كاتب الموضوع :
احب الليل
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
سـو كنك مادريـت وبـوسني
وسوها ثاني على انـك تعتـذر !!
وقول أسـف مانتبهـت وضمنـي
والعذر مقبول ولـك منـي شكـر
وكـرر الغلطـه معـاي وخلنـي
أنتظر عذرك بكل فارغ صبـر!!
جيبنـي ثـم ودنـي ثـم جيبنـي
من حدود الشمس لحدود القمـر !!
ويـن ماتبغـى فديتـك ودنــي
خادمك ياسيدي تحـت الأمـر...
هد حيلي بالغرام وهدني
والله اني نذر حبك نذر !!
تكفى بعثرني شظايا ولمني
في كفووفك يا بعد كل البشر!!!
راح اسوي كني دخت وضمني
ورااح اقوول امزح وابوسك واعتذر!!
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 23ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
انتهت من صلاتها ..فرفعت كفيها للدعاء...بـ تضرع.. وخشوع
سوف تصبر...وتحتسب من اجل صغيرتها
قد تستطيع التغلب على محنتها والتغيرات التي طرأت
ولكن لن تتحمل الابتعاد او الهجر من جديد
تعرف آن تغير قد حدث.. وتجزم بانه (سحر) وليس
حالة نفسيه و (ضيق) كمآ حآول سعد اقناعها
بسبب مسؤلياته الجديده بالعمل..والانتقال الى مدينه اخرى
هي ادرى بخالد وطباعه..وليست بحاجه لاكثر مما شاهدت وسمعت منه
اعتدلت بجلستها.. وتناولت المصحف ... وبدأت بالتلاوة مجددا
بعد فتره من استمرارها بالقراءة..رن هاتفها ..فوضعت مصحفها جانبا
واجابت فورا/ السلام عليكم..هلا سعد
سعد/ وعليكم السلام.. ها سوسو شلون الاوضاع عندج؟
سعاد/ زي ماهي.. ..مآتغير شي
سعد/ سمعيني عدل حبيبتي.. وصلت لجده من ربع ساعه
وابيج توصفين لي انتو وين بالضبط..يعني اسم الحي.. والشارع
عشان اعطيه لـ سواق اللموزين..
سعاد وهي تحاول كبح دموعها/ كآن مااجيت يآ خووي.. شلون طاوعك قلبك تترك امي وابوي
سعد/ لا تحاتين..!! عطيت ام خالد خبر ..وهي مابتقصر
بعدين وين خالد.. ليش مآ يرد على تلفونه؟
سعاد بقلة حيله/ طلع له اكثر من ساعتين .. ولا رجع للحين
وبصراحه .. مآعرف العنوان .. ولا حتى اسم الشارع
لكن بنزل عند جآرتي.. وآخذه منها
سعد/ بنتظرج.. لا تتأخرين.. وديري بالج على نفسج
:
:
:
.. زفر بشده وهو يعاود النظر للساعة حول معصمه/ متعود يتركم كل هالمده بدون ما يسأل.. او يتطمن عليكم ؟؟
سعاد وآ هاتها تسبقها..ودمعتها ماتزال تسكن بعينيها/ لا...بس انه متغير وايد علينا
رفع عيناه نحوها وسأل/ مآ عرفتي شفيه..ولا من شنو يشتكي؟؟
هذا السؤال هو ماكان ينقصها لتسيل دموعها/ مآ عندي تفسير للحاله الي يمر فيها ..غير انه..مسحور
سعد ( مو مصدق)/ يابنت الحلال.. وين راح تفكيرج!!؟؟
سعاد/مع أنه من أكبر الكبائر.. و متعاطيه كافراً
ومع ما للسحر من اضرار كثيرة وخطيرة
إلا أن كثيرمن الناس يتعاطونه ويلجؤون له
من ضعف الإيمان والحسد وخبث النفوس
وضعف الثقة في الله والتوكل عليه وغيره وغيره
سعد / اعوذ بالله..ومنو بيسحره؟؟ وعشان شنو؟؟
رفعت كتفيها/ المهم الحين..آبي اساعده يرجع طبيعي..
ويتشافى قبل مآ يستوي فيه شي
سعد/ لازم يشوفه طبيب نفساني
سعاد/ ومنو قالك حالته يبيلها دكتور.... خالد مآبينفع وياه
الا القرآن... اومطوع يقرا عليه ويفك سحره
سعد/ والله اني مآعرف مطوع بجده.. لكني بسأل واشوف
علا رنين هاتفه المحمول.. فرد بسرعه
هلآآآ يمه
ام سعد بغضب/ شفت خلود شسوى..؟؟
سعد باندهاش/ شسوى!!!؟؟
ام سعد/ ياي يزور اهله .. ومخلي اختك بروحها هناك
جن مآلهآ أهل.... ماتعرف تقوله ريلي على ريلك
والله لو تسكت له.. بيكسر راسها .. ويمسح شخصيتها
سعد( يآ ابن اللذينآآآ) / الله يخليج لنآ ..لا تزيدين النار حطب
آكيد خالد له اسبابه
ام سعد/ لادور له عذر.. ترآى مآوراه فود.. ولا ترجع للبيت قبل مآتروح جده
وتشوف سعاد.. يمكن صآير لها شي
سعد/ تطمني .. انآ عنــ..!!! آآ.. أقصد كلمت سوسو.. وهي بخير وعافيه
ام سعد/ عندها خبر ان خالد بالشرقيه..؟؟
سعد/ بالحقيقه.. لاآء
ام سعد/ شفت..!! شفت.. الله يحرق قلبه مثل مآ هو حارق قلبي على بنتي
وتقطع صوتها بالبكاء
سعد بمحاوله لتهدئة امه وطمئنتها/ حآضر يآأغلى وأحن ام.. مآيصير الآ الي تبينه
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 23ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
استدارت للخروج .. لكنه استوقفها مستفسرا / روآآآن.. شنو طبختي ..الجوع ذبحني
روان/ ومن متى انآ اطبخ.. اصلا مآعرف ولا شي بالمطبخ
ابو خالد/ تعلمي.. انتي مامليتي من اكل المطاعم؟؟
روان وهي تزيح شعرها عن وجهها / لو تبي..نروح نتغدا عند عتيقه
ابو خالد/ لا.. فشيله كل يوم والثاني عندهم
من زين الطبخ عآآد
وأدارها لناحيته/ حبيبتي.. ودي اذوق طبخ هالايدين..وقبل كفيها
روان/ يعني انت متزوجني عشان اطبخ لك؟؟
ابو خالد بمراوغه/ تعرفين ليش متزوجج!!..لكن ظبيه كانت طباخه من الدرجه الاولى
روان باستهزاء/ مدامها عاجبتك.. ليش تركتها؟؟
ابو خالد/ مآ تركتها.. تراهآ للحين زوجتي.. و على ذمتي
روان/ زين ليش مآ اطلقها.. يمكن تبي تشوف حياتها
عقد حاجبيه مستغربا/ تشوووف حياتها؟؟ شلون؟؟
روان بخبث/ يمكن بخاطرها العرس.. والا حاطه احد براسها
ابو خالد/ وش هالكلآآآم.. ظبيه تفكيرها منحصر بالبيت والطبخ والعيال..
مو مراهقه تفكر بهاالاشياء
روان/ اذا زي مآ تقول.. ليش رايحه مشغل... وماخلت شي مآآسوته
وعععع هالعيوز المتصابيه.. تبي ترجع شبابها
رجع خطوتين للوراء( ظبيه جمالها طبيعي.. ومو محتاجه للمشغل
روحهامثل الذهب .. لايصدأ ولا يتغير مع الزمن
روان/ على كلام عتيقه في مطعم تركي .. واكلهم لايعلى عليه
بروح اطلب لنا غدا.. مو ارجع احصلك نآيم
وضع يده على فمه في محاولة لمقاومة التثآب.. ووقف امام المرأة
شاهد انعكاس صورته.. / يووووه.. صارت لي كرشه شكبرها.. جني مره حامل
والله من الرقآد.. وآكل المطاعم.. الله يذكرج بالخير ياأم خالد
استلقى على اقرب كنبه.. واستغرق فورا بالنوم
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 23ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
محتمل جداً .. أن تضيع الحقيقة وسط الزحام وتجد ألف شاهد على أنك لست
إنساناً ..
ولست مستحقا من الحياة سوى التجاهل
وسيغلق عيناه وقلبه واذنيه
وسيعلق اقوالك في مشنقه الزيف
تحاول أن تفهمه .. أنا إنسان .. وليس معصوم عن الخطأ ..
ماذا تفعل إن ضاع حظك؟؟ وكيانك؟؟ وإجتهادك؟؟
اوقف سيارته.. واستدار لناحيتها.. ووجه لها آمر بسخريه / تفضلـــــي.. يالليدي بشرى
كانت لا تزال تنظر لاصابعها المتشابكه بحضنها/ مآآبي.. رجعني لبيتنا
عادل/ حاضر.. بس مو اليوم.. لما يرجع خالي من السفر
بشرى باستغراب/ دادي مسآآفر!!.. من متى؟؟
عادل.. بقسوه/ من يوم تخلص منج.. وشبكني فيج
التفتت اليه وقد غطت عيناها سحابه كثيفه من الدموع/ للآسف.. مع انك متعلم ومثقف..ويقولون دكتور شاطر.. لو انك لبناني..كان عرفت شلون تستفيد من علمك لترتقي باخلاقك
واسرعت باتجاه الدرج..بعد ان اغلقت باب سيارته بكل قوتها
ضغطت على زر الجرس.. ولم ترفع اصبعها حتى ظهرت ناني امامها
دخلت مباشرة لغرفة النوم.. والقت بنفسها على السرير
شعرت بدموعها المالحه تسيل على وجنتيها
فمسحتها بظهر كفها.. ورفعت نفسها لتستند على واجهه السرير
/
\
/
يا لسخرية الآقدار...لقد وجدت نفسها في وضع حرج
كمآ حاضرها ومستقبلهآ على كف عفريت
بدلاً من محاوله التقرب منه.. والاستحواذ على قلبه
(كما نصحتها عمتها)
لو انه فقط.. اسمعها معسول الكلآم
آحبك.. او اريدك..
لـ تغيرت حياتها
لكن سياسة اللآمباله والغطرسه التي ضلت مهيمنه على تصرفاته
وردود افعاله.. اقنعتها بقسوة قلبه
وتحجر مشاعره
تنهدت وهي ترفع جسدها من على السرير وبخطوات متثاقله اتجهت نحو الحمام
خرجت وكأنها ازاحت بعض من المهآ وضيقهآ بعد الآستحمام
واسترخت على طرف السرير وهي تجفف شعرها بالمنشفه
شاهدت الاكياس التى احضرها عادل بتوصيه من والدته
فتحتها .. واخذت تشاهد قطع الملابس التى تحتويها
وعادت بها الذكريات.. لعروض الازياء التى شاركت بها
كم اشتاقت لهوايتها ومهنتها المفضله
ارتدت اول قطعه.. وكانت عباره عن قميص قصير من الحرير الآسود
باكمام طويله..اعجبها كثيرا..
وراحت تتمايل بمشيتها.. وكأنها تقوم باحدى عروضها
تقمصت الدور وآدته بكل براعه
ارتدت قميص نوم آخر جديد..وسرحت شعرها الطويل
ثم انحنت امام المرآة لوضع لمسات من آحمر الشفاة
انتبهت لوجود عادل واقترابه منها
فـ نظرت اليه والشرر يتطاير من عينيها
من الآدب والذوق.. انك تنبهني لوجودك
حدق بها صامتاً لبعض الوقت.. فتكون عندها انطباع بأن لونه شحب
وعيناه اشتعلتا غضبا وحنقا
لكنه هز كتفيه بعدم مبالة/ يمكن!! لو كنت لبناني؟؟
شعرت بالخجل العميق.. واخذ قلبها ينبض بشده
بينما ابتسم ببرود.. وهو يشد على معصمها/ لآ تفكرين بتصرفاتج الرخيصه
بتحاولين تغريني.. اول تثيرين رغباتي
حررت يدها من قبضته..ورفعتها لتصفعه
لكنها لم تقدر لانه امسك معصمها وأنزل يدها
وراح يتفحصها من قمة رأسها حتى اخمص قدميها
لم تتمالك دمعها
و لم تستطع ان توقف تلك الشهقات المنبعثه من حنجرتها
ومن تجاويف قلبها
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 23ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
من فينا المخطئ .. من فينا الظالم ؟ فإن لم تكن ظالماً ..
ولكن فقط مخدوعاً!!!
فمن حقك أن تبكي قليلاً .. من جراء مرارة الخديعة ..
ثم أبحث في الحياة ..
ستجد المخلصين كثيرين والأوفياء كذلك ..
والحب يبقى في النفوس الجميلة ويضيع من النفوس الرديئة ..
فهل نحزن على شيء رديء
انتهزت فرصه وقوفه وحيدا.. فاقتربت منه بحذر..وامسكت كفه بقوه
نجود/ علي.. ارجوك لا تتجاهلني اكثر من جذي
ترى والله افضحك
علوي/ هه.. ليش!! بيني وبينج شي؟؟
نجود بصوت مرتجف/ بينآ الشي الي مآتقدر تنكره
علوي وهو يلوح لايمان ويتعمد تجاهل نجود / ايمآآآن.. انتبهي لا تطيحين من اللعبه
نجود/ علي.. اترجاك..استر علي
علوي بسخريه/ مو هذا الي كنتي تبينه من البدايه
انتي الي بديتي باللعبه.. ركضتي وراي.. واغريتيني
وكل شي صار وانتي راضيه.. ومستانسه.. مآغصبتج عليه
والحين .. انتهت اللعبه معاي..دوري لج تسليه ثانيه
نجود/ لكني وثقت فيك وصدقتك.. ليش تغدر فيني
علوي بنذاله/ مو ذنبي لو كنتي غبيه.. وساذجه
تصدقين اي شي ينقال لج
انتهت اللعبه ..فتركها واتجه لايمان وهو يضحك بصوت مرتفع
ههههه.. عسى انبسطتوا.. نرجع البيت.. والا تبين شي بعد؟؟
نجود( انتي واخوج تضحكون ومستانسين.. وانآ الي طاحت براسي) اقول ايمان
شلون خالد وياج عقب مآ شرب العصير ذاك اليوم
ايمان/ تمآآآم.. الله لايخلينا منج.. مارح انسى وقفتج معاي
نجود بسذاجه/ انزين ليش شربت علوي مثل خالد وصار عكس الي ابيه؟؟
نظرت لها بتعجب/ شقصدج؟؟
نجود/ مو البودره الي عطيتيني اياها .. تقولين تخلي الانسان يعرف من الي يحبه حب حقيقي ويصير يميل له.. ولا يقدر على بعاده
ايمان تستحثها على المتابعه/ إيييييه
نجود/ حطيت الباقي منها لعلوي.. وشرب العصير..بس للحين مآشوف مفعول
ضربت جبينها بقوة.. والتفتت لعلوي وعيناها اتسعت
من الفزع/ هآآ.. عـ لـ .. آآ.. لـ آآ.. .ويـ
™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوق 23ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™
إذا كان في حياتك نموذج قبيح للبشر ..
حاول هجر أوكار القبح وابحث عن الجمال ..
فمجرد التفكير فيما تكره يسجل لك أعلى معدل للخسارة ..
بـ كل الأحوال..حافظ على قلبك نظيفا.. وبريئا
ولا تترك عليه أي ذرات سوداء بفعل الأحقاد
:
:
شعرت بأن همومها قد رحلت إلى الافق البعيد...
واختفت كما يختفي السراب في وهج حرارة الآلم
ذرفت بضع دموع .. لتطهر نفسها من الآثام
قبلتها بكل مآ اختزن في قلبها من ندم..وقالت وهي تلعب بخصلات من شعر (شوق)ٍ
"ا"مآ ابيج تكرهيني
ابتسمت لها شوق بنقاء ومدت يدها لتعانق غاليه التى لم تتخيل يوما انها معاقه
"ا"أعذريني .. ماكنت آدري .. بحالتج الصحيه
صمتت غاليه طويلاً الا من شهقات البكاء ثم قالت
"ا"والله يابنتي..كان قلبي يحترق..وانا مو عارفه مصيرج المجهول
اخذت شوق تمسح دموعها.. وهي عآجزة عن الكلام
بينما استقبلت غاليه القبله .. وبدأت بالصلاة والدعاء
\
/
\
الدقائق تمر كسنين عجاف!! والوقت يزحف
من ثانيه الى أخرى
والزمن!!ذلك العملاق الذي كان يسابق الريح ليختصر احلامي
شبابي
وسنوات عمري
لست أدري لماذا يسير اليوم بطيئاً
كأنه يعاندني!! ويمدد مساحة حزني
كنت غارقه أبحر في قلقي..عندما سمعت صوت يخترق مسمعي
كآآآآترينا..وين ماما غاليه؟؟
كآترينا/ في غرفه مروان
لم اجد غير باب (داخلي) لـ أختفي خلفه( اعتقدت انه لخزانه..او حمام)ُ
تنفست الصعداء وانا استدير.. بعد ان اغلقت الباب باحكام
وصوت سالم يعلو.. ويقترب/ يمه.. وينج؟
شتسوين هني؟؟ تخرعت عليج يالغاليه
وضعت يدي على وجهي.. علني امسح شيء من التوتر والضيق عنه
أبعدت يداي !!وأول مآ رايت
الستائر المخمليه الكبيره والمنسدله وسرير واسع وفخم يتوسط الغرفه
ورجل مستلقي على ظهره.. وصدره عآري
رفع جسده عن السرير فور انتباهه لوجود شخص معه بالغرفه.. وراح ينظر لي مذهولاً
أخذت اتلفت حولي.. لاأدري ماذا علي ان أفعل؟؟
وقف فجأة ليقترب مني.. كان طويلا.. شعره بني وطويل نوعا مآ
ترقرقت عيناي بالدموع.. ثم اغمضتها على أمل ان ينتهي ذلك الكابوس
تسأل بحذر وحيرة/ فرح!!..انتي فرح؟
كانت اطرافي ترتجف بشده ولم تقوى ساقاي على حملي.. فسقطت
ولا أتذكر ماذا حدث بعدها.. سوى صوت بكائي.. ومحاولاتي للوقوف
حاولت .. وحاولت.. دون جدوى
:
:
حملها بين ذراعيه.. ووضعها على سريره
سكب بعض نقاط من عطره ذي الرائحه القويه على راحة يده
ثم جلس بقرب شوق ووضع كفه على انفها
قال وهو يقترب اكثر/ فرح... آسف .. والله آسف
ترى مو قصدي آسبب لج كل هالرعب
مسح على شعرها.. وهو ينظر لوجهها الذي
كانت الدماء تتدفق منه حياءوخجلاً
وجسمها يرتجف بقوة من الصدمه التي حلت بها
فلم يصدر منها سوى اصوات مبهمه غير مفهومه
سألها بصوت رقيق ناعم.. كيلا يزيد من اضطرابها وخوفها/ تبين شي يآ فرح؟؟
لكن الباب انفتح فجأة..
وظهرت الخادمه تحمل معدات للتنظيف/ مستر ياسر!!.. .. انت هنا؟؟ لم اتوقع وجودك..واعتذر لتطفلي
ورجعت للخلف دون ان تستدير.. وعيناها مركزه على شوق المستلقيه على السرير
تذكرت الخادمه (وجود نمار) ورجعت لتقول / مستر.. الانسه نمآر تسأل عنك!! هل آخبرها انك موجود؟؟
صرخ بها غاضباً/ تراج اذيتيني.... قولي لنمار تنتظر
التفت لشوق.. وبقايا دموع في عينيها..تجاهد للفرار.. فتجاهد كي تخفيها
ضغط على يدها مواسياً/قلت لج..آآسف
ثم قبل ظاهر كفها بهدوء
سحبت يدها.. وشدت غطاء السرير حتى غطت نفسها تماما
رجاً.. اطلع من الغرفه..والله عيب الي قاعد تسويه
ياسر/ مو قبل مآعرف سبب وجودج بغرفتي
أتآه صوت والده الجهور.. يآآآآآسر.. انت هنآآآ
عندما سمعت ذآك الصوت.. لم تستطع منع دموعها من الانهمآر
وقالت تترجآه بخوف/ آرجوووك.. لاتخليه يدخل
ارتدى قميصه.. وخرج ثم اغلق الباب خلفه
التقى بوالده امام الباب/ هلآآ .. شلونك يبآ
/
\
يعلمنا البعض أحيانا الكراهية وحب الإنتقام ..
فنصبح صورة طبق الأصل منهم !
وحين نحاول العودة كما كنا نفشل ..
ونكتشف موت الجمال فينا بأيدينا !!
نمآر/ يعني ياسر موجود.. متى رجع
الخادمه/ لا أعرف.. ربما في الصباح الباكر..لهذا لم نعلم بعودته
نمار ..بصوت خفيض/ كنت انتظر رجعته بفارغ الصبر
الخادمه/ ماذا؟؟
نمار/ فآآآرقي
سارت بخطوات سريعه باتجاه المصعد.. الذي انفتح امامها
وخرج ياسر منه وهو يغلق الازرار العلويه لقميصه
ابتسم لها بحبور/ آهلين نمووره.. اخبارج يالغلاآآ
ردت عليه بـ أبتسامه جريئه/ بخير ..دامك بخير
سألها/ وين نزاكه عنج؟؟
نمار/ رجعت غرفتها تستعد ..لآنآ بنطلع لـ السوق
ياسر/ شنو مناسبه هالطلعه؟؟
نمار/ عاملين حفله لصديقتنا بشرى.. ونبي نخلص بعض الشغلات
ياسر/ موفقين... تعالي نجلس بغرفه الاستقبال.. ليش واقفه هنا
نمار تتصنع الخجل/ اقول ياسر.. نبيك تطلع معنا للسوق اذا مآعندك مآآنع
سار امامها وهو يرفع كتفيه/ تعرفيني.. ماحب الآسواق.. ولآ زحمة الحريم
تبعته وهي تقول/ بصرآحه.. ابي اخذ رآيك بلي اشتريه
ياسر/ هههههه.. مآينفع..والله مآينفع
توقفت وهي تضم ذراعيها/ انت ونيرآآآن.. بتفقعون مرارتي..آووووف
تركته وصعدت السلم تستعجل نازك للخروج معها
لم تجدها في غرفتها.. فقامت بالاتصال
نازك.. وينج؟
اجآبت نازك / بغرفه مروان
نمار/ وحظرتج تفترين بالبيت..وزارعتني تحت
لا تتحركين من مكانج.. جايتج
وجدت نازك تقف امام جدتها غاليه.. وتبادلها الابتسام
نمار/ ليش جالسين هنا؟؟ وين مروان؟؟
احرجتها غاليه بقولها/ وعليكم السلآآآم
نمار ,,بقهر/ آآوه ..نسيت والله.. السلام عليكم
وتقدمت لتقبل غاليه / شلونج ماما غاليه؟؟
ويهج ينبض بالعافيه..مآجنج كنتي بتموتين قبل كم يوم
نازك( ترقع لصديقتها) / لااا .. امي صحتها حديد.. بعدها شباب
الله يطول لنا بعمرها..ويحفظها لنا
غاليه/ نازك.. تلفونج ازعجنا.. ردي والا حطيه على الصامت
آخرجت نازك هاتفها من جيب حقيبتهاوالقت نظره سريعة عليه
مو تلفوني.. يمكن تلفونج نمار
رفعت نمار هاتفها/ جوالي بيدي
والتفت الجميع للحقيبه التى على المنضده.. وبجانبها عبايه مطويه بعنايه
نمار/ هذي اغراض منو.. عندكم احد؟؟
وبفضول شديد.. اخرجت هاتف شوق .. واخذت تنظر لرقم المتصل
رقم ياااسر.. حق منو هآ الجوال
كانت شوق قد ادارت مقبض الباب
حين دفعها الباب للوراء.. وانفجر من خلفه وجه نمار
وشهقه فزع من قاع حنجرتها/ انتي.. شعندج بغرفه ياسر
اما شوق فوقفت تعدل من هيئتها.. وتنظر ببرود لهاتفها بين يدي نمار
يصدر رنين بتصاعد!! ونمار مشدوده الاعصاب
ليش ياااسر يتصل عليج.. شبينكم
واقتربت منها آكثر/ وريحه عطره في جسمج
ومسويه روحج ملتزمه.. قفاز وشرابات.. وانتي من تحت لتحت..يآآ
قاطعتها غاليه/ لا تغلطين ياانمار.. فرح وياسر مخطوبين
وعن قريب ان شاالله بنعلن الزواج
كانت الغرفه لا زالت تتنفس شهقات نمار الفزعه.. مع ذهول شوق
ونظرات بلهاء من نازك
حين دخلت ناهد تعبث بشعرها.. ونظرات النعاس تتساقط من اهدابها
وقالت بسذاجه/ ابله فرح.. ياسر يبيج ضرووري
:::
تذكــــــــــــــــــــــــــــر
أن للكون رباً لا تأخذه سِنة ولا نوم ..
يراك من حيث لا تراه ..
يعلم بخفايا النفوس ..
يجيب دعوة المضطر إذا دعاه ..
ودعوة المظلوم متى لجأ إليه..
|