كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس والثلاثون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
نهايتنا
ناصر وهو يمسح بيده على وجهه : طلال وسحر صاير لهم حادث وهم الحين في المستشفى
الكل انصدم وعم الصمت
رنود بخوف وبدت تدمع عيونها هاذا طلال الي تحبه اكثر واحد في الشباب :وش صار لهم ياربهم طيبين
ناصر بتنهيده : والله مدري طلال ماتكلم من سوا الحادث حتى اللي مكلم نوره بلى منصور خال طلال لن اصواتهم تشابه بس نوره قلبها حااس كل ماجيتها حصلتها تبكي المهم انا باقولهم الحين وابيكم تواسونهم
واستمر الصمت واللكل يفكر وش حاله طلال ولا وش صارله ولسحر
ووصلو البيت ونزلو كلهم ونوره من انزلت على ارض باريس ما على اللسانها الا وين طلال ولولوه بعد جاتها عدوا وبدت تخاف من خوف ام طلال
المهم وصلنا البيت وجمعنى عمي ناصر في البيت في الصاله وبدى بالمقدمات وتوه مبعد تكلم الا وبدت نوره تبكي ولول ومشاري ذابحته الرقه المهم قال لهم عمي ناصر انا طلال وهو رايح للمطار سوا حادث وانه طيب بس مايقدر يتكلم لأن فكه في كسر بسيط وسحر طيبه سليمه مافيها شي المهم راح عمي ناصر ونسوانه وعياله ومعهم سلمان ودلوعه وجلسنى يالبنات في البيت الكبير والكشخه كان بيت عمي ناصر فخم بكل ماتحمل الكلمه من معنى اثاث راااقي وكلاسيك ويجنن الممهم الخدامه او مديره المنزل فرنسيه مافهمنا منهها حرف الحمد الله ان الفلبينيات جاو معنا ونزلو شنطنا وبدلنا لبسنا بجاماتنا وانتشرنا في البيت
وفي المستشفى وصل ناصر واهله وهو قلبه على طلال ماعاد فيه حيل يتحمل
واستقبلهم منصور خال طلال وتركي ولد خال طلال وخال سحر وجدتها لنهم ساكنين في فرنسا وعلى طول لولوه راحت لبنتها ونوره راحت لطلال ويا ناصر واول مادشت شافته منسدح على السرير وركضت له على طول ضمته وهي تبكي وجاء ناصر وضمه هو بعد اكيد هاذا الغالي طلول بس طلال مايقدر يتكلم بس معه ورقه وقلم ويكتب فيها اذا بغى شي وكان سليم بس فكه مكسور وشوي جروووح بسيطه وسحر يدها انكسرت وشوي رضوض
شوي ودق منصور ولد ناصر الباب ودخل
ناصر الي جالس على السرير يمين طلال :طلولي هاذا اخوك منصور اخوك الكبير
وجاء منصور وسلم بهدوءه المعتاد وهو خايف من طلال لا يصده مثل فارس
ويكتب طلال في الورقه ::هلااا وغلاا بالغالي والله اني مبسووط ان طلع لي اخو لا وبعد كبير :: وعطاها منصور الي استانس برد طلال
نوره الي جالسه يسار طلال : طلول فديتك لا اتعب رووحك ارتاح وريح نفسك
منصور وهو واقف قريب من السرير : كيفك طلول ان شاءلله تمام
واشر طلال انه بخير وهو يوزع ابتسامات والنيرس تهاوشوه تقول لا تبتسم ولا تحرك وجهك كثير المهم بعدها راحت نوره لسحر ولولوه جات لطلال
وفي الدوحه
جالس ومعصب حده تهاوش ويا الموضفين اكثر من مره "انا لله الحيوانه ليش ماردت الشنطه ولا عبرتني صدق كلبه اعنبوها وش تبي في شنطتي ابي اعرف بس ممكن تكون قدرت تبطلها بس لا ماعتقد شلون تعرف الباسووورد وبعدين طست الله ياخذها متى بترجع جعلها معاد ترجع اف "وقطع عليه تفكيره ابوه يسال وينه وسكر ورااح للبيت وهو متضاايق
ونرجع لباريس
البنات متشرين في البيت
ليلوه ومهوي ورنود ولميوه واقفين في اللعليه او البلكونه والجو خيال
ليلوه وهي تشرب عصير وبخوف: بنات ضنكم طليل فيه شي ؟
مهوي ببتسامه مكره : ليلوه كم مره تسألين عن طلال لا يكون تحبينه ؟
ليلوه بدون نفس وتقلد مهوي :لا يكون تحبينه مخليه الحب لس مالت عليس انتي وياها
لميوه وهي رافعه حاجب :اجل وشهالاهتمام
ليلوه بدون نفس :اسأل احاتي عمي ناصر اكيد بينجلط لا يصير لطليل شي
مهوي : تصدقين ان افكاري سودا كنت اتوقع انس خايفه يموت طلال على يد غيرس
ليلوه : اللهم لا شماته ليه حد قايلس اني ابي اذبحه يامال المرض الي مايخلي فيس شي سليم
رنود بشاعريه : اقول بنات الجو خيال والبيت يجنن والمكان كله وودي اروح استكشف الملاحق الي برا وش فيها ؟
مهوي وهي اطالع المخازن : ذاك اظاهر مخزن وذاااااااااا ::وصرخت بصوت عالي:: بناااااااااااااااااااااااااااات سياره
ونزلت تركض للحوش
ليلوه : اللهم لا شماته
رنود وهي تلحق مهوي : تكفين مهاوي علميني كيف اسوووق
ليلوه وهي تشوف البنات اطلعو للحديقه : مهوي ذي بتدوينا ورا الشمس
لميوه بميوعه : تحب السيارات وين المشكله
ليلوه :صح كل وحده ولها هوايتها انا مثلاص احب الاكتشاااف الا على طاري الاكتشاف باااقي غرف ما بطلته امشي نروح ننكثها قبل يجي عمي ناااصر
لميوه : يلااااا
اما في الحديقه وعند السياره الي كانت بي ام دابليو
مهوي وهي رااكبه فيها عند السكان : وااااااااااااااااي ونااااسه
رنود بوناسه : صح طيب وين المفتاح ؟
مهوي وعيونها تلمع : هاذا هو فيها
رنود بحماس :طيب يلااااا شغلي
وتشغل مهوي السياره وادور في الحووووش شوي الا طالعه ريموه وشلتها يركضوون ويركبون معهم في السياره
ريموه بحماس : مهوي فحطي
مهوي : شلون الحوش مايكفي
امجاد : خلى نطلع
ريموه :ايه ماشفنا الشارع
عبير :بل نطلع بالبجامات ؟
نجود : عاادي لفه في الشارع
مهوي بحماس : شرايس رنوود
رنود : ايه فره عند الباب
ريموه : يلااا الباب مناك روحي قدام بعدين يسار
رنود : بل امداس ادلين في البيت
ريموه بفخر : افا عليس
وراااحو
اما في الصاله شيخوه جااالسه ويا مديره المنزل الفرنسيه
شيخوه ببتسامه : انتا معلوم جون برااهيم
المديره ابتسمت وسكتت
شيخوه : زين انتي يوووووه خلى اكلمها بلغتها انتا معلوووم فلم هندي
المديره ابتسمت وبدت تتكلم فرنسي
شيخوه : شوفي يارفيقه انا معلوم اسباني انقلش هندي بس فرنسي ماعرف ولا اقول دقيقه
وراحت شيخوه فوق تجيب القاموس العربي الفرنسي
وفي غرفه طلال هنود والنوري وندوي
هنود وهي جالسه على المكتب : بنات طلع طلال يقرا كتب طبيه
النوري وهي عند الكومدينه : ويقرا قرءان
ندوي وهي اطل من البلكونه : شكله مثقف مع اني اشوفه جدا عااادي لا يتفلسف ولا شي
النوري :يالبى قلبه الي عنده قرءان
هنود : اكيد تراه مسلم
ندوي : بنات فيه سياره طلعت قبل شوي
النوري : اكيد احد من الخدم
والستمر الحديث
وفي الشارع مهوي تستعرض في السياره
رنود بوناسه : بنات ماصدق انا طالعين ومهوي تسوووق وكلنا بالبجامات
مهوي ببتسامه : والله وناسه يابنات
ريموه : مهوي لا ترجعين روحي ذااك الشارع
عبير: ايه تكفين
مهوي : اخاف يرجع عمي ناصر ويلقانا في الشارع
رنود : يووه فشله وش بيقول لا يحصلنا في الشارع
ريموه : مهوي انتي هاذا حلم حياتس تتمشن على كيفس والسياره كشخه وتضيعينه عشان خاف يجي عمي ناصر
رنود : تراها كلم قبل شوي وقال بيطلعون طلال وبيجون
مهوي : اجل نرجع ونطلع مره ثاااانيه
المهم بعد كذا رجع ناصر ونوره اما لولوه راحت مع امها لبيت اخوها وسحر معها ومعها دلوعه ومشاري وسلمان داااش عرض ومنصور جلس عند طلال في المستشفى ولقى البنات كلهم في البيت بعد مارجعت مهوي ورجعت السياره مكانها وعلى طول رقد ناصر لنه تعبااان ويا نوره والبنات بعد رقدو وثاني يوم الصبح
قعد والبنات لنهم شااابعين نوم وانتشرو في البيت وناصر ويا نوره و رنود راااحو يطلعون طلال من المستشفى كان بيروحون البنات بس ناصر قال يبيلكم باااص عشان تروحون اجلسو وهو بيطلع الحين وهو راح منا ومهوي ويا البنات راحو لسياره بس مالقتها راااح عليها واحد من الخدم دعت عليه مهوي لين قالت بس وبعد شوي جا ناصر وطلعو طلال وسحر بتقعد عند خالها يومين لبسو البنات عباياااتهم كالعاده وتغشو عشان يسلمون على طلال الي كان جالس في الصاله ودخلو البنات وسلمو طبعنا طلال ماكان يرد كان الي يرد منصور بنيابه عن طلال وجلسو كلهم في الصاله وام طلال جنبه وابوه في الجهه الثانيه
ريموه ببتسامه : ماتشوف شر ياطلال
منصور :وياااك
طلال ممنوع حتى انه يبتسم
ناصر وهو يوقف :يلااا منصور نروح لشركه
منصور وهو يوقف: يلااا
مهوي :يبه ابيك شوي
كل البنات استغربو؟ شعندها مهوي وراحت ويا ناصر على جنب
شيخوه بصوت قصير تكلم هنود : لا تكون وحده مكنم مسويه شي وبتعلم عليها مهوي
هنود : تنكتين امدانا نسوي شي
شيخوه : يمه اجل اكيد بتنتقم مني وبتورطني في شي باروح اقول تكذب
هنود : وجع تروحين وانتي ماتدرين شسالفه
شيخوه : ابي اتغدا بها قبل تعشا بي
وطلع ناصر ومنصور وطلال رااح لغرفته الي تو ندوي وهنود ونوير ناكثينها وامه بعد رااحت معه بعد ماستأذنت من البنات وقالت اخذو راااحتكم
ليلوه وهي تمسك مهوي : خير وش تبين بعمي ناصر ؟
مهوي ببتسااامه : استأذنته عشان اسوق السياره
كل البنات :هيااااااااااااااااااااااا
مهوي بنضرات انتصار : شيخوه موب رااايحه معنا انطمي
شيخوه بصدمه : لييييييييييييييييييييييييه
مهوي : لا يكون على بالس نسيت سووواد وجهس المقلب السخيف اللي سويتيته
ليلوه بتأيد: ايه ولا الشنطه جعلس الجلطه
شيخوه : ولا علي منكم والله لا اكلم عمي ناصر واعلمه انكم رحتو خليتوني
ريموه : بل السياره موب ماخذتنا
مهوي : لا عمي ناصر يقول بيرسل سياره كبيره من الشركه عشان توسعنا والحين يلااا نروح نلبس وانتي يالبقره لا اتعبين رووحس وتلبسين
رنود بشفقه : مهوي حراام عليس خليها تروح معنا
مهوي بحزم : لا خلها تنطم
ليلوه :وخل مقالبيها تنفعها
وراحو فوق وهو يقنعون مهوي ان شيخوه تروح اما شيخوه تمت واقفه في الصاله بصدمه "جعلهم المرض الخايسات الحين وش اسوي والله ماتاخذني معها مهوي الله ياخذها وش الحل " وجلست على الكنب الي في الصاله وهي تفكر
اما في بيت خال سحر اخو لولوه
سحر وهي تبكي : يمه مو طبيعي احسه يشك فيني
لولوه : يابنتي يمكن مو قصده
سحر بقهر :شلون مو قصده وانا اشوفه يبطل موبايلي ويتفقد المكالمات وكل ماقدني اكلم يجلس جنبي لين اخلص والله اني احس انه يشك فيني
لولوه : يمكن انج فااهم غلط والي يسويها حرص منه عليج
سحر وهي تبكي : تعبت وبعدين والله لا ادري انه يشك فيني ان يندم ولا انا على اخر عمري يشكك فيني " مو عشان غلطت وكلتمه اني اباكلم غيره والله قهر"
لولوه :يابنتي لازم تتحملين توكم في بدايه حياتكم
سحر : مو مستعده اتحمل على حساااب كرامتي
شوي ويدخل مشاري
مشاري وهو واقف عند الباب : سحوره شفيج تبكين ؟
سحر وهي تمسح دموعها : مافيني شي بس كانت يدي تعورني
لولوه تضيع السالفه : وين سلمان
مشاري : برا في السياره بروح انا وهو وعبد الله وملاك ونجلا عيالي خالي بنروح نتمشى اوكي
لولوه : بس لا تتأخروون
مشاري وهو يطلع : اوكيشن ماي موذر وطلع
وكملو حديثهم
اما في الشركه ناصر عرف الموضفين على منصور وبدا يعلمه وش يسوي والرسل للبنات السياره ووصلت والبنات ومستعدين كاشخين حدهم
رنود مهوي ليلوه ندوي هنود لابسين بناطيل مع بالطوات طوال واللفاات والنوري بالطو على طولها مسكر من قدام اسووود مع شال السود ونظاره سوودا اما لميوه فااالتها لا بسه بوت الى ركبتها مع تنوره الى تحت الركبه وبلوزه كت وفاااكه شعرها وفول ميكب كاااشخه حدها بالعربي وريموه نفس الحكايه بس لابسه بنطلون مع تنوره قصيره وفااكه شعرها والفاياف نفسها وركبو في السياره ليلوه قدام ومهوي عند السكان والبنات الباقين رنود وهنود والنوري وندوي ولميوه في الوسط والباقي في الشنطه
مهوي وهي ادخل سي دي الاغاني : بنات وناااسه اخيرا تحققت امنيتي اني اسوووق بحريه
رنود : طولي على المسجل
ريموه : نبي وناسه وتفحيط
نوير: لميوه اتقي الله واذا جاء منصور ولد عمي وبعدين ترا كل الرجال حرام يشوفونس يالخايسه اتقي الله وانتي بعد ياريموه
ريموه :النوري وفري نصايحس موب وقتس
نوير : وانتو امحق خوات كبار انصحوهم
رنود :اقول انطمي خلينا نستانس
نوير :بطقاق اهم شي اني علمتكم اللهم اني بلغت اللهم فاشهد
ليلوه : ابي اغنيه عزااه
ندوي : لالا نبي شي يونس مانبي حزن
لميوه : حطو يالتكسي
الفايف بصووت واحد : ايييييييييييييييه
وحطوها وانطلقو بس في الشارع اللي قدام البيت ناصر موصي مهوي ماتتعدا شارع البيت
وفي البيت شيخوه توها نازله وكاشخه مقرره تركب معهم غصب اول ماطلعت مالقت احد وانصدمت "جعلهم الصرطان الحقيرات الخااايسااات رااحو وخلوني جعلهم الحادث" ووقف على باب الشارع اطالع الي داش والطالع
وفي الدوحه انتشر خبر حادث طلال وفواز وراشد بغى يصير لهم شي وراحو يحجزون على عشان يجون لفرنسا بس مافي حجز واتصلو في ناصر وقالهم بنجيكم بكره في الليل وطمنهم على طلال بس هيهات يطمنون الا بعد ماشغلو كميره وشافوه وهويأشر لهم انه مايقدر يتكلم وتطمنو شوي
وفي الشركه فارس بيموت من الوناااسه مستانس حده مو مصدق الي سمع قبل شوي كلمه نادر وقاله ان النوري رفضته ومن سمع الخبر وهو متقطع من الوناااسه وجلس يفكر وهو في المكتب "الحين شلون اتخلص من ندوي شكلي بطلقها واللي فيها فيها بس اكيد ابوي بيلعن خيري وتصير مشاااكل مالها اول من تالي طيب وش الحل ؟ لازم يكون عندي سبب قوي " وبعدي تفكير فارس بفرح لقيتها هيااا هاذي الفكره الي بتفكني في فيهها والى الابد وهم بعد اللي بيطلبون مني اطلقها وضحك وهو يتخيل الفكره تتنفذ
وفي فرنسا وفي الشارع اللي قدام بيت ناصر
كانت شيخوه جالسه وسرحااانه وتوها بكشختها بنطلون بني مع بلوزه طويله الى الركبه فيها تدرجات البني مع اصفر وافكه شعرها وحاط ميكب خفيف كانت جالسه على الدرج حق باب الشارع وجاء منصور بعد مانزل ابوه من الباب الثاني وجاء يبي يدخل السياره وشااف شيخوه جالسه سرحانه وجلس يطالعها يمكن عشر دقايق بعدين استوعب وظرب هرن واخترعت شيخوه ووقفت مانتبهت للي في السياره
شيخوه معصبه : جعلك المرض خير روووعتني الله ياااخذك
ودخلت وهي معصبه ولقت عمها ناصر في الصاله
ناصر بستغراب : شيوخه ليش مارحتي مع البنات ؟
شيخوه وهي معصبه : رااحو وخلوني
ناصر : ليه ؟
شيخوه وهي تجلس وتتصنع الحزن : مدري عنهم
ناصر ببتسامه : اما ماتدرين اعترفي وش مسويه ؟
شيخوه ببتسامه عبط : وتعلم ناصر بشنطه وسالفه مهوي مع راشد
ناصر وهو يضحك : والله مايلامون اجل البنيه توها شاريها شنطتها وتضيعينها والثانيه مدخلتها على راشد اجل تستاهلين الي يصير فيس
شيخوه بحزن : بل على بالي بتقول ابشري بالعوض وبتمشيني وتخليني اروح برج ايفل
ناصر وهو يقوم : خلاص ولا تزعلين اليوم في الليل نروح برج ايفل والي تبين بعد
شوي وجاو البنات مستااانسين حدهم وبعد كاذا اتفق ناصر مع البنات يوديهم برج ايفل
المهم في الليل البنات كشخو حدهم ونوره بعد كشخت كانت ماتبي تروح بتجلس مع طلال بس طلال بيطلع مع منصور المهم كشخو كلهم وراحو في سيارتين وحده يسوقها ناصر والثانيه نوره انصدمو البنات ان نوره تسوق بس هي عادي عندها من زمان تسوق والبي ام دبليو الي في الحوش سيارتها وركبو معها شيخوه والفايف
كانت نوره تسوق وجنبها شيخوه وورا عبير امجاد ونجود وريموه
ريموه بوناسه : والله انس خطيره ياخالتي ام طلال
نوره ببتسامه : لا تخليني اتهور الحين واسبق ناصر
عبير : ياليت والله
شيخوه : ادلين الطريق
نوره : اكيد
شيخوه :اجل اسبيقيهم ودقي لهم تحدي
نوره وعجبتها الفكره وتذكرت ايام الشباب : تم
وسبقت ناصر الي كان يمشي قدامهم
اما سياره ناصر
كانت رنود قدام وورا مهوي ليلوه هنود النوري وندوي في الشنطه ويا لميوه
ناصر وهو يضحك ويشوف سياره نوره قدامه : والله مو هينه ام طلال
مهوي بحماس : عطتنا اشاره تحدي تكفى يبه اسبقها
ناصر : قدام
مهوي متحمسه ومقدمه وجها قداام شوي تركب معهم قدام : ياااقهر اللحقها يبه بسرعه ولا خلني اسوق انا
ليلوه : مهوي شرايس تركبين معهم قدام
مهوي بحماس : يالليت رنود تعالي ورا
رنود : طل موتي بحرتس
ناصر : الا شفيكم على شيوخه حرام عليكم كسرت خاطري
ليلوه بحقد : تستاهل الحقيره
ناصر : بل كل ذا عشان شنطه ؟
ليلوه انصدمت لا يدري بشنطه وش بيقول عنها : هاااه اااي أي شنطه
ناصر : الي توس شاريه وهي ضيعتها
ليلوه ابتسمت : ايه هههههههههه ايه حيوانه ليه تاخذها ههههههههههههه
ناصر وهو يطالع مهوي في المرايه :ولا المقلب حق مها حكايه هههههههههههه الا وش كان شعورس ورشود ماسك يدس؟
مهوي انحرجت ورجعت ورا ودنقت وصار وجه احمر وسكتت
النوري وهي تضحك : هههههه استحت مهوي
ندوي :هههههه مهوي سبقانهم
مهوي بدون نفس وبصوت قصير: جعل الدبه الموت البقره المنتفخه مالت عليها
ناصر ببتسامه : هههههههه حرام عليس
مهوي انصدمت انه سمعها
المهم بعد فتره ووصول برج ايفل
اما طلال ومنصور راحو يتمشون وطلال معه دفتر وقلم عشان يقدر يسولف لمنصور طبعاًمنصور ماكان يبي طلال يطلع عشان طلال توه تعبان بس طلال اصر انه يطلع يقول مكتوم لنه صار بينه وبين سحر خلاف وهم رايحين للمطار وصار لهم الحادث ومن ذاك اليوم ماتكلمو وطلال ضااايق خلقه ومكتوم اشتاااق لها بس يشوف انها هي الغلطانه ولازم تعتذر هي حتى ماكلفت نفسها تمر عليه ::مايدري انها جات اكثر من مره وهو راااقد ::
اما سحر طلعت مع خالها واهله وامها ومشاري وسلمان اللي لازق عندهم يتمشون بطلب من مشاري الي جلس يترجا سحر تطلع معهم ولا هي مالها نفس بس امها ترجتها عشان تغير جو وطلعو
وفي برج ايفل البنات مستانسين اكثر وحده رنود لنها اول مره تشوفه
ورقو الدور الاول
ناصر : بنات نروح نشوف المتحف حق تشييد البرج
شيخوه ببتسامه : لا وشنبي في الي بانيه خلى نروح فووق ابي اشوف باريس كلها
هنود : ماتقدرين تشوفين باريس كلها حدس بس 60 كيلو
شيخوه :نعمه
ناصر: اجلى يلاا فوق نتعشى وبعدين نروح الدور الاخير
وراحو الدور الثاني وتمشو فيه وتعشو وشرو تحف تذكاريه لصديقاتهم ولعهود ومنار يعني ربعهم وبعدها راااحو فووق
شيخوه ببتسامه عبط : وناااسه بنتحر
ناصر وهو رافع حاجب : واللي يستانس ينتحر ؟
شيخوه : لا بس المنظر يجذب يخلي الواحد ينط وهو مغمض
ليلوه بقرف: سكنهم
مهوي : أي والله سكنهم ذا الدبه غبيه
لميوه وهي اطل : النوري صوريني
النوري : يلا صفو صوره جماعيه
رنود : يلاا وصور واستانسو وبعدها راااحو شارع شانزاليزيه وتسوقو وعشان بكره في الليل بيرجعون لدوحه وكسرو رجلين ناصر من محل الى محل وكل وحده لها ذوووق وكل وحده لها راي
وعند طلال ويا منصور الي جالسين في مطعم
طلال يكتب :شفيك سااكت ؟
منصور ببتسامه : تصدق طلال توقعتك نفس فارس بس الحمدالله طلعت غير
طلال يكتب :تراني ابتسمت بس انت ماتدري عشان الشاش وبعدين فارس مشوش مايدري وشهو يسوي وصدقني بيندم لنه ماله حق مايتقبلك ولا يهمك خلني بس اشوفه
منصور ببتسامه : مشكور يالغالي يمكن ماتصدقني يا طلال بس الحقيقه اني حبيتك ودخلت قلبي على طووول
طلال يكتب : مصدقك فديتك وبعدين بدون غرور من الي يشوفني ولا يحبني ههههههههه
منصور بضحكه : وليه كاتب ههههههههه
طلال يكتب : بعد ليه اضحك ههههههههه
ومنصور يطالع الدفتر ويقول : خلى هذا الدفتر عندك ذكريات وقطع كلامه وهو يشوف طلال رايح للجه الثانيه من المطعم وهو معصب وللحقه منصور اما طلال كان جالس وشااف سحر تسولف ويا ولد عم امها وفقد اعصابه ليه تطلع بدون ماتقوله وليه كاااشفه قدام الرجال وليه تسولف معه وعلى طول وصلها وبدون مقدمات ظربها كف لين طاحت على الارض وسحب الشاش الي على فكه عشان يقدر يتكلم وقال بعصبيه
طلال : صدق انس حقيره رجع الحبيب الاول ورجعتي له دامس تحبينه ليه توافقين علي
كل هاذا والكل منصدم عيال خال سحر مشاري سلمان لولوه دلوعه الجده وولد عمي لولوه الي هو محمد وجاء منصور بسرعه وخذا طلال وخلاهم منصدمين وسحر تبكي ووراح وياه لسياره
وفي السوق االبنات كسرو رجلين ناصر ونوره ماخلو مكان ماراااحو له وبعدين جلس ناصر ويا نوره وقال للبنات روح للمحلات القريبه من هني انا بجلس لين تخلصون بعدها بساعه اتصل فيه مشاري علمه باللي سوا طلال وعصب ناصر شلون طلال يسوي كذا ووشلون يفك الشاش عن وجهه وعلى طول نادا البنات الي كانو منتشرين
وفي محل اكسسوارات مهوي ليلوه وهنود وشيخوه
ليلوه ومعها سلسال :شرايكم فله صح
شيخوه داخله عرض: كنه سلسلت كلب هههههههه
ليلوه بدون نفس : مهوي شوفي المحل الثاني خلى نشتري منه جرس نعلقه في رقبه شيخوه
ليلوه ومهوي :ههههههههههههههههههههههههههه
شيخوه : اقول مالت
هنود : شيخوه بركب مع خالتي نوره وانتي اركبي مع عمي ناصر
شيخوه : ايه عشان اطلع فضايحهم عند عمي ناصر هاهاهاهاااااي
ليلوه بعصبيه : في اللي خلفوس خير تعالي اركبي معنا
مهوي بحقد : مو كفايه سااكتين عن جرايمس بعد بتركبين معنا اطلعين المستخبي
شيخوه بمكر عبيط : يبه خفتنا خلاص مو راكبه معكم
شوي وجاتهم لميوه تقول: يالله عشان ابوي ناصر معصب حده عشان طلال مدري وش مسوي
ليلوه بقهر :وطلال ذاه دايم عله اف يلااا
هنود: فيه محل نفسي امر عليه من الي بيروح معي
مهوي : اقول امشي وانتي سااكته ابوي معصب يلااا
شيخوه ببرود :يالله نمره على السريع ونلحقهم
وراحو هنود ويا شيخوه والباقين
راحو لناصر الي ينتضرهم عند السياره
ناصر بدون نفس :وين هنود ؟
ليلوه بمكر عشان شيخوه ماتجيهم تركب معهم : بتركب مع خالتي نوره
وركب ناصر بصمت ورااحو للبيت طبعاً ناصر سيارته في مكان غير الي فيه سياره نوره المهم
في نص الطريق هنود وشيخوه
هنود وهي تمشي : يلاا شيخوه روحي الركبي معهم انا باروح الركب مع خالتي نوره
شيخوه وهي تشيل اكياسها : يلااا بااايااات
وكل وحده راحت لمكان السياره الي بتركب فيها هنود على طول جات وركبت اما شيخوه جلست ادور
نوره وهي تشغل السياره : وين شيخه ؟
هنود : راحت مع عمي ناصر
ومشو للبيت تراكين وراهم شيخوه تحوس في الباركينق ادور عمها ناصر
ومشوكلهم وناصر ونوره مرتبكين ويحاتون طلال والبنات مايدروون شسالفه وبعد فتره وصولو البيت ونزلو كلهم نوره وناصر على طول لغرفت طلال الي توه جاي من المستشفى بعد ما اصر عليه منصور يروح عشان يحطون له شاش جديد وبعد يبيه عذر لنه مايبي يتكلم ابداً ماله خلق ولا مزاااج مو متصور انه شاف سحر مع محمد الي ساحر دايم تقول انه يحبها وقال اكيد ان شكه في محله اكيد كانت تخونه وتكلم محمد وفي اول فرصه رااحت له من قهر ومن قلب اكيد مثل ما كلمته بتكلم غيره بس طلال يعشقها يحبها يموت فيها بس ما يقدر يشوفها تخونه ويسكت دخلوعليه امه وابوه وطلع منصور
ناصر بقهر : طلال شفيك وانا ابوك ليه سووويت كذا
طلال :ــــــــ
نوره بخوف : طلول حبيبي علمني شفيك وليه وش سوت البنيه ؟
طلال كتب : شي بيني وبينها مابي احد يناقشني فيه
ناصر طالع نوره وسكت ونوره بعد سكتت
اما منصور نزل وهو ناسي البنات وتوه على درج الا ويسمع اصواتهم
النوري بخوف : شلوون ماركبت معكم يعني وينها ؟؟؟؟
ريموه : وش دراني انا
هنود وهي تبكي : انا قلت لها تروح تركب معكم وانتو ليه تروحون وتخلونها ؟؟
تنحنح منصور وانحاوش البنات ونزل وراح للملحق
اما البنات تأكدو انهم نسو شيخوه
ليلوه تحس بتأنيب الضمير : كله مني انا الي قلت لعمي ناصر يرووح
مهوي بخوف :وش نسوي يابنات
النوري وهي تبكي : خلى نقول لعمي ناصر
لميوه وهي تبكي :بس هو كان معصب ولا له خلق احد وبعدين الحين عند طلال
مهوي وهي شوي وتبكي : والحل ؟
رنود وهي تمسح دموعها : خلاص باقول لمنصور شرايكم
ندوي : بس منصور مثلنا مايدل في فرنسا
رنود وهي تقوم : بيتصرف
وراحت رنود لمنصور الي جالس في الملحق بتعب يبي يرقد خاصه وهو قاااعد بدري
اما في الباركينق اكتشفت شيخوه انهم نسوها وتروووعت وجلست تبكي هناك ولقت لها عجوز فرنسيه
شيخوه وهي تبكي : انتا مافي معلوم بابا ناصر ولا بنااات واجد كانو هينا
العجوز بشفقه بس مافهمت على شيخوه وبدت تتكلم فرنسي
شيخوه بقهر وهي تبكي :يووه ما مافي معلوم فرنسي انا ضااايعه ابي اهلي وكملت بكاها
العجوز ماتدري وش تسوي مافهمت شيخوه وشيخوه ما فهمتها
شيخوه وهي تبكي :طيب تعرفين جوني برهااام
هزت راسها العجوز
شيخوه وهي تبكي : جعلس الجلطه على بالي تعرفه كان اسولف وياها لين يرجعون يدوروني الله ياااخذهم وكملت تبكي وملت منها العجووز وراااحت وانقهرت شيخوه وخافت اكثر بس ماراحت من الباركينق عشان اذا رجعو يلقونها
وفي الدوحه وفي المجلس حق بيت سلطان كان خالد بن فهد ويا تركي وخالد بن سلطان
خالد بن سلطان وهو متوتر : خالد افهمني شنطه مربعه خذتها اختك ليلى دورها عدل
خالد بن فهد وهو منحرج من خالد : " الله يااخذس ياليلوه دايم فضيحه ولا وش تبي فشنطه تاخذها من المخزن " طيب انت ليه متأكد انها ليلى اختي اللي خذتها
خالد بن سلطان : يابن الناس اختي شيخه تقول انها كانت معها يوم خذتها
تركي : طيب وش تبي فيها ؟
خالد بن سلطان :يمكن عجبها شكلها يلاا ياخالد رووح دورها ولي الله يرحم والديك بسرعه
خالد وهو يروح : خلاص بنكث غرفتها لك
خالد وهو يجلس بتعب : بسرعه الله يرحم والديك
وراح
تركي بستغراب :من له الشنطه ؟
خالد بن سلطان : لي ليه ؟
تركي :وش فيها ؟
خالد وهو رافع حاجب : ليه ؟
تركي : اشوفك مشتط وحالتك حاله
خالد : لنها مهم بنسبه لي
واستمر الحديث
وفي باريس وفي الباركينق شيخوه جالسه على الرصيف وضامه رجليها وتبكي بصمت
ومنصور ورنود قالبين الباركينق عليها واخيراً لقوها كان شكلها يكسر الخاطر
وراحت لها رنود تركض وتضمها ووتبكي معها
شيخوه وهي تبكي بخوف : شبلاكم خليتوني ياويلكم من ربي
رنود وهي ضامتها : صار لبس كل سياره تحسبس في السياره الثانيه
شيخوه وهي تبكي : انا قايله لمهوي وليلوه اني بركب معهم ليه خليتوني وجلست تبكي من قلب
كل هاذا ومنصور يتابع بصمت "هاذي الي حصلتها اصبح عند الباب اسمها شيخوه واعتقد الي كلمتني تبي الدريول والله حلوه برائتها "وقطع تفكيره جيت البنات وركب هو جنب السايق لنهم جايين مع الدريول لن منصور مايدل وركبو رنود وشيخوه ورا وشيخوه مستحيه من منصور لنها ماعليها عبايه بس بالطو وبنطلون ونظاره كبيره وشال وراحو للبيت
وفي غرفه طلال ناصر اتصل على لولوه وعلمته ان سحر ماكانت تبي تروح معهم وانهم شافو محمد بصدفه وهم مايدرون عنه ويوم جاء طلال لين محمد يسلم على سحر اللي تفاجئت انه تكلم معها عادي توها بتروح الا وطلال جاي وصار الي صار وعلم طلال وطلال شوي يصدق وشوي يقول كذابين يرقعون لها وماتلكم بحرف واحد ابد بس كتب متى نورح لقطر مليت وبس وحط راسه وسو روحه راااقد وطلع ناصر على دخلت شيخوه الي الكل ركض لها يضمها ويبيكي ولا درا شسالفه وماحبو يقولون له ويعصب قالو انهم تصالحو شك ناصر في الموضوع بس ماله خلق وراح يرقد والكل راح يرقد لنهم قاااعدين بدري عادا منصور اللي يفكر في شيخوه ويلوم نفسه انه يفكر فيها لين رقد
وثاااني يوم الصبح قعد ناصر وراح لشركه ويا منصور ونوره راحت للولوه والبنات الي قعدت والي توها راااقده
مهويوهي تصارخ : بنااات قومو وترا باااروح اتمشى واخليكم
ليلوه والي تحت البطانيه :مهوي طسي وطفي الليت خليني ارقد
مهوي : انطمي وانتي شيخوه يلاا تعالي معي بعد ماسامحناس
النوري وهي تبطل الدرج : وين كميره الفديو
لميوه الي تحط كريم الجسم : النوري فديتس امسحي مقطع الفيديو حقي يومنا في السوق شكلي مو حلو
النوري :خلني اللقاء الكميره الحين
وفي الدوحه وفي شركه ناصر وباتحديد في المكتب دخل فهد وهو معصب وجه مايبشر بخير على فارس اللي منهمك في الاوراق الي في يده
فهد جالس وطلب له فارس عصير
فارس بخوف: شفيك يبه تعبان
فهد بتنهيده : خلها على الله وانا ابوك
فارس ابتسم داخله "اكيد عرف " وبهتمام :شفيك يبه
فهد : اسمعني اوانا ابوك انت تعرف ان كل شي قسمه ونصيب في ذي الدنيا وتعرف انا ملاكنكم انت وندى
فارس بخوف مصطنع :ندى شفيها عسا ماصرا لها شي ؟
فهد : خلني اكمل وانا ابوك
فارس بهتمام : كمل
فهد : تدري انكم تملكتو بدون ماتسووف الفحص
فارس : الا سويناه
فهد : سويتوه بس محد رااح يجيبه ويشوف نتيجته
فارس بنفاق : يبه بديت اخاف تكلم
فهد : امس واحد من اخويا خالد بن سلطان جابله الفحص وطلع انكم ماتقدرون تتزوجون
مثل فارس الصدمه : شلون يعني مافهمت
فهد : يعني مالك نصيب انت وندى
فارس : بس انا ابيها
فهد : وهي تبيك بس وانا ابوك ابيك اطلقها قبل تجي لنها موب موافقه انك اطلقها لنها تحبك
انصدم فارس :"معقوله حتى ابوها يدري انها تحبني بس هاذي فرصتي "بس
فهد : عشان خاطري وانا ابوك انتو مايصلح تتزوجون ماراح تجيبون عيال صحيحين وانت عندك بنات عمك وش كثرهم طب واختار وانا الي بخطبلك اللي تبي
استانس فارس ومثل القهر : يبه شلون يعني والله اني ماقدر بس خلني افكر
فهد : مافيها تفكير وانا ابوك والله اني ماشفت النوم من البارح
وبعد حوار طويل نافق فيه فارس كثير
نزل فارس راسه : اللي تشوفه يبه الحين نروح للمحكمه
فهد واستانس كان متصور فارس بيرفض او على الاقل يعاند لنه طبعه العناد وراحو للمحكمه
وفي باريس
البنات كاشخات وراكبين مع مهوي في السياره عادا رنود وعبير وليلوه رقووود والسياره زحمه
مهوي وهي مستانسه : بنستانس لين الظهر على مايجي عمي ناصر
شيخوه الي مرتزه قدام : وناسه وناسه
نوير وهي مبطله الكميره :بنات خلونا نغني
هنود : وش نغني
ريموه : نألف
الكل : يلااا
وبدا التأليف وفي البيت بعد ماراح والبنات ساعتين رنود توها قااعده من النوم
وازعجت ليلوه ويا عبير لين قعدتهم بعد هواش ماله اول من اخر
انا وانا مالي مزاااج : رنيد جعلس الجلطه خير ماشبعت نوم
رنود الي تحط ميكب : جعلس الصهاد معاد الا خير 13 ساعه رااقده جايين عشان نرقد
انا بستغراب : 13 ساعه ؟
نورد : هاه لا مو13 بس يمكن ساعات كثير المهم شفتي الحقيرات ووش سوو
انا: لا تضيعين الموضوع على بالس بخليس بعد ماخيستيني ماي بس خلصي ميكب
رنود وهي رافعه حاجب : هاذا جزاي اني مابيس تضيعين وقتس الثمين مالت عليس وعلي الي معطتس وجه باروح السولف مع عبير اصرف لي وطلعت
قعدت ولبست وصليت ونزلت الصاله ومعي شيله اخاف يطلع طلال ولا شي المهم نزلت وافطرت انا بستغراب : مهيا الحقيره من تملكت رشوود وهي ماتعبرني الخايسه
عبير الي تشرب حليب : كانت تتسلى فيس لين يجي فارس احلامها
انا بقرف :وعوه ورشود فارس احلامها مالت عليها وعلى احلامها
رنود بقهر: جعلهم المرض خلونا وطسو
انا : غريبه وين ام طلال
رنود : راحت للولوه شكل فيه مصيبه صايره واحنى ماندري
انا : خلي مشاريوه يجي ونعرف كل شي
عبير : بنات نروح فووق الصطح
انا وانا الضحك : انتي يالهلقيه ماعندهم سطح
عبير تضحك بدون نفس: هاهاها ادري قصدي نرقا على القبب حقت البيت والله انها فله مع هالجو شي
رنود : يلااا نروح نشوف وبعد يمكن نشوف الشله الخايبه وين طسو
وراحو فوق وفي غرفه طلال متربع ومبطل الابتوب ومشغل الكميره وعلى المسن
طلال يكتب :شباب ضااايق خلقي والله اشتقت لكم
راشد وفواز كل شوي واحد داز الثاني عشان يطلع في الكميره
راشد وهو يوخر فواز : انقلع يادب طلووووولي حبي هونها وتهون ان شاءلله اليوم في الليل متقابلين فديتك
فواز بحنيه : ليتني عندك طلول
راشد وهو يوخر فواز : اللعنه اعنبو دااارك درام (برميل) وش كبرك
فواز : مع اني درام على قولتك بس اضعف منك يلاا طس خلني اكلم الرجال
اما طلال كان يشوفهم ويضحك دااخله اشتااااق لهم حيل ولعبهم وسوالفهم
راشد :فواز سكر الذنيك باقول لطلول سر
فواز وهو رافع حاجب : احلف بس اقول انقلع على قولت منصور الا طلول اخبار اخوك العود
طلال يكتب : والله حبيته فديته طيب حيل
راشد : تراني بديت اغار اخاف في المستقبل تبدلنا به
طلال يكتب : افا عليكم والله انتو غير الا وش السر الي بتقولي
راشد : فويز طس خلني اقوله السر
فواز ببتسامه : خلاص بسكر عيوني وانت اكتب السر
راشد :يلا سكرها
سكر فواز عيونه وهو يطالع الشاشه عدل
وكتب راشد :طلول فديت حط بالك على المدام تراها عندكم
انفجر فواز يضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راشد رافع حاجب : خير ليش الطالع
فواز وتوه يضحك : على بالي عندك سالفه الا اقول طلال اخبار البنات عساهم مستانسين عندكم
طلال يكتب : ههههههه اختك ومدامت الاخ هاذيك عااافسه الشارع على السياره
راشد مسك قلبه : عسى مايجيها شي قلها تخفف السرعه فديتها
فواز بنذاله : جعلهم الحادث ههههههههههه
وضربه راشد :طس مالت عليك جعلك انت الحادث يبي يرملني مبعد دخلت دنيا
فواز وهو ماسك مكان الضربه : حسبي الله عليك يا رشود بغيت تفطس كلوتي مالت عليك وعلى مهوي معك وكل البنات
راشد قرب وجهه من الكميره وقال :طلول تشوف فلم انت ؟
طلال يكتب : شباب اشتقت لكم مافيني صبر
فواز بجديه وقرب من الكميره :طلال فيك شي
راشد بجديه : شكل صاير خلاف بينك انت وابوك صح
طلال يكتب : اااه ياا شباب خلوني اجيكم والله معاد فيني حيل اتحمل
واستمر الحديث
وفوق وحده من القبب حقت البيت قبه قريبه من العليه (البلكونه )وتعلقت عليها عبير وليلوه اما رنود خااايفه
انا وانا بقمه السعاده : رنيد وربي انس خبله تعالي وناااسه
عبير بوناسه : أي والله تعالي ليلوه خلنى نروح القبه الثانيه
انا وانا اتسلق : يلاااا يااارنود مالت عليس
رنود : مالت عليكم بتخلوني ؟
عبير : ايه يا تعالي يانطمي
رنود وهي تروح : مالت عليكم باروح اسولف ويا طلال احسن لي
وراحت والبنات كملو تسلق من قبه الى قبه
وفي السياره الي طلعت من الحي الي فيه بيت عمهم ناصر
مهوي مسرعه ونست البيت ونست التوصيات ونست انها ماستأذنت من عمها ناصر وانطلقت بكل حريه
ووقفو عند مطعم
شيخوه :بنات كيف اطلب ماعرف فرنسي
مهوي :تكلمي انقلش
شيخوه ببتسامه : ماعرف
ريموه وهي تنزل : انا اعرف وش تبون
امجاد : بنزل معس
مهوي : جيبو لنا سندوتشات وعصير
شيخوه : انا مابي ابي كبتشينو
ريموه بعد مانزلت ويا امجاد : زين
ندوي : لا تبطون
امجاد : زين
ودخلو المطعم
وطلبت ريموه لن راعي المطعم يعرف انقلش وجلست على الطاوله ويا امجاد ينتظرون الطلب
شوي وجاهم رجال في الثلاثين من العمر وتكلم معهم انقلش يقول انتو عرب ؟
وعطتت ريموه نظرات احتقار وقالت بالعربي موب شغلك
سحب كرسي وجلس عليه :عيل عرب
ريموه وهي رافعه حاجب : خير ليش جالس ممكن اعرف ؟
الرجال : معج محمد عايش هني
ريموه وهي رافعه حاجب : وبعدين
استغرب محمد هجومها : اختي شفيج معصبه
ريموه : مو شغلك انت ليش قااط الوجه ومحضر عندي ؟
محمد وهو يقوم : بل بل شوي شوي لا تنفجرين حبيت اسولف معاج وانتي الله يهداج شااابه نار على العموم كنت ابي اقول تراج وااايد حلوه
ريموه وقامت وتخصرت : حلك بطنك الا حلك بطنك يالحقير طس طس بس لا تشوف شي مايرضيك
وقامت امجاد تجيب الطلب ونادت ريموه
وراحو وخلوه واقف يطالعهم وخذو الطلب وطلعو وقبل لا يطلعون جاته ريموه وقالت بحتقار :تصدق انك حشره وحقير مالت عليك شايب ذا كبرك وتوك تعيش المراااهقه مالت
وراحت وهو منصدم من الهجوم والجرائه "شبلاها ذي لا تكون تعرفني بس لا شدعوه شدراها مالت عليها بس حلوه بالحقها اشوف وينها رايحه "وطلع
وفي سياره البنات اللي مشو
ريموه بعد ماقالت السالفه : حقير بس شكله خليجي
امجاد : ايه شكله
شيخوه : مهوي شوفي مكان عدل وخلى نوقف فيه نزط
مهوي : زين
وكملو طريقهم لين وصلو حديقه صغيره ونزلو الجو كا روووعه وكلو وتوهم بيخلصون الا ومحمد جاي ووقف قريب منهم : ماشاءلله شكثركم وكلكم تهبلووون
شيخوه منصدمه : اللعن يومه يغازلنا بالجمله
ريموه بعصبيه : هي انت يالحقير شتبي لاحقنا جعلك المرض صدق ماتستحي
لميوه تبكي من الخوف :بنات خلى ننحاش
مهوي الي ركبت وسفهته : يلاا بنات امشو
وركبو كلهم وهو بعد ركب سيارته
مهوي بخوف : وش اسوي ؟
شيخوه : انزل اللعن والديه ؟
هنود : لا بنات خلوه وامشو لا تعبرونه
النوري : استغفر الله شاف وجهينا ياويلنا من ربي
ندوي :يلاا عاد
ومشو وهو يمشي وراهم من مكان الى مكان
وفي بلكونه غرفه طلال كان جالس ويا رنوود وسرحاان
رنود بهدوء : طلال شفيك ؟
طلال يكتب : ولا شي قولي لي انتي اخباركم وش مسوين في غيابي
رنود : كل شي تمام التمام
طلال يكتب : والبنات معاد سووو مشاكل
رنود بحماس :الا طاافك في العيد وش صار يوم رحنى للمزرعه
طلال بحماس ويكتب :وش صار ؟
وجلست رنود تعلمه بمهوي ويا ليلوه يوم ضااعو بسبه فارس وضحك طلال لنه هو الي قايل لفارس مايبطل لهم وقال احسن خلني اسوي نفسها وانتقم
وفوق البيت ليلوه فوق القبه الي قريبه من البلكونه حقت طلال وتسمع رنود وهي تهذر
انا وانا معصبه : شف الحقيره قالت له كل شي
عبير : أي والله حقيره ههههه
رنود : تخيل عاد هههههههههه ليلوه لابسه بجامه ندوي وندوي اللعنت خيرها
طلال كتب : باقولس شي بس مو تروحين تقولينه
رنود بحماس : وش قول اقصد اكتب
طلال يكتب :انا الي قايل لفارس لا يفتح لهم المقطوره
رنود وهي تضحك : انت الي قايل لفارس لا يفتح المقطوره والله انك خطيره وانا اقول شعنده فروووس احسن تستاهل ليلوه الحيوانه ناشبه في حلقك
انا منصدمه : الحقير الحيوان هو السبب انا بغينا نضيع هين ياطليل
عبير : والحقيره الي عنده تقول احسن
انا وتوني انتبه :ايه والله حقيره هين يارنود انتي ويا الحقير طليل
عبير وهي تتسلق القبه الثانيه : تعالي خليس منهم تعالي
انا وانا اقوم وبقهر : هين هين
ورقنا القبه اللي كانت منخفضه شوي عن اللي احنا فوقها وتونا راكبين الا وتزلق عبير واطيح ووقف قلبي وصرخت عبير
وطليت لقيتها طايحه في اللعليه وبخير
عبير وهي تبكي من الالم : أأأأأأأأأأأي ليلوه تعالي يدي أي
انا بتوتر: كيف انزل
عبير وهي تبكي :تصرفي ولا نطي
انا : لا والله شايفتني طرزان
عبير وهي تشوف يسار ويمين : هاذا هو الديكور اركبي عليه لين توصلين وبمسكس ااااي
ونزلت بحذر مع انه عاد اذا طحتنا بطيح في اللعليه اللي طاحت فيها عبير ونزلت وبخوف واخيرانزلت وجلست اشوف يد عبير اللي تبكي
انا: ماعندس سالفه مافيها شي بس رضه
عبير وهي ماسكه يدها : بس تعورني
انا وانا ادخل داخل الغرف: طبيعي تعالي تعالي
ودخلت انا وعبير اللي هدت شوي وكانت غرفه اشبه بمكتب بس مو مكتب فيها مكتب وعليه اوراااق وكبتات كثير متروسه اوراااق واغراض
عبير راحت للباب تبي تبطله
عبير وهي عند الباب : مقفووول
انا وانا عند المكتب : صدق اجل وش نسوي
عبير بستغراب : يمه ليه ماخفتي
انا وانا اقرا الاوراق : وليه اخاف ترانا في البيت وبعدين انطمي خلني اقرا وجلست وياعبير نبي نقرا الاوراق وقرينا وحصلت اوراق نفس الاوراق الي في مكتب ابوي عن عيال عمي ناصر
عبير بدهشه : نفس الاوراق الي في ........
انا وانا رافعه حاجب : في وين ؟؟
عبير : اها زلت لساانه
انا بدون نفس : علمتس ريموه الخايسه
عبير ببتسامه : مثل ماعلمتي مهوي وحده بوحده
اما بدون نفس : يمه منكم وكملت تنكيث
وفي احد الشوارع البنات ضيعو الطريق ولا معهم موبايل ولا يعرفون رقم البيت ولا رقم احد في فرنسا ومحمد توه يلحقهم وقرب الليل وليلوه وعبير ماخلو الاوراق الا وقروها وماهتمو يبطلون الباب او لاء رنود جلست تسولف ويا طلال لين جات نوره وبعدها راحت رنود ادور البنات ولا لقتهم تروعت خافت يمكونون طاحو من فوق البيت وصارلهم شي ولا وين اختفو وعلمت ناصر اللي بدا يدورهم هو ويا منصور وسأل عن الباقني قالت رنود انهم رااحو على السياره ولا تدري وينهم انصدم ناصر ليه يروحون ماسـتاأذنو وروح الدريول يدورهم في شوارع الحي وباقي العمال يدورون فوق البيت وجنبه وبعد ساعه من البحث سمع دق في وحده من الغرف اللي فوق وراح ناصر لها وسمع صوت ليلوه وهي تقول بطلو طحنا في العليه وتورطنا
وراح ناصر جاب المفتاح وبطل لها وهو معصب
ناصر معصب :ممكن اعرف وش تسوين داخل
ليلوه بخوف لن ناصر صدق معصب : يمه ااا اقصد شسمه طحنا
ناصر وبدى صوته يرتفع: ومن قالس ترقين فوق البيت اصلن متى بتكبرين وتبطلين الحركات البايخه
وانتبه للأوراق الي على المكتب وانصدم اكيد قرتها وتعرف السالفه
وسكت وراح للمكتب وقال اللحقوني
وفي الطريق ليلوه وعبير يتساسرون
ليلوه بخوف : عبير وش الحل شكله معصب علينا
عبير بخوف : كله منس
ليلوه بصدمه :على تبن من الي طايح في اللعليه
عبير : خلاص خلاص وصلنا المكتب
ليلوه بخوف: يانا اكره المكاتب
ودخل ناصر وجلس على كرسي المكتب وجاو وجلسو
وصرخ ناصر انا ماقلت اجلسو وقفو البنات على طووول وقفت
ليلوه بخوف اول مره ناصر يعصب :غــ غصب عني والله
عبير : والله العظيم اني طحت موب ودي ولا ماكان دخلنا ولا شي
ناصر بحده وهو يطالع ليلوه : قريتي الاوراق اللي على المكتب ؟
ليلوه بلعت ريقها : الله يهديك يبه ماتعرف تخش الاوراق
صرخ ناصر : يعني قريتيها
ليلوه وهي تفرك اصابعها في بعض "جعل مهوي الجلطه لوها ماخذتني معها ماكان تورطت ":ااا ايه
سكت ناصر بقهر "الحين وش اقول وش اخلي انالله وانا اليه راجعون ماطعت كلام اخواني وخليتهم عند اهلهم "
عبير بخوف : وقسم بالله مانعلم احد لا تخاااف
طالعها ناصر بنظرات ناريه : ومن قال اني خايف ؟
عبير :مـــممممــ مدري يمكن
ناصر وهو يطالع ليلى : انتي متى بتكبرين ؟ وتخلين التصرفات الغبيه اللي تسوينها
شوي ورن موبايله وكان منصور يقول انهم مالقو البنات
ناصر بعصبيه :و الباقين وين ذلفو
عبير : مدري يوم قعدنا من النوم مالقيناهم
عصب ناصر يلقاها من من ولا من من من طلال ولا ليلوه ولا الشله الباقيه
ناصر بصراخ : الحين ماباقي على الطياره الا كم ساعه متى يمديهم يستعدون ويلمون اغراضهم ؟
عبير : بروح نجمعها لهم الحين
ناصر بحده : يلا طسو جمعو كل اغراضكم واغراضهم وجهزوها انا الغلطان اللي جايبكم
وطلعو وراحو لغرفتهم وجاتهم رنود
انا وبكل قهر :يقولنا طسو مالت عليه
رنود :انتي المفرووض تاكلين تبن
انا بقهر : تبن في عينس مالت عليس انتي بعد وجعل مهوي الجلطه ليه ماخذتني معها الحقيره اف
وبدو يجمعون الاغراض
وعند البنات بعد ماضاااعو محمد مل وخلاهم وراح
لميوه تبكي : اخاف يااخذونا المافيا
ريموه وهي رافعه حاجب :الحمد والشكر وشدخل المافيا
مهوي : فيه فندق هناك يلا نروح له ونكلم عمي ناصر
وراحو للفندق وجلسو في اللوبي
ندوي بقرف: شكلنا غلط كنا وفد سياحي
هنود : ايه اذا احد قال ليش كثير لا تقولون نقرب لبعض قولو وفد سياحي
امجاد بصرخه : بنات احنى اليوم بنسافر
نجود :ايه متى بروح للبيت
لميوه : يااويلنا من عمي ناااصر
مهوي بعصبيه : ترا مو وقتكم كلش
شيخوه :باروح اشرب
ندوي برووواق : تشربين وسكي ولا شمبانيا مدري شسمها
شيخوه وهي تقوم :كان برد عليس بس الظرف مايسمح
ندوي بستهزاء: عشتو شيخوه تعرف الظرف الي يسمح واللي مايسمح
النوري : لاحول ولاقوه الابالله يالله ياربي ياكريم انك تساعدنا وترجعنا يااااارب
الكل امين
ريموه بونساه : بنات لقيتها
مهوي بسرعه : قولي
ريموه :ندق على اهلي في قطر وهم يدقون على عمي ناصر ويجي ياخذنا
مهوي : صح بس على من ندق ؟
هنود : على نواف
ليلوه :ايه يلا دقو وهو بيلكم عمي ناصر
ودقت مهوي على نواف الي تروع عليهم وهو اتصل في ناصر وناصر كلم الفندق وعرف وينهم فيه وهو في قمه العصبيه لن الفندق بعيد كثير عن البيت وجلس يتوعدهم ووصلو بعد ثلاث ساعات وصل ناصر ومعه كل اهله عشان على طول بيروحون للمطار وكانو كلهم حتى سحر وراحو للمطار وبعدها بنصف سااعه ركبو الطياره وفي الطياره
طلال مع منصور ومعهم الدفتر صار مهم عند طلال وسلمان ومشاري مع بعض ولولوه ويا نوره مع بعض والشي الي ناصر مستغربه هو نوره ولولوه عادي حبايب مع ان عيالهم مختلفين وهاذا الشي اسعد ناصر كثير اما عند البنات
ليلوه بعصبيه : مهوي جعلس الجلطه ليه تروحين وتخليني
مهوي بدون نفس وخايفه من ناصر : انطمي ضنس عمي ناصر وش بيسوي بنا
رنود : اذا ليلوه وعبير ماسوو سواتكم لعن خيرهم وقالهم طسو انتو كيف ؟
مهوي بخوف : الله يستر يا حرام رايح بنا يمشينا وضيقناه
رنود : جنقل حال الدنيا
ليلوه : ايه نسيت رنود اكلي تبن وتراني سمعتس يالحقيره يوم تسولفين مع الاطرم
رنود بستغراب : أي اطرم ؟ واكلي تبن انتي
ليلوه : طليل بعد من غيره وانا اقول شعند فارس مسكر علينا المقطوره اثره من تحت راس الحقير طليل بس هين
رنود : احسن تستاهلون
مهوي : وش السالفه
وجلسو كل وحده تقول لثاني اخبار مغامرتها
اما في الدوحه
فارس بيطير من الفرح اخيراً طلق ندوي وارتاااااااح صار حر اخيراً بيخطب النوري حبيبت روووحه وكان جالس في المجلس بسعاده مو طبيعيه وكل الشباب لاحظو
راشد ببتسامه : يابعدي يافرووس مستانس عشان طلول بيجي اليوم
فارس ببتسامه : تصدق ياراشد اني الليوم حبيتك
فواز : وانا حبيتني
فارس وهو يطالع راشد : لا انت شدخلك
فواز رفع حاجبه :وهو وش دخله تحبه وبعدين انا بعد صديق طلال
فارس ابتسم: خلاص حتى انت حبيتك
عبود :وانا تحبني
فارس : لا عاااد انت اموووت فيك فديتك وفديت اهلك كلهم
عزوز وهو يقوم: عطه الرقم خخخخخخخخ
فواز : فديت طلال متى بيجي
عزوز : انا باروح للمطار مع جاسم نستقبلهم
راشد بسعاده : والله بروووح معكم
فارس بوناسه : وانا بعد
عزوز وهو رافع حاجب : وانت يا فواز ماودك تخاوينا انت وعبود ؟
فواز : وليش تكلمني بها الطريقه
عزوز وهو يطالع الشباب : انتو يالجنقل مافي رووحه انا وجاسم اعمام البنات وانتو بصفتكم شنو بتروحون
راشد بسعاده : انا وفارس بروووح نستقبل حريمنا ههههههههه
اختفت ابتسامه فارس والكل لاحظ
شوي وجاء نواف
عزوز : وانت ماودك بعد تخاوينا
نواف : وليه تكلمني بهاطريقه لاكون ذابح لك احد
راشد :ايه نواف بيجي معنا النسيب
فارس على باله ان راشد هو الي منساب نواف
نواف بفرح : خلها الحين توافق وبعدين يصير خير
فارس استغرب : نواف خطبت يالخاين ولا تقول
نواف : ايه خربت على خويك
انصدم فارس ومافهمت وتغير وجهه : شلون مافهمت
نواف :خطبت نوره بنت عمي سلطان
انصدم فارس مو مصدق وطلع بدون أي مقدمات واستغربو الشباب تصرفه ورااح على طول لسيارته وشغلها ومشى وهو يفكر "شلون خطبها الله يالعن الحظ ياربها ماتوااافق يارب كل مايبتسم لي الحظ يرجع يكشر ااه يالقهر "
اما الشباب الي مستغربين تصرف فارس مافهمو ليه تصرف كذا المهم راح جاسم وياعزوز للمطار وجلسو ينتظرون وبعد نصف ساعه جاء فارس وهو ضايق خلقه وبعدها على طول وصلو المسافرين وسلمو على بعض وسلم فارس على طلال بحراره وسلم على منصور ببرود <<<<حشى صخان
وبعدين ركبو كلهم ورجعو للبيت وسحر راحت لبيت ابوها بدون ماتكلم طلال او تعبره طلال كان مقهور انه مايقدر يتكلم ووصول للبيت والشباب استقبلو طلال بحراره والبنات كل وحده راحت لبيتها واول ماوصلت ليلوه البيت وسلمت ورقت فوق تبي ترقد الا وخالد يدق الباب
انا وانا ارتب اغراضي : ادخل
ودخل خالد :ماتخلين طبعس ابد
انا : بسم الله خير وش فيه بعد ؟
خالد : وين الشنطه ؟
انا تروعت وشدراه بشنطه وارتبكت : أي شنطه
خالد بدون نفس : اللي خذيتيها من المخزن
انا : يمه شدراك
خالد بقل صبر :اخلصي علي وينها ؟
انا بلا مباالاه : خذتها شيخوه وضيعتها
خالد بعصبيه: شلون ضيعتها ؟
انا وانا انط على السرير :مدري تقول ضيعتها بس اكيد عندها
وطلع خالد ولا سكر الباب مالت عليه وسكرت الباب والليت ورقدت لني تعبااانه حدي
وفي غرفه فهد كان جالس ويالعنود مرته ومنادين ندوي
ندوي بخوف اول مره ينادونها في غرفتهم : هلا يبه ناديتني ؟
فهد بحنيه : ايه فديتس تعالي اجلسي هنا وهو يأشر بجنبه
وجلست ندوي وبدو امها وابوها يفهمونها الي صار وانها ماتقدر تتزوج فارس كانو متوقعين تثور تصارخ بس ماصار شي من كل الي توقعوه غير دموعها الي شلالات وقالت قضاء وقدر وطلعت وعطها ابوها موبايلها خذته وراحت لغرفته تبكي جلست على السرير تذكرت كيف بدت تحب فارس وكيف اهانها تذكرت كلامه ومسحت دموعها لن فارس مايستاهل ولا دمعه من عيونها بس وين دموعها غصب تسيل وجلست تبكي وكان بتتصل على النوري ولا هنود بس قالت خلهم يرقدون وشافت الاتصالات اللي من فارس واغنيه سواها قلبي وجلست تبكي ورقدت وهي تبكي وفي بيت سلطان
النوري بتموت من الفرح قالها ابوها عن خطبه نواف لها ماكانت متوقعه ابد ابد اخيراً نواف بصير لها يالله وراحت وصلت ركعتين شكر لله
وفي جناح خالد بن سلطان شيخوه وخالد يستجوبها
خالد بقل حيله : يعني ماتدرين وين الشنطه
شيخوه بملل : خالد حرام عليك تعبانه توني واصله وابي ارقد
خالد بقهر : شيوخه فديتس ابي الشنطه ضروري
شيخوه : والله ثم والله اني مادري وينها حطيتها جنب الدرج واختفت مدري وينها
خالد بقهر : والحل ؟
شيخوه : بدورها لك بس خلني اروح الرقد الحين تكفى
خالد وكسرت خاطره : خلاص روووحي
في غرفه عهود نجود جالسه تعلمها بكل شي بتفصيل الممل وعهود مقهوره تمنت تكون معهم بس حظها وتصرفها الغبي وحبها الفاشل
وفي غرفه رنود هي ومجود يسولفون ومعهم جاسم ومنار وسلمان ومشاري
وفي بيت ناصر وفي غرفه منصور
راشد وهو جنب طلال مبتسم : اشتقت لك يالخايس
طلال يكتب :مليون مره قلت انك اشتقت لي فهمت والله
فواز : وين منصور ؟
طلال يكتب : راح يرقد في الملحق
راشد : ايه احسن عشان نسولف على رااحتنا والحين يلاا طلال قلي وش فيك ؟
فواز وهو يجلس معهم على السرير : صدق طلول وش فيك ؟
طلال يكتب : خلوها على الله الحين مستانس بشوفتكم مابي اعكر مزاااجي بعدين
راشد : خلاص بعدين بعدين
فواز وهو يغمز لطلال : اخاف تجي المدام وتاخذك منا
تغير وجه طلال وكتب : لا تطمن مافي احد ياخذني منكم من اليوم
فواز وراشد لاحظو تغير وجهه ودرو انه عنده مشكله ويا مرته وكملو سهرتهم ورقدو عند طلال
والكل رقد وثاني يوم بعد الظهر الكل في بيت الجد عنده غدا لطلال والكل مستغرب ان سحر ماحضرت الغدا
لولوه تكلم سحر : ياحبيبتي ياسحور تعالي وش بيقولون الناس عنج
سحر بقهر : يمه لا تقهريني اللي في كافيني مستحيل اجي ومستحيل ارجع له بعد الي حصل منه
لولوه : يابنتي تعالي وبعدين يصير خير
سحر وبدت تبكي يوم تذكرت سالفه طلال : لا مو جايه حد قالج اني ماعندي كراامه وبعد قولي له اني قلت لبوي واخواني عن فعله لا يكون الاخ لاقيني في الشارع ونا مادري ولا اكون اشتغل عنده
لولوه : سحر
سحر :مع السلامه وسكرت
اما لولوه توهقت وكل ماحد سأل عن سحر قالت تعبانه من الحادث ولا تقدر تجي
وفوق في غرفه لميوه هنود والنوري وندوي اللي تبكي
هنود : ندوي اذكرس تبينه يطلقس
ندوي وهي تمسح دموعها : انا ابكي حظي اللي مالقيت الا هانذل احبه مالت عليه وصرت مطلقه قبل التزووج
النوري : كل شي قضاء وقدر والله كاتب انس تطلقين
هنود : الحين خلينا نفرح النوري خطبها نوافوه النذل ولا قالي
ندوي وهي تمسح دموعها :اللف الف مبروك يالنوري تستاهلين انتي حبيتي وانا حبيت بس تصرفس هو الصح انا غبيه وفضيحه
هنود :خلاص عاد
النوري : ايه خلاص الا طافكم خالد اخوي عاافس البيت مضيع شنطه مدري شقصتها وهاذاك حابس شيخو ه في البيت لين يلقى الشنطه
ضحكو كلهم على عبط شيخوه
المهم مر السبوع على الاحدااث سحر عند اهلها وطلال ماكلمها ولاسأل عنها بس اشتااااق لها وهي كل ماحنت له تذكرت كلامه وظلمه لها طلال نحف شوي لنه ماياكل اصلن مايستخدم ثمه كثير يالله يبطله وياكل شوربه او أي شي سائل وفارس حالت قريبه من حال طلال بعد مانتشر خبر خطبه نواف والنوري اللي وافقت وقررو الملكه في العيد عيد الضحيه ندوي تقبلت وضعها كا مطلقه وارسل فارس ورقت طلاقها والكل درا عن سبب الطلاق وقدرو الوضع السبب الي اخترعه فارس عشان يفتك من ندوي ومنصور كلمه ابوه اللي مربيه وقاله ان بنته انخطبت ومنصور لا شعورياً قال الله يوفقها هو نفسه استغرب ليه متأثر ولا اعترض وقال يمكن النصيب والشنطه لازالت ضااايعه وخالد محتاااس وحارم شيخوه من الطلعه لين اطلع الشنطه وكل يوم وشيخوه عااافسه البيت ولاعنه خير البزران والخدم من القهر تبي تطلع تبي تروح مافي امل والبنات كسرت خواطرهم وراااحو لها في بيت سلطان كل البنات في غرفه الجلوس اللي فووق
شيخوه بزعل : بل يا بنات مافيكم حيله تجون زعلانه عليكم
ليلوه : تستاهلين ولا وين وديتي الشنطه
شيخوه بملل: تراني كرهت الشنطه واليوم اللي عرفتها فيه اللعنه مايسوا علي كل شوي شنطه وشنطه
شوي ودق الباب عبود ودخل
عبود وهو عند الباب :لحد يسلم علي خليكم مكانكم لن ريحتي خايسه توني مغير تاير السياراه
رنود : عزوز وين الغيبات وينك اختفيت
عبود وهو يجلس ويطالع البنات بتمعن : موجود
شيخوه : عزوز تكفا توسط لي خلني اطلع
عبود مرتبك شوي خايف لا ينكشف : زين
ندوي وهي تجلس جنبه : اقول ابو العز شرايك تودينا الجمعيه
ارتبك عبود من جلستها جنبه : ههــ ها الجمعيه متى
ندوي : متى مافضيت
النوري وهي تجلس من الجهه الثانيه : أي عزوزي تكفى وبلا اناو هنود وندوي اللي برووح
عبود وهو يقوم : خلاص خلاص باشوف بكلمكم وطلع
لميوه : شفيه مرتبك الاخ
النوري : مدري يمكن عشان ريحته خايسه
وضحكو البنات
وفي السياره طلال توه جاي من المستشفى شالين الشاش وقالو له لا تتكلم كثير ولا لاتتكلم الا وقت الضروره وكان محزن وطبعاً قال لشباب قصته مع سحر وانه يشك فيها والشباب انصحوه يخليها يعني يطلقها وجلس يفكر بس قال بعطيها فرصه اخيره غصب يعطيها لنه يحبها
راشد : وين وصلت يالحبيب
فواز الي يسوق : لا تتكلم اكتب
طلال بدون نفس : مالي خلق لا اتكلم ولا اكتب
راشد : خلاص خلاص اسكت
فواز بهدوء : طلال روح صالح مرتك وريح عمرك من الهم اللي انت فيه
طلال : ـــــ
راشد : فواز صادق ترا مايسوا والله انه مايسوا
طلال كتب : بكلمها اليوم كنت انتظر لين افك الشاش عشان اقدر اكلمها واليوم بكلمها
راشد : الله يهديكم ان شاءلله وتردون حق بعض
وبعد ماوصلو للبيت
راح طلال لجناحه واتصل في سحر
وردت سحر ببرود : نعم
طلال بهدوء: سحر انا اسف
سحر بستهزاء : لا والله
طلال بندم : سحر خلاص غلطت واطلب السماح
سحر بنفعال :بهالسهول ياطلال تطلب السماح اسمعني انت اهنتني شلون تشكك فيني وتقول اني خنتك كل ذا عشان خنت اهلي عشانك عشان غلطت انا تعلمت من خطاي ومو مستعده اسامحك وخلاص مابيك كرامتي ماتسمح لي مستحيل اعيش معك بعد كلامك وجنابك توك تتذكرني وتتذكر ان لك مره على العموم ياطلال انا مانسيت تصرفاتك يوم كنا في فرنسا كلها تقول انك تشك فيني وانا عديتها لك لاكن انك تصرح قدام الكل وتجرح فيني هاذا مستحيل ارضاه فااهم وخلاص مااابيك طلقني كرهت العيشه معك فاهم
انصدم طلال ماتوقع انها تطلب الطلاق وقال : بس احنى نحب بعض
سحروهي تبكي : ماكذب عليك واقول اني كرهتك لا انا احبك ياطلال بس انك تجرحني وتهيني لا انا كرامتي ماتسمح لي فااهم وحتى ابوي رايه انك اطلقني فااهم
طلال وهو مصدوم وانفعل وهو اذا عصب يقط كلام يندم عليه : سحر استهدي بالله وعن حركات المراااهقين
سحر بقهر هو الغلطان وولاكنه سوو شي : كلامي خلص ولعاد تتصل علي مابيك كرهتك
طلال عصب : سحر انتي الخسرانه انا سويت اللي علي وخلصت ضميري وانتي اللي بتجيني عشان نرجع لبعض وبذكرس وسكر
شوي وجاه مسج وكان قصيده وكانت
لحظه باودعك قبل انك توادعني
ماني من الي تروح ويمشي خلافك
لي عزةً ياوليد الناس تمنعني
لو قلت مابيك تمزح خاطري عااافك
قد قلتها لك قبل ماكنت تسمعني
واليوم فعلك هو الي حطم اهدافك
يابن الاوادم نصيحه واخذها طعني
ماكل شخص يذل النفس لا شافك
صحيح زينك في بعض احيان شجعني
لكن زود الكرم زودت بصرافك
مهوب انا الي تنزلني وترفعني
لو درت في نيتك كسرت مجدافك
ياخي ترا القلب عيا لا يطاوعني
يابن الاوادم توكل خاطري عااافك
انصدم طلال ماتوقع رد سحر كذا توقعها بتسامحه على طول وراح لراشد وفواز يعلمهم وش صار معه
راشد قال :خيره هي اللي اختارت مو انت وخلاص منت ميت بدونها
فواز بحزن : هاذاني قدامك خلتني الحبيبه وكاني مامتت حي ارزق وصدقني كلها فتره وتنسى
طلال بقهر وندم : بس انا احبها
واستمر الحديث الشباب ينصحون طلال وطلال ضايع مايدري ويش يسوي
وفي المجلس في بيت فهد الشباب مجتمعين خالد بن فهد فارس تركي مشعل خالد بن نايف
جاسم اللي يشرب كرك : والى الان مادريتو من الي سبب لكم هالمشاكل ؟
خالد بن فهد : انا عن نفسي احس الي مقفله علي ليلوه بس مدري ويش مسوي عشان تنتقم
تركي ببتسامه مكر :انا شااك في وحده و الاغلب انه هي
جاسم وهو رافع حاجب : ومنهي ؟
تركي: ماقدر اقولك ولا اقولك باقولك بعدين على انفراد
مشعل ببلاهته : انا الى الان مبعد شكيت في احد توني افكر
خالد بن نايف : اللحمد الله رفعت الشك عني
مشعل وتوه يتذكر ويضرب راسه : ايييييييييه اثرني شاك فيك اجل توك محل الشك يالحبيب
خالد بن نايف : على بالي رفعته معا انه المفروض :: ببتسامه::ماتشك فيني لني انسان
مستقيم
جاسم يتمصخر : اموت يالمستقيم
خالد ن : كلش ولا موتك ياعمي
فارس بهدوء : لا فيه تقدم عمي مره وحده ماصدق لا والي يقولها خلود بن نايف شصاير في الدنيا
خالد بببتسامه : افا عليك ياولد العم اعجبك انسان مستقيم
فارس ببتسامه : الله يكثر من امثالك القليلين في الدنيا
خالد ن : شكرا اردها لك في الافراح
شوي ودخل عليهم فهد عمهم وقامو وسلمو عليهم واعتدلو في جلستهم احتراما له وفارس كان منحرج منه بعد ماطلق ندوي داخله يحس بشي معذبه
فهد بهدوءه المعتاد : حي الله الشباب تو مانور البيت
خالد ن : الله يبقيك يالغالي
فهد : وعلومكم عساكم تمام
الكل :بخير
جاسم : والله اني منور بيتكم يابو خلوود صح
فهد وهو رافع حاجب : خير ان شاءلله
خالد ن : جسووم احترم اخوك العود
جاسم بستهزاء : هاذا انت قلتها اخوك يعني متسااادين بدونك
خالد ن : افا هاذا ردك اجل تراني سحبت الاتفاق اللي بينا
جاسم : أي اتفاق
خالد ن : موب مسمي ولدي عليك وانت غصبا عليك تسمي خالد
جاسم توه يتذكر :يوووه نسيت والله لا خلاص اسف اخ خالد
فهد ببتسامه : تسمي على جاسم تبي نايف تجيه جلطه على قولت ليلوه
خالد ف بتنهيده : عقبال ماختار اسماء عيالي اف مليت
مشعل : يبه تكفى حس في خالد تراها يعاني صح خلوود
خالد ف : الا كلي معناه
فهد : ابشر بخطب لك لا تزوج خالد بن نايف
خالد ف وهو يجلس جنب خالد ن : طلبتك ياخالد ان تعرس تكفا نخيتك ولا نخيت رخوم
خالد ن : ابشر يابو فهد على يدك زوجني
خالد بندفاع : خواتي كلهم على حسااابك يالغالي
تركي ببتسامه :لحد يقرب من مدامتي
خالد ف بنظره ناريه : تروووك انطم ابرك لك تراك صارلك فتره فاقع مرارتي
تركي وهو رافع حاجب : انا ماكلمكم وبعدين ابوي بكره بيطلبها لي رسمي
مشعل : مشاء لله كل واحد يخطب من جهه بعد انا زوجوني
فهد ببتسامه : جاتك عدو بس متأخره هاه
خالد ن : انت انطم لين اخطب انا
مشعل : ليه ياربك صدقت هاذا الي قاصرني اخطب مو خبل انا مثل خلووود
خالد ف : احلى خبال الي انا اسويه فديت الخبال الي وراه عرس
فهد : لا الولد حالته صعبه ابشر من عيوني اخطب لك بس لا تزوجو خالد بن نايف ومنصور وفارس وراشد ونواف
خالد ف بصدمه : يبه من بقى قل بعد يوسف عشان اغسل يدي اني بتزوج
فهد : هاذاني علمتك مافيه زواج لين يتزوجون اخوانك الكبار
خالد بدون نفس : يالله الي عنستنا
واستمر الحيث
وفي مجلس بيت ناصر
طلال وراشد وفواز ومنصور الي توه جاي
طلال ماله نفس وجالس في الزوايه بصمت وحزن
منصور وهو يجلس جنب طلال : طلول شفيك تعبان ؟
راشد ببتسامه : ايه عنده مغص
فواز : ويقول الدكتور لا يتكلم ولا بينطرم للأبد صح رشودي
راشد ببتسامه : صح فوووزي
طلال وهو يطالعهم من غير نفس : ياملحكم وانتو تسولفون
راشد : ماخذين منك شوي
منصور : لا جد شفيك طلال ؟
طلال : مافيني الا العافيه بس شوي تعبان وعلى قولت الاخ المملوح الي هناك الدكتور يقول لا تتكلم كثير
منصور ببتسامه : اجل شب ولا كلمه لا اسمع صوتك
راشد وهو يضحك : ماعندك وقت
منصور : خايف عليه
فواز : اذا كذا خايف عليه اجل لو متهاوش وياه شبتسوي ؟
منصور : حرام عليكم والله اني حبوب ونسيتوني طلال ابوي يقول الساعه 10 عندنا اجتماع في المكتب حق ابوي الي في الدور الثاني
طلال بستغراب : اجتماع
منصور : شب
طلال : شب في عينك عن شنو الاجتماع
منصور : عن عائلتنا الموقره او شي زي كذا
واستمر الحديث
الفايف طالعين من بيت سلطان رايحين بيت فهد ويا ريموه عازمتهم او بالاخص عازمه عهود من بعد عملتها ما طلعت من بيتهم واليوم اخيرا قررت تطلع وفي الطريق قبل يدخلو بيت فهد طلع تركي واول ماشاف ريموه ابتسم ابتسامه عريضه ووقف قدامهم
تركي وهو يسد الطريق عليهم : هلا هلا بريمي هلا بغلاي
ريموه وهو رافعه حاجب تحت الغشوه الشفافه : تروووك عن العبط ووخر عن طريقي
تركي ببتسامه : ابشري ياروح تروك وقلب تروووك وعيون تروووك انتي يالغلى
ريموه وهي تتخصر : ترووك ترا بتندم
عهود : تركي بليز خلنى ندش
تركي بستهزاء :وانتي من ماسكس تفضلي دشي واخذي الباقين معس الفايف ستارز::وبشاعريه :: وخلني عندي المون فديتها
ريموه انحرجت من نظراته وانقهرت من كلامه : تروووك طس خلني اروووح وهين بتشوف ياتروووك
تركي يتمسكن : واهون عليس ياروح تركي وقلب تركي وكل تركي
ريموه وهي تروح من جنبه : حقير
تركي كنه زعل : ريموه لا تمصخينها
ريموه وهي معطته قفاها ورايحه : بتشوف المصاخه على اصولها :: واللتفت عليه وبحتقار :: يالحقير شعندك وراحت
اما تركي انصدم ماتوقع منها هالهجوم ولا الكلام وقال هين وكمل طريقه
وفي الليل على الساعه 10 الكل مجتمع في المكتب ابو طلال ام طلال لولوه مشاري فارس الي تو ابوه مايعطيه وجه وزعلان عليه طلال الي توه محزن على سحر وتعبان بعد منصور اللي توه ماتعود على العايله كثير وشكله مستحي وجالسين كلهم على الانتريه اللي في الزاويه
ناصر ببتسامه : اخباركم شباب ؟
مشاري +منصور +طلال +فارس : بخير
طلال وواضح عليه التعب : يبه وش عندك اعترف شكلك مسوي شي
ناصر وهو يضحك : طلول ترا انا ابوك مو انت
طلال : والله شاك انك بتجيب العيد يابوي
ناصر ببتسامه عريض : مشكلتي انك تفهمني ياطلول
طلال ابستم : افا عليك ماكون طلول اذا مافهمتك
مشاري ببتسامه : اجل غرد يبه وش انت مهبب
ناصر وبحده وهو يطالع مشاري : شقلت ؟
مشاري خاف ابو يحب انهم يعاملونه بحترام : سوري ابي اقول منصور قلت يبه عشان اسمائكم تتشابه وابتسم
ناصر : ماعلينا نرجع لمحور الحديث
منصور بأدب : تفضل
ناصر امهاتكم يعرفون السالفه بس انا حبيت اقولها لكم قبل احد يقولها غيري والمهم انها تبقى سر بينا
مشاري بخوف :"عساني ماعلم بهاسر الله يعيني كيف احفضه "
ناصر : بعد ماتزوجت نوره وجابت طلال لالا اقصد بعد ماتزوجت ام منصور وجاء منصور افترقنا ثم رجعت لدوحه واخذت نوره وجابت طلال وبعدها ماكتب لها ربي تجيب عيال تزوجت لولوه وجابت لي فارس وبعدها بعشر سنوات جابت مشاري بعد مشاكل انا وهي اهي تقول ماتبي عيال كثير وانا ابي
طلال ببتسامه وبسرعه : بس بس صادوه يلااا قول طلع لي اخ جديد
ناصر ببتسامه : انطم خلني اكمل
طلال : ان شاءلله طال عمرك
ناصر وهو يطالع عياله وحدا واحد اول واحد كان مشاري وارتبك
ناصر وهو يطالعه : مشاري مدري ليه قلبي يقولي انك مسوي شي
مشاري : لا والله العظيم وقسم بالله اني ما سويت شي
ناصر : شوي شوي خلاص ماسويت شي بس بتسوي اعترف قبل تصير المشكله
مشاري بخوف : والله اني ماسويت شي وبعدين يبه فديتك ارجع لمحور الحديث احسن
وانتقل نظر ناصر لمنصور : شفيك منصور ساكت
منصور بأدب : عادي انتظرك تكمل كلامك
وانتقل نظره لفارس وبس عطاه نظره ورجع يكمل كلامه
اما فارس انقهر ان ابوه حتى كلام مايبي يكلمه وقهرته الحركه لنه قدام اهله كلهم وتنهد والكل سمع التنهيده الا هو مانته لهم
ناصر :وبعد اخلافات بني وبين لولوه قررت اتزوج قبل تجيب مشاري لنها رافضه فكره الحمل وتزوجت من سوريه كانت معي في الجامعه الي كنت دكتور فيها
كلهم بطلو عيونهم وعلى وجيهم دهشه
طالعهم ناصر وكمل :وجابت ولد وانا ولولوه تصالحنا قررت اخذ الولد واطلقها وهي عرفت باسالفه وانحاشت وهي حامل والظاهر كان ولد ومن ذاك اليوم الى هاليوم ماعرف عنها شي غير ان عندي ولدين دورتهم كثير بس مالقيتهم وقلت اعلمكم عشان ادورون معي
طلال ببتسامه : والله اني شاك فيك بس قهر كنت ابي بنت
ناصر ببتسامه : بيرزقك الله بنت وتكون مو اختك تكون بنتك
تغيرت ملامح طلال والكل لاحظ حتى مشاري وقال : ان شاءلله
وبدت النقاشات وخذ شعور الامهات وهاكذا
و في اليوم الثاني في بيت فهد ندوي في غرفتها جالسه على النت طبعنا ابوها مانع النت في البيت بس هم عندهم واريلوس وهي شاريه وصله وتشبك على كيفها بدون لا يدري وهو مستبعد انهم يشبكون على كمبيوتر ثابت
وليلوه في غرفتها جالسه ترسم مع انها ماتعرف ترسم وبعد تبي تجلس بروحها من زمان ماجلست مع روحها
ونصور يا دلوعه وريان في الصاله يلعبون بليستيشن و العنود وهيا ومشاعل بعد في الصاله توهم جاييين البنات مايدرون عنهم وريموه في غرفه خالد اخوها ريموه وهي جالسه على طرف السرير وبحزن مصطنع : خالد صرت انحرج ماصارت كل شوي راز وجهه ويتغزل
خالد وهو معصب حده من كلام ريموه : انتي متأكده تركي يسوي كذا
ريموه وهي اطلع الموبايل : وههاذني مسجله له غزله اللي عيني عينك والله يحرجني ياخالد وخير ياطير يومه ولد عمي هاذا مايعطيه الحق بالي يسويه
خالد وهو يسمع مقطع الصوت اللي ريموه مسجلته يوم راحو للمزرعه وعصب
خالد وهو معصب وطالع : لا تهتمين انا بأدبه عشان يعرف يتغزل وطلع
ريموه خافت لا يتهاوشون بعدين قالت في الطقاق مشكلت تروووك ونزلت لصاله
وفي غرفه ليلوه ليلوه متربعه في نص الغرفه والالوان متثوره حولها والفرش وراسه خرابيط وجالسه اطالع شخابيطها وسرحانه تسترجع شريط حياتها وتتذكر المواقف الحرجه الي مرت فيها والحزينه والسعيده لين تذكرت كف طلال ويم دزها طلال وتهزيئاته وانقهرت ان محد رد عليه ولا هزئه وتذكرت فارس واهانته لندوي ومحد انتقم منه
اما ندوي بعد ماخلصت من النت والمنتدى الي كانت فيه سكرته وراحت للمستندات وبطلت الفديو كليب الي مسوينه لها هنود ويا النوري الي هو اغنيه عساك تحبني وتموت فيني ومركبه على صور ندوي ويا فارس وجلست اطالعها وتبكي تبكي انها حبت واحد مايستاهل حبها
وفي بيت سلطان انواع الازعااااااج
شيخوه معصبه تبي تطلع وخايفه من خالد وحاطه حرتها في البزران لاعنه خيرهم ويا الخدم وعهود تلعب بلايستيشن ويا سلمان ورايد والنوري جالسه تحفض شهد بنت خالد سوره الهمزه تقول خلى اكسب فيها اجر ويوسف جالس يطالع التي في يطالع روتانا موسيقى وكان ايها توفيق يغني ويغني في بنت صغيره وجلس يتذكر اميره وقطع عليه التفكير صوت النوري
النوري : يوسف حرام عليك
يوسف وتوه ينتبه : هلااا
النور ي: قاعده احفضها قرأن وانت مطول على الاغنيه
يوسف وهو رافع حاجب : زين روحو فوق
النوري : اتق الله هاذا بدل ماطفي التيفي
يوسف :عشان ترتاحين هاذاني بحط على المجد للقرأن ارتحتي
النوري : ايه بس قصر شوي
يوسف بدون نفس : ان شاءلله عمتي نوره
واستمر الوضع
في بيت نايف
امجاد راقده ومهوي رايحه للجمعيه مع خالد اخوها وريان ومشعل هايت
وعبير ونواف وهنود وبدريه مرت ابوهم جالسين كلهم في الصاله بدريه مسيره عليهم
نواف ببتسامه وهو متعنز على مركا الانتريه : اقول هنودتي اخبار المدام
عبير اللي منسدحه على رجل نواف : احلى يالمدام
نواف ببتسامه : أحم
هنود وهي تحط الكتاب اللي كانت تقراه : طيبه وبالف خير
نواف : عمه شرايس في مدامتي
بدريه : ماشاءلله الله يوفقك انت وياها ونعم الاختيار
هنود : احم احم لازم تسمي اول بنت هنادي
عبير : وعوه سمها عبووووره عشان تطلع مملوحه ومزيونه مثلي
نواف وهو رافع حاجب : ابو الثقه ياعبوووووره
عبير ببتسامه وهي تمسك يد نواف اللي يلعبها في شعرها : يحق لي مو انواف اخوي
نواف ببتسامه : اذا كذا يحقلس مليون مره وانتي هنود خلي عنس الكتب
بدريه : الا وش تقرين هنود
هنود وهي ترفع النظاره الطبيه : كتاب فن الاختلاط بالناس
نواف : شلون فن الاختلاط ؟
هنود : يعني كيف تستخدم قوه عقلك الباطن لتواصل وكيف استغلال قدراتك الهائله وصدقني هاذي الاستراتيجيه لها مفعول السحر
نواف وهو يطالع عبير : وشي تقول الاخت ؟
عبير : خلك منها هالخبله تضيع وقتها
بدريه : بالعكس هنادي تستغل وقتها احسن استغلال
نواف : لالا انا احتج ماحب استغل شي لأن الاستغلال شي فضيع
عبير بتأييد : ايه صح اخوي صادق احنى ناس مانحب الاستغلال
هنود : نواف فيه كتب اخرا حلوه ممكن تقارها مثل كتاب قواعد الحياه للكاتب ريتشارد تمبلر وو
نواف : لالا تكفين ماحب اقرا
عبير : الحال من بعضه
واستمر الحديث
وفي بيت ناصر في جناح طلال الي مبعد شافته سحر كان هو ويا منصور يسولفون
طلال اللي واقف في العليه :عندي لك خطه حلوه
منصور بهدوء: طلال حرام عليك اكتب لا تتكلم والله بتتعب
طلال : ماعلينا شف فروووس بعد دراسات سويتها عليه اكتشفت انه يغار
منصور مستغرب : يغار ؟
طلال : ايه اول كان مايطيقني لنه يحس ابوي يحبني اكثر منه والحين اكيد بيكرهك على اساس انك الجديد والي المفروض ابوي يعوضك سنوات الحرمان
منصور ببتسامه حزينه : ياحليله فارس شي يغار مني عليه المفروووض يشفق علي
طلال بسرعه : لالا يامنصور شدعوه ليه يشفق
منصور : مش حديثنا قلي وشهي الخطه
طلال : اوكي حلوه تضيييعت السالفه الخطه انك انت الي تتوسط لفارس عند ابوي عشان يسامحه وبكذا تكون سويت لفارس شي هو يتمناه
منصور : وابوي بيوافق اذا قلت له
طلال : اكيد مو انت الكبير والجديد اكيد بيوافق
منصور : خلاص........... جب والا كلمه عشان ماتتعب
طلال : وجع يوجعك زين خير اصغير عيالك انا كل شوي شب
منصور: ابي مصلحتك فديتك
طلال :مشكور:: وبدا يغني :: مشتاقلي وانا بعد مشتاق لك
وقام منصور وطلع وطلال مستغرب "لا يكون زعل شدعوه شقلت عشان يزعل " شوي الا منصور جاي وجايب ام طلال وقف قدام طلال وقال : الدكتور يقول لا يتكلم الا وقت الضرره وهو يغني
ام طلال وهي معصبه : طلال بزر انت بزر
طلال توه منصدم : هاه يمه
ويقاطعه منصور بببتسامه : شب ولا كلمه
طلال : يمه شوفيه
ام طلال بحده : هو صادق انطم ولا كلمه ويلاا قدامي لصاله
طلال : وش اسوي في الصاله
منصور : طليل وجع ماسمعت خالتي تقول انطم وراح
ام طلال: يلاا قدامي لصاله
طلال وهو يقوم : عسا العله بعد ماراح يجيب ابوي
وجاء منصور ببتسامه ومعه ورقه وقلم : تفضل عشان ماتتعب نفسك بالكلام
ام طلال ببتسامه رضى : الله يوفقك ياولدي
طلال يكتب وهو يضحك : انزين ليه نروح لصاله
منصور : عشان خالتي تبي تشوف المسلسل ارتحت ابتسم طلال
وراحو لصاله وجلسو وطلال انواع الازعاااج كل شوي يكتب يمه وشفي ذا على ذاه وذاك وش يقرب لذاك والبزر ذاه وين ابوه وماخلى امه تشوف المسلسل خلص اوراق الدفتر عشان يكتب كل كلمه في ورقه اما منصور فاكان يراقب حركات طلال اللي اقرب لحركات الاطفال ببتسامه عريضه
وفي بيت الجد
الجد والجده في الحوش مع عيالهم و نجلا ودلال ومنار يسوولفون في الصاله ومجود ويا مشاري وفهد ولد سلطان يلعبون كوره في الحوش ومعهم البزران وجاسم وخوات لميوه ودانا بنت سلطان وعيال عمتهم ساره ولميوه فوق تكلم صديقتها
وجالسين الجد والجده وعيالهم كلهم ومعهم ساره بنتهم وسوالف
الجد ببتسامه : الحين راشد و نواف خلصو باقي تزوجون الباقين
فهد ببتسامه وهو يتذكر ولده خالد وتصرفاته عشان يعرس : والله لا يسمعك خالد ان يحب رجلك
الجده بجديه : ياولدي يافهد دامه يبي العرس زوجه وانا امك
الجد بتأييد : ايه وانا ابوك زووجه
فهد : جعني فدااكم والله بس احس انه توه على الزواج صغير
الجد : ابد انت وناصر يوم زوجتكم كنتو اصغر منه
سلطان : ابوي وامي صادقين زووجه
فهد : زين خاف العرووس ماتوافق عليه
الجد بحده : عسى مهوب يبي من برا العايله
فهد ببتسامه : مالك لوا يالغالي يبي وحده من بنات عمه
ابتسم الجد والجدهه بعد
ساره : شدراك قايلك
فهد : ايه قايلي اللي هو يبيها
سلطان :منهو يبي
فهد : يبي لميا
ابتسم فيصل : لمياء
فهد : ايه شرايك
فيصل : كل بناتي تحت امره بس احس لمياء صغيره على الزواج
الجد : لابالله مهيب صغيره
نايف : خطبه وبعدين الزواج
ناصر : طيب اسالوها ييمكن ماتبيه
الجد بحده :وليه ماتبيه وشفيه ولد فهد
ناصر ببتسامه : الله يطولي في عمرك مافيه شي بس حق البنيه
فهد : اسالها يافيصل واخذ راي امها ورايها ومو الحين لا الخطوبه ولا الزواج على كيفها بس المهم انها لخالد
ابتسم فيصل : مايحتاج اسالها الي تبيه يافهد
فهد : مثل ماقلت لك الكلام بينا بس المهم انها لخالد
فيصل : وهي له ان شاءلله
وقطع عليهم حديثهم صوت صراخ الشباب وراحو ناصر وفهد ووليد وجاسم يشفوون وحصلو تركي ويا خالد بن فهد يتهاوشون بالكلام وراحو على طول لهم وبعد اسائله عرفو ان خالد متهاوش ويا تركي عشان تركي يتغزل في ريم وطبعا كلهم هاوشو خالد لنهم كلهم يدرون ان تركي يمزح اما فهد عصب على خالد وخذاه وراح وياه وركبو في السياره وجلس يعاتبه على اللي سوواها وعلمه خالد بكل شي وعصب زياد وتوعد ريموه داخله عشان مسجله لتركي لأن ريموه كم مره اشتكت لبوها من تركي بس فهد يقول يمزح ولا عبرها وجلس يعلم خالد ان اللي سواها غلط ومايصير يغلط على ولد عمها عشان ريموه وتركي اصلن مافيه شك ابد ان قصده شي وبعد كم فره في الشوارع رجعو للبيت وحصلو سلطان ماسك تركي على جنب ومفهمه انه صح يمزح بس لا يزووودها طعبا محد يدري عن المقطع حق ريموه غير تركي وفهد وخالد ورجعو وتصالحو خالد وتركي
وفي بيت فهد وفي الصاله
مشاعل :بل مهوي ومناروه متى بيجون تراني بروووح
العنود : بسم الله وين بتروحين تونا
مشاعل : مخليه ماي صوون عند عدوول اكيد الحين ذابحه الله يعيني
هيا : يابنت الحلال مو صاير له شي تعالي تعشي عندي نايف اليوم موب عندي
ريموه الي كانت تصب لهم القهوه : الله ياخاله اكشن عندكم صار شي جديد ليت ابوي يعرس
العنود بعصبيه : وجع يوجعس فال الله ولا فالس
ريموه : يمه خليس كووول وانسانه عمليه يعني لو انا متزوجه وقال زوجي بيتزوج عادي والله لا اوافق عشان يصير عندي وقت لربعي وهواياتي
هيا بنقد : ريم استحي على وجهس عيب الكلام اللي قلتيه
ريموه وهي رافعه حاجب : ليه ياخاله عيب انا اقول لو ::وتبي تقهر خالتها :: يعني حتى اذا تزوجت مو حامل الا بعد خمس سنوات
عصبت هيا من قله ادب ريموه : كله منس يالعنود سمعتي بنتس الخايسه وش تقول عيب يابنت استحي على وجهس
مشاعل ببتسامه : يالله ياهيا خلي البينه تعلنا بخططها المستقبليه كملي ريموه وش بعد
ريموه وهي تقوم : شوي خليني ابعد لا تسوي لي شي خالتي هيا وجالست بعيد شوي اكمل يامشاعل
مشاعل :كملي ياعيون مشاعل وش بتسمين اول ولد
ريموه : اول ولد بسمه ريان عشاني اشجع نادي الريان
مشاعل :والبنت
ريموه ببتسامه : بسميها عنوده على امي فديتها
هيا ممكن تجيها جلطه من كلام ريموه ومشاعل تشجع ريموه وريموه فصخت الحيا وماخلت شي ماتكلمت فيه حتى الولاده والعنود توزع ابتسامات وعاجبتها بنتها دلوعتها وعاجبها كلامها واستمر الحديث
وفي غرفه ندوي ليلوه وندوري جالسين عند الكمبيوتر ليلوه تضيف ايميل يوسف وندوي جالسه بجنبها
ليلوه بوناااسه : هيااا ضيفني
ندوي ببتسامه : يكلمس
ليلوه : اذا قال من انت وش اقول اللعب عليه يعني اني احسبه صديقتي
ندوي :ههههههههه ايه
يوسف يارحمه لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
هلاا
عسا دايم نكون احباب ,,,,,,,, عسانا مانتفارق يوم
اهلين
لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
من انت ؟
ليلوه
رواونوه وينك يالغاليه
لموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
من ؟
ليلوه
انا وينك مادريتي وش صالي خطيبي الحقير تزوج وخلاني والحين حالتي النفسيه عدم
ندوي ببتسامه : خخخخخخ والله انس خطيره
ليلوه : اعجبس وبعدين العله ليه مايرد
يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
ليه خلاك الحقير ؟
ليلوه : هههههههههههه والله مافي حقير غيرك
ندوي :ههههههههههاي
ليلوه
يقول اني مو حلوه شفتي القهر كل جمالي ذاه ومو عاجبه
يارحمه الموت من فرقاه زورني .............. الموت عندي ولا حياتي بدونه
صدق حقير بس يمكن عنده اسباب
ليلوه
لا ماعنده جعله الجلطه
ندوي : يالحقيره بيكشنا ليه تقولين جلطه
ليلوه : تنكتين ليه محد يقول جلطه غيرنا
واستمر الحديث ليلوه تلعب عليه ومسويه فلم هندي ومأسي وهو يواسيها على اساس انه صديقتها
وفي بيت سلطان وفي غرفه عبود وعزوز
عبود جالس على السرير ويفكر وعزوز توه داخل
عزوز بستغراب : عبود وش فيك صارلك كم يوم موب عاجبني
عبود بدون نفس : عزيز انا الحين افكر بشكل عميق عشان كذا اطلع وخلني اكمل تفكيري
عزوز : اشرهه مو عليك على الي شايل همك
عبود : لا تشيله مشكور بس تيسر
وطلع عزوز وعبود جلس يفكر هل اللي سواه صح بأنه دخل على البنات يشعر بتأنيب الضمير على اللي سواها بس هو قصده شريف كان يبي يختار له وحده من البنات عشان يخطها بس ولو هاذا مايعطيه الحق باللي سواه صار له كم يوم وهو مو مرتاح ندمان على اللي سواه في لحظه تهور واستمر يفكر بندم
وفي الليل بعد العشاء في بيت ناصر وفي غرفه منصور كان جالس ويا ابوه يسولفون
وفارس توه جاي من برا من صوب الباب حق الغرفه الي يطل على الحديقه كان يحسب مافي الغرفه احد لنه ماشاف سياره منصور وتوه بيبطل الباب سمع صوت ابوه يتكلم ويامنصور
منصور برجاء : يبه طالبك تسامحه مهما كان خطاه
ناصر بحده : منصور انت مستوعب وش فارس مسوي
منصور : يبه كل انسان يخطي
ناصر : بس مايفشلني قدام اهلي ويطنشني ولا كني اكلمه وبعدين ياكثرها اخطائه
منصور : يبه حرام عليك صارلي ساعتين اطلبك طيب هو اخطاء وانا طالبك تسامحه عشان خاطري
ابتسم ناصر : خلاص كم منصور عندي سماح يالغالي سامحته
وقام منصور وحب راس ابوه وجلس جنبه : ولي طلب صغير بعد
فارس انصدمه عند الباب اخيرا ابوه سامحه مو مصدق بس يمكن ناصر يصرف ولده وبعدين منصور شحاده يمكن كسرتنا خاطره ولا يبي يعلمني ان له فضل علي
ناصر : وش بعد
منصور : هي طلبين مو طلب
ناصر : قول مقبلوه طلباتك بدون ماسمعها
منصور : الاول انك تسامحه من قلبك يبه خلاص اللي فات مات انسى
ناصر بهدوء: مسامحه من قلبي والله اني اشتقت اسولف معه عادي تعبت من القناع الي انا لابس واشتقت لفرووس الخايس بس وش اسوي اعماله
منصور : خلاص عشان خاطري
ناصر :عشان خاطرك يلا وش الشي الثاني
منصور : لا تقوله انك مسامحه لني قلت لك قله انك مسامحه انت من نفسك
ناصر : ليه ؟ خله يدري الخايس الي من شافك وهو كنك ذابح له احد
منصور : ابيه اذا حبني فايحبني لني اخوه مو لني مساعده وقطع عليه كلامه دخول فارس
وعلى طول حب راس ابوه ويده وقال : اسف يالغالي والله ثم والله معاد اعيد الاخطاء والله انها تجي غصب عني
طالعه اناصر وابتسم وعلى طول ضمه فارس وبعدها ضم منصور اللي ماتوقع وحب راااس منصور وقال : اسف مدري ليه تصرفت كذا بس يمكن عبط مني او مدري بس والله يا منصور اني ماكرهك يمكن عدم تقبل اوشي بس مو كره والله
منصور : لا عادي فارس الي فات مات وابتسم
ناصر وهو رافع حاجب : اقول فروووس
فارس بسرعه : لبيه
ناصر : كنك قاعد تتسمع
عض فارس شفايفه لنه غلط من جديد : والله اني كتت بادش وسمعتكم وجلست اتسمع
وضحك ناصر على شكل فارس وهو خايف ابوه لا يزعل من جديد
واستمر الحديث وفارس مستانس ان ابوه اخيرا سامحه وهو زعلان من حوالي سنه كل ما يرضى يسوي فارس شي ويزعل منه
وانتشر خبير حمل منار وبهالمناسبه جاسم عازم كل العايله يطلعون سيلين بكره وانتشر الخبر والبنات مستانسات حدهم وكالعاده الجد طلب من الكل يحضر ومحد يغيب
وفي سياره راشد وهويسوق وجنبه فواز ورا طلال
طلال وهو جالس بملل : اقولكم عندي اخوين
فواز وهو يضحك : ياحرام كان خاطري يكون عندك اخت عشان اخطبها واناسبك هههه
طلال بدون نفس : يمكن في الاكتشاف القادم
راشد : بس مو شي حلو
فواز : صدق انت مستانس ولا لاء
طلال بتنهيده :كان ودي استانس بس غصب عني الحزن يحاصرني والله ياشباب مشتااااق لها
فواز بهدوء: قلت لك خل الغرور ورح اعتذر لها
طلال بحزن : قلت لك انتي اعتذرت منها وهي تقول ان الانفصال احسن حل وتقول ابوها الخايس يبيني اطلقها
راشد : خلاص ياطلال من باعك بيعه
طلال : بس انا احبها ياراشد
فواز وهو يطالع في فراغ : هم كذا البنات مالهم امان
راشد : ودي اقولكم شي بس اخاف تفهموني غلط انت وياه
طلال بدون نفس : غرد
فواز: وانا معه
راشد : ايه
طلال : زين قل شعندك
راشد : ودي اقول ان الحرام مايستمر
انصدمو طلال وفواز لنهم عارفين قصد راشد
راشد : واللي اساسه غلط سهل ينهد يعني انتو بديتو حياتكم بشكل غلط عشان كذا انسو هالحياه وابدو حياه جديده اساسها صح وصدقوني بتنجح ان شاءلله
سكتو لن ماعندهم شي يقولونه راشد صادق في كلامه
وكملو الطريق بصمت
وثاني يوم بعد الظهر الجو كان شوي حلو وهادي والكل في سيارته عشان يروحون بدري يمديهم يستانسون والبنات كلهم في سياره وليد اما الفايف مع ريموه ولميوه مع جاسم والجد والجده مع عمتهم ساره في سياره فيصل وناصر واهله وفارس واخوانه كلهم في سيارته وهو متقطع من الفرحه وماخلى احد ماعلمه ان ابوه سامحه
وفي سياره وليد هو يسوق ودلال جنبه
وراه رنود ثم ليلوه ثم شيخوه ثم مهوي وفي الشنطه ندوي وشلتها نوير وهنود ومعهم بزران وليد
وليد طفى المسجل : انا بغني
دلال بدلع : غن ياعيون دلال
شيخوه : بل استحو على وجيهكم عيب تونا عزابيه ترا بننحرف وانت لا تغني دلولتي في كل مناسبه تغنيها الله يقرفك
وليد : بل بل بل كليتني وبعدين شدخلس انطمي لا انزلس الحين وكيفي بغني دلولتي ::وغنى :: دلولتي كل الحلى فيها احترتنا مدري شسميها
شيخوه : كان بتهاوش معك بس مالي خلق ابي استانس اخيرا طلعت من البيت حسبي الله على خويلد اخوي الخايس
مهوي :شيخوه وجع ازعجتينا ماتتعبين من الكلام وبعدين ليه جايه بيني وبين نصفي الثاني ليلوه
شيخوه بلعانه : احسن ابي اخرب عليكم
ليلوه بدون نفس: بقره ماينشره عليس ولا كان هاوشتس أأأأأي ::جاها بقس من شيخوه::
شيخوه بحقد : بقره ترفسس يأم الماصيب
وتعطيها مهوي بقس وبدا الهواش
رنود وهي تنزل سماعات موبايلها من اذنيها : وجع يالهيلق
شيخوه : كل من ام المصايب
ليلوه : اوك انطمي
وليد عايش جو يغني ولا كن البنات معه ودلال متقطع من الوناسه والحياء
ندوي وهي اطل من الدريشه وبصوت قصير :شوفي وشوفي
نوير :ويش ؟
ندوي : ياويل قلبي شوفي الشرطي يقطع القلب
هنود برومنسيه جاتها عدوا : حرام عليهم قاطين في الدوار في هالشمس
النوير : وجع انتي وياها غض النضر
ندوي : اقول انطمي وبس أأأأأأه ياقلبي
واستمر الحديث
في سياره فارس اللي يسوق وجنبه منصور وورا طلال ودلوعه ونصور وريان
فارس وهو يطالع دلوعه في المرايه :اموت اعرف انتي ليه ماتمشين مع البنات ؟
دلوعه بدلع : ماحب البنات احب العيال
منصور ببتسامه : البنت خربانه من الحين الله يرجها
دلوعه بدلع : يرجني ليه شايفني بيبسي وديو ههههههههههههههااااي
ريان +نصور :هههاهههههههاااااااااههههههههههي
طلال الي راكب معهم وراء: هههههههههه مصخره
منصور : والله مافي مصخره غيرك وانت جالس بين البزران ههههههههه
طلال : الله يجازي الي كان السبب
دلوعه :ريان نصور شفيكم تراه يضحك عليكم يقول انكم موب كفو تجلسو جنبهه
فارس : عن يومها ورطتك ياطلال
ريان : انا ابي اركب في سيارتنا مع ابوي
نصور : وانا ابي اركب في ثيارتنا مابي اركب معكم
دلوعه وهي رافعه حاجب : ليه شفيها:: وتقلد نصور :: ثيارتنا
فطسو الشباب من الضحك وقعد نصور يبيكي لنه انحرج وريان سكت
فارس بحده : دلع وجع ان شاءلله خير ليش تضحكين على نصوري
طلال وهو ضام نصور :خلاص حبيبي وبعدين انت لا كبرت عرفت تتكلم
ريان بهدء: يتكلم في المشمش يقوله خالد اخوي
دلوعه بحتجاج :فارس حتى انت ضحكت
فارس تورط : انا كنت اضحك على منصور مو على كلامج الغبي
دلوعه بدلع : كلامي مو غبي وبعدين لا تهاوشني انا كيفي اقول لاللي ابي
فارس بحده : لا مو كيفج ويلا انطمي لا اسمع صوتج
منصور : عيب حبيبتي دلع لا تضحكين على نصوري
واستمر الحديث ونصور يبيكي يبي اهله ريان ساكت واقرب سياره فارس كانت سياره جاسم اللي معه الفايف والطعشات
ونزل نصور مع ريموه وهو يبكي
ريموه وهي ضامه نصور : شفيك فديت روووحك
نصور وهو يتعبر:دلع دلع
ريان الي راكب قدام في المرتبه الي في الوسط لان الفايف في الشنطه والطعشات في الوسط اللي هو مجود وحمود وسلمان ومشاري
ريان : دلع تضحك عليه عشانه يقول سياره لالا موب سياره ثياره واخوانها يضحكون معها
ريموه بحقد : الحقيره والله ماخليها الحيوانه وتضم نصور خلاص حبيب خلنا نوصل واوريك فيها هي واخوانها جعلهم الحادث
جاسم : بل بل بل ريموه وجع استغفري
مشاري : ريموه جعلج انتي الحادث ليه ادعين على اخواني
ريموه بدون نفس : وعوه من زين الخوان عشان يضحكون على نصور واحد مريض لحد يقوله بو مات والثاني لقيط والثالث عفازه 24 مبوز عنده فصام في الشخصيه ومريض نفسينا والاخت حقيره وقليله ادب
منار الي راكبه قدام : ريموه وجع ان شاءلله عيب
ريموه : عااابت عيونكم خايفين عليهم ولا همكم شعور نصور وخير يومه مايعرف يقول سا عادي
مشاري : ريموه تلايطي مالت عليج انتي بعد من زين الخوات وحده من مصيبه الى مصيبه والثانيه مايعه خربانه وانتي متحوشه واخوج اطرم واخوج الثاني غبي
ريموه وهي تمد يدها من ورا وتمسك شعر مشاري وتسحب بقوه لين نقز مشاري
مشاري وهو يتألم : أأأأأي يالحقيره هين يالمتوحشه جعلج المرض
ريموه : جعلك المرض انت يالنمام
مشاري : النمام احسن من قليلت الادب الي مثلج
واستمرت الهوشه بين مشاري وريموه والكل مستمع ويضحك عليهم
وبعد ساعه الا ربع وصولو العوائل وجلسو على العروووق اللي جنب البحر وفرشو فرشتاهم وحطو الكراسي والمضلات والحريم في جهه والرجال في جهه وجابو دبابات والبزران انتشرو الي يلعب كوره والي يسبح
ريموه واقفه عند الشاطئ وماسكه دلوعه منشعرها :يالحقيره ليه تبكين نصور
دلوعه وهي شوي وتبكي وتحاول تفك شعرها من ريموه : أأأأأي وش اسوي اخوج مايعرف يتكلم
ريموه وهي تقبص خدها :ويومه مايعرف يتكلم تضحكين عليه وانتي والزباله اخوانس
دلوعه وهي تبكي :فكيني
ريموه وهي ماسكتها من شعرها وتنادي : نصور نصور تعال
وجاء نصور
ريموه : يلاا اعتذري منه
دلوعه تبكي بدلع
نصور بشفقه : ريومه تكفين خلاث
ريموه وعطتها كف : اعتذري اشوف واللتفتت على نصور بحده : وانت دلخ خلها تعتذر ولا تعال اظربها
نصور : لالا خلاث خليها حرام
دلوعه وهي تبكي :خلاص فكيني
ريموه :اعتذري اشوف
دلوعه وهي تبكي : اثفه اقصد اسفه
ريموه سحبتها من شعرهودزتها لين طاحت في الطين وتوصخت وخلتها وهي تبكي وراحت ونصور واقف يطالعها بشفقه وغسلت دلوعه في الماي وراحت تركض وهي تبكي لبوها الي جالس مع الرجاجيل
ووصلته وهي تبكي وهو على طول ضمها بحنان : شفيها دلوعتي
دلوعه بين شهقاتها : ريموه ريموه ظاربتني
ناصر بستغراب : ليه ريم تظربس
دلوعه وهي تبكي : ضربتني وقالت اخوانج زباله
بطلو عيونهم طلال وفارس ومنصور اما راشد وفواز وباقي الشباب فطسو ضحك
فارس بستهزاء: زباله في عينها خلها تجي تشوف اخوها
خالد وهو رافع حاجب : من اخوها ؟
جاسم وهو يضحك : والله ان ريموه خطيره بس ليه تقول انهم زباله ؟
دلوعه وهي تمسح دموعها بدلع : عشانهم يضحكون على نصور
فارس : عن يومه علمها وجلس يقولهم السالفه ودلوعه تترجا فارس انه يقوم يظرب ريموه عشانها ظاربتها والباقين يضحكون عليها
وعند البنات واللي فارشين وجالسين برووحهم
ليلوه : يالليل متى بيجي الليل ابي اركب دباب
شيخوه : صح وناسه والله
ريموه ماره عليهم :بنات نلعب كوره
رنود : الحمد والشكر والعالم اللي رايحين وجايين
ريموه : بطقاق الا ماشفتو ندوي هاذيك على العرق واليا الغبيتين اللي معها والشباب قدامهم يستعرضون لا ونوير تصور
ليلوه : الحقيره ندوي ماتابت
ريموه وهي رايحه : ولا طراها
لميوه : يووووه متى يجي الليل ابي اللعب
مهوي بوناسه : بنات نواف مواعدني يجي لي بقي
ليلوه بوناسه : وناااسه الله بركب معس
مهوي : اذا كبير اوكي ليش لاء
ليلوه : اجل يلاا نروح نمشي لين يجي الليل
مهوي : يلااا
وراحو وليلوه تعلم مهوي بالايميل
وانتشرو الشباب كل واحد على دباب واللي بقي ويتسابقون والي على جتسكي في البحر يستعرض وكانو الفايف على الشاطئ مرفعين العبايات والبناطيل ويمشون ريموه وهي واقف على الشاطئ :بنات ابي اركب جتسكي
عهود : هاذاك منصور يستعرض اركبي معه
ريموه بستهزاء : هاها شقالولس
عهود :ا خس يالي تستحي
شوي الا ماشاري جاي مسرع وداز ريموه لين طالحت في الماي
وقف بنصر وقال : عشان تعرفين تظربين في السياره يالحقيره وانحاش
ريموه قامت بقهر : هين يالحقير والله ماخليك زين زين
عبير :يوووه غرقتي
ريموه وهي تطلع بعصبيه : باروح لسياره ببدل جعله المرض
وراحت لسيارات لنهم موقفينها كلها في جهه وركبت وعطت الخدامه عباياتها تنشرها وقالت للخدامه تروح تجيب عبايت جدتها وراحت الخدامه للجده الي عند الرجاجيل وقالت ريم في السياره تبي العبايه وخذتها وراحت وراح وراها تركي
وتو ريموه لابسه العبايه ونازل الا وتركي قدامها : هين يالريموه والله ان تندمين
ريموه بدون نفس: ترووك وخر عني لا اصرخ وانادي لك هالمره ابوي مو خالد
تركي وهو رافع حاجب : ريموه ترا انا مو اصغر عيالس والحركه اللي سويتهيا بااايخهة ومالها داعي اجل تسجلين لي
ريموه بتحدي: لا تخليني اخليك تندم انك فكرت تكلمني
تركي بتحدي : ريموه يالله اعتذري مني عشان اسامحس
ريموه وهي تقلب عيونها : عشتو هاذا الي ناقص ماقاصرني الا انت اعتذر منك اقول طس بس
عصب تركي من قلب: ريموه اخر مره تتتهزين فيني سامعه ترا والله ثم والله ان تندمين ولا تخليني احطس في راسي ثم تكرهين عمرس فاهمه
ريموه بعناد : شكلك تبي المشاكل لنفسك
تركي : تلايطي ولا تصيرين عبيط وخليس مؤدبه
ريموه بمكر : بوريك الادب:: وبأعلى صوتها صرخت ::يباااااااااااااااااااااااااااااااااه
ارتبك تركي وانحاش وجاء ابوها على صوتها ومعه وليد وفيصل مخترعين عليها
فهد وهويضم ريموه الي سوت نفسها طايحه من السياره : ريمووه عسا ماتعورتي
ريموه وهي تمثل وتبكي : لالا بس رجلتي اللتوت
فيصل : بسم الله عليس روعتينا
وليد : سلامات ان شاءلله سالمه
ريموه :أأأأي تعورني
فهد بحنيه :اكيد تعورها ولا ماصرخت كل هالصرخه
شوي وجاو الحريم لنهم شوي بعيد عن السيارات والتفو حول ريموه اللي تمثل احسن من احسن فنان وبعد نقاشات قررو ينادون الاسعاف ريموه بغت تجيها جلطه لنها تكذب وجلست تقنعهم بس مافي امل الكل مفسر رفضها على اساس انها مستحيه من خالد قالو خلاص ونادو فارس
اما تركي كان واقف بعيد عنهم وقلبه يدق بسرعه خايف ريموه تورطه في شي ولا وش بيقولون عنه ماتوقعها بتسوي كذا وحقد عليها وجلس يتوعدها داخله
وجاء فارس وريموه متمسكه في ابوها : يبه والله ثم والله انها ماتعورني
فهد وهو يمد رجل ريموه : شفها يافارس ماعليك منها
فارس ببتسامه : وين مكان الطيحه مافي شي
فهد : شف عدل
فارس : مافي شي ابدا ولا حتى رضه
ووقف فهد بعد ماراحو الحريم وتطمنو الن ريموه مافيها شي : دقيقه
وراح ينادي خالد بن سلطان لنه على باله فارس مايعرف شي ووليد كان واقف يتعبث في السياره
ورجعت ريموه رجله على طول وهي جالسه ومعتنزه على تاير السياره
فارس بنظرات وصوت قصير: اقول ريموه كني سامع انج شاتمتني انا واخواني
ريموه بلعت ريقها :انا
فارس : ايه تقولين انا واخواني زباله
ريموه : الحقيره علمتكم
فارس بحده : يعني قلتيه ؟
ريموه :لا ماقلت
وتو فارس بيتكلم جا خالد ويا فهد وقال خالد مافيها شي دلع بنات اما فارس عطى عمه فهد كم نظره وراح
وبعد كذا راحت ريموه للبنات
وبعدين جاء الليل واستانسو البنات لنهم بيسوقون الدبابات وتجمعو الشباب كلهم على فرشتهم عشان يعطون البنات فرصه ياخذون راحتهم والبنات مستانسين ويلعبون والكل ركب دباب عادا شيخوه مالها دباب مهوي جابو لها بقي هي ورنود وريموه وليلوه على بانشي بس لاعانه طرتدت شيخوه وفي الاخير كسرت خاطر لميوه وركبتها معها مهوي بمتوت من الوناسه تتخيل نفسها على سياره في دوحه وتستعرض
وجالسين كل الشباب والنسوان على الفرشه ويسولفون
وليلوه وياعبير كل شوي متصادمين يتحادون من الي بتطرح الثانيه وريموه ويا مهوي ورنود مسوين سباق اما لميوه جننتها شيخوه راااكبه ورا ويدها ماسكه فيها السكان حق الدباب وكل شوي داعمه
لميوه بعصبيه مع دلع ومع شوي ميوعه : يووه ياشيخوه ياخيسس خلينا نلعب مثل خلق الله
شيخوه وهي ماتشوف قدامها : خلاص انتي قولي يمين يسار وانا بسوووق
لميوه بميوعه : لالا انا بلعب شوي وبعدين بعطيس بخليس تركبين قدام
شيخوه بستهزاء : ليه على بالس عاجزه ادزس الحين وانحاش بس انا طيبه وقلبي ابيض ابي نلعب مع بعض عشان كذا يلاااا انا بسوق وانتي قولي يمين يسار
لميوه بملل : زييييييييييين
شوي ومرت عليهم ريموه : تسابقون
لميوه :هاهاهاااااي ترا انتي بقي مايسرع
ريموه ببتساممه : مع ذالك اتحداكم خخخخخخخ يالمصخره
لميوه : شرايس نتدحداها
شيخوه بندفاع : اكيد شوفي ريموه بنسبقس وانا ماشوف الطريق يعني بس لميوه بتقولي يميمن يسار
ريموه وهي تضحك بمكر : ييلااااااااا
شوفو لين نوصل سياره منصور
لميوه : وينها ؟
ريموه وهي تأشر: هاذايك شفتي الفرشه الي عليها اهلي وراهم
لميوه : واهلي ؟
ريموه : بنمر من جنبهم
شيخوه : يلااا قدام
ريموه: قدام
اما الباقين منقسمين قسمين قسم حراميه والثانيين شرطه ويتطاردون
ليلوه وهي تمشي جنب مهوي : مهوي خففي السرعه
مهوي وهي مسرعه : نوي خلني استانس واعيش حياتي
ليلوه : كل كل شهر تعيشين حياتس مع....
مهوي بقرف: اقول انطمي ولا تخربين علي هالحضات
ليلوه وهي تخفف السرعه مع مهوي : مهوي سكانه كنه سكان بورش
مهوي : لا وييييييييييييييييين البرش سكانها يختلف شجاب لجاب
ليلوه : والله ان يشبهه
مهوي : مستحيل
ليلوه بتحدي : تراهنين
مهوي : اراهن من امر خطير الا امر خطير
ليلوه : شلون امر خطير
مهوي : يعني لو اطلب منس مصيبه تسوينها
ليلوه بتحدي : يلااا
مهوي : اجل امشي لسياره مجود نشووووف
ليلوه وهي تلف : قدام
وراحو
وعلى الفرشه انواع السوالف والضحك وكل واحد يعلمهم بقصه وموقف
الا ودباب جايهم مسرع ضارع 10000 والبنات اللي فيه يصارخووون وعلى طول تفرقو كلهم عادا الجد والجده توهم يالله يقومون والدباب مسرعه
لميوه وهي تبكي :يمن يمين
شيخوه وهي مرتبكه : وين يمين فيه نطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييي
ونطتت شيخوه ولميوه اتجهت للجد رأسنا وعلى طول لميوه لفت بسكان ولفت من الجد ودعمت الشباب اللي واقفين حشرتهم اللي هم مجود وخالد بن نايف ومشعل وخالد بن فهد ودعم فيهم الدباب وانقلب وطاحت عليهم لميوه واغما عليها على طول ابعدوها عن الشباب وطعنااهي بالعبايه وماكانت متغشيه وكبو عليها ماي وصحت وجلست تبكي وادعي على شيخوه الا على طاري شيخوه وينها ؟
نطت من الدباب وانحاشت لأقرب سياره وانخشت فيها والشباب اللي يضحك واللي يعلق واللي يتألم والجد يدعي على بنات كلهم
وبعها نزلو كل البنات الامهوي ويا ليلوه الي في سياره مجود عند السكان ولا يدرون شلي صار
وراحو البنات كلهم يجلسون في جهه ويعلقون على لميوه اللي توها تبكي بحراره ويتوقعون وين ممكن تكون شيخوه منخشه فيه وعلمتهم دانا باسياره الي منخشه فيها شيخوه يعني انها منحرجه وراحت لها لميوه تبي تهاوشها على الي سوت فيها وريموه جالسه تعلومهم انا اهي اللي حدتهم بدبابها لين لفو وضيعو الطرق وفقد والسيطره على دباب
ورجعو يجلسون الشباب ويسولفون والحريم قامو من عندهم
ويسولفون عن الهوشات وكاذا لين قال ريان :ايه حتى ريم ومشاري تهاوشو في السياره و مشاري قال لريم يالحقيره
مشاري بصوت قصير : والله ماغيرك حقير
ناصر يطالع مشاري بنظرات : ليه ؟
مشاري يدافع عن نفسه مايدري بالغلط الي سواه : احسن تقول اخوانك واحد لا تقوله بو مات
اضحك طلال
والثاني عنده فصام في الشخصيه ضحكو الشباب كلهم وهم يطالعون فارس اللي يضحك والثالث لقيط انصدم منصور او انجرح من الكلمه والكل يتبسم اما منصور قام وراح لسيارته وهو معصب او مجروح وركبها ورااح وعلى طول لحقوه فارس وطلال على سياره فارس
اما منصور كان من جد معصب وكان يمشي وهو مايدري وينه رايح اما طلال وفارس كانو يشوفون ليتات السياره عشان كذا عرفون طريقه واللحقوه
ووقف منصور فوق عرق ونزل وشيخوه ولميوه في السياره ولميوه تبكي
شيخوه بعبط وهي في الشنطه : انا بنزل لا يرجع الحين ويشوفني
لميوه وهي تبكي : ياربي احراااج وش السوي في روحي ؟
شيخوه : انتحري مامنس فايده في الحياه غير اطيحين في فضايح وكل الشباب حافضينس الحين بيقولون انس متعمده احراام
لميوه وهي تبكي اكثر : ياربي وش السوي
شيخوه : انا بنزل
لميوه : تنزلين وين تروين ؟
شيخوه : مدري بس اخاف يرجع منصور ويلقاني فشله
لميوه سفهتها وكملت بكي
ووصل طلال ويا فارس
ونزلو وراحو لمنصور اللي ابستم يوم شافهم وجلسو يواسونه ويقولن لها عادي وريموه ماعليها شرهه ون ذا الكلام
وشيخوه في السياره معصبه :لميوه بنزل اخاف يشوفني منصور ويا طلال وفارس عاد لوه منصور بروحه كان عادي
لميوه تبكي : احراااج
شيخوه : انتي بقره شدخل الحين اقول بنزل وتقولين احراج
لميوه وهي تبكي : ياليت موبايلي معي كان اكلم ابوي الحين وش السوي احراااج
شيخوه بعبط على بالها ذكاء : انا بنزل وباروح اركب في سياره فارس
لميوه بميوعه وهي تمسح دموعها : الحمد والشكر وش الفايده
شيخوه بذكاء عبيط : على الاقل فارس ولا طلال لا شافوني لينه عادي اعرفهم من زمان اما منصور فشيله توه شايفني لاوووو..
لميوه وهي تمسح دموعها وبستغراب :و ويش وش مسويه ولا وين شافس ؟
شيخوه تغشت ونزلت ونزلت من العرق على ورا عشان مايشوفونها واو ما اختفت ورا العرق ركبو الشباب في السياره ومشو فارس ويا منصور في سياره منصور وطلال في سياره فارس ولميوه في الشنطه تبكي وهي خايفه وكاتمه نفسها طبعنا على بالها شيخوه ركبت في السياره الثانيه اما شيخوه جاتها جلطه وهي فوق العرق بروووحها ممكن يمر احد ويلقاها
وفي نص الطريق طلال اكتشف ان موبايله طاح ورجع يجيبه
وشيخوه شافت نور السياره وقالت من الي بيجي اكيد احد بيسرقها وخافت وجلست تبكي ماتدري ين تروح عرف مافيه شي تنخش وراها وراحت في اخر العرق اما طلال وصل ونزل يدور موبايله في مكانهم وخلى السياره شغاله ومبطله وجلس يدور على نورها
شيخوه ابتسمت وهي تشوف السياره مبطله والرجال بعيد وتسحبت واسرعت لسياره وركبت وسكرت الباب وقفلته وربطت حزام الامان <<<احيانا عليها طلعات مفيده
طلال تروع ووقف مكانه يشوف شسالفه وخاف مايدري شنو اشي الاسود اللي في السياره غريبه ؟
وشيخوه تعرف تسوق شوي مو كثير بس تعرف والسياره شغاله قالت بسووق وارجع لهلي وداست على البتروول وتحركت السياره
وفي هاي الوقت منصور وفارس وصلو لهلم ونزلو ونزلت لميوه وراحت ركض تعلم البنات بالي صار ولا لقت شيخوه ويا طلال
البنات كلهم على الفرشه والي يلم اغراضه عشانهم بيمشون
لميوه بميوعه : بنات شيخوه وطلال ماجو؟
ريموه بفكار سودا : خخخخخخخ انحاش بشيخوه ههههههه
الفاياف :ههههههههههههههههههههههه
النوري بخوف : يمه يعني وينهم
مهوي : يمكن بيجون الحين يعني وينهم وانتي ريموه ترا مو الكل خبيث نفسس
ليلوه وهي رافعه حاجب : الا طليل غبيث وحقير بعد جعله الجلطه
رنود بدفاع : خير ليلوه شسوا لس
ليلوه بدون نفس: كيفي مادانيه عندس مشكله ؟
رنود : ايه انطمي ولا تحشين في اللولد
اليلوه وهي رافعه حاجب : عشتو
لميوه : والله انكم فاااضين اقول شيخوه ضااايعه
هنود : بتجي الحين
النور ي: الله يستر
وعند الشباب خالد بن فهد وتركي ومشعل جالسين على اخر العرق يسولفون
تركي سرحان وبحقد يتذكر موقف ريموه وكيف وقف قلبه من تصرفها "ا يالحقيره ياريموه بغت توديني ورا الشمس الكلبه بس هين يالخايس والله ان تندمين "
خالد برومنسيه قويه : طاحت في حظني ::وبشاعريه ::بغيت الظمها
مشعل ببتسامه : الله يرحم حالك ياولد العم رايح وطي
خالد برومنسيه : أأأأه يامشعل لو تدري شكثر احبها
مشعل مشفقه : بقول لبوك يخطبها بطلبه
خالد بعصبيه :كله من الجنقل عيال عمك اعنبوهم ماودهم يعرسون
مشعل : اقنعهم
خالد بملل : مليت وانا اقنع فيهم
واستمر الحديث
اما طلال يوم شاف السياره تحركت راح لها ركض وشيخوه مشت بسرعه وبغت تدعم طلال الا انه نط وابعد عنها بس شطفته (يعني ظرب طرفه في السياره ) وطاح اما شيخوه مشت بسياره وفقدت السيطره عليها لنها على عرق وانقلبت السياره !!
|