كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
$$نتـــــــــــــــــرك بندر الحيـــــــــن لحاله ...$$
بهمومــــــــــــــه اللي مايحس فيها غيره ..$$
$$ ونرجع للإمارات .... $$
((بالصبـــــــــــــــــــاح ...
في الجـــــــــــامعه ...
فيصــــــــــل لما قام لقى نارا موب موجوده بالشقه ..!!
استغرب ...
لما راح للجامعه ...
راح لها وهو كله شوق للشلته وللجامعه بكبرها ...
دخل بسرعه ....
بس هالمره غير ...
لأنه داخل وهو كله فخر ...
بأسمه وأصله وفصله ...
اللي كانو مجهولين كل السنوات اللي راحت ...
بسرعه وهو متجه للقروبه عند المبنى ...
وأخيرا وصل بس استغرب كيف مالقاهم ..
مو بالعاده ...!!! ...
معقوله فيه شي اليوم وانا مدري ..!!!
((فيصل كمل طريقه للداخل المبنى وهو يلتفت يمين ويسار يدور على أحد من
أخوياه ...
ماحس الا بشخص وراه غطى وجهه بقماش ...
-(فيصل بروعه :~ ويعوه ... خنقتني ... منو ..!! برهوم ... لا يكون انت ..
اعرف سوالفك انت وفهيدان ...
لا تقول متعب ... ؤهوووه بعدو خنقتوني ...
((فهد كان واقف قدامه .... ابتسم ونسى سالفة أميره ...
من بعد ماشاف صديقه الغالي نسى طوايف أميره ...
بسرعه ربط يدين فيصل بيده وهو ماسك ضحكته ...
((لما دخلوه بالقاعه ربطوه بحبل وغطول له وجهه وللحين مايدري مين اللي مسكوه ...
صحيح شاك في أخوياه ... بس موب متأكد ...
ربطوه له فمه بقماش وكل واحد ماسك ضحكته ...
متعب غمز للبرهوم وأشر بأصبعه .. بالمعنى رقم ثنيــــن ...
((شوي الا ودخل مساعد وعبادي وبيدهم ليان اللي برضو نفس سالفة فيصل ..
مربطينها ومسكرين على عيونها وفمها بقماش ...
ليان خاااايفه ماتدري وش السالفه بالضبط ...
((متعب مسك ضحكته ثم أشر بأصابعه رقم ثلاثــــــــه ...
((بعد دقايق ...
تولين وفيصل وليان جمب بعض مربطين ومايدورن وين هم فيه بالضبط ...
يبون يتحركون بس موب قادرين ولا حتى يتكلمون او يطالعون ...
ماعـــــــــــدا نارا ...
اللي واقفه تهزأ في برهوم لما جى بيمسكها بدون ماتدري ...
بس نارا كانت أنبه منه وعلطول التفتت عليه ...
-انت هيه مينون ...!! ...
((برهوم فقد الأمل تجي معاه ...
دق على فهد وهو يقول :~ ياخي اختهم الرابعه مافي أمل منها ...
بعدين نفسها بطرف خشمها ... شوي وتطقني ياريال ...
-هههه طيب طيب خلاص بييك انا ومساعد ...
((دقايق الا ومسكو نارا بالغصب ...
توها بتصارخ بس برهوم حط يده على فمها بقوه يسكتها ...
ماحسو الا بشخص وراهم ...
مسكهم واحد واحد بسهوله ودفهم بعيد عن نارا ...
يزيــــــــــــــــد كان واقف قدام فهد ومساعد وبرهوم اللي عالأرض مرتاعين من يزيد
اللي بغى يكسرهم ...
-(فهد بصوت قصير :~ ياويل حالي هذا ماينمزح وياه ...
-(برهوم :~ اقول فهود احسن شي نتلاحق اعمارنا وبلا اختهم الرابعه اصلا انا من
أول مارتحت لها ... كل شي فيها يخوف ..
-(مساعد :~ اصلا اذا كانت اختهم ... وين الشبه .. ياخوان مافيه شبه ...
-(فهد بتوتر :~ وهاي بقت بويهها شبه يخلي الواحد يقدر يشبهها بأخوانها ...
كل ملامحها رايحه كأن أحد ماسك سكينه وحايس ويهها لين راحت الملامح ...
((يزيد واقف ويشوف كيف يتهامسون ...
طفش منهم وهو توه بيتكلم بس ماحس الا بنارا اللي وراه تصرخ :~
انت هيه شتبي ..!!! ... صج ويهك قوي .. بعد كل اللي صار بعد ياي بكل قواية ويه ..!!..
لو يذبحوني انت شكو فيني ..!!! ...
((يزيد ساااكت يطالع فيها ...
نارا التفتت عليهم ثم قالت بعناد في يزيد :~ انتو وين تبون تاخذوني ..!!
-(فهد بلع ريقه :~ هاه لا ابد هونا ماعاد نبي منج شـ...
-(قاطعه مساعد بسرعه :~ لا لا بس بغيناج شوي ... عاد انتي الله يهداج فهمتينا غلط انتي
وو.... و ..((ماقدر يكملها وهو يطالع يزيد برتباك ...
-(برهوم بخوف :~ لا ياريال ماعاد نبيهـ....
-(مساعد قاطعهم :~ تعالي ويانا ماعليج منهم .... بس سالفه تخصج انتي وخوانج ...
((نارا تقدمت لهم وهي تقول :~ يالله على وين نروح ...
((لما راحو كلهم بتوتر ماعدا نارا اللي تطالع يزيد بحتقااااااااااار ...
بس يزيد ساكت ووضعه هادي ماقال لها أي شي او عبر لها بأي حركه ثانيه ...
((يزيد اكتفى انه يلحقهم وهو مستغرب من وضع الشباب وش يبون من نارا ..!! ...
((نارا لما دخلت استغربت وجود اخوانها بهالوضعيه ...
والأكثر انها استغربت كيف القاعه ظلاااااااااااااااااام ومسكرين كل الشبابيك بقماش سميك بحيث مايطلع النور ...
فيصل وأخواته جالسين على كراسي جمب بعض ...
ونارا برضو بس مستغربه الوضع للحين ...
لما فكوهم وفتحو لهم عيونهم ...
فيصل وليان وتولين ونارا يطالعون بستغراب كيف هم لحالهم بقاعه ظلاااااام ...
بعد دقيقه فهد وهو يقول بصوت عالي :~
أحلــــــــــــى أخوان .... وأحلــــــــــــــى توأم بالدنيــــــــــــا ...
وأحلــــــــــــــــى رباعــــــــــــــــــي ...
ياأحلـــــــــــــــــــــى عصافير ...
((فيصل بصوت قصير :~ عصافير ويهك ...
-(صوت ثانـــــــــــــــي عالي وهو صوت متعــــــــــب :~
كلنا سوآ رددو وياي ....
((صـــــــــــــوت طلاب كثآآآآآآآآر ((مقطع صغيييرللأغنية راشد الماجد للسعوديه))
صحيح نصها موب واظحه الكلمات بما ان الغالبيه أجانب ....
لما انتهو ....
((فتحو الستاير عن الشبابيك وطلع النور ...
على كل الطلاب اللي جالسين بالمدرجات وصايره القاعه زحححمه رغم انها كبيره ...
((التـــــــــــــــوأم طيرو عيونهم منصدمين من اللي قدامهم .. نص طلاب الجامعه حاظرين ...
-(متعـــــــــب بصوت أعلى :~ وحـــــــده وحده وحــــــــــده ...
سعوديــــــــــــــــــه وطننــــــــــــــــــــا ...
((صوت تصفيق وصراخ بضحك بس قطع عليهم
فيصل وهو يضحك بعد ماستوعب الوضع :~
ههههـ الحين السعوديه وطننا ولا وطنكم ..؟؟ ...
-(متعب بضحك :~ ههههههـ لا ياخي بس شسوات .. لازم على وزن النغمه ...
-(فهد :~ هههه وش نغمته انت وويهك ...
-(فيصل وهو يضحك :~ والحين ماطلعت معكم الا هالمقطع ألأخير بالأغنيه ؟؟
-(مساعد :~ ههههه أي تعرف نص الطلاب اجانب ... زين اللي حفظناهم هالمقطع ..
ماسمعت اللمقطع قالب هندي شوي ... بدل الأخضر صار أخدر ...
-(متعب :~ المهم بس تعالو نكمل اللي ابتدينا فيه ...
((بسرعه نزلو من فوق المدرجات للتحت ...
-(فهد ببتسامه :~ فصول فرحنا لك يالغالي ... جن يالك ولد ويمكن أكثر هههههـ ..
-(فيصل اكتفى ببتسامه ..)
-(متعب :~ فصول يقولون فيه واحد لما فحصوه لقو دمه أخضر ..!!...
بالأخير اكتشفو انه سعودي ....
-(فهد :~ ههههههـ لو اننا دارين جان فحصنا دمك من زماااان ...
-(برهوم :~ لا قصدك جان عطيناه طراق على ويهه لين ينزل دمه ونشوف لونه هههههههـ..
-(فيصل يضحك :~ ههههه والله الطراق بييك انت وويهك ههههههـ ...
-(بهاللحظه جابو كيكه كبيــــــــــره ....
بعد ماقطعوها ...
طبعا ماتكفي للكل .. بس اسم انها كيكه قدام الطلاب ككككـ ...
((نارا حاسه بوجود يزيد واقف عند الباب اللي مسكرينه ...
ويطااااالع فيها ...
أما ليان اللي طول وقتها مبتسمه وفرحانه عالآآآآآآآآآآآخر ...
-(فهد وهو يطالعها تولين :~ اقول ليان ...
-(تولين من طرف خشمها :~ تولين ... ليان هاي موب أنا ...
-(فهد انقلب وجهه :~ هههه السموحه .. عاد انتي شبيفكنا من لسانج ..
-(متعب وهو يطالع تولين :~ كنت متوقع هالأسلوب موب غريب علي ...
هاي تولين والله وطلعتي اخت رفيجي فصول ...
-(برهوم بصوت قصير :~ يؤ وانت كنت ناوي عليها احمد ربك انك ماساويت لها شي ..
-(متعب طنش برهوم ثم كمل يقول للتولين وهو يطالعها بنظرة اعجاااب :~
ترى اخوج فصول على تربيتي ..
((كان وضع القاعه ضجه وحوسه وكل واحد اللي ياكل واللي يتهامسون عن سالفة أبطالنا التوأم ..
اللي صارت سالفتهم على كل لسان بالجامعه ...
-(ليان وهي تشرب كاس عصير حست بشخص وراها غمض لها عيونها ...
بتوتر قالت :~ منو ..!!
-(تولين بقهر دفت صقر وهي تقول :~ هيه انت شلون تتجرأ وتلمس بنت ..!!
-(ليان لما التفتت انقلب وجهها وبسرعه قالت :~ تولين هذا ... هذا ..
((ماقدرت تقول هذا زوجي موب طالعه من فمها ))
-(صقر تجاهل الوضع ثم قال للتولين :~ ههههه هاي انتي اللي كنت اتخربط فيج مع ليان ..
والله وقلبتي لي عقلي بهذيك الأيام .... ليان تروح يمين وانتي تطلعين لي يسار ...
عموما انا زوجها ...((ثم مد يده بيسلم وهو مبتسم ..
بس تولين بغرور ماعطته وجه واكتفت ببتسامه سريعه اختفت علطول ..
لما حولت نظرها على جوجو اللي جالسه بعيد تطالع فيها ...
تولين نغزها قلبها بقوه ...
تقدمت بتروح للجوجو بس تذكرت المواقف اللي صارت والمشاكل ...
نزلت راسها بضيقه ... ثم رفعت عيونها مره ثانيه بس القهر مالقت جوجو بمكانها ..
لما التفتت على الباب لقتها طلعت وسكرت الباب بعدها ...
حست بضيقه بس حاولت تتجاهل الوضع ...
-(صقر ببتسامه لليان :~ ليون ممكن شوي ..
((مسكها مع يدها وراح فيها على جمب القاعه جمب الشباك ...
وهو يطالع بعيونها :~ كنت عارف ان هاليوم بيي وتلاقين اهلج ...
بس تدرين .. وبيني وبينج ((ثم غمز لها :~ الحمدالله اني حبيتج ولا حبيت اختج
تولين ... احس هالبنت تطلع للواحد قرون من شوفة نفسها ...
-(ليان نزلت راسها وضحكت ...
-(صقر ابتسم بحنان :~ ولك تؤبرني هالضحكه ... ((ثم طلع من شنطته
علبه سودا ...
خذتها ليان بهدوء ..
-(صقر :~ ماتبين تفتحينها ..؟؟
-(... لما فتحتها شافت تذكرتين استغربت ...
-(صقر ضحك :~ هههه كنتي متوقعه سلسال غالي صح ... هههه ..
ادري ماعرف اهدي الواحد بس من رايي تذاكر السفر أحلى بكثير ...
ولا شرايج ..!!! ..
هاي تذكرة سفر بس لليومين بالويك آند ... للسيرلانكا ...
-(ليان بصوت مو واظح كعادتها :~ شنو المناسبه ..؟؟
-المناسبه ياقلبي لأنج لقيتي أهلج ... وبعدين مابيننا مناسبات انا وياج ...
-(ليان سكرت العلبه ثم عطته وهي تقول :~ لا مابي .... بعدين الإختبارات
ماتنتهي ...
-(صقر بسرعه :~ ليان شدعوا ... تيلسين عشان اختبارات ..!!! ...
بعدين ترى كلها يومين ..؟؟
-(لفت عنه وهي تقول :~ شكرا ... بس مابي ..
-ليـــــان حبيبتي انا ويـ..
((سكت لما شافها راحت وتركته ....على كثر محاولاته لها عشان تحبه بس مافي فايده ..
(( قلبها ياصقر مانسى عبدالمحسن ..<~ هذا اللي جى ببال صقر علطول ...))
((نارا تبي تطلع من القاعه بس ماتقدر بما ان يزيد واقف عنده ...
بالأخير قررت تتجاهله ...
جلست بهدوء وهي تطالع الأرض ...
ماحست الا بيزيد جلس جمبها وهو حاط رجل على رجل ثم قال :~
الله يوفقك مع أهلك ... بس تدرين .. متفاجئ من فكرة أربع توائم
((ثم التفت عليها وهو مبتسم ...
بس تفاجئ بنارا لما كشرت بوجهه ووقفت بتروح ...
يزيد وهو جالس مسك يدها وجلسها بدون مايشاورها ...
وكأنه بيكمل كلامه بالغصب ...
نارا سحبت يدها بقوه ورجعت بتوقف بس يزيد ماتركها ومسكها بقوه وهو يقول :~
انا جيت للإمارات عشانك ... يعني لا تتهربين
|