كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الــ ج ــــــــزء الثـــلاثـــــــــــــــــــــــــــون
كِلٍ يُوٍم [ أَحِبَـ كِ ] أَكّثَرٍـرٍٍ .,
كِلِ يُوٍم يِزّدَادِ فِيِ [الغَرَامٍ ]وٍيِـرٍقَـ ى وٍيِـكّبَـ رٍ ..
وٍكِلٍ يُوٍمٍ يِغّدَى قَلّبِيِ [الهِيِآمٍ]فَـيِنّمُـ وٍ وَيُـثّمِـ رٍ .,
وٍكِـ لٍ يُوٍمِ وٍحُبَـكْ يَسّمُـ وٍ
وٍكِل يُوٍم بِحُبَـ كْ أَفّخَـ رٍ ..
: لا حوول قلت زيــن بجي
هيفا : لا يختي الساعه 8 ونـص وانتي للحيـن ماشرفتـي حتى امك جاات
شوق وهي تحط الروج الاحمر الصارخ بشفتها : الا تعالي كثير اللي بيجون اليوم عندكم
هيفا : لااا بـس انتوا ( باستهبال ) عائليه يعنــي
شوق : حلوو وبكرا الحفله عندنا
: الوووو
شوق انتفضت : بسم الله احمد طيرت قلبي
احمد بزعل : شكلك منتي بجايه
شوق حست ان صوته متغير رجعت الروج الاحمر : افاا هذيني الحين بجي
احمد : زين
شوق : شفيك !!
احمد يمثل الزعل : انتي تعالي وتعرفين شفيني
شوق ارتبكت : يوو لا تحيرني كلش ولا زعل حبيبي
احمد : خلاص اذا جيتي قلت لك
شوق : خلاص الحين بنزل باجيكم شسوي ماقمت الا من شوي
احمد : طيب .. يالله مع السلامه
شوق : مع السلامه !!
سكرت منه وهي تفكر شفيه وليه زعلان
راحت للمنظره ورشت من عطرها وناظرت شكلها بإعجاب
[ لابسـه تنوره جينز لنص الفخذ ممزوج معه باللون الاحمر
وبلوزه حمرااااء ماسكه على جسمها وراسم جسمها وظهرها كاشف وبنص الظهر سلسله سوداء ماسكه بين الاطراف وتحت صدرها حزام اسود وفي النص شريطه وشعرهاا خققان ناعم من فوق وقذلتها الصغيره مطلعتها روووعه وشعرها صار طويــل لنـص ظهرهااا من تحت رولات خفيفــــه وروج احمر صاااارخ وكحــل اسوود واضح على عيونهااا الوسااع والناعسه شوي طالعه عذاااااااااااب وكعب جينز وشرابات لتحت الركبه حمراء وتاج احمر ضعييييف وعقد احمر طقم مع الحلق ]
راحت بسرعه عشان يمديها تروح تشتري له هديه
>> وصلت محل ساعات
نزلت وشافت اثنيــن واقفين عند باب المحل ويقزونها
سفهتهم ودخلت المحــل
ناظرت بالساعات وعجبتها وحده وهي تعرف ذوق احمد وكانت مستعجله وقالت له يكتب بظهر الساعه كلمات انتظرته لين خلص وهي خايفه لأنها تأخرت وقالت له يغلفها
وطلعت من المحل ركبت السياره
ووصلت البيـــت ونزلت وشافت احمد وزايد واقفين ويسولفون
التفت احمد وشاف سياره وقفت ونزلت شوق ناظرها وضحك بخاطره مسوي زعلان
راحت شوق ودخلت
قال زايد لأحمد : يالله خلنا ندخـل عجزت وانا واقف
احمد : خلاص انت ادخـل ونابجي وراك
زايد : يالله
راح زايد واحمد وقف ينتظر شوق
شوق مشت وشافت زايد دخل واحمد قاعد يناظرها
شوق : مرحبــا
احمد : هلا
شوق : يووه شفيك زعلان
احمد : انتي ادرا ليه زعلان
شوق : لا والله ما أدري وحتى لو ادري مستحيل ازعلك
احمد وهو يناظرها : ليه اجلتوا الزواج !!
شوق فهمت عليه : اهااا هذا اللي مزعلك
احمد : لا بس ليه بعد شهر
شوق : بصراحه انا اشوف انه احــسن
------------------
نروح لهيفاا كانت بالمطبــخ
[ كانت لا بســه فستان قصير لتحت الركبه وضيق على جسمها ومبين خصرها لونه اسود لامــع ومبيــن صدرها اللي من ضيق الفستان من فوق طالع شوي ومغري وشعرها رابطته كله فوق على شكل ذيل فــرس وغلوس وردي لامع ومكياج خفيف كان شكلهاا جووو ]
هيفا : اشووف .. يابخت امك فيك انا ماقلت لا تكثري المويه
الشغاله : انا سوي انـ ..
دخلت شوق وهي مرووقه : هآآآي
التفتت هيفا : كان ماجيتي مب احســن
شوق : يووه وخرووا عننا وشهالكشخه
هيفا : احم .. الا انتي ليه داخله من عند المطبخ
شوق تذكرت احمد : هههههه شسوي بأخوك هبل فيني
هيفا : هههههه يله امشي داخل
دخلت شوق وشافت امها وام احمد قاعدين بالحديقه اللي برا
شوق ضحكت وبانت غمازتها : ههههههه احلا شعندهم
هيفا : هههههه خليهم ينبسطون وانتي روحـي افصخي عبايتك وانا بطلع لهم
شوق : اوكــيه
طلعت شوق فوق ودخلت غرفه هيفا
وفصخت عبايتها وعدلت تنورتها والباب كان مفتوح وشافت احمد اللي كان بيدخل غرفته
التفت يشوف شوق وخــــــــق عليهاا
راح لها وهو سااكت ويقزها من فوق لتحــت
شوق ولع وجهها من الاحراج
وقف احمد وهو يشوفها وقرب منها وهمس لها بهيام: فيه احد قالك انك طالعه تهبليــن بالأحمر
شوق بعدت عنه : هههههه احمد ترا مب فاضيه بنزل تحت
احمد بزعل : روحي بس واتركيني منقهر من تاجيل العرس
شوق : ههههههههههههههه
احمد خق من ضحكتها وغنى بصوته الحلو :
تعجبيني في غرورك واعتزازك
وتتعبيني في ميولك وانحيازك
انتي يالنجمه البديعه الحالمه بين النجووم
ذكرياتك في خيالــي ماتنووم
تعجبيني تعجبيني
شوق ابتسمت له وهي منحرجه : ياااه من زمان ما سمعت صوتك
احمد وهو يغني : لو سألني الورد عنك
علميني ويش اقول
وان وصفت اول جمالك كيف ابوصل اخره
كيف وانتي شوق من حلاها
كحلت عيني الفصول
رقتك ورده وروحك كالطبيعه الساحره
عذبـــــــــــه الاطبـــاع واكثر
انتي يالعف الخجول
من لفيتي الدنيا وانتي مثل غيمه ماطره
عاليه اصل ومطرها كل ماجاذب نزول
مثلها انتي كريمه وهي مثلك طاهره
شوق انحرجت : خلاص احمد احس اني معاد قدرت اتنفــس
كمل احمد يغني وهو مب عندها سحرته :
ردي لروحي اكسجيني ان ماوصلني صوتك كمل
مخلوق من ماي وطيني والطين دون الماي انفذ
شوق : هههههههه وبعدين معاك انت ماتعبــت
احمد وهو يضحك : تعبك راحه واحبك مهما تتعبني
شفت الغلا كيف سوا من التعب راحه
عذب ومنهو يردك لا تعذبني
البال مرتاااح والاعصاب مرتاحه
لا ينكسر خاطرك كيفي وعاجبني
اجرح ترا صاحبك مبسوط بجراحه
انا اللي كسبان مدام انت غالبني
ما اضني خسران مثلي يحسب ارباحه
شوق كانت بتطلع من الاحراج : وبعدين معاك ترا ازعجتنــي
مسكها مع ذراعها وقربها منه : حبيبي آسف ازعجتك
حلو صوتك قبل ماتنام
سمعته وانشرح صدري وكني شفتك بعيني
حلو كل الكلام اللي يجي من مبسمك انغام
يونسني وينعشني ويجلي كل مافيني
شوق : ههههههههههه انت شارب شي !! خلاص ما ابغي اقعد معك
احمد وهو مروووق ع الآخر :
لو ماتبيني كان ما تسأل
وراي شسار فيا
لو ماتبيني ليه تحرق روحك وقلبك عليا
مو نصحتكـ لا تعاند لا ولا كنك سمعت
خليت ورحت وعني ابتعد هذا انت بالآخر رجعت
هههههههههههههههههه
شوق وهي تمسك روحها لا تضحك : احمد تحملتك بزياده ترا
احمد وهو للحين معاند ومسكها بقو عشان ماتروح :
تحملتك بما فيه الكفايه ولاضني ابتحملك ثاني
انا اتعبني تقصيرك معايا حسافه ما توقعتك انانــي
ههههههه
شوق تأففت : احمد ترا تعبــت
احمد وهو يضحك :
تعبت من طول السهر وانتظاره
ابستريح اليوم ماني بسهران
شوق انفضت يدها عنه وهي ماسكه ضحكتها : طيب ادواك عندي بعدين
وقبل لا تطلع سمعت احمد يغني :
ادواك عندي والاظلم دايم البادي
والله لوريك شي مابعد شفته
ماهو في صالحك يوم تجرب عنادي
والله من ريق ماينشف ونشفته
ههههههههههههههه
ضحكت شوق من قلب ونزلت الدرج
واحمد دخل غرفته وهو يضحك
عــدل شمـاغه وناظر بوجهه
للمعلومـه [ احمد اللي مايعرفـه يقول انه مغرور بس العكـس الثقــه بالنفـس ]
لبــس ساعته اللي شاريته له شوق قبل ماتجـي وهو مبتسـم وتعطر عطره المعروف اللي برا السعوديه يشمــه خخخ >> ام المبااااااالغـهـ خخخ ^.*
اخذ جواله ومفاتيـحه وحطها بجيبه ونزل تحت عند الرياجيــل
سمع ضحك شوق وهيفا امداه التفت الا بهيفا تصدمـه
احمد : انتي هيه انتبهي اشهالرجـه
هيفا وهي مهستــره وتتوعد شوق
ضحكت عليها وناظرت احمد
مشى احمد للمجلس وغمز لشوق ودخل المجلـس
اختــل توازن شوق : وآآهـ يخبــل
هيفا قعدت وهي لازقه بشوق : منهوووو
شوق بهيام : مالك دخــل
هيفا : اهممم علميني شواقـهـ
شوق دفتها : هيفوه شعندك لازقــه
هيفا : هههههههه مااالت عليك اروح لماي مذر اصرف لي
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
طلع وهو يكلم : يله جاي .. اكيد مافيه احد .. لاتورطوني ..ههههه .. وين .. يالله جاي
دخل الجوال بجيبه : السلااام عليكم
سلم على ام احمد وتحمد لها بسلامه ولدها
وقعدوه غصب
×
×
×
:ههههههه بلا سخاااااااااااااااافه
شوق : ههههه انطمـي كله بسبتك انقلعي انا مالي دخـل
هيفا : هين اوريك اصلآ انا اعرف اكثر منك انتي ولاشي عندي الله يكون بعون اخوي
ماحست الا
" أي والله الله يكون بعوني فيه احد يشوف هالملاك ويكون بخير "
ولـــــــع وجه شــوق
احمد ضحك بصوته المميز المبحوح : هههه ( التفت لهيفا ويـن القهوه
طلعت هيفا وهي منقهره : عندك هالملاك على قولتك خلها تنفعك
احمد : ههههههههههه خبلــه
شوق تستهبل : من زماااااااان
احمد يناكفها: هيييه انا اسب اختي عادي انتي لا
شوق وهي تتخصر : لا والله على كيفك يعني
احمد قرب منها : اجل !! على كيف مـن
شوق ولع وجهها بس تتحداه : على كيف شوق
احمد تنهد : شوق لاعاد تحطين من هالرووج
شوق شخص بصرها : احممممممد
احمد : هههههههه خلاص تووبه الله يصبرني للعرس
شوق عطته الدله والفناجيــل وطلعت وهي منحررررررجه
>> بنفـــــــس الوقــت
×
×
طلعت هيفا وهي تمثل الزعل والقهر وهي تضحك
×
×
طلال : يله استأذن هالحيـن في احد داخل
ام احمد : لا عادي ادخل من عند الصاله ماحد هناك البنات بالصاله الثانيـه ماراح يطلعون لك
×
×
ناظرت هيفا شكلها بالمنظره وهي تعدل فستانها الاسود القصير وهي منحرجه من صدرها اللي كاشف ومن ضيق الفستان ومخصر عليها ظاهر من فوق خذت الغلوس وحطت شوي
" احم احم "
التفتت هيفا وهي مفزوعـه وشهقت ذيييييك الشهقه
وطاح الغلوس من يدهاا [ هذا ما يشبع من خشتي اربع وعشرين ساعه مرتز عندي ]
>> والله مب حزينه خخخخخ ^،*
مسرع ما طلع طلال وهو مايدري وين الله حاطـهـ خخخ
مشت هيفا وهي تنتفض من الروعـه
وقعدت وهي تفكـر
يحبنـــــــــــــــــــــــــــــــي !!
ولا مايحبنــــــــــــــــــــــــــــي !!
ابغي جواااااب ..؟!
عجزت وانا احتار ابغيه ولا ابغي شخص غيره
ابغيه
ط
ل
ا
ل
هذي احروفه وما ابغي غيره
>> نفــــس الشي
قعد وهو يفكر
تحبنــــــــــــــــــي !!
ولا ماتحبنــــــــــــــــي !!
ابغي جواااااب ..؟!
عجزت وانا احتار ابغيها ولا ابغي وحده غيرهاا
ابغيها هي بذاتها
هـ
يـ
فـ
ا
----------------
ببساطه هذي هو شعورهم وبتفهمونهم
شئ بنفســي يجـــــول
ابتلشــت بهـالفـــضول
ودّي أعـرف هالسّؤال
انت في طبعك خجول ؟
تكفى حط عينك بعيني
خلنى اقرأ فيها حـاجة
ليمتى هذي السّذاجة؟
عـشت التردّد والقبول
ماعرفنا كيـف جــوّك
هالتّقلب فـي مــزاجك
تدري انـى باحتياجك
كـل ماضقـت وشكيت
وان جـيتك وكلّي ضما
تسقــــيني زلال وقراح
وفجأة ترويني هماجـك
وان جيتك وكلّّي هــوى
تعيشــنى بأحلـى هــوى
واضيع فى ثورةعجاجك
ليمتـــى هــذا الـتقلب ؟
ياتحبني ؟؟؟
ياتصدني ؟؟؟
قمت اقطّع ورد عمري
وردة
وردة
ويوم
يوم
واسال الازهارعنّك
تـحبــني ؟
ماتحبنى ؟
ايه تحبنى؟
لا ماتحبنى ؟
لين ورد العمر خلّـــــص
وذبلــــت اوراقه بايديني
وانت مــاحرّكت ســـاكن
لاانت باللي قـلت احبّـــك
ولاانت باللي ماتبـــــيني
حتى صمتك فى عيـــونك
زاد في قلبي الفضــــــول
ياخى عـطنى هالحلــــول
اما انك شخص مغـــرم؟
ولا ماعــندك مـيـــــــول
عيّشتنى بأصعـب وهـــم
وانا اردد كلمتين
تحبنى ؟
ماتحبني ؟
ريّــح القلب الشّقــــاوي
واعرف إنى حيل هاوي
شفنى متعطّـــــش لحبّك
وواقفن فــى بـــاب قلبك
انتظـر منـــك الدّخـــــول
ليـــن وردي نشف ريقه
واعلـن بلـحظه الذّبـــول
يرتجي ديمة هواك
يرتجى شمّة هواك
شفت هذا الورد كله ؟؟
مانخلـق الاّ معاك
استشف الــــــعطر منّّك
استشف الـــــطّيب منّّك
وانعـش العـــالم بطيبك
داعــب أغصان المحبّة
داعــب ألحـــان المحبّة
تدرى انـه يــوم حــــبّك
صـرت أنا مجنـون حبّه
علّمي شيطــان شـــعري
يرتمي بحضن القصيـــد
يكسر اوزان القـــــوافي
وينتفض لك من جديــــد
خلّه يكتب وهــــو رايق
يبي يعبّر عن شعـــوره
دام هاضت هالمشــاعر
خلّه يهدى لك زهـــوره
فجّـرى بركان صمـــتك
واعلنى ثورة سكـــــاته
خلّى الاحساس فيـــــني
يعانق احســاسك وذاته
عيّشينى حلـــــــم وردى
طيّريني للسمـــــــــــــاء
ورجّعـــــينى وطــيّريني
وعيّشيـنى حلـــم وردي
وكــــان ماحسّيت فـيني
الله يـرحمها سنيـــــــني
عطنى كلمة (لا)وارحل
ربي يعــوّضنـى حنيني
عشت وقـتى وانا تايــه
حايرن فـــى كلمـــــتين
عطنى حــــــــب وحبّني
ولا روووح وهــــــدّني
اشتكت منّــــى ورودي
كثر ماقطّعـت فيــــــها
قلت اجرّب فيها حظّى
تحبنى ؟؟؟
ماتحبنى ؟؟؟
كل هــــــذا بكلمة منّك
لاتخلــــــّي الورد ذابل
وتشتكى منـك السّنابل
ولايخلّص ورد عمري
وانا ماجانى جـــــواب
صار كل هـمّى وفكري
مرتـبـــــط فـى كلمتين
تحبنى ؟
ماتحبنى ؟؟
ايه تحبنى ؟؟
لا ماتحبنى ؟؟
دخل المجلس وهو ساااكت وكاتم ويتكلم عادي ولاهو بداخله براكيين حيره
انا خلاص نويت اخطبهاا ومستحيل اخليها تروح لغيري ببساطه مستحيييل !!
------------------------
: آآآآه .. وجع .. وخرري
جود : انقلعي اشوووف عريس الغفله خخخ
نور : يوووه انتي شدخلك فييه ابي اشوفه اوووه زحي
جود وهي تناظر بالدريشه : الله الله من قدك شهالزين
دفتها نور اقوا ماعندها وماحست الا بجود طايحه بالأرض
جود : ههههههههه يالخبله شفييييك
نور : تشب ولا كلمه شعندك تتغزيل فيه
جود وهي تكش عليها : مااالت عليك مايسوى عليك خاقه ومبعد صار شي هههههههه
ركضت جود داخل وهي تدري عن نور ولا ماتخليها بحالها
وتركت نور تقز تركي وهو يمشى لداخل البيـت وابوها يستقبله ويسلم عليه بالخشم
وهو مبتسم له ودخله ابوها داخل
تنهدت نور بحب وهي مستغربه وشاللي جايبه !!
>> نرووح لجود
نفضت جود شعرها الطووووويل اللي للحين فيه مويه ومشطته
وخذت من الكريم ماحست الا برنين جوالها بنغمه مسج
مسكت جوالها وطاح من يدهاا من الصدمـه
----------------------------
>>> بنفــــــــس الوقت
قاعد مع الشباب في السياره وانواع الضحك والاستهبال وهو كان معهم
بس اشتغل على الأذاعه اغنيـه محمد عبده اسمحيلي يالغرام
وجا مقطــع
آه ياجود الحزن وياي والفرحة شحوح
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمعة
اشتكي لوسادتي دنياي وأسمعها تنوح
كنها بعضي وبعضي وينه ومن هو معه
سكت وهو يناظر بالطريق وتنهد وهو مستعجل يبغي يروح يخطبها
مايقدر ينتظر لبعد بكره مستعجججججل مووت وولهااان
آآآه ياجوود مسك جواله لاشعوريا وارسـل لها
مسج
كاتب فيهاا
آه ياجود الحزن وياي والفرحة شحوح
ضايع بهمومي الغبرا بوسط المعمعة
اشتكي لوسادتي دنياي وأسمعها تنوح
كنها بعضي وبعضي وينه ومن هو معه
------------------------
>>
الساعه 10 بعد العشاء
: كثر الله خيركم
ام احمد : بالعافيـه يام طلال
شوق جاتهم مع هيفا كالعاده يتناقرون
هيفا : ها ها ها بايخه والله ان اخوي جنى على نفسه المهبول
شوق دفتها : لاعاد تقولي مهبول يالهبله
هيفا : مالت عليك
ام احمد : انتوا وبعدين معكم !!
شوق وهيفا : ههههههههه
هيفا : شفيك يمه هههههه عادي نتطنز
ام احمد هزت راسها
ام طلال : شوووق يله ابوك برا بنروح
هيفا : لاااا لاتروحييين شوق
شوق رفعت كتوفها : مالي دخل قولي لأمي
هيفا : يووه شوق بلا سخافه خلينا نسهر اليوم تكفين
شوق :هههه والله انك هبله من جد تو تقولين انقلعي والحين شوي وتبكين تبغيني اجلس مافهمت عليك حددي شتبين
هيفا : سخيفه والله اذا رحتي اقعدي شوي معي
شوق : طيب مالي خص بكلم طلال واسأله
هيفا خفق قلبها من سمعت اسمه
[ حسبي الله عليك يا طليل كل من قال اسمك انتفضت ]
شوق : هههههههه شفيك تروعتي ترا اخوووي مايعض
هيفا : ها ها ها حلوه
شوق غمزت: رقميهاا هههههههه
هيفا : هههههههه وجع يله اتصلي
شوق : بشوف اذا بيخلينا نقعد الله يستر لايفشلني شكلي بكلم زايد اشوفه بالأول
اتصلت على زايد ورد : هاه
شوق : هههههه وشهي ذي هاه
زايد : هاه شتبغي مني
شوق انفجرت : ههههههههههه انا شوق شفيك انهبلت
زايد كان في السياره مع اخوياه ومستحي لايقول انه اخته: ادري انك خالد هاه شتبغي
شوق : ههههههههههههههههههه وين انت اكيد مع اخوياك
زايد : ايه
شوق :هههههه طيب كنت احسبك عندنا
زايد : لاتوني رايح
شوق : خلاص اجل مع السلامه ههههههه
زايد : باي
سكرت منه : ههههههههههههههههه مب صاحي اخوي لهدرجه ههههههه
هيفا : هههههههه ليه شفيه
شوق وهي تمسح دموعها : مدري يكلمني كأني ولد ههههه وتخيلي يقول خالد ههههههههه
هيفا : ههههههههه يجنن
شوق انهبلت: منهوووو !!
هيفا ببراءه : اخوووك
شوق طلعت عيونها : وجعااه اكلم طلال اصرف لي
هنا خفق قلب هيفا وكان واضح ملامحها تغيرت
شوق : هههههههههههه
دقت على طلال : هااي
طلال: هاه شتبغين !!
شوق : بااال شفيكم كلكم تكلموني كذا
طلال : من اللي كلمتيهم !!
شوق : انت وزايد
طلال :.. حمدالله والشكر هاه وشتبغين الحين
شوق : انت للحين هنا
طلال : ايه
شوق : طيب معليه تخليني اقعد وتجيني بعدين هيفا تقولي اقعدي ماابغي اكسر بخاطرها
طلال : لا ماني بفاضي لك شوفي بخليك بس بشرط
شوق :وشوو هالشرط
طلال : خليها تكلمني تقولي ممكن تخلي شوق تقعد
شوق : ههههههه حرااام عليك ماله داعي انا ما املي عينك
طلال : ايه بس خليها هي اللي تقول لي وبخليك
شوق : ههه طيب لحضه ( تنادي هيفا اللي تعطر يدها
هيفاااا هيوووف
هيفا : هاا كلمتي
شوق : هههههههه يقول كلميه واطلبي منه انتي
شهقت هيفا : وانا شدخلني فيكم
طلال يسمعها وهو يضحك
هيفا : لا لا ماني مكلمته بكيفك انتي واياه
شوق : هههههههه شسوي هو قالي خليها تكلمني ولا مب مخليني اقعد
هيفا بارتباك: لالالالا ماني مكلمته آآ آ خلاص ارجعي مع احمد
شوق : يوه هيوف لا تكبري السالفه كلميه قولي ممكن تخليها تقعد وخلاص
هيفا بستهبال : لا احلفي مع وجهك بس كذا ماطلبتي شي ( تغير وجهها للجد
رووحي زين متساهلتها انتي خلاص روحي مب لازم تقعدين
مادرت عن طلال الللي فاطس ضحك
طلال : شوق حطي سبيكر
شوق : هاه ليه
طلال : خلاص انتي حطي سبيكر واسمعي
شوق : طيب ( وحطت سبيكر
هيفا عضت شفتها من الاحراج
طلال بنبره صوته المعروفه : اقول هيفا لاتكبريها اذا تبغينها تقعد عندك قولي لي ممكن ياشيخ طلال يا ازين واحد في العالم يا اطلق واحد تكففففى خلها تقعد عندي
هيفا وهي عاضه شفتها
شوق : ههههههههههههههه لا والله خلها تبكي لك بعد مب احسن
طلال : اممم أي والله مهي بشينه
هيفا : يوووه
طلال سمعها : ههههههههههههه
هيفا غطت وجهها من الاحرااج
طلال : يله هيفا قولي
هيفا بخاطرها ( ياه مااحلى اسمي ) : ايش اقول
طلال : هههههه عزالله ماقلتي ولاحررف من اللي قلته
هيفا : خلاص قلت ماله داعي اقول
طلال مسوي معصب : يله شوق اطلعي برا بنرجع
هيفا : خلاص خلاص ممكن تخليها تقعد عندي
شوق : ههههه ها خلاص قالت شتبغي بعد
طلال : ههههههه بس
هيفا طلعت من الغرفه وهي منحرررجه
طلال : ههههههه خلاص هيفا بخليها تقعد عندك شتبغين بعد آمري
شوق : هههههههههههههههههه مهب عندك طلعت اشوا اني مب الباب كان رحت فيهاا ههههههههه
طلال : ههههههه يله اقعدي واذا رحت كلمتك تطلعين
شوق : اوووكي بااي
طلال :بااي
سكر طلال منهاا وهو يضحك على هيفاا
------------------------------
في لحضے تهور دم ــرت حيــاتـي
وسط دموعها وآهاتها
ماغير وسادتها تضمها برحابه
آآآآآه وآآآآآآه وآآآآآه
قامت وهي للحين تبكي وتمسح دموعهاا وماتعرف ايش صار لها
من جاها احمد حست بالنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد م
وماغير الدموع مافارقت دموعها ومن كثر مابكت جفت دموعها ونزل بدال الدمووع دم
كرهت نفسهاا صحاااااهااا
شوووووووق رفيقتهاا حياتها
شلون سوت فيهاا كذا
سامحيني يارفيقت عمري
خذت دفترها وآلاام بطنهاا تزيد وتزيد
ووجهها ذبلان تحس بالموت قريب منها
خذت دفترهاا اللي تحس انه راح يكون شي مهم
مسكتــه وبأيد ترتجـف كتبت فيه وكانت آخر صفحه بالدفتر
من كثر الندم خلت دفترها اللي من ابوها وهي صغيره خلته يشاركها فيه النــدم
بأيد ضعيييفه وترتجف مسكت القلم اللي جف حبر قلمه من كثر ماكتبت فيه
حاولت تكتب فيه بخط يالله ينقرا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااهـ يا صديقتي لن تتخيلي مقدار ألمي و ندمي ..
في لحظه تمنيت فيها لو أن الزمن يرجع للوراء لكي أصحح خطئي ..
و تعودي لي ياصديقتي كما كنتي سابقا ..
كل هذا لأني حصل لي لأني لم اتمنى السعادهـ و الفرح لأغلى و أعز إنسانه في حياتي ..
صدقني لم أكن أعلم بما حصل بينكم ..
كان كل تفكيري إن ما أفعله هوا الصحيح ...... للأسف أخطأت ..
حبيبي أخبرني أن فلانه آآآه وكانت صديقتي وكل حياتي كانت تعجبه من قبل أن أعترف له بحبي ..
و كانت هذهـ فلانه هي صديقتي ..... ولم اتمنى لها الخير يوما و اتمنى لها التعاسه دوما ..
في لحظه تمنيت الموت فيها عله يكون علي أهون من العذاب الذي عشته ..
في لحظه أموت قهرا و أبكي دما و أقول ليتني لم أفعل لكن الندم لا يفيد الان لأن صديقتي اقصـد اختي التي لم تجبها امي لم تعد تطيقني ..
في لحظه فقت وصحيت على افعالي و فقدت أغلى و أغز إنسانه كنت أحبها ..و كانت بمثابة أختي التى أعشقها ..
في لحظات كرهت فيها نفسي .....و بكيت ألما و ندما ....
كانت لحظه فقدت فيها أعز إثنين في حياتي أعز قلبين أحتووني ...
في لحظه أصبحت أحس فيها بالموت من شدة العذاب الذي بداخلي
في لحظه أحسست فيها أن الحب مجرم أخذ مني أعز شخصين على قلبي ..و جعل الجميع يكرهنني .. أتمنى ان تعود الصداقه التي بيننا ..
في لحظه قلت فيها .. صادق اللي قال الحب عذاب
...
في لحظه شعرت أنك إنسان شريف لأنه كان بإمكانك اللعب بي و بمشاعري ...
أشكرك من كل قلبي على كل ما فعلته معي ..
في لحظه أتمنى فيها لصديقتي و أختي أن تعود إلي ... تذكري حبيبتي كل الأيام الحلوهـ و الحب البريئ الذي بيننا ..
لا تدعي كلمه ... تبعدك عني ... عودي إلي ..
...............
في لحظه اتمنى فيها أن تعودا لي
أتمنى إنك تفهمو مشاعري و أنا أسفه على كل شي ..
بحبكم .... و حعيش ببقايا حبكم
أتمنى إني أغمض عيني و أفتحها و أجد كل شي عاد كما كان في السابق ..
صديقتي .. إذا كنت جرحت مشاعرك فأتمنى ان تسامحيني .....و أن تعودي لي ......
أتمنى انكم تسامحوني .. و تقدرو مشاعري
كرهت نفسى هــه انا كنت لم اقدر مشاعركم كي تقدرو مشاعري
تصدقوا انني استاهل مايجري لي واكثر ايضآ
ومن شدت آلمي تمنيت الموت لي صدقيتــي ارجوك ان حصل لي شئ
اذكريني بالخير اعرف لم يأتي مني الا كل شر
ساااامحيني
ساااامحني
اتمنى لكم السعاده من كل قلبي
آآآآه مسكت بطنها من قوو الالام
حاولت تكمل بس القلم معاد يكتب
نزلت دموعها على الدفتر وهي تشاهق : شوووق شوووق شوووق آآآآآآآآآآآآه شووووق رفيقت عمرري اكره نفسي جعلي الموووت ليه سويت كذا اعوذ بالله منك يا ابليس
مسكت بطنها اكثر وهي تحس بالآآآآآم تزيد وتزيد
قالت بصوت يالله ينسمع : شوووق يممممه شوووق آآه
غمضت عيونها بألم وندم وهي تنزل دمووع نزلت من السرير وألم بطنها يزيد وهي تشاهق
تحاول تصرخ ماقدرت حست راسها يدووور بهاا اللين ما صرخت بأسم شخص تعرفونه
: شووووووووووووووووووق
------------------
الصداقه
تعبر عن لا للخيانه لا للكره لا للكذب لا للمصااااالح
الصداقه
حب اخوه الحب في الله
الصداقه
شد باليد ( اختي ) >> هذه هي العباره
هي اخطت كثييير وماتدري اذا بيغفرون لها خطاها آآو
اقصد آخطااائها
الــــــــشر
انا ليه كذا انا ليه عملت كذا انا حيوانه غبيه حقيره شريره حقووووده
بس الندم انها سوت في اغلى انسانه بهالكون شووق
ومر عليها شريط حياتها مع شوق
نروووووووح لذكرياااااااتهااا
(((((((((شوق : ندووش ما اتخيل اننا راح نتفرق ههههههه وربي احسك اختي اللي ماجابتها امي
ندى : هههههه والله انك فاضييه شعندك تقولين هالكلام
شوق لمتها : ندووش خفت عليك امس كنتي مريضه ماتدرين قد ايش خفت عليك
ندى امتلت عيونها : بس شوق ماصارت ببكي ترا
شوق دفتها : مالت عليك ههههههههه
ندى : هههههههه شوق كلمت مريووم قبل شوي تتطمن علي مدري شفيكم عادي انفلونزا عاديه
شوق : ها ها ها اتري خضيتيني عليك يالدبه
ندى خذت وسادتها وحطتها ببطنها : ههههههههههه
شوق : هههههههه لالالا ما اتخيل شكلك حامل هههههههه
ندى كشرت : تشب عادي ليش لااا
شوق : ههههههههه ( وخذت وساده مثلها ولبست
ههههههههههه شوفيني
ندى ضربت بطنها : ههههههه
شوق مسويه معصبه : وووجع شوي شوي على ولدي ذبحتيه
ندى : ها ها ها احلفي ولدك !! ( مسكت الوساده وحذفتها ) خخخ ها بالله وين ولدك ))))))))))))))))))))))))
نزلت دموعها اكثر واكثر وهي حاطه ايدينها ببطنها من الألم
(((((((وفتحت الباب بقوه: شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــوق الحقي علي
شوق: بسم الله الرحمن الرحيم وجع يوجعك ما تعرفي تسلمين اول
ندى وهي تغمز: من الي كان هينا
شوق : خوفتيني بس عشان كذا هذا ولد عمي بدر
ندى : اها وش يبي جاي هنا
شوق : لا يروح فكرك بعيد جا يبي يشوف الوالد مالقاه هينا وطلع وبس
ندى : ياحلوه حلواه يازينه قلبي بغا يوقف
(شوق: حمدالله والشكر امشي يالله قدااامي
ندى بوزت : ياله انا نازله تحت انتضرك )))))))))))))))))))))
مسكت راسها بتعب وصوت يالله ينسمع: بس بس خلاااص
وتذكر موقفها في المدرسه
(((((((( راحت ندى جنب شوق ومريم : هلوووو قيرل
مريم : هههههاااي شفتي عيونك قبل ما تاجين هههههه منتفخه لين ما قالت بس كنك بومه ههههه
ندى : تكفييييين ارحمينا يا ملكه الجمال من زينك الحين يا البويه
مريم بفلسفه : اولا انا منيب بويه ثانيا غصب عنك ملكه جمال وثالثا ازين منك يا المايعه
ندى : يالله صباحك خير والله اني باستخف اصبح بوجه ال*****
مريم : انا ***** اقول ثمني كلامك يا ******
شوق : ياناس كبروا عقولكم وين قاعدين ببيتكم اعوذو بالله الفاضكم والعياذ بالله
وشوي الا الابله : مريم قومي حلي المساله هذي
ومريم موب عندهاااا قاعده تسب فيهم
شوق : مريووووم الابله تكلمك
الابله بعصبيه : مريم اكلم طوفه قووومي
مريم :هااااااااه .... يوووه اسفه ابله ماكنت اقصد
الابله : طلعي براااا حراام عليكم طلعتو الشيب من راسي
مريم : هذا كله من ندى هي السوسه
ندى تشهق : الله وعلم من الي كان يقولي بومه
شوق :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم وندى يناضرونها
الابله: تصدقون ثلاثتكم براااااااااااااااااااااااا
مريم : زين زين لاتصارخين (وتوجه الكلام لندى بصوت وااااطي) كله منك يالحبانه
شوق : ابله انا وش ذنبي تطرديني
الابله : ذنبك انك رفيقتهم ذيعتوا الحصه علي برااا ولا عند المديره
ندى : لالالالالالالالالا الا المديره مع السلامه
شوق هي وتسكر الباااب : زين استانستوا طردتنا وبعدين )))))
ألا ليت الزمن يرجع ورى
وإلا اليالي تدور...
ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا
زمان أول أحس إنه زمان
فيه صدق شعور
نحب ونخلص النيه وتجمعنا
محبتنا
زمن مافيه لاغيبه ولاحتى
كلام زور
نفرفش ليه مانفرفش مدام الضحك عادتنا
ولكن دارت الأيام وبان الخافي والمستور
وصار الهم متعلق على قمة سعادتنا
كبرنا وصارت الدنيا تصف احزاننا بالدور
وتهادينا الألم والهم غصب
عن عين رغبتنا
تعبنا من بلاوينا أحد ضايق
وأحد مقهور
وكلن غارق بهمه وبالآخر تشتتنا
وأنا ماقول غير إنه الاليت
الزمان يدور
ويرجع للورى فتره نعدل وضع عيشتنا..
(مريم )
حتى رفيقتها الثانيه واختها الثانيه كرهتهاا
ندماااااااانه ندمااااااااانه
ومسكت بطنها اكثر صارخت وبذلت مجهود والنهايه مافيه فايده
ماطلع صوووت الا خفييف
حاولت توقف ماقدرت حاولت وحاولت وحاولت
وقوت عزيمتها ووقفت مشت للحمام وناظرت وجهها عيونها حمرااااااااااااااااااااء
وجهها ذبلااان فيه هالات سوداء انا شسويت في خوات رفيقات عمري
كرهتهم فيني وولد عمي كرهني
كل الناس كرهوني انا اللي جبته لروحي هــه حتى انا كرهت نفسي
مسكت كاس كان فيها فرشاتها واغراضها وضربتها بالمرايه
وطاحت قطع القزاز خذت لها وحده وناظرت بيدها دخلت فيها وماحست به ليـــــــه ؟؟!
لأن الأم اللي بداخلها اقواا
طلعت عيونها من وجع بطنها اللي زاااااد
بلعت ريقها
وطاحت على قطع القزاز
وبداخلها يصرخ اسماء اعز رفيقاتها اللي دمرت شوق ودمرت سعادتها بيدهاا هي
حاولت تنادي امها ماقدرت فتحت فمها تصارخ ماقدرت
حنجرتها ألمتها حاولت توقف وهي متمسكه بالبانيو ضغطت على زر شغل المويــه بدون قصد
ونزل عليها الماي وكانت تنزف دم من القزاز اللي بجسمها
طاحت بالبانيو مغمــى عليهاا والماي تم ينزل ويينزل وينزل وهي
كانت مقفله باب الغرفه
شوووووووووووووووووق
مريييييييييييييييييييييييييييييييم
ساااااااااااامحووووووووووووووني
----------------------------
نزلت دموعي على هالبارت
ماقدرت استحمل ان باقي بارت وتنتهي روايتي ويموت قطعه مني
سنـــــــــــــــــــه مرت من عمري
سنــــه مرت
سنــــــــــــه من حياتي من انفاسي من وجودي من ضحكي وبكاي
اكتب واكتب واكتب اعزف بالكيبورد حروف وقلبي ينبض مع كل حرف اضغطه
بارت وتنتهي روايتي
بارت وينتهي
بااااااااااااااااارت
مدري اذا تحسوا بأحساسي ما اقدر اتحمل انها بتنتهي ما اقدر اتحمل انها بتخلــص
×
×
×
×
×
×
×
نهــايه الجزء الثلاااثوون
اللي اللقاء بالجزء والبارت الاخيييييييييير
|