الجزء السّابع
لابس نظارة طبية .. و الحجرة ظلام .. وع المكتب ماله .. فاتح اللاب توب جدامه .. و حذاله بيبسي .. و جميع انواع الكاكاو .. وما تشتهي نفسك من الكاكاو ..
نور يدخل الحجرة فجأه .. وهالنور يزعجه ... لان
1 ) دليل ع ان حد فتح الباب
2 ) يضايقه ويقطع عليه حبل افكاره ..
زايد ( فتح الليت ) : ما شاء الله .. السلام عليكم
ثاني: وعليكم السلام .. جيه فتحت الليت !
زايد: بسم الله وين يالس انته ؟ الحجرة جذه ظلام ..
ثاني: انا جيه احب ايلس
زايد: انزين ... غاليه ردت ؟
ثاني: لا
زايد: اها
ثاني: انا قلت لها تمر ع محل هناك .. وتشتري لي شي انا اباه
زايد: انته لا تخدم الناس .. وتخلي الناس يخدمونك
ثاني: اختيه اختيييه .. كيفي
زايد: انزين اسمع
ثاني: شوه ؟
زايد: امايه تباك تحت
ثاني: شوه تبا ؟
زايد: تبا تشوف جمالك .. ووسامتك اللي من الصبح ما شايفتنها
ثاني: انا مشغول الحين
زايد: والله كيفك انا قلت لك ..
ثاني: زايد .. عندك رقم عمر ؟
زايد: هيه ..
ثاني: عطني اياه ..
زايد: ليش؟
ثاني: بس جذه .. يمكن احتاجه في يوم من الايام ..
زايد: رقمه ******* ويالله انزل تحت .. فاتح لي بقالة بعد
ثاني: هههههه تعال ما تبا
زايد ( مد ايده وخذ سنكرز) : يالله قم
ثاني: ياي وراك .. اذهب ونحن من خلفك
زايد: وايد سمعناها .. وولا مره شفناها
ثاني: ههههههه لا والله .. 5 دقايق وبنزل .. الحين ..
صوب المطاعم ..
عمر .. نش سار يطلب له شي خفيف من السلطات .. عسب خاطر عبدالعزيز بس .. لانه حشره
عبدالعزيز كان يالس روحه ع الطاولة .. لمح هنتين .. يعرفهن ..
عبدالعزيز: يالنحسه ..
عفرا: سمعت النحسه !
غاليه: شاكه في عمرج ؟
عفرا: محد يقول النحسه غير عزوز
غاليه: ههههههههه بلاج يا امي .. اشتقتي له ؟ ما يا ويانا للأسف اخوه ما خلاه
عفرا: صدقيني والله
عبدالعزيز ( ناقع من الظحك ): غلوي ..
غاليه .. صدت ورا ..
عفرا: شوه قلت لج .. عفريت من عفاريت القرن ..
وسارن صوبه ..
غاليه: انته هني
عبدالعزيز: لا هناك
عفرا: شوه يايبنك ؟ قلنا أمن الدولة .. بعد ما خلوك ..
عبدالعزيز: جب جب .. كيفي .. وبعدين مب جنج غلطتي ع اخويه
عفرا: يجبك انزين ..
غاليه: ايه عيب ... جدام الناس
عفرا: قولي حق هذا الياهل
عبدالعزيز: دام ياهل لا تحطين راسج براسي
غاليه: هههههه ما ترومين عليه ..
عفرا: طبعاً اخو السخيف مروانو
عبدالعزيز: ههههه بلاج تتحرطمين بزياده اليوم
غاليه: ما عليه ما عليه .. عفاري يوعانه عسب جيه
عبدالعزيز: حد ميودنج كلي
عفرا: ما شي طاولات
عبدالعزيز: يلسي هني .. كلي
غاليه: هيه والله نيلس هني .. مب متفيجه اوقف واتريا ..
حطت عفرا صينيتها .. وغاليه بعد وياها حطت صينيتها .. و يلست .. وعفرا يلست .. لكن تحرطيمها ما خلص .. وترمس وترمس ...
عبدالعزيز: بس صخي
عفرا: انته اكبر كائن بشري خاين عرفته البشرية
عبدالعزيز: ليش؟
عفرا: لانك ياي هني وتستهبل .. تقول لنا ما بتيي
غاليه: تعال صدق ويا منوه ياي ؟ ؟
عفرا: ويا منوه ياي يعني ؟ تلقين يا مروان يايبنه .. وفارنه هني وساير ما ادري وين .. او يا أمن الدولة .. قص عليه ويابه هني سكته بهالطلعه بس روحه سار يحوط ..
وترمس عفرا .. وما لقت أي استجابه .. ولا تفاعل ..
عفرا: بلاكم صخيتوا ؟
بس من رفعت راسها .. وشافت اللي حط صينيته .. انصدمت ...........!
عفرا ( نزلت ايدها .. وبصوت واطي ) : الله ياخذ عدوك يا عزوز
عمر ( بعده واقف .. ومستغرب ): السلام عليكم..
عبدالعزيز: عليكم السلام .. هلا والله
عمر بعده مستغرب ....... غاليه منصدمة ومنزلة راسها ومستحيل ترفعه لو شوه ما يستوي .. وعفرا يالسه وميته من الزياغ .. ومنصدمه هي الثانية ..
عمر: في شي ؟
عبدالعزيز: لا ما في شي ..
عمر اطالع صوب عبدالعزيز .. ونظراته كلها تساؤلات .. هو 1 من الـ 2 اما عبدالعزيز مسوي مصيبه .. و تفلسف ع هالبنات .. او ان في شي وعمر زي الاطرش فالزفة !
فأشر له بايده كانه يقول منوه ؟
عبدالعزيز: فذمتك ما عرفتهن ؟
عمر: منوه ؟
عبدالعزيز: حد ما يعرف هالويوه النيرة .. والسمحه .. والجميله
عمر .. انصدم .. هذا قام يألف شوي .. فيوزاته ظربت .. عطاه نظرة .. عبدالعزيز فاهمنها ان لا تكمل استهبال وجاوبني ..
عبدالعزيز: احم احم .. حد ما يعرف اهله المهم اعرفك ع غاليه بنت عمي .. و عفرا النحسه بنت عموه عذيجة ..
غاليه تمنت الارض تنشق نصين .. وتبلعها ولا انها تنحط في هالموقف .. وعفرا تتحلف حق عبدالعزيز ع هالموقف البايخ السخيف .. وعمر منصدم وفي نفس الوقت هو الثاني يتحلف حق عبدالعزيز .. لكن مب كثر عفرا ..
عمر: انا بسير ايلس هناك .. يوم بتخلص .. خبرني ..
عبدالعزيز: وين بتسير ما شي مكان .. تعال
عمر ما عبر عبدالعزيز .. وشل الصينية .. وسار ..
عفرا: والله .. والله والله .. وقسما بالله .. بتشوف شي ما شفته
عبدالعزيز: ههههههههههههه اشكالكن الصراااااااااحه فنننننن
عفرا: صدق سخافه
عبدالعزيز: بلاج ؟ يعني روحج قلتي ان عمور يايبني
عفرا: هذا عمر ؟
عبدالعزيز: شوه تستهبلين يعني منوه ؟
عفرا: شدراني انا ما اعرف ولا واحد من اخوانك .. اللهم مروان ..
عبدالعزيز: مشكلتج
عفرا: بتشوف انزين . والله بتشوف
عبدالعزيز: مب زين تحلفين هالكثر ..
عفرا: انزين بتشوف .. غاليه نشي نسير ..
انفجرت غاليه هني .. تصيح من الخاطر ..
انصدم عبدالعزيز .. وانصدمت عفرا في نفس الوقت ...
عمر : الو .. هلا سعيد
سعيد: اهلين عمر
عمر: وينك ؟
سعيد: ظاهر ..
عمر: انزين اقولك .. نحن الحين بنخلص .. عبدالعزيز .. غديته .. وبنسير بيت عموه
سعيد: الحين ؟
عمر: هيه .. ما بنسير السوق .. يوم ثاني بويه السوق
سعيد: اخافه يحتشر عليك ..
عمر: لا ما عليه .. بقنعه .. وبقوله بوديك بيت عموه .. يعني بيقتنع وهو مغمض
سعيد: خلاص عيل .. انا ساير هناك .. انته رمست عموه ؟
عمر: لا .. بتصل بها الحين بقول لها ان نحن يايين ..
سعيد: خلاص عيل .. يالله مع السلامه ..
في وافي ...
منوه هني ؟
هند وبدر ..
بما ان هند بس ملانه ... والمهم تطلع مب مهم وين المكان اللي بتظهره .. فـ بدر في نظره ان وافي احسن ..
بدر: يالله اشتريها
هند: هاللون احلى والا هذاك
بدر: الاحمر
هند: احمر !
بدر: سألتيني وقلت لج رايي
هند: خلاص عيل ... بناخذ برايك ..
بدر: أي قميص بتاخذين عليها ؟
هند: ما ادري .. اذا اخترنا احمر .. اممم القميص يكون احمر وعليه شغل ذهبي
بدر: ع كيفج اخترتي وخلصتي ؟
هند: هههه لاني شفت القميص هناك
بدر: هيييه .. قولي جيه ..
هند: يالله باخذ هاي
سارت هند وخذت القميص .. وساروا بيحاسبون ...
بدر: استريحي
هند: عندي انزين .. ابويه معطني قبل ما يسافر وروحي عندي
بدر: انزين .. خليهم حق وقت ثاني
هند: كيفك يعني تبا تخسر .. خسّر
بدر: هيه ابا اخسّر
هند: كيفك ..
دفع بدر ... وظهر ويا هند برع المحل ...
بدر: يالله وين الحين ؟
هند: بتعشى طبعا
بدر: قلتي حق ميري انج ما بتتعشين فالبيت ؟
هند: هيييييييه قلت لها ... جنّه الا هي مربتني
بدر: انزين صح
هند: اتخسي انزين
بدر: ههههههه بلاج عصبتي
هند: هي صح طيبة .. ووايد معبرتني .. بس الصراحه مزودتنها جني ياهل .. تسألني كلتي تبين شي ما تبين ؟ شوه تبين الغدا شوه تبين العشا ... وما ادري شوه ..
بدر: احمدي ربج غيرج يتمنى اللي انتي فيه
هند: الله لا يبلي حد شراتي
بدر: شووووووووه ؟
هند: ما شي ..
مرة وحده وقف بدر ...
هند: بلاك وقفت ...
بدر: اوووووه شت
هند: قايلة لك لا تقولي هالكلمة السخيفة جدامي
بدر: لفي ورا ...
هند: شوه ؟!
بدر: صدي ورا بسرعه
هند: شوه السالفه
بدر: هندو صدي وراااا وامشي سيده وانجبي
لفت هند ورا ولا تدري اصلا شوه السالفه ...
وقفت شوي بعيد .. وصدت تشوف اخوها .. شافته واقف ويا شلة شباب .. عرفت انهم ربعه ..
رد بدر عقب ما سلم ع ربعه ...
بدر: بسرعه نسير البيت ..
هند: والعشا ؟
بدر: بلا عشا بلا خرابيط ..
هند: ع راحتك ..
طلعوا من السنتر ... وركبوا السيارة ...
بدر: عسب جيه يوم اقولج ما ابا اظهرج في هاليوم ..
هند: وشوه فيها كل الناس ظاهرين
بدر: كل الناس ظاهرين .. صح .. بس مب كل الناس مظهرين خواتهم
هند: وانته ما سويت شي غلط ... انته ويا اختك ...
بدر: بس اسكتي .. لو تنحطين في هالموقف المحرج اللي انحطيت فيه
هند: مب موقف محرج
بدر: عندج انتي مب محرج
هند: طبعاً .. وبعدين هم اثنين اللي سلمت عليهم .. واحد منهم ثره شافني يوم كنا في لندن صح والا ؟ ووياك وويا ابويه
بدر: لندن غير !
هند: في شوه غير ؟ يعني برع عادي يشوفوني ... وفالبلاد لا ؟
بدر: برع البلاد شي و فالبلاد شي ثاني .. وبعدين اللي ترمسين عنه هو خالد ... وخالد عادي انا اثق فيه .. واعرف هو منوه .. لكن غيره لا
هند: مش مشكلتيه تثق فيه والا ما تثق فيه .. المهم انا .. انا اثق في منوه ... وتعال بقولك .. انا اصلا ما ارضى انهم يشوفوني ... كنت تقدر تقولي سيري ربعي جدامي بدون ما تقولي انجبي فالسنتر !
بدر: انتي مب فاهمه .. مب فاهمه اللي ابا اوصلج اياه
هند: بلى فاهمه .. وفاهمه انك ما ظاهر ويا حد غريب ... والا حرام عليه وحلال ع غيري
بدر: شوه قصدج
هند: انته تعرف قصدي عدل ... يوم انكم تظهرون ويا البنات ... عادي تسيريون وتردون ... حد يشوفكم عادي ... بس حد يشوف خواتكم وهن محترمات عمارهن لا
بدر: هندو سكتي الله يخليج .. راسي يعورني منج ... انزين .. انا غلطان يوم وافقت اني اظهرج
هند: انا الغلطانه اللي قلت لك اصلا ظهرني
عمران كان يالس فالحجرة .. و وياه مروان اللي شبه مدوخ .. وخلاص عيونه ما يروم يبطلها ..
عمران: يعني لازم تظهر ويا هزاع ؟
مروان ( مغمض عينه) : ياخي انته ليش محتر ؟
عمران: لاني يوم قلت لك نظهر قلت بتريا هزاع
مروان: هيه بتريا هزاع
عمران: وهزاع نقع فيك خيانه وللحين ما اتصل ..
مروان: ما بخسر شي ثرني فالبيت ..
عمران: انزين انته جيه ما تتصل فيه ؟
مروان: هو يباني هو يتصل بي .. مب كل مره انا اتصل ..
عمران: اونه بعد يتغلون ع بعض ..
وسمعوا دق الباب ..
كان فريد .. ووراه راشد ..
عمران: اوه فريد .. شحالك
فريد: بخير
راشد: فريد يبت كندورتيه ؟
فريد: هيه ..
راشد: حطها فالحجرة ..
فريد: مروان .. شوه فيك ؟
مروان: آآآه بابا فريد.. انا تعبان مريض ..
فريد: شوه فيك ؟
عمران: هههههه فيه زجام
فريد: زكام ... عادي
مروان: عادي في عينك يالهرم .. اقولك تعبان تقولي عادي
فريد: عشان انته كله .. برع برع .. مع هزاع ..
مروان: وانته شلك ؟
فريد: عيل ما تقولي .. تعبان ..
مروان: صدق صدقت عمرك .. قم قم .. مفتقد عيالك .. عزوز وسعيد .. ياي تظهر حرتك فينا
راشد: هههههههه بلاك انته
عمران: ههههههه مدوخ الحين .. ما يعرف شوه يقول
راشد: بلاك ؟
عمران: تعبان .. وطايح جذه من الصبح .. يتريا اتصال الشيخ هزاع .. عسب يظهر
راشد: يعني لازم ؟
مروان: لا اله الا الله .. بلاكم انتوا ؟ كيفي
راشد: انزين كيفك محد قال شي
مروان: واضح ان محد قال شي ... لا انته قلت .. ولا اخوك
راشد: ابويه انا بسير الحين .. ولا يخصني في أي حد
عمران: وين بتسير ؟
مروان: شل شل اخوك وياك .. يخاف يتم روحه فالبيت
عمران: لا اخاف ولا شي .. ولا ابا اطلع اصلاً
مروان: مساعه تقول ظهرني ظهرني
عمران: هذاك كان مساعه .. مب الحين !! .. الحين غيرت رايي بتم يالس فالبيت ابرك لي ..
مروان: انا بعد اقول احسن ..
في بيت بو هزاع ..
آمنة .. و احمد .. وسلامة .. بس يالسين .. وطارق والباجين .. ظهروا ..
أحمد: امون تبين شي ؟
آمنة: وين بتسير ؟
أحمد: بسير شويه عند الربع وبرد
آمنة: لا لا لا
أحمد ( مستغرب ): شوه لا لا لا ؟
آمنة: اقصد .. لا تسير الحين ..
أحمد: ليش ؟ عيل متى اسير ؟
آمنة: اتريا الحين بيحطون العشا .. وتعشا وعقب ردني البيت وسير وين ما تبا تسير
أحمد ( يشوف الساعه ): بتردين البيت الحين ؟
آمنة: هيه ... تعبانه بسير ارقد ...
سلامة: بعده .. تو الناس
آمنة: لا لا ..
سلامة: انزين رقدي هني .. وعقب يوم بيرد بيوعونج وسيري .. او باتي هني
احمد ( يطالع سلامة بطرف عينه ): أبلة سلامة
سلامة: ههههههههههه شوه ؟
أحمد: لا تخربين عليه حرمتيه بعد .. تعلمينها تبات هني
سلامة: هههه ليش شوه فيها ؟ .. خل تبات بيت ابوها
احمد :لا لا لا .. ما عندنا حريم يباتن برع بيوتهن
آمنة: اصلاً انته روحك تدري اني ما احب ابات برع البيت ..
احمد: صح ... ادري .. بس يمكن سبحان الله .. تأثر أختج عليج وتقنعج
آمنة: لا .. ما تقدر ..
سلامة: حبيبتيه .. كيفج كيفج .. انا ما يخصني
أحمد: انزين والحين شوه ؟
آمنة: اما انك تيلس وتتريا العشا وعقب تردني البيت .. او ان الحين وانته ظاهر .. ايي وياك وتنزلني البيت
احمد: وما تتعشين !
آمنة: باكل أي شي ..
احمد: لا لا .. عيل يلسي هني تعشي احسن بوايد .. اتأكد انج كلتي لج شي
آمنة: جيه بيتكم ما يطبخون ؟ ... ترا بيتعشون وبيتصلون فوق .. اذا ابا عشا والا ..
أحمد: لا هني احسن ... بتأكد انج كلتي وعقب بسير ..
سلامة: اونه اونه ما نروم
آمنة: حشى ... يالحسد .. انته ايه اميه .. مب مكفنج ريلج .. ولا امايه وابويه ؟! وحصه وشمسه ؟ كلهم يدلعونج
سلامة: تف تف تف .. عين الحسود ..
احمد: هههههه بلاكن تتناقرن .. جنكن ديج وديايه ..
آمنة: شكراً ع التشبيه ..
سلامة: طبعاً امون الديج .. ههههههه
احمد: هههه عن الغلط ع حرمتيه ...
نفس الوقت دخلت .. عفرا ..
عفرا: السلام عليكم
سلامة: عليكم السلام ..
آمنة: اهلاً وسهلاً ..
سلامة: بسم الله بلاج جيه تقولينها ؟ جنه الا ماكلين حلالها
احمد: تدرين يوم امون تظرب فيوزاتها .. وما تدري شوه تسوي .. أي حد يكون طالع تبا تطلع وياه .. واذا ما خبرها .. عاد تستانس زياده لانها بتظارب وياه
آمنة: احلف عاد ..
احمد: شدراني عنج
سلامة: انتي بلاج صاخه ؟
عفرا: شوه تبيني اقولج ؟
سلامة: وين حصوه ؟
عفرا: الحين يايه ..
سلامة: بلاج ؟
عفرا: ما فيني شي ..
ووصلت حصه ..
حصة: هااااااااي
آمنة: والا هالثانية تتحسب نحن بناتها فالمدرسة ..
حصة: انتي بعد بلاج ؟ ماده البوز شبرين ( تقصد آمنة)
أحمد: جيه ما وديتوا حرمتيه ؟
حصه: وين نوديها ؟
احمد: ما ادري وين سايرات .. ما وديتوها زعلانه منكن الحين
حصه: والله هي ما قالت لنا
احمد: من دون ما تقول لكن لازم تتصلن بها وتقولن لها .. وتمرن وراها بعد
سلامة: هههههههههه يايبينها وناسينها
حصه: آسفين يالكشيخة .. آسفين ..
أحمد: ما تقبل اعتذاركم ..
حصه: يوم ما تقبل .. والله انته ريلها .. شلها وودها أي مكان تبا تسيره
احمد: بلللللل فالويه
سلامة: هههههه الله يغربل العدو بلاكم انتوا اليوم ؟ بسم الله ههههههه
حصه: عفاري اتصلتي في غاليه ؟
عفرا: لا .. بسير الحين فوق وبتصل ..
نشت عفرا .. وسارت فوق .. والباقين استغربوا من هدوء عفرا .. وادبها هالمره .. الا حصه اللي كانت تدري بالسالفه .. وعقب تموا يسولفون عادي ...
في شقة صالح وشمسة ..
من اول ما راد ... وهو يلعب بلاي ستيشن للحين ...
شمسة: بند بس خلاص
سالم: وين ابويه ؟
شمسة: الحين ياي
سالم: ياب لي عشا ؟
شمسة: لا
سالم ( ودّر القير): قولي والله ؟!
شمسة: ليش وايد يوعان ؟
سالم: هيه
شمسة: قلت لك بسوي لك عشا قلت ما تبا .. وتبا من برع
سالم: هيه ابا من برع .. واذا ما يايب والله خل يرد يشتري لي .. وايي عقب البيت
شمسة: هيه يشتغل عندك
سالم ( رد يلعب ): هيه ... انا ولده لازم يخدمني
شمسة: صدق ما تستحي ...
ووصل صالح ....
صالح: السلام عليكم
شمسة: وعليكم السلام ورحمة الله
صالح: بلاه البيت هادي
سالم: جيه في حد عسب يكون حشرة يعني
صالح: بو لسان شخبارك ؟
سالم: يبت لي عشا
صالح: هيه ... تعال كل
سالم: عيل ليش تقصين عليه
شمسة: بغيتك تودر هاللي في ايدك .. وتنش تعصب وتبند
سام: اووووووونه بعد تعرف تقص ع الواحد
صالح: قم انزين تعشا يالله .. شمسة قومي سيري ييبي السماط ... بنتعشى
سالم: شوه يايب لي ؟
صالح: مشاوي .. قم لا تسأل وايد ..
سالم: لحظة شويه
صالح: انا بسير الحجرة ببدل وبرد ... ابا اشوفك مبند كل شي ... ولامنه
سالم: ان شااااااء الله فالك طيب يا بو سالم ..
صالح: ما سرتوا بيت ابوج
شمسة: مب متفيجه اليوم
سالم: هيه صدق تأديبا لكم لانكم ما وديتوني بيت يدي اليوم بخلص العشا وبرد العب بعد
شمسة: يوم بيكون ع كيفك عقب
صالح: تأديبا لك انته ... لانك وايد اطّول لسانك ... البلاي ستيشن ما بتشوفه اسبوع
وسار صالح ...
سالم: شوه شوه ما يخصني
شمسة: محد قالك تقول جذه ...
سالم: انزين صدق
شمسة: عيل تحمل ما ياك ... كيفك ..
سالم: اففففف شوه هالحاله
شمسة: وقم الحين ..... عن ايي ويشوفك ما مبند ويقول لك ما تشوفه شهر والا سنة كاملة ..
سالم: لا لا .. ببند
سالم يعرف لو ابوه قال شي يسويه .. رغم ان سالم لسانه طويل .. ويرد ... وجذه ... لكن يخاف من ابوه يوم يشد عليه ...
في بيت بو زايد ...
غاليه .. من صدقها جلبتها مناحه فالسنتر .. وتمت تصيح ... ع حركة عبدالعزيز .. هي حساسه .. وخجولة .. وما تداني تنحط في هالمواقف .. اللي تتفشل منها .. وخصوصاً انها ما توقعت في يوم تنحط في هالموقف .. ويا ولد عمها ...
فيوم حصل الموقف .. وهي صاحت .. تم عبدالعزيز يعتذر ويعتذر وهي ولا معبرتنه ... وعفرا تهديها .. وتقول لها حصل خير .. وهي ولا .... الا عقب عفرا اتصلت في حصه وقالت لها تيي بسرعه .. لانهم يبون يردون البيت ....
ردت البيت .. دخلت الحمام وتسبحت .. وظهرت .. ونفسيتها هدت شويه ....
سمعت دق الباب ...
غاليه: هلا ..
ثاني: غلوي انتي رديتي ؟
غاليه: يعني شوه تشوف ؟
ثاني: شوه فيج ؟ مريضه ؟
من خشمها المحمر ... وعيونها الحمرا .. بين على غاليه ان فيها شــــــــــــــي ..
غاليه: هيه مزجمة ..
ثاني: احيد الزجام فالخشم مب فالعين
غاليه: اووووه .. ثاني شوه تبا ؟
ثاني: وين اللي بتتصل وبتييب لي الميموري ؟
غاليه: ما كان شي وقت
ثاني: هالكثر تحوطتن .. وتقولين ما شي وقت ؟
غاليه: الله يخليك يا ثاني .. الله يخليك .. مالي خلق حق أي شي
ثاني: بلاج انتي ؟
غاليه: ما فيني شي .. بس لو تظهر برع وتبند الباب وراك ..
ثاني: شوه فيج ؟
غاليه: اقولك ما فيني شي .. بس خلني روحي
ثاني: غلوي انتي صايحه ؟
غاليه: ثاني الله يخليك .. والله اسكت عني واظهر برع ...
نفس الوقت .. ردت غاليه تصيح ... وانصدم ثاني !! شوه فيها اخته ؟ شوه استوى بها ؟
وبعد نفس الوقت .. وصل زايد ..
زايد ( منصدم ): شوه السالفه ؟ ثاني ..
ثاني: والله .. والله ان ما يخصني .. يايه من برع وهي ما ادري بلاها ... وكل ما سألتها شوه فيج ؟ تقولي اظهر برع ...
زايد: خلاص عيل اظهر برع ..
ثاني: لا والله ؟
زايد: ثاني قم تعال بنسير برع ..
نش ثاني ظهر .. وظهر وراه زايد .. وبند الباب .. زايد يعرف غاليه حساسه .. وما تتحمل .. ومدام انها قالت اظهروا برع .. يعني مب متحمله أي شي في هالوقت .. وما حب زايد يضغط عليها .. والا يتم يسألها شوه فيج ؟ فودرها وظهر ويا ثاني
فالسيارة ..
عمر: حركة بايخة تدري والا ؟
عبدالعزيز: والله ما كان قصدي .. ولا حطيت في بالي
عمر: مب عيب عليك الحين ؟ مب عيب ؟
عبدالعزيز: عمور
عمر: اسكت
عبدالعزيز: الله يخليك .. والله ان ما خطر ع بالي ابداً انها تصيح
عمر: انا تفشلت اصلاً يوم دريت ان وحده فيهن بنت عموه والثانية بنت عمي
عبدالعزيز: انزين والله هن يو صوب المطاعم وما شي مكان زحمة .. قلت ايلسن ع الطاولة ويايه
عمر: لكن تقدر تتصل بي انا وتقول ويايه بنت عموه وبنت عمي .. عسب انا ما ايي صوبكم .. او تقدر تقول لهن ان اخويه عمر يايبني .. عسب ما تحطهن في هالموقف ..
عبدالعزيز: وييييييه سالفه
عمر: لا مب سالفة ... اللي استوى قبل شويه هي السالفه ...
عبدالعزيز: غاليه رقيقة
عمر: ويوم تدري بها رقيقة .. ليش جذه تسوي فيها ؟
عبدالعزيز: اقولك ما حطيت فبالي انها تصيح
عمر: توك تقول انها رقيقة .. والحين تقول ما حطيت فبالك انها تصيح !
عبدالعزيز: اقصد يعني ادري انها رقيقة .. بس عاد مب لدرجة انها تصيح .. وبعدين جيه صاحت ؟ والله قهرت بي ..
عمر: لا والله !!
عبدالعزيز: ههههههه والله .. النحسه ما سوت شي
عمر: بعد رديت للألفاظ !!
عبدالعزيز: انزين هي نحسه
عمر: اقولك .. اسكت .. لاني صدق معصب عليك .. وما امزح وياك
عبدالعزيز: عمر
عمر: قلت لك اسكت
عبدالعزيز: عمور ..
عمر: عبدالعزيز .. وبعدين وياك !
عبدالعزيز: مب نازل بيت قوم عموه .. الا يوم تقول انك راضي
عمر: عيل تم فالسيارة ..
عبدالعزيز: احسن ..
عمر: قم انزل
عبدالعزيز: ما بنزل
عمر: بتعفن هني
عبدالعزيز: احسن
عمر: كيفك والله
عبدالعزيز: انزين
عمر: مشكلتك انته اللي بتتعب .. فمان الله
عبدالعزيز: باي
نزل عمر ولا عبر عبدالعزيز .. اللي يلس فالسيارة ولا طاع ينزل .. عناداً بس ليش ان عمر مب راضي عليه .. وع الحركة اللي سواها ... وسار عمر ع طول صوب الميلس ..
شاف سعيد يالس ويترياه .. عمر دخل وتنهد .. ويلس ..
سعيد: بلاك ؟
عمر: ما فيني شي
سعيد: وين عبدالعزيز؟
عمر: فـ السيارة
سعيد: وجيه ما نزل ؟
عمر: خله
سعيد: شوه السالفه ؟
عمر: ما شي عقب بخبرك .. وين عموه ؟
سعيد: الحين يايه .. بغت تدخلني الصالة .. قلت لها والله ما دخلت الصاله ..
عمر: في حد جيه هناك ؟
سعيد: ما ادري .. بس تدري .. انا ادري من مروان ان بناتها من دون أي سابق انذار .. ايون هني .. واكيد فالصاله ييلسن .. استحي
عمر: زين سويت عيل ..
ودخلت عمتهم ..
عذيجة: مرحبا مرحبا .. تو ما نور البيت .. فديتكم والله
عمر: هلا عموه
عذيجة: فديت هالويه .. وينك من زمان ؟
عمر: موجود
عذيجة: شحالك ؟؟ شخبارك ؟
عمر: الحمدلله . .انتي شحالج ؟
عذيجة: الحمدلله .. بخير دامك بخير يالغالي
عمر: الحمدلله
عذيجة: عيل وين عبدالعزيز ؟
عمر: فالسيارة
عذيجة: ويه ...! جييييه ؟
عمر: خليه عنج عموه والله اني مب فاضي حق دلعه ..
عذيجة: لا شوه ؟ ولديه يتم يالس فالسيارة .. شوه سويت به يا عمر ؟
عمر: والله ما سويت به شي .. هو روحه بس جذه بمزاجه
عذيجة: قول والله
عمر: ههه والله .. خليه عنج عندنا سالفة اهم من عبدالعزيز
عذيجة: خير فديتكم .. رمسوا .. محتايين شي ؟
عمر: لا لا ..
عذيجة: والله .. جانكم محتايين قولوا
عمر: عموه الله يهداج .. شوي شوي .. والله مب محتايين شي .. ولو محتايين ما بنسير عند غريب وعمتنا موجوده
عذيجة: حبيبي انته والله ... انزين شوه فيك ؟
عمر: انا ما فيني شي .. السالفة تخص سعيد
عذيجة: وانا اشوفه ساكت ..قول ارمس شوه فيك ؟؟ سعيد فديتك
في صالة بو هزاع ...
سلامة سارت بيتها .. وحصة سارت بيتها .. وآمنة بعدها يالسه .. هاي اللي كانت تعبانه وتبا تسير !! ... وعفرا يالسه وياها ..
عفرا الحين ما تدري شوه تسوي .. تتحوط فالصاله .. وكل دقيقة ماسكة لها شي .. وتسولف في نفس الوقت ويا آمنة ..
آمنة: قري يلسي مكان واحد راسي دار !!
عفرا: وين امايه ؟
آمنة: سارت
عفرا: وين ؟
آمنة: فالميلس
عفرا: شوه تسوي ؟
آمنة: عيال عمي يايين
عفرا: أي عم ؟
آمنة: عمي سيف ..
عفرا: اونه .. مروان اكيد ليش يستهبل وساير فالميلس ؟
آمنة: ما اعتقد مروان .. مساعه سمعتها تقول سعيد .. وبعد واحد قبل شويه يا
عفرا: اذا مب مروان ... وسعيد اللي ياي !! عيل منوه ؟
آمنة: ما ادري شوفي السيارة اللي برع ..
عفرا: ما ادري بـ سياييرهم ...
آمنة: اوه .. انتي وايد ترمسين
عفرا: قومي نسير برع
آمنة: شوه نسوي ؟
عفرا : الجو حلو .. بنمشي
آمنة: مب متفيجة
عفرا: قومي يا كسلانة .. هالياهل اللي بتييبينه بيكون كسلان ..
آمنة: بسم الله ع ولديه
عفرا: عيل نشي ..
آمنة : انزين
عفرا: وين احمد ؟ يوم انتي جيه تعبانة جيه ما رديتي البيت ؟
ىمنة :قلت له .. ما طاع .. اونه بسير شويه عند ربيعي .. وبرد وعقب بردج البيت ..
عفرا: والله حاله جان ردج !
آمنة: اونه بتمين روحج فالبيت .. ويمكن يستوي شي بسم الله .. واونه اني عنيدة .. ما بطيع طبعاً واحد من اخوانه يوديني حتى لو اخته ويايه .. فخلاني هني ..
عفرا: سالفة سالفه ..
ظهرت عفرا ووياها آمنة برع ..
وهن يتمشن .. سمعت عفرا صوت اللي ينرفزها ! ! .. واليوم صدق معصبه عليه !
آمنة: اويه هذا عبدالعزيز
عفرا: السخيف
آمنة: بلاج عليه ؟ هههههه من زمان ما شايفتنه نسير صوبه
وسارت آمنة صوب عبدالعزيز ..
آمنة: شحالك ؟
عبدالعزيز: تمام .. انتي شحالج ؟
آمنة: الحمدلله .. ويوم انك هني .. جيه ما نزلت ؟
عبدالعزيز: مب متفيج
عفرا: اهلاً استاذ
عبدالعزيز: عفروه النحسة
عفرا: حرمتك النحسة يالسخيف .. بعد لك ويه ترمس ؟
عبدالعزيز: قولي انتي .. شحال غلوي ؟
عفرا: تو الناس تسأل عنها .. جيه ما اتصلت بها ؟
عبدالعزيز: مينونه اتصل فيها ؟ ما فيه تعصب عليه
آمنة: شوه السالفه ؟
عفرا: اسألي ولد خالج
عبدالعزيز: والله ان عمور عصب عليه وهزبني هزااااااااب .. في حياتي ما سمعته منه ..
عفرا: تتأدب
عبدالعزيز: وآخر شي خلاني فالموتر ولا عبرني بعد .. اول مره !
عفرا: ان شاء الله دوم
عبدالعزيز: يالنحسة كله منج
عفرا: محد قالك .. تتصرف هالتصرف الغبي
آمنة: شوه السالفه ؟ قولواااااااااا
مروان .. ظهر من الحمام .. وما قدر يمشي .. تساند شويه ع اليدار .. وتم يتنفس بصعوبة .. عقبها .. يالله قدر يمشي لين شبريته .. ولا حس بعمره .. الا وهو طايح ع الشبريه .. وتم يكح .. ويكح .. ويكح ..
دخل عمران ..
عمران: مروان شوه فيك ؟
مروان: ما فيني شي ..
عمران: شوه ما فيك شي ؟
مروان: عمران الله يخليك .. بس قم عني .. احس اني بردان ..
عمران: بردان والجو حر ..
مروان: بند المكيف وكل شي .. بند
عمران: ما فاتح شي
مروان: عمرااااان
عمران: والله ان لا المكيف ولا المروحة فاتحنهم انا ... انته شكلك مريض صدق !
مروان: قم عني .. بس خلني .. لا ادقني .. احس جسمي متكسر ..
عمران: لاااا .. انته صدق تعبان ..
وظهر عمران من الحجرة .. سار صوب حجرة سعيد وراشد .. دق الباب ودخل .. ما شاف راشد ..
شاف من فوق .. انه راشد يالس تحت فالصاله .. و تم يزقره ,,
راشد .. يالس ع اللاب توب .. ولا يعبر .. يستهبل والا يستعبط !!
نزل عمران تحت ...
عمران : راااااشد انا ازقرك
راشد ( ببرود ) : شوه ؟
عمران: من الصبح ازقرك ....
راشد: ما سمعتك .. كنت حاط السماعات
عمران: راشد :: مروان مريض وايد
راشد: خله عنك والله انه يستهبل .. مريض ويبا يظهر ويا هزاع اصلاً الوقت تأخر
عمران: ما بيظهر ويا هزاع ولا شي .. و والله انه مريض .. دخلت لقيته منسدح ع الفراش شرات الميت بسم الله .. ويقولي لا ادقني .. لاني احس عمريه متكسر وبرداااااااان
راشد: عمران في ذمتك ؟ مب متفيج حق حركاتكم
عمران: والله العظيم ...
فز راشد من مكانه بسرعه .. وسار هو وعمران فوق صوب مروان ..
فتحوا الباب ودخلوا ...
راشد : مروان قم نش بوديك المستشفى ,,
مروان: انته اللي قوم عني
راشد: قم حرارتك وايد مرتفعه !!
عمران: مروان لا اتم تعاند شرا اليهال .. نش
راشد :أصلا مب ع كيفه
مروان: راشد الله يخليك والله مب رايم
راشد: ولانك مب رايم لازم تسير .. قم
مروان: أي عيادة مفتوحه هالحزه ؟
راشد: انا مينون اوديك عيادة وحالتك جذه .. اصلاً بوديك اقولك المستشفى
عمران: قم
مروان: انتوا الاثنين هدوني
راشد: والله تنش الحين .. والله ,, حلفتك ,, وغلات
عمران ( قطه عليه ) : اييييييييييه هالحلف ما يجوز
راشد: بسم الله رمس المطوع الحين
عمران: شوه ؟ وغلات ما وغلات ما يجوز والله هالحلف
راشد: انزين قم قم .. جانك تحب امايه وابويه قم
عمران: ط هذا !
راشد: اقولك انته اسكت عني الحين ,, ابا اقومه انا
عمران: تقومه وتكفر
راشد: اعوذ بالله مع رمسة المطاوعة اللي يوم تيي جذه مخبقه
عمران: مخبقة في شوه الحين اقول ؟ اخويه العود لو مب العود جان عرفت كيف ارد عليك !!
عقب محاولات .. وترجي ان مروان ينش .. بالغصب نش وسار ويا راشد وعمران المستشفى ,,
في بيت السفير ..
هند اول ما وصلت البيت .. سارت حجرتها .. ولا ردت نزلت ... واي شي الخدامة تتصل في حجرتها ما ترد .. ويت تدق باب حجرتها وحاشرة الدنيا .. عاد كله ولا هند عند ميري
هند: ميريييييييي قلت لج ما ابا شي
ميري: انتي ما في اكل .. ما في عشا
هند: ولا ابا
شلت هند مبايلها ... وتمت تتصل ... وتتصل ... لكن محد يرد عليها ..
وردت اتصلت ع الرقم الثاني ...
بس بعد محد يرد عليها ..
فرت مبايلها ... وانسدحت ع شبريتها ...
رن مبايلها ... فزت وردت ع المتصل
هند: الو
بو بدر: مرحبتين هنوده
هند ( ابتسمت ): بابا وينكم الحين ؟
بو بدر: نحن الحين في الفندق
هند: وين اميه ؟
بو بدر: امج فالحجرة .. شوه فيج ؟
هند: ما فيه شي .. بس تولهت عليكم واتصلت
بو بدر: قلت لج تعالي ويانا .. ما طعتي
هند: باجر بتردون ان شاء الله .. الا هم يومين
بو بدر: وشخبارج ؟
هند:الحمدلله
بو بدر: وين بدر ؟
هند: امممم ما ادري بس يمكن في حجرته ...
بو بدر: اها .. ما تبين شي من هني
هند: طبعا أي شي حلو
بو بدر: هههه أي شي حلو صعبه هاي ... ونحن تبين الصراحه ما نزلنا السوق ابداً .. بس ان شاء الله باجر الصح بنش من وقت .. وبنزل اشتري لج شي حلو .. قبل موعد الطيارة
هند: لا لا خلاص عادي
بو بدر: افااا كم هنوده عندكم
هند: وحده ... وحظها ردي
بو بدر: هالرمسة اللي تعكر مزاج الواحد
هند ( ابتسمت ): انزين بابا .. بخليك الحين . سلم ع اميه .. و تردون بالسلامة
بو بدر: الله يسلمج حبيبتيه ..
بندت هند عن ابوها ... سمعت صوت التيلفون مال الصالة .. نزلت من شبريتها بسرعه ولبست النعال .. وركظت برع
هند: الو ،، مرحبا
ام هزاع: السلام عليكم ورحمة الله
هند: هلا وعليكم السلام
ام هزاع: هند
هند ( مستغربة ): هلا
ام هزاع: شحالج اميه ؟ شخبارج ؟
هند: بخير الحمدلله
ام هزاع: وين امج ؟
هند: اميه مسافرة مب فالبلاد
ام هزاع: شوووووووه ؟ كيف تسافر وانا ما عندي خبر ؟!
هند: منوه انتي ؟
ام هزاع: منوه انا ؟! ما عرفتيني ؟
هند: لا
ام هزاع: ما الومكم يا عيال جواهر .. انا خالتج ..
هند: خالوه عذييييييييييجة
ام هزاع: هيه خالوه عذيجة .. عنبوه لا سلام ولا سؤال .. ما تقولون عندكم خاله
هند: فديتج خالوه شحالج ؟ شخبارج ؟
ام هزاع: تو الناس
هند: والله السموحه خالوه ما عرفتج
ام هزاع: مسموحه حبيبتيه ... انا بخير الحمدلله
هند: شوه مسوين ؟
ام هزاع: الحمدلله .... امج بعد وين سايرة ؟ ما خبرتني
هند: سايرة ويا ابويه سويسرا يومين باجر بترد
ام هزاع: هيه ما شاء الله ... وانتي جيه ما سايرة ؟ غريبة
هند: انا وبدر تمينا هني
ام هزاع: انتي وبدر بس ؟!
هند: هيه
ام هزاع: كيف يخلونج روحج فالبيييييت ويسيرون عنج ؟
هند: خالوه اقولج بدر ويايه
ام هزاع: تقصين عليه انتي ؟! بدر وين يدري عن حد .. وييييين
هند: ههههه ما عليه باجر بييون
ام هزاع: انزين جان ييتي عندي هني ..
هند ( ابتسمت ): جان زين ..
ام هزاع: هاي امج ... خل ترد بس ...
هند: بغيتيها ضروري ؟
ام هزاع: لا ما عليه ... دام انها بتيي باجر .. خلاص بتصل بها باجر ...
هند: خالوه جيه ما تييونا
ام هزاع: انتوا ليش ما اتوني ؟ انا خالتكم
هند: انا لو اقدر جان والله ييتكم ... بس تعرفين .. ممنوع اسير بيوت بدون اميه ... واذا برع اميه او بدر .. او ميري تكون ويايه
ام هزاع: الحين بيت خالتج استوى بيت غريب ؟
هند: خالوه تدرين انتي قوانين البيت عندنا .. والله لا تلوميني
ام هزاع: ادري والله ادري حبيبتيه وما الومج ..... بس ما عليه امج بتوصل بقولها تمر صوبي وانتي تعالي وياها
هند: والله صدق ؟
ام هزاع: هيه اكيد .. وبعدين جني الا من 3 شهور ما شايفتنكم
هند: فديتج والله .. جان زيييييييين لو يخلوني ايي صوبكم ... والله ما اسير برع البلاد ابد .. بسكن عندج فالبيت
ام هزاع: ههههههه حياج ... والله احطج في عيوني
هند: تسلمين
ام هزاع: انزين حبيبتيه بخليج الحين .. لاني مشغولة شويه
هند: ما عليه
ام هزاع: يالله .. الله يحفظج ..
هند: مع السلامه
هند ... عقب ما بندت عن خالتها .. يلست تفكر .. صدق متولهه عليها من الخاطر ... ما شايفتنها من 3 شهور مثل ما قالت عذيجة ... وغير هذا ما تذكر اشكال بنات خالتها ولا بنت خالها غاليه ! ... لان آخر مره عذيجة هي اللي يايه بيت جواهر قبل 3 شهور ...... وما في بينهن غير التيلفون .... من هذاك اليوم
في بيت أم هزاع ,,
عفرا وآمنة .. واقفات عند موتر عمر .. ويسولفن ويا عبدالعزيز ...
انفتح باب الميلس ,, وظهروا عمر وسعيد ,, وعمتهم عذيجة ,,
من انفتح عفرا ا شي رظت سارت داخل ..
اما آمنة ,, جنه العيد !! ,, عادي !!
آمنة: صدق خبله
عبدالعزيز: يوم اقولكم .. ما تصدقون
آمنة: ههههه عاد انته ما تصدق تسمع رمسة جذه عن عفاري ,,
شكلهم بالغصب كل واحد فيهم يدز الثاني عسب يوصلون عند الموتر ,, هاي حال سعيد وعمر ,, لان آمنة واقفة ,, والـ مأساة اللي حلت عليهم يوم آمنة قالت ,,
آمنة: شحالكم عيال خالي ؟
سعيد ( من بعيد ): الحمدلله .. يالله انا بسير ,, مع السلامة ,,
وسار ... وعمر هو اللي توهق ,, الحين بيركب السيارة .. وآمنة بعدها واقفة .. وعمته لازم بعد ترمس شويه وتاخرهم ,, هاي حالة العيايز ,, يا ربيييييييي شوه هالوهقه !
عمر: يالله عموه .. نحن سايرين ,, تآمريني ع شي ؟
ام هزاع: لا فديتك ,, مشكور .. ما ابا غير سلامتك حبيبي
عمر ( وويهه أحمر ): الله يسلمج
ام هزاع: انته جيه ما نزلت ؟
عبدالعزيز: انا ؟
ام هزاع: هيه في حد غيرك ؟
عبدالعزيز: عمر ما خلاني انزل
عمر ,, صد صوب عبدالعزيز ,, وكأنه يقوله صدق الجذب والخريط عندك مستوي هالايام ببيزة !!
أم هزاع: ههههههه جذبت عاد .. لو تقول هالرمسة عن مروان .. جان صدقت اما عن عمر ما اصدق
آمنة :يخرط وايد ههه
نفس الوقت رن مبايل عمر ,, اول شي كان مرتبك .. عقبها رد طبيعي ..
عمر: يالله مع السلامه ..
عبدالعزيز: الى اللقاء أمون .. سلمي ع خطيبتي
آمنة: ان شاء الله ههههه
عذيجة: درب السلامة .. شوي شوي ..
وحرك عمر ظهر من البيت ..
شل مبايله بسرعه ورد اتصل ,.
عمر: الو هلا عمران
عمران: هلا عمر
عمر: الحين وينكم ؟
عمران: تونا واصلين المستشفى
عمر: وشوه حالته ؟
عمران: اقولك تونا واصلين
عمر: أي مستشفى ؟
عمران: راشد
عمر: انا ياي ...
عمران: وين بتيي ؟
عمر: بيي المستشفى ,,
عمران: وليش تيي ( ويروا عنه المبايل )
راشد: الو ..
عمر: راشد ؟
راشد: نعم ؟
عمر: شحاله مروان الحين ؟
راشد: تونا واصلين المستشفى .. وبعدين سمعت انك تبا تيي .. ليش ؟
عمر: راشد مروان تعبان انتوا تقولون
راشد: انزين تعبان .. انا وعمران وياه .. جيه انته بعد تيي .. وما ادري شوه .. واذا انته ييت سعيد بعد بيي وعبدالعزيز وياكم .. شوه بتستفيدون ؟
عمر: يا راشد تدري بي ما اقدر .. حد فيكم فالمستشفى وانا مب وياه !
راشد: عمر الله يهديك .. مروان مب ياهل .. ولا نحن يهال .. انا وعمرنا نسد خلاص ..
عمر: وصلتوا ؟
راشد: هيه ياخذون حرارته وجذه الحين ..
عمر: انزين ,, اول ما تدخلون عند الدكتور خبرني .. ويوم بتطلعون بعد اتصل بي
راشد: ان شاء الله ,,
عمر: دير بالك ع مروان ,,
راشد: ان شاء الله .. يالله عمر بخليك ..
عمر: خلاص عيل
راشد: مع السلامه
بند عمر عن راشد .. وع طول يستقبل اسئلة عبدالعزيز ..
عبدالعزيز: منوه تعبان ؟ وفالمستشفى ؟
عمر: مروان
عبدالعزيز: اونه
عمر: شوه اونه ؟
عبدالعزيز: اول مره مروان يمرض جيه وايد
عمر :والله !!
عبدالعزيز: هيه .. من كثر ما يطلع ويا هزاع
عمر: عبدالعزيز .. الله يخليك .. اليوم ما ادري رمستك كلها مستويه بايخه .. ما ادري يعني قمت ترمس جذه .. دون ما تحسب للرمسة اللي بتقولها حساب ..
صخ عبدالعزيز ,, احسن .. عن يسمع رمسة اكبر عن هاي !!
في بيت ام هزاع ,,
ام هزاع الثانية تتلقى الأسئلة من عفرا ..
عفرا: انزين وجيه يايين ؟
ام هزاع: يرمسوني في موضوع
عفرا: موضوع شوه ؟
ام هزاع: ولد خالج يبا يخطب
آمنة: زين زين ,, وهو ياي يقولج انه اختار والا تختارين له ؟ ,,, لو انتي تختارين اختاري عفاري
عفرا: اتخسي يالله يالله
ام هزاع: خسى قدرج .. يا عفرو
آمنة: ههههههههه
ام هزاع: تتمنين واحد من عيال اخويه انزين
عفرا: ما اتمنى والله
ام هزاع: تحبين تراب ريولهم
عفرا: خيبه .. عاد هني صدق اتخسي .. لا اتمنى ولا يتمنون
ام هزاع: هذا وهو ما مختارنج ..لو مختارنج عيل شوه بتسوين ؟
عفرا: اصلاً ما اباه ..
ام هزاع: وجيه ان شاء الله ؟ شوه فيج زود عنهم ؟
عفرا: ما شي .. بس ما ابا عيال اخوانج
ام هزاع: قومي جلبي ويهج قومي
آمنة: هههههه انزين خلاص .. الحين ما يا يخطب عفاري
عفرا: احسن ..
آمنة: صخي بس
ام هزاع: هاي وين تعرف تصخ .. وتسكت ,, وين ؟ الا يوم تسمع لها هزبة حلوة ..
عفرا: ابويه لا هزبة حلوة ولا شيات .. بسير ارقد انا ..
ام هزاع: احسن ..
ونفس الوقت .. يرن مبايل آمنة ان احمد وصل ..
احمد: هود هود
آمنة: هدا
عفرا: خل ياخذ اخت احمد
آمنة: الحين جيه تحطين ع خوات ريلي
عفرا: والله ما حطيت عليهن .. يعني اقول اقتراح
احمد: بلاها اختيه ؟
عفرا: ياي لها خطيب
ام هزاع: انتي مب قلتي بتسيرين ترقدين .. سيري سيري .. وانتي ساكته
احمد: خطيب الجمعه هاهاها
عفرا :ههههههه والله متفيج
احمد: اختيه مخطوبة
عفرا: حق منوه ولد عمك الاشعث الاغبر
آمنة: هاااااا ... قمتي تغلطين
أحمد: هيه والله صدقج
عفرا: وشهد شاهد من اهله
ام هزاع: عيب عليكم
عفرا: والله صدق بعد شوه ؟ ,, خل تتصل بي بس ناعموه .. والله لأقول لها لا توافقين
احمد: جيه هي تشاورج بعد ؟
عفرا: هيه ما تدري
احمد: ما شاء الله اوقاف اوقاف
عفرا: ههههه شوه يخصه الاوقاف
احمد :لا محاكم دبي .. المستشار خليفه المحرزي معاكم
عفرا: ههههههه لا انا احسن
آمنة: الحين صدق ما رديتوا ع قوم عمكم ؟
أحمد: والله انا قلت لهم اني مب موافق
آمنة: ليش؟ انا اشوفه انه زين
احمد: وايد يحب يتحكم .. ووايد يحب يمشي رايه .. ما ينفع حق ناعمه فديت روح اختيه انا
عفرا: هيه هيه صدق .. صح ,, انا اوافقك الرأي
احمد: شكراً
عفرا: عفواً ,, كل يوم تعال
آمنة: اقول احمد مب جنك مصختها شويه ؟
أحمد: والله حاس فيج بس يعني سرت عند الربع شويه
آمنة: انزين والحين ؟
أحمد: اختج يالسه تسولف
آمنة: قم بسرعه ..
احمد: يالله نسير ,,
عفرا: الى اللقاء يا القعقاع
احمد: مع السلامة زمرده
رن مبايل .. مروان ,,
وهو ابداً ,, مب طايق نفسه ,, بعد يرد ع المبايل ,, كانوا فالسيارة وكان المتصل هزاع ,,
رد عليه عمران ,,
عمران: الو ,,
هزاع: اووووووووونه .. عمران يرد ع مبايل مروان ,, وين مروان عنك
عمران: هههههههه موجود
هزاع: شحالك ؟ شخبارك ؟
عمران: الحمدلله ,, انته شحالك ؟عساك الا بخير
هزاع: الحمدلله تمام .. عيل وين مروان ؟
عمران: والله شوه اقولك والا شوه اقولك ؟
هزا: شوه السالفه ؟
راشد: عمران لا اتم تستهبل ع الولد ,, يتم يحاتي
عمران: هههههه خلني شوي ازيغه كله منه مخبل اخويه بعد يظهر وياه ,,
هزاع: بسم الله شوه السالفه ؟
عمران: مروان مريض
هزاع: مريض شوه فيه ؟ ,, لا تقولي زجام لان الزجام شي عادي متعودين عليه
عمران: هههههه سبحان الله نفس تفكير مروان ..
هزاع: زجام فيه ؟
عمران: لا ,, يا ريت لو ع الزجام بس .. زجام وكحة وحمى وما ادري شوه
هزاع: احلف ؟
عمران :والله
هزاع: ودوه المستشفى
عمران: وعيل نحن وين الحين ؟
هزاع: فالمستشفى ؟
عمران: لا رادين الحين البيت
هزاع: عمران صدق والله .. لا تتمصخر
عمران: والله صدق ارمسك .. رادين الحين البيت .. وهو تعبان ,,
هزاع: وجيه ما اتصلتوا بي ؟
عمران: ما يباله ,, جيه عزيمة هي ؟
هزاع: عمران بلاك جذه مستوي ؟ تعلمت من مروان ؟
عمران: هههههههه انته اللي بلاك ؟ شسوي فيك ؟
هزاع: الحين يعني رادين البيت ؟
عمران: كم مرة تسأل
هزاع: خلاص عيل ,, سلم عليه ,, وقوله سلامات وما تشوف شر .. انا بمرّه باجر ان شاء الله
عمران: حياك الله
هزاع: فمان الله ,,,
في بيت الشباب ,,
عمر يالس فالصاله يتريا اخوانه ,,, سعيد فوق في حجرته ,, عبدالعزيز يالس ويبدل فالقنوات ,,
عمر: عبدالعزيز سر ارقد
عبدالعزيز: ما فيه رقاد الحين
عمر: باجر وراك نشه حق صلاة الجمعة
عبدالعزيز: انزين انته بتوعيني
عمر: الحين شوه يالس تسوي ؟
عبدالعزيز: ما شي ,,
شل عمر بعمره ,, ولبس نعاله ,, وفتح باب الصالة ,, وظهر ,,, الجو كان شبه بارد ,,
فـ عمر ضم كفين ايد في بعض ونفخ فيهم ,,,
وهو يتمشى في الحوي ,, ما حس الا وحد مسكه من ورا ,, او بالاحرى حاضننه ,,
عبدالعزيز : برد برد برد
عمر: شوه مظهرنك ؟
عبدالعزيز: ملل داخل يا بوي
عمر : مب توك كنت تشوف التلفزيون مسرع ما مليت
عبدالعزيز: كنت اقص عليك ,,, بس كنت يالس ,,, اتريا شراتك
عمر: تتريا شوه ؟
عبدالعزيز: اتريا اخواني ,, والا تتحسبهم بس اخوانك ؟!
عمر : هييييييه ,, لا ما اتحسبتهم بس اخواني ,, ادري انهم اخوانك بعد ,,
عبدالعزيز: بررررررررد
عمر: وشوه تباني اسوي بك ؟ محد قالك تظهر برع ,, سر داخل
عبدالعزيز: لا لا خلاص ,, ما ابا ,,, استوى حر
عمر: صدق ان عليك حركات !!
عبدالعزيز: عمّور
عمر: شوه ؟
عبدالعزيز: ليش ما عندنا اخت ؟
عمر: شوه ؟
عبدالعزيز: ليش امايه ما يابت لنا اخت ,,
عمر: ليش ؟ محتاي شي انته الحين ؟
عبدالعزيز: لا ,,
عمر: عيل جيه تسأل ؟
عبدالعزيز: بس جيه
عمر: متأكد ؟
عبدالعزيز: جان زين لو كان عندنا اخت ,,, كشخه ,, كل يوم بظارب وياها
عمر: جيه يالسين في حلبة مصارعه ؟
عبدالعزيز: لا ,, بس جذه البنات يقهرن ,, والله شرات عفرا النحسة ,, بس اذا اخت شرات غلّوي وييييييه جان ع كل دقة بتصيح
عمر: عبدالعزيز
عبدالعزيز: شوه ؟
عمر: ممكن ما تكسر حاجز الاحترام اللي بينك وبين بنات عمك وعمتك ؟
عبدالعزيز: ليش ؟ وانا شوه سويت ؟
عمر: يعني ما تلاحظ ان ألفاظك ما تناسب سن بنات فالجامعة ,, او حريم معرسات ؟
عبدالعزيز: انا ما اقول شي حق أي وحده ,, الا عفرا اقولها النحسه
عمر: انزين ,, وهالـ عفرا مب تارسه عينك ؟
عبدالعزيز: لا مب جذه ,, بس عفاري عادي
عمر: حتى لو عادي ,,, انا ما اباهم يقولون عقب ,, عبدالعزيز ولد سيف .. قليل أدب
عبدالعزيز: اتخسي والله اتخسي يقولون عني جذه ,, زين بسوي فيهم
عمر ( مبطل عيونه , هذا بلاه ؟ ) : شوه شوه ؟ بلاك اليوم كله تبا تظارب ؟
عبدالعزيز: والله لو سمعت حد يقول عني جذه ,, بيشوف شوه بسوي فيه ,, ما شي عمي وخالي بعدين
عمر: يوم انته ما بتحترمهم ,, هم بعد ما بيحترمونك
عبدالعزيز:والله اني احترمهم ,,
عمر: وتقول النحسه !
عبدالعزيز: اقولك هاي بس عفاااااااري اقولها جذه
عمر: انزين ,, لا تقولها بعد مره خلاص ,, من عقب اليوم تزقرها عفرا ,, ما تقول نحسه وما ادري شوه !
عبدالعزيز: انزين عفاري عادي عندها .... تعرف اني ما اقصد شي .. بس جيه سوالف
عمر: عبدالعزيز انته الحين تقول عادي .... بس باجر بيكون مب عادي ... لو هي عندها عادي .. حد ثاني مب عادي عنده ... صح والا ؟
عبدالعزيز: ما ادري ....
عمر: لازم تعرف ان هـ الشي غلط .... وانك لازم ما تسويه ,, ولا تقوله
عبدالعزيز: انزين خلاص خلاص ,, ما بقولها النحسه بعد مره
عمر: انا ما اباك ما تقولها جذه وخلاص ,, انا اباك تقتنع ان اللي تسويه غلط ,,
عبدالعزيز: انزين اقتنعت ,,
عمر: اكيد ؟
عبدالعزيز: هيه اكيد ,, وصلوا ,,
وصلوا ,, راشد ... وعمران .. ومروان ........
وقفت السيارة ,, ونزلوا اول اثنين ,, وعقبهم مروان ........
نش عمر وسار صوبهم ووياه عبدالعزيز ....
عبدالعزيز: الحمدلله ع السلامة ,, بو الشباب ....
مروان ما رد عليه .... ومشى ساير داخل ..... وعمران ساعده ...
عمر: شوه قالوا له ؟
راشد: ما شي حمى .. وزجام وخربطان .... وبس
عمر: وشحاله الحين ؟
راشد: شفته روحك
عمر: انزين ندخل داخل
راشد: يالله ,,
أحمد ,, وآمنة ,, واصلين البيت ,, ع قولت آمنة احمد اليوم بالع راديو ولا يسكت ! وهي تعبانة حدها ,, ومب متفيجه ,,
احمد: انزين اسهري ويايه ,, ما فيني رقاد!
آمنة: اووووه احمد ,, وبعدين ,, والله ما اقدر ,, تعبااااانه ابا ارقد
احمد: افففف وانا اسهر روحي ؟!
آمنة: كيفك ,,, انزل تحت اشهر وياهم
أحمد: ويا منوه ؟
آمنة: عيسى والا ناعمه ,,, ثرهم ما عندهم شغله وكل يوم سهرانين ع فلم ,,
أحمد :اناااااااا اسهر ويا ناعموه والا عيسوه ؟! يالله .. لا قولي بعد رملة
آمنة: اوه صدق رملة نسيتها ههههههههه
احمد: قومي ين
آمنة: ليش عاد ؟ بلاهم ؟
أحمد: ما شي شغل ,, ويا افلامهم البايخه السخيفه
آمنة: الله عاد ,, وافلامك انته شوه ؟
أحمد: ما احب اشوف وياهم افلام ,, ان ناعموه تخاف ع قولتها ,, وع أي دقة ,, تنقز بسم الله ,, وعيسى يتم مندمج وسااااااكت ,, عفانا الله حتى التعابير ما تبين ع ويهه حزين والا فرحان والا زايغ ! ورملة وايد ترمس وايد وايد وايد ..
آمنة: وانته شوه تبا بهم ؟ الا تسهر وتشوف الفلم وترد
احمد: عيل اسهر روحي احسن ,, لان وجودهم وعدمهم واحد
آمنة: خلاص عيل اسهر روحك
أحمد: يعني ما كسرت خاطرج
آمنة: انا بقولك ,, انا ما كاسرة خاطرك ؟ احمد اقولك تعبانه خلني ارقد
أحمد: هيه والله كاسره خاطريه
آمنة: عيل اسكت
احمد: انزين يقولون المشي اوكيه نص الليل نسير نمشي
آمنة: اقولك ممكن تظهر برع الحجرة ,, وتنزل بعد تحت ما اتم هني فوق ,, وتطلع برع ,, وتشل اغراضك كلها ,, بتمشي ,, بتسير البحر ,, بتسير البر ,, بتسير أي مكان سر ,, بس خلني انا روحي
احمد: متأكدة ؟
آمنة: هيه
أحمد: عادي اسير يعني ؟
آمنة: سير
أحمد: بسير ويا ربعي ,,, ببات فالبر !
آمنة: سير ولا ترد الا عقب يومين
أحمد : بل !
آمنة: احممممممممد
أحمد :ههههههه ايه صخّي ,, بيسمعون صوتج اللي تحت بتروعينهم
آمنة: شسوي فيك ؟ حس فيني خلني ارقد
احمد : خلاص حسينا فيج ,, امرنا لله ,, ما بنسهر اليوم ,, بنرقد جنه دياي
آمنة: احسن ,,
احمد: هييييييييه فكرة ,, انتي تعبانه ؟
آمنة ( تنهدت ) : تو الناس
احمد: عيل باجر ما بداوم ,, بقول حق المدير حرمتيه تعبانه ,, ما اقدر اهدها روحها ,, وحالتها خطيرة
آمنة: قوله ان حرمتيه توفت ,, وغيب شهر انزين ,, تصبح ع خير ,,
وقف احمد مبهت ,, مب جنها عقت كم كلمة كبيرة في حقه وسكتته !
في مكان ثاني ,, في ناس يسوون قرعة ,,
سلامة وطارق ,, كاتبين اسماء فالأوراق ويسوون قرعة ,,
سلامة: يالله اسحب ..
طارق: وانتي جيه ما تسحبين قبلي ؟
سلامة: اسحب انته اسحب ,,
طارق: انزين ,, يا رب يظهر سارة يا رب
سلامة: اسحب يالله
طارق: انزين ,, بسم الله ,, ( وسحب )
سلامة: شووووه ؟
طارق: خوووولة ,,, هاهاهاهاها
سلامة: لاااااااااااا
طارق: فديت امايه اللي تبا خولة ....
سلامة: انا ما ابا خولة .. !
طارق: مشكلتج ... قلنا بنسوي القرعة وبنشوف ...
سلامة: انزين بعد باجي ...
طارق: مرتين باجي .. يالله انتي الحين سحبي
سلامة .. ردت يمعت الاوراق ,, و فرتها ... وسحبت ورقة من الاوراق ....
طارق: شوه ؟
سلامة: فدييييتني ظهر عليا .... والله وعرفت اسحب ..
طارق: انزين انزين .. لا تفرحين وايد ... يالله ردي ربعي الورقة ,, وخلطي الاوراق عدل ,, وانا بسحب آخر مره
سلامة: وتكون انته سحبت مرتييين ,, وانا مره
طارق: والله انتي توج ساحبه
سلامة: حتى ولو ....
طارق: ليكون تغشين ؟
سلامة: في شوه اغش ؟ جيه لعبة !!
طارق: ما ادري عنج .. يمكن كاتبه بس خولة وعليا خولة وعليا ... وما كاتبة سارة
سلامة: طاااااااارق .. انته اللي كتبت الاسماء مب اناااااا
طارق: اوه صدق نسيت ههههههههه بسم الله بلاج انزين لا تصرخين ..
سلامة: اسحب انزين انته ...
طارق: بسم الله الرحمن الرحيم .. يالله سارة تطلع ..
سلامة: يالله افتحها ...
طارق ( نقع من الظحك ) : هههههههههههههههههههه
سلامة: بلاك
طارق: سبحان الله ما دريت ان دعائي مستجاب جذه بسرعه ...
سلامة ( ويها انجلب) : ليش؟
طارق :سارة سارة ,, بنت طارق ظهرت واخيراً
سلامة: مستانس بعد
طارق : اما امرج عجيييييييب هههههه انزين انا ابا سارة
سلامة: انزين الحين 3 اسماء مختلفة ...
طارق: لا لا آخر اسم هو اللي يفوز
سلامة: لا والله !!
طارق: هههههه
سلامة: ههههه شوه تستهبل ؟
طارق: هيه بعد شوه ... آخر اسم هو اللي نسميه
سلامة: يالله يالله ... لا تقص عليه الحين ... احمد ربك وافقت ع القرعة
طارق: انزين والحل ؟
سلامة: امممم
طارق :انا بقولج .. بنخلي امايه تسحب وبنشوف شوه بيطلع
سلامة: وليش امايه ما تسحب
طارق: بالله عليج الحين يعني بتسيرين بيت ابوج عسب امج تسحب وبتردين ,,, صدق مخ .. قومي يالله قومي ... بسير اخلي امايه تسحب ..
سلامة: انا ما بيي ... بس طارق والله ما تغش
طارق: هههههه اذا ما تثقين تعالي
سلامة: أثق ... عسب جيه ما بيي ... ما فيه ...
طارق: انزين ........ بسير بسرعه اخليها تسحب ... وبرجع
سلامة: طاااارق مثل ما قلت لك
طارق: هههه انزين يا بنت الحلال .. ان شاء الله ..
عفرا ..... ما ياها رقاد .... تجلب يمين ويسار .... لين قررت .. بتتصل ...
مسكت مبايلها واتصلت ...... آخر محاولة .... ان شاء الله ترد عليها ....
غاليه منسدحه ع الشبريه ومتلحفه ... رن مبايلها .. شافت اللي متصل ..
افففف يا عفاري .... جيه تتصلين هالكثر ... ما ابا ارمس حد .. بس ما تهونين عليه .... الوقت متأخر .. واتصلتي بي بعد الحين .. يا ربي ...
عفرا ... ردي يا غاليه .. ردي ... الله يخليج ... ردي وريحيني ...
غاليه: الو
عفرا: غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااليه
غاليه: الو ... عفاري جيه تصارخين ؟
عفرا: يا ويهج وينج انتي ؟
غاليه: فالبيت
عفرا: ادري فالبيت ... من متى اتصل جيه ما تردين ؟
غاليه: ما كنت اقدر ارد
عفرا: غاليه فديتج والله ,,, بلاج ؟ للحين مضايجه من اللي استوى ؟ عادي ,, يعني ما تدرين بـ عزوز وحركاته
غاليه: لا عادي
عفرا: اكيد ؟
غاليه: هيه
عفرا: لا تقصين عليه ,, ادري بج انا ,,
غاليه: عفاري الحركه اللي سواها كانت وايد بايخه مب شويه
عفرا: ادري والله ادري ... بس يعني شوه نسوي .. تدرين به هو ,, عادي عنده
غاليه: بس تفشلت
عفرا: ما عليج انتي .. يقولج اخوه هزبه
غاليه: أي اخو ؟
عفرا: أي اخو بعد ؟ عمر اللي شفناه
غاليه: قولي والله ؟
عفرا: والله
غاليه: وانتي شدراج ؟
عفرا: يو بيتنا عقب
غاليه: عقب متى ؟
عفرا: مب نحن ردينا البيت ,,,
غاليه: انزين
عفرا: هم لحقونا ..
غاليه: ليش ؟
عفرا: ما ادري شوه سالفتهم ,,, يبون امايه .. بس عبدالعزيز كان يالس فالموتر .. يوم ظهرنا انا وامون نتمشى .. شفناه ورمسته وهزبته قالي ان اخوه هزبه ولاول مره فالتاريخ
غاليه: حراااااام
عفرا: توج تقولين ... حركته بايخه
غاليه: بايخه بس ... ما يهون عليه ينهزب
عفرا: قومي انتي زييييييييييين صدق فاضيه ... انتي اللي ترفعين الضغط مب عزوز
غاليه: هههههه حليله
عفرا: والله وخليتيني احاتيج من يوم ردينا
غاليه: سوري والله ... بس صدق ما كنت اقدر ارد
عفرا: ادري بج كملتي مناحتج فالبيت
غاليه: اسكتي والله ... قلبي يتنافض يوم اذكر السالفة ...
عفرا: مب منج .. من جمال ولد عمج الجذّااااااااب
غاليه: عفاري يالسخيفه ,.. انا ما شفت ولا شي منه .... انا يوم وصل نزلت راسي ولا رفعته
عفرا : عليناااااااااااا
غاليه: ايه ويا ويهج
عفرا: ههههههههه اتمصخر وياج .. عن تصيحين بعد مره ...
غاليه: غشمرتج ثجييييييلة
نفس الوقت ... حد دق الباب ع غاليه ...
غاليه: ادخل ...
كان زايد
غاليه: عفاري بشوفج باجر ان شاء الله فالجامعة .............. ان شاء الله بطرش .... يالله مع السلامه ...
بندت غاليه عن عفرا ... ويلست واعتدلت .....
غاليه: هلا زايد .. تعال حياك ...
زايد: ما رقدتي ؟
غاليه: كنت ع وشك اني ارقد ... بس عفاري اتصلت بي وتميت ارمسها شويه ...
زايد: اها ..... اكيد اتصلت تطمن عليج
ماتت غاليه من الزياغ .... ليكون درى؟ انزين شوه بيسوي ؟ تدري به زايد عصبي . وما يحب هالحركات ..... بس هو عادي عنده هزاع ... يعني لازم يكون عادي عنده عيال عمي بعد ... انزين شافني فالسنتر .. يعني متحجبة مثل ما يشوفوني الباقين .... لا هو يثق اني انا اصلاً ما اظهر جدامهم عسب جيه يعني يدري اني ما ايلس ويا هزاع في مكان واحد .. اوهوووووووو يا ربيييييييييي
زايد: غاليه .. وين سرحتي ؟
غاليه: وياك ... وياك ..
زايد: شخبارج ؟
غاليه: الحمدلله بخير ..
زايد: الحمدلله ... شوه استوى في مول الامارات ؟
هني صدق عاد غاليه تيبست ...
زايد: غاليه بلاج كل ما سألتج سؤال تصخّين .. في شي ؟
غاليه: لا ما في شي
زايد: متأكدة ؟
غاليه: هيه
زايد: عيل جيه كنتي تصيحين مساعه
غاليه: انا ؟
زايد: هيه !!
غاليه: ما فيني شي
زايد: بلى فيج شي ... حتى ما نزلتي تتعشين ويانا .. اول مره تسوينها انج تكونين فالبيت وما تتعشين ويانا ......
ووصل ثاني ,,,
ثاني: غلّوي اخيتي حبيبتي .... شبعتي من الصياح
زايد: شكراً على حضورك !
ثاني: عفوا هههههههه شوه فيكم ؟ اجتماع مغلق مسوين ؟
زايد: لا مفتوح
ثاني: ههههههههههه دمك خفيف اليووم وايد
زايد: ييت وخربت علينا
ثاني: شوه كنت تسألها ... انا بعيد ... غاليه جيه ما نزلتي ع العشا
زايد: وشدراك بالسؤال ؟
ثاني: انته وايد تحب التجمعات العائلية فـ أكيد هذا كان السؤال ما شي غيره ..
غاليه: كنت تعبانه
زايد: من الصياح
غاليه: زايد شوه تبا ؟
زايد: بلاج غاليه ؟ شوه فيج ؟
غاليه: ما فيني شي اقولك ..
ثاني: بل !
زايد: عيل جيه كنتي تصيحين ؟
ثاني: تلقى عفرا ما ادري شوه يسمونها ... ما ادري شوه مسويه فيها .... وغاليه صاحت ,, وادري ان شي بايخ .. ولا يستاهل ..... بس غاليه حساسه
زايد :جيه انته كنت وياهن ؟
ثاني: لا ... بس اعرف
زايد: ما شاء الله تحلل شخصيات ؟
ثاني: هيييييييه ... ما تدري ...
زايد: من كثر ما ترابع اللي فالنت
ثاني: يا ع الوتر .... خلاص خلاص ... تصبحون ع خير ... بسير ارقد
زايد: متأكد ؟
ثاني: لا شويه بيلس ع النت .... لازم نسلم وندوع شويه ياخي
زايد: سر سر انزين قم سر ..
سار ثاني ,, وابتسم زايد ع خبال اخوه .... ورد يشوف غاليه ...
زايد: ع العموم .... كسرتي خاطريه مساعه يوم صحتي ( وابتسم ) ومره ثانية مسكي عمرج عاد .... روعتينا عليج .. مب ع الدقه تصيحين !
غاليه ( ردت الابتسامه) : آسفة والله
زايد: لا عادي ... كم غاليه عندنا ... الا هي وحده وفالعايلة كلها
غاليه: هههههه شكراً
زايد: عفواً ... صدق عمي يوسف يباج انتي وعفرا
غاليه: نحن قايلين بنمر صوبه يوم واحد
زايد: سيرن ,, والا بيظهر حرتكن فينا نحن الشباب ,,,
غاليه: ما نهون عليه يهزبنا
زايد: هيييييييه .. شي اكيد ...
غاليه: فديته والله من متى ما شايفتنه
زايد: سيرن سيرن صوبه
غاليه: ان شاء الله
زايد: يالله عيل ... عقب ما اطمنا عليج .... بسير ارقد انا
غاليه: السموحه زايد
زايد: لا عادي .. وانتي رقدي بعد .......
غاليه: ان شاء الله ... تصبح ع خير
زايد: وانتي من اهله
********