~ الجــزء التــــاسع عشـــــــر ~
المشكله [ماهي] حكاية [كرامه]
حنا [خسرنا] بسبتك ناس [غالين]
....................
الســــاعه 2 الفجــــــر
شـــوق : زايد والله تعبااانه وابغي انوم من يوم جيت وانت مستلمني
زايـــد : تكفيين من يوم جيتي وانتي تكلمين احمد يله يله تعالي
شوق : زين اسمع هي عمرها 20 زين وبنفس مدرستي وناجحه بتروح
للجامعه ونسبتها حلوه بنت قبايل من الـــ؟؟!
زايد : احلفـــــــــي ؟؟
شوق : والله ابوها في قطـــــر بيقعد هناك شهر مدري ليــه .؟! وماعندها اخوان
بس هي واختها وامها في بيتهم وكل قرايبها في حاره وحده ( تثاوبت ) يله تصبح على خيـــر
زايد : اهاااا تقولين ابوها مسافر لقطــــر
شوق : ايه ليه
زايد : لا ولاشي يله روحي اخمدي
شوق وقفت ما صدقت : يله تشااو
زايد هز راسه وضحك ضحكه مكر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليــــــه ضحك
اظن مافيـــه شي يضحكه
اكيييييد ناوي على شي
والله يستـــــــــر من هالضحكـــه
.............
شوق : احمد والله النوم ذابحـــني
احمد : طيب شعندك بكرا
شوق : ولا شي
كانت نااسبه شوق تمااااااامااااا عيد ميلادها بكرا وبتدخل الـ20
احمد قال بخليها مفاجئه : طيب حبيبتي شوفي بكرا عندنـــا بارتي
شوق : وشو لـــه
احمـــد : انتي تعااالي وبتشوفين
شوق : طيب من بيجي
احمد : ماااحد بس القرااايب
شوق بتفكـــير : طيب خلاص بنجيكم
احمد : يله حبيبتي نوم العوافي
شوق : الله يعافيك فمان الله
احمد : فمان الكريم
سكر منها
وهو يفكر فيها
شوق تفكـــر وطاار منها النوم
وكلمت احمـــد
احمد : هاا حبي
شوق : غن لــــي
احمد بإستغراب : اغني ؟؟!
شوق : تكفااا
احمد : هههه طيب وش اغني
شوق : أي شي
احمد مستغرب منها بس ماحب يردها وغنا لها
: والله فاضي جاي تحكي لي همومك
وانت تحسبني انا من الهم فاضي
بس تدري شلون انا ماراح الومك
ماحد في عيشته ياعمري راضي
خلني فيومي أعيش وعيش يومك
والقدر لاماعليه أي إعتراضي
وان كان ماضي قلبك منسيك نومك
منهو فينا ياحبيبي ماله ماضي
اضحك ودنياك تضحك في قدومك
خلي شمعات الأمل بالعمر تاضي
والمتاعب لاتطيح من عزومك
واعتبر موضوعها خالص وقاضي
شوق مندمممممجه معه : خلاص
احمد وهو نغمض عيونه من النعااس: خلاص
شوق : طيب باي
احمد : بااي
شوق سكرت منه وصوته في اذونها
وهي تقوول
الله لايغييير عليــــــنا
..............
يوم الجمعه الساعه 3 العصــــر
نــــدى : هههههههههه افناااااااااااااان
افناااان : هلا
ندى بمكـــــر : تدرين اليوم وشو
افنان : وشو
ندى وهي ترفع حاجب : اليوم حبيبي مسوي حفله
افنان بإستغراب : من حبيبك
ندى : طبعا احمد
افنان : منتي بصااحيه طيب ليه
ندى ضحكت بإستهزاء : اليوم عيد ميلاد شويق
افنان : طيب بتروحيـــن
ندى : اكييييييد
افنان : اها بتخربين حفلتها
,,,,,,,,,,,
هيـــفاء : طيب اتصلت على المطاااعم
احمد : شوفي جهزي كل شي وانــــا بروح اسوي لها مفاجئــه
هيفــــاء بحماااس : اوووكي
احمد : روحـــي لشوق وقولي لها لازم اتجي ولاتقوليــن وش المناسبه قولي امم
قولــــي قووولي قووولي لها كذا مسوين حفله متمللين
هيفاااء : اووكي وبروح انا واياها للكوافيره
احمد : المهم لا تبينين لها
هيفاا: اوووكي
احمد : يله باااي
هيفااا : بااااي
هيفاء طلعت تكلم شوق وكلها حماااس
وبما ان ندى كلمتها وقالت لها ان افنان جات من الطايف
قالت اعزمهم وهي مالها خلق ندى
...........
شوق : ليه وش يبغي
طلال : مادري رووحي شوفي شعنده
شوق : وينه .؟!
طلال : بالمقلط
شوق : طيــب
نزلت له
وفتحت الباب : هاي
احمد كان يكلم : طيب خلاص اكلمك بعدين ..هههه ..باااي
وقف ولم شوق
احمد : كيفك حبيبتي
شوق : تمااام وش عندك جاااي
احمد : كذاا اشوفك
شوق : اممم علينا قول شتبي
احمد : والله ماابي شي جيت اسلم
قعدت شوق بجمبها وهم شابك ايدينه بيدها الصغيره بالنسبه ليده
شوق وهي تتدلع عليــه : احمدووه شعندكم اليوم مسوين باااارتي
احمد : مدري هيفاء متملله قلت اسوي حفله لكــم
شوق : يعني لا زم اكشخ عشان اسنعك
احمد وهو يقرب وجهه : انتي لو تلبسيــن خيـــشه قمر
شوق : ايه صدقتك
احمد : شوق اسمعي عندي فكره حلوووه
شوق : وش هي
احمـــد : شرايك نروح نصور
شوق بإستغرااااااب : نصووووور خير ليه
احمد : كذااا ذكرياات
شوق بلامبالاه : طيب دقايق اروح البس
احمد : اوكـــيه
طلعت شوق لبست
فستان ابيـض عااري من عند الصدر لنص الفخذ حرير
وحلق ابيض وعقد طقم ابيض وحطت مكياج
وزينه شعرها بورده بيضااا على جنـــب
شكلها ملااااااااك حلووه
لبست عبايتها
ونزلت لاحمــــد
احمـــد كان كاااشخ
ركبوا وراحوا للمصوره
نزلو وصوروا صور رومنسيـــه
اول صوره
كانت شوق مقابله احمد ويناظرون بعض
والصوره الثانيه
كان احمد ماسك خصرها وهي ماسكته من فوق
والصوره الثالثه
يلمون بعض
والرابعه
كان يحملها
والخامسه
يناظرون بعض وشابكين ايدينهم
ناظروا الصور بإعجـــاب
احمد ابتسم بمكر على فكرته
والمصوره كانت مكييفه
وااضح انهم يحبون بعض من قلب
طلعوا
وشوق نزلت البيـــت
وباسته
شوق : يله حبي انــا بروح للكوافيره مع هيفاء
احمد : طيب خلاص اانا بجي اخذكم
شوق : يله باااي
احمد باس ايدينها وناظرها وتلاقت عيونهم : باي
........
نزلت شوق وجاتها هيفاء مع السواق وراحوا
للكوافيره
شوق كانت لابســـه
فستــــان وردي طويــــــل وفتحه من جنب اذا مشت بان ساقها كله
وكااشف الصدر ومن ظهرها كان كااااشف وفيه كرستالات ورديه
ومكياجها وردي لماااع
شكلها حلووووووو
وهيفاء لابسه فستااان برتقالي
لتحت الركبه ضيق على جسمها وفي بطنها كرستاله على شكل نجمه
وروج برتقاااالي صااارخ
شوق ناظرت نفسها : شراااايك
هيفاء : حلوووووه تهبليين
شوق : وانتي بعد رووعه
هيفاء تناظر الساعه : يله انــا بروح
شوق : وانــــا ..؟!
هيفاء : احمد في الطريق جاايك
شوق مستغربه من هالوضع وش السالفه السالفه فيها انـــــــه
شوق : طيــب
رن جوالها وقالها احمد انه برا
لبست عبايتها وطلعت
ركـــــبت معه
ووصلو البيــــت كان مظلـــم شوي مكأن فيه حفله ولافيــه اغاااني
احمد : انزلي حبيبتي
شوق نزلت
واحمد مسك يدينها وشبكها مع ايدينه
دخلوا
وكان الجوو مظللللم ماغير البالون الي بكل مكاااان والشمووع
في كل مكااااااان
فصخت عبايتها
وكانت هيفاء وندى وافنـــــان والمفـــــــــــاجئه الكبيـــره
مريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم
جات
وبنات رفيقات هيفاء امـــل وخلود و اسيـل واريـــج وبدور
ورفيقات شوق المقربيـــن
بشاير واشواق اخت مريم ورهف وريما
دخلت عليهم هيفاء وقالت لهم يتغطوون لان احمد وشوق بيجون
وطلال وزايــــد
طبعا عايله شوق كلها جات وام احمـــد كانت موجوده وخواتها سهر وسماح
تغطوا الحريــــم
دخلت شوق وهي مستغربه من الظلمه
وشابكه ايدينها بيد احمـــد
وكان بالارض وروود وبالووونااات
استغررررربت
شسااااالفه
احمد : شوق تعالي
شوق وهي مب شايفه شي من الضلمه
احمد قرب منها وسكــر عيونها بربطه
شوق : ههههه ليه تربط عيوني
احمد : مفاااجئه
واول ما دخلوا
احمد سوا كل شي بدون أي احراج من اللي داخل
مسكها ومشوا اول ما طلعوا
طلع النور عليهم
وهم يمشون
اضغـــط هنــــــــا
كلمات الاغنيـــه
((يا حبيبي من حبي فيك لا هتكلم ولا اهنيلك
من اليوم ده هحبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك
الله يباركلي فيك يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله
الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه
الله يباركلي فيك
يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله
الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه
انا اهو قدامك وبين ايديك
انا كلي علشانك وملك ليك
انا اهو قدامك وبين ايديك
انا كلي علشانك وملك ليك
سالت قلبي بيحبك قد ايه
وقلي قلبي ده حب جديد عليه
الله يباركلي فيك
يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله
الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه
الله يباركلي فيك
يا اغلي من عنيه
الله يخليني ليك
واجيبلك الدنيا ديه
الله الله
الله الله
يحميك حبيبي يا عمري يا غالي ويخليك ليه ))
كانوا يناظروونهم بحــــــسد
لهدرجـــه يحبون بعــــــض
كانت الصاله كأنها قاااعه
وكله من ذووق هيفااء
كان الجوووو رووومنسي
وفيه مفاااجئه كبييييره
شوق واحمد يمشون على السجاد الاحمر
وكااان عااااااالي كانوا الناس تحت
وهم فووق
بنص المكان وقف احمد
وفك الرباط اللي على عين شوق
شوق ناظرت بالناس مستغرربه وبالجو
وكان مكتووب فوق كانت تسمع الاغااني
ومستغربه
اول مافك الربطه من عيونه
استغربت شسااااالفه
استوووعبت كل شي
اول ماقرت اللوحه مكتوب عليها
كل عام وانتي بخيــــر عقبال مليون سنه
ابتسمت تذكرت اليوووووووووم
اليوم يوم ميلادها
ناظرت المكااان غييير كأنهم في قااعه الورود بكل مكان
بلعت ريقها
ولا شعوريا لمـــــت احمـــــــد
وبكــــــــــت
بمكااااااان ثاااني
ندى مقهوووره وتدعي عليهم لهدرجه يحبون بعض الحب واااضح
فيهم اوووريكم
انقهرت وماقدرت تشوفهم وقبل ماتطلع
شااااافت شي يقههههههههرها
..................
احمد بعد شوق عنه ومسح دمووعها
وناظر هيفاء وغمز لها
شوق التفتت لها بتبغي تشوف شسالفه
ما حســت الا بالستـــــــاره واااااااااااسعه
انفتــــــــــــــــــحت
وظهرت صورتها هي واحمـــــد اليوم
يوم صوروا
ناااااااظرت مستغرررررررررررررررربه
كبـــــــــر حب احمــــــد بقلبها
ناظرت احمــــد
وهو يناظرها ومبتســـم
زايــــد مب عندهم هو وطلال يشربون ويناظرونهم ويضحكون
زايد : هههههههههههه الظاهر مسوين فلم هندي
طلال : هههههههههههههههههههههههههههههه اسكت
زايد :ههههههههههه
طلال : واااو حلووووه صورتهم
...............
بمكان فيه البنـــــات قاعدين ويناظرونهم بحسسد
بشاير واشواق اخت مريم ورهف وريما
وامـــل وخلود و اسيـل واريـــج وبدور
قاعديـــن يناظرونهم
بشاير : محلاااااااااااااااااااااااااااه احمد ما توقعته كذا لهدرجه حلو
اسيــــــــل : اسكتي اسكتي لا حد يسمعك
امــــل : يالبيه شووق تجنن هي واياه يصلحون لبعض
اريــــج : شوفي شلون يناظرون بعض شكلهم خاقينها على بعض
جاتهم مريــم : وووجع قولوا مشالله
ندى كانت تسمعهم راحت عند مريم : على ايش انشالله
مريم ضحكت بإستهزاء : على أيـــــــش ههههههههههههههههه انتي ادرا على أيــــش
البنات مب عندهم يناظرونهم
ندى تناظرهم مقهوووووره
وطلعت برااا من القهر
ولحقتها افنـــــــان
ندى كانت تبكي من القهر
وافنان تهديها
.............
نزلت شوق واحمد نزلها وقعد معها
قطعوا الكيك اللي كانت فيها صورتهم
كان يحملها
شوق ناظرت الكيك وناظرت احمد وابتسمت
احمد : طفي الشموع
شوق طفتها وناظرته : كأني بزر
احمد : واحلى بزر هههه
قطعوها وبعديـــن احمد طلع مع الشباب
للمجلــــس
...........
نـــــدى شافت الصور ودها تروح وتشقها
شافت شوق قاعده مع رفيقاتها وتاكل من الكيــك
وتضحك وتقول شوق : لا تقطعوون وجيهنـــا
مريم جاتها : قطعته
شوق شافت مريم وشهقت : مرررررررررررييييييييييييييييم
راحت لها ولمتهااااا
مريم : هههههه كل عاااااام وانتي بخيييييير
شوق وهي تلمها : جيتي من فرنساااا
مريم : ايه قبل امــــس
شوق :وليــه ما قلتي لي
ندى جات عند شوق : هااي
شوق ناظرتها بحقد بس مابينت : هااياات
سلمت عليها : كيفك
ندى : تمااااام كل عام واننتي بخير
شوق ابتسمت : وانتي بخيـــــر
ندى ناظرت الكيك وشافت صورتهم
راحت لاشعوريا اخذت السكيـــن وقطعته
من النـــــص يعني فرقت بينهم
شوق ما انتبهت لها تسولف مع مريم
مريم : حمدالله بخيـــر يجنن ياشوق فرحانه معه
شوق : هههه الله يوفكم ويرزكم بولد صعنووون
مريم :هههه شدعوووه بدرري
شوق:هههههههههه
مريم : ترا تجنووون انتي واحمـــد
شوق مسرع ماناظرت ندى وشافت بنت تكلمها وهي معصبه
وتأشر على الكيـــك
مسرع ما ناظرت الكيــــك وشافت الكيك مقطوع من النــص
مفرق مابيني وبين احمد عصبـــــــــت عليها
شوق : من اللي عاامل كذااااا
ندى : انـــــــــا
شوق : وخيـــر انشالله
ندى : كيك خير ياطيـــــر
شوق : ترا انــــا فاهمتك ع الاخــــــر والعابك واااضحه
ندى بهمس : اذا بعدتي عن احمد يصير خير
شوق بهدوء قربت منها وقالت تنرفزها : بس احمد زوجي _شدت على زوجي _
ناظرتها ندى بكره وطلعت
شوق ضحكت عليها بأستهزاء : غبيــه
مريم راحت لشوق : خليها تولي
شوق : عادي اصلن بس حركتها سخيييفه
...........
ندى وهي تمشي مع افنان وامل
وهي مقهوووووووره
من شوق وكلمتها عرفت تنرفزها
: بس احمد زوجي
: بس احمد زوجي
: بس احمد زوجي
: بس احمد زوجي
انقهررررت منها من قلب
وهي تمشي شافت جوال يرن
شكت انه جوال شوق
بس تأكدت يوم شافت الميدليــه عليها شوق بالانجليزي
مسكته بلقاااافه
وفتحته وشافت صورتها مع احمـــــد يضحكون
ما انكر اني انقههههههرت يوم شفت الصوره
شافت انه مسج
افنان : ندووي عيب عليك هذا جوالها
ندى قرت الرساله من حبيبي
اكيد انه احمد
كاتب
ْ ْ ْ ْشوق حْيًاًتْيُ تًُعُاًلًيًًُُ لي اًنًا ًوُاًقُفُ عُنًد الًمجلُـُـًس انُتُظًُرًكًًُ ْْْْ ْ ْ
ضحكت بمكر على فكرتها
ندى : افناااان اسمعي روحــي لشوق قولي لها ان جوالك مثل جوالها بالضبط
وانك فتحتي الرساله بالغلط زيييين
افنان : طيب زين بس وش بتسوين
ندى : بتعررررفين بعديــــن
افنان : اوكي
.......
شوق :ههههههههههه هيفااااااء تعالي
هيفاء : هلا
شوق : انتي اللي مسويه الديكور
هيفاء : أيــــــه
شوق : مشكووره حبيبتي تعبتي روحك
هيفاء قرصتها من خصرها
شوق : آآآآآي
هيفاء : عيب هالكلام يا مرت اخوي
شوق : ههههههه تعــ..
قاطعتها افنان : شوووق تعالي اسفه والله فتحت رسالتك بالغلط احسبه جوالي
لانه نفس النوعيــه
شوق ماصدقتها طيب صورتي انا واحمد فيها كيف تفتحها
شوق : طيب عادي
قرت الرساله وطلعت تشوفه
.......
ندى مسويه نفسها تكلم وماانتبهت لاحمد
نـــدى : هههه .. لاشدعوه .. ههه..انــا ..ببيت عمي ..هااا
احمد كان يناظرها مستغرب لهدرجه عميا ما تشوف
ندى بكذب سوت نفسها منصدمه يوم شافته
ندى بكذب : طيب انا اكلمك بعدين .. باي
ندى راحت له : شخبارك يا ولد العـــم
احمد منزل راسه مايبغي يشوفها اذا هي ما تعرف الحرام وجايته ولا عليها
شي حتى عبايه ماعليها : طيب الحمدالله
ندى قربت منه بوقاحه اول ماسمعت خطوات شوق : شخبار شوق معاك ولا نستك حبك لي
شوق اختفت بسمتها وهي تناظر احمد وندى
احمد ما انتبه لشوق : ندى ابعدي حرام ترا اشوفك كذا
ندى : طيب اسفه اشوفك حبيبي
احمد رفع عيونه وشافها مستغرب ((((قالت حبيبي)))) وقححححححه
ندى لفت ظهرها وشافت شوق وسوت نفسها مرتبكه : أأ أأ شوق
احمد ناظر شوق وراح لها
وهي متصنمه واقفه ولا تتكلم ولا كلمه
احمــد : شوق شفيــك
ندى : شوق حياتي انتي فاهمه غلط
شوق ناظرتهم اثنينهم
شوق ناظرته وركضت وهي تبكي
مسكت عبايتها وطلعت
احمد مسك ندى : انتي وش سويتي يا حقيره
ندى : وش سويـــت
احمد اخذ نفس : اسمعي لاعاد تقوليـن هالكلام قدام شوق معن اني ادري انك مخططه لشي
ندى قربت منه : بس انـــــا ماسويت شي عاإأإدي
احمـــــد مسكها وبعدها عنه بكره بس من كثــر ما هي خفيييفه ونحيفه
طااااحت ع الارض
احمد ناظرها بكره وطلع يشوف شوق
ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
.......................
شوق تمشــــي ببلاهه بين الشوراع ماتحس
بنفسها كرهت حالها احمد وندى للحين يحبون بعض
ليه لـــــــــيه لهدرجه انا حقييييره خربت بينهم
نزل مطر عليها وهي تمشي
ليه يا احمد كل هذا كان كـــــــــذب
احمد يحبهاااااا للحيــــن يحبهااااااا
ضربت بحصا وطاحت على الارض
صحـــــــــت
انـــــا وين انا بالشااارع
خفـــق قلبها من الخوف
انا وش جابني هنـــــا
رجعت للبيت والمطر لاعب فيها
شافت احمد جايه : شووووق
شوق : ابعد ابعد اكرررررررهك
احمد : شوق والله انتي فاهمه غلط
شوق ضحكت بإستهزاء : فااااهمه غللط فاهمه عليك ارسلت لي رساله عشان اشوفكم وافهمها مثل ما افهمها
احمد : لا والله مب كذا انـــا كنت ابغي اكلمك وهي جت مدري شعندها
شوق : لااااااا يا احمــــد لاااااا عرفـــــت الحيـــــن تحبهااااا
احمد : شوق ادخلي داخل احنـــا في الشارع وش فيك صاااحيه
شوق عصبت : لا مب صااااااحيه انت الصاااحي انا غبيه اللي صدقتك من يوم
ما عرفتك ما شفت الهنـــا ما عرفت منك غير الدمووووع والقهر خلااااص
يا احمد خلاااااااص شفتها بعيني شفتكــــــم ليه وش الفايده يوم ارسلت لي عشان
اشووووفكم
احمد مسك ذراعها : ادخلي الحين نتفاهم داخل عيب احنا بالشارع
شوق بعدت عنه بقرف : ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
راحت وتركته واقف وش قاااااالت
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
: ابعد يابن الحلال العن ابو الحب دامه كذااا
من جدهااااا هذي مب مشكلتي اذا ما تثق فيني
ياااااا ناااااس بتجنني
وقال بخاطره
المشكله [ماهي] حكاية [كرامه]
حنا [خسرنا] بسبتك ناس [غالين]
....................
........................