كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ماصدقت نتلاقى انا ماني مصــــــــــــدقني
حابس فرحتي فيني خوف عيوني تخدعني ...
احنا مع بعض معقول.....!!!! المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لاسمح الله من يفوقني ...
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
جازى الله الصدف عني وعنك خير
ياسيدي البشر يا غير ..
لــــي واقف بعيد اقرب ماحنيت لـ احضاني ؟..؟
لاتعتب ولا اعتب انسى نفسك انساني ؟؟
خلينا........ مكفينا........ اللــــــــــــي صار
ماصدقت نتلاقى ..
لو تدري شحصل وانت مفارقني
ماكنت اعرفني ...لو بمرايه تلمحني احسب انت وانده لك
مدري صرت تشبهني؟؟ والا صرت اشبه لك!!؟
وخلينا مكفينا اللي صار
ماصدقت نتلاقى ....
احنا مع بعض معقول المعجز حصل لا تقول
لو هذا حلم لا سمح الله من يفوقني ............
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
لا تزال بعض القلوب تحب التملك بغيرمنطق...!!!
حب التملك حب غريب.... ليس معتمدا على الحب العاطفي للشئ
أو الشخص ولكنه حب إمتلاكه ولو كنت تكرهه
لكنك لا تقبل أن تعطيه لغيرك لأنك تملكه وتستمع بهذا الإمتلاك. ..
حب التملك يُفقد الإنسان شعوره بأي واجب تجاه الآخرين وطالما ملك
فلا يحب ان ينازعه أحد في ملكه وعلى الجميع أن يستجيب وإلا حطمهم ...؟؟
\
/
\
أحسست أن رعشة سرت في جسدي.. وبين أضلعي
اريد ان استوعب ما حدث...
ان اتمالك نفسي...
تنهدت باستياء.. فقد كانت فكرة الزواج آخر ما افكر به في هذة الظروف
مررت اصابعي بشعري.. وزفرت بضيق
علآمه على ان الامر لم يرق لي
رحمآك يارب!! هل علي ان اعاني ؟؟
وهل علي ان اتعذب وانآ لا املك دموعاً اعزي بها نفسي؟؟
القيت نظره على نمار الجامده بلا حراك وغشاوة من الحقد تعلو وجهها
ابتسمت نمآر..وهمست / هــــــــي.. انتي.. لاتلعبين بالنآر
التفتت اليهآ .. وجدتها ترسم على شفتيها ابتسامه تحمل من الحقد
معاني لم استطع فهمها
علمني والدي (فواز).. ان الآبتسامه تعني الجمال والصفاء والمحبه
هي باختصآر معنى لكل شي جميل
لكن هذة الابتسامه مختلفة تماماً
شعرت بانني لم احبها ونفرت منهاا
اكملت بنفس الابتسامه/ تراج مآ عرفتيني ..
ان مآ خليتج تلعنين اليوم الي دخلتي فيه هالقصر
ابقيت نظري عليهآ حتى خرجت واغلقت الباب خلفهآ
اما غاليه.. فقد ظهر على ملامحهآ الارتياح
قد استمد شيء من الارتياح من ملامحها الحنونه
ولكن اي ارتيآح؟؟؟
وهذه المرة الأولى التي اقابلها ..
اشعر بشئ من الامل ..نعم بصيص من الامل
بان اعود لجزء من سعادتي السابقه !! جزء منها وليس كلها ..
فكيف لي ان اسعد بدون اسرتي الحبيبة؟؟
كم انآ مرعوبه !!؟؟
لا اعلم لم هذا الشعور الذي انتابني فجأة؟؟
غاليه / هاتي جوالج.. انا برد عليه
مددت لها يدي ..اخذت الهاتف وردت فورا
الو.. ياسر.. علامك ازعجتنا .. تعال لغرفه مروآن ابيك بسالفه
وانهت المكالمه
اغمضت عيناها وقالت بصوت بالكاد سمعته
حبيبتي.. ما عندج القوة والخبره الكافيه
لتحمل المسؤليه الضخمه بروحج..انتي
محتاجه لشخص مثل ياسر
فهو قدير وطيب.. ولهالسبب اعددت التجهيزات اللازمه
نظرت اليها بدهشه/اي تجهيزات؟
ـ زواجك من ياسر
شوق..انا اعتمد عليج..ابيج تستقرين هنا..وتحافظين على املاكج
ولكن ماتقدرين بروحج وبدون مساعده ياسر
لن اكون انانيه..!! بل ممتنه لغاليه التى وهبتني الضوء لاتوهج
سامنح اسرتي قناديل لتنير دروبهم..
وسامددهم بفيض ندآي..سأعالج امي
واساعد خالتي وزوجها بعدمآ شردهم الظلم
لحظتها وصل ياسر.. وخلفه الخادمه تحمل اكواب العصير
كانت يدي ترجف لم استطع حتى ان امسك بكأس العصير بعد ان قربته نازك الي
وغاليه تحدثه..
ولا اعلم حتى ما الحديث الذي دار بينهما....
...
بقدر ما اشعر بشئ من الامل الا ان الخوف بدأ يعتريني ..اني خائفه من ما هو قادم
سمعته يقول/ من شدة سعادتي.. نسيت اقول لج ان ام الخير توصل لج السلام
وبكلمهم .. اعلمهم بخطوبتنآ
كنت انظر الى قدميه من وراء غطائي السميك وهي تقترب تقترب اكثر مني.. حتى توقف
بقربي/...في شي مضايقج؟؟
اجبته بسخريه بعد ان رفعت نظري اليه/ لا.. بالعكس .. سعادتي مآتنوصف
كنت احدثه بنبرات هادئة حزينه.. فسؤاله اثر بي كثيرا
اشعر باني وحيده وسط عالم كبير
فُتح الباب. واطلت نمار براسها / بسرعه نازك.. السواق ينتظرنا
وكأن ماء بارد انسكب عليها فجأة..صمتت دون اي تعليق...لا تدري ما عليها ان تقول...
لم تكن قادرة على معرفه ماذا دار بالضبط...
ما يشغلها فقط كيف تمنع الزواج..فالمشكلة ليست فرح
المشكلة بالنسبه لها ياسر نفسه...
نازك/ نقدر نشتري كل شي بيوم وآحد.. ليه العجله
وبدون ان ترد.. اشارت نمار بيدها.. تودعهآ بابتسامه صفراء
فحملت نازك حقيبتهآ.. وتبعت نمار على الفور
اشعر ببرودة العصير في الكأس بيدي بينما ضممت الآخرى الى صدري
لكن عيني وقعت عليه غصبا عني....
يقف امامي مباشرة....كان ينظر للامام. حتى التقت عيني في عينه....
جمدت مكاني..وتوقف الزمن...
انفاسي احتبست بداخلي...لم اعد ارى ما امامي..
حتى كأس العصير شعرت به كقالب ثلج ...لشدة البرودة التي سرت بجسدي.....
نظراتي مازالت تتجه نحوه... ابعد نظره عني.... واعاده مرة اخرى باستغراب....وانا انظر اليه ..وتساؤلات لا افمها لى في محياه....
اراه يتقدم..يتقدم اكثر....والزمن مازال جامدا ..فقط هو يتحرك امام عيني..
جلس قريب مني...حتى اني صرت اتنفس رائحه عطره.... ....
وقع الكآس من يدي التي بدأت تتراقص فضممتها لصدري..وقد انزلت نظري للارض...
افقت من جمودي على صوته/ انتبهي
انتبهت انه يقف بقربي ..
صامته وعيني عليه وهو يمسح بقايا العصير الذي لطخ عبائتي ...
نظراته يوزعها بيني وبين القطرات المسكوبه ...
بصعوبه خرجت الكلمات مني / زلق الكآس من يدي
ابتسم لي والحيرة واضحه عليه/ تعالي نكمل كلامنآ بالحديقه
نسمات الهوا المنعشه ممكن تساعد بتخفيف التوتر... وخرج
وقفت بحركة اليه...ومشيت ..بخطوات في الهواء...لا اشعر اني امشي على الارض....
صدمتين في يوم واحد...يفرق بينهم دقائق
.....
لم اجد نفسي الا في الحديقه.... ...شاهدت مروان بصحبة خادمتين
امام البحيره .. فسرت ناحيته
وقلت/ مروآآآن.. . شلونك حبيبي
رفع راسه وسأل/ منو انتي؟
شوق/ ابله فرح.. شكلك نسيتني
اشاح بوجهه بعيدا/ انتي نسيتي.. مو انآ
انحنبت ومسحت على شعره/ اعذرني.. تراني جايه اليوم مخصوص عشانك
مستعد للدرس ياحلوو
التقطت اذناها كلام الخادمتين
الاولى/ انظري.. هذة من كانت على سرير ياسر قبل قليل
الثانيه بهمس/ احذري! ممكن تعرف اللغه الانجليزيه
الاولى/ تمعني بلباسها.. من يلبسن هكذا.. لسن متعلمات غالبا
الثانيه/ لاتنسي انها هنا كمعلمه.
الاولى/ هه.. مجرد غطاء تختفي ورآه .. لممآرسه الرذيله
الثانيه/ انتظري لتري رأي باقي العاملات.. سانشر الخبر
قد حانت فرصه الانتقام لجوآن العزيز
وضحكن بسخريه
لكنهن ارتجفن لسماع صوت ياسر/ كآآآترينا.. ماما غاليه تبيج
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
اخرجت مرآة صغيره من حقيبتهآ .. وراحت تنظر لوجههآ
وتتحسس ملامحهآ بتوتر..!!
نمار/ منو ها الفرح.. شنو فيهآ احسن مني...؟؟
نازك/ تراني مثلج.. تفجأت بـ الي صار.
..!! ولو هاذي رغبه ياسر.. فـ الأحسن انج تشيلينه من راسج..
الزواج قسمه ونصيب
نمار/ ياترى .. لو بادي مكآن ياسر.. بتقولين نفس الكلام؟؟
نازك / وضعي غير وضعج.. بآدي مو رافضني لذاتي
لكنه رافض فكره الارتباط كلياً... وعلى العموم
مع كل الحب الي شايلته بقلبي له.. لو حصل واختآر شريكه حياته
غيري.. فـ رح اكون سعيده من سعآدته
نمار/ وت اي دوينج؟؟ يو ار كريزي!!بت اي آم نو!! انا.. ومن بعدي الطوفآن
مابعديها لهم.. وبتشوفين؟؟
نازك/ ويعني !! تزوج ياسر.. في غيره كثير ينتظرون اشاره منج
نمار/ وانا ابي ياسر وبس..
نازك/ لا ..؟؟
قاطعتها بعصبيه/ نآآآآزك.. انا صديقتج والا فرح.. منو المفروض توقفين بصفها؟؟
نازك/ آآآ... آ..؟؟؟
لكن هذا اختيار ياسر.. مانقدر نغير شي
نمار باصرار/ الآ نقدر.. على الاقل انا اقدر
واكملت بدهاء/ واقدر اخلي بادي يغير رايه
نازك غير مصدقه/ والله!! شلوون؟؟
نمار/ شلون هآذي خليها علي!! بس ابي منج توقفين معي.. لو شيصير
ثم اشارت للسائق/ روح البيت
نازك/ والسوق؟
نمآر/ في اشياء استجدت اهم من السوق
بتنزلين .. والا تنتظرين هنآ
نازك/ وش يقعدني .. خليه يرجعني البيت
نمار/ اوكيييه.. بس انتظري دقايق.. برسلج بطاقات الدعوه
ولمعت عيناها بخبث/ طبعا بضيف بطاقه للي اسمها فرح
وعليج اقناعها بالحضور .. وقدمي اي تنازل تطلبه منج
حتى لو اضطرينآ نتخلى عن الدي جي
بس حضورهآ ضروري
استدىرت فجأة و رفعت ذراعها / هآآآآآي بووودي
اقترب بادي وقبلها بحنان/ هلآ حبيبتي.. ماطولتي بالسوق .. غريبه
نمار/ اجلناه لبكره.. تصدق تو من شوي نازك تسأل عنك.. وتقول ودهآ تشوفك
بادي/ ههه.. والله.. الحق هالبنت قمه بالذوق والادب.. ماشاء الله عليها
ودي اشكرها على الخدمه الي قدمتها لي مع غاليه
نمار/ احنا فيها.. هذه هي .. اشكرها زي ماتبي.. انت كريم.. وهي تستاهل
عن اذنكم ..
/
\
/
كان مولي ظهره لي لكنه استدار بعد قليل.. ولما التقت نظراتنا
اسرع بالأنسحاب عن عيني
وجدت نفسي اتصلب بمقعدي..اتأمل ملامح وجهه
سعادتي لا توصف..سعادة من ذلك النوع القوي.. المتوهج
اراه في انتفاضه يديه..في ارتعاشه شفتيه
في ذلك اللمعان بعينيه
اقترحت عليه ان يرافقني للمطعم لنتناول وجبه خفيفه
تجهم وجهه.. فالفكرة لم ترق له ابدا
خليهآ وقت ثاني
والقى نظره سريعة على الساعه حول معصمه
ـ نازك
ـ اجبته بنظره حب ولسان حالي يقول( عيون وقلب نازك..
سكت لبرهة../ مشكوره حبيبتي علـ الخدمه الانسانيه الي قدمتيها لامج غاليه
ـ العفو
عادت نمار .. ومدت يدهآ لنازك لتعطيهآ البطاقه
نمار/ لا تنسين .. فرح لازم تكون وياج
واخذت توزع نظرهآ بيني وبين بادي
عقبال مانوزع بطاقات زواجك
ثم التفتت بحركه بطيئه للخلف/ بوودي... اسفه.. مافي بطاقات كافيه لخوات نيران
بادي/ رح اطلب من المطبعه زياده.. كم وحده تبين؟؟
نمار/ اممممم..عشره .. عشرين .. بها لحدود
انصرفت عنهما وانا اضحك في داخلي..نادرا ما تخالجني مشاعر الفرح خاصة عندما اقابل بادي
رغم قلة كلامي... اشعر انه يعلم ان بداخلي الكثير اخبئه عنه...
موضوع الزواج يلاحقني في كل مكان..
جميع من اعرفهن من البنات انخطبن او تزوجن ..
ولو اني وافقت على الشخص الذي تتمناه اي فتاة لكنت متزوجة من سنوات...
فـ الفتاة تسعد عندما يكثر خطابها ... او عندما تلاحقها نظرات الاعجاب..الا انا...
?~
لم تبح كلماتي .. نطق الصمت هدوء
فلم اخبرك
حكاياتي التي لم يرويها راوي
حتى غزى شبح الاشتياق اجوائي
لم اهدا ولم اشعر بـ الارتياح
فـ تجددت اهاتي
?~
وقفت انظر اليك وفي داخلي شوق
لـ احتضان كفوفك
?~
في داخلي اشكتي قسوة
القدر الذي اعاقك
رهبه اشعلت
بيننا تردد المبادره
احببتك واحببتك وكأنني خلقت
لـ اكملك
من اجلك اعميت بصري عن رؤيا
غيرك
من اجلك وضفت بصريتي لترضيك
هل ترى مافعلته من اجلك ؟
جننت بك وبحبك الذي تملكني
?~
عقلي لايرضى بغيرك بديل
روحي طوعتها لا امرك والدليل
تبعثري امامك .. وعجزي عن
التعبير
تأتي تاخذني الى انفاسك
لتنعشني
ولـ احيا بوجودك
?~
اشتاق ولكن اعجز عن البوح
?~
/منتد قسم من حي قلم الاعضاء
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
عندمآ لاحظت ارتفاع طفيف بحرآره معن
حملته سريعاً لاقرب مستشفى لتعرضه على طبيب مختص
كانت تمشي بالممرات وخلفهآ ناني تدفع عربه معن
وتشعر بان الكل ينظر اليها
وصلت الى الممر الذي يضم العيادات من 11 الى 22
بحثت عن عيادة رقم 14 .. ورفعت راسها لتنظر لرقم الانتظآر
وتقارنه بالرقم الذي عندهآ
الرقم المدون على الشاشه 45 بينما رقم الانتظار 64
جلست .. ووضعت ساق على الآخرى.. وهي تشير لناني لتقف بجانبها
ناني/ واو.. كثير حلو هادي هوسبتل
بشرى بسخريه/ محد طلب رايج
واخرجت نقود من حقيبتها/ هاتي كافي من الكفتريآ
ناني/ وين .. انا مايئرف
اجابها رجل يجلس بالجوار
مو بعيد.. من هنا.. يمين في يمين.. تلاقي الكفتريا بوجهك
/
\
/
لمحت عادل... كان واقف في الممر يتحدث مع زميلة له..
لابد انه يعمل هنآ.... ونظرت للارض... لا اريد ان تلتقي عيني بعينه... لا ادري ما السبب ..شعرت ان لابد من الهرب من اي حديث يجمعني به..
خصوصا بعد اخر موقف معه
وكآنه صآر قنبله موقوته معرضه للآنفجآر في اي لحظه
لكن تلك اللعينة نآآني
عادت وهي تحمل القهوة..
واشارت حيث يقف مبتهجة/ مدآآم.. شوف.. دكتر عادل
/
\
/
التفت حيث مصدر الصوت
رفعت حاجبي الايمن تعجبآ
نآآني!!!
لوحت لي بيدها/ هآآي دكتر
جمدت في مكاني
واختنقت انفآسي داخل صدري
أبني معن.. لطفك يآرب
وبصعوبة تحركت .. حتى وصلت حيث تجلس بشرى
لم تستطع قدمآي حملي اكثر من ذلك.. فجلست
نظرت لداخل العربه/ معن شفيه.. ليه مايتحرك
بشرى/ مجرد حراره بسيطه.. عطيته مسكن.. عشان كذا نام
بس قلت لازم يشوفه طبيب
تنفست بعمق/ طيب ليش ما اتصلتي علي؟؟ على الاقل عطيني خبر
مو اتفاجأ بوجودكم ..
بشرى/ ماحبيت الهيك عن شغلك
حملت معن وقبلت وجنتيه/ هذا معن حبيب بابي.. مايشغلني عنه شي
استيقظ معن فطوق عنقي بشده.. وهو يضحك
بشرى تعالي معآي
اجابت/ لا.. بستناك هنآآ
مررت بزميلتي الدكتوره عُلآ التى كانت تنتظرني لنكمل حديثنا
يآآي شو مهزوم(مهضوم)!!..خيك؟؟
ابتسمت مجاملا/ هذا معن.. ابني
عُلآ/ عن جد.. مو مبين انك مزوج.. وآب كمآن
ـ احب اعرفك على نفسي.. بشرى.. حرم الدكتور عادل
استدرت لآرى بشرى تتقدم ببطء من علآ التى مدت يدها للتحيه/ مرحبتين
وبكل غرور تجاهلت يد علآ الممدوده لمصافحتهآ
وأكملت كلامها بغضب/ مو الافضل كل واحد منكم يشوف شغله
بدل الوقفه .. وتعطيل المرضى
احمرت وجنتي علآ من شدة الاحرآج
فستأذنت/ عن اذنك ... حشوفك بقسم الجراحه .. اوكيه
بنبره حاده آمرت بشرى بالانتظآر .. ودخلت العياده للكشف على معن
/
\
/
هذا هو الواقع الذي اعيشه..
احاول الهروب لتكوين اسرة خالية من المشاكل...
لآقع فيها
هل كان عليّ أن أبقى وأعيش في ذكريات التجربة الفاشلة؟
أم اقبل بالواقع لآعوض ما فاتني في التجربة الأولى؟؟
فـ الحياة مع بشرى لا تطآق
فقد افسدهآ الدلال..وادى لتنامي قوة شخصيتها..قوة وهميه فارغه
تريد رجلا يدللها بإفراط حتى تسيطر عليه
وفي مجتمعنا الشرقي ليس هناك أسوأ من علاقة زوجية تظهر المرأة فيها بمظهر القوي
ويظهر الرجل فيها بمظهر الضعيف
وبحكم اعتيادهآ ( الدلال)والحصول على كل شيء
وبحكم أنها لا تسمع غير المديح والغزل
يتولد لديها الشعور ذاته الذي يتولد لدى الطفل المدلل..
تتصرف على أنها (الأفضل) ... ومن هنا تبدأ مشكلتها
انهيت الفحوصات لمعن.. فحملته..وخرجت به
وجدت نآني تنتظر..فسألتها/ وين بشرى؟؟
رفعت كتفيهآ/ مدآم روح بيت
ضاقت حدقت عيناي/ مع ميييين؟
نآني/ آمين.. هي سوي كلآم تلفون
نوعاّ ما نادم على هذا الزواج الغير متوازن
.. ولو عاد الزمن إلى الوراء لربما سأغيّر من قراري..؟!
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
هآ انآامسك قلمي وأبدأ بـ الكتابة
أكتب ماعانيت في ورقة بيضاء تلوثت بعبارات الأسى والألم
لعل قلبي يرتاح من هذه الآلام لكني لم أستطع.. لقد كانت يداي ترتجفان
من شدة ألمي ومعاناتي و عيناي تذرفان دموع الأسى
كم وددت مفارقة الاوهآم.. ونسيان ايآم العذاب والهموم
وبدء حياة معه !!تمنيتها دوماً
أتمنى أن يناديني أو حتى يهمس
باسمي حتى أعرف أنه بخير
وينتظرني.. لاداوي له الجراح التى سببتها
وأن أحتضنه ...الان ..
ويعلم حجم مشاعري تجاهه ..!
اريد...!!ان اصمت امامه و استمع الى انفاسه
و دقات قلبه و جريان الدم في عروقه ...
حسـبت اشواقنا غابت ؟؟
واثاري الشوق تو مافاق !
اثاري بقلبي الساهي
حنين لك بعد باقي ...
انا ماكنت احسب
إن القلوب الساهية تشتاق؟؟!
ولا كنت أحسبك في يوم !
تجي و تحـرك اشواقي ،،
سألتها هند/ شتكتبين؟؟ لاا وبعد باللون الآحمر..
الله يشفي نبيل ويرجع يشوف الحب شمسوي فيج
اغلقت الدفتر ..والتفتت لاختها/ تهقين لو اكلم سعد.. بيرضى ينشرها لي مثل زمآن
هند/ خل يولي..!! وينج؟ تطور العالم.. ومآعادو زي اول.. بضغطة زر.. تقدرين توصلين مشاركآتج
للمجله الي تبينهآ.. الله لا يحوجنا لنبيل
سمر/ شقالولج بقره.؟؟ مآافهم.!! في اختراع اسمه النت..
بس من وين لنا .. مودم.. وشبكه.. واتصال..خخخخ
هند/ الله عطانآ اخوآن.. اللهم لك الحمد والشكر
سمر/ حرام علينا .. وحلال على حريمهم.. شفتي جوال بشرى النت منه وفيه؟؟
هند/ يحليلج.. تفكرين عادل هو الي شاريه لها.. لا ياعمري
أكيد بقايآ دلوعة دآآآدي..ههههههه
سمر / احس ان المثل الي يقول عزيز قوم ذل ينطبق عليهآ راحمتها والله
قآطعتهم نجود بدخولها المفاجئ
كانت الدموع تنهمر من عينيها بغزارة و وجهها عابس و كئيب
و بكاؤها مكبوت في صدرها تتنهد بألم
نقلت بصرها بين اختيها.. واستدآرت تنوي الخروج
نآدتها سمر/ تعآآآآلي.. وين رايحه؟؟ شصآآآير؟؟ ليش ويهج معفوس؟
حينهآ..انفجرت نجود ببكاء قوي ... كانت تحبسه في صدرها
اقتربت منها هند ومسكت يدها.. واجلستها بقربها/ حبيبتي .. لو روآآنوه ضايقتج بشي
علميني بس.. وانا اراويج فيها
نظرت إليها طويلاً.. تنتظر الاجابه
سمر/ احنا خواتج.. يعني اقرب الناس لج.. لازم نعرف
شهقت نجود شهقه واصبحت دموعها لا تقف
اصبح منظرها مؤثر وهي تقول بهلع/ بعلمكم.. لكن لا تحطون كل اللوم علي.
أشآرت سمر لـ هند/ صكي البآب
:::
كنت آحدق بعين نجود و كأني آريد أن اخترقها إلى دماغها لأعرف الجواب قبل أن تنطق به
ردي... صآر شي بينكم؟؟
وحينما حركت رأسهآ بالموافقه..
كأن جبل سقط فوق رأسي
تملكني القلق ..و الفزع و الخوف على امي عند معرفتها بما حدث
و ألقيت جانبا أي تفكير سليم من عقلي
فوقفت ورفعت يدي استعداداً لضربهآ
لكنهآ التصقت بهند تطلب الحمايه
ويآ للعجب.. فتحت هند ذراعيهآ وطوقتهآ
ضمتهآ بحنآن
تصلبت عضلاتي كلهآ فجأة...فالتقطت عدة انفآس متلاحقه
وترنحت و أنا أعود خطوتين للوراء حتى جلست على السرير
أغمضت عيني .. و أنا عاجزه عن التنفس اوتحريك أي عضلة من جسمي ...
قلت بصعوبه/ هوآآآ.. ابي هوآآآ
اقتربت مني هند... و مسحت على رأسي بقلق و قالت
سمر.. بسم االه عليج.. شفيج..
بينمآ خرجت نجود مسرعه لمنآدة امي
ثوان.. واذ بأمي تقف امامي بفزع
..شـصآر حبيبتي؟؟.. سمر ردي علي
واختفت اصواتهم من حولي...
/
\
/
ليت كآن عندنآ سواق
أُمنية اطلقتهآ .. قبل ان التقط هآتف سمر للآتصال
بعآدل ليأخذ سمر للمستشفى ووجدته مغلق.. سمعت نجود تقول/ خالد يوديهآ
سألت/ خالد موجود؟؟
نجود تشير للحمآم/ شفته من شوي يدخل
بنفس اللحظه خرجت من غرفتنا وتوجهت مسرعه صوب الحمآم
اولآ طرقت الباب بهدوء/ خالد.. بسرعه..سمر تعبانه.. ونبيك توديها المستشفى
( شفيه مآيرد)
ارتفع صوتي مناديا/ خآآآآآلد.. اخلص
( اكيد نجود غلطانه.. والحمام مافيه احد)
حركت مقبض الباب بقوه (مقفل) خآآآلد اذا كنت داخل جآآوبني
كانت والدتي تهز سمر.. تريدها ان تتحرك او تجاوب لكنها كانت مثل قطعة القمآش
فصرخت بفزع/ ارسلي محمد يوقف سيارة اجره..عجلي اختج بتروح من بين ايدينآ
استدرت لباب المجلس وفتحته بسرعه/ قم بسرعه..جب سياره اجره
رد دون ان يرفع بصره عن التلفآز/ خيييير.. شفيكم؟؟
انحنيت وشددت (يد السوني) من بين يديه/ قم بسرعه.. وبلا كثره حكي..سمر تعبانه حييييل
عآد محمد سريعآ / لبسوهآ عبايتهآ.. السياره تنتظر برا
ام خالد/ روحي معاهم ياهند.. وانآ بتم هني واجيكم مع خالد
يالله حبيبتي انتبهي على اختج
ووجهت كلامها لمحمد/ وانت .. تراك المسؤل عن البنات
خلك رجال وينشد فيك الظهر
اومأ محمد براسه...بانه موافق على كلام والدته..وانصرف عنها...
هند وهي تمسك سمر بعد ان رمت عليها العبايه
بجلس مع خالد.. وانت روحي يمه.. تراني غشيمه
ولا اعرف اتصرف بمثل هالامواقف
وضعت يدها على ظهر هند وحثتها على السير بخطوات اسرع
حمود يدل اقرب طوارئ..وانتي علمي الدكاتره اشصار بالضبط
ثم تقدمت لتفتح الباب الخارجي امام هند/ بدور المفتاح السبير للحمآم
وبشوف خآلد شفيه .. مو معقوله صار له اكثر من ساعه هنآك
وربي خايفه عليه.. واحساسي يقولي انه مريض او فيه شي موب زين
يآآآرب سترك.. وعفوك ورضآك
يآرب لا توريني مكروه بعيالي
يارب احفظ عيالي .. وعيال المسلمين
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
جلست على الطاوله في زاويه الحديقه بصحبة مروان.. واشرت للخادمه/ هاتي جهاز الكمبيوتر الخاص بمروان
مروان/ هند نادك
(عند نازك)
استدارت للذهاب وهي تجيب/ اوكي مس
بينمآ تقدم ياسر وأصدر امر للخادمه/ نووو..لا تجيبين شي... واخذي مروآن لغرفته
اعترض مروآن/ لا.. بابا..
فمرر اصابعه وبعثر شعر مروان/ خلك مطيع يا مروان
عادت الخادمه لتدفع الكرسي امامها/ يس سيير
جلس على المقعد المقابل وقال/ السلام عليكم
اجابته وهي تتلفت حولها/ وعليكم السلام والرحمه
مرت لحظات سكون
ياسر/ اسمعيني
تأملته بضع لحظات..فيما كان راسها يضج باسئله
لابد يوما من توجيهها..وسماع اجابات صريحة عنها
عصف الاحمرار بوجههاالشاحب
واحنت راسها خجلا/ اسمعني انت
رد بصوت رقيق ناعم/ تفضلي
تنهدت واضافت بهمس/اعرف ان ارتباطنا رح يكون حسب ترتيبات
وتدابير معدة مسبقا..لكن
معقول تكون غاليه سوت كل هذا دون تشجيع منك؟؟
ابتسم بطريقة غامضه/ طبعا لا..لكني وجدت الامر مناسب وملائما
لم تكن تريد توجيه سؤال كهذا .. بخاصة بموضوع حساس كالزواج
شايفني مناسبه لاكون زوجه .. بالرغم اني مو من مستواكم المآدي
اجابها بلهجه عاديه آذهلتها/احبج..وابي اكون قريب منج
ونعيش م بعض طول العمر..اي حل احسن من الزواج؟؟
نظرت نحو البحيرة ..وتنهدت بصوت منخفض
آآآآه..
الحب!! ماهو الحب؟
نظريات !! افكار!!آراء؟؟
هل هو تجاذب مغناطيسي قوي بين ضدين؟
هل هو سبب للغفرآن وتناسي الاخطاء؟
وتقبل التغيرآت؟
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 24ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
" تبسم "
فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك ..
وما أخذ منك إلا ليعطيك ..
وما أبكاك إلا ليضحكك ..
وما حرمك إلا ليتفضل عليك ..
وما ابتلاك .. إلا لأنه ..
" أحبك " ..
جعلك الرحمن ممن ينادى في الملأ .. أني أحب فلان فأحبوه
|