لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: مارأيكم بمستوى الرواية
جميله جداً 78 70.91%
جيده 27 24.55%
سيئه 2 1.82%
سيئه جداً 3 2.73%
المصوتون: 110. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-09, 09:15 PM   المشاركة رقم: 136
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







سر الشوق ؛؛؛12

™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™




استقبلن اختهن بكثير من الصراخ..وسيل من الاحضان والقبل
نيران/ ماكنت اتوقع انكم بتوحشووني هالكثر
بيان/ صج فعلتج تسود الويه..لكني ..اييييييي
داست نيران على قدم بيان (تبي عمي يشوف فضايحنا) وهمست لها
اسكتي يالغبيه

بادي بصوت جاد/ بنات !!تدرون بشنو اخطت نيران؟؟
اخطت بانها تهربت من مشاكلها..وفضلت الهروب على
مواجهة امها بالحقيقه..وكان من المفروض يكون عندها
ثقه اكبر بنفسها ..وتدافع عن حقوقها كإنسانه لها كيان ورأي

وقفت نيران على اطراف اصابعها..وقبلت رأس بادي
الله لا يحرمنا منك(يانصير الحريه
اخرج بادي من محفظته (اوراق نقديه)..واعطاها
نيران..اطلبي لخواتج عشا من اي مطعم
انا رايح..دقي علي اذا خلصتو..اوكيه
رازان/ شنوو..يعني ماراح تنامين هني..هذي بس زياره
وبتردين ؟؟
نيران تمسك كف بادي/ بعد ماأكتشفت ان عمي مو مثل
ماصورته لنا عتيقه..مستحيل ارجع واعيش مع عتيقه ..بالذل والمهانه
وضع بادي كفه على كف نيران وابتسم بلطف
يمكن امج عندها اسباب تدفعها لكرهي..وعشان كذا
تحاول تبعدنا عن بعض
ورفع حاجبه بتحدي/ رح اسوي الي من زمان مفروض اسويه
خصوصاً وانا اشوفكم كبرتو..وما عدتو بحاجتها
نظر لايمان بجديه مختلفه..وقد تغيرت نبرة صوته/ والااا ..انا غلطآآن

( لاحظ انها مو سعيده بحضوره مثل باقي خواتها)

تجمدت إيمان بمكانها وهي تنظر لأظافرها المصبوغه على الطريقه الفرنسيه
بيان بحماس/ وااو..يعني مو متضايق من نيران
هز رأسه بالنفي/ بالعكس..فرحان لانها تصرفت صح
واتمنى انكم تفكرون مثلهاولا تنسون ان بيت
عمكم مفتوح لكم ..باي وقت..بس عطوني فرصه اخلص بعض
الآمور
رفعت إيمان رأسها..وقالت وهي ترتجف/ يمكن.. ماانبي نترك بيتنا
تجاهلها..ومشى دون ان يلتفت / لا تنسين يا نيران.. دقي علي




ايمان ..بعد خروج بادي مباااشرة/ اووووف..مرة ثانيه لا تيبنه وياج
نيران/لا يا حلوة..ترى كلكم بترجعون معاي
ايمان(تتخصر)/ نعم !!نعم!!..مو بكيفج...عن نفسي مآآبي اترك هني
نيران/ شعاجبج في هني..بلاج ما شفتي الفيلا..وربي قصر
قصر!!..تعرفين يعني شنو قصر!!..وكل وحده فيكم بتكون برنسيسه
والخدم والحشم حواليهاااا
ايمان / مآآبي ابتعد عن خلودي
نيران/بصراحه .. قلت لعمي عن حبج لخالد
وقالي لا زم يشوفه ويتكلم وياه..واذا شاف انه يناسبج
مستعد يساعدكم عشان تتزوجون
ايمان ..غير مصدقه/ قووولي والله..!!؟؟
نيران ببساطه/ والله ..سمعو كلامي..عمي انسان متحضر وفري وايد

روان / ياليت عمي ما يتدخل ولايمنع زواجي من ابو خالد
نيران بألم/ سامحيني ..انا الي حطيتج بها الموقف

نزلت روان رأسها/ لا حبيبتي... عاذرتج والله
بعدين انسحابج هو سبب السعادة الي انا فيها

نيران/ تعرفين..لو اي واحد غير حامد..ماعندي مانع
لكن هااااشخص بالذات ..انتو عارفين ليش رافضته

إيمان/ طبعاً عاااارفين...ماتقدرين تاخذين
الابو..وانتي تحبين الولد..خصوصا انه رح يكون
قريب منج وتشوفين خيبتج كل ما شفتيه
وهو ما يدري عن شعورج ناحيته
(شبيصير فيج لو دريتي ان امه تبي تزوجه بنت اخوها)
اكملت بمرح/ خلووونا من هالسالفة..وقولو
شلون بنطلب عشاا..وعتيقه مقفله عل التلفون
وحتى الجازي المطراش..ماخذتها معاها
(في بعض المرات يرسلونها تكلم من تلفون البقاله)
نيران تمد يدها داخل حقيبتها / لا تحااتون...من اي مطعم تبوووني اطلب لكم
روان ..تتفحص الجهاز/ اووووه ..جوال ..وبكامرتين..وش هالعز
الي انتي فيه يااوخيتي؟؟
التقطت ايمان الجهاز من روان/ لاااااا شكلي بغير رايي بعمي باادي



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™





في قاااعه كبيرة وفخمة...جلست عتيقه..تردد كلمات الاغنيه مع الفنانه
وتهز كتفيها بطرب .. وتنقر بأناملها على سطح الطاوله
مع نغمات الاورغ
حملت هاتفها الذي كان يهتز امامها..معلناً
عن وصول مكالمة
تجمدت اوصالها..وانزوت بركن بعيد
ثم ردت وهي تضع اصبعها السبابه على جبينها
سم طآآآآل عمرك
جأها صوته ..قوي ومتسلط/ / شصار بالموضوع الي كلفتج فيه
عتيقه / طآل عمرك ..مآقدرت اسوي شي
لازم آثر منها..او صوره على الاقل
نفذ صبره/ آآآوووه..من وين نجيب آثرها ..وحنا مآنعرف وينها
عتيييقه..دبري عمرج بأسرع وقت
عتيقه بتردد/ عندي أقتراح ..طآل عمرك
صمت للحظات..ثم قال بهدوء/ قولي الي عندج
عتيقه/ بما ان الوالده ...الله يشفيها ..ويطول لنا بعمرها
مآآتعرف شوق ..ولا قط شااافتها
ممكن نتفق مع اي وحدة تمثل دورها..مقابل مبلغ بسيط
صمت للمرة الثانيه..للتفكير
رد بعدها / زيييين عندج وحدة جااهزه
لمعت عيناها بمكر/ عطني كم يوم ..وانا أظبط الامور
وآرد عليك


لم تستطع مواصلة السهرة..بعد انهاء المكالمه
فأتصلت بسائق لموزين تتعامل معه ..ليوصلها للبيت
سحبت يد الجازي من على منصة الرقص..وخرجت معها

وعلى غير عادتها..وصلت قبل موعدها المتوقع بكثير
لتجد نيران..تتناول وجبة ضخمه مع خواتها..بكل راحه وانبساط

رفعت عتيقه حاجبها بسخريه/ هااا ..اشوفج رجعتي
يعني غيرتي رايج..وعرفتي قيمة البيت الي ضافج انتي وخواتج


وضعت نيران علبه الكولا التي كانت تشربها على الطاولة
ثم نظرت لساعتها..واجبرت نفسها على الابتسام

ياااه..تأخرت..لازم اتصل على عمي يجي يأخذني
زي مااوعدته

انطلقت عبارات السخريه والشتم من عتيقه بغير حسااب/ يالباااره ..يالي مافيج خير
ياناكره المعروف...ياااااا بنت الـــ
..ياااا
ومدت يدها تشير للباب/ اطلععي من بيتي..مآآبي اشوف رقعه ويهج..ياالــ
مشت نيران متجه للباب..وهي تضع هاتفها النقال على اذنها
عتيقة بحنق/تدريين..لو ابيج ..جاان خليتج تقعدين غصباً عن باادي
وبطريقتي الخاااصه..
اضافت وهي تقترب من روان
لكن هااذي عندي تسواج وتسوى عمج ..ياااالـ

وببرود متصنع..اخرجت مفتاح غرفتها من الحقيبه الجلديه المعلقه بكتفها
واستدارت لتفتح الغرفه.. وتخطو لداخلها ثم تقفلها خلفهااا



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™






استغلت غياب سمر..وانشغال امها وهند بالمطبخ

فتسللت للغرفه..اختطفت مكالمه سريعه..تروي بها عطشها
للحرام..وتلهفها لسماع كلمات الاعجاب والغزل

نجود / هلا حبيبي..تأخرت عليك موو

علوي ../ حبيبتي ..حرارتي وصلت 45 وبغيت اموت من شوقي لج
نجود/ ههه وليش ماااامت للحين

علوي بطفش/ اووف
نجود/ شفيك..زعلت
علوي/ لاا..بس طفشاان حدي

نجود/ طيييب العب سوني(تحسبه اخوها محمد..اذا طفش لعب سوني او كوره
علوي/ اش رايج تظيفيني عندج ..ونتكلم عل المسنجر
نجود..تكذب/ لاااا ..ابوي مايرضى
علوي/ والا حتى شاتنج
نجود بارتباك/ لا ..لااا..خلها بعدين..كمبيوترنا عطلان
علوي ببرود / طيييب !!بكيفج

حاولت تغير مجرى الحديث/ حبيبي .. عندي لك سؤال محرج

علوي/(وش هالبلشه)اسئلي انا كلي لج
نجود/ انت تكلم بنات؟؟
علوي/ هههههه..اوووه كثير
بس حااالياً وحدة بس..مآآخذه كل تفكيري
رجعت تسأل بفضول/ منهي هالوحده..يابختها
علوي بمكر/ تبين تاخذين اعتراف صريح مني ..وبعدين تهدديني فيه
ضحك الاثنين بسعاده
نجود/ عندي لك مفجأة
علوي/ تكفين..احب المفجأت
نجود/ اذا قلت..شلون تصير مفجأة
علووي/ صح..عيل الله يصبرني..متى اشوفج
نجود بأستغراب/ لييش تشوفني؟؟
علوي/ عشان تعطيني المفجأة
انفجرت نجود بالضحك/ هههههه..المفجأة الي عندي
تنسمع ماااتنشاف
علوي/ يعني بتغنين لي..ولا بتسمعيني شي
نجود/ لاااا ..بس اذا تبيني اغني لك ..انا حااضره

ورقتت صوتها وهي تغني بطرب

يا أحلاهم..
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي يا أحلاهم
ولا عامل حالك مو سامعني يا أحلاهم
أدري إنك تدري أني ميت فيك
وأدري إنك تدري أني ذايب فيك
خف شويه وطالع فيا ياللي تدري أني أعنيك
تلفت صوبي وطالع فيا يا محبوبي

قاطعها/ شمعنا هالغنيه بالذات
نجود/ عشان كلماتها حلوة
علوي/ وانا بعد احبها
نجود/ الكلمات ..ولا الفنانه وعد
علوي/ احب السمر عموماً..وامنيه حياتي اتزوج وحدة سمرااا
اكملت نجود مقطع الاغني
ه

لا تمثــل يـا حياتـــي ان بالـك مــو معــاي
ويا أصحـابك تسولف يعني مو سامع نداي


خافت عندما سمعت صوت امها ..وانهت المكالمة
قبل ان تنهي الاغنيه

اما علي..فوضع هاتفه بين يديه
وقال متوعداً / هيييين يا نجوووود.. بديتي لعبه
ولاازم تنهينهااا


وزاد من سرعة سيارته...باتجاة المجمعات والاسواق..يبحث

هناك...عن صيده دسمه

اما نجود..توجهت لهند وسألتها / شمعنى شاتنج
هند/ يعني دردشة يدخلون عليها السخيفين
والتافهين ويسالفون مع قليلات الأدب السخيفات


( لازم اقوله لا يدخل ..أغار عليه)



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™



لابد أن يفهم الطفل.. ويقال له جسمك شيء خاص بك
وخاصة الأجزاء التي تغطى بالملابس الداخلية سواء كنت ولداً أم بنتا
إذا طلب منك أحد أو تحايل عليك ليجعلك ترضى
بأن يلمس أو يرى أو يصور هذه الأجزاء من جسدك
فإنه يعتدي عليك جنسياً،وإذا طلب منك أحد
أن تلمس أنت أو ترى هذه الأجزاء أو صورها
فهذا أيضاً يعني أنه يعتدي عليك جنسياً
ولكن أحياناً يحتاج طبيبك أن يلمس
أعضاءك الخاصة لغرض الكشف الطبي
فهذا لا يعتبر اعتداء جنسياً


التدمير الذى يسببه التحرش فى روح الطفل قبل جسده
،فالأعراض الجسمية وهى الأقل تدميراً والأسرع إلتئاماً تشمل
الالتهابات الناشئة عن الاعتداء، التي لم تعالج في الوقت المناسب
نتيجة الخوف والخجل الذي يزيد من معاناة الطفل،
ناهيك عن الاضطرابات المعوية التي تصيبه، فضلا عن الالتهابات
التي تنشأ في الأجهزة التناسلية، والنزيف الذي ربما يحدث
في المناطق التي تعرضت للاعتداء،أما الآثار النفسية الأخطر
فيلخصها علماء وأطباء النفس في نقاط أهمها الشعور بالذنب
الذي يسيطر على الطفل، وإتهامه لنفسه بعدم المقاومة،
وهذا الشعور هو أبو الكوارث والمصائب النفسية جميعها
التي من الممكن أن تصيبه لاحقًاً ما لم يتخلص منه،





وقفت فرح مدوهشةتنظر لناهد!! ..
واختلطت مشاعر الفرحه والاستغراب

تركت كل مابيدها..وفتحت ذراعيها لناهد/ ياااهلا
وش هالمفاجأه الحلوه...؟؟
ناهد.../ ابله ..كنت خآآآيفه..ومآآآ
فرح احست بارتباك ناهد وترددها ..فضحكت برقه/ ههههه.. انسي حبيبتي
جوان خلاص الحين خذ جزاه
وقبلت جبينها بعد ان ازاحت خصلات شعر ناهد المنسدل
حول وجهها/ محد يقدر يسوي لج شي..لا تخآآآفين

عند شعورها بالامآآن ..انخرطت بالبكاء..ومن بين دموعها قالت
بخجل/ آبله فرح..انا قلت له عيييييب..بس

قاطعتها فرح بهدوء/ لااا حبيبتي انتي مالج ذنب
جوان مريض.. يحب يأذي الناس
ويشوفهم يتآلمون

ناهد باستغراب/ مريييض؟؟؟

مسكت فرح كف ناهد ووضعتها على صدرها/ اييه..قلبه مريض... وآسود من الداخل
وعقله مريض بعد.. انسان متخلف
يحس بالنقص..عشان جذي يسوي اشياء غلط
تحسسه..آآممم
(ياربي..ابي كلمه مناسبه)

سمر بأندفاع/ تحسسه برجولته

فرح بصوت منخفض/ شعرفها بمعنى هالكلمة..دوري معي كلمه بديله تفهمها
ركزت سمر نظرها على ناهد ..وفكرت
فجأة قالت/ تدرين فروحه..احس ان ناهد تشبه آحد اعرفه
مآآآدري..ملامحها مألوفه عندي
وحركت اصبعها السبابه على شفتيها ..وهي تتذكر
مييييين..ياااربي..مييييييين؟؟


اخرجت سمر هاتف فرح من حقيبتها بعدما سمعته يرن
ومدته لفرح.. نظرت فرح فوراً للشاشته المضيئه
فرح / هذا رقمج....وين جوالج؟؟
سمر/ في البيت..هاتي ارد

وما ان سمعت صوت نجود من الجهه الثانيه حتى صرخت / نجوودووو
من سمح لج تتصلين من جوووووالي
نجود/ شووي شووي..لا يطق لج عرق
هذا جزاتي ابي اعلمج ان نبيل عندناا ويبيج بسرعه
سمر بجزع/ طييييب طيب ..سكري الحين جااايه
وضعت سمر يدها على كتف فرح/ انا رايحه ..تبين شي؟؟
فرح باهتمام/ وييييين..تو الناس..بدري
سمر/ بدري من عمرج يالغلا..نبيل ينطرني
(بروح استلئ وعدي)
اكملت وهي ترمش بجفنيها بغرور/شايفه قد ايييش يحبني
صار يومياً لازم يمر يشووفني
فرح/هههه..الله يوفقج..تستاهلين كل خييير وربي
سمر بمزح/..اتوقع هنود مااقط شافت ورد بهالجمال والرومنسيه
صوريها بجوالج..وارسليها لي..لاني لو قعدت اوصف لها
مارح اقدر اعطيها حقها من الجمال والروعه
فرح/ لو هي لي..ماتغلى عليكم.. لازم ترجع لصاحبها
واوعدج اذا طلع ابوي..ابشرو باحسن منهاا
ضاقت عينا سمر/ بس هو ارسلها هديه لج
فرح/ واهلي علموني..احتاط من الهدايا
الي فيها مضره

سمر بإندهاش/ وهل في الزهر مضره؟؟
لم تستطع فرح كتم ضحكتها/ هههههه..ليس المضرة من الزهر
ولكن الغرض من ارساله غير شريف
اوضح ولا فهمتي يا حلوة

سمر/ يوو ماعندي وقت للفهم...اشوفج بكره الصبح ..باااايو

فرح/ في امان الله..سمر ..لا تنسين تصكين دريشه غرفتي وراج
اشرت سمر لعينها(من عيوني)..وخرجت بنفس الطريقه التي جاءت بها

التفتت فرح لناهد/ ها حبيتي شتحبين تشربين؟؟
هزت ناهد كتفيها ببراءه/ ماابي
فرح باأصرار/اشرايج تجربين الموكا..راح تعجبج آكيد
حملت كوبين الموكا وتوجهت وخلفها ناهد للصاله/ مع منو جيتي
ناهد..بابتسامه عريضه/ مع ياسر...اول وداني اضرب جوان وهم مربطين ايدينه بالحديد
وعطوني عصى حقت الشرطي وضربته ليين تعبت يدي
فرح بشرود تام/ لييييه؟؟
ناهد/ عشان اصير مآآخاف منه
تقرص خد ناهد بنعومه / انتي بنت قويه ..وجميله
وقفت ناهد فجأة/ ..ياسر ينتظرني..قالي عطي ابله فرح
الشنطه والورد..واشكريها
ولا تطولين
ابتسمت بشكل تهكمي/ ماله داعي يا قلبي..انتي مثل اختي الصغيرة
بس سله الورد ماقدر اقبلها..وهذا
اخرجت الظرف من حقيبتها)..هالظرف عطيه ياسر
انا ساعدتج حباً فيج مو لشي ثاني
وكنت ناويه اعطيهم خالتي ترجعهم له بس صار الي صار

اوصلت سلة الورد عند الباب الخارجي
وطبعت قبله على وجنتي ناهد
التي حملتها بصعوبه وخرجت
فرح/في امان الله..تصبحين على خير يا أموره




™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™






كانت سمر مستغرقه في تفكير عميق وهي تقفز
المسافه الضيقه التي تفصل الجدار(السور)عن نافذة غرفتها ببطء
لمآ تحس بحزن وفراغ عند تفكيرها بأنه سيتركها؟؟
وهل سينهار الحاجز الذي اقامته لنفسها لمقاومة
جاذبيته المدمرة


وفجأة ...وجدت نفسها تطلق صرخه مدويه



وهي تسقط على ارض اسمنتيه بها نتوءت صغيره باارزة
تمزقت تنورتها الجنز الطويله..حتى اسفل ظهرها
والدم يتدفق من ساقيها..حاولت تسند نفسها
على الحائط..وتستعيد انفااسها

شعرت بألم شديد بقدميها عندما حاولت التحرك
فعضت على شفتيها..واغمضت عيناها بقوة
وهي تصرخ لطلب المسااعده السريعه

يماااه لحقي علي..بسرعه

وقبل ان تطلق صرخه اخرى..وجدت ذراع قويه تلتف
حولها ..وتساعدها على الوقوف

فتحت عيناها ببطء وخوف/ طحت من السور وتعورت
القت نظره على وجه منقذاها
والجمتها الصدمه..فوضعت كفها على شفتيها
وتمنت انها لم تعترف له بسقوطها من على السور

خلع شماغه..ولفه بعنايه حول ساقيها
بدا قلقاً على الرغم من ابتسامته..وهو يحملها للداخل
قال بسخريه/انتي اخف بكثير مما توقعت
وضمها اكثر لصدره
بأت جميع محاولاتها للحفاظ على بروده اعصابها بالفشل
خاصة مع مداهمة السعال لها
وتربيت نبيل على كتفها لتخفيف حدته
وبحركه عفويه لفت سمر ذراعيها حول عنقه
واراحت رأسها على صدره بملء إرادتها
ولم تشعر بما يدور حولها من ضجيج
وسرحت بعالم ممتع من الخيال الجامح
وضعها على السرير.. فنظرت لعينيه وهي تبتسم بنعومه وأمتنان
طوقهما صمت عميق..لم يقطعه الا صوت تنفسها
كان جسده قريبا منها ويده على كتفها..تحس
بضربات قلبه..وبعضلاته تقترب منها
ثم آخذ يداعب وجهها باصابعه
حتى انتهى الامر بسمر..لضمه وتقبيله

مما دفعه للهمس بقسوة / لا تستعجلين..قدامنا العمر كله

العبارة التي اطلقها ضربتها كالصاعقه
وأختنقت برائحه عطره الثمين
شعرت برغبه شديده ان تخدش وجهه الجميل
بأظافرها حتى يسيل منه الدم

جائت ام خالد تحمل ضمادات ومطهر للجروح/ عسى الجرح موب كبير
جثا نبيل على ركبتيه امامها..وتفحص الجروح على ساقيها بأهتمام
قال/ مبين انها مو خطيره لذيك الدرجه
مسح الخدوش بمطهر ثم وضع عليها بعض الضمادات
متجاهل نفور سمر من لمساته التي تحرق بشرتها



استمر اكثر من نصف ساعه..يتجاذب اطراف الحديث مع والدتها
وبريق الاعجاب لم يسكن من عينا والدتها نحو نبيل
وطريقته وهو ينحنى نحوى سمر ويلمس يدها
تنهدت سمر بالسر..و شعرت بالاهانه وهي تتذكر ماحدث
بينهما قبل قليل..ولعنت ضعفها مليون مرة

انتبهت لنبيل يقول/ الظاهر اني اكلم نفسي
ام خالد/ سمر..شفيج ردي على نبيل
لم ينتظر ردها ..وأخرج سلسله مفاتيح من جيبه
وقال /هذي مفاتيح شقتي...واذا أحتجتو اي شي كلموني

ارتشف بقايا فنجانه..وخرج بهدوء

تاركاً خلفه..عواصف

تجتاح مشاعر واحاسيس سمر وتحطم
كل حواجز الحماايه



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™







سمر بفزع/ وجع الي يوجع قلب العدو...خرعتيني..ما يسوى علينا هالهنود
كل ماصار شي شهقتي وفززتيني..ترى موب ناقصه تخرع
هند تمسح دموعها ..و(انفها)/آآآآه..ماتوقعت انه يحبها هالكثر
ماتستاهل الشيفه
سمر/ اذا إيشو (اشوريا راي) شيفه..عيل انتي شنو؟؟
هند بثقه/انا آحلى من الحلا كله.. اذا ماتبين اطالعين الفلم
قومي خلصي شغل المطبخ
وقفت سمر واتجهت للغرفة/ انا لا طبخت ولا أكلت
والرجيم عامل فيني عمايل..اي مجهود احس بتعب
والجروح الي بسااقي للحين مابرت
هند بصوت منخفض اقرب للهمس/ ماتعب الا جسمج..اما لسانج ..حشى مايتعب
سمر ترقص حاجبيها/ الله يرزقج.. الزوج الصالح
نظرت هند لساعة يدها( انتصف الليل ويمكن دعوتها تستجاب)/ خلاص..
روحي نامي..لا تيوعين وتخربين الحميه..خل المطبخ علي اليوم بعد
مو مشكلة
ابتسمت سمر بخبث/ يارب توفقها.. وترزقها بواحد ...؟؟
ما يحب الافلام الهنديه؟؟
أزاحت هند خصلاتها الناعمه عن وجهها ثم قلبت شفتيها/ سخيفه
وغادرت الصالة


إنتهت هند من غسل وتنظيف المطبخ
سمعت اصوات عاليه ..قادمه من الصالة...فخرجت مسرعه
توقفت هند وقدعلت قسماتها ملامح مزيج من الخجل و الدهشة
كانت ام سعد..تحمل طفلة خالد..وحقيبه اطفال صغيره
ام خالد تحاول تهدئتها/ تعوذي من ابليس ..شلون نخلي الصغيره عندنا
وهي توها قطعه لحمة..حتى ما كملت الشهر
وسعااااااد.. رضت تخلي بنتها عقب ماتعبت وهي تعالج وتراكض
لين ربي رزقها هالبنيه

وضعت الصغيره بين يدي هند./ ولدج وينه..مايرد على تلفونه..وموب في بيته
وين رايح هالحزه اسود الويه
سعاد منومه بين الحياة والموت..وهو داج...بهالليول..اخ بس
وفركت كفيها..وهي تعض على اسنانها
ليت من يمسكني اياه..جان مصعت رقبته
ام خالد ( الله يرحم حالك يا خالد)/ ..يا بنت الحلال..الله يشفي بنيتج..تلاقينها
ماااتاكل ولا تنام زين..وهي نفآس
تعاالي قعدي وهدي اعصابج..وخل نيب لج
عصير بردي على قلبج..وما يصير خاطرج الا طيب
ونظرت لهند/ قومي يبي بارد
ام سعد/ ماابي شي..واذا جا ولدج..خل يمر علينا نتفاهم
والا احلف ماايشوف ظفر سعاد..وهاذي بنته خلوها عندكم
انا كبرت على معابل اليهال



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™

ازدادت حالة سعاد سوء...و فشل الاطباء بخفض حرارة جسمها المتقد

تسببت الحرارة بنزيف شديد..حاول الاطباء ايقافه بشتى الطرق

وفي حالات النزيف التي لا تستجيب للعلاج بالهرمونات
او بالطرق العلاجية الاخرى
عند هذه الحالة..الحرجه

استئصال الرحم يكون آخر الحلول للسيطرة على النزيف



وأفاقت سعاد من البنج لتواجه..صدمه !!؟؟

دخل الطبيب بصحبه ممرضتين..وأغلق الباب خلفه
بعد ان انتهى من الكشف الروتيني
قال/ مدام سعاد..انتي انسانه مؤمنه بقضاء الله وقدره
وضعت يدها لا شعورياً على اسفل بطنها..حيث الالم من الجراحه
الطبيب/ عملنا لك استأصال جزئي للرحم
لانه كان الحل الوحيد لإنقاذ حياتك
ولله الحمد.. العمليه بسيطه وناجحه
والباقي نتركه لك..اعتني بصحتك..الجسميه
والنفسيه..وحاولي الابتعاد عن اي مضايقات
من اي نوع

هزت رأسها بالموافقه..وهي تمسح دموعها المنهمره بلا شعور منها


خرج الزائرون..وأُطفئت الانوار القويه في الممرات
وعم السكون في اقسام المستشفى المتعدده


تسحب خالد بهدوء...ودخل غرفه العنايه الفائقه

ووقف يتأمل ملامح وجهها الشاحب

كانت موغلة حزناً..أنفاسها حارة

ارتمت كقطعه قماش على سريرها..تتأرجح بين الامل واليأس

احبها اكثر من اي شخص..ويحبها الان اكثر من اي وقت مضى

حينما فتحت عيناها ببطء وكسل

كاد ان يطير فرحاً

انحى فوقها ..قبل جبينها..وقال / حمد لله على السلامه حبيبتي

رفعت يدها..وصدته ببرود/ خالد..ارجوك

جرحي مو محتاج زيادة آلم
وآشاحت بوجهها عنه بعيداً

نظر اليها..حاول ان يشرح لها ويناقشها

لكن ..قبضه ام سعد القويه التى حضرت لمرافقه ابنتها
سحبته خارج الغرفه..وبعيداً في احد الممرات المظلمه
قالت بخشونه وحنق واضح/ وش تبي جآآي
مو كافي الي صار لها بسبتك
شوووف ..خذ بنتك وروح ..مانبيك
ولا نبي شي يذكرنا فيك
عووع..عووع..عفناكم ..مانبي شي منك
وضربته بقوة على صدره/ افهم ..عااد
اوووف


تجمعت كلماتها الكريها في رأسه..كذرات سامه
تلتصق ببعضها لتكون نصلاً حاد
يطعن السعادة بعمق..ويهدم حياة ببساطه

تأفف بوجوم....ربما هذة رغبات سعاد
ولم يتجرأ على سؤلها


ترك كل الابواب خلفه..وخرج بضيق

لا سعادة بدون سعاد





™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`™







اثناء انتظارها...خطرت لها افكار وهواجس كثيرة
لم تكن افكار سعيدة..ولم تجلب البهجه لنفسها
كانت ليلة تماثل مزاجها المتعكر تماما
(تأخرووو)
توضأت وصلت ..ثم رفعت كفيها للدعاء
وعندما انتهت..استدارت للساعه المعلقه على الحائط
عقاربها..تشير للعاشرة والنصف ليلاً
تملكها القلق..فتناولت هاتفها..واتصلت بهاتف والدتها
الذي وجدته خارج التغطيه
اعادت الاتصال ولكن لهاتف خالتها..و
ارتاحت نسبياً عندما جائها صوت ام الخير/ هلاا حبيبتي
انا عند الباب ..افتحي لي
احست فرح برجفه وصلت حتى اعماقها
وسألت واثقه من صوت خالتها المحمل بالاسى/ امي ويااج؟؟

ردت ام الخير بحشرجه/ مااااقدر .. رجولي موب شايلتني من التعب..افتحي بسرعه

انهت فرح الاتصال..وركضت مذهوله لتفتح الباب

نظرات خاطفه لوجه خالتها وعرفت ان في الامر سوء
فرح باحباط/ امي وينهاا
جلست ام الخير ..وهي تمسد وتضغط بقوة على ركبتيها المتعبتين

وأخيرا رفعت رأسها..وتجنبت النظر لوجه فرح/ في المستشفى..منومه
فرح بصدمه/ منومه..ليييش؟؟..والصدع الي عندها وشـ سبته؟؟
ربتت بلطف على كتف فرح/ مجرد اجراءت رسميه
يعني تحاليل واشعه..وبعض الفحوصات
ان شاء الله تطلع وهي بعاافيه


لم تستطيع التحكم بمشاعرها..حزن..خوف .. انزعاج ثم غضب
مشاااعر متضاااربه
اتخذت قرارهااا..دخلت بسرعه..لبست عبائتها ووقفت امام خالتها
فرح/ ابي اروح اشوووف امي واتطمن عليها

بموافقة ام الخيرالسريعه و غير المتوقعه..اجتاحها شعور
بأن الامور اسوأ من المرض بحد ذاته



لماذا مستشفى الملك فهد التخصصي ..؟؟

حاولت ام الخير ان يخرج صوتها بدون بحه الحزن / حصلو الخبيث..منتشر بجسمها
وحولوها لتخصصي..عشان يسون التحاليل
والاشعه..ويبتدون مراحل العلاج بسرعه




تسير..بأتجااه المجهول..لا يتهادى الى سمعها سوى
صدى وقع خطوات
صمت رهيب يلف المكان
صمت يمزق بقوة
يمزق قلوباً لا تملك ان تفكر بشيء غير المها
لتزول ملامح الفرح

جال بصرها في انحاء الغرفة التى يلطخها البيااض
ملاءات الاسرة
جدران الغرفة
أرضية المكان
كل شيء أبيض...عدا..؟؟؟
ذلك الجسم...؟؟؟
نظرت اليها..والنوم اطبق عينيهاا
جسم متهالك
اقتربت منها
ارادت ان تلقي بنفسها على صدر امها الحنون
اجفلت..من منظر الاجهزه التي تحيط بهااا
والانابيب المخترقه لجسدها

آآآآآه يااامي
كم اريد ان تضميني..وتقبليني
كماا كنتي تفعلين
كم أريد أن أسمع تلك
النصائح والمواعظ
التي تلقينها على مسمعي
وانا احاول تنفيذها بروح طفلة
كم اريد ان ابوح بما أشعر به ..لكِ

غادرت فرح الغرفة..تبحث بناظرها عن شيء غير البياض

وقفت في احد الممرات..حيث تنتظرها ام الخير
بالنظرات المليئه باتساؤل
وزوجها بشير..بوجه شاحب ودموع تنهمر

وصوت أنين حزن قااادم

ان لله وانا اليه لراجعون
عظم الله آجرج
البقا براسج
ابوج..عطاج عمره..يابنتي


كانت فرح تنصت
تستمع

لم تنطق بحرف وآحد
وقفت كالتمثال الجامد
لا تستطيع البكاء
اي عجز هذا!!؟؟
اهو عقلها؟؟
الذي يرفض بقوة تصديق الحقيقه القاسية

هل جفت دموعها؟؟
بسبب الحرارة التي تستعر بداخلها


ام هي عقدة الذنب وتأنيب الضمير؟؟
لتقصيرها بحقه وعدم تضحيتها
لمنع الوفاة

هذا امرٌ غير صحيح ))
لكن الحالة النفسية لمن فقد
عزيزاً تجعله يُعاني من مثل هذا الشعور))ر


اكبر معاناة بحياتها..موت والدها
ومرض امها


توالت الايام...بملل
النوم والاستيقاظ اصبحا بلا معنى
ايامها تسير على وتيرة واحدة
تتواءم في كل شيء
الا نصيبها من
الفرح!!؟؟




تحاول اقناع والدتها بموته
لعلها ترتاح..لكن دموعها
الساخنة..الرافضه للتصديق
تخرسها دائماً
فتبتلع حروفها..وتبقى تنتظر
عند السرير الابيض
تتلمس الانبوب الذي وضعه الطبيب قبل أيام
وتنظر له بجزع
فبعد ان كانت ترى جسد والدتها
كأفضل مايكون
انتشرت به الاورام
واصبحت تراه أشبه بالرجل الالي
انبوب من رئتها
وآخر وضع بدل حالبها
خدوش ..وخيوط
وآثار عمليات
ملأت جسدها



تغوص بفراش الوهن..بعد مراحل مريرة من العلاج
جراحات ..اقتطعت أجزاء منن جسمها
وعلاج كيميائي حصد شعر رأسها
وادويه خطفت لون العافيه من وجهها

واستنفذ مابقي قرار الاطباء عمليه لاتأصال ورم بالدماغ

بعد العمليه...ظلت بغيبوبه لمدة خمس ايااام
بعدها افاقت نوره وقد فقدت نصف ذاكرتها

ورغم ذلك..ظلت فرح تبتسم بوجه والدتها
تنظر لها..تحتضنها وترعاها




ويومياً كانت
تدخل غرفة والديها
تنظفها.. وتبخرهاا
وتعطرها بالصلوات ودعوات صادقه بيضاء
حرصت..ان تجد امها المكان
نظيف ومريح ..ان عادت؟؟



™`•.¸¸.•¤¦¤`••._.• ][ســ الـشـوقـ ـر][ `•.¸¸.•¤¦¤`••._.•`





الزواج الآن غلبت عليه المظهرية
وأصبحت له قيمة تفوق المبادئ والاخلاق
وللاسف الشديد تأثرت الروابط الاجتماعية
، فمثلاً لم يكن في الماضي الزواج ارتباط
بين شاب وفتاة ولكن كان ارتباط اسرتين وهذا
يوفر ضمان اكبر لاستمرار العلاقة الزوجية .

واسلوب زواج المصلحة
اسلوباً ليس صحيحاً لأن قوائمه لا تلبث ان تنهار
ويكون سبباً وعاملاً من عوامل فشل الزيجة .

اما بالنسبة للحب الصادق
فأنا على يقين ان الحب مفتاحه السعادة وعليه
إذا حرص كل من الزوجين على أن يؤدي ما عليه
من واجبات نحو شريكه قبل ان يطالبه بحقه
فإن السعادة سترفرف على هذا البيت وهي مفتاح الحب


وجد عادل بعض الثغرات بمعاملة ناني
لمعن..نقصت عليه عيشته..وحاول تقليص
فترة اختلائها بالطفل..وحرص على نوم معن بقربه
وبعيدا عنها زيادة في الحيطه والحذر

بعد معاناة ..وتفكير...وتردد

اتصل عادل بخاله..يبلغه بموافقته على الزواج من بشرى
على شرط.. ان تكون هناك فترة خطوبه طويله
يتعرف فيها على بشرى عن قرب وكثب


رفضت والدته مرافقته..وكذلك سمر وهند
مراعاة لشعور فرح..وأحترماً
لفقيدهم الرجل الصالح..وإمام مسجدهم

وكما تقرر اختصار زواج سمر ونبيل
على عشاء للرجال فقط
وعاد ابو خالد من سفرته المزعومه
بعد يومين ..من العسل


خرج عادل الى السوق..وأختار هديه فخمة
تليق ببشرى المدللة
وتوجه لمنزل خاله..في احد الاحياء الراقيه
حيث جلسا.. على الكراسي المعدة مسبقا..قبالة المسبح
لاحظ محمد ارتباك عادل فبادره مآآزحاً
شفيك مرتبك..كأنك اول مرة تتزوج

استغرب عادل من كلام خاله المحرج
فقال/ الواحد لو يتزوج ميه مره
رح تكون كل مرة كأنها الاولى

رفع محمد حاجبه / وش هالمنطق الغريب
المرة الاولى بكل شي..لها مذاق خااااص

قاطعهما..صوت ناعم..تصحبه رائحه عطر نسائي مميز

مرحباا ..اخباركم شباب

رفع عادل بصره..ليواجه..فتاة ذات قوام ممشوق
وبشرة فاتحه..عيناها بزرقه مياه المسبح
وشعرها الاشقر مرفوع ..بطريقه عصريه جميله
كشفت عن صفي اسنانها الناصعه البياض
بابتسامه ساحره/ انت عادل صح

حاول الابتسام بأدب / عادل حامد العلي دكتور اطفال
ضحكت بغنج/ هااا..وانا بشرى محمد العواد
عارضه ازياء
تشرفناا


فغر عادل فاه

ياالله..اهذه بشرى؟؟
آكاد لا اصدق
اهذه من تقول امي انها تناسبني؟؟
اتساءل؟؟هل رأت امي مارأيت؟؟
وعلى اي اساس حكمت؟؟
رجع بذاكرته الى الماضي البعيد
بشرى التى كان يلاعبها..طفلة سمراء بشعر املس حالك السواد
وعيناها..سود كحيله وجسم مكتز بالعاافيه

اهذه ضريبه التحضر؟؟
ام تعدد الاسفار
ومحطات التوقف
امااا..عارضه ازياء
أين..وكيف


وما خفي كان أعظم


قال خاله / تعالي يا حبيبتي..اسمعي منطق الدكتر
سحبت بشرى كرسي..وجلست..ثم صبت لنفسها قهوة
وقالت بثقه/ اسمع..واحكم
محمد/ عادل ينكر ان المرة الاولى لها طعم مميز
ونكه خاصه

ارتشفت من قهوتها وقالت/ وانت دادي.. وات يو ثينك؟؟
محمد/انا اشوف.. بالتكرار تخف او تبهت المتعه والجمال
وضعت ساق على الاخرى..وقالت بثقه/ اوووه دادي
اصابعك مو سوى..في امور لا يمكن تفقد متعتك فيها
مهما كررتها
وفي امور..لا يمكن تنعاد لحظات شبقها
مثل الزواج..والحمل والولاده



انبهر عادل او بالاحرى(صعق) من كلماتها


وكأنه عن تجربه بحته

صدرت منه التفاته للهديه ..التي اعتبرها فخمه
وخجل ان يقدمها ..لبشرى




جاء الخادم على عجل/ آنسه بشرى..موبايلك عم بيرن

بشرى..شكراً نيزار..عطني ايااه

اتصلت على احدى الارقام المدونه بجهازهاا
وبدأت تتكلم/ أهلين تموره..آسفه يا عمري
انشغلت عنك شوي

وتحركت بعيد لتتم مكالمتها براحه ..اكبر

انحنى محمد على الطاوله..وهمس لعادل

تاامر هذا واحد من الاسباب الي خلتني اطلب منك تتزوج بشرى

آآآه ياخالي العزير

وهل هناك اسباب بعد تلك الطامه؟؟

عندي احساس ان كل الاسباب.. الاخرى

سببها ذلك التآآآآمر




القاكم..يوم الاثنين القادم..بنفس الوقت

ان شاء الله.... دمتم برعاية الرحمن



 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 10:20 PM   المشاركة رقم: 137
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,509
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا احب ..وناسه انا أول وحده ترد هههههه>>كني بسباااق

اخباارتس يالقاطعه والله اليوم قاعده افكر فيتس وبقصتس اقول من زمااان

ماسمعنا عنها شي ..وسبحان الله اول مادخلت لقيت المفاجأه بانتظاااري

جزء وشكله طوييييييل ..بسهر عليه الليله ..هههه

عندي ضيوووف ومن اخلص من شغلي برد أقرأ البارت وارد عليتس باذن الله ..

يالله بروح اشوف العشاااء ..

سلام يالغاليه ..

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 28-09-09, 11:49 PM   المشاركة رقم: 138
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 37989
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام الجمايل عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام الجمايل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
اهلين اختي احب الليل كيف حالك
كل عام وانت بخير وينعاد علينا وعليك بالصحه
والعافيه يارب
عدتي والعود احمد نورررر المنتدى بوجودك
وسررررر الشووووق لايمكن ننساها
::::::::::::::::::::::::::
واسمحيلنا اختي حبوووبه بالفتره الماضيه ماكنت ارد بسبب ظرووف السفر وعدم توفر النت وبعض الظرووف الخاصه
لكن ان شاء الله اعدك باستمرار التواصل بيننا
والردود حفظك المولى ورعاك
::::::::::::::::::
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

 
 

 

عرض البوم صور ام الجمايل   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 12:36 AM   المشاركة رقم: 139
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,509
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ..
مساء الخير احب الليل..

صحيح الجزء اليوم يضيق الصدر بالنسبه لحياة فرح ..بس كله كوووم

وهالمصيبه اللي اسمها بشرى كوووووووووم ..>>الله يكون بعونك ياعادل

والله مارحمت الا أنت ..!!حسبي الله على خالك اللي مالقى الا هالبشرى

يعطيك اياها ..بس ياترى وش بيكون وراء هالتاااامر ..احتمال انه واحد مايشرف

هي متعلقه فيه فما لقى ابوها حل الا انه يزوجها منك ..تدري ياعادل احس انك

مثل الجدار القصييير كلآ يطمر فووقه ..بس ان وافقت على هالعله فتراك لأنت رجال

ولا دلتك المرجله ..انت تفهم ..!!

فرح اليوم غاب عنها الفرح ..

يقولون الدنيا دايم تجي جميييع ..وكذا المصااايب دايم تجي وراء بعض ..

الله يكون بعونها ..بس اللي انا مستغربه منه من هو الرجاال اللي دق على عتيقه

وطلب منها تجيب أثرمن شوق.. لأمه ؟؟؟معقوله يبي يسوي سحر ..>>الله يكفينا الشر >>دايم اشطح لبعييييد ههههه

او يمكن جدتها حيه وتبي تشووفها ؟؟؟احتمااال

والله انا دائما وابدا أقول سر الشووق لغز مو قصه ..!!

بس من يحله ..؟؟؟؟؟

أحب الليل ..

..على الرغم من أن اسم القصه يختص ببطله واحده

الا ان القصه تتكلم عن الكثيييرين من الابطااال ..

كنت اتمنى يكون للشوووق (فرح) الجزء الاكبر من القصه لأنها تعنيها لذاتها

عموما ..اتوقع بأنك ادخلتي عناصر عده لتكشف لنا ماهو سر الشووق ؟؟أليس كذلك !!

بس متى ينكشف هالسر ..؟؟؟

أحب الليل ..

صحيح غبتي وطولتي بس فاجأتينا بجزء عميييييق ورائع ومبدع ..بمعنى الكلمه ..

الى الان برأيي هذا اروع جزء قرأته من القصه ..

اسلوبك ..صياغتك ..انتقائك للكلمات

ووصفك للمشاااعر .....جميعها تعجزني عن وصف رائعتك ..

مشكوووووووره أحب ..بانتظااارك دائمااا..

بس عاد لاتطولين تكفيييين ...!!

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:55 PM   المشاركة رقم: 140
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 78903
المشاركات: 2,051
الجنس أنثى
معدل التقييم: احب الليل عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 70

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احب الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : احب الليل المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   هلا احب ..وناسه انا أول وحده ترد هههههه>>كني بسباااق

اخباارتس يالقاطعه والله اليوم قاعده افكر فيتس وبقصتس اقول من زمااان

ماسمعنا عنها شي ..وسبحان الله اول مادخلت لقيت المفاجأه بانتظاااري

جزء وشكله طوييييييل ..بسهر عليه الليله ..هههه

عندي ضيوووف ومن اخلص من شغلي برد أقرأ البارت وارد عليتس باذن الله ..

يالله بروح اشوف العشاااء ..

سلام يالغاليه ..



ياااهلا بالزين كله

شوووفو...الحين طلعت انا القاااطعه>>ترى الحاال من بعضوو


اقووول بس...شلون ضيوفج

عسى بيضتي الويه بالعشا السنع


وعشانج رديتي اول وحدة

رح اهديج ابيات حلوه..دايم تذكرني فيج


مرات اجي باشبهك
واحتار كيف اشبهك
انت القمر شفت القمر
ماتشبهه هو يشبهك


دمتي سباااقه للخير دائما

 
 

 

عرض البوم صور احب الليل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سر الشوق روايه تحاكي الواقع بحلوه ومره للكاتبه المبدعه احب الليل, فرح وياسر والمصيير المجهوول ..روااايه اكثر من رائعه سلمت الايادي أحب الليل ..
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية