كاتب الموضوع :
ouiam
المنتدى :
القصص المكتمله
بعد فتره طلع الدكتور وسأل عن سالم استغرب سالم من سواله وحس بالخوف قال له الدكتور ان المريض
يبي يقابلك خاف ودعى بقلبه الله يستر اكيد شي جايد دخل على عمه وقلبه اطبول من الخوف قال:
ماتشوف شر ياعمي ان شالله تقوم بالسلامه حب راسه لاول مره وشم فيه ريحة ابوه الي فقده من عشرين
سنه وهو ابو حدعش سنه ومن فقد ابوه وهو حاس بالمسؤليه اتجاه امه فكان مايختلط بعمه ولا يقرب
صوبه بنا على طلب امه وكرهها له تامل سالم عمه كان فيه ملامح من ابوه سمعه يدوب يتكلم قال: سالم
سالم :سم ياعمي
عمه:سالم اوعدني ياسالم وصيتك شيخه لاتضايقها او تضربها ترى مابقى لها حد غيرك اذا
تبيني ارضى عليك ياولد اخوي
سالم بضيق:اوعدك ياعمي في الي تطلبه بس هد نفسك موزين لصحتك
عمه كمل بصعوبه:سالم مابي مثل وعدك لي بالاول الي خنته ابي وعد رجال
سالم ضاق صدره من كلامه ونزلت دمعه قال:وعد ياعمي اني راح احفظها ومازعلها
عمه:اعرف ياسالم شيخه طيبه وبسرعه تنسى جروحها بالكلمه الحلوه فلاتقسى عليها اذا مو عشاني
عشان عيالك الي هي امهم
سالم وهويمسح دموعه:عمي هد روحك ارجوك سمع الجهاز ودخلت عليه الممرضه وطلعته
سالم طلع وجته شيخه بسرعه قالت بخوف :سالم طمني اشلون ابوي
سالم شاف بعيونها الخوف مسك ايدينها يحسسها بالامان وقال: ادعي له ياشيخه يقوم بالسلامه ماكمل كلمته ألا ويطلع الدكتور ويخبرهم بوفاة عمه
شيخه من الصدمه طاحت غشيانه بين يدين سالم
.......لك العهد لوطال بعدك وفرقاك ماأنساك ..........انا مادام هالروح حيه...............
بعد شهر على وفاة ابوها كانت في غرفتها تحوس بفكارها من مات ابوها وهي حابسه نفسها
بغرفته حاول فيها سالم انه يطلعها من هالحزن بس ماقدر كانت ماتنام ألا بعد نوبة بكاء كبيره
لدرجة انها ماقامت تهتم بعيالها بعد تفكير قامت ودخلت الحمام تاخذ لها شاور بعد ماخلصت
شافت شكلها اشلون تغيرت وصارت ضعيفه حيل وجهها شاحبمن قلة لاكل والارهاق
حست باشتياق لعيالها ونادت الخدامه تجيبهم لها
جت ماري ومعها العيال وأكل لشيخه
شيخه من شافت عيالها ضمتهم لصدرها تحظنهم لانهم الباقي لها بهالدنيا عقب الله
ماري :مدام انا يجيب اكل لازم ياكل زين عشان بيبي يبي ياكل سوسوا انتي
شيخه تطالع في ماري الي ماتخلت عنها وكانت هي الوحيده الي ماتقدر ترفض لها طلب
لانها ياما وقفت معها قبل قالت:ليش مااكلوا وين سالي عنهم
ماري :ليش سالي انا يشوف بيبي
شيخه عرفت ان ماري تغار من سالي لانها تهتم بالعيال:اجل ليش ماوكلتيهم دامج بتشوفينهم
ماري:الحين ياكل سواسوا ماما
شيخه:بس انا ماشتهي
ماري :لا لازم ياكل
شيخه اكلت عشان خاطر ماري ولان نفسها انفتحت بشوفة عيالها
سالم جا من الدوام تعبان من كثر الشغل في الدوام وبنيان بيتهم استغل قعدته هو وامه في بيت شيخه
وحب يبني له هو وشيخه احلى جناح في بيته
دخل وسأل امه عن شيخه وطمنته امه انها اكلت مع عيالها فرح وراح يشوفها
طق باب الغرفه
شيخه الي كانت تقرا قران وقفت:تفضل
سالم دخل ويوم شافها قال: تقبل الله
شيخه ببتسامه:منا ومنكم
سالم بفرحه:افا ياشيخه الحين كل ماحاول فيج تاكلين ترديني وماري ماتردينها
شيخه شسالفه الغيره ماري تغار من سالي وسالم يغار من ماري ضحكت وقالت:مو عشان ماري كليت
سالم بتنهد:اشوا عبالي بس عشان منوا
شيخه بضحكه:عشان عيالي وبعدين ليش ماتطيق ماري شسوت لك
سالم جاوجلس قبالها وقال: لانها سراقه
شيخه بضيق :حرام عليك تظلمها ماري ماعمرها مدت يدها لشي مولها
سالم باهتمام: انتي وش عرفج هي سارقه شي ثمين بعد
شيخه صدقت :وليش ماوجهتها بالشي الثمين دامك متاكد
سالم حب يطول السالفه:خلاص بروح اناديها وواجهها عشان اتاكد دامج موجوده
شيخه بخوف:وانا شكو لايكون بتشركني معها بالبوقه بعد
سالم بضحكه: لا لان الشي الي انسرق منج
شيخه :مني انا
سالم مديده واشر على قلبها وقال:اسرقت هذا الي المفروض يكون لي ماتبيني اكرها
شيخه انحرجت منه ونزلت راسها
سالم ياربي ودي تحبني مثل مااحبها قال:هااناديها
شيخه بتنهد :ماله داعي لان مو مهم
سالم بنرفزه :لاوالله من قال مومهم ألا هذا اهم شي عندي (سكت شوي وكمل)شيخه قومي خل نسهر لنا
على فلم وبعدين ترى انا جوعان والكل نام فابي احد يحط لي اكل
شيخه ببتسامه :خلاص روح وانا جايه وراك
طلعت شيخه وجهزت لسالم لاكل وجابته له حطت لاكل واشر لها سالم تجلس يمه اجلست وهي مفتشله
سالم ببتسامه:اي نوع فلم تحبين رعب فكاهي رومانسي وترى الرومانسي افضل
شيخه برود:ليش
سالم مسك يدها وباسها :عشان اتعلم منه واطبق عليج ياحياتي
شيخه ودها تقهره:لاوالله شقالوا لك فار تجارب تطبق علي
سالم ضحك من كلامها وغصبها تاكل معاه وكلت وجلسوا ضحك وغشمره وسالم مايخلي موقف يمر
من الفلم ألاويعلق شيخه ميته ضحك
............التقينا بعد ماطول غيابك ...........واجتمعنا وعودت احلى الليالي...........
......هي لليالي الحب مع حضرة جنابك.....بالسعاده والهنا دايم قبالي............
(بعد خمس اشهور)
تحسنت حالة شيخه وقدر سالم ينسيها حزنها بحبه وحنانه
سالم الي حاس بالسعاده وان الله حقق له الي تمناه انتقل مع عايلته الصغيره الى بيتهم بعد ماخلص
من تجديده
ام سالم الى فرحانه بتحسن عيشة ولدها ورجوع شيخه له
(يوم تخرج شيخه)
تخرجت بتقدير جيدجدا ماقدرت تحصل على الامتياز بسبب مسؤولية اعيالها وزوجها شيخه صحت على
همسه باذنها فتحت اعيونها شافت سالم جالس جنبها بالسرير ابتسمت له وقعدت قال لها:صباح الخير ياغناتي
شيخه بفرحه :صباح النور حبيبتي
سالم تنح ياحلوها بفمها قال:شنو عيدي الاخيره
شيخه تدري انه مراح يخليها عقب الي قالته قامت وراحت صوب ا لحمام وقالت: قلت حبيبي وقلبي وبوعيالي بعد
دخلت الحمام وسكرت الباب بسرعه بعد ماشافت سالم نط من مكانه وجاي صوبها
سالم بضحكه: شيخه حبي فكي مراح اسوي لج شي
شيخه :جذاب عبالك ماعرف حركاتك
سالم بمكر :خلاص شيخه بروح بس تجهزي عشان اوديج الصالون
شيخه صدقت الحمد الله :زين
سالم :بس ترا م
شيخه قاطعته :ادري مردوده ياكثر ماتنتقم ياسالم
سالم ضحك عليها وجلس ينطرها خذت شاور وطلعت ماشافته ارتاحت ومشت صوب التسريحه
ماحست ألا بالي شايلها ويدور فيها
شيخه بخوف :سالم تكفى وراي حفله
سالم :عيدي وانزلج
شيخه بهمس :احبك
سالم :شكثر
شيخه :كثر ماتحبني يالله نزلني
سالم نزلها وباسها وقال:تصدقين كنت انطر هالكلمه من زمان واخيرا حصلت عليها
شيخه :ياقلبي انت زرعت حبك غصب عني في قلبي من تغيرت معاملتك لي
سالم قرب يمها دزته شيخه وقالت:سالم بتاخر
في الحفله
كانت لابسه نفنوف احمر فاقع كات وقصير لي نص الساق وشعرها كانت قاصته مدرجات وصابغته
كان شكلها ملاك
دلال بفرحه:ماصدق شيخه تعترف لي بحب سالم وعشقها له ماصدق
شيخه بضحكه :لا صدقي وكتبيها بمذكراتج بعد اجلسوا ضحك وسوالف وبعد فتره بقت شيخه
اعيونها صوب الشخص الي جاي صوبها كانت غاده جايه لها وكان باين عليها انها حامل استغربت
سلمت عليها وباركت لها بالتخرج وقالت بفرح:ألا وين عيالج ودي اشوفهم الي ماكلين قلب خالتي
شيخه بضحكه :ان شالله بجيبهم وعقبال ماياكل الي في بطنج قلب امج
غاده ضحكت وقالت :تسلمين ياقلبي
شافت غاده عيال سالم اشلون يشبهون شيخه بالجمال غاده :الله يخليهم لج ان شالله
شيخه:تسلمين ياحياتي راحت غاده بعد مارسمت على شفايفها ابتسامه رضى لشيخه وانها ماتحمل لها
اي كره
شيخه شافت ام ناصر داخله خافت امسكت اعيالها بسرعه ودخلتهم وقالت لسالي لاتطلعهم
قرات على نفسها وطلعت
بالليل
كانت بغرفة عيالها تنومهم بعد ماناموا طلعت ولقت سالم جاي وقاعد على التلفزيون حبت
تسوي له مفاجئه عشان يشوف كشختها لانه ماشافها نزلت الكعب ومشت بشويش صوبه
وقفت وراه وغطت اعيونه بيدينها
سالم ضحك عارف من صاحبة هاليدين قال:حبي ترى حتى لو مااشوفج اقدر اعرفج من
بين الف شخص سحب يدينها ولف يشوفها يوم شافها تنح وقال: ياويلي يالاحمر ناويه علي انتي
شيخه قربت منه ومسكت يده وقالت:اسم الله عليك ياقلبي (وبعدين دارت بدلع وقالت:شرايك فيني
سالم ذاب فيها وقال: راي بشنو انتي كلج على بعضج قمر
شيخه بضحكه :ياي يحظي
سالم بستغراب :ياحظج بشنو
شيخه بستعباط :زوجي يتغزل فيني وضحكت
سالم بضحكه: توج حياتي ماجاج شي الحين اوريج الغزل على اصوله( ناداها تجلس جنبه اجلست وسألها
عن الحفله وقالت له عن كل المعازيم وقالت له عن غاده وزعلت ليش ماقال لها عن زواج غاده
سالم يتوسل لها ويبوس ايدها :صدقيني وقت زواجها كنا نمر بظروف صعبه ترى حتى امي
ماحضرته
شيخه بعدم مبالاه:ليش شنو هالظروف الي خلت امك تترك زواج بنت اختها
سالم مايبي يقول عشان مايذكرها بحزنها بس هي مصره قال:وفاة عمي حلوه تروح عرس وحماها توه
ميت ماصارله شهر
شيخه اكرهت نفسها لانها اصرت تعرف وماتوقعت ان خالتها تترك عرس بنت اختها
عشان ابوها الي كانت تكرهه
سالم حب يغير السالفه قال: حبي عندي لج مفاجئه
شيخه ياقلبي طول عمرك مغرقني بمفاجاتك :شنو قول
سالم :باجر بنسافر
شيخه استغربت :انسافر وين وليش
سالم :وين جنيف وليش تقدرين تقولين هدية تخرجج او اعتبريه شهر عسل متاخر
شيخه طالعت فيه وقالت: مشكور سالم الله لايحرمني منك وحضنته
سالم مسح راسها فرح بتغيير شيخه من كرهها له وتسميته بالوحش الى حبها وعشقها له وتسميته
بحبيبي ضحك على شكله يوم تذكر انه اشلون احرق مذكرة شيخه الي كانت تحكي فيها عن عذابها
معاه
الــــــــــــــــــــــنهــــــــــــــــايــــــ ـــه
|