كاتب الموضوع :
Emomsa
المنتدى :
القصص المكتمله
البــــــــــــــــــــاب الحـــــــادي عشـــــــــــ11ــــــــــــــر ..
الفصـــــــــــل الثانـــــــــــــــ2ــــــــــي ..
نــــــــــــــاراواقفه قبال ريـــــــــــــان بالحديـــقه الكبيـــــــــره في الجامعه ...
$$ كمـــــــــــا نعلم عن نارا بأنها ستكشف عن حبها أمام ريـــــــــان $$
ولكـــــــــــــن هل هذا سيكـــــــــــــون سهلا عليهــــــــــــــــا ..!!! $$
$$ فالأكـــــــــــــمل لكمـ الروايــــــه __^ $$
-(تنهدت بتوتر وهي تطالع بعيون ريان وهو مبتسم لها بحنــــــــــــان واظح بعيونه ...
نزلت راسها متوتره هل صح اللي تسويه ولا غلط..؟؟
وأخير رفعت راسها توها بتتكلم الا وقال ريان ببتسامه :~ طيب خلينا ندش داخل
وتتحجين على راحتج ؟؟
-(بسرعه قالت بالرتباك :~ لا مايحتاي ... بـ ... بببـ ... بس أنا بغيت اقولك ..
آآآآآ ......
-(تقدم منها ثم قال بضحكه :~ نارا شفيج ..!! .. ؤه لا لا لا تقوليييييييين ههههـ ...
-(عقدت حواجبها :~ شنو ؟؟
-(غمز لها :~ متى زواجنــــــــا ؟؟؟
-(نزلت راسها وهي تقول بقلبها .................. ليـــــــــــــش تصعب الوضع علي ياريان ...
تنهدت مره ثانيه ثم قالت :~ ريـ .... ريان انا ابي احاجيك عععـ ...
عـــــن ...(بلعت ريقها اللي جف ثم كملت تقول :~ ابي احاجيك عن موضوع يخصني انا وانت
و.............. ويزيد ...
-(عقد حواجبه بحقد :~ يزيد ..!!!
شيبي هذا بعد ...!!!!
-يييييـ .... يزيد ... ياريان ... آآآآآ .... مممـ ماأدري شلون اقولك ...
بببـ ... بس اللي ابي اقوله ... أنا وانت .... انا وانت مو لبعض ...
يييـ ... يعني انسى .. انسسسـ ... انسى ان فيه وحده اسمها نارا كانت تحبك ؟؟؟
لا تسألني عن السبب ... ببـ ... بس صدقني معاملتك لي هي اللي بعدتنا عن بعض...
وبـ...........
-(قاطعها :~ من صجج انتي ...؟؟؟؟؟
-ههـ هذا اللي اقدر اقوله ... لأني مادري شنوا قولك بعد ..؟؟
لحظــــــــــــــــــــــة صمت ...
تفكيــــــــــــــــــــر مشوش ...
مو مستوعـــــــــــــــــــب ..
وهو عارف ان مرضه هدم له حب طفولتــــــــــــــــــه ..
مرضــــــــــــــــــــه اللي لا يمكن يشفى منه ....
-(ريـــان :~ ششـ ... شقاعده تقولين ؟؟؟؟!!!!
-(نارا ضغطت على كفها بقووه وهي خاااااايفه ومتوترررره ... بس فضلت الصمت على انها تتكلم وهي ماعندها شي تقوله ..))
-(ريان ابتسم بسخريه ثم قال بغضب وعدم استيعاب :~ نارا تحجي ...
قولي انج تمزحين ... قولي ان هذي كانت جذبه او مقلب او أي شي ...
نـــــــــــــــــــــــــــــــــارا تحجي ..!!!
-(نارا صارت تتنفس بقوه وهي خااااااايفه وماتدري وش تقول اكثر ...
حست نفسها غلطانه باللي قاعده تسويه ؟؟ بس ماتدري ليش لسانه انربط
فجأه ماعاد تدري وش تقول له ..!!))
-(ريان اتسعت عيونه بخووف وضعف
.. تقدم منها وهزها من كتوفها بقوه ثم قال بعطف وحنان واظح:~
نارا واللي يعافيج تحجي .... صج تلفتي اعصابي .. تحجي يابنت تحجي ؟؟؟
-(نزلت راسها بصمت ..)
-(ريان بيجن جنونه ... هذي من جدها تتكلم ؟؟؟؟
هزها بقوه مره ثانيه وعاد كلمته وهو للحين مافقد الأمل انها تقول مزحه او كذبه او أي شي
يكذب اللي سمعه ....
:~ نارا تحجي ..!! نارا واللي يعافيج تحجي قولي أي شي ...
قولي انج تجذبين علي وانا مستعد انسى اللي قلتيه علطول بس تحجي واللي يعافيج ..
صج اتلفتي اعصابي تحجي يابنت تحجـــــــــــــي ؟؟
-(نارا حست انها مخنووووقه من الموقف اللي حطت نفسها فيه ...
بس برضو ماعندها غير الصمت جوابها كعــــــــــــــــــــــادتها ...
-(ريان بضعف أكبر :~ نارا بس قولي انتي من صجج ولا لا ..؟؟
أي ولا لا ؟؟؟
-(أكتفت بهز راسها بـ (نعـــــــــــم ) .....)
-(ريان بهاللحظـــــــــــــــــــه .. نزل يدينه بهدوء وهو يطالعها بصدمــــــــه ...
موب معقوله نارا تنسى هالحب بهالبساطه ...
وهي ماتدري عن مرضي اللي بسببه هدم حياتي ومستقبلي والحين حبي الوحيد ..!!
..... يزيد ابتعد للورآ وهو يطالعها بصدمه ...
رفع يدينه للشعره ثم مسكه وهو يقول :~ نارا انتي تدرين شساويتي فيني اللحين ..؟؟
((رفعت عيونها عليه وشافت كيف الضعف والصدمه اللي هو فيها الحين ...
بس ماتوقعت تكون ردة فعله عنيفه ومأساويه كذا ؟؟؟
وهي ماتدري عن مرضه ؟؟؟
-(ريان يطالعها ويدينه صارت ترتجف وعروق رقبته برزت وصارت حمرا وهو يحس بحراره
كبيره
|