كاتب الموضوع :
#أنفاس_قطر#
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
صبرنا ونلنا الله ينولتس اللي في بالتس بارت ولا اروع منه
أشي حوار وأشي ثقافه وأشي متعه وأشي حبكه اقول أيش ولا أيش ربي سلمها الغلا
تفاجئت مثل غيري بمشاهير الاطراف الصناعيه وصرت ابحث في قوقل عنهم حتى اتزود بمعرفة اخبارهم اصاباتهم وانجازاتهم وكلش كوم وبطلت عرض الازياء والجري أيمي مولي كوم ماشاءالله عليتس عيني عليتس بارده الله لايضرتس يارب
الايمان بالقضاء والقدر يسود اسرة ال مشعل كبيرهم وصغيرهم اولهم ناصر
انبهرت بموافقته على العمليه وبتر جزء من جسمه وقال الموافقه بكل ثقه وبدال مايوسونه هو اللي واساهم بان الله اخذ رجله وابقاله الباقي من اعضائه
وضرب اخته مريم مثل على الصبر على القضاء والقدر والشي هذا ماعاقها في تحقيق اللي تبي
فعلن ليقالو الرجل عند الصدمه الاولى وانت ياناصر اثبت انك رجل ماجزعت للي اصابك
صبر ام مشعل وحمدها وشكرها لله على رجعت ضناها حي
اعجبني توصيل مشعل ابن عبدالله الخبر لخته مشاعل مهد لها الموضوع بطريقه عجيبه خل مشاعل تعتبر بتر الساق امر هين ولاهم سلامت راس
ناصر
اعجنت بقوة ايمان مشاعل وبتثبت الناصر انها بنت اصل وبتوقف مع رجالها لاكن ياخوفي من ناصر بيرفض موقفها ولاراح يتقبله لانه بيعتبره شفقه من مشاعل عليه او تكفير عن ذنب وبيقابله بصد
اثر فيني حديث ابو مشعل محمد مع نفسه يوم تمنى رجله انقطعت بدال ولده
وطلبه المغفره من الله لانه اعتبره عتراض على القضاء والقدر
الله يحفظه لك وتشوف عياله
ابكاني حال مشاعل يوم اطلبت خواتها تدرين مدري ليش تاثرت بالموقف وبكيت
الشعور بالذنب شي كبير مشاعل ذابحها الندم ولاحساس بذنب انها هي السبب في اللي صاب ناصر
قمت الادب في العنود في حوارها مع ام فارس ولاروع منه حنية العمه ام فارس ليت ابيوتنا ماتخلا من خاله مثل ام فارس وزوحة ابن مثل العنود
اذا الله هدا مرة الولد تفرعنت ام الزوج واذا الله هدا ام الزوج تفرعنت مرة الولد وقامت حرب داحس والغبرى
كلمه قالتها العنود الفارس معناها كبير واحس انها بتثير مشاعر اي رجل فيه احساس (عقد الزواج من طرف واحد) رد العنود على فارس في الصميم استخدمت خير وسيله للدفاع الهجوم لاكن ماهو اي هجوم هجوم تختص فيه فقط بنت محمد اصابته في الصميم والجايات عند بنت محمد اكثر <<<شبيهتي جعلني فداها وشلون ماتكون كذا
حالت حمد تصعب على الكافر اكيد الكثير بيقول خليه جزاه واكثر من جزاه لكن اقول ان الله غفور رحيم الله يتسامح عن عبده والرسول تسامح عن اعدائه يوم فتح مكه وال مشعل اجواد وحمد ولدهم وعمر الدم ماصار ماي
صحيح موضي توذت منه وسبب لها عاهات
بس الندم والحسره كلته
انا بقول والقراء يقولون لاكن القول في الاخير قول انفاس
استلمو قولي موضي بترجع الحمد وملاك ركان هو المحلال لانها تطلقت بالثلاث بتحل راكان من الوعد اللي قطعه على نفسه لها
وبتقول انها تبي حمد لو كانت تكذب عشان يتركها راكان لكن بيكون هذا بعد الملاك لان راكان بيزفها ولاراح يسمع الا بعد الملاك وبتعز عليه نفسه اذا قالت انها تبي حمد وبيتم الطلاق وبترجع الحمد
لان راكان احس انسب شي له معالي
نصائح حمد االباكنام في كل زياره تدل على الثقافه العظيمه والفهم اللي يتمتع فيها حمد لاكن المر ض وش نقول فيه ابتلا من رب العباد
اعجبني يوم قال دائم ينكر دور الرجل العربي مع المراه في حمايتها وتحسيسه لها بالامان ويذكر تسلطه وقوته
وهذا فكر غربي حتى يوهم المره انها موقيده من الرجل واجب لها التحرر
انفاس في انتظار يوم الاحد على احر من جمر بركد الساعه على تسع
متشوقه اشوف ردت فعل فارس يوم دخل على العنود وشاف الدموع اتوقع صباحية الاحد ليلة الدخله
ردت فعل ناصر اذا شاف مشاعل وردت فعل مشاعل وهل وجود مشعل العبدالله بيكون له دور
سر الرساله اللي وصلت راكان من موضي وردت فعل راكان
انفاس رائعه في بارت اليوم ولاروع منه الثرثره الشيقه ليت كل من ثرثر يكون زيتس تدرين اني قريتها اكثر من مره
جعلك الله ممن تقول لهم النار اعبر يامؤمن فإن نورك أطفاء ناري
وتقول لهم الجنه اقبل يامؤمن فقد اشتقت إليك قبل أن أراك
|