كاتب الموضوع :
ouiam
المنتدى :
القصص المكتمله
سالم :محشوم ياخوي بس تدري للحين مافكرنا لهم بأسامي
حمد حس بضيق سالم:سالم فيك شي شكلك متضايق
سالم :متضايق ألاواصل حدي بعد ياحمد
حمد:سالم انت وين عشان اجيك
سالم :شوف لنا مكان ونتواعد فيه
(في الكافيه الي تواعدوا فيه)
حمد يهدي سالم: اهونها ياخوي
سالم :قهرني ياحمد اكرهه من قبل والحين زاد كرهي له اكثر
حمد:سالم انت ماعليك من كلام عمك المهم مرتك شرايها بكلام ابوها للحين مصره على الطلاق
سالم بتنهد:مادري عن رايها اذا كانت مصره او لا بس هي ماكانت عندنا يوم قال ابوها هالكلام
حمد يحاول انه يزرع بقلب سالم امل ولوبسيط قال:يعني ماردت وافتحت معاك موضوع الطلاق مره ثانيه
سالم :لا مافتحته بس ياخوفي تفتحه عقب ولدت ذيك الساعه بموت
حمد باهتمام: تصدق احسها معاد تبي الطلاق
سالم استغرب من كلامه: ليش شنو الي خلاك تحس هلاحساس هي يومها ماطلبت لانها حامل وماتطلق ألا بعد وماتولد
حمد:مادري احساسي يقول انها مراح تطلب علاقل عشان العيال الي بينكم
سالم بنرفزه :ياخوفي اتطيع ابوها ويجبرها تخلى عن ضناها
حمد: مايقدر وبعدين مافي ام اتخلى عن ضناها حتى لو تكره ابوهم
(في المستشفى )
كانت بوادي ثاني بس قاعده وتأمل في اعيالها وتبوسهم تذكرت سالم انه قال لها بيخليهم يجيبون العيال ويجي بس ماجا معاهم
كان ودها انه يكون معاها وهي تشوفهم عشان يقول رايه فيهم حلوين ولالا
(عند سالم)
حمد الي بيمتص غضب رفيقه قال بضحكه :ألا جد سالم اشلون قدرت بدال لا تحط لشيخه تذكار واحد حطيت لها اثنين علمني وانا اخوك
سالم يوم استوعب حمد شيقصد قام وراح له ومسكه مع غولته :قول ماشالله حسبي الله عليك بتنضلني الله يخسك
حمد وهو ميت من الضحك قال:ماشالله بس ترى عيني بارده
اتركه سالم وضحك على شكله لانه بهذله قال: اذا صار بعيالي او بامهم شي مايفك غير الموت
حمد بضحكه :ياخوي قل امهم ولا العيال بدالهم اعيال وانت ماشالله ماتجيب ألاتوم واخذ شماغه ونحاش الحقه سالم
وهو ميت من القهر منه انه يتمصخر عليه
(الساعه خمس العصر )
سالم بعدما قعد مع حمد وتغدوا حس براحه لان حمد قدر يمتص غضبه بسهوله دخل لقى امه جالسه تنتظره حز بخاطره امه متولهه على
شوفة عياله وعمه بيمنعها تشوفهم قال :سلام عليكم
امه بعصبيه:وعليكم السلام هذا الي بيجي ياخذني اشوف اعياله من الصبح وانا ناقعه مع ماري المسكينه من درت وهي ملزمه تروح لها
سالم شقول يمه عمي مايبي يشوف رقعة وجيهنا : ان شالله بتروحين قال بخاطره الحين لطلعت لبيتهم ماتقدر تشوفهم فخل اوديها
لهم بالليل عشان اتاكد من عدم وجود عمي
امه:متى بتوديني
سالم :بعد المغرب بوديج
امه باهتمام :ترى ماري بتروح زين
سالم تذكر حب شيخه لماري وحس بالغيره: شحقى تروح
امه :لا حرام متعلقه بشيخه وترا حتى شيخه تحبها بعد
سالم هاذا الي ذابحني حب شيخه لها :خلاص موافق انه تروح
الساعه سبع
طلعت عنها الممرضه واخذت العيال معاها بعدما ناموا عشان تخلي شيخه ترتاح انسدحت شيخه وكانت فرحتها ماتوصف فجاءه ويدق تيلفونها وكانت دلال
شيخه:الوو
دلال: هلابأم ألاصج مافكرتي باسامي لهم
شيخه اشلون افكر وانا مادري عن راي سالم :لابعد مافكرت
دلال بتعجب :معقوله حتى سالم مافكر المفروض من تعرفون جنس الطفل تكونون محظرين له اسم
شيخه بضيق:المفروض لكن حنا غير تعرفين كل واحد عايش بروحه
دلال حست انها فتحت جرح شيخه قالت:اسفه شيخه ماكان قصدي اضايقج
شيخه بتنهد:لا عادي
دلال:شيخه نسيت اسألج سالم جالج اليوم
شيخه:ايه هو اول من تحمد لي بالسلامه قالتها وهي تحس بالفرحه
دلال حست فيها:فرحانه انه اول واحد يجيج
شيخه ماتدري شترد فقالت:مادري يمكن ايه ويمكن لا
دلال:اشلون ماتدرين اصلا باين من صوتج انج فرحانه ألاطايره من الفرحه بعد
شيخه معقوله فرحتي ياشيخه بدخلته عليج وبان انج بديتي تحبين سالم اي بديت اصلا هوقدر يفرض حبه
من اول ماتحسنت معاملته معي قلت بتردد:صج
دلال بضحكه:ألا صج يالله بروح اقول لحمد يبشر سالم عشان تكبرحلاوته الاولى لانه بشره بولادتج
والحين فرحتج بشوفته اتوقع سالم بيعطي حمد الي يبيه على هالخبر
شيخه حمر وجهها من كلام دلال
بعد ماسكرت من دلال ردت انسدحت وهي تقول معقوله فضحت عمري وبين حبي لسالم بعد فتره
سمعت صوت الباب ينفتح تفاجأت لما شافت سالم وامه وراهم ماري الي راحت لشيخه ركض
وباستهاوحضنتها
سالم اذا بسفرهالماري لحد يلومني اشلون تحضنها قدامي تبي تقهرني بس:اشلونج الحين
شيخه التفتت له :بخير الحمدالله
ام سالم والفرحه بعيونها :مبروك يمه ماجبتي والحمدالله على السلامه
شيخه بذهول ماتوقعت ان ام سالم تزورها وتحمد لها بالسلامه بعد قالت بتردد: الله يبا رك فيج
استاذنت ام سالم وراحت تشوف العيال ولحقتها ماري
سالم جاب له كرسي وجلس جنب شيخه قال بفرحه :هاه شرايج بعيالنا موحلوين وابتسم وكمل اكيد حلوين
دام ابوهم مزيون و
قاطعته شيخه:هد اعصابك يامغرور لايطلع لك عرق
سالم جلس يعدل شماغه ويرز جسمه قال بضحكه:افا شاكه بجمالي ياقلبي عموما اناوبكل فخر محطم
اقلوب نص بنات الديره
شيخه اضحكت على كلامه وحبت تقهره قالت:وع صج ماعندهن ذوق مالقن غيرك
سالم وانا مابي غيرج :مشكلة الحاسدين شكلها ملاحقتني منج ومن حمد والله يستر اذا درت ام ناصر
شيخه خافت من ذكر ام ناصر قالت:اذا درت بشنو
سالم حس بخوفها قرب منها وصار مقابل وجهها قال:اذا درت بعيالي شكلي بروح لمطوع وقرأ
علي وعلى عيالي اذا تبين تقرين انتي مافي مشكله
شيخه بخوف:ياويلي اسم الله على عيالي (امسكت يد سالم وهي موداريه من الخوف وقالت:تكفى سالم لحد
يقولها هي من نظره حرقتني
سالم قرب يدها من فمه وباسها وهو يضحك:ههههههههههه
شيخه استحت منه وقامت تطالع الباب لايدخل احد وسحبت يدها منه وقالت بنرفزه:احر ماعندي ابرد ماعندك لو
انت المحترق جان ماقلت هالكلام
سالم ضحك وتذكرحرقها واشلون كانت مستحيه من شوفته للحرق قال:بس الحمدالله الحرق كان بسيط
لاني انا تاكدت منه بنفسي ولو كان قوي او مسبب لج تشوه لاسمح الله جان مافك ام ناصر مني غير الموت
شيخه انصبغ وجهها يوم ذكر شوفته للحرق الي بفخذها حبت تغير الموضوع قالت: سالم
سالم انتبه لخجلها وقال بتنهد وهو يبحلق اعيونه فيها:اعيونه وقلبه
شيخه شكله ناوي علي: شبنسمي العيال
سالم اي والله ناسي من فرحتي بشوفت امهم ماذكرتهم :الي يعجبج ياحياتي بس مابي اسم
ولدي من الاسامي المايعه ابيه رجال
شيخه ابتسمت :والبنت
سالم داخ من ابتسامتها واخذ يدها وحطها على خده قال:لا ابيها دلوعه مثل امها بالضبط
شيخه استحت منه قالت:المهم ابي اسامي على وزن واحد
سالم ومازال يمسح خده بيدها كأنه يتحسس نعومة يدها: اشلون
شيخه اسحبت يدها وقالت:يعني مثل فهد وشهد او راكان ورازان
سالم اعجبته الاسامي خصوصا انه كان متوقع ان شيخه بتسمي على ابوها بس حمد ربه انها ماسمت
لان لو بتسمي مراح يقدر يمنعها وهو مايطيقه: حلوين شوفي الي يعجبج ونسميهم
شيخه بفرح :خلاص راكان ورازان اشرايك
سالم :توكلنا على الله دق عليه حمد في هالحظه سالم بضحكه :الوو شتبي ترا ازعجتني
حمد:
سالم طالع بشيخه وقال بفرح :احلف
حمد:
سالم وعينه مانزلت من شيخه وهي مستغربه منه قال:ابشربالحلاوه لاواكبر حلاوه بعد وسكر من حمد وابتسم
لها ابتسامه خبيثه قال:صج الي سمعته
شيخه برتباك سوتها دلال انا عبالي تضحك مسرع مانشرت قلت: شنو الي سمعته
قرب لها وهمس باذنها:فرحتي بدخلتي عليج اول واحد كان يبي يبوسها ولاتدخل ماري
سالم اخ يالقهر ياكرهي لذي الخدامه ليتني ماجبتها من لاول
شيخه حمدت ربها بجية ماري الي انقذت الموقف لانها هي عاجزه عن مقاومة سالم تضعف بس تشوفه
سالم بعصبيه:خيروين امي ليش جايه ومخليتهابروحها
ماري بخوف ماتدري ليش معصب:الحين يجي
شيخه ببتسامه:شخبارج ماري مشتاقه لج حيل
سالم بنرفزه:لاوالله وانا مالي رب كل الشوق لماري
شيخه انحرجت قالت:اعتقد انك عارف بغلات ماري عندي فماله داعي اشرح لك سبب هالغلا
سالم همس لها:علميني ومستعد اصير لج ماري ثانيه
شيخه اضحكت من كلامه
سالم فديت هالضحكه:تصدقين اني احسدها عمري ماحسدت احد كثرها
شيخه بتعجب:منو
سالم بنرفزه:ماري بعد منو
شيخه ماتت من الضحك وختفت ضحكتها بدخول ام سالم
ام سالم :ياقلبي عليهم شكلي بخذهم معي ماقدر اصبر عنهم
شيخه ياويلي بتاخذ ضناي
سالم الي لاحظ انقلاب حال شيخه من دخلت امه قال:هاه يمه شرايج فيهم حلو انتاجنا وطالع في شيخه
وغمزلها
شيخه الي انصبغ وجهها من الحيا ياربي شفيه هذاا ناوي يذبحني كافي خوفي من امه الحين
يطري هالسالفه قبالها اكيد بتجامل وتقول حلو بس لاتعيدها مره ثانيه ياربي شقاعده اخربط انا ماانتبهت ألا يوم ام سالم تسلم عليها وتودعها:يالله مع السلامه وان شالله بتنورين بيتج قريب
شيخه منصدمه :مع السلامه
طلعوا كلهم ماعدا سالم وقف شيخه حست انه بيسوي شي قالت:سالم روح لنادي ماري وكانت بتنادي
سالم بخيبة امل قال:اخص يالتهديد مردوده ياشيخه هين
طلعوا عنها وجلست اتفكر في وضع سالم و امه الي تغير بين يوم ولليله اجلست توهم نفسها يمكن
عشان لااحرمهم من عيالهم يعاملوني هالمعامله
(بعد اسبوع)
بعد ماطلعت شيخه من المستشفى حاول سالم يزورها في بيتها بس حصل تهديد قوي من عمه وطرده من دون
لاتعرف شيخه انقهر سالم منه وهدده بانه بيطالبه بالمحاكم بس بعدين قال مو سالم الي يجررعمه بالمحاكم
وبعد عشان شيخه مايبي يفقدها وهي راضيه عليه حاليا قال احسن شي ابعد وتطمن عليها عن طريق اخت حمد
بس المشكله امي من بيفهمها هالكلام
(بعد اربع اشهور)
بدات الدوامات وشيخه الحين سنه ثالثه درت من دلال بالي صار بين ابوها وسالم حاولت تفهم ابوها
ان مايصير نحرمهم من عيالهم عصب عليها وقال تنازلي عنهم وديهم لهم اعرفت ان مافيه فايده
ولتزمت الصمت
(في الجامعه)
شيخه بتنهد:حاولت يادلال بس مافيه فايده وبعدين ابوي صاير يعصب وهو معاه القلب واخاف يصير فيه شي
دلال :خلاص بس انتي وافقي تكلمينه علاقل يتطمن على عياله منج كل يوم
شيخه :خلاص بكلمه خلي حمد يعطيني رقمه
دلال بتنهد:اخيرا طفرتيني
(الساعه 12بالليل)
تطمنت على عيالها انهم ناموا ترددت انها تدق على سالم اولا واخر شي قررت تدق
سالم الي كان منسدح على سريره ويبي النوم دق تلفونه شافه رقم غريب ردبرود:الوو
شيخه يوه شكلي ازعجته قلت بخوف:هلا
سالم سمع صوت البنت ماعرفه قال يمكن غلطانه او وحده فاضيه قال بنرفزه:خير اختي بغيتي شي
شيخه الي مرت عليها ذكرى سالم الاولي القاسي قالت بعصبيه:ايه بغيت اطمنك على عيالك وقولك انهم بخير
واسفه على الازعاج
سالم تفاجئ ماتوقع انها شيخه قال بسرعه: شيخه
شيخه بستعباط :لا مندوبه عنها
سالم بضحكه:صج عاد ترا ماعرفتج عبالي وحده فاضيه
شيخه بعصبيه :والفاضيه مالقت غيرك تفش خلقها فيه
سالم ضحك من كلامها وقال:ياحلو الي يغارون والله
شيخه صدق عمره اغار :لا عيوني ماغار بس شفت اسلوبك الحلو في التعامل مع الجنس الناعم
سالم بضحكه :صج حبيبتي اسلوبي حلو مع الجنس الناعم يعني اي وحده اغازلها بتعطيني وجهه
شيخه حبت تقهره لانه يبيها تغار قالت برود:هذا يعتمد على مظهرك واسلوبك خلك حنون وشوف اشلون
تحذف عليك البنات
سالم بقهر:افا لهدرجه مرخصتني لهم ترا بتندمين ماراح تحصلين واحد مزيون مثلي وجاف مع كل البشر
ألا مع وحده يصير غير
شيخه لاوالله مو مرخصتك حبت تغير الموضوع قالت:سالم انا اسفه على الي صار مع ابوي فارجوك لاتزعل منه
سالم بضيق :انا فعلا زعلان ابوج حتى عيالي حارمني منهم شيخه صارلي اربع اشهور ماشفتهم
بس اجي اوصل لهم الغرض عند الباب وارد ولهت عليهم حيل وامي كاسره خاطري كان يوم المنى عندها
|