لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتملة (بدون ردود)
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية


موضوع مغلق
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-03-08, 03:25 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" الجزء العاشر"

"غـــــلا"

كنت جالسه بجانبهم ولم افهم مالذي يريدونه اخذتني المياسه وبدأت تكحل عيناي .. وحينها نشط استيعابي ورفعت يدها من عيني .. حتى انني تألمت قليلا ولكن قلت بعصبيه: ايه مهوي انتي شتقولين؟ .. وخري يدج ميوس ينيتو؟

مها بحماس: شفيج؟ اكيد اكيد مستحيه .. ياخي عادي مو اول مرة تنخطبين .. بس هالمرة خطوبه ويا حب ؟

رأيتها بغضب : مهووووووووي اظاهر مصخنه؟ (رفعت يدي الى جبينها اتحسسه ولكنها ضحكت وقالت بسرعه)

مها: اكيد يننتي هالدكتور .. حتى انه مااستحمل اسبوع زيادة ويا وخطباج

لم استوعب ماتقوله .. الدكتور فهد .. وانا؟ .. والخطوبه؟ .. كيف؟ هو هنا؟ .. من قال له اننا هنا؟ وكيف علم هناك اسئله كثيرة تراودني: انتي شدراج؟

مها بسرعه: ابوج مساعه يوم كنت تحت سمعته يقول لامج جهزو العشـا لان ياينا ضيف ويوم امج اسألته قال لها ان الدكتور الي عالج يدج .. دكتور فهد .. وقعد يخربط عنه وانا يت طيران ابشرج

شعرت بخفقات قلبي المتضاربه .. لربما من الموقف .. ولربما .. لا اعلم! .. بلعت ريقي بصعوبه: وهالزفت شحقه ياي هني؟ ياي يتمنن علينا يعني انه جبس يدي؟ عادي أي دكتور يقدر يسويها وياي متلصق هني عندنا وش له؟

قالت مها بقهر: غلوي بارتكب فيج جريمة

رأيتها باستغراب: ليش؟

رصت على يديها وهي تقول بغضب: اووووووووووه غبيه ..

خرجت من الغرفه بقوة ولطمت الباب ببعضه اوه .. مابها هذه؟ جنت؟ لربما؟

اكملت الحديث مع المياسه .. وبعدها جائت مها هادئه ..

وخرجنا كالسارقات نتسلل الى الخارج .. لان الساعه تعدت ال 12 يعني مابعد منتصف الليل ويحرم علينا الخروج من المنزل .. لم نخرج الى العشاء لانني لم اود ذلك ومها والمياسه ايضا "كنا ماكلين جبس ووجبه ماكدونلز <شراها لنا حمد خخخ مسكين والله متعبينه احنا" خرجنا نحن الثلاث .. اخبرتهم بأنني ساخبر حور ونوف ودلال اجابوني بالايجاب وانهم ينتظرونني عند المسبح .. اتفقنا على ذلك توجهت الى غرفه دلال .. رأيت دلال ونوف نائمتين بسلام .. وحور جالسه ترى المزرعه من شباك الغرفه وملامح الحزن ترتسم بشفافيه على وجهها

تقربت منها وامسكت بكتفها فزعت واجبت بهمس: اششششش بتقومينهم تعالي نروح برع!


رأتني بعينين حزينتين .. ولم تجبني .. وبعدها انزلت راسها ووضعته على كتفي وانسالت دموعها وقالت بصوت مرتجف وخفيف: غللوووي ..

رأيتها بصدمة .. مالذي يبكيها؟ يالهي؟ ... امسكت بها وانا امسح على ظهرها: حواري عدال بيقومون .. البسي عباتج وشيلتج بسرعه واطلعي ..

قالت لي بهمس: مابي

اجبت بغضب: حوروة بلا مصاله ياللــــــــــــه

نظرت الى دلال ونوف لان مع الحماس ارتفع صوتي قليلا .. ولكنهم غارقات في النوم ..

لم تتحرك حور ولكني دفعتها وقلت بتشجيع: بسررعه يالله

وخرجت من الغرفه.. بعد مرور 3 دقائق خرجت حور وهي ترتب شكلها وقالت بغرور : يالله ...

رأيتها وابتسمت .. الحمدلله ان حور رجعت كما كانت .. بصراحة شعرت بالخوف عندما رأيت حالتها العصبيه لم ارها يوما هكذا .. كانت غاضبه مني .. لا اعلم مالسبب .. او لماذا ولكنها لم تحادثني .. الحمدلله ان حور تحادثني الان ..

حور: وين بنروح؟

اجبت بشرود: للبرجه .. اتفقت وياه مها وميوس نكون هناك .. ويت اناديكم بس دلول ونوف راقدين(نظرت اليها) وناديتج .. الا حور(رأتني .. واكملت بتردد) شفيج علي؟

تغيرت ملامح وجهها للبرود: ولاشي ؟!

ضربتها بيدي وضممتها بخفه: وحشتيني ياسباله

انزلت راسها ووضعته على كتفي: انتي اكثر .. غلوي .. سوري ..

رأيتها وابتسمت: يالدبه مافي شي اسمه سوري بيني وبينج لانج اختي ورفيجتي .. وكنت اتمنى تقولين لي

ارتجفت شفتيها وقالت والدمعه متعلقه بين اهدابها(قلت لكم حورو حساسه وايد ) :غلوي احبج (ضمتني وبكيت .. لم استوعب .. مابها حور؟ لـِـم هذا الحزن؟ لماذا؟ )

طبطبت على كتفها وقلت بهمس: حتى انا احبج .. بس لاتصيحين .. باقي شوي ونوصل

قالت حور وهي تغلق الباب وترجع راسها على كتفي: غلوي يالقزوم رقبتي انكسرت اطولي اشوي

ضحكت عليها وقلت : لالالا لازم انا احط راسي على جتفج مب انتي.. انتي اطول يعني رقبتج بتنكسر هههههههههههه

قالت حور بمزح: وانتي الاقصر يعني لاتطولين رقبتج لانج مابتوصلين لجتفي (حور طولها يقارب ال165 سم وهي اطول من دلال ومني ايضاً)

ضحكنا مع بعض .. وبدأنا نتحرك بهدوء: حورو

حور:هممممممم؟

قلت باستعجال: يالله بنتأخر عليهم وانتي تعرفين الغلامتين اكبر خوافات

قالت لي حور بمكر : ياشجاعه

قلت بفخر : طبعا شجاعه

وحين مشينا دفعتني حور من خاصرتي وصرخت مرتعبه وضحكت هي وقالت: امحــــــق شجـــــــاعه

عندما استوعبت الوضع ضحكت معها لانني كنت خائفه حينها ههههه ..

وصلنا الى البنات وبدأنا جولتنا مع المصباح الصغير ( بـيجلي) وجلسنا بعدها على صخرة كبيرة وبدأنا نضحك ونتحدث عن امور كثيرة ..

مها: ايه ايه حورو دريتي ؟

حور: شنو مادريت عن شي؟

مها: تعرفين الدكتور فهد الي عالج يد غلــ.....


سرحت الى عالم اخر لم اعلم مالذي يقولونه .. ياترى هل فعلا احبني الدكتور فهد وجاء لخطبتي؟ .. ولكن لماذا؟ لم افهم .. كانت نظراته حاقده عندما كنا في المشفى .. ايضا انه لايعرفني كيف يخطبني ؟ هل فعلا خطبني؟ لربما زيارة عاديه ومها تبالغ؟ ...


بعدها توجهنا الى المنزل لان الساعه قاربت ال2 صباحاً تعثرت مها بصخرة كبيرة وقالت بانها تشعر بـ التفافشيء ما على رجلها .. ارتعبنا وبدأت حور تبكي .. والمياسه تمسك بـ مها وتحاول ان توقفها .. وانا استجوبها أي رجل عليها الحيه

مها ببكاء: ريلي .. ريلي اليمين ..

شعرت بالرعب وانا امسك برجلها اليمين وامسكت بالمصباح الصغير وانرته ولكن من سوء حظنا كانت الانارة خفيفه جداً جداً (البطاريه ضعيفه عشان جذي كانت الانارة خفيفه) ومها تبكي ... وحور ايضا تبكي .. والمياسه متوترة .. وانا خائفه .. شعرت بالتفاف شيء ما على رجل مها وصرخت بخوف: امبلا في شي على ريل مهوي

مها تبكي بحسرة : ياويلي بموت هئ

حور وهي تبكي: اروح انادي حد؟

مها قالت وهي تبكي: جود(جـــود=يمكن بالقطريه القديمة) انا مت لين ماتنادينهم ويقومون

سمعنا صوت ارعبنا جميعنا .. كان صوت رجل .. وبعد منصف الليل


ونحن نبعد االاف الامتار عن المنزل .. وهذا الرجل .. ونحن فقط فتيات .. ياالهـي ..

الرجل: شصاير يابنات؟ فيكم؟ شي تحتاجون شي؟

مها كانت تبكي بخفوت وحور ايضا .. المياسه قالت: نصور زين انك ييت .. (قالت بخوف) ثعبااااااااان ثعبااااااااان على ريل مهوي

اوووف .. الحمدلله يعني ان هذا الرجل هو ناصر.. الحمدلله .. اعتقدت بانه رجل لايقرب لنا ..شعرت بالخجل .. واممممم .. انطبع الليل المظلم على وجهه واعطاه منظر اشد جمالا ..


ناصر: مها؟ .. ثعبان؟ من وين يه الثعبان؟

قالت المياسه وهي تسحب يدي ناصر: كنا نركض ونسولف .. ومرة وحدة طاحت مهوي والتف الثعبان على ريلها (قالت بخوف) اويه مهوي ساكته يمكن عضها الثعبان وماتت!!!!!

قال ناصر باستهزاء: غبيه انتي؟ بيعضها ومابتطلع صوت .. اقترب الى ناحيتنا وقال: قعدو ع الارض اجوف .. جلسنا ومها ترتجف ..

بدأ يسأل ناصر مها بعض الاسئله وهو يمسك بقدمها اليمين وبعدها ضحك ناصر بقوة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رأته مها بانكسار لانه لربما يستهزأ بها .. والمياسه وحور مستغربتان .. اما انا .. اااه .. لا اعلم .. هل كنت اراه مستغربه ؟ .. ام معجبه بشخصيته وبوقورة .. اممم لااعلم ..

قال ناصر بمزح: اظاهر انكم تحبون تتخيلون وايد .. هاي مب ثعبان يا اذكيا هاي حبل ملتف ع ريل مها .. ههههههههه

قالت المياسه: من صجك؟

ناصر قال وهو يقف: أي من صجي .. كاهو الحبل .. ويالله ضفو ويهكم كل وحدة على دارها يالله .. شحقه طالعين من البيت هالحزة ها؟؟؟؟؟؟؟

ضحكت مها وقالت: صج حبل؟ ههههههه خفت!

المياسه وحور وانا:ههههههههههههههههههههههه مهوي يالخايسه خرعتينا وقلنا يمكن عشنا فلم اكشن!

ضحك الجميع .. وبعدها ذهبنا الى المنزل .. وتوجهنا الى غرفتنا .. وحور توجهت الى غرفه دلال ونوف ..

ارتدينا ملابس النوم

المياسه وهي تطرق باب الحمام: اييييييه مهوي يالعنز قومي بسرعه واطلعي برع الحمام ابي ادش الحمام


مها من داخل الحمام:صببببببببببري قاعدة البس ..

المياسه: اوففف لو دشيت انا اول احسن كاهي غلوي منبطحه ومرتاحه وانا اعاني بسبتج وسبة تاخيرج المعتاد

خرجت مها من الحمام وهي تقول: اوف ذليتينا عاد

ضحكت المياسه: هههههههه جب انتي الحين مايقول من شوي تصيح من الخوف ثعبان وثعبان واخر شي طلع حبل ماقول غير مالت

ضحكت مها بخجل .. وتوجهت الى التسريحه وبدأت بتمشيط شعرها وقالت بصوت منخفض قليلاً: اششششششش ميوس يامزعجه غلوي رقدت تحجي عدال عدال

لم اكن نائمه بل فضلت ان اتظاهر بالنوم .. لا اعلم لماذا .. ولكنني فضلت ذلك ..

سمعت المياسه وهي تحكي بصوت منخفض : انزين .. اممم .. مهوي اعترفي شتحسين لاخوي نصور؟ ..

خفق قلبي .. مالذي تشعر به مها؟ ولماذا سئلتها المياسه ؟ .. هل ستسألني غداً انا ايضاً هذا السؤال؟ لا يا الهي .. لا استطيع ان اجيبها .. ولكن قطع تفكيري صوت انصدام مها وهي تنام بجانب المياسه وبجانبي: شلون عرفتي؟ .. امممم بصراحة ميوس .. انا ... ... انا ... اااا ...


المياسه قالت بسرعه: تحبينه لا؟ ..

قالت مها بتفاجئ: شدراج؟؟

شهقت بخفه وكدت ان اكشف .. شعرت بالدموع تحرقني في عيناي .. مها تحب ناصر .. تحب ناصر .. تردد هذا الصوت في مخيلتي تحبه تحبه تحبه .. وانا؟ ايضا اشعر بالاعجاب باتجاهه .. لايمكن ان اخون مها .. لا يمكن .. مها تحب ناصر .. غلا انتي تعزين ناصر كاخيك ولن تحبيه .. لن تحبيه .. لستــــــــــي تعشقينه .. انه مجرد اخ ..

صدمتي كانت كبيرة ..
ولم استطع استيعاب ما سمعته ..


^^^^^^^^^^^^^

" محمد"

جلست في الصباح الباكر .. وذهبت الى الخارج حيث الفطور .. كانت نسمات الصباح تهف على وجوه الجالسين .. ابتسمت باتساع عندما رأيت حور تبتسم الى الجميع وتحاكيهم .. منظرها جداً جميل من يراها لايعطيها عمر ال15 بل 20 او 19 عام .. رأيت مها شقيقتي نعسه تريد ان تنام .. ووحدة من الفتيات واضعه قبعه (كاب) على وجهها ورأسها على كتف مها ودلال ونوف والمياسه يتحدثن عن امور عامه .. وناصر لم يكن موجود لانه وبالتأكيد نائم وحمد بجانب جدتي (يلعوزها من صباح الله)

القيت تحيه الصباح على الجميع وتوجهت الى جدتي وقبلتها على رأسها وعلى رأس امي وابي ايضا .. وجلست بجانب جدتي: ها شمسوي فيج هالحمد هذا؟

حمد ببراءة: ولاشي .. بس اقولها عن الي خبري خبرك (غمز لي)

رأيته بصدمة: احللللللف؟

قالت حور باستفسار: شنو شنو شنو ؟ شسالفه الي خبري خبرك .. وغمزة؟ لالالا الموضوع خطير اعترف حخمود احسن لك

قال حمد وهو يمثل الضجر: اوففففففففف تدخلت الملقوفه احنا من نفتك من اختج غلوي يتي انتي؟ والعكس صحيييييييييييييييييييح؟

قالت حور: جب انته يامخرب البلدان .. يدوه ترا حمود يخرب بلد لاتسمعينه

قال حمد: كلللللللللللللللللللش يامصلحه انتي

ابتسمت عليهما .. هل هما دائما هكذا؟ عندما يجتمعان كل واحد منهما يتساجر مع الاخر؟ .. : خلصتو؟ ذبحتو يدتي تراكم@

حور بخجل: جوف اخوك@

ابتمست اليهم: انزين ..(التفت على حمد) انت ينيت تخبر يدتي؟ عيل احلم نوديك@

ابتسم حمد وقال بتهور: واااااااو بيكون فول اكشن يوم يدتي بتي واحنا نطعس هههههههههههههه

قالت حور وعينيها تلمع بالاثارة: تطعسووووون؟

ابتسمت اليها .. ورأيت مها والمياسه يرونني بذهول .. مابهم؟ .. قلت: بندور .. بتيون؟ (قلت بترد .. لا احب الجولات مع البنات لانهن كثيرات الكلام والصراخ .. )


صرخت مها والمياسه وحور ايضا بحماس: افكوووووووووووورس

قالت مها بعجله: متى بتروحون؟

اجبت: بعد مايقوم نصور

قالت المياسه بعجله: اوكي انته روح قومه واحنا بنجهز اكل وهالاشيا .. مهوي قومي غلوي امس راقدة قبلنا ولين الحين راقده

هزت مها الفتاة التي واضعه راسها على كتفها .. اذن هذه غلا؟ ..

تركتهم بسرعه لا اود برؤيتها .. ولا اطيقها .. ولكن لاانكر اني اريد معرفه كيف اصبح وجهها بعد هذه السنين الطويله؟

^^^^^^^^^^^^

"مها"

(بعد ماتجهزنا وكل شي كنا احنا البنات بسيارة حمود"حمد" كان خاطري نركب ويا محمد اخوي لان ناصر وياه واكيد بيكون الهبال روووعة وخصوصا ويا ناصر الي عكس محمد اخوي تماما بس بصراحة استغربنا لان محمد اتوقعنا مايحب هالامور تطعس وتمشي سريع ومن هالامور .. المهم دلال ونوف مايو ويانا لان دلال كان يبين عليها مرهقه .. مسكينه دلال .. احسها للحين مانسته .. يالله صج صعب عليها تنساه .. شلون تنساه ..)

حمد: يالله شتبون تسمعون؟

مها: ولا شي !

المياسه: مهوي تعالي ورا قعدي ويانا

مها: اوكـــي

حمد باعتراض: لاوالله؟ وانا محد يقعد عندي جام جني دريول ابوكم؟ قري جدام

مها: حموووووود يالله عاد لاتتميصخ

حمد: من جدي .. شلون تروحين ورا واتم بروحي جدام .. اصلا مافي سعه ورا ... غلوي دبه وحوروة دبابه .. وين بتقعدين؟

حور: شمعنى يعني ميوس ماقلت عنها شي؟

غلا: يكون فعلمك محد دبه ودبابه غير مرتك يالقوطي

حمد اوقف السيارة فجأة: افـــــــــا قوطي عاد؟

ضحكنا جميعا على حركات حمد الاستعباطيه

غا: اسمع حمود عدال عدال انا يداتي بروحها رايحه فيها .. وتعورني .. فـ بلييييييز شوي شوي

حمد ضحك وقال بخبث: افا عليج اقل من مهلي واسرع
صرخنا جميعا

وقالت غلا بخوف: بلييييييييييييييز مابي اموت ابغي يداتي صاحيه

ضحكنا على غلا .. وقالت حور: والله محد قالج راكضي ع الدري

قال حمد: ها تحجت هذي ام لسان مرة مع اختها ومرة ضدها

قالت غلا وهي تمثل الزعل: مالت عليج حورو ماتستاهلين ادافع عنج

حور بنقمه: جب انتي تغيبين وحتى ماتحطين يوم لاختج عشان تغيب

قالت غلا وهي تمثل القهر: حرام عليكم حاسديني ع الغيبه الي غبتها والله اني ترقدت يومين بالفراش بسبة الصخوووووووونه

قلت لها وانا ابتسم بتشبع : احسن تستاهلين عيل تغيبين واحنا لا

المياسه: أي والله

قلت بحقد: جب انتي الثانيه انتي بعد غبتي يومين

قالت المياسه: انيت بعد غبتي يوم الخميس يات على يوم الي غبته

قلت بحقد: لو حمود عطاني اجازة جان غبت هئ مالت عليه

قال حمد: هاهاهاهاهاي اذا انا توأمة ماعطاني بيعطيج انتي .. صج انج بلشه

قلت بقهر: اووففف يقهر .. صح تعال شلون اقنعتوه نروح ندور؟

قال حمد وهو يتبسم: شفيكم على توأمي ترا ماارضى عليه فديت ويهه .. لا الفكرة فكرته اصلا .. بس ماكان يبي يوديكم

قلت : وانا اقول حمود ولا مرة ودانا مكان

قال حمد بتبرير: حرام عليكم ضالمين محمد والله .. مسكين ماكان بيوديكم لانه خايف عليكم . وهالبلشه وياكم متكسرة بعد؟

قالت غلا بقهر: اصلا من قال اني بركب ويا هالمغرور مالت على ويهه

قلت لاغير الموضوع لان غلا اذا تحثت عن محمد لن تنتهي ابد عن شتمه لووول ..

كانت الرحله جميله ضحكنا ولعبنا في الرمال لان حمد سمح لنا ان نخرج من السيارة قليللا ..

ومر اليوم جميل ورائع
واستمعتنا بايام الاجازة كثيرا وقررنا غدا ان ندخل المسبح ..

^^^^^^^^^^^^^^

" نـــــــور"

(لحظة لحظة لحظة .. ماني قادرة استوعب .. الي يصير .. شلون ابوي يقرر عني .. اصلا مب بكيفه ..(انتسريت عيوني دموع وبلعت غصتي) .. معقوله ابعد عن هالبيت؟ .. معقوله؟ .. لا يبه .. لا لا لا .. مااقدر .. مااقدر .. شلون اخلي امي بروحها .. شلون اخلي خواتي بروحهم .. شلون؟ يبه فهمني شلون؟ .. ماني قادرة استوعب الي يخربطة ابوي .. شلون يوافق .. حرام عليه حرام)

رأيته باندفاع وقلت: بس انا ماابي اتزوج واخلي امي وخواتي بروحهم ..

قال ابي: ومن قال لج اني ياي اخذ رايج؟ .. انا ياي ابلغج عشان تتجهزين اليوم العصر بتمر عليج بثينه اختج وبتروحون تتسوقون بعد اسبوعين زواجج وانتهى الموضوع!

قلت بيأس: يبه شلون اخلي امي وخواتي؟ .. ومدرستي؟ .. انا ؟. انا .. (انترست عيني بالدموع ..وقلت بضعف) مابي اتزو.. وج ..

وقف ابي غاضبا : يعني شنو ارفض ولد اختي؟ لا والله ماسويتها .. وانتي بتتزوجين نايف يعني بتتزوجينه بالطيب ولا بالغصب سامعه .. وبعدين احمدي ربج يابنت الهنديه في حد بياخذج وانتي بنت هنديه؟

رأيته بغصه .. يوجد اب يقول مثل هذا الكلام لابنته؟ يوجد من هو اقسى من ابي؟ هل يوجد؟ .. لا اتوقع .. لا اتوقع .. : خلاص على امرك يبه .. (وقفت ومسحت دموعي وقلت) بس عندي شرط اني ازور امي وخواتي يوميا

قال لي وهو يخرج : كلي تبن .. وتتشرط بعد .. اقولج روحي يمعي قشارج وهاي (مد يديه واعطاني مبلغ من المال قدرة 7500 ريال) 7 الاف ريال تروحين وتتشرين لعرسج وتتجهزين .. والفستان شرته بثينه .. وعرسج بيكون بقاعه الشيراتون واشتري لامج وخواتج عن يفشلوني بعد .. (قال باحتقار) واذا مايت امج وخواتج يكون افضل .. انا قلت لامج عن زواجج .. يالله ..


خرج من المجلس
انا لازلت مصدومة .. نايف .. من هذا ياترى ؟ .. كيف شكله؟ ماهي اخلاقه؟ ..لماذا خطبني وانا ابنه الهنديه؟ .. ياترى مالسر؟ .. ولما بابا يريد ان يزوجني بهذه السرعه؟؟؟ ..


^^^^^^^^^^^

" بثينه"

سمعت صوت ماما وهي تتحسب وتقول : حسبي الله عليج يابنت الهنديه .. حسبي الله عليج 7 تحاسيب ..(رأتني وقالت بقهر) عيل نيووووف يخطب نوير بنت الهنديه ويهد جمالج ودلالج؟ .. واي ياحسرة قلبي .. وانتي طول هالسنين ترفضين الخطاطيب عشان ولد خويلد وكا جوفيه شلون كشت فيج وخذاها بنت الهنديه

قلت والدمعه تتلألأ في عيناي: بس يمـــه خلاص .. حرام عليج (نزلت دموعي بانهزام) حرام عليج الي تسوينه فيني .. (مسحت دموعي وقلت وانا احاول التماسك وصوتي بالكاد يسمع) هاي كله قسمة ونصيب

صرخت امي بقوة: قسمـــه ونصييييييب؟ .. الا سوت له بنت المشعوذه سحور وعمايل عشان تاخذه منج ..

قلت بأسف وبغصه: اصلا بعد ماتغير نايف انا ماابغيه

قالت امي بغضب وكأنها جمرة تنكوي بالنار: كلش هو الي كان ميت فيج .. ماقول غير طاح حظج يالرديه .. عيل بنت حصيص تنرفض وياخذ بنت الهنديه .. بس الي ابي اعرفه شجايف فيها؟ لاجمال ولااصل ولافصل بنت الهنود .. وانتي يالي مرتزة اربع وسبعين ساعه فويهه ويجوفج ببيت عمتج ولاخطباج .. اكيد ساحرته .. حسبي الله عليها اللله لايوفقها لادنيا ولا اخرة

خرجت من المجلس وانا مكسورة الخاطر والقلب .. ااه ياقلبي الصغير كم ستتحمل؟ .. شعرت بدموعي تنهمر من عيناي .. وانا احاكي نفسي"شلون هنت عليك يانايف تهدني من بعد حبنا وتاخذ اختي شلون هنت عليك؟ .. " بلعت ريقي بصعوبه .. كان خطيبي سابقاً .. وخلعت الخطبه بسبب مشاكل بين والدتي ووالدته .. تغير نايف كثيرا خلال الاربعه الاعوام الماضيه .. من بعد خطوبتنا

ذهبت الى غرفتي لاستريح لاني ساخذ نور الى احدى المتاجر لتجهيزها كعروس .. وانا احاول ان امسك عبراتي .. وقلبي المحطم يتحطم اكثر وبشدة.. انا اجهز لزفاف حبيبي .. انا اجهز عروسه .. وانا انتقي لها الملابس بعدما كان ينقى لي .. هلت دموعي بغصه ..

هل ستحدث مشاكل بين والدته ووالدة نور لتمنع زفافهم؟ .. شقيقتي .. وحبيبي ..
مالذي افعله؟ ماذا .. اخبروني؟

لاشيء .. سوى الصمت .. اااه

^^^^^^^^^^^^

"بعد مرور شهر ونص على الاحداث "


كنت خائفه وارتجف بقوة تمنيت لو انني لم اوفق .. كيف وافقت .. كيف وقعت في هذا المأزق .. ياالهي ..والاعظم انني وافقت برضائي .. لم يغصبني احد على هذا الزواج .. لا بلا غصبت .. لا اعلم .. انا حائرة .. خائفه .. ارتجف .. اكره هذا الانسان .. اكرهه .. كيف لي ان اعيش معه .. لايمكن .. لايمكن .. مالذي سينتظرني منه .. رأسي .. يؤلمني .. اه

غطيت وجهي بيدي .. كنت سأبكي ولكنني لم اعتد على البكاء لذلك شعرت بصعوبه في حلقي ..جاءت مها بسرعه: غلووووووي لاتتهورين .. وتصيحين .. بتخرعين اخوي ..

رأيتها بخوف وتوتر: مهوي خايفه

مها: من شنو خايفه .. اخوي ماياكل .. وبعدين خلاص يعني كلها ساعات ويدش عليج .. لاتخافين ..

دخلت حور بملاامح فرحه منتعشه .. ولما رأتني بفستان زفافي الابيــض ... قالت : الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد وال محمد كللللللللللللللللللللوش

قلت بخوف: انتي فاضيه

ضحكت حور بالم : يالله الحين وقت الزفه

قلت بخوف: حور روحي بدالي .. انا اختج حبيبتج .. بليييز ضحي ودخلي بدالي

ضحكت حور وهي تدور بفستانها البرتقالي بكبرياء: بس انا طلعت لهم بهالفستان وانتي لازم تدخلين بفستانج الابيض لانج عروسه محمد .. ولا شرايج مهوي؟

هزت رأسها مها بموافقه .. ثواني وتدخل ماما بيدها المبخرة وهي تقول لحور باستعجال : حور حبيبتي .. بخري اختج عن العين وانا الحين بيي بس بقول لهم يحطون اغنيه الزفه

قالت مها: انا بقول لهم .. وين دلول وميوس خاله؟

امي: تحت واقفين ينتظرون غلا .. (نظرت الي وقالت ) يالله يمه ..

قلت برجاء وخوف : يمة خايفه .. مب لازم انزل ..

قالت ماما: لا حبيبتي لازم تنزلين اليوم عرسج لازم تنزلين ياالله ياقلبي .. سمي بالله وتعوذي من الشيطان ..

^^^^^^^^^^

" حــــــــــور"

قلبي يتقطع كيف مرت هذه الايام بصعوبه علي .. ااه .. تذكرت حينما رأيت غلا وهي تخبر بابا على موافقتها .. كنت متاكدة بانها سترفض لانها لاتحب محمد .. كيف توافق .. تذكرت عندما انهرت .. ولم احتمل سقطت صريعه الفراش ليومين .. واخبرتهم بان ذلك لاني لم اود مفارقه غلا .. تذكرت عندما جمدت قلبي وتركته يحترق وانا اتذكر موعد زفاف شقيقتي غلا من محمد .. تذكرت عندما ذهبنا لشراء الملابس لزفاف غلا .. كان قلبي بارد جدا لم اشعر باي الم .. اليوم شعرت بذلك الالم .. لانني ارى الخوف والكرة بعيني غلا .. انا متأكدة ان غلا لاتريد محمد .. ولكن لم وافقت ..
انا لم احب محمد الى حد الجنون .. ولكنني تمنيت ان يكون لي ظهرا من بعد بابا ويكون ملاذا لي .. ولكنه اصبح لشقيقتي .. لم احزن كثيــــــــــــراً .. لانني لم احبه لدرجة كبيرة
نعم احببته
احببت شخصيته
احببت وسامته
احببت جاذبيته
واحببته مثلما يكون

ولكنه لشقيقتي
لذلك سـ اتخلى عن هذا الحب مهما يكن
مهما يكن
مهما يكـــــن

انا احب غلا
شقيقتي
ولن اسمح لاي مخلوق يبعدني عنها
حتى وان كان الذي احب

الرجل الذي ملت اليه لن يجعلني احارب شقيقتي
الرجل الذي احببته زوج شقيقتي
لن اهزم
لانني انتصرت
لاني تركت مااحب ليعوضني الله

ومن ترك شيئا يحبه
يعوضه الله بشيئا افضل منه
وانا متامله بان الله سيعوضني بشيء اكثر من حبه هذا الرجل

وهبني شقيقه تخاف على مشاعري
وتخشى علي من أي شيء؟


اشكرك يالله


لذلك .. خرجت وانا مبتسمه من غرفه غلا الخائفه واخبرتهم بان غلا ستنزل حالا

تسلطت الانوار على باب القاعه
لتدخل شقيقتي الى القاعه بكل نعومة

ولكن تفاجأ الحضو ر بان غلا لم تخرج من الباب






ياترى مالذي حصل؟؟؟؟؟؟؟







خلص الجـــــزء
نلتقي بعد يومين او اكثر

اتمنى يعجبكم
بانتظار رايكم

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 11-03-08, 01:55 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" الجزء الحادي عشر"

الهمس كان الوحيد الذي بقي بالقاعه .. لان العروسه الى الان لم تخرج بعدما تسلط الضوء على الباب "وينها؟ " .."يمكن شردت؟" .."تعتقدون ليش مادشت؟" .. "حركه غريبه؟ يشغلون الموسيقى والعروس للحين مادشت؟"


"فجأة وبدون أي مقدمات تسلطت الاضواء على الاستيج الي بدأ يرتفع شوي شوي .. الين مااستقر فوق يسمح للعروسه تمشي على الكوشه .. واللؤلؤة الي طالعه من بين استيج الي مزين باللؤلؤ والساتان الحريري يتمايل مع هفات الجو .. غير عن الحرير الي مغطي ارضيه الاستيج ..

تحركت البنوتة الحلوة الصغيرة ومعاها ثنتين يمشون وبيدهم سله حلوة من الحرير .."منيرة وميرة ..خوات ناصر والمياسه" وبداخلها ورود بيضه طبيعيه .. وينثرونها على الحاظرين وتتقدم البنتين ولد صغيرون وقصير لابس الثوب الابيض وملبسينه البشت وعقاله كان مايل من كثرة حركته .. "كان حمودي الصغيرة " وبيدة نفس صينيه من المعدن بلون الذهب يغطيها قطعه حرير مع كرستالات تحمل لألئ وبوسطها القرأن ..

بدو الاطفال يمشون بحركات مدروسة وموزونه
وبعدهم تسلطت الاضواء على حور الي بيدها المدخن وريحة البخور والعود ماليه الجو .. والكل يسمي عليها .. ودلال الي تساعد العروسه الي شكلها صغييير جدا .. ومرتبكه .. لكن الابتسامه الحلوة مافارقت ويهها الملائكي ومكياجها الهادئ .. وفستانها الكبير الضخم اذا صح التعبير والكرستالات وحبات الالماس تتلامع بين فستانها الابيض .. وشعرها المرفوع بتسريحه حلووة مع تاج الالماس الي ماسك بالطرحة .. وجسمها الصغير الرشيق ساعدها على المشي بخفه .. ودلال بفستانها البحري تساعدها وتعدل الطرحة من وراها بمساعده مها .. وام غلا وام محمد واقفين على الاستيج الي مغطي بالحرير السكري الناعم .. والذهبي الي يتخلل القاعه كان منثور بالوانه الحلوة على كراسي العروسين .. الكل كان يهلل ويكبر .. وغير الزغاريط الي ملت القاعه .. وهم يجوفون الملاك الي تمشي جدامهم بنعومتها وشكلها البرئ .. كانت العروسه تمشي مثل الاساطير والحكايات على لحن رومانسي حلو والي يجوفها ويسمع زفتها بهاللحن يعتقد بانها والعريس يملكون احلى واسمى المشاعر لبعض .. لكن وحدة الله العالم بالقلوب .. المصورة ماتركت غلا تمشي وبس بل خلتها تلف يمين ويسار على الموجودين وكانها ممثله مشهورة والجماهير من حولها يتمنى توقيعها ولا نظرة منها .. وصلت غلا والاحراج مغطي ويها على الكوشه واستقرت عند الكرسي المذهب بالوانه المدرجة .. وسلمت على امها وعلى ام المعرس .. ويدتها الي تصيح بصمت وتمش دموعها بالمفلع مالها .. كانت اليدة مستانسه لان اغلى حبيبن على قلبها بياخذون بعض .. مثل ماتمنت هالشي يوم ولادة غلا بس مااباحت عنه .. وقفت غلا وبدت المصورة تاخذ لها كم صورة تذكاريه تشهد على جمالها النادر وعيونها الوسيعه الي تملك لون العسل وكل شي على جنب ولون شعرها الي عاكس لون عيونها لكن بخصل اغمج بشوي .. كان شعرها الحريري ملتف بطريقه متناسقه والتاج الي عليه يحمل الطرحة عطاها منظر اسطوري خلاب ..والخصل الكيرلي الخفيفه تحرس اذونها بكل نعومه ..وشكل هالخصلات بيختربون من نعومة شعر غلا لان التفافتهم اصبحت شبه مبينه وهالشي اضفى جمال على جمال غلا .. بعد التصوير الي اتعب غلا قعدت على الكراسي .. وبدو المعازيم يتوجهون للستيج ويسلمون على هالبنت ذات الجمال الاسطوري .. ورفيجاتها الي دمعتهم تنزل والي يسلم عليها ويذكرها بايام الطفوله والي بمرحله المراهقه لين ماانتهت وهم ينزلون ويتمايلون جدامها برقصات حلوة .. اما هي فلاتسألون عن الحمرة الي احتلت ويها .. وكأنها فعلا عروسه مستحيه وخجله بيوم عرسها .."

" غلا"

جلست استقبل المعازيم وهم يباركون لي .. لم تباركون لي؟؟ يجب عليكم ان تعزوني بنفسي .. ولسان حالها يقول " اضحك مع الناس وكني رايق البال خـــــالي ..والناس تحســــــدني وانا امــــــوت بسكـــــــــــــــــــــــــــــات " قل المعازيم وذهبو الى اماكنهم وبدت المصورة تلتقط لي عدة صور .. وشقيقاتي لم يتركنني لحظة .. شعرت بفرحهن لي .. ابتسمت اليهن ...

دلال بهمس: ها شخبار النفسيه

قلت بتوتر وخوف لا اعلم سببه: ماادري خايفه خايفه .. دلول شكلي حلو؟

دلال باعجاب:اتييييييننين والله ..

قلت بخوف: ساعه كم؟

دلال وهي ترى ساعتها الفخمه: امممممممم 11 الا ربع .. ههههههه بال من مساعه طالعه صار لج يمكن ساعه وربع ..

قلت بتهور: دلال ماابغيــه

ابتسمت دلال بمواساه لي وهي تقول:هههه معليش حبيبتي هاي كله توتر العرايس .. اسأليني انا ..

قلت بخوف: يعني هاي شي طبيعي؟

قالت دلال بحب: طبعا حبيبتي شي طبيعي

لمحت لمحه الحزن في عينيها .. لم اود يادلال ان اذكرك بالذي مضى ...

قالت دلال وهي تتوقف: يالله غلوي حبيبت تجهزي بعد امممم نص ساعه بيدخلون المعرس

خرجت عيناي من محاجرهما: شنو توه الناس؟ .. ليش بيدش؟!

قالت دلال باستغراب: شنو ليش بيدش بعد؟ .. معرس ولازم بيدش ... انا ماقلت الحين قلت بعد نص ساعه؟ نظرت الى الساعه: باقي وايييد؟! ليش انتي خايفه

وتسألين لم انا خائفه؟ الم تعرفي مصيري .. ياالهي .. لم وافقت .. من يعلم كيف كانت موافقتي سيعلم بالتأكيد انني هبله بل اكثر من ذلك

مر الوقت سريعا ولم اشعر الا بانهم يعلنون عن دخول العريس .. شعرت بالرهبه .. بالخوف يطغى على قلبي .. والارتباك واضح من ملامح وجهي ..

لبس الجميع العباءة وانا ايضا غطوني من رأسي الى اخمس قدمي

ولم ارى شيئا بعدها لان وجهي ايضا تغطي ..

وابتدت الاغنيه المعهودة عند دخول العريس

" يــــــا معــــــــيريـس عيــن الله تـــــــــــرعاك
القمـــــــــــر والنجـــــــــــوم تمشــــــــــي وراااااك"

^^^^^^^^^^

"نـاصـر"

انا اول مرة اجوف معرس مبوز فليله عرسه؟ والله انه غريب هالمحمد؟ .. اتذكر انه كان مستانس بخطوبته وفرحان وحتى طاير من الفرح حتى بليله الملجه لكن بعد يوم الملجة على طول تغير وصار نفسه محمد العصبي ويمكن عصبيته صارت اكثر من اول ..

يالله الله يوفقققققققه وعقببببببببببببببببالنا ياااااااااااااااااااااااارب انا ومها
ياربي خاطري اجوفها
ياترى أي لون لابسه الحين؟ ..
شمسويه؟ وينهي من بين هالحضور؟

انتبهت على خطوات الرجال بانهم سيخروجون من القاعه القيت التحيه والمباركه على محمد
وقلت امازحهم: ها حمود شرايك تبادل ويا اخوك
؟

حمد: والله يارييييييييييييييييت (غمز لي) شرايك اسويها؟ مابيعرفون أي واحد منا محمد ههههههههههههه

خرجنا من القاعه وانا اتأمل رؤيتها ولكني لم ارها ..
يالله القادم اكثر ان شاء الله

خرج جميع رجال العائله من قاعه الزفاف .. ونحن الشباب بدأنا بالاستهبال والحديث .. واتفقنا على موكب للعريسين .. على الكورنيييييييييييش بالتأأأأأأأأأأكيد ..

كنت فرح جدا لـ محمد بسبب زواجه .. وفرح ايضا لـ غلا .. ولكن ماحيرني كثيرا .. كيف وافق محمد على غلا والعكس صحيح؟ .. لان الاثنين لم يحبا بعضهما قط؟ .. لربما كانا يظهران عكس مشاعرهما؟

لـــــــــــــــربمــــــــــــــــــــــا


^^^^^^^^^^^^^

" مها"

واااااااي قلبي .. ناصر اليوم طالع وسييييييييييم والله شحلوه .. اوه نسيت احنا نتحجى بالفصحى خخخخخخخ .. انزين صبروا قبل لا اقول لكم بالفصحى بقول لكم شنهو شعوري الحين .. بصراحة بصراحة كنت ابغي غلا لحمد .. ادري ودكم تكفخوني بس والله احسها تليف ويا حمد وايد .. لان نفس الهبل والاستهبال .. وفي صفات مشتركة اما هي ومحمد بصراحة كل مايليقون لبعض صح في الجمال يمكن هاي الشي الوحيد المشترك بينهم بس .. غلا متهورة ومزاجيه وحبوبة ورايعه سوالف ومحمد عصبي وجاد ولامرة جفته يستهبل مثل حمد .. وهادي ورزين ويحب الثقل مب نفس غلوي الهبله .. يعني جد احس تناقض .. بس الله يعين .. بس اختي ساروه تقول يليقون على بعض وايد خصوصا ان الصفات الي في محمد بتكملها غلا والي في غلا بيكملها محمد على قولتها .. بس بصراحة احس كلش مابيكون في تفاهم .. بس الله يعين .. اكيد غلوي تحبه لانها وافقت؟ .. ولا ليش بتوافق بعد هالكره كله؟ .. تذكرت الدكتور فهد وموقفه مع غلوي بالمزرعه هههه .. قالت لنا غلوي شصار يوم هديناها بالبطبطة .. المهم اخليكم الحين بروح اسلم على حمود اخوي

خرج الرجال جميعهم وسحب الغطاء عن غلا حبيبة قلبي .. وانا ايضا تركت العباءة والشيله وتوجهت الى ابي و ومحمد اخي .. واعمام وخوال غلا .. ابوها لم يكن حاضرا " من عادات القطريين قديما ان ابو العروس مايدش يجوف بنته " والتقت المصورة صور وانا بجانب محمد وارقص فرحا .. وسارة تحدث غلا الخجوله في هذه اللحظات .. وبع التصوير والرقصات .. جلس محمد بجانب غلا .. كان الاثنان صامتان ..بعد مرور ربع ساعه قدمنا لهم عصير .. وبعدها قطعو الكعكعه الكبيرة (كيك ابيض كبييير) وبعد ساعه واحدة فقط امر محمد بالخروج مع غلا "زفيناهم" وبعدما توجهو الى جناحهم ومعهم المصورة توجهت الى قاعه العرس وانا ازفر براحة واطمئنان وحب

اخيرا غلا ستصبح زوجة لااحد شقيقاي حتى وان كانت زوجة محمد" الله يعينها عليه"

^^^^^^^^^^^^^^^^^^

" محمد "

كنا ناخذ بعض الصور العاديه .. ولكن المصورة تحدثت لتقطع السكون الذي حل انا لااطيق رؤيه وجهها واتوقع هي ايضا .. انا اعتمدت على عدم موافقتها كي لايكون الرفض مني ولكن للاسف لم اعمل خطوة بانها ستقبل .. كنت اعيش حاله توتر وعصبيه .. زفرت بعصبيه عندما قالت المصورة

المصورة: استاز محمد مافيك تئرب اكتر لعروستاك كتير بعيد عنا بلييز ارمي دياتك ع كتفو لغلا وئرب منا وكأنك بتضما

رأيتها بعصبيه .. لا اطيق رؤيتها كيف لي ان اقربها اكثر الي .. ااه .. رأيت الحمرة التي اكتست ملامح غلا وهي تنظر الى المصورة بصدمة .. ههه .. وددت ان اضحك بشدة ولكن لم اضحك الا انني ابتسمت بمكر لاغيضها .. حسنا سنرى غلا من منـا سيغلب الاخر .. اقتربت منها بخبث ووضعت يدي على كتفها شعرت برعشه جسدها وابتسمت .. نظرت الى وجهها بنظرة سريعه .. حسنا لن انكر كانت "عاديه و اممم شوي حلوة بعد المكياج ومايسوي .. يخلي السبااااال غزال .. وهي عاديه يعني الله يعين على مجابل ويهها عععع"
ابتعدت هي بارتباك واضح : اا .. (قالت بتبرير لموقفها) ا .. أ ..أ ..

انقطع صوتها لربما لم تجد كلمات مناسبه للتبرير ..

قلت بحزم : شفيج بعدتي؟ كلها صورتين ونخلص .. رفعت احدى حاجباي

رأيت الصدمة والخوف ارتسم على محيا وجهها بوضوح ولكنها لحظات حتى انقلب وجهها للصمود ..

اقتربت اليها وامسكت بكتفها كما قالت المصورة كنت اشعر بانفاسها الخائفه وقلت للمصورة: جي اوكي؟

ابتسمت المصورة وقالت ..: ايه هيك منيح .. بس فيك تئرب اكتر منا وشفوني اوكي؟

اقتربت اكثر وانا اشعر بالاشمئزاز ولكن لاخوف غلا لامانع لدي حتى بان التصق بها هه ارتعبت فرائصها وشعرت بربكه يديها الثلجيتين ولكن لم اتحدث ..

انهت المصورة عملها لانني رفضت الاقتراب اكثر وعمل ماتريده لانني فقط اخجل كوني افعل هذا امام الكاميرا ايضا لان العروسه لاتليق لي ولا تناسب تفكيري لذلك لم احتمل صور اكثر وقربنا اكثر ..

توجهت الى باب الجناح واغلقته بقوة قليلا
التفت نصف التفاته ورأيت غلا تصنمت في مكانها من غلقي للباب .. ابتسمت لنفسي ولكن لم اظهر أي شيء في وجهي وتوجهت الى الغرفه قائل: بتسبح وبعدها تتسبحين بسرعه عشان نسلم على الاهل والطيارة ماباقي عليها غير 3 ساعات ونص .. بعد ساعة بنطلع من الفندق مفهوم؟؟؟

اخذت ملابسي وكانت عبارة عن ثوب قطري ابيض وسروال وفانيله والمنشفه ايضا .. توجهت الى الحمام اخذت شاور سريع لم ياخذ 5 دقائق خرجت بالثوب وانا اضع المنشفه على رأسي رأيتها بفستان الزفاف وشعرها العسلي القاتم قليلا متدحرج على كتفها ووجها خالي من ادوات التجميل وبيدها فستان منزل"جلابيه" اممم باللون العنابي .. قالت لي بارتباك: ااا .. ممكن تفتح الفستان مارضى يفتح معاي و الـ...

قاطعت حديثها عندما اصبحت خلفها وقلت: انزين!

امسكت بكتفها شعرت بارتباكها وخوفها .. رفعت حاجبي باستهزاء: معلق الجرار؟

قالت بخفوت: مااعرف حاولت انزله ماصار؟

هززت رأسي متفهم .. ولكنها قالت: احلف انك ماتجوف شي

رأيتها بصدمة .. " لا الاخت واثقه من نفسها بزيادة ينيت اجوف منها شي؟ ولاتخبلت بروحي مااطيق اجوف ويهها بس حبيت استهبل":شـ اجوف؟

قالت بارتباك:ها؟ .. لا خلاص ولاشي ولاشي .. شكرا لانك فتحـ

قلت مقاطعا اياها: بس انا مافتحته كله صبري بفتحه

قالت بسرعه وهي ترا وجهي: لالالا خلاص شكرا .. انا بفتحه ..

وبسرعه توجهت الى الحمام

رأيتها بسخريه .. ههه .. تتوقع بانني سأرها او سسافعل كبقيه الازواج .. لم تعرفني اذن .. سترى كيف سااعاملها .. اليوم فقط اعاملها جيدا لانها اول ليله لنا .. ولكن ستتعلم من هو محمد بعد رحيلنا من قطر


^^^^^^^^^^

" دلال"

كانت تودعنا ونحن نبكي .. سافتقد غلا كثيـــــراً .. تذكرت ماجرى لي مسبقا .. توجهت الى الباب .. وخرجت وهي تبكي .. رأيناها من نافذه المنزل وهي تدخل الى السيارة وهي تمسح بقايا دموعها الغاليه علينا .. رأيتها وتعلقت انظاري بها .. تذكرت موقفي قبل سنوات .. ولكن يختلف الامر .. انا لم ابكي بهذا الشكل الفضيع التي بكيت به غلا .. انا بكيت بخفه وودعتهم لاعيش اجمل حياة
ولكن هل ستحظى غلا بالسعادة؟

تذكرته .. ااه ياعلي .. كم احببتك . وكم عشقت حروف اسمك .. لم تركتني وابتعدت؟ لم هجرتني؟

انسالت دموعي بشراهه اكبر
كم اتمنى لحظة لقائك؟


^^^^^^^^^^^

" نــور"

رأيته وهو مستلقي على السرير ..بدأت امسح المكياج لانني حضرت زفاف غلا .. وكان زفاف اسطوري رائع .. كم تمنيت ان يكن زواجي كمثله

رأيت نايف يراني وهو يتفحص وجهي قال بصوت ناعم رقيق: هذا الفستان من وين لج اياه؟ ماشفته عليج قبل؟

قلت في نفسي" ليش انته تستاهل البس لك فساتين؟ .. البسهم انت احسن" قلت ببرود: شريته توه يديد

قال بتفهم: اها ..

استلقى مرة اخرى وقال: انزين طلعي برع صكري الليت ابغي ارقد

قلت بعصبيه: محد قال لك لاترقد وتواصل يومين؟

قال بصوته الناعم: طلعت للبر شفيج نسيتي؟

قلت بقهر" لا مانسيت الا افتكيت من ويهك يالناعم .. بس ودي اعرف الحين انا الريال ولا انته؟ ساخي ساعات اشك انك ريال .. هاي صوت ريال؟ " طبعا هذا في حديث نفسي: طالعه من غير لا تقول

خرجت من الغرفه .. وانا اود البكاء .. هذا الذي زوجني له باابا
كم امقتك يانايف

وضعت يدي على رأسي وانا اود البكاء .. طرق الباب كالعادة وكانت مريم شقيقه نوف : ها بتين ترقدين اليوم عندي ولا مشتاقه لزوجج؟

قلت وانا احاول التماسك: اشتقت له (باستهزاء) وايد اشتقت له .. مرم بلييز خليني وياه مااتحمل فراقه .. (غرقت في نوبه بكاء .. ومريم تراني برحمه وخرجت من قسمنا .. )

^^^^^^^^^^^

" جلثـم"

جاسم: ها الحين عرفتي شلون؟

قلت باستعجال: ايوه ايوه عرفت .. زين امممم متى استلم المكتب؟

ضحك جاسم وقال: تامرين امر طال عمرج باجر يكون عندج؟

ضحكت باحراج: جاســـم لاتصير بايخ متى بداوم؟

ضحك جاسم وهو يرى خليفه يخبره بان لا يوضفني: لالالالا صدقني بتخسر اسمك واسم مكتبك

رميته بالوساده: يالبايخ

قال خليفه:هههههههههههه جوجو احين من صجج تبين تصيرين محاميه؟

قلت بابتسامه رقيقه: مايليق علي؟

قال خليفه: لا العفو مب القصد .. بس اقصد عندج لسان تلاسنين القاضي؟

تذكرت غلا وابتسمت: ايه عندي

ابتسم جاسم وقال: الحين كل واحد على فراشه كفايه متأخرين صارت الساعه 1 ونص؟

قال خليفه بوناسه: الحمدلله بكرة اليمعه ولا سويت لنا فضيحه

ابتسمت لهم وتوجهت الى غرفتي مع كرسيي المتحرك .. الذي رافقني طفولتي ومراهقتي والان فرحتي بعملي ..


^^^^^^^^^^^^

" حــور"

استيقظت في الصباح وانا مستغربه وجودي بغرفه غلا .. تذكرت بانها تركتنا وسافرت مصر .. ياترى هل وصلت الى هناك ام ماذا؟ رأيت الساعه كانت تشير الى السادسه صباحا .. توضأت وصليت باستعجال لكي لاتفوتني الصلاه وثم توجهت الى الانترنت وقمت بفتحه

وفتحت الماسنجر ولكنني لم ارى احدا فيه

اشتقت الى " دموع واهات" عضوة تعرفت عليها منذ اسبوع ونصف .. وبصراحة هي عضوة خلوقه وجدا مؤدبه .. احببتها كثيرا
لربما بسبب ابتعادي عن غلا .. وشرحت لها ماحصل لي وانني امر بظروف صعبه
وانني اعجبت بزوج شقيقتي
ونحتني هي بامور كثيرة
واولها بان اتقرب الى غلا كثيرا ولا اتركها
وابعد محمد من مخيلتي

اين انتي يادموع؟ منذ زمن طويل لم تجلسي؟؟


^^^^^^^^^

" بثينه"

استيقظت فزعه من نومي
وهكذا انا بعد زواج نايف
استيقظ من نومي
والكوابيس تلاحقني اينما ذهبت

ااه يانايف ماحالك الان مع شقيقتي
هل احببتها كما احببتني
هل تعاملها بانصاف؟
هل تخدعها؟


سالت دموعي على وجنتاي ..
مضى شهر من زواج نايف
ونور تزورنا بعد ايام قليله
وعبدالله تغير كثيرا في التعامل مع نور
ولمنه لازال يمقت مشاعل

^^^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

اعتدت على وجه دلال الجميل الذي اصبح عليه كل صباح
ولكن منذ اكثر من اسبوع تركت العمل
لان فترة التجربه انتهت
وبصراحة كانت تستحق تقيم الممتاز
ولكن اشعر بحزن عميق يلاحقني باتجاهها
مالذي تخبئة الدموع السجينه في عينيها؟

ماسر حزنها؟
مالذي فعلته به يادلال ماهو؟


^^^^^^^^^^^^^^

" غلا"

جلسنا في الطائرة وانا لازلت اشعر بالارتباك .. محمد جاد كثيرا لم يبتسم لي حتى ليطمأنني ..هذه المرة الاولى التي ابكي امام هذا الحقير
ولكن يعز علي فراق اهلي ..

حسنا ساخبركم كيف تمت موافقتي على الكريه محمد

ولكن قطع تفكيري

تحذير الطيار وربط احزمتنا

طارت الطائرة وقلبي يرجف معها

وطارت الذكريات بي

الى تلك الايام

ايام الخطوبه


وايام ال"الملجة"


تذكرت حينما قال لي بابا عن الخطوبه :يابنتي ياغلا انتي كبرتي وصرتي مرة والكل يشهد لج بالجمال"خجلت حينها وانزلت انظاري لم افهم مناسبه هذا الحديث" اكمل بابا
تقدم لج اليوم شاب من احسن الشبان .. وغير هاي دكتور مب أي شي " على طلو توقعت الدكتور فهد بعد موقفي وياه يوم كنا بالمزرعه خجلت وانزلت انظاري وكنت ساخبره بانني لا اريده ..ولكنه اكمل بسرعه" وغير هاي يصير لنا وولد عمج "صدمت اذن هو ليش فهد؟ ااه ناصر .. خجلت وشعرت بحمرة وجنتاي ولم انتبه لبابا ولما يقوله سرحت في بحر الامواج الورديه ومعي ناصر الذي تقدم لخطبتي .. تذكرت مها كيف لي ان اخون مها وهي تحبه ؟ .. ولكنه يحبني والا لما خطبني؟ .. بالتأكيد يحبني .. ولانها تحبني لن تكسر قلبي ولكن انا سأكون المقصرة؟ .. ولكن لما؟ انتبهت لقول بابا" انتي استخيري يابنتي ولكل حادث حديث

شعرت بالفرحة التي تزور قلبي الصغيرة اخيرا سيتوج اعجابي بناصر بحب وزواج .. متى سيأتي هذا اليوم؟ ااه اليوم هو اليوم التي خرجت نتائجنا حصلت انا على 93 ومها 91 اما المياسه فقد غلبتنا انا ومها واخذت 93.8 وبصراحة فرحنا في ذلك اليوم واستمعنا حتى اننا عملنا حفله في ذلك اليوم وعندما حل الليل اخبرني بابا بخطبه ناصر لي .. وفرحت بشدة

الا انني شعرت بانني ساحلق مع الطيوور


وو







ووافقت على ناصر


وتمت الخطبه

والملجة



ولكن حدث الغير متوقع


اتعلمون ماهو؟

اتعلمون مدى صدمتي

بدأت ابكي لما حدث لناصر ..
ولما حدث لي

علمت بانني لا املك من الحظ الا 3% فقط
ويالحظي السئيم ..







































































































































خلص الجـــــزء

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 13-03-08, 01:49 PM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" الجزء الثاني عشر"
::+:: ذكريات من الماضي ::+::


استندت على مقعد الطائرة وانا اشعر بالتهالك هذه المرة سوف اذهب الى بلدة لم اذهبها قط .. بدأت بالتخيـل ياترى مالذي سـ افعله في مصر؟ .. بدأت اخطط لما سافعله واي الاماكن سنزورها ؟..سنزورها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم لابد ان اذهب مع محمد فانا لا اعلم مكان ما في مصر .. ياترى هل مصر جميله؟ دقائق حتى تقدم محمد بـ هدوء وجلس بجانبي .. شعرت بالرعشه تجري في انحاء جسدي .. حاولت التماسك ورأيت يدي التي نقشت عليها الحناء باجمل النقـوش .. واصبحت بلون بني قااااااااتم يميل الى السواد .. واظهر لون بشرتي بلون جميل جداً يتخلل بين حناء العروس ..مر الوقت بسرعه .. ومحمد هادئ لم يحرك ساكن .. استغربت " شفيه ساكت؟ معقوله انا اعيش ويا واحد جذي بارد ااااخ والله راسي بينفجر جي؟ حتى ماتحجى كلمتين؟" .. وانا اقول لغلا"علاامه ابليـــس مستعيـل على الشر؟؟؟؟" اوفففف شعرت بالملل .. الطائرة هادئه .. اطلت النظر في نافذه الطائرة ورأيت ارض الدوحة اصبحت بعيدة نسبياً "ياااااااي بسافر هالاجازة والله مايخصني كفايه ذيك السنه ماسفرنا .. بس هالسنه حور محد عشان استهبل عليها ودلول محد تنكد علينا ومهوي وميوس محد نفر الاسواق وياهم .. وامي وابوي فديتهم محد؟ .. ويدتي هم محد .. والله السفرة بتطلع كجرة بدونهم والاخس ان محمد الزفت هو وياي ياربي شلون بستحمل .. احين معقوله انا زوجته لا وعععععععععععععع مااااااابي .. مابي مابي تذكرت يوم اني توقعت ناصر الي خطبني :00015: انا الغبيه انا معقوله ماانتبهت للاسم الي قاله ابوي؟ .. صج اني غبيه واكبر غبيه .. ولا بعد ولاحتى استخرت لان الاستخارة للي متردد وانا ابد كنت مستانسه الا طايرة لان ناصر خطبني .. وبعد يومين رديت بالموافقه .. وافقت على اعدامي مب زواجي .. واحد يتزوج محمد ومايحس انه باعدام؟؟ .. وكل البيت كانو شايرين ومجهزين لي ثياب وهالاغراض المهم انا انصدمت لان ناصر مستعيل على الزواج وجي والملجة كانت بعد اسبوعين من الخطبه .. مرت ايام الاسبوع بسرعه .. بسرعه بسرعه البرق.. وانا اجهز بكل وناسه الدنيا وياهم .. وكنت استحي من يتحجون عن القاعه وجي .. وكنت اجوف مها بحزن على حالها .. حرام اكيد انها تتعذب بس ماتبي تبين لي .. انا كنت انانيه يوم وافقت على ناصر .. شلون مافكرت بمها؟.. شلون مافكرت بمهوي حرام والله ..يعني هي تحب ناصر
وانا باخذ ناصر
احس اني حقيرة
لكن مها كلش مابينت انها عتبانه علي؟ .. ولا حتى زعلانه
كنت محتارة وياها
كنت اخاف كنت اطالعها بحزن كبير .. لاني وافقت على ناصر
وحسيت اني متسرعه
ومتسرعه موت

مرت الايام حلوة واستعدينا للمجله
انا لبست فستاني الاخضر مع اني مااحب الاخضر وايد
بس احس لون الاخضر لون الحيياة .. وبعد لان من عادات قبل ان المرة يوم ملجتها يحنونها ويلبسونها الدراعه الخضرة عشان جذي اغلبيه البنات الي يملجون عليهم يوم الملجة يلبسون اخضر ..
طبعا كان الفستان من تصميم احد المصممين اللبنانين .. وكان الفستان روووعة .. كان لونه لون الاخضر وومزوج مع اللون الطااوسي الروعه وظل العيون كان طاووسي حلو قلت للممكيجه ماتحطه ثقيل وحطو لي بلاشر وردي وحتى الروج حطيت وردي فاتح وفوقه جلوس زاده جمال
بهاليوم الكل اجتمع يشهد على ملجتي من ناصر .. اقاربي ..واهلي .. ورفيجاتي .. والجيران .. والكل والكل ..
مشيت بينهم وسط الزغاريط واللمه الحلوة كنت فرحانه مووت دخلو لي الدفتر .. ومن كثر خوفي وربكتي .. ماقريت لا اسم العريس ولا حتى دورت عليه مع اني كنت متلهفه اجوف اسمه الحلو معقود باسمي .. وحتى ماجفت شهر ميلاده عشان ايب له هديه .. وقعت بخوف ورجفه
ومن شلت يدي من مكان التوقيع لقيت عيوني امي مغرقه بالدموع سلمت عليها وبغيت اسلم على ام ريلي (ام ناصر) بس كانت بعيدة شوي فلذلك سلمت على خالتي ام محمد لانها كانت جدامي .. وكانت مهتمه بالعرس والقاعه هي ومها وسارة طبعا وحشرة اليهال وحور الي كانت لابسه لون وردي "انا كنت مختارة لها القطعه" المهم حتى دلول اختي كانت مستانسه لي مع اني اتوقع سببت لها جرح او فتحت جروحها يوم تذكرت ملجتها اكيد .. المهم مرت الملجه عاديه وحلوة وسوالف ورقص وانا اجوف البنات واضحك عليهم وايون يسلمون علي .. وبعدين قالو لهم عشا .. وانا قلت لامي بروح فوق تعبانه ميتة تعب
وامي مارضت ولبسوني الساعه والخاتم والعقد الي يتلألأ بالالماس
بصراحة استغربت ان ام محمد هي الي لبستني مب ام ناصر؟
لكن مشيت <اقولكم كنت مفهيه وتعبانه والتركيز عندي ابسط من البسيط
قالو لي بيدخل المعرس يلبسني
وانا مت قلت لهم لا والف لا
وركبت راسي(يعني عاندت) ومارضيت
فـ اظطرت خالتي ام محمد تلبسني
وانا ماادري حتى ليش هي بالذات لبستني؟ وساعدتها المياسه ومها
وبعدها قعدت شوي وبعدين رحت فوق وبدلت وغيرت ولبست بجامة نومي وطقيتها رقااااااااد
لاني كنت تعبانه حييل
وخصوصا اني قايمة من الفير وقاعده ويا حور
واليوم الي بعد الملجة
مر حلو وعادي .. بس انا وحور كنا مشتطين نطلع (والحجة نبي نجهز .. وانا كلش مب فاضيه اجهز للعرس الي بعد اسبوعين ..) وجي على العصر قال لي ابوي ان ريلي برع ينتظرني .. عاد انا استحيت بعد حركتي امس .. يوم قالو لي اروح الميلس عشان المعرس رحت فوق وقدت وطنشتهم .. تفشلت من قلب يوم جافني ابوي الصبح .. مسكين اكيد فشلته فـ ناصر
المهم لبست شيلتي وعبايتي .. وابوي سبقني للميلس المهم امي على باب الميلس عطتني العصير الي لازم اقدمة وكنت اقول فقلبي يعله مطرح مايسري يمري .. المهم .. دخلت وانا منزله راسي ومستحيه .. وابوي قال لي اتقدم واعطي العصير لناصر المهم انا تقدمت وابوي طلع من الميلس يعني اونه ناخذ راحتنا"فشله ياربي" المهم رحت بعطيه العصير ورفعت راسي ببطئ
وطاحت عيني في عينه
انصدمت هذا هو نفسه
الـ.....

الريال الغريب
الي جفته بـ بـ مطبخ بـ بـيت ام محمد
هذا مب ناصر

هذا .. من هذا عيل؟

توني الاحظ الشبه الي بينه وبين حمد
هذا تؤمه
هذا
مــحــ م ـــد

ماحسيت بيدي ولا حسيت بشي
وانصدمت يوم جفت العصير منجب على ثوبه
شلون ياربي ماني قادرة اصدق
هذا شيسوي هني؟
وين ناصر؟
بدت عيني تبحث عن ناصر
ومالقيته
نطقت بصعوبه: انت؟

رأني محمد بصدمة: انتي؟ ...شتسوين هني؟

رأيته بصدمة اكبر: انته الي شتسوي هني ببيتنا؟؟؟؟؟

انفتح الباب بسرعه ورأني بابا مفجوع: يبه غلا شسويتي ؟ .. بسرعه يبه نظفي ثوب ريلج ..
"بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" "بسرعه نظفي ثوب ريلج" كانت هذه الجمله تتردد فعقلي .. ريلج؟ فتحت عيني على الاخر .. هذا ريلي؟ .. لا مستحيل .. مستحيل .. انا .. انا توقعته .. ناصر؟! .. طلع .. الكريه .. لا مستحيل هالمغثه يكون ريلي
تحركت ببطئ وانا امسك بالمنديل واقتربت قليلا من الكريه.. قربت يدي المرتعشه من صدرت ومسحت قليلا .. خرج بابا .. وعندما خرج ابتعدت بسرعه اريد الهروب .. لا اريد .. هذا ليس زوجي .. هذا ليس عدلا
قال بصوته الرجولي البارد:قولي لابوج ماله داعي ايب لي ثوب انا رايح البيت ..(القى نظرة باردة علي) مع السلامة يامرتي الـ.(سكت لم يكمل وانا اراه بصدمة .. واكمل باستهزاء واضح) العزيزة

وخرج بسرعه
توقف الزمن
دارت الدنيا في عيني
شعرت بالتهالك
جلست في المجلس بهدوء
اراجع الذي حدث
ايعني بأنني زوجة محمد؟ ايعنون ذلك؟ اهو صحيح؟؟ "

انتبهت من سرحاني بسبب المضيفه التي تخبرنا عن نوعيه الفطور الذي نفضله .. لم ااخذ أي شيء .. القيت نظرة سريعه على زوجي الغبي .. كان نائما بهدوء .. رأيت شاب في مقتبل العمر لربما في ال22 او ال23 من العمر كان يراني بنظرات ثاقبه .. وبعدها اشر لي بحركات لم افهمها؟ .. رأيت المجله التي كان يعبث بها محمد .. وبدأت اتصفحها بفضول وبدأت ابحث عن الموضوع الذي كان يقرأه زوجي .. لربما وددت معرفه طريقه تفكيرة او المواضيع التي تشده

سمعت نداء الطيار باننا بعد دقائق سنصل الى اراضي مصر ..

همست بخفه: مـ...ـحمـ....ـد !

استيقظ بسرعه " اظاهر نومة خفيف" .. ورأني باستغراب ..هززت كتفي لانني لم افهم معنى نظرته! .. وبعدها ربط حزامه .. واستعدينا للهبوط

بعد ربع ساعه من الوقت كنا في انتظار الجوازات .. المطار كان في غايه الزحمة .. وكان الخليجيون منتشرين في المطار وكأنك في بلاد خليجيه .. انتبهت على اقتراب محمد مني وهو يحمل جوازات السفر ومعه ايضا " الهاند باق" وبخلفه رجل يجر معه حقائبنا تحركت مع محمد الذي يحدث الاهل .. وددت لو احدثهم ولكنه قاطع تفكيري عندما اغلق الهاتف .. كانت خطواته واسعه وكبيرة .. وتعداني بسهوله .. وانا حاولت اجاري خطواته بتوسيع خطواتي قليلا .. ولكنني لم استطع لانه سبقني كثيرا .. شعرت بالضياع وانا وسط الكم الهائل من الناس .. وانا لااعرف احداً منهم رأيت ذلك الشاب صاحب النظرات الثاقبه يراقب تحركاتي .. شعرت بالخوف .. لم اشعر الا بيد تحضن كف يدي ببطئ وكانت يديه الدافئه ... شعرت بالبرودة وانا اراه يستعجلني

محمد: بسرعه زحمة هني ..

مشيت بطواعيه لربما لانني خائفه .. ابتعدنا عن زحمة المطار وركبنا احدى سيارات الفندق الذي سنذهب له .. جلست في المقعد خلف محمد وانا اشعر بالتهالك الرحله كانت متعبه .. بدأت اتفحص الطريق الذي نذهب به .. كان جيد جدا .. ولكن هناك معالم تدل على الفقر في بعض الارجاء والانحاء .. بعد ربع ساعه ايضا مطوله وصلنا الى الفندق .. وجلس محمد يكمل بعض الاجراءات وانا واقفه بانتظارة بجانب الرسيبشن وبعد دقائق توجهنا الى الطابق ال "4" وبصراحة كان الفندق فخم جدا لم اتوقع بان يوجد في مصر مثل هذه الفخامه دخلنا الى الجناح .. اشار لي محمد بأن ادخل الغرفه .. ذهبت بطواعيه تامه"صايرة مؤدبه ههههههههه" رأيت سريرين لم يكن واحدا وانشقت اساريري بفرح ..
دخل محمد بسرع وانصدم من وجود سريرين واسعين .. ادخل حقيبه واحدة وثم خرج سمعته وهو يقول للعامل: انا قايل لكم ابي جناح للعرايس حاطين لي سريرين؟

سمعت صوت العامل وهو يقول بمصريه: معليس ياسي محمد هوه دا التخت الوحيد الي بيتخد للعرايس وفيها ايه ياخي دنته كدة ولاكده حتنام وعروسك جنبك

شعرت بالخجل من كلام العامل .. اعععععععععع لا اتخل نفسي زوجه لهذا المتعجرف المغرور .. دقائق حتى اختفى صوت العامل وصت محمد
دخل محمد ووجه ارجواني (هههههههههههههههههههههههههه ضحكت ضحك على ويهه الاحمر ههههههههه متفشل ... طبعا هالضحك كله بداخلي )

ذهب الى الحمام واستحم وخرج وجلس على السرير الذي انا جالسه عليه

قال: بطلب ريوق وبعدين بنرقد .. اوكي؟

قلت :ساعه كم الحين؟

نظر الى ساعته الفاخرة : 7 ونص

قلت: وين شنطتي؟

قال: بالصاله روحي ايبيها

رأيته وكأنني لم استمع لما قاله: ها؟ .. ايبها انا؟؟؟؟؟؟؟؟

قال ببرود: لايدي؟ اكيد انتي عيل من؟

رأيته بغضب .. وخرجت من الغرفه .. شعرت بالراحة لانه لم يكن موجود في الصاله .. امسكت بحقيبتي وحاولت رفعها لكنها ثقيله جدا .. مالذي سـ افعله .. رأيته مستند على الباب ويراني باستهزاء .. استدرت عنه في محاوله يائسه لرفع الشنطه .. لم استطع لانها ثقيله جدا .. ارجعت الحقيبه في مكانها والقيتها بالعرض.. فتحت الشنطه واخذت مستلزماتي ورأيته لازال يرا حركاتي قلت بعصبيه وقهر: نعم شـ تجوف؟ اوفف

لم يعطني جوابا وظل على وضعه اخذت بقيه المستلزمات وخبئتها بين ملابسي وتوجهت الى الحمام علقت ملابسي ورجعت الى الشنطة مرة اخرى واخذت الشامبو وسائل الجسم والبقيه .. وذهبت الى الحمام .. اخذت حماما سريعا لم اغسل شعري لانه لازال رطبا الى الان .. "مشطته بسرعه ولفيته وطلعت من الحمام وانا مبدله ولابسه ثياب النوم وكان عبارة عن بانطلون حريري بلون الوردي يوصل لين نهايه ريولي والقميص نفس الشي واسع وكمه طويل .. طلعت فراشي من شنطتي لاني مااطيق ارقد على اشيائهم حتى لو نظيفه مااحب .. وحطيته على سرير ومخدتي بعد ..كان فراشي لونه ذهبي .. ناداني محمد عشان الريوق وصوته يلعلع في الجناح .. وانا اقول بخاطري يعلك العمى خرعتتتتني والله نقزت يوم سمعت صراخه اعوذ بالله"
خرجت اليه رأيته جالس وهو يشاهد احدى القنوات " كان يبين عليه مندمج حبيت اطلع لعانتي وسويت نفسي من قاصدة ووقفت جدامه قال لي وشكله معصب" :عويذالله من شرج قومي ابي اجوف شصاير

قلت ببراءة: شنو؟

سحب يدي واجلسني بمكاني .. بصراحة خجلت وكم تمنين باني لم افعل تلك الحركة الغبيه
كان الفطور عبارة عن مجموعه من الاجبان ..وحبات الزيتون والبيض المسلوق وايضا الحمص والفول .. وصحن زين عليه البصل والثوم والطماطم والخيار "يييييييعععععععع احين هاي يحطونه على الريوق؟"
اخذت كوب ووضعت لي الشاي
قال محمد بصوته الرجولي البارد: صبي لي انا بعد

وضعت له وقلت : كم قبشه تبي؟ (اقصد السكر)

قال لي: 3 اقباش

وضعت له نصف ملعقه من السكر ومثلت بانني اضع ثلاث ملاعق قربت الكوب له وانا ابتسم "ههههههههههه بنجوف شلون تشربه"

محمد كان مندمج مع التيلفزيون واخذ الشاي وارتشف قليلا منها ورأني بمرارة وقال: حطيتي شكر؟

قلت ببراءة: ايه

قال: كم حطيتي

قلت بكذب: 3 قباش ليش؟

قال لي : وحقج كم حطيتي؟

قلت ببراءة: قبشتين ونص!

امسك بكوبي واخذ رشفه منه واكمل رؤيه التلفاز وهو مبتسم قلت وانا امثل الغضب: ايييييب جايي

قال بتكيف: لا..(نظر الي ثم اعاد النظر الى التلفاز) بس وايد شكر بكوبي قلت اشرب مالج وانتي تجوفين ماحطين غير هالكوبين حشا جنه بنبوقه منهم مد كوبه لي انتي شربي من كوبي

قلت بارتباك:ها؟ لا مابي خلاص شبعت ..

لم يعلق على شيء قلت بملل: انزين انا بروح ارقد

قال وهو يقف معي: انزين حتى انا يالله ..

قلت بصدمة: شدخلك انت فالسالفه؟

نظر الي بنظرة لم اعي مرادها:انا زوجج هاي اول شي ثاني شي "اخذ بعض الاواني وقال بامر" ودي الباقي للمطبخ انتظرج بالحجرة

رأيته بملل : على كيفه جنه يتامر جنه البيت بيته! مالت ..

امسكت بالانيه الباقيه في غرفه الجلوس واخذتها الى المطبخ .. وغسلت يديني وتوجهت الى غرفه النوم توقفت عند الباب "لحظة لايكون انا برقد وياه بنفس الحجرة؟ يععععععععععع لا مستحيل .. اوففف المشكله مافي غير هالغرفه والغرفه الثانيه فيها مكتب دخلت الى الغرفه وكانت الصدمة محمد جالس على سريري

قلت بعصبيه: نعم نعم نعم؟ هاي سريري

قال محمد بلعانته المعتادة: اسف انا ابغي هالسرير

قلت بغصب: لا مايخصني هاي سريري توجهت الي السرير وجلست عليه : هاي سريري انا يت عليه اول من سبق لبق

قال لي : ومن قام من على خبزة احترق

قلت بغصه: مايخصني هاي سريري

قال محمد وهو يتمدد على السرير بجانبي ولا كأنني احادثه: ماعندي مشكله رقدي عليه بس هاي سريري وكيفي

رأيته بقهر .. حسنا يامحمد حسنا "والله لاطلعها من عينك " امسكت بمفرشي الذهبي وبوسادتي التي كانت تحت رأسها سحبته بقوه والتطم رأيه بحافه السرير رأني بغضب متمالك وانا ايضا رأيته بغضب .. ازحت فرشه الفندق ورميتها على محمد ببعثرة وبقوة .. ورتبت سريري لانام

سمعت تعليقه: يالبخييييييله جان يبتي لي فراش وياج

قلت بغضب: والله عندك عقل وتفكر جان يبت حق نفسي

قال بنعاس: بخيله وحسووووووودة

قلت بعناد طفولي: وانته ماتفكر

بعد مرور وقت من الزمن
شعرت بالملل وانا النوم لم يطرق ابواب عيني

توجهت الى سرير محمد ورأيته نائم وتنفسه منتظم ..

رجعت على سرير بملل : ياربي شسوي متملله .. مابغيت اتزوج الا هذا؟ اوفففففففففففففففففف

تأففت للاسف بصوت عال سمعت محمد وهو يقول بصوت يملئه النوم: اشششششششش رقدي

شعرت بالضيق وغطيت رأسي وبدأت افكر من جديد

^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

...: تعالي نروح نشتري ايس كريم

قلت باحراج:فشلللله نهدهم ونروح

...: لاعادي حبيبتي شفيها؟ ريال ومرته

قلت ببراءة: بس للحين ماعرسنا

قال بحب: بس مالجين على بعض يعني انتي مرتي جدام هالعالم كله

قلت باحراج: انزين بس يمكن ابوي مايـ

قاطعني علي: لا بيرضى لاني قايل له من السيارة .. يالله لاتطلعين حجج عاد

شعرت بالخجل .. امسك يدي .. وذهبنا الى بائع الايسكريم وابتعانا ايس كريم

قلت : علاااي هاي كبير مابي هاي ابي اصغر

قال علي : ياحلات كلمة علااي من لسانج .. فديتج .. اكلي الي تبينه والي ماتبينه قطيه

حرجت ولكنني لم اوضح شيئا

قال علي: شرايج نركب هاللعبه ماتدوخ

قلت: والايسكريم؟

قال: عادي هاللعبه مب سريعه"شرق وفلق"

امسك بيدي وتوجهنا ونحن نضحك ونمزح وعلي لايكف عن غزله .. وانا اخجل منه .. تذكرت هذه الذكريات يااااه ياعلي .. كم كنت احلى ابتسامة .. كم كنت احلى حلم؟
رن هاتفي الخلوي وقطع علي ذكرياتي الجميله مع علي .. ترددت ارد ولا لاء؟ : الو؟

.. سمعت صوت انفاسه .. وقال: الو .. السلام عليكم ..

قلت بتردد: وعليكم السلام؟؟؟

قال باحراج: انسه دلال؟

قلت بايجاب: ايوه هلا استاذ عبدالله؟!

قال لي : لو سمحتي انسه دلال اذا تقدرين تزورينا بالمجله العصر ضروري

قلت باستغراب: بس انا خلاص خلصت الشغل عندكم فترة التدريب وغير هاي المجله ماتفتح العصر؟

قال بارتباك:ايوه .. اعرف اعرف .. بس المجله تطلبج ولو سمحتي ننتظرج ومع الانسه نوف الساعه 4 ونص اليوم .. فـ مان الله

اغلق الخط .. رأيت الهاتف باستغراب .. واخبرت نوف وقالت ان الاستاذ عبدالله اتصل واخبرها .. ياترى مالذي يريده

تجهزت لانها لم تبقي الا ساعات قليله على الساعه 4

وتوجهت الى منزل نوف .. وشعرت بالشلل عندما رأيت راشــــد .. شعرت بدوران في رأسي ولكنني لم اخرج من السيارة ..

^^^^^^^^^^^^^^^

" نـور "

نايف: لا ماراح تكملين دراستج

بكيت: بس هذا اخر شهر لي بالمدرسة حرام عليك .. نـ....ـأيـ..ف!

نايف بقسوة: لا مب حرام .. الله ماكتبه بالقرأن انه حرام

رأيته والدموع تتلألأ في عيني : لو اختك ماخليت ريلها يسوي فيها جذي

نظر الي بقسوة: قلت لا

قلت بغضب: عمتي مابترضى

قال: امي مالها دخل

دقائق وطرق الباب .. مسحت دموعي .. هذا مستقبلي كيف يريدني ان اتخلى عنه؟ هذا اخر شهر لماذا يفعل بي كل هذا .. دخلت مريم وهي ترا التوتر الذي بيننا قالت: نوير امشي بنروح المكتبه نشتري للمدرسه

قال نايف بصوت ممانع: لا نور مابتروح صح ؟

رأيته بالم : شكرا مريم ..

وقف نايف وقال : يالله انا بطلع تامروني بشي؟

قالت مريم بعجله: صبر بلبس عباتي وودنا

نايف: زين يالله روحي لبسي عباتج انطرج تحت ..

نظر الي مرة اخر .. وبدأت الملم كتبي لان امتحانات ثالث ثانوي ستبدأ بعد شهر

قال بلينه: انزين يالله انتي بعد قومي لبسي عبايتج نقي لاختي مريوم

شعرت بنيران الغضب تشتغل في جوفي " يبي يقهرني .. ويعور قلبي .. " :مابي اروح

قال لي وكأنه لايعلم السبب: ليش؟

قلت بغضب: بس جي

قال لي : لا بتروحين ويالله روحي بدلي ..

رأيته بقهر .. وذهبت وارتديت عبائتي وغطاء رأسي .. وذهبنا الى المكتبه
وبدأت مريم تنتقي للمدرسة وانا اعطها رأيي .. ولا اتحدث .. ولم اشتري أي شيء .. انتهت مريم .. وعدنا الى المنزل .. طوال هذا اليوم لم اخرج من داري .. شعرت بالالم والحزن .. نايف خرج الى اصدقائه .. وانا بقيت لوحدي .. اذاكر .. لربما يغير رأيه نايف .. جلست اذاكر .. ولم اشعر بمرور الوقت السريع .. شعرت بالجوع وقمت بفك رباط شعري لبست بيجامه قصيرة نوعا ما تصل البيجامه الى ثلاثه ارباع الساق .. تتعدى الركب .. تناثر شعري الطويل نسبيا على راحه كتفي وظهري .. بدأت اعد بعض الفطائر وانا مشغوله شعرت بوجود احد معي في المطبخ تجمدت اعضائي وشعرت بالخوف لربما لان حان الليل وانقضى نصفه ولكنني شعرت بطمأنينه عندما رأيت يديه الحنطاويتين على كتفي ورأيته عينيه الناعستين وهو يراني قلت بخوف: اووففف خرعتني (تنفست الصعداء) تأخرت قلت يمكن كالعادة بترقد برع؟!

قال نايف: لاء يت.. مم شتسوين؟

قلت بابتسامة صغيرة : ولاشي يعت وقلت اسوي لي عشا

رأى وجهي بتمعن : ماتعشيتي وياهم تحت صح؟

انزلت رأسي باحراج وشعرت بالدموع تحرق عيني وقلت بهدوء: صح .. ماكنت اشتهي والله ..

رفع رأسي وقال باتسامه: زين انا ابدل وايي اكل وياج ...(حك رأسه باحراج) ترى ماعرف اساعد!

ضحكت معه وقلت له: لا مايحتاي .. بدل وتعال وانا بسوي كل شي عادي تعودت
تذكرت هذه الايام ايام الامتحانات .. بعدها بايام فاجاني نايف بانه احضر لي الاغراض التي احتاجها للمدرسة سعدت كثيرا لذلك .. وشكرته .. حتى انه ساعدني في ايام الامتحانات وعلمني الدروس التي لم افهمها ..

كان طيبا وحنونا
والان لا اعلم ماسبب تغييره ..
لا انكر انه الى الان حنون وطيب .. ولكن اشعر بتغيير بسييط فيه اصبح شديد في بعض الامور ..

كنت جالسه على السرير وانا سارحه في عالم لايوجد به الا انا وهمومي .. شعرت بيديه على كتفي : يالاخت وينج؟ سرحانه

ابتسمت: ولاشي .. امممم .. بروح اليوم بيت امي اوكي؟

نايف بنعومه: اوكي .. بوصلج وبسلم على خالتي .. بس ها .. ترى الساعه8 بردج البيت

رأيته باستسلام: اوكيه؟!

قال بتردد: نور؟

رأيته باهتمام: هلا؟

كان يريدني في موضوع ما .. ولكن لااعلم اصرفني: لا خلاص ولاشي ..


ياترى مالذي يريدة؟

^^^^^^^^^

"جلثم"

كنت اراجع بعض القضايا وانا مشغوله .. سمعت طرقات الباب .. امرت الطارق بالدخول .. وكان جاسم .. ابتسمت اليه .. ولكنه بادلني بابتسامه تكاد ترى : وين ملفات اخر قضيه؟

رفعت اليه الملف وقلت: هذول هم الملفات

جلس على الكرسي وبدأ يقرأهم

قلت بتفكير: امممم استاذ جاسم عادي اليوم اطلع من وهل؟

قال جاسم: ليش ؟

قلت بتردد: سعاد اليوم بتيي بيتكم .. وانا

قاطعني جاسم وقال: بتي بيتنا كلنا مب بيتكم@!

رأيته باحراج وقلت: ايه بتي البيت .. انزين يصير ارجع اتجهز .. واساعد خالتي؟

قال جاسم بحزم: حتى لو رحتي شبتسوين يعني؟ صبري لين نهايه الدوام كله كله ساعه؟

امسك الملف وخرج

بقيت بجرحي .. نزلت دموعي من عيناي .. كم انت قاسي ياجاسم!!!!


^^^^^^^^^

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء ..







انتهى البارت قراءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 14-03-08, 09:21 PM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

[COLOR="MediumTurquoise"]" الجزء الثالث عشر"

" محمد"

استيقظت وانا اشعر بالتعب .. رأيت المكان كان غريبا . تذكرت اننا في مصر .. رأيت غلا كانت نائمه ببراءة وطفوله .. كم امقتكِ ايتها الطفله .. توجهت الى الحمام .. استحممت .. وبعدها كتبت رساله الى غلا بيدي

"انا رايح للدورة برجع الساعه 4 العصر مابي ارجع واجوفج طالعه من الجناح .. طلبت انا من اللوبي ايبون الغدا بس انتي اتصلي على **** واطلبي الي تبينه ...

ريلج .. محمد "

خرجت من الغرفه بعدما تركت الرساله على باب الحمام .. وخرجت متوجه الى مستشفى الـ ***** في مصر للدورة التي منحتني بها دوله قطر كي نرى بعض امور الجراحه <لو رحت لندن بدل ناصر وناصر يه لهني كان احسن!!!

ابتدئت المحاظرات ونسيت الوقت الذي داهمنا ..

وبعدها بدقائق

خرجت من المشفى ..

وبدأت اتمشى في ساحات مصر وانا اذكر الايام التي قضيتها سابقا مع ناصر وطلاب الطب ... ووووووووو و عليـاء .. نظرت الى ساعه يدي .. رأيت الوقت لازال مبكرا لازلت الساعه 1 والنصف .. انا اخبرت غلا انني سأعود عند الساعه الرابعه .. تذكرت امريكا كان الاطباء بالتوقيت يجتمعون لايتأخرون دقيقه ولا يتقدمون الساعه بدقيقه .. اما هنا اخبرونا بان الجلسه ستؤجل الي الغد ورأيت جدول غدا .. غدا سانتهي عند الثانيه عشر تذكرت غلا .. لابد وانها استيقظت .. شعرت بالغضب .. اعلم بانها عنيدة وبالتأكيد خرجت لتعاندني .. تذكرت بان الفندق يوجد به خليجيون كثيرين .. وغير ذلك يمكن للرجال الغير متزوجين السكن هنالك .. اخذ عقلي يتخيل لو ان غلا تعرض لها احد الرجال لا اخفي بانها جميله ويمكن للبعض ان يتمادى .. ثار الدم بجسدي .. وتوجهت بسرعه الى الفندق حتى انه كان اشبه بالجري من المشي .. وصلت الى الفندق .. اطلت انظاري على المتواجدين .. لم تكن بينهم .. شعرت بالغضب .. اين ذهبت؟ .. جريت على السلالم بسرعه لم اتمالك نفسي ..اندفعت الى الغرفه لاارى ان تركت لي رساله ام لا .. اندفعت بسرعه الى غرفه النوم .. ورأيت رسالتي كما هي .. غضبت وكنت سارقع بباب الجناح بقوة .. ولكن انتبهت على جسدها الضئيل بين احضان المفرش .. ارتحت .. وهدأت .. توجهت اليها .. لاصب غضبي بجسدها النحيل .. وبضربات خفيفه حركات جسدها ولكنها اشبه بالاموات لم تتحرك حتى .. اضطربت قليلا .. وامسكت بيديها وكان مجرى الدم يسيل بانسيابيه وبعذوبه طبيعيه .. دفعت كتفها بقوة

تحركت قليلا .. قلت بصوتي الغاضب والثائر: غلا قومي؟

سمعت همسها وهي تقول: حورو بعدين بعدين والله تعبانه من يومين مارقدت

ابتسمت من اسم حور .. مجرد اسمها جعلني ابتسم .. وريق بالي .. ولكني تذكرت بانها شقيقه زوجتي الطفله امسكت بكتفها من جديد وانا اشعر بالاشمئزاز منها: قومي ..

تحركت غلا قليلا .. يمين .. يسار .. ومن ثم استقرت عينيها العسليتين على سقف الغرفه فاستيقظت بسرعه .. ورأتني بفزع .. وعينها الكبيرتين تزداد جمال .. تذكرت عينها التي لم استطع ان انم طوال الشهور الماضيه بسببها ظناً مني بانها عيني حور .. : صباح الخير يامرتي العزيزة؟ <قلتها باستهزاء ..

رأتني ببراءة: صباح النور .. اكملت وهي ترا يدي: ساعه كم؟

ابتسمت ببرود: ساعة 2

شهقت وقالت: صارت الصلاة؟

رأيتها باستهزاء : ايه .. قومي صلي وبنطلع نتغدى .. اوووه سوري(بتريقه) بنتريق!

رأتني والحقد يشع من عينيها وقالت: مابي غداك

قلت لاقهرها: احسن توفرين ..

وكما توقعت .. ضربت برجليها على الارض .. ضحكت عليها بقوة .. طفله هذه طفله .. لا اصدق بانها انثى؟! .. ذهبت الى الحمام .. وبعد دقائق خرجت منه باحراج وهي تخرج لخارج الغرفه لتأخذ ملابسها .. توجهت الى الحمام ثانيه

اغمضت عيني بكسل لم انم الا 3 ساعات فقط .. وضعت رأسي على وسادتها استنشقت عبير عطرها .. انه نفس ذلك الشذى من تلك الفتاة التي ضممتها بالمطبخ .. فتحت عيني مرة اخرة بسرعه . ايعقل؟ .. ايعقل انها هي تلك الفتاة؟ ولكنها كانت حور .. انا رأيت لون البدي التي كانت ترتديه حور .. مالسر؟ .. لا استطيع التركيز

سمعت صرختها وهي تقول: قوووووووووم من فراشي .. ثيابك وسخه مال برع يعععع

رأيتها بغضب من صرختها غبيه وقلت بصوتي الحاد القوي: لاتصرخييين اعرفي تتحجين ويا منو؟

رأتني باستهزاء: ويا منو ان شاء الله؟ وياك يعني بالله ويا السرير الي تحتك؟

شعرت بالغضب امسكت بيديها بقوة .. شعرت بانها تتألم من غمضه عينيها ولكنها لم تبح بشيء .. ابتسمت بداخلي لاتريد ان تبين لي ضعفها .. ولكنني اعلم ياغلا اعلم .. لست من ذوي النظرة الفارغه .. بل من الثاقبه .. :تحجي عدل سامعه .. واذا بغيت ارقد على سريرج الوسخ برقد من غير لااخذ اذن.. لان مثل ماتعرفين (تركت يديها ورأيتها باستهزاء) الجناح جناحي .. وانا الي دافع فلوسه وانتي مرتي يعني غصبا عن خشمج بتحترميني .. دفعتها بقوة : مافي غدا اليوم سامعه

قالت لي بقهر : ومن قال لك اني بنيس حلجي من اكل انته شاريه؟

كدت افقد اعصابي .. تماسكت بدأت بالعد "1..2..3..4..5..6..7..8..9..10 " لاريح اعصابي وقبضه يدي القويه ... :مابرد على ياهل نفسج للحين ماخلصت ال17 سنه

قالت بقهر اكبر: انا مب ياهل ويكون بعلمك انا عمري 18 اذا ماتدري

اقسم بان عقليتها اصغر من عقيله الصغار .. ههههههه .. لااطيق وجهها .. لااحبها .. امقتها .. دفعتها وذهبت خارج الغره وانا اسمع تهديداتها وصوتها الرقيق

انتظرت دقايق .. حتى خرجت .. من الغرفه بابتسامة هادئه وهي ترتدي تنورة ذات القصه الفرنسيه باللون السكري .. وقميص من نفس قماش التنورة باللون الذهبي والسكري .. وشعرها مرفوع بربطة سكريه وبيديها حقيبه باللون السكري والذهبي بماركة"غوجي" كانت جميله جـداً وشعرها الذهبي متناسق مع ملابسها ايضا عينيها العسليتين كانتا ذو تأثير جميل على مظهرها .. شعرت بالغضب اتريد ان تخرج هكذا؟

قلت بغضب: على وين ان شاء الله؟

قالت وهي تعيد ترتيب شعرها مرة اخر وبعض الخصل القصيرة تحاوط وجهها ببراءة: يوعانه وبروح اتغدى فيها شي؟

قلت بغضب: جــــذي؟

نظرت الى نفسها باستهبال: عيل شلون؟ اغير ثيابي؟

قلت بغضب: وين شيلتج وعباتج .. ولا هني فري؟

امسكت بيديها بقرف وغضب وقلت بزمجرة: تحجـــــي؟

قالت وهي تستعيد يديها الى حجرها وقالت وهي متكتفه: لاتقعد تصرخ علي سامع؟ (قالت لتغيضني)انا عاجبني شكلي

قلت بغضب: استانسي بشكلج وطلعه مابتطلعين .. لو متي جدامي مب مطلعج ..

نظرت لي باحتقار ورايتها باشمئزاز " على شينها قوات عينها"


^^^^^^^^^^^^^^^^^^

"جاسم"

لا تعاتبوني ..ولاتلوموني .. كم يصعب علي بان تشعر جلثم بالغربه معنا .. اتسمي منزلنا الذي ضمها وضمنا معها في ثلاث شهور منزلنا لوحدنا واين هي من الحسبه؟ اين .. الم نعش فيه وفي ظله لمدة طويله .. ام تناست ذلك؟ .. تحيرني .. وتقتلني ببراءة .. وببساطة لاتستطيع تخبأة دموعها
اعلم بانها بكيت بالتأكيد بعد قسوتي عليها
لكن الـ وقع كلماتها الجارحة بلسم على فؤادي؟
كلا بالتأكيد
هي لاتعتبر نفسها مثلنا ..
ونحن نعاملها وكأنها واحدة من بيننا
بعدما شعرت بالراحة باتجاهها
بكل غباء
تعكر هذه الراحه

كنت غاضب جدا منها
حتى انني لم اكمل الملف
ولا حتى البريد لم اقرأه

اه

تنهدت بتعب .. ورفعت خصلات شعري عن وجهي .. سمعت طرقه الباب
وعلمت بانها هي
لها طرقه مميزة

قلت برسميه: تفضل

دخلت كلثم باحراج وقدمت لي الاوراق .. بدون أي همس .. او أي شيء .. وجهها احمر ارجواني .. وعينيها مشخصتا لبعيد .. وبينهما دمعه متعلقه وحيدة كمثل جلثم ..

تركت الملفات وخرجت ..
رأيت الساعه ..


كانت تشير الى الساعه ال1 بتوقيت قطر .. لابد بان جلثم ستخرج الان ..
اسندت رأسي بيدي .. وانا اشعر بالتهالك ..

**ملاحظة ترى مااعرف فرق التوقيت بين قطر ومصر فانتو مشو الوضع اوكي؟ هههههههه

^^^^^^^^^^^

"نايـــــف"

رأيت نور وهي تلقي التحيه على مشاعل .. رأيت مشاعل التي تراني باستخفاف .. تركت نور التي تلقي عليها التحيه وخرجت .. رأيت نور التي رأتني بانحراج وابتسمت وهي ترفع كتفيها بعلامه .. معليه عادي

ابتسمت لها .. نور طيبه جدا .. لاطالما عاملتها بشدة وعلى الرغم من جفائها .. ومعاملتي لها .. كانت تفعل مااريد وتبتعد عن مايغضبني .. لربما لذلك .. شعرت بالندم على مااقوم به اليها .. الى الان هي لم تطالب بحقوقها .. وانا ايضا لم اطالب بها .. اعاملها كشقيقه لي وليست كزوجة لربما لانني لم اتقبل طريقه زواجي بالاصل .. لم اتوقع بان ابيها رأني عندما اصطدمت بها في احدى المرات .. وقال لي : اسمعني يانايف وصير ريال .. مهب معناته انك فجيت الخطبه عن بثينه بتلعب بذيلك وتلعب باختها نفس الشي؟ .. انا جفتك كذا مرة وانته ماسكها .. انا ماقلت لها شي لان كان واضح عليها انا ماتدري .. لكنك تلعب بعرض بنات عمك هاي الي مااسمح لك فيه سامع

وبعدها بايام قليله اخبرتني امي بانها قامت بخطبه نور الي .. في تلك الفترة قلبت على رأسهم .. ولم اجلس فالبيت ولا حتى لثواني .. ولكن بيوم الزفاف .. لم استطع ان اكسر راس امي وذهبت الى هناك .. وكانت صدمتي عندما رأيت بثينه تقوم بتعديل نور ..
أي قلب لك يابثينه بعد الذي عملته معك تأتين الى زواجي .. وتقومين بتعديل عروستي؟ .. سامحيني يابثينه لم اكن استحقكي ... فواز ابن عمك كان يستحقك اكثر وطلبني اكثر من مرة بان ارخصك له لانه يريدك زوجة .. ولكن لم رفضتيه لم؟ ..

سمعت صوت عمي .. عندما دخل .. القيت التحيه ونور ايضا .. ولكن ملامح نور مرتعبه .. مسكينه يانور لم تتهنئي بحياتك مع ابيك .. مالذي تفعله ياعمي لاتفعل كل هذا بهؤلاء الصغار؟ .. لم يتواجد احد باستثنائي واستثناء نور ووالدتها التي احضرت فناجين القهوه ..

بعدها بقليل قررت الخروج .. ولكن لم يدعني قلبي ان اترك نور بيد المفترس والدها ..
خرجنا ونور لم تتركني كعادتها .. علمت بانها خائفه من والدها ..

توجهنا الى المنزل وطوال الطريق نور لم تتحدث ولم تحرك ساكنا كانت هادئه وترى الطريق بحزن ..

وصلنا الى المنزل .. وخرجت نور .. خرجت خلفها وامسكت بيديها اطمئنها .. وقبلتها على رأسها وانا اهمس لها: ماصار شي حبيبتي .. روحي ارتاحي .. ولا قعدي مع امي ومريم ..

هزت رأسها مطيعه .. وذهبت

توجهت الى سيارتي لاخرج .. ولكنني رأيت دموع بثينه تتساقط على وجنتيها وددت ان احدثها ولكنها انصرفت بسرعه الى منزلهم ..

مابها بثينه؟؟


^^^^^^^^^^^^^^^^

"حور"

((محادثه مسانجريه))

دموع واهات: ويييينج من زمان ماتبين؟

حور العين: انا الي ماابين ولا انتي؟

دموع واهات: زين خلاص اعترف اني ماابين وايد بس انتي بعد من يومين محد ولاتنكرين؟

حور العين: شسوي انتي تدرين امس كان عرس اختي .. صح تعالي انتي يتي ولا لاء؟

دموع واهات: امبلا ييت

حور العين بفرحه: صج؟ وين كنتي قاعدة سلمتي علي يالدبه وماقلتي لي؟

دموع واهات: انتي الي كنت لابسه بحري؟

حور العين: لا هاي اختي انتي أي وحدة؟

دموع واهات: تميت بعبايتي

حور العين: صج؟ يالسباله شحقه؟

دموع واهات: بعد فشله افصخ عبايتي وانا مااصير لكم

حور العين: عادي رفيجتي

دموع واهات: لا حتى ولو .. اممم يعني انتي الي كنتي لابسه برتقالي؟

حور العين: احم احم يس يس .. ها شرايج فيني؟

دموع واهات: ماشاءالله عليج كنتي تهبلييييييين

حور باحراج: وييه صج؟ احم احم ادري

دموع واهات: وااااااي ع الغرور

حور العين: يحق لي...

دموع واهات: أي والله .. انزين اسمعي ياحور العين انا الحين بطلع امي تبيني تامريني بشي؟

حور : لا سلامتج بس لاتقطعين

دموع: من عيوني ياعيوني

حور: بااي

دموع: بااي

اغلقت المحادثه .. وانا اتذكر غلا .. كم اشتقت اليك ياغلا .. ياترى مالذي تفعلينه الان؟ .. وكيف هي معامله محمد لك؟ .. ايحبك؟ .. ايستطيع الابتعاد عنك من دون ان يشتاق اليك؟ لا اتوقع .. فسحرك يسحر رجال العالم ومحمد واحد منهم ..

اياترى يحبني محمد ام لاء
لم تعلقت به؟ لم لم؟


اه .. دموع انتي الوحيدة التي بحت بها عن سري .. ياترى ماهو رأيك فيني بعدما علمتي بانني الخائنه .. بانني خائنه لشقيقتي .. وانا اجهزها لعريسها وقلبي ينبض بذكراه؟

بدأت ابكي .. لربما من خيانتي لشقيقتي .. ولربما لحظي البائس .. وقلبي الذي احب .. زوج شقيقتي

اه ياالهي .. ساعدني يارب على نسيانه ساعدني ..


^^^^^^^^^^^^^


"حمـدة"

رأيت بدريه الجالسه في المنزل .. كنا الوحيدتين بالمنزل .. فأمي في احدى سهراتها مع الاقرباء .. وزوجها الخسيس مع اصدقائه
وبدريه تشاهد التلفاز

وانا اتأمل وجهي الذي اصبح ناصع البياض

هذه المرة الاولى التي اعلم بان وجهي هكذا ابيض

تركت شعر وجهي ينبت وبعدها ازلته اصبح وجهي نقي جدا وجميل .. رن هاتفي الخلوي .. وكان رقم غريب .. ولكنني اجبت بصوتي الخشن: الو؟

...:هلا ... هلا .. بذا الويه القمري ..

التفت يمين وشمال لم ارى احد .. اذن كيف علم هذا الرجل المنحط؟: نعم؟؟؟

...: اقول هلا بالي نورتنا بنورها ..

قلت بغضب وصوتي يزداد حده واحاول تغليضه: مغلط يالاخ ؟ .. وعن الغلط لو سمحت

...: لالالا .. لتحاولين تخبين انوثتج الصارخه ... ااه ياقلبي المتعذب اااه ..

قلت بغضب: قليل ادب .. وبعدين يالـ....... لاتتعامل وياي سامع ؟ .. وخل يكون بعلمك مانـي ببنت انا ريـال يالاخو ولا ماتمسع الصوت؟

....: توء توء توء ... لتعصبين ياحلوة .. كل شي ولا نزعلج وشفايفج الي معذبيني يتقوسون بحزن .. ولا عيونج الشاخصه .. ااه ...

شعرت بالغضب وغلقت في وجهه: غبي .. كرييهه .. من هذا ال يتجرء ويتغزل فيني؟
والله باجر انا رايحه وبعرفك يالمجهول بعرفك ...


^^^^^^^^^^^^^

"دلال"

]][[ لا ياراشد لا .. ليش ... ليش تشبهه؟ .. ليش تصير مثله؟ .. ليش صوتك فيه بحه مثله؟ ليش عيونك صغار مثل عيونه؟ ... ليش طولك متصلب مثل طوله؟ .. راشد ارحمني ؟ ... راشد انا اعيش العذاب ... بليييز لاتجابلني؟ ... رااشد انت ماتدري بوجودك شلون تأثر فيني .. راشد صدى صوتك يأثر علي ..
راشد ابتعد ..
راشد مااليق لك انا
راشد لاتصير نفسه
راشد راح وحطمني
راشد تراه تركني
راشد جوفه شسوى فيني وفقلبي؟ .. راشد لاتقرب الخطوة
راشد قلبي مذبوح لاتزيده اوجاع
راشد ماعاد فيني احتمال
راشد ابعد ...
راشد ... راشــد ... ارجوك قوله ايي
راشد احتاج له
راشد ليش تركني؟
راشد هجرني
راشد تراه خلاني وحيدة
راشد بليز لاتذكرني
راشد لاتقرب
انا مابقت فيني روح
انا روح مذبوحه
انا طير جريح
انا طفل غريق ببحر الدنيا
انا مابي شي
مابي شي
مابي شي
ماااابي
ماابي
مابي ]][[

رأيته يخرج من المنزل متوجهه الى سيارته
عيناي اغرورقت بالدمـــــــوع .. لم اعيش بهذه الحاله
كيف يمكنني ان انسى

شعرت بموجة الذكريات التي تعصف شواطئ عقلي
شعرت باتجاف اغصان الخريف مع الرياح
شعرت بانني ورقه من اواق الشجر تتساقط
كمثل اوراق الخريف
شعرت بانني لحن تلك النسمات الخريفيه


اغمضت عيني عندما هاجمتني الذكريات الجارحه
ولكنني احببتها على الرغم من جرحها
احبه ولكنه ابتعد عني
ذهب ذهب ولم يعد الى الان
تركني وحييييييييييييدة
وحيييييييييدة اعاني في هذا العالم



وحيدة
وحيدة
وحيدة

تركني ...


^^^^^^^^^

"ناصـر"

وااااااااي لم تستوحشو بدون وجودي؟
الم تشتاقو الي؟
حسنا اشتقت اليكم كثيــــــــرا
وكثيـــــــــر جدا

مالذي تفعلونه الان ها؟
هيا قومو بالاعتراف وبسرعه
فائقه قبل ان اقلب ذهذا الشارع المزدحم على رؤسكم

اوووه لم اخبركم
انا الان متسلح بجاكيت البرد والشال البيج يغطي رقبتي بنعومة .. ودخان البرد يلاحق نسماتي وهواء تنفسي ..

اشعر بالتجمد
فالبرد قاسي في اجواء بريطانيه " الحبيبه"

امسكت بهاتفي الخلوي وهاتفت محمد : هــــــــــلا والله بالمعرس

محمد ببرود: هلا فيك .. شخبارك؟

قلت وانا امسك بالحقيبه: بخير .. اقول داومت اليوم بالمستشفى ولاعطيتهم اكبر بومبا وتميت ويا الحبيبه؟

شعرت بانه ابتسم وقال: لا رحت

قلت وانا اصر على شفتاي: افا؟.. عيل ماقدرت غلوي تمنعك ها؟ اعرفك عنيد لا شخبار ليله امس؟

قال باحراج: جب ياقليل الادب

ضحكت بقوة:هههههههههههه ياخي ليش مستحي عادي عادي .. ها قول عجبك الوضع ولا؟

قال بهدوء:حلــو يعني مب لين هناك فندقهم الي يناه قبل هالمرة كان زين

ابتسمت لربما لم يفهم مااعنيه: اها .. مااقول غير تمين" تمين= مالت بالقطريه القديمة" عليك وعلى الي عطاك الدكتوراه ... انا اقصد شي ثاني يابابا

ضحك بهدوء:ههههههه ماتوقعت هالسؤال .. اسمع الحين احنا طالعين بكلمك بعدين اوكي؟

ابتسمت : ايوه ياعم مانئدرش دحنا بنغبر الجو عليك ها؟ <تحدثت بالمصريه

ضحك وقال: هههههه عليك نور

قلت: زين هطني ابارك لها

سمعت صوته وهو يحتد: نعم؟

ابتسمت: ههههههههه شفيك قلنا ريلها عاد مب جذ اجوف عطني اياها

دقائق حتى سمعت صوتها الرقيق : الو؟

ابتسمت: هلا والله (قلت لاحرجها) بالعروووووسه

تغير صوتها الى انحراج: اهلين .. شخبارك؟

ابتسمت: تمام .. ها شخبار حمود وياج؟ ترا مااوصيييييييج يننيه

ضحكت برقه:ههههه اوكي .. افا عليك قدها

ابتسمت بفخر: والنعم .. والله انج بنت عمي ... يالله بخليج كا وصلت للمستشفى تبون ايب لكم شي من بريطانيه؟

قالت بهدوء: سلامتك ..

ابتسمت اليها: اوكي يالله باي؟ ..

اغلقت الهاتف وانا اسرع في خطواتي .. تذكرت محمد عندما نذهب الى المحاظرات كان يسرع ويجعلني اسرع معه لانني باختصار طردت اكثر من مرة من المحاظرة بسبب تأخيري 3 دقائق


^^^^^^^^^^^^^^^^


" حمد"

صرخت عليها: الحين مب توكم من ايام طالعين السوق شحقه بعد اليوم؟

قالت وهي تمثل الزعل: يعني تستكثر علينا ساعتين؟

قلت : ايه ودقايق بعد؟

قالت بحزن مصطنع: زين علي بقول لميوس وحوروة اني مابروح وياهم

تعتقد بانني ساخذها: قولي لهم ولا ماتعرفين الرقم اتصل لج؟

قالت بقهر: يالله عاد حموووووووود كلها ساعتين ورادين

قلت بقهر: شبتسون هناك؟ ياخي انتو ماتتمللون من الفرارة في الاسواق

مها: لا مانتملل يالله بلا سخافه .. ساروه تنطرنا من مساعه هي وحمود ولدها

قلت : امري لله .. بسرعه ان تأخرتي رحت عنج


قالت مها بطاعه: من عيوني

قلت: يالمصلحة عشان الطلعه ولا مب لله

قالت مها: فديييييييييييييت حماااااااادة اخوي

قلت بتشرط: بس ها ترا هاي ام لسانين تقبظ لسانها سامعه

قالت مها: انته لتتحرش فيها مابتسوي شي .. حاط دوبك بدوبها هي واختها

قلت بفرح: احين غلوي بتيي بيتنا وبستلمها

ابتسمت مها: كنت ابيها لك

قلت بضيق: انا اجوفها مثل اختي ..

قالت بمحاوله يائسه: انزين وحور؟

قلت بغضب: مهووووووووي دقيقتين ان مانزلتي بروح عنج

اسرعت المياسه وهي تقول: خلاص خلاص توبه .. اوفففف شحقه تعتبرهم خواتك ياربي والله انـ......



لم اسمع ماتقوله لاننني خرجت الى السيارة .. الا تعلمين يا مها بانني اميل الى المياسه




^^^^^^^^^^^^^^^


" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو






















ياترى شبيصير؟؟؟[/COLOR]

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
قديم 14-03-08, 09:29 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متألق




البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 64070
المشاركات: 1,203
الجنس أنثى
معدل التقييم: دانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاطدانة الدوحة عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 108

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دانة الدوحة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دانة الدوحة المنتدى : القصص المكتملة (بدون ردود)
افتراضي

 

" الجزء الرابع عشر"

" غلا "

لم اود ان اخرج من دون عباءة او اشيله .. ولكنني وددت ان اعاند محمد ولولا الخوف من الله لفعلتها.. ارتديت عبائتي وشيلتي .. ونظرات الانتصار بعيني محمد وودت ان اقتله واقتلع عينيه وارمها للكلاب .. ولكني نظرت اليه بتحدي وغضب نوعا ما
بدأنا نتمشى في ساحات مصر .. كنت جائعه ولكن لم اقل شيئا .. هاتف ناصر محمد .. وكان محمد غاضب .. احسن .. وبعدها حدثني انا .. شعرت بالخجل منه .. وبالخجل من نفسي لانني من شدة اعجابي به توقعته من خطبني .. انتبهت على المطعم الكبير ورأيت محمد بكل قله ادب يطلب الي من دون ان يأخذ برأيي ..

انا: من قال لك اني اكل حمام ؟ مااحبه وماباكله

اجابني ببرود: عادي لاتاكلينه

انا غاضبه وهو يحادثني ببروده وددت قتللللله
ياالهي كيف سااحتمل هذا؟ : ابي كوشري

قال بصدمة: وحد طلب رايج؟

قلت بعصبيه: انا الي باكله مب انت؟

قال ببرود: توء توء توء .. انتي مرتي وانا اختار لج ..

قلت بغضب: مرتي ومرتي .. حسا بتذلني يعني .. مابي قلت لك ابي كوشري يعني ابي كوشري مابي هاي

اعلم بانني عروس وقحه فالبطبع العرائس خجولات ويخجلن حتى من التحدث
ولكن انا لما اخجل وزوجي هذا التافه؟

لن اخجل بالتأكيد اشار محمد الى احد مندوبي المطعم : ميتروووو

تقدم الشاب بخجل .. واخبره محمد باحراج بانه يريد الطلبيه الى الخارج .. ويضيف صحن كوشري بدلا عن الحمام .. ابتسم الشاب ببساطة وذهب واخبرهم .. رأيت محمد من طرف عيني وهو يرى بعيد .. شعرت بالفضول وانا ارى لمحه الغموض في عينيه .. ياترى مالذي تفكر به يامحمد؟؟

تقدم الشاب وبيديه اكياس الطلب .. امسك بها محمد وهو يبتسم اليه وقدم اليه المال والبعض منها بخشيش لـ الشاب .. خرجت معه لم احكي .. شعرت بانني بلهاء كيف تحدثت معه بهذه الطريقه الصباح؟ ولكنه استفزني .. يجب ان اتعامل معه ببرود كمثله .. ولكنني لا استطيع التحكم باعصابي .. هو بارررررد جدا .. ولكنه عصبي في نفس الوقت .. رأيته من طرف عيني .. يالتناقضك يامحمد .. شعرت بتأنيب الضمير على كلامي الوقح .. وعلى تصرفاتي المتهورة .. انه يتجاهلني ظنا منه انني لازالت مراهقه "ماتدرين انج بعقله ياهل للحين ماوصلتي حتى للمراهقه خخخ" وتصرفاتي طائشه .. عقدت حاجباي بتفكير .. وانا امشي بهدوء بجانبه وهو ايضا لم يحدث أي صوت يدل على انزعاجه او عصبيته .. لم انت متناقض يامحمد؟ .. اثناء مرورنا رأيت كشك ورود .. كان منظر الشاب الذي الي يبيع الورد يدل على فقرة .. ولكن الوان الورود جميلاه جدا :بروح اشتري لي وردة اوكي؟ ..

نظر الي محمد بطرف عينيه ورأى الطريق وهو يمشي مكملا سيرة وانا واقفه وانظار ذلك الكشك: يدي متروسه اغراض مااقدر اشيل بعد ..

شعرت بتأنيب الضمير لانني لم اطرح عليه المساعده .. رأيت حقيبه اوراقه بيده اليمين ويده اليسار تحمل اكياس المطعم الكبيرة .. شعرت بالانحراج من نفسي وتفكيري الاناني: وردة وحدة مابتأثر انا بمسكها!

رأني بحدة وتوقف عن السير .. تراجع عدة خطوات ليأتي الي .. اغمضت عيني بقوة بالتأكيد سيهزأني كالصباح "بيفشلني جدام العالم وبيصرخ لا بليييييز اتمنى يتمالك اعصابه" قال بنصف ابتسامه: انزين تعالي اخذي الفلوس وروحي اخذي لج ..

رأيته بصدمة؟ ... هذا محمد؟؟؟لالالا مستحيل.. محمد ليس بهذه الطيبه .. وبهذه القناعه .. امعقول؟ ..

نظر الي بعد فترة قصيرة باستغراب: شفيج تطالعيني جي؟ .. غيرتي رايج؟؟

اقتربت اليه بسرعه وقلت: لالالا .. انزين انا عندي فلوس .. واشرت على حقيبتي الصغيرة

قال لي بغموض: لا تعالي خذي الفلوس مني .. هاي خليها يمكن تحتاجينها وقت ثاني ..

رأيته ببلاهه .. مابه؟ .. لم تغير هكذا؟ .. سألت نفسي هذا السؤال الم تريديه هكذا اذن لماذا تشعرين بالغضب؟ والاستغراب؟... لربما لانني لم اعتد على اسلوبه ؟ .. الى الان ..متقلـــــــب .. : انزين .......(بعد فترة طويله قليلاً رفعت كتفي بتسائل) وين بوكك؟

توقف قليلا .. وبعدها ترك الاكياس والحقيبه واعطاني المحفظه .. ابتسمت اليه بشكر .. وتوجهت الى الكشك .. كان الشاب يرمقني ويتفحص حركاتي .. بصراحة خجلت من نفسي وتخيلت " لو ظهرت بدون عبايه شصار؟ والله لينحرني محمد جدامه ..." اخذت زهرة ورديه اللون حاسبني الشاب وهو يراني بنصف عين "غمز لي وهو يقول : لو عوزاها بالمبلغ الي انتي عوزاه حاظرين"قالها بخليجيه مكسرة" "
ابتسمت له بخجل.. لم اعلم سعر الوردة فوضعت له 10 جنيهات ..

وبعدها توجهت الى محمد ووجدته ممسك بالاكياس والحقيبه وكان غاضبا .. رأيته باستغراب مابه ..؟ .. منذ قليل يبتسم والان غاضب .. فعلا انك متقلب الاحوال ..

بعد فترة طويله من عبور الطرقات وزحمة السير قال محمد: كم عطيتيه؟؟

رايته بتفكير .. "كان يفكر بالفلوس الي عطيته للريال؟ ... صج ان تفكيره مادي وسخيف!!.".:10! ..

رأني بصدمة: من صجج عطيتيه 10؟

هذه المرة الاولى الذي يتفاعل محمد بها معي في الحديث لربما هو رجل مادي؟ .. يالله .. لا اريد ان يكون تفكير زوجي مادي .. لا لاء .. لا اريد : ايه ليش؟؟

قال محمد: الوردة بجنيهين تعطينه انتي 10؟

رأيته بصدمة:صج؟ (انزلت كتفي بعدم اهتمام) انزين خلاص خله له حرام شكله فقير

ابتسم: اذا بتسوين جي لكل سكان مصر بياكلونج .. (نظر الي وثم نظر الى الطريق) صح مساكين ويحتاجون للفلوس لكن مرة ثانيه كوني جادة عشان ماتصيرين ساذجه جدامهم ويقصون عليج!

رأيته بتمعن .. هززت رأسي موافقه .. لربما كان كلامه صحيحاً .. شعرت برجفه عندما لامست اطرافه الدافئه يداي .. شعرت بالضييييق .. لانه لامس يدي .. ابعدت يدي بخفه .. عندما استقرت ارجلنا في المصعد لنذهب الى جناحنا ..

امرني محمد عنما قال: يبي لي جلاص ماي بارد بسرررررعه .. اوففففف .. حررر ..

رأيته وانا رافعه احدى حاجباي"لا ويتأمر بعد؟ " .. احضرت كوب من الماء له ولي .. جلست على الكرسي بعدما رميت الشيله والعباءة باهمال وحقيبتي السكريه ايضا .. ارتشفت قليلا من الماء وهو يراني بحقد: شفيك؟

امسك منديل وبدأ يمسح على الكوب اماكن اطراف يدي ... شعرت بالضيق " مالت عليك وعلى ويهك " ...لم يعطني جوابا .. فاكملت بتعب: ابي اكلم امي وابوي ..

قال بضيق: اتصلي من الفندق في خط !!

رفعت حاجباي :ليش؟ ابي اتحجى من تلفونك

رأني باستغراب ورفع حاجب واحد ايضا: شمعنى؟

قلت بتبرير: ماعرف فتح الخط وين تلفونك؟

لم يقل لي بل رأني باستهزاء: دوريه بروحج يامكتشفه!

نظرت اليه بغضب .. وبدأت ابحث عنه اقلب بين الوسائد .. حتى اقتربت منه وقلت بامر: اوقف!

رأني باستغراب:نعم؟

اعدت: اوقف شوي!

قال باستهزاء: سوري ريلي تعورني !

قلت بتهديد: قوم بالطيب احسن لك

ضحك بسخريه وقال: لا؟ .. وشبتسوين؟

قلت بخبث : يعني مابتقوم؟

لم يعطني ادني اهتمام .. واكمل قراءة الجريدة.. وشرب من كاس الماء ..


اقتربت منه ببراءة وبحركة طفوليه بدأت اعبث في جيب قميصه .. وبانطلونه .. لم افكر في قربه .. ولا حتى في المسافه بيننا .. وعندما امسكت بالجوال .. شعرت وكأنني حصلت على احد الكنوز ورأيته بنصر: لقييييته

ابتعد محمد عني قليلا .. بعدها شعرت بقربي الشديد منه .. كم انا غبيه .. شعرت بحرارة كبيرة تحرق خدي .. وبعدها امتط محمد الجوال من يدي وكأنني قذارة وقال باشمئزاز: لاعاد اجوفج ماسكه شي لي؟ سامعه ؟!!

لاحظت ان بكل شي يدخل هالكلمة سامعه وسامعه .. شقالو له صمخه عشان يعيد هالكلمة مليون مرة؟

رأى يداي بقرف غير طبيعي .. لربما هو مقروف مني .. حسنا انا ايضا مقروفه من وجوده .. ولكن لما هذا التجريح؟ .. شعرت برجفه في شفتاي وانني على وشك البكاء هكذا تعامل عروس؟ ..قلت بانهزام: انزين ابي اكلم امي ماكلمتها من امس ... شعرت بغشاء يحجبني عن الرؤيه اشتقت اليهم كثيـراً .. " لو اني ماهديتهم .. لو اني ماوافقت جان افتكيت من هالعذاب ..ياريت ان كلمة لو ترجع شي!"

قال محمد بقرف: امسكي الفاين بعدين امسكي تلفوني .. (رأى ياي بقرف غير طبيعي ) وعععععع شكل الحنه يلوع الجبـــــد

رأيته بصدمة لربما لانني علمت السبب ..وعلمت سبب انقرافه من يداي بسبب الحناء ؟:مشكور ماابغي منك شي

رأني بنصف عين: ماخبرتج لهالدرجة حساسه؟ وتزعلين من أي كلمة

قلت باستخفاف: ومن قال لك اني حطيت بالي من الكلام الي قلته؟ .. توجهت الى الهاتف .. حاولت تذكر فتح خط دوله قطر حاولت وحاولت حتى تذكرت
وبسرعه البرق اتصلت على المنزل
دقائق معودة حتى اتاني صوت دلال: حويييير يوزي عورتي راسي... خليني ارد

حور وهي تمسك بالسماعه: لالالاا انا برد اليوم

دلال: انا مسكته قبلج استحي على ويهج بجوف منو ع الخط

حور: لالالال انا انا

دلال: راحت غلوي وتوهقت انا فيج

حور: تتمنين

دلال: وخري اهوه .. الو؟

قلت بصوت مخنوق: دلول شخباركم؟ وحشتووووووووني وحشتووووووووني وحشتوووووووووووووووووني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

نظر الي محم وهو يضع يديه على اذنه وكانه يقول"صمختيني " .. ضحكت بهدوء ودمعتي الوحيدة تتسلسل الى اغصان رموشي ..ولكنها ابت النزول .. اشرت الى محمد بأنني ساذهب الى الداخل .. ابتسم لي بتفهم ووقف ثم عمل بيده حركة وكانني اميره وانحنى قليلا .. ههههههه انحيت بدوري ورفعت قليلا من طرف التنورة .. وذهبت الى الداخل ..وانا اسمع المجادله بين دلال وحور ..
انهيت حديثي مع دلال .. وبعدها تحدثت مع حور التي بكت عندما تحدثت معي من اول كلمة
حور: غلوي وحشتينا(شهقت بقوة) جنه سنه مب يوم ماجفناج

ارتجفت شفتاي تعلن عن بدايه بكائي .. وقلت بختناق: حتى انتي .. حورو (شهقت بالبكاء معها ..اطلنا المعاتبه والحديث .. وحرو تتحدث عن امرو كثيرة .. وبعدها حادثت ماما وبابا ... وكم اشتقت اليهم اخبرتهم بان يبلغو جدتي السلام لانني اشتقت اليها كثيرا والى الجميع ايضا ..اغلقت الهاتف وغمست وجهي في الوسادة سمعت صوت حركة في الغرفه .. لم اتحرك وبقيت على حالي .. سمعت محمد يقول: وبعدين يعني لين متى بتم بدون غدا تراني يوعان؟!

قلت بهدوء وانا احاول ان اجعل صوتي طبيعيا لكن ابت البحه ان تختبأ فظهرت بجلاء في صوتي : لاء بايي الحين نتغدى ..

ابتسمت اليه .. واقترب هو وجلس بجانبي وقال: كنتي تصيحين؟

رأيت الارض بخجل وكأنني فعلت شيئا شنيعا .. لربما لانني لم اعتد على اظهار مشاعري .. وبالاخص امام الد اعدائي : ها ... لاء .. يمكن مزكمه؟! اقصد..دش غبار بعيني .. و ... دمعت ..

ابتسم محمد ومسح وجنتي بنعومة: ماتقدرين تجذبين (وقف وقال ببرود قاتل) عموما انا انطرج عشان نتغدى وان تأخرتي باكل عنج ..


طيل فترة الغداء لم نتحدث ولم يدر بيننا أي طرف حديث .. هو يأكل بصمت ويرى التلفاز .. وانا سارحة بخيالي الى قطر وارضها ..


^^^^^^^^^^^^^^^^

"عبدالله"

رأيت عينيها الواسعتين .. ذوي اللون العسلي القاتم نوعا ما .. لا اعلم عندما ارى لون عينيها اسرح في اللا شيء .. فقط اود ان استمتع بـ لون عينيها .. لا اعلم هل هو عسلي ممزوج باخضر قاتم؟ ام عسلي قاتم مع اخضرار قليل .. سبحان الله .. سبحان الله ..

قلت برسميه: اهلا اخت دلال .. واخت نوف .. بصراحة ببدي وياكم بما انكم كنتو عندنا من تقريبا شهر وخلصتو من عندنا من اسبوعين واحنا افتقدنا رواياتكم الادبيه(قصت دلال) واخباركم السياسيه(نوف) .. لذلك قررت ادارة مجله ال********** تعينكم كـ موظفين رسميين .. ولكم حريه التفكير .. ولكن الدوام بيبتدي بعد اسبوعين .. نتمنى كاارة وجود حضراتكم ..

وقفت كل منهما .. وابتسمتا بفرح وشكراني .. وانا اقق في ملامح دلال البيضاء .. اريد ان احفظ اكبر كميه من اشكال وجهها .. ولكنني اخفضت بصري باحراج من نفسي ..

خرجت خارج المكتب بعدما تأكت من اقفاله

رأيت مصعب واقف يحاث دلال وعلمات الضيق مرسومة ببراعه على ملامح دلال ..

شعرت بالغضب مالذي يفعله مصعب هنا ماذا؟؟

اقتربت وقلت باستغراب وتصنع للحيرة : مصعب؟ هلا شتسوي هني؟

قال مصعب بارتباك: ها اهلين هلا والله .. لا ابد .. بس كنت مار من هني قلت أي اجوف الاخبار .. (اشار بمكر على دلال ونوف) الا الاخوات هني؟

قلت بضيق: ايه .. بيردون لاشغالهم من يديد

رأيت الفرحه تتلامع في عيني مصعب وهو يرى دلال ونوف: اها .. ياهلا فيكم والله

قالت نوف بضيق: اهلين ..

قالت دلال بحسن نيه: يالله بنخليكم .. نوف يالله

رأها مصعب بتمعن .. شعرت بالغضب: الله وياكم ..

ذهبتا .. وانا اراهما ورجعت ارى مصعب الذي ذهب مسرع الى عربته .. مالامر؟

^^^^^^^^^^

" نور"

كنت جالسه بجانب مريم ونتحدث عن امور كثيرة جدا

مريم: والله انا احب فرانس اكثر من ايتالي

رأيتها: صج رحتيهم؟

مريم بتأكيد: ايه اكيد .. انتي مارحتيهم من قبل؟

شعرت بالاحراج: لا .... ماسافرنا غير الهند ... ومرة الكويت ..

قالت بتفهم: اها .. يالله نيوف بيوديج وبتشوفينهم وبتحبينهم

ابتسمت اليها: استانستي انتي هناك؟

قالت بحماس: ايه كان وناسه اذكر بثون بعد يوم رحنا هناك شرا نيوف لها عقد تدرين يعني كان خطـ....... قطعت كلمتها وقالت بسرعه : ولا شي .. الخبط الخبط ...


جرت الى فوق بسرعه
وانا لازالت مصدومة

نايف .. خطيب ..... بثينــه .... شقيقتي؟ ...



^^^^^^^^^^^^^^^^^


"محمد"

استيقظت باليوم التالي .. رأيت غلا جالسه وتشاهد التلفاز .. "غريبه قايمة من الصبح" .. توجهت اليها .. وقلت بنعاس: صباح الخير؟!

ابتسمت بكسل: صباح النور؟

قلت باستهزاء: قايمة اجوف؟

قالت ببطئ وهي ترا التلفاز ثانيه: مارقدت

قهرت بسبب اسلوبها وتجاهلها .. توجهت اليها وقلت بعصبيه واضحه: يوم اكلمج ردي علي مب جنج بترقدين .. ولاتعطيني سابعتج وانا اكلمج ..

نظرت الي بهدوء وقالت: اعوذ بالله قايم يبي يتهاوش

ابتسمت بداخلي ولكن قلت لاقهرها: والله شسوي اذا الناس الي عندي يخلون الواحد يطلع من طورة واتهاوش غصب

قالت بمزح: قول انك بو هواش وماتقدر تهد هالشي

نظرت اليها باستهزاء: لا العكس طال عمرج.. ولاتحبين اذكرج؟

احمرت وجنتاها بسرعه .. ووقفت وقالت: بروح ارقد .. تصبح على خير

رأيتها باستهزاء: وانتي من اهله

قالت بمكر استفشيته من ابتسامتها : تبغي اطلع لك ثياب؟

قلت باشمئزاز وضيق : لاشكرا بطلع لي

قالت بهبل: ليش؟ تستحي؟

وددت قتلها ولكن بكل برود: لا مااستحي بس انقرف ..

ابتسمت هي بمكر"ولعانه" : على راحتك ... هههههههههههههه

رأيتها : تخبلت؟

وبعدها تذكرت انها متحنيه ولربما تمسك باغراضي .. توجهت بسرعه .. وكما توقعت ممسكة بحقيبتي .. صرخت حتى انها فزعت ورأيتها مفزوعه: اييييييييييييه انتي وقفي وقفي شفيج قلت لج مابي(بصوت جهوري) ولا ماتسمعين؟

قالت بتقليد: لا اسمع ولا تصرخ ماني اصغر عيالك .....سـامع؟

قلت باستهزاء: بواااقه

جلست على السرير واخرجت لسانها بدلع: كيــــفي ..

قلت : غمضي عيونج ابي ابدل

التفت الي وقالت: بدل وانا شيخصني منك والله ..

غطت رأسها من جديد .. وددت ان اقهرها اكثر .. سرحت شعري .. وتعطرت .. واقتربت الى سريرها .. سحبت الغطاااااااااء مرة واحدة وبسرعه
ولكنني صدمت عندما رأيتها نائمة بهدووء .. وددت ان اقهرها .. مرة اخرى ان شاء الله .. وضعت الغطاء بلطف عليها .. كم هي صغيرة لم زوجوها بهذيه السرعه؟

خرجت من الجناح
وتوجهت الى مقر المشفى

وكانت الصدمة



وجووووووووود عليــــــــــــــــــاء ..



^^^^^^^^^^^^^


"حمــدة"

انسدل شعري بنعومه .. وانا ارى التنورة البنفسجيه مع البدي الفيروزي المدموج بالبنفسج .. بشكل خلاب وورود تختصر القميص بشكل مذهل ..
لن اخبي عليكم
هذه هي المرة الاولى التي ارتدي بها شيء بناتي" للبنات"

رأتني بدريه باعجاب: واااااااااااااو حمدوووووه روووووووووعه

قلت بخشونه اعتدت عليها: صج؟

قالت بتأكيد: والله .. بس لو تعدلين صوتج هذا حشا جنه بالعه لج شي متغلغص ببلعومج

ضحكت معها .. حرجت بصراحة


قالت وهي تتفلسف: يقولون العسل زين للصوت .. شرايج؟

قلت بانكار: لا لالالا مابي جي اوكي ..


قالت وهي يائسه: اوف منج مافي امل ابد

قلت بصراحة: ابد ابد


ضحكت معي وقالت: لا في .. بصراحة تغيرتي ماشاءالله .. شرايج نروح نراوي امي؟


قلت بغصه: وهالمشيعل المنزرع تحت شنسوي فيه؟

قالت بدريه بنعومه: عادي شنو يعني؟

قلت بعصبيه: يخسي يجوفني جي

قالت باستغراب : ليش؟

قلت بعصبيه كبيرة: ولاشي .. ولاشي .. طلعي برع


رأتني بدريه بصدمة ..

واكملت بسرعه: بدرييييييييييه


خرجت هي بسرعه وبصدمة ...

وانا قلت بقهر: اكرهك يامشعل دمرتنا دمرتنا


ومن شدة غيظي امسكت بالتنورة الحمراء المرميه على الارض باهمال وجررتها بيدي
حتى انشقت من المنتصف

وانا اشعر بالنار في قلبي من جديد


... كم امقتك ..



^^^^^^^^^^^^^^^^

مقتطفات للجزء القادم





































رأيتها والغضب يتأرجح بين طيات قلبي.. رأتني بصدمة ورأت علياء الواقفه قريبه ..

قالت علياء بدلع: هاي زوجتك؟؟

قلت ببرود: ايه .. غلا هذي علياء(اشرت على علياء).. عليا هاي غلا .. مرتي ...

نظرت علياء الى غلا بتفحص .. وغلا مكتفه يديها وتراني وترى علياء بعدم استيعاب ..قالت غلا بسخريه: ومن هي علياء ياترى؟؟؟









...........








ليثبت للناس انه رجل بعدما اعتادو عليه كفتاة

بكيت بشة
أي موقف انا فيه؟
أي رجل انا زووجة له؟













..................









هذا عيد ميلادي الرابع من بعد وفاتك

ساظل احبك ياااغلى مالدي ..













...................








قال بصوت غاضب وهي يلطمني مرة اخرى وعلى مثل الخد ..:جااااااااااب .. اظاهر ماتربيتي عدل وانا الي بربيج .. امسك بشعري مرة اخرة وصرخت وانا ابكي بقهر

: يعل يدك الكسر ان شاء الله اذا انمدت علي مرة ثانيه .. الي ماتربت الخاينه الي تتمشى وياها ياخاين يارب الله يعاقبك(وصرخت بقوة من الالم) بشي يكسر راسك ياخاين يالي ماتخاف الله




















................




ابتسم خليفه وقال: من صجك بخليها تحاجي رفيجي ,, اتغشمر .. جوجو تعايل بوريج الثيم الي سويته ..

جلثم: انته الي تعال انا مااقدر ..

ابتسم خليفه: اوكيه .. وتتامر بعد

ضحكت بفرح: يحق لي بصير خاله بعد























..................

















اغلقت عيني بصدمة .. وبصدمة كبيرة ...
اصبحت كالقذرات اللاتي يحادثن رجال
وقعت في شباكة


































..................












قالت : اخلص من الاخر شتبي؟

قلت بنصف ابتسامة: بضحي اليوم ومابروح للمحاظرة وبوديج نتمشى


































...........





والكثير والكثير في القادم



اقتربنا من النهايه .. جزئين يفصلنا عن نهايه القصه
انتظر ارائكم بكامل الشوق


على فكرة نزلت هذا الجزء لاني ماراح اقدر ادش نص الاسبوع .. لذلك نزلت جزئين كتعويض ..


قراءة ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور دانة الدوحة  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لك يالغلافي قلبي غلا مامن منافس غيرك في غلاك, دانه الدوحة, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتملة (بدون ردود)
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t111722.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ذ¯ذ½ذ´ذµذ؛رپ This thread Refback 09-08-14 03:20 PM


الساعة الآن 03:57 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية