كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
صدقيني ماراح آكلج ...
-(ملاك تنرفزت من كلمته عشان كذا رجعت وجلست بمكانها غصب عليها ...
حاسه بتوترررررر للقرب مايد منها ...
((المضيفه طلبت من ملاك تربط الحزام ...
بس ملاك طنشتها بطفش لأنها بوضع مايسمح لها
حتى تتحرك ... بما انو حبيب قلبها بجمبها ...
رغم انو مايد مو ملقيها أي وجود وهو يقرى المجله اللي بين يدينه ..
مايد لاحظ انو ملاك تعاند المضيفه وتطردها بوقاحه ...
ضحك بخفيف وهو يطالع المجله ...
لف عليها وبنفسه ربط الحزام على ملاك ...
ملاك من الروعه شفطت بطنها وقلبها بيطلع من الروعه ...
-(مايد ابتسم وهو يشوف بطنها اللي شفطته ...:~ هههـ ...
للهدرجه مستحيه من كرشج ..!!
-(ملاك فتحت فمها بإهانه وقهر :~ نعم نعم ... من زين كرشتك ...
بعدين منو طلب منك تربط الحزام ... ليش شايفني ياهل جدامك ...
اقول وخر بس ايدك عني ..
((بجرأه ومن غير شعور ... مسكت يدينه ورفعتها عن الحزام ثم ربطتها بنفسها ...
المضيفه ابتسمت بوجه مايد وكأنها تشكره ...
أما مايد حط رجل على رجل بهدوء وكمل يقرى المجله ...
ملاك كل شوي تلف بعيونها تطالع فيه ...
لما جابت لهم المضيفه الأكل .. ...
ملاك بطفاقه تأشر لها تفتح لها الطاوله وتحط لها الأكل ...
بس المضيفه حست بنرفزه من ملاك وكأنها خدامه عندها ...
مايد مد يده وفتح الطاوله للملاك ...
وأشر للمضيفه تحط لها الأكل ...
المضيفه ودها تطب في ملاك ...
بس توقعت مايد زوجها ...
عشان كذا سكتت ولا قالت شي ...
ملاك حست بتوترررررر من حركات مايد لها كيف محترم وذوووق راقي معها ...
لما حطت المضيف الأكل للملاك ...
التفتت وهي تطلب من مايد يفتح طاولته ...
بس رفض بحترام إنو مايبي ياكل ..
ملاك التفتت عليه بدون ماتحسب حساب :~ ليش ماتبي تاكل ..
-(مايد وعيونه على المجله قال بهدوء :~ شكرا مابي ...
-(ملاك :~ أحد قال لك كل ... انا اقول ليش ماتبي تاكل ..!!
-(مايد سكر المجله ثم تنهد والتفت عليها .... لحظات وهو يطالعها ..
ملاك توترت ونزلت راسها ...
مايد بنفس هدوئه :~ مالي نفس ...
-ليش مالك نفس ..
-لأني مالي نفس ..
((ثم لف وطنشها ...
-(ملاك حست بتوتر من غبائها ولقافتها ...
لفت وهي تاكل ... أو بالأصح ماقدرت تاكل لأنو مايد بحمبها ...
مايد حس عليها لأنها كل ماجت بتاكل تلف تطالعه اذا هو منتبه لها او لا ...
عشان كذا وقف يبي يروح للدورات المياه عشان تاكل على راحتها ...
وقف شوي وهو يقول للملاك :~ شوي اذا ممكن ...
-(ملاك وهي تحاول تبعد عنه رغم انو الطاوله مضايقه عليهم ...
بس مايد مانتبه للرجل ملاك اللي وطاها بقوه وهو بيطلع ...
ملاك صرخــــــــــــــــــــــــــــت بقوه ...
وبسرعه دفته عالأكل ...
مايد توسخ بنطلونه بالكريمه ...
لف بيبعد عن الأكل بنرفزه من ملاك كيف هي مطفوقه ..
بس برضو ماقدر من الضيق لأنه ماقدر يوازن نفسه ...
للحظات وماحس نفسه الا وهو بين رجول ملاك ...
ملاك شهقت منغفصه البنت منه ...
مايد لاحظ نفسه ونقز عنها بروعه ...
مايد حس بتوتر من الموقف البايخ اللي انحط فيه ...
وكله من البدايه يقال له بيراعي مشاعرها ويتركها تاكل على راحتها ...
رغم انو لو انه جالس كان احسن له ....
مايد دخل للدورات المياه ...
أما ملاك تطالع قدام من الروعه ..
تحاول تستوعب اللي صار ...
موقف بجد محرررررررررج بشكل غير طبيعي ...
شوي ورجع مايد وهو عاااااادي ونسى اصلا الموقف ...
لما شاف ملاك ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يتذكر كيف صار وجهها احمر ....
تنحنح لها شوي ..
أما ملاك بسرعه وقفت عنه عشان يدخل بدون أي ضيق او شي ...
بعد ماقالت للمضيفه تشيل الأكل لانها انسدت نفسها ...
-(مايد لما جلس .... حس فيها البنت مررره متوتره ...
التفت عليها ثم قال بأدب :~ سوري عالموقف اللي صار تو ...
-(ملاك بسرعه :~ لا لا عادي ... خذ راحتك ...
-(مايد مسك ضحكته على ردها الغبي بس سلك للوضع ...
مرت ساعه كامله على هدوئهم ...
مايد التفت على الشباك يطالع الظلااااااام ...
ماحس الا بشي على كتفه ...
التفت يطالع شسالفه ...
بس لما شافها ملاك ناااايمه وهي مسنده راسها عليه ...
رفع يده بهدوء بيبعد راسها عنه ....
حاول يرفع راسها عنه بس ماقدر لأنها تتحرك كل شوي وترجع راسها ...
تنهد بقل حيله وخلاها على راحتها وهي متسنده على كتفه ...
مرت ساعتين تقريبا ومابقى الا شوي ويوصلون ...
ملاك فتحت عيونها بعد نومه طويله لمدة ساعتين ونص ...
لما حست انو راسها على كتف مايد ...
ماقدرت تبعد عنه لأنو رقبتها جمدت من الروعه ...
تبي تتحرك بس ماقدرت ...
حست بوجهها قلب طمااااطه ...
وهي بداخلها تقول :~........
يوووه الحين لو اقوم عنه بكون بموقف سخيييييف ...
ولو أقعد برضو على هالحاله بكون مصختها ومالي داعي ...
ياربيييه شنو هالفشيله اللي انا فيها ...
أح رقبتي تشنجت ...
((ماعاد قدرت تتحمل ...
حاولت بقد ماتقدر ترفع راسها بدون ماتلتفت عليه ...
لما رفعت راسها ....
ولفت للجهه الثانيه بدون ماتطالع فيه ...
حست بالوضع عادي ولا تحرك مايد ....
التفتت عليه بس انصدمت لما شافت الولد مغمض عيونه وهو متسند على الشباك ...
توقعت انه نايم عشان كذا تنهدت براحه وهي تضحك على روحها كيف كانت
متردده ترفع راسها ...
لما مدت يدها بتاخذ المجله اللي عنده ...
ماحست الا بيد مايد مسكت ذراعها وهو مغمض عيونه ويقول :~
دوري مجله غيرها ...
-(ملاك فااتحه فمها عالآآآخر وهي تطالع بيده ماسكه ذراعها ...
البنت راحت فيها وهو بااارد ولا همه ...
مايد استغرب انها ماردت ولا قالت شي ..
فتح عيونه ببطئ وهو يطالعها ...
استغرب كيف تطالع يده ...
ماهتم يشيل يده عنها بس قال :~ شوفي مجلتج عندج ...
-(ملاك لما لاحظت الوضع قالت :~ ليش ماتبيني اخذ المجله اللي عندك ...
-(مايد هز كتوفه :~ بس جذي ....
-(ملاك :~ احلف عاد .. لا وبقوه احلف ...
((بس بالأخير ماقدرت تاخذ المجله اللي كانت مع مايد ...
اما مايد بس كذا عباطه ... طقت براسه يستهبل عليها شوي ...
ملاك خذت مجلتها وقعدت تطالعها ...
شوي وحست انو مايد رجع مغمض عيونه بس شكله مانام من البدايه لما توقعت انه نايم ..
عشان كذا قالت بتوتررررر :~
اقول مايد ....
-(مغمض عيونه بدون مايرد عليها بس يسمعها ..)
-(ملاك عارفه انه يسمعها بس مارد عليها .. عشان كذا كملت :~
صحيح انا ماعرفتك الا من ثلاث سنوات وبس ...
بس الحقيقه ابي اعرف عنك اكثر ...
صحيح اعترفت لك بحبـ.....ي .... وانت رفضت بدون ماأعرف السبب ..
بس عندي فضول اعرف كل شي عنك ..
او عالأقل شوي من حياتك ...
((انتظرته يرد عليها بس لازال مغمض عيونه ولا رد عليها ..
ملاك :~ يمكن كلامي يكون مو عايبنك ....
بس الحقيقه ودي اعرف اذا بحياتك بنت ولا لا ..!!!
-(مايد مارد عليها للعشر دقايق ...
لما فتح عيونه عليها وهي للحين تطالع فيه ...
عدل جلسته ثم قال :~ ليش تسألين هالأسأله ...!!
-(ملاك بتوتر :~ ماأدري ... بس ودي اعرف عنك لو شوي ...
اذا ممكـن طبعا ...
-(مايد سكت شوي ثم قال بدون مايطالعها :~ الحقيقه .... بقلبي حب كبير للبنت ...
صحيح حب من طرف واحد ...
بس ماأتوقع راح أقدر انسى حبها اللي بداخلي ....
بس تدرين .... الحقيقه انا ماحاولت انسى هالبنت ولو ليوم واحد ..
لأني كل يوم افكر فيها ولا ابي انساها ...
أو يمكن بالأصح ماأبي اتعب نفسي على شي لا يمكن يصير ..
اللي هو انساها ...
ماأعتقد راح اقدر انساها لو جربت ...
((ثم تنهد وهو يتذكر تولين وكمل :~ صحيح ماراح يصير بيننا شي ...
بس انا ماأبي اتزوج أي بنت الا اللي هي تختارها لي بنفسها ...
راح اتزوج البنت اللي تقول لي عنها تولين وتختارها لي ...
بس هدفي من الزواج ... اييب عيال وبس ...
لأني ماأعتقد راح اقدر احب غير تولين بحياتي ...
((ثم التفت عليها وابتسم بخفيف :~ هذا اهم شي بحياتي اقدر اقوله لج ...
-(ملاك نزلت راسها بضيقه وحبااااااااااط كبير ثم قالت :~ عشان جذي رفضتني ..!!
-(مايد ابتسم لها :~ تقريبا ...
((انقهرت من كلمة تقريبا لأنو كانه يقول بعد انتي ماأعجبتيني ...
بس سلكت للموضوع لأنها موب رايقه تفكر اكثر من الإحباط اللي بداخلها ...
((بكــــــــــــــــــــــذا ....
وصلو للمطار دبي ....
وكل واحد نزل ...
مايد التفت لعلى ملاك اللي تمشي بجمبه على بعد خطوات ..
:~ ملاك .... انتبهى للروحج ....
يالله بالتوفيق ...
((ثم راح عنها بعيد ..
ملاك ضاق صدرها بقووووووه لأنها مره متعلقه فيه ...
لما التفتت لقت اهلها ...
وبسرعه راحت لهم بشوق رغم انها متضايقه من مايد ...))
"""""""""""""""""""
((مـــــــــــــــــــــرت الأيام وانتهو امتحانات ...
وأخيـــــــــــــرا ...
وأخيــــــــــــــرا ...
وآآآآآآآآآآآآآآآآآ أخيـــــــــــــــــــــرا ...
حفــــــــــــــــــــل التخرج ...
: (
اليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم ...
تسليـــــــــــم الشهادات ...
[COLOR="DeepSkyBlue"]$$ انتهــــــــــــــــــــى الباب التاسع عشر ...$$
القاكــــــــــــــم غدا ...
بآخر باب وهو الباب العشـــــــــــــــرون والأخير ...
تحياتـــــــــــــــــــــي للجميــــــــــــــــع ....
أختكـــــــــــــمـ ...
فيرزاتشـــــــــــــــــVirsatCheـــــــــــــــــ ي ..
.................. [/COLOR]
|