لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-09, 06:10 AM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الجزء الثالث والعشرون (الأخير)
الجزء الثالث والعشرون (الأخير)
كانت ساره تبكي بحرارة قلب,,بكأت أكثر من المره الأولى ,,بكأت ولديها أحساس بالضياع للمره الثانيه ,,أحساسها بأنها فقدت شيء ثمين لايمكن استرداده
ساره:وش كان يصير لو قلت له ايه احبك ونرجع لبعض,, وش كان يصير لو ريحت قلبي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الراحه متحسفه لاتجيني آآآآآآآآآآآآآآآهـ يانايف حبك مالقيت من وراه بيوم الراحه ,,,
وجلست تبكي وتندب حظها
جاها مسج من ريم صديقتها::ردي ساره قلبي من امس وهو معورني عليك
حست ساره انها حابه تشكي لآخر مره وبعدها تطوي صفحة نايف واللي جابوه
اتصلت على ريم,,ريم اول ماشافت المكالمه ردت على طول
ريم:وينك انتي من اول الليل وانا قلبي منشغل عليك
ساره وصوتها يكاد يبين من الشهقات والبكاء:تعبانه
ريم تخرعت على صديقتها:وش فيك بسم الله عليك
ساره وهي تشاهق: ن ن ن اايف
ريم:ياليل وش فيه ذا بعد دق عليك مره ثانيه؟
ساره:ا ايه ويبي يتزوجني
ريم:!!!وش قلتي له؟
ساره:قلت ما أبيــــــــــك:00015:
ريم عرفت مربط الفرس صديقتها كابرت على حبها:وانتي ندمانه الحين؟
ساره:ما أدري ما أدري بس قلبي يوجعني
ريم:اسمعيني,, هذا نايف حس بقيمتك متأخر ومو ذنبك انك تتغيرين أو تتركيه
هو أختار غيرك وخل يتحمل قراره ,,والحين هو متزوج وعنده ولد
قاطعتها ساره:بيطلقها قال عشاني
ريم:وطلقهــــــا؟؟ وش بيضمن لك بعد كم شهر من زواجكم يجي الرجال يقول ولدي ابيه يعيش عند امه وأبوه وراح ورجعها وقالك هي ام ولدي بس انتي الحب ,,الرجــــــــال ملعن اعرفهم لا تعلميني فيهم,, شرط ان نايف ذا زوجته نكفت عليه(زعلت) وحب انه يبين لها ان عنده بديل والا وهو الخبل انتي!
كان كلام ريم زي الكف القوي لساره الجمها وأوقف بكائها
ريم وهي معصبه:الو
ساره:يعني ما اندم عليه
ريم:ولا تفكـــــــرين اصلن تندمين عليه ,, ولا تفكرين برضوا تلاقين بديل له خلك على حياتك لاتجبرين نفسك لشي وعيشيها يابنت
ساره:كلهم بيروحون لحنان في المطار بس أنا قلت لهم تعبانه
ريم بحماس:خبله انتي روووووووحي وان كان فيك صياح طلعيه هناك الكل بيصيح,, وخلي آخر دموعك تكون بصالة الوصول للمسافري
GOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOO
ساره لوهله حست انها نست المصيبه اللي كانت تبكي منها:صدق اني خبله ما تنتعوض هالفرصه يالله بروح اخذ شاور والبس
ريم:GO GO
ساره:هههههههههههههههههههههه تدرين انك أحلى صديقه بعد أمي
ريم:ادري
ساره:طز بنايف
ريم:طزززززين
ساره:هههههههههههههههههههههههههههههه اصلا انا ما أحبه زي اول بس ابكي على حالي شلون صار اللي ابيه بس بعد فوات الاوان بغاني اتزوجه بوقت انا ما أبيه فهمتي ريوم؟
ريم بصبر على ساره:ايه فاهمه بس انتي لاعاد تبكين لا على نفسك ولا على غيرك
ساره:أحبك
ريم:اروح كوكتيل انا مالقت احد تحبه بتخصبقني معها احييييييييه:00004:
ساره:ههههههههههههههههههه يالله تشلو بروح اقولهم اني بروح معهم
ريم:بعد ذا وتشلو
ساره:هههههههههه قصدي تشاااااو
ريم:رقعي رقعي ,,يالله تشاو
سكرت ساره السماعه وتوجهت لدرج اللي يطل على صالة البيت
ساره:ماما
شيخه:لبيه
ساره:رحتوا؟
شيخه:ايه حنا بالمطار الحين
ساره:ههههههههههههههههههههههه طيب بروح معكم
شيخه فرحت من قلب :نستناك لك خمس دقايق
ساره:هواااااااااا
شيخه ارتاحت ان بنتها قدرت تجتاز حزنها,,ماحبت شيخه انها تكون مع بنتها ,,فضلت تكون لبنتها خصوصيه في البكى وتواسي نفسها,, وحبت تكون بجنبها صديقتها الصدوق ريم,,فتصلت شيخه على ريم
شيخه:هلا بنتي
ريم:هلا خاله شلونك
شيخه:الحمدلله
ريم:وين ساره اجل اتصل فيها ماترد؟
شيخه:انا كلمتك عشان ساره
ريم:يؤ شفيها؟؟
شيخه:ابيك تتصلين وتوقفين جنبها ,,البنت محتاجه لك
ريم فهمت:والله انا قلبي ناقزني عليها بكلمها اجل
شيخه:انتوا صديقات وانا أثق فيكم
ريم:تسلمين خالتي كلامك ذا يفرح قلبي والله
قطع تفكير شيخه صوت ولدها فهد
فهد:يمه
شيخه:هلا
فهد:شكلك كنتي سرحانه؟
شيخه تبتسم:ايه شوي
فهد:هههههههه يمه حنان ورجعت
شيخه:ههههههههههههههههه من عيوني اليوم اقول لخالتك
فهد فرح من قلبه:زين ,,من بيوديكم المطار؟
شيخه:بنروح كلنا بسيارة عمك عبدالعزيز
فهد:مو ضيق عليكم
شيخه:لا ياولدي الضيق بالقبر ,,نبي كلنا نرجع معها بسياره وحده
فهد:فارس بيروح؟
شيخه:هو قائد المسيره افا عليك,, ومريوم جهزت الطيران
فهد:هههههههههههههههههه او ماني مخلي اجل هالمسيره تفوتني بروح معكم بسيارتي وباخذ فارس والعياال
فارس: من قااال اسمي
فهد:ههههههههه بسم الله علي منك من وين طلعت
فارس:أي احد يقول اسمي اطلع له
شيخه:جني ؟
فارس:ههههههههههههههههههه
مريم:اناااااااا جيت
شيخه: وين العده؟
مريم:عندج الباب
ويدخل ابو فهد:ماشاء الله واعين؟
شيخه:ايه والله ها بتروح تصلي؟
ابو فهد:ايه ماجاكم خبر كان هبطوا بالرياض؟
شيخه:لا والله ماجانا خبر من كلام فيصل 10 دقايق ويجينا خبرك المطار بعيد
ابو فهد:صلوا قبل
شيخه:ايه هذاني بصلي دامني متوضيه
فهد:صلوا ياعيال
فهد:قم توضا يافارس خل نصلي انا معك جماعه قبل لا يجي فيصل
قاموا العيال يتوضون
وفي طريق ابو فهد لقى عند مدخل الفله الداخلي طيران!!!
ابو فهد عقد حواجبه:شيخه
شيــــخه
مريم:امي كبرت تصلي
ابو فهد:امشي انتي
مريم:هلا يبي>>شافت الطار بيديه وضحكت:S_004:
ابو فهد:ان شاء الله بتفضحونا بالمطار
مريم:هاهاهاهاها لا يبى بالسياره بس
ابو فهد:وين امك ماخلصت
وراح لشيخه وبيده الطار ولقاها تصلي,,وجاه فهد
فهد:هههههههه شفيك يبى؟
ابو فهد:ابي اتأكد من أمك انها مو فاضحتنا في المطار بالطيران
فهد:هههههههه:S_053:ههههههههههه:S_053:هههههههههههه لاتخاف بالسياره ولا انا بخليهم ؟؟يفضحونا بالمطار
بوفهد:انت بتروح ؟؟
فهد:ايه بسيارتي
ابو فهد:انتبه لهم ترى امك مو ضبط
شيخه بعد ماسلمت:انا مو ضبط
ابو فهد يتهرب:السلام عليكم بروح اصلي
العيال:ههههههههههههههههههههههههههههههه
نزلت ساره :انا خلصت جاااهزه
فارس:اوف شفيه وجهك متنفخ كذا
شيخه:من النوم
ساره تحك راسها:هههههههههههههههه وحاطه ليمون بوجهي وحسس فيها وانتفخ >>الله من الكذب:S_004:
شيخه:صلوا صلوا
خلصوا العيال صلاه ,, وجاهم فيصل بسيارته وأخذهم وانطلق فهد ومعه فارس بسيارته وخلا فارس يسوق لانه تعبان
وتوجهوا للمطار
.............................................
في مطار الرياض
في الطائره بالاخص:
المضيفه:الحمدلله على السلامه تم الهبوط بسلام وراح ننتظر نصف ساعه لزوم تشييك الطائره
سعود:اوكي
نايف فتح جواله ,,وجاته رساله من خدمة موجود,,اخوه ناصر متصل عليه 3 مرات ونجود زوجته مرتين,, ومسج من نجود
أنا بأمس الحاجة لك ... لا تبتعد محتاج لك كلي وله مشتاق لك ... أرجوك لا تبعد بعيد ...تعال يا عمـــر الهنا ... أنا بــدونك من أنا؟
انتظرك في شقتنا (أشتقت لك)
المرسل:نجود
قرى نايف المسج وارتاح لأن نجود رجعت لعقلها ,, ولو ان ساره مقرره انها ترجع له وش كان بيسوي مع نجود الحين؟؟الله مايسوي الا الزين
نايف:يالله ياطارق فتحوا البوابه
طارق كان يصارع فرحته وحزنه:وأترك حنان؟
سعود التفت له:بأمان رح لأهلك اللي مشتاقين لك
طارق بتردد:ممكن اكلمها
سعود حس بطارق وعذابه,, واذا قال له لأ ماعرف وش يقول,, بس تذكر اخته اكيد تبي تشوفه
المضيفه:الدرج وصل تفضلوا
طارق:ممكن؟
سعود جلس على الكرسي وحرك يده بتفضل
أما نايف سلم على سعود وطلع وحب انه ينتظر اخوه بالخرطوم
دخل طارق على حنان:لقاها حاطه يدها على وجهها وتبكي
جلس على ركبته مقابلها ,, ومسك يدينها ووخرهم عن وجها اللي منتفخ من البكى ولقى دموعها على يدينها
حط يدها على وجهه وباس ها ,,ومسح باقي الدمع على تيشيرته
ومسح باقي دموعها بيده:ماقلت لك دمعك غالي عليّ
حنان:ما أقدر امسكهم
طارق :بهالمكان التقينا وبنفس المكان بنفترق ,, بس دام راسي يشم الهوا بكره أو عقبه جايك اذا ماصار اليوم بعد
حنان رجعت تبكي
طارق:قولي انك تبيني والله لاأجلس معك الى الخبر وارجع لأهلي بعدها
حنان وهي تمسح دموعها بسرعه:لالالا اهلك يبونك الحين,,رح لهم بس طمني عليك
طارق بإبتسامه هادئه:بشتاق لك
حنان ماقدرت وضمته وضمها طارق لصدره وعطها جرعه قويه عشان تتحمل,, وبنفس الحال عطته حنان جرعه قويه عشان يتحمل
سعود من برى:يالله اخلصوووا:S_007:
حنان وهي تضحك وتمسح دموعها:تو اكتشف ان اخوي فري
طارق:هههههه أشوفك على خير يالغلا
حنان:بحفظ الكريم
جلس طارق يطالع محبوبته يملي عينه منها,, وكانت حنان تسوي نفس الشي
:S_042:
جلست حنان على كرسيها ,, وطلع طارق وهو يطالعها ويأشر لها :باي
طارق لسعود:شكرا
سعود:لا تتأخر عليها
طارق هز راسه لسعود:قل عسى ما اسلم على اهلي وامسك خط الشرقيه
سعود:ههههههههههههههههه الحب جنوون
طارق:هههههههههههههههههه
دق جوال سعود وكان ابوه
سعود:هذا ابوي
طارق:ممكن اكلمه؟
سعود :تفضل
طارق اخذ الجوال ورد:مرحبا
ابو فيصل:ها وينكم؟
طارق:ههههههه بمطار الرياض
حس بو فيصل مو صوت سعود:من؟
طارق:ماعرفتني ياعم؟
غمض ابو فيصل :طارق
طارق:ايه ولدك طارق
ابو فيصل:هلا والله بولدي الحمدلله على سلامتك,,سامحني على القصور الحق لك ادق واسلم عليك,,قلت لسعود مير ان قلبه ميت
طارق:وش هالكلام ياعم الحق لك انت الكبير,,
ابو فيصل:تسلم ياولدي
طارق:ياعمي
ابو فيصل:سم
طارق:أمانتك بترجع لك زي ماعطيتني اياها
ابو فيصل:الله يجزاك خير وانت قدها ياولدي
طارق:آمرني تبي اجيبها لك ولا أسلمها لأخوها
ابو فيصل:الله يجزاك خير ويسلمك لا ياولدي رح لأهلك واخوها بيوصلها
طارق:تامرني شي ياعم
ابو فيصل:انتبه على روحك ,, تراك غالي على قلبي
طارق:ابشر ,,السلام عليكم
سكر طارق,, وسلم على سعود وطلع بسرعه مايبي يجلس اكثر قلبه يتقطع
طلع للباب وكان الجو حلو وقت شروق الشمس والهوا الحار استقبله بالمطار
نزل بسرعه لقى اخوه نايف ينتظره ,,ضم اخوه وسجد سجود شكر لله في ارض المطار,,
كان الكابتن على الدرج واقف يسلم عليهم ويأشر
طارق اشر له ولقى سعود يطل عليه من النافذه ,, وحنان من النافذه الثانيه
دق لها التحيه وحط يده على قلبه وركب السياره اللي توصله لمبنى المطار
*
/
هلت دموع السما عند الـــوداع 000
وارسلت غيومها شوق وحنيـن مد لي يمناه وانهى الاجتمـــــاع 000
والهنا تبدل بدمـــــــع حزيــــــن
/
*
كانت حنان تمسح دموعها وتطالع السما كيف حلوه
حنان:يارب احفظه لي وفرح قلبي برجعته يارب
دخل عليها سعود:شفتي لو ماجاك انا بنفسي بروح اجيبه لك ,,بس لاتبكين ياختي
ضمت حنان أخوها,,في اليوم هذا عرفت حب الاخوان ,, وحب ولوعة العشاق
حنان:الله لايحرمني منك
سعود:ولا منك,, قومي معي هناك
راحت حنان وجلست بمكان طارق
المضيفه:ربع ساعه ونقلع
سعود:اوكي بس لو سمحتي قهوه
المضيفه:حاضر

في قاعة الوصول
كان الحشد كثير,,كان اهل طارق كلهم الاقارب القريبين والبعاد
عمامه واولادهم خواله واولادهم,, اهل ابوه ,,اهل امه,, أصحابه ,,موظفين شركته ,, والكل كان ينتظر وصوله,, والصحافه والتلفزيون الكل ينتظر مجيئه
كان طارق متلهف لشوفهم ,, مشتاق لحضن ابوه وامه وكان يتسابق مع نايف بالمطار ويركضون ,, والكل يمررهم بسرعه
وصلوا أخيرا عند بوابة الصاله
نايف:اصبر
طل نايف من فتحه صغيره
نايف:واااااااااااااااو زحمه الكل جاي,, مستعد
طارق:ايه
فتح نايف الباب بسرعه وتقدم طارق يشوف الناس الكثيره اللي جايه تستقبله,, وعلا صراخ الجميع,, وكان ابوناصر واقف مقابل طارق مابينهم خير 5 امتار وكان يطالع ولد ودموعه سبقته
طارق اسرع لأبوه ,, وابو ناصر تقدم لولده وحصل لقاء الاب والابن ,, تحت تأثير صراخ وكلام الناس اللي يبارك بسلامته,, واللي يتحمد ربه,, واللي يصرخ لطارق,,
بعد عناق طويل والراعي الرسمي للموقف هو الدموع:00015::00015: باس طارق يد ابوه وراسه وخشمه وفمه ورجع ضم أبوه,,يااااااااااه كان شعور حلو,, على انه رجل وقوي الا انه حس بضعفه وحس انه طفل صغير بحضن أبوه
الاب والدموع اغرقت لحيته البيضاء ووجهه:الحمدلله لك يارب
طارق اللي دموعه ماسيطر عليها:الحمدلله يايبي ,,ماهقيت اني بشوفك:00015:
ناصر اللي كان مع ابوه: الحمدلله على سلامتك ياخوي
طارق شاف اخوه وضمه بقوه :ناااصر ناصر اخوي ,,عضيدي
ضمه ناصر وبرضوا الدموع كانت مسيطره على الموقف ,,بس كانت دموع فرح مانقدر نسيطر عليها
:00015::00015::00015::00015:
وجلس طارق ينتقل من حضن للآخر مابين ابن عم وصديق وقريب والكل فرحان برجعته,, والكل على لسانهم
الحمدلله
الحمدلله على سلامتك
اللهم لك الحمد,,اللهم لك الشكر
وكانت الصحافه تصور والتلفزيون حاول انه يجري معه مقابله
المذيع:طارق الحمدلله على سلامتك
طارق كان معه ابوه واخوانه واهله كلهم:الله يسلمك
المذيع:الحمدلله على سلامة طارق ياعم
ابو ناصر:الله يسلمك والحمدلله على رجعته
المذيع:طارق اوصف لي شعورك؟
طارق يمسح دموعه ويضحك: مشتاق لأهلي وديرتي
المذيع:اهلك وديرتك يحتفلون برجعتك سالم يا طارق
طارق:الحمدلله
ابو ناصر:استأذنك ياوليدي امه تحتريه
المذيع:اكيد ياعم بس ابي من المهندس طارق يوعدنا بلقاء على محطتنا
طارق:على خير ,السلام عليكم
طلع طارق من المطار ومعه اهله معه كل اللي استقبلوه,, وكانت امه بالسياره
جاها ناصر وركب السياره وحرك سيارته عشان يقرب السياره لطارق وابوه
ام ناصر:وين اخوك؟
ناصر:رايحين له بقرب السياره
توجه ناصر بسيارته وكان طارق وابوه يمشون بإتجاه السياره
ام ناصر:وقف وقف وقف ياناصر خل اروح لوليدي
ناصر:هههههههه اصبري خل اروح لهم
ام ناصر :ياويل حالي وقف ولا بنزل والسياره تمشي,, فماكان من ناصر الا انه وقف سيارته
ونزلت الام ,, وقفت مكانها تناظر ولدها تاره ,و وتناظر السما تاره وتحمد ربها
وحطت يدها على راسها :يااويل قلبي,,الحمدلله يارب الحمدلله يارب الحمدلله يارب
وترفع يدها للسما وتحمد ربها وتشكره وتنزل يديها لركبها وتبكي
واتجهت لولدها,, اما طارق اول مالمح امه ركض لها بسرعه وضمها
الام والراعي الرسمي للموقف الدموع وهالمره غير,,دموع ام
طارق وهو يبكي :يمه يمه
الام:ياعين امك ودواها ياعين امك ودواها شوفتك ورجعتك سالم,, وجلست تضم ولدها وكل شوي تتلمس كتوفه وجهه يدينه بطنه
الام:انت طيب مافيك شي
طارق:ايه يايمه بخير
الام لك الحمد والشكر لك الحمد والشكر,, وسجدت ام ناصر لربها شكر
ريم +وضحى بالسياره طلعوا وضموا اخوهم:اخووووي
طارق ضمهم كلهم وجلس يبوسهم ويبوس راسهم
وكان المتفرغ نايف يصورهم بالجوال ***26***
نايف:واخيرا تم شمل العائله
ام ناصر:الحمدلله يارب
ابو ناصر:اركبوا اركبو مانيب قايل لاتنزلين ياحرمه؟
ام ناصر:ماقدرت اشوف وليدي ولا انزل له
ركبوا الجميع السياره ,, وقبل لايركب طارق شاف طيارتهم اقلعت
طارق بقلبه:الله يحفظك ويوصلك لأهلك سالمه يارب
طارق:يمه
الام:لبيه
طارق:شفتي هالطياره اللي تو اقلعت
الام:وش بلاها
طارق:فيها مرت ولدك الجديده,, ابيك تخطبينها لي انتي وأبوي
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
الاب:الله يبلغني فيك وفي عيالك,,
نايف:اعنبوا بليس استح ,, وش هالطفاقه
ناصر:ايييه ماعليك منه نخطب له ونزوجه هالشهر
طارق وهو فرحان من قلب :الله يخليكم لي
وتوجهوا الجميع للبيت
نايف:ودني شقتي
الام:من عندك هناك؟
نايف:عندي مرتي وولدي يحتروني
استغرب طارق:نجود هناك؟
نايف:ايه
ابتسم طارق الحمدلله رجعوا لرشدهم الاثنين
قبل لاينزل نايف ,, تذكر طارق حنان
نايف:مع السلامه قرت عينكم بأخوي هههههههه
الكل:الله يسلمك سلم على مرتك
طارق نزل من السياره:هيه انت
نايف:وش تبي بروح لحرمتي
طارق:عطني جوالك
نايف/وشوله؟
طارق:بتدق عليه حنان
نايف:وانا مايصير عندي جوال؟
طارق:لين ارجع شريحتي ورقمي ,,انتوا الغيتوها؟
نايف:لا ما ألغيناها
طارق:اجل عطني جوالك ,, ولا جا العصر ولا قبل يمكن بروح اطلع شريحتي
نايف ويعطيه جواله:تعرف الرقم السري
طارق:نفسه ماغيره؟
نايف:ايه
طارق:هههههههههههههههههه
ناصر:اخلص
طارق ركب السياره:يالله
ابو ناصر:وش عندك معه وش تقوله؟
طارق يتبيزر عند امه:شوفي زوجك يهاوشني
ام ناصر:لا تخانق وليدي
ابو ناصر:وليدي ,, لأعرست عليك خل ولدك ينفعك
ام ناصر:مايخلونك عيالك
تنط وضيح:يبى شفت عروستك؟
الاب:ايه
وضيح:بنتف شعر حواجبه ,,بصلخها قبل لا أذبحها,, ماعاد الاهي تجي على راس اميمتي
الام:ههههههههههههههههههه سندي عيال وبنات
الاب:دامه كذذا ما ابي اتوثم ببنات الناس يموتون والسبب بنتي المتوحشه
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
وعمت ديار ابو ناصر بالافراح,, ورجع لهم ولدهم المفقود
في شقة نايف
فتح الباب ,,سبقته ريحة البخور قبل لايشوف الشقه
فتح النور لقى الإضاءه الخفيفه منوره بالشقه,, وطلعت له نجود بقميص نوم من قطعتين
نجود:نورت بيتك
نايف سكر الباب وراه:منورته راعيته
نجود قربت منه:أنا آسفه نايف كنت غبيه وعميت عيني بإيدي
نايف شاف بنجود تندمها وتغيرها وحس انها منكسره,,ماحب يشوفها منكسره:انا بعد غلطت بحقك أهملتك واهملت ولدي
نجود وطلعة دمعه من عيونها:اهم شي نرجع زي أول
نايف يحط يده على خدها:ايه بلاش عتب ترى قلبي تعبان وماله على العتب
رمت نفسها بحضنه وضمها,و وتصافت النفوس
>>>اذا لاحظتوا ما أعتذر بصريح العباره (انا آسف) هم كذا الرجال ما يقولونها الا لما يخسرون اللي يحبون للأبد بس دامهم معهم يعتذرون بالتبرير<<<<كانت صفحه جديده في حياة نايف ونجود

في مطار الملك فهد
كان التجمع رهيب وحلو رغم ان الوقت فجر الا ان صديقات حنان اللي على قولة امها (كثر البر والبحر) كلهم كانوا متواجدين بالمطار,,وطبعا عنصر نسائي فأكيد مع كل وحده منهم باقة ورد وكانت قاعة الوصول عباره عن حديقه حتى ابو واخو حنان استحوا من كثر الحريم اللي جاوا وام فيصل تسلم على الحريم وتشكرهم,, وشيخه كذلك
كان الكل جالس ينتظر قدومهم,, إلى ان اعلن المطار عن وصول الطياره فعلى صوت التصفيق والتصفير لهبوط طيارتهم بالسلام
ام فيصل:يويلي بيفضحونا ذا الحريم,,
ابو فيصل:ههههه عشان تعرفون انكم غثا
دق جوال فيصل:هلا سعود
سعود:ابشرك هبطنا وينكم
فيصل:ههههه ياسعود انا راحت علي المطار كله بنات وانواع الورد,, تكشخ ياخوي انت العزوبي الوحيد ,,فهد ولايقدر يتجرأ لاتحش رجوله سعاد,, وفارس يتميلح عندهم ,,وانا حرمتي اليوم حليت بعينها ماغير لاصقه فيني
>>>وتطقه سلمى بكوعها
فيصل:آآآه عجلو يالله
سعود:زين زين قلت لي بتعطر اجل واغسل وجهي,,يالله سلام
حنان:وش صاير؟
سعود:فيصل يقول المطار كله بنات
حنان:والله وااااااااااااااو صديقاتي
سعود:كل نساء حارتنا وصديقاتك
حنان:ههههههههههههههه حماس والله
فتح سعود شنطته بسرعه وطلع جاكيت جلد بني وتعطر ,, وبلل شعره بشوية مويه ومشطه ,,
سعود:ها شرايك
حنان:حلووووووو بس متى يفتحون الباب؟
سعود:لين يجي الدرج او الخرطوم
حنان:اوووووووووووووف
وجلست تفكر ياترى طارق وش يسوي الحين؟؟؟
وقطع تفكيرها سعود:يالله فتحوها
حنان:هيااااااااااااااا
طلعوا كانوا بالخرطوم وكانت فرحاانه ,,والود ودها تلم كل واحد تشوفه من الفرحه خخخخخخخخ
لبس سعود نظارته وتقمص دور الشاب الوسيم الكشيخ (بنطلون جينز وقميص ابيض شوي ضيق فتح ازراره الاثنين اللي فوق ,, ومع حزام جلد بني ماركة آرماني وجاكيته البني صاير ولا نجوم هوليود خاصه ان جسمه يكون احلى بالبدل)
سعود دق على ابوه:هلا يبى
الاب:وينكم
سعود:جاين
الاب:طيب
مشى الاب ومعه ام فيصل وراحوا للبوابه اللي تؤدي لقاعة استلام الشنط
الشرطي:ممنوع ياعم
ابو فيصل:طالبك بنيتي ابي اشوفها ماعاد فني صبر
الشرطي مارفض:تفضل
فتح الباب لهم وكانوا واقفين يلتفتون حولهم كان المطار فاضي ومن بعيد شافوا سعود وحنان يمشون(مطار الملك فهد كبييييير)
سعود:شوفي ابوي
حنان تتلفت :وينه؟
سعود يأشر:هناك قدام
حنان رفعت يدها بشكل هستري وجلست تنقز :يبــــــــــى
وراحت تركض له
الأب رمة عكازه والام توجهت لبنتها وكل واحد منهم يتسابق من يوصل قبل
وكان اللقاء وصلت لهم حنان وضمتهم بنفس الوقت والراعي الرسمي هالمره البكاء :icon13:وليس الدمووع كان سعود يطالعهم وتاره يضحك وتاره تدمع عيونه والشرطي اللي فتح لهم البوابه كان يطالعهم ويمسح دموعه والموظفين اللي كانوا متواجدين نفس الشي
جلسوا حنان وابوها وامها وجلست امها تبوسها وتضمها
ابوفيصل:الحمدلله الحمدلله اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك الكريم
دخل فيصل ومعه سلمى وشيخه وسعاد ومريوم
شيخه:حنووووووووووووووون
حنان وهي تبكي عرفت الصوت بس العيون غرقانه دموع:خاااااااالتي
قامت لها وضمتها ومن حضن خالتها لحضن اخوها الحنون لحضن اختها اللي جلست تنقز وياها الى حضن سلمى الى مريم الى ساره والكل كان فيلم هندي
وكان هالمره سعود متفرغ لهم طلع جواله وجلس يصورهم :S_004:
الشرطي اللي عند الباب يمنع دخول الحريم:ممنوع والله ممنوع,,ياحنان اطلعي لهم برى
ام فيصل:اطلعي القاعه كلهم ربعك واهلنا
توجهن حنان للقاعه واستقبلوها الكل بصراخ وتصفير وخبركم سوالف البنات
والورد يرمونه عليها
طلع سعود ومعه امه ماسكها وعيونه طايره بالبنات وشاف نقاب اخته طاح
سعود:عدليه تغطي
صديقات حنان:واااااو وش هالزين
:ماشاء الله
:من ذا ياحنان
:يازين الزين:S_042:
سعود هنا استحى من جد البنات انهبلوا عليه ,, وكانت ساره واقفه وتسمع وانقهرت من كلام البنات خاصه ان اغلبهم مش متغطين حجاب بس
ساره:وش هالصيع ربع حنان؟
سلمى:مدري ,,وين رجلي خل اطلعه
ام فيصل لسعود:اخذ ابوك واركب السياره بنجيكم
سعود:خوش انقلبت الآيه
ام فيصل:هههههههههه الله يقطع شرك ايه انقلبت خل اوجب هاللي جاوا لبنتي
طلع سعود ولقى فهد بوجهه
سعود:المحامي فهد وينك عن هالزحمه المنعشه
فهد:ههههههههههههههههههههههه أي والله زين اني جيت فله هالبنات
سلمى طالعه ومعها فيصل :خذ عيالك واركب السياره
>>وتلتفت على فهد وسعود: وانتوا بعد اركبوا
فهد+سعود:هههههههههههههههههه مالك دخل نبي نشوف
اما ابو فيصل راح لبنته ومسكها وصديقاتها يتحمدون له بسلامة بنته ,, وهو منبسط
ابو فيصل:انتي مين؟:00016:
:انا مرام ياعمي ماعرفتني
ابوفيصل :والنعم وشلون ابوتس عساه بخير
مرام:بخير يامال الخير
خلود:كيف ياعمي الحمدلله على سلامة حنو
ابو فيصل :هلا هلا من انتي؟:00016:
:انا خلوود ياعمي ماعرفتني
ابو فيصل:اوووه صح نسيت يابنتي بهالزحمه
حصه تنط:بنتك غاليه ونحبها والله لو انه عصر كان مالقينا لنا مقز ابره
ابو فيصل:حياكم معنا البيت
مرام:لا بنروح لبيوتنا مانمنا وخل حنو ترتاح
حنان:لبى قلبوكم ما احد منكم توظف او اعرس؟
خلود:انا سقطت مره تانيه
حنان:افاااااا
فوزيه:حنان انا قبل اسبوعين ملكت
حنان بفرح:واااااااو مبروووك:S_056:
فوزيه:يبارك فيك يارب
ابو فيصل داخل جو معهم:متى عرسك ؟:S_004:
فوزيه:لسه ماحددنا بس انت اول المدعوين ياعم
شيخه جاتهم:ياحليلكم ياذا البنات
حنان تلتفت لخالتها :وهـ فديتس والله ضاعفه خالتي
شيخه :تعالي بقلبي اشوف >>وتلمها
ام فيصل :هههههههههههههه
سلمى جاتهم وهي حاقده على حنان :يالله مشينا عمي
ابو فيصل يطالع البنات:عندكم احد يرجعكم
البنات:ايه ياعمي بنماشيكم بسياره نسوي مسيره
شيخه:هههههههههههههههههههههه
مرام:حنو اركبي معنا جايه ومعي البنات بالفان والسايق عمر اخوي صغير
حنان:تسلمين بس ابي بابا وماما >>وتلم ابوها
ابو فيصل:نروح نركب معهم***7***
>>>جاز له الوضع
ام فيصل:يااااويه جاز لك الوضع اشوف
حنان +البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل:يالله اجل مشينا
توجهوا لسياراتهم
وكان سعود واقف وكل بنت تمر من عنده تقزه من فوق لتحت وهو مسوي فيها ثقل ويطالع جواله
فيصل:سعود تركب معنا ولا مع فهد.؟
التفت سعود لسيارة فيصل لقى ساره واقفه تنتظرهم يركبون
تو بيقوله بروح معكم بس سبقه فهد:وش يركبه هناك ماعندهم محل تعال معي بس
سعود ابتسم :اجل بروح مع فهد
في السياره كانت مريم بالشنطه جالسه ومعها الطار:شوبا شم ذا نقووطه نقووط ست الحسن والدلال حنان بنت عبدالعزيز
الحريم:كلووووووووووووووووووووووووووووش:S_056::S_05 6::S_056::S_056::S_056::S_056::S_056::S_056::S_056 ::S_056:
ابو فيصل:هههههههههههههههههههه لتس مستقبل يامريوم في هالأمور
مريوم شالت فنها:وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
الحريم: وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
وهللو ياعباد الله هللو ياعباد الله
مريوم:والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
الحريم: :والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
:والشياطين نخزيها والشياطين نخزيها
مريوم:والجزيره غدت خضرا والجزيره غدت خضرا
الحريم:والجزيره غدت خضرا والجزيره غدت خضرا
مريوم:يوم حنان مشت فيها يوم حنان مشت فيها
وتحمست حنان وفلت الشوشه وقامت تلفح وهم يلولشون
***9******9******9******9******9***
كلوووووووووووووووووووووووووووووووش:S_056:
مريوم:طبت اللي طيبها من طيب اهلها
طبت اللي طيبها من طيب
ويشهد الله والقبايل شاهديني
وجدها يوم المعارك هو حملها
كامله بالزين والعقل الرزين***70***
واشهد ان البيض صفن حولها:00004::00004:
كلوووووووووووووووووووووووشتعتزي بفعول اهلها الطيبين
وطبت اللي طيبها من طيب اهلها
ويشهد الله والقبايل شاهدين
كلوووووووووووووووووووووووووووووووش
كامله بالزين والعقل الرزين
وكلووووووووووووووووووووووووووووووووووووش
كلللللللللللللللللللللللللللللللللوش

وقولو اسم الله....
على غزال(ن) طب قولو اسم الله ويازين دلة ابو العيون السود يازين دلة
وقولو هلا باللى زهى لبس الحرير مورد الخدين مردوع الشفاة
تعالى تعالى طبى هلا حياج يالله تعالى
والحريم اللي تصفق واللي تلولش وسعاد ويا اختها يلفحون
سعود وفهد وراهم بالسياره ويشوف الزحمه: ول فاتتني والله هالفله وينك جايبني معك
فهد :لاني عارف انها بتصير >>>نذل:S_005:
سعود:صدق نذل ,,خليتني احضر
فهد:عيب اختي اللي تغني
سعود:وفيصل حلال..؟؟
فهد:ههههههههههههههههه فيصل تليع من مريم لين شبع منها ترا لاجا يودي عياله الملاهي خذاها معهم
سعود:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس كان يسوق ووراهم يدق البواري
وكان ذاك الطريق هيصه وناقصه لوحة لاتقترب خطر الناس هنا (شايشين)
لوووووووووووووووووووول
بعد حوال ساعتين من وصلوا البيت,,
حنان:سعاد وين جوالك؟
سعاد:في الشنطه,,ليه؟
حنان:بكلم طارق
سعاد:تعااااااالي صدق وشلون عشتوا مع بعض
حنان وهي ترمش بعيونها تشبك ايدينها بحركه رومانسيه :احلى خمس شهووور***68***
سعاد فاتحها فمها:وش سويتوا يعني؟
شوي اللا داخله عليهم سلمى:حنووووون ماني مصدقه انتس هنا
حنان:ههههههههههههههههههههههه تعالي خل اقولكم وش هببنا انا وطروق بس قبل خل اكلمه
خذت حنان الجوال واتصلت على طارق اللي كان جالس متربع على فراشه ماقدر ينام كل اهله راحوا غرفهم خلوه يرتاح ,,بس هو مقابل جوال نايف يحتري حنان تدق
ودق الجوال وكان رقم غريب
طارق:هلا
حنان ساكته تبي تتأكد من الصوت
طارق:الووووو
حنان:طارق
طارق كل ملامحه ارتخت وارتاحت:عيونه***52***
حنان لا شعوريا مدت كراعها من الخقق:شخبارك:S_042:
طارق بروقان بعد ماكان مشدود:وحشتيني
حنان تمغط الكراع الثاني وتحركهم بالهوا:وانا اكثر
طارق:عجزت انام قلت ابي اسمع صوتها تأخرتي
حنان:هههههههه ماتتخيل مهرجان مسوين لي بالمطار وزفه من المطار للبيت وتو الحين اتركوني اهلي
طارق:ياحظهم
حنان:شلون اهلك مبسوطين
طارق وهو ينسدح على بطنه ويلم مخدته ويتخيلها حنو:أيــــــه مرره
حنان:وين صوتك ؟
طارق:اسمعك,,سولفي عليّ
حنان:ههههههههههه طارق يالله قدرت اتهرب منهم سعاد وسلمى بالغرفة قلت بكلمك وارجع لهم
طارق:طيب روحي وخلي المكالمه شغاله ابي اسمع سوالفك عليهم
حنان:يالبى قلبك بس بحش فيك!
طارق : حريم تجحدون العشير:S_053:
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفت عاد
طارق:حشي وسعي صدرك واليوم بروح اطلع شريحتي اول ما اطلعها برسل لك مسج على هالجوال اوكي؟
حنان :طارق مقهوره
طارق:انا ولد ابوي.. من قاهرك؟؟
حنان :اني ماني شايفتك
طارق:والله وبعبدالله عطيني اشاره بس واركب الموتر واجيك من بعد الشرقيه؟!
حنان:يــــــــا لبى قلبك لا والله ماتتعب نفسك نام وارتاح الحين
طارق بخبث:وبعدين؟!:S_019:
حنان احمر وجهها:***68***ولا قبلين اها عاد بروح لهم
طارق يتدلع:صاروا اغلى مني؟
حنان:يهبون
طارق:هههههههههههههههههههه طيب حبيبتي روحي لهم وبكره ان الله كتب جبت اهلي ترى قلت لأمي وانا بالمطار
حنان مغطت الكراعين مره ثانيه:ايه؟
طارق:وش ايه ,, بنكلم ابوتس ونجيكم
حنان وهي حدها مبسوطه:طيب
طارق:مبسوطه؟
حنان:ودي ألمكـ...
طارق راح فيها:أويل حالي ويلاه وين مفتاح الموتر خل اجيتس ولايصير بخاطرتس
حنان:ههههههههههههههههههه لا ملكنا
طارق:وش بتسوين لاملكنا؟
حنان:هههههههههههه موشغلك بعدين تعرف
طارق:احيييييييييييييييييييه اها روحي لهم الحين
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه بااايو
طارق:فمان الله
سكر طارق من حبيبته وهو مرتاح وقدر يحط راسه على المخده وهو يحلم متى تصير ملكه للأبد ولا شي يرده عنها ابدااااااااااااااااااااااااااا
..................................................
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبين وأحبه بكل قلبيني
ياسيدي وسيد الحلوين ,,ياورد اللي في بساتيني
أحبكـــ في القسى واللين ومن غيرك يسليني
عشقت الزين به, والشين وأحبــه بكل مافيني
من الشوق اللي عاش سنين مابين حبيّبي وبيني
حبيبي للمحبه دين وأنا وفت لك ديني
الا بالله متى ,, يازين,, أحط يديــك في يديني
حبيبي اللي سكن بالعين عليه احسد انا عيني
الا ياليت لي قلبــين وأحبه بكل قلبيني
واحبــــه بكل مافيني
ولاهنت ياعبدالمجيد على هيك اغنيه
........................................
في اليوم الثاني من الوصول
بيت حنو
حنان:يووووه شلع قلبي شلاااع
سعاد:يازينه ياحنان خابرته حلو بس شاان
ساره :ايه من سبايبها شان خخخخخخخ
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان تخز ساره:S_007::الحين انتي طول يومتس ساكته يوم نطقتي جبتي العيد
ساره:ههههههههههههههههههههههههههههههه اجل وش شينه كذا؟؟
حنان:آه يابعد قلبي قلبه الجوع والتعب لعب فينا
سلمى:حنان بس من جد كنتي عوبه زين تحملك اول الايام
حنان وهي تعفس حواجبها:تصدقون كل ما أتذكر اتضايق اقول هبلت فيه الفقير
سعاد وهي تأكل اختها برتقاله:بس مابعد عداوه الا حب
حنان وفي فمها برتقال:متى بيجي فهد يخطبتس ,,اخاف لاجا طارق يقول ابوي لين تعرس سعاد أول
سعاد وهي تضربها على كتفها:أيه انتظري ,,ما انتظرت انا ؟وفهد ياكل بعمره والله ماتملكين قبلي
سلمى:لا الله الا الله فهد ناشب بعلبى امي اذاماكانت الملكه اليوم اجل بكرى
حنان واطلقت تنهيده:أشتقت لهـ
ساره:كلميه
حنان:تصدقون اني مستحيه منه ياليته يدق
وفجأه دق جوال سعاد بمسج
مرحبا حنان هذا رقمي
أتصلي ولا تترددين
طارق(صورة قلب)
حنان خقت بحضن سلمى:أويل حالي
البنات بنفس الوقت:دقــــــــــــي عليه يالخبله
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حنان:يقولون الثقل صنعه,,وانا اقول الثقل بعدين,, برررررب بنات :00004:
وخذت الجوال وراحت تكلمه وتسمع صوته
ام فيصل دخلت:حناان
حنان سكرت الاتصال قبل لايرد:هلا
ام فيصل:قومي المسقعه خلصت وابوك يبي ياكل معك
حنان تضحك متوهقه:طيب
اتصل طارق
ام فيصل :اتركي الجوال منتس ابوتس بيتعشى وينام
حنان:طيب
عطت طارق بيزي وخذت الجوال معها وكتبت له مسج
(حبيبي امي جت واضطريت اسكر ,,أشتقت لك)
طارق قرا المسج :وانا بعد اشتقت لك
كانت الساعه حوالي 8 ونص
كان جالس طارق بصالة بيتهم بعد مازاروه الكل وابوه مسوي له غدا وحضره كل الحبايب وكان يحس بتعب دخل عليه ابوه
ابو ناصر:السلام عليكم
طارق:وعليكم السلام هلا يبى
ابو ناصر:ليش جالس هنا عيال عمك برى بالمجلس الخارجي
طارق يبتسم:راسي صدع شوي
ابو ناصر:تعشى ونام
طارق:لا شبعاان من القدعات والتقديمات
ابو ناصر حس ان ولده متضايق:فيك شي ياولدي؟
طارق طالع ابوه :لا
ابو ناصر:قل
طارق سكت:.......
ابو ناصر:لايردك الا لسانك
طارق مستحي لايقول ابوه عنه مايستحي ذا الولد اشتاق للبنت واهله ماشبعوا منه توه واصل
ابو ناصر فهم على ولده:تبي نروح باكر نخطبها؟
طارق تهلل وجهه:لو عليّ اليوم
ابو ناصر:هههههههههههههههههههههه بس كذا باتسر تروح امك وتشتري الذهب لعروستك ويوم الخميس نروح ونملك
طارق:ليه مو بكرا؟
ابو ناصر:ما تجهزنا بكرا اكلم ابوها ,, والحريم يبون لهم فراره بالسوق ولا نبي نروح ويدنا فاضيه نبي نروح بوجاهتنا واهلنا معنا, بكره ما احد مستعد للروحه بس بكلمه وبتفق معه على الملكه
طارق :طيب
ابو ناصر:اثقل لاتصير مطفوق خابرك ثقيل
طارق: طيب
ابو ناصر:انا باكل دواي وبمشي شوي
طارق:طيب
ابو ناصر :اشوف علقت معك طيب!
طارق حس:ههههههههههههههههههههههههههههههههه برضوا طيب
صعد طارق غرفته فوق وتمدد على سريره ونام بدون مايحس
في الخبر
فهد:يبى الخميس ذي ملكتي!
ابو فهد:ابشر بكره نروح رسمي ,,امك كلمت خالتك وخالتك قالت حياكم الله
فهد:خلاص بكره بفضي مواعيدي بعد العصر زين يبى؟
الاب:زين
في بيت ابو فيصل
سعود:يمه
الام:لبيه
سعود:ماودتس تشوفيني معرس!
الام ما استوعبت وش قال ولدها:وش؟!
سعود:اعرس اتزوج
الأم تلمس جبهتها:ماعليّ حراره!
سعود يرفع حاجبه:يمه ما أمزح
الام:ولا انا ياولدي,,بس وش عندك وش غيرك,,خابرتك العرس دم ضروسك!!
سعود:ههههههههههههههشسوي من كثر ماتدعيلي اني اعرس صار امنية حياتي الحين
الام ابتهجت بعدما تأكدت ان سعود مايمزح عليها:وفي أحد في بالك؟
سعود وهو يحك لحيته:أي
الام:من؟
سعود:بنت اختك
الام وهي مبسوطه:مريووووم
سعود تخرع:لالالالالا وش هالخبل مريم
الام تضربه على كتفه:لاتقول عنها خبل
سعود:وعنز بعد ,,أبي اختها ساره
الأم سكتت شوي:شمعنى ساره؟
سعود:أكتشفت انها حلوه ودايم افكر فيها
الأم:ساره بنت سنعه بس دايم منطويه
سعود:افلها لاتخافين
الام :ههههههههههههههههه سجاده هي!!
سعود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه خير وصالح
حنان:بخ وش اللي الله يكتب اللي فيه خير وصالح
الام مو مصدقه ان بنتها رجعت للحين:هلا والله يمه تعالي عندي
حنان وهي زي البزران تلم امها
الام:ياويلي ماعاد فيتس عمر راحت كل العوافي
سعود:ايه صارت عصن يابس
حنان:ازين يمه صرت رشيقه
سعود:الا صرتي سلقه ,,أكلي ولا بتطيحين بكبودنا
حنان تطق اخوها بالخداديه:وجع مانيب سلقه,,بس ماقلتوا لي وش كنتوا تسولفون
الام:اخوتس يبي يعرس
سعود يأشر لأمه لاتقولين
حنان تبي تجننه,,حطت يدها على راسها:ومن المسكينه؟
سعود:عدوتس السكين ,,الا قولي من اللي داعيه لها امها
الام:ههههههههههههههه بس انت وياها ,,يبي بنت خالتك ساره
حنان تفكر شوي:امممم تصدق لو انك قايل هالكلام قبل كان قلت معصي ,,بس يمه انا ملاحظه انها تغيرت واجد انتوا ملاحظين ولا انا مخي من الشمس اشوف كل شي عكس؟!!
الأم:لا هي مفتله شوي يمكن لانها بتخلص دراسه وهالترم كله بحوث مافي دراسه
سعود عقد حواجبه:لهدرجه كانت ثقيله؟!
حنان:طينه بنت الحلال كانت,,بس تغيرت احس
سعود:الصراحه تحمسون على هالكلام !
الام+حنو:هههههههههههههههههههههههههههههه

الكل يبي يعرس ^ - ^

في صباح اليوم التالي
دق جوال ابو فيصل ,,وكان رقم غريب
ابو فيصل:مرحبا
...:السلام عليكم ابو فيصل؟
ابو فيصل:وعليكم السلام ,ايه وصلت خير معك ابو فيصل
..:معك عبدالله بن ناصر آل...
ابو فيصل تهلل وجهه:والنعم يامرحبا والله حيالله ابو طارق
ابو ناصر:الله يحيك بشرني عن حالك وأحوالك
ابو فيصل :بخير يامال الخير ,وشلونك انت والعيال عساهم بخير,,قرة عينك بولدك
ابوناصر:قرة عينك بنبيك وانت بالمثل الحمدلله على رجعة بنتك عساها طيبه,,عسى ماشتكت من ولدنا
ابوفيصل:لا كل شي زين ولدك رجال
ابوناصر:تسلم والله والرجال يبي قربك والقرب من بنتك الغاليه , وان كانت البنت ماهي مخطوبه من قبل ولا مسماه لأحد من عيال عمها,,نبيها مرتن لطارق
ابوفيصل:يامرحبا,,وحنا نبي الرجال الطيب لبنتنا والبنت ماهي مخطوبه لاقبل ولا بعد,,بس لازم نسألها واشوف أخوانها ,,وان شاء الله تلقى اللي يسرك
ابو ناصر:الله يجزاك خير,,ولا تبطي علينا يابو فيصل ترى اللي عندي حارقني
ابو فيصل:هههههههههههههه ان شاء الله ما نتأخر
ابو ناصر:نبي الخميس ذا نملك
ابو فيصل:اوه بهالسرعه,,الخميس ذا عندي ملكة بنتي الكبيره,,المفروض الحين هي عند رجله من شهور بس صار اللي صار وتأخرة الملكه ,,
ابو ناصر:هدا خوات وملكتهن بيوم واحد!
ابو فيصل:الاسبوع الجاي ان الله كاتب نصيب الاسبوع الجاي
ابو ناصر:اللي تبونه,,بس لاتتأخرون علينا بالرد
ابو فيصل:ابشر
ابوناصر:تامر شي
ابو فيصل:سلامتك
ابوناصر:الله يسلمك ولاهنت مع السلامه
ابو فيصل:في أمان الله
طارق:وش يبى؟
ابوناصر:الخميس ذا ملكة اختها الكبيره,,والاسبوع الجاي ملكتكم
طارق اسودت الدنيا بوجه:يا الله طيب ليه مو سوااااااا
ام ناصر:خيره ياولدي ,,شف لونك وزولك مايجي الأسبوع الجاي الا انت راده صحتك ومستفتح لونك
طارق يفكر بكلام امه بس من جهه ثانيه حنان بتتغير بتزين اكيد:ولووووو
ابو ناصر يقاطعه:اختها المفروض تملك من زمان بس بعد اللي صار تأجلت,,وهي أولى منكم
طارق:اشهد ان لا اله الا الله
وقام من عندهم وهو متضايق
ام ناصر:ههههههههههه اصبر الا هو أسبوع زين خلنا نختار ونتبصر بالشبكه
طارق يتحلطم وهو على الدرج:بس ذا اللي هامكم سووق سوق سوق
الاب والام:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابو ناصر:ولدتس مستعجل هبلة به البنت
الام:ليت من يشوفها
ابوناصر:الاسبوع الجاي مره وحده
أخذ طارق مفاتيح سيارته ,طلع برى البيت,, واتصل بحنان
حنان كانت نايمه ماصحت لسه والجوال على الصامت
طارق:ايه ماعندتس عين تردين الاسبوع الجاي الملكه ,,هين
>>>>>شذنبها المسكينه
وكان طارق طاير قلبه عليها ويحس بكل المشاعر تجاهها (حب 0غضب0شوق0... الخ)
وبدون ما يشعر لقى نفسه مسك خط الشرقيه ما حس الا بعد مرور ساعتين ,,اتصل عليه نايف
طارق:الو
نايف:هلا وينك؟
طارق:مدري
نايف:قلنا غبت 5 شهور تقوم تنسى شوار الرياض
مر طارق من لوحه
الخبر:240 كيلو
طارق:آآآآآآآآآآه اتوقع طريق الشرقيه
نايف:اوف شعندك
طارق انتبه انه رايح لحبه:ياخي كنت معصب
نايف:تقوم تقضب خط الشرقيه ,,رح المزرعه
طارق:اوووه خلاص قضبته بروح اقضي لي غرض واجي ,,واذا دق ابوي بقوله اني عند الربع بالبر ساااااامع
نايف:سااااااااااااامع
جلس يفكر طارق: وش موديني؟؟؟
رجع ودق على حنان ,,برضوا ماردت نايمه الحلوه
طارق:حشى ياحنان شهالتغلي
رجع واتصل مره ثانيه,, وكانت حنان تقريبا صحت على صوت الاذان وانتبهت للجوال منوره لمباته ,(TNT) يتصل بك
>>>خخخ مسميته بهاللنك لانه زي القنبله بنظرها <<<
حنان بصوت هاااادي مره:هلا
طارق :أحبك
حنان وهي تاخذ شهيق عميق:أدري
طارق:دامك تدرين ليه التغلي؟
حنان:وربي ما اتغلى ,,
طارق :توك صاحيه؟
حنان:أي
طارق:مادريتي وش صار يعني
حنان تخرعت:لا وش؟
طارق:ابوتس
حنان:يمه بسم الله عليه وش فيه؟
طارق: قال مافي ملكه غير بعد أسبوع
حنان رجعت ارتخت:ادري امس أمي قالها سعود وانا اسمعهم من برى..وقالت ماتملك حنان غير بعد أختها!
طارق:طيب ليـــه مو بنفس اليوم؟؟
حنان:مدري اكيد عندها حكمه
طارق:عاد وش تقول امي ازين عشان بعد اسبوع تزين صحتك!
حنان كانت براسها هالسبب بس ماتبي تقوله لطارق:ههههههههههه لا امي تقولي اجل حلو البرونز علي>>>تكذب
طارق:حلوه ادري,, بس للمعلوميه ترى انا ماسك خط الشرقيه,, يا اشوفك ترد فيني الروح,, يا اشوف ابوك واقوله الملكه هالخميس!
حنان:يؤيؤيؤيؤ طارق وش تشوفني ممايصلح,,لا تفضحني عند ابوي خلاص الاسبوع الجاي
طارق:واحد من الأثنين يا ابوتس يا انتي ,,يالله باي قدامي دورية تفتيش
حنان:باي
ياربي وش السواه الحين هالخبل بيفضحني عند ابوي الا الا املك هالاسبوع
نطت حنان ولعت النور ووقفت عند المرايه:شكلي يفشل يمكن على الأسبوع الجاي يستعدل لوني وشعري ! أما الخميس ذا مابقى عليه غير يومين ولا استعديت حتى ,,سعاد على الأقل عندها فستان
يااااااااربي
سعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااد
طلعت حنان من غرفتها تنادي أختها
سعاد بغرفتها حاطه ماسك بوجهها
حنان:انادي ليه ماتردين صمخه؟
سعاد تحرك شفايفها بحذر:حاطه ماسك مايصلح اتكلم
حنان:طارق بيجي !
سعاد:وشوووووووووووووو وش يبي
حنان:يبي يشوفني او يكلم ابوي عشان نملك معكم
سعاد:لا معصي اختي ابيك تقومين بملكتي مو تصفين جنبي عروس
حنان:ياااااااااتبن تفكيرك غبي ,,شوفي وجهي محترق يبيلي اقل شي شهر على ما استعدل,, وانتي صايره قشطه ولاجاوا اهل طارق بيقولون وع وش هالقرده!
سعاد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذا اللي ذابحك,,لاتخافين عندي لك لوك بيصير يجنن بس تحتاجين صلخ جلد بالحمام المغربي والزيوت
حنان تاخذ بقايا الماسك وتحط بوجها:وش اسوي علميني
سعاد:صبر بعد 5 دقايق وهالماسك مايصلح لك اغسليه
حنان:لو احط تراب بيجي عدل وجهي محترق لونه!!!
سعاد بعد ماغسلت وجهها:لحظه بدق على مركز فاتح جديد له فرعين ببيروت ودبي عنايه خاصه بالبشره والوجه والحالات الصعبه اللي زيك خخخخ
حنان:وجع ,اخلصي وديني له
أتصلت سعاد عليهم وحجزت موعد عالساعه 2 ظهرا لها ولأختها
راحت حنان غرفتها تبدل بيجامتها لقت مسج من طارق
(:ابفهم وينك عن الجوال؟!)
اتصلت حنان عليه:هلا حبيبي سووووووري
طارق:اسمعي اكلم سعود يفزع لي؟
حنان:اممم ليش لأ,,بسسس لاتقوله انك كلمتني
طارق:طيب,, ارسلي رقمه
حنان :اوكي ,,انت وينك الحين
طارق:باقي لي ساعه ونص
حنان:طارق انا بروح مركز مع سعاد
طارق:طيب؟
حنان تفكر تأجل الملكه بس بطريقه أخرى:انت اذا شفتني عادي الملكه الاسبوع الجاي؟
طارق:امممممممم مدري
حنان:حدد
طارق:انتي تبين الملكه مثلي مستعجله؟
حنان:اانا لو علي اركب السياره واقولك امش
طارق:ههههههههههههههههههههههه
حنان:بس ما أستعديت لحفله كبيره ولا بعد أهلك بيجون
طارق:بصي خل اشوفك اليوم وخل الروح ترد فيني وبعدها اهجد واعرف اقرر
حنان:خلاص بالمركز تعال
طارق:اوكي
فرح طارق على الاقل بيشوف حبيبته وبيصير عنده قدره يتحمل كم يوم
بعد مرور ساعه,, كانت سعاد وحنان بالمركز
وكانت الاخصائيه تشوف حنان
الاخصائيه:شعرك مرره تعبان وهالك بيحتاج جلسات كثيره,,ووجهك تقريبا اللون اغمق من الجسم ب 4 درجات من الشمس
حنان:بالعربي ابي الخميس الجاي أصير عدله
الاخصائيه:انا اقدر اعمل جلسات تغذيه للشعر والجسم مكثفه بس طبعا تحتاجين وقا اقل شي 3 أسابيع عشان تكونين نفس درجة بياض جسمك
هو سمارك حلو مثل الذهب ,, بس صاير محدد يعني بس الوجه واليدين,,
سعاد:معليه سوو اللي تقدرون عليه والباقي مكياج
حنان:الله يعين
دق جوالها وكان طارق,,جلست توصف له وكان المركز باين وصفه وسهل ,, طلعت حنان
طارق:اوكي انا برى قلبو
حنان:جايتك
سعاد:لا تتأخرين ولا تروحين مكان معه
حنان:محنا متحركين بسياره بس
سعاد:اوكي
طلعت حنان بعبايتها وكان طارق يتأملها ,, ركبت السياره البي ام دبليو
وكانت مغيمه كليا
طارق كانت فرحته لاتوصف :هلاااااااا والله
حنان كانت خايفه وفرحانه بنفس الوقت:ما أسوي شي غلط صح؟
طارق:لا ان شاء الله مو غلط
طارق:يالله نمشي
حنان:ويييييييين
طارق:اجل نوقف هنا نروح لمطعم قريب
حنان:لا تذبحني سعاد
طارق:حنان ما نتأخر والله مشتاق لك
حنان فكرت ,,مافيها شي:اوكي في مطعم بيتزا هنا خل نروح
طارق:اوكي ,,بس شيلي الطرحه عن الوجه الصبوح
حنان:ههههههههههههههه
شالتها وكانت مافي وجها أي ميك اب غير مرطب شفايف
طارق رجع لموقف السياره:محلوووه يابنت
حنان:اخلص امش لاتفضحنا
طارق:ههههههههههههههههههههه
تو بيحرك السياره الا وقفت سيارة سايق اهل حنان ونزلت امها من السياره ومعها شنطة أكل
حنان شهقت:وقف وقف
وتغطت بسرعه وغطست بالسياره تحت
طارق تخرع:وش
حنان ترفع راسها تطل من الدريشه:امي جت
طارق:اوووووووووووه انزلي بسرعه ,,
طارق شاف جنب المركز محل بيت الدونات:بروح اشتري منه عشان تتحججين فيه
طارق:انزلي يالله نروح له
نزلت حنان ودخلت مع طارق المحل واختارت اشياء ماتدري وشهي ودقت على سعاد
سعاد:هلا
حنان:ليش امي جايه؟
سعاد:وشو انا بالغرفة تبع التنظيف
حنان:اذا سألتك امي عني قولي في بيت الدونات
طلعت حنان بسرعه ودخلت المركز وكانت امها في قاعة الانتظار
حنان تمثل الريلاكس:هلا يمه شعندك جايه
الام:جبت لكم غدا
حنان طاحت من عين نفسها:يابعد عمري يمه
الام:حاسني قلبي انك جيعانه طلعتي ولا كلتي شي والحين رايحه تجيبين اكل لك
حنان تحك راسها:ايه والله جعت
الام:قومي في هناك طاوله قومي تغدي
حنان تلتفت على الموظفه وتبتسم :من قدي ماميتو متعنيه من البيت عشاني
راحت حنان مع امها وتغدت وجتهم سعاد ,, وبعدها مسكوا حنان جلسات سمكره من فوووووووووق لتحت
خبيرة الشعر :منيح انك قصيتي الشعر,, راح احط لك مغذي للجذور خاص وماسك للشعر .
حنان:اوكي
خبيرة البشره:بتحتاج بشرتك ككل لتغذيه بعدة كريمات وماسكات بس بالأول بنعملك تنظيف شاملك للجسم
حنان:اوكي
أخصائيه تفتيح البشره:ماتحتاجين لكريمات لتفتيح,,انتي اصلن بيضا بس بدياك تواظبي على خلطه للوجه يوميا(نشا+ماء ورد) وراح تشوفي الفرق
خبيرة البشره:وزيت الزيتون قبل النوم,, نحنا اليوم راح نشي كل الطبقات الميته ونهيء بشرتك لتكون نظيفه مشان تستفيد من الماسكات
حنان:اوكي
الخبيره:ومن بعدها راح نعملك ليزر للشعر
حنان:الحلوى ازين عشان تروح الطبقه الميته
الخبيره:الليزر بيعمل اكثر من الحلوى وراح نعمل لك ليزر لإزالة الطبقات الميته
حنان:شوفوا شغلكم
تقريبا من الساعه 3 ونص العصر بدوا الشغل بحنان
كان طارق يفكر :أكلم سعود ولا لأ؟؟
بس حس لو كلمه كذا بيصير مشفوح ومطفوق ,,خلاص خلني على اتفاق ابوي مع ابوها الأسبوع الجاي
توجه طارق الى مجمع الراشد حب انه يشتري لحنان شي
جلس يتمشى ويشوف الماركات والبضايع وكان محتار ايش يجيب لها
شاف فستان معروض على الفاترينه في محل روبرتو كفالي عجبه حس فيه من شخصية حنان لونه ذهبي وفي تمرد من حيث القصات والحركه اللي على الأكتاف فدخل وأحتار بالمقاس وقرر انه ياخذ لها مقاس 12 يكون واسع عليها اليوم وبكره بيضيق ,,كان هذا اعتقاده
أشترى لها برضو سلسله من كفالي عشان تكون طقم
غلفها بعلبه ناعمه جدا تنم عن ذوق راقي
أتصل عليها
حنان:هلا والله
طارق:هلابك عاد بالمركز؟
حنان:ايه
طارق:اوكي برسلك لك غرض تلقينه في الاستقبال
حنان:وشو؟
طارق:دجاجه ورز
حنان:هههههههههههههههههههههه
طارق:اذكرك مره مشتهيه بخاري شفت محل واخذت منه لك
حنان ميته ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههه طارق شبعانه لاتجيبه
طارق يكمل استهباله:معليه اشتهيته لك
حنان:ههههههههههههههخخخخخخخخخخخ اوكي جعت والله
طارق:خابرك بطينيه تحبين الأكل
حنان:يااااادوب
طارق:يالله انا عند المركز بعطيه الحارس
حنان:اوكي بخلي سعاد تجيبه بتذبحني خخخخخخ
طارق:هههههههههههههههه اوكي
نزل طارق وعطى العلبه الحارس
طارق:لو سمحت وصله للإستقبال
سعاد تحت بالانتظار
سعاد:وش بيجيب
حنان:امم مدري>>>ماتبي تقول بخاري عشان ماتفضحها
سعاد:اوكي بروح للاستقبال
:لو سمحتي في اغراض لأختي
الموظفه:العلبه هاذي
سعاد:اتوقع
الموظفه:في كرت بأسم حنان
سعاد:ايوه هو ذا
خذت سعاد العلبه وكانت معجبه في شكلها مررره كلاس وذوق
دخلت سعاد على حنان اللي كانت تعمل بدي كير
سعاد:واااااااااااو شكلها حلوه الهديه
حنان تفاجأت بالعلبه :وااااااو معقوله بيحطها بعلبه زي كذا؟العلبه اغلى من البخاري !!
سعاد:وش بخاري؟
حنان :هاتي
شمت العلبه:ريحة عطر
سعاد:ياخبل وش فيك؟
حنان:قالي بيجيب بخاري!!
سعاد:يؤ افتحي ماظنيته بخاري يالمخبل
فتحت حنان العلبه لقت بوسطها ورده حمرا والفستان ملفوف بورق وطلعت الفستان وخذته منها سعاد وطلعته كله,وكانت حنان متفاجأه بالهديه
حنان وسعاد :واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااو
حنان:يهبل
سعاد:كفااااااااااااااااااااالي
حنان:يهبل حلو
سعاد:في علبه صغيره شوفيها بعد
فتحت حنان علبة السلسال :بصيح ,, اول مره تجيني هديه حلوه كذا
سعاد:حنان ذووووق الصراحه طارق
حنان:طلعت الجوال واتصلت فيه
طارق شاف الرقم وابتسم:بالعااااااااااااااافيه
حنان:طارق وين البخاري؟؟
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماطرى عليّ بخاري غير وانا اكلمك تبين اجيب لك
حنان:طارق ليه تكلف على نفسك
طارق:حبيبتي انا حبيت اهديك شي بملكة أختك
حنان:لا بلبسه بملكتنا
طارق:عليك بالعافيه حبيبتي بس شوفي المقاس اوكي؟
حنان بحياء:شكرا
طارق:مابيننا هالكلام حبي,,
حنان:كلمت سعود؟
طارق:لا قلت خلاص خلنا على كلام اهلنا الى هنا وبنمشي وراهم
حنان :هههههههههههههههه طيب
طارق:عجبك ذوقي؟
حنان :يجنننننننن
طارق:عليك بالعافيه ,,وين بوستي؟؟
حنان:هههههههه ماكنش يعتز بس
طارق:صرفي سعاد
حنان:سعاد في اغراض ثانيه؟
سعاد تهز راسها:لا
حنان:الا يقول طارق
سعاد تأشر بلحظه
طارق:ههههههههههههههههههههههه نصابه
حنان:امواااااااااااااااااااااااااااااااه طلعت
طارق :آآه ياقلبي
حنان:الكوافير فتحت عيونها خخخخخخ
طارق:اتركيها بوسه ثانيه
حنان:امواااااااااه اموااااااه
طارق:اوووه مو وقته ابوي دخل انتظار,,حنو أوحبكي
حنان:احبك اكثر ,,يالله رح لابوك
طارق:يالبيه بايو
حنان:بايو
سكرت الجوال وهي خاقه:يالبى قلبك
دخلت:سعاد:مافي شي
حنان تعدل جلستها:امممم ممكن
سعاد غبيه مافهمت:هو قالك في شي ثاني؟
حنان تحك راسها:لا انا فهمت غلط
سعاد :مالت عليك,,المهم باقي لك واجد تعبت وانا تحت
حنان:لا بس باقي لي مانيكير
سعاد:اوكي
راحت سعاد
حنان تناديها:سعاااد
سعاد
دخلت راسها من الباب:هلا
حنان:احبك أختي
سعاد:وانا بعد يا أختي

بعد مرور يومين
الشيخ:مبروك يا أبني وجمع الله بينكما بالخير والصلاح
فهد:الله يجزاك خير ياشيخ
قام فهد حب راس ابوه وراس عمه
دخل فيصل على اهله:ملكنا
واشتغلوا الحريم هلاهل ولواليش وصعدت سلمى وحنان لسعاد:مبرووووووووووووووك
ساره:ملكوا
حنان:ايه
مريوم:1 2 3 هجووم على ركبتها
البنات :ههههههههههههههههههههههههههههه الكل قرص ركبها
ساره:حنان لاتقرصين انتي الاسبوع الجاي ملكتك
حنان:يمكن تصير بكرى خل اقرصها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمى:يالله سعاد حطي المسات الاخير اخوي يقول ان مانزلت ولا بيصعد لك
ساره:اخوك ذا مصرقع
سلمى:اخوووي صااابر وصبره خلص
حنان:هههههههههههههههه حاسه فيه والله اخلصي سعاد
سعاد طلعت من غرفة الملابس بعد مالبست الفستان :حلوه؟
البنات :واااااااااااو
كانت لابسه سعاد فستان خمري سواريه من فوق وضيق لين الخصر,, وبف على الورك وضيق فوق الركب بشوي عان عند الركب شك كريستال عسلي يلمع بشكل خيال,, وشعرها كان منفوخ من عند الغره وباقي الشعر طايح ناعم على وجهها الحلو ,,كانت سعاد في قمة الجمال خاصه انها مش متعوده تحط ميك اب قوي,, بس هالمره كان الكحل حلو مدموج بالبني ومحلي عيونها زياده,,والميك أب الذهبي معطيها لوك أسباني
حنان:ياحلوك ياسعيده تهبلين
وضمت اختها ودمعت عيونهم
سلمى:لو سمحتوا بدون دمووووع
سعاد:خايفه
ساره:اخوي حبوب مايعض
حنان سحبت أختها ووقفتها عند الباب :سعاد حبك,,شوقك,,حلم الطفوله,,حياتك بالمستقبل , حبيبك فهد ينتظرك ,, الى متى الصبر
سعاد:يعني؟
حنان:GOOO
سعاد:ههههه ومشت بسرعه وفتحت الباب: اللي يبي يمشي معي يالله ترى اختي حماره حسيت اني بفيلم
حنان:ياااااهووووووووو يالله بنات مريوم شغلي الديجي
كان فهد وامه وخالته واقفين في الصاله ينتظرون سعاد تنزل,, وفجأه اشتغلت السماعات
وعلا صوت الزفه



الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد

الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
ط§ط*ظ„ط§ظ… - ظ…ط±ط*ط¨ط§ ظٹط§ ط£ط¬ظ…ظ„ ط¹ط±ظˆط³ ظ…ط¹ ط±ط§ط´ط¯ ط§ظ„ظ…ط§ط¬ط¯

مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال


مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال

الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا

أنتي أجمل مارأت كل العيون
أنتي آيه في الحسن,,انتي ملاك
أنتي مامثلك بهالدنيا يكون
أنتي دلال في جمالك في حلاك

وأنت قلبن للغلا وافي وحنون
بك أرى الدنيا إذا عيني تراك
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
دنيتي تضفي لها طعمن ولون
كل ما أتخيل انا نفسي ,ومعـــاك

شوف حظي كيف هو وافي معاي
يوم نلتك ,ونلت بالدنيا يكثير
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
من عرفتك يا أول وآخر غلاي
ابتسم قلبي وصار السعد غير

أوعدك اقطف لك نجوم الغلا
وأوهبك من نورها عقدن فريد
واجعل الفرحه على كفوفك تنام
وارسم الايام لك بهجه وعيد

وأوعدك بالعمر لي يمطر هيام
وأوعدك بالكون لي يضحك سعيد
اوعدك اشعل شموعي كل عام
واحتفل بقربك بعامنا الجديد


مرحبا بأجمل عروس بالوجود
مرحبا بالزين كله والجمال
نال قلبي ورده من احلى الورود
نال قلبي ورده من احلى الورود
الا اعذبـــهن واكثـــرهن دلال


مرحبا بك ياوفا القلب الودود
ياسنين المجد يامجد الرجال
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
اشهد ان السعد في الدنيا يجود
يوم حظي جا فيك نلت المنال

الله لايغير علينا,,الله لايغير علينا

وكلووووووووووووووووووووش

جلست سعاد وفهد بغرفه صغيره بعيده عن الحريم وكانت مشغله فيها سعاد ميوزك سلو
فهد يتأملها:مبروك
سعاد ووهي مره مستحيه :يبارك فيك
فهد:انا بحلم ولا بعلم؟
سعاد ابتسمت:
فهد:أخيرا ياسعاد صرتي زوجتي
سعاد:.......
فهد:قولي شي مشتاق لصوتك
سعاد:وش اقول
فهد يلف وجها تجاهه ورفعت سعاد لوجهه الوسيم واللي بنظرها اوسم رجال العالم
فهد فيه حدة عيون قاتله ,,عيون محامي ذكي ,,مع حواجب سودا هلاليه حاده مع زاوية العين ولمعة حلوه بعيونه وهو يطالعها
سعاد استحت من نظراته:لاتناظرني كذا
فهد:وش لون تبين اناظرك,,مابقى فيني عيون لين ملكنا
سعاد ابتسمت له:معليه كنت انا السبب
فهد:وانا صابر ,,خليني أخذب باور من شوفك اعبي الصبر بس هالمره التعبئه راح تكون يوميه
سعاد:هههههههههههه
فهد يناظر العقد (الشبكه):أحلى من العقد لباسه
سعاد:تسلم

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

وكملوا ليلتهم غزل وحب والرجال ينادون فهد يبون يباركون وهو سافط عليهم
بعد هالوجه الصبوح اروح لهم؟!!








وجاء اليوم المرتقب

الف مبروك يا يا أبني ,, والله يجمع بينكم بالحلال والطيب
طارق :الله يبارك فيك ويجزاك كل الخير
المجلس كان مليان 12 رجال مع طارق من اخوانه وخواله وعمامه
غير أهل حنان

والجميع كان يبارك لطارق ويهنيه,,
ابو فهد:مبروك ياولدي وترى حنان عندها ابوين انا وابوها عبدالعزيز الله الله فيها
طارق:بعيوني ياعمي والله يخليكم لها ولايحرمكم منها
سعود:ها يالنسيب حياك تفضل على العشا
طارق:أي عشا ؟
فيصل :خرب عليك فهد دخلناه يشوف مرته قبل العشا وفشلنا ماتعشا مع الرجال ,,انت بنصلح الغلط وبندخلك قبل
طارق يطالع فهد بحقد:هو بعد اللي أجل ملكتي اسبوع:S_007:
الشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههه من اولها بالبلاك ليست يافهد
طارق:لا شدعوه الا هو عديل واحد
فهد:انا اخرتها عليك اسبوع,, انا بسبب مرتك تأخرت ملكتي 8 شهور اول شي قالوا كندا وبعدها ضاعت وجابت رجلها معها
طارق:هههههههههههههههههههههههههههههههههه دامه كذا اجل صافين
ابو فيصل:طارق حياك ياولدي على العشا
فهد:ايه الجديد وله الدلع
ابو فيصل:دلعناك بس انت خمرت داخل
فهد:ههههههههههههههههههه راضي
دخلوا الرجال يتعشون وطارق كان ياكل أي شي بس يبيهم يخلصون,,

اما حنان فوق كانت بقمة روعتها,, خاصه انها لمدة اسبوع من زيت الى كريم الى صنفره ونادرا مايشوفونها كاشخه,, بس اليوم كانت قمة في الجمال

لبست الفستان اللي جابه لها طارق كان شعرها قصير كاريه سوت بف ناعم ولبست تاج صف كريستال واحد بس ,,,كريستال عسلي حطت ميك أب حلو مره تفتح لونها صارت طبيعيه بس ما رجعت لبياضها قبل ,, حطت ميك اب ناعم مرره طبقه وحده بس أساس عشان ماتكون متكلفه,, كان سر روعة الميك اب هو اللمعات,, تفننت لها الكوافيره باللمعه ,,صارت كأنه ميك اب الممثلات الأجانب مع روج احمر جريء يعكس شخصيتها بنظر طارق الجميله المتمرده
,,مكياج ناعم مع روج جريء

بعد ما ألقت نظره حست فيها بالرضا على شكلها ,, نزلت تحت وكانوا صديقاتها واهل طارق في أنتظار البنت اللي سلبت عقل ولدهم الرزين العاقل

والكل كان يلولش والديجي يشتغل,,نزلت حنان وكانت امها ماسكه يدها
وأخذتها امها الى ام ناصر اللي عيونها دمعت من الفرحه,, سلمت على ام زوجها الغالي
ام ناصر:بسم الله ماشاء الله بسم الله ماشاء الله مبروك يابنتي
حنان بحيا:الله يبارك فيك
زوجة ناصر:مبروك ياعمري والله يوفقكم
حنان:تسلمين
ريم:هلا بزوجة اخوي الغالي مبروك حبيبتي
حنان:تسلمين عقبالك
وضوح:هلا والله مبروووك ,,اشوف ماينلام اخوي لاقام يهذري فيك عندنا
أستحت حنان من الفرحه:تسلمين
وضحى:احد قرص ركبتك ولا اقرصها
حنان حبت وضحى مررره:هههههههههههه اكيد انتي وضحى
وضحى:صح
نجود:خلاص ياوضحى خل اسلم,,مبروك ياعروس والله يوفقكم
وضحى:خل اعرفك ياحنان هاذي زوجة اخوي نـــــــــايف

هنا في ثنتين سمعوا الصوت بالرغم من صوت السماعات
التفتت ساره وشيخه بسرعه ,,كانت نجود واقفه تبتسم لحنان وتسولف مع ريم,, ووضحى تكمل تعريف اهلها لحنان

جلست ساره تقز بنجود :هاذي اللي خذتك مني يانايف ؟؟ كانت نجود ريانة العود كاشخه بحكم انها اصغر حريم عيالهم قبل لايتزوج طارق وحبت انها تكون اليوم محط الأنظار خاصه ان علاقتها مع نايف رجعت مثل أول ورجع الود بينهم

شيخه جنب بنتها:خفي قز انتي أحلى
ساره تبتسم لأمها:حرام عليها نايف أحلى وأرز مو خيشة السكر ذي
شيخه:ههههههههههه الله يغربل شرك,,وانتي بتاخذين اللي ازين منه وأرز
ساره أشتهت تتزوج بعد ماشافت الفرحه بعيون بنات خالتها:ان شاء الله
تهلل وجه شيخه لأن بنتها بدت تتقبل فكرة الزواج

عليا تسولف مع نجود:تهبل مرة طارق مره كيوت
نجود:إيه كنها ممثله بس شكلها بيضا شوفي صدرها شلون وردي وشوفي وجهها اغمق
عليا:ايه الشمس ,,اصبري عليها شهر تغدي مثل اختها القشطه
نجود:أي وحده أختها؟
عليا:اللي لابسه احمر
نجود تناظر ساره:والحلوه ام الرماني؟
عليا:مدري يمكن من بنات خالتها
نجود: جذابه
علياء:ايه لحظه خل أسأل وضيح

وضحى وريم بعد يتساسرون يطالعون حنان واهلها:ماتشبه اخوها اللي شفناه
ريم:اخوها فيه من أمه نفس الفم والخشم
عليا:وضحى الحلوات ام الرماني واللي جنبها من؟
وضحى:اللي لابسه ذهبي ذي زوجة اخوها الكبير المزيونه,, واللي بجنبها ام الرماني اختها ,, واللي واقفه عند الديجي اختهم الثانيه
عليا:ماشاء الله هذا اللي اخوهم ماخذ سعاد؟
وضحى:ايه

حست ساره انهم يطالعونها لانها هي اصلن تراقبهم من بعيد لبعيد,, وكانت تناظر ام ناصر ,, نايف يحبها كان كله يسولف عن امه وطيبتها,, وحز بخاطرها ان حنان جالسه جنب أم اللي تحبها وتمنت تكون بمكانها بس مع ولدها نايف

خذت ساره سلة الشوكولاه وقامت توزع على الحاضرات,, ولما قربت من ام ناصر
ام ناصر:بس ياحبيبتي
ساره بكل عذوبه ونعومه:وحده بس
وكانت عيونها بعيون ام ناصر,,وماقدر ترفض ام ناصر طلب ساره حست هالبنت تعرفها ولا ليش تناظرني بهالنظره
حنان كانت تناظر ساره>>ياحليلها ساره باره بأم رجلي <<<
ام ناصر:تسلمين حبيبتي انتي اخت حنان؟>>>هي عارفه ان حنان ماعندها غير وحده وتو مسلمه عليها بس تبي تعرف من هالقمر
ساره بنفس النعومه:لا بنت خالتها
ام ناصر حبت ساره:ايه ماشاء الله
كملت الصف ساره ومع كل وحده من خواته كانت تتذكر كلام نايف عنهن

لما وقفت عند نجود كان ودها تكسر الصينيه على راسها,, وشيخه نفسها كانت على أعصابها
ابتسمت نجود وخذت شوكولاه:تسلمين
ساره شككت بالصوت حبت تسمع صوتها أكثر:أنتي أخته؟
نجود:لا زوجة اخوه >>سكين بقلب ساره
وتأشر نجود على علياء:هاذي زوجة ناصر الكبير (علياء) وانا الوسطي(نجود) وحنان آخــ..
مشت ساره بدون ماتكمل نجود كلامها وعطت علياء الشوكولاه وحطت ساره الصينيه على الطاوله وهي منقهره من الاخت (انا نجود) والتبـــــــن

اما نجود انقهرت من تصرف ساره:يا انها وقحه يا انها بقره
علياء:يمكن أستحت أو مستعجله!!

شيخه كانت تشوف بنتها وشافت تعابير نجود كيف تغيرت وضحكت بداخلها(بنت امها سوير)

لحقت شيخه بنتها:بنت
ساره حدها متضايقه:نعم
شيخه:ههههههههههه وش سويتي بالحرمه,, وجها تقطع تقطع
ساره:ماتستحي وقحه >>تقلد صوتها<<انا نجود,, والكووووبه
شيخه:بنتي ماتدري عنك شي خلاص اهجدي لاتفشلينا,, اصلن مو حلوه كل شي فيها لطخ ميكياج وشعرها ملون قوس قزح
ساره:شفتي يمه امهم,, تهبل طيبه
شيخه:ايه حسيت بهالشي ,, الله يسخرها لبنيتنا
ساه غصتها العبره ,وودها تكون مع حنان وتصير سلفتها وزوجة نايف,,فجأه رجعت تبي تصير زوجته,, تبي ,تبي آآآآآه ياقلبي
شيخه :ساره وش فيك؟
ساره:مافيني شي
وراحت ساره ماتبي امها تشهد على سقوط دمعتها ,, ودخلت غرفة فيها تلفزيون لها باب على المطبخ,, وجلست تمسح دمعتها ,, وحاولت تمسك نفسها وتكلم نفسها:مايستاهل ,,مايستاهل
قلبها:حبك الأول ولازم تتعبين عشانه
ساره:تركني وأبكي عليه
قلبها: مو منك ,,انا مو قادر اشيله من داخلي

ساره:شله ,,شله ,,تعبت ترى
جلست على الكنبه تمسح دمعتها وتضبط كحلها اللي سال بالمنديل ,, وكان الباب اللي على المطبخ مسكر,, قررت تروح تشرب لها مويه وتاكل بندول لأن حست براسها صدع

دخلت المطبخ وكان مافيه غير شغاله وباقي الخدم بالمطبخ الخارجي يجهزون العشا,,هذا المطبخ مايكون فيه طبخ الولائم للفطور والاشياء الخفيفه,,
ساره:سوزي عطيني بندول
سوزي:في ثلاجه انا لازم روه مدام سلمى يبغى انا
ساره:اوكي روحي
توجهت ساره لثلاجه,, ودخل سعود من باب المطبخ الخارجي بشويش ,, وهو رافع ثوبه لا يتوصخ من المطبخ الخارجي,, دخل وكانت ساره معطته ظهرها وتدور عن البنادول

صخ سعود وجلس يطالع من ذي؟؟؟ حنو شعرها قصير,, سعاد لابسه احمر,سلمى امتن من هالغصن البان >>>مثبت زوجة اخوه خخخ:S_004:

كانت ساره لابسه فستان رماني حرير ,, كوكتيل من فوق وحزام عريض أسود
وضيق لين نص الخذ وبعدها قصات لين تحت الركبه
وكانت مسويه شعرها كيرلي ومرفوع من قدام بتاج وشعرها لونه على احمر داكن,,
بالمختصر المفيد ان سعود سخسخ (خق) على منظر ساره بس من ورى,,لسه ماشافها من قدام
ساره:ايوه هذا البندول
>>عرف سعود الصوت
التفتت ساره وبان وجهها لسعود وشاف أنثى بكامل مقايس الأنوثه
ساره شافت سعود شهقت وكانت لسه ماسكرت باب الثلاجه,, وبسرعه انخشت ورى الباب
سعود ارتبك:S_013: :آ آه انا كنت ابي سلمى ,,ااااه سعاد
ساره من ورى الباب ومستحيه انه شافها بهالمنظر :داخل
سعود بتتنح:ايه طيب

دخلت امه المطبخ
ام فيصل:سعود شعندك؟
سعود ارتبك:أيه نسيبك ذا ازعجنا يبي يشوف مرته
ام فيص تطالع الثلاجه:الله يقطع هالشالات حتى باب الثلاجه مخلينه مفتوح يبونها تخترب
توجهت للثلاجه,,خافت ساره ياويلي ابدن شكلي مو حلو عند خالتي
سعود يلحق امه: يمممممه تعالي انا فاتح الثلاجه روحي تجهزواخمممس دقايق وانتوا جاهزين
امه:اصبر خل نتجهز
سعود:يطلعها من المطبخ ويسوي نفسه مستعجل:خممس دقايق ترى وراي ربعي يحتروني
ساره تسمعه وميته ضحك
امه:سكر باب الثلاجه هاللي فتحته
سعود:طيب اها اخلصوا

طلعت امه من المطبخ :وهو يبتسم ابتسامة نصر ويفرك ايدينه:أظهر وبان وعليك الأمان:S_053:
ساره:!!!!!!!!!!
سعود يستدرك:آآه قصدي انا بطلع وثاني مره سكري باب ثلاجتنا وخربيها ها,, وكله على راس هالشغالات
ساره:!!! شنهو
سمعت ضحكة سعود على الخفيف وطلع للمطبخ الخارجي
تأكدت ساره انه طلع وسكرت الباب وبسرعه راحت للغرفه الصغيره وفجأه رااح الصداع,, وقفت عند المرايه وتطالع نفسها:يافضحي شافني وانا كذا !!
أستحت من شكلها وطلعت للصاله عند الحريم وهي فرحانه داخليا وشوي بتطير ماتدري شالسبب بس عللته لأنها هي كذا اذا ارتبكت يزيد نشاطها ^ - ^

ام فيصل:ياجماعه بيدخل المعرس مع ابو فيصل وأخوان حنان اللي حابه تجلس حياها الله,, واللي تبي تروح للغرفه الثانيه تفضلوا,,

لأن مافي اغراب اهل طارق وحنان بس تغطوا البنات وكانوا مجهزين على جنب كوشه صغير فيها كرسيين وورد
مسكت ام فيصل بنتها وودتها للكوشه ,,
حنان:يمه حلو شكلي
الام:تهبلين ,,شرط مايعرفك
حنان:هههههه يارب
حطت ام فيصل شيلتها على راسها ,,تستحي تكشف لزوج بنتها ,,

أشتغل الديجي بأغنية بدرين لحسين الجسمي ,, ودخل ابو فيصل وبيمينه طارق اللي عيونه متلهفه لشوفة الغاليه,,ووراهم سعود وفيصل


http://www.6rbtop.com/library/resour...n/32047_hi.ram
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد
:S_056::S_056::S_056::S_056::S_056::S_056::S_056:
بدرين في ليلن تلالا ببدرين
والليل زين من ضياهم جبينه
***52******52******52******52***
الله جمع بالوفا والطيب قلبين
واهدا حنان وطارق سعادة سنينه
***52******52******52******52***

سبحانه اللي كمل الحسن والزين
فيهم وخلا الحسن يرفل بزينه
***52******52******52******52***

كل الوصايف تجتمع بأحلى أثنين
والنور منهم كحل اليوم عينه
***52******52******52******52***

من نسل ناسن بالمعاني سلاطين
لعيونهم ترخص وتكرم مدينه
***52******52******52******52***

عالين شان وللوفا دوم وافين
أحشام وأسياد الوصوف الحسينه
***52******52******52******52***

الله يجعل عمرهم دايم يزين
بالحب ويخلي االسعاده تزينه
***52******52******52******52***

ياسامعين الصوت قولوا امين
عسى الهنا فيهم يلاقي سنينه


في البدايه سلم ابو فيصل على بنته وباس جبينها ,, وباست هي خشمه وراسه
ابو فيصل:مبروك يانور دنيتي
حنان مستحيه ومرتبكه وبعينها دمعه متردده:الله يبارك فيه يالغالي
وخر ابو فيصل ووقف جنب بنته ومسك يدها اليمين ومدها لطارق,, طارق وقف يتأمل مصدوووم
>>>هي حلوه ,,بس ماتوقعت بتصير احلى من قبل>>
كان متنح بالأصح
سعود يهمس بإذنه:وش ماتبيها؟
طارق ياخذ نفس :لا وش
ومسك يدها ورفعت حنان عيونها وكانت مستحيه مررررره ,,ابتسم طارق لها وقرب منها وباس جبهتها ,, وصوت الهلاهل والاغاني مرتفع,, بس همس :مبروك
حنان نزلت راسها وهي مستحيه
كان سعود وفيصل يراقبون المشهد عن قرب وسعود ميت عليهم ,, يدري انهم يحبون بعض بس مو ينسون العالم ويغرقون في تراشق النظرات
***52******52******52******52***

كانوا فرحانين بس بحياء حلو,, حنان تصبغ وجهها بالأحمر ,, وفرحتهم انعكست للحضور وكان الكل يعبر عن فرحته بطريقته الخاصه,, ام ناصر طبعا دموعها كانت مثل السيل,, من كان يصدق ان ولدها كان في عداد الموتى والحين قدامها بأكمل صحه وعافيه, ولا معه بنت الحلال
وأم فيصل كانت واقفه في جهة عيالها وتمسح دموعها بسريه ,,فرحت لسعاد بس بحنان كانت غير فرحتها,,مسكها سعود وهو يضحك: خلاص يايمه بنتك واعرست
امه:ماني مصدقه
سعود:الحمدلله يارب هي بيننا وخذت رجال الكل يشهد له بالطيب
امه:لك الحمد يارب

صوروا الشباب مع اختهم وزوجها وطلعوا,, قامت ام ناصر وضمت ولدها وهي تبكي,, حنان لما شافت المنظر خلاص نزلت دمعتها
ام ناصر:الحمدلله مبرووك ياولدي مبروك
طارق بنظره حب وحنان لأمه:الله يبارك فيك ,وبس لاعاد تبكين
ومسح دموع أمه بشماغه
وكل البنات اللي يشوفونه خقوا عليه
مريم:ياحلوه تهقون اروح له ابكي بيمسح دمعتي
سلمى:هو بيمسح بس قبل مايمسح بينغرز كعب حنان بخشتك ,,
البنات:هههههههههههههههههههه
ساره تتأمله:أحلو
سعاد:حلو ايه بس يوم في الطياره والمطار يهبل كان املى بس الحين بعد حلو
ساره:الله يوفقهم

لبس طارق عروسته الشبكه والكل يبارك ويهني,, سلم على عمته ام فيصل وكانت مستحيه منه

شغلوا الاغاني ,,قاموا خواته يرقصون وامه
التفت طارق لحنان:انتي حنو خويتي ماغيرها؟
حنو :ابتسمت :اصبر نروح الغرفه الثانيه
طارق يسوي نفسه خايف:يمه وش بتسوي لي؟
حنان:ههههههههه لا تستهبل
ضحك طارق :قومي ارقصي لي مع اهلي
حنان:استح يازيني ارقص بملكتي!
طارق:زوجك,,تعصيني؟
حنان تطالعه وهي رافعه حواجبها:بدينا بالأوامر؟

كانت سعاد وساره مركزين عليهم:بيتهاوشون بدوو بدووو خخخخ:S_053:
التفتت حنان لقدام ولقت سعاد وساره يقزون فيهم ,,انتبهت لحواجبها وارختهم وهي تضحك,,
أشرت لها ساره بحركة ,,السكين على الرقبه ,,انه بيذبحها خخخ
ام ناصر جلست جنب ولدها:ما شاء الله تهبل عروستك
طارق يبتسم :عجبتك؟
امه:الا تربعت بالقلب هي وأهلها
طارق : الحمدلله
امه:تبون تروحون الغرفه الثانيه؟
طارق:ايه يمه ضبطي ولدتس
الام:ههههههههههههههه

راحت ام ناصر وقالت لام فيصل يودونهم غرفه ثانيه يجلسون على راحتهم

راحت ام فيصل وخذت المعاريس وودتهم مجلس الحريم الصغير,,
ام فيصل: الحين بنجيب لكم العشا
طارق:تسلمين ياعمه بس بنروح الفندق ونتعشى هناك
ام فيصل بصوت مستحي:احد يعيف اكل البيت ويروح مطاعم؟!
طارق:في ذي معك حق
ام فيصل:الله يسعدكم ويوفقكم

وراحت عنهم وسكرت الباب

وكانت حنان واقفه وشابكه ايدينها ,
اما طارق عدل تشخيصة غترته وعض على طرف شفته السفليه وهو يتأملها
رفعت عيونها حنان وأستحت من نظراته التفحصيه وعضت هي الثانيه على شفتها ورفعت فستانها لفوق من عند الصدر

قرب طارق ومسك يدها

وتو بيبوسها ,, ويقطع عليهم عزوز ولد اخوها
عزوز:حنوووونه خشيني
وانخش وراها,, والشغاله تنادي مستحيه تدخل
طارق انقهر وراح لعزوز اللي متمسك بفستان عمته,, وجلس طارق على ركبه وقرب من عزوز: وش مسوي؟
عزوز:ما ثويت شي تبي توديني فوق
طارق:ليش توديك فوق؟
عزوز:لاني ثكرت المثجل
طارق:وثكرت المثجل ولا سوي شي؟؟
شد عزوز على عمته من ورى وحط راسه على فخذها:بث ماثويت شي
انتبه طارق لراس عزوز وموقعه
:طيب وخر عن ثوجتي
حنان:ههههههههه توخر عزوز لانها حست ان طارق حمار يقزها ومستانس
:عزوز حبيبي بقول للشغاله ماتوديك فوق بس لاعاد تسكر الديجي وخلك مؤدب
عزوز:ان شاااء الله
حنان تلمه :شاطر حبيبي
طارق يلمها ويلمه:شااااطر عزوز كل شوي تعال لا أوصيك
حنان:هههههههههههه طارق استح لاتشوفنا الشغاله
طارق يصغر صوته:عزوز اذا جيت بعلقك فوق بالثريا واخليك تصيح
حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت حنان عزوز عطته للشغاله ورجعت لطارق
طارق:مافيه مفتاح؟
حنا:استح وشوله مفتاح مايكفي انك بتاخذني اليوم
طارق وهو يمسك اصبعها اللي فيه الدبله ويبوسه وبنعومه:شسوي أحبك
خقت حنان وجلست تناظره بالشماغ ,,كااان مرررره جنتل وكشخه,, والثوب معرضه ومعطيه هيبه مو صاحيه
حنان بدلع:حلو الثوب عليك
طارق يمسك خصله من شعرها وينزل على العقد ويتحسسه بطرف اصبعه:وأحلى من العقد لباسه
استحت حنو ونزلت راسها ,,قرب منها ورفع دقنها بيده يبي يبوسها,, زفجأه
طق طق طق
طارق:غمض عيونه,, اما حنان عضت شفتها وهي تضحك :مين
الشغاله:عشا
وخرت حنان من طارق وهي تضحك ,, وجلست طارق على الكنبه:تعالي
دخلت الشغاله بعربيه وطاوله متحركه بعجلات حطتها عند طارق
حنان:اوكي روحي

طلعوا الشغالات
قربت حنان العربيه عند الطاوله,,وحطت الاطباق
وطارق يطالعها وهو مستمتع(((زوجتي)))(((عندي)))
حنان :شفيك؟
طارق:مو مصدق
حنان قربت منه وحطت وجها عند وجهه وبطريقه اغرائيه:تبي تصدق؟؟
طارق خق:.....
حنان قربت ,,ولمست خده بنعومه,,من أثرها غمض عيونه طارق ,, وقرررصته بخده
طارق:آآآآآآآآآآآآآآآوتش
حنان:هههههههههههههههههههههههه صدقت
طارق:يابنت ......... ابوتس ولد حلال ما اقدر اقول عنه شي ,, تعالي خل اعلمتس الصدق ,وانحاشت حنان حست انها بالجزيره بس للأسف اذا طلعت من الباب فيه ناس وبتتفشل ,, بس للأسف كان طارق اسرع ومسكها ,, ولصقها على الباب
حنان وهي تطالعه:يسمعوننا
طارق:قولي
حنان بعيونها لمعة مكر:نوو
طارق : طيـــــب
...............................................
*****************************&&&&&&&&&&&&&&&&&&
تشفير ^- ^
***52******52******52******52***


طارق يهمس باذنها:قومي نروح الفندق
حنان صوتها راح من اللي صار:احمم ماتعشيت
طارق بنفس النبره الخاثره:انتي اللي ابيه بس
حنان طالعت عيونه وحست فيهم حب ورغبه قويين
:طيب وحر خل اقول للشغاله تجيب اغراضي
وخر طارق عنها ,,
قبل ماتطلع حنان::عطته منديل: امسح الروج
وابتسمت بدلع وطلعت برى الغرفه,, كان القسم هادي
حنان:شكل الحريم يتعشون,,
عدلت شكلها ودخلت راسها لقت ساره واقف
حنان بصوت واطي:ساره ساره
انتبهت ساره ان احد يناديها ,,التفتت لقت حنان عند مدخل الصاله:حنوو
حنان:تعالي
ركضت ساره لحنان
ساره:ها بشري
من الفرحه لمت حنان ساره بنروح الفندق قولي لسعاد تجيب اغراضي على السرير مجهزتهم
ساره:هههههههههههههه يالصيع ,وليه اخوي ماخذا اختس بعد وبرد خاطره
حنان:اها لا يكثر ,,

جابوا اغراض حنان لبست عبايتها,, وراحوا للفندق
كان طارق حاجز جناح للمعاريس
طارق:لوسمحت تعشينا لاحد يزعجنا
الاستقبال:اوكي

التفت طارق على حنو وكانت تسوي نفسها مشغوله,,ضمها من ورى :شدورين
:امم ما ادروو بس اااهـ
فصخ طارق عقدها حق الشبكه الكبير وخلى السلسال اللي منه
ولفها لجته
حنان مرتبكه مرررره :آآه لازم أ ....
طارق قطع كلامها ,, وجلس يعبر ويسولف له عن حبه وشوقه وصبره اللي انتهى بالحلال ,, وماكان من عروسته بعد الارتباك الا انها تعبر عن حبها وتستجيب له ,,وكانوا يعيشون احلى لحظات العمر
^- ^
***52******52******52******52***


فهد:الحين شمعنى ياخذها ؟
سعاد:بيروحون بكره مكه,,هو يبي يعتمر يشكر ربه ويتعبد وكان يبيها معه,, وقال لأبوي وابوي وافق
فهد:طيب حتى انا ابي اروح مكه واتعبد واشكر ربي ماصدقت متى خذتك
سعاد وجهها شب ضو:وش تقول انت
فهد:وش وش اقول ,,بروح لعمي اقوله اخذك ,,حتى انا بروح مكه
سعاد:والله ماتقوله استح
فهد:ههههههههههه استحي زوجتي ,,شوفي اختك السنعه راحت
سعاد:اختي عاد كيفهم بعدين ذولا جاين من موت
فهد:بسم الله علينا ,,طيب تعالي بس اقربي وش هالاحمر اللي لابسته
^ - ^
.......................................
كانت ساره بغرفتها تفكر بسعود: ياربي هالانسان يثير فيني مشاعر حلوه مع اني ما اعرفه واجد ,,ولد خالتي بس ماعمري تطقست عنه
ابتسمت بداخلها وهي تشوف الحزام على الكرسي وتذكر كلام سعاد
سعاد:حركة الحزام خطيره مخلي خصرك زي الخاتم ,,واللون خطير عليك مرره جريء
استحت ساره لما فكرت وش ردة فعل سعود,,وليه قليل الادب ماراح اول ماشافني؟!
هههههههههههههههههههههههههههههههه
تخيلوتوا,, نست نايف,,ونست نجوود واهلهم وجلست تفكر وش راي سعود فيني
وقفت بكل غرور:اصلن انا حلوه ,, ولا اليوم زاد حلاي كنت بلوك جديد
وحركة شعرها بحركه غرور حلوه لايقه عليها
.............................
نجود:الصراحه روعه اهلها
نايف :ايه ماشاء الله على ابوها واخوانها بعد,,بس كيف امها باين انها حليوه؟؟
نجود:عسسسل تعرف الامهات اللي طيبات بس من برى مظهرهم قوياة شخصيه,, بس ماتتخيل شلون كانت مستحيه من طارق وكيف تمسح دموعها من الفرحه
نايف يحبل لها:وخواتها واهلها كيف؟؟
نجود:ماعندها غير وحده وملكت الاسبوع الماضي,, زوجة اخوها الكبير بعد ماشاء الله كلامها ينقط عسسسل بعكس اختها الشينه,, تخيل وقحه يانايف
نايف وهو بداخله>وصلنا خير<:من اختها؟
نجود:مالت عليه هاللي يقالها سوير ,,اصلن وش عرفك انت,,تخيل تدور بالشوكولاه وجلست تسولف مع خالتي شوي وعند البنات تبسم لهم ,,جتنا وسألتني انتي اخته
نايف متحمس:وش قلتي؟
نجود:تجيك السالفه:قلت انا زوجة اخوه الوسطي وهاذي عليا زوجة الكبير,,وقومي اسفهيني وامشي وانا ماخلصت كلامها,, حيــــوانه يانايف!
نايف بداخله ضحكه لو تدرين وشهي يانجود كان تشبين بالخبر حريقه:ههههههههه شافة هذرتك كثيره وسفهتك
نجود:الصراحه ماعندها ذوق ,,ياخوي لاتصير مرت طارق مثلها
نايف:ههههههههه ودتس ندق على غرفة طارق والله ان يجي ينحرنا ويروح
نجود :حرام عليك خله
انسدح نايف وجلس يسمع كلام نجود وبنفس الوقت مايسمع,,طول ماكان ببيت حنان كان قلبه يرفرف بمجرد ان فكرة ساره بنفس المكان,, كان وده يتصل عليها ويقول ابي اشوفك,, بس قويه الحركه مررره,, حس بالحزن على ساره,,اكيد تضايقت لما شافت اهلي,,وتمنت تكون بمكان حنان وتصير زوجتي
تضايق عشانها ووده لو يرجع الزمن ورى ,,كان تزوجها,,اهلها ناس طيبين
نجود:نايف نايف انت معي؟
ناظرها نايف وكمل تفكيره:يالله على الاقل نجود بنت حلال بس فيها هالعناد شوي
نجود:نااااايف وش تفكر فيه
نايف ابتسم :اشتقت لطروقي
نجود على نياتها:ياحلوه كلمت امي وانا بالعشا قالت طيب ,,
نايف:يالله نامي ورانا قومه باتسر
نامت نجود وهي مشتاقه لولدها,, ونايف قلبه طاير لمجرد انه بديار المحبوبه
/
**
مالحب الا للحبيب الأولي
الجرح من إيده ,,يطيب وينجلي
لو عشت عمري بلاه في الحياه
يكفيني من حبه غلاه والذكريات
بحر الهوى ياسامعين,,ماله دوا
مايروي قلب العاشقين مهما روى
**
/
يالحــب الأول يالـــبدر في دجــى اللــيل
مـاقـدر علـى الـنسـيان والــصـدق عـيـبـي

ببساطه,,مهما كانت الظروف,,مهما كبرنا,, يبقى معنا حبنا الأول
اللذي احببناه بصدق,, وإن ذهب ,, وعشنا في فراغ العاطفه
بقي معنا ذكريات ومواقف باقيه معنا مابقينا,, قد نعشق ونحب بعدها
ونخلص في حبنا للمحبوب لكن,,هنالك نقطه لايمكن مسحها من قلوبنا حتى وإن أمتلأت بحب الآخرين,,انه بكل بساطه,,الحـب الأول,,
أنه لعنه مباركه تصيب القلوب
سولتير

بعد شهر ,, أحتفل عائلة ابو فيصل وابو فهد بعقد قران ابنائهم سعود &ساره
وبعدها بشهرين في افخم فنادق الرياض ,,أحتفل طارق بزواجه من محبوبته
اللي كانت حامل بشهرها الأول
حنان بالتلفون:حبيبي لاتحط هالعطر يحسسني بلوعه منه
طارق:حبيبتي كل العطور تتلوعين منها!
حنان:ابسألك لمن تتعطر مو لي؟
طارق:ايه
حنان:احبك بدون عطر
طارق:دامه كذا زين,,
حنان:أشوفك بعرسنا
طارق:ههههههههه
.............
كانت حنان تعبانه بغرفة العروسه مافيها توقف وتمشي تحس بدوخه
سعاد:خلي طارق يدخل معك
حنان:لا والله بنات الرياض برع,,بيجلسون يقزون برجلي
سعاد:اجل تبين تطيحين علينا؟
شوي الا سمعوا صوت طارق عند المدخل
حنان:طارق!
طارق:ايه عندك احد
سعاد:لحظه شوي
تغطت سعاد:زين جيت تعال ياطارق
دخل طارق بالبشت وكاشخ ,جاني استدعاء من عمتي تقول ان عروستي تعبانه!
سعاد:حيلك فيها ادخل معها
حنان تدلع:مره دايخه
طارق يجلس جنبها:شهالزين قومي وريني
حنان وقفت تعرض له
طارق:يالله اجل حبيبتي خل يزفونا وأوديك بيتنا خل ترتاحين ويرتاح النونو
حنان وجها احمر:يؤ طارق كل ما اتذر اني حامل استحي من اهلي هههههه
طارق:مافي شي تستحين ,,اجل امي فرحانه ودها تفرش لك الارض ذهب عروس وحامل
طارق+حنان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وعلى انغام اغنية شايل الظبي بصوت محمد عبده,, انزفوا طارق وحنان
ياشايل الظبي بين ايديه,,يستاهل الظبي من شاله
بالهون بالهون يامغليه,,معطيك ظبي فلا حاله

حنان تهمس لطارق:شف هذا بنات منتدى الم كاشخات لاتطالعهن يقزونك,,
طارق:ههههههه شوفي اللي هناك منتدى كيف ,دفا ينتظرون الاخير
حنان:لاتطالعهن غض النظر
طارق:وش اسوي المعجبات واجد
حنان:اقول لايكثر طالع الكاميرا لاتطالع منا ومنا,,خل اشوف سولتير لاقولها تهاوشهن البرع:
والكل كان يصفق وفرحان,, وكانوا اثنينهم اجمل معاريس,, رجعت لهم الصحه,, ورد لونهم,, وصاروا احلى من الحلوين

*************بعد سنه**************
حنان:اووش خلاص اسكت ماغير تصيح,, ماتعرف تضحك سو مثلي هاهاهاهاهاهاها
عبودي:واااااااااااااااه واااااااااااااااااه >>>يبكي
طارق:الوووو
حنان:الو طااارق وينك ليه ماترد؟
طارق:ساعه وانا اقول الو
حنان:اجل كله من ولدك ذا جنني كله يبكي ,, وانت تاركنا ,,ترى طقت كبدي منه مدري وش فيه,,تعالي الولد يبيك
طارق:حبيبتي اليوم عندي تسليم تصاميم
حنان:ابفهم هالموظفهم عندك وش مهنتهم خل يسلموونهم,,طارق ترى تعبت منه,, وانت كله بهالشركه,, ابفهم ليه ماسكنا عند اهلي على الاقل الحين اقطه على امي !!
طارق:حـ
حنان تكمل:جايبني هنا بالرياض ماتدري ان الرياااض زهق,,شوارع زحمه,,ناس زحمه,, ماعرف غير سعود اخوي واخوي زهقت منه ,,امش الحين تعالي,,الحين يعني الحين ,,مو حال هذا
طارق وراها:طيب بس بتأخر ساعتين
حنان تحط المصاصه بفم عبود:ولا نص ساعه الحين
طارق سكر السماعه:يعني اطير؟
حنان:مالي دخل
طارق:اجل بشرب هاللي يعطي جوانح واجيتس هوبلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا
التفتت حنان لقت طارق وراها:لسانتس ذا بقصه بقصه فضحتيني
حنان تطق يده:وخر ليه كله برى برى
طارق:وش اسوي بعد
حنان:وش ماعندك زوجه وولد
طارق:مالاعب بحسبتي غير هالزوجه
ووووووووووووووووووووووووووووو
خلاص ياطارق وحنو تعبتونا كله هوايش اهجدوا
وتم بحمد الله نهاية (وش حيلتي اذا الشوق صوبك دعاني)
بقلمي انا/ سولتير
وبسبب تدليع القراء اصبحت/سولي
يوم الثلاثاء
ظهرا 12:43/ 7-4-2009

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 01:51 PM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ماسي


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 53753
المشاركات: 10,517
الجنس أنثى
معدل التقييم: ارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عاليارادة الحياة عضو ذو تقييم عالي
نقاط التقييم: 740

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ارادة الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا بك ِ في منتدى ليلاس حيث العشق الأبدي بين القارئ وسطور الكاتب
لقد قرأت قصتك منذُ زمن واعجبني اسلوبك وحورات شخصياتك وطريقة انتقالك بين الاماكن وتدرجك بالحدث
تملكين بالاضافة للاسلوب الجميل قدرة وصفية رائعة وخيالا خصبا
عزيزتي لن اجمالكِ واقول انتِ كاتبة لامثيل لها
ولكن كوني على ثقة انتِ كاتبة وضعت قدمها في اول الطريق
وماينقصك هو فكرة مميزة مستمدة من الواقع المتخم بالافكار حتى تتحد هذه الفكرة مع روعة اسلوب ووجمال وصفك وروعة حواراتك
وبالنهاية نحصل على كاتبة تقتحم مجال القصة بقوة

لي عتب عليكِ لما لم تنزلِِ ِ القصة في الغير مكتملة وتنزلين الاجزاء تباعا حتى تأخذ القصة حقها من التحليل من قبل قرأنا
ولكن مع ذالك ننتظر جديدا ينير سماء ليلاس

 
 

 

عرض البوم صور ارادة الحياة   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 04:56 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 



ارادة الحياه

يشرفني حضورك ورأيك,,

وإن شاء الله راح تكون روايتي الثانيه معاكم وراح تكون لقراء ليلاس السباقين في قراءتها ,,اما بالنسبه لوضعي لها في المكتمله لأنها اكتملت وغير هذ ما أضمن نفسي اتواجد يوميا

ختاما/ كل الشكر لكي عزيزتي ,وأن تكوني قد قرأتيها من قبل هذا شرف لي

اختك:سولي

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
قديم 25-05-09, 06:13 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67910
المشاركات: 3,290
الجنس أنثى
معدل التقييم: وجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداعوجه الصباح عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 353

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وجه الصباح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا وغلا سولي نورتي نورتي ليلاس مشكورة
على تلبيتك وضع روايتك هنا وحشتيني والله
ووحشني حنون وطروق اكيد مازالوا مهابيل
انا ذا الحين راح اقرى الروايه من جديد عشان خاطرك
وتسلم ايدينك على فكرة ترى انا اللبؤة هناك وهنا
وجه الصباح .راح انطر روايتك الثانيه على نار اتمنى تحطينها هنا في ليلاس وشكرا .
وجه الصباح

 
 

 

عرض البوم صور وجه الصباح   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 12:15 AM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 133549
المشاركات: 44
الجنس أنثى
معدل التقييم: سولتير عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سولتير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سولتير المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجه الصباح مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا سولي نورتي نورتي ليلاس مشكورة
على تلبيتك وضع روايتك هنا وحشتيني والله
ووحشني حنون وطروق اكيد مازالوا مهابيل
انا ذا الحين راح اقرى الروايه من جديد عشان خاطرك
وتسلم ايدينك على فكرة ترى انا اللبؤة هناك وهنا
وجه الصباح .راح انطر روايتك الثانيه على نار اتمنى تحطينها هنا في ليلاس وشكرا .
وجه الصباح




هلا والله حبيبتي,, انا للحين حافظك رسالتك وكنت برسلك رساله هنا بس قالوا لين اوصل 50 :(

وتسلمين ياقلبي على الدعوه وان شاء الله تعجبكم الجميع روايتي

 
 

 

عرض البوم صور سولتير   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سوليتر, وش حيلـتـي إذا الشوق صوبك دعــاآني, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية