لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-09, 01:42 PM   المشاركة رقم: 431
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

[COLOR="Green"]
البـــــــــــــــــــــــاب التاســـــ19ـــــــع عشـــــــــــر ..((ماقبل الأخيـــر ))
الفصــــــــــــــــــــل الـــــ1ـــــــــأول ...[/COLOR]

((ليـــــــــــــــــــــــــان ...
توها طالعه من اختبارها بالجامعه ..
شافت من بعيد على الرصيف .. ميشو واقفه ..
التفتت يمين ويسار تدور على صقر اذا هو موجود او لا ...
لما ماشافته بسرعه راحت للميشـــــــــــو ...
غمضت عيون ميشو من ورى وهي كاتمه ضحكتها ...
بس تفاجئت من ميشو لما دفتها وهي توها بتهاوش بس ابتسمت بسرعه ميشو لما
عرفت انها ليان ..
-(ميشو :~ ؤه سوري .. مادريت انه انتي ..
-(ليان بضحكه صغيره :~ هههـ ... آسفه ..
-(ميشو ابتسمت :~ وانتي للحين على أي شي تعتذرين .. جم مره بقول لج ..
محد يستاهل انج تعتذرين له ...
-(ليان نزلت راسها :~ هههـ آسفه ...
-(ميشو غطت وجهها بستهبال :~ لااااااا خلاص ...
-(ليان رفعت راسها وهي تقول :~ اقول مشاعل شرايج نطلع مع بعض ..
-(ميشو سكتت شوي .....
ثم ابتسمت :~ يالله ...
((لما طلعو مع بعض وتمشو بالسوق وأنواع الضحك والسوالف ..
ليان بقوووووه استاااااانست ...
على الساعه 9 ونص ...
ميشو وليان وهم بالسياره ..
-(ميشو وهي تسوق :~ اقول ليان شلونج مع صقر ...!!!
-(ليان نزلت راسها بضيقه ...)
-(ميشو :~ ليان ممكن اسألج سؤال ..
-(تفضلي ...
-انتي تحبين صقر صح ...!!
-(ليان رفعت راسها بسرعه وهي تقول :~ لا ... بس تبين الحقيقه ...
من قبل كنت أكرهه كره مو طبيعي ...
بس مع الأيام اكتشفت انو فيه طيبه كبيره ...
رغم اتصفاته المتسلطه ..
الا اني شفت كيف يحاول يكسب الحب والحنان بأي طريقه بينننا ...
وهذا الشي بحد ذاته يبين مدى طيبته ..
بس ... الحقيقه ... انه صار غالي عندي ... بس موب قادره أحبه ...
صحيح هو خلاني انسى كل اللي سواه فيني ...
بس صقر الحين بالنسبه لي ...
غالي على قلبي ... وبس ...
أما كحب ... يعلم ربي قد شنو حاولت أحبه بداخلي ... بس مو قادره ...
صقر بالنسبه لي الحين زوجي وراح أحترمه بكل شي يبيه ..
وراح أحاول اظهر له الحب ...
وراح احاول بقد ماأقدر تكون حياته سعيده وياي ...
-(ميشو :ئ وانتي مافكرتي بسعادتج ...
-(ليان :ئ انا مايهمني سعادتي ... بما اني لقيت اهلي وأخواني ...
هذا بحد ذاته أكبر سعاده لي ...
اما صقر بالنسبه لي زوجي اللي راح احترمه وانفذ له كل اللي يبيه ...
وانشالله اقدر اسعده وأظهر له الحب اللي هو يبيه ...
-يعني افهم من كلامج بعد كل هالسنين انتي ماتحبينه ... بس تعتبرينه زوجج ..؟؟
-(نزلت راسها :~ اي .... ولو بيدي حبيته .... بس رغم هذا ماقدرت ابدا ...
والزواج موب لازم لازم احب زوجي مثل ماهو يحبني ... المهم اني ابذل
كل اللي اقدر عليه حتى لو مابداخلي حب له ...
هو زوجي وراح يظل زوجي ....
-(ميشو تنهدت :~ الله يوفقج ... بس تذكري .. أي شي تحتايينه دقي علي ....
-(ليان التفتت على ميشو اللي تسوق السياره ...
قالت بتردد :~ اقول مشاعل ..
-(ميشو:~ هلا ...
-(ليان :~ هو صحيح انتي ... آآآآآ.... تحبين راكان ..!!
-(ميشو نغزها قلبها من سمعت بس اسمه ...
سكتت شوي ثم قالت :~ لا ... ليه منو قال لج ..؟؟
-(ليان :~ لا بس ... كنت ابي اقول لج شي عنه ...
-.................
-(ليان كانت حاسه انو ميشو تحبه بس تكابر عشان كذا مابغت تحرجها اكثر وقالت:~
الحقيقه يمكن ماتعرفينهـــــــــــــا عنه ...
بس أنا سمعت انه سافر عشان .... يعالج ...
-(ميشو وقفت السياره على جمب بسرعه ثم التفتت عليها وهي تقول بروعه :~ شنو قلتي .!!
-(ليان حطت يدها على قلبها بروعه من حركة ميشو ....
-(ميشو بسرعه :~ ليان شقلتي تو ...!!
-(ليان بلعت ريقها :~ قلت لك انه مريض وسافر يعالج ...
-(ميشو حست بمويه ثلللللج انكبت عليها ...
بسرعه قالت بعد تفكير وسرحان :~ مريض بشنو ..!!
-(ليان هزت كتوفها :~ ماأدري ...
-(ميشو ساااااااااااااااااكته ....
وكلام ليان بتردد في بال ميشو ...
:~ ماتدرين وين سافر له ...
-(ليان :~ امبلا ... للإمريكا ...وعطى نارا رقم المرافق اللي وياه ...
عشان تطمن عليه ...
-(ميشو :~ وليش عطى نارا بالذات ...!!
-(ليان بدت تحس بتوتر من ميشو اللي صار وضعها مررررربك
وغريب :~ لأنها هي اللي طلبت منه رقم ...
-(ميشو :~ وليش .. تحبه ..؟؟؟
-(ليان بسرعه :~لا لا لا ... اصلا نارا تحب واحد غيره ..
-(ميشو :~ طيب دقت عليه ..!!
-(ليان مدت بوزها :~ ماأدري ...
-(ميشو :~ عطيني رقمه ..
-مااعرفه .. اقولك مع نارا ..
-طيب حاولي تدبرينه لي اليوم ... راح اترياج اليوم تييبين لي الرقم ..
-(بخوف :~ خلاص ؤكي ...
((ميشو رجعت تتذكر كيف هو مريض ...
تذكرت اخر مره شافته كيف كان شكله موب طبيعي ابدا ابدا .. ابدا ..
تبي تسافر له بسرعه .... خاصتا انها ضيعت ايام كثيييره وهي ماتدري عنه ...
((لما وصت ليان للبناية شقتها ...
التفتت عليها ليان ثم قالت بتردد :~ مشاعل انتي بخير ..؟؟
-(ميشو تفكرررر براكان وماتسمع أي كلمه قالتها لها ليان ..
ليان حست بالوضع عشان كذا سكرت الباب بكل هدوء وراحت للداخل البنايه ...
((ليــــــــــــــــــــان لما وصلت شقتها ..
طلعت المفتاح وفتحت الباب ...
لما دخلت استغربت من الوضع هدووووء وظلااااااااااااااام ...
توقعت فعلا صقر مو موجود ...
لما لبست قميص حلو وهي مستعده تبدى صفحه جديده مع
صقر ...
ماحست الا بأحد واقف عند باب غرفة النوم ...
لما التفتت بروعه لقت صقر واقف وهو متسند عالباب يطااااالع فيها بهدووووء...
بلعت ريقها اللي جف من الروعه ...
حست بخوووووف من نظراته لها ...
شكله صاير مو طبيعي ...
صقر تقدم من ليان شوي شوي ...
أما ليان ترجع على ورى خطوه خطوه بخوف ...
ليان صقعت بالسرير وطاحت عليه وقلبها يدق بقوووه من شكل صقر الغريب ...
صقر دنق لها بقوووه ثم قال بشكل غريب :~ منو كنتي وياه ...!!
-(بلعت ريقها بخوف ...)
-(صقر مد يده على خدها بحناااان غرييييييييييب وهو يقول بنص ابتسامه غريبه :~
ياحلوه منو كنتي وياه ...!!
-(ليان صارت رجولها ترررررتجف من الخوف ... حست بريحة صقر قبيحه ...
سكرت أنفها وهي تقول بقرف :~ صقر شنو هالريحه ...
-(صقر تحولت ملامحه بسرعه للجديه ... شدها مع شعرها بقوه وهو يقول بغضب :~ منو كنتي وياااااااااااااااه ...
-(ليان :~ آآآآآآآآه ... .. آآآي صقر شعري حرام عليك ...
-(صقر تركها ويدينه تررررررررررتجف من النار اللي تشتعل بداخله وهو موب اقدر يتحمل
الصبر اكثر من كذا ...
لف عنها وهو يقول :~ بسرعه قولي منو كنتي وياه ...
-(ليان بخووووف :~ كككـ...كنت ... كنت ويى ... مممـ ... اختي تولين ...
-(ضغط على كفه بقووووه يحاول يصبر أكثر :~ منو كنتي وياه ...
-(ليان بخووووف :~ قلت لك كنت ويى توليـ....
-(قاطعها بغضب :~ جذابــــــــــــــــــــــــــــه ...
(شهقت بخوف وغطت راسها بروعه ....
((صقــــــــــــــــــــــــــر ... خلاص ..
ماعـــــــــــــــــــــاد فيه صبـــــــــــــــــر أكثر ..
الصبر اللي بداخله دووووم انتهى ...
نفذ صبره .. طفش .. مل ... أنفجـــــــــــر الولد من كثر مايصبر ويكبت غضبه ...
صقر اليــــــــــــوم انسان ثانــــــــــــــــي ...
ليان تأخرت عليه بدون مايدري وين هي ...
شرب رغم انه يعرف حكم الشرب ....
وبسبب ليان صار مجنون ...
شرب كثيييييييييييير للدرجه انه نفذ صبره وبيطلع كل شي بداخله ...
شدها مع قميصها القصير بدون روب وسحبها للصاله ...
دفها بقوه على الطاوله وهو يقول بعصبيه تخووووف :~
منو كنتي ويااااااه ...
-(ليان تررررتجف بخوووووف :~ كنت مع مشاعل ....
-(صقر بهاللحظه مسك الجره اللي جمبه وبقوه كسرها عالأرض بغضب وهو يقول
بصوت عالي خشن :~ مره عبدالمحسن ومره مشاعل ...
وأنا وين رحت ... أنا ليش ماتحبيني مثل ماتحبينهم ...!!!
((تقدم منها وشد شعرها بقوه وهو يقول بين أسنان تتحكك ببعضها بغضب :~
قولي لي شبينج وبين مشاعل ..... شنو هالإشاعات اللي تطلع عنكم ...
-(ليان نزلت دموعها بخوف وهي تترجاه يتركها :~ ووولله .. ووللله هي مثل اختي ...
انت ليش موب واثق فيني ...
أصلا كيف تفكر مثل هالتفكير القذر ...
-(صقر دفها بقوه عالأرض :~ لأنــــــــــــــــــج بتيننيني ....
أنا جم مره سكت ولا قلت شي رغم اني ادري انج تعيشين وياي وانتي تفكرين
في عبدالمحسن ...
حاولت قد ماأقدر انج تحبيني بس ليش ليش ماحبيتيني ...ليش.....
أدري اني ماعندي اسلوب مثل اخوي عبدالمحسن ...
بس انا شنو ذنبي ... انا جذي شخصيتي موب قادر اغيرها ...
انتي بسببج خليتيني اتمنى لو كنت عبدالمحسن وبشخصيته ونجاحه ...
انتي بسببج صرت اكره اخوي للجنون رغم اني كنت احبه وأعتبره ابوي واخوي وأمي وكل شي ...
انتي بسببج نزلت دموعي رغم اني ماأبجي ..
انتي بسببج صرت موب على طبيعتي ...
حاولت اكون اللي تبينه عشان تحبيني بس مافي فايده ليش ... ليش ماتحبيني ليش ...
((رفع الطاوله بغضب ورماها على ليان .....
ليان شهقت من الروعه وبسرعه نزلت راسها ...
بس رحمه من ربي انها جت خفيفه على جمب راسها ....
صحيح نزل دم وبكثافه بس ماجت خطيره ...
ليان رفعت يدينها للجبهتها اللي تحس انو في شي ينزل عليها ...
بس تفاجئت لما شافت دم ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 01:47 PM   المشاركة رقم: 432
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بس تفاجئت لما شافت دم ...
-(ليان بخووووف ودموع تنزل :~ شنو هذا ... شساويت فيني انت ...!!
-(صقر لما حول عيونه عليها وهو يشوف الدم ينزل منها ...
أخذ توحفه ثم رماها عليها وهو يقول بعقل سكران :~
وخذي هاي بعد ....
((التوحفه ظربت كتفها بقوه ثم انكسرت عالأرض ...
ليان صرخت بقوه وهي تترجاه يوقف جنون ...
-(صقر تقدم لها ورفعها من شعرها وهو شاده بقوه وبألم ...
وليان تصارخ والجرح يعورررررررها بقوه ....
-(صقر وهو يطالعها ببتسامه جانبيه مخيفه :~
تعذبي مثل ماعذبتيني ...
موتي مثل مامات ولدي ببطنج ....
أنا عندي ولدي محسن .... بآخذه وبربيه بعيد عنكم ...
وخليج انتي مع حبيبج عبدالمحسن ...
أنا أصلا أكتفيت من حبي لج ...
لأني ادري انو مافي فايده منج ....
خلاص بتركج على راحتج ...
وساوي اللي تبينه ...
انتي ياليـــــــــــــــــــــــــــــان ..
طالـــــــــــــــــــــــق ...
طالق طـــــــــــــــــالق ...
وطالق للمليون ...
((ليان شهقت بدموعها .. تحاول تتكلم بس الصدمه ربطت لها لسانها ...
هذا موب صقر ... هذا واحد ثاني ...
-(صقر سحبها من شعرها ثم فتح باب الشقه ودفها عالأرض وبقوه وهو يقول :~
اطلعي جذي .... وخلي كل عيال البنايه يتسلون عليج ....
عشان أضحك وأنا اشوف عبدالمحسن خاايب حبه فيج بعد مايضيع شرفج ...
هذا عقابج .. خليج لا تحبيني .. بس تحملي ماييج ...
((سكر الباب عليها ..
((ليان كانت لابسه قميص خفيف وبدون عبايه ولا روب ...
حتى وهي حفيانه ...
نزلت دموعها على شكلها ..
ووضعها المخيف ...
((تطق الباب مره مرتين وهي تترجى صقر يفتح ...
بصوت ينتفض :~ صصـ ... صقر ... الله يخليـ..كـ.... آآآ.. أفتح ...
تكفى ... تككـ... تكفى ... أفتح لي ...
((جلست تترجاه بس مافي فايده ....
لفت لما سمعت أحد داخل اللفت بيفتح الباب ...
بسرعه ركضت رغم انو رجولها موب قاويه توقف عليها من كثر ماهي خايفه ...
حاولت توصل لين الدرج تحت شوي قبل لا يشوفها أحد ...
لما سمعت صوت الشخص اللي طلع من اللفت ..
دخل شقته وسكر الباب ...
طلعت من الدرج وهي تزحف على رجولها اللي موب قادره توقف عليها ...
طقت الباب مره ثانيه وثالثه وخامسه وعاشره ...
بس مافي فايده تسندت عالباب ودموعها تنزل بدون أي توقف ودمها ينزف بشكل كبيره ...
تحاول تضغط عليه بس خلاص الدنيا صارت تدور فيها ...
((لحظات وفتح لها الباب صقــــــــــــــر ...


((انتهـــــــــــــــــى البارت ...
تحياتي للجميـــــــــــع
فيرزاتشـــــــــــــVirsatCheــــــــــي
...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 01:48 PM   المشاركة رقم: 433
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البــــــــــــــاب التــــــــاسع عشــــ19ـــــــــر ..
الفصــــــــــــل الثانــــــــــــ2ــــــــــــي ..

$$ ابتدت الإمتحانات ....
وبتنتهي ...$$
وقرب حفل التخرج ...$$
وقربـــــــــــــــت النهايـــــــــــــــــه ...$$
نهايـــــــــــه لا نعلم هل هي سعيـــــده أم حزينــــــــــــه ..!!! ...$$

((من جهه ثانيــــــــــــــــــــه ...
ناراوهي منسدحه بالصاله لحالها وتراسل يزيد ...
حست بملل من المسجات ..
عشان كذا دقت عليه بكل جرأه وهذا طبعها جريئه للأبعد درجه ...
-(بعد ثلاث رنات ... رد بصوته الخشن :~ آلـــــو ...
-(نارا :~ لا يكون أزعجتك ..!!
-(يزيد سكت شوي ثم قال :~ لا عادي ...
-يعني مشغول ..!!
-لا عادي ...
-(نارا :~ شفيك يزيد ..!! ... انا اصلا حسيت فيك شي بالمسجات ... يعني اسلوبك
صاير غير شوي ...
-ليه وش حسيتي بالضبط ..!!
-فيك شي انت صح ..!!
-لا ...
-لا عاد صج يزيد ... أنا مضايقتك بشي ..!!
-لا شدعوا .. صدقيني نارا مافي شي ...
-طيب ليش جذي اسلوبك ..؟؟
-(تنهد بضيقه :~ مافيني شي ... ولو فيه شي بقول لك ...
-ماأصدقك ...
-......................
-يزيد بتقول ولا اسكر الخط ...!!
-تدرين شلون ... أكلمك انا بعدين ... يالله مع السسلامه ...
((ثم سكر الخط حتى بدون مايسمع ردها ...
نارا فتحت فمها بقهر وهي تطالع الجوال ...
-(تولين توها نازله من الدرج والفوطه براسها توها ماخذه شاور ...
:~ نارا وين الريمونت ..!!
-(نارا :~......................
-(عقدت حواجبها ثم التفتت عليها :~ نارا وين الريمونت ..!!
-......................
-(بصوت أعلى :~ نارا احاجيج ...؟؟؟
-(نارا وقفت بدون أي كلمه ورقت فوق ...
-(تولين عضت على شفتها :~ صج وقحه هالبنت ... محد مكتشف وقاحتها الا انا ...
ؤففففـ ... صاير البيت ممل بدون ليون ...
فيصل طالع 24 ساعه مع ربعه ...
ونارا هاي أشك يوم من الأيام انها طرما وصمخا ...
((ماحست الا بميما وراها ...
تولين لما التفتت على ميما اللي تقول :~
عمه تولين وين بابا ...!!
-(تولين جلست عند ميما وهي تلاعبها :~ موب موجود ... شرايج نروح انا
وياج للمشوار ...!!
-مسوار ..!!
- يــــب ... ((ثم نادت على الخدامه الخاصه بميما :~
سيلــــــــي ... تعالي لبسي ميما ...
((دقايق ثم طلعو مع بعض ....
تولين لما وصلت للبيت أمها ...
شالت ميما بين يدينها ثم فتحت باب الشارع بمفتاحها الخاص ...
لما دخلت الصاله حست بالوضع هاااادي ...
-(تولين :~ ميري وين مدام ...!!
-(ميري :~ مدام عند خاله ماما مايد ..
-آها .... طيب صلحي للميما عصير برضاعه ...
-ok.
"""""""""""""""""""""""""
((نرجــــــــــــــــع للورآ شوي ...
صقر لما فتح الباب لليان اللي متسنده عالجدار ...
كشر بحقد ثم دخل الشقه ...
وترك الباب مفتوح ..
ليان بسرعه وبفرحه دخلت الشقه وسكرت الباب بعدها ...
تحس انو الدنيا تدور قدامهاا ..
راحت للداخل الغرفه تبي تلاقي أي شي تربط فيه راسها اللي ينزف ...
خذت لها ايشارب طويل ...
وربطته ع راسها ...
سكرت باب الغرفه عليها عشان مايدخل ...
بس حست انو الوضع هادي ...
لحظات وسمعت صوت صقر يصارخ وكأنه يتألم ....
((صقر بالصاله ....
-(وهو منسدح على كنبة الصاله ... دموعه تنزل وهو ينادي بألم وضعف :~
يومـــــــآآآآآآآآآآآه .... يومــ.....يومآآه وينج ... ليش تركتيني ...
يومااااه انا محتااااجج ... يومــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
((ليان طلعت له وهي تطالع شكله كيف صاير انسان ضعييييييييف
دموعه تنزل ووجهه على جسمه يعرق بتعب ...
بخوف تقدمت منه ولمست جبينه اللي صاير حآآآآآآآآآآآآآر ...
نزلت يدينها على يدينه وحست ببرودته المرتفعه ...
جسمه يرررررررتجف ..
وشفايفه تنطق بأسم أمه وترتجف بلونها الباهت ...
بسرعه راحت وحطت على راسه قماش مبلل بمويه بارده ...
خذت دوآ وهي تحاول تشربه ...
بس صقر دف يدها عنه وهو يقول بعبراته ودموعه :~ بعدي يدج عني ...
ماأطيقج ولا أطيق قربج مني ... خلني أموت أهون ماأنج تتقربين مني ..
بعـ....دي ... عني ...
((صقر صار يرتجف أكثر وهو يردد بأسم أمه ...
أمه اللي ماتت من يوم كان صغير ..
أمه اللي فقد حنانها ....
طول حياته ...
ليان خنقتها العبره ...
ولا اهتمت للي يقوله ...
شربته بالغصب خاصتا انو صقر ماعاد يحس باللي حواليه من الحراره اللي ارتفعت ...
-(صقر :~ يومآه ... خذيني وياج ... يوماه ابيج ...
يومــــآه ...
يوماااه ...
((ليان نزلت دموعها غصب عليها وهي تطالع شكله كيف ينتفض ولون وجهه شاااحب ...
بدت تقرآ عليه وتسمي عليه ...
قلبت القماش للبارد وهي تهتم فيه ...
رغم راسها اللي بينفجر من قوة الألم ...
رفعت يدها تحاول تربط القماش بقوه عشان يوقف الدم ...
قامت تجيب للصقر مويه بس مسك يدها صقر وهو يقول بضعف وبعيون مغمضه :~
خليج عندي .... للآخر لحظاتنا ... بس خليج وياي ....
((ليان جلست بهدوء عنده ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 01:50 PM   المشاركة رقم: 434
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((ليان جلست بهدوء عنده ...
-(صقر :~ أنا آسف .... أنا حيوان ... قولي اللي تبينه عني ...
أدري اني ماقدرت اسعدج ولا بيوم ...
ووعد مني راح أبتعد عنج وللأبد ...
بس تكفين .... تحمليني عالأقل على آخر لحظاتنا ...
بس هالليله ...
ليـــــــــــــــــان .......
((فتح عيونه ببطى وهي محممممممممممره والعروق واظحه ...
وغرقانه دموع ...
رفع يده على خدها ثم قال :~ سامحيني ....
-(هزت راسها بالإيجاب وبهاللحظه نزلت دموعها وهي تطالع فيه ...
-(صقر وهو يطالعها بتعب كبيــــر ...
:~ ليان ... اذكريني بالخير .....
-(هزت راسها بالنفي :~ لا تقول جذي .... احنا بنكمل مع بعض ...
-(صقر نزلت دموعه :~ ماينفع .... ليان أنا ظربتج ...
كم مره .... انا ماأقدر اسامح نفسي ..
-(ليان وهي تهز راسها بالنفي بسرعه :~ لا لا انا بخير ...
بعدين انا ماألومك ... انت كنت شارب ... مو واعي للي تساويه لي ...
-(صقر ابتسم ابتسامه جانبيه بااااهته وبالويل تنشاف :~ لا تدورين لي اعذار ..
أنا اصلا من البدايه .. خربني الدلال من أخوي ...
أنا واحد ماينفع يكون زوج لوحده مثلج ...
ولا حتى أب للأحد من عيالج ...
تمنيت اييب منج ولد أو بنت تشبه لج ....
بس من بعد ماطيحت ولدنا بنفسي ...
ومن بعد ماظربتج اليوم ....
خلاص .... حياتنا لا يمكن تستمر مع بعض ...
ليان حبيبتــــــــــــــي ...
اذكريني بالخير ....
ليان أنا موب بس حبيتج ...
ليان أنا صرت ماأشوف غيرج ...
تحولت للأنسان أناني من كثر ماأبيج لي أنا وبس ...
صرت واحد متسلط ...
الغيره قتلتني ... وقتلتج وياي ...
شكيت فيج وبرفيجاتج ....
ليان حبيبتـــــــــــي أنا آســــــــف ...
آســــــــــــف ...
((بهاللحظه غطى وجهه وهو يبكي بصوت واظح ...
يبكي من قلب وكأن أحد غالي عليه مات ...
وهو فعلا بالنسبه له ...
اليــــــــــــــــــــوم ليان موجوده ... بس بكره راح تكون بالنسبه له ميته ...
((ليان ماتحملت الوضع ...
تشوفه يبكي بألم واظح ...
رفعته شوي ثم ضمته بقوه وهي تهديه وتحاول تطمنه :~
صقر لا تبجي ... أنا وياك للآخر يوم بحياتنا ....
-(صقر وهو يبكي بقوه :~ ماينفع ياليان ماينفع ....
((كمل يبكي للدرجة انو صوته انبح وانقطع صوت بكيه ...
صقر ضم ليان بقوه له ...
-اذكريني بكل خير ... وسامحيني على كل اللي ساويته فيج ...
آسف آسف ....
-(ليان بدون شعور وهي تبكي :~ صقر أنا أحبك ...
أحبــــــــــــــــــكـ ....
وراح نكمل حياتنا مع بعض ...
((توقعت راح يكون فيه أي تأثير عليه ...
بس المفاجـــــــــــــأه لنا ولليان لما قال صقر بحبااااط كبير وضعف :~
تأخرتي كثير ...
ماينفع الحين هالكلام ....
أنا قتلت ولدنا .... وظربتج لين نزف الدم منج ...
و.........و..... وأنا أب لولد زوجة أخوي ...
((ليـــــــــــــــــــــــان جمدت بمكانها ....
آخر كلمه قالها كانت مثل الصاعقه عليها ...
بعدت عنه بسرعه وهي تقول بروعه :~ شلون ...!!
-(صقر نزل راسه :~ مثل ماقلت لج .... محسن موب ولد عبدالمحسن اخوي ...
محسن ولدي انا ...
حملت مني رغم انها كانت على ذمة أخوي .... تخيلتي شمعنى اخوي ...
ييتها وأنا كنت شارب ...
نفس الوضع الحين ....
أكره نفسي لما أشرب ....
ليان صدقيني عاهدت نفسي ماعاد اشرب وتبت للربي ...
بس من عرفتج والشيطان استغل حبي لج ...
وكالعاده ... الشرب يخرب علي كل حياتي وخربت حتى حياة اخوي ...
عبدالمحسن اخوي كان يحب زوجته مايا ...
بس انا خربت عليه وعيشته حياة كريهه ...
وبعد كذا اخذتج منه ...
بس هالمره ماأشوف اخوي سامحني ...
مثل سالفتي ويى مايا ...
عرفت شكثر اخوي يحبج حتى أكثر من حبه القديم للمايا ...
أنا واحد اناني ... مايستاهل يعيش بهالحياه ...
بعد كل اللي سمعتيه ...
شنو صرت بنظرج ...!!
كلمة واطي قليله بحقي وربي ...
-(ليان سااااااااااااكته ... تحاول تستوعب اللي سمعته ....
صقر انسدح بتعب كبير وبثواني نآآآآآآآآآآم نومه عميييييقه ومتعبه ....
أما ليان تطالع صقر بصدمه ...
لما استوعبت الوضع ...
تقدمت منه ثم حطت راسها على كتفه ومسكت يده ....
وكانها تقول ...
آخر لحظاتنـــــــــــــــــــــا ...
خلنا نعيشها مع بعض ...
حتى لو كننا ماننفع للبعض ...
وحتى لو كنت انسان غلط كثير وبأكبر الذنوب ...
خلنا نعيش آخر لحظاتنا مع بعض ...

$$ اليـــــــــــأس وقف بطريق صقر وليان ...$$
أوضاعهم تعقدت للدرجة تعدت الحدود ...$$
$$صقـــــــــــــــــر فشل بحبـــــــــــــه الكبيــــــــــر لليان ...$$
بس ماندري ايش راح يصيـــــــــــــر بكـــــــره ..$$

((باليوم الثانـــــــــــــــــــي ...
ليان فتحت عيونها بس مالقت صقر ....
تنهدت بضيقه بس حست بشي غريب ...
وهو راسها اللي ملفوف بشاشه بعد ماعقم لها صقر الجرح ...
لما فتحت الدولاب ..
مالقت ملابس صقر موجوده ...
بس فيه القليل منها ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 21-10-09, 01:53 PM   المشاركة رقم: 435
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بس فيه القليل منها ...
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــه ...
بالجامعه ....
تولين توها داخله وبيدها ميما ...
بعد مانامت هي وميما ببيت أم تولين ...
رفعت ساعتها ..
شهقت لما شافت انو باقي عشر دقايق ويبدى اختبارها ..
بس توهقت ماتدري وش تسوي للميما ...
أول ماشافت ...
أميره واقفه عند البوابه ...
فرحت من قلب وبسرعه راحت لها ..
-(تولين :~ أميره بليز بليز بليز ... خلي ميما وياج لين ماأنتهي من محاظرتي ...
واذا شفتي على طريقج فيصل عطيه ميما ...
يالله باي ...
-(أميره ماأمداها حتى تلتفت على تولين وتقول شي ..
الا وختفت تولين عنها ...
-(أميره كشرت بوجه ميما وهي تقول :~ ؤففففف وانتي بتكرهيني بحياتي ...
((بس ميما ابتسمت بقوه بوجه أمييره وهي تقول :~
نلعب ....نلعب ...
-(أميره :~ أي اذا حجت البقره على قرونها ...
تبين ابوج ياكلني الظاهر ...
((من جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــه ...
قروب فيصــــــــــــــــل ...
وهم واقفين مع بعض بآخر الحديقه ..
-(برهوم :~ فهيدان ... وين القاعده ...
-(فهد :~ فهيدان بخشمك ... وياي لا تخافون ...
-(متعب :~ وانت فيصل شنو يبت ..
-(فيصل :~ احم احم انا مايبت شي ...
بس انا اللي بنفذ مخططاتكم الغريبه ....
-(عبادي :~ قصدك الجنونيه .. انا مالي شغل فيكم ... بروح قبل لا اتوهق وياكم ويى الإداره ..
خاصتا ان حفل التخرج بعد اسبوع وانا مابي اخرب على نفسي وياكم ...
انتو ميانين بس انا مابي اصير مينون مثلكم ..
يكفي اللي صار قبل سنتين ...
كننا على طرف يطردونا من الجامعه بسببكم ...
-(فهد :~ هههه اقول انت روح يالخواف ...
-(مساعد :~ يالله بس انا يبت الولاعه ...
-(فيصل يضحك :~ شكلك شاري درزن بالعيد ههههههههـ ...
-(متعب :~ لا تقصد مشلح من اخوانه الصغار ...
-(برهوم :~ اقول لا يكثر انت وياه ...
اسمعو ...نبي نشبها بوسط صالة المبنى ...
-(فيصل مسك راسه :ئ ؤه ؤه ؤه ياكبرها عند ربي ..
مينون انت ..!!!
-(متعب :~ هاهااي وطبعا المنفذ هو انت ..
-(عبادي :~ ههه توهق فيصل ...
-(فيصل انقهر من عبادي عشان كذا قال بهياط :~ لا عادي ...
اقدر اساويها ليش لا ...
-(فهد :~ تراك بتشب القاعده بكبرها ..
-(فيصل ابتسم بخبث :~ انا عندي فكره أحلى من اللي ببالكم ...
-(كلهم مع بعض بحماس ماعدا عبادي :~ شنـــــــــــــــــو بسرعه ...
-(فيصل وهو يطقطق بأصابعه :~ احم احم لا تهاوشون ...
-(فهد :~ ياخي بسرعه تحجى ...
-(فيصل :~ لا خلاص هونت ..
-(كلهم مع بعض سدو قميصه من كل مكان ..
-(فيصل وهو يضحك :~ بسم الله علي خلاص خلاص طيب ...
شرايكم بالبدايه ... نشب بس القنبله حقت القاعده ..
-(مساعد :~ كيف يعني ..!!
-(فيصل بخباثه :~ يعني يادلوخ ... نشب القنبله بدون هاي الطويله اللي يسمونها القاعده ..
-(برهوم :~ طيب شنو الحكمه ..؟؟
-(فيصل :~ الحكمه ياحكيم ... ان صوت القنبله بس بتروع الجامعه كلها ..
وبيسمعونها حتى البيوت اللي بالحاره الثانيه ....
يعني بيكون صوتها كأنو فيه شي انفجر بالجامعه ...
أو بالأصح كأنو فيه تفجير بالجامعه كلها ..
يعني بنروع كل الجامعه ونخليهم يطلعون منها ...
-(فهد بحماس :~ والله فكره مش بطاله ابدا ...
بيكون صوتها يروع بقوه ...
خلاص شرايكم نولع خمس مره وحده ...
بدون القاعده ...
-(عبادي بدلاخه :~ يعني كيف ... اذا ولعتوها بدون ماتدخلونها بالقاعده .. بتنفجر بمكانها بس ..
-(مساعد :~ أي وبتطلع صوت أمريكا يمكن تسمعه ...
-(عبادي بدلاخه :~ بتطلع الوان ..؟؟
-(كلهم ضحكو عليه ماعدا فيصل اللي رغم دلاخة عبادي بس مايحب يضحك ابدا
عليه لأنو هو اكثر واحد بين الشله يحب عبادي رغم انه تأذى منه بس خلاص السالفه صارت قديمه وماتهم الحين ابدا ...
-(فيصل :~ أكيد ماراح تطلع الوان بما انها موب بالقاعده ..
بس بتنفجر في مكانها وبتطلع صوت يروع شوي ..
يعني يبيلك تسد أذانك وبقوه بعد ...
لأنها بتروع بلد ...
-(فهد بحمااس :ئ عاد شبيصير لو نولع خمس مره وحده ...
-(متعب :~ والله الفكره ماخشت مزاجي بقوه ..
يعني اخاف احد يرتاع ويموت علينا ....
-(فيصل وهو يضحك :~ احسن .. خل هالجامعه تخف شوي من الزحمه ..
-(برهوم :~ هههه أي والله .. يالله يالله بس خلونا ندخل ونساويها بسرعه تراني حدي متحمس..
-(كلهم مع بعض قامو يضحكون بحمااااس ...
ماعدا فيصل اللي موب قادر يضحك لأنه هو اللي بينفذ الخطه
أو بالأصح الجريمـــــــــــــــه ...
حاس بتوتر شلون بيسويها بدون محد يشوفه ...
-(فيصل بسرعه :~ والله لو يشوفني احد ترى بقول انكم وياي انتم ...
-(فهد :~ يلعن بليسه ذالفضيحه ...
-(متعب :~ يصير خير .. المهم خلنا نساوي آكشن ..
من زمان عن الآكشنات ...
((لما دخلو للمبنى وهم سااااكتين وواظح عليهم بيسون جريمه كبيره ...
أميره شافت من بعيد فيصل وبسرعه لحقته تبي ترمي بوجهه بنته ...
-(برهوم :~ شباب شرايكم نشغلها قريب عند القاعات ...
خل اللي داخل يرتاعون ويطلعون من اختباراتهم ...
-(كلهم بضحك ...
-(فهد :~
هههههههههههههـ أحلى شي ... بعد كل هالتعب عند الطلاب والمذاكره بهالليالي
الكل مايمتحن ... يلعن ؤم الحماس اللي
بنعيشه ...
-(متعب :~ قصدك يلعن ؤم النذاله اللي انت عايشها ...
-(فيصل بين اسنانه :~ أي وانا اللي بتوهق هاه ..
-(متعب :~ لا تخاف خلك ذيب ..
-(فيصل:~ ومنو اللي قال لك اني خايف بالعكس ...
-(عبادي :~ يالله راونا شنو بتساوي ..
وانا بروح عنكم ...
-(مسكوه كلهم :~
لا مافييييه ..
لازم انت واحد مننا يعني لازم تكون بيننا ..
لو عالأقل تمسك كشه صفرا وخظرا وتقعد تشجعنا ...
-(برهوم :~ عشان اذا انمسكنا تنمسك ويانا ...
-(فيصل :~ لعنه انت وياه يالله بسرعه قبل لا أهون ...
-(مساعد :~ يالله ذيك الجهه مافيها أحد ...
وقريبه من القاعات ...
((لما راحو للجهه ...
أميره دخلت للمبنى بس مالقتهم ..
انقهرت ولا تدري وين تروح له بالضبط ...
واخيرا اتجهت للحديقه تنتظر احد يطلع منهم ...
((متعب وفهد وبرهوم وعبادي ومساعد رجعو ورى بعد ماصفو القنابل عالأرض ...
((أما فيصل جالس بتوتر عند القنابل وهو يحاول يشغل الولاعه ...
-(فيصل بقهر :~ لعنه تلعنك يامساعد ... شنو هالولاعه البايخه ...
-(فهد وهو يضحك بصوت قصير :~ مساعد انت وويهك وهقت فيصل ..
-(مساعد :ئ ههههه والله من جد الولد توهق ..
-(برهوم بتوتر :ئ اقول شباب أحد يقول للفيصل يعجل .. اخاف احد يشوفنا ...
-(متعب :~ ههه قصدك يشوف فيصل المسجين هو اللي اكلها ...
((بهاللحظه بسرعه تخبو لما شافو فيصل ولع النار وبسرعه ولع عالخمس كلهم ....
لما اشتغلو الخمس كلهم ...
فيصل توه بيوقف بس وطى ربطة جزمته وطاح عالأرض عند القنابل ....
ماأمداه يوقف الا ونفجرو كلهم مره وحده ....
((طلاب الجامعه كلهم صارو يصارخون بخوف ...
والطلاب اللي بالقاعات طلعو بخوف وهم متوقعين ان الجامعه فيها تفجير ...
من الصوت المرعب اللي سمعوه ...
((فيصل لحسن الحظ ماجاه شي ...
بس التوهيقه انو الكل انحاش عنه الا فيصل اللي ماأمداه ينحاش معهم لأن واحد من الداكاتره طلع وشاف فيصل ..
-(فهد وهو يركض :~ اقول شباب فيصل توهق ..
-(عبادي :~ حرام عليكم مسكه الدكتور وانتو خليتوه ..
-(برهوم ومتعب :~ اذا كلش راحمه .. روح له وقل انك انت اللي مساوي كل شي ..
((عبادي سكت وكمل الركض معهم للبرى المبنى ..
بس أميره شافتهم كيف واظح عليهم وراهم سالفه ...
لما ماشافت بينهم فيصل ..
علطول فهمت السالفه كلها ...
حقدت عليهم لأنها هي ابلذات الرتاعت روعه من الصوت بسكل مو طبيعي ...
بسرعه مدت رجلها وطاح منها عبادي ...
كلهم التفتو عليها وهي تقول بحقد وقلبها يدق بسرعه من بعد الروعه :ئ
يالميانين شمساوين انتم ..!!
-(كلهم بلعو ريقهم ..)
-(اميره :~ اتعرفو بسرعه انكم انتم اللي مساوين هالضجه كلها ..
((بهاللحظه صدموها طلاب من الضجه اللي صارت بالجامعه ...
ولما رفعت عيونها بقهر منهم ..
مالقت ربع فيصل ...
ميما كانت تبكي بسبب صوت القنابل ...
عشان كذا ماتحملت الوضع اكثر ...
دخلت بالمنى بسرعه وهي متجهه للإداره ...
((نارا صحيح شهقت من الروعه بس ماطلعت لأنها ماتشوف أي حريق او أي شي ثاني ...
بس ماحست الا بأحد صدمها بقوه وطاحت عالأرض ....
وجعتها يدها بقوه ...
حاولت توقف بس ماقدرت ...
يزيد جى بالوقت المناسب لما سحبها من يدها ورفعها عن الأرض ...
-(نارا شهقت وهي تقول لليزيد :~ يزيد نزلني ...
-(بس يزيد مانزلها لين طلع برآ المبنى ...
نزلها عند الحديقه :~ انتي ماتخافين على نفسك ..!!
تدرين ان فيك الربو .. ليش توقفين بين الكتمه والضجه ..؟؟
-(نارا مانست اللي سواه فيها امس عشان كذا قالت :~ مالك شغل فيني ...
-لا لي شغل ونص ... اذا انتي موب مهتمه في روحك انا يهمني وبقوه بعد ..
-(نارا بنرفزه :ئ اجل ليش امس سكرت بويهي يوم اني أهمك للهدرجه ..
-(يزيد سكت شوي ثم قال :~ نارا خلاص عاد موب حاله كل مره تطلعين مشكله ...
خلينا متفهمين مثل دايم ...
-(نارا :~ لا والله ... احلف عاد ..
((ثم لفت وراحت عنه ....
يزيد مالحقها ولا أي شي ...تنهد بضيقه وبتعد بطريق ثاني ...
((أمــــــــــــــــــــا أميره ...
لما وصلت الإداره ...
انتهى البارت الثاني ...
سلامـــــــــــي للجميع ..
فيرزاتشـــــــــــي ...

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 02:56 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية