لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-09, 05:24 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النهى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





((الجزء العاشر ))



اول مره من شهور احط راسي مرتاح ,, ااااه يا عمري ودي اشوف بسمتك ,, متى يدي بتمسك يدك ,, الله يخليك لي يمه ,, ادري بها مو هاين عليها تكلمهم ثاني ,, بس ماودها بحزني ,, فديتك يمه ,, غمضت عيوني ابي اتذكرها ,, جاني طيفها وهي واقفه عند الدريشه تصور الحديقه ,, خيااال ,, فورت لما طرى علي انها بدون حجاب ,, ليه نور تخلين العالم يشوفون زينك ,, انا ابيك لي بس ,,

لفيت جنبي وانا امسك الكتاب واطلع وردتها : خليني امسكك مثل ذا الورده وتشوفين ماجد وش بيسوي ,, شميتها من قلبي ,, ورجعتها ثاني ,,

وش شعورك يانور هالحين ,, ياترى مبسوطه نفسي ,, ماشعرت بالفرح من زمااااان ,,



*****

ماصدق ,, معقوله تبي تخطبني ثاني ,, امي قالت انها قبل مايخلصون من العشاء قالت ودي ازورك نهاية الاسبوع ,, ماحددت وش عندها ,, بس اكيد عشان كذا ,, مع اني حسيت في عرس عاليه انها مو طايقتني ,, ما الومها ,, ماجد غالي عليها ومايهون عليها انه ينرفض ,, الله يسامحك يمه ,,

مسكت حرفه المتدلي من السلسال ,, فديتك ماغلااااك ,, تدري وش كثر في نفسي لك والا لا ,, معقوله ان الحب يخلي الانسان يضحي بكل شي عشان هالانسان ,,

انا ما ابي اي شي في الدنيا ذي ,, ابيه بس لأني متأكده ان حياتي بتكون معه ملوونه ,, فديته ياناس ,, لولا الحياء من البنات ان احكي عنه ,, بس لا مو حلوو وش يقولون ما استحي ,, خليك عاقله يانور هانت ,,,



*****

فتحت عيوني وانا ما استوعبت للحين انا وين ,, شفت امي ومهوي ,, قاعدين عندي ,, وابوي اول ما فتحت عيني خذني ولمني وهو يقول

مبروووك البنوته ,, الله يطرح فيها البركه ,, الله يصلحها ,,

الجازي : شفتها يبا ؟؟ طيبه ولا لا تكفون علموني ,,

ام محمد : يووو قمر يا حبيبتي طالعه عليك ,, انتي بس خليك مرتاحه ولا تخافين ,, الله بيتكفل بها وانا امك ,,,

الجازي : ابي اشوفها ,, يمه وديني لها

ابومحمد : انتي تعبانه الحين ,, اذا صرتي احسن شفتيها ,, غمضت عيني ,, مو مرتاحه ,, فيني اوجاع كثييره ,, بس قلبي اولها ,,

جات نور واصرت ان الجميع يروحون يرتاحون وهي بتقعد عندي ,, للحين اسألها قلتي للبنات ,,

دخل نواف ومعه فيصل ,, اول ماشفت فصول ضحكت ,, بيننا احلام كثييره

جاء بسرعه وبخفه قعد معي على السرير وهو يحضني ,, شعوري لذا الولد مثل شعوري لماكنت اربي اخوي حمود مع امي وهو صغير ,, شعور اني مسئوله عنه ,,حبيته من قلبي وهو بعد فديته , ما يستغني عني ,,

فصولي : يمه شفتيها ,, حلوووووه ,,

الجازي وهي تمسح على شعره وتضحك على تعليقه

الجازي : ماشفتها حلوووه زيك ,,

فيصل : احلى وهو يقولها بطريقه تضحك ,, بس شعرها نفسك ,,

وجوده في المكان ماخلاني اخذ راحتي ,, ماقدرت اشوفه اشوف خياله بس ,, قعد يضيف نفسه من الشوكليت الموجود ,, ونور تقول :

يالله وش بتسمونها ,, ترى متحمسه لها مررره

نواف : اشوف نور حلووو

طالعته وانا في نفسي عليه حتى ماقال الحمدلله على السلامه بس كن فيصل حاس فيني وسبقني : نور لا ياعمتي انتي نور بس نبي ثاني ,,

طالعني وهو عارف اللي في قلبي عيونه تحكي عنه : خل نشوف ام العروسه وش بتسميها

رفع ضغطي ما احبه يتكلم معي كذا بس والله نواف الظاهر ما تنفع معه الطيبه : بسميها عبوره وش رايك يا فيصل

فيصل : حلووو عبير حلوووو ,,

نواف : كيفكم اللي تبون سوووه ,,

حست نور بتكهرب الوضع شوي ,, فقالت : فصول ودك تشوف محل البيبي اللي تحت ,, امش ناخذ شي لعبوره ,, تحمس فيصل ومشى معها ,, ماودي نور تطلع وتخليني معه ,, غمزت لها بعيني ما تطلع بس مافيها فايده اللي براسها براسها ,,

اول ماطلعوا وفضى المكان علي انا واياه ,, ماعندي شي اقوله له ,, شفته ما تكلم بس يطالعني ,, رجعت ظهري على ورى اكثر وسندت راسي على المخده ,, استرخيت ,, او حاولت استرخي بعد الشد اللي حسيت به ,,

قرب مني وخذ غرتي ورفعها فوق ,, وتكلم بصوت اشبه للهمس : لو انتي احسن من كذا كان كملت ,, بس خساره تحاولين تغطين وجهك بشفافيه كاذبه ,,

ماصدقت انه بعد بيوصل كذا : رديت عليه بحده وانا احاول امسك نفسي ما اصيح بس حشرجة صوتي بانت : لو سمحت اذا انت جاي تحقر وتتمصخر فأنا ماعندي استعداد اسمعك ,

نوااف : اما انا ابي اسمعك ,, اصلا كلها ايام وينتهي كل شي ,,

رمشت عيني كذا مره متسائله عن اللي يعنيه ,, مابغيت اسكت ويخليها على طمامها

الجازي : وش قصدك يعني ينتهي كل شي ,, وقلبي من جوه يركض ركض ,,

نواف : مهمتك انتهت ,, جبتي اخت لنواف ,, كثر الله خيرك ,, ماعاد لك لازم ,, تبين اوضح اكثر من كذااا ,,

احس اني غبيه اذا سكت له ذا الانسان ,, قهرني بقووووه وما دري وش انطق وشقول ,, اشوف الدنيا رماديه ,, يعني ووشو بيحرمني من بنتي ,, وفيصل ,, لااااااا

الجازي : انا مستحيل اخلي فيصل وبنتي بروحهم ,, لو انطبقت السماء على الارض ,, اذا انت ما تبينا كيفك ,, صار صوتي يتقطع من الزعل وانبح اكثر ماسكه صيحتي ..,,



نواف : مشي كلامك على غيري ,, انا ابي عيالي صح لكن ما ابيك معنا ,, وجودك بالعربي غير مرغوب فيه

صدمني بقووووه احس اللي يحكي مو هو ,, معقوله حبيت الشخص الغلط وش ذا الانسان ,, لذا الدرجه مو طايقني وش محسب عمره ذا

رجعت راسي على المخده ,, تنهدت بقوووه ,, ما اقدر انزل لطريقة حواره البايخه استفزايه بمعنى اصح ,, وقف يطالعني يفكر اني برد عليه ,, لكن لا والله مارد على كلامه السخيف ,, لفيت على جنبي وتغطيت لحد رقبتي حسيت اني بردانه ,, سمعته يكلم نور ويسألها وينهم ,, لحظات بس احسها دهر ,, ماسكه نفسي ما ابي اصيح لاني حسيت بجسمي يرتعش من الزعل ,,

لكن ماقدرت اسكت له حسيت نفسي تبي تحكي وتقرر مو يقرر بنفسه ,,

الجازي : انا ابي بيت لحالي مع بنتي اذا ما تبينا في قصرك ,, ومستحيل اتركها ,, غير ذا الكلام ماعندي ,,

صحت وانا ماسكه بكيتي اللي فضحتني ياليتني قويه مثل بعض البنات اللي ما يستحون وماخذين حقهم كامل ,,

قعدت ارتجف ويزيد صياحي وما شفت الا نور تمسكني وهي تهديني ,,

نور: وشفيكم .. جزووي وشفيك ,, تعبانه ,,

نواف : خذي فيصل وروحي للبيت ,,

نور : وشفيك طيب قولي

نواف : اقولك خذي فصول واطلعي للبيت ,,



*****

فيه شي يدفعني اعاملها بذا الطريقه ,, ابي اعاقبها على كذبها علي ,, هجرتها ولا سألت عنها ومع ذلك لما رجعت حسيت ان عيوننا تحكي مع بعض ,, ما يخفى الشوق اللي في قلبها عيونها تفضحها ,, ودي أدبها ,, بس مو في حالتها ,, ولادتها جت في الوقت الغلط

الحين ربطتني بالبنت ,, وخير ياطير هاذي اللي ماتتسمى جابت ولد ولا بقى لها اثر في حياتي الا جرح مدري متى بيتسكر وانساه,

ما احب الصياح ,, يذكرني بصياح فصول وهو اصغر شوي يبي امه ,, جسمها يرتجف ,, معقول ما فيني رحمه عليها ,, هي ماسوت لي شي ,, عشان اسوي ذا كله ,, لا وش انت بعد ما سوت لك شي ,, كذبت عليك ,, وتزوجتك عشان فلوسك تتمصلح منك ,, وعايشه عيشة الامراء مو ناقصها شي وتقول ما سوت شي ,,

يا شين وسوسة الشيطان ما اقواها ,,

طلعت نور وقعدت تصيح وتركتها تصيح لحد ما تشبع اخرتها بتسكت ,, قعدت على الكرسي بشوف وش نهاية هالموال ,,

ظليت اسمع شهقاتها تطلع من فتره لفتره وهي تحاول تسيطر عليها ,, معطتني ظهرها ووجهها للناحيه الثانيه ,, بعد فتره سمعتها بصوت مبحوح يالله انها طلعته

الجازي : نواف انت هنااا ,,

نواف : وش بغيتي ,,

مشيت لحد ما قابلتها وصدمني لون وجهها محتقن وصاير احمر وعيونها حمر ,, حسيت اني موب انسان اللي عذبتها كذاا ,,

الجازي وهي تشهق بقووه وتمد له يدها اللي مسكها بدون شعور : انا مقدر اعيش بدون بنتي ,, انا ما بي شي منك ,, ,,

بس بنتي تبقى معي ,, وقعدت تشهق وهي تحكي ,, اي مكان بيكفيني معها ,, تكفى انا ابي بنتي ,, خذيت نفس عميق وانا اسمع توسلاتها

نواف : يصير خير ,, وطلعت منها مدري على وين ,,,

*****





قامت نور مبسوطه مر الاسبوع بسرعه واليوم بتجيهم ام ماجد زياره ,, مابغت تكون موجوده ,, عشان تسولف مع امها براحتها ,,

نزلت تحت اشرف على المكان ,, واقولهم وش يسون ,, وطلع لي نايف بيروح النادي ,,

نايف : اهلين ,, وش عندك مسنتره هنا ,, حوسه اليوم والا وش صاير ,, ليكون بيجيكم حد غير شكل

نور : ياحبني لك , لا ماعندي شي امي بتزورها صديقتها ,,,

نايف : خلاص ,, بروح النادي تآمرين شي ,,

نور : سلامتك ,,

نزلت امي بروواق وهي تكلم الشغاله تجيب لها كوفي في المجلس ,, واول ما شافتني

ام نواف : ليه مالبستي يا حبيبتي

نور : يمه ماله داعي اكون موجوده ,, بعدين عاليه مهي جايه ,, بروح ارتب اشياء عندي فوق ,, بغيتي شي ,,

ام نواف : اتصلي على جازي تطمني عليها ,,,

والله ما اظن جزووي بخير ,, الله يعينها على نواف ,, بس هي لو تكسبه كان صار واحد ثاني ,,,

متحمسه لجية ام ماجد ,, احساسي انه بتخطب ثاني,, بس بعد خايفه وقلبي على يدي ,,

****

مسكت الخط السريع وطلعت برى الرياض ,, مخنووق ,, احس اني مريض ,, اشوف اني صرت واحد ثاني من شفت الحبوب في شنطتها,, خانتني بتصرفها وانا اللي طالب منها برضاها طفل ,, ما قصرت معها في شي ,, ولا تحلم بذا العيشه ,, كل ما تذكرت شعوري لها اللي يجيني مثل الحلم ,, ودي اصحى واقول ماتعني لي شي ,, وش بتقول عني الحين ,, ظالم والا قاسي والا مافيني خير ,, حتى مااقدر اتعامل معها نفس اول ,, كذبها علي قساني عليها مررره ,, وش اسوي الحين بها ,, دموعها هزتني ,, بس ماقدر اسوي لها شي

*****

وصلت ام ماجد للقصر وهي تقدم رجل وتوخر الثانيه ,, ودها تفاتح ام نواف في نور مره ثانيه ,, بس خايفه يكون عنده سبب وتردهم ثاني ,, والله لو يسمع ماجد كلامي وش زين رغد ,, لكن ااه وويلاه من ذا الولد ,, مابغى الاهي ,, على ان نفسي طابت منها ,, بس قلبي رهيف على ذا الولد ,, بخطب وبكيفه اذا رفضوا بزوجه رغد ,,

اول مارحبت بها ام نواف وقعدوا يتكلمون في مواضيع عامه ,, دخلت ام ماجد في موضوعها

ام ماجد : والله يام نواف ,, من غلا نور عندنا مانبي نفرط فيها ,, وابي اكلمك فيها ثاني ,, ماجد قد كلم ابو نواف وما صار نصيب ,, بس

البنت يمدحونها بالحيل ,, وعاليه والجازي من كثر ماحكوا عنها ودي بقربكم ,,

ام نواف : والله الساعه المباركه اللي تقربنا منكم لكن تعرفين بنشاور البنت وبنرد عليك ,,

ارتاحت ام ماجد من ردها ودخلوا في مواضيع ثانيه اكثر حيويه سوالف المجتمع وغيره ,, لكن نور اللي قاعده وهي ترجف على سريرها ,, ياما فتحت كتابها وسكرته ,, ظلت متوتره لحد ما طلعت ام ماجد من عندهم ,,,

*****



دخلت فهده غرفتها بعد ما سكرت من نور اللي قالت لها عن خطبة ماجد مره ثانيه ,, انبسطت لنور لاني عارفه انها تحب ماجد ,,

ماقدرت اقولها اني كشفتها ,, مره كنا عند الجازي ,, وبغيت اعرف الجلوس حقها كم رقمه ,, ماتوقعت ان فيه شي خاص في الشنطه كم مره تاخذ اغراض من شنطتي او انا اخذ من الجازي ,, بهت لما شفت صورة واحد في الشنطه ,, توقعت انه ماجد لأنه طاحت لما رفضوه اهلها ,, بجد ربي يهنيها هالبنت ,, احسها مضحيه عشان حبها ,, ودي اني احب سعد بنفس طريقتها ,, بس ماقدرت ,,

شعوري تجاهه شعور خووف من المستقبل ,, مرات احس انه رجال ويعتمد عليه ,, ومرااات اكثر كل ماتذكرت اتصاله اتيقن اكثر انه له علاقات ويكلم بنات ,, اللي كلمني بيكلم غيري ,,

مسكت جوالي وشفت مسجه للمره الميه هذاك اليوم ارسله الصباح بدري (( فيه موضوع مهم جدا ابي اكلمك فيه اذا فضيتي دقي علي ))

ترددت مية مره بعد اني اتصل عليه ,, وش راح يكون الموضوع يعني اللي يبيني فيه ,, قررت اني اطنشه ,, وش بيصير يعني

ماصار على قراري نص ساعه الا هو متصل ,, حسيت اني سخبفه اذا مارديت ,, ويمكن فضولي يدفعني اعرف وش ذا الموضوع

اول ما رفعت الخط

سعد : يعني لازم اسوي اكشن وحركات عشان تردين على الجوال ,,

فهده : ... تآمرني شي ,,

سعد : فهده انتي ليه تكلمني كذا ,, كني حرامي والا حرام تكلميني ,, شرعا ترى مافيها شي ,, انتي ز و ج ت ي

فهده وهي تمسك ضحكتها عشان ما يسمعها : اوكي ماقلت شي ,, بس ماعندي شي اقوله

سعد : لاتقولين اسمعيني وبس ,, سكت سعد شوي لما ما شاف منها رد

سعد : طيب ابي اعزمك على عشاء ممكن

فهده : لا

سعد : طيب اعزميني وبجيك

فهده : لا

سعد : تعرفين كلمه ثانيه غير لا

ضحكت فهده بصوت خافت بس غصب سمعها

سعد : يالبى الضحكه وراعيتها ,, فهده ترى كذا تزعليني ,,

فهده : شوف انا لا اقدر اطلع ولا اقدر اكلم ,, اذا تزوجت يصير خير ,,

سعده : وتحرميني منك ياعمري ,,لكنه ما سمع الا طووووووط وسكر الخط وهو يهز راسه ,, شكلها عنيده ,, متى بتحن علي هالبنت ,,

وفكر بطريقه ثانيه يسويها عشان يشوفها فيها ,,,,,

*****

قامت الجازي الصباح في غرفتها ,, نامت بالحالها بعد ما اصرت على امها تروح ,, صار لها يومين ما شافت نواف ,, يجونها العيله بالليل كلهم الا هو ,, ومابغت تسأل عنه ,,

قامت تبدل ملابسها وهي تمشي بشويش لدورة المياه ,, خذت لبسها معها ودخلت تاخذ شاور ,,

جففت شعرها ولبست لها قميص قطن مشغول بدانتيل دقيق على الكم وهو بقصه واسعه ويده طويله ,, وتركت شعرها على طوله وخذت غرتها على جنب وهي مموجه شوي ,,

ودها تكلم النرس تنزلها لبنتها تشوفها في العنايه ,,

اول ماطلعت ,, وشافت نواف قاعد على الكرسي شهقت متروعه ان حد فيه ,, وقفت ما تدري وش تقول ,, صباح الخير والا كيف الحال ,,

جت تبي تطلع اي شي سبقها وقال لها

نواف : ارتحتي ,, لفت راسها وهي كنها تدور الجوال ,, ما تبي تشوفه ,, غريبه جاي من صباح الله خير ,,

الجازي : الحمدلله ,,

شافها ما قعدت كنها تبي تلبس عبايتها ,,

نواف : وين ,,

الجازي : ابي اشوف بنتي ,,

مشى نواف لحد ما قرب منها ,, وقال

نواف : بس انتي تعبانه ما تقدرين هالحين تروحين ,,

الجازي : خلاص ما اقدر انتظر اكثر ابي اشوفها ,, برقت عينها بسرعه صايره ضعيفه وقلبها حساس من ناحيتهم كلهم ,,

نواف : خلاص انتظري بجيب كرسي بوديك ,,

شفته وهو طالع يجيب الكرسي ,, متأكده جاي يبي يقول لي كلام ,, وماجاء هالحين الا عشان يضمن ماعندي احد ,,

ياليت قلبي يقسى عليه مثل ما قلبه قاسي علي ,, ياليته يدري وشكثر مشتاقه له وحبه في قلبي انغرس ,, بس وشقول لواحد مقفي

انا احبك ,, لا والموووت ماقلت له ,, خلي اللي في قلبي بقلبي ,, ماله داعي يعرف شي ,, للحين واقفه دخل علي وهو يدف الكرسي

,, يالله اقعدي بوديك تشوفين بنتك ,,

لبست طرحتي وقعدت في الكرسي وانا خايفه من مشاعري اذا شفت عبوره ,, خايفه اصيح ما ابيه يكون موجود ,, تخيلت شكلها

زين اللي اقترح علي يوديني في كرسي المكان بعيد والممرات كبيره ,, وماكان دليت بالحالي ,,

اول مادخلنا لقسم العنايه ,, وقف الكرسي ومد يده لي وهو يقول تعالي ,, مسكت يده ,, اللي بينت لي انه متوتر مثلي ,,

نواف : تقدرين تعرفينها ؟؟؟

كانت الغرفه فيها ست اسره ,, شعور غريب اني ادورها ,, قعدت اشوفهم واحد ورى الثاني ,, كني اشوف فصولي في السرير الاخير رحت امشي لها وانا اضحك ,, واشوف شعرها على جبهتها وخشمها نفس ابوها ضحكت وبكيت ,, غريبه مشاعري ,, دخلت يدي من الفتحه ابي المس يدها ,, مسكتني ,, صحت اكثر وانا رافعه طرحتي ابي اشوفها ,, تقبضت في صبعي ,, وسمعته يقول

نواف : من تشبه ,, وشرايك ؟؟

ما قدرت ارد عليه احس مشاعري اقوى من اني احكي قلت من وسط دموعي : تشبهني ,,

مسكت شعرها ورجلها الصغيره ,, صغنتوته مررره وانا اهمس : فديتها , قعدت اصيح اكثر ما ابي شي يفرقني عنها ,, حسيت فيه وهو يحط يده على كتفي : خلاص بسك صياح بقى عندك دموع ,, ياليته ماحكى ,, ياليته يدري ان كل حرف يقوله يعني لي شي واجد ,,

الجازي : خايفه عليها ,,

نواف : لاتخافين الدكتور يقول من شهر ونص لشهرين هناا وبعدين يعطونك اياها ,, صدمني بكلامه كله ,, اول شي طول الوقت وبعدين يعطونك اياها ,, وش فيه ما يبيها بعد ,, عشان بنت والا وشو ,, توه يقول ما ابيك وباخذ بنتي ,, قعدت اهجوس ومادريت وشيقول

نواف : جازي اكلمك يالله بنطلع فوق الدكاتره بيلفون هالحين ,,,

***

قامت عاليه من الصباح بدري تبي تظل مع الجازي لحد المساء ,, الوليد طالع لجده عنده شغل ,, طلبت من الشغالات يسون لها محلا يقويها ,, وكلمت امها تشوف وش تودي لها بعد ,, تجربه جديده ان الجازي مربيه ,, وشي مابعد خذوا عليه ,,

ارسلت لفهده تعلمها انها بتروح اذا بتخاويها ,,

بعد فتره التقت هي وفهده على طاولة الطعام يفطرون ,, ويتكلمون عن خطبة نور ,,

عاليه : بصراحه ماعنده سالفة ام نور ترد ماجد ,,

فهده : لا تاخذين الموضوع بحساسيه ,, يمكن عندها اسبابها ,,

عاليه : ماعندها الا اللي ماله سنع ,, بذمتك حد مثل ماجد يخطب وينرد ,, الف وحده تمناه بس يأشر ,, وش سنع وش رجوله وش علوووم ماتحصلينها في شباب اليوم ,, لو وعليه غيره تحسسك انك لك قيمه وحد عارف وش اهميتك ,,

فهده : يو يو يو هذا كله في ماجد ياعيني عليك يانور ,, بتروحين فيها ,,

عاليه : اسئليني ,, والله اذا رحت معه السوق ان البنات يرقمونه مهو اللي يرقمهم ,, شي خيالي ,, مشيته بس وطوله شي

عاد لو قعدتي معه وشلون

فهده : خساره لو سجلت كلامك الحين كان يمديني اعرض السي في حقه على نور عشان توافق ,,

عاليه : الله يخسك ما ينلام سعد اذا طقت كبده منك ,,

فهده : اووووووف وش شايفتني ,, وحنا بضحك ,,

عاليه :ماعطيتني فرصه امدح اخوي اكثر ,,

فهده : ذا كله وتبين تمدحين ثاني وش بقيتي ,,

دخلت عليهم الشغاله وهي جايبه معاها بوكس صغير ,,

مغلف ومربوط في الوسط بورد التوليب الابيض ,,

ومكتوب عليه بين قوسين (( صباحك ورد يا حبيبتي ))
بطلت فهده عيونها وهي مو مصدقه ,, لايكون ذا من سعد ,, وااااااااي الرجال شكله عنده حركات رومانسيه وانا صايرة عظم في حلقه ,,

فتحت فهده العلبه ولقت فيها جوال بشريحه جاهز ,, وعلبه صغيره فيها خاتم ,, على شكل قلب احمر على حوافه الماس صغير ,,

عاليه : واااااااااااو رهيب ,, حركااااااااات والله شي ,,

قعدت فهده تقلب في العلبه اللي كلها اوراق الورد ,, ومسكت الجوال ,,

فتحته حست فيه شي ,, شافت الاسماء ,, فتحته لقت اسم واحد بس (( حبيبي ))
حطت يدها على عينها ,, يؤيؤيؤ ,, خذته عاليه منها وهم يتناتفون الجوال بين ايديهم وصراخ فهده

فهده : علوي جيبه لادعي عليتس بالحمل ,,

عاليه : دعي اااااااامين الله يسمع منك ,, يارب اقبلها ,, وضحكنا عالي في الغرفة

مسكت الجوال ,, وقعدت الكنبه وانا افتش فيه انصدمت عليه حركاااات

الاستديو كله صور له ,, بعضها في فرنسا وبعضها في البر وبعضها في مجلس ,,

بصراحه ما بغيت عاليه تسمعني قلت في نفسي فديته ,,

ما يمديني اشوف الا ويجيني مسج منه ,, فتحته وانا خايفه ومتوتره وقلبي يرجف من رومانسيته اللي ما اقدر عليها

(( عجبتك الهديه ؟؟ ابي اسمع صوتك ))

مااقدر كلش ,, جتني عاليه وهي تاخذ الجوال

عاليه : جيبي خلني اشوف حبيب القلب وش مرسل ,, مسكت يدي بقوه ما ابيها تشوف وبس علويه ما ينقدر عليها

وتقرا عاليه بصوت عالي ,, يا سلااااااااااام عليك يا سعد ,, اقول ,, كلميه واشكريه خليك ذربه ,, مو تطفشين الرجال ,,

عاد خلي حركات الثقل ذي تنفعك ,,

فهده : لاااا عاد المفروض تساعدني مو كذا

عاليه : اقولك انتي وجهك اللي ماتعلم على السوالف ذي

فهده: عن الغلط علوي وش فيك علي

عاليه : قومي عاااد ,, كلميه واشكريه ,,

ضغطت علي عاليه وسكتها وقلت لها زين بكلم بس مو الحين مطفوقه اصبري شوي ,, ورحنا نجهز عشان نطلع للجازي ,,



*****

دخلت غرفتي وانا فيني هواجيس توديني وتجيبني ,, نزلت عبايتي ,, وللحين احطها بالكبت ,, جاء نواف : بسافر بالمساء ,,

خذيت نفس ابي اشوف وش بيقول ,,

ماكمل وشكله يبي اقول شي

سكت المفروض يحكي هو شاف في عيوني اللي خلاه يكمل : شوفي اكيد انتي تقولين ليه هو كذا معي ,, بس ترى كله منك انتي

الجازي وانا احس الدم طلع في راسي : اناااااا ,,, لا لا لا ارجوك لاترمي كل شي علي

وش تسمي تصرفك الشهور اللي راحت قعدت ارتجف من الزعل كني شراره وولعت ,,

وش تسمي تجاهلك لي بالمره ,, انت حتى ما باركت لي بنتي ,, قلبك من وش مخلوق ,,

انت ما رضيت حتى تسمعني ,, قعدت ارجف وانا اتكلم ,, لااا لااا انت اناني ,, ماهمك الا نفسك وبس

وقف مقابلي : وكذبك وش تسمينه لا لا انتي اللي بديتي انتي اللي لعبتي بي ,, لو ما شفت الحبوب متى كان تركتيها

الجازي وهي يائسه انه يسمع لها معارضته لكلامها خلتها تحس بالعجز النهائي

الجازي : ممكن اعرف انت وش تبي هالحين ,,,

نواف : ابي ارتاح فاهمه وش يعني ابي ارتاح ,, انا صار لي سنين ضايع ,, حياتي كلها قرف ,, تعرفين وش قرف ,,

كرهت الحريم ,, كرهتهم ,, قذاره ,, خيانه ,, كذب ,, خداع ,, كلكم سوى ,, كلكم نفس الشي ,,

حن قلبي عليه وهو يطلع اللي في قلبه ,, مو بسيط اللي فيه ,, مجروووح بقووه وكايد جرحه ,, حزنت عليه بالرغم من اللي سواه ,,

طالعته وانا عيوني كلها تبرق ,, وهو واقف ويائس من حياته ,,

قربت منه ومسكت يده: نواف ..... الحريم مو كلهم نفس الشي ,, انت تظلمني كذا

قعد يطالعني بعيونه اللي مو بعيد تدمع : وانا ما ظلمتيني ,, عطيتك مشاعري خالصه ,, وش جزاي ,, ماقاومت نبرة الحزن اللي فيه

ضميته بدون شعور ,, بعفويه ,, بشوق كامن في نفسي ,,

الجازي : خلنا نفتح صفحه جديده ,, نواف حنا ما يمدينا نتعود على بعض ,,

سحبت نفسي لكنه ما تركني : انا محتاج حد يفهمني ,, طالعني وهو يتنهد : خلي بالك من فيصل وعبير ,, مدري متى برجع ,,

تحرك في الغرفه كنه يدور على مفاتيحه وقفت اطالعه معقوله خلاص بيسافر ,,

مسك مفاتيحه ونظارته ومشى للباب ,, وانا عيوني عليه ودموعي تنزل براحتها ,, التفت واول ماشافني كذا وصد وطلع مع الباب ,,

بس صادف فهده وعاليه داخلين علي ,, اول ما شفتهم انهرت ,,



*****

بعد كم يوم طلعت الجازي للبيت ,, حنت عليها امها تجيها ,, لكنها رفضت ,, ماقدرت تترك فيصل ,, ام نواف ,, اتصلت على ام ماجد وعطتهم الموافقه ,, واتفقوا يجونهم بعد اسبوعين عشان يملكون ,,

فهده ماقدرت تكلم سعد ,, وارسلت مسج فقط (( ماقصرت ذووقك راقي ))

سعد تضايق من فهده واسلوبها معه ,, معليش تصدني لو مخطوبين بس خلاص انا الحين زوجها ,, المفروض تعطيني فرصه ,,

نور وماجد ,, ظلوا هالاسبوعين يعدون الدقايق ,, وشافوها طويله عليهم ,,, وماخففها الا مشاعر الحب اللي في قلوبهم ,,



******

قامت الجازي تشوف مكانها ,, بعد ماطلع للمدرسه ,, صارت تطلع مرتين للمستشفى تشوف عبوره ,, مره الصبح ,, ومره المساء ,,

من جت وغرفة نواف مسكره من اول ما سافر ,, باقي على طلعة المستشفى شوي ,, بغت تدخل غرفة نواف,, فتحتها وحست بريحته في المكان ,, شافت بعض ثيابه مرميه على الكنبه ,,جت وخذتها شمتها للحين عطره فيها ,,

المكان مظلم وما فتحت الضوء ,, جيت بقوم من الكنبه وانا للحين ماسكه ثوبه بغيت اعثر في شي تحت ,, مسكت نفسي ما اطيح ,, لقيت البوم صغير مرمي على السجاد ,,

خذيته بين يدي وفتحته : هاااااااا من ذي ,, بققت عيوني اكثر ,, من ذي ,, رحت افتح النور ,,

شفتها مره ثانيه وحده فرري معه ,, ولابسين اوربي ,, مين ذي شعرها مصبوغ اشقر بس ملامحها سعوديه ,, حسيت بالغيره تنهشني من شوفتها معقوله ذي قد مسكها وقعد معها ااااه لا وش فيها زين ,, لفيت صوره ورى صوره وهم يضحكون ,, لا وفرري قاهرني ذا الشي ما تستحي ,,

لما جيت اخر صوره صدمني المنظر ,, ماسكين فصولي بينهم وهو صغير : لااااااا هاذي ام فيصل ,,



******



اليوم ملكة نور ,, اصرت نور انها تكون خاصه ,, بس المجموعه نفسها ,,,, من الصباح والقصر يستعد لاستقبال فرحة جديده بعد ولادة عبير ,, ابو نواف ,, منشرح خاطره لملكة نور ,, وخصوصا ان يتمنى ماجد من زماان ,, الجميع يعملون بشكل منتظم للوصول الى الشكل النهائي المطلوب ,,

الوحيده اللي نفسيتها متعبه وتحاول تخفي ,, صار لها كم يوم مو على بعض ,, كنها سامعه خبر مو زين ,, هذا تحليل نور لها ,,

ودايم تقول لفهده : الله يعينها على ما ابتلاها به ,, نواف مو سهل وان شالله تحاول تكسبه ,,,

لكنهم مايدرون وش بلااااها ,, بعد ما شافت الالبوم تحطمت اكثر واكثر ,, شكل نواف للحين يحب زوجته الاولى ,, على كل اللي سوته للحين يحبها ,, هذا اللي وصلت له الجازي من شوفتها للالبوم وهو مرمي ,, ماقد شافت االالبوم ذا في الغرفه ,, اكيد انه يشوفه من فتره لفتره ,, لو يكرها كان قطع ذا الصور وحرقها مثل كل انسان مايسوي مع شخص ما يبيه ,, لمنها ذكرى بالنسبه له على مرارتها ,, حلوه بالنسبه له ,, عشان كذا حملني شي مالي خص فيه ,,

******

طلعت نور راااائعه مو رااااائعه بس ,, الا قمه بجمالها ,,لابسه فستان من الموسلين الشفاف مبطن بالحرير ,, بلون الكابتشينو الفاتح ,, على اطرافه دانتيل على الكم والصدر ,,, بحزام دقيق في الخصر وينزل بنعومه على جسمها ومعطي طولها رقي اكثر ,,

غيرت لها الكوافيره نمط التسريحه وسوته لها مثل الشعر المتموج وخصله تنزله بفوضويه وبطريقه مبتكره ,,

صفرت لها فهده : وااااااااو نور يا قلبي عليك ,, رووووعه

نور : قولي والله حلووو ,, فهده تكفين مو زين بقولها تغيره ,,

فهده : يويووووووو وش اقول وش احكي ,, جنااااااان ,, يختي يمكن يغمى عليه ,,

نور وهي تمسك يد فهده : فديته لا تقولين كذا

فهده : ايووووه يا عم , من قدك حد يسمي عليك ,, اااه عليك يا سعد ,, ماعطيته وجه كلش ,,

نور : حرااام عليك ,, بالعكس حسسيه انك تبينه ,, ترى يمكن يفكر انك ما مغصوبه عليه ,,

فهده : لا توسوسين بي ,, اذا يبيني خلاص ينتظر لين نتزوج ويعبر لي على كيفه

نور : كلن عقله براسه يعرف خلاصه ,,

فهده : وش قصدك ,, ,, جتنا عاليه وهي تقول : مبروووووك ياعروسه ,, يالله وقعي بسرعه ,, هذا ماجد بن ...... مو حيا الله واحد

قعدنا نضحك على عاليه طريقتها تخليك غصب تضحك ,, جابت الشغاله الدفتر ,, ووقعت نور وهي تشوف اسمه ينربط بأسمها ,,

نزلت تسلم على امه ,, للحين تحس ان في قلبها شي عليها ,, لكن هي متأكده انها بتحبها مع الايام ,,



بعد شوي ناداها ابوها في المدخل ,, اول ما شافها فرح من قلبه لها ,,

ابو نواف : تعالي معي للمجلس ماجد فيه بيسلم عليك ,,

نور : لاااااااا يبا ما اقدر ,, بعدين مره ثانيه يبا ,

ابو نواف : لا لا تعالي بجنبي ,, ومسكني في يده ودخلنا للمجلس الثاني ,,

حسيت بحرارة خدودي يعني معناته صارت حمرا من الاحراج مشيت مع ابوي وتقدم لنا لحد ما وصل نصف المجلس ,, ما رفعت عيني بس شفت يده يمدها ومديت يدي وانا ماسكه يدي الثانيه بذراع ابوي ,, ومتشبثه فيه بعد ,,

ابو نواف : هذه جوهرتي ياماجد ,, ابيك تحطها بعيونك ,,

بصراحه انحرجت من ابوي ,, وودي لو اضمه بس استحيت منه يشوفني ,,

ماجد : نور بقلبي وروحي وعيوني لاتوصيني ياعمي ,,

ااااوووووو يا ناس كل هذا في قلبه لي ,, الله لا يحرمني منه ,,

ابو نواف : اجل دامها بعيونك خذ راحتك بشوف الشيخ ,,

طلع ابوي واحنا واقفين بالمجلس ,, ومد لي يده ومشيت للكرسي اللي مقابلني ,, اشوي واطيح

اسلوبه راااقي ,, ودي اشوفه بس ما قدرت وحطيت يدي الثنتين في حضني وقعدت اطالعها ,, مد يده ليدي ومسك سلسالي وقلبه بين ايده

وخذ يدي وباسها ,, سحبتها بسرعه ,, رجع مسك السلسال ثاني وقلب الحروف بين ايديه ,,

ماجد : تحبيني مثل ما احبك ولا اكثر ,,

نور بصوت واطي : اكثر

ماجد : يا لبى روحك الغاليه ,, للحين ما كمل الا صوت عاليه: مبرووووووووك يا معاريس ,,

وهي تصوت على خالتي : محد فيه تعالي يمه ,, الله يهديك يا علويه ذا وقته كان بيقول لي كلام قطعتي علينا ,,, قلته في خاطري وانا ودي احكي معها ,,

جت خالتي وسلم ماجد عليها ,, وقعدت معنا وهي توريني الشبكه اللي شرتها لي ,, جاء ماجد بيلبسني واصر بس استحيت من خالتي ,,,

ماجد : يمه شفتي احلى من ذا الزين ,, ضحكت وانا مستحيه من خالتي بيفشلني عندها ,,

ام ماجد : الله يهنيك ياوليدي عرفت تختار ,, ما الومك فيها ,, وكملت ,, ياجانا شي عليك يانور بس لو تدرين ,, عاف الصبايا كلهم لعيونك ,,

رفعت عيني له وانا مبتسمه وغمز لي بطريقه خلت نبضي يزيد ,,

ام ماجد : يالله تعال سلم على ام نواف ,, ومشت قدامنا شوي ,, اشوفه يكلم عاليه ويتمتم لها بشي ما فهمته ,,

لكني شفت عاليه تستعجل وهي تاخذ خالتي معها ,,

اول ما وصلنا للباب ,, سكرته عاليه واسمع صوتها تكلم عند الباب ,,

ماجد : ما راح يغنيني الا ضمه قويه اطفي بها شوقي يا حبيبتي ,,

ضمني وهو يقول لي كلام عارفه انه راح يقوله لي من زمان ,, لان ارواحنا برغم البعد متلاقيه ,, ماقدرت ارد عليها الا بكلمه وحده بس

: احبك ,,,,,,


*****
--------------------------------------------------------------------------------


رجعت لقسمي وانا اجر خطاي ,, فرحانه لنور بس نكد علي كل شي ,, معقوله يحبها ,, ضيق علي الشعور ذا ,, ليه لا لو ما يحبها قعد يشوف ذكرياته معها ,,,ااااااااااخ ليه شفتها ودخلت غرفته ,, لااااا ما اقدر استحمل ,, رجعت للمحلق وانا عارفه وش بسوي ,, شفت الالبوم للمره المليون ,, وش ابي فيهم ,, ليه اعذب نفسي بنفسي ,,

انا غبيه لو غيري كان جابت راسه وهو ما يشوف الطريق ,, لكن انا على نياتي ,, كل شي طيب واوكي ,, انا اللي ساكته له ,,

ماحسيت بنفسي الا ادق على جواله ,, متهوره بالطقاق ,, مسوي فيها متعذب ومظلوم ,,

سمعت صوته بهدوء : هلا

الجازي : هلا بك ,, ما اشتقت تسال عن عبوره

كنت عارفه انه ياخذ الاخبار من عتيقه كل يوم من الى بس مالقيت لي مدخل الا ذا ,,

نواف : عارف انها بخير ,, غريب اتصالك ,,ناقص عليك شي ,,

الجازي : لا مو ناقص شي ,, بس استغرب منك تسوي فيها مظلوم وانت للحين تحبها ,,

نواف بصوت مبهم : مين هي ؟؟

قلت له بحذر ابي اشوف ردة فعله: من غيرها بعد ام فيصل ,,, ماسمعت صوت ولا نفس ,, الا ضربات قلبي اللي يرقع ينتظر رده ,,

نواف : ام فيصل وش دخلها .؟؟؟

الجازي : غريبه للحين صورها عندك ومحتفظ فيها ,,

نواف : آآآآآآهآآآآآآآآ يعني حضرتك داخله غرفتي ,, اوكي اشبعي بالصور اوكي ,, وسكر السماعه وانا اغلي ,,

صدق انك سخيف وبايخ وماعندك دم ,,

ما طفت الحره ,, كنت ابي اقوله اني عرفت ,,ومع ذلك ما طفت ناري اللي في جوفي ,, غيره وزعل ,, وهو ولا حاس ,,

بلاااه ماحبني عشان يحس فيني ,, اثاريه كل ذا الفتره وقلبه عندها ومسوي فيها مظلووم ,, ااااخ ياالقهر ,, لا وانا محزنه عشانه ,,, واضمه بعد وش ابي فيه ,, طال ليلي وانا أنب نفسي اني ماعرفت اتعامل معه ,,



اللي في قلبها على لسانها ,, شكل الغيره لاعبه دور ,, والا ما اتصلت ,, اكيد بتفكر اني للحين احبها ,, خلها تفكر ,, هي اللي جابته لنفسها ,,

وش له تدخل غرفتي ,, تخيلتها وهي تشوف الالبوم ,, اكيد تحطمت ,, تبي تفتح صفحه جديده ,, لااااا هاذي تسكرت وهي مابدت ,,

,, قمت وسكرت الفيلم ,, انسدت نفسي عقب مكالمتها ,, خذت لي عصير تفاح ورحت لغرفتي اشوف مجله اقتصاديه ,, ودي عقلي يرتاح من كل شي ,, وللحين بفتح اول صفحه جاء مسجها اللي ما توقعته بالمره (( احيانا الشوق يدفع الانسان انه يتصرف تصرفات ترجع عكسيه عليه ,, دفعني شوقي لتصرف ندمت عليه وطاحت عيني على شي ما يخصني ,, والمشكله انفتح مليون باب كانت مسكره ومادريت عنها ,, لا تفكر اني ادور لنفسي تبرير ,, لاااا ,, المشكله انت ,, ما اظن تحتاج حد يفهمك بعد اليوم ))
قريت رسالتها كم مره ,, تأثرت من لهجتها ,, ماعرفت هي عتاب تهديد ,, رجعت اتصلت عليها ,, ولا ردت علي ,, كان احساس بكذا ,,

لهجتها بالمره متغيره معي ,, حطيت راسي وانا افكر فيها ,,

****

جاني سعد واصر اني اطلع معه اتعشى ,, رفضت لكنه اصر وكلم ابوي ,, اول ما طلعت معه للسياره ,, قال ما بغيتي تطلعين ,, كل هذا تغلي ,, ما قدرت ارد عليه الا اني ابتسم كل شوي ,, شفت السياره تطلع على الخط السريع وماقدرت اسكت ,, سألته وين بنروح ,,

رد علي عازمك بالمرزعه ,, صرخت فيه ,, اي مزرعه ,, انت قلت لابوي مطعم ,, رجعني خلاص ,, ورد علي بتريقه ,, خبل ارجعك ,, انتي بتقعدين عندي في المزرعه ,, صرخت فيه رجعني ,, وهو يضحك ,, خليك عاقله يا فهده ,, طول عمرك وانتي عاقله ,,

شفته يسرع بالسياره سرعه جنونيه ,, وقعدت اضرب يده خفف خفف ,,وش فيك مجنون ,, بعد ما شاف صراخي وقف في الظلام ونزلني من السياره وانا اصرخ ,, سعد انت مجنون ,, رجعني ابوي يبيني ,, حاولت ادور جوالي في السنطه ابي اكلم ابوي ,, لكن يده كانت اسرع مني وحذفه بعيد ,, ورمى شماغه وهو ناوي نية قشره ,, حسيت الشر من عيونه ذا مو زوج ,, ذا وحش قعدت اصرخ في الظلام ابي حد ينقذني ,, لكنه كمم فمي بيده ,, فهده خليك عاقله ,, خليك عاقله وقعدت اصرخ بقوه اااااااااااااااااااااه,,



توعيت ولما شفت نفسي اني في سريري حمدت ربي ,, ااااه الحمدلله للك ياربي كااااابوس ,, وش ذا الحلم ,, قمت ابي اشرب مويه ولاكأنني سلمت من اللي صار حسيتني جوووه الحلم ,, استغربت اكيد من كثر ما افكر في سعد ,, شفت الجوال ,, ولقيت منه مسج كالعاده ليلا يرسل قبل ما ينام ,, كل ليله وقت ,, شفته كاتب لي (( تذكري اني احبك ,, واقري اذكار النوم قبل تنامين ))

ااااااه تذكرت اني ما قريت اي شي قبل انااام ,, كنت تعبانه ,, معقوله سعد اللي في المنام هو سعد اللي يرسل لي ,, اااااخ وش ذا اللي صار لي ,, كلها وساوس شيطان ,,,,,,

***********

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
قديم 14-05-09, 09:09 AM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النهى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( الجزء الحادي عشر ))

في مساء ربيعي في اوربا ,, كان نواف جالس مع سعد اللي وصل البارح ,, تمشوا على النهر ,, وكل واحد صدره ضايق بهمه
مسك سعد جواله وهو كل شوي يشوف الشاشه ,, وسأله نواف بطريقه دبلوماسبه
نواف : تنتظر .. اتصال من احد ,
سعد بدون نفس : زهقتني يا خوي ,,ماعطتني فرصه اكلمها ,, ارسل لها مسجات ترد في السنه حسنه ,,, مو زين عاد كذا ,,
نواف : وش مستعجل عليه على النكد ,, خلك مرتاح ,, وبعدين كلها شهرين وتتزوج ,, احسن كذاا اشوف
سعد : شهرين بالحالها ,,, والله مافيني صبر ,, خذت عقلي ,, واشغلت تفكيري ,, ودي تشاركني شعوري ,, مو حلوووه عاد كذا ,,
نواف : كيفك انت تبي الهم بنفسك ,, تمشوا ونواف يحاول ما يبين لنفسه ان جازي خذت تفكيره من هذاك اليوم ,, يتذكر مسجها اللي كلماته محفوره في قلبه ,, حس انها زعلانه مرره ,, وما يعتقد ان اتصال وا مسج راح تصفي الامور بينهم ,, خلها كذا ابرك انا في حالي وهي في حالها ,,
اول ما رجعوا لشقة نواف ,, دخل سعد يبدل ملابسه ,, خذ له بيجاما من الشنطه ورمى لبسه على الكنبه ,, سمع نغمه الجوال ومسك ملابسه بيده وقرب وهو متردد يفتح المسج ,, خايف يكون ردها عنيف مثل كل مره ,,
ارسل لها المغرب رساله عبرت عن مشاعره(( صحيح انا في الرياض بعيد عنك بس بعد لما طلعت برى الرياض زادت المسافه ,, كل الحكايه اني اشتقت لك يا حبيبتي ))ماردت عليه وتضايق منها ,, وكان وده انها لو تبين له بس لو شوي انها تقدر له حبه ومشاعره ,,
اول ما فتح المسج بطل عيونه مو مره الا مرات وهو يقرا (( مهما بعدت المسافات ,, وحملتك الرياح لمكان بعيد تبقى هنا في قلبي
وخيالك في عيني ,, طمني بمسج يا غالي ,,,, ))اووووووووووف اخيرا طلع منها شي ,, ما بغت ,, صح عليهم اللي يقولون كثر الدق يفك اللحام ,, شكلي طفشتها ومابغت تصد اكثر
يا لبى قلبها حياءها جايز لي ,, ولو انكرت ,,,
مافيني صبر اني امسك يدي لا ترد عليها وما حسيت بالوقت الا بعد ساعتين وانا اتبادل معها المسجات ,, اشوف نواف يطل علي لما اضحك بصوت عالي في الغرفه ,, رديت عليه بجيك ,, لكن شكله نام ,, فديتها ,,,هاذي مسجات ماحسيت بالوقت الله يعين لو اني اسمع صوتها ,, يمكن ما يكفيني معها يوم ,,,

حسيت بسعد انه دخل جوو ,, ودخلت غرفتي ابدل ملابسي واشوف لي شي يسليني ,, تذكرت جازي مره ثانيه ,, وتخيلت لو اني مثل سعد كذا شفقان عليها ,, بس حسيت شكلي غلط ,, ما قد فكرت كذا ,, وزاد شعوري بالكآبه اكثر لما طرى علي ان فهده صديقتها ,, يعني ممكن تقول لها بالراحه عن سعد ,, تضايقت انها ممكن تكون سعيده وتحسس جازي بسعادتها ,, مدري ليه خفت على شعور جازي ,,
معقول افكر في مشاعرها ,, متأكد انها احسن مني ,, وتعاملها احسن مني ,, بس ما اقدر اغير طبعي ,, جمودي ومشاعري كلها اكتسبتها من سنوات بسيطه ,, تحسرت على عمري الاولي وعرفت ان الرجل اكبر غبي اذا سلم قلبه لوحده ما تستحقه ,, اااااخ لو بس الوقت يرجع ,,
ماسمعت كلام سعد وهو ينصحني ما اتزوجها ,, حسيت انه غيراان مني ,, انها وافقت تتزوجني ,, وانا احس اني كسبااان بها ,, مادريت اني ,, خسرااان بأرادتي ,,
اتصلت على امي عتيقه اليوم ,, تذكرت كلامها عن جازي ,, واهتمامها بفيصل ,, بصراااحه ما قصرت ,, لو مهي زوجتي ومهتمه في فيصل كذااا المفروض اشكرها كيف عااد زوجتي ,, الله يعينك علي يا جازي ,,,

حطيت الجوال تحت مخدتي ,, واسترجعت كل المسجات اللي بيننا حسيت اني سعيده ,, الا فرحااانه ,, بيذبحني سعد برومانسيته ومشاعره
اول مره ادري انه يقول الشعر ,, الله ما اجمل كلامه ,, ضحكت لما تذكرت رسالته قبل الاخير وهو يقول لو حنا على الجوال ماكان احسن
ما قدرت والله ,, ودي اتجرا واسولف معه عادي بس ما قدرت ,, ودي يفتح معي اول مره شافني عشان افتح معه اللي في قلبي ,, حسيت بغيره انه ممكن يكلم بنات الحين او قبل ,, ومكست نفسي المفروض مالي شغل في الماضي ,, المهم انه صار لي ولازم احافظ عليه ,,
تذكرت شكله اللي اشوفه في عيوني طول اليوم ,, وسيم مرره ,, يا زينها عاليه لما شافت صورتها قالت لي واااو يا فهوده مزيوووون بالحييل .. ماقد وصفته لكم ,, هو يعتبر ضعيف بس مليان ,, ابيض مررره يعني انا اسمر منه حبه ,, بصراحه هو جذااااب اكثر من اني اقول عين خشم فم هي كلها حلوووه بس جاذبيته طاغيه لا واللي اكثر من جاذبيته كلامه وحركاته رهييبه ,, من رسايله قال ابي الزواج بعد عشرة ايام يمديك تجهزين ,, ضحكت عليه بقوووه ,, قالت نور ماعنده وقت اجل لو تدري عن الزواج وش بتقول ,,
حبيته بقوووه بس ماودي اقول له ,, خااايفه ,, خااايفه من كل شي ,, وشي جديد بالنسبه لي ,,,


طلعت عاليه للمجلس وهي تجهز الفطور فيه وتطلب من الشغالات يجيبون القهوه عنده ,, الوليد بتوصل طيارته من جده بعد شوي ,, اكيد تعبان من السفر مدري ياكل والا لا ,, لبست فستان من الحرير المشجر لايام العاديه ,, وتركت شعرها كله ينزل على كتوفها ,,
بعد ما رتبت مكياجها انتظرت وهي تحس ان الانتظار يوتر الاعصاب ,, خصوصا اذا صرت تنتظر احد غالي عليك ,,
ما صارت تشوف بينها وبينه اي فارق زمني بعد ما قعدت تسوي مقارنه بينهم اول الايام في الشكل والتفكير بس بعد فتره قدر الوليد انه يسحب كل الاشياء ذي بخبرته ,, وترك عاليه تتعلق فيه اكثر واكثر من اسلوبه معها فبادرته مرره وصارت تحاول تتكلم معه وتمزح عليه وتحاول تسولف بطريقتها المميزة اللي تخليك تسمع القصه منها ,,
سمعت صوت السياره وصلت للمدخل فقامت تنتظره وهي تقرب من الباب ,, اول ما دخل الوليد جته تسلم عليه في خده لكنه خذها وضمها بقوووه ,,
عاليه : اشتقت لك ياعمري,,
الوليد وهو باقي ماسكها : لا انا اكثر منك تصدقين تمنيتك معي ,, حسيت بفرااغ اذا رجعت سوالفك بس تونسني اجل اذا مليت عيوني منك وش يصير لي ,, انحرجت عاليه من طريقته ومسكته تبي تدخله الملجلس يفطر ,,
الوليد : على ووووين ..؟؟
عاليه : ابيك تفطر زين تعال يا عمري ,,
الوليد وهو يمسك فهده : تعالي انتي دخلتي المكان الغلط ,, انتي فطوري ,, انتي عمري ,, انتي بالنسبه لي شي ما اقدر اوصفه ,, حياتي مالها معنى لحد ما شفتك ,,
عاليه وهي مبسوطه من كلام الوليد : فديتك ياعمري ,,


خذت نور كتبها ودخلتها للشنطه ,, وفتحت شنطة المكياج وهي تطالع صورة ماجد ,,, ذرب ذا الرجااال ,, ما اتصل علي مثل اللي يتملكون ,, وش فيها يعني حاس انها مو زين والا ايش ,, غريبه بس هي ما فيها شي ,, مابغيت ارسله شي ,, اذا هو ما بادر مقدر ابين لي اني مهووسه به ,, كفايه اللي قلته في الملكه ,, طلعت كلش ,, بس هو بعد سألني ما قدر احط نفسي مستحيه ,, احبه حب جنني زين مني عندي عقل للحين ,, بس فيني لهفه عليه ابي اسمع صوته واسمع سوالفه ,, قالت لي عاليه عن نظامهم ,, وان ماجد صعب ومتعب كثييير , مجلسه مفتوح للشباب على طول ,, غييييور ما يرضى ادنى الدون يبان منك شي ,, كثرت تسأولاتي عن لبسي وشكلي هل بيغيره ,, ما وقفت عنده كثيير انا احبه تعرفون وش يعني احبه ,, يعني لو يقول سوي كذا بوافق على طووول ,, قالت لي جازي شي مدري اسمعه والا لا ,, ترى مو زين تبينين للرجل مشاعرك ,, بعدين يستغل ضعفك لصالحه ,, خليه دايما هو اللي يكتشف مشاعرك ,, اااخ بس ما اشوفها فرحانه مع نواف ,, متى يمديها تفرح يا حسره ذي حتى ما تهنت ,,
ودي اشوف وش يسوي الحين وكيف مكتبه ومن ربعه وش سيارته وين يروح ,, ابي اعرف تفاصيل صغيره وش ميدالية سيارته وبوكه اي ماركه ,, عطره وشو ,, جزمته اللي يلبسها وشي ,, شوفتوا حد زي ,, ابي اعرف كل شي ,, فديته يا ناااااس عليه ثقل راااقي ,, يحسسك انك مع رجااال ,,

صرت اقوم مثل الاله ,, اطلع ادخل اكل ارقد ادرس اراعي ,, كلها واجبات لازم اسويها ,, بس جانب من حياتي كنه صار له شلل في مشاعره ,, ماخذيت فرصتي وحسيت انها مثل ما يقولون الانسان له فرصه في الحياه اذا ما استغلها خلاااااص راحت عليه وما راح تتكرر ثاني ,, معقوله ان زواجي من نواف كذاا ,, وش نهايته ,, حبه كل يوم يكبر في نفسي بس ما اقدر اعبر عنه فسكرت عليه وماسمحت اني حتى اتذكر عشان ما انهار ,, كفايه عرفت انها للحين محط اهتمامه ,, وش يبي فيها ما فيها شي زود الا انها يمكن فرري ,, اجل يمكن يشوفوني بنقابي متخلفه ,,,ولد عز اكيد يبي اللي تناسبه اذا جاء يسافر برى ,, ناس من عمرهم وهم صغار السفر شي ضروري في حياتهم
اكيد متعود على الحريه والاشكال الفرري مثله ,, يمكن حتى مبسوط وهي تمشي بجنبه ويتفاخر قدام الناس شوفوا اختياري ,, شوفوا ذووقي ,, يطيح من عيني اللي يفكر كذااا ,, يعني لو انت جاهل بحكم الدين اقوول اهون جاهل ما يعرف ,, لكن متعمد مع مرتبة الشرف
هذا الشي اللي يقهرني في الرجال ,, خساره من نواف يربط نفسه بذي ,, وش فيها ابي افهم ,, شعرها المصبوغ والا بنطلونها اللي بيصرخ ويقول ارحميني مافيه نفس شوي ,, والا شكلها في المكان ذا اللي جالسين فيه ولا همها انسان ,,, خسااااره يا نواف ,,
اشوف فيك جانبين من خذيتك وتحاول تسيطر على نفسك لكن اشوف ارداتك تخونك من فتره لفتره اذا جيت تطبق الشخصيتين مع بعض ,, ما يصلح والله ,,
لما اشوف تعامله مع فصولي وحنانه واهتمامه بامه وحتى نور مهتم فيها ,, وفي نفس الوقت يجفاني ولا يتصل ويتجاهلني ,, احس يعيش صراااع نفسي ,, كان عندي رغبه اني افهمه ,,, بس هالحين ابدا ,, عافت نفسي اي محاوله للتغيير ,, بعيش كذاا اهم شي اربي بنتي ,,
,,

اصر نواف على سعد انه يأخذ اجازه ويكمل معه هالشهر ,, ويرجعون لديرتهم ,, ووفي نفس هذا الشهر زارت الجازي المستشفى 60 مره عشان تشوف بنتها واللي ماقدرت تعطيها الحليب عشان تباعد الوقت بين الرضعات لحد ما نشف ,, لكن نبضها يزيد كل ما شافت بنتها تكبر شويه ,, وتتمنى انها تشيلها من هنا اليوم قبل بكره ,, فهده وسعد كملوا على المسجات ,, ولو بتعد فهده الحروووف كان صارت ملاييين ,, صارت تتواصل معه مو الليل بس الا طول اليوم ,, ويعرف وين تروح وين تجي كنه عايش معها ,, الشي اللي خفف على سعد كثيييير ,,
اما ماجد ما اتصل على نور لدرجة انها فكرت لا يكون زعلااان ,, ومابغت تسأل عاليه ,, بس بجد صار قلبها يشتغل ,, الامتحانات على الابواب وهي لسى لا جهزت للامتحانات ولا جهزت لزواجها اللي تركوه مفتوح ,, ماجد انشغل بتغيير قسمه في بيت اهله ,, قرر يدخل نور فيه لحد ما يخلص بيتهم ,, يبي له وقت ,, وما يقدر يصبر لين يخلص ,, وده يكلمها بس حس ان ذا الشي يمكن يخليه يتهور ,,ويتصرف تصرف مو زين ,, هو عارف نفسه ,, فصبر نفسه كذاا,, بس اكيد هي راح تفكر ليه ما اتصلت وجازت له فكرة انها تتوتر عشانه ,, فديتها ياناس تدرون انها نووور عيني اسم على مسمى صحيح ,,,

طلع نواف وسعد يتمشون في السوق ,, وهما مارين في شارع زي سكه صغير وفيه محلات صغيره ,, لفت انتباهه بوتيك صغييير للأطفال , دخل وهو فيه فضول تجاه اغراض البنات .. شاف قلبه ينبض بحنان لما شاف فستان وردي صغيير ,, قعد يختار مجموعه من الفساتين والبدلات ,, انبسط وهو يشتري ,, لدرجة ان سعد يضحك عليه ,, هااا يابو عبووره اشوفك ماخليت شي ,, وفصول ماتبي له شي ,,
نواف وهو يضحك من قلبه على حركة سعد ,, : الا بس مو لبس ودي له بجهاز جديد بنشوف بعدين ,,
سعد : زين تعال ابي اشوف محل عطور اخذ لفهده
نواف : بسك الى متى وانت تشري لها ,, غرقتها ياخوي ,,
سعد : وش عليك انت بتدفع تعااال بس فداااااها حلالي كله ,, ضحكوا على كلامهم ودخلوا محل عطورااات , ,قعد سعد يختار الانواع اللي يبيها بعنايه
نواف : والله شي تبي تعلمها على ذووقك يعني
سعد : ابيها تتغرق طيب ,, امووت على الطيب ,,
نواف وهوو يدور في المحل لحد ما يخلص سعد لفت انتباهه زجاجة عطر وجربها ,, جازت له الريحه ,, فأختار من الشركه ذي كم نوع وطلب منهم يغلفونها قبل يجي سعد ويشوفها,,
طلعوا وهو معاهم اكياس الهدايا ,, تركوها بالسياره وطلعوا يتمشون شوي ,,
نواف : متى عزمت زواجك الحين ,,
سعد : اعد الدقايق بس للحين نبي نرتب التواريخ وحجوزات السفر ,, انت تركتني ارتب ,, ربطتني هنااا ,,
نواف : ازين لك اقعد ريح بالك ,, لاحق على المسئوليه
سعد : مشتاااق لها وشقولك بس ,,
نواف : هانت كلها كم يوم وراجعين ,,

قامت نور متكسره من رقدتها المزعجه ,, ونزلت عند امها عشان تشرب الشاي ,, اول ماجلست على الكنبه فجأتها امها وقالت
ام نواف : نواري اتصلت علي ام ماجد اليوم ,,
استعدلت في قعدتي وانا كنت مسترخيه وبطلت اذاني زين خايفه تقول شي مو زين ,,
نور : فيه شي ,,
ام نواف : تسال متى نحدد الزفاف عشان الدعوات ,, وقلت لها نبي شهرين ,, رفعت نور عيونها متروعه لا تطفشين الرجال يمه وهي تكلم نفسها ,,
نور : طيب وش ردت ,,
ام نواف : لاااا ماقبلت ,, تقول اذا يمديكم نبي اسبوعين ماجد يبي رتب الصيف معك برى ,, وش رايك
نور : مدري يمه الامتحانات باقي لها اسبوعين ,, وانا ماجهزت شي ,,
ام نواف : قلت لها نفس الكلام بس مدري قلت لها بنفكر وبنشوف ,,
تنكدت من تفكيرهم كلهم ,, امي تبي متأخر عشان اصيف معهم في جنيف ,, وامه تبي بسرعه عشانه طيب وانا ,, لاعرفوا مواعيدي ودروسي , اهم شي امتحاناتي ,, مادريت وش اسوي قلت لأمي خليني بفكر ,,,
طلعت منها لغرفتي وانا في نفسي عليه ,, كم صار لنا من الملكه ولا اتصل ولا عبر ,, يعني حبه لي واااااضح وجارف وشوقه يوم المله بين لي ,, طيب ليه ما يتصل على الاقل يطمني عنه ,,
رميت نفسي على السرير وانا اتهند بقوووه ,, مسكت جوالي ابي اكلم فهده والا فيه مسج اول ما فتحته قعدت بسرعه وانا اتنافض
((مساء الخير ماجد معك ممكن تدقين علي اذا صرتي فاضيه )) بس اسمع دقة قلبي بقوووه ,, يوووه ذا كله لهفه عليه ,, دقيت رقمه وانا متوتره خايفه صوتي يصير فيه رجفه تفضحني ,, واول ما دق كم رنه الا هو يرفعه من الخط الثاني (( يا لبى عمرك ,, انتظرتك واااجد ,, ما انتبهت كم الساعه ارسل المسج ,, اكيد من زمان ,,
نور : يالقاطع ,, (( مدري شلون طلعت ذي الكلمه اقولكم شفقانه عليه ,,
صوته وهو يضحك يجنن بهدوء وبحه رزينه: ما تدرين ليه ,,
تروعت لا يكون قلت شي موزين ,, : تكلمت بصوت واطي : ليه ,,
ماجد : خايف عليك يا قلبي ,,
نور : ماجد تروعني كذا خايف من وشو ,,
ماجد ك لايروح بالك بعيد ,, خايف اتزوجك واخذك ما سويت لك عرس ,, ماتدرين وش كثر تهميني ,, تدرين لو اسمع صوتك كل يوم اخر الاسبوع بتشوفيني عند الباب ,,
نور :: طيب تعال عند الباب نتفاهم ,,,,,هدووووء وبعدها ضحك بقوووه
ماجد : خلاص جهزي لي عشاء بتعشى معك الليله ,,,
نور : انت تآمر فديتك ,, سكرت منه وانا طايره من الفرحه ,, بشوووفه ,, صدق مهبوله ,, هو كل اللي يتزوجون يصير لهم ذي الحاله والا انا بس ,, متولهه عليه مررره ,, ودي اشوفه ادقق في ملامحه ,, ابي اسمع صوته على الطبيعه اكثر ..
قمت اشوف وش بلبس له ,, شاريه من فتره بسيطه فستان من غوتشي هفهاف بيد واسعه فيه زهور باللون الاسود مع لون التراكواز الفاتح ,, قررت اني ابسه لانه ساتر ,,

بعد ماشفت مسج سعد وعرفت تاريخ وصوله بعد بكره ,, حبيت اسوي له اي شي ,, اي اكشن يخليه يحس اني مثله رومانس مو بس هو ,,
طلعت مع عاليه للمول ,, وخذيت له مجموعة عطر اعجبتني ,, حسيت انها فرش وذووق وتناسبه بعد ,, وخذت له ميداليه لسويك سيارته
لفيتهم بعلبه من قماش التافتاه ,, ورجعت للبيت بعد مادرنا انا وعاليه شوي ,, فكرت بطريقه كيف اوصلها له وماقدرت اتخذ قرار وفي اخر شي قررت اني ارسلها له اذا اتصل اوشي اقوله عنها ,, وراي دوام في الجامعه بكره ولازم لي تحضير وانا ما سويت شي فقلت لعاليه نرجع عشان نلحق نسوي شي ,, حسيت اني من زمااان عن الجازي كل ما كلمت ابي اروح لها مستشفى مستشفى
فكلمتها ابي اشوفها الا هي تصرخ من الفرحه
فهوده باركي لي عطوني بنتي اليوم بعد شوي بنطلع للبيت ,,
فهده : خلاص يا حبيبتي بكره بكون عندك اوكي انا وعاليه ,,,
الجازي : تشرفوني يا عمري ,,,

ماصدق اليوم صرح لي الدكتور اني اخذها بعد ما خلصت شهرين تقريبا اقل بشوي ,, فرحت ,, ومتأكده ان فصول فرحان اكثر مني ,,
طولت شعره في الفتره الاخيره ومدري يعجب ابوه ولا لا ,, بس جاز لي شكله ,, تخيلته وهو يمسك عبوره في يده ,, وااااو ,,, فديتهم
تحمست لجية فهده وعاليه بكره ,, انشغلت منهم ذي الفتره ,, انشغلت من العالم كلهم حتى نواف اللي كان شاغل تفكيري صار ما يطرى علي الا نادر ,,

عطت نور ابوها خبر الليله بيزورهم ماجد ,, فرح لها ابوها كثيير وصاها خلي نايف يكون معك طيب ,, صدمني ,,وشدعوه يبا نيوف معي اقول في نفسي ,, اوكي بابي ولا يهمك ,,
طلبت من الطباخ يسوي كذا نوع ساندويتشات ,, وتشكيلةعصاير طازجه ,, وحلويات فرنسيه ,, واشرفت على المجلس بنفسي وبعدها طلعت البس واتجهز له ,, طرى علي نااايف بس ما استعجلت اني اكلمه ,,
بعد ما لبست الفستان وسرحت شعري بطريقة غجريه تلائم الفستان ,, حطيت ميك اب روووعه ,, وتعطرت ,, ونزلت للمجلس بعد ما تأكدت ان نايف طلع للنادي ,,
ارسل لي ماجد انه قريب علي ,, فأتصلت على نايف وانا عارفه رده مسبقا وقال مقدر اخلص من التمرين الحين قولي له يتأخر ساعه ,,
مستحييييييييل قلت في خاطري بس سكرت منه اني بشوف وش بسوي ,,
تجهزت عند المدخل وانا ابي اسكر فمي شوي قلبي يضحك قبل شفايفي ,, والله غصب ,, ركزت شوي وخذيت نفس واول ما صار عند الباب ,, فتحت له ودخل
يوووووو كشخه وش كشخه رزه طويل وجسمه رياضي وغترته بيضاء ,, مسوي سكسوكه روووعه وغليظه شوي ومكمل معها ديرتي شكلها موووضه ,, عيونه بس سالفه ,, ياحظي قلتها في نفسي الزين زين ,,
صافحني في يدي ودخلته المجلس ,, ذوووق بالمره ,, اول ماجلس طالعني بركاده غريبه ,,وهو يتكلم بطريقه شوي عليها تذبح ,
: كيفك يا عيوني ,,
نور : اذا انت طيب انا طيبه ,, مد يده لي وهو يقول : جيبي يدك واسمعي نبضي ,, عشان تعرفين هو طيب والا لا ,,
حااااسه فيه وبشوقه ومشاعره ,, لكن وش اسوي اذا الامتحانا وافقه بطريقي ,, حتى معد اقدر ادرس زين ,,
ما قدرت امد يديني ,, وشاف احراجي ,, صبيت له قهوه ويدي ترتجف ,, بس احاول اكون طبيعيه لأني كل دقيقه معه تهمني بشكل كبيير وخيالي ,,
شفت قلمه ابي اعرف وشو ,, ولا حظ هالشي فطلع القلم ومده لي وهو يقول : يهمك ,,
نور بطريقه حياويه شوي : جدا وهي تحاول تكون عاقله ,,
فطلع محفظته وفتحه لها وطلع كرت اول ما شافته نور : ااااااااه لاااا للحين عندك
ماجد : معقول اضيعه ,, كل يوم اشوف خطك اذا فتحت محفظتي ,,,
نور : اتمنى اني اسعدك بجد يا ماجد ,,
ماجد : عيون ماجد ,, هو اللي يتمنى يسعدك ,, سعادتي معه لا توصف وطريقته في الكلام راااقيه على ادب على ذووق ,, تحس الحروف وهي تطلع من فمه كنها منحوته اول ,, او مصقوله لها رنه غير مدري من صوته والا من حنجرته ,, كني بديت اهذري وش اسوي ,, ما انتبهت لاني سرحت ,, بس مسك يدي وهو يقول : اناجاي لموضوع مهم ,,
رفعت عيني له وانا مترقبه كل اللي يقوله : تفضل
ماجد : انا مستعجل ومرتب لنا حجوزات ,, وابي احدد الزواج عشان نسافر في نفس اليوم او بالكثير ثاني يوم ,,
بعد مدوالات بسيطه وعطيته تواريخ امتحاناتي ,, اتفقنا ان الزواج يكون بعد عشرين يوم ,,
جلست اضيفه وانا اشوف انه برستيجه قاهرني ,, كأنني انا اللي بموت عليه وهو لا ,,
بصراحه شانت نفسي ,, يمكن اتغلى عليه ,, عقبها سكت ,, وشاف ذا الشي فيني ,, بعد ماحطيت له الصحن ,, نزله على الطاوله وهو يطالعني ,, تكلم بطريقته اللي تمووت : ليه زعلتي ,, واااااااي كشفني ,, ما بغيت اقول له شي ماله داعي ,, وماكان عندي الا اني اقول
ليه ما تكلم تسأل علي معقوله ذا كله عشان ما تقدر تصبر ليوم الزواج ,,
ماجد : احبك عارفه ذا الشي ,, واتمنى من اللحظه ذي تكونين معي ,, ,, ابيك تحطينه في بالك يا قلبي ,,
قام بيستأذن يطلع ,, اول ما وصلنا للباب طالع ناحية المدخل ,, وفهمت عليه بس قلت له الدنيا مو امااان ,, ضحك لي ضحكته الحلووه وباس خدي وطلع مابقى لي الا ريحته اللي طغت في المكان ,, قعدت اسئل نفسي من جد ,, هل بكون كفؤ له ,, حاسه ان الحياه معه على قووة الحب اللي فيها راح تجيها صعوبات تمنيت انها ما تصير بس قلبي يقول كذا ,, وكلام عاليه يرن في اذني اكثر ,,,

اتفقنا نروح للجازي,, بس طلعت للمحاضره الساعه 11 ,, وعلى اساس انه المغرب بنطلع ,,ما اعرف احد في الجامعه الا كم وحده ومالي اي صداقات ,, كلمت السواق يجيب السياره قريب شوي ,, وكلمت بعدها عاليه ابي اشوف وش اخبارها ,, قربوا مني ثنتين ,, شكلهم يروع بسم الله الرحمن الرحيم ,, حتى احسبهم غلطانين ,, اطالع وراي يمكن يبون غيري لكنها ذكيه ولماحه كلمتني : لا لا انتي اللي نبيك مو غيرك ,,
فهده : خير يا ختي وش عندك ,,
.... : بالراحه يا ماما لاتاكلني ,, قال وشو بنت مليونير ,, عصبت على اسلوبها
فهده : اقول وخري عني انتي وياها ,, صحيح اذا قالوا اذا لم تستحي اصنع ما شئت ,,
.....: اقول يا شاطره ,, سعد حقي ,, فاهمه والا افهمك ,, حبيبي ,, تعرفين وشو حبيبي ,, يعني خذي قشك وضفي وجهك
فهده : لا يختي فهميني ,, تصدقين غبيه ما استوعب ,, صحيح مافي وجهك حياء ,, استري على عمرك يا بنت الناس ,,
.... : جاك العلم ,, سعد قال لي انك بس وسيله لهدفه ,, ولا وش يبي بوحده مثلك تجيب الهم ,,
رفعت ضغطي وحسيتها بتبرد حرتها فيني لكن ما قدرت اسكت فقلت لها : هااااااااهاا اقولك يا بيبي ,, روحي شوفي لك واحد ثاني ,,
سعد شبع منك ومن غيرك ,, فاهمه ذا الشي ,, ومشيت وانا راسي بس طن طن طن طن طن ,,,, اووووووووووووف ,, هذا اللي قلبي موشوشني عليه ,, انا عارفه انه راعي بنات ,, وافقت عليه ,, انا اللي جبته لنفسي ,, وشوي احس ضميري يتكلم ويقول
: اكيد الشيطان يبي يخرب عليك وبين زوجك ,, وهذولا ماضي وحطي الماضي بين قوسين وارميه في البحر ,,,
ما دري متى وصلت البيت ومتى طلعت الدرج ومتى دخلت غرفتي كلها سويته بدون احساس ,, طالعت الهديه اللي على التسريحه ,, شفته ما يستاهلها ,, بكره بيجي ,, لا والاخ عنده حبيبات ,, ليه يخطبني وهو عنده ,, ليه ماخذها ,, حلووه ومو قاصرها شي ,, ضربتني الغيره
مقهوره بالمره ارسل لي كم مسج ولا رديت عليه ابدا ,, اكيد الحين رايح فيها من كثر ما يفكر وش فيني ,, اتصل علي كذا مرره ولا رديت ,, خله , دووواه عندي ,,

رتبت المكان قبل يجون البنات ,, غرفتي متبهدله بعد جية عبوره ,, حطيت فيها سرير بيبي ,, الغرفه صارت بتنفجر ,,فيها كم سرير ,,
حاولت اسوي فيها بعض الترتيبات ,, اتصلت على نور تجي عندنا ,, طلبت من الشغالات تحضير المجلس وترتيب عشاء لنا ,, لبست بنطلون مع فستان قصير يناسبه ,, ,,, وطلعت انتظرهم في المجلس ,, مابغى يقتنع فيصل يروح للقصر عند الجوري ,, كل شوي يمسك عبوره ويصحيها ,, ما بغت تنام ,, استغليت الفتره ذي ولبست ,, طلعت انتظرهم ,, جت فهده اول وحده ,, استغربت ان عاليه مو معها ,, بس اكدت لي انها بتجي ,,
لكن فهده معتفسه مررره ,, وش السالفه فهوده ,, حكت لي والقهر ماليها من الحركه السخيفه ,, لكن اكدت عليها انهم اكيد ناس مو شرط صحيح بس يبون يخربون بينكم ,, وما تبي تقتنع ,, وهي تتكلم قالت : انتي تدرين انهم بيجون بكره وهو نواف بالله وشلون اعلمه بالموضوع ولا انطم واسكت واسوي نفسي ماعرفت عن شي ,, يالله قولي لي ,,
بس صدمتي ان نواف بيجي بكره اكبر من اني اجهز لها رد تصرف عمرها فيه ,,
فهده : جزووي وشفيك سرحتي ,,
الجازي : لا لا ولاشي ,, والله وشقولك وانا اخذ تنهيده قووويه ,, ربك بيحلها ,, لا تكدرين على نفسك عشان حد مايسوى تلاقينهم يبونه من قبل وبس هو ما يبيهم ,, ياحبيبتي لو يبيهم ماجاك ركض ,,
فهده : عاااش يا مصرف ,, انتي رحتي في وادي ثاني ,, والله مدري ,, بس شكلي ما راح اسكت ,,
الجازي : اسمعيني تبين شوري ,, سوي روووحك عمياء ,, انا قد جربت طريقتك ما تنفع ,, اذا الرجال في باله فكره مستحيل يغيرها عشانك ,,
ما اقتنعت فهده بكلام الجازي وظلوا ساكتين لحد ما شاركتهم نور اللي قعدت تسولف عن جية ماجد ودخلوووا معها في جوووها لحد ما تغيرت السالفه ,, لكن جازي مشاعرها متضاربه ,, ما تبي تشوفه ,, ولا تبي تكلمه ,, لكن لازم تكون مستعده لكل شي ,, وسعد عطى فهده خبر بجيته وهو حضرته لسى ما اتصل ولا قال ,,, فكرت ادخل غرفته اجهزها ,, بس لااااا خله يعرف اني مادخلتهامن ذاك اليوم وانها ما تهمني ,, بعد لا يفكر اني افتش في اغراضه ,, مو بعيد عليه ذا التفكير ,,
وصلت عاليه بعد ما انتظروها كثيير وابتدت جلستهم وتعليقاتهم ,,
عاليه : احم احم بعض الناس سيروا عليهم ,,
نور وهي تضرب علبة المناديل : لاااااا وتوك تدرين ,, مين قالك بالله ,,
عاليه : ومن يعني مجود اخوي ,, قامت لها نور وهي تمسك شعرها بضحك : اسمه ماجد ,, محد يدلعه الا انا فاااهمه
عاليه : واااااااااااو الله يعينك ياخوي على اللي ربي ابتلاك به ,,
صرت اتوطى في خصرها وهي تضحك بقووه
الجازي : حشى لا بالله استخفيتوا
فهده موووفي المووود كلش وكل شوي تاخذ تنهيده قووويه ,,
جاها مسج وهما يتعشون من سعد (( ترى بالي مشغول على الاخر ردي علي ,, وقعد يتصل مره ومرتين وثلاث ,, في الاخير قامت منهم فهده وراحت للمجلس وهي تحاول تكون هاديه ومو معصبه ,, ردت وهي تكلم بصوت مؤثر : نعم
سعد اللي يطالع في الجوال مستغرب : فهده وشفيك صاير شي ,,
ظلت ساكته ما ردت وهو يتكلم بقلق ,, فهده قلبي وش صاير خوفتيني ,, حاسه بشي ,,
فهده : دام لك حبيبه ليش تخطبني ,, لا وبعد ما شالله تعطيها وعد اني بس وسيله عشان توصل للي تبيه ,, وبتتزوجها ,,
سعد : من ذا الواطيه اللي قالت لك كذا ,, حبيبتي لا تصدقين اي شي يجيك ,, الحساد كثااار ,,
ماعرفت ارد عليه وما عندي اكمل المناقشه فقلت له : اعذريني ماقدر اتكلم ,, وسكرت الجوال ,, برقت عيني شوي وحاولت اخذ نفس عشان ما تطيح دموعي ,,,ورجعت للبنات ,, اللي اول ما شافتني علويه قالت : ذااا كله شوووق لحبيب القلب ,,
فهده : عاليه ترى والله مو مزاج مزح الحين ,, وطلعت مره ثانيه وسط دهشتنا ’,,
نور : الله يعينها فهده شكلها متأزمه ,,
الجازي : مافيه زوجين ما تصير ذي الحركات بينهم ,, يالله كلوو اكشن ,,
قامت الجازي تجيب عبوره كبرت ما شالله ,, وحلووووه ,, بدت تفتح عيونها ,, بيضاء نفس الجازي ,, وشعرها اسود فاحم نفس امها بعد ,,
بس تشبه لفصولي اكثر ,, قعدوا البنات يمسكونها ويدرون بها بينهم ,, وكملوا باقي سهرتهم وهم يسولفون عن زواج نور اللي لازم تحضر له كل شي جاهز ,,,



ما نامت الجازي الا مع وجه الصبح ,, تحاتي نواف ,, ما تبي تصطدم فيه ,, هي ما صدقت حياتها ذا الشهرين كلها هدوء ,, ما سألت عن الرحله الساعه كم ,, وما بغت تبين لفهده انها ما تدري ,, يالله بكيفه متى جاء جاء ,,
نامت ماحست بروحها بعد الفجر بعد ما استلمت الشغاله دورها تشوف عبوره ,, وخذت راحه لها ,, فتحت عيونها على الساعه 11 وقامت مرتاعه انها تأخرت يووووووه وين عبوره ,, قامت مستعجله تبي تتأكد انها طيبه وبخير ,, مشت للمجلس وهي لابسه قميصها القطن الابيض وقصته واسعه لحد اخر الساق بس على اقصر شوي ,, وشعرها الطويل متاثر على جبهتها وكتوفها بطريقه خلتها احلى ,, اول مادخلت المجلس شهقت بقوووه اول ما شافت نواف ماسك عبوره في يده ,, والشغاله تنتظر عنده
طالعها نواف ,, وهو يتأمل جمالها ,, حلوووه في كل وقت ,,قام نواف وهو يمد يديه لها : كيفك,,
الجازي وهي تحرك شعرها وترجع لورى : تمام ,, ,, عطني عبوره اكيد تعبتك
نواف : مين قالك بالعكس انا مبسوط عليها ,, روحي ارتاحي اكيد ما نمتي ,
الجازي : لاااا خلاص نمت بمافيه الكفايه ,, ناولني اياها وهو يقول اجل انا بروح انام ,,
دخل غرفته المظلمه من ذاك اليوم ,, كيفه متى ما بغى نجهزها جهزناها ,, ما صار له عشر دقايق الاهو يصوت على الشغاله تجيب مساعدتها وينظفون الغرفه ,, انبني ضميري بقوووووه ,, بس لا ما راح اسمح لقلبي يتحكم فيني ,,

بعد المغرب طلعت وانا في بالي شغله ,, اكيد انها زعلانه خذيت الهدايا اللي شريت لها ,, ووصلت لقصرهم وفتح لي البواب ,, سألت عن الوليد وقالوا انه مو موجود وانتظرت في ساحة القصر ,, ودقيت عليها وما ردت ارسلت لها مسج (( انا في ساحه القصر طلي علي )) ركزت على نوافذ القصر الاماميه ,, وشفت زولها يتحرك وراء الستاره اللي على اليسار وتفتح تبي تتأكد فعطيتها اشارة بضوء السياره اني شفتها وانا اضحك عليها اكيد معصبه اني جيت بدون موعد ,,
قلت للبواب ياخذ الاغراض ويوديها لها ,,
ما تحركت ظليت في مكاني وانا ابي اشوف وش بسوي معها فكرت وفكرت ونزلت من السياره ودخلت لمدخل البيت اللي دخلتني الشغاله وقلت لها قولي لفهده سعد موجود ,, قاعدت اطالع المجلس ,, واشوف صورتها على جنب مع ابوها ,, شكلها حفل تخرج الثانوي ,,
حبيت ذا البنت ونستني كل اللي اعرفهم ,, حياءها وطريقتها معي خلتني اتمسك فيها اكثر واكثر

جتني الشغاله تقول سعد في المجلس والله الليل يعني وش يحسب برده ماجيته ,, المشكله ما تجهزت كنت لابسه بنطلون سكيني وتوب كت
,, وجهي مافيه مكياج ,, تعطرت ونزلت له ,, خله يشوفني بكل حالاتي يمكن يغير رأيه للحين في البر ,,
دخلت وانا احاول امسك اعصابي ,, : مساء الخير
سعد : مساء الخير بس ,, كذا لقاءك بحبيبك ,,
ما رديت عليه لاني زعلانه وصديت للجهه الثانيه وانا ما ابي احكي ,,
ما تحركت من مكاني لكنه واقف مقابلني : انتي مصدقه خرابيط تنقال لك ولغيرك في اليوم مية مره ,, مهو عيال الحرام ماخلوا عيال الحلال في حالهم ,, ما رديت عليه ووجهي للحين في الجهه الثانيه ,,
كمل وهو يقول : اذا الاشهور اللي راحت ما بينت لك حبي لك فماعاد في الايام اللي جايه خير ,, وتحرك يبي يطلع من المجلس واول ما وصل للباب ما قاومت وقلت له بصوت متاثر : سسسععد
التفت لي : يا لبيه وركضت له وهو يفتح لي يديه ويضمني وانا اصيح على صدره ,, قعد يهديني وهو ماسكني ,, ويهمس في اذني بكلمات طمنتني انه لي ومالي شريك في قلبه ,, خذت تنهيده ريحتني وحس بي ,, باس جبهتي ,, وهو يضمني ,,
سعد : تدرين انك خبله ,, فديتك يا دنيتي ,,,
ضحكت وبكيت في نفس الوقت ,, قعدت معه اسولف له شوي ,, وقام بيطلع بس مسكت يديه وانا اقول له ينتظر شوي ,, وطلعت ركض لغرفتي ,, ونزلت الدرج ثاني وانا اركض وهو واقف يطالعني وهو مبتسم : شوقتني العب معك بس اصبري واخذك معي بنسوي بيننا سباق ,, ضحكت من قلبي لحركتي ,, طالعني وهو يقول : ممكن الووو الليله ,, هزيت له راسي ,, وهو يغمز لي وهو طالع ,,


طلع نواف للقصر وسلم على اهله وقعد معهم للمغرب ,, وجاء ينوم من صلاة العشى لانه يقول تعبان من السفر ,,
خلصت برنامجي الليلي ونومت فيصل ,, ثم خذيت عبوره وسهرت معها عند التلفزيون ,, لبست لي كالعاده بيجاما قطن عاديه ,,
وخذت لها كرسي وحطيت لها مفرش صغير , قعدت اشوف التلفزيون لحد الساعه 3 ,, وكنها بدت تنام ,, حسيت بحركه عند الباب ,, رفعت راسي شفت نواف عند الباب ويطالعناا ,, تحرك وجاء يمي وهو يقول : تسهرك ,,
الجازي : تعودت على كذااا ,,
نواف : اطلب منك خدمه ,, طالعته ومو عارفه وش يبي مني ,,
الجازي : تفضل ,,
نواف : جوعان مررره جيبي لي اي شي ,, قمت وانا الحف عبوره واقوله : خل بالك منها برجع لك ,,
رحت للمطبخ اسوي له اي شي خفيف يسد الجوع ,,
وقعدت ارتب الصينيه في الاخير واسمعه يحكي في المجلس في الجوال وهو يقول : اقول اذا رجعتي تتصلين بتشوفين شغلك فاهمه
ولا ماعرفتي نواف للحين ,,
دخلت عليه وهو ياخذ نفس وينفخه بقوه طفشاااان ,, حطيت له الصينيه وقمت باخذ عبوره بنروح لغرفتي ,, للحين بمد يدي بشيل الكرسي مسك يدي وهو يقول : وووين بتروحين ,,
الجازي : بروح لغرفتي !!!
نواف : اقعدي معي بقولك شي
********************

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
قديم 14-05-09, 09:11 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النهى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





((الجزء الثاني عشر ))

تعالي بقولك شي :

قعدت على الكرسي القريب لي واول ما طالعته شفت عينه فيها حيره ونظرته ضايعه في وسط عيني ،,،،

الجازي : بغيت شي

نواف ؛ يعني بقولك تعالي وانا ماعندي شي

الجازي :اسمعك

نواف :بننتقل لبيتي

جازي :بيتك وهي مستغربه ماقد سمعت انه عنده بيت

نواف :ما اعتقد ان المكان ذا يشيلنا

انا فكرت فيه كحل مؤقت لكن اشوف اننا نرجع نسكن هناك بيكون افضل

جازي :أنت عندك بيت قبل

نواف وهو يتكلم بكره لكل حرف يقوله : البيت اللي عشنا فيه مع ام فيصل

مادريت وش اقوله لكن فهمت في نبرته شي مو زين بس كمل وهو يقول طلعت منه صار لي ثلاث سنين وما فتحته بعد هذاك اليوم ،،،، وش قلتي

الجازي : يهمك وش بقولك

نواف :لو مو مهم ما حكيت و عرضت عليك

جازي ابيك تفهمين شي واحد انا تعرضت لموقف هزني من جووه وذا الشي خرب علي حياتي ومدري تتصلح ولا لا لسى ما كمل جاه اتصال ثاني فقال اوووووووهووووه ورد وهو حده معصب :انتي عسى ماشر وشفيك ما تفهمين قلت لا تتصلين كافي ،،، خلاص ،،،اي نعم احب زووجتي مووووت ولا افكر في غيرها بصراحه حسيت اني كومبارس الدور لزوجه الحبيبه وجرحني ذا الشي منه يحكي به وهو ما يقصده بس عشان اهداف في نفسه

لكنه صرخ وهو يقول شوفي عبير ترى ذي اخر مره وربي تشوفين شي ما شفتيه

قمت منه ما ابي اسمع ثاني وخذت عبوره ورحت داخل وهو للحين يكلم من قووو الزعل ما انتبه لي اساسا للحين بدخل غرفتي ونزلت عبوره في سريرها الا بصوته وراي مباشره

نواف :جازي انا محتاج لك تنقذيني من الضياع اللي فيني انا ضايع وابي ادل عنوانك ساعديني ،,, قالها بحزن بس قلبي انا المجروح ومحتاج من يراعيه هزيت راسي بالعجز : ممكن تتركني لحالي شوي ،،، مسكت عبوره ولحفتها وسمعت تسكيرة الباب ،، انهرت على سريري خفت من كل شي ،، خفت من مشاعره اللي كلها الم وحزن ،، خفت ما نجح معه كفايه اللي صار لحد الحين خايفه من المستقبل معاه بس تأكدت ان لها في قلبه مكان قديم مازال باقي وذ الشي هو اللي تركني في حالة هروب منه ،،،،،،

صار لي كم ساعه من سكرت منها وللحين هديتها بيدي اقلب الكرت واقرا حروفه ثاني مره كلماتها مثلها رقيقه (لو الحب له صوت كان يمديك تسمعني بس انا مثله يكفيني تدري بمشاعري بدون ما اتكلم ،،، احبك بصمت ،،،

ارسلت لها بدون تررد احساس جاني ذا اللحظه ( احبك بصوت مسموع وبقوووه صارخه يعجبني اسمعك ويعجبني حياك اللي يمنعك ويعجبني اسمع مشاعرك تحكي لا تترددين يا قلبي ،،،،،،،

اتفقنا انها بعد ما ترجع من فرنسا نتزوج واقنعتني انها لازم تجهز حالها كويس ،،، الله يصبرني بس دام فيه وسيلة اتصال ماعليه اهم شي تنبسط،،،،



انتظر الوقت اللي يرسل فيه اي شي ،، قدر يخلي لحياتي شكل ثاني ما قد حسيت به شعور حلووو اذا صار حد مهتم فيك ويحبك وينتظر منك بس حرف تقوله ،، هذا شعوري مع سعد احسه يتشفق على كل شي اقوله ،،، ما كلمته الا مره وحده بس لكنها تكفي عن مية مكالمه ،،، يمكن اربع ساعات واحنا نتكلم فكرنا في اشياء وااااجد ،، وحلمنا بأشياء واااجد واجتمعنا على سرعة الزواج بعد الصيفيه ،،،، تخيلت شكلي وانا لابسه الفستان ،، وهو بجنبي اااه خفت من فرحتي ،،، دعيت ربي ييسر امري ،، ,يخلي لي سعد ،،



قامت عاليه الصباح وهي تحس بدوخه وغثيان تذكرت هي وش كلت البارح لكنه ما يذكر خبز مع زيتون ،،, يعني ممكن سبب لها حموضه ولا وشو ،،، قامت تبي تقعد في مجلسها الملحق بغرفتها واتصلت على فهده لقتها نايمه ،،،، اتصلت على السواق يجيب لها اي شي من الصيدليه يخفف ذا الشي

بعد ما وصل السواق اتصل عليها الصيدلاني ،، وسألها عن بعض الاعراض وهو يقولها اكيد مدام مافيه حامل ،، كن حد خبطها على راسها ما عملت حساب ذا الشي ،، سألته عن بعض الادويه لكنه اصر عليها تسوي تحليل وارسل لها فحص في البيت ،،، معقوله اكون حامل بس كيف ما جا في بالي ،،، جتني فهده وانا دايخه ،،،

فهده : ياربي يا عاليه تكونين حاااااااااامل قولي امين تجيبن لي اخو ،،،،

عاليه : معقوله الوحم يجي كذا بدون مقدمات تعبااااانه يا فهده مو طايقه نفسي

فهده : كل شي معقول بس شهلي وقومي افحصي لاتتأخرين ،،،

طلعت عاليه تسوي الفحص ودخل الوليد على فهده وهو يشوفها متحمسه مررررره

الوليد : خيررررر وش فيك شكلك فرحاااانه

فهده : الله يدوم الفرح يبا ،،، يبا شخبار السفر ،،

الوليد : انا طلبت منهم يقدمونه عشانك اعرف تجهيزك يبغاله وقت ،، بنتي واعرفك

للحين قاعدين نكمل حديثنا جت عاليه وفي فمها طرف ابتسامه اشرت لها حااامل وقالت اي ،،، يوووووو لو تشوفون فرحتي ما تووووووصف طرت فيها وابوي اللي يشوفها بنظرة اعجااااااب قام لها يلمها وهو فرحاااان بالخبر ذا ما قاومت بشرت جزووووي ونور اللي فرحوا لها من قلبهم



قضيت وقتي بين الدراسه وتجهيز اغراض الزواج ،، ما حبيت اكثر بالمررره انا عندي اشياء كثيره لسى جديده ابغى فساتين جاهزه فقط ما اتصل علي ماجد بعد هذاك اليوم وتركته على راحته ،، يكفي عتاب ،، احبه وولهانه عليه بس اظن مشاعري فضحتني بما فيه الكفايه ،،، في بالي اشياء كثيره ودي الحق اسويها وش بيكفي الوقت هنا المشكله ،،، فررررحت لعاليه اول ما قالت لي فهده ،، ,فرحت لفهده انه بيصير لها اخوان بعد ذا العمر ،،،،،



وجوده في الملحق ازعجني ،،،قربه وسوالفه مع فيصل عن الإمتحانات اللي مابقى عليها الا كم يوم ،،، يدخل غرفتي بدون مقدمات ويشيل عبوره ويناغيها شوي ؛؛

حسيت انني في وسطهم غريبه قفلت على قلبي ولا ابي ابين له اي شي ،،،، دخلت المطبخ اشوف غداء فصوولي الا هو بجنبي بمسافه بسيطه ،، عيونه تنطق بكلام كثييير بس ماعطيته وجه ،، حطيت غداء فيصل بالصحن وهو لسى واقف ،، قال لي بطريقه كذا فيها تسأول : ليه ما تتركين الشغاله تخدمك ،، انا جايب له ثنتين ،،،

الجازي : انا ابي اسوي له بنفسي بعدين ماعندي شغل ،،

ركزت عيوني في الصحن احط له خضار وكمل كلامه وهو يقول : طيب خلي عتيقه تجي عندهم ابيك تروحين معي مشوار

الجازي : بس انا مقدر اتركهم بالحالهم ،، لكن نواف اللي اذا حط في باله شي ما راح يرده منه احد قرررب اكثر وهو يمسك خدها ويرفع وجهها عشان تحط عينها في عينه ،،،

: انا ابيك تكونين معي جهزي نفسك بنطلع بعد ربع ساعه

،،، دخلت غرفتي وانا قلبي يدق بقووه من طريقته الجديده معي ،، وش صار لما جاه سعد وش سالفته مع ذا التغيير ،، طرت علي اللي كلمته اسمها عبير هل هي ام فيصل عشان كذا ما مانع نسميها عبير اكيد للحين يحبها،،، حسيت بحراره في صدري لمجرد انها ممكن للحين في باله ،،، لبست لي ملابس عاديه ،، تنوره جينز وبلوزه قطن وخذيت عبايتي ابي البسها الا هو واقف يطالعني ،، خلصتي ،، اشرت له وخذيت شنطتي وطلعت معه ،، فتح لي سيارته وطلع للباب الثاني ،، قعدت في الكرسي ابي اتذكر متى ركبت في السياره معه من زماااان ،،، تحرك لمنطقه مو بعيده من قصر عمي ،،، خمس دقايق بالسياره ،، كلنا ساكتين ،، لاهو حكى لي شي ولا انا سألته وين بتوديني ،، شوي وقف عن فيلا كبيره اصغر بشوي من قصر عمي طلع له البواب وهو يقول له مرحبا يا عمي كيفك ،، لا لا مجد جاء هنا مرررره ،، وهو يرد على سؤال نواف اذا حد جاء للفيلا ،، خايف انها تجي ولا وشو ،،،، فتح البواب المدخل ودخلنا لساحه شوي شوي اذا قلت انها خيال ومصممه بشكل مو متعودين عليه في الرياض بنمط اوربي بحت ،،، وقف السياره ونزلت وانا متأكده انه يييي مني اي تعليق ،، مشينا للمدخل وانا لسى نقابي علي ،، اول ما فتح الباب وحسيت بظلام في المكان ارتجفت من هدوء المكان ،،بالفعل موحش حطيت يدي على صدري وانا ااشعر بخوف لا يطلع شي في وجهي ،،

مسك يدي يطمني وهو يقول تعالي ،،


فتح المجالس يشيك عليها وهو يقول هنا مو مهم ،، طلعنا فوق واشوف ان خطته بدت تخف شوي شكله متردد ،، طالعني وشاف اني عادي مو متأثره مثل ماهو مفكر ،، كان فيه صاله كبيره فيها ثلاث جلسات متفرقه وفيها بوابتين ،، مدخل يمين والثاني يسار ،، مشى لليمين وفتح الباب اللي يدخلك على جناح كبيررر مؤثث بطريقة القصور ،،، راااائع بطريقه مميزه سرحت فيه ،، قد عاش هنا معها ،، هالمكان جمعهم ضحكوا وزعلوا وسهروا
خذني ومسك يدي ودخلني لغرفه كبيره



لكنه اول ما شافها فك يدي ودخل لدورة المياة وبابها مفتووح ,, مشيت شوي ابي اشوف وش فيه لقيته يرجع بشكل حزني ,, ,, قعد يغسل وجهه وهو يطالعني وراه في المرايه ,, حسيته ان يشعر تجاهي بقرف بعد ,, طلع ومر من جنبي بقووه وانا اطالع فيه رجع ثاني للغرفه وقعد يمسك بعض الاشياء المرميه في الغرفه

قعدت اطالعه وانا احس فعلا ان فيه صراع نفسي اشبه بالمرض المؤكد ,,

طالعني وهو يقول لي تدرين مادخلت المكان ذا بعد ما طلعت منه

كنا مسافرين لندن وهناك التقيت بصديق عمري ,, ماصار لي هناك عشرة ايام انا وهي وفصول ,, كانت الشغاله مهتمه فيه طوول الوقت واحنا برى وسهر وطيش ,, اتذكر مره قالت لي ما تبي تطلع تعبانه استغربت انها ما تبي وهي اللي تصر تطلعني كل يوم عشان تبين شياكتها للخليجين اللي هناك

تركتها براحتها ,,

طلعت بشوف ربعي متجمعين بالقهوة ,, اتصلت وهي تقول لي وينك ومتى بتجي ,, استغربت اتصالها ,,

ما وقفت عنده كثيير ,, مالقيت ربعي ورجعت للفندق مشي ,, اول ما قربت عليه لقيتها بتركب سياره تاكسي ,, بس كان فيها احد قبل مو لوحدها ,, طلعت وراها بتاكسي , ومشيت وراها وانا اقول له امشي اخوي قدامك معاه العنوان ,, لحد ما وقف عند بنايه اعرفها زين ,, نزلت ونزل وراها صاحبي ,, وظليت انتظرهم لحد ما دخلوا ,, خلااااص حسيت اني بقتلهم كلهم ,,بس خساره الوث يدي بناس سفله ,, ربي هو المتكفل بهم

رجعت للبيت , وحجزت رحلة المساء واول ما وصلت قلت لها تأخذ اغراضها وعليها لبيت اهلها ,,



الجازي : عرفت انك عرفت

نواف : اكيد رجعت للرياض وفي المطار طلقتها وراحت لبيت اهلها ,, تصدقين انها اول ما خلصت العده تزوجته وراحت معه لندن ,, اكتشفت بعد كذا انهم اصحاب من سنين ,, وانها تركته فتره لما تعرفت عليها ,, ضرب يده في الجدار وهو يشوف حياته ضاعت عشان وحده ما تسوى بالمره

الجازي : لا تسوي في نفسك كذا هي ما تستاهلك وربي صرفها عنك

نواف : بذا السهوله تشوفينها ,, انا ذقت المر فاهمه وش يعني

تكلمت بهدوء اكثر منه

يمكن عشانك تحبها ؟؟

نواف : تخسي ما احبها ,, لكن مو بسيط اللي سوته لي ,

الجازي : وفيصل ما يسأل عنها

نواف : قلت له انها ماتت ,,

الجازي : لااا حرام عليك هاذي امه ,,

نواف : حرمت عيشتها ,, والله لو اشوف وجهها ثاني تشوف شغلها ,,

الجازي : هي اللي كلمتك

طالعني بسرعه وهو يبي يتكلم وبعدين سكت سكت انا بعد وبعد شوي قال : لا مو هي هاذي وحده ثانيه ,

مشالله يعرف كمان بنات قلت ذا الشي في نفسي مستحيل اقوله عشان ما يقول اني اغير عليه ,,

مشيت ابي اطلع من الغرفه وناداني جازي

رجعت وجهي له وانا امشي ,, لو سمحت مافي داعي نتكلم في ذا المواضيع ,, انت حر في تصرفاتك ,,

طلعت من الغرفه وانا مو عارفه وين اروح نزلت الدرج ونزل وراي واسمع خطوته تكبر وهو يقول جااازي وقفي

وقفت وطالعته بنظره كلها عتااب ,, : بغيت شي

قرب لي لين صار بيني وبينه مسافه قريبه جدا جدا: انا عارف اننا ما نعني لبعض شي ,, لكن فيصل وعبير يستحقون تضحيتنا ولو ما بغينا نكون مع بعض ,,

قهرني الا ضربني في الصميم يعني هو يؤكد اننا ما نبي بعض بس انا ما قلت ,, يعني هذا شعوره هو , وانا بالطقاق مو مهم مشاعري ,,

الجازي : صدقت يستحقون نضحي عشانهم ,,, نواف انا ما راح ادخل المكان ذا الا اذا غيرت الاثاث بالكامل ,,

طالعني بنظرة امتنان : ولا يهمك ,,

مشيت وانا البس نقابي وطلعت للسياره ودموعي تبرق في عيوني ,, اول مره احس بالحزن من نفسي كلهم يبون حقهم هو وعياله ,, وانا حقي مو مهم ,,

قعدت في السياره انتظره ,, اول ما دخل وشافني كذا ساق السياره ورجعني للملحق ,,

نزلت وانا متضايقه من الدنيا كلها ,,



طلعت فهده للجامعه وهي رايحه للمحاضره طلعت البنت في وجهها لكن مو اللي كلمتها اللي كانت معاها ,,,

وقفتها وهي تقولها : لحظه لحظه على وين ليه مستعجله

ماردت عليها فهده وكملت طريقها لكن البنت ألقت عليها قنبله ما توقعتها بالمرره

تعااالي انتي صدق انك مغفله , قد قالوها من قبل يا غافلين لكم الله ,,

ترى سعد ما يبيك ,, وما يبي الا مشاعل ,, وابوه غصبه يأخذك عشان مصالحهم مع ابوكي ,, واذا مو مصدقتني شوفي وقفت وقربت لي جوالها وهي وريني مقطع فيديو لسعد مع البنت ذيك في شقه والا مدري وين ,, وهي تكلمه معقول تتركني وتتزوج غيري

وسعد يرد عليها ,, تأكدي لو اتزوج فهو زواج عشان ابوي لكن انتي الثانيه مافيه كلام سكرت البنت الجوال وهي تضحك ,, صدقتي يا بنتي ,, ما يبيك ,, ابعد عن الشر وغني له ,,

لاول مرره احس اني يتيمه وتمنيت امي عندي وارمي همي عليها ,,

وقفت في مكاني ورجعت بعد شوي للسياره ورجعت للبيت ,, تأكدت ان زواجي من سعد كله غلط بغلط ,,

قهرني اللي ما يسوى , والله ليشوف دقيت عليه وجاني صوته مثل كل مره بلهفه بس انااا حسيت بكره له

فهده : كثر الله خيرك يا سعد ,, جتني حبيبتك وورتني مقطع ولا أرووع ,, اجل بتأخذها الثانيه وانا عشان ابوك,, انت ما عندك دم ,, تلعب في بنات الناس

سعد : لحظه لحظه ..,, انتي وش تحكين عنه ترى مو فاهم شي عارفه والا لا

فهده : مو عارف انت تلعب على مين ,, انا غبيه اللي وافقت عليك وانا عارفه طريقك من اول ,,

سعد : فهده احترمي نفسك وش شايفتني عندك انتي كل من حكى لك صدقتيه هذا حنا في البر وانتي كذا اجل لو تزوجنا وش بتسوين

فهده: ومن قال لك اني ابي زواج خلاااص انا مستحيل اتزوجك

سعد : لا والله عاااد انا اللي بمووت اذا ما خذيتك

فهده : طلقني وعط عمرك العافيه اجل

سعد : ابشري ما طلبتي شي يالبزر ,,, وسكر السماعه وانا للحين ما كملت اللي ابيه ,, بس ياليت ما كلمته ولا قلت له اي شي ,, لان اخر حرف منه حسيت انه نهاية حياتي ليه مدري,,
**********

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
قديم 14-05-09, 09:12 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النهى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 





.(( الجزء الثالث عشر))


ما توقعت ان ردة فعلها راح تكون بذا الهدوء بس كنها البركان تحت الجليد تغطي نفسها بالهدوء وهي تغلي من جووووه حاولت استشيرها في الوان البيت بس ماحبت تعطيني رأيها كل شي تركت قراره بيدي ماحاولت تبادر وتعطيني ذووقها لقيت نفسي منفتحه للتغيير وطلبت من المهندس يأثث ويعطيني اختيارات ،، اتذكر لما قلت لها تعالي نختار اثاث الغرفه ،،بينت لي انه ما يهمها بس قبل ما ننهي الكلام قالت ابي قسم لحالي ،، فهمت عليها ورديت بأنه ذا الشي مفروغ منه اصلا ،، شفت نظرتها اهتزت ،، توقعت اني اقول لا بمموووت الا تكونين معي مو عشان اعترفت لها بجرووحي بطيح عند رجلها



بغيتها تعرف انا ليه تعاملت معها كذا



مرت الايام بسرعه مثل لمح البصر فهده انطوت على حالها ولا صارت تطلع من غرفتها الا نادر متعذره بأمتحانتها ،، وعاليه في وادي ثاني مع الحمل ،، جازي انشغلت بعيالها وترتيب اغراضهم استعدادا للانتقال ،، بقت نور اللي صارت تعد الدقايق على ضربات قلبها العاشق،،،

نواف اشتغل في الفيلا وغير كل شي وصارت مكان ثاني ما يمت لأم فيصل بشي ،، الوليد من جده للرياض وانهمك في شغله اكثر خصوصا بعد حمل عاليه ،، سعد تضايق من فهده وموقفها منه ،، وحس انهم تسرعوا في الزواج ذا ،، اما ماجد فصار يعد الدقايق عشان ربي يجمعه بحبيبته ونور عينه

في صباح الزفاف اللي بيتم في القصر ،، قامت نور بمساعدة الشغالات وشيكت علك شنط السفر ،، بعد ساعات بسيطه بيكون السفر بعد الزواج على طول،، ضبطت كل شي ورجعت لغرفتها تحاول تكون ريلاكس اليوم بتكون شريكة ماجد وبتقاسم معه كل شي بحلوه وبمره ،، ,لازم تحط في بالها الحياه الجديده انها ما راح تكون بمستوى القصر هنا بس ما يهم اذا صار قلبي ينبض بحب ماجد ،، توافدوا الضيوف على القصر وهم في ترقب لفارس احلام نور ،، ومن ماجد اللي يقولون عصامي وبنى نفسه بنفسه ،، وصل لنور كلام كثيير من المعارف والاصدقاء يحكون كيف نور بنت ال ؛؛؛؛ الطبقه الغنيه الغنيه تتزوج واحد عادي ،،بس ما اهتمت ابد وحست تفكيرهم قاصر ،،،

لبست فستانها اللي طلبته لها امها من برى وطلعت فيه مثل الفراشه الصغيره زينتها الكوافيره بطريقه مذهله ،، لدرجة ان البنات احلفوا لو يشوفها ماجد بيصير له شي ،، كانوا البنات في اجمل حله لهم كل وحده منهم لها شكلها الخاص ،، الجازي حضرت عند نور شوي وقالت لها الشغاله تجي شوي تشوف عبوره ،، تصيح وماعرفت شفيها ،، طلعت من القصر متجهه للملحق ،، اول ما دخلت علقت عبايتها عند المدخل وراحت تبي تشوف عبوره طلع لها نواف كاشخ مررره بغت تخبط فيه من سرعتها لكنها مسكت بريك بسرعه ،،، طالعها بنظرة اعجاب مستحيل انها تكون غير كذا لفت الجازي من طريقه تبي تدخل لكن نواف وقف لها وهو يقول ،،، ممكن تقرين على نفسك ,, رفعت له عيني ما توقعت يقول لي كذا

الجازي : طيب ان شالله كملت طريقي وكل خطوه دفة قلبي كنها طبل لحد ما وصلت وحسيت بالامان اني طيبه واقدر استشعر كل شي بروحي ،،

ظلت فهده مع نور ،، وهي تحاول يكون كل شي مناسب بالرغم الشكل السعيد اللي تتغطى فيه فهده لكنها من داااخل منكسره وحزينه ،، قلبها عند سعد وما سمعت منه اي اتصال بعد ذاك اليوم عجزت من كثر ما اشوف الجوال اللي عطاني ابي رساله ابي اتصال لكن مااااااش هنت عليه ولا ثمن زعلي وحزني ،، قطعني وهو عارف وش كثر يعني لي وما انلام اذا صدقت ،،،طيب صار لنا اسبوعين معقوله للحين يفكر يطلق والا لا ،، ما سمعت نور وهي تناديني ال بعدين

نور : فهده وين رحتي عجزت اناديك ،، انتبهت عليها ،،وانا ارد : سمي بغيتي شي اسويه ،، ، طلبت مني نور اجهز لها شنطة يدها واشيك على على عطورها ،،

عاليه انشغلت مع الحريم تحت ،، وارسلت الجازي تستعجلهم عشان مابقى الا وقت بسيط على الطياره ،،،

نزلت نور على انغام رائعه وجلست في المجلس والجميع يبادرون لتهنئتها ،، صوروا البنات مع بعض وهما فرحانين بنور ،، مابقى الا فهده وهم يعكسون لها ،،

فهده بغت تصيح وتقولهم كل شي انتهى بس لااااا مستحيل تخرب على نور فرحتها ،،،

بعد ما طلعوا الحريم للعشاء بقت ام ماجد والبنات ،، دخل نواف وابوه مع ماجد ،،، بس الله يحفظه من العين رزه مرررره وله هيبه مو على احد ،، تغطوا الموجودين وتم التصوير ،،ونور ما تبي تطالع في ماجد عارفه عيونها بتفضحها ،، بعد فتره بسيطه قال لها ماجد انهم بيطلعون للمطار ،،

طلعت نور فوق تبدل الفستان وتلبس لها بنطلون مع بلوزه حرير وخذت عبايتها ونزلت ،،، كان ماجد للحين يسولف مع ابو نواف ،،اول ما شافها دخلت قام لها وهو ملاحظ طريقة الطرحه ماعجبته بالمره ،، وقفت نور بجنبه وهمس لها ماعندك نقاب ،

اكدت له نور انها را ح تتغطى بطرحتها لكنه شدد عليها تجيب نقاب ،، نور توهقت وقالت للجازي تجيب لها ،، طلعت نور وهي خايفه ان ماجد في قلبه شي عليها ،، شكله زعل لما ردت عليه ،، طلعوا مع نواف للمطار فما كان فيه اي مجال للكلام ،، لبست نور النقاب وعارفه له ز ين بالرغم انها ما تعودت تلبسه ،، ،، ,طلعوا للطياره اللي متجهه لتركيا وكل واحد فيهم قلبه مليان مشاعرللثاني

بعد الزواج طلعت فهده وعاليه وابتدوا الضيوف يغادرون ،،

،،

دخلت الجازي و لقت نواف جالس في المجلس وهو يشرب شاي ويطالع التلفزيون قالت مساء الخير وهي ماشيه ،، لكن نواف كلمها : جازي ممكن شوي ،، وقفت عند المدخل تطالعه ووهو يتأملها ارتجفت شوي من عمق نظرته وحاولت تغير مكانها وهي تدخل المكان ،، قعدت على الكنبه وهو ما زال مركز عليها ،،

نواف : تعالي هناااا وهو يأشر لها بجنبه ،، جته تمشي على حياء شوي وقعدت بينها وبينه مسافه بسيطه ،،

نواف ، ابي اعرف وش رايك ناخذ امي عتيقه والا لا ،،

الجازي : على هواك ،، ما عندي مشكله

نواف : انا سئلتك جاوبيني ،

جازي : بالعكس وجودها بيساعدني جدا ،،

تحرك نواف للكرسي بجنب جازي ومسك يدها في يده

سحبت الجازي يدها بهدوء وهي تمسك طرف فستانها

جازي :تامرني شي ،،،

نواف : اييييه ،،،بأسلوب حلووو

طالعته وانا خايفه من اللي بيقوله : ماجهزت شنطي ،، تعالي ساعديني ،، ممكن

ضحكت عارفه انها سناره بس ماعندي مشكله راح يتعب لين يحصل فرصه صح ابي حياتي تستمر بس لازم اخليه يحس بمشاعري الحقيقه قبل،،

جازي : اوكي شوي بجيك قمت واحس نظراته تتبعني ،،، دخلت شفت عبوره وفصول نايمين ،، لبست لي بيجاما قطن ،،،

وخديت شعري على فوق ،، ،نظفت وجهي من المكياج ،, طلعت له وانا احس من جووه بأنفراج ،،

لقيته ينتظرني ،، لما قربت ناحيته قام ومد يده لي لكني تجاهلتها فضحك شوي وقال لي مستعجله على الشغل ،، اقعدي شوي

جازي : تدري الساعه كم ما بقى شي على الفجر ،، بعدين اتركها انا بجهزها بالكامل بكره طيب ،،

نواف : حلووووو ،، اجل دامه كذا اقعدي علميني وش قالوا عنك البنات اليوم ،، خذ يدي وهو يبي يجر سالفه معي ،، نظراته ،، تتوه في داخلي ،، تبي ابادلها بنفس النظره ،، بس لا ودي اتأكد عن مشاعره ونطلع من الحاله اللي حنا فيها ،،

حكيت شوي وبعدين قمت ،، استأذنته بطلع قام معي واول ما وصلت الباب حبني في خدي : تصبحين على خير ،،،

مقدر اقاومها ،، كل يوم اشوف فيها شي يعجبني ،،شلون كنت ما اشوف برائتها ولطفها

صحيح اني مغفل ،، ما اعتقد انه حب اللي احسه بس فيها جاذبيه عجيبه ،، تخليك غصب تركز على كل مكان فيها ،، لا وابتسامتها رووووعه بدون ما احس قلت الله لا يحرمني منها انا متأكد وابصم ان وجودها في حياتي مهم ،،

وصلت الطايره صباح اليوم تركيا وماجد ونور ما زالوا في اوج نشاطهم ،

ما خذوا راحتهم في الكلام لأن الطايره مليانه عوايل ،، ,ونور كل شوي تعدل بنقابها ،، ،،وصلوا للفندق اللي حجز فيه ماجد جناح بغرفه وحده ،،اول ما دخلت سمت وفصخت نقابها ،، تبي تنزل طرحتها على الكتف مسكها ماجد وضمها بشوووق خيالي

خذ غرتها ورجعها ورى اذنها وهو يضحك لها

اخيرا صرتي ملكي ،،

نور : احبك

ماجد:يا نور عيني تدرين كان سويت جريمه كبيره في حق اهلك ،،والله لو يحصل ان اخطفك واوديك لاخر الدنيا

نور : انا لك ومعك لاخر لحظه في عمري ،،

ماجد ؛يا لبا عمرك بعمري ،،ذا مو وقت الكلام عندي حكي كثثثثثير ابي اقوله لك ،،، حررت نفسي منه وجريت لغرفتي وسكرت الباب ،، وصوته يضحك ،، نواري افتحي وين بتهربين الجدار من خلفك وماجد من امامك ،،

ضحكت بقوووه وهو يقول قصري صوتك ما ابي حد ينفتن بضحكتك ،،

رديت عليه : طيب فديتك ،، ابشر وضحكت بصوت واطي وقلت له ،، تعال بعد شوي ،،،،،

قعدت اقلب القنوات ،، عيوني على الشاشه وعقلي عندها ،، نور صارت حلالي من متى وانا انتظر ذا اليوم ،، فديتها ذا البنت ،، كان صار فيني شي لو ما تزوجتها ،، احبها لا لا اعشقها ،، بس عندي احساس اني بتعب معها لحد ما تعرف وش ابي ،، بنت دلع حركاتها واسلوبها ،، حتى طريقة اكلها فيها رقي ،، اجل اذا وديتها معي البر وشلون بتعيش ،، تخيلتها في الخيمه واعلمها على الطيور ،، فديتها بس حنيتها من قلبي ،، لكن شريكتي لازم تعيش حياتي بكل تفاصيلها ،،

انتقلت الجازي للفيلا وشعور وحياه جديده امامها ،، ازمتها مع نواف بدت تنفرج ،، وبنتها صار لها شكل وبينت معالمها ،، فيصل خذ الثالث على فصله ،، واستقرت امورها الا شي واحد ،، قلبها المتمرد ،، ما قدرت في الفتره الاخيره تسيطر على بعض المشاعر اللي طلعت تلقائي بدون ما تحس ،، مره اصرت عليه يفطر قبل يطلع للشغل ،، ,لما ابتسم لها صدت وهي تحاول تحط له شي في الصحن ،، ، مره ،،قالها وهما يلعبون عبوره ،، وش عطرك ،، حست الجليد يذوب ،، هي تحبه مافي كلااااام لانه الوحيد اللي عرفته ودخل حياتها ،، تعلقت فيه مثل اي وحده بمكانها بس تجربته مع زوجته خلته يخلط الأمور ويشوفها من زوايه وحده ان الحريم نفس الشي ،، ابيه يكتشف مشاعري بنفسه بدون ما اعبر له ،، كفايه اللي صار لي معه اول ،،

اتصلت على فهده وعاليه يجوني يشوفون الفيلا ،، فهده غير طبيعيه ،، صايره حالتها مستعصيه ،، على طول كل ما اكلمها الا هي نايمه ،، اكيد في شي بس ما تبي تحكي ،،

استعديت لهم بالكامل ،، ،، من دخلنا الفيلا وفوق فيه جناحين كبيره ،، جناح لنواف ،تشرف عليه امي عتيقه مع الشغالات ,, ,وجناحي اشرف عليه بمساعدتهم ،، كلمني فصولي يبي يسافر في الاجازه ،، ما حبذت الفكره خصوصا اني ما قد سافرت وخايفه من تجربة ذا الشي،،، قررت اذا جاوا البنات بوريهم المكان وبعدين نطلع في جلستي اللي فوق ،،

لبست لهم بنطلون ،، معاه فستان بنفسجي غامق ،، فيه بروش تركواز فاتح بالحجر على الصدر في الوسط ،، وفكيت شعري الطويل وتركته على تدريجه ،، حطيت كحل حفيف ،، ,وبلاشر فاتح يناسب وجهي ،، اخر شي رسمت شفايفي باللون البنفسجي الهادي وحطيت لمعة جلوس ،،نزلت تحت ،، لقيت نواف يشيك على المكان ،، فكرت انه طلع ،، نزلت بشويش وقصرت خطوتي شوي ،، انتبه لي وجاء قريب يمي

نواف : وش ذا الزين ،،


انحرجت منه ،، صار يلعب على وتر كشختي ،،اذا شافني يمدحني شكرته بطريقه بينت له احراااجي وحسيت انه جاز له،، سألته ،، هل بيطلع مكان او لا عشان البنات

الجازي : بس عشان فهده وعاليه بيجوني ,,

,,

نواف : الله يحيهم سعد بعد شوي بيمر لي وبنروح سوا,, يمكن يتقهوى ,, على العموم بنكون في المجلس ,,

الجازي : اوي وهو كذلك ,,

اتصلت فهده على لجازي في الاثناء ذي وقالت لها انها قربت تجي الفيلا وعاليه بتجي بعد ساعه لأنها عند امها ,,

دخلت سيارة فهده لساحة الفيلا وهي تشوف ان وراها سياره,, اول ما جت تنزل شافت سعد وراها

وقفت ورفعت طرحتها تشوفه زين ,, لكنه شافها وصد الناحية الثانية تجاه الفيلا

اتصل على نواف يعطيه خبر انه موجود برى ,, فهده تصرفت معه مثل ما يشوف بطريقه قاسيه ,, ومو لعبه عندها اذا ما عجبها شي يالله طلقني ,,

هي عارفه ذا الشي قبل والمفروض ما تسمع للمغرضين ,, ياما بنات حاولوا يخربون على بنات ثانيين وهم عارفين اصلا ان ذا الشباب ما راح يتزوجونهم بس كذااا حسد لله في لله ,,

اسرعت فهده خطوتها وهي تحاول تكون طبيعيه تبي بس تشوف الجازي وترمي عليها همها

استقبلتها جازي عند المدخل وطلعوا فوق على طول لأن نواف بيستقبل سعد في دقايق ,,, اول ما دخلت قسم الجازي قعدت تصيح وهي تكتم شهقتها ,,

الجازي : وش فيك فهوده عسى ما شر ,,

ضمتها فهده وهي تكمل صياح من زماااان وهي ماسكته ومتقمصه دور الأم الحنون للجميع واولهم جازي ,, وهي لما طاحت محد وقف معاها بسبب تكتمها على الموضوع ,,

تكلمت فهده مع الجازي من بداية السالفه لين نهايتهاوقالت لها عن البنات ,, وان سعد بسهوله لما قالت خلاص كلن في حاله قال ابشري

ومن ذاك اليوم لا اتصل ولا كلم ولا ارسل مسج ,,

قعدت فهده وهي تمسح دموعها ,, وهي تشوف ان الدنيا ما تسوى شي ,, سعد له مكان في قلبها ومو اي مكان ,, تربع على كل قلبها ,, وصارت تعد الايام اللي بتجمعهم تحت سقف واااحد ,, هي كل ما تذكرت بس مسجاته اللي مليانه مشاعر ,,تزيد في صياحها ,,

ما قدرت الجازي تسوي لها شي ,, لانها بروحها مثلها متأزمه من زواجها ,, لكن بعد ما هدت اكدت لها جازي انها ما تقول لأي احد عن اللي صار لأنه ممكن يكون تفكير عارض وبيروح دامه وقع تحت مشكله وربك يحلها ان شالله

وصل عاليه للبنات ,, وطلعت لهم فووق ,, خذتهم الجازي في لفه رااائعه حوالين الفيلا وفوق وتحت وكل الاقسام ,, ولوالا الحر كان قعدوا في الحديقه اللي منظرها شوي روووعه عليه ,,,



طلعت مع نواف لربعنا في مجلس واحد من الشباب ,, لو يقولون لي الصبح انك الساعه الفلانيه راح تشوفها يمكن اقعد اعد الثواني , لكن ربي جابها لي كذا بدون مقدمات ,, بس ايد انها لمحت في وجهي الزعل ,, لازم تعرف ذا الشي مو تقعد هي وشكها اللي كل شوي بيطلع في عقلها

لازم تثق فيني عشان تعرف مدى حبي لها ,,وماتصدقاي حرف ينقال ,,



دخلت نور الغرفة المظلمة وهي تمشي بهدوء , شافت ماجد لسى نايم ,, صار لهم كم يوم في تركيا ما طلعوا من الغرفه ,,

جاء في نفسها اليوم تطلع وتشوف العالم ,,

مسكت كتف ماجد وهي تحركه شوي ,,

نور : ماجد ماجد ,, قلبي

ما بغى ماجد يرفع عينه فيها لان النوم مثقل عليه بالمره ,, وهما صار لهم كم يوم بدون نوم ,, يواصلون الليل بالنهار ,, ما تركوا موضوع ما تطرقوا له ,,ماجد : يا لبيه يا نور ماجد

نور : ماودك نطلع شوي نغير جوو ,,

ماجد : اذا عن ودي ,, ما ودي اتحرك من هناا بس لعيون نور اللي يحسدونها عليها البنات بقوم وبغير فديتك

نور : والله ,, فديتك ياعمري ,, ااااااحبك

ماجد : لا اثبتي لي مو كلاااام ,,

جت نور بتقوم من السرير منحرجه منه لكن ماجد احكم قبضته بسرعه وهو يضحك ,, تعاااالي ,,





سكرت فهده شنطتها وهي مو مستوعبه ان طيارتهم بعد كم ساعه ,, اقترحت عليها الجازي انها تكتب له مسج مثل انا بسافر فرنسا اشوفك على خير

او تركتك في حفظ الرحمن ,, من نوع يعني ترى بسافر ,,

ما قدرت فهده ترسله شي ,, حست انها محتاجه منه كل حرف يحسسها بحبه اذا كان صادق مو كذا تاركها بتقرب على شهر ,,

نادت عليها عاليه عشان يطلعون يسلمون على ام ماجد قبل ما يروحون المطار ,,

خذت جواله وحطته بشنطتها وتوكلت على الله ,, لو كنت غاليه بما فيه الكفايه ,, كان قدرني وما تركني للوساوس لكن لي الله ما راح يخليني ,,





ما توقعت الوليد يتصل علي بالمره ,, بس لما شفت اسمه قلت لايكون قالت له شي ,, تسويها وش الجديد ,,

بعد الرسميات والمجاملات قال لي انهم بيروحون لفرنسا وهل عندي نيه اكون موجود

ماقدرت ارد عليه بالصدق , انا قررت اسافر لجنيف هالمره لاني اعرف من قبل انهم على باريس ,,

بس انتهينا على اننا نكون على اتصال ,,

خيالها معي ,, وعارف ان حركتي في بيت نواف انها مو ذوووق مره ,, المفروض انزل واسلم عليها لكني طنشتها ,,

لكن بغيتها تعرف شي واااحد ,, انا مو لعبه عندها البزر ذي,,

********

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
قديم 15-05-09, 08:39 AM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 65992
المشاركات: 389
الجنس أنثى
معدل التقييم: النهى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النهى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : النهى المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( الجزء الرابع عشر ))


وصلت الخطوط السعوديه لمطار شارل ديغول ،، تحمل عليها ارواح محمله بالفرح وامال بقضاء اجازه سعيده ،،
وارواح محطمه يائسه محبطه لكل منها دافع يؤديها للحزن ،،،
فهده صارت جسد يتحرك فقط ،، نزل وزنها اكثر من 4 كيلوا الفتره اللي راحت ،، الشي اللي خلى الوليد يصر عليها تسوي فحوصات شامله ،، روحها عند سعد اللي ما فكر يسأل عنها ولا يداري خاطرها ،، تركها كذا في وسط شكوكها محتاره ،، كل ما تذكرت طريقته في بيت الجازي تشهق بعبرتها من الحزن لانها ما توقعته يتصرف معها كذا ،،،
طلعت مع اهلي لجنيف وخذيت خواتي معي ،، لكن عنود طول الوقت تتكلم عن فستانها اللي تبي تشتريه لزواجي ،، سألتني كم مره متى بتحدده واتهرب منها لأني بالفعل مادري متى وهل بكمل مع فهده ولا لا لا ،، جيت جنيف ابي اهرب من كل شي بس مازالت السالفه تشغلني ،، انا قطعت علاقتي بكل البنات حتى قبل اتقدم لفهده
معقوله بتكون وحده منهم ،، وليش لا اذا هي منهم اكيد ماراح تكون الا مشاعل ،
تذكرت مره كنت انتظر نواف وعندنا عبير صديقته ،،، وتلح علي مشاعل تزوجني تزوجني ،، ما كان عندي عذر الا اني اقول ابوي يبيني اتزوج عشان مصالح ،، وش بيفكني منها الا كذا ،،ولووو مابقى في كوكب الارض الا هي ما خذتها ،، تلعب معي ومع غيري وتبي تحطها براسي ،،، اكيد انها عبير صورتنا بالجوال ،، بس هي كيف عرفت فهده بموووت ابي اعرف ،، لكنها عفريته اللي تبيه توصله ،،فتحت جوالي اشوف صورة فهده خزنتها عندي ،، كل ما تذكرت انها ممكن الحين حزينه اشفق عليها ،، بس حياتنا راح تكون في خطر اذا صارت تحت خط الشك ،،،لازم تتأكد من مشاعرها تجاهي وتعرف ان الثقه هي المفتاح الأول ان زواجنا ينجح ،، حسيت اني قاسي ،، بس ما في يدي الا كذا ،،
لبست نور فستان حرير وتكشخت لماجد ،، وفكت شعرها بالكامل ،، تعطرت وحطت لها مياج خفيف ،، لأن اي شي بسيط يبرز جمالها اكثر واكثر ،، طلعت لماجد كان قاعد في الجناح يطالع مباراه ,, شافها وفتح يدينه لها وهي جايه تبي تسلم عليه لكنه خذها على غفله وحضنها ،، مسح على شعرها وهو يهمس لها : تذكرين يوم تجيني انتي والممرضه اللي اسمها نعمه
نور وهي تبتسم : وشفيها فديتك ،،
ماجد : تدرين اني حفيت حفيت ادور عنك ورفضت تعطيني اي نبذه عنك ،، لين شفتك بالمانيا مع ابوك ،، كني فوق جبل وهويت ،،
انحرجت نور منه وهي تحاول تكون ذووق شوي وما تبين له انها منحرجه تحبه وتموت فيه ،، بس بينت له كذا مررره ذا الشي ،، هو معتمد على قوة شخصيته ،،، بس مدري احساسي يقولي انه يبي كل شي مثل ماهو راسم له ،،
ماجد : تبين ناكل هنا والا برى ،،
نور :ابي اكون معك هنا والا برى ،،
ماجد : نور انا ابي منك شي وودي تسمعيني
طالعته نور وهي حذره،، خايفه ان فيه شي
نور : لبيه انا كلي لك يا عمري
ماجد ؛انا الحمدلله ربي منعم علي وعندي خير ،، يمكن مو في مستوى ابوك ،، بس اقدر اعيشك عيشه حلوووه ،عندي مكتب مقاولات ،، وشغال زين ،، بس لي وضع خاص شوي مع ربعي يجون المجلس يوميا ،،اسافر معاهم في السنه مره الى مرتين ،،عندي اهتمامات في البر والطيور وماخذه وقتي ،
نور وهي تقاطعه: ماجد انت ليه تشرح لي ،، حياتك حياتي ،،انا ما تهمني الكماليات ،، يهمني اني سعيده معك وبس
خذها ماجد بين يديه وهو يكمل : نواري نور عيوني فيه شي بعد لازم تعرفينه ترى انا غيوووووووور ،،
ضحكت نووور وهي تحط خشمها بخمشه بحركه طفوليه : احبك واحب غيرتك وش رايك بعد
ماجد :يعني لازم تلتزمين بالغطا
ااشرت له من عيوني وبعد وش تبي فديتك
ماجد بهمس : ابيك ،،،
قامت جازي كعادتها تحس بنشاط نزلت تحت تشوف البيت ولقت عتيقه جالسه في المدخل ،، تشرف على الشغالات ،،
الجازي : هلا يمه صبحك الله بالخير
عتيقه : صبحتي بالرضا والسرور ،، ليه تتعبين حالك ،،انتي بس أمري وانا بقولهم اللي تبين ،،
جازي : يمه تعرفين مابه ذاك الشغل ،،قلت انزل اشوف وش عندهم محتاجين شي ،،
سمعت صوت نواف جاي من فوق ،، لابس رياضه رررروعه شكله ،، حب راس عتيقه وسلم عليها ،، والتفت على جازي ،،:كيفك ،،
هزت جازي راسها ،، طيبه ،،جت بتحرك تطلع التفت عليها وهو يقول: جازي وش رايك نطلع لدبي كم يوم عشان فصولي ،،
تفاجأت ماتوقعت بيقول كذا : وعبوره مقدر اتركها والسفر لها مو زين الحين في تغيير جوو
نواف : عبوره في عيون امي عتيقه وبنخليها عند امي في القصر ،، هاااا وشرايك
جازي : مدري وشقولك لكنه قاطعها وهو يمسك طرف بلوزتها عفويا
نواف عشان خاطر فصولي وهو يغمز لها
صدت الجازي ما تبي يشوف احراجها : اوكي
اووووف زين اللي وافقت ما ظنيت بتوافق لكن متأكد عشان فصولي بتسوي كل شي
تمنيت انها امه واني اعرفها من زمااان ،، مهتمه فيه بشكل خيالي لو امه ما سوت له كذا ،،،
بس اشعر بعض المرات تجاهها بفضول ،،فيه اشياء ودي اعرفها عنها ،,وش تحب وش تكره من خذيتها ما احتكينا ببعض مثل اي زوجين ،،بس هي تحيط نفسها بدرع قوي مني ،، مرات ودي اقضي معها وقت خاص بس كل ما تذكرت شكلها كل مره وهي تحاول تتهرب مني اتردد اني اسوي اي شي غصب عليها .. كفايه اللي صار لنا قبل كذا ،،،
فتحت فهده نافذة غرفتها حست بخنقه وبغت تشم هواء طالعت في الشارع والناس اللي تمشي كل واحد فيهم له هدف ،، رجعت سكرت الدريشه ورمت نفسها على السرير ،، ليه يا سعد تسوي لي كذا؛؛
كم صار لي منك ما اشتقت لي معقووول انا اللي تضررت وانجرحت ولا على بالك اكيد ان ذا البنات يعنون لك شي يهون زعلي عليك ،، ااااه من صار اللي صار وانا في دوامه ثانيه لا راحه ولانوم ما احس للاشياء طعم ،، ابي ارتاااح يا يطلقني ويفكني من ذا المعاناه ،، يا نتصالح ونخلص حرااام نقعد كذا ،، يا ترى هو يعاني مثلي ولا ضارب كل شي عرض الجدار ،،
غفت فهده وهي تتبلع بعبرتها بعد ما انهد حيلها من كثر التفكير
خلص اول اسبوع لهم في فرنسا وسوت الفحوصات وطلع مافيها شي اللي ريح بال ابوها عليها عجزت فيها عاليه يطلعون مطاعم او شوبينغ بس كل مره تطلع بعذر لين حس الوليد انه ممكن فهده صاير لها مشكله مع سعد بس دامها ما حكت تحلها معه بالحالهم ،،
دخل نواف لجناح جازي يبي يشوف عبوره قبل ينام ،، لقى جازي نايمه بدون لحاف ورجلها طالعه وقميصها مرتفع شوي للساق
بس لحافها تحتها اي حركه بتصحيها ,,فتح الكبت ,وخذ له ملحف خفيف ولحفها به اول ما غطى صدرها افتحت عيونها وبغت تشهق لما شافته مسكت نفسها
نواف : ليه نايمه بدون غطا
جت جازي بتقوم رجعها نواف وهو يقولها خليك بطلع بغيت اشوف عبوره طالعت جازي بالسرير وما شافتها درت ان عتيقه خذتها عندها ،، رجعت جازي راسها بأسترخاء على المخده لكن نواف سوى لها حركه غير متوقعه باس جبهتها ولحفها زين
طلع وهو يقول تصبحين على الف خير
رجع يطلع من الغرفه وجازي تتبعه بالنظر شعره اللي طالع متموج وشماغه على كتفه خلت له جاذبيه اكثر ،، تمنت يقعد عندها اكثر
لكن من نفسه بدون ما اقول له ،،،
تجهرت نور بتطلع مع ماجد يتمشون شوي ،، لبست عبايتها وضبطت نقابها زين ،، وخذت شنتطها كلوووي وطلعت تتنتظره ،، في بالها شي من يومين تبي تفاتحه فيه بس متردده ،، جاها من برى ،، وهو يبتسم : خلصتي ياعمري ،،قامت نور فرحااانه بشوفته مسكت يده وضغطت عليها بحب : يالله ،, بعد فتره وصلوا لحديقه صغيره ،،
وقعدوا على كرسي يتأملون المنظر الطبيعي ،، تكلمت نور بدون مقدمات : مين غاده ،،
طالعها ماجد وهو مستغرب من السؤال : وش غاده ،،
نور وهي تحط عينها في عينه: ماتعرف يعني ،،،
ماجد : غااااده ،،اااااااااااااه غاده وشعرفك فيها ،،،
نور : نسيت رسالة الغرام في ملفك ،،
ضحك ماجد بصوت عاااالي ،، يا غيره ،،
نور تنرفزت من ضحكه وصدت ،، مسك يدها وهو يحكي : هاذي الله يسلمك معجبه معاي ايام الجامعه برى بغتني اعطيها وجه بس اناااا واحد خايف الله ما ابي العب بمشاعر بنات الناس وانا مب جدي،،،
تضايقت نور من مجرد التفكير فيها شافت المناظر قدامها ،، وهي تتنهد ،،,
ماجد : نوراي بتصدقين اذا قلت لك شي ،،
نور وهي تشوفه : اكيد
ماجد : بتصدقين يا ذا القلب ما خفق الا لك ،، اناكنت تايه لين شفتك ،، ما بغيت اتزوج مثل ما امي ودها ،، بغتني اتزوج بنت خالتب بس رفضت بقووووه ،، ابي وحده احبها ،،
وشفت ان ذا الشي صعب احصله ،، لمل صار الحادث ،، ربي ارسلك لي ،، على اني ما كنت اطيقك اول ،، اشوفك واثقه من نفسك ،، بس مدري لما جرحتك ،، خلااااااص صرت اشوف خيالك كل شكي يجيني ،، دخلتي قلبي ،، تجننت ابي اعرف من انتي ،، ما صدقت انك قريبه وبعيده صديقة عاليه وانا ماخليت مكان ادور عليك
مسكت نور يده : اااه الله لا يحرمني منك يا قلبي ،،
طالع ماجد الكشك القريب ،،التفت لها ،، اجيب لك شاي والا كوفي
نور : شاي بدون حليب بدون سكر
ماجد : يا رشاقه ،، على فكره ابيك تاكلين ،، اسمني شوي
نور : هااااااا لا حرام عليك كذا زين ،،،
ماجد : انتي مو زينه ،، فتحت نور عيونها خافت من كلامه
ماجد وهو يكمل : انتي ملكة جمااااال
انحرجت نور من مديحه ،، وقامت تتمشى شوي لحد ما يرجع ،، خذت نفس عميق وهي تتمشى ومكتفه يدينها ،، طالعت الاشجار الخضراء وقفت تحت وحده منها وطالعت ماجد االلي جاي جنبها :
اول ما قرب ،، ومد يده لها تاخذ الكاس ،،
ماجد : تفضلي يا عيون ماجد ،،ماقدرت نور على مشاعر ماجد اللي كل شوي تشوف جانب منها ،،
وصلت الجازي ونواف لدبي بعد العصر وفيصل مرافقهم الوحيد ،، لما كانت في الطايره قعدت جنب فيصل ،، ونواف بالحاله في كرسي وراهم على طول ،، قام فيصل بعد فتره يتمشى في الطايره ؛؛ قام نواف وقعد جنبها ،،قرب منها وهو يكلمها
مستانسه ،،ما ردت جازي الا بكلمة : اكيييد
مسك يديها وقعد يحرك اصابعه شوي عليها وسحبتها بسرعه وهي تحاول تأخذ شي في يديها تنشغل بها ،، ضحك نواف بطريقه لخبطتها ،، الله يستر منك يا نواف ،،
وصلوا لفندق القصر ،، جناااااح روووعه اللي محجوز لهم


دخلت جازي للجناح وهي تفك نقابها وتنزل عبياتها على الكنبه وتأخذ فصولي لدورة المياه ,,
قعدت اراقبها بكل اهتمام ,,صايره تشدني اكثر واكثر كل يوم ,, واحس تجاهها بانجذاب كبيير ,, ما حاولت ابينه لحد ما اتأكد انها ممكن تبادلني شعوري ,
طلبت لنا حلويات شاي ومجموعه من الكيكات الصغيره ودخلت غرفتي ابدل ملابسي لحد ما يخلصون شغلهم ,,
بعد فتره طلعت الجازي وغيرت ملابسها وحبت تلبس شي مريح فلبست لها برمودا بني ,, مع توب لورين قطن ,, بنص كم ,, خذت شعرها ورفعته بف ونزلت لها كم خصله ,, ما بت تحط مكياج فأكتفت بس بالماسكارا والقلوس الوردي ,,
شافت الجناح فعرفت ان نواف راح غرفته ,, فدخلت للغرفه وخذت شنطة فيصل وبدت تطلع اللبس وتعلقه بالدولاب ,, للحين قاعدهتبي تطلع لبسه وماسكه بيدها الثانيه شنتطته حقت الحمام ,
شافت يد نواف على يدها تشيل الاغراض
نواف : جازي حنا جينا هنا عشان تغيرين جوو ,, خلاص من الشغل
جازي : ثواني بس ارتب لبسهوبجيك
لكنه رمى اللي في يدي وقال تعالي الشاي وصل ,,
قعدت اصب له الشاي وانا حاسه بعيونه علي ,, زين ما حرقت يدي ,, وحطيت له شوكيلت بالصحن ,, انحرجت وشعرت بحراره في وجهي وبالعاده تصير أذني حمراااء
خفت انه يكشفني ,, نواف : وش فيك محرجه مني
جازي : يووو عرف وش في نفسي : سلامتك ولا شي بس حاسه الدنيا حرر ,,
نواف بالعكس التكيييف شغال ,,
اعتذرت منه ثواني ودخلت الغرفه ومنها على على غرفه التغيير وغسلت وجهي بالماي البارد ووجهي احمر
اول ما رفعت عيني بالمراايه لقيته وراي يناظرني صرخت بدون شعوور : ااااه
نواف : بسم الله عليك وش فيك ارتعتي
جااازي : لا بس ما توقعتك تجي
قرب منها نواف وهو يدلي يديه على خصرها ,, جااازي
الجازي : نواف فيصل هناااا , وجت بتفك نفسها
نواف : جاازي انتي ليه تهربين مني ,,
جازي وتحس الحروف تبي تتطلع لكنها تتخربط وتوقف في حنجرتها كالعاده اذا صارت قدامه :واخيرا : نواف لو سمحت انا مو مستعده نفسيا لاي شي ,, لكن نواف ما سمع كلمتها الاخيره وخذها بين يديه وضمها يبي يحس ان اللي معاه جازي مو خيالها ,,
حررت جازي نفسها بسرعه وطلعت لفيصل اللي قاعد يشوف التلفزيون ومادرى بشي ,, نواف قعد يطالع مكانها : يالله ,, وش اسوي معك ياجازي ,,, ملكي ومو قادر عليه ,, لكن وين راح تروحين ,, اللي ابيه بيصير ,,
في تركيا ,, ماجد نايم في سريره ,, ونور في غرفة الملابس تعيد ترتيب ملابس ماجد في الكبت ,, قاعده تدقق في كل شي يخصه تناسق الوان اللبس ,, ,, قطعه الخاصه وش ماركتها وش نوعيتها ,, كابه ,, جزمه وشهي مريحه والا لا ,, في خلال الفتره اللي راحت اكتشفت ماااجد بالكامل مع انه يحاول يريحها ويبين لها انه بس يبي راااحتها ,,
لكن عرفت كل شي ذووقه فطوره نوعية اللي يحب تحاول تلقط كل شي في ذاكرتها ,, طريقة لبسه ,, قومته ,, اذا خذ شاور وو نوعية الصابون اللي يحب يعني بصوره ادق ,, عرفت كل شيبسهوووله
دخلت ترتب وهو ناايم وعلى اخر شي تعبت فقعدت على الارض تصفط بعض الملابس ,, وما حست بماجد اللي واقف عند الباب ,,
رحمتها يوم شفتها ترتب ملابسي بنت العز اللي تعودت يخدمونها
صارت هي اللي تخدمني ,, صحيح ان الحب يسوي المعجزات ,, وعد يا نور وراسي يشم الهواء اني اسعدك قد ما استطيع ,,
ماجد وهو يقرب عليها وينزل لمستواها وياخذ الملابس من يديها ويشيلها بين يديه ,,
نزلها على السرير وهو يهمس لها بكلمات الشووق اللي طلعت من قلبه ونطقت بها عيونه ,,
بعد ما شاف الوليد طريقة فهده في السفر اقترح عليهم انهم يرجعون للرياض احسن ,,
ما مانعت فهده ابد ,, بس تبي عاليه تنبسط ,, لكن عاليه اللي حاسه بفهده بدون ما تحكي رفضت انهم يكملون وهم كذا واصرت على راي الوليد
بعد ما خلصوا اسبوعين هناك اتصلت فهده على الجازي تبي تشوف وش اخبار سعد
اول ما ردت عليها سمعت فهده صوت ازعااااج
,, الجازي كانت مع نوافوفصولي في الالعاب ,, وبغت تكلم فهده اكثر بس المكان ما يساعد فانقطع الخط بينهم
ارسلت فهده مسج عليها (( اخبار سعد وينه فيه ))

ردت الجازي (( حسب علمي طلع ع اهله لجنيف ))

اول ما قرت فهده المسج تحطمت مررره وعزمت ترجع الرياض وهي اللي كانت مأمله انها تشوفه في باريس
فتحت الجوال اليتيم ,, وشافت صوره ,, وعادت المسجات القديمه اللي بينهم
زاااد صياحها واكتئابها يعني ما يحس بي ,, ااااه ساعدني يا ربي ,, مو حااله اللي انا فيها ,,
اصرت علي امي نروح للبحيره انا وخواتي ونشرب شاي ونغير الجوو
اتفقت معهم اجيهم ولبست على راحتي لبس رياضي ,, تعطرت ونزلت
اول ما دخلت المصعد دخلت معي بنت خليجيه فررري ,,
بدون مقدمات قالت ,, مزيووون حيييل وش اسمك
رديت عليها بدون تردد : سعد
ندى وهي تمد يديها له : تشرفنا انا ندى
,, ندى : مطول في جنيف
سعد : باقي لي ,,
ندى وهي تضحك خلاص اشوفك عند البحيره ,, حسيت ان الوقت في المصعد مو دقيقه الا دهر ,, واخيرا انفتح بس شفت خيال فهده تصيح ,, انقبض قلبي ,,
لا اتصلت علي والا ارسلت لي مسج على الاقل تعتذر عن تصرفها معي وطلبها للطلاق
مدري ليه انشديت لندى يمكن عشان فهده مو معي حسيت بفراغ عاطفي ,, ممكن ,,
رحت للبحيره عند امي وخواتي ,, وجات ندى يمنا ,, صارت تقعد تشاركنا بعض المرات ,, وصارت بعد اسبوع وحده من الاهل من كثر ما تجي ومسويه الحال وااحد ,,
كملت الجازي مع نواف ايامهم في دبي بنفس النمط يفطرون الصباح ,, ويقعدون يشوفون التي في او كلن يرجع لغرفته ينام ,, وبعد الظهر ,, يطلعون لاي موول ويتفرجون عليه ,, ثم يتعشوون ويرجعون للفندق ,, نواف شاف هروبها منه فما بغى يضغط عليها ,, لكنه
فكر بطريقه ,, هي بنفسها تخليها تقعد معه..
قبل السفر بليله وحده
رجعوا وهما معاهم اكياس هدايا لعبوره وجوري
دخل فصول عشان ياخذ شاور
وجازي ترتب ملابسه عشاان تبدل له ,, طل عليها نواف من الباب وهو يقول لها : اطلب لنا شاي وش رايك
الجازي وهي تشوفه من المرايه : اوكي
دخلت الجازي وخصلت فيصل ولبسته بيجامته ,,
ما بغت تقعد مع نواف بلبسها حق برى ,, فخذت شاور وغيرت ملابسها ,, لبست لها قميص حرير ساده ,, مافيه اي شي ,, طويل ,, بس انه مررريح ,,
جت هي وفيصل عند نواف والشاي صار قدامه ,, فيصل وهو يتدلع ابي شاي
نواف : لا حبيبي انت الحين نام ,, بكره ورانا سفر ,, تكلمت الجازي بهدوء
خلاص فيصل تعال اوديك السرير .. لكن نواف مسك يدها : اقعدي فيصل ما شالله رجاال بيروح السرير بالحاله ,,
قعدت وهي عارفه من نبرة نواف ان الليله ذي مو باين انها بتعدي بسهوله ,,
التهت تصب الشاي في الاكواب ,,
وقدمت له ,
خذ نواف الكوب وحطه على الطاوله وهو يتكلم بصوت مبحوح : جازي ..
الجازي : نعم
نواف : الى متى بتعامليني كذاا ,, عقاب هووو
الجازي بغباااء : مافهمت عليك كييف يعني ,,
لكنه قرب اكثر جنبها وهو ياخذ شعرها بين ايديه : جازي انا مشتااق لك
الجازي رفعت عينها في عينه وشاف بريق مثل المرايه الشفافه تلمع في عيونها وتطيح دمعتها على خدها
نواف : لاا لا لا ما قصدي شي غصب عنك ,, انا اتكلم عن شعوري ,, لكن اذا ما تبيني برااحتك
الجازي : مو كذاا نواف انااا ابيك تتاكد م ن وهي تحاول تطلع الحروف
نواف بدون مقدمات قااام وتكلم بصوت جدي شوي : جازي روحي نامي بكره وراا سفرر
تركها كذااا وهي ما بينها وبين كلمة وانا مشتااقه لك بعد الا شعره وحده بس ,,
لكنها ما حب يسمعها للاخر لييه كذا يانواف ,, صحيح انك اناني
دخل نواف غرفته وهو متألم من دموع الجازي ,, صحيح انها لي وملكي وزوجتي لكن مو بالغصب ,, شكلها خذت مني موقف ,, وتذكرت مواقفي معها ,, مع انه ما جمعني بجازي الا كم ليله تحت سقف واحد ,, لكن برائتها مازالت تحتل تفكيري من فتره للثانيه ,, ومستحيل اخذ شي غصب عليها وهي ما قصرت ابد في فيصل ,,,
بعد وصول فهده واهلها للرياض ,, استقروا في قصرهم ورجع روتينهم نفس اول ,, لكن الاجازه باقي عليها كثيير لحد ما تخلص ,,
نزلت بعد كيلوين ,ثانيه وصارت ما تنعرف من ضعفها ,, ملا بسها صارت تخق عليها
انهكها حب سعد وهو ولا على باله ,,
دخلت غرفته بعد ما قعدت مع عاليه وابوها يشوفون اخبار المساء ,, جت بتكلم الجازي اللي صار لها كم يوم واصله من دبي تبي تلتقي فيها ,, خافت تشكي لعاليه وتقول لابوها ,,
فحبت ان جازي هي اللي تعرف وبس ,,
حست بمغص في بطنها وبالاخص في خاصرتها بس هي ما كلت شي ,, اخر شي كلته تفاحه عند العصر ,,
بس الالم يزيد ويزيد ,,بغت تقوم لكنها ما قدرت كمل خطوه
للباب ,, لكن صيحتها اللي وصلت لبرى كفت عنها : ااااااااااااه
الحقني يباااااااااا,,,


********

 
 

 

عرض البوم صور النهى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ريم الحجر, رواية قلوب رقيقة للكاتبة ريم الحجر, قصه قلوب رقيقه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية