[SIZE="4"]
الجزء التاسع
بعد مرور يومين
في الكليه
ريم:ساره ترى جبت جهاز اخوي تبين تكلمين الحين؟
ساره:هنا ؟
ريم:شرايك يعني تاخذين الجهاز؟انا جبته لك لان اخوي مدرسه ويعي ابوي انه ياخذ الجوال معه
ساره:بس ازعاج
ريم:ايه مو الحين اصبر في المحاضره الثانيه نستأذن ونروح أي جهه هاديه
ساره:بس المحاضره الثانيه مهمه
ريم:اقول بلاش حركات الدوافير,, مافي وقت يكون هدوء زي المحاضره الثانيه,,لان مو كل البنات عندهم محاضره ثالثه
ساره وهي مقتنعه بوجهة نظر ريم:طيب
وارجعوا يركزون بالمحاضره,, مع اني اقص يدي اذا ساره تسمع أي كلمه تقولها الدكتوره,,لان بالها مشغول في نايف,, وكيفية اتصالها فيه
ريم وهي تضربها بشويش: وجع فضحتينا
ساره :ها
ريم وهي تبتسم للدكتوره:الدكتوره تطالع انتبهي
الدكتوره:ساره مالك سرحانه كدا مش عوايدك يابنتي؟
ساره وهي متوهقه: لا دكتوره بس يعني
الدكتوره وهي تبتسم: بس ايه ويعني ايه يابنتي؟
ريم وهي تدخل بخفة دمها المعتاد: هههههه معليه يادكتوره امسحيها بوجهي,,عندها موعد اليوم تحيليل دم وهي تخاف من الابر,,اصلها خوااافه أوي :S_005:
الدكتوره: بتخافي من ابره ههههههههه أومال لو اتجوزتي حتعملي ايه
ساره من بين اسنانها:الله ياخذك ياريم الفلس
ريم:لا ماتخفيش يادكتور حبقى معاها على طول بالموبايل:S_053:
الدكتوره والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:يخرب عقلك يابت ياريم,, حديكي درجه على الدم السكر دا يابت,,
ريم وهي متشققه:***70***ربنا يخليكي يادكتور,, ايه رأيك أولك نكته وتديني درجتين ويبأوا تلات درجات
الدكتور:بس يابت بلاش بكش عليا دنا طيبه وبسدأ,, خلاص ركزوا,, وحبقى أسألك ياريم بعد المحاضره,,ساره وعندها تحليل انتي حنشوف انتي مركزه معايا ولا إيه
ريم:يانهار مش فايت
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههه يابت انتي عندك من اهلك مصري
ريم ببكش:لا واللهي عندي دكتوره زي القمر واقفه قصادي:S_019:
الدكتوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه طب ودي درجه تانيه,, وخلاص لو اتكلمتي حبقى اخصمهم
ريم وهي تأشر بفمها بحركة سحاب وسكرته
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعد المحاضره,, ساره:ريم يالله الحين
ريم وهي تاكل زعتر: اصبري الحين بريك والكليه كلها ازعاج
ساره:اوووووووووووف البريك ساعه
ريم:اصبري,,حتى هو يصير صحى من نومه وروق شوي
ساره:ايه صادقه خله يروق,,بعدين انا وش ابي فيه مروق انا كلاتها السلام عظم الله اجرك ,, والله يرحمه وخلاص
ريم وهي تطالعها ترفع نظارتها:اقص يدي ,,نويف راعي هذره والله ان يمسك فيك خط جده وهو من سالفه لا سالفه
ساره:قل اعوذ برب الفلق صكيه عين بعد تراتس نظول يامال الكحه
وجلست ساره تاكل بعمرها,,مره تهز برجلها,, ومره تلعب بشعرها,, ومره تطلع المرايا تشوف شكلها,, لين خلصت هالساعه
ساره:يالله دخلوا البنات القاعات وين نروح؟
ريم: قومي عند الطاولات اللي عند الكفتيريا
ساره:لا ما احب المكان ذاك,,خل نروح ورى مكاتب الاقسام
ريم:اوكي مع انه مكان مشبوه
ساره:باللعنه
ريم:اوكي براحتك
راحوا للمكان اللي يبونه
ساره وهي تاخذ الجوال وتدق رقمه السهل مررررره
ساره:ريم احس بطني ممغوص
ريم وهي تمز عصيرها:عادي كلمي اخلصي علينا
وضغطت اتصال ,, وشبك الخط
ريم:ها
ساره:يقول طووط
ريم:الحين يرد
ترارا تيرارا تيرارا
ساره باحباط:مااارد
ريم: اتصلي
ساره طيب
وجلست تدق الرقم
ريم:الحين انتي غبيه ولا شكلك كذا ,, روحي للصادر وعيدي الاتصال
ساره:يعني غشيمه عني..خبرتس احب ادق رقمه
ودق دقتين وجاها الصوت الخاثر من بعيد
نايف:مرحبا
ساره مسكت يد ريم وزاغت عيونها يمين ويسار
ريم:تكلمي
نايف:الووو
ساره:......
نايف:الو
ساره بصوتها المبحوح :الو
نايف دق قلبه بنت:نعم
ساره:صباح لخير
نايف دق قلبه زود ,هالبحه مو غريبه :صباح النور
ساره: آآآه وين صاحب الرقم >>>ماتدري ليه سألت هالسؤال
نايف:معك
ساره بغباء: وش اسمك؟
ريم طقتها على راسها وبصوت واطي:سؤال غبي
نايف:هههههههههه حلوه
ساره:اسفه قصدي
نايف قطع كلامها: من وين طالعه الشمس ياسارونه اليوم؟
ساره اللي تجمد الدم بعرقها عرف صوتي وانا اكلمه مررره باحترام :ها
نايف:نعنبو غيرك لو اني مدري وش مسوي لك ماتقاطعين هالقطيعه ,, من اللي سوا فيني خير وخلاك تدقين؟
ساره:ليه تبيني؟
نايف:مشتاق لك سارونه
ساره وهي تكح:***1*** انا شفت بالجريده نعي باسم اخوك طارق وقلت لازم اقوم بالواجب واكلمك
نايف تذكر اخوه وبصوت حزين:الله يجزاك خير
ساره والدموع بعيونها لان حست ان صوت نايف تغير:الله يرحمه يارب ,, ماتتخيل شلون كانت الصدمه علي
نايف:ادري وانتوا بعد عظم الله اجركم في بنتكم
ساره اندهشت:شلون عرفت
نايف اللي ابتسم لانه يعرف حرص ساره:طارق كان معهم بالرحله,, وسعود اخوها كان معي لما رحنا المغرب ندور الجثث
ساره: وش قلت له؟
نايف :قلت له انا البوي فريند لسارونه,, بس سحبت علي
ساره:شنهو؟
نايف:مدري عنك وش هالسؤال؟؟ يعني وش بقوله؟
ساره وهي متلومه انه راح عن بالها ان نايف مو زي باقي الشاب مفري يتكلم عن البنات:اسفه ,, بس اندهشت,, يعني طارق مات بالرحله
نايف:مدري,,مالقينا له جثه,, وحنان لقوا جثتها؟
ساره:لا
نايف:معقوله,,اخر يوم رجعت فيه كان فيه 4 جثث لبنات وبنفس عمرها
ساره: مالقوا لها ,, تخيل امها تاخذ العزا فيها وهي تقولهم ما ماتت مالها جثه
نايف:مثل امي مو مصدقه ان طارق مات,, اصلن ولا انا مصدق,, انا عندي احساس بطارق, واحسه حي بس مدري وين اراضيه
ساره:مادورتوا عنه؟
نايف:انا بنفسي رحت مع السفن مالقينا لهم اثر,, وماتتخيلين شلون كل جزيره نشوفها ينزلون يدورن,, ماعدا وحده كان فيها ناجي وجا على طول وجلس يترجى مانوقف في الجزيره,, يقول كلها دواب سامه
ساره: يؤ لايكون معه احد ومتخانق معهم ؟
نايف وكأن احد منبهه:لالا ما اتوقع,,لو في احد كان عرفنا لان احنا سوينا جوله على الجزيره مالقينا أي انس فيها
ساره: والله موتتهم فجيعه
نايف: وشلون اختها وابوها؟
ساره:عمي تعبان شوي تحسه كبر 10 سنوات,, وسعاد متأثره
نايف:وسعود شعلومه ,, ماشاء الله باين عليه ولد طيب
ساره وهي فخوره بول خالتها:ايه سعود يموت بأهله لو عليه ماتعدى الخبر وجلس اشتغل فيها
نايف:هو يشتغل بالرياض صح؟
ساره: ايه ماشاء الله شكلك حققت معه
نايف:هههههههه لما عرفت عايلته,, سألته تعرف فهد المحامي
ساره بشهقه: ليش تسأله؟
نايف:ابي اشوف يعرفك ولا لأ
ساره وش قال؟
نايف:ايه قال ولدخالتي,,تصدقين على طرف لساني بقوله سوير الدبه وشلونها؟
ساره: تقولها خبل
نايف:هههههههههههههههههههههه قولي لي شخبارك؟ماتخرجتي
ساره اللي خقت على ضحكته: لا تو اكلمك من الكليه
نايف: وذا من رقمه؟ رقمك
ساره:لا رقم اخوي موبايلي شحن
نايف :ساره ليه ماكلمتيني من رقمك؟
ساره وودها تسأله وشلون حرمتك:ما ابي
نايف وصوته متضايق:براحتك
ساره: وش تبي فيني تكلمني؟؟ انا لو علي يا نايف ماكلمتك ,, بس لو ماني عارفه غلاة طارق بقلبك والله مادقيت,, وودي لو اكلمك بمناسبه سعيده مو حزن
نايف:ماراح ازعجك,, بس احيان والله ودي اكلمك واعرف اخبارك,, انتي الصراحه قاسيه قطعتي المسنجر,, والغيتي شرحتنا
ساره وهي منقهره منه: لا تحاتي دامني احيان ودك تعرف اخباري,, لاطريت ببالك ادع ان الله يوفقني وخلاص
نايف:هالنبره نبرة زعل اشوف!!
ساره:وليه ازعل انت ماتخصني ولا انت ملكي مثل قبل,,انت متزوج وعندك اللي تزعل عليك
نايف:أيـــه,, طيب خلينا نتفق على موعد,, نتقابل فيه بالمسن مره كل اسبوع,, ولا شهر
ساره بنبرة حاده: انا مو تبع اسبوع او شهر,,
نايف: بلاتس يابت ؟ دامك ماتبيني ليه تتصلين,, وش انا مسوي ,,عشاني تزوجت,,يعني كفرت؟
ساره مقهوره:لا ماكفرت ,, سوري اذا غلطت عليك يالله تامر على شي
نايف:وين؟
ساره: بسكر وراي محاضره
نايف: وانا وراي موعد عند عياده ومأجله جالس بالسياره معك
ساره بخوف:ليه سلامتك وش فيك
نايف هنا توهق:ها لا مو لي الموعد
ساره وهي ما انتبهت:عسى امك مافيها شي
نايف :لا زوجتي موعد
ساره وكان احد صب فوقها مويه باره :ايه سلامتها ,عسى ماشر
نايف بصوت واطي: لا بس مراجعه ,حامل
ساره حست بسكين بقلبها:ايه مبروك بتصير ابو:00015:
ريم وهي تسمع هالجمله,,مسكت يد ساره
نايف ببرود:الله يبارك فيك
ساره ماقدرت تتحمل :يالله روح للموعد انت وانا وراي محاضره مع السلامه نايف
نايف:ساره لاتقطعيني,,تراك غاليه
ساره ودموعها على خدها:ابشر
نايف:اكيد؟
ساره:احاول مع السلامه
نايف:في امان الله وحفظه
سكرت السماعه ساره وانهارت بالبكا بحضن صديقتها
ساره وهي تشاهق:حااااامل يا ريم زوجته,,حاااامل
ريم وهي تهديها:يعني وش تبين ماتحمل؟ بعدين مو انتي ناسيته اتركيه,,الله بيرزقك بأحسن منه
ساره:اكررررررررررررررهه ياريم,, بعد هالمكالمه اخرغصن بقلبي يحبه مااااات ,, خلاص اكرررررررهه
ريم:الله يسمح دربه ,,خلاص اهدي انتي بس ان شاء الله الله بيعوضك باللي احسن منه
ساره:ريم ماتتخيلين شلون سكينه وانغرست بقلبي لما قال حامل ,, حامل ياريم
ريم توهقت ماتعرف وش تقول :خلاص حبيبتي اهدي
وجلست تهديها وعطتها مويه تشرب,, وبعدها ربع ساعه هدت ساره
ريم :يالله نروح المحاضره؟
ساره بتعب:لا بروح استأذن مالي خلق محاضرات
ريم:اوكي بروح معك للمرشده عشان تعطيك ورقة خروج
وراحوا للمرشده وسمحت لساره بالاستئذان,, وتوجهت ساره لبيتهم وهي منهاره نفسيا بشكل ماتتخيلون,,كانت على امل انه يحبها ولا يقدر يستغنى عنها ويترك زوجته,,بس لا نايف مرن بالتعامل مع الكل بيحبها اكيد زي ماحب زوجته
وصلت البيت ولا انتبهت ,, لين قال لها السايق: ساره في بيت مايبي انزل
ساره وهي سرحانه:ها وصلنا
السايق:ايوه
انزلت ساره من السياره وهي تجر رجولها جر,, واول مادخلت البيت شمت ريحة البخور,,من ماتت حنان وامي ما بخرت البيت,, ودخلت وهي تسحب عمرها سحب
ام فهد سمعت صوت احد داخل
شيخه:مين؟
ساره بصوت مبوح زياده ماهو مبحوح:انا
شيخه ماعرفت الصوت وقامت تشوف لقت بنتها ساره:ساره وشفيك يمه راجعه مبكر?
ساره اللي منزله راسها ماتبي امها تنتبه لعيونها ولبست نظارتها الشمسيه:تعبانه شوي وعدت من امها بسرعه وصعدت فوق
شيخه:ساره
ساره من فوق الدرج:نعم يمه
شيخه وهي تصعد: شفيك؟
سار رجعت تمشي لغرفتها ودموعها سيل على خدها
شيخه وتسرع بخطواتها:ساره وقفي
دخلت ساره غرفتها ورمت شنطتها وفصخت عبايتها وراحت بسرعه الحمام بس لحقتهاامها ومسكت يدها:ليش تبكين؟فيك شي؟احد سوالك شي؟
وفصخت النظاره من بنتها:انطقي
ساره وهي تبكي ومغمضه عيونها:تعـــبانه يمه
شيخه لا شعوريا ضمت بنتها لصدرها,, دايم ساره بعيده عن اهلها وبعزله ,ووكان العذر انها دافوره ولاتحب تضيع وقتها بهذره وسوالف:بسم الله عليك يايمه,,بسم الله عليتس
اما ساره ماقاومت حضن امها الدافي,,الحضن اللي سمحت ساره لنفسها ولأول مره تستخدمه عشان تفرغ مشاعر التعب وجلست تبكي وتبكي وجلست على الارض وهي تبكي بحضن امها:يمـــه تعبااانه تعباااانه
الام وهي تشارك بنتها الصياح: وش متعبك وانا امتس؟؟
ساره وهي تضرب قلبها:ذا ذا متعبني معه
الام على طول ضمت بنتها,, آه يابنتي انلسعتي بنار الحب ,,اكيد مافي غيره الحب متعبك: ارمي حمولك على امك ,,ارمي يابنتي,, ارمي وانا بشيل عنك حمولك,,طلعي اللي بقلبك ولاتخافين,, لو وش تقولين والله ما ازعل ولا أسوي لك شي ,,انتي بنتي ونظر عيني
ساره وهي تستجيب لكلام امها لان خلاص ماتقدر تحمل اكثر من كذا تعب: أحبه يايمه
احبه,, واليوم كرهـــته للأبد كرهته
الام انقبض قلبها:ليه سوالك شي؟
ساره:اكررررهه اكررررهه ,,لاتسألين اكرررررررررررررهه
وجلست تبكي وتبكي لين نامت من كثر الصياح وهي بحضن امها ,, وعلى الارض
اما شيخه جلست تمسح على راس بنتها وقلبها ياكلها,, من اللي تحبينه ياساره من؟
وسمعت الام صوت فهد طالع من غرفته توه يصحى
شيخه:فهد,,فهد
فهد:هلا
الام:تعال
فهد:وينك؟
الام:بغرفة ساره
دخل فهد الغرفه:السلام علي... ساره وشفيها؟
الام: تعبانه عاوني خل احطها بالفراش
فهد: قومي نوديها المستشفى
الام وهي تداري على بنتها:لا تعبانه لها يومين مب عاجبتني من عزا حنان وهي كل يوم تبكي باليل ماتنام,, واليوم استأذنت تعبت عاد تحتاج راحه بعد ماطلعت اللي بقلبها وخاطرها من صياح
فهد اللي استغرب التصرف من اخته:طيب يالله بشيلها
الام:بعاونك صبر
فهد:مو من ثقلها
وشلها فهد لفراشها وسدحها وغطتها امها باللحاف وقرت عليها وحبتها على راسها وبكل حنان الامومه:ارتاحي يامي ,, نامي وارتاحي انا أهملتس وتركتس مع العزله اللي حطيتي نفستس فيها ,, بس من اليوم ماراح اخليك بالحالك
فهد وهو مستغرب كلام امه: يمه ساره فيها شي
الام تقوم من الفراش وتمسك يده وتسكر النور وتطلع من الغرفه: لا يابوي رح لشغلك اختك نفسيتها تعبانه شوي
فهد: وش منه؟
الام: من كثر عزلتها ,, رح لدوامك لاتحاتي بتصير احسن
فهد وهو يمسك يد امه:يمه اذا ساره محتاجه دكتور نفسي انا اعرف دكتور شاطر بالبحرين ..
الام:لا ان شاء الله مانحتاج , واذا احتاجت بقولك انت اخوها وماتقصر
فهد: طيب انا بطلع واذا بغيتي شي كلميني على طول ماراح اقفل جوالي بخليه مفتوح
الام:الله لايحرمني منك ,, روح الله يوفقك
فهد:تامرين شي؟
فهد:سلامتك انتبه بالطريق ,, ولا تسرع
فهد:ابشري ,,فمان الله
الام:بحفظ وامان اللي ماتنام عينه
وجلست شيخه وهي تفكر ببنتها,, من ذا اللي تحبه ساره؟؟ منهو وش سوالها عشان يأذيها,, وخلاها تكرهه كذا,, حسبي الله عليك ياولد امك وابوك وش مسوي ببنتي
جلست شيخه تبكي من الخوف على بناتها,, وابليس ماتركها كل شوي يوسوس لها بشي,, مره يوسوس لها ان البنت ملعوب عليها ,, ومره البنت مدمنه,, ومره البنت احد ماسك عليها شي وخبيه,, انا اقووووووووووول ليش البنت كله عازلع نفسها ,,بس لا بنتي تربيتي ماتسوي شي غلط, نزوة حب عابره وخلصنا ممكن,, بس مستحيل تفرط بنفسها وبشرفها مستحيـــــل ,قامت شيخه تتطمن على بنتها ,, دخلت عليها الغرفه لقتها نايمه على نفس نومتها ماتحركت وجلست جنب بنتها
الام: يابعد عيني ليه تخبين على امك؟ هذا وانا فريبه منكم ,, واعاملكم زي خواتي عشان بس أصير اقرب وحده لكم
وجلست شيخه عند بنتها ,, ولفت انتباهها شنطة ساره,, فكرت شيخه تفتح الشنطه وتدور الجوال وتشوف ارقامه ولا رسايله, بس ابدن ماتحب شيخه هالطريقه,,هي بتجلس مع بنتها وراح تحل مشكلتها بنفسها بدون تفتيش من ورى البنت
وقررت انها ماتخليها لوحدها بعد اليوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
في بيت ابو فيصل
جالسه ام فيصل وزوجها وتو سعاد صاحيه من النوم
سعاد:السلام عليكم
الام والاب: وعليكم السلام
الام:ها شلون ممساك يمه؟
سعاد بابتسامه تنور وجهها الحزين:الحمدلله زين
وتطالع ابوها:وشلون الغالي؟
الابو: طيب بشوفتك
الام: اقول للخدامه تحط لك الفطور؟
سعاد: مو مشتهيه بشرب قهوه وتمر
الاب:مو زين يابنت تشربين قهوه على الريق
سعاد:لا يبى باكل 7 تمرات ,,وبشرب قهوه عاد يخفف حلاهم
شوي وتدخل عليهم سلمى ومعها بنتها نوره وعزوز
عزوز اول مادخل راح سيده لجده ولمه
اما نوره جلست بحضن امها
سلمى:صباح الخير
الكل صباح النور
سعاد:هلا والله بالحلوين
عزوز:انا ابي جدو
ابو فيصل: يابعد جدك وجدو يبيك ويحبك
عزوز:اصلن انا زعلان عليك,, اجل اجل تروح وتخليني؟
ابو فيصل:ههههههههه للحين مانسيت؟
عزوز:اصلن اصلن ابوي بيودينا الحرين وبنجلس سنه ولا ماخذينك معنا
ام فيصل: وانا تاخذوني؟
عزوز: انتي نص حلوه رحتي شوي وجيتي وجدو وعمه سعاد مو حلوين,,اما عمه حنونه خايسه ,كسلانه راحت لربي ولا خذتني اشوفه
ابو فيصل وهو يلمه: انا اسف حبيبي,, وعمتك حنونه ماخذتك عشان بابا وماما يبونك,, ولا انت ماتبيهم؟
عزوز:الا ابيهم
بوفيصل:شفت عشان كذا ماخذتك
عزووز"طيب والله نسيت شكلها ,, شلون وجهها
سلمى:عزوز روح جيب القيم بوي على الشاحن والعب حبيبي
عزوز:هييييييييييييييه قيم بوي
وراح يركض يجيب لعبته
الكل كان ساكت,, وقطع صمتهم تنهيده من ابو فيصل: الله يرحمتس يابنيتي ان كنتي حيه ولا ميته
سعاد ودموعها اللي ماتفارقها تنزل: أشتقت لها وربي
سلمى وهي تقرب منها وبالهمس تكلمها: اجمدي
ومسحت سعاد دموعها بس بعد ايش,, بعد ماسالت معها دموع ام فيصل الصامته على فراق بنتها الصغيره
>>>>>>مايدرون ان حنان عاااايشه وامورها ماشيه <<<<<
لعيووونكم ذا جزء من التاسع ,,
لاااااااا أحد يقول قصيييير,,, الباقي بيكون بالويكند
سي يو
تابع الجزء التاسع
الرياض
شقة نايف
نجود:نايف من رجعنا من العياده وانت متغير فيك شي؟
نايف السرحان ما انتبه لها
نجود :نـــايف
نايف:هلا
نجود:بلاك؟
نايف:مافيني شي
نجود:متأكد؟
نايف:ايه
نجود:اجل ليه ساعه اكلمك ماترد
نايف ببرود: كنت سرحان
واخذ الجريده يقرا
نايف فيه طبع حلو وشين,, انه دايم يتفه الأمور مهما كانت صغيره او كبيره,, ودايم كانت ساره تتضايق من هالنقطه خاصه اذا صار تش ,, يسكر منها وبعدها بساعه يتصل ولا كأن شي صار,, ماتدري ليه هو يسوي كذا!!!
والحين نجود نفسها ماتعجبها هالصفه بزوجها
نجود: انا اكلمك الحين ,,تقوم تمسك الجريده
نايف وهو يتحلطم: وش تبين اسوي اعطي نفسي كف؟
نجود:لا,,محشوم
نايف اللي قام من الصاله واخذ مفاتيحه وطلع
انا الاقيها منك ولا من هاللي دقت اليوم واخر شي زعلت,, صدق حريم يعجز الرجال يفهمونهم
اما نجود تفجأت من نايف ,,اول مره يسويها فيها ,, بس بررت له ان توه ماأستوعب صدمة وفاة اخوه
نجود:هين يانايف بصبر عليك لين أولد وذيك الساعه اعرف أشلون اخليك ماتعيد هالحركه
>>>>>نجووود حرمته مو هينه ,, بس ذكيه عطته في البدايه صوره وانعكاس عن شخصيتها انها على نياتها ولا لها بالمشاكل وعوار الراس<<<
طلع نايف وراح بيت اهله
دخل عليهم لقاهم مجتمعين كلهم خواته واخوانه
نايف السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الام بصوت مكسور بعد وفاة ولدها الغالي: شلونك ياولدي
نايف بصوت متضايق من الوضع اللي حوله, ومكالمة ساره فرحته بوقتها بس الحين يعاني من ضيقه منها: بخير,, بشريني عنتس؟
الام:دامكم حولي طيبه
ويلتفت نايف لابوه:يبى شلونك؟
الاب:بخير,, وين مرتك ماجت معك
نايف:بالشقه, كنت مار قلت خل امركم
ريم:تبي قهوه؟
نايف:ايه ياليت اليوم ماتقهويت عدل
صبت ريم لاخوها الفنجان
ناصر: نايف تو انا واهلي نتكلم ان بنسحب فلوس طارق بالبنك وبنحطها بعمل مسجد
نايف وهو يسمع الكلام ويفكر: طارق كان مسوي تصميم لمسجد ,, وكان ناوي يبدا بالتنفيذ بعد مايلقى الموقع المناسب
ناصر:طيب وين التصميم؟
نايف: اكيد بمكتبه,, بكلم سكرتيره ,, واقوله يجيب التصميم,, واذا كان ماكمل يعطيه احد المهندسين بالشركه
ناصر: خلاص انت عليك هالمهمه,, وابوي عنده أرض اللي قبل بيتنا بشارعين,, بنبني فيه المسجد ,منه يكون قريب مننا, ومنه يكون وقف لأخوي ونرعاه ونشوف اللي ناقصه
نايف اللي زادت ضيقته ضيق:تم
ناصر: بسألك حسابته بكم بنك؟
طارق:مايتعامل غير مع بنك واحد نفس بنكنا
ناصر:حلو اكلم مديره يشوف لنا الاجراءات
الأم: أي شي ينقص انا متكفله أزيده
نايف بفخر: يمه حساب طارق بالبنك قووي,, يغطي بنيان مسجد,, ومصاريف لخمس سنوات قدام
الام: الله يرحمه
الجميع:امين
نايف يالله انا اقوم استاذن بروح تامرون شي
الام:تو الناس
نايف بنبره حنونه لامه: من عمرك يالغاليه ,,بس وراي شغل
ويطالع ابوه اللي من خبر طارق وهو متغير: يبه تامر شي؟
الاب:انتبه على عمرك
نايف: أبشر
طلع نايف من البيت وصدره كل ماله ويضيق
نايف: وش اللي مضيق صدري؟؟ ساره ولا نجود؟؟
رحمتك يارب
وجلس يحوط بالسياره لين راح لمكان يحبه هو وطارق,, منطقه بريه تعتبر,, يجلسون فيها الشباب
جلس في السياره وفتح النوافذ وجلس يسمع بو نوره(الفجر العيد)
ةجلس يفكر بنفسه,, ووضعه ,, بس هو ليه متضايق لازم يعرف السبب
نجود,,من خذتها حياتي جدا عاديه زي أي اثنين متزوجين ,,سوالف وطلعات وروحات بس ما أشتاق لها ,,أحيان مو واجد
وساره اللي طلعت لي فجأه ,, بس بنت الحلالما ازعجتني ,,كلمت عشان تعزيني بطارق,,آآآآه ياطارق محتاااجك
وبنفس الزمان ولكن باختلاف المكان:آآآآه يانايف وينك مادور أخوك؟
حنان: آخر شي أتوقعه ان زياد يكون نجس
طارق: ماظنيت انه مسلم
حنان:ياكم مسيحي طيبته واخلاقه احسن من المسلمين
طارق:انا جوعان
حنان: أمي كانت تقولي لما كنا صغار,, كانت في وجبات اكل ممحدده بالوقت مو زينا متى ماجعنا كلنا,,وكانت لما تنام هي واخوانها ,,احيانا يجوعون وكانت عندهم مربيه ,,جدتي كانت مطلقه من جدي والمربيه تجلس عندهم لين ينامون في بيت ابوهم
كانت تقولهم,, الاكل اللي تبونه فكروا فيه وناموا.. تحسون انكم كلتوه وتشبعون وتنامون وانتوا نايمين تحلمون فيه
طارق: وليه ماتقوم تعطيهم اكل؟
حنان:مدري كان في حكمه في الموضوع يمكن ماكانوا يبونهم ياكلون وينامون
طارق يمكن
حنان: الحين انا بفكر باللي مشتهيته اكل,,مشتهيه جررريشه حمرا من تحت يد امي
طارق:لا انا ما احب الاكلات الشعبيه ,,مشتهي من جد رز
حنان:لا جريشة امي تجي حمرا وعشاني ماتخليها تطبخ واجد يصير فيها مرق شوي والحبه ماتصير لينه وذايبه,,تصير يمي يمي
طارق:لا عند امي طبخه حلوه,, مقلوووبه ,,فيها باذنجان وبطاطس وعلى صدور دجاج,,اح بس وذيك الدهينه عليها,, وحبة الرز طويله وتلمع,,تاكل ماتشبع
حنان:وابي سلطه خضرا عاديه وعليها تتبيلة السلطه من كنور
طارق:حياتك من غيري سلطه
حنان:اويلاااااااه عليها بس,,من جد حياتك من غيري سلطه
طارق:وبعد ماتخلصين تفتحين ذاك القوطي البيبسي البارد اللي يسرسخ
حنان:آآه شعور رائع
طارق وهو تلحف باللحاف ويعطي حنان جنبه:وتنااااااااام وانت قرير العين والبطن
حنان:أي والله
غمضت عيونها وهي تشوف النجوم كل نجم اكله,,والقمر صحن رز قوزي
خخخخخخخخخخخخخخخخ
وتوته توته خلص الجز التاسع
الجزء العاشر
[COLOR="DarkRed"]
في بيت ابو فهد
صحت ساره من النوم عالساعه 11 الليل,, وكان صدااع ماسك راسها من قلة النوم وكثر البكا,,طبعا ماتذكر شي من اللي صار بينها وبين امها
كلت لها بندول واكتشفت انها بلبس الكليه مابدلت
ساره:غريبه مابدلت,,,,اووووه اوووووووووه انا مستأذنه اليوم
خذت شاور سريع ولبست بيجامتها وطلعت من غرفتها لقت فهد راجع من برى
فهد اللي لما شافها ابتسم بوجهها
فهد:السلااام
ساره:هلا
فهد: ها شلونك؟
ساره استغربت:زان لونك,,
فهد وهو يطالع حوله:امي نايمه؟
ساره:مدري توني صاحيه من النوم
فهد:اوف من الظهر توك تصحين؟
ساره:ايه تصدق انا مستغربه
فهد:يالله تعوضين السهر اللي سهرتيه
ساره:ايه عاد جوعانه بروح اكل شي
فهد:تبين نروح مطعم؟
ساره اللي استغربت العرض: لا مايسوى باكل أي شي خفيف
سمعت شيخه صوت فهد برى طلعت له من قسمها
الام: السلام,,توك جاي؟
فهد:وعليكم السلا ,,يس وبحط راسي وبناااااااااام
الام:الله يعطيك العافيه ياولدي
فهد:ويعافيك
الام بابتسامه حنونه لبنتها:وانتي توك تصحين؟
ساره وهي تعاتب امها:ليش ماصحيتوني؟
الام: ارتاحي ,,ترى في عشا بالسخان لك
ساره:والله جوعانه
الام وهي تقرب من بنتها :خسى الجوع,,قمي ننزل تحت
وحطت يدها على كتف بنتها ومشوا
والتفت لولدها وراها: يالله ابني العزيز تصبح على خير
فهد وهو يبتسم لأمه:وانتي من اهله,
ساره كانت عارفه ان امها كذا دايم,,بس بعمرها مامشت مع امها بهالطريقه
دخلوا المطبخ وطلعت شيخه الاكل لبنتها ,, وغصبتها على صحن كامل من الباستا وشوربة ذره
ساره:يمه شبعت
الام:ماعاد بقى فيتس لحم,, اكلي تغذي
ساره وهي تقوم:الحمدلله شبعت شوفي صحني خللصته
الام:فيه العافيه ,,
وسوت لها ساره شاي اخضر لانها حست بتخمه,, وخذت كوبها وراحت عند التلفزيون
وجاتها امها
ساره:غريبه البيت هادي
الام:ايه مريوم عند خالتك وسعاد بتنام عندهم,,بكرى عندهم يوم مفتوح بالمدرسه ولاهي رايحه
ساره:ياشين نشاطات زي كذا تعور الراس,,طيب ابوي وينه؟
شيخه:ابوك راح دبي عنده معاملات ببنوك بيخلصهم وبيجي بكرى بالليل
ساره:اها,,
شيخه وهي تقرب من بنتها:انتي يايمه ما اشوفك تروحين ولا تجين,,حتى صديقاتك ما اشوفك تقولين بروح لهم
ساره وهي مستغربه ليه امي مررره صايره حليوه معي كذا:اشوفهم بالكليه خلاص وش كثر الشوف
سكتت شيخه,,ماتعرف شلون تفتح مع بنتها السالفه وجلست تطالع التلفزيون
اما ساره جلست تتذكر مكالمتها مع نايف,,وتعابير وجهها تغيرت,,وكان هالشي مو غايب عن نظر الأم
الام وهي تمسح على راس بنتها:شفيك يمه؟
ساره اللي ماقاومت هاللمسه وسالت اول دمعه: مافيني شي:00015:
وحطت راسها على حضن امها
الأم:انتي موعاجبتني هاليومين,, انا امتس قولي لي وش اللي مكدرك ومغيرك,,ومخليك بعيده عن الكل؟
ساره كانت تسمع لأمها واكتفت بدموع تسيل على خدها
الام وهي قررت تسأل بنتها:اليوم رجعتي من الكليه وانتي حالتك حاله!!وش اللي صار لك
ساره هنا عرفت ليه امها معها كذا الحين:مافيني شي
وقامت ساره من حضن امها وهي تمسح دموعها وقررت تصعد غرفتها وتوها بتقوم
شيخه:من اللي تحبينه ياساره؟
انصدمت ساره من سؤال امها,,وتغير لون وجها:ها؟
شيخه وهي تقرب منها:انا عمري ماعاملتكم كأم صارمه ,,دايم اعاملكم زي الخوات,, مريوم وسلمى مايخبون عني شي,, وأنتي تربيتي ياساره,,وانا عارفه انك ماتسوين الشين, والحب مو عيب يابنتي دامه من القلب ومايدنسه سوء النيه,,انا قبل ما اتزوج ابوك,,كنت معجبه بولد جيراننا,, وهالاعجاب اوهمني اني احبه وخلاني كل شوي اطل من عند بابنا عشان اشوفه,, ولما تقرب مني لقيت انه يبي يستغل جهلي وصغر سني ويبي يستغلني ,,بالعربي يبيني شهوه,,كنت صغيره عمري 16 بس كنت افهم,,قلت لأمي وطقتني ومن يومها ماخلتني اطلع برى الشارع,,ومن ذيك اللحظه قررت اني اذا تزوجت وصرت ام اعامل بناتي زي الخوات,,ولو تجي وحده تقول يايمه احب ,بحطها بقلبي وأعلمها الصح من الغلط,,وهالشي سويته مع سلمى ,حبت فيصل وقدام عيني اشوفهم,,كانت خالتك ماتحب هالسوالف,بس انا كنت اشوف ان بنتي تعيش مرحله عمريه حلوه ولازم اوجها مو اخانقها واحرمها من اللي تحب ,,وشوفي الله كتبهم لبعض ,,ومريوم اختك,,كل يوم تجيني تقولي خبالها,,ماعمري هاوشتها ,بالعكس أفهمها واعلمها,,الحياه يابنتي علم,,ولازم ناخذ لنا مدرس يعلمنا اياها,,يكون اكبر ويحبنا,, وانتي من عمرك 18 عزلتي نفسك عننا وحطيت لك عالمك الخاص وانا كنت اتعذر لك انك تبين تتفوقين بدراستك,,انتي زي اخوك فهد بس هالسنتين تغيرتي بزياده يابنتي,,صرتي حتى جمعات البنات ماتروحين,,الزواجات ماتشتهينها!!
قولي لي ,,شيلي الحمل اللي على قلبك ,,ماراح ألومك,,مهما غلطتي لان انا غلطت قبلك وخليتك بالحالك
كانت ساره منصته لامها وكل كلمه تقولها تحس خوف امها عليهاوحست براحه لمجرد ان امها شكت انها تحب,,هي متأكد ان امها ماراح تعاتبها بس مالها وجه تقول لأمها
اما شيخه احترمت لحظة صمت بنتها وترددها في انها تقول لأمها أو لأ
مسحت الام دموع بنتها وقالت لها:اعتبريني مرايتك ,,روحك,,قولي ولا تترددين
فكرت شيخه انها تطرح على بنتها اسئله عشان تهون عليها الوضع:
نعرفه؟
ساره تهز راسها بالنفي
الام:من وين عرفتيه
ساره:نت
الام:من متى؟
ساره:4سنوات من دخلت الكليه
الام حست بسكين في صدرها:منهو ولده؟
ساره:من الرياض ولد ناس محترمين ,,ماعمره قل احترامه معي
الام:وش صار بعدين؟
ساره وهي تحط راسها على صدر امها وكانها تحتمي منها:تعرفت عليه,,عجبتني طريقة تفكيره ,سوالفه طيبته,يمه كاااان طيب ,,ومع الايام تعلقنا في بعض,حسيت معه بالراحه,,وهو بعد قالي عرفت بنات بس ماعمري ارتحت مع بنت وانا ما اعرف عنها الا اسمها,وانا بعد تعلقت فيه وبعدها شريت شريحه خاصه لنا صرت اكلمه فيها ويكلمني,,يمه كنت احس معه بالثقه والامان,,كنت لما اروح مجمع او مكان عام فيه شباب كنت ما اطالعهم,,احس اني محميه,احس ان معي رجال,,وجوده بحياتي خلاني اثق بنفسي,صرت لما يسولفون البنات عن الشباب ماكنت اندمج او اتحمس ,,لا,,لمجرد سبب الا وهوا اني مكتفيه وعندي اللي مكفيني,,حسيت معه بالقوه,,اذا تضايقت شكيت له وطيب خاطري,,اذا فرحت فرحته معي ,,بس ماكانت عندي جرأه اني اطع معه يمه,
انقبض قلب الام,,وجلست ساره وقابلت امها وبعيونها لمعه حلوه وهي تتكلم عنه
وكملت كلامها:احب اسمعه يقول اسمي,, احب اسمع ضحكته,صووته,,احب غيرته علي ,,حبيت اهله من حبهم له,,حبيت الرياض,,كنت لما نروح الرياض قلبي يرفرف لمجرد اني احسه مشى بهالشارع,,كان ودي اكلمه اقوله انا عندك تعال ابي اشوفك,,بس ماعندي جرأه ,ايه احبه,اثق فيه ,بس ما اقدر اني اطالعه وجها لوجه,,مره وحده جا الخبر وقالي اذا ماشفتك لو تمشين بشارع بزعل عليك,,وتدرين متى طلب هالطلب,,بعد سنتين من عرفنا بعض,,وماقدرت ارفض له هالطلب ورحت مع سلمى وولدها المول وشفته وشافني زي أي احد في المول ,,يمه حسيت اني مستحيه منه,,حسيت ان الجو حار من الربكه,وهو كان مستحي بس وده يضمني,,وبس رجع الرياض,,وانا رجعت البيت’’رجعت وانا احبه اكثر,,رجعت وانا أبيه أكثر,,بس ما أقدر :00015:
ولا عمري جبت له طاري ان احنا نتزوج,,كنت خايفه يقول انتي مجرد حبيبه,,وبعدها اتركه,,الين جات فتره حسيته متغير ,,حسيته متضايق مو عوايده,,هو مرح,,وكنت أسأله وكان يقول لا من الشغل,,وكان قلبي حاسني ان السالفه فيها بنت غيري,,واصريت عليه بمره يقولي وش صار فيه,,قالي انه خطب,,صار عمره 30 ولازم يتزوج,,قالها بوقاحه (انا قلت لك انا بتزوج بعمر 30 ) وكأنه يقول انا معطيك خبر,وبنفس الوقت ماوعدتك بشي
بعدها قالي انا احبك وماراح اتركك بس لازم اتزوج ياساره وانتي راح تظلين حبيبتي قلت له حبيبتك وانت متزوج؟
قالي:صديقه,,نصير اصدقاء,,>>وعيون ساره احمروا والدموع تسيل على خدها
:تخيلي يمه نحب بعض وبعدها نصير اصدقاء,,نايف الصداقه ممكن تطور وتصير حب,,بس عمر الحب مايصير صداقه,,ولو صارت ماتصنف من الصداقه المفيده,,راح تكون ضااااره ,وبعدها قلت له دامك بتعرس الله يوفقك وانا من اليوم ماراح ازعجك
قالي تو باقي شهر واملك و3 شهور وبعدها الزواج,,تخيلتي يمه يعني كأني اجيره,,قلت سوري انا ما اشارك احد باللبس,,تبي اشارك وحده برجال,,انت كنت ملكي بس الحين مهما اكون مهمه بحياتك,,انت ملك لغيري وملك علني,,>>>تغيرت نظرة عيونها للقوه والصلابه<<<يمه جتني قوه اقوله خلاص اللي بيننا انتهى,,جتني قوه اقوله مو ساره اللي تجلس مع واحدمو ملكها,,ايه احبك,, بس حبك لي ماكان نفس قوت حبي لك والدليل رحت تعرس
حاول انه يتعذر بعذر وقح(انا ماوعدتك بشي) بس كلامنا وسوالفنا خلتني اتخيلك زوجي وحبيبي وعمري,,ومن بعدها يايمه وانا ماكلمته,,رميت الشريحه ’’والايميل حقنا ماعاد دخلته,,حرمت هواه على قلبي,,كنت واثقه انه يتعذب يبيني,,بس انا ما اعيش بالهامش
>>وفجأه تغير معالمها للضعف ورجعت الدموع:00015:<<<حسيت اني مطلقه,,حسيت ان الكل يطالعني ويقول يوووه تركها وتزوج غيرها,,حسيت لو اروح مكتبه واشوف فيها زول رجال اخاف,,اخاااف يايمه,,صرت اخاف,,حسيت اني تطلقت من جد فقدت الامان,,صرت اخاف على نفسي اني اتهور او انحرف,,كنت معه مطمنه على نفسي ,,كنت عارفه مهما اشوف او اسوي ماراح يأثر فيني لاني احبه وقلبي وعقلي متربع فيهم,,ومستحيل اشوف بالدنيا رجال غيره,,كان الشي المفيد من حبي له,,اني ما اطالع من الرجال غيره احد,, كان الوحيد اللي قلبي وعيني مايحلى لها الشوف لغيره
وبعدها انخرطت بالصيااح على صدر امها والام كانت فخووووره فخوووره ببنتها وتقول بقلبها,,غلطتي بس صححتي الغلط
ساره وهي تبكي:اشتاااق له يمه,,افكر كله فيه,,عزلت نفسي عن العالم لاني اخاف احد يدري اني احب,,اخاف احد يسألني وارتبك يبين,,خليت تعاملي مع الكل بحدود وضوابط,,لا اتدخل بأحد ولا أحد يتدخل فيني,, بس :00015:وش حيلتي اذا الشوق صوبه دعاني
ضمتها امها لصدرها وهي تشارك بنتها الدموع:غلطتك الوحيده انك ماقلتي لي,,ولا هو مايستاهل حبك المخلص, هو اكيد حبك بس كان مقرر انك حب مو زوجه,,مجتمعنا يابنتي الشاب اذا جا يتزوج يعتبر انه مفرررط بحياته ويغامر,,وعشان كذا يخلي اهله يدورون له ولهم الانسب مهما لقى معك الراحه,, بيظل في باله اذا تزوجتها بتنقلب الراحه شك والشك عدو الحياه الزوجيه,,أهم شي تكونين تعلمتي واخذتي العبره,,ماورى النت والتلفون حب
ساره وهي تهز راسها:ماورا عيالنا حب يمه,,وانا كرهت الرجال كلهم تفكيرهم غبي وسطحي
الام بخوف:عنده لك شي؟
ساره:لا يمه لاتخافين على بنتك اربع سنين احبه صدق,,اذا شافني بالكاميرا للكمبيوتر و 4 مرات بس ,,ماعنده لا صور ولا غيره
الام وهي مرتاحه:الحمدلله,,هو ثقه؟
ساره:يمه افا عليك ثقه ولا منه خوف,,لو يبيني كان دور رقمنا باسم ابوي,,يمه اهله ناس محترمين,,يمه مايفوت الفرض,,مايصلي الا بالمسجد
الام:الله يستر عليه,,وبرزقك باللي احسن
ساره بدموع:انا اسفه يمه
الام وهي تضم بنتها لصدرها:اسامحك بشرط
ساره/عيوني لك امري,,تبين جوالي لاب توبي اللي تبين خذيه
الام:لا ابيك ترجعين بنتي الحبوبه ,,تختلطين بالناس,,واولهم اهل بيتك
ساره:انا كنت غبيه بس اوعدك ارجع زي قبل واحسن,,
سكتت ساره بغت تقول لامها شي بس ترددت
الام فهمت بنتها:تبين تقولين شي ساره.
ساره:اليوم كلمته
الام انقبض قلبه بس ماتكلمت
ساره/شفت بالجريده نعي لاخوه الشقيق ,,اخوه اللي مايشوف بدنيا ذي غيره,,كلمته وعزيته,,يمه تدرين ان اخوه كان بالطياره اللي فيهم بيت خالتي
الام:صدق؟
ساره:ايه ولا لقى جثه له بعد وعرف ان حنان ماتت لانه كان مع سعود يدورون
الام وقلبها مقبوض:وش قالك؟
ساره:يمه بعدماكلمته كرهته,,تصدقين كنت محتاجه اكلمه عشان اكرهه
الام:وش قالك عشان تكرهينه؟
ساره بغصه:زوجته حامل
الام سكتت
:وش اسم اخوه اللي توفى؟
ساره:طارق
الام:وش,,طارق ماغيره اللي كان مع بوفيصل وسعاد وحنان ؟
ساره اول مره تسمع هالسالفه:مدري
الام:الله يرحمه كان وياهم ,,ساعدهم,,هو اللي اسعف ابو فيصل وساعدهم
ساره:ايه هو رجاال ومعروف بعد بالديره,مهندس
الام:طيب خلاص لاعاد تفكرين لا فيه ولا باخوه,,فكري بحياتك..وادعي ان الله يعوضك خير
ساره بخوف:ما ابي اعرس
الام:مو لازم العوض يكون بزوج,,العوض يكون باي شي حولك
ساره:صح
الام وهي تمسك يد بنتها:الحين ابيك توعديني ماعاد تكلمينه لو يموت ابوه,,ولاتخبين عني شي
ساره:اولا بسم الله على ابوه,,ثانيا اوعدك
الام:الله يستر عليك ويرزقك ويوفقك يابنيتي,,انا بروح انام بعد ماتطمنت عليك
ساره وهي تلم امها:الله لايحرمني منك
الام:ولا منك ياخشاشة الجووف
:يالله بروح انام
ساره:نوم العوافي يمه
الام:يعافيك,تصبحين على خير
ساره:وانتي من اهله
صعدت شيخه غرفتها وهي مرتاااحه ومتضايقه بنفس الوقت,,خايفه على بنتها,,
اما ساره حست بخفه بصدرها وروحها,,حست انها عااايشه ,,حست بالراحه من 5 سنوات
>>>>اكيد كل وحده تتمنى انها تكون بنت شيخه,, وان امها تتفهمها كذا,,,بس تقدرون تصيرون زي شيخه وتتعاملون مع بناتكم ببساطه زي الصديقات <<<
في غرفة فهد
فهد كان منسدح على فراشه له كم يوم يجية ارق ولا ينام غير متأخر,,كان يفكر انه لازم يتزوج,, بس سعاد ظروفها حاليا ماتسمح طيب الى متى بتنتظر يافهد,, موتت حنان فجيعه لنا كلنا,, بس بصبر كم شهر وبقول لامي تفاتحهم بالموضوع
في بيت جيرانهم,,بيت ابو فيصل
كانت سعاد سهرانه بس مو زي فهد تفكر فيه,,لالا كانت تفكر شلون تلقى أختها,,هي متاكده ان حنان ماماتت ,,حنان اولا سباحه,,ثانيا :قوويه صدق تخاف من الظلام بس ما احس انها ماتت,,احسها ضايعه ,,ضايعه بالبحر
وفجأه بدون مقدمات انهمرت دموعها زي العاده وجلست تدعي لاختها
في جزيرة الابطال
كان الوقت ع الغروب
طارق: حنان لازم نلقى لنا مكان غير النومه هنا,, هلأيام بررد شوي
حنان:وين نروح هو في خيار ثاني؟
طارق وهو يشب النار:ندور داخل
حنان:افرض جتنا سفينه الحين وش اول شي بتسويه لما نرجع؟
طارق:شاور ,,
حنان:ياوصخك بتحتري لين ترجع ديرتك وتتسبح؟؟؟؟
طارق: لا طبعا اذا قصدك اول ما ارجع ديرة بو متعب,,اممممممممممممم بتعمر
حنان:حلو
طارق:وانتي
حنان: مدري تصدق
طارق: طيب انا بروح اجمع كمن غصن
حنان وبدت عندها حالة الاستعباط: طيب سكر الباب وراك
طارق اللي تعود على حالاتها ذي :الكالون منكسر
حنان وهي عايشه جو: ياشيخ,,ممتى؟***3***
طارق:امس سواق المطعم فتح الباب بقوه وانكسر
حنان:طيب وانت جاي جب كالون لا يطب علي حرامي وانا ماعندي احد
طارق :لا انتي اذا حسيتي بأي خطر فلي كشتس وراح ينزاح الخطر ان شاء الله:00004:
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
>>>وانحاش قبل لا تقط حنان عليه شي
حنان:اه يا التسلب,,اوريك ***72***
جلست حنان تتأمل المكان حولها,, على اني بعيده ولا ادري وش أخبار أهلي,,ماودي ارجع احس هنا برااحه,, صدق ان الحاجات الاوليه زي الاكل مثلا مش متوفر وبكثره,, بس مكان حلو
جا طارق وشافها وهي سرحانه ,,حط الأغصان اللي جابها بشويش وجلس يتأملها وبنفس الوقت سرح فيها
هالبنت فيها شي غريب خلتني ارتاح لها ,,مريحه في التعامل شكل السالفه عندهم وراثه,,ابوها لما كان جنبي ارتحت له وحسيت اني اعرفه من زمان,,وهالبنت السوالف معها ماتنمل,, حتى شكلها كيووت حلو,, صدق مو جميله جمال أخااذ بس كسرة ملح وجاذبيه فيها ,, شفت بنات احلى منها بس مافيهم قبله,, بس حنو غير ياحلو خدودها جايه على الموضه خديدات وفم صغير وعنون نظرتها حلوه ,, بس مو عوايدي اكون بسيط في التعامل مع ناس جدد ***123***
وأطلق طارق تنهيده من قلبه :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياقلبي
حنان اللي تفاجأة بوجوده: من متى انت هنا؟
طارق يطالعها ولا يرد:...................
حنان:هييييه ياعمييييينا نحنووو هنا
طارق:ها وشو
حنان وهي تحرك حواجبها:اللي ماخذ عقلك يتهنا بوه
طارق بخبث:أي والله الله يصبرني بس
وقام يشب النار
حنان بفضول: من ماخذ عقلك؟
طارق وهو يطالعها ويبتسم:تدرين انك ملقوفه؟
حنان: قديمه ,بس اخلص علي قلي من تفكر فيه؟
طارق بخبث:بوحده مدري وش علومها
حنان وانصدمت :بنت
طارق:يعني شرايك بفكر بتمساح؟
حنان:انت خاطب يعني؟
طارق :احب وحده وناوي بعد السفر اخطبها,,عاد مدري وش حالها الحين ؟
حنان بإحباط:تلقاها محبطه بعد مادرت ان الطياره طاحت
طارق وكانه يقرا افكارها:بس محبطه؟
حنان: اكيد حزينه ,,بس الله بيعوضها اكيد>>>هي تقصد نفسها
طارق بلهفه:ايش الله يعوضها,,ماراح اخليها تاخذ غيري
حنان:انت واثق انك بترجع بسرعه؟
طارق:حتى لو اتأخر هي لي الله لايعوق بشر
حنان وهي تنفض ملابسها من التراب:اعوذ بالله جعلني ماني حبيبتن لك ,,لانت راحم ولا مخلي رحمة ربي تنزل,, يعني وحده ماتدري عن مكانك وين تبيها ما تفكر بغيرك
طارق وهو يفكر بحنان:ماعلي منها اصلن هي مالها غيري
حنان وهي متعجبه من هالرجال:الله وكيلك بس ,,بصرك انت وياها>>وقامت
طارق وهو يبتسم: على وين؟
حنان: بتمشى ابي اطلق رجولي ,,تبي شي من البقاله؟
طارق بعبط:حدي شبعان
حنان:تف عليك حامضه بس خخخخخخخخخخ
طارق:مالت عليتس بس خخخخخخخخخخ
حنان :يالله ضبط المائده افتح لي جووزه باكلها وبنام ,,جاني احساس اني ابي انام
طارق:ان شاء الله عمتي
حنان:ههههههههههههههههههههههههههههههه
راحت حنان قريب من الشاطي ,, حبت بهالجزيره هدوئها وصوت البحر,, ليش يابحر يقولون عنك غدار؟؟ أشوفك صديق وفي تعطي ولا تاخذ,,أحلى عطيه منك اني مع طارق بهالمكان,,الا الآن وعلاقتنا اوكي ماتتعدى كوننا أثنين مشتركين بوضع الضايعين,,بس يابحر جب لنا من يلقانا عشان تستمر علاقتنا حلوه,,بس لحظه وش الفايده رجعت الحين او بعد سنه,,هو يحب وحده معفنه,, وهالثقه انها بتنتظره مو من فراغ اكيد انها تحبه كثير
وتلتفت وراها لقته يحوس عند النار,,وهـ بس ياحلوه
راحت لعنده وهي سرحانه بقوامه الطويل الرشيق ,, فتحت الشنطه وطلعت البيجامه وخذت الشامبو وجلست تدور المقص
حنان:طارق وين المقص؟
طارق :مدري بالشنطه,,وش تبين فيه؟
حنان بقهر وهي تفكر باللي يحبها:بقص شعري
طارق:!!! ليش؟
حنان تتكلم بدون نفس: بس كذا مزاج ,جا ببالي مو انت تقول انه كشه؟؟
طارق وهو يرفع حاجبه:ويعني عشان قلت كشه بتقصينه؟
حنان وهي تتكتف:مزاااج
طارق:دام السالفه مزاج ,,باللعنتك ان بغى احرقيه,,ماهميتيني
حنان وأنقهرت من برودة رده:تدري الشرهه علي اللي اجي أسألك عن شي,,واحد مثلك مايدري وين ربي قاطه ,,بتدري وين مقص ,,بعدين لاتحسب اني حليوه معك تجي تقط الميانه,,انا حليوه معك بسبب الا وهو ان احنا بموقف مايحتمل مشاكل ,,ولا انت مو كفو الواحد يجلس ويسولف معك ولا يعطيك وجه
ومشت عنه وهي معصبه على ويش مدري ,, لأنه يحب,,ولا عشان رده عليها ,, ولا على ايش بالضبط؟؟
اما طارق كان جالس على ركبه على نفس الوضعيه اللي سألته فيه,, ومستغرب من ردة فعلها القويه ولافكر ب رده عليها اذا حلو أو لأ
عاد طارق هنا حس ان درجة حرارته بدت ترتفع لسبب الا وهو ما يحب احد يرفع صوته عليه,, حتى لما ابوه يهاوشه ويرفع صوته كان مايسمع منه وكان يقوله يبى اذا هديت نادني,,اما تجي هالمفعوصه اللي توها ماخشت دنيا تقولي انا ,,انا طارق اللي يهابوني الرجال ,,ايه دواك ياطارق عطيتها وجه وعاملتها بالحسنى ,,حتى خواتك كنت تحط لهم حدود ولا تعطيهم وجه,,وهذا جزى اللي يعطي وجه للبنات,,بس والله لاأربيك يا بنت ابوك ,,شايفتن نفسك على وش؟؟ ولحقها وهو يحس الدم بيطلع من راسه,, ووده يربيها هالملسونه
شافها واقفه عند الشاطي وهي تضرب برجولها البحر وكأنها تهاوشه ,, وحنان كانت حدها معصبه لو البحر انسان كان تهاوشت معه بس عشان تفرغ الشحنات اللي فيها
وجاها طارق مثل الاعصار اللي مستحيل يرحم ,, وكانت معطته مقفاها ولا انتبهت له وفجأة حست بيد ماسكه كوعها وفرتها بقوووه,,كان وجه طارق بوجها بس لا مو طارق كان واحد هايج
طارق والشرر يطلع من عيونه: شوفي يابنت الناس ,,تراااك توك ماخشيتي دنيا,, واذا انتي مدلعه عند اهلك وبالروحه والجيه تقطين كلام,,انا لأ حطي بريكااات ,, تعلمي تحترمين الأكبر منك,,أنا طارق ما أحد تجرأبيوم يررفع صوته علي,,حتى أهلي مايتجرأون تجين انتي يالمفعووصه ترفعين صوتك؟؟ كل ذا لاني كنت سهل التعامل معك,,لو اني حاط من البدايه حدود كان عرفتي ان الله حق,,ومارفعتي صوتك ,,بس هين طول ما احنا هنا والله هالشنب مو علىرجال ان ماربيتك
ووهد يدها ونفضها بقوه ومشى!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
حنان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مين هو عشان يقولي هالكلام؟؟؟؟؟؟ مو معناته اني عطيته وجه يقول بيربيني هالحيوان,,دواك عندي انا تكلمني بهالنبره,,ههييييييييييي ياوالله اللي ماعرفت من تكلم يا طارق,,انا قبلك مأدبه شنبات وحريم ام عيال تجي أنت يالمغرور ,,
وتلحقه حنان وهي مو شايفه الطريق من النار اللي بوسطها
>>>>>>>>قامت الحرب بينهم
ولقته واقف عند نخل وماسكها بقوه وكانها يفرغ فيها شي من اللي داخله
حنان بنبرة غضب وقوه>>شخصية حنان القويه طلعت :هيـــــــــــه انت
طارق ببرود طب عليه فجأه والتفت لورى وطالع مو حنان لا نار واقفه قدامه
طارق ببرود وبهيبه خوفت حنان من جوه:خير؟؟
حنان: من انت عشان تقول هالكلام لي؟؟ لاتحسب انك رجال بتكسر شوكتي,,ترااااااااااااااااااااك ماعرفتني عدل ياولد الناس,, لاتحسب ورى سوالفي وضحكي وطيبتي وحده دبشه!! لا يابوي اذا انت ما احد يتجرأ يرفع صوته عليك,,انا ما أحد يفكر يرفعه وهو يعرف انا ميـــــــــن,, حطني براسك عدل ,,مو انا اللي تخوفها نبرة تهديد او رجال بشنبات,,اذا بتستعرض قوتك وعضلاتك علي,,تخســــي وانا بنت أبوي
وهذاني قلت لك لا عاد أشوفك رافعن صوتك وتهدد,,
طارق وهو ميت غيض بس يتكلم ببرود >>طبعه لا عصب يتكلم ببرود بس كلامه يصير قوي ولاذع<<: اذا عرفتي تحترمين اللي قدامك تعالي هايطي علي
حنان وهي تحط يدها على خصرها:ومن اللي قدامي بلا صغره؟؟
طارق ووده بنتفها: قسمن لو مانتي بنت كان علمتك من اللي قدامك,,ف أنقلعي من وجهي ابرك لتس
حنان:احترم الفاظك يالسوقي,,وماني متحركه من هنا وش بتسوي>>>حنو هدي اللعب تراه رجال وانت مو ببيتكم :S_033:طارق هنا وصل حددددده وخلاص ماعاد يشوف قداامه وراح لها مثل الأعصار اللي وقع بقلب حنان الخوف منه من جد وفكرت حنان تنحاش بس للأسف ما امداها توصل لنتيجه تنحاش ولا تواجهه؟!؟
وماكان من طارق الا انه انقض عليها زي ما يهجم الصقر على فريسته,, ومسكها بقوه ورصها على صدره لدرجة انه ماقدرت تتنفس وحنان تفرفر من يدينه تبي الخلاص بس وين,, طارق مسكها بكل قوته وبيده ثبتها خلى يديها طايحه لتحت واليد الثانيه مسكها من رقبتها من ورى ورفع راسها لفوق وجلس يطالعها والشرر يطلع من عيونه ولا عيونها كانت مليانه خوف :تبين تعرفين وش اقدر اسوي لك؟؟ ها
حنان جلست تطالع الشرير اللي ماسكها ممكن يسوي فيها أي شي,,ممكن يغتصبها ولا عندها من يرد الصوت او يساعدها
حنان:...............
طارق وهو يصرخ عليها ويفرغ جام غضبه عليهاويضغط عليها بقوه :رددددددددددددي تبين تعرفين وش اسوي فيك؟؟
حنان ودموعها بدت تنزل لفكرة انه يغتصبها,,هو مستحيل يطقها بس ممكن يغتصبها,,نزلت راسها تبي تتحرر من يدينه الحديديات:............
طارق وهو يشد اقوى ويمسكها من شعرها ويرفعها بإيده ويخليها قريبه من وجهه,, ودموعها سالت على صدره ورقبته وكانت تنتفض بين ايدينه وبهاللحظه حس بضعفها ,,وتركها بعد ماذوقها طعم الإهانه,,اهانها بكونه هوالاقوى هنا,,>>لاتكرهونه مايستعرض قوته ,,بس هي جبرته لهالأسلوب <<<
طارق ويتكلم وهو مسكر على ضروسه :لاعاد تخليني اعيدها,,وأعرفي تحترمين الغير وتتعاملين معهم بإحترام وطوالة اللسان ما أبيها بتتسنعين ياهلا ومرحبا,,بتجلسين على حالك لا اشوف رقعة وجهك ولا والله لا أرتكب فيك جريمه ولا احد يردك عني ,,وتعرفين اللي اقصده
ومشى عنها وتركها وراه وهي تنتفض زي الطير اللي نجى من صقر شررس
وطاحت من طولها وهي تبكي بصمت وبقلبها:الحيوااان الحيواان يبي يعرض عضلاته علي,,والله ماعاد أكلمه ولا حتى اطالعه والله لا أروح الجهه الثانيه من الجزيره ,,
وبعدها جلست تبكي وهي تحس بالإهانه ,,تبكي بمراره ,,اول مره تحس بهالشعور ,,شعور الضعف ,,الله يــــــاخذك ياطارق,,الله يـــــاخذك وارتاح منك
مسحت دموعها :انا مو لازم ابكي..وبرضوا ما احتك فيه,,هو يبقى رجال واقوى مني جسديا ,,الحقير يحسبني اشتغل عنده يتصرف معي كذا
وراحت للشنطه وخذت كيسه وحطت ملابس لها واغراضها وخذت الكبريت,,ورني شلون بتشب النار يافهلوي زمانك ومشت من مكانهم وراحت للجه المقابله من الجزيره
أما طارق راح عند الشاطي وجلس يمشي رايح جاي وهو يرفس البحر ,, وفصخ فنيلته وبنطلونه وطب في البحر يسبح ,,من جا الجزيره البحر هو اللي يمتص غضبه ويريحه ,,وجلس يسبح فيه حوالي ساعه وهو يتمنى تجي موجه عاليه تغرقه ويرتاح من هالوضع,,وبعد ماهدى وارتاحت اعصابه طلع من البحر وهو مهدود حيله ولبس ملابسه وتمدد على الشاطي وهو يطالع السما ,,كانت ظلمه باخر الشهر والقمر مو باين كلش,,مافي غير نجوم تلمع وكانوا واااااجد وقرر يعدهم عشان ينام,,مايبي يرجع لمكانهم ,,مايبي يشوف حنان وبعدها بيحس بتأنيب الضمير,,ايه انا أأدب واربي بس مو بنات ضعيفات
يارب سامحني هي اللي حدتني على هالتصرف بطوالة لسانها
اممممممممممممم:S_043: انتقلوا حنان وطارق لجو مكهرب بينهم,,ياترى وش بيصير فيهم؟؟
وساره,,هل راح تندم انها صارحت امها باللي في قلبها؟؟
وشيخه,,وش تفكرحاليا في بنتها,,وهل راح تصدق كلام ساره كله ولا الشيطان حي ما مات وبيجلس يوسوس لها؟!؟
كل هذا راح تلقونه بالجزء المقبل
تحياتي
سولتير