كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
][®][^][®][الجـــــــــــــــــــــزء العــــــــــــــــاشر ][®][^][®][
[]هو خايف من شي واحد بس وهــــــو
الايـــــــــــــــــــــــــــــدز
حرام يظلم جود حبيبته وقلبه معه
حرام يتعبها معه وهو ما يستاهل
حرام يخليها تحبه ويظرها
حرام عليه
حرام
بس مو بأيده يحبــــــــــــــــــــــــــــــــــها
يعشقهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
يمــــــــــــــــــــــــــــــــــوت فيــــــــــــها
وما يقدر يتخلى عنها
ببساطه
فصخ ثوبه
وقعد على سريره
وانسدح بتعب
وشغل جواله باغنيه ابو نوره احوال
وغمض عينه بتعب
كيف نسى اخطر شي سواه بحياته
هذا اقل شي يستحقه
مسك جواله ودخل على صور وفيديو
له الله لا يوريكم
(ويستركم لاهاليــــــكم )
با ما لعب على بنات
ياما سمعهم اكاذيب
ياما نـــــــــــــــــــــــام مع بنــــــــــــات
وهددهم بصورهم
هو يستاهل وهم يستاهلون
مسك جواله
وكسره بالجدار
وكسر قذارته معه
مسك راسه بتعب
ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
انـــــــــــــــا اللي جبته لروحي
انــــــا استاهل اخذ ملك الكــــــذب
وبجداره
ليه هالاشكال
تعيش بيننا
ليـــــه
هالامثـــــــال
يخربون شبابـــــــنا
وين الديـــــــــن
ويــــــن الاخلاق
ويـــــن العادات والتقاليـــــد
ويــــــن الخوف من الله
ويــــــــــــــــن عقولهــــــم
وش الفـــــــــــــــــــــايده طيب
يستمتعون
ما قلنــــــــا شي بس يستمتعون
بالحلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
مو بالحرام
هذي هي رسالتي لكل مسلم ومسلمه
يخافون ربهم
والله يعيــــــــــــــن
يالله تستر شبابنا
وقبل كل شي بنــــــااااتنا
نعيش بدوامات افكــــــــــــارنا
المحرمممممممممممه
)) يارب ارحمنــــــا وارحم المسلمين اجمعين((
اللهم امين
زايــــــــــــد وده يعتذر لكل بنت لعب عليها وكذب
هو خســــــــــر صديق
حمــــــد
يكفي انه خسره
بعد يخسر حبيبته
جود
وقبل كل شي ما يبي يضرهاااااا
لانه يحبـــــــــــــــــها
بقوه وعزم تفااااائل رركب سيارته وحرك
تتوقعون وين رااح
؟؟؟
...................
نروووووووح لهيـــــــــــــــــفاء
قاعده بالكرسي ولابسه روب احمـــــر
وعلى راسها المنشفه
وقاعد تسوي منكيـــــر
بلونها المفضل
الاحمر على العنابي
ومشغله المسجل
باغنيه حسين الجسمي
الخيــــــانه
وتشرب بالكبتشينوو
انتهت من المنكير
وجتها رساله
قامت وفتحتها تتوقعون من من ؟؟
من طلال
(( هيفــــــــا اطلعي اختي مامنتني اعطيك شي امانه))
عقدت حواجبها : امانه وش امانته !!
لبست عبايتها وشيلتها وغطت وجهها
طلعت برا البيت تشوف وش السالفه
..........
شي متعودعليه بصراحه لما الواحد يغلط ويحاول
بشتى الطرق يصلحه
بس الا هذا
شي ما يتصلح
شي مغضوووب عليه
شي حراااااااااام
زايد وهو ينزل اكمام ثوبه: دكتور متى تطلع النتايج
الدكتور : والله ما ندري اذا طلعت نتايج الفحوصات اتصلنا عليك
زايد تنهد : الله يعين .. يالله استأذن الحين
الدكتور بشفقه : الله معك
...............
هيفا خفق قلبها وهي تشوف حبها الساكن قبالها
هيفا: هلا طلال تفضل ادخل
طلال بهيبه : لا شكرا بس حبيت اعطيك شي
هيفــا : وشو
طلال: هاذا
هيفاء من داخل غطاها عقدت حواجبها باستغراب وهي تشوف السيدي : وش ذا
طلال : هديه
هيفاء : من شووق ؟؟
طلال : لا
هيفا رفعت حواجبها : اجل
طلال : مني
هيفاء مستغربه شفيه ذا يخبص : هههه شكرا
طلال طلع السيدي الثاني :لاني سرقت سيديك
هيفا بلعت ريقها بخوف : من عطاك اياه هذا لشوق
طلال ابتسم : اقولك سرقته
هيفاء : حلال عليك ولو ان الهديه ما تنعطا يا السروق
طلال ضحك على كلمتها : يله انا جاي نتبادل السيديات
هيفا : هههههه شكرا
طلال : على الرحـــــــب .. استأذن الحين تبين مني شي
هيفـــــــاء : سلامتــــــــــــك
طلال : الله يسلمـــــك
,,,,,,,,,,,,
سكرت الباب هيفا وهي مستغربه
هذا بيجنني هو يحبني ولا لا
شسالفته فتحت السيدي
لقت مكتوب اهداء
هيفا بققت عيونها على وسعها
وراحت ركض لغرفتها
ام هيفـــــاء : هيفووووه
هيفاء عقدت حواجبها بزعل ودست السيدي ورا ظهرها
هيفا : يا لبيه
ام هيفــــاء : شفيكي تركضين ولابسه عبايتك
هيفـــــــاء بتوتر : يمه ها أ أ أ مادري بس أ أ اممم
ام هيفا هي تلمس جبين بنتها : بسم الله عليكي فيكي شي
هيفـــــاء : لا ما فيني شي الحمدلله بس كنت بروح وهونت
ام هيفــــاء : اها .. اسمعي جدتك ماخذه خاطرها عليكي
هيفــــا : زين والله جيت ببالها بريطانيه شلون تفكر فيني
ام هيفــــاء : وجع هيفا عيب عليك جدتك
هيفـــاء : منيب مكلمتها عاجزه اتكلم انجليزي
ام هيفا ضربتها بالخفيف : هذي جدتك تكلمي صيني اذا تبغي فاهمه
هيفا : الحلو فيها انها جدتي لون عيوني هههههههه
ام هيفا : منتي بصاحبه
هيفا : هههههههههه هذا كله عشانها امــــك
ام هيفاء : لا وانتي الصادقه جدتك
هيفا باست راس امها : امزح معك مامي بكلمها انشالله ..يله تشااااو
ام هيفا هزت راسها بقله حيله : الله يهديكي ويصلحكي
نزلت وشافت احمد راقي
ام احمد : احمـــــد وين كنت ؟؟
احمـــد : مع الربع .. يمه ابيك بموضوع
ام احمد : خير اللهم اجعله خير
احمد : تعالي الصاله
ام احمد : طـــــيب
,,,,,,,,,,,
جود : يمـــــه الله يخليك اسمعيني
ام جود : روحي بس انا ما عندي بنت اسمها جود
جود : يمــــه انتي فهمتيني غلط
ام جود : فاهمتس غلط وهو واقف عند باب البيت
جود : هو ما يرضى يفك يمه مهوب مني
ام جود : لا يا جود انا قضبانه عليتس الا يوم الدين
جود مسكت امها ومسرع ما بكت : يمممممممه ياااا يمه اسمعيني
ام جود : لا عااد تقولين يمه فااهمه
جود : بس انا ما غلطت هو اللي تعدا حدوده يمه تكفيييييين اقعدي اشرح لك
نور : يمه وهي صادقه عطيها فرصه
ام جود ناظرت بجود المنهاره : اخلصي اشوف
جود وهي تبكي : يمه اسمعي انا مهوب ذنبي ذنبه هو هو اللي ما رضا يفكني وحجه شنو لاني ما عطيته وجه وسبيته ومـا نبيه فـــ ..
ام جود : مااااااا يهم اذا تبيني اصدقتس خل يجي ويخطبتس منـــا
جود ناظرت امها خلاص ما ينفع معها
ام جود وخرت جود عن طريقها بقرف
جود اختل توازنها وطاحت وهي تشاهق بالبكي
نور نزلت لعندها بخوف : جود الله يهداك مو تقولي بيخطبك خلاص بيخطبك وتنحل
جود : ما اوثق فيه يمكن يلعب علي مثلي مثل غيري
نور : لا واضح حبه لك مستحيل يتركك انا واااثقه من كلامي
جود : من يدري هذا واحد لعاااب
نور : هدي انتي الحين وبيصير خير
جود : أي خيييير أي خيييير وامي قضبانه مني
...............
ام احمد : وشوووووووووووووو
احمـــد تأفف : يمه هذا اللي صار
ام احمد : انت عقلك براسك .. هذي وصيت ابوووك .. تعرف يعني ايش وصيه
احمد انقهر : خلاااااااااااااااااااااص يمه طفح الكيل تبوني اظلمها معي كيف انا اول مره اشوف وصيه زواج انا احسبها حسبه اختي هيــــــــــــفا ما اقدر يمه ماااااااا اقدر اتزوجها انا ملكت عليها لان ابي وصاني عليها قبل ما يموت بس هو مايرضى اني اظلم بنت اخيه اتزوجها عقب اطلقها .. يمه بسألك بالله تقدرين تتزوجين اخوك هااا
ام احمد حست ان ولدها معه حق تنهدت : بس ما يصير هي مب لعبه
احمد : اللعبه صدق لما اخليها تتعلق فيني واتركها
ام احمد : لاحول ولا قوه الابالله
احمد لف راسه عنها : اللي عندي قلته
ام احمد فكرت عدل هو اعترف انها حسبه اخته بينظلم وبتنظلم ندى معه
راحت له تقطع قلبها عليه ابتسمت : خلاص انت معاك حق
احمد : انا معي حق من زماااااان بس قلبي يوجعني عليها
ام احمد : ليه انت قلتلها
احمد تنهد بضيقه : أيــــــه
ام احمد : اها وش ردها
احمد : عأإأدي بكت
ام احمد : آآآف مهوب وقته
احمد : هذا اللي صار وبطلقها عطيتها كلمه
..................
مريـــــم : ما اصدق بصير عروس
شوق : يا بعد عمري مبروووك والله لو ادري جيت لك
مريــــم : عادي باقي الملكه
شوق ( كلن تزوج الا انتي يا شوق لمتى يارب ) : فديتك والله اني فرحاااانه لك
مريــــم بحزن : عقبـــــــــالك
شوق خفق قلبها : لا انا خلاص كفااايه
مريـــــم : شدعوه انتي كلن يتمناك هو المقروود والله
شوق : ههههههه الا انا المقروده _ بحزن _ مطلـــــقه
مريــــم بشفقققققققه : انسي يا شوق انسي انتي راح تتزوجين انشالله مثلنا كلن يبغاك انتي ما شفتي ملكت ندى على احمد كيف ناس تتكلم عنك
شوق دمعه عينها لييييييييييييييييه يذكرووونها به لييييييييه صدق ان الدنيـــــا صغييييره
شوق : يله انشوف بس والله منتي بهينه جبتيه لك صالح
مريــــم : هههههههههه اعجبك
شوق : يله راحت ايام العربجه
مريم : عربجه بعينك ربشه انتي وخشتك
شوق :هههههه سوري يختي اسحب كلمتي ربشه خلاص
مريم : شواااقه الله الله ادرسي ما باقي شي للامتحانات لازم نروح للجامعه
شوق : ياااااااااااارب
مريم : اكيد بتنجحين دااااافووووره
شوق : ياشبينك اذكري الله
مريم : مشالله مشالله مشالله تف تف
شوق : ههههههههههه
مريم : هههه شوق يله حبي تبين شي
شوق : سلامتك حبي باااي
مريم : فقعت اذوني شروقوه اروح اشوف شتبي بااااي
شوق : ههه باي
سكرت منها
وراحت تغسل وجهها مصدعه كلت لها حبه
ودخلت تنووم راسها مصدع
فتحت رسايل قديييييييييمه لاحمد
مرسله لها
نزلت دمعه حااااااره من عينها : يارب صبرني
.............
جود وهي بالسرير تفكر بحالتها مع زايـــد
هل هو جاد ولا يلعــــــــب
,,,,,,,,,,
هيــــفا وهي تبي تنووم تسمع
سي دي طلال وتفكر
يحبني ولا لا
............
انا والهموم وضيقه الصدر والمكتوب
خذينا من الدنيا كثير وخلينا
نكابر ونضحك بعض الاحيان نوب ونوب
ونخفي عباير فالضماير وهي فينا
سكتنا وجاملنا وحدب هالضلوع تذوب
مع الناس نضحك وانت غفى الجفن ونينا
|