كاتب الموضوع :
ouiam
المنتدى :
القصص المكتمله
على تلك القساوي)
شيخه انتبهت على فتح الباب سكرت كتابها ووقفت وهي تمسح ادموعها شافته سالم وشكله معصب قالت بقلبها شتبي جاي يكفي عذاب حرام عليك لاتحملني
ذنب غاده بعد وتجي تنتقم تنهدت وقلت:خير تبي شي اسويه لك سالم
سالم حس انها باجيه من اعيونها وشاف الكتاب تذكره قال بقلبه ياكرهي لمذكرتها ودي اشققها بضروسي قلت وانا امشي صوبها:سلامتج بس ليش ماجيتي
تتقهوين طافج الكيك يهبل ماقدرت اقاومه وأكلته كله
شيخه اشوه مو جاي ينتقم بس لما دخل كان معصب معقوله عشان مانزلت ابتسمت وقلت:بالعافيه ولاتنسى المطبخ مليان اكل منه
سالم اخذ الكرسي وجلس عليه وهو شاق الحلج ببتسامته قال:تدرين ليش طلع حلو الكيك
شيخه بستغراب:ليش
سالم بغرور:لان سالم بن محمد ساعد بسوات الكيك بشحمه ولحمه
شيخه ياكرهك لما تصير واثق من نفسك قلت بنرفزه وانا متخصره :ومن الي علم سالم بن محمد بالله عليك
سالم ضحكت على شكلها وهي معصبه حتى وهي معصبه خيال قلت:شيخه بنت خالد بس من الي علم شيخه بنت خالد ردي
شيخه ياي اسحرتني ضحكته وخلاني غصب اضحك قلت:ماري بنت ممم ماعرف اسم ابوها
قعد يضحك وضحكت معاه لاول مره في حياتي اشوف الجانب المرح من سالم
جلس يطالع بالالبوم وقال:ممكن اشوف
شيخه :ايه بس لحظه لان فيه صور مايجوز تشوفها وطلعت الصور الي ماتبي سالم يشوفها ومدته له
طالع الصور سالم وشاف صورة عيد ميلادها تذكرها لما كان ماخذ بعض الصور الخاصه فيها يشوفها ياحلوها قال:هذا عيدميلادج سنه جم
شيخه الي كانت اشوي وتبجي كان هذا اسوا عيد ميلاد بحياتها لان بعده بشهر انقلبت حياتها وصارت تحت رحمة سالم قالت برود : العشرين
سالم حس بتوترها وكانه عرف السبب لفت نظره صورة شاب بالعشرينات شايل له مولود سأل بفضول:منو هذا
شيخه لا شكله ناوي يفتح اجروحي اليوم قلت بتنهد:خالي جاسم الله يرحمه
سالم الي تندم انه سألها لانها اشوي وتبجي بس تكابر هي طول عمرها تكابر حتى بحزنها ومعاناتها قلت:اسف شيخه ذكرتج
شيخه ابتسمت له رغم حزني وقلت:لا عادي اصلا خلاص انا تأقلمت على هالوضع من راحوا اعز ثلاثه في حياتي الي هي امي وخالي وجدتي
والحمد الله على كل حال وبعدين السالفه صار لها عشرين سنه يعني مافقدتهم لان ابوي كان معوضني بحنانه فكان لي الام والخال والج ماقدرت تكمل لان اعيونها
امتلت بالدموع وبجت سالم الي وقف لها وضمها يخفف عنها حزنها
شيخه كانت محتاجه لحد يواسيها بفقدانها لابوها وضياعها من بعده بس لما تذكرت ان الي ضامها سالم حست بقشعريره تسري بجسمها
وبعدت عنه بسرعه
سالم الي انتبه لنفورها المفأجئ منه كان وده يعارض ويتم ضامها لانه مابعد شبع منها ومن ريحته عطرها الي دوخته يوم ضمها وقف مقابل لها
ومسح ادموعها وابتسم لها وقال:الله يخليه لج ان شالله ويطول بعمره سالم الي دعا لاول مره لعمه خالد وحس انه ماظلمه مثل ماتصوربزواجه من بنته
بالعكس عمه عطاه دانه ثمينه لازم يحافظ عليها )(لكن بعد شنو ياسالم بعد مادرى عمك بفعايلك مع بنته وانت ماتدري)
شيخه سالم يدعي لابوي بطولة العمر ماصدق قلت بحزن:امين ياربي
سالم الي شاف بعيونها فرح بمجرد انه دعا له اجل لو قايم باصلك مثل باقي خلق الله ومخليها تشوفه او تسمع صوته شبتسوي
سالم حب يغيرالموضوع ويطلع شيخه من حالة الحزن شاف لها صوره وهي عمرها خمس سنوات وجهها كله كاكاو قال بضحكه:شكلج اهنيه مفليه بالكاكاو
ماكنتي تحاتين المتن مثل الحين
شيخه عرف سالم اشلون ايغير الموضوع بقيت اعيوني وقلت بضحكه :ماتقولي جاهل بوخمس سنين شعرفه بالمتن فهمني
ضحك وقال:يقولون الموهبه من ولادة الانسان عاد انتي موهبتج الرياضه والرشاقه (كان يقولها وهو يتلوى بخصره ويسوي حركات )
فاكيد انتي تمارسينها من صغرج
شيخه ضحكت على شكله على ضخم جسمه ألا انه جنه جاهل يلعب قلت:ليش عبالك مثلك يالدبه
سالم الحمد الله قدرت انسيها بكلامي :حرام عليج دبه عاد ترى بس عضلات وكريشه صغيره
شيخه بضحكه :خلاص كفت بالغرض وش تبي غيرها يالدبه وضحكت
ضحك سالم وقال:ظلمتيني تذكر شي وقال :يوه شكلي تأخرت على الدوام مع ان القعده ماتمل يلا مع السلامه وطلع
طلع وشيخه مازالت اعيونها على الفراغ الي تركه كأنها بتأكد هذا فعلا سالم ليش دايم يجيني بوجهه مره يكون صاحب ثأر ومره اخ طيب وحنون
يخاف علي من الهوا الطاير طالعت في الساعه شفتها سبع يالله شكثر مر من الوقت مع سالم ولا حسيت رحت توضيت وصليت المغرب ونزلت
شيخه انزلت وراحت المطبخ بتأكل من الكيك تذكرت كلام سالم وضحكت يوم قال انه حلو لانه هو ساعدها شافت ام سالم جالسه بالصاله وكانت بتاكلها بنظراتها راحت شيخه للمطبخ وهي خايفه من هانظرات
(في دوام سالم)
سالم كان قاعد على مكتبه يفكر بالقرار الي اتخذه انه يتمم زواجه من شيخه سوا رضوا ولا مارضوا فلايمكن يتراجع بقراره هالمره لان خلاص قلبه مو متحمل بعدها
دخل عليه حمد وشافه سرحان يبتسم قال:الي ماخذ عقلك ياخي دامك تهوجس فيها ليش ماتراضيها وتردها
سالم صج غبي عباله اهوجس بغاده قلت برود:حمد ليش تحب تستفزني كل ماشفتني
حمد حس بالذنب لانه فعلا زودها مع سالم صار حتى مايطلع معاه او يزوره مثل اول صارو اغراب مع انهم ربع من ايام لابتدائي تنهد وقال: اسف ياخوي بس حالك ماهو عاجبني
كلش كله سرحان ومعصب عشان موضوع مابقى له الا اشهر وتخلص منه
سالم شقصده اتخلص منه قصده اتخلص من شيخه مستحيل الموت اهون قلت: للأسف ياحمد مو فاهمني وانا اخوك
حمد بتعجب :ألا فاهمك عدل بس انسى الموضوع واناعازمك على العشا من زمان ماقعدنا مع بعض
سالم بأبتسامه :اوكي
اليوم الثاني في الجامعه
شيخه بتوتر:دلال بطلب منج طلب مع اني مستحيه منج انتي واخوج الي اتعبتكم معاي
دلال بستغراب:شيخه شهالكلام ترا ازعل قولي شعندج
شيخه: ابي حمد يقول للمستأجرين الي في بيتي يطلعون وشوفلي عمال عشان بصلح البيت قبل طلعة ابوي الي بقى لها ثلاث اشهور
دلال :ولا يهمج بقوله وبعدين هاذا اطلبج الي مستحيه تقولينه يكون بعلمج انا وحمد تكلمنا بنفس الموضوع وستانس يوم درا ان عندج بيت بس الي استغرب منه
ان سالم مايدري عنه عاد انا قلت له وهو شكو حتى اذا درا بياخذه مثلا
شيخه خافت ياويلي يسويها ولد امه اخاف ياخذها انتقام لغاده ياحسرتي قلت:دلال الله يخليج قولي لحمد لا يجيب سيرة البيت لسالم تكفين وبس يطلعون المستاجرين
قولي لي عشان اسوي لحسابج تحويل زين
دلال :ان شالله ألا صج نسيت اقولج
شيخه:قولي
دلال بابتسامه: حبيبي دق علي البارح وقال لي انه بيجي بهالعطله وبيسوي العرس
شيخه بفرح:صج والله يعني بعد اربع اشهور بتكونين عروس
دلال :ان شالله ماصارت بدش الست والعشرين وهو الخمس والثلاثين وبعدنا ماعرسنا
شيخه بضحكه: وي يعني بحظر عرس شياب
دلال الي خذت الكتاب بتكفخها فيه:وجع ان شالله حنا شياب هين عبالج بسكت لج اوريج يالبيبي
شيخه الي بلمح البصر وصلت عند الباب قالت : اسفه دلول بس صج ترى انا بيبي لان توني باقي خمس اشور ودخل الواحد وعشرين
دلال :بس ابوج اظلمج يالبيبي زوجج واحد شايب بالثلاثين
شيخه اضحكت: يعني عبالج بزعل اذا قلتي لسالم شايب ألا شايب ومخرف بعد ههههههههههههههههههههههههه
دلال بضحكه:والله ماتزعلين بكيفج اهم شي لاتقولين عن حبي شايب فديت الدكاتره الي هو منهم والله
شيخه ببتسامه:الله يخليكم لبعض ان شالله شيخه الي فرحت لسعادة دلال وتمنت ان الله يعوضها بعدماتطلق من سالم بواحد يحبها وتحبه
(بعد شهر)
سالم الي تصالح مع حمد وصارو يطلعون مع بعض مثل اول اخذوا لهم اجازه اسبوع وسافرو لسويسرا عشان سالم يوسع خاطره ويفكر براحه
غاده الي كانت مصره على قرارها الحين ماتبي من سالم ألا الطلاق وسالم ماعبرها
شيخه داومت الكورس الثاني بعدمانجحت من الكورس الاول بتفوق وحياتها ماشيه مع سالم بدون مشاحنات اعتبرته مثل اخوها من اهتمامه
الزايد فيها هالايام لكن ام سالم كانت زايده بسبها وشتمها ومخليتها تحس بالذنب انها هي سبب زعل غاده
في الصاله
ام سالم بعصبيه:شيخوه قومي شغلي لي البخور قبل اطلع
شيخه قامت ركض شغلت لها المخن وعطتها تتبخر ام سالم تبخرت وطلعت كانت ناويه تروح لاختها تراضي غاده الف مره بس ترجع
شيخه تنهدت عقب طلعت ام سالم
شيخه يووه ياربي متى تفرج همي خذيت البخور وقعدت اتبخر دامها راحت احسن شي فيها ذوقها بالبخور ضحكت ههههههه
دخل سالم وكان توه راد من السفريغير عنه جو الكأبه الي يحسه دخل وسبقته ريحة البخور ابتسم يوم شافها تبخر ولا داريه عنه قال بابتسامه:سلام عليكم
شيخه تخرعت ولفت بخوف :وعليكم السلام
سالم ينطرها تقول حمد الله على السلامه بس ماعبرته:افا بس
شيخه اشهقت شقصده قلت:سلام ورديت شنو غيره
سالم بضحك :مافيه حمد الله على السلامه يا وسكت وبعدين كمل ياولد عمي
شيخه بقت اعيونها فيه وحست انه بيقول غير ولد عمي شي بعدين ابعدت الفكره عنها وقالت: حمدالله على السلامه ياولد عمي
سالم افا ياشيخه من غير نفس بس عادي مقبوله قلت :وين الوالده ماشوفها وبعدين شهالبخور شحلات ريحته هو لج
شيخه لاوالله ماتعرف بخور امك قلت: لا مو لي لأمك شابته قبل تطلع
سالم :انا اقول عارف هالريحه عا امي تفنن بالبخورالله يحفظها شيخه انا بروح داري ياليت تجيبين لي شي اكله فوق وطلع قبل لا ترد
شيخه اوف صج غثيث ليش ماأكل تحت قبل يصعد
شيخه جهزت له فطاير وعصير وصعدت فيهم لدار سالم
ادخلت الجناح واجمدت مكانها من الصدمه كان سالم توه طالع من الحمام ولاف عليه فوطه طالع فيها حس انها انحرجت لان وجهها يعطي الف لون
ناداها تجي
شيخه ليتني ماجبت الاكل جان خليت ماري تخرعت لما ناداني جيت احط الاكل له وانا ارجف حطيت لاكل وجيت بروح اذهلني بمسكت يده ليدي
طالعت فيه كان يبتسم وقف قدامي كنت اشوف طوله وشكله كأنه عملاق مع هيئة جسمي كان قلبي يضرب واعتقد انه سامع دقاته بس يعاند قرب مني
كأنه يبي يبوسني صرخت بوجهه:لالا وخر عني حرام عليك وطلعت ركض وانا اصيح
دخلت غرفتي كان الباب بدون مفتاح خفت لا يجي ويهجم علي ماقمت اضمنه انسدحت عند الباب عشان اذا انفك احس فيه صحت وانا متلملمه على نفسي
سالم تنرفز من حركتها وهو كان بيصارحها بقراره بس ماعطته مجال اصرخت بوجهه ونحاشت فكر يلحقها بعدين قال لا هالامور يبيلها طولت بال
خصوصا انها صغيره على انها تعامله كزوجه وماتعرف هالسوالف جلس ياكل وراح ينام
(غرفة شيخه)
كانت تشوف لها كابوس اصرخت يوم قامت لقت نفسها نايمه عند الباب تذكرت حركة سالم اقشعر جسمها بمجرد الذكرى قالت انا لازم اجيب لي مفتاح
واقفل على نفسي اخاف هذا يتهور والله خوفني بقربه
اليوم الثاني
اطلعت للجامعه مبجر ماتبي تشوف رقعة وجه سالم عقب موقفه امس معاها هي امس ماتعشت معاهم وهو مااجبرها لانه عارف سبب رفضها
سالم صحى لدوامه ولبس انقهر من تصرف شيخه ورفضها لاكل كان كان وده يغصبها بس خاف من ردة فعلها نزل وشاف امه جالسه بالصاله وشكلها
متضايقه من امس وهو حاس ان فيها شي بس ماسألها تقرب منها وباس راسها وجلس وقال:صباح الخير يمه
امه :هلا صباح النور
سالم :يمه شفيج احسج من امس متضايقه
امه بحزن:لامافيني شي
سالم :يمه انا عارف ان فيج شي ولاني متحرك ألا لما تقولين لي
امه غصت بعبرتها وقالت:امس يوم رحت لبيت اختي سمعتني غاده كلام يسد النفس ماحترمت شيبتي قامت تسبني وتسبك
وتقول انا خدعناها بهالزواج واخر شي تقول خلي ولدج يتكرم ويطلق وياليت تخففين من جياتج لنا تصدق ياسالم تطردني انا اخر عمري انطرد
حتى ماحترمت امها
سالم والشرار بعيونه :اشلون تتجرأ وتتكلم معاج جذي بس هين والله لخليها تعد اصابعها ندم هالغاده انا امي تنسب وتنطرد قام وطلع بسرعه
كان بيروح لدوام بس غير وراح للمحكمه يطلق غاده هو كان يفكر يراضيها لانها بنت خالته وماتهون عليه بس الحين خلاص هي الي جنت على
نفسها
بعد اسبوع
شيخه عقب الي صار لها صارت تتهرب من سالم ماتجلس معه بروحها حتى غرفتها ماتسمح له يدخلها كانت اذا جالها نادت ماري تقعد عندها
سالم الي تصرفاتها اقهرته وخلته يعصب والي زاد اقره انها خذت المفتاح وانسخت عليه نسخ كثيره عشان اذا اخذ واحد يكون عندها غيره
وخصوصا انه حاس براحه بعد ماطلق غاده مع ان امه خذت منه موقف بس قال مصيرها ترضا بس الي باط جبده شيخه لمتى بتصده كل ماجا يفتح معاها
موضوع تتهرب منه حاول اكثر من مره لكن مافي فايده
(الساعه حدعش بالليل)
شيخه خلصت شغلها ودخلت غرفتها وقفلت على نفسها وجلست تذاكر لها جم كلمه اسمعت طق الباب خافت ياربي شعنده يطق علي بهالوقت صج مايستحي
سالم مالقى له حل ألا انه يكلمها بالليل لانها طول الوقت لازقه بماري ماتفارقها طق الباب وقال:شيخه تعوذي من الشيطان وفتحي خليني اكلمج
بموضوع خاص فينا
شيخه انت الي تعوذ من الشيطان الي راكبك ومحضر لك اسلوب انتقام جديد التزمت الصمت اصلا أي صمت انا من شدة الخوف انطرمت
سالم بتنهد:شيخه يعني لمتى ماتبين تسمعيني ترى بضطر اسوي شي مايعجبج
شيخه كانت تصارع خوفها لوحدها ماري الي تستنجد فيها عقب الله مو عندها قامت وطفت اليت وراحت لسريرها تكورت على نفسها
من الخوف وصاحت بصمت تندب حظها الي جمعها بوحش مثل سالم
سالم حس ان مامنها فايده ماتوقعها بهالعناد يأس وراح
ارتاحت يوم راح ونامت بين شهقاتها
شيخه صحت الصبح وكانت عيونها منفخه من الصياح البست وحطت لها كحل تخفي اثار البجي ونزلت صدمها شي ماتوقعته ابد
سالم كان جالس بالصاله ومقوم ماري تجهز الفطور شيخه اوقفت مصدومه بس ارتاحت لان ماري قايمه
سالم الي من انزلت وهو حاس بالفرحه اخيرا قدر يمسكها تنهد يوم شاف اعيونها منفخه عوره قلبه قام لها وقال: صباح الخير اخيرا قدرت احصلج
لهدرجه حاقرتني
شيخه تحس قلبها بيوقف قالت :صباح النور ومشت من جنبه بتروح للمطبخ وقفها وقال :تعالي تعالي وين بتروحين لاتقولين بطلع بدون فطور لا وألف لا قالها بضحكه
شيخه لا ياشيخ من وين جايب هالحنيه بس ليش اجذب هو من جيت اهنيه يهتم بأكلي ويخاف علي لما امرض يمكن هذه الصفتين الي تعجبني فيه تذكرني بابوي
ااه يايبه هانت كلها شهرين وتطلع وتريحني عقب عذاب وفرقا سنتين بس هانت والله يجزا دلال واخوها خير الي ماتخلو عني بوسط هالظروف الصعبه حتى بيتي
الي مايدري عنه سالم وصيت حمد يطلع المستأجرين ويجيب عمال تعدله وتصبغه وتفصل الدور الاول عن الالثاني لاني مفكره اجره لانا مراح نحتاحه انا وابوي
وعشان بعد نصرف منه لان افلوس الاجارات الي بحسابي راحت على البنا والباقي منها بيروح على الاثاث ضحكت صارلي شهرين احوس بهالامور ولاخ ولاداري
فزيت لما قال:وين سرحتي أكلي
شيخه بتنهد :ان شالله خلصت أكل وقمت بنادي ماري عشان تروح معاي
سالم :لحظه انا الي بوصلج
شيخه بعصبيه :شنو لا مشكور مابيك توصلني
|