كاتب الموضوع :
النهى
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الـ 45
في ألمانيا
محمد: وايد متأخرين
حصيص: اصلا انتوا ادري بكم تبون تأخرونا عسب ما نسافر ... احلوّت لكم اليلسة هني
سهام: خلاص ... شل هالشنطة
محمد: خلصتيها ؟
سهام: هيه
محمد: انتي ما نسيتي شي فالمستشفى ؟
سهام: محمد كم مره تسالني هالسؤال ؟
محمد: ابا اتاكد
سهام: لا .. ما نسيت
محمد: اوكيه خلاص آسف
سهام: يالله عاد عن الدلع
حصيص: الحين بابا لا اتم تدلع .. يوم بنرد البلاد تدلع ع كيفك
محمد: الله ... الواحد يغلط ما تبونه يعتذر يعني ؟
سهام: خلاص ... اعتذر حبيبي .. اعتذر خذ راحتك بعد ..
هني احمر ويه محمد واخضر واصفر ... سهام ما كان قصدها تتغزل فيه .. في رمستها العادية .. قالت حبيبي .. وحصيص كاتمة ظحكتها ...
حصيص: اقول يعني ممكن نسير المطار بسرعه ..
نش محمد وشل الشنطة ولا قال ولا كلمة ... وسار برع ..
هني عاد انفجرت حصيص تظحك .. وامها معصبه عليها
سهام: صدق انج حركات
حصيص: ههههههههههههههههههه
سهام: بس عاد ...
حصيص: شفتي ويهه كيف استوى ؟
سهام: انتي خليتيه جذه يستوي
حصيص: والله مب انا .. انا من بوني اسمع ابويه كلام حلو ..
سهام: شوه قصدج ؟
حصيص: ما ادري ... يعني ماما حبيبي وجدامي قوية
سهام: انا ما كنت اقصدها
حصيص: عيل شوه ؟
سهام: يعني جذه قلتها ... انتي ابد ما تقولين له ؟
حصيص: اقولج انا بنته
سهام: يا سلام ؟!...... وانا حرمته
حصيص: والله محد قالج من قبل ما تسمعينه كلام حلو
سهام: انا ما اسمعه كلام حلو ؟ ...
حصيص: هذا اللي باين من ردة فعله
سهام: لا حبيبتيه انتي .. انا اقوله حبيبي وعمري وحياتي ..
حصيص: هههههههههههههههههههه
سهام: بعد تظحكين !
حصيص: مامااااااااااا .. انتي تظحكين اليوم
سهام: الا انتي طفسة
حصيص: الحين انا طفسة !
سهام: شوه قصدج يعني ؟
حصيص: مب قصدي شي خلاص .. نسير .. لفي لي شعري
سهام: تعالي هني
وسارت حصيص صوب امها ..
حصيص: لااااااا .. لفيه كامل
سهام: لا حطيه جذه الحين .. ذيل حصان .. احلى ع هاللبس
حصيص: رايج يعني ؟
سهام: هيه .. وين دواج ؟
حصيص: ما ادري ..
سهام: ليكون حطوه في الشنطة ..
ومحمد رد
محمد: دواها هني في هالشنطة
سهام: ييبه خلني اعطيها اياه ..
حصيص: فالمطار فالمطار
سهام: ما شي فالمطار .. قلت لج هني ..
حصيص ( شافت صوب ابوها ): انته موصنها !
محمد: ما قلت لها شي .. بس هاي امج وردت لج مب انتي تبين هالشي
حصيص: هيه بس مب تصرخ عليه وتجبرني
سهام: انتوا الاثنين بسكم حش فيه عيني عينك
محمد: ما يخصني بنتج !
سهام: وانته وياها
حصيص: ويووووووو قفطوه ههههههه
محمد: زين جذه الحين ..
حصيص: والله مثل ما تحرج عليه تحرج عليك
محمد: والله ! ... اصغر عيالج انا
حصيص: انا ما قلت جذه
سهام: بسكم عاد جنكم يهال
محمد: انتي تصارخين عليه جدام البنيه
سهام: لا حبيبي ما صرخت عليك
هني رد محمد يطالع حرمته بنظرات ... اللي ابتسمت له .. يعني هالمره متعمده وحصيص ما قدرت تيود عمرها .. حكت في ويهه .. وسهام عمداً قالت عسب تثبت لـ حصيص ان اللي تقوله صح .. وانها تدلع محمد كل وقت .. يعني حرام وحده تقول حق ريلها حبيبي !
محمد: سهام ....
سهام: هلا
محمد ( يطالعها بنظرات ) : عن الحركات انزين ... يالله نسير .. اكيد نزلوا الشنط ودخلوها السيارة اللي بتودينا الحين
وظهر محمد قبل حرمته وبنته ..
حصيص: هههههه عذبتيه
سهام: هههههه انتي حركات صدق
حصيص: ما يقدر الريال
سهام: ايه يالسخيفه لا ترمسين جذه عن ابوج هههه
حصيص: انزين .. قبل ما يقول ما برد البلاد .. اخافه تعيبه اليلسة هني
سهام: جيه هو يقدر
حصيص: الله يخليج لا تتحدينه ... ثره بيسويها
سهام: اوكيه الحين ما بتحداه هني .. بس فالبلاد .. هيه
حصيص: فالبلاد جتلوا بعض بعد كيفكم .. يالله نسير ..
لبسن حصيص وسهام جاكيتاتهن .. ولبست سهام شيلتها .. وظهرن سايرات المطار ويا محمد .. عقب ما عافن ألمانيا باللي فيها .. عقب سبع سنوات بالنسبة لهم كانت عذاب .. وتعب وارهاق بمعنى الكلمة .. منوه يتحمل .. فعلاً منوه يتحمل ؟ .. بس سبحان الله يوم الواحد يصبر على ما بلاه ربه .. يرزقه ربه من حيث لا يحتسب .. وهذا كان نصيب محمد وسهام ..
في المطار ..
ربعنا مدام وياهم احمد .. فـ اول ناس وع الموعد تماماً .. يكونون فالمكان ...
رملة: يايين وايد من وقت .. جنه مب مصدقين
احمد: هيه مب مصدقين
عفرا: تعب يلسة المطار
احمد: والطيارة اتعب
رملة: عادي نغير اماكنا ؟
احمد: لا طبعا مب عادي
رملة: انزين قوم حصيص ما يو !
عفرا: اكيد بييون الحين .. ع قولتج يايين من وقت
احمد: انا انسان مواضب ومنظم
رملة: وايد لا تمدح عمرك الله يخليك
احمد: اقولج .. قولي حق اخوج عيسى يدفع لج جيمة الشحن اللي شاحنه فيه الشنطة انزين
رملة: بقوله والله بيدفع ..
احمد: انزين اصبري جان ما سويتها فيج
عفرا: يالله .. والله جنكم يهال
احمد: هاي تقهر ثر برمستها
رملة: ما اقهر بس مصدق عمرك زيادة عن اللزوم
احمد: وانتي شوه حارنج ؟
رملة: ابا ايلس حذال عفرا وحصيص ..
احمد: يالله يالله ما شي
عفرا: خبلة انا ايلس حذالكن انتن بس .. عسب اتخبل صدق
نفس الوقت رن مبايل احمد
رملة: اقولك سر سر رد ع حرمتك
احمد: ما برد
عفرا: حرام والله .. تدري انها متبهدله الحين
احمد: ادري
عفرا: رد عليها انزين .. لا تذلها هالكثر
احمد: يعني ارد ؟
عفرا: والله كيفك .. بس يعني انا اقول رد
رملة: اونك عاد بتسمع رمستها
احمد: كيفي ....... خلاص ما برد ...
في البلاد ..
يالسه روحها في قسمها ضغطها مرتفع .. بس تترياه يوصل عسب تكفخه .. وتعطيه كم طراق تسنعه فيه .. لانه وايد قاهرنها بهالتصرفات ..
قالت بتتصل في اخوها ... يشوف بنتها متى بييبونها لانها ردت بيت ريلها .. وما تدري عن بنتها ..
آمنة: الو
هزاع: هلا وغلا بهالصوت
آمنة: هزاع وينكم ؟
هزاع يايين
آمنة: وين واصلين ؟
هزاع: جريب ..
آمنة: رمست عفرا ؟
هزاع: لا .. رمست احمد انا
رمست احمد !..... يعني احمد يرد عليهم .. ولا يرد عليها ..........
هزاع: الووووووو
آمنة: هلا وياك ... وين كانوا ؟ ما قالك ؟
هزاع: فالمطار
آمنة: يعني رحلتهم الحين
هزاع: عقب ساعه تقريبا
آمنة: اها ..
هزاع: انزين نحن جريب بنوصل خل حد ايي يشل ميثا برع
آمنة: ادخلوا انزين الميلس
هزاع: مستحيل مروان ويايه .. واصلا حتى لو مب ويايه .. مستحيل انا ادخل .. وتدرين بي
آمنة :انزين ع راحتكم
هزاع: انزين
آمنة: امايه وياكم ؟
هزاع: لا نزلناها البيت .. تقول بتسير تشوف حجرة عفرا وما ادري شوه ..
آمنة: اها ..
هزاع: يالله امون بخليج الحين
آمنة :انزين .. انا بعد اصلا مشغولة
هزاع: خلاص عيل ..
آمنة: مع السلامة
آمنة .. ما عليه يا احمد .. ما عليه . جذه تسوي فيني .. أي حد يتصل بك ترد عليه .. ويوم انا اتصل ما ترد .. ومسوي لي اكبر طاف .. شكلك صدق لقيت لك وحده من قوم بو عيون خضر وشعر اشقر . تلتعن هي وامّن يابتها .. استغفر الله العظيم .. استغفر الله .. استغفرالله ..
وسمعت صوت الباب
آمنة: هلا ادخل
ناعمه: مرحبا
آمنة: اهلا
ناعمه: خلصتي ما شاء الله
آمنة: هيه خلصت .. الحين بس بدخل اسبح ..
ناعمه: اها .. متى بييبون ميثاني ؟
آمنة: الحين جريب واصلين .. بس خلي البشكارة يوم بيوصلون تسير تييبها
ناعمه: خلهم يدخلون
آمنة: لا اخويه وولد خالي مستحيل يدخلون
ناعمه: ليش .. بيقرب بهم عيسى فالميلس
آمنة: والله مستحيل ...
ناعمه: خلاص .. بشوف يمكن عيسى يقدر يقنعهم .. وهو برع بيشوفهم يوم بيوصلون وبييب ميثا
آمنة: ع راحتكم والله
ناعمه: يالله ما بخرب عليج ..
آمنة: بس ناعمه الله يخليج . قولي حق الخدامه .. تورّي لي ضو .. عسب ادخن القسم
ناعمه: ان شااااااء الله من عيوني
وسارت ناعمه تحت ..
في بيت ام هزاع
عذيجة: اميه حصه ..
حصه: هلا امايه
عذيجة: اميه سيري داخل ين ايي ريلج ..
حصه: ما عليه خليني هني
عذيجة: هو وين ساير ؟
حصه: بيت ابوه
عذيجة: وانتي جذه ما سرتي ؟
حصه ( أرتبكت ): بس جذه
عذيجة: حصه .. انا امج واعرفج عدل .. انتي بنتي .. وانا ادري انج دايما تزورينهم ... بس من يوم ييتي ما جد سرتي لهم
حصه: وانا توني يايه .. من يومين
عذيجة: ولانه من يومين .. وريلج اليوم ساير صوبهم .. انا شاكه ان في شي
تنهدت حصه ....
عذيجة: قولي اميه شوه فيج ؟
حصه: امايه .. علي قالي ما تسيرين صوبهم ..
عذيجة: ليش ؟
حصه: انتي تعرفين ان رمستهم ما ترحم
عذيجة: وانا شوه قلت لج ؟
حصه: والله قلت له .. قلت له انا ما يخصني فيهم . بس بسير اسلم وارد .. ما طاع
عذيجة: بس جذه اكثر انتي تسببين مشاكل بينج وبينهم ..
حصه: هو يقولي خلاص ما اباج تشوفينهم ولا يشوفونج
عذيجة: استغفر الله العظيم .. شوه هالمشاكل اللي تنحذف علينا من كل صوب جذه !
حصه: لا تستهمين امايه .. هو كيفه ...
عذيجة: انا بسير اشوف هاي رتبت حجرة عفرا عدل
حصه: قومي شوفيها .. وخليني انا يالسه هني ... لين علي ايي ...
عذيجة: دقايق بس وبرد لج
في بيت يوسف ..
ناش توه .. يحس ان راسه شويه وبينفجر .. هو يوم طلع من البيت .. ما كان يدري اصلا وين يبا يسير والا عند منوه .. شاف عمره ساير بيت عمه .. وهو ما يدري .. دخل حتى ولا سار صوب عمه .. لان كان عنده ناس .. فـ سار ع طول فوق .. ودخل أي حجرة ورقد ....
انفتح باب الحجرة ..
عمر: اوه .. ثاني هني
ثاني ( أبتسم ): هلا
عمر: حياك الله
ثاني: اسمح لي .. ياي حجرتك
عمر: لا والله عادي .. تفداك الحجرة وراعي الحجرة بعد
ثاني: تسلم والله
عمر: غريبة روحك هني ؟
ثاني: ظهرت العصر من البيت .. وشفت عمريه متوله ع عمي يوسف فـ ييت هني
عمر: وشفته ؟
ثاني: لا ما شفته ... كان عنده ضيوف ..
عمر: ساروا
ثاني: خلاص بنزل اسلم عليه وبرد البيت
عمر: يالله عيل انا ساير
ثاني :يمكن كنت تبا تيلس هني وخربت عليك
عمر: والله ما ابا شي .. بس ييت شراتك سلمت وساير ... يالله فمان الله ..
ثاني: مع السلامه .. سلم ع اخوانك ..
وظهر عمر من الحجرة .. ويا في ويهه عمه
عمر: ياي فوق
يوسف :اشوف ثاني ... كمال يقول انه هني
عمر: هيه في حجرتيه
يوسف: وانته وين ساير ؟
عمر: برد البيت .. الوقت بيتاخر لين ما ارد
يوسف: بيتأخر ؟
عمر ( فهم قصد عمه ... وخاف عن يفتح سالفة اخوانه فـ اختصر الموضوع ): يالله مع السلامه ..
وسار عمر
دخل يوسف الحجرة ..
يوسف: ثاني
ثاني: هلا عمي هلا
وهو توه ظاهر من الحمام
ثاني:اسمح لي ايدي كلها ماي
يوسف: مسموح . يقولي كمال انك من العصر هني
ثاني: هيه ... شفت عمريه متوله عليك قلت امرك
يوسف: ثاني
ثاني: هلا عمي
يوسف: فيك شي ؟
ثاني :لا
يوسف: حاس ان فيك شي .. مب من عوايدك تيي هالوقت وروحك .. وترقد بعد
ثاني: قلت لك متوله عليك
يوسف: وجيه ما ييتني الميلس عيل ؟
ثاني: كان عندك ضيوف .. فـ ما بغيت ايي واخرب عليك
يوسف: عيال بن عبيد .. وحمدان .. جيه ما ييت تسلم عليهم ع الاقل
ثاني: ما دريت .. وصعدت ع طول هني
يوسف: انزين تعبان من شي ؟
ثاني: لا
يوسلإ: تباني اتصل في الدكتور اييك هني ؟
ثاني: لا عمي... والله ما له داعي .. برد البيت انا اصلا .. امايه اكيد تحاتيني انا غالق مبايلي بعد
يوسف: بترد ما بتتعشى هني ؟
ثاني: والله ما اقدر .. ومب مشتهي .. اسمح لي الغالي
يوسف: مسموح
ثاني: وآسف ...
يوسف: على شوه
ثاني: ازعجتكم والا شي
يوسف: البيت بيتك يا ولد عبيد أي وقت تدخل وتظهر متى ما تبا .. دون لا رقيب ولا حسيب
ثاني: تسلم والله عمي تسلم
يوسف: بتسير يعني ؟
ثاني: هيه .. مع السلامه
يوسف: فمان الله ..
ظهر ثاني من بيت عمه ... وركب سيارته بيسير البيت ... ومن فتح مبايله .. المسجات انهلت عليه ... ورن مبايله على طول ..
ثاني: الو ... هلا زايد
زايد: السلام عليكم
ثاني: وعليكم السلام والرحمه
زايد: وينك انته ؟
ثاني: هني
زايد: وين هني ؟ .. من الصبح اتصل بك ما ترد . مبايلك كله يعطيني مغلق
ثاني: بيت عمي يوسف
زايد: عمي يوسف ؟... شوه مودنك هناك ؟
ثاني: ما شي ييت اسلم عليه
زايد: من متى ساير تسلم عليه !
ثاني: ظهرت من البيت العصر وع طول ييت هني ..
زايد: صدق ؟
ثاني: بلاك ؟ تجذبني !
زايد: لا بس مشتغرب
ثاني: لا تستغرب ولا شي ..هيه ييت
زايد: وللحين انته عنده ؟
ثاني: توني طالع
زايد: ثاني متأكد ؟
ثاني: زااااااااايد .. بلاك انته
زايد: انته اللي بلاك طالع من البيت العصر وغالق مبايلك .. والحين اتصل بك ترد عليه تقولي من العصر كنت عند عمي يوسف .. ياخي نحن بالغصب نودي صوبه يوم عمي يتصل يقول ييبوه !
ثاني: انزين الحين ييت وخلاص
زايد: الحين ياي البيت ؟ ... والا بتسير مكان ؟
ثاني: ياي البيت
زايد: خلاص عيل ..
ثاني: يالله فمان الله ..
بند ثاني عن زايد .. هو روحه مب متفيج .. ولا يبا يرد البيت بعد .. لكن مجبور .. يحس ما يدري كيف حاله استوت عقب الموقف .. يحس ان في غلط فالموضوع .. اكيد في غلط .. اكيييييد
في الصوب الثاني ..
غاليه نازله من فوق ..
غاليه: اقول وين ثاني ؟
ام زايد: توج تسألين عنه ؟
غاليه: ليش شوه السالفه ؟ انا توني سرت حجرته ما لقيته غريبه
ام زايد: هو طالع من العصر
زايد: ساير عند عمي يوسف
غاليه تمت تطالع زايد ينظرات استغراب
زايد: بلاج ؟
غاليه: ساير عند عمي يوسف !
زايد: هيه
ام زايد: ليش ؟ .. شوه يبا به يوسف ؟
زايد: ما يبا فيه شي .. هو روحه ساير صوبه
غاليه: ليش ؟
ام زايد: محتاي شي ؟
زايد: والله يقول مريت اسلم عليه
ام زايد: من العصر ؟!
زايد: هيه
غاليه: مب من عوايده
زايد: ع العموم هو الحين ياي .. وبنفهم منه السالفه
ام زايد: سالفة شوه بعد ؟
زايد: مب انتن تسألن عنه وليش ساير وما ادري شوه ؟ بيي وسأليه
ام زايد: بسير اشوف ابوكم .. اكيد بيسألني عن ثاني ..
نشت ام زايد عقب ما سمعت صوت بو زايد... ياي من الحجرة ..
غاليه: زايد شوه السالفه ؟
زايد: سالفة شوه ؟
غاليه: ثاني
زايد: ما ادري والله .. انا روحي مستغرب
غاليه: اكيد في شي ... ثاني يودر البيت .. وحجرته واللاب توب ويسير عند عمي يوسف !
زايد: ما ادري بلاه
غاليه: خل يرد وبنسأله
زايد: سأليه انتي انا بسير ارقد
غاليه :الحييييييييين ؟
زايد: وايد من وقت صح ؟ ههههههه
غاليه: هيه
زايد: ما ادري حاس بتعب شويه .. ارقد من وقت احسن
غاليه: اوكيه تصبح ع خير
زايد: وانتي من اهله .. استجوبي ثاني اليوم
غاليه: اوكيه .. بتولي مهمتك
ابتسم زايد وسار فوق يرقد مصل ما يقول لانه تعبان شويه ...
في بيت ام هزاع....
سالم: خالتييييييييييي .. خالتيييييييييييي
حصه: نعم نعم ؟
سالم: خالوه حصه .. هناك كيف عشتي في ألمانيا
حصه: كيف يعني كيف عشت !
سالم: ما ادري ملل
شمسة: عفاري ونستها
سالم: لا من البداية كيف عشتي
حصه: ياربي يا اسئلة هالولد
شمسة: جاوبيه وخليه يرتاح
حصه: ههههههههه سؤاله غبي انزين
سالم: الله يسامحج انا سؤالي غبي الحين
حصه: انزين حبيبي .. اممممم عشت بعد كيف عشت
سالم: انزين اول ما سرتي رقدتي فالمستشفى ؟
حصه: لا .. سرت اول شي بس سويت فحوصات
شمسة: ما رقدتي ع طول ؟
حصه: لا .. وين تبيني اموت
شمسة: بسم الله عليج
سالم: بعيد الشر عنج يا خالتييييييييييي
حصه: ههههههه والله .. صدق رقاد المستشفى ارف عاد خصوصا هناك ما في حد علي بس ساير راد ساير راد
شمسة: حليله
حصه: هيه والله .. الصراحه علي وايد تعب .. ويايه .. حتى اول اسبوعين تقريبا اظاربت وياه
سالم: بل !..... حتى هناك تظاربون
حصه: ومتى شايفنا نظارب
سالم :اقصد يعني برع محد يظارب
شمسة: ليش انزين ؟
حصه: كنت وايد مستاءة .. ملل وارف... بس كل يوم فحوصات وفحوصات .. وعقب رقدوني فالمستشفى .. فترة طويلة .. لين يوم العيد .. خبروني اني حامل
سالم: واااااااااو .. قصة رائعة
حصه: ههههههه شمسة بلاه ولدج اليوم جالب فصحه
شمسة: ما ادري شوه شايف بيت يدته هناك
سالم: شوه شفت يعني ؟؟ عيال اخو ريلج وعيال خواته حاطين لي سبيس تون .. وام بي سي ثري ... والله يهال
حصه: انته وايد مكبر عمرك
سالم: خالوه حصه تخيلي يعني 24 ساعه سبيس تون ملل .. والا بلاي ستيشن ويظاربون بعد
شمسة: جيه ما تندمج وياهم
سالم: من زينهم
شمسة: والله يا سالم .. بتتكفخ
سالم: انزين انتي قلتي !
شمسة: انا شوه قلت !
حصه: تتبلى ع اختيه
سالم: لا والله هي سألت وانا جاوبت
شمسة: ابوك لو يسمعك زين بيسوي فيك .. عقب يوم بيعصب عليك .. ازعل وسر يلس فالحجرة ولا تطلع منها
سالم: كل واحد حر في اختياره ... وانا ما يعيبني هناك اسير والله !.....
ونش سالم سار الحجرة ...
شمسة: ط والله !
حصه: شمسه ضغطي عليه شويه !
شمسة: ما ضغطت عليه ولا شي
حصه: احرجتيه
شمسة: ما ينحرج .. عيل تشوفينه شوه يقول
حصه: يمكن هو ما يرتاح حق اهل ابوه
شمسة: ما يرتاح .. لكن غصبا عنه يسير ... والله تعبت وياه افهمه بالزين ما يطيع لين ابوه اييه بالشين
حصه: حرام تسوون فيه جذه
شمسة: والله هو روحه مسوي بعمره جذه
حصه :الله يعينكم
وسمعوا صوت ياي من برع ..
صالح: هوووود هوووووود
شمسة: هداااااااا
صالح: السلام عليكم
شمسة: وعليكم السلام
صالح: شحالج حصه ؟
حصه: الحمدلله بخير ... انته شحالك بو سالم ؟
صالح: الحمدلله تمام .. يالله شمسة نسير ؟
شمسة: هيه
صالح: وين سالم ؟
شمسة: سار شكله يرقد داخل
صالح: سيري وعيه ..
شمسة: ان شاء الله
صالح: عيل وين عموه ؟ ,عمي ؟
حصه: عمك في حجرته ... وعمتك فوق في حجرة عفاري
صالح:اوووووه بنتها الصغيرة بتوصل اليوم لازم ادلعها وترتب لها الحجرة
شمسة :اكيد ما يباله
حصه: بس جدام عفاري حليلها ما تبين هالشي هههههه
شمسة: اسمي تنقهر عفاري ... بتشوفين اول ما بتوصل بتظارب
حصه: ادري بها
صالح: يالله شمسة
شمسة: يالله سر وانا يايه وراك ...
رن مبايل حصه ..
حصه: الو
علي: السلام عليكم
حصه: وعليكم السلام .. هلا
علي: انتي في بيت ابوج ؟
حصه: هيه .. يعني وين بسير ؟ .. انته نزلتني هني ..
علي: انزين .. عادي ترقدين هناك اليوم ؟
حصه: ليش ؟ شوه السالفه ؟
علي: لا ما في شي
حصه: علي !......
علي: دوامي ليل اليوم
حصه: انزين وخير يعني ؟ ... تيي توصلني البيت وعقب تسير دوامك
علي: لا خليج هناك احسن .. انا توني طالع من عند قوم امايه
حصه ( تشوف الساعه ) : توك ؟!
علي: هيه
حصه: انزين برد ويا هزاع
علي: قلت لج تمي هناك
حصه: ما اقدر اتم هني ..
علي: ما عندج ثياب ؟
حصه: بلى في فالحجرة ولو ما شي ... بلبس جلابية من جلاليب عفاري حاليا او بجامه
علي: خلاص عيل
حصه: بس ليش ما تباني ارد البيت ؟
علي: والله مب لـ شي .. بس اخاف تتعبين ومحد فالبيت ... اول مره بودرج وانتي في هالحاله روحج فالبيت لو رديتج
حصه: علي !
علي: هيه .. صدق ارمسج
حصه: انزين هزاع اقولك بيردني
علي: انا اقولج ما اباج اتمين فالبيت روحج
حصه: وكيف جذه ساير بيت ابوك .. وما طالع الا الحين .. ولا اتصلت تسأل ؟!
علي: آسف .. والله آسف .. بس انشغلت شويه
حصه: كل هذا انشغلت ؟
علي: حصه ... بلاج في شي ؟
حصه: لا .. بس مضايجة وما ابا اتم هني ابا ارد البيت
علي: البيت ما شي قلت لج انا
حصه: علي ما ارتاح انا جذه وانته تدري بي ... انا ما ارقد بيت ابويه الا للضرورة
علي: وهاي تعتبر ضرورة
حصه: بس انا ما فيني شي .. واقدر ارد البيت
علي: وانا ريلج واقولج لا تردين البيت ..
حصه: انته الحين وين ؟
علي: جريب البيت .. بسبح وببدل وبسير الدوام
حصه: كنت تقدر تمر ورايه
علي: يا ربي يا حصه خلاص افهميني ..
حصه: خلاص اوكيه اوكيه
علي: ما تبين شي ؟
حصه: لا .. بدبر روحي هني
علي: يالله عيل مع السلامه
بند حصه عن علي.. تبا تعرف شوه استوى في بيت ابوه ؟ .. ليش علي توه طالع من هناك .. وفكرة ان ريلها يباها ترقد بيت ابوها عسب انه يحاتي مب داخله مخها ...
في ألمانيا ..
اقصد فالمطار ..
لا لا ... هالمرة نحن فالطيارة ..
احمد: رملة قرّي
رملة: قلت لك خل حصيص تيلس هني ويانا
احمد: بس صخي
رملة: احس راسي بيعورني
عفرا: حطي راسج هني ..
احمد: خلي هالمخده ورا راسج
في صوب ثاني ..
حصيص: ما ابا ما ابا
محمد: بتنظربين
حصيص: قلت لكم ما بيلس هني
محمد: بس خلاص .. قرّي مكان واحد .. وخذي هالحبة قلت لج .. عن ادوخين علينا يوم بطير الطيارة ..
كان محمد شويه شديد .. ويا حصيص .. اللي صخت ..
سهام: محمد
محمد: شوه ؟
اطالعته سهام بنظرة ... هو فهم قصدها ..
محمد: لا تطالعيني جذه .. انتي تشوفين كيف تعاند
سهام: حصيص ماما .. خذي الحبه عسب ما تدوخين
حصيص: ييبي الماي
سهام: خذي
بلعت حصيص الحبه .. وشربت الماي وصخت بعد ...
سهام: لازم تخلينه يعصب عليج ؟
حصيص: هو مستوي عصبي
سهام: هو ما مستوي عصبي .. انتي تخلينه يتنرفز
حصيص: يوم انتي فالمستشفى .. كان عادي ويايه .. يوم ظهرتي بدا يعصب عليه
اطالعها محمد .. اها فهم قصدها .. بدت مشكلات حصيص .. وساعات تيي هالحالات حق سهام بعد .. وهي حاسه فيها الحين ...
في حالات يغارن من بعض .. ليش محمد يمكن يمكن يمكن يتهيأ لهن انه يدلع الثانية اكثر !...
محمد : يعني قصدج الحين انا تغيرت
حصيص: انته ادرى
محمد: جاوبي
حصيص: ما برد عليك انته تعرف الجواب
ولفت صوب امها وحطت راسها ع جتفها ...
محمد: حصيص ارمسج
حصيص: بابا شوه تبا الحين ؟
سهام: ردي عليه عدل
حصيص: هو عصب عليه ويباني اسكت .. الحين يرد يقولي رمسي
محمد: خلاص ما ابا منج شي ... شكراً .. اوكيه !.....
لف محمد عن بنته ...
هي حست انه زعل .. ومستحيل هي ترتاح لو ابوها زعل عليها ...
حصيص: بابا
محمد: ما برد عليج
سهام: محمد !
محمد: كيفي
حصيص: شفت يوم اقولك
محمد: انتي تغارين عسب امج !.... عيل انا ما اغار يوم تحطين راسج ع جتفها وانا مسوتلي طاف...!
حصيص: انته معصب
محمد: معصب انتي تدرين ليش .. غلطانه صح ؟
حصيص: خلاص انزين خذت الحبه
محمد: عقب شوه ؟ ... يوم امج قالت لج ... مب يوم انا قلت لج
سهام: يا ربي عليكم انتوا الاثثنين .. بس عاد مب يهال
حصيص: خلاص انا آسفة ..
محمد: وانا بعد
سهام: يعني تراضيتوا
حصيص: هيه
محمد: بس ما تعيدينها
حصيص: ما بعيدها اصلا تدري ليش ؟
محمد: ليش ؟
حصيص: لاني ما برد اركب الطيارة بيي ألمانيا المعفنة .. لان ماماتي استوت بخيييييييييير
ابتسم محمد لـ رمسة بنته ... . ما مصدقه .. فعلا مب مصدقه ان خلاص ما بتشوف ألمانيا .. وتبا ترد البلاد في اسرع وقت ..... ولا تفكر بعد ترد ألمانيا .. لا علاج ولا سياحة ....
علاقة محمد ببنته علاقة ابو ببنته وعلاقة اخو بأخته .. فارق السن اللي بينهم .. بالنسبة لأبو وبنته مب وايد .. وحتى فارق السن بينها وبين امها .. فـ هم يتعاملون وياها كانها بنتهم واختهم الصغيرة في نفس الوقت .... وحاسين فيها عدل .. وشوه شعورها الحين راده البلاد .. عقب الكرف اللي كرفوه في ألمانيا والسيرا توالييات .. انحرمت من وايد اشيا بسبب مرض امها .. بس كثر ما يقدرون كانوا يوفرون لها كل شي.. والحين بيعوضونها نقص امها خلال 7 سنوات .. ان شاء الله ....
عفرا: رملة انتي بخير ...
ع صوت عفرا وع سؤالها .. احمد الي كان حاط راسه ع المخده اللي وراه ومغمض عينه .. فتح عينه ...
احمد: شوه فيها ؟
رملة: احمد راسي يعورني ...
وبدت تصيح ..
عفرا: حبيبتيه انتي
احمد: وين بالضبط ؟
رملة: كله يعورني .. احس انه بينفجر ...
عفرا: الدوا مالها وين ؟
احمد: مب وقت دواها ... كيف اعطيها ؟
عفرا: عطها مسكن ..
احمد: وين الشنطة ..
عفرا :فوق خليتها انته ..
نش احمد من مكانه .. ونزل الشنطة من فوق ...
وتم يدور ويدور بين الادويا ... عن المسكن
احمد: ما شي
عفرا: كيف ما شي !
احمد: شكلي نسيته
عفرا: كيف نسيته ؟!.....
احمد: والله ما ادري
عفرا: اسألهم جان عندهم ...
وسار احمد .. يسأل عن المسكن ..
نفس الوقت ... حصيص اللي ما تقر ... وتبا تسير الحمام ... وابوها نش وياها
حصيص: اويه انتوا هني
محمد: امشي
حصيص: بلاها
عفرا مضايجه ع مستحيه .. هاي حصيص لازم تفشل الكل جدام ابوها .. لو امها ما عليه .. اما ابوها فضيحه يعني ..
حصيص: بلاها رملة تصيييييييح
عفرا: راسها يعورها ..
ووصل احمد ..
احمد: خذي عطيها
عفرا: وين الماي
احمد: هذو
محمد: شوه فيها ؟
احمد: بدا الألم عندها
محمد: عطها دواها
احمد: لازم تاخذه بانتظام .. وما يستوي اعطيها الحين .. عطيتها مسكن
محمد: خل ترد الكرسي ع ورا ... وتحط المخده احسن ترتاح
حصيص: اويه حليلها حراااااام
محمد: يالله ما عليها شر ان شاء الله
احمد ( أبتسم): ليكون ساحبتنك بنتك من هناك ويايبتنك عسب رملة !
حصيص: لا لا .. كنا سايرين الحمام
محمد: ما تقر
احمد: هاي نفس الشي .. تحركت ونقزت وهي في مكانها لين حست بالألم ..
محمد: ما عليه ان شاء الله بطيب
حصيص: قلت لكم بيلس هني حذالها .. كانت تباني
محمد: اقولج طوفي طوفي جدامي ..
احمد: ههههههه واثقة
محمد: واااااايد .. يالله نسير ..
ومشوا محمد وبنته ...
احمد: رملة الحين احسن ؟
ما ردت
عفرا: خلها يوم بتحس انها بخير بتنش روحها
احمد: فيه رقاااااااااد
عفرا: ارقد
احمد: بنوصل بسير البيت ع طول وبرقد
عفرا: منوه الحين بيي ياخذنا من المطار
احمد: اخويه
عفرا: هاها .. تتمصخر !
احمد: ليش ؟
عفرا: باخذ لي تكسي برد البيت
احمد: افا عفرا بنت بو هزاع تركب تاكسي
عفرا: للضرورة هييييه
احمد: انا شاك في عيسى اخويه
عفرا: شوه ؟
احمد: ما ادري هل فيه مرض معدي والا شي
عفرا: ط هذا !
احمد: آمنة مستحيل تركب وياه لو شوه ما يستوي ... ع قولتج للضرورة القصوى تركب وياه ويالله بالغصب .. لو بايدها بترد بتكسي ع قولتج
عفرا: والله نحن ما نركب ويا ناس غرب
احمد: والتكسي شوه ولد عمكم !
عفرا: ههههه لا بس يعني غير
احمد: قصدج هندي عادي
عفرا: مب جذه .. بس ما له معنى ... خل هزاع ايي ويوديكم انتوا البيت وانا يوديني البيت وخلاص
احمد: شرايكم نرد .. وما نخبرهم ونسير نحجز لنا فندق .. عسب امون تتادب شويه
عفرا: لا والله !..... روحك أدبها انا برد بيتنا ابا ارقد ع شبريتيه
احمد: يعني .. قصدج ما كنتي مرتاحه طول السفرة
عفرا: مب قصدي جذه .. بس الواحد ما يرتاح الا في بيته
احمد: هيه والله صدقتي
عفرا: متولهه ع ميثاني وعماري موووووووت
احمد: عيل انا شقول .. بنتيييي
عفرا: انا خالتها
احمد: يالله حي الله خاله
عفرا: اخت الام تعرف شوه يعني اخت الام
احمد: يا شقول عنج .. هههههههه انا ابوها تعرفين شوه يعني ابوها
عفرا: ويه سر سر خل آمنة تعطيك ويه يوم بترد الحين ... معاقب الحرمة ولا ترد عليها
احمد: بتعطيني ويه ..
عفرا: بنشوف .. بسألك في أول لقاء يجمعنا بك في بيت ابويه
احمد: ههههههه شوه تهددين
عفرا: ما اهدد ..
احمد: تتحدين
عفرا: ولا اتحدى .. بس انته تقول .. والله صدقني امون مفوله عليك وبتشوف
احمد: هي بس من تشوفني تنسى كل شي
عفرا: وااااااااااااااااايد واثق من نفسك
احمد: اكيييييييييد
وتموا عفرا واحمد يسولفون .. لانهم جريب وبيوصلون ... ورملة شوي تعبت عليهم ...
ثاني دخل البيت .. وسار بدل ثيابه ... اليوم بطوله ما يلس ع النت .. فـ لازم يعوض ..
سمع صوت الباب ... ما رد ..
غاليه ( فتحت الباب شوي شوي ) : ادخل والا ما ادخل ؟
ثاني: دخلي
غاليه: شخبارك ؟
ثاني: بخير
غاليه: وين كنت ؟
ثاني: بيت عمي يوسف
غاليه: غريبة ..
ثاني: ليش ؟
غاليه: اول مره ..
ثاني: وكل مره ان شاء الله بتستوي
غاليه: تطور
ثاني: الحمدلله .. فـ الزين مطور مب فالشين
غاليه: اها
وسكتت غاليه .. وتمت تطالع فالحجرة .. اما ثاني فـ كان مندمج فاللاب توب .. وعقب رفع راسه وتم يطالع اخته شوه تسوي .. وشوه سالفة الهدوء ...
ثاني: انتي متى بترقدين ؟
غاليه: ما فيه رقاد الحين
ثاني: ووين زايد ؟
غاليه: راقد
ثاني: ماخذه مكانه فالحراسة اليوم ؟
غاليه: حراسة شوه ؟
ثاني: حراسة البيت .. وتشوفين منوه طالع ومنوه ياي ..
غاليه: لا .. بس ما فيه رقاد
ثاني: ليش ما فيج رقاد ؟
غاليه: ما فيه رقاد .. ليش السؤال ؟
ثاني: لا .. بس اسأل .. تتريين شي والا عندج شي عسب ما تسيرين ترقدين ؟
غاليه: لا
وسكتت غاليه .. وسكت ثاني
غاليه: فيك شي ؟
ثاني: لا ..
غاليه: عيل بسير ارقد انا .. شكلك مضايج ومب متفيج
ما رد ثاني ع غاليه .. وهي استغربت من شدته وحدته هالمره ..... شوه سالفته ما يالس فالبيت .. وساير عند عمي يوسف ... والحين راد بعد الكل رقود .. يقولي يالسه حارس !... ويرمسني بكل جفاء ......!
دخلت غاليه حجرتها .. وانسدحت ع شبريتها .. ومسكت مبايلها ....
نفس الوقت تفاجئت باقتحام ع حجرتها ..
ثاني: شوه تسوين ؟
غاليه: ما شي ! .... برقد ..
ثاني: توه ما فيج رقاد ..
غاليه: انته بلاك
وبدون أي مقدمات ... سحب ثاني المبايل من ايدها ...
ثاني: ترمسين منوه هالوقت ؟
غاليه: ما ارمس حد
ثاني: عيل جيه قابضة المبايل
غاليه: بس جذه
وحط ثاني المبايل قريب من اذنه ..
ثاني: ولا شي ... وتتصلين ويعطيج مغلق
غاليه: ثاني بلاك ؟ ... شوف الرقم .. كنت اتصل في عفرا بنت عموه .. بترد الليلة من السفر ..
نزل ثاني المبايل ويشوف الرقم .. والاسم ..
غاليه: ثاني بلاك ؟ .. شوه سالفتك اليوم ؟
ثاني: خذي
غاليه: شوه فيك ؟
عطا ثاني حق غاليه ظهره .. وسار بيظهر من الحجرة ..
غاليه: ثاني تصرفاتك هاي تدل ع انك تشك فيني !.....
وقف ثاني في مكانه
غاليه: رد عليه ..
رد ثاني وصد صوب اخته
ثاني: يوم الوحده تمسك مبايلها هالحزه .. ونص الليل .. تطلع عنها ميت رمسة ورمسة .. فـ تيلفونات انصاف الليالي ما ابا .. سواء كانت عفرا والا غيرها ..
اول مره .. اول مره في حياة غاليه كلها ... حد يقول لها هالرمسة ... لا من جريب ولا من بعيد جد انجرحت هالجرح ... من أي شخص ...
واليوم حد من اخوانها الاثنين بس ... واحد منهم ايي ويقولها جذه ... وكانه يصب عليها ماي حار يحرق اليلد ويصلخه بعد مب ماي بارد !........
انترسن عيون غاليه دموع ... غاليه في مواقف بسيطة ... ما تستحمل .. الحين في هالموقف ... بعد مول ما تقدر ...
ثاني عق هالرمسة ... وتم واقف .. يبا يطالع شوه ردت فعل غاليه بتكون ... الشيطان خلاص لاعب بمخه ... يعني شكل غاليه هذا ... كان متوقعنه ... لكن هو حاط في باله انه عنده دليل ع خيانة اخته يمكن !!! ...
غاليه: ثاني
بصرخه وحده من غاليه ... خلت ثاني .. يمكن ينقهر شويه اكثر ...
ثاني: انا مب اصغر عيالج تصارخين عليه
غاليه: اطلع برع ... اطلع برع ما ابا اشوفك
ثاني: انا طالع طالع .. بس اللي قلته حطيه في راسج ... عدل ... ويمكن نحن عطيناج الثقة الزايدة .. وانتي قمتي تستغلين هالشي ..
غاليه: انا في عمريه وحياتي ما فكرت في هالشي ... ولا افكر حتى .. انته كيف تقولي هالرمسة ؟ .. كيف تشك فيني ؟ ...
هني صاحت غاليه .. وع اصواتهم الشبه عاليه ..
ظهر زايد من حجرته ...
زايد: شوه السالفه ؟
ظهر ثاني من حجرة غاليه .. وسار حجرته ...
زايد: غاليه شوه السالفه ؟
غاليه: برع ما ابا اشوف حد فيكم .. برع ..
زايد: غاليه .. بلاج ؟
غاليه: برع .. ما ابا اشوووووفكم
ونشت طردت زايد طردة محترمة .. ولاول مره بعد في حياتها .. و قفلت ع عمرها الباب ..
زايد مستغرب ع منصدم .. شوه السالفه .. شوه فيها اخته ؟ وثاني بكل برود تصرف وظهر من الحجرة ....
فـ طبيعي اول شي بيسويه الحين .. بيسير عند اخوه ..
فتح الباب بقوة ..
زايد: ممكن تفهمني شوه مسوي ؟
ثاني: انا شوه مسوي ؟ .. والا اختك ؟
زايد: شوه السالفه ؟
ثاني :ليش ما خبرتك ؟
زايد: ثاني لا تلعب باعصابي اليوم البيت منجلب فوق تحت والسبه انته
ثاني :انا ! .... ليش ؟ جيه شوه قالوا لك عني ..
زايد: انته طالع .. وما راد الا الحين .. والحين غاليه تصيح .. وطردتني من الحجرة
ثاني: انا يودت عمريه .. والا لو واحد غيري جان رفع ايده عليها
زايد: ليش ؟.. شوه السالفه ؟
ثاني: سر عندها خل تخبرك
زايد: ثاني ارمس اعصابي ما عادت تتحمل
ثاني: هي طبعا ما تقدر ترمس ... اختك يا استاذ .. واللي معطينها الثقة الزايدة .. وبس ما عندكم غير ثاني وثاني وين ساير ورين راد .. اختك تبا تسود ويوهنا .. سر فتش مبايلها وبتعرف قصدي
سكت ثاني .. وزايد واقف هالمره هو جنه حد صب عليه ماي ثلج .. جمده في مكانه
زايد: انته شوه تقول ؟
ثاني: اقول الصدق .. ويوم ياي انصحها .. تقولي ما فكرت ولا افكر .. انتي مسويه الشي طبعا ما تفكرين ولا بتفكرين
زايد: ثاني .. انته اكيد مينون
ثاني :انا مينون .. لو خليتها تتحلى بالثقة الزايدة اكثر عقب اليوم .. انا مينون لو اني اصدقها عقب اليوم .... شوف اختك يا زايد عن تودي العايلة كلها في جهنم .. انزين
ورد ثاني يطالع الشاشه جدامه .. ولا معبر زايد اللي في حالة صدمه وذهول ....
شرفوا .. ونوروا ... دبي .. بوصولهم
اول ما وصلت داخل .. تمددت ...
محمد: ايه حصيص اصطلبي
حصيص: آآآآآآآآآآآه فديت هالريحة
محمد: أي ريحة ؟
سهام ( نزلت تعدل تنورة بنتها): كناية .. كناية .. تشبيه ..
حصيص: ريحة دبي طبعا ... وفديت اهلها بعد
محمد: والله الام وبنتها قامن يتفلسفن
حصيص: بابا يالله نبا نسيييييييييييير
محمد: اصبري بييب الشنط ...
حصيص: بسير بشوف قوم رملة ..
سهام: تعالي هني
لكن شرات كل مره .. اكبر طاف ولا جنّه حد يرمسها ...
حصيص: رملووووووووه
عفرا: وصلت
حصيص: شخباركم .. الحمدلله ع السلامة
احمد ( مبتسم ): الله يسلمج
حصيص: بلاها تعبانه ؟
عفرا: هيه ... شويه
رملة: وين بتسيرين ؟
حصيص: بسير سوق الحرة بتيين
عفرا: انتي خذي شنطج قبل عقب سيري المكان اللي بتسيرينه
احمد: شوه تبن من هناك ؟
حصيص: حلويات بعد شوه
احمد ( هز راسه بايجاب ) : شي جميل
حصيص: حر ..
فصخت حصيص الجاكيت الجينز اللي لابستنه ... وربطته في خاصرتها .. و لابسه تحته قميص بكم قصير ...
عفرا: ماما نحن في دبي مب في ألمانيا
حصيص: ويعني !
رملة: متى بتسيرون ؟
حصيص: ما ادري ... بابا ايمّع الشنط ..
صوب ابوها ...
اللي يمع الشنط وخلص ... ووقف هو وحرمته صوب الحين .. لين ما تشرف بنتهم المصون ..
سمع محمد صوت ... واحد يزقره ...
صد ورا ... يا الله ... يا الله ... يالله يالدنيا كيف تفرقك عن احبابك وما تشوفهم كل هالمده شي كئيب الصراحه ... والحين ترد وتشوفهم عقب هالفترة الطويلة كلها ...
تجدم عبدالرحمن ... ومد ايده ..
محمد ما اكتفى بانه يمد ايده وبس .. سحب اخوه صوبه ...
عبدالرحمن ( خذ نفس ) : الحمدلله ع السلامه يا بو حصه
محمد: الله يسلمك
عبدالرحمن: نورت البلاد
محمد: منوره باهلها
عبدالرحمن: الحمدلله ع السلامه حرمت اخويه
سهام :الله يسلمك ...
عبدالرحمن: وين قلبي ؟
محمد ( اشر ع قلب اخوه): هذو
عبدالرحمن: يالحركات .. تدري شوه اقصد ..
محمد: هههههه هذي هناك ..
نفس الوقت سمعت حصيص صوت ابوها ... ولا صدت ورا وبدت تتحرطم
رملة: ابوج يزقرج
حصيص: ما بصد ما بصد بسوي عمريه ما سمعت
عفرا: يالسخيفه
احمد: هههههه بيزعل عليج عقب
حصيص: والله انزين خلنا نرتاح شويه نسولف وياكم
عفرا: سيري
حصيص: خليه خليه شويه
عفرا: ط هاي .....
احمد: بايعتنها وبتنهزب عقب ...
رملة: سيري جنه يو وراكم
من سمعت ان حد ياي .. صدت ورا على طول .. بدون تردد ولا تحرطيم ..
هيه كانت تترياه ... ع احر من الجمر ... كم شهر الحين كملوا ولا شافته ؟!... كم ؟ .. وايد بالنسبة لها ...
ودرت حصيص شلتها الالمانية ... ( نسبة الى المكان اللي تعرفت عليهم فيه ) ... وركظت صوبه على طول ...
حصيص: عمي عبدالرحمن
عبدالرحمن: حياته وعمره وقلبه ...
لوت حصيص ع عمها بالقو ... الي هو من صوبه ... نزل لمستواها .. عسب يوايهها ... ويلوي عليها ....
عبدالرحمن: فديت روحج ..
حصيص ( صاحت ): عمي والله تولهت عليك ..
عبدالرحمن: فديت هالويه اللي يصيح
محمد ( تنهد): يااااااااا الله يا عبدالرحمن ... صيحت بنتي
عبدالرحمن: يعلني فدا هالدموع كلهن والله
حصيص: اسكت
عبدالرحمن: بل .. تسكتيني يا بنت محمد
محمد: يوم ما تعرف شوه تقول وتعبر عن مشاعرها تسكت الطرف الثاني
عبدالرحمن: ايييه انتي .. يالله قومي ابا اشوف ويهج
حصيص: ما ابا
عبدالرحمن: يعني ما اشوف ويهج اليوم؟
محمد: سهام ما تبين كرسي شي ؟
سهام: لا ... انا بخير
محمد: متأكده
سهام ( ابتسمت): هيه .. متاكده
محمد ( رد لها الابتسامه): يالله عيل ..
عبدالرحمن: هاي كل شنطكم ؟
محمد: هيه
عبدالرحمن: يالله نسير ... امايه بتموت كانت تبا تيي .. انا شردت عنهم وييت
محمد: هاي تبا سوق الحرة
عبدالرحمن :ادري شوه تبا .. وهذو كل شي اشتريت لها في هالخريطة ... يالله عاد نشي يالدلوعة
نشت حصيص وويها كله دموع
سهام: خذي مشي ويهج ...
محمد: يالله عاد يا عبدالرحمن سكتها
عبدالرحمن: شوه اسوي بنتك معجبة فيه وايد
حصيص: لا تصدق عمرك وايد ... انته اللي ميت عليه اكثر ..
حتى في هالواقف لسانها طويل .... ما يفوتها شي ... ولا تسكت عن حقها ... وكلهم ظحكوا ع رسمتها .... وعبدالرحمن متعود عليها .. الا ميت من الشوق ع سوالفها وحركاتها ... حتى لو ان ضحية تعليقاتها هو ...
في صوب ثاني ...
كان السلام .... شبه رسمي ... ودموع هند هي اللي حولته لـ هالمسمى .... والا هو فالاساس رسمي ...
بو بدر: بس حبيبتيه ...
بدر: اقولج فالبيت خلصي دموعج .. بعد شوه خليتي يوم بتشوفين امج
اطالعه بو بدر بنظرة ... ظحك بدر ... يدري ابوه ما يرضى ع هند ابدا ابدا .. وكم مره سبق واتصل فيه وهم في المانيا يوم هند بس تتصل وتشتكي حق ابوها من بدر وحركاته ... ومغايظته ... اتصال واحد يصلب بدر من اول ويديد ...
رملة: حصيص تصيح .. وهند تصيح ..
احمد: وانتي بعد سوي مناحه ..
رملة :انا ابويه مب متفيجة .. برد البيت .. بسير ارقد ع طول
احمد: امج جيه بتقصر .. بتسوي مناحه ..
عفرا: هذو هزاع وصل ..
رملة: صيحي انتي بعد
عفرا: ما بصيح ... الدب وياه
ظحك احمد يوم شاف هزاع ... وعفرا يوم قالت دب .. لانها تقصد مروان ....
مروان: هلا والله
احمد: اهلييييييين
هزاع: الحمدلله ع السلامة ...
احمد: الله يسلمك
هزاع: الحمدلله ع السلامه رملة
رملة: الله يسلمك ..
مروان: شحالج الحين ؟
رملة: الحمدلله ..
احمد: يالله ما يليق عليج الدلع
احمد يقصد رملة ... ومروان رد عليه ..
مروان: ولا يليق ع اللي وياك الهدوء ..
اطالعته عفرا بنظرة .. خلت مروان يظحك ...
احمد: وصلنا الحين وصلنااااااااااا
مروان: بلاها انزين .. ليكون قصيتوا لسانها هناك
عفرا: لا .. لا تستانس وايد ..
مروان :اوه الحمدلله .. بنت عمتيه ما قصوا لسانج الطويل شويه
عفرا: قالوا خل الدكتور مروان يقصه حقج احسن هو اخبر
مروان: والله ما احيد عمريه دارس طب
هزاع: بسكم عاد جدام الناس هالكثر
مروان: انزين نسير نسير ... اختك هاي بتعكر مزاجي الحين
عفرا: ما قلت لك والله تعال ويانا
رملة: احمد الله يخليك بسير سوق الحرة
احمد: وهالشنط هالكثر
رملة: الله يخليك
عفرا: انا بيي وياج ...
هزاع: خلاص نسير نحن .. عفاري بتسير وياها .. انته شكلك تعبان
احمد: لا ما عليه بسير وياهن .. انتوا تجدموا وسيروا السيارة
مروان: اقولكم لا تتعازمون .. انا بسير وياهن .. انته لو سرت عقب ما تدل الموتر وين ..
هزاع: خلاص خلاص انا بسير
مروان: يا اخي مب عزيمة .. خلاص انا بسير
احمد: اقولكم .. انا مب متفيج بسير عيل السيارة
مروان: اقولكم... انتوا ناس فاضين .. يالله سيروا
هزاع: خلاص مروان بيسير ويا عفاري ورملة ... انا واحمد بنجدم عنكم
مروان: الله !.... ومن الصبح نحن شوه نقول !....
ظحك احمد .. اقولكم واقولكم ... ويعيدون الرمسة مليون مره وهي نفسها ...
ساروا احمد وهزاع السيارة ...
ومروان وعفرا ورملة ساروا سوق الحرة ..
يشرون حلوياااااااات .. احلى شي ع قولت رملة في سوق الحرة ... بس حلوياتهم ...
عفرا: منوه في بيتنا ؟
مروان: محد .. يعني تشوفين الساعه كم ؟
عفرأ: احلف !
مروان: والله ... منوه يعني تبينه يكون ؟
عفرأ: برويهن باجر والله بيشوفن ..
مروان: يا خبلة .. يعني آمنة اختج ريلها راد من السفر ... سلامة طارق ما خلاها ترقد هني .. تعالي شمسه وحصه جنهن في بيتكم
عفرا: ما عليه ما عليه
مروان: لا تهددين هالكثر ... الحين ... يالله خلصي ..
عفرا: انته وايد تتفلسف عسب جذه انا ما اعرف اشتري ..
مروان: يالله ما ادري شوه تختارين عقد ألماس ...
رفعت عفرا راسها تطالع مروان ..
مروان: خير ؟
عفرا: معجبه
مروان: شووووووكرننننننن
ظحكت عفرا ع مروان ومروان ظحك وياها ... من زمان ما تناقروا .. ولا حطوا ع بعض ...
لكن سرعان ع قولتهم ما تلاشت ظحكة عفرا ... يوم شافت الويه اللي ورا مروان ....
مروان انتبه .. لـ شكل عفرا وكيف تغير .. وكيف نزلت راسها بسرعه وسوت عمرها بتكمل شرا ..
فطبيعي بيصد ورا وبيشوف شوه اللي خلى عفرا جيه تسوي ...
رملة ( بصوت واطي ): الله يعين
مروان ( في خاطره ): اهلاً ... اهلاً ..
بدر: مروان ؟! انته هني !
مروان: هيه .. انا هني
بدر: شحالك ؟
مروان: الحمدلله بخير ... انته شحالك ؟
بدر: تمام
مروان: الحمدلله ع السلامه
بدر: الله يسلمك .. عندك حد ياي من السفر ؟
بدر قال هالجملة .. وعينه ع عفرا .. اللي ميته ... تخاف عن يسوي حركات ألمانيا الحين وجدام مروان .. ومروان مب احمد عسب يسكت عنه نفس الوقت .. او انه يكتفي بالتهديد اللفظي فقط .... تدعي في داخلها .. ان بس هالمره بدر يكون مش بدر اللي عرفته ... تدعي ان بدر يصطلب جدام مروان ...
مروان: هيه بنت عموه عذيجة ..
بدر: بنت خالوه عذيجة .. انته تيي تاخذها من المطار ؟ ....
لا .. هني عاد سؤال في داخله ميت سؤال واستفسار ... سؤال خلى مروان يوقف وقفه عدله .. وخلى عفرا قلبها يرتجف ... ورملة ما تدري شوه تسوي ؟ بس يت في بالها فكرة وع السريع ...
مسكت راسها ...
عفرا: رملة بلاج ؟
رملة: راسي .. الصداع ...
عفرا: مروان
مروان: هلا
عفرا: البنيه راسها يعورها خلاص نسير ..
بدر: سلامتها ما تشوف شر ..
مروان: اسمح لنا ... بنسير الحين ...
بدر: مسموح ... سلم
مروان: الله يسلمك
مروان وبدر كانوا يرمسون .. كل واحد فيهم يالغصب يرد ع الثاني ..
فالسيارة ...
احمد: جنهم تأخروا !
هزاع:الحين بييون ..
احمد: اكيد رملة
هزاع: هههههه حليلها ... اقول احمد
احمد: هلا
هزاع: انته وآمنة مزاعلين
احمد: ليش ؟
هزاع: هي اليوم ع اساس انها لازم تكون وايد مستانسة ... لكن انا شفت العكس
احمد: وليش ما يكون حد من بيتكم مضايقنها ؟
هزاع: ما اعتقد جان سوت اكبر طاف
احمد: لا ما امزعلنها ولا شي
هزاع: اها
احمد: هي اشتكت لك ؟
هزاع: شوه تتمصخر !
احمد: ليش ؟
هزاع: امون ولا مره في حياتها حتى لو سوء تفاهم كبير وياك او ... مشكلة عوده ما يت اشتكت لا عند ابويه ولا امايه ولا انا ولا حتى خواتي .. معروفه اصلا امون بهالشي
احمد: فديت حرمتيه والله ... اللي تعرف الاصول
هزاع: فديت اللي باخذها والله بنت الاصول
احمد: وينها ما شفنا منها شعره
هزاع: وليش تشوف منها شعرها بعد ...... الله !
احمد: هههههههه لا اقصد .. يعني ما شفناها ... ولا ندري وين هوا دارها
هزاع: هيه اتحسبت بعد
احمد: مالت عليك عندي البدر بكبره اطالع حرمتك ما عندي سالفة
هزاع: ياخي ليش هالغيرة
احمد: والله محد يغار غيركم من حرمتيه
هزاع: نحن اللي ما عندنا سالفة ....
ووصلوا الثلاثي اللي كانوا سايرين سوق الحرة ... وركبوا السيارة وحرك هزاع ... كل واحد فيهم يبا بس يوصل البيت ويحط راسه ويرقد .....
في بيت الشباب ...
راشد: انته مال اول
عبدالعزيز: العب العب ...
عمر: منوه شارلك ؟
عبدالعزيز: فريد
عمر: من وين ؟
عبدالعزيز: من وين بعد ؟ الجمعية
راشد: اونه عاد راقي بعد من الجمعية .. وفريد على شوره
عبدالعزيز: كان ساير وقلت له ييب لي شي حلو .. ياب لي اونووووو
عمر: مروان ما رد للحين
راشد: اكيد
عبدالعزيز: مروان اظن انه ساير المطار
عمر: ليش بعد ؟
عبدالعزيز: احمد ريل آمنة بنت عموه واخته تراب والنحسه بيردون اليوم
راشد: اهاااااااااا
عبدالعزيز: والله تدرون تولهت ع منوه ؟
راشد: منوه بعد !
عبدالعزيز: عمران
عمر ( أبتسم ): بيرد جريب ان شاء الله
عبدالعزيز: متوله عليه من الخااااااااطر
راشد: ان شاء الله ما يكون مسوي شي جيه والا جذاك ..
عمر: لا عمران مش من هالنوع ..
عبدالعزيز: يعني كيف جيه وجذاك ؟
عمر: مب لازم تعرف خلاص
عبدالعزيز: بل كله يقفطوني في هالبيت !
عمر: لان اللي يدخل عصه في شي ما يخصه يتقفط ..
رفع عبدالعزيز راسه يطالع عمر بنظرة .. وراشد ظحك ع نظرته ... قفطه صدق !... ويعترف بعد ..!
دخلت هي قبل ...
يالسين فالصاله يتريون .. من شافوها كلهم وقفوا ..
ام احمد: تعالي فديتج تعالي
سارت رملة صوب امها ... وسلمت عليها .. ام احمد عاد دموع !....... وناعمه وياها ....
ام احمد: فديت روحج
رملة: امايه راسي راسي
ناعمه: شحالج رملة ؟
رملة: الحمدلله
عيسى: ايه يالالمانية .. شخبارج ؟
رملة ( اطالعت صوب احمد ): شفت شفت .. بدت التعليقات
احمد: هههههه السلام عليكم
ام احمد: وعليكم السلام
احمد ( تجدم صوب امه وحب راسها ): شحالج الغاليه ؟
ام احمد: بخير دام انتوا رديتوا بالسلامة وبخير
ناعمه : شحالك احمد ؟
احمد: تمام .. انتي شحالج ؟ ... ضعفتيييييي
عيسى: هالدبه وين ضعيفة الحين
احمد: هههه شحالك ...
عيسى: الحمدلله .. تمام .. انته شخبارك ؟
احمد: بخير ...
ناعمه: رملوه قصة شعرج رهيبة ..
رملة: الله يخلي عفرا ... انا بسير ارقد راسي يعورني ..
وسوت رملة طاف .. وسارت ترقد ع قولتها ... ولا جنه حد يترياها من الصبح ..
عيسى: صدق ما عندنا سالفة
ناعمه هههههه
ام احمد: جيه قاصين شعرها ؟!
عيسى: احم احم
احمد: امايه لازم كانوا يقصون شعرها .. عسب العملية
عيسى: خلاص الحين ... انتهت السالفة
احمد: وين حلالي
ناعمه: سخيف
احمد: قلت شي غلط !
ام احمد: فوق ...
احمد: ما نازله !.... تقف في استقبالي !
ناعمه: والله ما يندرى شوه مسوي عسب تتعاقب هالعقاب ..
احمد: هههه ووين بنتي ؟
عيسى: فوق بعد ...
احمد: اسمحوا لي ما اقدر ايود عمريه زيادة .. بسير اشوفهن ..
ام احمد: سر سر ..
احمد : ويمكن ما انزل بعد ... يعني تصبحون ع خير
ام احمد: وانته من اهله
عيسى: حب بنتك
احمد: ليش ما حبيتها اليوم ؟
عيسى: لا ما شفتها اليوم ..
احمد: ان شاء الله
سار احمد فوق ... ما في حد حتى فالصاله يستقبله !....... بل !! .. الله يعين ..
سار الحجرة ... دخل فجأه .. بدون ما يدق الباب ولا شي ...
شاف حرمته يالسه ع الكرسي .. وماسكه في ايدها مجله ... وبنته مجابلتنها يالسه ع الارض وتلعب بألعابها ..
انتبهن هن الاثنين .. ان حد دخل الحجرة ..
آمنة مجرد انه رفعت راسها شافت اللي داخل .. وردت نزلته ولا جنه حد دخل .. ولا جنه ياي من السفر .. ولا جنه هو مصدق عمره بزيادة ويتوقع ان بياخذونه بالاحضان ........... قفطه !...
اما بنته تطالعه باستغراب ... هذا من وين بعد يا ؟ .... اختفى من حياتي ... الحين بعد رد ظهر مره ثانية !.. كيف جيه ؟!
احمد .. عفانا الله ولا وحده منهن يت صوبي ... قلبهن مسود .. ومستوي حجر .. وانا اللي مصدق عمريه وياي من تحت .. متحمس .. قفطه قوية الصراحه .. الله ياخذ عدوك يا احمد يوم انك مزعل القلب العود .. والقلب الصغير تعلم شراتها .. زعلان مزعلين امه ...
احمد: انزين انا راد من السفر ..
حليله احمد ... محد معبرنه ... لين روحه رمس ...
آمنة: الحمدلله ع السلامة ...
رد يسكت !..... هههههههه ..... وقف احمد شوي وبيشل حرمته وبنته وبيعقهم من البلكونه ... مبردهن !.... الريال متحمس .. ومسوي طاف حق كل العالم ... وياي هني .. والحمدلله ع السلامه بس !! ...
تجدم صوب بنته ...
احمد: ايه انتي .. تعالي عندي
ميثا : بابا
احمد: هيه حياة بابا ...
وشلها .. وتم يبوسها ... وهي بعدها مستغربه .... هالويه وين سار وين رد ؟ ... شوه سالفته ؟ ليش اختفى ؟
احمد: وماما بلاها زعلانه
هني عاد .. آمنة ما قدرت تيود عمرها .. نزلت دموعها ومسحتهن .. هالشي اللي ما يحبه احمد .. ان حرمته تصيح ... وخصوصا .. يوم يكون هو السبب ...
تجدم صوبها وحب راسها ..
احمد: آسف ..
ما ردت عليه
احمد: يالله عاد أمون والله اني آسف ..
آمنة: جان يبت ام عيون خضر وياك
احمد ( أبتسم ): وانا اقدر ابدل ام عيون بـ ام الميكب اللي عندي
آمنة: سخيف
احمد: هههههه والله صدق .. اقدر ابدلج انتي بثانية ؟ .. ما عندي سالفة الصراحه
آمنة: منوه يابكم ؟
احمد: اخوج هزاع
آمنة: واتصل بك هالكثر ما ترد
احمد: كنت اتغلى
آمنة: تتغلى ومخلني هني احاتيك
احمد: آسف .. آسف آسف .. 3 مرات مب كفاية !....
آمنة: لا طبعا ما تكفي
احمد: عيل شوه يرضيج ؟
آمنة: بفكر لين باجر
أحمد: لين ما تفكرين ... انا بيلس العب ويا حبيبة قلبي
آمنة: ما تباك البنيه
احمد: شوه ما تباني
آمنة: شوفها كيف تطالع باستغراب
نفس الوقت مدت ميثا ايدها ان تقول حق امها شليني عنه ..
احمد: يالعفريته انا ابوج
آمنة: ما شايفتنك من زمان .. ما تباك
احمد: يالسباله انا احمد بابا ..
وظرب احمد بنته ظربة خفيفة على راسها .. فـ صاحت ميثا
آمنة: احممممد
احمد: جيه ما تباني
آمنة: حرام عليك ... صيحتها
احمد: تعالي
آمنة ( عقب ما حطت بنتها راسها ع جتفها ): عقب ما ظربتها
احمد: انتي الخسرانه ..
آمنة: والله مب خسرانه شي .. عند امها
احمد: محلوة امون
آمنة: دومي حلوة
احمد: انا مبيض ؟
آمنة: لا مسود
احمد: ههههههه منقهره الحين .. استويت احلى منج
آمنة: ولا فالاحلام
احمد: هه .. اصلا هو انا محلو اكثر عنج بس انتي ما تبين تعترفين
آمنة: انزين محلو اكثر عني .. حق عمرك مب حقي .. يالله قم
احمد: وين اقوم ؟
آمنة: سير تسبح .. وعقب تعال سولف
احمد: هيه والله فالطيارة المعفنة هاي
آمنة: الحين الطيارة بعد معفنه استوت !
احمد: تعب تعب ..
آمنة: انزين سير
احمد ( حب بنته ) : وانتي برويج يوم بطلع
نش احمد يسبح .. وعقب بيطلع وبيسولف وبيسولف اكيد .. لان في داخله سوالف وااااااااااايد يبا يقولها حق آمنة ..
********
|