لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بمستوى الرواية
جميله جداً 78 70.91%
جيده 27 24.55%
سيئه 2 1.82%
سيئه جداً 3 2.73%
المصوتون: 110. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-09, 12:06 PM   المشاركة رقم: 166
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساياّ^ مشاهدة المشاركة
  
السلاااااااااام عليكم
كل عام وانتي بخير يالغاليه
بارت جميل حافل بالاحداث
ابتداء بفرح وصدمتها بوفاة ابوها ومرض امها ففقد احد الوالدين مصاب جلل فكيف و هي تفيق من خبر مرض والدتها بمرض لايرحم ابعده الله عنا جميعاَََََ بفاجعة وفاة ابيها في السجن وملازمة عقدة الذنب لها حيث كان بامكانها اخراجه من السجن بالموافقه على العرض المقدم من ياسر من وجهة نظرها
وللاسف مازال في جعبة الحياه الكثير من الصدمات والمفاجاءت لتقدمه لـــها

ياســـر لم نره في هذا الجزء ننتظر قدومه في الفصل القادم بعد طول الغياب باحداث مشوقعه

عتيقــه امراءه قويه في الباطل وما اسواء هكذا نوعيه في المجتمع وما اخطرها اتوقع ان الذي تحادثه هو السالم والموضوع بالطبع يخص فرح(شوق) ولكن من هي البديله المزعومه لشوق هل هي احدى بناتها او هي تفكر بفرح حيث تجهل انها شوق بالفعل

سمــر موقفها من نبيل صعب والاصعب سخريته منها والاستخفاف بمشاعرها
ننتظر باقي فصول قصتها معه

عادلــ اهذي من تشرفك ويتباهون ابناءك بانها امهم
صرفت النظر عن فرح بسبب ماحدث لوالدها وانه عار في المستقبل حتى مع الحب الكبير الذي كان لها في قلبك
ليس باسوا من ام معاذ سوى بشرى على الاقل الاولى هذه نشأتها وعلى هذا اعتادت اما بشرى فالله المستعان من هكذا حال ووالدها يتحمل معها وزرها فلم يكن لها الموجه يوما فما الذي يتوقع جنيه الان غير هذا ويريد من عادل اصلاح الوضع

خالد وسعاد لا ادري من منهم يستحق الشفقه اكثر
واعتقد ان اللوم يقع على سعاد اكثر لعدم ثقتها بزوجها وعدم المحافظه على خصوصية حياتها وتدخلات والدتها المدمره اكثر منها مفيده



اتمنى ان لااكون اطلت عليك ومتشوقه للبارت القادم
دمتــ بووووود
اختك مساياّّ



وعـــــليكم الســــلام ورحمــــة الله وبركــــــاتة


العذر واسموحه أختي مسايا

لم الحظ ردك الا قبل قليل

وبصراحه رد ولا اروع

وتحليل دقيق


على فكره .....

من البارت القادم....

سيكون ياسر..متواجد
والسبب......

كما في شمس وسحاااب

الروايه ثلاثين باارت

فحبيت تشوفون .....

الوجهين من حياة فرح.....
نص بالحاره القديمه

والنص الثاني ...
بالقصر......

لك مني ارق التحايا
واطيب الامنياااات




قمووووره


لااا ..مااااافي قبول

بدل مااااتضيعين وقتج بالعب مع عيال الجيران

جااابلي دروسج....خخخخخخخخخ

رح اعيد لج الاختبار .....

خلج مستعده

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 10:07 AM   المشاركة رقم: 167
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146280
المشاركات: 6
الجنس أنثى
معدل التقييم: مساياّ^ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مساياّ^ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلااااام عليكم

اخبارك ياالغالية ان شاء الله تمــام

طولتي علينا عسى المانع خير

اتمنى عودتك سريعا لتمتعينا بقلمك المبدع

فصل جميل كان مكمل لما قبله وكما توقعت استعانت عتيقة باحدى بناتها

المغلوب على امرهن ولكن على من تلعب فالعجوز كانت اكثر دهاء منها


فـــــرح هل يكون موعد فرح مع الحياة الجديده في القصر على يد ياسر عن

طريق الزواج بها بحيث يتكفل بعلاج والدتها اذا وافقت على طلبه اوعن

طريق عتيقة التي ستستعين بها عوضا عن روان التي فشلت في اقناع

العجوز حيث تجهل انها هي فرح الفعليه وترغبها في ذلك اذا استغلت

هي الاخرى مرض والدتها ولكني استبعد الافتراض الاخير


سمـــٍٍٍر عرفت كيف ترد على نبيل وتذيقه من نفس الكاس

اتوقع لهما حياة مليئه بالاكشن والصدامات فكلاهما يكن الحب للطرف

الاخر وينكره بل يتظاهر بعكس ذلك


ابـو خـــالد العجوز المتصابي يهمل عائلته من اجل نزواته كان من الاجدر به ان

يترك الجبن عنه ويواجه عائلته بهذا الزواج

فالخيانه جرح ليس له براء

ماهو تصرف ام خالد عندما تتأكد من شكوكها ننتظركــ عزيزتي



وفي الختام اتمنى لك تمام العافيه واعتذر عن الغياب المتواصل غياب

عن التعليق نعم ولكن ليس غياب عن قراءة كل فصل حال نزولـــه

تقبلي ودي ومرووووووري المتواضع


اختكــ المحبه مسايـاّ



 
 

 

عرض البوم صور مساياّ^   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 06:39 PM   المشاركة رقم: 168
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آسعد الله آيامكم ..ولياليكم
بكل ود ومحبه...اتمنى لكم قراءة ممتعه


سر الشوق؛؛؛14

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ 14ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™



التفتت إيمان لاختها ..وأشرت لها
..تعالي رزونه هههههههه..فاااتج نص عمرج
نظرت اليها رازان بضجر/ ليش تضحكين ؟؟شصاير؟؟

كتمت ايمان ضحكتها عنوة/ وربي .. عتيقه موووب سهله
تدرون شنو الوظيفه الي تقول عنها؟؟
اجابت بيان/ على الكشخه الي كشختج اياهاا
يمكن تشتغلين في استقبال كبار الشخصيات..مثل مستشفى الـــــ
إيمان/ هههههه..جان زييين..الا ودتني قصر السالم
وتبي تحطني بدال بنتهم
استرسلت ايمان بالشرح/ لا تبققون عيونكم من الخرعه
خل اقولكم كل شي من طئطئ لي السلام عليكوو
قبل ماااندخل القصر..نزلنا من سيارة الاجره
وكملنا مشي لين البوابه الداخليه...وآآآي...وآآآآآي
يخبل...ينن..يزر العقل
وربي ماااقص عليكم....
ايمان.. حكت لخواتها حتى ادق التفاصيل

في النهايه سألت رازان/ عتيقه ساااحره ؟؟
إيمان/ يااااه..الا هي الي مخترعه السحر بكبره
عايشين معاها بنفس البيت وما حسيتو بشي
بيان/ اذا عشان الخلطات الي تسويها..ذي كلها
شغلات من العطار..نشوفها دايم حامله اكياس عليها اسم
محل عطاره مشهور بالسوق..وغيرها شركه التجميل الي
تتعامل وياهم..وبس مااالاحظنا عليها
شي ثاني
رازان/ مو باين عليها
ايمان/ والله..شنو تبينها اطير على عصى المكنسة..ولا
تكتب ورقه انا ساحره وتعلقها على يبهتها
لا ياقلبي..حتى السحر تطور..هع

بيان/ ندري ان مالها مذهب...وماعندها ذره انسانيه
لكن الي تقولينه ماايتصدق
رازان/ بالعقل ..لو عندها من هالسوالف..جان عدلت حق عمرها

ايمان / زيين ..تعالو معاي..واوريكم
شي عمركم مااانتبهتو له

خرجن يتبعن إيمان ..حتى وصلن للفناء الخلفي لمنزلهن
صاحت رازان بخوف/ لااا ..وين يايبتناا..مابي اقرب اكثر
مسكت ايمان يدها وقالت بصوت خافت/ اوووص
خطوتين بس..ماكو شي يخوف
بيان / رووحو انتو..انا بوقف هني
(من كانو صغار عتيقه تحذرهم من الاقتراب لتلك الساحه)

ايمان / من فترة مشيت ورى عتيقه من غير ماتدري
وشفتها تدفن شي هناك
تقدمت ايمان ببطء..تمسك رازان باحدى طرفي بلوزتها
وبيان الطرف الاخر..وعند وصولهن للزاويه
حيث توجد مساحه ترابيه على شكل مربع
جثت ايمان على ركبتيهاااا..وازاحت التراب براحة كفيها
رازان بصوت يغص بالبكاء / ايماانو..قومي..لا يقرصج شي
في تلك اللحظه سحبت ايمان ..قطعة سوداء ملفوفه باهمال
رفعتها وهي تقول/ هاااا..شفتو..تعرفون شنو ذي
وفي زيهاا وآآيد
قبل ان تعلمهم بحقيقه ماتحمل..انتبهت لعينا بيان المتسعه من الخوف
اشرت بيان لكتف ايمان وانفجرت بالصراخ/ عــــــــــــقرب
زاغ بصرهن ..في حين اوشكت ايمان على الاغماء



شعندكم هناااااااك...جائهن الصوت..
ليزيد من حالة الرعب التي اصبن بها







™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

وقف امام والده بتحدي/ آسف يباا... ماقدر اساعدك
سالم بإصرار/ رفضك معناته ..اشوف لي محامي غيرك؟؟
ياسر/ ولا أعتقد أن في محامي يقبل قضيه خاااسره
ضرب بقبضتة سطح الطاوله وقال غاضباً/انت السبب..!!من رجعت
وانت تنبش بالاوراق القديمه
ياسر/ لماكنت اجهل ان المسأله فيها تلاعب
وقفت بصفك وساعدتك..اما وقد اتضح انك
استخدمت اساليب ملتويه..لتجريد بنت العم منصور
وزوجته من حقهم المشروع والمكتسب من الأرث
لو عمي منصور عنده ولد .. بكل تآكيد كان وفر عليك
خوض معركه سجال..من آجل ثروه انتم مو بحاجتها

سالم/عاداتنا وتقاليدنا تحكم بمسألة عدم توريث الزوجه
اذا كانت من غير الـسالم
ياسر/ وهذا سبب كافي يخليك تتواطؤ مع محامي ما عنده ذمه ولا ضمير
يطلق حسنه ارملة عمي منصور منه
بعد وفاته بهدف إذلالها وحرمانها من الإرث

سالم بحده/ كيف عرفت؟؟
ياسر/ بطريقتي الخاصه
سالم/ وطريقتك الخاصه ..ماعلمتك ان حسنه..استخدمت السحر
واعمت عيون المرحوم وخلته يتزوجها وهي مو من ثوبنااا
ياسر/ بنظركم..اي زوج يحب زوجته ويعاملها بالحسنى
تكون ساحرته..ليه مااتفكرون ان طيبتها وحسن معاملتها
هي سر حبه الكبير لها
سالم/ هالشعب اشتهرو باعمال السحر والشعوذه
مو غريبه عليها..والا وش يخلي وحده بعز شبابها وجمالها
توافق على شايب قد جدها
ياسر/ الحب يصنع المعجزات
سالم/ هه هه هه..انت آخر واحد يتكلم عن الحب
والمعجزات..نسيت ولا اذكرك؟؟
طأطأ ياسر راسه واستدار استعدادا للخروج

تشاغل سالم باالاوراق التي امامه
قال وهو يمد يده بورقه لياسرقبل خروجه/ مر على بشير..وعطه هالورقه
قبل ان يلقي نظره على الورقه قال باستغراب/ وش هالورقه
سالم/ مستحقاته..خلال يومين ابي الملحق فاضي
الجمته المفاجأه/ ليش..!! تستغني عن خدماته عقب هالعمر
..وبعدين المبلغ الي حااطه لنهايه الخدمه ..مو كاافي ابد
سالم/ حقه وزياده.كافي انه طول فترة عمله
ساكن ..ماكل ..شارب ..ببلاش
بنص راتبه مع زوجته ...رح استقدم سواق وممرضه للغاليه

ولانه يعلم ان توسلاته لن تثني والده عن قراره
خرج صامتاً

اتجه للمصعد..حيث استخدمه للوصول للطابق الثاني
قصد غرفة جدته غاليه
طرق الباب بهدوء..فتحت الخادمه المكلفه برعايه مروان/استاذ ياسر..
كنت على وشك الاتصال بك..السيده غاليه تريدك
جاوزها للداخل..وتعلق نظره..بطفله
على كرسي متحرك

انتابته قشعريره يهتز لهاكيانه
لاشي اقسى عليه..من وجود مروان بحياته

لم يتخيل يوماً بأنه سيكون اب ..لطفل معاق!!
فمجيئ مروان..سبب في فشل مشروعه لتكوين أسره
بعد ولادة مروان بعدة شهور..اضطربت علاقتة الزوجيه
وتغيرت حياته جذريا
زوجته لم تستوعب ..كونها تتعامل مع طفل معاق
فدخلت بحالات إكتئاب وأحباط حاده
ولم تستطع تجاوزها الا بالانفصال..والهروب بعيدا
ادى ذلك الانفصال للمضاعفة من معاناة مروان
بالرغم من انه خضع لعلاج منتظم
وتلقى رعاية خاصة، الا ان حالته لم تتحسن

وكونه ايضاً ليس الطفل المثالي الذي كان يحلم به ياسر
ليتوج زواج اسس على الحب..بدون موافقه الوالدين
وشعوره بالذنب لانه لم يستطع منح ابنه حياة طبيعيه
حاول تعويضه بأن افرط بتدليله..وتلبية طلباته

رجع لارض الواقع باللتفاته بسيطه لجدته غاليه
وجدها تضع يدها على جانب صدرها الايمن
بمحاولة للتخلص من وخزات الالم..والتعب

حين يخيم شبح المرض
لا يفرق بين كبير وصغير
ولا بين غني وفقير
انما..يهاجم جسد لتخور قواه
ويفقده..كل آمل بالحياة

قبل راسها ..المتصبب عرقاً
ثم قبل جبينها ..الملئ بخطوط حفرها الزمن
واتبعها بقبلتين..اسفل عينها
وعلى وجنتها..كما كان يفعل منذ الطفوله
ابتسم وهو يتذوق طعم الدموع/الملح زايد حبتين.. معناته
السكر منخفض اليوم
يرتفع صدرها ...معلنا زوال الآلم..ودخول الهواء لرئتيها
قالت بجديه لم يعهدها منها / حسيت بالموت قريب..
اقرب من كل مرة..
ثم استرسلت بترجي/ ياسر ياوليدي..ساعدني اتطهر من باقي ذنوبي
ابي اموت مرتاحه
ياسر/ الله يطول لنا بعمرج..ولا يخلينا منج
انتي الخير والبركه..وانتي نوارة البيت
قالت بانفعال/قدرت اوصل لكل من تكبرت او اخطيت وتحللت منهم
ورديت حقوق من له حق عندي
طلبت سموحه كل من خاصمت او جرحت
وباقي..ذنب حسنه وبنتهاا
ماقدرت اوصل لهم..كنهم فص ملح وذاب
والي زاد ابوك..يايب وحده غريبه..ويبي يقنعني انها بنت منصور
ياسر / ابوي يبي راحتج..لا تنفعلين يمه
مو زين عشان قلبج
غاليه/ تبون راحتي..هاتو لي حسنه..وبنتها
ياسر/ بادي حصل معلومات..ان حسنه رجعت لديرتها
بدون بنتها..وهذا بيسهل علينا المهمه
غاليه/ معارفك وايد لا تترك طريق ولا نافذ..والا دور فيه
ياسر/ ولا يهمج يمه..حتى اعلان بنحط بالجرايد
وآكيد بنحصل عنها خبر.. حيه ولا ميته
غاليه بتآثر / لا ياقلبي..لو هي ميته جان عرفنا
بس هي حيه ..ومتخفيه بكيفهاا..ولا غصبا عنها
الله اعلم
ياسر/ وربي يالغاليه..ماخلينا ..ميتم ولا داررعايه بالسعوديه
كلها مادورنا فيه ..بس ماكو فايده
رفعت غاليه كفيها باتجاه القبله تدعو سرا..واقبلت بعد الدعاء
على التسبيح والتكبير
خرج ياسر يدفع كرسي ابنه مروان امامه
قبل ان تبدا جدته غاليه ..بالصلاة والقيام

فقد تغيرت حالتها بعد ان عرفت بمرضهاالخطير
وترائت لها صورة الموت..بعدة اشكال
فأقبلت على الصلاة وتلاوة القران
وانواع العبادات
وسارعت للتخلص من الذنوب والاثام
وبات يؤرقها..وينقص عليها لذة العمل الصالح
ذنب اقترفته..ولم تستطع التحلل منه
فأين ..من ابتعدت خوفا على نفسها وحملها
من اتهامات باطله..وجهت لها زورا وبهتانا
واخفت خبر ولادتها..تحسبا لما هو اسوأ


رفع مروان راسه الصغير باتجاه ياسر
قال بصعوبه/ بابا..استري لي باب لوب دي ناهد
(بابا اشتر لي لاب توب زي ناهد)

انحني ليصل لمستواه/ الباب لوب شريته ورح تجيك
معلمه خاصه..تعلمك استخدامه وبتصير احسن من ناهد
ابتسم مروان ..فأشرقت الدنياوتهللت فرحاً

يالله..كم هي جميلة ابتسامتة
طفل ..ليس كباقي الاطفال
لم يذق للطفوله معنى
ولم يعش ايامها..لم تلامس قدماه الارض
يلازم كرسيه المتحرك..حتى في اوقات
النوم احياناً
لكنه يملك أجمل ابتسامه في الكون
ابتهج ياسر وقال بمرح/ شرايك نروح للحديقه..نتفرج على الطيور وهي
تسبح بالبحيره..ونرمي لها قطع من الخبز اليابس
مروان / لا بابا.. باتي نادك اليوم
ممنوء الندول
(لا يابابا..بارتي نازك اليوم ممنوع النزول)
مروان/ ودني هند هرفة ناهد.. ابي الهب سوني
(ودني عند غرفة ناهد..ابي العب سوني)

اتجه ياسر لغرفة ناهد..ودخل بعد عدة طرقات خفيفه على الباب

ياسر/ نهوده..حبيبتي..نبي نلعب سوني
قفزت ناهد من على كرسيها المتارجح/ وااو..اخيرا .. سمعت كلامي
وتبي تتحداني باللعب
مط ياسر شفتيه وقال بسخريه/ ماابقى الا انتي يالبزر
تتحديني..حدج مروان..ويالله
ناهد بعناد/اتحداك..واتحداك..واتحداك
بالثلاثه
ياسر/ عندج نص ساعه بس.. بعدها تقبلي الهزيمه بروح رياضيه

قبل ياسر التحدي.وشمر عن ساعديه ليجلس
امام الشاشه العملاقه بين ناهد ومروان
ويتظاهر بالهزيمه..ليزرع الفرح على وجهي
طفلين..يحملا هموم اكبر منهما

اخرج هاتفه فقد سبب له الازعاج..لتواصل رنينه
رد / هلا سلوى..في شي جديد
سلوى/ استاذ ياسر الى الان..في خمسه وستين متقدمه للوظيفه
قسمتهم على ثلات مجموعات ..وحددت موعد مختلف لكل مجموعه
وبكره موعد اول دفعه..اذا تحب ارسلك
تقرير للي تجتاز المقابله الشخصية بنجاح
ياسر/ يعطيج العافيه...تعرفين اني آثق تماما
بذوقج وخبرتج..ما في داعي ترسلين تقارير
وحاولي انهاء الاجراءت باسرع وقت
بحيث تكون المدرسه ومعها قرار التعين
قدامي خلال هالسبوع
سلوى/ الله يقدرني على اختيار المعلمه المناسبه
أكملت بعد تردد/ من وجهه نظري..مروان الله يحفظه مو بحاجه لمدرسه
حاسوب عاديه..انما يحتاج لمعلمه خاصه تتحلى
بالصبر..وقدرة على تحمل تصرفات مروان
وتفهم حالته
ياسر/ الي تشوفينها مناسبه ..عينيها
وخلصي اوراقها بنفسج..ثقتي فيج دائما بمحلهاا عزيزتي

انهى المكالمة...ليتجدد شوقه
لمعلمة الحاسب التي شغلت عقله وقلبه
ماسر تعلقه بها؟؟
جمالها ..؟؟

رغم جمالها الباهر..فهو ليس سبب يدعوه للإعجاب والتعلق بها
فقد تعرف على جميلات ..
بل ملكات جمال ارتمين عند قدميه
اقام علاقات معهن...لكن واحدة منهن
لم تستطع ان تشغل باله..وتحتل تفكيره

هل رفضها له ..سبب تعلقه الشديد بها؟؟
ام تراها جرحت كبريائه بعدم قبول عطاياه


كان يكرر اتصاله بهاتفها المحمول عدة مرات
فلم ترد على اي من اتصالته

ارسل لها تعازيه الحاره بوفاة والدها
كما ارسل استعداده لتقديم اي مساعدة
لكنه...لم يتلقى اي إجابه

حاول إقناع نفسه .. بأنها مؤمنه بقضاء الله وقدره
وآن لكل انسان آجله
وفواز وافاه الآجل وهو يقضي فترة عقوبته
لن تحمله ذنب مرض والدها ووفاته

ام الخير..رفضت الاستماع له
وطلبت تآجيل ماسيقوله لآجل غير معلوم

ومن غير شعور صدرت منه زفره قويه/ متى ...متى
فزت ناهد وهي تلقي (يد السوني)هييييي...فزت عليك ثلاثه صفر
قبل ان يستوعب ياسر هزيمته ...دخلت الخادمه كاترينا
وقالت برعب/ ماما غاليه تعبانه كتير...لازم مستشفى

وضع يده بجيبه واخرج مفتاح سيارته
عطيه بشير يقرب سيارتي
كاترينا/ بشير مافي هنا الحين
ودي ام الخير عند سستر

ياسر/ هذا وقته يابشير
كاترينا امشي قدامي حطي على جدتي عبايه
ونزليها من الباب الخلفي


في آقل من عشر دقائق...
كانت كاترينا تقف امام البوابه الخلفيه للقصر
وامامها الجده غاليه على كرسيها المتحرك
اوقف ياسر سيارته ونزل على عجل
حمل جدته ...ومددها على الكرسي الخلفي بالسياره
وعندما استدار ليركب ..
وجد امامه ..نمار

ابتسم لا شعوريا/ اهلين نمار
كانت تجمع شعرها لناحيه واحده ..ثم تطلقه
سألت بلا مباله/ وش فيها جدتك
جلس امام المقود..واغلق الباب
آسف نموره...مضطر امشي الحين
اشوفج مره ثانيه

نمار وهي ترى سيارة ياسر تغادر..اووف..وش هالحظ الي علي
كله من عيوز قريح...يامال الماحي

رجعت لمكانها المفضل بالحديقه..بالقرب من المسبح
واخرجت هاتفها واتصلت بنازك/ الووو..نزاكه
لا تتآخرين علي انا عند المسبح
حاولي تنزلين بسرعه

نازك/حبو..طالعي وراج
استدارت ..لتجد نازك..تدور حول نفسها
شرايج بالنيو لوك

اتسعت عينا نمار..ولوت شفتيها/ الصراحه.. الشعر الطويل مايناسبج
نازك باستغراب/ بالعكس..تعرفين خديجه الي بنافع
هي بنفسها مسويتي الوصله والصبغه
وكل من شافني..يقول مناسبني

نمار بضيق واضح/ وع..لون شعرج يذكرني ببنت حارس المدرسه
الي اسمها فرح

نازك/ هههههههه..حتى ناهد وياسر قالو نفس الكلام
نمار بغضب/ ياسر يعرف فرح...ولون شعرها بعد
شلون تعرف عليهاا هالعله
تجاهلت نازك غيرة نمار الواضحه..ومسكت معصمها

خلي عنج ياسر...وتعالي اراويج السيديات الي اخترتها للديجي

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

وقفت خلف الممرضه..تسترق النظرات ..لتعابير الالم
بوجه والدتها وهي تتلقى الجرعه المقرره لها

انتهت الممرضه من تثبيت الابرة..والتفتت لفرح
تحادثها ..بلكنه واضحه

الممرضه/ هل انتي من اقارب المريضه
فرح/ انا ابنتها الوحيده
ابتسمت الممرضه بارتياح/ جميل ان تقدمي لها كل هذا الاهتمام
فرح / هذا واجبي
الممرضه/هل اجريتي فحوصات ..للتتاكدي من عدم وجود هذا المرض بجسمك
فرح/ سـ أُجريها بـ اقرب فرصه
هزت الممرضه رأسها/ حسناً..انصحك بالانتظار خارجا
حتى تنتهي الجرعه

اثناء انتظارها..وصلتها رساله من سلوى
لتخبرها موعد المقابله
الزمن / غدا الساعه الواحده ظهرا
المكان/ معهد حاسوبي القسم النسائي
ناسبها الوقت والمكان
وتمنت من كل قلبها ان تجتاز الاختبار
لتحصل على الوظيفه
بعد انتظارها بنصف ساعه..لاحظت دخول عددمن الاطباء
للغرفه التي فيها والدتها...لم تستطع الانتظار حتى يتم
استدعائها..دخلت دون استئذان
لتقابلها نفس الممرضه بخبر سوء حالة نوره
لذا من الضروري ابقائها تحت الملاحظه حتى تتحسن


عندما عادت للبيت...لم تجد ما ترد به على خالتها
او مآتبوح به
فحروف الالم هربت من لسانها
وظلت صامته..يلفها السواد

توسدت لحافها...وتظاهرت بالنوم
لتنام ام الخير

لا تحب ان ترهقها بالسهر

ولن تسامح نفسها الضعيفه ان تسببت
بالمزيد من الحزن والآلم لخالتها الحبيبه

قبل اذان الفجر...استيقضت ام الخير
أضأت نور الغرفه..وفتحت النافذة
اقتربت ..وجلست بقرب فرح
مسحت دموعها المنسكبه بصمت غامض

رفعت الخاله راس فرح ووضعته على صدرها

هدوووء


ام الخير بصوت خفيض/ فرح

تسمعها ..فلا ترد..تستمر بصمتها

ام الخير / هذا هو الصبر الجميل؟؟؟

حينها...شهقت فرح ببكاء قوي

حضنتها ام الخير بقوة اكبر
احست بها تلملم جروحها المتناثره
وحزنها الموجع

ام الخير وهي تضع يدها على خد فرح
ابيج تكونين قويه بالله
مثل ابوج فواز


والدي...
كم افتقده
بل متشبعه انا بفقده
انني احتاجه
ليسندني...ويقويني بعد الله

صامداً
شامخاً
قوياً ....كان
كم احببت مكنونات شخصه
مهيباً بدفء الأبوة..مذ عرفته

كانت حياتي ملونه..نبضاً مختلفاً كل يوم
جميلة آراها
لكني بعدهما

تدحرجت من قوس الالوآن...لأسقط فوق غيمة سوداء

بكت بكاء مختلفاً
على نفسها الضعيفه التي تمزقت الى
اجزاء متحاربة بداخلها
شعور بالذنب يلاحقها
واحساس بالظلم يساورها..
وشعورها بالحرمان يقتلها







™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™.


انفرطت من عينيها دموع..لم تستطع حبسها

قد تكون دموع ...الانتصار
لاااا..لااا
انها حااااره...وموجعه
ربما دموع الندم..كما يقولون
لكن..!!لماذا ابكيك ؟؟؟
وانا من اخترت ان تكون ليلتنا الاولى بهذا الشكل
لاا..لاااا
لم آختر...انت الذي آجبرتني على ذلك
وجعلتني..آعمل جاهدة ..لآراك تتألم
وآبني حواجز وصروح لمقاومة..شوقي إليك

آعترف انني احببتك كثيراً ...مذ كنت طفله!!
بريئة جداً..وطيبة جداً
يسري حبك بدمي..ويلتصق بجدار قلبي
تذوب حواسي بحبك الجارف:العين تعلقت
بقامتك الطويله...الأذن تسمع صوتك نغمات
تطرب الخيال..الانف:يلتقط رائحه عطرك العذب حتى بالمنام
لساني: يتذوق كلماتك..جميله ..ساحره
إحساسي بحبك الفاتن..يسري عبر كل مسامات جلدي

حتى جاء ذللك اليوم...افقت من حبك..إنهار عشقي
تهاوت احلامي وانكسر كل مااحمله لك من حب و إحترام






ازاحت شعرها الطويل عن وجهها...ومسحت دموعها

آخرجت دفترها الوردي ...استلقت على بطنهاافوق السرير
وانساب قلمها يسجل احاسيسها على صفحة بيضاء جديده


أكرهك....أحبك

إليك يا من بحبك سُلبت سعادتي
إليك ياحبا طُعنت في بدايته وقتلني بنهايته
إليك أبعث أشواقي الذليله
أبعث مشاعري الكسيره
وحروفي المبعثره على بساط الأسى ..
أحبك .. وأكرهك أكثر مما أحبك..
أكرهك .. وأحبك أكثر مما أكرهك..
تناقض المشاعر في دواخلي سببها حبك المجنون
ذكرياتك القاتله التي تفرض ابتسامة الخساره على شفتاي
لمساتك الحانيه التي باتت أقسى من طعنات خنجر مسموم..
أحبــــــــــــــــــــــــــــــــك.. ويصرخ جرح الخذلان بداخلي أكرهك..
أكرهــــــــــــــــــــــــك .. ويصرخ قلبي الولهان أحبك..

’,

تململت وهي تنظر للساعه..

مرت ساعتان على خروجه
لماذا يسير الوقت ببطء..؟؟

عانقت وسادتها..مغرقةً راسها فيها
وانفجرت باكية.....واصلت البكاء حتى نبهها
صوت الآذان

مشت بتثاقل حيث خزانه الحائط الضخمه
اختارت قميص من القطن الابيض
ودخلت للحمام حيث تحممت ونشفت شعرها
ولبست قميصها...ثم لفت شرشف الصلاة
ووقفت باتجاة القبله..بدآت بركعتين السنه


وما ان انهت صلاتها..
سمعت صوته / شقاعده تسوين...استدارت بذعر..لتجد نبيل خلفها
يخلع ملابسه ويرميها بالسله المخصصه للملابس المتسخه
استدار وتقدم نحوها ..وعيناه تتفحصانها بدقه ورويه
نبيل/ فهميني!!.. شمعناه الي تسوينه؟؟

تأملت صدره العريض..وساعديه القويين..وعضلاته المفتوله
بالاضافة الى سمرة بشرته البرونزيه
اثارها منظره الجذاب..كما اثاره وقوفها امامه

اشاحت بوجهها عنه..لتتجنب النظرالى وسامته الطاغيه
أجابت بنزق/ ما يخصك

ومشت مرفوعه الرأس باتجاه الباب
لكن خطواته الواسعه لحقت بها..فأمسك بذراعها
واوقفها امامه وجه بوجه/سألتج ...وابي تفسير بسرعه

احست بالالم بذراعها..استجمعت شجاعتها وصرخت/انا حره..مابي اجاوبك
واترك يدي لا تكسرها
شدد قبضته آكثر على ذراعهاوقال بصرامه/ حبل الكذب قصير..موو؟؟
صبرت خمس سنين...ومافيني اصبر زياده
........................
كانت بين ذراعيه كالدميه ..لا حول لها ولا قوة
لكنها استمرت بمقاومته بكل قواها
الى ان خارت تماما
واستسلمت لدفء جسده الغامر







™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


يضحك الجميع..بينما تحس بمراره تشق كيانها
وتدميها حتى العمق..فتنكس راسها وتنسحب
لا تجد للحياة اي طعم.. فاض بها الكيل
امها تفرض سيطرتها على البيت
بل على الجميع...وتزداد قسوة واستبداد
ماذا باستطاعت سعد ان يفعل
ترآه يبالغ بإرضاء والدته
حريصاً على تنفيذ أوامرها
وعدم مضايقتها




قال سعد/ يمااا..ابوي شفيه ماصلى بالمسجد
ام سعد/ مآدري يآآآمك..موب راضي يعلمني
ماغير يون طول هالليل لين يصبح
وهو على ذي الحال
سعد/ لازم يشوفه الطبيب..متى اقرب موعد له
ام سعد/ مااطبينا ذيك المستشفى
ولا عاد شفنا مواعيد ودكاتره..من قالو المعلومات يبيلها تحديث
سعد/ ولا يهمج يمه...بكره اوديه عند احسن دكتور
وانتي يمه...مااودج تشيكين عـ الضغط والسكر

ام سعد تتستعد للوقوف/ ودي..بس مابي اكلف عليك واتعبك
طبع قبلة على راسها/ ماودج لي بالاجر
حضنته بحب/ يارب انك ترضى عليه وترضيه
وتقر عيني بشوفة ذريته..ويبرونه مثل ما هو بآر بوالديه
سعد/ خلاص بكره الصبح على الساعه ثمان
تكونين جاهزه مع الوالد
ام سعد/ واختك
سعد/ يمه ..سعاد من تاكل هالحبوب المسكنه
وهي ماااتدري عن الي حولهااا..بنروح ونرجع وهي ماحست

انتظر حتى نام الجميع...فتسحب الى المطبخ
ومن على الرف الصغير المجاور للباب
آخذ علبه الدواء المسكن الخاص بسعاد
ورمى بها داخل سلة النفايات

(ان شاء الله حبيبتي سوسو ما تحتاج لمثل هالادويه )



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™


وقفت امام المرآة..تتحسس باناملها التجاعيد البسيطه
التي حفرها الزمن حول عينيها

وكم شعرة بيضاء غدت محمره بفعل الحناء


أنها تقوم بدورها على أحسن وجه
و ترضي زوجها بكل مالديها من إستطاعة
تحترق من أجل راحته
أفنت شبابها في خدمته و طاعته

وهاهو يتخلى عنها لاشباع رغباته
غير مكترث لمشاعرها
بعد ان اكتشفت خداعه وخيانته
مهما كانت آسبابه....
لا شي يجبرها على الاستمرار معه
فالأمر محسوم...اما الحب الصادق..الذي لايشاركها فيه آمرأة اخرى
او الطلاق....
والموضوع عندهاغير قابل للمناقشه
ولا يحتمل التأجيل




ترتجف ..وهي تستند للباب الحديدي
علوي/ كل هاذا خوف..؟؟
تأملها طويلاً ثم اقترب آكثر
احست فجأة بالدماء حارة تندفع بقوة لرأسها ووجنتيها
قبل كفها بعد ان وضع خاتم باصبعها البنصر
علوي/ يوم زواجنا رح ابدله بدبله الماس


كانت المرة الاولى التي تشعر بمعنى الاثارة الحقيقيه
ولكنه اذهلها بابتعاده المفاجئ عنها
علوي/ اشوفج بكره بنفس الوقت
نجود بشيء من الخجل/ لا ..لا ..ذي رح تكون اول وآخر مرة
علوي بأبتسامه ماكره/ متأكده!!؟؟
غمز لها وهو يغلق الباب خلفه/ تشااااو حبي

مشت للداخل غير مصدقة
فلقد تمنت دائما ان يكون عندها حبيب مثل صديقاتها
ويطلب منها الزواج قبل اي شئ آخر
لكنها لم تكن لتحلم ابدا..بأن علوي
سيكون ذلك الحبيب
فهو آول رجل آحبته
وأول من فتح عينها على روعه الحب

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 06:46 PM   المشاركة رقم: 169
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف الف
الحمد الله على السلامة

اسعدنييي
وجودك

لاتحرمينا هذه الطلة

موفقة عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 10:23 PM   المشاركة رقم: 170
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,528
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساء الخير لأحب الليل ..

أخباارتس يالغاليه والله ماتدرين وش كثر فرحتي يوم شفت البارت قلت الحمدلله انتس رجعتي وماطولتي الغيبه ..وهالجزء طمنني عليتس >>الحمدلله ..عسى النفسيه زينه !!

الجزء اليوم اعتبره اكثر جزء بالقصه بين لنا كثير من شخصياات القصه ..خاصة عيال السالم وتحديدا يااسر ..هالجزء اثبت لنا انه فعلا رجاال ..خاصه لما وقف قدام ابوه وعارض الشي اللي يبي يسويه ..بس اللي تفاجأت فيه ان ياسر له ولد ؟؟ماتوقعت اني بشوف ياسر حنووون مثل اليوم ..كسر خاطري وهو يشوف مروان ..وماله حيله باللي هو فيه ..يمكن هذي عقوبة سالم بأخوه منصوور ..واللي سواه فيه وقاعد يسويه بعده ..
يااسر ..ذكرتني بمثل عندنا يقول ..(تدور ولدها وهو على كتفها ..يوم طلت بالبير طااح) ..ههههه
هذا حالك ياياسر تدور بنت عمك وهي حولكم ..
اتوقع ان الاختيارللوظيفه راح يكون على فرح ..بس اللي قهرني هالجده مالقت تتعب الا يوم قربت فيه فرح تكون عندها ...
تكفين حبووبه لاتموتين الجده الين تشوف فرح وتعرفها بالشامه اللي تقول عليها ..
حسيت كني اشوف فلم هندي ..بس اللي خايفه منه هالدماااراقصد نماار.. مادري وش تبي داخله عرض ..
يارب يجيها شاايب مخذرف وياخذها ويفكنا من شرها ..

نازك الى الان مابينت شخصيتها ..بس احسها قويه ..وفي نفس الوقت طيبه ..يعني اتوقع لو تشوف فرح ماراح تحتك فيها كثير ..وماراح تأذيها ويمكن لعرفت انها بنت عمها بتشيلها من على الارض >>ياليت والله علشاان تقهر نمااروه الشر ..

اماعتيقه هذي سالفتها ساالفه ..سحر مره وحده الله يكفينا شرها يارب ..

أحب الليل ..
مرحباا ملياااربرجعتس..كفيتي ووفيتي ..والجزء اليوم كان شفيع لتس ولغيييابتس ..وان شاء الله اخر الغيبات ..بانتظاار الاحدااث القادمه بكل شوووق مع سر الشووق..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سر الشوق روايه تحاكي الواقع بحلوه ومره للكاتبه المبدعه احب الليل, فرح وياسر والمصيير المجهوول ..روااايه اكثر من رائعه سلمت الايادي أحب الليل ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية