لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-10-09, 02:56 PM   المشاركة رقم: 371
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


جزء اليوم من الرواية جاري تنزيله .......


مع تحياتي بقراءة ممتعة .............

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 02:57 PM   المشاركة رقم: 372
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

==البـــــــــــــــــــــاب الخــــــــــــــــــــامس عشــــــ15ــــــر==
==الفصـــــــــــــــل الـــــــــــ1ـــــــأول==


((فيصل التفت يطالع خواته ...
تولين برتباك التفتت على فيصل اللي يطالعها ...
كشرت بغرور :~ هيه انت شتطالع ..؟؟؟ لا يكون صدقت هالجذب ؟؟؟
تخيلو تكونون اخواني ((قالت آخر جمله بقرف .. وهي تطالع نارا من فوق لتحت ...
نارا حست بنظرات تولين عشان كذا التفت عليها ثم طلعت لسانه بقوووه بالمايل ...
ثم لفت راسها بهدوء ...
تولين لما شافت حركة نارا وكأنها تقلل من تولين ... كشرت بقرف ثم الفتت على ليان ..
وتطالعها من فوق لتحت ...
ليان حست بتولين تطالعها عشان كذا نزلت راسها أكثر ولو بيدها
دخلت تحت الأرض ولا انو احد يقعد يطالعها ...
نارا وتولين التفتو على فيصل وهم يطالعونه بشمئزاز ...
فيصل حس بنظراتهم .. رفع عيونه عليهم وهو رافع حواجبه وكأنه يقول نعم فيه
شي ؟؟؟؟
تولين ونارا يطالعونه بشمئزاز وهم عارفين انه أكبر مغزلجي ..
((فيصل علطول عرف نظرتهم وش يقصدون فيها ..
رفع حواجبه أكثر :~ في شي غلط ؟؟؟
نارا لفت وجهها للجهه الثانيه بحيث طاحت عينها على العم بندر اللي توه داخل من الشارع ..
اما تولين عطته نظرة غرور ثم التفتت على اللبنانيه وقالت:~
انتي ممكن تتحجين عدل وعن الجذب السخيف مالج ....
-(اللبنانيه :~ والحئيئه الأكبر انتو بنات بدر بن سعد بن محمد الـ.............
من السعوديه أما امكون روسيه ....
وهلأ امكون بدهاياكون تروحو معها ع روسيا
((التوأم سكتو يبون يستوعبون شسالفه ...
الورقه اللي تثبت انها زوجة ابوهم عطتهم اللبنانيه يشوفونها بنفسهم ..
تولين رفعت عيونها برتباااااااك وهي تحاول تكون واثقه :~
طيب هذا مايثبت انها امنا وهذا ابونا ؟؟؟ وين ورقة الولاده او أي شي يخص
الحقيقه اللي يثبت اننا عيالها ...
-(اللبنانيه توترررت أكثر ... التفتت على أم التوأم ثم قالت لها كل شي بالروسي ..
لما قالت لها الأم بعض الكلام ...
التفتت اللبنانيه ثم قالت :~ هيا عم بتئول انو بتعرف المستشفى ياللي ولدتكون
فيه ... راح تاخدكون ويمكن تلائون أوراْء بتخص ولادتكون ...
ليـ.....
-(قطع عليهم صوت خشن وراهم :~الاوراق معي ....
((الكل التفت على العم بندر ....
التوأم عقدو حاوجبهم موب عرافين منو هذا بعد ؟؟؟
فيصل وهو يدقق بملامح بندر ...
مايدري وين شافه ولا يتذكر انهم قد تقابلو قبل سنتين....
بس يحس ان ملامحه موب غريبه عليه ...
-(بندر بجديه وهو يطالع التوأم الأربعه .... طالع فيصل ثم قال :~
انت فيصــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ...
((ثم التفت على نارا وقال :~ وانتــــــــــــــــــــي نارا ....
((لما التفت على ليان قال :~ وانتي توليـــــــــــــن أو ليان ..؟؟؟
-(تولين بلعت ريقها بتوتر :~ وانت منو .؟؟؟؟
-(ابتسم أكثر ثم قال :~ أنا عمكم بنـــــــــــدر اخو ابوكم بدر ....
انتو عيال بدر الـ..............
وانتو من السعوديه ....
والأوراق اللي تثبت انكم عيال بدر وهذي أمكم ...
((طلع كم ورقه ثم عطاهم يشوفونها ....
الأوراق تتداول بينهم بصدمه ....
ليان حست بصداااع وغثيان من الخوف اللي بقلبها ...
شي تنتظره يمكن أكثر وحده من بين اخوانها الحين يصير قدامها ...
فيصل كان جمب ليان ...
حس انها بتطيح ...
بتردد كبييييييييييييييييير بعد ماتأكد انها اخته ...
مد يده ومسكها مع كتفها عشان ماتطيح ....
فيصل حس بقلبه بيطلع من مكانه من التوتررررررر ....
-(تولين خنقتها العبره وماقدرت ترفع راسها ...
كل واحد متوتر أكثر من الثاني ...
ماعدا شخص واحد ...
اللي هي نارا ...
رفعت راسها ببرود ثم رمت الأوراق وهي تقول :~
وانتو توكم تطلعون لنا ؟؟؟ بعد شنو .؟؟؟؟ صج حثالـــــــه ...
-(بندر وهو يطالعها بشمئزاز ثم قال :~ آخر شي توقعته بنت اخوي تصير من هالنوعيه ؟؟
-(نارا بتحدي :~ لا تقول بنت اخوك ... مايشرفني اكون منك لا انت
ولا اخوك هذا اللي ماندري وينه ...
ولا خايف ...؟؟
-(بندر تحولت ملامحه للغضب بس حاول يضبط اعصابه بما انها ماتربت وواظح من
شكلها :~ ابوك مات .... من قبل لا تنولدون ...
-(تولين رفعت راسها وعيونها غرقانه دمووووع بلعت ريقها وهي تطالعه ..
التفتت على أمهم اللي واقفه بحزن كبيييير....
-(بندر :~ والحين بعد ماتأكدتو اني عمكم ... لازم آخذكم للسعوديه
عشان تقابلون جدكم ...
-(فيصل رفع راسه بكره وحقققققد بما انه عارف القصه زين :~
أي جد اللي تتحجى عنه ؟؟؟
الأبو اللي يتبرى من ولده عشانه تزوج روسيه ؟؟؟؟
تبرى منه بس عشان سمعته وثروته عند المجتمع ...؟؟؟
-(بندر ساكت بدون أي كلمه وهو مقدر ردة فعلهم ...
-(تولين التفتت عليه ثم قالت ودموعها صارت تنزل بدون ماتحس :~
ليش تركتونا ..؟؟؟ شذنبنا ..؟؟
-(نارا التفتت على ليان وهي تتذكر آخر موقف لما حاولت تهرب هالبنت من
زواجها ....
-(اللبنانيه وراهم :~ انتا شو عم بتئول ...؟؟؟ إمهون هيا أولى فيون ...
((أم التوأم لما فهمت السالفه من اللبنانيه بسرعه راحت للبندر
وهي تبكي وتترجاه بلغه روسيه مافهومها أحد غير اللبنانيه ....
بس كان شكلها جدا يرثى حاله وهي تتوسل له ...
مسكت يده تترجاه انه يترك عيالها لها بس بندر مافهم شي وحس بتوتر
لما مسكته ..
سحب يده منها بتوتر مايدري شفيها ..؟؟
-(اللبنانيه حست انها بتبكي على وضع أم التوأم ثم قالت :~
عم تترجاك تتروك أولادآ إلى .
((ليان ماعاد تحملت الموقف حطت يدها على فمها وهي تحاول تبعد الغثيان
بس الظاهر مافي فايده ..
توها ملتفته على ورى بتروح تستفرغ بعيد بس مالحقت لما استفرغت عندهم...
بلحظه اللي استفرغت فيها نزلت دموعها وصارت تبكي بصوت واظح ...
تولين وهي تطالع ليان نزلت دموعها أكثر من قبل وعقلها مشوش ...
أما فيصل اللي واقف يطالع ليان بحزن كبييير كيف صارت حالتهم كذا ...
نارا توها بتتحرك تروح لليان الا وسبقتها أمهم لها وهي تقول كلمات غير مفهومه
بس واظح الخوف بعيونها على بنتها ...
فيصل ضغط على كفه بكررررررره وهو يشوف كيف امه حاطه يدها على اخته
اللي توه يعرفها ..
ماقدر يتحمل خاصتا انه عارف كيف هربت منهم بالمستشفى ..
ليان وهي تبكي حست بيدين على كتوفها حنونه ...
التفتت ببرائه وهي تبكي وتطالع أمها وكيف تبي تظمها بقوه ..
بس فيصل ماعطاهم فرصه لأنه سحب أمه بقوه ودفها بعيد عن
ليان وهو يقول بصوت كله حقد وكره :~ توج تعطفين علينا؟؟
-(اللبنانيه بسرعه قالت :~ فيصل اهدى هاي إمك ...
-(فيصل التفت عليها وصار صوته أعلى بحيث اللي حواليهم التفتو عليهم :~
لا تقوليـــــــــــــــــــــــن امي ..... هاي موب امي ...؟؟
-(ليان بسرعه بعد مامسحت فمها وهي مرعوبه من فيصل ...
بسرعه راحت للأمها ولأول مره ترفع صوتها بدفاع وهي تبكي ووجهها أحمرر:~
اذا انت ماتبيها انا ابي الروح وياها .... لو حتى للروسيا ...
((الكل فتح عيونه عالآآآآخر ماعدا امها اللي مافهمت شي ...
نارا لما شافت ليان بصف أمها راحت جمب ليان ثم قالت :~
وانا بعد بروح وياها للروسيا ....
((تولين قلبها صار يدق بقوه وهي تفكر بأمها اللي ربتها ...
ماتقدر تتركها مستحيل ...
بندر وفيصل التفتو على تولين وهم خايفين لا يكون بعد هذي تبي تروح
معهم ...
تولين التفت عليهم بعيون باكيه ....
هزت راسها ببطئ نفي وهي تقول :~ انا عندي أمي
اللي ربتني .. ماأقدر اتركها ...
-(بندر بسرعه قال بخوف للفيصل :~ وانت .؟؟؟
-(فيصل التفت عليه ثم قال :~حياتي بدونكم افضل ...
((ثم لف بيروح ... بس بندر مسكه مع يده بقوه وهو يقول بجديه :~
جديك تعبان يبي يشوفك انت وخواتك ...
-(فيصل سحب يده ثم قال بضبط اعصاب تلفانه من أمس :~
مايشرفني يكون يدي ...
((سحب يده ثم راح للمبنى ....
تولين بسرعه دموعها صارت تنزل بخوووف...
لفت على الشارع ثم طلعت للمواقف السيارات ..
جلست بينهم ونزلت راسها بين يدنها وهي تبكي وتبكي ...
وتبكــــــــــــــــي .... مشوشه ماتفكر غير بالمفاجأه الكبيره اللي طلعت لهم ..
سعوديــــــــــه .. امها روسيه ...
جدها تبرى من ابوها ...
امها تبي تاخذهم للروسيا وعمها يبي ياخذهم للسعوديه ..
بجد ماتعرف شلون تفكر ...
مخها مشوووووش ..
وزياده على كذا ماتقدر تترك امها اللي ربتها وتعبت عشانها ...
((من جهة نارا التفت على ليان ثم قالت بتردد :~ انتي بخير ؟؟؟
-(ليان التفت على أمها وهي تبكي ...
بسرعه أمها ضمتها بقووووووه ....
نارا وهي تطالعهم حست برتبااااك وتوترررر ...
لما رفعت امها عيونها عليها ...
وكأنها تقول تبي تضمها ...
نارا بلعت ريقها بتوترررر ...
رفعت عيونها لين ما شافت يزيد واقف يطالعها ...
لما شافته حست ودها تبكي ...
تحس هذولي اللي توها تتعرف عليهم غريبين عليها ...
والوحيد اللي تحسه اقرب لها من الباقين هو يزيد ...
يزيد يطالعها من بعيد بعيون حنونه ....
نارا ماقدرت تتحمل نظراته ...
نزلت حواجبها بطريقه وكأنها حزينه وتبي تثير عاطفته لها ....
وفعلا يزيد حس بقلبه ينغزه لما طالعته بهالنظره اللي وراها الف غموض
وغموووض ...
أشر لها بعيونه للمبنى وكأنه يقول قابليني جوآ ...
لف ودخل بالمبنى ...
نارا بسرعه راحت للمبنى بدون ماتطالع أي احد ...
بندر حس انه متوهق شلون يجمع عيال
اخوه ...
((فيصل أخد من بين جلسة قروبه كتابه ثم لف بيروح ..
-(فهد :~ فصول على وين ..؟؟
((فيصل مايسمع أي أحد وبس يمشي وهو حاس بمشاعر جواته
مافهمها ...
بالصدفه شاف أميره جالسه لحالها وفاتحه كتابها ....
تذكر الموقف اللي أمس ...
بسرعه بعد عنها وراح للشارع قبل لا تشوفه ...
أميره بالصدفه رفعت يعونها وشافته من بعيد بس ماتحركت
من بعد الموقف اللي امس مالها وجه تقابله ...
((نارا لما دخلت المبنى التفت يمين يسار مالقته ...
ماحست الا بيد تمسكها من يدها وتسحبها للكفتريا ....
نارا التفت على يزيد اللي ماسك يدها وهو متجه للكفتريا ...
((لما جلسو قدام بعض ...
-(يزيد حاس بتوترررررر ... توه بيتكلم ويقول
كل اللي عنده الا نارا سبقته لما قالت وهي منزله راسها
بضييييقه وكأنها كاتمتها قدام الأغراب اللي هم اهلها ..

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 02:59 PM   المشاركة رقم: 373
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بس ماقدرت تخفيها من يزيد :~
يزيد عرفت كل شي عني ...
أمي أبوي .. عمي يدي ..خواتي وأخوي اللي هم توأمي ...
شي مايدخل بالراس ....
ماأدري منو أصدق منو أجذب ... ولا شنو اساوي ...
حاسه اني مخنوقه الحين ...
احسهم غريبين عني ماعدا وحده اسمها ليان ...
ماأدري ليش هالبنت دخلت قلبي من قبل لا اعرف انها اختي ...
من زمان وانا احس انها داخله قلبي ...
بعفويتها وبرائتها ..
عكسي تماما ...
ماأستاهل أكون اخت وحده مثلها ...
قل لي شنو اساوي ..؟؟
راسي مشوش .... مخنوقه للدرجه جنونيه ...
-(يزيد وهو يطاااااااالعها يحس بحب كبير لها ....
ابتسم بحنان يبي يطمنها :~
يمكن اذا بكيتي ترتاحين ...؟؟
-(بيأس وحزززن :~ ياليت أقدر ...
-(يزيد :~ حاولي ...لا تستحين قدامي او من أي احد ....
انتي يانارا طيبه وبقوه ... بس انتي تحاولين تخفينها بأي طريقه ...
نارا ......
-(بسرعه قاطعته :~ لا تقول أي شي ..... يزيد انا ماأحس انهم اهلي ...
بس فيه شخص واحد احسه أهلي وأمي وأبوي وكل شي بقلبي ....
((يزيد بلع ريقه بتوتر ...
خاصتا لما قالت :~
يزيد انت تكفيني .... انت كل أهلي ... انت للحين تحبني والدليل
انك ماتركتني .... خاصتا اني عرفت نسبي وكل شي ...
واذا شكلي موب عايبنك انا مستعده اغيره ...
تبي نتزوج ؟؟؟ ؤكي انا موافقه ...
تبـ.....
-(قاطعها بضيق وبجديه :~ نارا .... اسمعيني بالأول قبل لا تتعجلين ..
مو قبل لا تعرفين كل شي عني ...
-مايهمني ..
-بس انا يهمني ...
-مابي اسمع ...
-نارا اسمعيني ولا ماراح اقدر اواجهك مره ثانيه وانا مخبي عنك
موضوع مهم ...
-....................
-(يزيد بتوترررر وأخيــــــــــــــــرا بيقول كل شي عنده بعد سنتين
من المحاولات ...
بلع ريقه بخوووووووووف ثم قال وهو حاط عيونه بعيونها :~
أوعديني تسمعين كل كلمه اقولها وتفهميني زين ...
-(بلعت ريقها بتوتر وهي خايفه تسمع مصيبه ثانيه :~
طيب ...
-(يزيد نزل راسه بضيييقه ثم قال :~ نارا أنا .....
أنــــــــــــــــــــــــــــــــا .... ((تنهد برتباااااااك ثم كمل :~
نارا انا ييت للإمارات عشانج ...
بالسعوديه انا أعيش مع أمي وأختي ....
وحالتنا كانت مرررره صعبه يعني على قد حالنا وبقووووه ...
مع الأيام قابلت أمي جدتك .... من قبل خمس طعشر سنه ....
وقالت لها عن موضوع بنت ولدها اللي هي انتي ...
وهي ماتدري عن التوأم اللي تحكين عنهم الحين وانا بعد توني
أدري ان عندك توأم ...
على حسب ماقالت جدتك انها مره سمعت من جدك
وهو يكلم واحد يالتليفون ... ويتكلم عنك وقال اسمك ايش ...
من بعدها سألته جدتك لين ماقال لها عنك بس وأن ابوك الدكتور بكل
سنتين يدق على جدك ويقول له انه يبي يرجعك لهم ...
بس جدك كان يرفض .... جدك يعرف اسمك من الدكتور اللي هو ابوك اللي رباك ..
المهم ...... جدتك من ذاك اليوم وهي متضايقه بشكل كبير عليك ...
جدتك ساعدتني أشتغل بأحسن الوظائف ...
وساعدت اختي تشتغل برضو ...
لحتى ماصارت ماديتنا مرتفعه ...
والفضل يرجع لله ثم جدتك ...
بعد سنوات مرضت لكبر سنها ...
قبل لا تموت قالت لي عنك ... ووصتني اني أدورها وأرجعها
للسعوديه عند أهلها اللي هم عمك وجدك ...
ووعدتها اني انفذ وصيتها وأرد لها المعروف الكبير اللي عطتنا اياه لي انا
وأهلي بعد ماكنا محتاجين وبقوووووه ...
لما جيت للإمارات وعدت نفسي الاقيك ...
بعد مالقيتك صرت الراقبك وأحميك من أي شي لين ماأقولك الحقيقه
وأرجعك معاي للسعوديه ....
حاولت اتقرب منك بس ماقدرت ...
-(نارا بسرعه قاطعته :~ بس انا أتذكر اول مره تقابلنا فيها قلت لي بشاير ؟؟؟ منو
هاي بشاير ؟؟؟
-(ابتسم رغم انه مرتبك :~ هاي كانت محاوله بس عشان اتقرب منج ..
يعني انا ماييت وقلت لج نارا رغم اني عارف ان اسمج نارا ...
خفت لو اقول نارا تبتعدين عني ...
بس لما قلت لك بشاير كأني غلطان وبعدها اتقرب منك شوي شوي ولا كأني قاصدك
.. خاصتا لأني شفت شخصيتك غير عن باقي البنات وصعب التعامل معك
وبقووووه وغامضه للدرجه جنونيه ...
قلت هذي احسن فكره اتقرب منك ...
بعد كذا ((سكت شوي ثم قال :~ مع الأيام اكتشفت اني احبك ..
خاصتا بيوم المطر والعواصف .... لما طحتي مكتومه
حسيت بقلبي بيطلع من مكانه وانا ااشوفك بهالحاله ...
بهذاك اليوم عرفت وتأكدت اني احبك ...
رغم ان نيتي بس الرجعك للأهلك ..
بس ماجى في بالي ابدا اني بحبك ....
حاولت كم مره اقولك بس انتي ماعطيتيني فرصه ...
والحين بعد ماعرفتي اهلك ... اعقتد مابيدي أي شي
اسويه لك بعد ..... انا كنت مقرر لما ارجعك للسعوديه أرجع للشغلي وأعيش حياتي مثل قبل ..
((بلع ريقه بتوتررررر ثم كمل :~
وهذي هي سبب كل مراقبتي لك ...
-(نارا بعيون كلها حب :~ شلون يعني بتتركني ؟؟؟
-(نزل راسه ثم قال :~ أي برجع للسعوديه ...
-(نارا بسرعه :~ طيب اصبر لين مانتخرج ... وأنا وانت نرجع للسعوديه
ونتزوج ...
-(سكت شوي ثم قال بيأس وضيييق :~ مانقدر ..
-(بسرعه :~ ليش ..؟؟
-(رفع عيونه لها ثم قال :~ مانقدر وبس ...
((وقف بيروح بس بسرعه مسكت يده وهي تقول :~ لا تروح قبل لا تقول لي
ليش مانقدر ..؟؟؟ .. اذا ماتحبني قول عادي ولك مني أهدك بحالك ..
بس جذي تخليني ..؟؟..
-(سحب يده لكل هدووووء ثم قال ببتساامه :~ ماعندي شي اقوله لج ...
((وبعدها راح .... رغم انو كان بإمكان نارا تصر عليه وماتتركه ...
بس سكتت ولا قالت شي رغم ان النار اللي تشتعل بقلبها قويه ...
"""""""""""""""""""""""""""""""
((بين مواقف السيارات ...
تولين للحين تبكي لين حست عيونها بتطلع ...
لاحظت بأحد واقف عندها بدون أي كلمه او حركه ...
رفعت راسها بعيون حمرررا ووجه أحمررر ...
لما شافته جاســـــــــــــــم مبتسم ابتسامه خبيثه ثم قال :~
شفي الحلو يبجي ؟؟؟
-(تولين حست بخوف كونها لحالها بهالمكان ..
وقفت وهي تمسح دموعها بتروح للداخل الجامعه ...
بس جاسم وقف قدامها وهو يقول :~ على وين ياحلو ..
-(تولين حست بخوف وقلبها يدق بقوه ..لفت بتروح ..
بس برضو حدها وهو يقرب منها وتولين ترجع على ورى بخووووف ...
بسرعه دفته بقوه تبي تروح بس برضو مسك يدها بقوه وهو يقول بجديه :~
قدها تمدين يدج علي ..؟؟
-(تولين من الخوووف ماتدري وش تسوي غير انها تفلت بوجهه
ثم لفت بتروح ...
جاسم مسح وجهه بحقد ...
بسرعه لحقها ...
تولين لما شافت سياره بسرعه تخبت وراها ...

$$موقف لا تحســـــــد عليه فعلا $$
سوف القاكم بالبارت القادم بأحداث وتطورات أكثر ...$$

سلامــــــــــــي للجميع ....
فيرزاتشـــــــــــــــــــــــــــVirsatCheـــــــ ـــــــــي ...
أو ..
دمـ حبيبيـ يورينيـ ...
Salam…………….

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 03:07 PM   المشاركة رقم: 374
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


== البـــــــــــــــــــــــــاب الخــــــــــامس عشــــــــــــ15ــــــــــــر==
==الفصــــــــــــــل الثانــــــــــــ2ـــــــــــي ==


$$ مثل مارأينــــــــــــــا ردة فعل توأمنا كانت صامته $$
ليــــــــــــان بصف امها الروسيه ..$$
أما نارا كما قالت أنها بصف أمها ولا نعلم اذ كانت محقه أم لا ..؟؟$$
أما تولين التي لا تستطيع ترك أمها التي اعتنت بها منذ ان كانت طفله $$
فيصــــــــــــل الوحيد التي كانت ردة فعله عنيفه ..$$
اذا اليوم ماذ سيحصل ..؟؟$$

((ليان وهي جالسه مع امها بتوترررر ..
وكل ثانيه تظمها بحنان وشوق ...
ليان قررت انها ماتترك امها وتروح معها حتى لو تضطر انها تترك دراستها رغم انها
آخر سنه والتخرج على نهية هالسنه ..
بس ماتبي تترك امها ابدا ...
((اللبنانيه وهي تطالع ليان من من بداية الجلسه للحين ...
معجبه فيها وبقوووه على جمالها وبرائتها الطفوليه وأدبها وهدوئها
وخجلها ....
حست انها ذووووق بتصرفاتها ... عكس خواتها الباقيات ..
مايحترمون أي احد قدامهم ...
ولا حتى اخوها فيصل اللي ردة فعله كانت عنيفه ..
بهاللحظه دق جوال ليان وشافت انو صقر ...
ليان توترت شوي ماتدري وش تسوي ...
نست شي اسمه صقر وقررت انها تروح ...
ليان طنشته ولا درت ...
(( صقـــــــــــــــــر لما شافها ماترد حس بالنار تشتعل مره ثانيه ...
وبدت الوساوس تشتغل براسه مره ثانيه ..
علطول عبدالمحسن جى في باله ...
بسرعه ركض للحديقه ....
ضغط عالجوال بقوووه شوي وبينكسر ....
وهو يقول بقلبه :~ ليان بتيننيني بتصرفاتج ...؟؟
والله لو اشوفك ياعبدالمحسن مع ليان والله لا يكون
قبرك على يدي اليوم ...
((نرجع للتولين اللي متخبيه ورى سياره ....
وهي تطل بعيونها الحمررررا ...
مالقت أحد ...
رجعت وجلست وهي ترتجف وتبكي مره ثانيه لما تذكرت
الحقيقه اللي عرفتها اليوم ...
والخوف اللي عاشته تو ...
سمعت صوت وراها خشن :~
سلامات ..؟؟
-(شهقت بقوه وبسرعه رفعت عيونها على اللي واقف عندها ...
لما شافته الدكتور طلال حست بقلبها بيطلع من مكانه ...
-(طلال عقد حواجبه ثم قال :~ توليــــــــــــــن؟؟
-(وقفت وهي تمسح دموعها بتورح عنه ..
-(طلال بسرعه :~ تولين شفيج ؟؟؟؟ ليش تبجين ؟؟؟
-(بتوتر تحاول تكون طبيعيه وماتبكي :~ شلون ييت هني ؟؟
-(طلال :~ هاي سيارتي ....بس ماقلتي لي ليش تبجين ؟؟
-(ماتدري وش تقول بس قررت انها تروح ولا تقول أي شي ...
طلال ماعطاها فرصه لأنه بسرعه قال قبل لا تروح :~ تولين
قولي لي شنو اللي مضيق صدرج ..؟؟
الإدراه قالو لج شي .؟؟؟؟ تولين لا تخوفيني اكثر من جذي ..
ويهج مايطمن ...
-(بلعت ريقها اللي انبح من كثر الصياح ...
التفتت عليه ثم قالت :~ مشكور بس تطمن مافي شي ...
-طيب تحتايين اوصلج ؟؟؟
-لا شكرا ...
-تولين اقدر احاجيج اليوم عالمسن ؟؟؟
-لا ...
-(تولين لا تكونين عنيده ... بس ابي اقول لج اني ...
اني ساويت اجرائات اطلاق ...
-(تولين طلعت عيونها من الصدمه ... هذا من جده ..؟؟
التفتت عليه بروعه ثم قالت :~ ليش وجواهر ..؟؟
-موب البنت اللي احبها ....
-بس ..
-خلاص انا انتهيت وحاجيتهم وكل شي ..((ثم سكت شوي وقال :~
تمام ...
-(بخوف :~ متأكد انه تمام ..؟؟
-(سكت شوي وكمل يقول :~ ماعليج المهم اني بيي اخطبج باليوم اللي
تكونون انتي وأمج موب مشغولين ...
-(تولين تحاول تفكر بس ماقدرت ... عقلها مشوش من بعد اللي صار لها
اليوم ... رفعت راسها وقالت :~ حتى لو اني لقيطه ؟؟؟
-(سكت شوي بتوتر ثم كمل يقول :~خليج من هالحجي ..
-(بسرعه قاطعته :~ لا هذا اهم حجي ....
-(برتباااك :~ صحيح ... بس ...
-دكتور انت تبيني حتى لو اني لقيطه ..؟؟
-(بتوتر قال :~ أي ...
-متأكد ؟؟
-أي متأكد ...
-وأهلك ؟؟
-(نزل راسه مايدري وش يقول ...)
-(تولين ابتسمت ابتسامه ساخره ثم قالت :~ ريح نفسك
انا لقيطه ... وأنا متأكده انك مافكرت بهالموضوع وتصرفت بسرعه وتخليت عن جواهر ..
انصحك ماتمكل اجرائات الطلاق ...
-(طلال حس بحراره لما جابت طاري لقيطه ... هالموضوع يفكر
فيه كثير ومرات يبي ينسى حبه تولين لأنها لقيطه ومرات يقول انا احبها ومايهمني شي ..
يحس انه متذبذب مايدري وش يسوي ...
لما شافها بتورح بسرعه قال :~ تولين صدقيني انا ابيج حتى لو انج ... لو انج ..
آآ .. للـ.. لقيطـ...
-(كملتها عنه :~ لقيطه ... أكملها عنك ... الحين ماقدرت تنطقها .. عيل بعدين
شبتساوي ..؟؟
-تولين انا مايهمني انج لقيطه او لا .... بيي اخطبج وبس ...
-(سكتت شوي ثم قالت :~ لا تجبر نفسك علي ..
-(قاطعها بقهر :~ بس انا احبـ... احبج ...
ومستحيل اتخلى عنج ...
تخليت عن جواهر لأنها موب الحب اللي بقلبي ...
تولين انا بيي أخطبج ...
بس حددي لي اليوم بعد مانتهي من الطلاق ...
((تولين سكتت شوي ثم لفت وراحت عنه ))
""""""""""""""""""""""""""""""""""
((صقــــــــــر لما وقف فوق الدرج يطالع الحديقه ...
شاف ليان مع وحده غريبه وملامحها أجنبيه ..
بسرعه راح لهم وهو يقول بستغراب لليان :~
ليان منو هاي ؟؟؟
-(ليان توترت من وجود صقر قدام امها ...
بس اكتفت انها تقول :~ شي مايخصك ...
-(صقر :~ شنــــــو ..!! .. حلوه هاي .. مو انتي زوجتي ولازم اعرف كل شي عنج ..
-(ليان لفت راسها عنه وتحاول تتجاهله ... بس صقر مسكها بقوه وتوه بيسحبها بس أم ليان مسكت يدها بقوه وهي تتكلم كلام روسي غير مفهوم ..
صقر رفع حواجبه بقهر من أم التوأم ...
كشر وهو يقول بصوت خفيف :~ هاي مينونه ولا شنو ..؟؟
-(سحبت يدها بقوه وهي تقول بغضب والأول مره :~ أحترم نفسك هاي أمي ...
((صقر واقف شوي يحاول يستوعب كلامها ...
للحظات ثم ضحك بسخريه وسحبها بقوه للدرجة انها تألمت وهو يقول :~
قالت شنو قالت أمها ..؟؟
-(ليان خنقتها العبره خاصتا انها صايره حساسه بقوووه من بعد سالفة أمها وتوأمها ..
:~ صقر تكفى لا تحرمني من امي .. هدني بروح وياها .. هدني ...
-(صرخ بوجهها :~ انتي مينونه ..؟؟
-(نزلت راسها بخوف وهي تبكي بصمت :~ آسفه ... بس هاي أمي وانا ماأقدر
أضيع هالفرصه اللي ترييتها من سنين ...
-(صقر بلع ريقه بتوتر ثم قال :~ انتي شقاعده تتحجين .؟؟
-(اللبنانيه :~ إ هاي إمها ... ماتحرمون من بعضهـ...
-(قاطعها صقر وهو يكلم ليان ومتجاهل الكل ومايهمه غير ليان :~
ليان ممكن تفهميني شسالفه ؟؟؟
-(ليان :~ هاي امي من روسيا ... و...وعندي أختين وأخ واحد ...
وهو نفس اللي قلت عنه فيصل ...
وبس هذا اللي اقدر اقولك عنه ... والحين هدني الله يخليك ...
ابي اقعد ويى امي ..
((صقر سااااكت موب قادر يستوعب غير انه ترك ليان بكل هدوء وهو واقف يفكر باللي قالته
... شلون يعني حتى أهلها بيحرموني منها ...!!
افتكيت من عبدالمحسن طلعت لي امها ..؟؟؟
ياريتها مالقتهـ.....
((ثم قطع على تفكيره وهو يتعوذ من الشيطان وخايف لو صدق تروح عنه ليان بسبب أمها ..
في قلبه يتمنى انها مالقتهم بس بعقله يتعوذ من الشيطان ويبعد هالأفكار الشينه من راسه ...))
"""""""""""""""""""""""""""""
((بعـــــــــــــــد مرور الربــــــــــ4ـــــــعة أيام ...
في المطار متجهين للروسيا ...
أم التوأم واقفه وجمبها اللبنانيه وتنتظر عيالها يجون وهي خايفه لو مايجون ...
اللبنانيه حاسه بتوتر مديرتها بس ماحبت تزيد عليها وجلست تنتظرهم وهم
خايفين لا تطير عنهم الطياره اللي بعد ساعه ...
((فـــــــــــــــــــــي جهه ثانيــــــــــــه ...
بشقـــــــــة صقر وليان ...
ليان وهي شايله شنطه فيها بعض الملابس ورايحه صوب الباب ....
ليان توها بتمد يدها تفتح الباب بتطلع الا وصقر فتح الباب من برى بيدخل الشقه ..
تقابلو قدام بعض ..
ليان توترررررت بقوووه ...
صقر وبيده المفاتيح عقد حواجبه وهو يطالع الشنطه ولابسه العبايه واظح
عليها بتروح ..
-(صقر :~ شنو هذا ..؟؟؟
-(ليان نزلت راسها بتوتررررر وبدون أي كلمه )
-(صقر عاد الجمله وهو متوترررر :~ ليان قلت لج شنو هذا ..؟؟
-(ليان شفايفها ترتجف من الخووووف :~ بسافر . وو.... ويى أمـــي ..للـ ..
للروسيــــــــــــا ...
-(صقر سكت شوي يستوعب ثم ابتسم ابتسامه تدل على قل صبره :~
شنو يعني بتهديني ..؟؟؟
-(بلعت ريقها بخوووووف وهي ساكته )
-(صقر بسرعه سحب منها الشنطه بيدخلها للداخل ..
بس ليان مسكتها بقوه وهي تقول بصوت واطي بخوووف :~ تكفى هدني الروح ويى امي ..
-(صقر صرخ بوجهها :~ مستحيــــــــــــــــل ...
-صقر تكفى ...أمي هاي امي ... فاهم شلون يعني امي ..؟؟؟ .. امي اللي ترييتها
سنين ... لا تحرمني منها ..
-(بغضب :~ وهاي امج توها تتذكرج .. وينها عنج من زمان ..؟؟
-(ليان غرقت عيونها دموع ...بس مصره تروح ..)
-(صقر هدى الغضب اللي بقلبه وتحول للخوووووف انه ليان تروح وتتركه بجد ...
ترك الشنطه ثم تقدم لها وهو يقول بصوت خايف :~ ليان من صجج بتتركيني
-.....................
-(مسك يدينها بقوه ثم قال :~ ليان تحجي .... من صجج بتهديني لحالي ..؟؟
ليان انا مقدر اعيش من دونج ..؟؟ فاهمه شلون ماأقدر ... وين الوعد اللي وعدناه
بين بعض .. علطول نسيتيه بين يوم وليله ...
ليان انتي تدرين شكثر أموت فيج ...
ومستعد اساوي كل شي عشانج .. بس انج تتركيني ماأقدر اتحمل وربي ماأقدر ..
-(ليان سحبت يدينها بهدووووء ثم لفت بتروح ...
صقر سكر الباب ثم قال بعناد أطفال والخوف واظح عليه :~ ماراح اهدج تتركيني ...
-(بلعت ريقها :~ صقر عفيه خلني اروح قبل لا تطير الطياره ...
لا تحرمني من أمي مثــــــــــــــــل ماحرمتنــــــــــي من أمي اللي ربتني ...
((بهاللحظــــــــــــــــــــه حس ان دمه وقف ....
قدرت تجيبها على الجرح ...
حس ان شعر جسمه وقف من كلماتها اللي مثل السم بقلبه ...
شفايفه ترتجف وهو يقول بصعوبه :~ بـ... بس أنا .. أحبج .. مايكفيج أنا وحبي ..؟؟
-(نزلت راسها بضيقه :~ همي أمي وبس ... عشان جذي هدني الروح ..
ولو اجبرتني اقعد وياك .. صدقني راح اكون جسد بدون روح ...
اذا كنت تحبني صج هدني الروح للأمي ...
مايكفيك حرمتني من امي الأولى ..؟؟
((صقـــــــــــــــــــــر حس بضعف كبير قدامها ...
نزل راسه ثم بعد عن الباب شوي وهو حاس بخنقه ...
ليان رفعت شنطتها وطلعت

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
قديم 17-10-09, 03:10 PM   المشاركة رقم: 375
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ناقد مبدع


البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 38720
المشاركات: 2,993
الجنس أنثى
معدل التقييم: Emomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييمEmomsa عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1554

االدولة
البلدEgypt
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Emomsa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Emomsa المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

ليان رفعت شنطتها وطلعت ...
صقر لما سمع صوت اللفت ((الأصنصير )) تسكر ....
جلس عند الباب والعبره خااانقته بسبب ليان ..
اللي راحت وماراح ترجع له ...
راحت وتركته بإرادتها ...
رغم توسله لها ...
بس تأكد ان ليان تكرهه للحين ...
ويمكن تكرهه للجنون اذا ماتركها تروح ...
مايدري متى بيشوفها بس يتوقع ان السنين قدامهم بتفرقهم عن بعض ..
وهذا اللي تبيه واللي هو مايبيه ...
والأفكار تجي وتروح بعقله :~
راحـــــــــــــــت بدون حتى ماأودعها ...
تركتني بإرادتها ...
رغم السنين اللي كانت بيننا بس عمرها ماحبتني ...
شلفايده دام قلبها عند اخوي الكبيـــــــــــــر ...
ليـــــــــــــــــــان شسوي اذا كنت احبـــــــــــــج بجنون ...!!!...
((بالمطار ........................
ليان لما وصلت بسايق بسرعه راحت للأمها وهي مبتسمه بحب ...
أم التوأم ماقدرت تصدق فرحتها وبقوه ضمت ليان وتقول كلمات مافهمتها ليان
بس حست براحه كبيره ...
((اللبنانيه وهي مبتسمه التفتت يمين يسار تدور اذا احد ثاني من التوأم جى ...
باقي شوي على الطياره ...
توليــــــــــــــــــــــــــــــــن طلعت من البيت بدون ماتدري أمها ليلى .....
وهي واقفه من بعيد ..
اللبنانيه ابتسمت ...
تولين لما وقفت عندهم ...
حست ان أمها فرحانه وتبي تضمها ... بس ماتدري ليش صدتها بتوتر ...
-(تولين نزلت راسها ثم قالت :~ انا ييت بس عشان أسأل أمي سؤال واحد ...
-(اللبنانيه :~ يعني ماحتروحي معانا ..؟؟
-(تولين رفعت راسها ثم قالت وهي تطالع أمها :~ ليش تركتنا ؟؟؟
-(ام التوأم التفت على اللبنانيه وكأنها تقول ترجمي ... عشان كذا اضطرت تترجم ..
لها .... الأم نزلت راسها بضيييقه ..
حسو بصوت وراهم يقول :~
هدتنا لأننا عال عليها شلون تربيننا لحالها وكأنها موب هي اللي يابتنا للدنيا ...
-(تولين التفت على فيصل بعد الكلام اللي قاله ....
حست بإحباااط كبيـــــــــــــــر ....
-(فيصل وهو يطالع أمها بكره ثم التفت على ليان :~ بعد اللي سمعتيه للحين تبين تروحين وياها؟؟؟؟
-(ليان بلعت ريقها بتوتررررر وخووووف ... حست انها مشوشه بس اللي تعرفه انها ماتبي تترك امها تروح عنها ..
-(تولين دموعها خانتها ونزلت بسرعه ... مسكت يد ليان ثم قالت :~
شلون تروحين مع وحده باعتنا بحجة انها ماتقدر تربيننا ...؟؟
-(ليان العبره خانقتها ماتدري وش تقول ...
((بهاللحظه نارا تدخلت بدون مايحسون بقدومها :~
مافي حد بيغصبج على شي انتي مقتنعه فيه ...
هاي على قولتها امنا ... بس بالنسبه لي أنا شخصيا .. ماعندي لا أم ولا أب ...
بما اني عشت كل حياتي بدونهم ..
((تقدمت شوي ثم مسكت يدها الثانيه مثل تولين وكملت :~
احنا خواتج وبنكون وياج ...
بس انسي سالفة هاي اللي واقفه بعد ماباعتنا ...
((ليان نزلت دموعها ثم قالت بصوت يرتجف :~ بس ...
-(فيصل تدخل :~ ماراح تحتايينها دام وراح ريال (ثم غمز لها ببتسامه مصطنعه
بسبب نفسيته الزفت بعد اللي صار ))..
-(تولين :~ فكري فيها اذا رحتي شبتساوين هناك ؟؟؟ ..
-(نارا :~ شلون تتركين ديرتج اللي تربيتي فيها وتروحين ويى وحده باعتج ..؟؟
-(فيصل :~ مافي أحد بيغصبج على شي ... قرري بسرعه قبل الطياره تطير ..
((ليان رفعت عيونها عليهم ثم قالت بين دموعها :~ يعني انتو بتكونون وياي ..؟؟
وماراح تهدوني ؟؟
-(تولين ونارا وفيصل بصوت واحد :~ أكيد ...
-(ليان ابتسمت بحزن :~ طيب ليش ماتسامحون امنا ..؟؟ مهما كانت الظروف ..
هاي تظل امنا ...
((التفت على أمها وبقوه ضمتها وهي تقول :~ آسفه ... بس صدقيني
ماراح انساج ورح أظل على اتصال وياج ولا تنسيننا ... تعالي وزورينا ...
((اللبنانيه لما ترجمت للروسيه التفتت عليها ثم قالت :~ عم بتئول إمكون
ماراح يهدالا بال الا لما تسامحونا وتظلون على اتصال معاها ...
((سكتو كلهم ..
ليان بسرعه قالت :~ سامحوها ... هاي أمكم اللي يابتكم ... سامحوها ...
-(تولين نزلت دموعها وبسرعه ضمت أمها بقووووه وهي تبكي وتقول :~
الله يسامحج يايمه ...
-(لما بعدت عنها ... أم التوأم مسحت دموع تولين وهي تتكلم روسي غير مفهوم بس واظح عليه الحنان ...
((نارا تكتفت ثم قالت ببرود وهدوء يذبح :~ انا ماحقدت عليها عشان اسامحها ..؟؟
تروح بالسلامه ...
((أم التوأم ابتسمت بعد ماترجمت لها اللبنانيه ...
بسرعه تقدمت للنارا وضمتها بقوه ...
نارا حست بقلبها يدق بقووووووه ...
ماتعودت أحد يضمها بحياتها ....
أول مره يزيد وماحست فيه ابدا وللحين ماتتذكر انه ضمها بسبب حالتها التعبانه بذيك
الأيام ......
وثاني مره أمها ...
حست بجسمها باااارد من الإرتباك ...
وجهها حمرررر لأنها موب متعوده أحد يضمها ...
((بعدت عنها أمها شوي رغم انو نارا ماتحركت ابدا
ومجمده مكانها بعد حركة أمها ...
أمهم وهي تطالع نارا وتتكلم ... ترجمت وراها اللبنانيه وهي تضحك:~
عم بتئول ليش مخبيه جمالك بهالأسود وشو هاي الجروح ياللي بوشك
وبجسمك ..؟؟
((نارا ماردت ابدا وتجاهلتهم ...
أمهم التفتت على فيصل بتوتر وحزن ...
فيصل رفع عيونها عنها بتكشيره .. ثم لف عنهم وهو يقول :~
انا برد اذا احد يبي يي وياي يالله ...
-(اللبنانيه :~ شو يعني ماراح تسامح إمك ؟؟؟
-(فيصل عدل نظارته ثم كمل طريقه ومطنشهم وبقلبه حقد على امه ...
نزلت راسها بحزن كبير بس ماقالت شي ...
((بعد ماودعوها بناتها وتبادلو الأرقام معها ...
ودعوها ببتسامه ماعدا نارا اللي واقفه بهدوء وتطالع امها وهي رايحه ...
نارا رجعت بسايق نوف اللي خذته بدون ماتشاور أحد ...
أما تولين برضو رجعت بسايقها ...
أما ليان لما جت بتوقف تاكسي ....
فيصل اقترح انه يوصلها بنفسه للمكان اللي تبيه ...
ليان بالبدايه رفضت بخوف لأنها مو متعوده عليه ...
بس بالأخير اقنعها بسلوبه ...
طول الوقت ساكتين ...
بس بالأخير قال ببتسامه :~ سبحان الله منو يصدق اني شاهد على زواجج
انتي وصقر بدون ماأدري انج اختي ..؟؟
صج الدنيا صدف ....
-(ليان وهي تتذكر موقفها معه قدام الإشاره لما مسحت له قزازة سيارته ..
ابتسمت ثم نزلت راسها بدون ماتقول له ..
-(فيصل حس الجو متوترررر :~ آآآآ ... ماقلتي لي شخبارج ويى صقر ؟؟
انشالله موب مزعلنج ..؟؟
-(نزلت راسها بضيقه )
-(فيصل التفت عليها ثم رد يطالع الطريق وقال :~ ليان صقر مزعلج ؟؟
-(ليان حبت تغير السالفه :~ لا بالعكس ... ماقلت لي شخبار دراستك ؟؟
-(ابتسم :~ ويييع لا تييبين طاري هالدراسه عـ....
((شهق بنص كلامه لما تذكر بنته اللي تاركها من ساعتين وناسيها ...
بسبب أمه اللي اشغلت باله ...
-(ليان عقدت حواجبها :~ شفيك ؟؟؟
-(ابتسم :~ لا بس تذكرت بنتي ...
-بنتـــــــــــــــك ..!!!...
-(ضحك :~ ههههههـ أي بنتي بس يعني موب بنتي بنتي ...
-(علامات الإستفهام فوق راسها :~ مافهمت ؟؟؟
-(ضحك أكثر :~ ههههههههههاااي .... على فكره ترى انا اسلوب بالشرح ماعندي ..
بنتي اسمها منى بس عادي تدلعينها وتقولين ميما ههههـ ...
هاي الله يسلمج مربيها ....وهي بنت ناس تركوها يعني مثل قصتنا ويى ..
(ثم كمل بضيقه :~ ويى أهلنا اللي تركونا ...
-(توترت شوي ثم قالت :~ آآآآ... ممكن اقولك شي ..
-تفضلي ...
-موب ناوي تسامحها ؟؟؟
-(فهم انها تقصد امهم .... ابتسم وهو يقول :~ وهااااابيتج وصلناااه ...
يالله انشالله اشوفج بكره بالجامعه ...
-(ابتسمت :~ شكرا عالتوصيله ..
-شدعوا مابي هالخجي من اليوم ورايح ... واحنا اخـ... أخو....
((ماقدر يطلعها من فمه مو متعود عليها ابدا :~ أخوا...
-(ابتسمت بتوتر وهي حاسه فيه :~ ؤكي مع السلامه ...
-(لما سكرت الباب فيصل ضرب وجهه بيده وهو يقول :~
مالت عليك حتى الكلام ماتقدر تتحجى عدل ...
يؤ خل الحق على ميما بس قبل لا تهبل بالجيران كلهم ...
((بالشقـــــــــــــــــــه ..
قدام البـــــــــــــاب ...
متوترررره ماتدري شلون تدخل وتشوف صقر مره ثانيه بعد الكلام اللي قالته له
كان قوي وقاسي عليه بزياده ...
مدت يدها بشنطتها تدور عالمفتاح بس تذكرت انها تركته داخل على انها ماعاد راح ترجع
له ...
اضطرت انها ترن الجرس بعد تردد كبير ....
للحظــــــــــــــــــات طويله وهي جالسه ترن ...
فكرت لو يكون صقر طلع ...
بس ظلت ترن وترن وترن لأنو ماعندها مكان ثاني غير شقتهم ...
مرت نص ساعه وهي على هالحاله ...
حست راسها مصدع وفيها النوم ...
ماقدرت توقف أكثر وهي حاسه بدوران وتعب ...
جلست عند الباب ثم حطت راسها على شنطتها الكبيره ونامت ....
بعد دقايق قليله انفتح الباب ...
صقر التفت يمين يسار مافي أحد ...
توه بيسكر الباب حس بشخص نايم عالأرض ...
لما طاحت عينه على ليان ..
ماصــــــــــــــدق ...
فرك عيونه يبي يستوعب اذا هذي ليان بجد ولا يتهيئ له ..!!!..
جلس عندها وهو يطالع وجهها الطفولي وهي نااايمه بتعب كبير ...
ابتسم بفرحه كبيره بعد ماكانت الضيقه مغيمه عليه من يوم تركته ....
مد يدينه ثم شالها ..
لما دخل غرفتهم حطها عالسرير وغطاها بهدوء والإبتسامه الخفيفه ماراخت عن وجهه ...
وعيونه كلها حب وحنان للبنت اللي خذت قلبه وعقله ...
بعد مادخل شنطتها اللي برى ...
طفى اللمبه عليها ثم سكر الغرفه ...
وهو راح ونام برى عالكنبه لأنو مو حاب يزعجها ...
مو قادر ينام .. الأرق متعبه ...
يتقلب يمين يسار وليان وكل مشاكلها براسه تدور ...
حس انو مستحيل يقدر ينام ....
وأخيرا قام من الصاله ثم فتح باب غرفتهم بهدوووووء والغرفه ظلااام ...
دخل وسكر الباب بعده وهو متجه للسرير مثل الأطفال يدورون حنان بجمب أمهاتهم ...
بس اخونا في الله صقر يدور الحنان بجمب البنت اللي تمتلك قلبه بين يدينها بس مهملته ...
تغطى بمفرشهم وقرب أكثر لين عندها ....
سند راسه على كتفها ...
حس براحه كبيره وهي قريبه عنده ومابتعدت ....
تنهد بسعـــــــــــــــاده كبيره وراحه غريبه ...
عقـــــــــــــارب الساعه تمر شوي شوي ...
وعيون صقر تغمض شوي شوي وعلى فمه لمحة ابتسامه خفيفه تدل على السعاده اللي
بداخله ....
"""""""""""""""""""""""
((بالصبــــــــــــــــاح البـــــــــــاكر ...
لليوم جديد على جميع ابطالنا ...
$$ لا نعلــــــــــــم إذ كـــــــــان محزن أم مفـــرح .!.!.!..$$
$$ صوت المنبه .... علآ صوته بجانب أسرة أبطالنا وهم نائمون $$
((ميشــــــــــــــــــو .... دخلت راسها تحت المخده وهي متنرفزه من صوت
المنبه ...
ماقدرت تتحمل ... رفعت راسها وظربته بيدها لما طاح عالأرض بس على نفس الحاله
يرن ...
-(ميشو :~ ؤهووووووه ...
((وقفت بطفش .... بقوه رجفت الساعه وانفكت البطاريه منها ...
لما عم الهدوء بالغرفه تنهدت بملل ثم اتجهت للحمام ..
خذت لها شاور بارد شوي ...
لما طلعت حاسه بعضام جسمها متكسسسره ...
لبست أي كلام وبدون ماتواسي شعرها دخلت يدها بالجل
وحوست شعرها الثلجي وهي طالعه من الغرفه ...
وصلت الصاله وهي توها بتطلع قابلت زوج امها ...
كشرت وهي منزله راسها ...
-(زوج أمها :~ مافي سلام ؟؟؟ مافي احترام ؟؟...
((ميشو كملت طريقها بتطنيش وهي تكرهه بشكل مو طبيعي وهو سبب كرهها
للجنس الذكري عموما ...
((زوج أمها لف عليها وبقوه مسكها مع يدها وهو يقول :~
اذا حاجيتج ماتسيرين وتطنشيني جني ياهل عندج ؟؟؟
((ميشو بقوه سحبت يدها وهي تطالعه بكره ونظرات كلها حقد ...
طلعت من البيت والنار تغلي بدمها ...
دعت على كل جنس ذكري عالأرض ...
شافت منهم كل الحقاره وأولهم زوج أمها ...
سكرت باب الشارع بقوه وبهاللحظه دق جوالها ...
مارفعته ولا فكرت تطالع مين ...
لما جت بتركب سيارتها تفاجئت بالكفرات مبنشره ...
شهقت بقل صبر ...
رفعت عيونها تدور من اللي ورى هالسوات ..!!
وبقلبها علطول جى في بالها الغريب وهي تقول بقلبها :~
الله لا يوفقك يالـ####...
((بهاللحظه دق جوالها مره ثانيه ...
بسرعه ردت وبصوت كله غضب :~
يا ##### ... قدها تساوي هالحركه ... شتبي مني بالضبط ..!!
-(بصوت خشن :~ ماتسوى عليج كل هالعصبيه عشان كفرات ...
عندي لج حل ... سيري للشارع وتريي تاكسي يمر ياخذج ولا اذا مستعيله
طقيها ريليه ومشي لين الجامعه ... ههههـ,,,,
قلت لج .... عدلي اسلوبج ولا بييج الأعظم ياحلو ...
((سكر بوجهها وتركها تغلي من القهر ...
"""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيــــــــــــــــــــه ...
بالجــــــــــــــامعه ...
فيصل دخل القاعه وهو جاي بدري ...
جلس بآخر الكراسي ومد رجوله على الكرسي اللي قدامه وهو يتفرج على
اللي برى الحديقه ...
القاعه ماكان فيها غيره ...
التفت على وتين اللي توها داخله ...
لما شافها فيصل بسرعه نزل رجوله وعدل جلسته ...
وتين نزلت عيونها وجلست قدام بأول الكراسي بعيد عنه ...
فيصل حس بتوتر كبيرررر ...
وأخير توه بيتكلم الا ودخل برهوم ...
-(برهوم :~ ياتيس نسيت كتابك عندنا ...
-(فيصل عض شفايفه وهو يغمز له ينطم ولا يفشله قدام وتين ..
بس برهوم عقد حواجبه مو فاهم شي ..
كرر يقول :~
انت وش قاعد تساوي ..؟؟ منو تغمز له ..!! .. لا يكون تعودت من كثر ماتغمز للمغازل
ياك شد عضلي بعينك ؟؟؟ ... ياخي الرفق علينا وخذ كتابك واحمد ربك اني يبته لك
ولا المره اليايه والله ماييبه دام هالبايخين ربعك ولا واحد منهم
تكرم ويابلك الكتاب .. كل واحد مسوي نفسه تعبان ومتعيجز ...
هاك بس هاك كتابك ..
((وبقوه رماه للفيصل ..
فيصل بسرعه مسكه قبل لا يجي على وجهه وبكلمه طلعت منه بقهر :~
لعنه ياحمار بغيت تشق ويهي ...!! ...
((وتين رفعت عيونها على فيصل ..
فيصل كان معصب بس لما التفت على وتين اللي تطالعه تحول للإرتباك
وتوتر ...
برهوم بهاللحظه التفت على وتين وعلطول قال بصوت عالي :~آآآآآهــــــآآآ..
ياعمي جان قلت لي ان الحبايب هني ؟؟؟
((فيصل ماتحمل لسان برهوم ..
بسرعه راح له وبقوه ضغط على رجل برهوم وهو يقول بصوت قصير :~
برهوم يوز .. يوز ... والله لا أقص لسانك ...
-(برهوم بصوت عالي يبي يقهر فيصل :~ طيب ماودك تشيل هالنظارات اللي صاير
جنك الفتى المجتهد ... ياخي اذا للحين الحبايب حايسين قلبك ...
شيل هالنظارات وقص شعرك جنك طالع من بر ..!!!
-(فيصل التفت على وتين وهو يبتسم بتصريفه وبنفس الوقت يقول بصوت قصير :~
مردوده ياحمار مردوده ..
-(برهوم بصوت قصير :~ شنو مردوده ..؟؟ لا تخليني ازيد بعد ؟؟؟
-واللعنه واللعنه خلاص اطلع وماارح اساوي لك شي ...
-(برهوم ابستم :~ أحلف ...
-(فيصل بقل صبر :~ والله والله بس اطلع وفكني ...
-طيب اشكرني بالأول ...
((فيصل رفع راسه وبقوه قال من غير شعور :~ يارب انك تخسف فيه ..
((وتين طلعت عيونها من الروعه .. برهوم شاف وجه وتين ...
بسرعه قال بصوت قصير :~ انت هيه خوفت البنيه ..!!
((فيصل توه يلاحظ بسرعه التفت على وتين اللي تطالعه بصدمه ...
فيصل ابتسم بسرعه بتوتر وهو توه بيرقع الموضوع الا وبدى الطلاب يدخلون ووراهم الدكتور
دخل ...
برهوم بسرعه طلع ...
أما فيصل تلعثم مايدري وش يسوي ...
عشان كذا بسرعه قال بصوت قصير للوتين ..:~
فتحي بلوتوثج ... نكي مسدح البنـ........((بهاللحظه بلع الكلمه اللي كانت بتطيح وجهه
بقوووه عندها ...
مسدح البنات ..!!! ... فشيله لا مايصلح اقولها نكي ...
((بسرعه كمل :~ سمي نفسج ميما وأنا برسل لج ... فتحيه ..
((وراح للآخر القاعه ثم جلس ..
بحيث يشوف وتين من بعيد...
لما فتح بلوتوثه بسرعه شغل بحث يدور على نك ميما ...
بس ماطلع له ...
سوآ بحث مره مرتين عشر مرات وأخيرا ابتسم بقوه لما شاف نك ميما ...
بسرعه الرسل لها بلوتوث ...
رفع عيونه عليها ينتظرها تفتحه ...
شافها لما نزلت راسها وهي تفتح المسج ...
وتين قرت الموجود اللي هو :~
سوري على الإزعاج اللي صار تو بالقاعه مع رفيجي ..
بس يحب يمزح وايد (^__*)...
((وتين ماردت ولا بان عليها أي ردة فعل ...
بس فيصل ظرب وجهه بقوه وهو يقول بقلبه :~
آآآآخ شكثر أنا غبي ... جان ضروري يعني يافيصل تحط لها غمزه وانت
توك متفشل بهالموضوع ... ؤفففف شسوات ...
((بسرعه أرسل لها مسج سريع ...
رفع عيونه يراقب ردة فعلها ...
وتين لما وصلها بلوتوث قبلته .. وكان الموجود :~
أنا سعيد بتواجدج بالقاعه نفسها وياي ...
بكذا نقدر نتعرف على بعض أكثر ونكون زملاء اذا ماعندج أي مانع أكيد ..
((وتين بهاللحظه توترت ماتدري وش تقول ...
بالأخير الرسلت له وبسرعه فتحه بحماس :~
سوري ماأقدر ...
((فيصل حس بإحباط كبير ..
رفع عيونه عليها بس لقاها تطالع الشرح ...
جلس يطالعها بإحباط .. وأخيرا الرسل لها :~
ماتسوى عليج تتأسفين ... انسي الموضوع اذا يريحج ..
انا اللي راح أعتذر لج عن إزعاجي ...
((وتين بسرعه بعد ماقرت المسج ردت عليه بـ :~
ليش تبينا نكون زملاء ..؟؟
-(فيصل استغرب من سؤالها بس رد عليها :~
شنو تعديت حدودي أنا ...!!
-((بسرعه ردت عليه :~
لا لا مو جذي بس انا أسألك ... خلاص انسى سؤالي ...
-((فيصل رد عليها بـ :~
لا بس حاب أعرفج أكثر وتسعدني زملاتج وايد ..
خاصتا انج بنت محترمه واللي قلته مايقلل شي من قدرج ..
((وتين لما قرت رده ماعاد عندها شي تقوله عشان كذا تركت الجوال على
جنب ...فيصل لما شافها ماارح ترد بسرعه يبي يدور أي شي عشان يتقرب منها
بالسوالف ...
وأخير الرسل لها :~
حلوه شنطتج عايبتني من أول ماعرفتج ...
((فيصل استوعب اللي الرسله ...
أول شي حس انه بنت موب ولد ..
وثاني شي رسالته تفششششل ... ومالها معنى ...
وثالث شي انه قال من أول ماتعرفت عليج هذا يعني انه
يقصد انها من سنتين وهي على نفس الشنطه ...
((فيصل حط رساه على الطاوله وهو يقول بصوت واظح للي جمبه :~
غبي .. دلخ ... مدمغ ... فاشل طول عمرك فاشل ...
ياربي أذبح نفسي انا ولا شساوي ...
الدلاخه مولوده وياي ... معقوله خواتي دلوخ مثلي ..!!
ؤفففـ لا ماتوقع فيه أحد دلخ أكثر مني ..!!
بيعطوني الأوسكار على الدلاخه العالميه عندي ...
((اللي جمب فيصل ماقدرو يمسكون نفسهم من الضحك ...
أما فيصل في عالم ثاني حاس بوجهه أحمررررر من المسج اللي الرسله ...
شوي شوي وهو يطل بعيونه على وتين من الفشيله ...
بس تفاجئ لما شافها تحط الجوال على جمب وبعد كذا سمع صوت بلوتوث بجواله ..
حط عيونه على شاشة الجوال وبفشيييله ضغط قبول وهو مغمض عيونه ..
لما انفتح له المحتوى ...
فيصل ماقدر يفتح عيونه ويشوف وش قالت له ...
وأخير فتح عين وقز المكتوب اللي هو :~
هههههههـ ... يسلمو هذا من ذوقك ...
((فيصل وهو يقول بعقله :~
يسلمو هذا من ذوقك ..!! يسلــــــــــمو هذا من ذوقك ...
الللآآآآآآآآآآآآآه عليك يافيصل اللآآآآآآه ... طول عمرك داهيه ..
منو قال اني دلخ منو قال اني فاشل ..!! ..
الللآآآآآآآآآآآه عليك اللآآآآآآه .... لا أحسن قل قووول ...
مالت عليك رد عليها قبل لا تسكر البلوتوث حقها ...
بسرعه الرسل لها :~
تسلم لي هالضحكه وصاحبتها ... ممكن أطلب منج طلب ...
((وتين توترت من جملته الأولى .. وخافت من جملته الثانيه ...
ماتدري ترد او لا ... وأخيرا قالت :~
سم ...
-(رد عليها بـ :~
سم الله عدوج ... ممكن أعزمج اليوم بالكافتريا ..؟؟
((لحظات وصله بلوتوث ولما فتحه بلهفه :~
ليش ..؟؟
-(فيصل توتر من أسألتها اللي مايلقى لها جواب ...
وأخيرا قال :~
ودي اقول لج عن موضوع ...
-(مرت دقايق طويله ثم الرسلت له :~
Ok ....
((فيصل لما قرى المكتوب من غير شعور قال بحماس وصوت واظح للكل:~
Yessssssss…..
((الكل التفت عليه مصدومين ماعدا وتين ماقدرت تلتفت منحرجه ...
-(الدكتور :~ خير انشالله فيصل ..!!
-(فيصل نزل راسه بطيحة وجه...

$$ ماذا سيقول لهــــــــــــــا ..!! $$
هل فعلا سيقول ..$$
أحبـــــــــــــــــك ..! ..$$
أم مــــــــــــاذا ..؟؟ ...$$

$$ بالتأكيد سوف نعرف من خلال البارت القادم ..$$
سلامــــــــــــي ومودتي للجميـــــــــع :~
فيرزاتشـــــــــــــــــــVirsatCheـــــــــــــــ ــي ...
أو ...
دمـ حبيبيـ يروينيـ ...
Salam…………..

 
 

 

عرض البوم صور Emomsa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دم حبيبي يرويني, لقاء صدفه, الامريكية, الجامعه, القسم العام للقصص و الروايات, اغراب, تناول, توائم و لكن أغراب في الجامعة الأمريكية كاملة, قصه مميزة, قصه مكتملة
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109702.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 18-01-15 01:39 AM
Untitled document This thread Refback 20-11-09 02:39 PM
Untitled document This thread Refback 16-10-09 07:11 PM


الساعة الآن 02:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية