: خله ينش .. لان ابوك بيرد الحين .. ولو تخبر عنه ودرى انه راقد لهالحزه والله ليشوف شي ما شافه
زايد: احسن يتأدب
ام زايد: شوه من قلب عليكم ؟ انتوا اخوان
زايد: والله هو جنى على نفسه
ام زايد: قومه انزين
زايد: ان شاء الله الغاليه .. نزلي تحت .. انا بقومه الحين ..
وتم زايد يدق الباب بالقو .. ولا نش ثاني .. وظهر مبايله من جيبه .. قام يدق الباب ويتصل ع جميع مبايلات اخوه .. والرنات تنسمع كل رنة شكل .. لين نش
زايد: اللهم مسكنهم في مساكنهم ..
الشعر مكشكش ... و الويه منعفس .. والحاله لله ..
ثاني ( بعده راقد ): شوه تبون ؟
زايد: نباك .. من زينك
ثاني: حاشرين الدنيا عسب جذه تقولون لي ؟
زايد: ثاني .. نش بسرعه ..
ثاني: وشوه تشوفني الحين ؟
زايد: شبه ناش !
ثاني: تنكت ع الصبح
زايد: صبح في عينك .. شوف الساعه كم
ثاني: فيني رقاد
زايد: ثاني ابويه راد البيت الحين .. 5 دقايق واشوفك تحت ... والا تدري شوه بسوي
ثاني: شوه بتسوي ؟
زايد: بالماي البارد ع ويهك
ثاني: زاااااايد
زايد ( وياه ع الخط والنغمه ): نــــــــعم !
ثاني: فيني رقاد
زايد: لانك سهران امس
ثاني: اسوي شغل
زايد: شغل شوه ؟
ثاني ( مره وحده نش .. وصحصح ): وين غاليوه ؟
زايد: شوه تبا بها ؟
ثاني: قالت لي اييب لاب توبها الصبح ضروري .. وانا نسيت .. اويه حليلها
زايد: تو الناس
ثاني: وينها ؟
زايد: في حجرتها .. تصيح
ثاني: بعد ليش ؟
زايد: ع بنت عمتك
ثاني: ماتت !
زايد: ثاااااااااااني الله ياخذ العدو .. تفاول ع بنت عمتك
ثاني: عيل شوه فيها ... انته تقول !
زايد: انا ما قلت .. بنت عمتك سافرت
ثاني: وين ؟
زايد: ألمانيا
ثاني: يعني قوم عموه سافروا !
زايد: اقولك بنت عمتك بس .. والا كنت بختصر لو عموه مسافرة وبقول قوم عموه
ثاني: ويا منوه ؟
زايد: احمد ودا اخته علاج برع .. وعفرا سارت وياهم .. بلاك ؟ امسات مسلمين عليهم !
ثاني: هيه هيه .. تذكرت ... زين زين ... انزين عيل دام انها تصيح .. خلها يوم بتخلص ردوا قوموني
ورد ثاني بكل هدوء صك الباب .. ورقد .. ولا جنه زايد واقف برع !
نسير عند غاليه .. اللي صدق مضايجه من الخاطر .. وبدت تدمع ...
رن مبايلها وبدون ما تنتبه للي متصل ردت ..
غاليه :الو ...
.......: الو السلام عليكم
غاليه: عليكم السلام ؟
.........: منوه الغاليه ؟
غاليه: هيه وياك غاليه
غاليه تحسبت .. اللي ع الخط يقولها .. منوه غاليه ؟ .. يعني يسألها هل اسمها غاليه ؟....
وتوها تستوعب هي شوه قالت !... اويه عطت اسمها حق الريال !......
........: غاليه ...
صخت غاليه .. ما صدق يعني !.... بس احسنت الظن .. يمكن من مكان وطالبينها او شي !..
غاليه: نعم ؟
.......: شحالج ؟
هني تأكدت لا .. هذا واحد من اللي يلعبون .. مالت عليك وع ويهك .. صدق فاضي .. اذا انته فاضي انا مب فاضيه لك ... وروحي مب في حاله
غاليه: اخويه انته متصل بالغلط ... السموحه .. مع السلامه
وقبل ما يقول أي كلمة .. بندت غاليه في ويهه ..
ورد يتصل مرتين .. وثلاث واربع .. وغاليه طنشت السالفة
في بيت ام احمد ..
رن التيلفون اللي تحت ..
عيسى: شلي ..
ناعمه: الو
آمنة: ناعمه
ناعمه: هلا آمنة .. وينج حطوا الغدا !
آمنة: حطوه ؟
ناعمه: هيه
آمنة: و عموه وين ؟
ناعمه: الحين بتيي تتغدا
آمنة: انزين تغدوا عني ... انا ما ابا غدا
ناعمه: ليش ؟
آمنة: مب مشتهيه
ناعمه: ليش ؟ فيج شي ؟
آمنة: لا لا .. ما فيني شي .. بس فيني رقاد
ناعمه: انزين وين ميثا ؟
آمنة: ميثا هني راقده
ناعمه: غريبة لهالحزة راقده ؟
آمنة: امس كانت سهرانه ..
ناعمه: اكيد عسب ابوها
آمنة: لا لا ... ( ابتسمت) بالعكس احمد ريحني امس ... لانه لعب بنته لين شبعت قبل ما يسير ..
ناعمه: عيل شوه فيها ؟
آمنة: بس جذه .. تسولف وتلعب لين رقدت ..
ناعمه: انزين بقول حق البشكارة تييب لج الغدا فوق ..
آمنة: لا ما ابا .. اقولج برقد
ناعمه: صدق آمنة ما فيج شي ؟
آمنة: لا ما فيني ..
ناعمه: انزين اذا ميثا نشت ولعوزتج طرشيها تحت
آمنة: ان شاء الله .. بس تأكدي عموه تتغدا الله يخليج ..
ناعمه: ان شاء الله ..
آمنة: يالله فمان الله
بندت آمنة عن ناعمه ... ورن مبايلها على طول ...
آمنة: الو ..
احمد: هلا والله
آمنة: اهلين
احمد: شحالكم ؟
آمنة: الحمدلله بخير .. انتوا شحالكم ؟ واخبار الجو صوبكم ؟
احمد: الحمدلله .. شحال امايه وعيسى وناعمه ؟
آمنة: كلنا بخي
احمد: وميثاني
آمنة: الحمدلله تمام
احمد: الحمدلله
آمنة: وينكم الحين ؟
احمد: الله يسلمج ... الحين سايرين المستشفى
آمنة: عفاري ورمله وياك ؟
احمد: هيه .. بس هن جدام وانا ورا
آمنة: مخلنهن رواحهن ؟
احمد :لا قلت لهن تجدمن .. انا بسوي اتصالاتي شويه
آمنة: وشخبار رملة
احمد: الحمدلله .. ظهرنا من الفندق حست بصداع .. بس الحمدلله
آمنة: الحمدلله ..
احمد: وشوه مسوين ؟
آمنة: تمام ..
احمد: بلاج بارده ؟ ..
آمنة: فيني رقاد ..
احمد: ليكون ما راقده من امس ؟
آمنة: هيه
احمد: ليش ميثا لعوزتج ؟
آمنة: لا .. ميثا رقدت الفير
احمد: ما شاء الله !
آمنة: مب لـ شي .. بس بنتك كانت نشيطة زيادة عن اللزوم امس .. وما رقدت لين الفير..
احمد: انزين
آمنة: وانا ما ياني رقاد لين الحين ..
احمد: نحن رقدنا يمكن 6 ساعات ونشينا الحين ..
آمنة: حجوزات الفنادق ما لغوها ؟
احمد: لا لا .. ما لغوا شي ..
آمنة :شفتوا حصوه اختيه ؟ ... وعلي ؟
احمد :لا.. ما شفنا حد .. مدوخين كنا .. الحين سايرين المستشفى
آمنة: انته ما قلت لهم انكم وصلتوا ؟
احمد: لا.. مفاجأة بنسوي لهم ...
آمنة: الله .. يا ابو المفاجآت انته
احمد: هيه طال عمرج ريلج خطير
آمنة: خطير في اشيا.. والاشيا الثانية .. ولا تدري عنها
احمد: هههههه حرام عليج .. ذليتيني . شرات سالفة الحوض
آمنة: خلاص بنسكت
احمد: انزين امون حبيبتيه .. وصلنا المستشفى عقب برمسج .. رقدي لج كم ساعه .. يوم بتشبعين رقاد وبتنشين اتصلي
آمنة: ان شاء الله ... ديروا بالكم ع عماركم
احمد: ان شاء الله وانتي بعد ما اوصيج .. وحبي ميثا ..
آمنة: اوكيه .. مع السلامة ..
بند أحمد عن آمنة ..
عفرا: وين نسير الحين ؟
احمد: انتي ع كل شي مستعيله شوي شوي ..
رملة: وين الحين ..
احمد: تعالوا ..
ركبوا اللفت .. وضغط احمد الزر ... وساروا فوق ..
عفرا: فندق مب مستشفى
احمد: تتحسبين عمرج داخله مستشفى راشد والا دبي ؟
عفرا: لا ويلكير .. والامارات في جميرا
احمد: بالهول احسن
رملة: اييييه بسكم .. صففتوا لنا مستشفيات دبي
احمد: هاي عفرا
عفرأ: والله اخوج
رملة: اففففف بس ..
احمد :فشلتونا والله
عفرا: هيه والله
رملة: ط منوه يرمس !...
مشى احمد .. وهو ابرد من ما عنده .. احر ما عند رملة وعفرا ..
احمد: يالله دخلوا
عفرا: وين يايبنا ؟
احمد:دخلي ..
قبل ما يفتحون الباب .. روحه انفتح ..
عفرا واقفة .. شويه وبتكفخ .. اما احمد .. او اللي طلع لها ...
علي: ويه ويه ويه .. ما نروووم
عفرا: سخااااااااااااافة ..
علي: افا! ... ما هقيتها منج ..
رملة: اوه هذا اللي كان ويانا فالمزرعة
علي: هههه شخبارج يا حلوة ؟
رملة ( قفطت ) :الحمدلله ..
احمد: ايه انتي صنم .. يالله دخلي ..
حصه: علي منوه عند الباب ..
يالله هالصوت .. والله من زمان ما سامعتنه .. وغير هذا .. من زمان ما شايفه صاحبة الصوت .. متولهه عليه .. مشتاقه ..
علي: ضيوووووف
حصه: اكيد حصيص ..
احمد: رملة بتدخلين وياهم ؟
علي: لا خل رملة تيي ويانا .. بوديها عند وحده حلوة شراتها .. عفرا دخلي يالله .. ما في حد ..
دخلت عفرا ..
حصه : عـ
صخت .. سكتت .. هي اللي تعرفه احمد واخته بيون .. لكن عفرا من وين ظهرت ؟ اختها من وين ظهرت ؟ ... هاي كيف يت هني ؟
شهقت ..
حصه: عفاريييييييي
عفرا: حصوه حبيبتييييه ..
وسارت عفرا صوب اختها وحضنتها ..
عند الباب ..
علي: ولدي رااااح
احمد: هههه لا لا لا تخاف عاد مب لهالدرجة ..
داخل ..
حصه جلبتها مناحه .. وعفرا دموعها تنزل ... وبعدهن حاضنين بعض ..
عفرا: ايه يالبايخه جيه تصيحين ؟
حصه: انتي السخيفه .. والله سخيفييين .. جيه ما قلتوا لي انج يايه ليش ؟
عفرا: مفاجأة ..
حصه: بايخه والله بايخه
عفرا: شخبارج ؟
حصه: انا الدنيا الحين مب شالتني من شفتج .. مستانسة .. عفاري ابا اصرخ
عفرا: اوه نسيت ..
وبعدت عن اختها ..
عفرا: شخبار ولي العهد ؟
حصه ( ابتسمت بدموع ): الحمدلله
عفرا: ويييييه حصوه متغيره ( ومسحت دموعها)
حصه: وانتي بعد محلوه
عفرا: لا تخليني اصدق عمريه
حصه: حبيبتيه والله ..
حصه تعاتب عفرا لش انها يت .. و هي ما عندها خبر !.. هالشي احلى موقف واحلى شي صادفته حصه هني في ألمانيا .. الحين تحس براحه نفسية يوم ان حد من خواتها وياها .. صدقه بو هزاع يوم قال .. وصدق احساسه .. يعرف بناته عدل .. يوم ع الاقل هنتين يكونن ويا بعض ويشدن من أزر بعض .. الامور تسهل .. ويكونن مستانسات ..
بدت عفرا تخربط وتسولف .. تحس سوالف مال ميت سنة ما قايلتنها .. وحصه شراتها .. خصوصا ان هن الهنتين .. ما كان عندهن شي فالبلاد .. غير الحواطة .. كل وحده تساند الثانية .. في خططها يوم يبون يظهرون من البيت .. ويسيرون اما يتغدون برع او يتعشون او يسوقون بدون أي مناسبة !...
في بيت الشباب ...
فالصاله ...
عبدالعزيز ظهر يلعب برع .. ع قولته من زمان ما لعبت برع ويا عيال الفريج ... وعمر طبعا يحاتيه .. زين ان اخوه مب من هالنوع .. بس ساعات تظرب فيوزاته ويسير .. وعمر ييلس يحاتي ...
والود وده يسير هناك .. وييلس يراقب اخوه بس .. عسب ما يتعور .. ولا يصيبه شي ..
لكن طبعا عبدالعزيز ما بيوافق .. وبيشل البيت فوق راسه لو عمر سواها ..
فـ عمر كان يالس فالصاله .. روحه ..
عقب ما ظهر مروان .. وراشد بعد .. اللي احتكر فالبيت طول الفترة اللي طافت .. قال بيظهر يرفه عن نفسه شويه ....
فريد: عمر
عمر: هلا فريد
فريد: تبي شاي ؟
عمر: هيه .. لو مسوي ييب .. لو ما مسوي مب مشكلة
فريد: سويت انا سويت ..
عمر: عيل ييبه
سار فريد .. وياب صينية الدلال .. ومسوي شاي وقهوة بعد ..
فريد: انته ليش روحك ؟
عمر: ما في حد فالبيت ..
ويلس فريد ويا عمر .. يونسه
عمر: فريد ..
فريد: شوه ؟
عمر: في شي مستوي فالبيت وانا ما اعرفه ؟
فريد: كيف ؟
عمر: يعني اخواني .. استوى بهم شي في غيابي ؟ .. اختلفوا تظاربوا ؟ ... شوه مستوي ؟
فريد ( ارتبك ) : لا
عمر: فريد قول الصدق
فريد: ما في شي
عمر: فريييييد
فريد: انا بقولك .. بس انته ما تقول فريد قال
عمر .. يعني ظني في محله ..
عمر: انزين قول .. ووعد ما اقول حق حد انك انته اللي خبرتني
فريد: بدور ... تبغي حجرة .. بابا سيف وماما سارة ..
صدمة كبيرة !...
عمر: كمل
فريد: انا ما ادري .. بس سمعت سعيد ... معصب على راشد .. يقوله يبغي مفتاح الحجرة .. لكن عبدالعزيز ما عطا سعيد المفتاح ..
عمر: وعقب
فريد: بس خلاص .. مروان وعبدالعزيز زعلانين من سعيد
عمر: والعلامة اللي ع خد عبدالعزيز
فريد: ما ادري !..
فريد عسب يقصر الشر .. ما قال حق عمر سالفة الكف .. ولا يدري شوه سالفة مروان ويا سعيد .. يتحسب ان مروان زعلان من سعيد والسبه .. الحجرة .. او سالفة عبدالعزيز ..
نفس الوقت ظهر سعيد من قسمه .. ونش فريد .. وسار برع
سعيد: هذا وين سار ؟
عمر: سعيد
سعيد: هلا
عمر: انته مب مرتاح في قسمك ؟
سعيد: ليش ؟
عمر: ما ادري !
سعيد: لا عادي .. المكان وسيع وعادي .. الحمدلله
عمر: وحرمتك ؟
سعيد: بلاها ؟
عمر: مب مرتاحه ؟
سعيد ( تنهد): عادي
عمر: شوه عادي ؟
سعيد: يعني عادي
عمر: سعيد ناقصنكم شي ؟
سعيد: لا ..
عمر: انته تقول الصدق ؟
سعيد : عمر بلاك ؟
عمر: انته تبا حجرة امايه وابويه ؟
سعيد ... وصل له الخبر ... مدام فتح السالفه ... بقوله اللي ناوي عليه
سعيد: عمر
عمر: شوه ؟
سعيد: حرمتيه مب مرتاحه فالقسم اللي بنيناه لها .. وتقول ضايج صدرها فيه
عمر: انزين !...
سعيد: قلنا بناخذ حجرة امايه وابويه .. لكن اخوانك ما خلونا
عمر: سعيد .. انته تطلب هالطلب ؟
سعيد: وليش ما اطلبه ؟!
عمر: سعيد كيف تبا ترقد في حجرة امايه وابويه ؟
سعيد: الحجرة محد مستفيد منها وفاضيه
عمر: بس كل شي مكانه .. فراشهم مثل ما هو .. اثاثهم .. اغراضهم .. شيل امايه وعبيها فالكبت .. وثيابها .. كنادير ابويه غتره كل شي يخصه بعده موجود .. نحن اتفقنا ان محد يغير شي ؟
سعيد: عمر لو انته كنت شوه بتسوي ؟
عمر: ما بسوي شي .. هي رضت تعيش ويايه وتدري ان بنعيش في هالقسم .. ويت شافت المكان اللي بتعيش فيه ورضت ..
سعيد: الحين ضاق عليها
عمر: ليش ؟ عندكم عيال ؟!
سكت عمر .. وسكت سعيد ..
عمر: آسف .. ما اقصد شي ..
سعيد: لا عادي
عمر: سعيد .. صدق آسف ..
سعيد: قلت لك خلاص عادي ...
سكت عمر تفشل .. ياي يعدلها ويمكن خربها وخربطها ودمرها بعد ... هو ما يقصد ... لكن عفويا ظهرت منه .. لا ارادي ..
فـ بدا سعيد يسولف وهو عادي .. عسب يوضح لأخوه ان ما في شي
مروان: شوف امارات مول بتيي تعال ما بتيي بنزلك هني وخذ لك تكسي ورد البيت
هزاع: بدينا بالخيانات
مروان: انته تقهر
هزاع: انا اقهر !.. انته سخيف
مروان: شكرا.. راكب سيارتيه بعد
هزاع: يالسخيف بتذلني الحين هههههه
مروان: بترووووول بترووووووول
هزاع: بنصب لك .. وبعدين انته اللي قلت تعال بنسير في سيارة وحده وبعد بشروط .. اللي هي في سيارتك
مروان: وانته ما صدقت ع طول وافقت .. الناس يقولون .. لا ما عليه وما ادري شوه
هزاع: هههههه انته والله سخيف والله
مروان: هههههه ذكرتني بـ عمران والله
هزاع: ليش ؟
مروان: من زمان والله ما رمسته ولا سمعت صوته ..
هزاع: اونه تولهت عليه !
مروان: اكيد شوه ما تباني اتوله ع اخويه
هزاع: من متى يا حظيييييي
مروان: ايه والله صدق هزاااااااع
هزاع :شوه فيييك
مروان: تولهت ع عمران
هزاع: شوه تباني يعني اسوي لك ؟؟ ما باجي شي وبيرد لكم
مروان: الله اعلم شوه مسوي من خربطان هناك
هزاع: حليله والله عمران .. اصلا يعرف مصلحته وما يسوي شي من اللي في بالك
مروان: تعال صدق شحال احمد ؟ واخته ؟ واختك
هزاع: الحمدلله .. انا اتصلت بـ عفاري مساعه .. كانت عند حصه اختيه .. فالمستشفى
مروان: بعد من زمان سووا زياراتهم
هزاع: بنات دبي !
مروان: هيه والله ...
هزاع:ههههههه
مروان: انزين قول .. وين الحين ؟ ياخي ابا اسير مول الامارات والله
هزاع: خلاص انزين .. مول الامارات .. مول الامارات نتوكل ع الله .. بس نرد من وقت اليوم
مروان :شوه عندك بعد ؟
هزاع: ما عندي شي .. بس امايه وابويه رواحهم فالبيت ... عفاري محد اليوم لازم ارد
مروان: اوه والله استويت حنون
هزاع: جييييييه حبيبي ؟ شوه تحيدني
مروان:ما احيدك شي يا قلبي
هزاع: لا اتم تقردن الحين
مروان: هههههه انته قلت وبديت .. مب انا ...
في بيت ام هزاع ..
عذيجة: شمسة سيري داخل
شمسة: لا ما عليه امايه .. ملل داخل .. خليني هني
سلامة: انزين انسدحي احسن ..
عذيجة: بسم الله ما ادري شوه استوى بنا مره وحده .. عين عين ..
سلامة: هههههههههههههههههه
عذيجة: بسم الله بلاج تظحكين
شمسة: ههههه روحها تعرف عمرها
سلامة: ذكرتيني بـ شي
عذيجة: شوه ؟
شمسة: بهن رواحهن .. يوم يقولن لا تحسدون ريلي وبتحسدون ريلي
سلامة:ههههه هيه والله حتى عفاري ومروان تعقدوا
عذيجة: لا صدق .. يعني شمسة طايحه.. انتي ولدج مريض .. آمنة ريلها سافر .. حصه و عفرا سافرن .. كل شي جذه ورا بعض
شمسة: شده وتزول
سلامة: هيه والله .. ملل بدون عفاري
عذيجة: لو ييتن اليوم تشوفن هزاع
سلامة: اكيد ملان
عذيجة: ميت من الملل مب بس الا ملان
شمسة: ههه حليله
عذيجة: شوه هذا .. وملل .. وجيه طرشتوا عفاري .. ولا بعد يقول .. هههههه هي صح بقرة لكن كانت مونستنا ...
سلامة: حرام عليه .. هزاع كلنا عنده بقر .. هو روحه مب بقر
عذيجة: ابوج قال له .. انته الثور اللي ما تقدرها
سلامة: هههههههههه يستاهل
شمسة: حليله هزاع
عذيجة: وين ولدج ؟
شمسة: ما ادري يلعب برع
سلامة: حليله كسر خاطريه
شمسة: وين .. شوه سوى به ابوه
سلامة: حرام عليج شموس
عذيجة: مب زين تعاملون الولد جذه
شمسة: والله قلت له .. بس تدرون به صالح .. ما يحب تصرفات سالم ساعات ..
عذيجة: مب زين ع الولد جذه .. بيتعقد والله بيتعقد وبيغار من اللي ياي
سلامة: اقولها ما تسمع الرمسة
شمسة:رمسي صالح .. انا ما يخصني .. ما يحب يوم انا اقوله جذه .. يقول ولدي واعرف اربيه ووو ..
سلامة: هو صح سالم يقهر ساعات ولسانه يكون طويل .. بس بعد انتوا لازم تعالمونه ع انه كبير
شمسة: وانا اعامله جذه .. وابوه يعامله جذه .. بس صالح يوم قلت له عن اللي قاله لي .. كان راد من الدوام معصب ومتنرفز ... وسار عاد طلع حرته في سالم
عذيجة: انتوا ابد ما تعرفون تتصرفون .. انا قايله لج انتي خاصة .. تعاملي ويا الولد روحج ..
شمسة: وانا شدراني .. هو دخل عادي .. يوم قلت له .. عقب عرفت انه معصب
سلامة: انزين خلاص خلاص .. حصل خير
في مكان ثاني
وكملوا سوالفهم .... لان رواحهم يالسين وشبه ملل عندهم .......
نش ... واخيرا نش ... يبالنا زفة .. مدام المعرس نش ...
وكاشخ آخر كشخه بعد ...
وقف فوق يشوف منوه يالس تحت
ثاني: غالييييه
غاليه: شوه ؟
ثاني: وين ابويه ؟
غاليه: محد طلع ...
ثاني: اشوه ..
طبعا من حسن حظ ثاني ان ابوه محد .... ...>>>>> يخاف بعد !
نزل تحت ويلس ..
ثاني: صباح الخير
غاليه ( رفعت راسها تشوف الساعه ): مسا النور والسرور
ثاني: احم احم .. عادي عادي ... في وايد وقت
غاليه: هيه واااااااااايد
ثاني: اوه غلوي خلصتي صياحج ؟ تبين لاب توبج الحين ؟
غاليه: سخيييييييف
ثاني: ههههه زايد قالي انج تصيحين
غاليه :انزين ما يظحك
ثاني: اوكيه خلاص .. آسفين .. تبين لاب توبج الحين ؟
غاليه: عقب شوه ؟
ثاني: عقب ما انا رقدت وانتي صحتي
غاليه: ثانييييييييييي
ثاني: ههههههه خلاص انزين .. صدق صدق هالمره خلاص
غاليه: بسير حجرتيه
ثاني: لا والله .. والله آسف قلت خلاص .. بلاج
غاليه: يالس تستهبل عليه
ثاني: اوكيه نغير السالفه .. تبين لاب توبج سيري خذيه في حجرتيه
غاليه: خلاص ما اباه
ثاني: ليش عاد !
غاليه :خلاص !
ثاني: انزين سيري ..
غاليه: الله !.. ما اباه .. الشغلة اللي كنت ابا اللاب عشانه خلاص راحت ما يستوي
ثاني: افاااااااا
غاليه :هيه كله منك
ثاني: يعني ما ينفع الحين تسيرين تسوينها ؟
غاليه: لا ..
ثاني: انزين قولي لي .. شوه كنتي تبين يمكن اقدر اسويها
غاليه: ما تقدر
ثاني: قولي انزين
غاليه: كنت ابا ارمس عفاري بنت عموه ع المسن
ثاني: وييييييييه اطورنا
غاليه: والله !.. عيل نتم شراتك
ثاني: لا الحمدلله ( وحب ايده ورا وجدام ) .. من يوم طالع من بطن امي وانا مطور
غاليه: هيه واضح
ثاني: وين امايه ؟
غاليه: طالعه
ثاني: وابويه ؟
غاليه: طالع
ثاني: وزايد ؟
غاليه: راقد
ثاني: هو يرقد وانا يوعيني من وقت !
غاليه : زين .. الحمدلله خلاص رقدت .. ما تبا غدا ؟
ثاني: لا ما ابا غدا .. بسير اتغدا واتعشا برع
غاليه: سر عيل .. قبل ما ايي الليل
ثاني: عادي خل ايي .. ثرني بتعشا اقولج وبتغدا برع
غاليه: اها
ثاني: اوكيه تآمريني ع شي
غاليه: لا سلامتك
ثاني: الله يسلمج ( ولبس نظارته الشمسية ).... فمان الله ..
قام ثاني .. وبيسير ع قولته يتعشا ويتغدا برع .. مشى ثاني لين الباب .. وعقب رد صد مره ثانية صوب اخته
ثاني: غاليه
غاليه: هلا
ثاني: قومي
غاليه: شوه تبا ؟
ثاني: قومي سيري تلبسي
غاليه: ليش؟
ثاني: تعالي ويايه
غاليه: وين ؟
ثاني: ما ادري .. ما حددت لين الحين بس نشي
غاليه: لا ما بيي
ثاني: قومييييييي
غاليه: ما بيي سير روحك
ثاني: غاليه!
غاليه: صدق والله ما بيي ...
ثاني: عطيني سبب مقنع
غاليه: بس جذه ... ما ابا اييي
ثاني: ما ابا .. ( ورد صوب اخته ) .. عطيني سبب مقنع انج ما تبين تظهرين .. يالسه هني روحج
غاليه: عادي والله .. سير
ثاني :اقولج سبب مقنع ... لو عفرا والا ما ادري منوه جان سرتي
غاليه: تبا الصراحه
ثاني: هيه
غاليه: وبدون زعل ..
ثاني: قولي غاليوه خلصيني ..
غاليه: ما ابا اطلع وياك .. شكلي بيكون غلط جني مواعده ....
ونزلت غاليه راسها ... واحمرت واخضرت واصفرت .. غدت قوس قزح واشارات مرور وكل شي ..
اما ثاني فـ واقف وفاتح ثمه .. هاي شوه تقول .. اعطيها طراق ؟ .. لا لا .. كف !.. انزين شوه الفرق بين الكف والطراق ... بذبحها !... ما فينا بعد .. يا ربيييييييي شوه هالخجل الباااااااايخ ..
والتفكير اللي ما له معنى
غاليه ( رفعت راسها ويوم شافت شكل ثاني .. نزلته ): لا تطالعني جذه ..
ثاني واقف وحاط ايده في وسطه .. ويهز ريله ..
ثاني: غاليه !
غاليه: شوه ؟
ثاني: انتي مينونه ؟ والا هبله ؟ والا غبية ؟ والا عبيطة والا شوه بالضبط ؟
غاليه: صدق انزييييين .. لا ترمسيني جذه ..
ثاني: لا برمسج .. شوه بعد مواعده ؟! انتي تعرفين شوه يعني هالكلمة ؟!
غاليه: هيه .. وعسب جذه قلت لك ما بظهر وياك
ثاني :ط الخبلة بتخبلني وياها .. ايه انتي .. انا اخووووووج اخوووووووج من امج وابووووج
غاليه: ثانيييييي
ثاني: قومي اشوف جدامي بسرعه
غاليه: سير ما بيي
ثاني :والله والله مب ساير .. لين تنشين تتلبسين وتظهرين ويايه .. صدق تفكير يعني ما ادري شقول عنه
غاليه: ثاني حرام عليك
ثاني :اقولج قومي قومي .. يالله بسرعه
غاليه: مب غصب انزين
ثاني ( صرخ ) : اقولج قومي ..
قفطت غاليه من الخاطر .. ثااااااااااني اونه يعصب عليها .. وعن تستوي مشكلة .. نشت ..
ثاني: بسرعه 5 دقايق وتنزلين .. والا اقول 10 ...
ما فينا بعد يمكن 5 دقايق تيلس تصيح فوق ..
ثاني شكله اونه معصب ... لكن من داخله .. ناقع من الظحك وفي نفس الوقت مقهور ع تفكير اخته .. قالوا خجولة بس عاد مب لهالدرجة ... !.. خيبة وين وصل تفكيرها !.. حلوة هاي مواعده..
ويا منوه بعد الاخت مواعده ؟ .. ويا اخوها .. هههههههههههه اسميج يا غاليه !.. نكته ..
راقده راقده راقده ..
من التعب والسهر امس ويا بنتها .... رقدت .. بدون غدا ولا شي ..
حتى بنتها نشت .. ولا تدري متى يو شلوها ..
لان يوم نشت ... اتصلت تحت وهي مدوخه يو شلوها وهي ولا داريه منوه يا .. اصلا .. ومتى ؟
ولا تذكر أي شي ! ..
وتوها ناشه ... يالله يا الصداع .. صدق رقاد الظهر والعصر متواصلين ابد مب شي ..
لكن مب من الله نشت .. ع صوت مبايلها
آمنة: الو ..
هزاع: هلا والله
آمنة: اهلين
هزاع: راقده ؟
آمنة: كنت راقده ..
هزاع: والحين ؟
آمنة: هزاع بلا استهبال .. يعني ارمسك الحين
هزاع: هههههه .. شحالج يا ام ميثا ؟ وشحال ميثا
آمنة: الحمدلله بخير .. انته شحالك ؟
هزاع: والله تمام .. وشحال بو ميثا هاك الصوب ؟
آمنة :الحمدلله
هزاع: غريبة امون راقده للحين ؟!
آمنة: تعبانه
هزاع: سلامااااااااات .. يعله فيني ولا فيج
آمنة: بسم الله عليك .. الا هو صداع .. والحمدلله خف الحين ..
هزاع: حبيبتيه والله . انزين جيه ما سرتي بيت ابويه ؟
آمنة: رقدت .. والحين ما شي وقت .. ما له معنى اسير ..
هزاع: اها
آمنة: وانته وين ؟
هزاع: وين يعني ؟ ويا ولد خالج اهيت واحوس في هالشوارع
آمنة ( أبتسمت ع رمسة اخوها ): وين سايرين ؟
هزاع: ولد خالج يبا يسير مول الامارات .
آمنة: الحين ! ..
هزاع: شفتي عاد ولد خالج
مروان: انته ايييه ذليتني وذليتها ولد خالج وولد خالج بنزلك هني
آمنة: ههههه عصب
هزاع: ولد خالج
آمنة: بعد !... هههههه صدق بيسويها وبينزلك
هزاع: ههههه وده والله .. خل يجرب وزين بسوي به
آمنة :هههههه اسكت انزين اخاف صدق يسويها وتتوهق
هزاع: مواصلات دبي ما يقولون شي..
مروان: مواصلات دبي ها .. انزل يالله
آمنة :ايه بس عن الخبال ههههه
هزاع: ههه خلاص اوكيه ..
آمنة: جيه متصل ؟
هزاع: بس اسأل عنج ..
آمنة: مشكور ..
هزاع: العفو .. وين ميثا ؟
آمنة: تحت عند يدتها وعمتها .. وعمها ..
هزاع: اها .. حبّيها
آمنة :ان شاء الله
هزاع: تآمرينا ع شي ؟
آمنة: سلامتك
هزاع: الله يسلمج .. فمان الله
بندت آمنة عن هزاع .. اللي عقب ما اتصل ورمسها شويه صحصحت .. ونشت غسلت ويها .. وكل شي .. ونزلت تحت ..
ناعمه: هذي امج يت .. تعاليييي
ام احمد: ييبيها هني
ناعمه: مسا الخير
آمنة: مسا النور ..
ام احمد: شحالج الحين ؟ ان شاء الله احسن ؟
آمنة: الحمدلله عموه
أم احمد: بتسيرين المستشفى ؟ نوديج ؟
آمنة :لا لا .. بس كنت مصدعه شويه .. ورقدت .. الحين الحمدلله احسن
ام احمد: ناعمه قومي ييبي الغدا حق حرمت اخوج
آمنة: لا ما ابا غدا
ام احمد: ما ماكله شي طول اليوم .. توج ناشه
آمنة: ما عليه عموه عقب مره وحده بتعشى .. مب مشتهيه شي الحين
ناعمه: آمنة شوفي بنتج ..
آمنة: لا .. ميثا لا
ام احمد: قومي قبضيها .. تخبرين عليها بعد
آمنة: هاي بدمر الدنيا الحين
ناعمه: دمرت وخلصت ..
آمنة: منوه يا شلها ؟
ناعمه :لا والله ؟!
ام احمد: كيف بعد منوه يا شلها ؟
آمنة: ههههه والله ما اعرف منوه يا شلها ومتى .. ولا ادري عن شي
ناعمه: انا طبعا ...
آمنة:والله ولا ادري
ناعمه: ههه انا اصلا يوم صعدت .. بنتج يالسه ما تبا تنزل ...
آمنة: هيه تخاف
ناعمه: هيه .. فـ يوم دخلت استااااانست .. وانتي راقده ولا عندج خبر
آمنة: لازم اسير ابدلها
ناعمه: عيسى شربها عصير قبل ما يظهر وخيست ثيابها
آمنة: يا اللللللله ... مب متفيجه اصعد فوق
ناعمه: لا تسيرين فوق .. عندها ثياب وكل شي هني تحت ..
آمنة: هيه ؟
ناعمه: هي فالحجرة ... سيري بدليها هناك
ام احمد: قومي ناعمه انتي سيري بدليها حرمت اخوج تعبانه
آمنة : ههههه لا عموه عادي.. مب تعبانه ولا شي .. روحي بسير ابدلها ...
ام احمد: قومي .. سيري يا ناعمه
ناعمه: ما تبا .. والله اييبون عيال يفرونهم علينا
آمنة: مالت عليج .. تعالي شليها عقب
ناعمه: فديت هالويه والله .. روحها بتيي عندي اصلا ما تستغنى عني
آمنة: هيه مرّه
ناعمه: والله عمتها انا ..
ام احمد: ناعمه بلا رمسة زايده ... وقولي اتصلتي في اخوج ؟
ناعمه: اتصلت .. ما يرد
آمنة: ليش ؟
ناعمه: ما ادري
ام احمد: آمنة انتي رمستي احمد ؟
آمنة: مساعه قبل ما ارقد رمسته
ناعمه: من الصبح نتصل ما يرد .. يمكن فالمستشفى .. او ظاهرين ولا يدرون !
آمنة: انا بجرب الحين
ام احمد: هيه فديتج اتصلي خلينا نطمن ...
آمنة: مغلق ...
ام احمد: بسم الله
آمنة لا تحاتين عموه .. اكيد انهم فالمستشفى .. وما في ارسال .. لان احمد روحه موصني يكون المبايل ويايه وين ما اسير .. انه كل ما حصل فرصة بيتصل ..
ام احمد: الله يحفظهم ..
عبدالعزيز: لا لا لا ...
مستانس وشاق الثم .. ويحصل هزبه محترمة .. عقب السبوح .. وهو واقف جدام التسريحه يسحي شعره ..
عمر: مره ثانية قول لي بطلع بلعب برع
عبدالعزيز: عمووووووووور
عمر:لا تحاول
عبدالعزيز: اففف يعني ما استوى شي ..
عمر: كيف ما استوى ؟ يعني صلاة المغرب ما ياي المسيد !.. الحبيب يلعب كورة
عبدالعزيز: والله انزين .. نسيت اشوف الساعه
عمر: خلاص ما شي
عبدالعزيز: حرام عليك والله استانست من الخاطر كشخه كان
عمر: وضلوعك متكسرة ..
عبدالعزيز: رياضة رياضة
عمر: والخد وارم
عبدالعزيز: اوهو علينا ذليتني والله
عمر: يوم بتقول الصدق عقب ما بذلّك ..
عمر شكله حاس ... ان العلامة هاي وراها سالفة طول وعرض !! ... مب راضي يهد السالفه هاي ابدا .. وكل يوم رسالة تذكير يذكّر فيها عبدالعزيز انه جذاب ... وللحين هو مب مقتنع بالسالفه اللي ألفها له اخوه !
عبدالعزيز: وين راشد ومروان ؟
عمر: طالعين
عبدالعزيز: بااااااال وللحين ما ردوا ؟!
عمر: لا
عبدالعزيز: اتصل فيهم قولهم ردوا بسرعه ..
عمر: ليش؟ .. بعده وقت
عبدالعزيز: شوفوا التفرقة .. يا اللللللله ... غشاش والله غشاش
عمر: هههههههه شوه غشاش ..... جيه نلعب
عبدالعزيز: يوم انا تعصب عليه .. وهم ما تقول لهم شي
عمر: انزين فكني الحين
عبدالعزيز: هيييييه يوم هم تتهرب بعد
عمر: عبدالعزيز بلاك ؟
عبدالعزيز: شمعنى هم شمعنى ؟
عمر: مب انته تقول دلعني
عبدالعزيز: دلعني مب احبسني
عمر: ثرني الحين مدلعنك ما اقدر استغنى عنك عسب جذه ما اخليك تطلع الا ويايه ..
وصد عمر بيطلع من الحجرة .. وظحك ..
عبدالعزيز: هيييييييييييه تقص عليه ..
عمر: ما اقص عليك بلاك !
عبدالعزيز: عمور والله انك حركات
وساروا الصاله .. يلس عمر .. وعبدالعزيز بعده واقف
عمر: الحين انا حركات !
عبدالعزيز: هيه حركات
عمر: اوكيه انا حركات بس اسكت حشرتني
عبدالعزيز: ما ابا شمعنى انا !
عمر: يلس فريد الحين بييب العشا
عبدالعزيز: عشا من الحيييييييييين
عمر: هيه .. انا برقد اليوم من وقت
عبدالعزيز: ليش مريض ؟ فيك حمى ؟ شوه فيك ؟ سلامات .. ( ويا وحط ايده ع راس اخوه اونه يتأكد مريض والا ! )
عمر ( ظربه ع ايده ): شل ايدك
عبدالعزيز: آي
عمر: احسن ..
عبدالعزيز: قول انزين .. جيه بترقد من وقت ؟
عمر: باجر دوام
عبدالعزيز فتح عيونه ع الاخير .. دوام ؟ ليش !.. هو ما تهنى بعده
عبدالعزيز: ليش الدوام ؟
عمر: بعد ليش يعني ؟
عبدالعزيز: حرام .. ما شبعت منك
عمر: ما شبعت وتوك تبا تكمل لعب برع
عبدالعزيز: لا يعني .. عمور والله صدق عن الحركات
عمر: هههههه بلاك انته اليوم .. قابضني حركات وحركات
عبدالعزيز: لانك جذه ..
عمر: اوكيه انا جذه .. خلاص فكني .. شوه تبا عشا ؟
عبدالعزيز: توك تقول فريد مسوي لك عشا !
عمر: هيه مسوي لي انا
عبدالعزيز: وانا ؟!... ليكون ما سوى لي فطاير الجبن ؟!
عمر: سوى سوى .. انا قلت له سو
عبدالعزيز: هيه جيه اباك ..
وتوه راشد واصل ..
راشد: يوعااااااااااااااااااااااااااااااان
عبدالعزيز: الناس تدخل تسلم ...
راشد: وعليكم السلام والرحمه
عمر: هذو راشد بعد رد
راشد: ليش ؟ تبوني في شي ؟
عمر: لا .. سلامتك
راشد: الله يسلمك يا بو راشد .. حبيبي انته
عبدالعزيز: ايه ايه انته وايد مصدق عمرك .. بو راشد لا وبعد حبيبي !
راشد: اخويه !
عبدالعزيز: يالله يالله ...
عمر: ابدوا الحين
راشد: اخوك .. ما عليه منه .. وين العشا
عبدالعزيز: راد المغرب ويبا عشا
عمر :سر بدل .. وانزل وبتلقى فريد حاط العشا ..
عبدالعزيز: انته مب ناوي تشتغل ؟
راشد: ادور وظيفة
عمر: وين قدمت ؟
راشد: في وايد اماكن
عبدالعزيز: الله كشخه .. راشد بيشتغل .. طبعا اول معاش بيشتري لي هدية جيه اد المآم
راشد: هيه نشاد عنك انا
عبدالعزيز: بدال ما تقول يفداك المعاش كله .. الا هي هدية قوم بو كم الف
راشد: لا والله !! .. احلف انته بس
عمر: ههههههه خلاص .. ولا تزعل .. يفداك معاشي .. اللي بينزل الشهر الياي .. ويفداك صاحب المعاش بعد ..
راشد: يا عيني ع الحب
عبدالعزيز: قسما بالله والله ما تعرفون ترمسووووون .. سمعوا سمعوا هني الرمسة العدلة .. فديت روحك وقلبك وعيونك وخشمك
راشد: و اذنك وثمك وايدك وريلك وجبدك وكامل أعضاء جسمك .. والى اللقاء بسير ابدل وارد .. فـ لو سمحتوا تغزلوا في بعض بسرعه ...
في ألمانيا ...
رملة: يالله يالله يالله ما برقد انا ... Sleep اونه .. excuse me I don’t want to sleep today in the hospital
احمد عظ ع شفايفه .. مقوات عينها .. الدبه .. يالسه تتفلسف ع الدكتور .. ع كيفها جنه .. فشلته فضحته ..
احمد ( بصوت واطي): جب
رملة: ما بسكت .. ما ابا ارقد
احمد: رملوه يالدبة سكتي انزين ..
ابتسم الدكتور .. من جرأة رملة ..
الدكتور : ramlah
رملة: whate ?
الدكتور: you don’t want to sleep in the hospital
رملة: surlly no
الدكتور: why ?
رملة: because I’m tiared and I don’t want to sleep know and from today
الدكتور ( أبتسم ): Ok ,, see here this is the pic of your head
رملة: So ?
احمد: يا ويهج لا تردين جذه عليه
الدكتور: It’s ok … keep her talking
رملة: شفت قال ما تسكتني ..
الدكتور: Ok you need an opration on your head
رملة: شوه قال ؟
احمد: يقول لازم نسوي لج عملية في راسج
فتحت رملة عيونها ع الاخير .. وشوي وبتصيح
الدكتور: no no .. don’t afraid you are a good girl yeah
رملة: قود قيرل اونه وعملية !
الدكتور: listen .. It’s an easy opration . and I will do it for you … It’s take from as maybe 1 hour
رملة: احمد رمسة
احمد: انا رمسته وخلصت .. وعارف اللي بيقوله كله ..
رملة: هذا يبا يسوي لي عملية !
احمد: ونحن ليش ياييين يعني !..
رملة: انزين ليش ؟
احمد: رملة شوفي .. عملية بسيطة ان شاء الله ..
رملة: ما ابا
احمد: شوه ما تبين ؟
رملة: والله ما برقد هني .. كيفك انته
احمد: جيه بكيفج يعني ؟
رملة انا قلت لك ما ابا ...
ونشت رملة .. ظهرت برع .. واحمد قفط من الخاطر .. وظهر وراها والدكتور بعد ظهر وياه ...
انصدموا يوم شافوا ان بعد من زمااااااان دموعها نزلت .. وخرست المكان وغرقته ...
احمد: ط هاي والله !
الدكتور: keep her I will talk to her
ووقف احمد ع صوب .. والدكتور كان طيب وحنون .. يرمس رملة عادي .. وجنها بنته ..
احمد واقف ويقول في خاطره ... ط الاجانب كيف .. ونحن ما عندنا كيف؟ عندنا كف وطراق ..
واذا قالوا ما نبا .. غصبا عن ويوهم .. وهذا بالسياسة ماخذنها ..
تحوط وتحوس في هالمستشفى ما تم حد ما تعرفت عليه ولا يعرفها .. يعني حتى لو ضاعت يدلون هم وين يودونها ..
حصيص: Hi doctor
الدكتور : Oh hessa how are you ? big baby
حصيص: fine .. and how about you ?
الدكتور: hhhhhh …. I’m well
حصيص: why she is craying
وصل محمد ..
محمد :السلام عليكم ...
الدكتور: Hi mohammed
محمد ( أبتسم ) : how are you ?
الدكتور: good ,, and how are you ? and your wife ?
محمد: alhamd llah
حصيص: هاي ليش تصيح ؟
الدكتور: because she don’t want to do an opreation
محمد ( توه انتبه لأحمد .. فـ مد ايده ): شكلك من الامارات !
احمد: هيه
محمد: شحالك ؟
احمد:الحمدلله بخير .. طاب حالك .. انته علومك ؟
محمد: تمام الحمدلله ..
حصيص: اووووووووونه من الامارات؟ .. هاي بنتك !
احمد ( أبتسم ): لا .. اختيه
حصيص: اونه !..
محمد: حصيص عيب !
حصيص: الللله كشخه .. كم بتمون؟ وايد ؟!
استغرب احمد بلاها هاي ! ... ومحمد قافط من الخاطر .. بنته حالفة وخالصه انه تفشله دايما ..
محمد: ام لسان سكتي عاد
الدكتور: hessa come and speack to her
حصيص: Ok
الـ اوكيه طلعت من حصيص من الخاطر .. لدرجة انها يلست ع الارض متربعه .. وبدت ترمس رملة ..
حصيص: شوه اسمج ؟
الدكتور: ask her in english … I want to understand
حصيص:Ok .. what is your name
ورملة ما ترد ..
حصيص: maybe she don’t know English
رفعت رملة راسها .. واطالعت حصيص..
رملة: جيه شوه تتحسبين بس انتي تعرفين
الدكتور: Oh .. she become angry
حصيص: شوه اسمج ؟
وصلت عفرا .. وهي ماشيه يايه صوبهم .. انتبهت ان في ريال .. فـ استحت تجدم زيادة ... ووقفت مكانها ..
حصيص: هاي ليش ما ترد ؟
احمد ( أبتسم): ما عليه .. هي مضايجه شويه
حصيص: شوه فيها ؟
محمد: خلاص حصيص مب لازم تعرفين كل واحد فالمستشفى شوه فيه ؟
الدكتور: she know all the people here .. I’s 7 years
محمد: هههههههه ... yeah
استغرب احمد .. 7 سنوات .. خيبة !... وينج يا امون ما تيين تسمعين بتنجلطين .. بسم الله عليج . بسم الله ..
حصيص: قولي شوه اسمج ؟
احمد : اسمها رملة
حصيص: رملة !
احمد: هيه ... غريب صح ؟
حصيص: هيه
احمد: انتي شوه اسمج ؟
حصيص: اسمي حصيص
محمد: شوه اسمج
حصيص: حصه حصه ... انزين هاي ليش ما ترمس ؟
احمد: زعلانه .. بيسوون لها عملية
الدكتور ( شاف ساعته): Ok .. I should go know
احمد: thank you
محمد: bey
حصيص: عملية شوه ؟
احمد: في راسها
حصيص: اويه حراااااام .. ليش ؟
احمد: لانها مريضة ..
محمد: حصيص مب جنج زدتي الاسئلة ..
احمد: هههه خلها عادي
محمد: تأخرنا صح ؟
حصيص: انزين خلني شويه
محمد: شوه اخليج ؟ نسير .. لين تتعشين .. وترقدين ..
حصيص: انزين شويه
محمد: قلت لج يالله
حصيص: اوكيه .. يالله مع السلامه رملة ... بشوفج باااااااجر
احمد: مع السلامه ... حصيص.. نشوفج باجر ...
محمد: ههه يالله فمان الله .. واسمحوا لنا
احمد: افا عليك .. مسموح الشيخ ..
وساروا محمد وبنته ...
احمد : يالله نشي
يت عفرا صوبهم
عفرا: منوه هذيل ؟
احمد( يستهبل): اخو حرمتيه الثانية ..اقصد ضيوف
عفرا: لا والله !..
احمد: هههههه ما ادري .. ناس حالهم حالنا
عفرا: اويييييه بلاها تصيح ؟
احمد: قال لها الدكتور بيسوي لها عملية ..
عفرا ( منصدمه): صدق ؟
احمد: لا العب وياج ووياها
عفرا: اويه حراااام
احمد: ط هاي .. انتي تزيدينها بعد !
عفرا: لا .. بس .. صدق يعني كيف ؟
احمد: قولي جملة مفيدة !
عفرا: اوه احمد . خلاص انزين ... صيحتوها الحين خل تسكت ..
احمد: قومي قومي رملة .. نسير
عفرا: حبيبتيه انتي قومي نسير البيت
رملة ( وهي تصيح): ما بسوي يعني ما بسوي
عفرا: اوكيه لا تسوين بس نشي حبيبتيه
رملة: قولي حق هذا
احمد: ان شاء الله ما بتسوينها . نشي الحين ..
رملة: انته تقص عليه
احمد: الحين ما عرفنا لج .. نقولج هيه ... تقولين لا ... نقولج لا تقولين هيه
عفرا: احمد حرام عليك .. خف عليها ..
احمد: اقول رملة نشي الله يخليج . تعبان وواصل حدي .. قومي في هالجو لين ما نوصل الفندق..
عفرا: يالله نشي حبيبتيه انتي
نشت رملة .. عقب محاولات عفرا ... وسايرين البيت ...
احمد: استانستي ؟
عفرا: منوه انا ؟
احمد: هيه
عفرا: ليش؟
احمد: ويا اختج ؟
عفرا: هيييييه .. سواااااالف .. والله كشخه
احمد: ههههه وبلاج تقولينها وانتي متحمسه
عفرا: ههههه لاني مستانسة
احمد: ان شاء الله دوم
عفرا: اتصلت بآمنة ؟
احمد: اوه .. لا .. نسيييييت
عفرا: متى ىخر مره اتصلت بها ؟
احمد: يوم كنا فالدرب يايين المستشفى
عفرا: حليلها اكيد تحاتي اتصل بها
احمد: يوم برد البيت ..
عفرا: اوكيه ..
احمد: عفرا
عفرا: هلا
احمد: انتي مرتاحه ؟
عفرا: من ؟
احمد: يعني المكان .. السكن .. الاكل ..
عفرا: الحمدلله ..
احمد: صدق ؟
عفرا: هيه والله .. ولو شي مب عايبني بخبرك عادي ..
ابتسمت عفرا .. واحمد رد لها الابتسامة ..
رملة: راشي يعورني
احمد: شفتي .. لانج صحتي
عفرا: لا ترمسها جذه .. حرام عليك
احمد: هي وايد تعاند ..
عفرا: ما عليه حبيبتيه الحين بنوصل الغرفة .. وبطلب لج نسكافيه حار .. وان شاء الله تستوين احسن ..
ومشوا مكملين طريجهم ..
في امارات مول ...
غاليه: خاطريه في اكل صيني
ثاني: اوكيه ..
غاليه: ما بنتأخر ؟
ثاني: عاديييييييي
غاليه: هههه بايعنها اليوم ..
غاليه .. رقيقة .. وحلوة . ويوم تبتسم تحلو اكثر .. وامارات مول ... ونوعا ما زحمة ... وغاليه تتمشى ويا ثاني .. وثاني ستايل .. وواحد رزه ... ع قولتها مشكوك فالامر شويه !.. وثاني شويه وبيصفعها .. لين قنعها بالغصب تنزل من السيارة حتى ...
ساروا صوب المطاعم .. وشافوا ما شاء الله زحمة ...
غاليه: زحمة ..
ثاني: مول الامارات ع طول زحمة
غاليه: خلاص نرد البيت
ثاني: غاليه بلاج .. تعشي وبنرد
غاليه: اوكيه خلاص
ابتسم ثاني .. لأخته ... لان شكلها صدق خايفة وزايغه ومرتبكة من الزحمة .. واللي يفضحها اكثر خدودها المحمرة ...
ثاني: من هني تبين ؟
غاليه: هيه
ثاني: خلاص طلبي هني .. انا حدي يوعان ويوم ايوع ما لي غير ماكدونالدز
غاليه: بتسير ؟
ثاني: محد بياكلج يا ماما...
غاليه: اوكيه لا تتأخر
ثاني اذا خلصوج سيري شوفي مكان يناسبج ويلسي .. وانا بخلص وبتصل فيج
غاليه: لا .. بوقف هني لين تخلص
ثاني: اوكيه ع راحتج ..
وسار ثاني يطلب له من ماكدونالدز ..
غاليه واقفة ... روحها .. رن المبايل ..
غاليه: الو ... السلام عليكم
زايد: وعليكم السلام ..
غاليه: هلا زايد
زايد: اهلين .. شحالج ؟
غاليه: الحمدلله
زايد: وينكم ؟
غاليه: بنتعشى وبنرد
زايد: بتتأخرون ؟
غاليه: لالا .. الحين طالبين و بنتعشى بسرعه وبنرد
زايد: انزين عيل
غاليه: بغيت شي؟
زايد: لا بس اسأل عنكم
غاليه: اوكيه خلاص
زايد: فمان الله
غاليه: مع السلامة ...
بمجرد ان غاليه خلصت وبندت عن اخوها ... تنصدم بـ شي غير متوقع ابداً ..
.......... ( عاض ع شفايفه ): الله اكبر !
تلت الله اكبر ظحكة بصوت عالي بس مب من نفس الشخص لا .. من شخص ثاني
غاليه واقفة مصدومه .. البيبسي اللي كان في صينية الريال .. كله انصب ع عباتها .. ما تحركت ولا قالت أي كلمة ...
الناس اللي واقفين كلهم اصنام وفاتحين ثمهم ويطالعون ....
........ : تعال ساعدنيييييييي
.......... ( ناقع من الظحك .. وخلاص ما يقدر) : ههههههه
........: الله يلعن ابليس .. فشلتني ..
عقب ما هدى الثاني شويه .. وشاف ان الموضوع يعني يباله تدخل ..
........: انزين اعتذر منها ..
سكت .. صخ الريال .. والله ان اللي وياه .. يباله كف .. ع ويهه يسنعه شوي فيه ..
غاليه للحين ما تحركت .. ولا سوت شي .. مشكلة يوم تنحط في هالمواقف .. والمشكلة الاكبر ان غاليه هي اللي انحطت فيها ..
رفعت راسها شوي شوي .. ما تبا تشوف نظرات الناس .. ولا تبا تشوف شوه يسوون .. بس تبا تشوف منوه السخفاء اللي حطوها في هالموقف وواقفين يظحكون !
مروان ( ابتسامه مصطنعه ): اسمحي لنا اختيه
هزاع: اوه غاليه !
القفطة اكبر .... والموقف كبر .. لان اللي واقفين جدامها .. واحد ولد عمتها والثاني ولد عمها ... وافضييييحتااااااااه ..
مروان: اوه من الاهل ... عادييييييييي ..
و رفع هزاع ايده ودح مروان دحه .. من الاهل عادي !.. اولا جدام الناس ... ثانيا .. ما لقيت الا غاليه .. لو عفاري جااااااااان زييييييييييييييييييين .. غاليه !! ... يا ريال عادي تصيح علينا الحين ..
شوه هالورطة ؟!
لكن غاليه .. هالمرة ما تدري روحها ولا يدرون عيال عمتها وعمها .. كيف ماسكه عمرها للحين ولا نزلت دموعها ..
ومشت عنهم ..
مروان: هزاع سر وراها ..
هزاع: وين اسير ؟
مروان: سير وراها ..
هزاع: ما بسير انا .. عاد ما لقيت الا غاليه انا اسير وراها !..
مروان: يا ويهك ..
وفر الصينية ع هزاع .. وسار وراها ..
غاليه تمشي ما تدري وين تسير .. تحس الدموع المتجمعة في عينها بتنزل .. بس فضيحه جدام الناس !...
وتسمع صوت من ورا يزقرها .. يزقر اسمها ..
صدت ورا .. هذا شوه يايبنه !..
مروان تقرب منها ..
مروان: غاليه
غاليه وقفت وما ترد ..
مروان رفع راسه يطالع اللي حوله .. شكلهم صدق غلط !...
مروان: غاليه .. ويا منوه يايه ؟
وغاليه ما ترد ...
وتسمع صوت ثاني يزقرها من جدام ... بتتخبل خلاص ما تبا تسمع حد ولا تبا تشوف حد ولا تبا تسوي أي شي ..
رفعت راسها .. اخوها ثاني ..
ثاني: خلصتي ؟
غاليه .. بعدها مستجمعة قواها ... سارت بكل هدوء .. ووقفت ورا اخوها بالضبط .. شرا الياهل اللي يندس ورا امه ..
ثاني: شوه السالفه ؟
مسكت ايده بالقو ...
ثاني شك فالموضوع بلاها اخته ؟!.. رفع راسه الا يشوف الاخ مروان مجابلنه ..
مروان ( ابتسامة عريضة ): هلا والله
ثاني: مروان ؟!
مروان: هيه شايف ابليس ..
ثاني: هههههه شحالك ؟
مروان: الحمدلله بخير ..
بصوت يرتجف ... وخفيف
غاليه: ثاني .. مب رايمه اوقف .. حاسه بيغمى عليه
ليش .. شوه السبب .. صد ورا يشوفها ..
دمووووووووع .. والخد احمر زيادة .. والعيون بس لو تغمض الجفون مره وحده بتنزل ..
ثاني ( بدهشة ) : شوه فيج ؟
مروان: بلاها ؟
ثاني: غاليه شوه فيج ؟
وهي ما ترد .. بس شكلها مصدومه ع حزينه ع كئيبة ع مندهشة ..
ثاني ( فر صينيته ع مروان ): اسمح لي بسير .. هالعشا حقك ..
مروان واقف ولا تحرك .. منصدم من الموقف .. يالله لهالدرجة !...
ولين مروان تم يفكر .. جد ثاني وغاليه واصلين السيارة ..
*************
|