كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
~ الُجًًُـــُْــَُْْـــُــًــُــًـُـًـُـَــَـْـَْــَ ــَزَء الًعًشَرَوْنً ~ْ
مرتاح ولا [يتصنع] قلبك الراحه
شايل في خاطرك ولا [البال] متهني
مجروح ولا شفى [قلبك] من جراحه
[زعلان] للحين والا راضيٍ عني
-------------------------------------
ندى مسويه نفسها تكلم وماانتبهت لاحمد
نـــدى : هههه .. لاشدعوه .. ههه..انــا ..ببيت عمي ..هااا
احمد كان يناظرها مستغرب لهدرجه عميا ما تشوف
ندى بكذب سوت نفسها منصدمه يوم شافته
ندى بكذب : طيب انا اكلمك بعدين .. باي
ندى راحت له : شخبارك يا ولد العـــم
احمد منزل راسه مايبغي يشوفها اذا هي ما تعرف الحرام وجايته ولا عليها
شي حتى عبايه ماعليها : طيب الحمدالله
ندى قربت منه بوقاحه اول ماسمعت خطوات شوق : شخبار شوق معاك ولا نستك حبك لي
شوق اختفت بسمتها وهي تناظر احمد وندى
احمد ما انتبه لشوق : ندى ابعدي حرام ترا اشوفك كذا
ندى : طيب اسفه اشوفك حبيبي
احمد رفع عيونه وشافها مستغرب ((((قالت حبيبي)))) وقححححححه
ندى لفت ظهرها وشافت شوق وسوت نفسها مرتبكه : أأ أأ شوق
احمد ناظر شوق وراح لها
وهي متصنمه واقفه ولا تتكلم ولا كلمه
احمــد : شوق شفيــك
ندى : شوق حياتي انتي فاهمه غلط
شوق ناظرتهم اثنينهم
شوق ناظرته وركضت وهي تبكي
مسكت عبايتها وطلعت
احمد مسك ندى : انتي وش سويتي يا حقيره
ندى : وش سويـــت
احمد اخذ نفس : اسمعي لاعاد تقوليـن هالكلام قدام شوق معن اني ادري انك مخططه لشي
ندى قربت منه : بس انـــــا ماسويت شي عاإأإدي
احمـــــد مسكها وبعدها عنه بكره بس من كثــر ما هي خفيييفه ونحيفه
طااااحت ع الارض
احمد ناظرها بكره وطلع يشوف شوق
ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......................
شوق تمشــــي ببلاهه بين الشوراع ماتحس
بنفسها كرهت حالها احمد وندى للحين يحبون بعض
ليه لـــــــــيه لهدرجه انا حقييييره خربت بينهم
نزل مطر عليها وهي تمشي
ليه يا احمد كل هذا كان كـــــــــذب
احمد يحبهاااااا للحيــــن يحبهااااااا
ضربت بحصا وطاحت على الارض
صحـــــــــت
انـــــا وين انا بالشااارع
خفـــق قلبها من الخوف
انا وش جابني هنـــــا
رجعت للبيت والمطر لاعب فيها
شافت احمد جايه : شووووق
شوق : ابعد ابعد اكرررررررهك
احمد : شوق والله انتي فاهمه غلط
شوق ضحكت بإستهزاء : فااااهمه غللط فاهمه عليك ارسلت لي رساله عشان اشوفكم وافهمها مثل ما افهمها
احمد : لا والله مب كذا انـــا كنت ابغي اكلمك وهي جت مدري شعندها
شوق : لااااااا يا احمــــد لاااااا عرفـــــت الحيـــــن تحبهااااا
احمد : شوق ادخلي داخل احنـــا في الشارع وش فيك صاااحيه
شوق عصبت : لا مب صااااااحيه انت الصاااحي انا غبيه اللي صدقتك من يوم
ما عرفتك ما شفت الهنـــا ما عرفت منك غير الدمووووع والقهر خلااااص
يا احمد خلاااااااص شفتها بعيني شفتكــــــم ليه وش الفايده يوم ارسلت لي عشان
اشووووفكم
احمد مسك ذراعها : ادخلي الحين نتفاهم داخل عيب احنا بالشارع
شوق بعدت عنه بقرف : ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
راحت وتركته واقف وش قاااااالت
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
من جدهااااا هذي مب مشكلتي اذا ما تثق فيني
ياااااا ناااااس بتجنني
شوق فتحت باب البيــت من برا وهي تبكي وتشاهق
" ليه مب واثقه مني "
التفتت وشافت احمد يناظرها بحقد
شوق : طلعت انـــا الغلطانه الحيــن _ ضحكت بإستهزاء _
احمد بقهر : شوق مب حااله كل حركه سخيفه تزعلين خلاص ياشوق ترا مشكله
اذا مب واااثقه مني
شوق كان وحده ثانيه بمكانها
احمد بعد عنها بيطلع
( طلقــــــــــــــــــــــــــــــــــني ..؟!)
لااااااااا ياشوق للمره الثـــــــــــــانيه تبغين تتطلقيــــــــن
احمد انصدم وارتجفت رجله خفق قلبه
ناظرها بكره الدنيـــــــــا كلها
قرب منها وضرب راسها بخفه : انتي عقلك براسك
شوق تناظره بخوف من شكله معصـب
احمد : طيب ياشوق طيــــب
بمكان ثاني
ندى مو ساااايعتها الفرحه تسمعهم وميته من الفرح
ماظنت ان الحركه البسيطه اللي سوتها بتأثر لهدرجه فيهم
راحت لهم وهي ممثله الخوف
ندى : شوق احمد وينكم انتوا ..؟! خوفتوني ..؟!
راحت بكذب ولمت شوق
شوق متصنمه ولا انطقت بولا كلمه
بعدت ندى عنها بقرف ضيقت عيونها وقالت : شكثـــــــر حقيـــــره يا ندى
ندى تمثل انها حزيييينه : لا ياشوق انا شسويت
شوق ناظرتها من فوق لتحت وبعدت عنهم
واحمد طول الوقت يناظرها مستغرب منها والي متى وهي شكاكه
بإي شي تزعل ولا تبغي تتطلق مره ثاانيه
جت في باله فكره هو من استنتاجه هو اللي معه حق هالمره
ولازم هي اللي تجيني انا عندي عزه نفس مب كل ماتزاعلنا انا اللي اروح
لها خلااااص طفــــــــــــــــــــــــح الكيــــــــــــل
ندى راحت له : آسفه والله انا كان قصــ..
دزها بقوو وراح عنها
وهي قلبها يرقص من الفرحــــه
وااااااو بيتطلقون هههههههه
............
مريم : شووووق يااا شوووق
شوق وهي حاطه ذراعها بعيونها وتبكي وترررركض لبرا
مريم كانت مستغربه شفيهاااا ..؟!
ركضت وراها وهي خااايفه عليها رن جوالها وكان صالح
طلعت شوق وعيون الكل تناظرها
راحت عند الكيكه اللي فيها صورتهم
وقطتها ع الارض كسرت الكاسات والمناظر
توصخت ايدها من الكيك
راحت عند الصوره التمثال اللي فيها صورهم
مسكت طرفها ونزلتها بقووووووووه
وطاحت والبنات يصااارخوون
وامها مستغربه : شوق بسم الله عليك وش فيك ..؟!
(( اظن من العيـــــــــن اللي ضربتهم هع ))
شوق تبكي : ابعدوا ابعدوووووووا ( تبكي )
وطاحت ع الارض تكمل بكيها
احمد سمع صوت تكسر وصراخ واستغرب
وطلال وزايد كانوا يدورون على احمد بيروحون
سمعوا صوت الصرااخ
شافوا هيفاء تركض جاايهم
وشهقـــــــت
زايد ماشافها كان يناظر البنات يصارخون
سمع صوت بنت : شفيها شوق استخفت ..؟!
خفق قلبه تنحنح
البنت شهقت وتغطت
زايد منزل راسه : لو سمحتي ممكن تعطين البنات خبر لاني بدخل
البنت شهقـــــــت اقوااااا ماعندها : زاااااااااااااااااااااااااايد ..؟!
زايد استغرب وناظرها لاشعوريا
تتوقعون من هــــــــــي
مهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا ..؟!
فصخت غطوتها وخفق قلب زايد : مهااااااااااااااااااااااااا..؟!
قعد يناظرها مستغرب
مها بصدمه: انت اخو شوق ..؟!
زايد رغم ان الصدمه ماليته بس قال : انا مب فاااضي لك عطي الحريم خبر ابدخل
((( طبعااا انا كتبت في البارتات الاولــيه ان مها رفيقت شوق وبنفس صفها وهم
يكرهون بعض تتذكرون ..؟!))
طبعا هي عرفت وجات للحفله لانها تعرف هيفاء من بعيد فاتصلت عليها هيفاء وعزمتها
مها تناظره مستغررررربه يعني زااايد يطلع اخو شوووق آآآآه والله
سهلت عليك يااا مهااااااا هههههههههههههه
مها وهي تناظره : انشالله من عيوني
زايد بهمس : جعل عيونك الفقع
مها : هااا شقلت
زايد : هااا أ أ لا ولا شي اقول بسرعه
مهاا : اهاا طيب
,,,,,,,,,,
بما ان طول هالوقت زايد يكلم مها
وما انتبه لهيفاء
طلال كان يناظرها وهو خاايف لا يشوفها زايد
هيفاء كانت بتركض تدخل داخل بس مافيه الا المطبخ
وفيه عمال ينظفونه
توهقت وهي ودها تبكي ماتدري وش تسوي
طلال خااايف عليها حركه لا شعوريــــــا
مسك عبايه راس لقاها ع الارض وحذفها
عليها
هيفاء بدون أي مقدمات لبستها ووقفت عقب
ما لبستها ناظرته وقالت : شكرا
طلال : العفوو بسرعه ادخلي لايشوفك زايد
هيفاء شقصده هوو شافني لايكون يغااار ههههههههه
راحت وشافها زايد بعبايه الراس وشهقت وهي
تشوف شوق تبكي وطايحه ع الارض : شساااالفه
زايد التفت عليها وعرف انها هيفاء
زايد : انتي هيفاا
هيفاء انتبهت له : ايه
زايد : الحمدالله اني شفتك رووووحي بسرعه قولي للحريم بادخل قسم بالله ان ادخل ولا علي منهم
هيفاء شهقت : لا للحضه بقولهم
زايد : بسرعه ولي يرحم والديك
طلال شاف احمد طالع من البيت بسيارته
طلال عقد حواجبه شسالفه لايكون احمد وشوق فيهم شي
هيفاء عطتهم خبر وتغطواا الحريم
وراحت بسرعه عند الهنوف اخت شوق وهي تناظر اختها مرعوبه
هيفااء لمتها : عادي الهنوف مافيها شي
الهنوف : خااايفه شفيها
هيفاء : الهنوف حبيبتي روحي لخوانك برا قولي لهم ادخلوا
الهنوف ركضت بسرعه لهم
وهيفاء راحت لشوق وصارخت وتدفهم : ابعدووووا منها شفيكم خلوها تتنفس
بعدوا عنها البنات
وراحت لشوق وشافت مريم تهويها بكرتون
هيفاء : شفيهااااااااا شوق
مريم : مدري اغمى عليها
جات ام طلال : وخرووو يااا بنات اخوانها جاااو
ابعدوا البنات عنهم
............
دخل زايد وهو يركض لشوق ولمها : شوق شفيك ..((ناظر امه ))
يله مشينا بنروح للبيت
بعدت عنها مريم وهيفاا
شوق تتنفس بس مغمضه عيونها كانها مغمى عليها
شالها ووداها برا لان طلال بالسياره ينتظرهم
طلعوا وهيفاا مسكت ام طلال : خالتي ام طلاااال
ام طلال : هلا هيفااا شفيك
هيفااا : ممكن اروح معكم خاايفه على شوق
ام طلال : طيب مشينا
هيفااا ابتسمت ومسكت يد ام طلال وراحو: اهدي شوي مافيها الا العافيه
.........
مها : والله العضييم هوو زااايد
بنت عمها مريم : خلااص يا مريم اصحي انا متأكده سمعت ابي يكلم اخي يطلبونك له
مها : بس انا احب زااايد وابغيه
مريم : رووووووحي زين هذا هو ولا كانه شافك
مها : اسكتي بس ياااويلاه يوم شال اخته ياليتني انا بدالها
مريم تضربها : هههههههه الله يعينك وبس
مها ابتسمت : لازم اتقرب من شوق على قد ما أقدر
مريم : الحين امشي السواق براا
..............
راحوا الكل لبيوتهم عقب اللي صاار
وهيفااا راحت معا شوق
هيفا كانت ماسكه يد شوق وتمسح على راسها
وام طلال تناظرها بإعجــاب آآخ بس لو يفهم طلال ويتقدم لك كااااان
شوق فتحت عيونها : هيفااا
هيفااا خفق قلبها : لبيه
شوق بكت : بيطلقني ( وبكت )
هيفاااناظرت ام طلال اللي شهقت اول ماسمعتها
ام طلال بصراخ: وشووو لعبه هي كنت ادري ما وراه الا المصااايب
هيفاااا ناظرت ام طلال وبنظرات العيون فهمت ام طلال عليها وسكتت
هيفااا : انا بروح اجيب لها مويه
ام طلال : لا خلك انا بروح
هيفااا: لااا والله انا بروح خلك انتي
ام طلال : خلك عندها تبغيك هي
هيفاا : تكفين والله مايصيير بروح انا
ام طلال ابتسمت بتودد لها : براحتك يابنتي
هيفااا ردت لها الابتسامه وراحت
ثوااني
ورجعت ومعها المويه شربتها شوق
شوق قامت
هيفااا راحت عند ام طلال : خالتي ممكن اروح انا واياها فوق واعرف وش السالفه انتي ارتاحي الحين تعبتي كثير اليوم
ام طلال : خلاص انا تطمنت دامها معك
هيفااا باست راسها : تسلمين
ام طلال : يالله عن اذنك
هيفااا ابتسمت لها وراحت عند شوق اللي مغطيه ايدينها بوجهها وتبكي
هيفاا بعدت ايدينها عنها : شوق حبيبتي شفيك قولي لي
شوق : هيفااا ليه تعبتي روحك وجيتي
هيفااا : افااا تزعليني منك اهم شي تحسنتي الحين
شوق ابتسمت غصب : أي الحمدالله تعالي نطلع فوق لغرفتي
هيفااا مسكتها وطلعوا فوق
شوق مسكتها : تكفين لاتروحيــن
هيفااا : وين ارووح
شوق :نامي عندنا اليوووم تكفين
هيفااا : هههههه اوكي
شوق لمتها
.............
مريم اتصلت على شوق تتطمن
صالح : يمكن الحين رقدت
مريم : صلووح انت ماتدري هذي اختي اللي ماجابتها امي خااايفه عليهاا
صالح هز راسه بتفهم ((ويلوووموني ليه احبهااااااا ))
.........
هيفااا : يله الحين قولي لي شسااالفه
شوق : تــ..
رن جوالها
شوق شافت شاشه الجوال وابتسمت : هلاا مريم
مريم بإستعجااال : مرحبــــــــــــــــــــــــــا هااا اخبارك الحين انشالله تحسنتـــي
شوق : ههههههه شفيك حمدالله بخير هيفااا عندي
مريم : هههه والله اني خفت عليك من قلب
شوق : فدييتك مافيني شي بس صارت مشاكل بعدبن اقولك
مريم : يالبي قلبك ليته في عدوينك انتي الظاهر ماكنتي تحسين بنفسك
أي شي قدامك كسرتيه
شوق : ــــــ
مريم : شوق حبيبتي شفيك
شوق : لا ولا شي (تذكرت شكل احمد وندى وكلام ندى له )
مريم : طيب حبيبتي مع السلامه حبيت اتطمن عليك باااي
شوق : بااي
وسكرت منها
هيفاا : شفيها مريم
شوق حذفت جوالها : ولاشي تتطمن
هيفااا : شوق انتي مب على بعضك قولي لي السالفه اكيد فيها احمد
شوق ضحكت بأستهزاء : هو احمد مثل الملح اذا ماحطيناه في السالفه صار سامج ههههههه
هيفاااا : ههههههههههههههههههههههههههه قويه طيب وش سوا
شوق اختفت ضحكتها قالت والعبره خانقتها : تخيلي عيني عينك يتكلمون
هيفااا : منهم
شوق : من يعني اكيد ندى واحمد
هيفاا : أي شفيهم
شوق بكت ماقدرت تتحمل : تخيلي يا هيفااا ارسل لي رساله وقال تعالي لي في المجلس طلعت له واول ما شفته كان هو وندى _ غمضت عينها _ قريبين من بعض
لدرجه ما تتصورينها _تشاهق بالبكي _ و وو وتقوووله آآآآآه وتقوله شخبار شوق معاك ولا نستك حبك لي.. واااضح انهم يحبوون بعضهم .. نظراتهم كل شي
بعدين هو يوم ارسل لي الرساله وش الفايده منها اكيد يبغي يوضح لي الصوره انهم يحبووو بعض
هيفااا : زين الدليل وشو
شوق بكت: أي دليل يرحم امك اقولك وااضح وهو لا مسوي شريف يقول لها ابعدي
حرام اشوفك كذااا
هيفااا : طيب اهدي ليه قالها كذا
شوق : ما عليها عبايه عليها الفستان حتى طرحتها مب لابستها
هيفااا : تكفين عاااد هي من يومها كذا ما تتغطا قدامه
شوق بكت : هيفااا انا مب عميا ولا بعد تقول له اشوفك حبيبي
وين المنطق هناااا حبيبي هذي وشهي ممكن تقولين لي
هيفاا هزت راسها : شوق انا وانتي نعرف ندى تحبه انا ابصم لك على العشره
ان احمد ما يحبهاااا ياما مرات صارت مشاكل بينهم هو مااايحبهاااا والدليل ليه
طلقها اكيييييد يحبك والوصيه ما تزوجها ليه لانه يحبـــــــــــــــــك ياشوق يحبك
شوق كأنها تذكرت شي : اذا يحبني يقولها يبعدها عنااااا اهااااااااا تدرين ليه
لان اصلــــن ندى هي اللي طلبت الطلااااااااااق مب هوووو _قالتها بأنفعال_
هيفا مقدرت تتحمل اكثر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
طلال مر ع غرفتها وسمع هيفا تضحك ((عساها دووم هالضحكه ))
راح للصاله ومعاه الابتوب ((الظاهر بتنووم عندنا اليووم ))
.........
شوق تناظره ورافعه حواجبها كلهااا : فيه شي يضحك
هيفااااااااا تكمل ضحك : ههههههههههه ومــ ــ ــ ـن قـــ ــ ــ ــال هههههههههههههههههههههههههه
شوق بعصبيه : هيفوه والله مب رايقه لك
طق طق طق
شوق : آآآف ادخــــل
هيفااا مب عندها تضحك : ههههههههههههههههه
دخل طلال تنحنح عشان اللوح اللي قدامه مب متغطيه وتضحك ماحست به
هيفاااا :ههههههه من (انتفضت ) طلال
طلال ناظرها وماقدر يستحمل شكلها يوم شافها : هههههههههههههههههههه
هيفااا انحرجت من قلب
شوق :ههههههههههههههه
طلال يمسح دموعه من الضحك : ههه ههه شوق وين الشاحن لابتوبي
شوق : لحضه بروح اجيبه
طلعت من الغرفه
وتركت طلال وهيفااا
هيفاا انحرجت منه ومن نظراته وقالت لاشعوريا : يا أخ طلال اظن مافي شي يضحك
طلال ابتسم لين ماظهرت اسنانه ونظراته تهوس دخل اصابعه بشعره بأرتباك: آسف يا أخت هيفااا
هيفاا ماقدرت ناظرته بإحراج ونزلت عيونها
طلال : ههههههههه
هيفااا : لاحوول فيه شي يضحك
طلال رفع حاجب : لااااا شرايك تتحكمين فيني بعد
هيفاا حست بسخافتها وقالت : لابس تناظرني وتضحك
طلال مبسوووط لانه ياخذ ويعطي معها : ليه شاكه بنفسك
شوق بتعب : هاااك طلعت روحي لين لقيته
طلال وهو يناظر هيفاا : شكراا
شوق : العفوو
هيفاااا : تصدقيــن لو اقول ان اخوك سخيف بتصدقيني
طلال وهو مار من عندهم سمعها وضحك دخل : سمعتك
هيفااا انحرررررررجت
شوق ماقدرت تستحمل : هههههههههههههههههههههه
هيفااا مسكت المخده وضربتها : يالسخيفه
طلال : انتي خليتينا كلنا سخيفين
هيفااا بتبكـي من الاحرااج
شوق : هههههههه طلااااال خلااااص
طلال ضحك وطلع
...............
س1 / ربي كاتب ان هيفااا ماتوضح الكذبه اللي قالتها ندى عن الطلاق هل بتوظحها او بتنسى ؟؟
س2/ مهااا وزايد هل بتوووصل لشوق مها وتخرب اللي صاار بين زايد وجود ؟؟
س3/ طلال وهيفااااا وإلى متــــــــــــــى ؟؟
س4/ احمد وعزه نفسه بتخرب بينـــهم ؟؟
|