كاتب الموضوع :
دانة الدوحة
المنتدى :
القصص المكتملة (بدون ردود)
المفروض هالاسبوع مافي جزء لاني نزلت 2 بس عشان ردودكم الحلوة بنزل اليوم جزء اتمنى تسمتعون بقرايته
××الجزء الثالث××
صُـدمت بالفتاة التي ضممتها الى كفي انها ليست مها .. بل صعقت حتماً..لم اتوقع بـ انها فتاة اخرى .. لم ارى وجهها .. فقط عينيها .. عينيها العسليتين .. من هذه؟ من هذه؟ .. ا معقول بانها الـ"مياسه؟" .. ام "حور؟" .. ام "دلال" .. او الفتاة المشاكسه .. اه فقدت اسمها .. اه "غلا" نعم تدعى الفتاة المشاكسه بغلا التي لاطالما تعااركت معها .. اتوقع بأنها حور .. ولكن حور عينيها بنيتا اللون ..سـ استفسر مها بذلك ولكـن..لم انتهِ من استنتاجي الا بيد تحتضنني بشدة .. ههههه هذه مها ..
مها:حموووووووووووووووووووووووووووووود الحمدلله على السلامة فدييييتك وحشتني ياقلبي .. يمـــــــــاه .. يمـــــــــــاه .. حووووووروووووة غلووووووووووووي دلووووووووووووووووول حمووووووووووووووود تعالو سلمو على حمود ياااااااه من السسسسسسسسسسسفر
انا: حبيبتي مهوي شلونج؟ وشخبارج؟ بس بس بس قصري حسج صمختيني لعنبووو
مها بـ فرحة تغمرها: بعد شنو اخوي ياي من السفر اخوي حبيبي والله(ضمتني اليها بفرح وهي تقفز بقوة وتصرخ حتى التم الجميع حولي احسست بحرج منهن فجميعهن فتيات نظرت الى امي وقبلتها بقوة ومن ثم قبلت حمودي وسارة وحمد الذي جاء للتو الى المنزل ..ورأيت امي التي اوشكت ان تغرقني ببكائها
:يمة انا بخير والحمدلله كـا جوفيني جدامج مافيني شي شحقه الصياح والبجي؟
حمد: الحمدلله على السلامة يابوجسوم(الريال الي اسمه محمد ينقال له بو جاسم .. والي اسمه جاسم ينقال له بو محمد ..)
ابتسمت بحب: الله يسلمك ياخوي .. وحشتنا ياخي من زمان مايت لنا بامريكا
حمد: تبي الوالدة تقلبها عزا؟ .. هاي انته رحت وجذي سوت؟ عيل لا راح الغالي حمد شبتسوي؟
قهقت ضاحكا:يالغرور .. رأيت امي لازالت تبكي وهي تحتضني .. بس عاد يمة شحقه الصياح؟؟؟
مها وهي تمسح بقايا الدموع من عينيها: ههههه نبي نغطي ع الافلام الهنديه (مسحت عينيها بكفها ومن ثم دفعتني بمزح) كله من سبتك سيحت كحلي
ضحك الجميع على مها .. وبدون ارادة مني التفت الى حور ونظرت الى عينيها .. نعم هي .. انها هي .. هي من صُدمت بها ولكن ماهذا البريق الغريب الذي يتلألأ فيهما؟ .. صحيح ان عينيها كانتا تتلألآ ولكن ببراءة وصدمة والان ببريق غريب لا اعلم مراده ..عين الله ترعاها اصبحت اشد جمالا وفتنه .. لـ يجعلها الله ذخرا لـ ابويها .. لم استطع امناع عيني عن الاستمتاع برؤيتها .. ولكنها قاطعت تأملي بها عندما تحدثت
حور: باااااااااااال محمد تغيرت واااااااااايد الحين اشكرة بنعرف انفرق بينك وبين حمود .. بس احسن
حمد: اوففف تحجت حضرة جناب الملكة حور خانم ولا امدحت حد بعد؟ .. لاه له في تطور فـ مملكة حور .. اكيد صاير شي .. ولا تبي شي
حور وهي تتصنع الغضب: اسكت انت مايخصك .. اتطمن على ولد عمي .. شخبارك ويا امريكا؟ عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك؟ هههههههههه .. حمود حمود يبت صوغتي ولا لاء؟؟
ضحك الجميع على ماقالته حور .. وارتبكت بعض الشيء عندما قالت "عسا بس ماحبيت لك وحدة من هناك"... :ههههههههه لا شدعوة يابنت الخاله كل شي ولا صوغتج
حمد اكمل عني: بالحفظ والصون.. الا وين نصور عنك ...
اجبته: راح بيتهم يرتاح
قاطعتني صرخة مها: ايييييييييييييييه غلوووووووووي فوق برووووووووووووحها !
امي: هاو ليش مانزلت تسلم على اخوج؟
مها: مادري قالت انها بتبدل ثيابها وبتنزل
قالت سارة مبررة ماقالته مها: حمود قال بيرجع ساعه خمس وهي نزلت تحت ع الساعه خمس الا ربع كنا متصلين لـ حمود وقال انه بيي بعد ربع ساعه فهي نزلت بسرعه هي وحورو نزلو تحت وبعدين ياو ثنيناتهم ركض ههه
رأيت حور ووجهها يحمر بقوة كبيرة :ها الحور أي صف انتي الحين؟
حور وهي تحاول ابعاد الاحراج عنها: هههه اصغر من غلوي بسنتين
ابتسمت اليها: ههه ليش هي بأي صف؟؟؟
رأتني بصدمة: ليش ماتعرف هي أي صف؟
نظرت لعينيها ذات الرسم المتــألق..انها هي صدقوني هي والا لـِم احرجت مني؟ ولون عينيها يشابه لون تلك العيون ولكن ماسر هذه اللمعه وتلك؟: لا والله! ليش هي خلصت المدرسة؟ اتوقع هي اصغر من مهوي بسنه لا؟
مها: لالالا ثنينتنا بنفس السنة بس بيني وبينها 9 شهور .. احم احم غصب تبي تخليني عيوزة
؟
لم استطع الا ان اضحك بشدة: اها .. لا والله مب القصد.. (وقفت كي اذهب الى غرفتي ) يالله انا الحين بروح اتسبح وببخها رقاد لين باجر ..
انتبهت الى لون قميص حور الذي كان بنفس اللون الذي رأيته على الفتاة .. لابد وانها هي (كان طرف القميص برع من تحت العبايه عشان جذي انتبهت .. يعني صج هي حور .. ماشاءالله عليج يالحور .. ماشاءالله .. صج حــور .. حــور .. ماشاءالله .. تبارك الله .. استعذت من الشيطان .. وتوجهت الى السلم)
وقف الجميع وودعوني .. ذهبت الى غرفتي واغلقت الباب وتوجهت للحمام كي استحم وانام ..
^^^^^^^^^^
في هذه الاثناء نزلت غلا من على اخر عتبه من الدرج وهي تبتسم بحرج ..لان الجميع نظر اليها فجأة : شلونكم؟
رد الجميع: بخير والحمدلله ..
نظرت اليهم اتفحص وجه كل واحد منهم: شفيكم جي مستانسين شاقين الحلج؟؟؟
مها بوناسه : حمود اخوي رد من السفر
ابتسمت لها مجامله: صج؟ الحمدلله على السلامة
حمد: لا يكون انتي بعد تبغين صوغتج مثل اختج المصون
؟؟
ام محمد: حمــــــد شهالحجي ..
ابتسمت ووجهت انظاري اليه: ههههههههههههههه اكييييييييد لازم اهم شي الصوغه .. صح حوروة؟
حور وهي تبتسم بانتصار وتعالي: طبعاً .. ويووووووووو فشلوووووووووه
حمد: جب انتي اخر وحدة تتحجين
رأيته بصدمة : انا؟
حمد: حد قال انتي؟ انا اقول عن اختج هاي ام لسانين
دلال:اقول حمود شسويت على الي قلت لك عليه؟
حور: انته الي ابو لسانين انا عندي السان واحد عن الخرط عاد
حمد: والله فكرت يا دلول بس عسا الفكرة تعجبج
رأيتهما:عن شنو تتحجون جي بالالغاز؟؟؟
حمد: ايييييييييها افتكينا من لقافه حوروة طلعتي اخس
اخذت الوسادة ورميتها عليه بقوة: ماحبببببببببك
حمد وهو يضحك بوناسه لانه استطاع ان يقهرني:ياسبحان الله شعور متبادل ..
اجبته بقهر: مالت عليك وعلي الي اسألك .. (اكملت بمصلحة) حبيبتي دلولة بعد جبدي .. شسالفه؟ شالي متفقين عليه ؟ لا يكون تودونا الشاليهات ترا انا موافقه ماعندي مانع
ضحك الجميع على ماقلته ولكن اكمل حمد: كلش طالبين موافقتج ياسعادة الوزيرة
ابتسمت : ويييييه اذا صرت وزيرة والله الطلاب بيدعون لي ليل ونهار بخلي طول الاسبوع اجازة ماعدا يوم الاثنين والثلاثا يروحون ساعتين ويردون
ناخر حمد ساخراً وقال: خوووش وزيرة لا بالله افلحو الطلبه..عيل الاهالي بيدعون عليج ليل ونهار مطيحة عيالهم فجبدهم ههههههههههه
اخرجت لساني له: اكيد بيفلحون دام اني وزيرتهم احم احم..ههههههههههه احسن يعني شمعنى هم ماراحو المدارس واحنا بالغصب يبون يودونا
قال حمد مصححاً لما قلته: الا مابيعرفون يقرون ويكتبون وبيطلعون خفاج مثل وزيرتهم الي هي انتي.. انتي وحدة غبيه(فتحت عيناي بوسعه من كلمته واردت ان اقاطعه ولكنه اعلى صوته واكمل حديثه) بقيه الدول تتمنى اولادها يتعلمون وانتو الي التعليم عندكم ببلاش وتتحججون وماتبون تروحون المدارس
رأيت خالتي بزعل: خااااااااااااااله جوفي ولدج يقول لي غبيه ترا والله ازعل وماايي بيتكم..(وجهت كلامي الى حمد الذي كان ساخراً مني) وبعدين كيفنا مانبي نروح
حور اكملت عني: والله حاط دوبة فينا بعيال ناصر .. وكله يهاوشني ويسبني وااااهئ مابيي بيتكم مرة ثانيه.. ومايخصك يعني الحين لانك تخرجت تبي تحرنا اونه لازم تدرسون انا بس لو ابوي يرضى مااداوم جان من باجر ماداومت بس حظي الردي
خالتي ام محمد: يوز عنهم ياحمد خلهم بحالهم دوم من تجوف هالحور تتذابحون حشا جنكم دياجه!
حمد مدافعاً عن نفسه: هذيل عيال ناصر (اشر بيديه الي وعلى حور) كل وحدة فيهم لسانها يطول الشارع الي تمشي عليه ماعدا شيختهم دلال
رأيته باستنكار: نععععععععععععععم؟؟؟؟؟؟؟
اكملت حور مدافعه :واللله اذا احنا لسانا يطول الشارع فانته لسانك يطول مدينه وعاصمة ودوله بعد.. أي والله قال شنو يطول الشارع قال مايجوف لسانه الي هالطول عيال الفريج الثاني يتعثرون من سبة لسانه الي شطوله وبعدين شمعنى يعني دلول؟ اصلا الحين هي ماردت عليك عشان لها عندك مصلحة ولا جان ردت عليك وحتى طلعت عينك
حمد وهو ينظر الى الجميع: بل بل بل بل احين من لسانه الي يطاول الشارع انا ولا هالثنتين الي يقول بالعين لنا رادو (راديو) ولا جنه من سنه مامتكلمين
حور : خاااااااااااااااااااااااااااااله جوفي حمود والله ترى برد عليه من مساعه محترمته انا
خالتي: يمة كل هذا محترمته لو مامحترمته شسويتي؟ يمة على وليدي تعال عندي لايسون فيك شي بنات ناصر
ذهب حمد الى امه وهو يصطنع البراءة .. لم استطع كتم نفسي اكثر فانفجرت بالضحك: ههههههههههههههههههههههههههههه ولا مصدق بعد رايح لخالتي هههههههههههههههههههههههههههههههههه مسوي نفسه هههههههههههههه بريء هههههههههههههههههههههههههه انته وين والبراءة وين ؟
كان الجميع فرحاً بهذا اليوم .. ولم يصادفني الحظ لـ ارى محمد ولا حتى لمحة واحدة لم استطع لمحة لـ ارى كيف غير الزمن شكله؟
بعد حوالي ساعه خرجنا جميعاً الى بيت جدتي وكان هذا اليوم جميل جداً ولكن فالـ يعيننا الرب فـ بعد الغد سيبدأ دوام الاسبوع .. اووفففف
^^^^^^^^^^^^^^
محادثه ماسنجريه
..مزيونه.. : هلا والله حبيبي شخبارك؟
"الفارس المغوار" ..: اهلين حبيبتي .. شخبارج؟
.. مزيونه..: بخير حبيبي عسا ماشر يومين ماجفتك ع المسن؟
"الفارس المغوار" : كنت مريض حبيبتي [ كنت واضعاً اليها بلوك وفككته اليوم لعدم وجود ولا أي فتاة جالسه بهذا الوقت]
..مزيونة..: سلامات حبيبي .. عسا فيني ولا فيك ..
"الفارس المغوار" بقلبه امييييييين ..:اسم الله على قلبج حبي لا تقولين جذي ..
..مزيونة.. : حبيبي خلوفي .. انته للحين تحبني؟
خليفة خرررررررطي "الفارس المغوار" : اكيد حبيبتي تشكين بهالشي؟
..مزيونة..: لاحبيبي .. بس .. احسك متغير علي!
خليفه اوووووووهوووووووو يادلع هالبنات وثقل دمهم .. اوفف اتحبني؟ اتموت فيني؟.. بتتزوجني؟ .. شلون بحبها هالغبيه وانا مابيني وبينها الا صفحة نت صج غباء يعني بربط نفسي فيها عشان كمن كلمة .. صج انهم ناقصات عقل ودين! "الفارس المغوار" :متغير؟ شلون يعني متغير؟! مزكم مثلا؟
..مزيونة..:ههههههههه فديتك تنكت بعد؟ مادري احسك ماقمت تحبني مثل قبل! ..
خليفه:اوففف ياهي وهقه هالبنيه؟ تعالو نسيت اسمها احين شقول لها؟ اخاف اقول لها اسم غلط وتدري اني اكلم 100 غيرها .. اه صح تذكرت هي من قائمة "مريم" اكيد اسمها يا مريم ياريم .. اوفف .. الحمدلله اني تذكرت صج وهقه! "الفارس المغوار":الريم حبيبتي انتي قاعدة ع المنتدى؟
.. مزيونة .. (مريم) : أي حبيبي ..
"الفارس المغوار" (خليفه):ماتلاقين أي مضايقه من أي شاب ترا بس اذا ضايقج حد خبريني وانا العن والدين والديه ..تراني اغار ياعمري
.. مزيونة..(مريم) : صراحة كنت الاقي وايد .. بس اطنش .. فديييييييت الي يغار
اثناء مايقرأ ماتكتبه مريم اليه "تم تسجيل دخول عزوز " ضغط على محادثه عزوز
عزوز: هلا والله بوحمد
خليفه"الفارس المغوار" : هلا والله بعزوز .. شخبارك يالغالي وشعلومك؟
عزوز: بخير والله؟ وشخبارك انت؟ والربع؟
خليفه: نسلم عليك والله .. ها متى ترجع من ******* (احدى دول الخليج )؟
عزوز: ياخي بناتهم فلللللللته
خليفه: ايه طبعا اغلبيتهم بدون حجاب والشعر كل وحدة رايحة الصالون قبل لا تدش المول
عزوز:ههههههههههه الله يقطع بليسك ..اهو صج اغلبيتهم مامتحجبين لكن في منهم المحترمات .. بس تصدق ياخي بشرتهم عجييييييييييبه
خليفه: يالله صيدلك كم صيدة
عزوز: افا عليك عزوز ولا بلاش اكيد صايدلي كمن وحدة اقطططططع اقققققطع كل وحدة منهم تقول الزين عندي
خليفه: اوفففف ياخي زهقت لي هالبنت حياتي ذبحتني كل مادشت اسألتني نفس السؤال تحبني؟ متغير علي؟ شفيك؟ .. اوففف مادري شسوي فيها ذي كل يوم صاكها ببلوك بس اليوم محد مول المسن مصفر ولا بنيه داشه غيرها
عزوز: منهي مريوم؟ ولا عبور؟
خليفه: لا خبرك عتيج عبور صكيناها ديليت واظاهر مريوم بصكها بديليت بعد!
عزوز: افا .. عطني ايميلها وانا اوريك فيها
خليفه: عبور ايميلها فكل مكان تلاقيه بس مريوم هاي خوافه اقولك زين مني سحبت منها اسمها وعرفته .. ولا ترا انا من اول اسألها عن اسمها وخرييييييييط ولا تقول
عزوز: كل البنات جذي يضيفونك اول شي ومايعطونك اساميهم واحنا ماكلمنا شباب غيرك .. وانته الوحيد ايل دشيت قلبي .. وانته وانته وانته .. وكل هاي خرط ..
خليفه: صدقت والله بس تدري في وحدة مشرفه ويانا بالمنتدى ياخي ابغي اكسر راسها؟
عزوز: رفيجك موجود .. صبر أي منتدى ؟
خليفه : منتدى*******
عزوز: اوكيه .. بس شحقه تكسر راسها؟
خليفه: ياخي ماتعبرني .. تصدق مرتين طالب ايميلها والجلـ... ماتعطيني اياه؟
عزوز: اووه هاي اظاهر يبي تلينها شوي .. زين مافي غيرها الا ذي؟
خليفه: في مليون وحدة غيرها .. بس هذي اكثر وحدة العب وياها وارتاح لها .. بس ياخي ماتعطي ويه للواحد ..
عزوز: بجوف لك حل وياها .. بس انا بظهر الحين لان خلاص طيارتنا بعد ثلاث ساعات
خليفه: اوكيه ناطركم بالمطار انا ..
عزوز: اوكيه ..
خليفه: باي
عزوز: باي ...
اغلق محادثه عزوز ونظر الى محادثه ..مزيونة.. كانت ممتلأة بالكلام والمعاتبه عبس وجهه واغلق المحادثه حتى انه لم يكملها وخرج .. مـّل من هذه الفتاة لابد بتغيرها ..
استحم وغير ملابسه .. واستعد للذهاب الى المطار ..
^^^^^^^^^^
..:هلا والله بحياتي .. شلونج؟؟
...::بخير .. حمودي انا زعلانه عليك
..:افا حبيبتي ليش؟؟
..: عيل جذي اجوفك اليوم ويا هنود؟
..: حبيبي انتي تعرفين معزتج عدل بقلبي وهند زميله ويانا بالصف يعني شسوي فيها؟ اطقع لها؟ ماهيب عدله
..: طيب وغلا؟
...سرحت: غلا؟؟؟
... بزعل: ايه غلا .. الي كل يوم وانته تطالعها
.. نظرت الى المرآة: اقول حبيبتي مرت ابوي تناديني ... اكلمج عقب اوكي؟
..: اوكي حبيبي .. باي
..: باي ..
اغلقت الهاتف بسرعه .. ونظرت الى نفسي في المرأة.. نظرت الى اخضرار وجهي .. ونبتت بعض الشعيرات لـ تلون صفاء وجهي باخضرار الحدائق .. سمعت طرق الباب .. رأيت امرأة ابي وهي تقول من غير طيب نفس: سواق امج يـه .. يالله روحي ..
هززت رأسي وارتديت غطاء رأسي وارتديت عبائتي وقلت بنبرة تهديد : سمعي يا موضي .. انا مهب اصغر عيالج تكلميني بهذي الطريقه (ابتسمت لنفسي عندما رأيت الرعب يرتسم في محياها) لاني اقدر اخبر عليج ابوي .. هاي طبعا بعد الطرق الثانيه الي بستخدمها معاج (ونظرت اليها بخبث ومكر شديد وباستهزاء اكبر) وانتي عارفه زين شـ قصد .. يالله .. فمان الله ..
خرجت من بيتها وانا اتنفس الصعداء .. ودخلت الى السيارة ذات الطراز القديم ..وتنهدت بعمق .. ابي وامي منفصلان عندما كنت في السن الحرج الذي كنت احتاج اليهما بشده .. عندما احتجت الى جو اسري معتدل .. جو اسري امن .. ولكنني لم القى الا اهانات ابي .. وعجز امي .. لم اود بأن اكون مثلها .. ضعيفه الشخصيه غير حازمه .. كنت مشتته .. بين ابي .. وبين امي .. بعدما ترك ابي امي تزوج من امرأة اخرى .. لم تنجب له ابناء .. ولكنها كانت تعاملني بقسوه كبيرة كبيرة جداً .. لهذا انا تغيرت .. اعلم ان التغير حدث للاسوء .. ولكن معامله ابي الي كـ رجل .. ومعامله امرأة ابي كذلك .. جعلتني اخبأ انوثتي في الميادين الضائعه وتحت الجاكيتات الواسعه .. والجينزات الفضفاضه .. وابتعاد امي عني .. واهتمامها لشقيقتي التي تصغرني باعوام ليست بكثيرة من ابي.. وزواجها من رجل اخر يصغرها اعوام واعوام لربما يكبرني هو ب5 او 6 سنين فقط! .. جعل حياتي في زوبعه .. زوبعه كبيرة .. لا يمكنني ايقافها..
نظرت الى السائق الذي اعتاد بأن يقف في منتصف الطريق كي اجلس مكانه بأمر مني .. وهو يجلس في الخلف .. كم احببت السواقه وانا طفله صغيرة .. وها انا اليوم اسوق .. واسووووووق بحريه تامه ..
وصلنا الى المنزل .. خرجت الى بهو المنزل .. لـ ارى شقيقتي .."بدريه" تتحدث مع امي وعندما دخلت صمتا ولم يتحدثا .. ابتسمت ابتسامة جانبيه وبأسى .. وذهبت الى اعلى كي استريح بـ غرفتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^
:غلوي شرايج اسجل بهالمنتدى؟
غلا بتهورها المعتاد: واااااو بتسجلين ها؟ .. بس مادري .. سجلي سجلي والله كشخة
المياسه: امممم زين شـ حط نك نيمي؟
اجبتها: حطي شي غريب جي حلو
قالت غلا: ايه ايه حطي شي حلو
قلت بابتسامة جميله: عيـــــــــون المها شرايج؟
اطبقت غلا شفتيها وهي تتمتم: وايد عاشقه عيونج
ضحكنا جميعاً ومن ثم اكملت المياسه: يالله عاد بلا استخفاف شـ حط النك ؟ ..
اجبتها بحيرة: اممممم شرايج بـ فصول الخريف؟
قالت المياسه بعبط وبتمثيل درامي: اااه فور سيزن احلا .. شدعوة اسم مسلسل ولا فندق؟ اقولج نك نيم
رميتها بالوسادة: مالت عليج شعرفج انتي ..انا قاعدة اعطيج اسماء روعه وانتي هبله ولا تدرين
قالت غلا: اممممممممممممم شرايكم بـ الــ غ ــلا
اجبتها مستخفة بها كمثل استخفافها بي سابقاً:عاششششششقه نفسسسسج
ضحكت غلا: يالهبله والله اسمي حلو
المياسه: اوفف تهاوشو تهاوشو اشيل الكيبورد بعد عشان تتطاققون احسن
ابتسمت بفخر: يبيله زنووووووووووبه مب بس كيبورد !
المياسه: مهوه جب شوي خل نفكر
فتحت عيناي بوسعها ومن ثم اجبت بزعل: مالت عليج وعليها وعلي انا لاني اقولج هه(وضعت يداي على فمي) مابي احاجيكم زعللللت
غلا: ههههههههههه .. احسن ..
دفعتها بقوة: دببببببببه
غلا قالت لتغيضني اكثر : معصقلللللللللله
المياسه: ههههههههه كل وحدة تقول للثانيه صفة جسمها
اجبتها وانا اتصنع الغضب: نعععععم ؟؟ يعني انا دبه؟
المياسه كتمت ضحكتها: لا حشا انتي دبه؟ انتي اضعف من (رفعت يدا غلا واكملت) عصاقيل غلوي
سحبت غلا يديها بعصبيه: والله اني مليانه مب عصقوله (قالت اخر كلمة ببراءة شديدة مصاحبه للزعل)
المياسه: اوففف خلاص خلاص لتزعلون .. يالله فكونا قولو لنا شي وخل نحط باس ورد مشترك بينا وننزل تحت لان اكيد يدتي تسأل عن حبيبة قلبها انا
دفعتها غلا بغيرة طفوليه: اناااااااااا حبيبه قلبها
دفعتهما : اناااااااااااااااا ملكة قلبها وعقلها وكل شي .. اممم شرايكم ملكة قلبه؟
المياسه: شنو وين قاعدين احنا؟ بـ موبايل عاشق؟هههههههههههه
غلا:ههههههههههههه حلوة حلوة ذي موبايل عاشق لووول .. خل نحطة خل نحطة
المياسه: لا ويييييع شنو .. امممم شرايكم بـ ملكة الحس؟
غلا: صج انج بواقه هاي مال موضوع العربي هههههههههههه
ضحكت معهما: أي والله مابغيتي الا مال العربي .. بس حلو يالله يالله كتبيه
اتممنا عناصر التسجيل وبعدها بقليل قمنا بالتجوال في المنتدى ثم اردفت غلا قائله: تدرون في منتدى ثاني انا وحوروة مشتركين فيه
رأيتها بصدمة: حلفي؟ كنتي مشتركة وماتقولين
غلا بعدم اهتمام: عادي كنت اشترك بوايد منتديات بس اقرا القصص وارد .. بس طبعا اقرا فمنتدى****** مب الي بذاك المنتدى الي قلت لج عنه الي مافيه قصص لا الثاني ..
رأيتها بـ حماس: زين وحلو المنتدى؟ يعني تعرفتي على الاعضاء؟
غلا: لاء ماتعرفت على حد
رأيتها بطمأنينه: اشوه ولا جان ذبحونا والله
قالت غلا بتهور: وشنو يعني لو تعرفت على حد ترا عادي لايجوفوني ولا اجوفهم
المياسه: لا والله؟
اجابتها بعدم اهتمام :عادي انزين لو بتعرف بتعرف طبعا على بنت مب ريال!
رأيتهما بغضب : يالله كاهي يدوه تصارخ علينا خل ننزل
المياسه: امبيه امبيه .. جووووووووفو ياتني رساله من " الفارس المغوار" ..
قالت غلا: من اولها رسايل؟
اجبتهما بخوف: ايه بسرعه صكروة والله ان دش علينا حمود ولا حد لايذبحونا ..
نظرت المياسه بخوف وغلا قالت : زين يالله صكريه خل ننزل تحت .. ابي اجوف نصور وحمود تغيروا ولا لاء؟
اخبرتها بفخر: اخوي صار وسيم اكثر
قالت غلا بشزز: يععععععععع مااطيقه .. للحينه حمار ولا تأدب
رايتها بغضب: غلوي ترا ماارضى على اخوي ..
قالت بعدم اهتمام : ماقلت الا الصج .. ومااتوقع صار وسيم انتي تبالغين واذا بيكون وسيم لانه اخو حمود(حمد) وتوأمه ولا هو اخـ
قاطعتها وانا اقف: بسج بسج انتي كله تسبينه
قالت الي: وهو مايقصر بعد يعـ
قاطعتها مرة اخرى: بس غلوووووووي خلاص كل هاي بقلبج؟
ضحكت غلا وقالت: مو عن شي بس هاي رايي الشخـ
قالت المياسه مقاطعه: بس بس عطيتينا تقرير انتي؟!
ضحك الجميع وهممنا بالنزول الى الاسفل .. ولكننا رأينا ناصر في طريقنا اعتدلنا في وقفتنا .. وابتسمنا له ..
احسست بذات الشعور الذي كان يلازمني طيل ايام مراهقتي.. احسسته بدأ ينمو .. ولكن ماهذا الشعور؟ لا اعلم .. ولكني ابتسمت بوسعه وانا انظر اليه وقد زاد جمالاًَ حقيقةً .. انتبهت الى نظراته فانزلت انظاري .. لا اعلم هل كان حياءاً من تفكيري واحساسي؟ .. ام كان شعور بالخطأ لما اشعر به؟ .. ام من نظراته التي ..
لم اشعر بشيء .. حتى انني لم اشعر بأننا فالاسفل كيف نزلت لا اعلم؟ ومالذي حدث ايضاً .. ابتسمت لـ المياسه وغلا كانتا يضحكن مع البرنامج الحواري مع احد الشخصيات الفكاهيه ..
وسرحت بتفكيري مرة اخرى في اشياء كثيرة .. لا اعلم ماهي .. لا اعلم .. ولكن انتبهت من سرحاني مرة اخرى عندما لاحظت ضحكة غلا والمياسه على مقطع من المسرحية التي يشاهدنها ..
لـِم لم يكن محمد مع ناصر؟؟ .. مع العلم انهما كانا معاً هنا قبل قدوم غلا .. واختفى محمد عندما قدمت غلا الى المنزل .. وها هو مرة اخرى يختفي وغلا بالمنزل .. مالامر الا يريد ان يلقي التحيه عليها؟ ..
الا زال يبغض وجودها؟؟؟!!
^^^^^^^^^^^
وااااااااااااااااي وااااااااااااااي واااااااااااااي الله يعين قلبي المسكين .. فديت حمود شحلوووووووه اينن هالريال اينن ويهه الابيضاني الي مايل للبرونز.. ولا عيونه الصغاريه وداخلين داخل .. وحواجبه العراض والي باللون الاسود الغامج ولا الشمخة الموجودة بحاجبه اليمين .. ولا الشاااااامه اخ ع شامته الحلوة الي موجودة ع ذقنه ولا خشمة الي جنه سللله سيف من ضعفه وطوله .. ولا السكسوكة الي مسويها عذااااااب عذاااااااااااااااااب .. واي واي ..
جلست على الاريكة وانا الى الان لم انسى تقاطيع وجهه الجميله .. كم زا جمالاً .. ياااااارب اجعله من نصيبي .. ههههههههه .. احسست بحركة على ظهري .. صرخت فزعه
رأيت دلال تضحك بشدة رميتها بالوسادة: يالعنز خرعتيني ..
دلال: العنز ويهج يالخسفه .. حد يكلم اخته العودة جذي؟
حور: انااااااااااا
دلال: ويه عشتو ! لا يطيح طقم اسنانج بس
ضحكت وبان التقويم في اسناني .. ولكن السؤال الذي يجول في رأسي هل سمعتني دلال .. مالذي قلته يالله؟ .. فعلاً غبيه .. غبيه .. اهناك من يحاكي نفسه الا المجانين امثالي؟ .. يارب يارب .. اتمنى انها لم تسمعني ,.. ولكن سألها عن توقيت وجودها:دلوول .. شخبارها نوف؟
رأتني دلال باستغراب: حوور .. ماغيرها الحور تسأل عن نوفوه؟ لالاه لاه .. معجزة معجزة ..
رأيتها باستخفاف تعلم تماماً كم امقت نوف لذلك استغربت .. هه : اقول دلول ..
دلال: هلا ..
باستفسار: شرايج بشخصيه حمد ومحمد الحين مهب قبل؟
دلال: تبني الصج انا محمد ماتعاملت وياه الحين مثل حمد .. بس حمود(تقصد حمد) طيوب وحليو وماشاءالله عليه ريال والنعم فيه ويعتمد عليه بس ليش؟
رأيتها بقهر: ومحمد؟ .. بل بل بل بل بل كل هاي بحمود(حمد؟) يععععع .. مااتوقع انتي مغلطة اكيد بين محمد وحمد؟
دلال: لا مهب مغلطة .. اقولج مادري انا ماكلمت محمد او تصادفت وياه .. بس حمد غير .. بس ليش تسألين؟
ارتبكت لم اعلم مالذي اقوله .. اخبرها بأنني احببت محمد .. اخبرها بأنني اشعر بانجذاب اليه؟ لا لا . مستحيل لن اخبر احد عن ذلك .. لربما ان اردت ان اخبر احد سأخبر غلا .. ولكن دلال .. لالالا مستحيل .. لن اخبرها : امممممم بس جذي اسأل يعني اجوف رايج شنو حرام؟؟
دلال: لا مهب حرام .. انزين حوروة نسيتيني الي انا يت عشانه امي تقول لج تتجهزين باجر للعزيمة الي بيت يدتي للغدا ..
رأيتها وانا اشع فرحاً واتوقع بأنها لاحظت ذلك:اوكي اوكي .. بنزل الحين اقعد وياكم ..
خرجت دلال .. واغلقت الباب ..
و
انتهــى البارت الثالث
|