كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم متابعه ممتعه..مع الجزء الثاني من سر الشوق
سر الشوق؛؛؛ 2
«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-
بعد ماخلصت الدرس..طلبت فرح من هند وسمر..اخر شي التطبيق
فرح/ هند .نادي حمودي..يوصلني البيت
سمر/ الي يقووول بيتكم في الشارع الثاني..هاذا هو خطوتين
والا انتي في وسط بيتكم
هند/ لاا فروحه..كملي السهره عندناا..براااويج الممثله الي تشااابهج
في فلم اليوم بيعرضونه لها ..يبتدي بعد شوي
فرح/لااا شنو ..سهر ..ماااقدر انا مثل الدجاجه
الساعه عشر على سريري ..وفي سااابع نومه
وتعرفيني ماا تابع افلام ولا احب الممثلات
نااادو حمودي..وربي اخاف امشي بروحي بهالليل الدامس
سمر/ صدقتج !!الخوف شنو لونه عندج حمر ،، خضر ؟؟
روحي بس ..شهيتيني فول مدمس..وفوقه بصل وشطه
وصارت تتخيل انها تغمس طرف خبزه بالفول ..وتاكلها
فرح وهي تسد انفها/ خيستينااا .بريحة البصل.. ديري بالج تأكلين بصل قدام نبيل
هند/ بروحه موب طايقها وهي مسبحه بغرشه عطر
هالدور تأكل بصل..بيحذفها من الدريشه..خخخخخخ
سمر/ يحصله ..النكره..التافه..وحده سميييييره ومدلقمه..ودمها خفيف
هند/ يالهاامة .. كم مرة تقولين بسوي رجيم
وتهونين..جان انتي الحين انحف من فرح
فرح/ حبيبتي سمر ..انتي ملامحج حلوه ..حتى سمارج حلووو
بس ناقصج ..تنحفين كم كيلووو
وكم مره اقولج..جمال الرووح ..هو البااقي ..اما الجمال الخارجي فاااني
سمر/ يوووو علينااا.. ترى كلها صحن فووول داامس..بهالليل المدمس
..جبتووو خبر ام ابو خال تاريخ مأساااااتي
واشرت لهم على الظل الواضح من تحت الباب
..رفعت سمر صوتها وهي تقول /ونبي نطلب من ماكدونالد..ولااا هااارديز
وهمست لهند وفرح قبل مااا تقرب من الباب/..سمعوا سعاابيل جوود تقطر
فتحت الباب فجئه..وطاحت جود داخل الغرفه
جود/ حلوووه الحركه ؟؟...وركضت للمطبخ..قبل ما تمسكها سمر
سمر وهي تفرك يدينها/ بنت اللذيناااا ..مااتووووب
هند/ مسكينه ..تاركينها بروحها ..اكيد كانت تبي تدخل وتسولف ويانا وخايفه منج
جود من عند باب المطبخ / فرح ..هذا محمد بيروح البقاله..تبينه يوصلج
فرح توجهه كلامها لسمر/ اتركي السهر..ناامي بدري..تراني بكره بدق عليج الساعه خمس
عشان اتاكد انج صحيتي وتجهزتي للمدرسه..مانبي نتأخر زي اليوم
سمروهي تبتسم وتأشر على عيونها/ حاااضر ابله فرح..من عنوني
فرح رفعت عبايتهاا فوق راسهاا ..وطلعت ورى محمد
وقفت عند بيتهم واخرجت مفتاحهاا/..حمودي هاك المفتاح
وبطل الباب ..انا ما شوف من ورى هاالغطا بالظلااام
حست بيد ثقيله تنحط على كتفهااا..فرح !!من وين يااايه بهالليل؟؟
فرح لفت وواجهت ام علوي/كنت عند سمر وهند اعطيهم درس بالحاسب
محمد فتح الباب ورجع لفرح المفتاح
محمد/ تبين شي من البقاله
فرح/ انتبه على نفسك..ولا تتاخر ترى سمر محذرتك..مو تتأخر زي هذيك المره
محمد/ شعلي منهااا..انا قايل حق امي..وقالت تأخر على كيفك
ام علوي/ الله واكبر ..امك ذي ماتخاف عليك..شلون تخليك تروح بروحك بهاالليل
محمد/ الاا تخاف علي..عطتني جوالها عشان اكلمها اذا صار شي
انتي الي مااا تخافين..كل الحريم يقعدون ببيوتهم الا انتي..كل ماا طلعت شفتج قدامي
وكمل طريقه للبقاله..الي بعد بيتين بنفس الشارع
فرح/ ودي اقولج تفضلي ..لكن تعرفين الوقت مو مناسب..
ام علوي/ عاادي ..بس الحين مستعجله بروح البقاله قبل تسكر
لكني لمحتج عند بيت ظبيه.. حسبتج وحدة ثانيه وحبيت اتأكد..سلمي على نوره
دخلت فرح البيت..وجدت الظلام يلف المكان
الا نور خافت من الصاله..خلعت عبائتها.ودخلت المطبخ
تبحث عن اي شئ تأكله ..وجدت صحن فول..عرفت انه مرفوع
على جنب علشانها...ضحكت وهي تتذكر سمر
ههههههههه..فول دامس في الليل المدمس ههههه
احكمت الغطاء على صحن الفول ..ووضعته في الثلاجه
واخرجت خياره وطماطه..قطعتها شرايح رقيقه
ورشه فوقهم ملح وليمون.. حمدت ربها وبعد ان غسلت الصحن والشوكه والسكين
بدلت ملابسها ..توضأت ..اوترت..قرأت وردها اليومي..وجهزت ملابسها للدوام غدا
تقلبت على سريرها..ونامت بعدان لفت طرف اللحاف حول اصبعيهاوقربته من انفهاا
هذا هو روتينها اليومي..ويمكن يطراء عليه بعض التعديل
اذا جاءت ام الخير لزيارتهم
«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-
احبته سعاد ، بجنون.تتوق لحبه.وتشتاااق لعنااقه الدافئ
كانت مصيبتها العظمى..حين ادرك حجم حبها المجنون
أذاقها مرارة حبه وتفنن في إذائها..تماادى في الصد والهجر..وكأنه ينتقم منها لانها احبته
خرج من المسجد بعد اداء الصلاة
ابتعد عن الجميع...ووقف في الزاويه البعيده.اخرج سيجااره
اشعلها قبل ان تلااامس شفتيه
سمع صوت ضعيف يناادي بأسمه/ خاالد..خااااالد..تعال ابيك
رمى السيجاره على الارض وداس عليها بحذائه ..اقترب من مسعود وقبل رأسه
خالد/ سم ..ياعمي ..تآمر بشي
ابو سعد/ سم الله عدوك..ابيك تجي معاي البيت
ارتجف قلبه وهو يفكر بالمولوده .عندما اخرجها من مستشفى الولااده
كان لون بشرتها مصفر..ولكن طبيب الاطفال طمئنه..وهو يوقع على ورقه الخروج
خالد/ عسى البنت ما جاها شي؟؟
ابو سعد/ بنتك بخير ..تعال البيت وبتعرف بشنو ابيك
والتزم الصمت..حتى فتح باب بيته ..وناادى
ابو سعد/ ياااااا ولد ..درب..خالد يبي يدخل يشوف عياله
«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-
في نفس الوقت..ولكن في شقه راقيه..مطله على البحر
عاد من الخارج.. حاول ان يسترخي..تمدد امام شاشه التلفاز
الاخبار..وترت اعصاابه اكثر....زلازل وكوارث طبيعيه
تنقل من قناة للاخرى.. اخيراً استقر على قناة روتانا سينما
تعرض فلم ..البطله الشابه...فيها شبه كبير من؟؟؟
وبحركه لااا إراديه تقدم من الشاشه..رفع يده ومرر اصابعه على وجه الممثله
احبها بصمت..واحترمها بصدق..تمناهاا بقربه
منعه اعتزازه بنفسه..وطموحه
واكتفى بالشوق من اجل الحب
حاول ان ينشغل بغيرها..ولم يستطع نسيانها
فأحتفظ بصورتها الجميله في ذاكرتهاخرج سي دي ...يحتفظ به ليجدد الذكريات..وصار يردد مع عبادي الجوهر
قالوا ترى مالك امل في قربها لو يوم
ابعد وجنّب دربها .. هذا هو المقسوم
قلت اتركوني واسكتوا .. خلو العتب واللوم
قدني غرقت في بحرها .. ولاعاد يفيد العوم
قالوا ترى في حبها ويل .. وأسى .. و هموم
قلت ان قتلني حبها .. حسبي تقول مرحوم
قالوا انسى ذكرها .. منتب بها ملزوم
قلت ابشروا ياعذلين .. بنسى لذيذ النوم
قالوا بتلقى غيرها .. واترك هواها اليوم
قلت العفو ياحسدين .. ما ابدل قمر بنجوم
قالوا لغيرك حبها .. قلت الجواب مفهوم
دام انها متهنيه .. وشلون اصير محروم
بقضي الليالي انتظر .. صابر على المقسوم
متعلق بطرف الأمل .. يمكن يجيني نوم
رنين هاتفه المتواصل ..اجبره على ترك الذكريات والرجوع للواقع
رد بعد ان لمح اسم المتصل/ جنان..ليش متصله بهالوقت المتأخر؟؟ معن فيه شي
ردت بصوت ناعم..تحاول التأثير على مشاعره/عادل ..حبيبي..حتى ماا في شلونك
لو مجامله..لزوجتك وام ابنك
عادل بحده/ يعني وش المطلوب مني الحين
اهلي وارحب فيك..وانا مو طايق اسمع صوتك
احست جنان بخيبه امل..هذه المحاوله الاخيره/ طيب ..ممكن تغير اسلوبك معي
منشان نقدر نتفاهم..الموضوع يخص معن
عادل / اخلصي..وش تبين..فلوس ماافي الا اخر الشهر
جنان/ يا قلبي.. وحشتني عصبيتك..الحكايه
انو بابا وقع عقد جديد مع شركه للمعدات الطبيه في الامارات
عادل/ وش دخلك ابوك بالسالفه
جنان ببرود مصطنع/ ياااربي..كيف وش دخله.. بابا لو راح الامارات حيستقر هناك
وانا ومعن ما نقدر نعيش هنا بدون رجال ..بابا مو راضي يخلينا لحالنا
والله بخجل اطلب منك هالطلب ..لكني مجبره
منشان معن ياعادل..خلينا نرجع لبعض
«-`¸`~*•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.• ¦‡ سر الشوق ‡¦•.• ّ¤؛°`°؛¤ّ•.•*~`¸`-
.في نفس الحي الراقي الذي يسكنه عادل
يحتل قصر الشيخ منصور الـ سالم..مساحه شاسعه من الحي
قبل اكثر من ثلاثين سنه..كان القصر يطل على البحر مبااشرة
وبعد عمليات الردم..اصبح يبعد عن البحر اكثر من عشرين كيلو
في ملحق القصر..بشير يقف امام ام الخير/ منيره ..خذيتي ابرة السكر
ام الخير/ خذيتها فديتك..تعشيت؟؟
يجلس بشير على طرف السرير/ تعشيت مع الحارس مجاهد..سمعتي الاخبار
منيره تعتدل بجلستها لتقابل بشير/ اي اخبار..انا اليوم مااا دخلت القصر
شفت عمال اجانب داخلين وطالعين .. يلست مكاني ..بس قلبي ياكلني
بشير/ هذا العم سالم..يبي يفتح الجناح الشرقي..ويرممه
ظهرت على وجهه ام الخير علامات الحزن و الكره/ ليش يفتحه ويرممه ..يعني ضاق عليه القصر بكبره
جعل ربي ..يفتح قبره..ويندفن مع حيه .. تكسر عظيماته ..الظالم ..الي مايخاف ربه
وكملت وهي تمسح دموعها بطرف شيلتها..الله على الظالم..ربك يمهل ولا يهمل
|