كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
نوير :رنود وشذا الكلام هاذا قضاء وقدر ومكتوب لس تعيشين بدونها
رنود وهي تزيد في البكي :ليتني اموووت
شيخوه بحزن : رنود ترا ببكي معس الحين خلاص تكفين
ندوي :رنود بس
شوي ويدق الباب وكان جدي وجا وجلس جنب رنود وضمها وجلست تبكي واحنى كلنا نطالع الفلم الدرامي بحزن وبعدين طلعنى لأن رنود قالت تبي ترقد وخلينى جدي يواسيها وطلعنا رحنى لغرفه لميوه
لميوه وهي تبكي :مسكينه رنود ماعندها ام
هنوده وهي تمسح دموعها : أي ولله الله يعينها
مهوي: هي انتي وياها توكم تكتشفون اليوم
نوير :الحمد الله هاذا شي مكتوب غيرها ماعنده اهل
شيخوه :ندوي وش عندس
ندوي: اليوم في الملكه جاني بزير صغير قالي انتي نداوي قلت أيه وعطاني ورده حمرا وقال من فارس يور دريمس تجنن يابنات الورده
انا : كنه استانس الاخ كل ملكه ورده
ندوي: لا ذيك المره في عرس جاسم فديته
انا : منهو
ندوي :فارس ماي دريمس
انا : على بالي جسوم
وفي مكان اخر في بيت سحر وهي في غرفتها لابسه بجامتها بترقد الا ويدق الباب وتو سحر بتقول من الا وانفتح ودخلت الهنوف بنت عم سحر
الهنوف: بمسي عندج
سحر بفرح : صدق والله
الهنوف : ايه بس لا تضيعين وقت يالله قولي من رحتو انتي وطلال للمجلس وشصار وش قال وش قلتي
سحر برومنسيه : فديته موب مصدق اخيراً صار لي
الهنوف :المهم تكلمي اخلصي
سحر وتوها تنتبه :هي انتي وين ريلج عنج
الهنوف: خليج من ريلي تكلمي اخلصي
سحر : لا كيف سمح لج ترقدين عندي
الهنوف : ومنقال انه يدري اني عندج قلت باروح بيت هلي الرقد عندهم لأن امي تعبانه المهم
سحر بشاعريه وهي تتذكر وتعلم الهنوف
من الذاكره
اول مادخلت سحر المجلس جلست على اول كرسي وطلال كان في نصف المجلس ومعه بندر اخو سحر وفارس توه داخل مع سحر
طلال : فروووس موصيها ماتجلس قريب مني
فارس :لا ماوصيتها وليش اوصيها صارت حرمك
طلال قام وجاء قريب عند سحر بس فارس جلس بينهم
طلال بدون نفس :خير اما انك دعله
فارس ببرائه :ليه وش سويت
طلال : تنكت
فارس :سحر اغير مكاني
طلال : الا اذلف برا احسن
فارس : بندر تعال جنبي المكان يوسعك
طلال بقله صبر :فروس وانت دايم عله
فارس :ياطلال ياخوي الكبير الثقل صنعه
طلال: مخلي الثقل لك قم عطني مقفاك
فارس ببتسامه :ههاي انسى اني اطلع الا اذا قالت لي اختي اطلع
طلال وهو يميل من ورا فارس : سحورتي عمري وقلبي قولي له يروح
سحر بقمه الاحراج :ــــــــــ
فارس :شفت ماتبني الروح بندر ووجع تعال قرب كنك غريب تعال
طلال: لا لا تجي خلك محلك ولا اطلع احسن لك
بندر: لا بطلع ولا وصيك يافارس لا تخليهم ترا ماجتمع رجل وامراءه الا كان الشيطان ثالثهما
طلال بعصبيه :الحمد الله يعني انت يافارس شيطان يالله قم ضف تكفى
فارس :قلت لك خل اختي تقولي رح والروح
طلال بشاعريه : حياتي سحورتي غلاتي وعمري قولي له خليه يفارق
فارس : هي انت عيب انا جالس وتتغزل في اختي اجل اذا طلعتنا وش بتسوي
سحر وجها طماطه
طلال بعصبيه : الحين هي ماصارت مرتي حلالي خلاص ياخي مالك دخل
فارس : شفيك عصبت خلاص لأنك اخوي الكبير وعزيز علي واختي صارت مرتك ولأني انسان متفهم وعندي احساس واحياناً اكون رومنسي ورقيق ومره شفت فلم هندي
ويقاطعه طلال : اخلص عاد ترا معد معي وقت
فارس :المهم لأني كل الكلام اللي قلته باقوم من بينكم والروح اجلس قدامكم وجلس على الطاوله اللي قدامهم :شرايك فيني
طلال بخيبه امل كان يحسبه بيروح : بسراح انت تفقع المراره
فارس :خلاص سولفو وكني موب موجود وانا بغمض عيوني عشان تاخذ راحت في الكلام
طلال : تغمض عيونك عشان اخذ راحتي في الكلام هين يافروس مردوده
شوي ويدخل ابو سحر وبعده بعشر دقايق طلعو كلهم وطلال معصب على فارس
الهنوف: بس حسبي الله على فروس
سحر :حرام عليج انا موصيته لا يطلع لأني مستحيه من طلال
الهنوف :الحين تكلمينه ومستحيه
سحر :اكلمه شي واشوفه شي ثاني وهو كان يتوعدني والله لا سوي في الملكه واسوي عشان كذا خفت
وعند الطعشات ومعهم اميره والفايف ستارس في مجلس الحريم في بيت الجد
مجود :بنحط دوري من اللي بيلعب
كلهم :انا
واختار لهم مجود فرقهم لأنه حافضها من كثر مايلعب معهم الا اميره
مجود :اميره وش فريقس
اميره بحماس :اسبانيا
نجود :تنكتين اسبانبا فريقي واخترته قبلس
اميره :خلاص السعوديه
سلمان وهو يضحك : السعوديه مره وحده
امير ه : ايه وش فيها
سلمان : مايعرفون يلعبون
عهود : الا اميره وش تشجعين
اميره :انا هلاليه مووووووووت واحب ياسر القحطاني
عبير :حلو ؟
مجود :حلتكم بطونكم العبو الفايز يأمر على الباقين
كلهم : يلااااااااااااااا
شوي وجاو فهد ورايد وجلسو يلعبون معهم واميره فالتها كنها مع اخوانها
وفي غرفه طلال
طلال جالس ع السرير: شباب الملعون فروس اليوم تمنذل فيني
راشد :ليه
وقالهم طلال سالفه ان فارس ماطلع من المجلس
فواز :الولد ذاه موسوس
طلال : مالت عليه وبس
راشد : تصدقون شباب كسر مجود خاطري اليوم حسيته فاقد امه من قلب
فواز : هو عادي ينكت يعني ماتأثر غير رنود
طلال: لا هو فاقدها صدق بس هو من النوع اللي مايبين عليه الحزن يعني لوفروووس على طول الكل درا انه حزين
راشد : ياشين اللي ما يعرف يخفي حزنه
فواز : الا وين فارس
راشد : الله يهدي جدي كل شوي مهزئه
واستمر الحديث
المهم الكل راح لبيته يرقد بعد مافاز مشاري عليهم وقال بعدين يامر عليهم وامر مجود يمشيهم في الليل وفهد يباشر عليهم (يشتري لهم على حسابه ) وثاني يوم بعد الظهر راحت الجده وضحى لسعوديه ووداها يوسف واميره وقال لهله انه بيودي الجده ويروح يتمشى السبوعين وخالد بن نايف سافر لسوريا يغير جو ويا ربعه وجات سياره خالد بن فهد
قعدت من النوعم على صوت مهوي
انا وكلي نووووووم : خير مهيا وش عندس
مهوي :عندي ملل واخبار لايف على كيفس
انا : غريبه وين باقي الشله ولا كم الساعه
مهوي :الساعه 4ونصف وباقي الشله روحي صلي وتعالي اقولس
رحت وسبحت ووصليت ولبست وطلبت حليب كرك وجلست
انا : هاه وين الشله
مهوي : هنود اختي عند ندوي وريموه راقده وشيخوه ونوير يقولون مالهم مزاج يطلعون من البيت ورنود راحت مع خويلد اخوس يجربون السياره ولميوه راحت مع امها لسوق
انا : ووش الاخبار اللي عندس
مهوي بحزن : ابوي عرسه اليوم وخالد اخوي سافر لسوريا ويوسف راح يودي امي وضحى لسعوديه ومعه اميره بيروحون يتمشون اسبوعين
انا : هاذا اللي مايبي العرس
مهوي: مادريتي شيخوه ونوير وش قالو لي
انا بهتمام :وش قالو ذولا صارلهم السبوع متغيرين شفيهم
مهوي :مدري بس الاخ رشود مروحهم علي يسألوني اذا خطبني بوافق
انا بصدمه :صدق وش رديتي
مهوي : قلت بفكر وش رايس
انا :عادي وافقي بس مافيه عرس الحين
مهوي: حتى هو يقوله يقول مايبي الزواج الحين
انا : وناسه بس موب تروحين مع رنود وندوي اف بيصير انتي وندوي ورنود ولميوه تحبون ياسلام
مهوي:رنود حزينه عشان جدي ماقالها سالف خطبهتا من بدر
انا : قهر بس بتحضرين زواج ابوس
مهوي بقهر :لاء
انا :من اللي بيحضر
مهوي :محد تخيلي الحريم كلهم عيو يحضرون بس جدتي وعمتي ساره اما رنود عيت ويمكن خلود وجواهر يحضرون
انا :الحين شلون عايشين بدون امكم
مهوي: مدري ريانوه ومرام مع امي وامجاد وعبير يافي غرفتهم او عند عمي سلطان وفواز 24 ساعه عند طلال وخالد هايت هايت وبعدين سافر ونواف مدري وينه ومشعل راح مع خالد على سيارته الجديده وانا ماحب الجلس في البيت وهنود معي وكلنا مقاطعين ابوي بس هو اصلاً ماعبرانا ولا مفضي له غرفه ومضبطها وبيسافر اليوم
انا : وين له
مهوي :بيروح لشهر العسل ويا الحقيره العانس اللي هو ماخذ بيقعدون السبوع ويجون
وعلى خط الرياض كان يوسف وجدته ومرته
الجده وضحى : سوق وانا امك شوي شوي
يوسف :يمه تراني امشي 120 وش بعد تبين
الجده :امش 90 وانا امك
يوسف :ومتى بنوصل
الجده : وش انت مستعجل عليه
يوسف : " الله يعني على المشاكل لادرو امي وابوي " خلاص يمه تامرين
الجده :خذ لنا غرفه نريح تراني تعبت من الرزه
يوسف :ان شاءلله بنوصل بعد ساعه
اميره :يوسف وين بروح نتمشى فيه
يوسف :باقولس بعدين
اميره :يعني سر
يوسف :ايه
وبعد المغرب في بيت ناصر وفي الصاله اللي فوق طلال يلعب بيلستيشن سيمس 2مع دلوعه وفارس توه جاي
فارس :هاي
طلال + دلوعه :هاي
فارس :وين امي وامك وابونا
طلال: حلوه بس ابونا خذا امك وامي ولادري وين راحو
فارس: وانتي وين نصور عنج يوم مالقيتي الا ذا تلعبين معه
دلوعه : شدراك ان طلال غشاش
طلال: خير وش سويت شايفتني سارق من غرفتس كرسي
دلوعه : لا بس اذا حطيت عشاي كليته وتلعب ببنتي لين يغمى عليها
فارس: حرام عليك وش بعد مسوي
دلوعه :وكل ما سبحت الولد صديقي جون خذا وخلاه لين يسويها على روحه مايوديه للحمام
فارس :حرام عليك
دلوعه :وياخذ الشبح ويروعني لين اوصخ ثم الروح واتسبح ثم الروح الدوام وهو بس يخرب
فارس :عشان تعرفين ان محد مثلي توصخين البيت وانا الرتب لا واسوي لج الاكل بعد
دلوعه : ايه انت ونصور احسن من ذاه
طلال : هي منذاه ترا لوني متزوج كان عندي بنت كبرس
دلوعه :لوك متزوج باروح لنصور احسن منك وفصلت البلايستيشن ولمته وراحت
طلال : اختك قليله ادب
فارس :لا تقول تكفى
طلال : وش عندك جاي وين نصك الثاني زياد
فارس : سافر مع اهله ويمكن يجي بكره
طلال: ايه تذكرت انت ماتستحي على وجهك ياخي توني مسامحك ليه تسوي فيني كذا
فارس بخوف :ويش سويت وانا مدري
طلال بقهر : ليه ماطلعت وخليتني مع سحورتي
فارس برتياح : اشوا على بالي مسوي جريمه
طلال: هاذي اكبر جريمه انت ماتدري من متى وانا احسب لها لقاء تجي وتخربه ببساطه
فارس : سوري بس انا مالي دخل
طلال :أي ولله مشلول ماتعرف تمشي و تذلف
فارس: اقصد ياغبي سحر هي اللي قايله لي ماطلع
طلال بعدم تصديق :كذاب
فارس: كلمها واسألها
طلال :هين ياسحير
فارس : عرفت اني بريئ
طلال : ايه عرفت معاً البرئه في صوب وانت في صوب
فارس : الا من كنت تقصد يوم غنيت مردوده
طلال : هاه باقولك بعدين ابوي عاده زعلان عليك
فارس : تكفى طلال شف لي حل موب راضي يرضى علي
طلال :مالومه انت ماتعرف شلون انك تحقره وتروح ولا تعبره لا وقدام كل العايله قويه صح
فارس :غلط عاد ماصارت صارله اكثر من شهر زعلان والله اني فقدته اكثر من اول
طلال :ليه انت اول فاقده
فارس : المهم شف لي حل ابيه يرضى علي الا وين الثنائي المرح عنك
طلال : ذكرتني خلني الروح الدورهم
وفي بيت سلطان النوري وشيخوه في غرفتهم
شيخوه :الحين وش الحل
النوري : مدري نقول لبوي
شيخوه : لا وين نقول لبوي بيقول كيف دريتو
النوري : نقول للبنات يمنك نلقى عندهم حل
شيخوه : لا وذا درو عبود ولا عزوز بيلعنون خيرنا
النوري :نقول لخالد
شيخوه :لا خلى نفكر
شوي الا خلود جايه :هاي بنات
النوري +شيخوه : اهلين
خلود :وش عندكم معاد تطلعون من الغرفه
النوري :ولا شي
شيخوه :ملينا من البنات
خلود : غريبه
النوري :انتي وين جايه منه
خلود : رحت ازور ضناي غلوي انا و قيسي
واستمر الحديث
وعلى الساعه 8 في الليل اجتماع طارئ في جناح رنود كل الشله مجتمعين عند رنود اللي تبكي من قلب لأن بدر كلمها وقالها ان ابوها كلمهم وقالهم البنت موب موافقه وماتبيه كل البنات انصدمو ليه جدهم رفض بدر مع انه بدر مركزه الاجتماعي ممتاز وغني وعايلته معروفه
رنود بين شهقاتها :بـ بـ بنات ضنكم ابوي ليه رفض بدر
انا بحزن : مدري يمكن مايشوفه مناسب لس
رنود وهي تبكي ومعصبه :حتى سوأل ماسألني عنه الحين كيف اسأله ليش رده
كلنا بصدمه :هاه
النوري :يعني عادي عندس تسألين ليش وبتقولين انس تبينه
رنود بحزم :ايه بس هو ماسٍألني تكفون يابنات شوفو لي حل والله اني بموت لو ماخذ بدر
هنود :وهو وش قال استسلم على طول
رنود وهي تبكي : لا يقول بيرجع مره ثانيه كون ابوي يوافق بس اللي قاهرني ليه راده
شيخوه : الله يعين و يمكن ربي موب كاتبه لس
رنود :وهي تبكي بنات بموت لو ماخذيته
ندوي ولميوه يبكون معها بصمت
انا : قضاء وقدر
مهوي : وش الحيله خلاص انسيه
رنود وهي تبكي بقهر :اقولكم احبه من ثالث اعدادي تقولون انسيه ببساطه شلون يعني انساه
وعند الطعشات كلهم راحو يتمشون هم والفايف استارس كانو بيروحون على البرش حق مجود بس قالولا ماياخذهم وراحو على الفي اكس ار حق عمهم ناصر طبعاً مشاري هو اللي جاب المفتاح بدون علم ابوه وكان فهد هو اللي يسوق وجنبه رايد وورا ريموه ثم مجود ومشاري وسلمان وفي الشنطه الباقين
مشاري :تر اذا رجعنى انا اللي بسوق
فهد :ليه مستغنين عن ارواحنا
مشاري :جاك العلم
رايد: ياخي درينا انها سياره ابوك لا تذلنا مايسوا
ريموه : فهدان اشتر لنا ايس كريم
فهد :مايسوا طفرتوني
سلمان : محد قالك اللعب معنى
وعند بيت اهل اميره في الرياض نزلت الجده وتو اميره بتنزل ناداها يوسف
اميره :باروح السلم على اهلي وبعدين بجي
يوسف بهدوئه المعتاد:اميره انتي بتجلسين عند اهلس
اميره بستغراب : ايه
يوسف: اقصد بخليس عند اهلس وكنت اكذب ماراح نروح لمكان بس مابي اهلي يزعجوني بسألتهم
امير : مافهمت شلون يعني
يوسف: اقصد خلاص انا بخليس عند اهلس وبعد خمس سنوات انكان الله احياني برجع واخذس
اميره : خمس سنوات ليه
يوسف : لأنس صغيره عيشي حياتس واستانسي وانسيني واذا اهلس يبون اطلقس باطلقس
اميره :وانا مالي راي
يوسف :انتي بعدس طفله صغيره ماتعرفين شي في الحياه والعمر قدامس
اميره : تصدق يوسف عهود قالت لي انك بتطلقني وانك ماتبيني وانك موب مرتاح ومقهور من تصرافتي وكانت تقولي غيري اسلوبك وتصرفي مثل الحريم الكبار ولا يوسف بيرجعك لهلك بس انا ماقدرت اغير اسلوبي
يوسف بدهشه : عهودوه تقول ذا الكلام كله
اميره :وخلاص انا بجلس عند اهلي لين ترجع تاخذني بس اماااانه لا تتزوج غيري لأن عهود تقول يوسف يبي وحده كبيره كبره وانا اصغر منك بعشر سنوات
يوسف : خلاص وعد ماخذ غيرس وبنتظرس لين تكبرين وترجعين معي لدوحه بس انتي انتبهي لنفسس واذا بغيتي شي اتصلي علي اوكي
اميره :اتصل بس اذا بغيت شي
يوسف ببتسامه : واذا كنتي فاضيه اتصلي واذا ختمتي لعبه بشريني واذا عرفتي اسرار درايف علميني
اميره :وانت بعد اذا اشتقت لي كلمني
وحطها يوسف مع اغراضها ومر على المجلس سلم على اهلها وقالهم ان بنتهم صغيره وانه مايبيها وخلوها عندكم لين تكبر بس ابوها عصب وقاله بنتا موب لعبه وياتبيها يا تطلقها وخلاهم يوسف وراح للأمرات وهو منحاش من المشاكل لا عرفو اهله
وفي بيت ناصر على الساعه 11 ونص كان فارس واقف عند باب غرفه ابوه وهو متردد خايف ابوه يرفضه مثل كل مره وفي الاخير تشجع ودق الباب ودخل وحصل ابوه قاعد على السرير ومعه الاب توب ويتعبث فيه ولا رفع عينه في فارس ووقف قدامه
ناصر : نعم
فارس بتردد: ابيك تسامحني
ناصر : كل يوم اعيد نفس الكلام سامحتك
فارس بحزن : ابيك تسامحني من قلبك موب بلسانك
ناصر : اسف هاذا اللي اقدر عليه
فارس بقهر : ليه طيب
ناصر عصب : انت كل يوم وانت مزعجني ماصارت انت غلطت علي واهنتني وحقرتني ولاكني ابوك في اول موقف قدامي اخواني ولا اهتميت في مشاعري وانت تخليني وتطلع لوه هاذا طبعك كان عذرتك لاكن موب طبعك كنك قاصد تفشلني قدام اخواني انا اسف عذرك موب مقبول وهاذي اخر مره اشوفك جايني فيها وبله برا
فارس انصدم من لهجه ابوه في الكلام وطريقته وكيف انه موب راضي يقبل عذره طلع وهو يفكر "معقوله اكون جرحت ابوي بدون مدري ياربي وش اسوي وينك يازيود "وراح لغرفته وانسدح على سريره ودق على زياد
وعند البنات بكت رنود لين رقدت وهي تبكي وكملو البنات السهره عند لميوه وبعدين كل وحده راحت ترقد اما الطعشات وهم راجعين ساق مشاري ثم مجود وهم في الطريق صدم مجود في سياره ووقفو السيارت وزحمه لأنهم في دوار وصار فيهم شوي رضوض وجات الشرطه وكلمو عمهم ناصر اللي جاء هو وسلطان وودو مجود للمستشفى ولفو على يده لنه بس رضه والباقين مافيهم شي وخذوهم ورجعوللبيت وغسلو شراعهم غسيل واكثر واحد كان فهد بحكم انه الكبير وبعدين كل واحد راح لبيته ووزعو الطعشات والفايف ومنعوهم كلهم محد يطلع من بيته السبوع كامل حتى للحوش وناصر لعن خير مشاري واخذ منه الموبايل وهزئه لين قال بس اما نايف فاتزوج وامرته كان اسمها بدريه وحضرت الجده عرسه اللي كان مختصر واخوانه حضرو وساره اخته وخلود وجواهر والهنوف وماطولو رجعو الساعه ثنعش اما الرجاجيل كلهم حضرو عادا خالد ونواف عياله هم اللي ماحضرو وعلى الساعه 3 سافر هو ويا المدام
وثاني يوم قعدت الساعه 2 وكالعاده صليت ولبس ونزل ومالقيت احد رقيت لغرفه ندوي وحصلتها ويا هنوده ونوير وجلست معهم
انا : وين مهوي
هنود : راقده
انا :وشيخوه
النوري : راقده
انا : ورنود شخبارها
ندوي :بعد راقده ولميوه تقول بتجي بعد العصر
انا : وريموه
ندوي : مادريتي وقالت سالفه الطعشات ومسكها ابوي ولعن خيرها قبل شوي وهاذيك تبكي في غرفتها ومقفله الباب كرامتها ماتسمح لحد يواسيها
انا : احسن تستاهل ولا ماتستحي تطلع مع فهد ورايد صدق قليله ادب الا النوري انتو وش عندكم مختفين
نوير :ماعندنا شي
انا : اقطع يدي اذا ماكان عندكم شي بس الغريب شيخوه ليه ماقالت لي ولا يمكن سر المهم اذا طراكم تعلمونى علموني اول وحده
نوير :زين معاً ماعندنا شي
شوي الا وجايه مهوي ومعهى صينيه فيها سنوتشات وعصير
انا :تعبتي نفسس وجبتي الاكل من بيتكم
مهوي بستهزاء : أي من بيتنا... اصلنا بيتنا مصخره مافيه شي
انا : ياحرام بيتكم فاضي
مهوي : محد فاضي يروح يشتري وقلت للخدامه تروح مع الدريول تشتري احسن
هنود :اخيرا مت من الجوع
انا : واخوانكم وينهم
مهوي: هايتين والبنات الصغار رقود وعمي سلطان طاردهم لا يطلعون من البيت
وبعد العصر والكل مجتمع في المجلس عادا فارس و طلال ونواف
الجد : وين عيالك ياناصر
ناصر :بيجون الحين
الجد :ونواف وينه امس وهو موب طيب
عبود : مدري ياجدي ادق عليه مايرد
الجد :شوفوه وينه ولا يوم غاب ابوهم دجو
فواز : الله يهديك ياجدي راح واحد وحطيتنا كلنا رايحين اقصد داجين
الجد :مدري والله عنكم
سلطان بضيق :مادريتو وش يوسف سوا
الجد: وش سوا
سلطان : قالهم سالفه يوسف
الكل عصب واولهم الجد والجده وقعد كلاً يعطيه رايه
سلطان : ومن امس اكلمه مايرد علي ويقول بجيكم بعد كم يوم
ناصر : انالله قلت لكم اللي تسوونه غلط لازم اهو يكون مقتنع في زوجته بس انتو مالكم الا رايكم وهاذي اخرتها
شوي وجا طلال وسلم على جده وجدته وجلس
الجده : وين فارس ونواف
طلال : مدري عن نواف وفارس بيجي الحين
الجد : عزوز دق عليه قد لي يومين ماشفته وينه يافواز
فواز : مدري حتى انا ماشفته الا قبل امس
الجد :امحق اخو المفروض انت راعي البيت في غياب امك وابوك والخايب خويلد
فواز :عاد اللي يسمعكم يقول نواف بزر اكيد الحين راقد في البيت رح يامشعل شفه في البيت ولا لا واذا لقيته جبه معك
مشعل وهو يقوم : زين
وراح
شوي ودخل فارس وقف شوي عند الباب وبعدين دخل وراح على طول لبوه وحب راسه ويده وقال
ابوه منصدم مايدري وش السالفه بس يطالعه
فارس : يبه موب تقول جرحتك قدام الكل هاذني اعتذر قدام الكل سامحني يبه وهذي يدك احبها وحب يده
ناصر :ـــــــ"كل شي اتوقعه منك الا انك تعتذر مني بذا الطريقه "
فارس : يبه سامحني وهاذي رجلك احبه وتوه بيدنق مسكه ابوه والكل ساكت ويشاهد
ناصر : خلاص يافارس
فارس : وش اللي خلاص سامحتني
الجد : سامحه ياولدي عشان خاطري وانا ابوك وهو عرف خطاه
ناصر : عشان خاطر ابوي بس بسامحك
فارس بفرح :موب نفس المره الاولى
ناصر ببتسامه : لا ذي صادقه من قلب
وحب راسه ابوه وراس جده و جدته وجلس وبعد شوي دق مشعل على فواز وقاله نواف في البيت ويقول انه تعبان موب جاي وقالهم فواز الكلام وراح ناصر لبيت نايف عشان يشوف نواف وراحله في غرفته اللي مظلمه ونواف منسدح على السرير دق ناصر الباب ودخل وبطل الليت وحصل نواف ثاني تحت عيونه اسود وشعره مبهذل وتعباااااااااااااااان جلس ناصر على طرف السرير
ناصر : نواف شفيك
نواف بتعب : مدري ماجاني النوم
ناصر : شلون ماجاك النوم
نواف : مدري صارلي يومين مارقدت
ناصر : من متى
نواف : من ملكه طلال وانا ابي الرقد موب قادر
ناصر : يعني ارق يالله نروح للمستشفى
نواف: لالا مابي اروح للمستشفى اكيد برقد الحين
ناصر :لو بترقد كان رقدت من زمان موب الحين واذا استمريت كذا بتتعب وبعدين ليه وجهك اصفر انت ماتاكل
نواف : لا مالي نفس لأني نعسان
ناصر : باروح اجيب لك حبوب
نواف :اوكي
وراح ناصر وجاب الحبوب وكلاها نواف وسوا نفسه راقد عشان عمه يروح واول ماراح عمه رجع الماي اللي شربه وحط راسه على المخده كن يجيه نوم
وراحو البنات كلهم عند رنود المحطمه والحزينه وكل شوي تبكي
رنود وهي تبكي في زاويه الغرفه ومطلعه كل صورها وهي صغيره مع بدر وكروت مسويتها على شكل بطاقات فيها قصايد :بنات انا قررت قرار مصيري
ندوي وهي تجلس على السرير: لا تقولين بتنحاشين
شيخوه وهي تفصخ عبايتها : ولا بتنتحرين
رنود وهي تمسح دموعها : والله ثم والله لو مايزوجوني بدر ان انتحر
نوير وهي تجلس عند رنود بصدمه : اتقي الله تنتحرين وتروحين لجهنم وتفضحينا عشان حب واحد ماراح ولا جا
رنود بعصبيه : وشدراس عن الحب ماتدرين ماقد عرفتيه يابعد عمري يابدر
مهوي: انتي مجنونه رسمي
نوير: المفروض تصلين وتطلبين الله انكان ذا الزواج فيه خير ييسره ونكان مافيه خير يبعده
رنود وهي تبكي :ابيه بخيره وشره بعدين هاذي حياتي مال احد فيها دخل
لميوه وهي متأثره : صادق اللي يقول من الحب ماقتل
انا : صدق سخيفه يارنود انا مستحيل ابكي وتنزلي دمعه عشان رجال اصلاً كلهم مايستاهلون
رنود وهي تشغل الاب توب :انتو ماتعرفون بدر كثري انسان رقيق وحساس ورومنسي واهم شي يحبني ويموت فيني كلشي خططنا له الا ان ابوي يرفض
نوير : تدرين رنود ترا ربي معاقبس عشان تكلمي واحد موب من محارمس
رنود وهي تشوف صور بدر اللي توه مرسلها على الايميل : النوري مالي خلق نصايحس وافتراضاتس
وبعد المغرب في بيت ناصر ناصر ونسوانه ومشاري
ناصر بغضب :مشاريوه انا ماقلت لا تطلع من البيت
مشاري بخوف موب واضح : والله ماطلعت
ناصر بحده : شايفك مع العصر في الحوش
مشاري ببرود : ليه الحوش موب من البيت
ناصر بعصبيه : اذلف لغرفتك ولا تطلع منها اليوم تعرف وش بسوي بك ولف على لولوه كلمتي فارس يجيني
لولوه : ايه بيجي الحين
وقام وراح للمكتب
لولوه تكلم مشاري :انت سامح من روحك رح لغرفتك
مشاري بقهر :وش اسوي في غرفتي وهو مانعني من التي في والبلايستيشن وش اسوي
نوره :رح قبل يرجع ويذبحك
راح مشاري وهو يتأفف
نوره بستعراب :ضنس شفيه ناصر معصب
لولوه بخوف : اكيد معصب على فارس مدري وينه الله يستر
نوره : الله يعين كلمي فارس خليه يجي قبل لا يعصب زياده
شوي الا وجاء فارس وغترته على كتفه ومصفط كمومه وشكلها متهاوش
فارس :حرقتي تيلفوني وش فيه
لولوه بخوف : وش فيك
فارس: مافيني شي متهاوش
لولوه :مع من
فارس :فازع مع واحد من الربع وش يبي ابوي
لولوه : رح له في المكتب تراااه معصب موووت
فارس: باروح السبح وبعدين الروح له
لولوه بخوف :لا رح الحين
فارس :اوكي وراح وتوه عند الدرج نادته امه واللتفت عليها
لولو ه :لا تضيق ابوك تراه شكله شايل عليك وتحمل ابوك مهما صار
فارس : ان شاءلله ورقى فوق وراح للمكتب ودق الباب ودخل وحصل ابوه يقرا اوراق وجلس وهو يفكر " شكله معصب من قلب وش فيه توه مع العصر مسامحني خلني افكروش سويت ياربي ماسويت شي غير الهوشه اللي قبل شوي امد الشرطه يكلمونه بس هو وشدخله عادي كل يوم وانا في هوشه انزين ليش معصب يمكن موب علي لحظه ......لحظه .....وبخوف وشذا الاوراق اللي معه والله كنها ماره علي يارب ماتكون اوراقي والله ان يدفني وانا حي اللحين اذا كانت اوراقي وش اقول وش اصرف "وقطع عليه تفكيره صوت ابوه المعصب
ناصر بعصبيه :قم وقف
قام فارس بسرعه ووقف بخوف
ناصر :لمتى وانت على ذا الحال
فارس بستغراب : أي حال وش سويت لا تورطني ترا توك مسامحني وذا كنت ندمان انك سامحتني عادي تراجع لا تورطني
ناصر بحده ارعبت فارس:انت ماخليت مجال اسامحك فيه وابي تبرير لتصرفات المراهقين اللي تسويها
فارس بخوف : أي تصرفات ماذكر اني سويت شي غلط
ناصر بعصبيه : وينك جاي منه الحين
فارس برتباك :"يالليل كم مره يحذرين من الهوشات وش عذري الحين " من الشرطه
ناصر بقهر :ماعندك مشكله.........وانا وش قلت لك
فارس بحده :ربعي واستفزعو بي اخليهم اقول والله ابوي حالف لعاد يشوفني في المخفر ان يزعل علي
ناصر بهدوء غريب استغربه فارس : هاذي ........اخر ......مره .....تتهاوش مع احد فاهم وبعصبيه انت ماتدري الولد اللي انت ظربته من ولده
فارس بندفاع :لا مادري ولا ابي ادري وانا ماخاف من احد واللي يقدر ابوه يسويه خله يسويه والله لاشوفه ان اللعن خير اللي جابوه وهاذاني علمتك
ناصر بعصبيه قام من ورا المكتب وجاء قدام فارس اللي ارتبك :انت ماتفهم اقسم بالله لا تتهاوش مع احد في ذا الشهر بذات انك لا ولدي ولا اعرفك واذا كنت ماهمك سوو الي تبي
فارس برجا : لا يبه موب كذا بس موب بكيفي فجاء اللقا روحي ماسك واحد ولاعن خيره
ناصر بهدوء مصطنع : اعتقد سمعت وشني قلت وهاذاني حذرتك اذا تبي رضاي سوو اللي قلته
فارس بقهر :ان شاء الله ياغالي مالك الا طيبه الخاطر واوعدك ماتهاوش مع احد ان قدرت
ناصر بحده :وان ماقدرت انسى اني ابوك
فارس بهدوء: الحين كل ذا العصبيه عشان شوي هوشات
ناصر بقهر وعصبيه : الحين الجرايم اللي انت مسويها تقول شوي هوشات لعنبو دارك كم واحد في المستشفى بسبتك استح على وجهك لعنبو دارك ربعي كلو وجهي كل يوم طاق واحد من عيالهم
فارس بخجل : اسف خلاص اروح
ابوه بعصبيه وصوت عالي : الحين ماتقولي ليش حابس نادر عندي في اليبت ماتستحي على وجهك ماعندك غيره على اهلك شلون تجيبه للبيت وستغفلني وليش اصلاً تحبسه وشذا الطبع الاجرامي اللي عندك
فارس بصدمه :"من اللي علمه الحقيرات اقسم بالله ماخليهم موب كفايه فاضحيني عند نادر:" من اللي قالك
ناصر : انت مجنون تراني عارف كل شي عنك ولا تقول ابوي زعلان مايدري عني
فارس بصوت واطي : ادري اني غلطان واسف بس من اللي علمك
ناصر بقهر :فارس تراك كبير يافارس وانا تعبت اطرد وراك واراقبك
فارس بسرعه :"خلني احده " هاذا انت قلتها كبير يعني مسؤل عن تصرافتي وموب من حقك تراقبني
ناصر بحده : انت في عيني مارح تكبر معذا التصرفات الغبيه وبعدين يومك تعبان ليش ماقلتلي
فارس ارتبك :"ياولله الورطه الحين وش اقول والله ان يلعن خيري ":ليه وش فيني هاذاني قدامك مافيني الا العافيه
اخذ ناصر الا وراق اللي على ماكتب وقطها في وجه فارس لين تناثرت :وذا لوراق من هي له
فارس :من وين جبته وبعدين الحمد الله طلعت سليم
ناصر بغضب جلس على الكرسي عشان يكتم غضبه وتنهد : اجلس وقلي كل شي من البدايه
بلع فارس ريقه وجلس قدام ابوه :"وش اقول اني كنت اشرب زقاير وغيروها لي وعطوني زقاير من نعو ثاني لين صابني التهاب في الكبد اصلاً لا يدري بزقاير العاديه دفني اجل شلون ذي ياربي استر وعد ذا اليوم "
ناصر بصوت عالي : تكلم اخلص ولا قاعد تألف لي قصه
فارس برتباك ماغاب عن ابوه :عادي عورني صدري ورحت للمستشفى وقالو لي عندي جرثومه او فايروس في الكبد وعطوني ادويه والحمد الله تعافيت
ناصر بحده : وش منه الفايروس
فارس برتباك : من...."لوه يدري وش منه كان نسفني اكيد مايدري" .......ايه المشروبات الغازيه ومانعيني اشربها
ناصر : من الغازيات هاه وين مسوي الفحوصات فيه
فارس بخوف : في المستشفى
ناصر بدا يعصب : ادري يعني بتسويها في السوق
فارس : في ثلاث مستشفيات واحد قال سليم واثنين نتايجهم مختلفه واخر واحد عطوني ادويه ومشيت عليه والحمد الله تعافيت
ناصر : من متى وانت تعبان
فارس برتباك : من شهرين كذا وصارلي شهر الحين من تعافيت
ناصر بشك : يعني صارلك شهر من تعافيت معاد تاخذ ادوي
فارس برتباك : ايه
ناصر بعصبيه : ولادويه اللي في غرفتك
فارس برتباك :"خلا اقول ليه تفتش غرفتي وازعل " تفتش غرفتي يايبه ولا شلون عرفت
ناصر :مافتشت جيت اخذ حبوب منومه من عندك وحصلت الاوراق والادويه في الكمودينه نست تخشها قالها بسبتهزاء
فارس : الحين عرفت كل شي وش المطلوب
ناصر بحزم :بكره بنروح انا وانت لفرنسا تسوي الفحصات هناك جاي بروفسور لمده اسبوع وحجزت لك عنده انا موب مقتنع تجيك جرثومه في الكبد عشان غازيات
انصدم فارس وسكت وقام ناصر: بكره جهز اغراضك واوراقك بعد العشاء بروح وطلع وخلاه
راح فارس لغرفته ودق على زياد
زياد :هلين
فارس: مصيبه
زياد :خير
فارس :ابوي عرف اني مريض وقالي بكره باروح معه لفرنسا عشان يسولي فحص
زياد ببرود :واذا تعال سو افحصات وبعد قدني مشتاق لك
فارس بقهر :انا في وادي وانت في وادي اذا جيت وسويت الفحصات درا ابوي ان الجرثومه من التدخين وبعدين انا مواعد ابوي ماتهاوش ذا الشهر واذا جيت اكيد بتهاوش مع جون وخوياه وتعرف ابوي صديق اهل جون وذيك الحزه بيلعن خيري شفت المشاكل
زياد : خلاص بفكر لك بحل وبكلمك مع اني ادري كل حلولي هي المواجه احسن
فارس بقهر :مالت عليك باي باروح ادور لي حل احسن لي وسكر وراح سبحو وبدل وهو يفكر من الحقيره اللي علمت ابوه عن نادر وقال باروح لرنود واسالها يمكن عندها خبر الا اكيد عندها اذا ماكانت هي بس لا تطلع هي ياويلها وسواد ليلها لبس بنطلون جينز وبلوزه سودا و ونشف شعره ولبس كاب اسود وطلع
وفي غرفه مشاري مبطل الباب وواجلس يطالع اللي في الصاله وهو داخل غرفته ونوره ولولوه راحو لصاله اللي فوق عشان مشاري
مشاري :يمه تكفين توسطي لي عند ابوي
لولوه بقهر :اللي يسويه فيك شوي وتستاهل
مشاري بملل : زين عطوني أي وسيله تسليه مليت
ويمر عليهم فارس
لولوه : وشفي ابوك معصب وش انت مسوي الله يعينه انكان الكبير اخبل من الصغير
فارس بطفش :يمه تو ابوي لاعن خيري لا تزيديني
لولوه :وش انت مسوي
مشاري بفرح لأن موب هو الوحيد اللي مهواشه ابوه : ابوي هاوشك ليته يحبسك معي
فارس وهو رافع حاجب وبغرور : ليه شايفني قاصر جاهل بزر مثلك
مشاري من قلب :يااااااااااااااااارب انه ينحبس يارب ......أأأأأأأأأمين اشوف فيك يوم يافارس ولد امي وابوي
لولوه :وين بتروح
فارس :باروح بيت جدي باي ونزل
نوره :شكل ابوه مهزئه من قلب
لولوه :يستاهل اكيد مسوي شي ولا ماعصب ناصر
وبعيد عن العيون في مكان محد يجيه الا نادر في المرسم حق فيصل في بيته بس في مكان صاد كانو جالسين
دانا بنت سلطان ومشاعل وامل بنات فيصل جالسين يرسمون بغراض فصيل وامل موقعه على بعض اللوحات يعني انها هي اللي راسمتها ودانا جالسه تحاول ترسم التوئم المختلف ومشاعل ترسم الجاسوسات وعافسين الماكن لا وجايبن تي شيرتات يرسمون عليها
دانا : تصدقين كل يوم وحنى اهنا ومايدرون عني
امل: بفضلي سرقت المفتاح من ابوي
مشاعل : ياحظ بنات ابوي نايف
امل :ليه
مشاعل : ابوهم تزوج وسافر وامهم عنده اهلها وهم داجين محد يقولهم وين بتروحون ولا ليش ولا شي على كيفهم
وعند البنات اللي ملو من مواساها رنود بعد العشا وتوزعو مهوي وانا وشيخوه جالسين في الزاويه نرسم لنا موديل عبايات سوا وندوي ولميوه وهنوده في الغرفه حقت النوم يسولفون ونوير جالسه تعطي رنود محاضره
نوير :اتقي الله في اللي تقولين
رنود :النوري ارحميني مستحيل تفهمين شلون يعني احبه
نوير : لا زم يكون عندس اراده وتقدرين تتخلصين من حبه وتتوبين وتستغفرين
وعند الباب تو عزوز بيدق الباب الا وفارس جاي
عزوز :فارس غريبه وش عندك هناه
فارس :يقالي لي عمه ابيها في موضوع مهم جدا وانت
عزوز : فاضي وجيت اعزم البنات على عشاء شوي ويسمعون صور رنود تصارخ داخل
رنود وهي تبكي : اقولس احبه اموت فيه ماقدر اعيش بدونه تقولين انساها انسى عمري ولا انساه
نوير :انتي ماتبين موب ماتقدرين
رنود وهي تمسح دموعها : شلون انساه
نوير : احرقي صوره وانسي ذكرياتس وياه
رنود :بدر كل شي في حياتي شلون تبيني انسى بسهول مقدر ابداً
مهوي :انتو يالفضيحه قصرو صوتكم لا حد يسمعكم
وعند الباب نيران تطلع من عيون فارس وعزوز
فارس بكل عصبيته : ادخل عليها اكيد البنات ماعليهم عبا وتوه يتكلم دخل عزوز وهو معصب ودخل لين وصل رنود وهي في وسط صورها وذكراياتها هي والنوري وعلى طول مسكها من شعرها وقال : من الحقير اللي تحبينه من اماهي سكتت وماتكلمت
بدو البنات يصارخون ويقولون له يفكها وهو يظربها هي ونوير لأنه لقها معها فاكيد تعرف انها تكلم وهي تصارخ وفارس عند الباب ولم عزوز الصور وجاو اهل البيت وهم يسألون وش السالفه وكانو اللي جاو وليد وفيصل وحريمهم والجده و دخلو كلهم بس عزوز تورط الحين شلون اذا سألوه وش السالفه يقول قدام حريم عمانه ان عمته تكلم وبدا الهواش
فيصل بعصبيه : عزيز ليش تظرب عمتك
عزوز بقهر:"خساره فيها اسم عمه "باقولك بس بروحنى
الجده بغضب : انت ماتستحي على وجهك
وليد بعصبيه : خير وش فيه
عزوز : ابي نجلس بروحنى
وخذا وليد فيصل وعزوز وفارس ورنود اللي تمشي ولا تدري وش تقول خلاص الفاس طاح في الراس وماعندها عذر وش تقول وش تسوي وراحو لقسم وليد وقالو له عن صور بدر وعن الكلام اللي سمعوه وجاها ضرب من وليد بغت رنود تموت تجمعو كلهم على صوتها وصراخها اما عزوز وفارس فاراحو يدورون بدر بيلعنون خيره
اما رنود جلست تبكي وماقالت ولا كلمه ظربها وليد كان ممكن يذبحها لولا وجود فيصل اما الجده ماتدري وش تسوي وكلمت الجد وعيالها بعد ماسمعت صراخ رنود والبنات لبسو عباياتهم وكل وحده انحاشت لبيتهم خايفين احد يسألهم وش السالفه يدرون ان لو احد درا انهم يدرون انها تكلم وساكتين كان بلعنون خيرهم
وفي مكان اخر في بيت سلطان سلمان وعهود ونجود وفهد ورايد جالسين يلعبون مونوبولي في الصاله وموخرين الطاوله على جنب وامهم جالسه في اخر الصاله الكبيره تسولف مع خلود ويا جواهر اللي بتمسي عندهم اليوم وسلطه وحمني ونص ورامي عافسين البيت مراكض يمين ويسار
فهد : قسم بالله انكم يالبنات نكبه ليتكم مارحتو معنى كان الحين نتمشى
عهود :هي انت وش دخلنى محد قال لمجود الدلخ يدعمبنى الحمد الله ماصارلي شي ولا كان صارت علوم
سلمان :عهودوه اللعبي
نجود : لا وين تلعب عطني 500
سلمان :لا والله ليه
نجود :طايح في ارضي وعندي فندق بيت
سلمان :منزين البيت بانيته بـ10
نجود :الحين عطني وبس
سلمان : اصبري علي ماعندي فلوس بتطيح الحين عهودوه في الرضي وبعطيس
نجود :ريود شفه
رايد : سلوم عطها ولا اطلع لا تلعب
شويويجي سلطه مسرع مع الوسط ويلحقه نص ويخربون البيتوت
سلمان بصوت عالي :جعلكم المرض والعمى انقلعو
نجود :عطني بسرعه يابيخ لعبك
سلمان :زييييييييييييييييييييـــ أأأأي منذاه توه بتكلم وجاه ذاك الكاس من يد سلطه في راسه وفقد اعصابه ودز وراه وسلطه يبيها من الله دز والبزارين كلهم دزو>>>>>>>مع الخيل ياشقرا
عهود : يوووه ابي اروح للبنات
فهد : من اللي ماسكس
عهود : تنكت ابوي
نجود : خليهم يجون ماعندهم احد يسال اذا طلعو ولا دخلو
عهود : فكره باروح اكلمهم خلهم يجون بدون محد يحس
رايد : موب الحين خليها اخر الليل عشان ابوي يكون راقد الا وكاس ثاني ضارب في كتف فهد وسلطه داز و قام رايد بسرعه ومسكه وجلس يظرب فيه لين بكاه
جواهر : رويد يامال الحمى فك فلذت كبدي
رايد : اعنو داره ارهابي خير علميه الادب
جواهر : ترا حمني يفضحك وبيعلم ابوه تراه من صادق رامي وصاير كلامه واجد
حصه : ياويلس من الله رامي حكيه واجد والله مايتكلم وليدي الا في المناسبات
خلود : اذا طلعت غلوي بعلمها الادب موب مثل الهيلق عيالس
جواهر بستهزاء : عيالي هيلق على الاقل اساميهم حلوه ودلعهم موب غلوي
خلود وهي تضحك: سلطه وحمني دلعهم يجنن
وفي بيت فهد انا في غرفتي انا وندوي وريموه
انا : اذا احد سألنا وش نقول
ريموه : ليه وش صار وش الجريمه الجديده اللي سوتوها ياحظكم ليتني معكم موب محبوسه هناه مالت على الطعشات
ندوي :والله رايقه مع الوجه
انا :يارب ماتعلم رنود انا ندري
ريموه :وجع علموني وش عندكم
نودي :قالت السالفه
ريموه بصدمه :يوووه والحين عمي فيصل وليد عندها والله ان مايرحمها وليد مسكينه رنود طاحت في شر اعمالها
وفي بيت الجد في جناح وليد كان سلطان وفهد والجد وليد وفيصل عند رنود اللي دموعها مثل المطر وهي تعترف اما فارس و عزوز فا راحو يدورون بدر
الجد وبدا السكر والظغط يرتفع : من بدر اللي تكلمينه
رنود وجها كله كدمات وشكلها رايح فيها دم من شفتها ويدها تعورها وتبكي بصمت :ـــــ
فيصل بعصبيه بس كابتها عشان ابوه موجود : تكلمي طلعتي معه
رنود انصدمت من سوال اخوها :"معقوله يشكون اني ممكن اطلع مع احد لالا مستحيل كلامك يافيصل ":ـ
فهد وهو معصب :انتي متى بتتكلمين اخلصي علي
وليد بعصبيه وصراخ : وش تتكلم وتقول تقول انا وطيت روسكم وصادقت واحد وصار عندي عشيق كله منك يبه اللي مدلعها ولا هي حقيره ماتستاهل
ويقاطعه سلطان بعصبيه : وليد انت ماتشوف ابوي تعبان وبعدين لا عاد ترفع صوتك في حضور الوالد
الجد بتعب : بدر ولد خالس هو اللي تكلمينه
هزت رنود راسها بأيه
سلطان شاف ابوه تعبان وكلم ولده خالد يجي لا يصير في ابوه شي وخمس دقايق الا وخالد برا في الصاله
وليد مسك رنود من شعرها ورفعها عشان توقف وقال بصراخ :انتي ليه ماتتكلميني
فكت رنود روحها من وليد ونحاشت ورا ابوها ولحقها وليد وهو يصارخ :على بالس بيحميس لا انتي صرتي حقيره وكلبه وتربيت ابوي هي اللي خربتس ودلعه
عصب الجد وطالع وليد بحده :وليش ما حميها ياوليد بنتي مالك دخل فيها واذا انا موجود محد له دخل
بدا وليد يصارخ هاذا طبعه لا عصب :بعد يبه لك وجه تدافع عنها اللي مثلك يذبحها بس موتها على يدي بس خلني ادري انها طالعه معه
سلطان بعصبيه وصوت شوي مرتفع :وليد اطلع انت ماتعرف تتفهام وبعدين ماتشوفنا موجودين
وليد بصراخ :اوكي بطلع لأني لو جلست اكيد بذبحها
شوي الا وطاح الجد وعلى طول نادو خالد وبعدين نزلو الجد لغرفته واول ماحطوه على السرير قال :لحد يكلم رنود غير ناصر علموه خلوه يسنعها
سلطان بتنهيده : ان شاء لله بس انت ارتاح ولا تشغل بالك ودق على ناصر يجي
وخمس دقايق الا وناصر جاي وقالو له السالفه وخذا رنود وراح لبيته بصمت اما وليد راح يدور البنات واول بيت راحله كان بيت نايف دخل الصاله وبدا يصارخ :مها هنادي ....مها .....هنادي
نزلو مهوي وهنود برعب وناداهم لداخل الغرفه عشان محد يسمعهم وقفل الباب ومع كل قفله توقف قلوب البنات
وليد والشرار يطلع من عيونه :ليش ماعلمتنوا ان الحقيره تكلم
مهوي بخوف : تكلم اااا من تكلم
وليد وهو يمسك يدها من عند الكتف وبصراخ : تكلم واحد ولا تستعبطين داخل عليكم عزوز وهي ناثره الصور قدامكم
مهوي وهي بتموت من الخوف لأنها ماسكها يعني ممكن يجيها كف ولا أي شي ثاني وليد متوقع منه أي شي :كانت صورهم وهم صغار وعمرها ماقالت لنا شي
وليد وهو يفك مهوي ويلتف على هنود : وانتي نفس الحكايه ماتدرين
هنود وهي تمسح دموعها :لا والله مدري عن شي وهي ماتقولي شي اصلاً
وليد وهو يبطل الباب :قسم بالله لا ادري انكم تدرون ان يكون موتكم على يدي وطلع ومهوي راحت فوق ركض تكلم ليلوه
مهوي :ليلوه وليد جاكم
ليلوه : هاه وش يبي
مهوي: يوووه طلع ونيران تطلع من عيونه اكيد جاكم يحقق معكم
ليلوه بخوف :وش اسوي انحاش
مهوي :انكري ياغبيه واذا سالس عن الصور قولي ماشفت الا اللي وهم صغار
ليلوه :خلاص عولم وعلمتي شيخوه
مهوي : لا هاذيك هنود تكلمهم باي
وسكرت مهوي الا وباب غرفتها يدق
مهوي : ادخل
وفتح الباب ودخل
انصدمت مهوي وهنود بعد شلون تحول كذا وش في شلكه كذا
مهوي بخوف :نواف وش فيك ليه وجهك اصفر وعيونك كذا
هنود بدموع : شفيك نواف
نواف وهو يجلس على الصوفا :مافيني شي بس ارهاق وبعدين وشفيه وليد عافس الدنيا وش مسوين
مهوي تتهرب من الاجابه : خلك من وليد مارحت للمستشفى
نواف بتعب :مهاوي ماتوقعت منس هالهمال من راحت امي وانتي ماتجليسين في البيت ولا تدرين عن احد
مهوي بخجل لأنها ماتقعد في البيت ابد: نواف وش اسوي في البيت كلكم طالعين والصغار مع امي
نواف وهو يرجع راسه ورا :هاذاني صارلي في البيت يومين ولا هان عليس تمرين غرفتي لا انتي ولا هنودتي
استحو البنات فشله اخوهم تعبان في البيت وهم كنهم بزران من بيت الى بيت
هنود :ادري انا غلطانين اسفه نوافي
نواف : هو عادي بس المفروض تكون عندكم شوي مسووليه وبعدين قام بيروح لغرفته
مهوي : اجيب لك شي تاكله
نواف :لا مالي نفس وراح وسكر الباب
مهوي وهي كارهه روحها : مالت علي شفتي عيون نواف كلها عتاب
هنود بقهر : احنى و اذا جانا زكام وامي وابوي موجودين تلقينه اول واحد عندنا ولا يمر يوم مايجينا وهو مريض صارله يومين واحنى ماندري امحق خوات
وفي بيت سلطان وفي غرفه شيخوه والنوري كانت شيخوه منخشه ورا الستاره والنوري جالسه على الكرسي حق التسريحه وعندهم جواهر اللي تقرا مجله وخلود اللي تضبط شعرها في المرايه
شيخوه بخوف تكلم جواهر :انتي خبله جايبتس عشان تحميني من الدينصور اللي بيجي وانتي تقرين مجله
جواهر ووعيونها في المجله : وليد حبوب موب مسوي شي بعدين تستاهلين يوم دريتي ان رنود تكلم ليه ماعلمتي
شيخوه بقرف : جاتني نوير الثانيه وانتي تكلم نوير وش بتسوين
نوير :انا مسكني بلجرم المشهود جالسين نطالع صوره في الاب توب بقول قالت لي انها تحبه بس تكلمه مادري
شيخوه : وانتي موب خايفه يمال الاسهال الحاد
نوير :متوكل على الله
خلود :انا بعلم عليكم انكم تدرون عشان معاد تتعودونها وتسكتون على الخطا
نوير بخوف لأن خلود متهوره ممكن تسويها : لا خلود تكفين
خلود :اممممممممم بفكر لين يجي وليد
وفي بيت ناصر وتوه داخل ومعه رنود بعبايتهالأنها بلبجامه وبعدين شكلها مايساعد تطلع بدون عبايه كان في وجها كدمات ودم في شفايفها ومشخ في رقبتها ويدها تعورها مووووت وتبكي بصمت اول مادخلو الصاله ارتاح ناصر لأن مافيه احد مايبي احد يدري ورقو لصاله اللي فوق وحصل للولوه تسولف مع طلال ونوره تلعب اكس او وهي برا عند باب غرفه مشاري ومشاري داخل والاورقه في النص اول ماشافوه ورنود معه خافو
لولوه بخوف :خير رنوده وش فيها
طلال جاء صوبهم : خير وشفيها
ناصر بحده : مافيها شي اخذها لغرفه البنات وخذاها طلال وراح اما نوره ولولوه جلسو يطالعونه وفوق روسهم استفهامات جلس وجابت له نوره قلاص عصير وجلسو
شرب ناصر العصير وهم ينتظرونه يعلمهم واول ماخلص قال: رنود متهاوشه وياوليد
وفي غرفه البنات جلست رنود على اول كنبه وجلس جنبها طلال ويده على كتفها بخوف
طلال بقهر :من اللي ظاربس
رنود تبكي:ـــــ
طلال بهدوء: من اللي ظاربس ولا ليه
رنود زاد بكاها :ــ
طلال بقهر :رنود وش فيس ليه كل ذا الدمووع وش صار
وجلست تبكي اكثر وضمها طلال :خلاص مهما كانت المشكله اكيد لها حل بس لا تبكين خلاص تراني ماحب اشوف دموعس خلاص رنودي
شوي وجاء ناصر وقال لطلال يطلع وتوه بقوم مسكته رنود كنها تستغيث فيه حس طلال فيه شي بس طلع وسكر الباب رنود حست خلاص ان ناصر بيذبحها ماقد تواجهو في مشكله وخافت يكون مثل وليد وتذكرت انه دايم وهو صديق البنات ويساعدهم
ناصر بهدوء : مقدره حجم الغلط اللي الرتكبتيه
هزت راسها بأيه
ناصر :ممكن اعرف بصراحه انتي طلعتي معه
رنود انهارت تبكي وتصارخ : انتو وش شايفيني اطلع معه ليه خبله اصلاً من تغطيت منه ماشافني بس كان يكلمني وكان صادق معي وجاء وخطبني وكملت تبكي
ناصر بصدمه : منهو اللي كنتي تكلمينه
رنود بين شهقاتها : بـ بدر ولد خالي
ناصر : ومن متى تكلمينه
رنود وهي تبكي : من .....من كنت في ثالث اعدادي
انصدم ناصر :ثالث اعدادي يعني من اكثر من خمس سنوات
رنود وهي تبكي :ايه
ناصر بهدوء : ليه كنتي تكلمينه
انفجرت بدموع وجلست تسرد حياتها من وهي صيغره ومراهقه كيف كانت امها ماتسأل عنها وكيف كان ابوها مايجي الا مرتين او ثلاث في الشهر وكيف كانت 24 ساعه في بيت خالها وكيف كان بدر حنون طيب معها لين تعلقت فيه
اما وليد خلص التحقيق مع البنات راح لبيت فهد ثم بيت سلطان ثم رجع للميوه وحقق معها وبعدين راح يدور بدر مع الباقين
والساعه 12 في بيت سلطان رجع سلطان تعبان ورقد وحصه مرته معه ورايد ويا فهد وسلمان جالسين في غرفتهم وشيخوه ويا نوير وخلود وجواهر والهنوف في المطبخ يسوون سندوتشات وعصير وعهود ويا نجود يدورون دانا واخيرا لقوها عند الباب ويا امل ومشاعل ونادتها نجود
دانا : هاه وش تبين خربتي علي
عهود :دانوه روحي لبيت عمي نايف وخلي عبيروه ولا امجادوه تكلمني
دانا : لا والله اشتغل عندس انا
عهود :دنونه تكفين
دانا : لا كلميهم
عهود بقهر: مايردون عسى بس مارقدو
دانا : خليني اذكرس شوي تذكرين يوم رحتي لبيت جدي وقلت على طريقس ناديلي اموله وشعوله وقلتي لا وتشوفينهم قدامس ولا هان عليس تنادينهم
عهود :طسي جعلس المرض وراحت دانا تكمل لعب في الحوش
نجود : باروح اكلم مهوي
عهود :قديمه كلمتها تقول عند ليلوه
نجود :باروح الروح النوري
عهود :بتوافق
نجود :نجرب
عهود :خلينا نروح مي مامنها فايده
نجود: راقده
عهود : بقعدها
نجود :خليني نجرب مع النوري اول
وفي غرفه عزوز وعبود
عبود : مالقيتو الحيوان
عزوز : لا مسافر وبعدين ابوي قال لا تلمسونه خايف يكون عنده شي واذا طقيناه يفضحنى
عبود :مستحيل يفضحنى هو ولد خالها
عزوز : خلك منها خلك في مشكلتك
عبود بضيق : ماعندي مشكله وعلمتك انسى الموضوع
عزوز بعصبيه : انا قررت بعلم ابوي
عبود بصدمه :مجنون انت تبيه يتبرا مني
عزوز : طيب وش الحل
عبود : عزوز والله ثم والله لا حد يدري ان معد اكلمك واقاطعك وانت تعرفني
عزوز :"وانا وش خوفني الا انك تقاطعني لأني ماتحمل اعيش بدونك بس في الاحالتين بفقده يااااه ليه ياعبود تحطني فيذا الموقف ااااااه "
المهم عدت الليله وعهود ماقدرت تكلم نجود وفارس يغلي لأنه مالقى بدر وطلال ماعرف السالفه غير ان رنود متهاوشه مع وليد والرجاجيل تكتمو على موضوع رنود ورقدت عند ناصر والبنات كل وحده رقدت عند اهلها اليوم الثاني الساعه 11 الصباح قعدت مهوي على صراخ الخدامه
مهوي : وكلها نوم خير ياتي وش فيه
ياتي بخوف : مستر نواف مستر نواف
مهوي تذكرت انه تعبان وقامت على طول تشوف وش فيه واول ماطلعت الصاله حصلته مغمى عليه ووجهه اصفر وشفايف زرق وبدت تبكي وقعد فواز ومشعل وقعدو بسرعه وودوه للمستشفى وهي جلست تبكي بروحها في الصاله وجلست تفكر تكلم امها يمكن يحن قلبها وترجع للبيت ودقت على امها وهي تبكي وخافت امها وقالت لها ان نواف في المستشفى وعلى طول امها رقعت عبايتها وراحت للمستشفى وهي حالتها حاله وبعد الظهر كان العايله عند نواف وبعد التاحليل والفحوصات قالو ان نواف عنه ارهاق واغمى عليه من قله الاكل لأنه اصلا ماياكل ولا يرقد وقالو بيسون له فحوصات ثانيه عشان يعرفون ليه مايرقد وعطوها ابره منومه ورقد وحطوله مغذي ورجعو اهله كلهم للبيت لأن وجودهم ماله داعي والساعه 1ونصف في بيت ناصر رنود توها راقده لانها مارقدت الامع الصبح وناصر وحريمه رقود ومشاري ودلوعه يلعبون يتحاذفون بلمخدات وكل شوي دلوعه تنحاش برا لن مشاري مايقدر يطلع وفارس جالس على طرف سرير طلال يحاول يقعده
فارس : طلال قم الله يرحم والديك ابيك في موضوع خطير
طلال وهو حاط المخده على راسه من ازعاج فارس :شوي شوي
فارس : طلول اخلص علي عندي مشكله
طلال وكله نوووووم :كلم خالي منصور يعرف يحل المشاكل
فارس وهو يسحب المفرش من طلال : وش اقول لخالك بعدين انا ماعرفه عشان اطلب مساعدته
طلال وهو يسكر عيونه بيده من الليلت :تكفى فرووس بعدين والله مارقدت الا الفجر
فارس وهو يسحب المفرش ويقطه بعيد :يعني الساعه 4 والحين 1 يعني 4..5..6..7..8..9..10..11..12..1 تسع ساعات ياظالم يله قم
طلال وهو يتربع على السرير وجهه معتفس :هاه وش عندك نقط وش المصيبه الجديده اللي عندك
فارس ببتسامه : اول بدل ولا اسبح واكل شي ثم تعال نتفاهم
طلال بممل: طرار ويتشرط
فارس بقله صبر :ياخي اطر انا بتجي ولا خلاص وقام وطلع راح لغرفته اما طلال قام يسبح
وفي بيت خوال ليلوه في الصاله هيا جالسه تبكي خايف على ولدها والجده عندها ويا مشاعل ولطيفه بنت خالد وعادل ومشعل وعبود وسعود ولد سلمان وتوهم متغدين وجالسين في الصاله
الجده : تستاهلين اقول روحي لبيتس وعيالس وجالسه مقابلتني
هيا : اقول بيجيبها للبيت مزين لها غرفه
الجده: خليه يجيبها وشعليس منه
هيا قامت: باروح ابرك لي وراحت
مشاعل :الله يهديس يمه خليها على راحتها
عبود :ايه ماي كغند ما
عادل: هي انت ياجاهل وشدخلك بين الكبار
عبود : عاد انت الكبيغ
عادل : احترم خالك ياولد
مشعل : الله والخال عاد
سعود :هي حدكم على عمي عدول
عادل ببتسامه : فديت ولد اخوي انا ياناس
لطيفه :اقول عدول ما قررت تتزوج
عادل: خلي مشيعل يتزوج وبعدين انا بفكر
مشعل : انا قريباً بس جيبولي قائمه بسماء البنات
لطيفه :ان شاء الله
عادل : دورو ثنتين خوات لي انا وياه
مشعل : تراني اكبر منك وبعدين انت ماتصلح لزواج
عادل: ليه شفيني
مشعل :اولاً هيكل ثانياً اسمر ثالثاً وهو الاهم شيفه موب حلو
عادل : عادي لا نويت اخطب بدلت شغلي بشغل مريح وسمنت وصرت ابيض
سعود : وخشتك شلون تعدلها
لطيفه : ترا فيه دكتور تجميل جاي احجز عنده
عادل : تكفون عاد يالحلوين تراني احلى منكم كلكم صح يمه
الجده :اكيد ماناقصك الا انك تسمن وتبيض وتنعم شعرك وتشل ذا الجروح اللي في يديك وتزين ضرس ذا المنكسر وتروح ذا السواد اللي تحت عيونك بس
مشاعل : ياحرام ماباقي شي كلك على بعظك يبيلك ترميم
عبود : امي صادقه يا حغام
الجده :ترا محمد عازمنا كلنا بكره في البر قولو لهيا تنادي عيالها والعنود بعد
مشاعل :اوكي ماي ماذر
وفي بيت فهد وفي المجلس خالد ف وتركي ومشعل ومعهم نصور
تركي : خلود وين نروح اليوم في الليل
خالد : مدري انا نعسان ابوي مقعدني من الساعه 9 اصلي الظهر
مشعل : ليه توكم داخلين الاسلام تصلون الساعه 9
تركي :عسى بس موب في الليل
خالد: ليه انتو ماتصلون الساعه 9
مشعل : وش انت شارب من اللي يصلي الساعه 9
خالد :ياغبي انت وياها كل العالم تصلي الساعه 9
مشعل : نصور انتو تصلون الساعه 9
نصور : تثع مدري انا اذا ثلو اهلي ثليت معهم
تركي : لا منجد خلود متى صليت
خالد : قسم بالله اني مصلي الساعه9 بتوقيت قرنتش
الكل :ههههههههههه
في بيت ناصر في غرفه فارس طلال جالس على الصوفا وفارس واقف على السرير
طلال بعد ماصحصح :تعال قلي مشكلتك
فارس وهو واقف: قل تعال قل مشكلتك ياعيوني
طلال ببتسامه استغراب :تعال اجلس وقلي مشكلتك ياعيوني
جلس فارس وتربع على السرير مقابل طلال :ذكرتني بدكتوره فوزيه الدريع
طلال : منذي
فارس : اللي في سيره الحب
طلال بتنهيده: سيرة الحب اكيد حلوه هالدكتوره
فارس : الا عذاب ياعليها عيون ولا الخشم سله سيف ولا الخدود تقطع القلب وشفايف وش تسوا اليسا وهيفا عندها جميله جمال ياخي اتابع البرناج عشان اشوفها ولا كلامها كله عن الحب يمكن يعجبك البرنامج اذا فضيت شفه
طلال : سيرة حب وبنت حلوه على أي قناه
فارس :مدري شفتها كذا مره بس بدورها لك وتصدق البنت احسها فيها شي منك
طلال : أي احد حلو ادر انه ماخذ جماله مني
فارس :اهي بذات 100%
طلال : ماعلينا خير وش عندك مزعجني
فارس :عندي مشكله قلت انت الوحيد اللي ممكن تساعدني
طلال : قل
فارس بحده : يقول بس موب تروح تعلم الثنائي المرح
زعل طلال ووقف : اذا انت موب واثق في ماله داعي تعلمني واذا كنت اقول لرشود وفواز كل شي عندي فالأن كل شي خاص فيني وعمري ماقلت لهم شي مايخصني
نط فارس ومسك طلال من يده وببتسامه : بل شاب نار امزح امزح اجلس ماصدقت على الله تقعد تقوم تروح
طلال: طيب قل
فارس قال لطلال كل شي من الى سالفه التدخين والمستشفى الى السفر اللي اليوم في الليل
طلال بصدمه : وشذا الزقاير يافارس انت اكبر من كذا ::وبصدمه اكثر من سراحه فارس::
فارس بخجل :غلط ودفعت الثمن من صحتي
طلال : والحين انت ماتبي تسافر
فارس : ابي اماطل لين يروح البروفسر بعد السبوع واهم شي اليوم ابي افوت موعد الطياره وبعدين يحلها الف حلال
طلال : وشلون نفوت موعد الطياره
فارس : عندي خطه بس ابيك تساعدني
طلال : اوكي قل
في بيت فهد مهوي وندوي وهنودوريموه والنوري في غرفه ندوي
مهوي : بنات وش صار على رنود
النوري: وانا وشدراني بس كلمت لميوه تقول انها عند عمي ناصر
ندوي :مدامها عند عمي ناصر موب جايها شر
النوري بخوف: الا نواف شفيه ليه تعب
هنود :مدري قل نوم على قل اكل
النوري: كنه متأثر من فرا امكم وابوكم
مهوي :هو حساس بس موب الا هادرجه الا شفتو سياره خويلد بن فهد عذاااااااااااب ابي اشوفها من قريب ولا قدرت كل مارحت للكراج مالقيتها الا هو متى يجي
ريموه : اذا شفته في البيت قلت لس تروحين تشوفينها عن قرب
مهوي :4 مرات الروح لها ولا القاها
ندوي : والله احاتي رنود خايفه عليه
مهوي :موب جايها شر ليلوه متى بتقعد
ندوي :روحي قعديها
مهوي : قافله الباب
النوري :وش قالكم وليد
هنود : جلس ينافخ وبعدين راح وانتو
النوري : شيخوه عيت ماطلعت وشك فيها وحلفت اني ادري انها تحب بس مادري انها تكلم
مهوي : طفش باروح اشوف السياره هناه ولا لا وانتي ريموه روحي شوفي خلود هناه
رريموه : يلا
وفي بيت الجد وفي الدور الاول وفي الصاله الاولى والزاويه لميوه تصارخ وتبكي
لميوه ويديها على وجها وهي تبكي : وخر عني يمااااااااااااااااااه يباااااااااااااه هه وخر وعععععع الله يقرفك ووعععععع
:طيب شوفي شوفي موب خاسره
لميوه وهي ترجع على الجدار وتبكي :جدي يمه شيخوه وتبكي اكثر وخر يمه وعععععععععععع من شكلك انت وياها
مجود وفي يده صحن جاط وفيه بسكويت مكسر اولكر مع حبات توفي وعليها شوكلاتا سايحه بيضاء وبنيه ومجود خلاطها كلها بيده ويده مليانه كافي وسايل من اصابعه الى كفه وشكلها يسد النفس ماسك قطعه بسكويت ويمدها للميوه :ذوقي من الساعه 1 وانا في المطبخ اسوي حلا وفي الاخير محد ياكله والله ان تاكلين
لميوه : وع وع وع وخره عني وترجع تبكي
مجود وهو يقربه من ثمها :طيب انتي وش بتخسرين ذوقي محد في البيت ذاقه غير الخدامه امانه اكلي لموي
لميوه وهي تحاول تنحاش :زين باكل بس باكل بيدي ولا بملعقه باروح اغسل يدي تكفى
مجود ببتسامه : اللعبي غيرها هاذي هي يدي وش زيناه اكلي منه والله انتاكلين اصابعي معها يلا عاد اكلي
لميوه سكرت عيونها :وييييييييييييييييع يبه وينك
مجود يستهبل : انا في مقام ابوس يلا يابنتي اكلي وطيعي عمس
نجلاء بصدمه : ماااااااااااااااااااااااجد شفيك على بنتي
مجود وخر وفك الحصار عن لميوه :احم ابيها تذوق الحلا تذوقين
نجلاء : ورني
مجود مد يده والكافي يقط على الارض
نجلاء وخرت :وييييييييييع تبي تسمم بنتي وتضم لميوه تعالي حبيبتي ارتاحي بعد الرعب والقرف الله يصلح ماجد وراحت
مجود يكلم روحه : اظاهر مافيه الا اني أكله انا ليت سلمان هناه كان كلاه بدون مقدمات شكلي بخشه لين ينفك عنى الحصار وراح وكبه في كيسه وربطه وحطه في الفريزن
وفي بيت نايف في غرفه امجاد وعبير
عبير : هاه نروح
امجاد : يلا واذا شافنا ابوي سلطان بنقول مافي البيت احد
عبير : ترا ابوي كلم وعيت مهوي تكلمه ويقول اذابغيتو شي كلموني
امجاد: ليتنا استأذنا منه كان مايدري عن شي وبيقول روحو
عبير :اكلمه استأذن
امجاد :لا اذا شافنا احد من عماني بنقول ابوي يقول روحو
عبير : حلوه وراحو لبسو عباياتهم وتغشو وطلع في الحر اللي يذبح الساعه كانت 3 الا ربع وهم في الحوش مرت عليهم وحده متغشيه طالع للباركنق
عبير :وشذي
امجاد :خلا نلحقها
وراحو وراها لين دخلت في الباركينق وبدت تبحث وتبحث في الاخير وقفت وبقهر وقالت : جعله الجلطه وياسيارته جعله الحادث لعنه حتى وهو في البيت السياره موب هناه ياربي وطلعت
وانحاشو عبير و امجاد بعد ماعرفو هوي البنت وراحو لبيت عمهم سلطان ومالقوا احد غير راشد وهم طالعين الدرج وهو نازل وقف قدامهم
راشد وهو واقف قدامهم وحاط يديه على مساكات الدرج اللي يمين واللي يساره يعني ساد عليهم الطريق :اهلين ببنات عمي نايف
امجاد برتباك : اهلين راشد شلونك
راشد :بخير شلون الاهل كلهم
امجاد : بخير البنات هناه
راشد ببتسامه مكر :ايه هناه انتهت مده الحبس
بلعت امجاد ريقها:هاه
راشد وهورافع حاجب: مهربين هاه بعلم عليكم
عبير: لا تكفى راشد
راشد : خلاص اخر مره تهربون وسلمولي على اختكم اقصد اهلكم كلهم
عبير بلهجه تهديد : واسلم لك على فواز بعد
راشد :"هاذي مجنونه ممكن تقول لفواز اني قلت اختكم يالليل " عادي ولا لأني بشوفه الحين واذا انتي تبني اسلملس عليه عاااااااااااااادي
عبير :لا تسلم ولا اسلم
راشد وخر من طريقهم وراح
الساعه 4 قعدت ولبس وصليت وطلعت للبنات اللي في غرفه ندوي لأني اسمع صوتهم واصل اخر الدنيا حصلت مهوي راقده على السرير ومتوسده القلب اللي جا ندوي هديه وبعده مجهول الهويه وندوي تسحب مهوي من السرير وتحاول تاخذ المخده اللي هي قلب ونوير وهنوده جالسين يستمعون لريموه وهي توقلهم كيف صار الحادث جيت وجلس على الطاوله
انا : وشصار على رنود
مهوي وهي تحت البطانيه :عند عمي ناصر والاوضاع مستقره
ندوي :ليلوه تعالي ساعديني تكفيني
انا : مالي مزاج خلي العنيفه تساعدس
ندوي :عيت تقول لين تخلص سالفتها
انا : خلاص زين وقمت ابي اساعده ومهوي تبيها من الله عفست الغرفه وطراد وهواش وبدو البنات كلهم يتدخلون واللي تاخذ المخده تنحاش والاكل وراها والغرفه معفووووووووووسه على الاخر وندوي تصارخ قلبي لا تقطعونه ومهوي وتلحق النوري تقول جيبي قلبها خليني ادوس عليه عشان معاد تحب
وبعد المغرب في بيت ناصر رنود ماطلعت من غرفتها مالها وجه تقابل احد وناصر راح لخوانه وابوه مع العصر وقالهم انها سوت كذا من عدم المراقبه لأن ماكان فيه احد يهتم فيها وقال ناصر انها بتجلس عنده اسبوع لأنها ماتبي تروح للبيت قال الجد احسن اصلاً مايبي يشوفها وعقابها يبكون شين وانه موب راضي عليها وجلس يسب ويلموم نفسه انه هو اللي دلعها و.......الخ
في الصاله اللي فوق مشاري جالس عند باب غرفته اللي مبطل على الصاله ولولوه ونوره وناصر جالسين يسولفون ودلوعه ومي ومرام يلعبون بعرايسهم باربي وفله
ناصر : تراني اليوم بسافر لفرنسا انا وفارس
لولوه بخوف : ليه
ناصر : ابد فارس يبي يروح لزياد وانا عندي شغل
نوره : متى حجزكم
ناصر :اليوم الساعه 8
لولوه : يعني بعد ساعتين اجهزلك اغراضك
ناصر : لا جهزتها الا شوفي فارس جهز اغراضه ولا لا لأنه ممكن يطول هناك
لولوه بشك : بس اللي اعرفه زيود بيجي
ناصر: مدري عنه عاد
مشاري : يبه اليوم موب المفروض اطلع من الغرفع ليه غيرت رايك
ناصر : احسن ليه تطلع دلوعه تقول انك يوم انحاشت طلعت ومسكتها ودلوعتي ماتكذب لو ويش
مشاري: قهرتني تظربني وتنحاش
ناصر : مشكلتك
مشاري: يبه الحين فارس اذا اخطا ليه ماتحبسه
ناصر : ولا تزعل اللي يخطي من اخوانك وانت عادك محبوس بحبسه لك
مشاري بفرح : صدق حتى طلال
ناصر : ايه حتى طلال
مشاري بخبث :زين لا تقولهم ان اللي بيخطي بينحبس معي
ناصر : زين
المهم الساعه صارت ثمان ونصف وناصر حرق التيلفون على فارس وجاء فارس وطلال لصاله اللي فوق
على الساعه تسع وجاء طلال وجلس جنب ابوه بتعب وفارس جلس في الجهه الثانيه
ناصر : اخيراً شرفت قم ماباقي على الرحله شي يالله يمدرينا نوصل
فارس :انشاء الله باروح الطلع الغراضي
ناصر وهو يطالع طلال بحنان : طلول فيك شي
طلال بصوت تعبان : لا مافيني شي
نوره: خذت دواك اليوم
طلال برتباك : هاه ايه ايه خذيته
وجاء فارس ومعه شنطته :يلا
وقامو كلهم وسلم عليهم ناصر وتو يسلم فقد طلال توازنه واغمى عليه وعلى مسكه فارس وسدحه على الكنب وناصر بدون مقدمات دق على الاسعاف اقصد خالد ابن سلطان اللي جاء بسرعه وكشف على طلال وقال اكيد انه ماخذا دواه المهم بعد مابطل طلال عيونه شاله فارس ووداه لعرفته تحت وحطه على السرير وجلس جنبه ابوه
ناصر وبكل حنان: طلول الله يهديك بزر كل يوم نطرد بعلاجك
طلال وهو مسكر عيونه وبصوت واطي :اسف
ناصر بهدوء :انت ارقد واذا قعدت لي كلام ثاني معك
خالد اللي توه عندهم:خلوه يرقد ويرتاح
ناصر وهو يطلع من الغرفه ويا خالد وفارس :تعباناك معنى ياخالد كل شوي تعال
خالد :لا عادي يبه وشهادتي اذا مانفت اهلي وش ابي فيها
ناصر يكلم فارس: وانت دكتور على الفاضي
فارس : يبه لوني اعرف اسوي شي كان سويت
ناصر وهو يشوف الساعه :انالله فاتتنى الطياره معاد فيه وقت
خالد :ليه كان بتسافرون
ناصر : ايه يالله شكلي بحجز مره ثانيه يارب فيه بكره حجز
وراحو للمجلس يتقهوون وخلاهم فارس وراح لطلال وقفل الباب وبطل الليت وسكر الباب الثاني اللي على الحديق ونط جنب طلال وظمه :الله لا يحرمني منك
طلال ببتسامه : شرايك اعرف امثل
فارس بفرح : الا احسن من عادل ايمام يابعد عمري
طلال : تصدق اول مابطلت عيوني انقهرت وسكرتها
فارس :ليه
طلال بقهر: شف وجه ابوي وهو قلقان علي وانا العب عليه
فارس : خلاص عدت على خير
طلال :هاه حتى امي فديتها بغى يوقف قلبها يوم رحتو جات وجلست تبكي وتظمني تصدق اني ندمت
فارس بتأنيب :الحين انا ماقلت لك لا يغمى علي الا لا نزلنا تحت
طلال : احسن عشان تشلني
فارس بقهر :والله بغيت اخلي ابوي يشيلك يامال الشلل
طلال بستغراب:ليه وانت ليه ماتشيليني
فارس :لان يدي يتعورني يابطل والحين بعدها تعورني واذا خليتك بيشك ابوي ليه انا خليتك بس جعل ربي مايحرمني منك والحين يبي لي خطه ثانيه لين ما نروح
طلال : تبيلك خطه تستمر لسبوع
فارس :انشاءلله بلقى خطه حلوه وسهله
طلال : فروووس اذلف وبطل الباب لا تجي امي الحين تتطمن علي
فارس : مقبوله منك يالله باي باروح الروح لك الثنائي المرح
وفي المستشفى ونواف توه صاحي وعنده وليد ومشعل وتركي وخالد ف ومشعل خاله وبندر وفواز
نواف بتعب : طلعوني من هناه اصلاً من قالكم تجيبوني
فواز : نواف وش تطلع تسوي في البيت
نواف بعصبيه : ابي اطلع وخلاص طلعوني
مشعل بن عبد الله :نواف مايصير
نواف بصراخ وعصبيه :لو ماطلعتوني والله لا اطلع كيفي مابي اجلس
مشعل ن : خير وشفيك معصب الحين تكلم بهدوء
نواف بتعب وصراخ: مشيعيل موب رايق لك خلاص خلوني برقد
تركي :نواف خلاص ارقد واذا قعدت يصير خير
نواف :خلاص خلوني
وليد بحزم : نواف خلاص منت بزر نقعد نترجاك
نواف بتعب : هاذا انت قلتها خلاص خلوني برقد جعل ربي يريحني منذا الحياه
وليد : نواف شفيك
نواف : ابي اجلس بروحي ابي ارقد
وطلعو من عنده الشباب وهم مستغربيت عصبيه نواف اللي مالها داعي
وعند البنات في بيت فهد في الصاله اللي فوق
مهوي :الحين خويلد متى يجي لعنه سيارته 24 ساعه موب موجوده
ريموه :اذا ماكان هو عليها يروحون عليها العيال
مهوي: جعلهم العله
لميوه : نفس اشوف سيارته
ندوي : انشاء لله باقوله يودينا عليها
نوير: بنات وش اخبار نواف
انا : اشوفس مهتمه بنواف
نوير برتباك : كاسر خاطري عشانه تعبان عشان امه احسه رقيق
مهوي: ماعليه بيطلع بكره هاذاك قالب المستشفى يبي يطلع
انا :خلا نروح لرنود موب احسن
ندوي :الا يله اشتقت لها ورحنى كلنا لبيت عمي ناصر ومهوي راحت تشيك على الباركينق كن خويلد جاء بس مع الاسف ودقينا الباب ودخلنى وحصلنى نوره ام طلال واستقبلتنا في الصاله اللي تحت وجلسنى
انا : وين رنود
نوره : فوق باروح اشوفها لكم
مهوي: لا بنروح لها
نوره :على راحتكم تفضلو
ورقين وتونا في الصاله اللي فوق الاوفارس طالع من غرفته
فارس ببتسامه : اهلين حي الله بنات عمي
مهوي :الله يحيك
فارس: اكيد جايين تبون رنود الحمد الله صار عندنا بنت
مهوي: ايه وين غرفتها
نوره : منى تعالو
فارس : يمه نوره انا بارويهم الغرفه انتي روحي لطلال يبيج
وراحت نوره
فارس ببتسامه : الله جابكم كنت عندكم البارح ابي اسالكم من اللي معلمه ابوي بنادر
انا استعبط : من نادر
فارس :بلا عبط اللي كان محبوس في المخزن اعترفو
مهوي: محد علم
فارس: اجل شلون درا ابوي
انا بحده : لوه احنى كان قلنا على بالك خايفين منك
فارس: لا ليش تخافون اذا ماكان انتو اجل من
: ياسلام يعني البنات بعد يدرون بلي يصير في بيتي وانا اخر من يعلم كان هاذا صوت ناصر وهو توه على الدرج يرقا
فارس : ياليل هاذا ابوي جاء
مهوي بصوت واطي :الحين صرفنا
فارس بصوت واطي : اف
ناصر جاء وسلمو عليه البنات :هاه تعرفون عن السالفه ولا قلتو لي
مهوي: لا ماندري سمعنى طراطيش كلام وموب متأكدين
ناصر بشك : اكيد
فارس :يالله سيو
ناصر : ترا بكره بعد الظهر بنروح
فارس وهو ينزل :انشاءلله "ياولله البلشه الحين شلون اتصرف " وراح
ناصر : اخيراً تذكرتو لكم عم وجيتو تسلمون عليه ولا لأن رنود هناه
ندوي :بسراحه لأن رنود هناه
ناصر ببتسامه : تعجبني سراحتس بس مع الاسف رنود ممنوعه من الزياره
كلنا انصدمنى
انا :تكفى يبا ناصر خلنى ندخل
شيخوه :ايه تكفى اشتقنا لها
ناصر بحزم :اشتقتو لها من البارح الى اليوم
كلنا : اايه
ناصر بوجه جامد:وماخفتو عليها وهي تكلم خاف تطلع ولا تظيع مستقبلها و تظيع اهلها مع الاسف انتو مستحيل تكبرون
مهوي: بس احنى كاكنا ندري
ناصر: انتي تقولين ماتدرين وهي تقول انكم ماتدرون وانا اقول انكم تدرون ومافيه موب داخلين عليها
مشاري وتوه مبطل باب غرفته :بنات تكفون سيروعلي
ناصر : انت بعد ممنوع من الزياره يالله اخمد الرقد
مشاري بملل : يالليل صارلي يومين راقد
انا : خلاص بنروح للبيت
ناصر : ليه موب قد المقام
انا : الا بس بنجي مره ثانيه
ورحنى للبيت بيتنا وراحت مهوي تشيك كن خويلد جاب سيارته وتونا في الطريق قالت مهوي تعالو عندي البيت فاضي مافيه احد ورحنى للبيت عند مهوي
ودخلنى كان البيت مظلم مافيه احد ودقت مهوي على خواتها وقالو انهم عند سلطان المهم خذينا راحتنا بيت وش كبره مافيه احد وخلينا مهوي تكلم تخوانها كلهم عشان محد يجي يخرب علينا وكلمت فواز وقال انه عند طلال ومشعل قال نتمشى مع خالد بن فهد وانقطع قلب مهوي تبي تروح على السياره وانتشرنا في البيت وقطينا عباياتنا
مهوي: بنات وشراكيم نغير اماكن الاثاث
انا : صدق والله بيطلع حلو
ندوي: ايه فكره حلوه
شيخوه : يلا
وبدينا نغير اماكن الاثاث
وفي غرفه طلال هو وراشد وفواز وفارس اللي توه جاي راشد يلعب مع طلال بليستيشن وفواز يطالعهم
فارس : هاااي
الكل: هاي
فارس : طلول ابوي يقول بنروح بكره بعد الظهر
طلال : وانشاء لله تبي تذبحني
فارس :لا بس ابي حل وانت وياه خلو منكم فايده وتعالو دورو لولد عمكم حل
فواز وهو ينط على السرير :خير وش عندك
فارس :ابوي يبيني الروح معه لفرنسا وانا مابي وابي عذر يتم لين اخر السبوع
فواز : تبي مصيبه موب عذر
فارس :المهم
فواز : الا ليه
فارس: لأسباب امنيه ماقدر اقولها
راشد: اذا فزت على ذا العله عطيتك ذاك الحل
فارس وهو يقوم :صدق
راشد : والله
راح فارس وجلس يتهاوش وياطلال كل شوي ساحب اليد منه وراشد يسجل اهداف
طلال وهو يسحب اليد : فكه الله ياخذك
فارس وهو يسحبها : رويشد احول الامرمى فاضي
راشد : قووووووووووووووووووووول
طلال فك اليد : غش موب لاعب
راشد : اشهدو انسحب
فارس :انت افضحه وانا اشاهد ولا يهمك
وبدو يدورون حل لفارس
وعند الفايف ستارس في بيت سلطان وفي غرفه عهود ونجود وهم جالسين على انت يراسلون
عهود : تعالو شوفو الخبل وشو يقول
عبير : ويش يقول
عهود: يقول ارسلي لي صورتس
امجاد: ليه خبلان قولي له خبلان احنى
عهود :اقول احنى هو يعتقد انه يكلم وحده وعمرها عشرين
نجود: يابنت الحلال دوري له صوره في انت موب مشهوره اعطيه اياها يعني انها انتي
عهود :فكره
عبير :يوووه لا يشوفنا ابوي سلطان ذبحنى
نجود :عادي قولي البيت فاضي واستاحشتو وجيتو وين المشكله
عبير :مدري والله
عهود :امسو عندنا محد داري عنكم
امجاد: اكيد بنجلس لين الصبح
في بيت نايف وفي قمه الفوضى والصراخ البنات منتشرين انا لابسه برموده جنز وتي شيرت وردي كت وكاب وردي وشحاطه بيت الوحده كبر المركا وربطه شعري قرنين ومهوي لابسه تنوره برموده بيضاء ستايلها فرنسي مع بلوفر ابيض محدد بزرق ورابطه شعرها فوق ذيل حصان ولابسه شحاطه عاديه زرقا وشيخوه لابسه بنطلون زيتي ومصفطه لين صار شورت لين فوق ركبتها مع بربتوز الى فوق ربتها بواجد برتقالي مع بلوفر زيتي وحزام برتقالي ورافعه شعرها بطريقتها العجيبه وحافيه كان عليها شحاطه ومدري وين قطتها فيه ولميوه لابسه بنطلون جينز مع بلوزه متروسه الوان ولابسه كل الاوان كنها كرتون اللوان اكسسوارت اللوان و مربطه شعرها خصل وكل ربطه بلون وحزام لون وشحاطات لون وندوي لابسه فستان ناعم وردي وفي اطرافه مربعات كاروهات سود وردي وهو لنص الساق مع مني بوت اسود وعاكفه شعرها اما هنود لابسه بجامه برموده مع بلوزه طويله ورابطه شعرها ثنين والنوري لابسه بموده جينز ازرق مصفط اخره وعليه كتابات يابانيه بيض ولابسه بلوزه طويله الى نصف الفخذ بيضا فيها كتابات وردي واازرق وورابطه شعرها ذيل حصان مع شحاطت بيت على شكل لولي كاتي بيضا وريموه ماجات ممنوعه من الطلعه وكل شوي داقه علينا تبينا نروح لها ولا عبرناها المهم شيخوه متعلقه في الدريشه كنها قرد ولميوه تلف الفرشه وندوي تشل التحف ويا نوير وانا ومهوي نسحب المكتبه من الصاله الاولى لصاله الثانيه شوي ويتبطل الباب ويدخل نواف واحنى منتشرين ووقف منصدم وانا مهوي ماشفناه وجالسين نسولف لين تنحنح وطلع
نوير وهي مرتبكه :جعلكم المرض جاء نواف
مهوي :طلع من المستشفى
لميوه وهي شوي وتبكي: ايه وطلع برا وشكله تعبان
وندخل كلنا الغرفه عشان يدخل نواف وراحت مهوي ونادته ودخل وهو دايخ
مهوي وهي ماسكه يده :الحمد الله على السلامه من الي جابك
نواف بتعب: محد انا طلعت وجيت
مهوي بخوف: مارخصوك
نواف وهو يرقا الدرج : لا الا انتو وش تسوون
مهوي وهي تعنز له : نغير في اثاث البيت مليت منه
نواف : وين الخدامات مايساعدونكم
مهوي :رقود بعدين وش كثرنا مايحتاج بس انت ليه طلعت
نواف بضيق: مدري تضايقت من وجودي في المستشفى حتى الشباب صارخت عليهم بدون سبب عساهم مازعلو
مهوي بحنيه :ارتاح انت الحين وماعتقد الشباب يزعلون ودخل غرفته وانسدح على سريره وطفت الليت وطلعت ونزلت تحت وشافت مصيبه
الجزء السابع والعشرون من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل السادس من مشاكل الشباب
مهوي :رقود بعدين وش كثرنا مايحتاج بس انت ليه طلعت
نواف بضيق: مدري تضايقت من وجودي في المستشفى حتى الشباب صارخت عليهم بدون سبب عساهم مازعلو
مهوي بحنيه :ارتاح انت الحين وماعتقد الشباب يزعلون ودخل غرفته وانسدح على سريره وطفت الليت وطلعت ونزلت تحت وشافت مصيبه
مهوي وهي تفرك عيونها:لعنه ماصدق شيخوه توس في الدريشه
شيخوه وهي منهمكه في فك المسمار حق الستاره :ايه ليه ::وتوها تنتبه ::وين البنات <<<<هم يغيرون امكان الاثاث شدخل مسمار الدريشه ؟
مهوي :بصوت عالي :بنات تعالو شوفو بسرعه
ونطلع كلنا وتشر مهوي على شيخوه ومتنا ضحك على غباء شيخوه
المهم ماجاء الفجر الا واحنى مخلصين كل شي ومرتبينه وبعدين كل وحده راحت لبيتهم ونجود وعهود رجعو لبيتهم ثاني يوم الساعه 8 الصبح في غرفه طلال طلال وفارس وراشد وفواز فارس منسدح على السرير وطلال مطلع الاسعافات الاوليه ومعه فواز وراشد واقف عند الباب
راشد: الحين من وين اجيب ظل
طلال وهو يلف على رجل فارس : من عند خواتك
راشد :اظرب مشوار يعني
فارس وهو يساعد طلال : رشود عشان خاطري تكفى بسرعه قبل يقعد ابوي
وراح راشد يجيب الظل
فواز : الحين فرووس ابوك بيقتنع انك طايح لوك قايل مسوي حادث كان احسن
فارس :حادث يعني لازم سياره ومستشفى ومرور
طلال : اخاف يبين عليك انك موب تعبان خلني اللعن خيرك بدل الظل
فواز وهو واقف يطالعهم : تخيلو ابوكم يجي يدلك الكدمه وتمسح
فارس :لا ابوي مستحيل يدلكها موب بذا الحنيه كلها
طلال بتفكير : لا ممكن يسويها
فارس : اجل جيبو ظل اصلي ولا حبر
وجاء راشد :هاه جبته
واشتغلوا الشباب وجبصو رجل فارس ولفو على يده وحطو لزقه على رقبته ولزقه على على جبهته وحطو كدمات في يده اليمنى وكفه اليسرا وعلى الساعه 9 دخلوه الصاله وتروعت امه وبدت تبكي
لولوه وهي تبكي وتجلس جنب فارس :يابعد عمري وش فيك
طلال : ابد شغل راشد السياره ودعمه بدون مايشوفه والحمد الله سليمه وديناها للمستشفى وقالو عنده كسر في رجله ولا يكثر الحركه وممنوع من اجهاد نفسه
لولوه وهي تمسك يد فارس بحنيه : هاه عمري وش تحس فيه تعورك
فارس بتعب مصطنع :أي احس اني موب قادر اتحرك
نوره : ياعمري ساعده ياطلال خله يروح لغرفته
طلال ببتسامه : ان شاء الله يمه
وشله طلال وفارس يساسره يقوله اناشليتك البارح واليوم انت ترد الدين وكانت لولوه ونوره يمشون معهم فوق
طلال بصوت واطي : ترا بقطك الحين
فارس بتعب : أي شوي شوي طلال
لولوه : طلول بعد عمري شوي شوي عليه
طلال يساسره :هين هين فروووس مردوده مردوده
ووصل الغرفه وحط فارس على السرير وامه تغطيه ونوره تضبط الفراش وطلال متخصر وواقف
لولوه : مافيه ادويه
طلال بمكر : ايه فيه باروح اجيبه الحين وتراهم يقولون لا يفوته يوم يأثر عليه
وراح طلال تحت وراح لغرفته ونادا راشد وفواز وقالهم يجيبون معهم مر وملح وغراش ادويه وجابوها وفضاها طلال وملى واحد مر والثاني ملح كب فيه شكثر صعب احد يشربه وجلس يسولف والعلاج بيوديه اذا جاء ابوه وفوق في غرفه رنود وهي تبكي من البارح الاول وهي محبوسه ولا حد سأل عنها وخايفه من نظرات ابوها وماتدري وش تسوي مقهور موووت وخاااااااااااايفه ويدها تعورها طالعت في المرايه وشافت وجها كله ندم وجسمها كله ازرق من عقال وليد تذكرت الموقف وبكت زياده
"ياربي الحين وش اسوي اكيد بيرفضون بدر بدال المره الف يعني لازم انساه لا شلون انسى احلى يام ياربي وينس يمه " وجلست تبكي
شوي وجات نوره ومعها الغدا لرنود
نوره :رندا حبيبتي يلا تغدي
رنود :مابي ابي اموت وجلست تبكي وضمتها نوره وجلست تواسيها مع انها ماتدري ليش رنود رايحه فيها من الظرب وبعد ماصدقت انها متهاوشه ويا وليد بس ماحبت تدخل شوي وطلعت ودخل طلال
طلال وهو يجلس جنب رنود : عمتي اللي وسكت يوم شاف وجها و الكدمات اللي فيه ويدها اللي كلها خطوط زرق من العقال
طلال بصدمه : رنود وش السالفه ليه ظاربس وليد وليه ابوي وعماني ساكتين
رنود تبكي بصمت
طلال بعصبيه :قومي اوديس للمستشفى
رنود هزت راسها بلأ
طلال بحنيه: رنوده قولي وش فيس وليه ابوي يقول لحد يدخل عندها تكفين رنود تكلمي
رنود وهي تمسح دموعها وبصوت رايح من البكي :طلال انت اقرب واحد لي من الشباب وادري اللي اقوله ممكن يخليك تكرهني وتستحقرني بس هاذا اللي صار
طلال بهتمام :قولي رنوتي ماتدرين يمكن اللي بتقولين شي عاادي عندي
رنود وهي تبكي :هو عادي عندكم يارجال بس احنى يالبنات محرم علينا
طلال بستغراب: مافهمت
قالت رنود القصه لطلال وهو مبطل عيونه على الاخر وهي تتكلم وعلى طول قام وسب وشتم وطلع وهو معصب وراح لغرفته وانسدح على السرير وجلس يفكر يعني يوم سحر تكلمني عادي عندي وبعدين هي الظروف اللي اجبرتها وغياب الوالدين والحين كل اهلي زعلانيني عليها بس هي تستاهل لو صار شي ولا طلع بدر نذل وفضحنى يارب المفروض اكون لالا تستاهل اما في الصاله انصدم ناصر وهو يشوف فارس مجبص وانصدم كثر من الطريقه الللي تعور فيها وخاف على فارس وفارس كان مسوي روحه راقد واصلاً رقد لأنه نعسان وتكنسلت الرحله مره ثانيه زعل ناصر على الرحله وشك في الموضوع بس قال قضاء وقدر المهم ناصر عزم اهله كلهم على العشى على سلامه ولده فارس ولأنهم من زمان ماتعشو مع بعض ونرجع لطلال صار له ساعتين من طلع من عند رنود وقرر يروح لها دق الباب ودخل وحصل رنود راقده على الكنب وجلس جنبها وعلى طول قعدت وهي تمسح دموعها
طلال بهدوء: اسف رنود موب قصدي بس عصبت غصب عني وبعد انتي غلطانه اللي سويته خيانه يارنود خيانه كبيره
رنود:ــــــــ
طلال : رنود كلنا انغلط وانتي كنتي مراهقه وغلطي لا الغلط الحقيقي انس تستمرين على الخطا وخلاص الموضوع ذاه انتهى انسيه ولا كنه صار في حياتس وكلنا بنحاول ننساه
رنود :ـــــــ
طلال :الحين قومي خلا نروح للمستشفى
رنود وهي تمسح دموعها :لا ناصر يقول لا تطلعين
طلال وهو يفكر :اممممم وفارس
قاطعته رنود بسرعه : فارس لا مابي اشوفه الله يخليك ياطلال مابي اشوف فارس تكفى
طلال بستغراب : وليش خايفه من فارس
رنود وهي تبكي : لأنه يكرهني
طلال :يكرهس لأنه الوحيد اللي يدري انس خاينه
جمدت رنود وهي تبكي :"هاذا شفيه شوي معي وشوي ضدي ياربي متى تنتهي هالسالفه "
طلال : اسف رنود بس انتي اللي حطيتي روحس في ذالموقف
رنود زاد بكاها
طلال :خلاص رنود انتي شي يعورس غير هالكدمات
رنود بين شهقاتها :يدي بس
طلال :اوكي وطلع وراح حصل ابوه في المكتب وراح يرقد
وفي بيت الجد الجد والجده ووليد ودلال ومجود والبزارين على الغدا
مجود :وين رنود صارلي يومين ماشفتها
دقايق صمت
الجد بجمود : عند ناصر
مجود بستغراب :عند ناصر وش تسوي عند ناصر ماعنده بنات
وليد يضيع الموضوع : ماتقولي وش عندك ناشب للمياء في الطالعه والنازله
مجود بقهر: طفشااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااان
وليد : ياسلام واذا طفشت تعذب البنيه معك
مجود: مشكلتها اني عمها
وبعد شوي قام وليد والجده
مجود: يبه بطلب منك طلب
الجد : هاه وش عندك
مجود : قل تم
الجد: خلني اعرف اول
مجود :هو طلب بسيط
الجد :خلاص تم
مجود: باطلع اليوم ربعي عازميني
الجد :لا مافيه لوك بتروح بيت احد من خوانك كان زين
مجود: ليه تبي اخواني ينسفوني
الجد: لا مافيه
وبعد ساعه من الاقناع
مجود: هاه يبه تكفى
الجد: ها رح ولا حد من خوانك يدري
مجودوهو يحب راس ابوه :ان شاءلله وبرجع الساعه 10 زين
الجد :زين
وفي بيت نايف هيا عند نواف وفواز
فواز بعصبيه : انت وش مطلعك من المستشفى
نواف بتعب :كيفي
فواز وعصب اكثر :انت وشذا الاخلاق الخايسه اللي عندك
نواف بتعب :يمه تكفين خليه يروح تراني تعبااااان مووت ومالي خلقه
فواز :ويومك تعبان ليه تطلع من المستشفى
نواف :فواز موب رايق لك خلاص خلني ارقد
هيا بحنيه : نواف يمه تعال معي بيت خوالك
نواف : لا يمه انتي الي اجلسي تكفين يمه وابوي مصيره يعرف خطاه
هيا : البيت ذا مستحيل ارجع له وانت يمه يله معي فديتك خلني ارتاح
نواف: لا يمه ماقدر خليني هناه تكفين هناه مرتاح
شوي ويجي مشعل خالهم :نوافوه يلا روح معنى
نواف: لا خلوني
مشعل :طعني وتعال بدل ما امك ذبحتنى وليدي ووليدي
نواف :اسمحيلي يمه واوعدس اذا مارتحت هنا بجيس
عجزت امه تقنعه ورتب اغراضه وشيكت على البيت اللي تغير 180 درجه ومرت على البنات اللي رقود وطلعت راح لبيت اهلها
وفي بيت فهد
وفي عز نومي وانا مستغرقه في الاحلام الا وشلال ماي بارد على راسي وسريري الجديد متغرق قعدت مرتاعه واشوف الا وعدول ماسك سطل ماي وواقف
انا وكلي ماي وقدني ببكي من الراعه : عدول جعلك المرض
عادل ببتسامه :قومي صلي الله يصلس الساعه 2 وانتي راقده اتقي الله
انا بصراخ : الله لا يوفقك قل ااامين
عادل ببتسامه : شكراً يجي منس اكثر بس تمونين
انا : اطلع جعلك المرض قل امين
عادل : اااامين
انا بحتقار : الحمد والشكر
وطلع عادل وبدلت ملابسي وكشخت وتوني مبطله الباب الا وهو جاي ومعه صينيه فيها غدا ودخل وتربع وجلس ياكل
انا بدهشه : خير مطعم
عادل: لا غرفتس جديده قلت خلني اتغدا فيها
انا بدون نفس : وليه ماتغديت في بيتكم
عادل : لا معزومين عندكم على الغدا
انا :من اللي معك
عادل: انا وامي ومشاعل ومشعل والطرمان ايه وطافس الطرمان يسولفون وانا جالس جنبهم اترجم
انا : زين قم رح تغدا في الصاله ولافي المطبخ
عادل: يلا شلي الغدا ووديه لصاله
انا : اشتغل عندك
عادل: خلاص خليني اتغدا في ذا الالوان اللي تفقع العيون ......تصدقين ماعندس ذوق ولا موف واصفر كلها فاتحه كان حطيتي موف وشي غامق ولا على الاقل موف وبيج
انا بدون نفس :خلصت يا مصمم الديكور
عادل: غرفتس تسد النفس
انا بقهر :على الاقل عندي غرفه موب ناشبه لخلق الله في غرفهم
عادل: مادريتي خلاص غرفه مشيعل بحتلها وهو بياخذ الجناح اللي فوق حق محمد القديم وش رايس احط لون غرفتي ولا انتي ماعندس ذووق باروح اسال ندوي هي ام الذوق شوي الا ندوي جايه مسرعه ووقفت يوم شافت عادل وكن عندها كلام بتقوله
عادل وهو يتغدا : الله جابس وش رايس احط لون غرفتي برتقالي مع بيج
ندوي :هه انت هناه مشعل يدورك
عادل: خليه يقلط عادي الغرفه غرفته ابو عبدالله اقصد ابو عادل
انا: ويييييييع بعد تبي تبدل اسم جدي بسمك ووويييع
عادل: تراني تعبان اطلعو وسكرو اللليت تخيلو طالع من الدوام وجاي على طول يلا برا خلوني ارقد
انا بدون نفس:لا والله هاذا اللي ناقص قم اطلع قبلي
عادل: لعنه ذليتني عشان خمس دقايق قالوها لا تحبني لين تجرب غيري فديت مشعل والله اللي مخليني في غرفته على راحتي لين احتليتها
وطلع عادل وسكر الباب
انا : عندس كلام قولي
ندوي بخوف :مادريتي
انا وجاتني عدوى الخوف:خير
ندوي : خالي مشعل
انا : وش فيه
ندوي: تقول جدتي بيخطبون رنود له
انا بصدمه : كيف وليش في ذا الوقت
ندوي :الحين وش الحل اكيد جدي بيوافق وهي اكيد محد سألها عن رايها وطبعاً اكيد بيصير لها شي لأنها تحب بدر
انا بجد : بس ترا خالي مشعل احسن من غيره جدي رافض بدر قبل يدري
ندوي : يمكن ويوم درا انها تكلمه يوافق ويمكن بدر اذا ما زوجوها اياه يفضحى
انا : لا شدعوه يفضحى بنت عمته ما اعتقد بعدين حلو ان مشعل ياخذ رنود
ندوي بحزن : بس هي ماتحبه كيف يعيشون وهي ماتحبه
انا : خلي منس ذا الرومسيه البايخه وتعالي ننزل تحت
ونزلنا لصاله وحصلت امي ومشاعل وريموه يسولفون وخويلد ويا مشعل وعدول وجدتي يلعبون كيرم <<<< جدتي ماتضيع وقت
وعبود ونصور ودلوعه يلعبون بليستيشن
جيت وسلمت وجلست عند جدتي
انا : جدتي من اللي معه اكثر انتو ولا هم
الجده: كل واحد بروحه وانا اللي غالبتهم
انا بحماس:هيا عاشت جدتي تكفون خلوها اللي يفوز يامر على الباقين
مشعل بعتراض: لا تدرين اني ماعرف اللعب
انا : الا صدق الخبر اللي سمعته
مشعل : وشو
انا :انك بتخطب عمتي رندا
مشعل : ايه ضنس بتوافق
انا : ايه اكيد وهي تلقى احسن من خالي كفايه انك خالي
مشعل : بس
انا :وبعد انك مشعل عبد الله السلمان
مشعل : ايه وبعد الحبيب اللي جنبي بيخطب
انا بستغراب : من عدول
خالد ببتسامه:لا انا وش............ رايس
انا بضحكه: ومن سعيده الحظ
خالد :من بعد لموي بنت عمي فيصل
انا : الله وصار اسمها لموي خير ان شاء الله بس ان شاء الله بتوافق
خالد بلهفه : صدق
انا : ايه واذا تبي تعرف قبل تخطب رسمي عندي لك خطه مجربه وحلوه
خالد بلهفه :ويش الخطه
انا : باقولها لك بعدين
خالد : بشوف خططس
انا :الحين سيارتك وينها
خالد : مع واحد من الربع ليه
انا :لا بس كنت ابي اشوفها
خالد : اذا نجحت الخطه بمشيس عليها لين تقولين خلاص تعبت ودني للبيت
انا : اشوف وانت عدول ماودك تخطب
عادل: الا انا مثل روميو بخطب بنت عمي بس ابيس تشوفينها هي حلوه ولا لا
انا :وين تبيني اشوفها فيه
عادل :في الجامعه
انا : خل ندوي هي اللي توها تدرس انا خلصت وارتحت الا وين مهوي كان خلتوها تجي
ندوي: تقول تعبانه وهنود راقده وعندهم شيخوه وياالنوري و جولييت
وفي بيت نايف الكل في الصاله مهوي جالسه تسولف ويا شيخوه ولميوه والنوري جالسين ومعهم درزن كتب حقت طبخ
مهوي: الحين وشوله ذا الكتب كلها
لميوه: تدرين رمضان جاي ونبي نسوي بروفات موب نفس السنه اللي طافت
مهوي: والله فاضين
النوري: هاذا انتي قلتيها فاضين الا اخوانس وينهم لا يجون واحنى فالينها في الصاله
مهوي: الخبلتين امجاد وعبير رقود ونواف اغمى عليه ووداه فواز للمستشفى ومشعل مدري وينه قعد قبل ساعه ولا ادري وين راح
لميوه : الله يعينكم احس بيتكم متشتت
مهوي بحزن : ايه تصدقون احس خلاص بنتم كذا كل واحد في وادي الله يهدي ابوي ولا ويش جاب طاري الزواج
شيخوه : هم كذا الرجاجيل قليلين خاتمه
مهوي: ابوي يقول يبي عيال واجد موب مكفينه احنى عشره ويبي زياده
شيخوه : اكيد غار من ابوي
مهوي :اكيد بس بنات انا احاتي نواف مدري وش فيه موب راضي يجلس في المستشفى
شيخوه : الله يعين حتى عبد العزيز وعبد الله متأثرين وخايفين عليه
مهوي وعلى راسها استفهام : منهم
شيخوه :خواني
مهوي: صار اساميهم عبد العزيز وعبدالله
شيخوه :ايه بصراحه احس كذا احسن خلاص كبرو على الدلع
و استمر الحديث
المهم بعد العشاء الكل مجتمع في بيت ناصر الرجال في المجلس والحريم في الصاله والبنات في الصاله الي فوق ورنود في غرفتها ماطلعت مع ان ناصر قالها تطلع بس هي مالها وجه والكل مجتمع وناصر متوسط لطعشات يجون يتعشون والفايف بعد والشباب نصهم مع الرجاجيل والنص الثاني في غرفه طلال لأن فارس فيها وكلهم عنده وفي المجلس
فهد : نواف وش علته
ناصر :وديناه لمستشفى خاص نبي نعرف وش فيه لأن مستشفى حمد يقول مافيه شي بس عله ذا الولد اول مره اكتشف ذا الطبع في نواف
وليد : فضحنى في المستشفى وماسكت الا لين عطوه منوم
خالد سلطان :الحين ماتلاحضون في المستشفى عنيف وقليل ادب وفي البيت يعتذر وحالته حاله
الجد:ودوني له
فيصل :ان شاء الله بكره الصبح
سلطان : الله يهدي نايف ولا وش حاده على الزواج واهمال عياله
فيصل : ليتكم تدرون عن المصيبه اللي عندي بعد
الكل : خير
فيصل :امس مكلمني خالد بن نايف من سوريا يبيني الروح له اطلعه لأنه مسجون هناك
الجد بعصبيه :ليه وشو مسوي
فيصل: سواته سواد وجه
ناصر :وش مسوي
فيصل : مسجون في قضيه اداب
الجد بعصبيه : ها خلوه يخنز هناك لحد يطلعه
فيصل: حتى لو خلاناه هناك خواله موب مخلينه فا خلونا نطلعه حنى احسن
الجد: خله يجي وانا اللي بربيه من جديد ذا الولد الصايع
سلطان :هاذا وابوه محرص عليه
ناصر :انه مايسوي كذا الا من معامله ابوه سو كذا وكذا غلط وشدد عليه وبعيدن خلاه على راحته وبكذا خرب الولد
وعند فارس طلال منسدح على السرير جنب فارس والباقين منتشرين حوله
عزوز: نفسي اعرف الحين راشد شلون صدمك
فارس :قلت لك كل شوي اعيد
عزوز:موب داخله مزاجي
طلال : تكفى دخلها
عزوز : الحين انت وش مدخلك عرض
طلال : ياخي تعبت اخوي بلكلام
عزوز : تكفى يالخايف على خوه
طلال : نصك الثاني وينه
عزوز :مدري وينه
فواز : شباب مادريتو وش اخر فضايح خلود اخوي
كلهم : لا
فواز بحزن :ماسكينه في قضيه اداب مدري وش ابوي بيسوي لا درا بولده الكبير ويش مسوي
راشد: انالله وخالد مايرتاح لين يسوي مشكله
فواز : مدري متى بيكبر من حركات المراهقين
عزوز : مصيره يدري بخطاه وبيتوب
فواز : أي كثر منها هاذا مافيه امل يتوب
طلال : لا فواز موب الى هالدرجه
فواز : وش دراكم انتو عن مصايبه محد يدري غيري
طلال : الله يعين
عند البنات كلهم في الصاله اللي فوق ومعهم الفايف والبنات الصغار
النوري: بنات وش رايكم نسوي مغامره
انا بحماس: شلون
النوري: مليت من البيت والروتين نبي شي جديد
شيخوه : مثل
دانا : ايه نسوي نفس الفلم اللي
وتقاطعها مهوي :هي انتي ليش داخل عرض قومي روحي خلص رضاعتس يلا هاذ الي قاصر
امل :ليه ترانا كرنا الحين صار عمري 11 سنه
مهوي: اقول قومي ضفي يلا
امل :والله ان تندمون لا تطردونا
مهوي قامت وسحبتهم دانا وامل اما مشاعل لحقتهم بكرامتها وخذتم مهوي وقطتهم مع الباب اللي ينزل تحتت وسكرته وجات وجلست مكانها: هاه كملو وش نسوي
لميوه : نبي شي يونس بس موب خطر
ندوي: ايه نبي مغامره حلوه بس ليت رنود معنى
هنود :هي اصلاً مابطلت الباب مدري وش فيها عاد احنى ليه ماتبي تشوفنا
انا بحماس:خليكم منها توها تحت تأثير الصدمه المهم وش نسوي
النوري: كل وحده تفكر ونشوف احلى فكره
عهود: احنى معكم ولا نطلع بكرامتنا
مهوي: انتو بس ذا المره
الفايف ستارس:هياااااااااااااااااااا
انا :لو ادري بتستانسون كان من زمان ماخذتكم معنى
عهود :تبون المغامره صعبه ولا سهله
لميوه :وسط
ريموه :نبي مغامره دمويه
انا :الحمد والشكر
عبير: وش رايكم نروح للمزرعه على السياره بدون محد يدري
كلنا بدينا نطالع بعظ
ندوي: لا وين ذي خطره مره
ريموه : وين الخطوره
مهوي :اخر مره طلعنى على سياره بغو يزوجونا لا غيرها
ريموه :وش رايكم نربط حبال من السطوح ونتعلق عليها من بيت الى بيت
لميوه : لالا ذي ممكن تروح فيها ارواح
هنوده: غيرها
شيخوه : وش رايكم نسوي مقلب في ابوانا ندخل عليهم وهم في المجلس نربطهم ونخليهم لين يفطسون
كلنا طالعنى شيخوه بنظارت توحي انها غبيه
شيخوه وهي متورطه :خير موب حلوه الفكره أأأأأييييه انتو تقولون مغامره موب مقلب خلاص بدور شي ثاني
ندوي :وش رايكم نخطف جدي
كلنا :هاه
ندوي:ايه نخطف جدي ونخشه بدون محد يدري وابواني بيجنون وهم يدورونه
انا وكن الفكره جازت لي :ايه بس اخاف يزعل جدي
مهوي :لالا مافيها اكشن نبي اكشن اكشن
النوري : طيب ويش رايكم نطلع للبر نتمشى نورجع
شيخوه :لا البر لا بعد مافيه اكشن وبعدين سياره لا
نجود : شرايكم نسير على عمتي ساره
مهوي: الحمدالله على العقل
ندوي :بسراحه انا خاطري اخطف احد واربطه والبيت ينقلب يدورونه وانا ادور معهم بس من اخطف
ريموه بستخفاف :اخطفي امي
ندوي :لا ابي شخص مهم للعائله كلها
هنود: خلا نخطف فارس يور دريمس
ندوي بشاعريه : تخيلو كان وناسه بس صعبه نبي احد مانتغطى منه
انا بقهر : نبي اكشن عجيب اكشن ياناس شي ابي اركض ابكي اخاف وسوي قويه وانقذ احد واعالج ابي اكشن صدق ياناس دورو لي اكشن بدال الملل اللي عايشين فيه
مهوي : تكفون بسرعه قبل يرجع ابوي
امجاد :وش رايكم نقول لحد يسوي معنى مغامره
انا : لا فكرو واللي تلقى فكره ترضي الجميع تقول الا مهوي تعالي امسي عندنا
مهوي: لا ماعتقد
المهم تعشينا وعلى الساعه 11 كلاً راح لبيته عادا احنى يالبنات وابوي جالس يسولف ويا عمي ناصر واحنى جالسين نحاول في رنود كونها تبطل الباب بس مافيه امل دقينا لين ملينى وبعدين نزلنا بنروح لبيت جدي بس ابوي نادا مهوي للمجلس واحنى جلسنى في الصاله
وفي المجلس جات مهوي وجلست عند عمانها
ناصر : اخبارس
مهوي وهي مستغربه ليه نادوها :بخير
فهد: و كيف حال البيت
مهوي بحزن : ماشي
فهد: ابوس كلمته ويمكن يطول في سفرته
مهوي بسرعه :يعني متى بيجي
فهد :والله مايندرا المهم تروحين الحين تاخذين اغراضس وتودينا عندنا
مهوي بستغراب : في بيتكم
فهد : ايه اجلسو عندي لين يجي ابوكم
مهوي : لا عمي عادي نجلس في البيت ترا احنى موب صغار
فهد ببتسامه : ادري
ناصر : خلاص اجل تعالي عندي
فهد: اقول عطني مقفاك وين تحطهم وبعدين ماعندك بنات
ناصر :لا والله ودلوعه تراهم كاتبين في جوازها انثى
فهد: تكفى يالدلوعه عاد مهى تبي وحده كبرها وهنوده تبي وحده كبرها يعني انت وعايلتك متنفعون
ناصر :وترا رنود بعد عندي
فهد :ماينفع تبي وحده تسوي معها مصايب
مهوي :"ذولا ينكتون علي عيني عينك وبعدين ليش ماسألوني عن رايي"
ناصر :وش قلتي مهى عندي ولا عنده واذا كنتي تبين شوري تعالي عندي فله ووناسه
فهد : وين فله وعيالك وين توديهم
ناصر وهو رافع حاجب : لا والله وانت ماعندك عيال
فهد : خلود ويا مشعل بيرقدون في المقلط
مهوي : ليه وين فواز
فهد : مدري بس اللي اذكره انه معسكر عند الاخ
ناصر : خليس منه هاه وش رايس
مهوي : عادي الي تبون
فهد +ناصر :نبي راحتس
ناصر : انالله ياشين التقليد
فهد :أي والله ها وش رايس
ناصر :خلاص لأني اخوك العود بتنازل واخليهم يجلسون عندك سنه الحياه الاخ الكبير لازم يضحي
فهد : مشكور ياخوي الكبير وانتي يالله اخذي اغراضس وروحو للبيت وقولي لعبير وامجاد ترا العقاب مبعد خلص يعني لا يطلعون من البيت
مهوي وهي تقوم : ان شاء الله
قالت لنا مهوي وانا وندوي وريموه تقطعنا من الوناسه ورحنى بيت عمي نايف وخذينا اغراضهم ورحنى للبيت كلنا ياشله وناسه بعد ماشيكت مهوي على الباركينق ورحنى انا ومهوي وشيخوه ولميوه لغرفتي وندوي وياهنوده والنوري في غرفتها وريموه ويا امجاد وعبير في غرفتها اول مادخلنى غرفتي حطينا عبايانتنا ولبسنى بجاماتنا الا شيخوه ولميوه وجلست على السرير ولميوه على الصوفا وشيخوه واقفه عند مرايه الكبت ومهوي تطل مع الدريشه
انا :بنات وناسه مهوي بتجلس عندي
شيخوه : بتكثر المصايب الحين
انا : تنكتين
مهوي : لعنه خويلد متى بي لبق سيارته
انا : والله مدري اذا نزل منها عطاها احد من الشباب
مهوي :جعلهم الحادث بس موب على سياره خويلد
شوي وينفتح الكبت بقوه ويصقع في شيخوه اللي كانت عند المرايه ويطلع الخايس عدول من الدرج ويوقف قدام الدرج وفي نفس الوقت شيخوه كانت ورا الباب وعصبت من جد وسكرت الدرج بقوه وصقع في عدول وعدول هيكل طاح على الارض وقبل ياصل الارض مسك المفرش حق الطاوله اللي جنب الكبت يبي يتمسك فيه وانسحب المفرش وطاحت سماعه الاستيريو على صدر عدول وقعد وهو معصب ويتألم وفي نفس الوقت طلعت لميوه برا الغرفه اول ماشافت عدول اما شيخوه دخلت في الدج اللي كانت عند مرايته
عدول وهو يشل السماعه من عليه : بل عليكم مايمزح معكم
مهوي وهي جايه صوبه : تستهبل ماتدري ان بنات عمنى موجودات
عدول وهو يقط السماعه وتوه جالس على الارض :وانا ويش دراني جاي اخرعكم مالت عليكم تخرعون قبيله
وقط السماع وهي كانت مشبوكه في الاستيريو وطاح الاستيريو على عادل واغمى عليه وفي نفس الوقت رجعت لميوه تركض وهي تبكي
انا وانا عند عادل اقعده :عدول قوووم بنات وش اسوي
مهوي وهي تقط عبايه على لميوه : روحي جيبي ماي
لميوه وهي تبكي اكثر :يمه توه هناه وتلبس عبايتها
مهوي وهي عند عادل ومعها عطر وتشممه : عدول عدول عادل
عادل وهو دايخ : الله لا يعطيكم عافيه اااي
انا بعد ماتأكدت انه بخير :احسن مالت عليك قم ضف وجهك
عادل وهو يقوم : اشرهه موب عليكم الشرهه على اللي بيمسي عندكم وقام وتوه عند الباب الا ولميوه جايه مسرعه بقلاص الماي وصدمت فيه وانكب عليه الماي ولميوه انحاشت وهو طلع معصب
شيخوه وهي في الدرج :بنات راح قليل الادب اللي عندكم
انا : ايه راح اطلعي
وطلعت شيخوه وهي مبدله ولابس بيجامتي
انا بدهشه : كيف بدلتي
شيخوه وهي تربط شعرها ظفيرتين : مثل خلق الله كنت فاضيه في الدرج وبدلت الا الحيوان الحين مايسمعى اصواتنا ليش يطلع علينا لا احم ولا دستور
انا : مدري اكيد مايدري انه انتو
شيخوه وهي تقلب عيونها : ايه رقعو رقعو الا لميوه وينها المسكينه
الا ولميوه داخله وهي تمسح دموعها : والله معاد اجيكم
انا بخوف :ليييييييييييه
لميوه وترجع تبكي : تخيلي وش صار
مهوي: انالله دارين خالي عادل شافس خلاص قضاء وقدر
لميوه :ليته على خالكم بس
انا بستغراب : ليه من غيره
لميوه وهي تبكي : وانا طالعه مسرعه صدمت في خالد وجلست تبكي
انا ومهوي وشيخوه بحماس :هاه وبعدين
لميوه وهي تمسح دموعها :حيوان جلس يطالعني وانا متورطه وبعدين رحت غرفه نصور وهو متنح في الصاله ياليتني مافصخت عبايتي
انا :"ياحبيبي والله ان يخطبها خويلد بكره وهوماشافها مذينا اجل بعد ماشافها الله يعينه "
مهوي وهي تلبس عبايتها :ليلوه تعالي معي برا عندي امر ضروري لازم اناقشه معس
انا :يالله وطلعنى لصاله ومهوي كانت بعبايتها ومتغشيه
انا :خير
مهوي بقهر: عاجبس تصرف عدول صدق حيوان ليش يطلع على البنات بذا الطريقه
انا : خلاص خلا نروح نلعن خيره
مهوي :لحظه خويلد هناه
انا : معاليس منه عادي لا يكون تستحين منه
مهوي : فاضيه استحي منه قصدي اكيد سيارته هناه
انا : ما اعتقد
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال فارس على السرير وطلال جنبه وفواز يلعب بليستيشن مع مشاري
فارس :طلالوه ماصارت لازق فيني خلني اتنفس ياخي دارين السرير لك
طلال وهو يتلحف: تعرف المثل اللي يقول طرار ويتشرط
فارس من غير نفس : اول مره ادري انك تحب المنه ياخي اخوك مريض حرام عليك
طلال :بسم الله عليك جعل اللي فيك فيني واللي فيني فيك
فارس :بسم الله علي اخرتي جايتني منك عين
الا ويدق الباب ويدخل ناصر وقام طلال من جنب فارس وجلس ناصر
ناصر بحنان : الحمد الله على السلامه
فارس وهو متوهق: الله يسلمك
ناصر :خلك هناه لاعاد ترقى فوق تعب عليك وانا ابوك وطلال خله يجلس في غرفتك
طلال : عادي يبه انا مرتاح وهو معي في غرفتي
فارس ينافق: عادي يبه بس قهر طافتنا الرحله
ناصر : معاليه بحاول نروح بعد بكره ان شاءلله
فارس بصدمه : لا يبه خلها بعدين لأني تعبان الحين
طلال :ايه والدكتور يقول موب زينه له الحركه الواجد صح فوازوه
فواز وهو يلعب :ثلاث صحوح
ناصر : اخاف البروفيسور يروح
فارس :"هاذا اللي ابيه "
طلال : عادي اذا راح البروفيسور بيجي غيره اهم شي راحه فارس
ناصر وهو يقوم خلاص لا ترقدون لين تصلون وخلو فارس يرتاح
الكل : ان شاء الله
وطلع ناصر
مشاري وهو يلعب :ليتني اعرف شلون صدمك رشود حتى ماله وجه يجلس راح
فارس بدون نفس : اللعب وانت ساكت ولا قم عطني مقفاك
مشاري : ياكرهك فارس ليش تعاملني بذ الطريقه وبعدين وين اروح مافي البيت احد الكل راح يرقد وانا ممنوع من الطلوع
فارس : مشكلتك
مشاري : قووووووووووووووووووول هياااااااااااااااااااا
فواز طفى البليستيشن برجله وكنه مايدري
مشاري عصب : خير وشذا النذاله
فواز : والله ماكنت اقصد قهر قدني بسجل
مشاري :أي والله كان بتسجل وانت في منطقه الجزاء حقتك
شوي وجاء راشد وجلس على السرير
فارس : ضيق الله عليك
راشد :خير سريرك وانا مادري
طلال : حلالك يابوسلطان الغرفه وراعيها
راشد ببتسامه :تسلم يالغالي
مشاري : شباب تكفون بطلب منكم طلب
طلال :ايه كم مشاري عندي امر
مشاري ببتسامه : فديت اخوي الكبير ياناس ودي اهرب وانتو غطو علي
طلال :بس خذ راحتك يابعد عمري انت
فارس : لا والله مانتهت مده العقاب
راشد : ياخي خله يستانس صارله اكثر من يومين محبوس صح ياولد العم
مشاري بأسا : ايه والله ياراشد
فواز : خلاص رح والقلب داعي لك بس لا تبعد حدك بيت ابوي سلطان عند سلمانوه
مشاري بفرح :خلاص يالله باي وطلع
طلال : خله يروح يفك عنى شوي خنقنا
وعند ندوي وياللي معها مايدرون وش اللي يصير برا
ندوي وهي عند الكمبيوتر :شريكم في الخلفيه حلوه
نوير وهي ماسكه كميره الفيديو : خلي الخلفيه حمرا
هنوده وهي معها باقه ورد : لا خلي الخلفيه سودا احلى
ندوي وقفت عند باب الكبت :وش اللبس
نوير: اللبسي ذاك الفستان الناعم اللي لميوه شاريه واحد يشبه له
ندوي :يوووه بس ذا شوي عاري
هنود :هاذنتي قلتيها شوي يعني عادي
نوير :لا عاري لا دوري غيره
هنود :بس يجنن عادي وبطلت الدرج وطلعت الفستان اللي كان لونه سكري الى فوق الركبه بشوي وسيور مسويه من ورا اكس والظهر عاري وكان ستايله فرنسي وفي اطرافه شريط ورديه
نوير: بطقاق بس ارفعي شعرس فوق ونزلي خصل
ندوي وهي تمشي لغرفه الملابس: زين وانتي هنود طلعي صندلي الوردي عنيه تحت السرير
وفي المجلس عادل وخلود ومشعل وتركي وكلهم يسولفون الا خالد عايش جو بروحه في الزاويه ويفكر
خالد: معقوله هاذ لميا لا يمكني غلطان بس هاذي هي مبعد نسيتها الله محلاها والله انها شي عجيب ياربهاتوافق علي "
تركي :عادل شفيك كنك تعبان
عادل وهو يتمددعلى الكنب: اكيد تعبان اقولك طايح علي استيريو
تركي : بس تعبان من استيريو
عادل : اااه ليتك تجربه بس
مشعل وهو يغمز لشباب وبصوت واطي: شوفو الاخ سرحان
تركي : صدق من جا من داخل وهو رايح فيها
عادل قط المخده على خالد:هي انت وش عندك
خالد بعد ما ظربت فيه المخده :هاه خير
عادل : لا اقول اللي ماخذ عقلك يتهنى به
خالد من قلب: ااامين جعله يتهنى به وانا اخذ عقله يارب
تركي : لا حالتك صعبه يبيلك واحد يفهم في ذا الحلات وقام وجلس جنب خالد
تركي : هاه يارفيق عمري وصديق طفولتي وياولد عمي قل فضقض تكلم وش فيك
خالد: اأأأأأأأأه ..........وجهك
تركي بستغراب : وجهي وش فيه لا يكون طاح منه شي وانا منتبهت
خالد : لا وجهك خير علي ياغالي
تركي : ايه توك تدري انا وجهي خير على الجميع المهم وش صار اليوم عشان تسرح وحالتك حاله تصدق تذكرت فلم هندي كانو البنات يطالعونه كان البطل كذا نفسك محزن بس البطل حلو تخسي تصير مثله
خالد : انا اخسي اصير مثل ابو فسيه
تركي : شفت عاد الدنيا منه ابو فسيه بس احلى منك قهر
وعند ريموه ويا عبير وامجاد
ريموه : عبيروه عادس تراسلين معذب البنات
عبير : ايه وبسراحه مليت بدورلي احد غيره تكفين اخذيه وعطيني الدلوووع
ريموه : لا والله اللي عندس ثقيل دم ع الاخر
امجاد :ليت البنات معنى
ريموه : ليته بنات انا جوعاانه موت شرايكم نطلب من المعصره
عبير : يوه بيتاخر علينا خلينا نروح نسوي لنا شي في المطبخ
امجاد: لا انا مالي مزاج للمطبخ روحو وسو لي معكم
ريموه : يلا على الاقل نتدرب على الطبخ رمضان جاي معاد باقي عليه شي
ونزلو للمطبخ
وفي غرفه طلال فارس متربع على الارض وعنده فواز وراشد وطلال منسدحين على السرير
فارس : ماحبيتو ذا السرير الا يوم شفتوني عليه
طلال : اقول فروس لايكون صدق بتقعد مقابلني في غرفتي
فارس :وخير جات علي كا الثنائي المرح مطيحين عندك 24 ساعه عادي فندق موب غرفه
طلال :أي والله صادق
فواز :شباب انا متورط
راشد : خير وش عندك
فواز : ماي بيبي زعلانه علي
طلال :اللي اذكره انها ماتدري انك تحبها
فواز تورط وارتبك :هاه لا قصدي الثانيه اللي اتسلى فيها شلون اراضيها
فارس : عادي كلمها وقل سامحيني
راشد بتنهيده :الله يعينك وليت حبيبتي تدري عني ولا تفكر فيني حظك ياطلول اللي تملكت
طلال :شف القهر بعد توني مكلمها ومسمعتني احلى كلام
راشد : أأأأأأه ياحظكم بس
فارس :اقول شباب خلوني ادخل معكم في الجو
طلال : من اللي ماسكك ادخل
فارس : زين انا احب وحده وابي اقولها اني احبها شلون
كلهم بدو يطالعون بعض
فارس : خير شفيكم انبلمتو تراني بشر مثلكم
طلال : قل غير ذا الكلام انت تحب
فارس : اخوي وتعرفني بسراحه انا متهاوش ويا صديقي كيف اراضيه
راشد : على حسب الهوشه
فارس : انا اللي غلطان ورحت واعتذرت مليون مره بس هو منصدم مني عشان كذا زعلان علي شلون اراضيه
فواز : كلمه رحله دز احد له واسطه فهمه انك عرفت غلطك
فارس : كل ذي سويتها مافادت
راشد : الرسله رساله
فارس :وش الرسل
طلال : أي شي يدل على انك ندمان
فارس وهو يبطل الابتوب حق طلال :خلاص بطلع مسجات عشان الرسله
فواز :صدق فروس ماعندك حبيبه
فارس : الا توني حابها جاني فايروس منكم الله يشفيني
راشد : وصدق تبي تعلمها انك تحبها
فارس : ايه خلني اخلص من نادر واقولكم السالفه كلها
طلال :أي سالفه
فارس وهويتعبث في انت : الفلم الهندي اللي تأثرت منه لين حبيت
وجلس فارس يقرا على الشباب وكل شوي يقولون بايخه
فارس لقيتها اسمعو
أسالك بالله جاوب
سؤالـــــــــــي .؟
وأسألك بالله اصدق
بالجـــــواب ..
في غيابي مر في بالك
خيـــالي؟..
ولا ما يفرق حضوري
والغياب؟!!
قول ما عندك بصدق
ولا تبــــالي..
خلني ارتاح من هذا
العـــذابخوفي تغيب واكتشف
انه فراق ..!
ودي تكون إجابتك كم
مشتاق..
واحذر تغش لاجيت
تكتب الجواب
راشد : حلوه دزها له وبتشوف وش جوابه اذا سامحك ولا لاء
ويدزها فارس وبعد خمس دقايق جاته رساله
فارس وهو ماسك الموبايل :شباب ضنكم وش مكتوب فيها
طلال :بطل وشف
فارس وبان اهتمامه : اخاف يكون بعده زعلان وانا معاد فيني على الاعتذار وذيك الحزه بينقطع كل شي بينا
الشباب استغربو سراحه فارس وكلامه في مشاكله بعفويه عااادي وكنه يعرفهم من سنين واستانسو لأن الحساسيه اللي بينهم بدت تختفي
وبطل فارس المسج وكان
قررت انا هجرك وقررت انســـاك,,,,,,
وسديت باب كنت لك هو بنـــيته
ماني بمثل اول احبك واهــــــواك,,,,,,
ليت وافي مات من قبل ليتـــــــه
خلك تحسف موت من حر ماجاك,,,,,
,ياواحسافه على الوفا اللي لك عطيته
فارس بحزن قرا المسج لشباب وسكت شوي بعدين تكلم : ماتوقعت اني جرحته الى هالدرجه
راشد : الى ذا الدرجه تحبه منهو ذا اعرفه
فارس بحزن :ايه تعرفه انسيب نادر
راشد : بس كان في الملكه عادي يكلمك وموب واضح انه زعلان
فارس بتنهيده : هو كذا مايبي احد يدري انه زعلان علي بس وش اسوي خلاص مستحيل اعتذر خلاص مليت وهو اللي يبي الفراق
فواز : انت دز مسج اخير وشف واذا كنت ماتبيه يدري نه انت قل انه اخوك طلال يوم قلت له المشكله اخذ موبايلك وبد يرسل وانت ماتدري
فارس بفرح : حلوه الفكره خلوني ادور مسج ثاني
وعند البنات مهوي وانا منادين عادل نأدبه على فعلته الشنيعه جالسين في الصاله
عادل : خير وش عنكم
انا : انت كيف تتجراء وتطلع على البنات وهم ماعليهم عبايات
مهوي : فشيله الحين وش بيقولون خالي قليل ادب
عادل : الا من اللي كانت عند الكبت خساره هاذي ماشفتها
انا ومهوي بطلنا عيونا على الاخر
انا : انت ماتستحي
عادل :طيب من الحلوه اللي طلعت بسراحه هاذي تجنن
مهوي : هي انت استح على وجهك تراهم بنات عمي
انا :مالت ماتوقعتك كذا ياعادل
مهوي بجد: عادل انت كنت تدري انهم بنات عمي اللي عندنا
عادل بثقه : ايه
انا بقهر :تدري انهم عندنا وطالع عادي
عادل :ايه
كلنا :ليييييييييييييه
عادل: ابي اشوفهم وين المشكله وبعدين قهر وين الباقين
انا بقهر: ماتوقعتك كذا ياعادل وتراني زعلانه عليك ولا تكلمني
عادل: وش فيكم عادي اذا شفتهم
مهوي بقهر :ليه عايشين في سوريا ولا يهود احنى
عادل بهدوء: لأني ياغبيات انتي وياها اصير عمهم
بطلنا ثمينا شلون طافت علينا ان عدول راضع مع جسوم
عادل وهويوقف :صدق مصخره ولا انا تشككون في اخلاقي العاليه مالت عليكم وراح للمجلس
وانا ومهوي رحنى نفهم البنات انه طلع عمهم يعني محرم لهم
وعند ندوي وشلتها
ندوي كاااااااااااااااااشخه ومسويه تسريحه حلوه وحاطه ميك اب صارخ ولابسه الفستان السكري وواقفه جنب السرير
ندوي بقهر :اف وين اختفى صندلي جعل الشغاله المرض
نوير : اخلصي علي بروح للبيت ترا ابوي محرص علينا مانتخار والحين الساعه 2 ونص
ندوي بقهر :ويش اسوي طيب
هنوده : يمكن الصندل عند ليلوه
ندوي :ايه اكيد ماخذته مع اغراضها بس شلون ابدل عشان اروح روحي جيبيه هنوده
هنود :لا اخاف يجي خلود اخوس
ندوي : لا موب جاي وبعدين ماسمعتي مهوي تقول ابوي يقول بيخليه برا معناتها موب جاي
هنود: لا اخاف ابوي فهد يشوفني بيقول ذي قليله ادب تتمشى في البيت كنه بيتهم
ندوي بقهر: طيب روحي انتي يانوري
نوير :خلاص باروح اشوف وينه
وفي المطبخ ريموه جايبه صمونه وحاطتها على الدالوب في صحن وجارحتها ومخليه مربى فراوله تطلع منها كنها دم وحاطه وجه للصمونه
ريموه : عبيروه شوفي كنها واحد ميت
عبير: مدري متى بتبطلين من ذا العبط
ريموه : اكلي تبن عطيني الموبايل الصورها
عبير :منذا صوته اللي قبل شوي في الصاله
ريموه :مدري اكيد خلود اخوي
عبير : ها خلصي بسرعه
ريموه : اوكي بس خليني اكمل المأساها اللي انا مسويتا
وجابت صمونه ثانيه وحطتها جنب الاولى وسوتلها جرح يختلف عن ذيك ثم جابت صموتنين صغار وسوت نفس الحركه بس وحده من الصغار قصت طرفها يعني انه راسها وحطت مربى
وفي غرفه طلال
طلال :دز ذا المسج حلو
فارس :قله
طلال :
عزاه ياخلن سعى في عذابـــــــي,,,,,,
وانا عن عيون المخاليق اداريه
مدري نوى خلي يصفي حســـابي,,,,,,
ولا يبي يجرب غلاه وتغليــــــه
احترت مابين الخطاء والصوابي,,,,,
,وشلون محبوبي عذابي يسليــــه
فارس :حلو والرسلها وبعد خمس دقايق جاه مسج وبطل فارس المسج وهو متوتر خايف يكون نفس الاول وكان المسج
خطاك ياصاحبي اكبر من اعذارك
يوم اني امدح هوانا وانت ذميته
هذا وانا صاحبك محبوبك وجارك
ضيعت عمره وبكيته وخليته
فارس بقهر وهو يقط الموبايل : خلاص اضاهر استانس في غيابي معاد يبيني
طلال : فارس دزله مره ثانيه
فارس بزعل : موب متخيل ان نادر يكون بذا القساوه غلطت ماصار شي ليه كلذا الجفا حرام عليه
فواز : لا تهتم الحين برسله مسج على كيفيك
والرسل فواز لنادر من موبايل فارس :
تصـّـور كــذا ..
و حنــا بعــاد ..
يصيـــر شــي ما تتوقعــه ..
يا خذ امــــانتــي رب العبــاد ..
و يختفــي صوتــي و ما تسمعــه ..
تصـّـور لو يجــي هاليــوم ..
و تنــدم على ما فــات ..
و تتحســر على صـداقتنــا ..
و تــزيــد في صــدرك همــوم ..
و تبـكـــي فراقــي ..
بس .. بوقــت متأخـــر ..
قلـــي وقتهـــا بـتكـــون مرتــــاح ..؟؟
وبعدها بنص ساعه جا المسج والموبايل مع فواز وقال فارس لفواز يقرا المسج
فواز :
حسمت المسأله و الحين ابصدر لك قراراتي
و هي حاصل تشاورنا .. بعد تكرار غلطاتـك
انا و اجروحي و قلبي .. تعاهدنا على الآتي :
نحب حتى الغلط منك .. لأنــَّه جزء من ذاتك
لأنك يافارس غالي علي وتسوا عندي حياتي
ولأني يافارس اشتقت لك مووووووت في غيباتك
فارس بفرح وعدم تصديق : فواز ياويلك اذا كنت تكذب
فواز :وانا وش اللي حادين هاك الموبايل شف اذا كنت اكذب ولا لا ء
وخذا فارس الموبايل وطار من الفرحه موب مصدق اخيرا سامحه نادر وبيرجعون نفس قبل والرسله
آسف على الغيبه ماكنت فاضي
آسف على التقصير لوكنت قصرت
رجعت لك حاضر ماني بماضي
ابعتذر يمكن عليكم تاخرت
حطيت في غيبتك الحب قاضي
وحكم علي ارجع لو ما تصبرت
رجعت قانع بحبك وراضي
محد جبرني يوم ارسلت واشتقت
فواز : الحين ارتحت قلي عن قصه حبك يلا
فارس بفرح وسرور : اقولك ابوها بعد الله لا يحرمني منكم
راشد بحماس : قل عاد
فارس وهو يتربع :الله يسلمكم انا حبيت وحده وابي اقولها اني احبها بس خايف تفهمني غلط وتعلم ابوها وذيك الحزه بيلعن خيري ابوها خاصه وهو يعرفني وجدها مايواطني
طلال بشك : من العايله
فارس بكذب: لا وين
فواز بحماس :خلاص بنفس الطريقه
فارس : رقمي اخاف اذا كانها بتعلم توريهم رقمي دليل
راشد : سهله دز من رقمي
فارس :بعد حلوه يلا جب الموبايل
عطاه اياها راشد وبدا فارس يكتب وطبعا رقمها عنده ماخذ من موبايل امه
وفي غرفتي انا ومهوي وشيخوه ولميوه نلعب كيرم
انا بصوت عالي :هياااااااااااا صدت الخمسين
شيخوه : لوا موب بكيفس لازم تصيدين وراها ثنتين
انا :لا ولله
ويدق الباب وكانت ريموه جايبه سندوتشات وجابتها ومدتها قدامي
انا بقرف: يععععععع وشذا
ريموه : سنتوتشات
شيخوه : وش فيها كذا
ريموه : عادي ضحايا هاذا ابوهم وهي تشر على وحده من الصمونات وهاذي امهم وذي الي مقطوع راسها بنت جيرانهم كانت جايه تلعب معهم
لميوه بقرف : وتبينا ناكلها
عبير: موب ضروري وبعدين احمدو ربكم مسوين لكم مالت عليكم ماتنعطون وجه
ريموه : أي والله خلا نروح لندوي احسن لنا
وراحو
وفي غرفه ندوي
ندوي وهي منسدحه على السرير ونوير تصورها وكل شوي لفي يميمن وشو يسار وهنود ه تكب عليها ورد
شوي وجا مسج على موبايل ندوي
نوير :منذا اللي يرسل ذا الحزه
ندوي وهي تبطل المسج :وش دراني
هنود :اكيد احد من البنات
ندوي تقرا المسج:
نداوي مدري طريقتي ذي صيحيحه ولا لا بسراحه انا احبج وماعرفت شلون اقولج اني احبج بس اتمنى تبادلين نفس الشعور واذا كنتي تبادلين الشعور هاذا رقمي سوي رنه بس ******5فارس يور دريمس
هنود بدهشه : من جده ذا
ندوي برومنسيه : الله بنات ماصدق نفسي اصارخ من الفرح
نوير :اتقي الله وش بتسوين
ندوي :لا تعلمون احد بسوي له رنه
هنود :موب الحين خليس ثقيله
ندوي :اكيد موب الحين بس الحين ارتحت يوم تأكدت انه يحبني
شوي وتدق الباب شيخوه وتقول يلا لنوري وراحو ومعهم لميوه وصلوها لبيتهم وراحلو لبيتهم وهم في السيب اللي عند غرفه عزوز وعبود سمعوا صراخهم داخل ووقفو يتسمعون
عبود بصراخ : عزيز انت ماتفهم ياخي رح جبلي من عند ابو تركي
عزوز بعصبيه :لا
عبود بصراخ : عزوز انت ماتفهم انا اتالم انا تعبان
عزوز بعصبيه : تعبان من السم اللي تاكله
عبود برجاء : الله يخليك عزوز تكفى عشان خاطري وبعدها والله لا اتعالج
عزوز :صارلك سنه على ذا الحل وكل يوم تقول بكره بتعالج متى اذا مت
شوي وجي سلطان والبنات يتسمعون وعلى طوول ابعد وراحو لغرفتهم عشان ابوهم مايسمع اخوانهم وجاهم ابوهم
سلطان : توكم راجعين الحين الساعه 4
شيخوه : خذتنا السوالف
سلطان : وماتستحون على وجيهكم تتسمعون على اخوانكم
نوير: سوري يبه بس سمعنى مشاده كلاميه وخفنا لا يتهاوشون
سلطان وهو ينزل من الدرج : ايه باذينكم بكثر هواشهم ترا ااتسماع على الناس حرااااام
وعند طلال فارس منسدح على الارض ورافع رجليه على الجدر حاط العاديه على المجبصه وثاني يديه تحت راسه وطلال منبطح على السرير وياراشد ومبطلين الاب توب وفواز راقد على الكنبه
فارس :فوازوه رقدت
فواز وكله نوم :اييييييييييييه
فارس :خلاص اخمد رشود تعال سولف معي
راشد :لا جالس اسولف انا وطلال على انت
فارس : خلك من طلال ومن سوالفكم البايخه يا تكلمون عن الحب ياعن الاغاني ياتحشون في احد تعال معي والله ان تستانس
راشد :لا مشكور عاجبني طلال وسوالفه
فارس : كيفك انت الخسران
شوي ويتبطل الباب ويدخل سلطان ومعه مشاري ويفز فارس ويتعدل في جلسته وسلطان يطالعه بنظرات المستغرب
سلطان : من اللي سامح لذاه يطلع من البيت
طلال بصدمه اصطناعيه : مشاريوه موب تقول بترقد وش طلعك
مشاري بصدمه : انت
طلال : تخسي
مشاري بقهر : طلال لا تقهرني وبعدين انتو يالباقين موجودين وهو يقولي روح
راشد : انا ماشفت شي ولا سمعت
فارس :وانا بعد
سلطان : خلاص الوعد عند ناصر الحين بعلمه في المسجد وانتو يالله لصلاه وقعد وذا اللي راقد
طلال : ان شاء الله
وطلع سلطان
مشاري : العن ابو النذاله
فارس : قلت لك لا تطلع
مشاري :هين والله لا اردها لكم يانذلان باروح اصلي
طلال : صل قبل يصلى عليك
راشد :وابوي ماعنده اسلوب بطل الباب ودخل
فارس : شافني وانا رافع رجلي
راشد :اكيد مانتبه يلا خلا نروح نصلي
وصلو والكل راح يرقد ورنود عادها ماتكلم احد وعادل رقد في المجلس مع خالد ومشعل والبنات كل وحده رقدت مع صديقتها وسلطان علم ناصر على مشاري وقال ناصر لمشاري مافيه طلعه من غرفتك اسبوع كامل غير للمسجد معي ومهوي ازعجتهم تبي احد يروح معها للباركينق تشيك على السياره بس الكل رفض والكل رقد
وثاني يوم مع الظهر في بيت ناصر وهم كلهم على الغدا ورنود راقده ومشاري في غرفته ممنوع من الطلوع وفارس راقد
ناصر : فارس مايقدر يمشي كلش
طلال :الا يقدر بس بشكل بسيط
ناصر : شكلي باروح اوديه للمستشفى اتطمن عليه
لولوه : أي والله انا خايفه عليه
ناصر بهتمام : ليه
لولوه : لا بس احس فيه شي موب طبيعي
ناصر : حتى انا
دلوعه : يبه الحين فارس خلاص موب ماشي
ناصر : الا بيمشي بس بعد العلاج
طلال : يبه مايحتاج توديه انا بوديه
ناصر : لا انا اللي بوديه
نوره :عادك بتسافر ولا هونت
ناصر : مدري والله عندي كم شغله بس شكلي بأجل لين يقدر فارس يسافر معي الا هو وينه
طلال : راقد
وفي بيت سلطان وكلهم بعد الغدا في الصاله
سلطان : شباب ماكلمكم يوسف
الشباب :لا ء
سلطان : ولا تدرون وينه
راشد : اكيد وليد يدري وينه هو صديقه وخالد اخوي ويلتفت على خالد يلا اعترف وين يوسف
خالد ارتبك :وانا ويش دراني اصلاً انا زعلان على يوسف
راشد :اقص ايدي اذا كنت ماتدري
خالد : تنكت باروح ارقد اصرف لي
تركي وهو منسدح على الكنبه ونعساااااااااااااااااان :يبه الله يهديك ويخليك لي انت الحين ليش مقعدني من النوم ابي ارقد والله نعسان
سلطان : انا قلت لكم سهر مافيه نوم لين العصر مافيه
شيخوه : يبه ويش نسوي الحين البنات كلهم رقود وانا ويش اسوي
سلطان :والله مشكلتس تصرفي
النوري: يبه تكفى طلبتك
سلطان :ويش عندس
النوري :خلا نروح نتمشى كلنا من زمان ماطلعنى مع بعض
تركي وهو نعسان : وبعض ذاه من متى تعرفونه عشان تروحون معه
النوري: تكفى يبه
سلطان : والله انا مشغول ماقدر خلي امس
حصه : لا انا اليوم باروح انا والحريم كلهم نحضر محاضره للعريفي في المسجد يعني موب فاضيه
سلطان : طيب روحو مع خالد
خالد وهو يمشي رايح : لا انا مشغول معزوم عند شباب وبعد العشا بروح السوق انا واهلي
راشد :وانا مانيب فاضي لكم
النوري: ومن قال اني باروح معك كنت ابي امي وابوي ومشغولين
شيخوه :خلاص يبه بروح انا والبنات لحديقه الحيوان
سلطان : لا لازم احد يروح معكم
شيخوه تكذب :اليوم نسائيه
سلطان : خلاص روحو وتعالو بدري
شيخوه :خلاص علم عماني كلهم
سلطان :ليه هم ما يستأذنون
شيخوه :عشان ما يعيون
سلطان وهو يقوم :خلاص روحو وخلو رشود يوديكم
راشد بقرف :لا انا مشغول
سلطان بحزم : انت ودهم وتركي يرجعهم ورقى فوق
راشد بملل :اوكي وانتو يكلم شيخوه والنوري تعالو لي في غرفتي
شيخوه بمكر :ليه شتبي
راشد بقله صبر : امر ضروري
النوري وهي تقوم : انزين
وفي بيت ناصر الساعه 3 العصر طلال في غرفه رنود اللي بطلت له بعد ساعه من الدق على الباب
طلال وهو واقف عند الباب :مابغيتي تبطلين
رنود وهي تلم شعرها : كنت راقده
طلال وهو يدخل :تغديتي
رنود وهي تجلس على الكرسي :لا مابي
طلال وهو جالس مقابل رنود: قلت لشغاله تجيب لس غدا ويله بدلي وتعالي
رنود بخوف : ليه ابدل
طلال وهو يطالعها بحده:عاجبس شكلس كذا
رنود استحت لأن شكلها مبهذل مره :خلاص باروح اللبس وراحت وبعد ربع ساعه جات وهي لابسه بنجابي برتقالي محدد بسماوي ناعم والشغاله جابن الغدا
طلال :تغدي
رنود :لا مابي
طلال :اللحين انا ماتغديت ابي اتغدا معس تقولين ماتبين اكلي عشاني
رنود :اوكي وتغدو وبعد ماخلصو
طلال وهو يوقف :يلا
رنود بستغراب : وين
طلال :اطلعي الى متى وانتي محبوسه
رنود بقلق : بس انا
ويقاطعها طلال :محد يدري ليش انتي هنى الا ان وليد متهاوش وياس بس وبعدين اهلي كلهم رقود
رنود :وين بس موب جالسين في الصاله
طلال ببتسامه : اوكي بنجلس في غرفتي
رنود :اوكي وطلعو ورنود تتلفت كنها سارقه ولا حراميه لين وصلت غرفه طلال واول مادخلت انصدمت يوم حصلت فارس في الغرفه منسدح على السرير وتسمرت عند الباب
رنود : "ياربي ويش اسوي ارجع لغرفتي فارس مايدانيني اكيد الحين بيلعن خيري بس لا طلال موجود بس اخاف طلال يطلع ولا شي ويستفرد بي فارس يمه ويش اسوي
طلال وهو يمسك رنود من يدها : يلا شفيس ترا فروس ماياكل
فارس وهو يطالع رنود بحده وغضب ويشوف الكدمات اللي منتشره في وجها والخطوط الزرق اللي في يديها وكيف ماسكه يدها :"اف والله انك ياوليد ماقصرت لعنت خيرها من قلب تستاهل الموت بعد ليتني اقدر العن خيرها "
رنود وهي تجلس على الصوفا بخوف وارتباك : الحمد الله على السلامه فارس
فارس بستخفاف :انتي اللي الحمد الله على السلامه
طلال بمرح : الله يسلمكم انتو ياثنين ويخليني لكم يارب
رنود بصوت قصير :شفيه فارس
طلال : ابد والله حادث بسيط والحمد الله جات سليمه فارس يلا اكشف على رنود وقلي على الادويه خلى اجيبها من الصيدليه
رنود ارتبكت وخافت من فارس مووووت :لا لا انا بخير مافيني شي وبعدين فارس تعبان
فارس بنظرات غريبه : لا موب تعبان ويلا تعالي عندي اشوف يدج اكيد تعورج
رنود:لا
طلال وهويمسك ر نود من يدها ويقومها :يلا بلا دلع بنات
وجات رنود بخوف ادنيا وجلست جنب فارس على السرير وهي تنتفض ومسك فارس يدها بعنف وضغط عليها
فارس وهوماسك يد رنود :اقول طلول رح جب شنطه الاسعافات من فوق
طلال وهويوقف : اوكي يادكتور
رنود وهي تحاول تفك يدها من فارس:لا انا بجيبها
فارس وهو يضغط اكثر :لا خليه هو يروح
وطلع طلال ومسك فارس وجه رنود ولفه صوبه
فارس : ليتج متي ليت وليد ريحني من شوفت وجهج النحس انا اعتذر لج بدون سبب وانا تطلعيني كذاب وانا تقولين ليه شايفني نفس اختك وطلعتي احقر منها وحيوانه انتي ماتستحين انتي شلون تسوين كذا بس موب الحين حسابج بعدين
وبدت رنود تبكي
فارس : امسحي دموع التماسيح فبل يجي طلال
الا وطلال داخل وعلى طول جا وجلس جنب رنود
طلال بهتمام : خير شفيها عمتي ليش تبكين رنود
فارس بلا مبالاه : ابد الدلع الزايد اول مامسكت يدها بكت
طلال :منك جلف هاذي انسانه رقيقه حساسه وانت ماتعرف تتعامل مع الجنس الناعم انت المفروض طبيب بيطري موب بشري
فارس وهويلف على يد رنود : الحين انا تقول عني كل ذا الكلام عاجبج ياعمتي وشدد على كلمه عمتي
وفي بيت فهد قعدت على صراخ البنات الصغار وطلعت بسرعه اشوف ويش السالفه وحصلت عدول عافس الصاله اللي فوق يتهاوش وياهم
انا وشعري كشه وكلي نوووم : جعلكم الجلطه المستعجله وشذا القلق وانت يالبطه السودا ليه مارحت للملجى اقصد بيت خوالي انت جاي عشان تزعجني
عادل وهوماسك ريموه وعبير من شعورهم :لا يالحساسه ليه مهوي ماقعدت ليه انتي يارقيقه
انا بقهر: تنكت مهوي نومها ثقيل وانا نومي خفيف
عادل وهوتوه ماسك امجاد من شعرها : اقول شوفي وجهس وبعدين تعالي نتفاهم وبعدين لاعاد تقفلين غرفتس يامال المرض
انا سفهته ودخلت ابدل واصلي واقعد اللوح اللي راقد ه مهوي
عادل ماسك البنات الثلاث من شعورهم : هاه عادكم تتحدوني اللعن خيركم
ريموه وهي تسحب شعرها من عادل: والله لا اعلم ابوي عليك وتصارخ يبا .....يبا .....يبا ..
امجاد :الحين يجيك ابوي فهد ويلعن خيرك
عبير: انت ماتستحي قاعد عند العرب ومزعجهم
عادل :اكلي تبن من اللي اشتكالس
وسحبهم من شعورهم تحت في الصاله :هاه عادكم تتحدوني يا قاصرات
امجاد: خلاص عدولي والله معاد اتحداك بس فكني تكفى خربت شعري
عادل فكها : يلا افراج وانتو
ريموه وهي تحاول تفك روحها : هين والله لا علم خالد عليك
عادل وهو يضحك : حلوه بس لا تعيدينها
عبير: وانا بعد بعلم مشعل
عادل وهو يضحك :لالا عاد مشعل ماقدر عليه تكفين اقول ضفو ويلا طسو لعاد اشوفكم مارين في الصاله ذي لعنت خيركم فاهمات يا قاصرات
ريموه وبعد مافكها عادل: هين ياعدول والله لا اردها لك
عبير بعد مافكها :وانا بعد بنتقم منك مثل ماتسوي بنت عمي القدوه ليلوه
عادل وهو يجلس مع نصور ودلوعه عند البلايستيشن :قلت لكم لعد اشوفكم لي تصرف ثاني وانت يكلم نصور جب الجهاز
نصور وهو يمد اليد :هاك
دلوعه داخله عرض :لا يانصور لا تعطيه ابيك تلعب معي
عادل مبطل عيونه :ليه موب مالي عيونس يامال العمى
دلوعه بدلع :لا ابي نصور يلعب معي عندك مانع
عادل بقرف: هاذي من وين جايبينها ومن بنته
نصور : بنت ابوي ناثر دلوعه
عادل : غير انها دلوعه شسمها
نصور : لا اسمها دلوعه
عادل بستغراب : دلوعه امحق اسم هاذي المفروض يسمونها سكنيه ولا مشاكسه ولا
قاطعته دلوعه : هي انت شسمك
نصور :هاذا خالي عادل
دلوعه بقرف :هاذا خالك امحق خال هاذ المفروض يصير عامل يشتغل عندكم موب خالك
ريموه من اخر الصاله :كشفتك عدول درت انك موب اصلي هيهيه
عادل وهو يسحب اليد من دلوعه ويعطي اللي معه نصور :طسي لبيتكم يلا لا تلعبين معنا
دلوعه وهي واقفه : هي انت ترا لا انادي اخوي فارس لعن خيرك تراه قوي كل يوم ظارب احد وبعد طلال قوي يعني احسن لك لعاد تسوي ذا الحركات البايخه يابايخ وراحت
عادل : اقول مالت عليس وعلى اخوانس كلهم من زينهم
دلوعه وقفت في نص الصاله : هي ترا بعلمهم ويلعنون خيرك يالجيكر
عادل وهو يلعب : من زين اخوانس واحد معقد والثاني مريض والثالث نمام وحكيه واجد
دلوعه وهي تمشي لباب :زين والله لا اقولهم عن كلامك وحركاتك
ولبست وصليت وكشخت وقعدت مهوي ونزلنا لصاله طبعاً البنات مايلبسون عبايات لأن خلود برا ويا مشعل مايدخلون وخلود اذا بغى شي يروح الخدامه المهم جلسنى في الصاله
انا : وين امي
ريموه وهي مبطلع الاب توب ويا عبير وامجاد :راحت تحضر محاضره
امجاد : بعنوان كيف تربين ابنأك
عبير : وتحمينهم من ان يحصل لهم شي غصباًعنهم
انا بدون نفس :يقالكم تنكتون
مهوي بدون نفس بعد :هاهاها
عادل :بنات ويش رايكم نلعب مصارعه كلنا
انا : مالي نفس
عادل: عسا دوم ان شاء الله
وفي بيت سلطان في غرفه راشد
راشد وهو جالس على السرير مقابل النوري وشيخوه على الصوفا :هاه تكلمو
النوري: الحمد الله منادينا عشان تقولنا تكلمو
راشد بشوي حرج :اقصد يعني ما قالت لكم شي
شيخوه : منهي ذي
راشد بقله صبر: من بعد مها
شيخوه : الله اسمها معك حلو مها
راشد بقهر :هاه تكلمو وماقالت شي
النوري: لا من قلنا لها سكتت ولعاد جاء الطاري
راشد بقهر :اسألوها مره ثانيه
شيخوه : انا اتوقع انها بتوافق
راشد :وعلى ايش تتوقعين انها بتوافق
شيخوه بعد دقايق تفكرير :لأنها تحبني واكيد تبي قربي
راشد :مالت بس تكفوووون جيبولي اخبار جديده تكفون فرحوني
النوري : ان شاء الله اليوم بسألها لك وموب جايه الا معي الرد
شيخوه وهي توقف : يلا عاد قم ودنا للحديقه عشاني قررت اسوي بحث حول الحيونات المغتربه في قطر يعني الحيونات اللي اصلها اجنبي
راشد وهويوقف : خلاص ربع ساعه واللقاكم جاهزين
وراحت النوري وسوت سنتوتشات وعصير ولبست وشيخوه كلمت البنات اللي ماكذبو خبر وكلهم خمس دقايق واجتمعو في بيت سلطان كل البنات في الصاله وفايف ممنوعين من الخروج
مهوي بفرح : من اللي مقترحه الطلعه
النوري: انا وخليت ابوي يستأذن لكم بعد
انا : تعجبيني
لميوه : بس حر بنات
هنود: موب لذاك الحر عادي
ندوي :وبعدين صارت الساعه 5 يعني براد
شيخوه وهي تلبس عبايتها : يلا مشينى
وقامو البنات كلهم وتغشوا عدل والنوري لبس عبايه راس السلاميه وقفو كل البنات يطالعونها
لميوه بميوعه : بتروحين بذي العبايه
النوري: ايه وين المشكله
انا : وكيف تاخذين راحتس
النوري: اهم شي راحتي في القبر
وسكتنا كلنا وطلعنى ونروح نركب في السياره ومانتبهنا من اللي يسوق شيخوه ركبت قدام وانا ومهوي ولميوه في الوسط والثلاثه ورا في الشنطه وتونا واقفين
انا : شيخوه تنكتين ليش تركبين قدام
شيخوه بمصخر: ها من اللي يركب لا يكون انتي
مهوي: الحمد والشكر وشكلس غلط وانتي قدام
شيخوه :الا تحفه
مهوي : موب عدله تركبين جنب الدريول في ورا وساع
راشد بدا يأشر لشيخوه تسكت وسكتت مهوي وراه ولميوه في الوسط ولافه وجها ورا تسولف مع البنات وانا حصلت شنطه جلس اتعبث فيها واحاول ابطلها وراشد كان لابس بدله وكاب ونظاره
شيخوه : عادي اذا احد شافني قولو ضيق
انا وانا احاول ابطل الشنطه : بطقاق
لميوه تسولف على البنات وهي جالسه على ركبها وجها لورا :الحين انتو ليش ماعزمتوني اجلس معكم
النوري :"يالليل اكيد راشد مسكت شيخوه بس مايصير كذا حرام ربي بيعاقبنى ويش اسوي لا علم لعن خيري راشد شكلي بعلم اللي جنبي والباقين الله يعينهم وبعدين انا ماشوف زين يمكن اللي يسوق صدق الدريول ايه شكله الدريول والحقيره شيخوه منطسه قدام "
ندوي : في المره المقبله بنقولس تعالي معنى
مهوي : لميوه يامال المرض اعتدلي شكلس غلط
لميوه : الحين انا بعبايه وشدراهم وجهي ولا قفاي
انا :منذي سيارته
شيخوه : راشد اخوي
مهوي : كل العايله مافيها الا راشد واحد يعني مافيه داعي تقولين اخوي
شيخوه : انا استمتع وانا اقول اخوي وين المشكله
انا : بنات ذا الشنطه مافيها حيله تتبطل
راشد اول ماسمعها :"جعلها المرض وش تبي في شنطتي الله يستر ماتبطلها وتفضحني لا بس صعب تنفتح اصلاً اتحداها تبطلها "
مهوي : وانتي وشلس في شنطه الرجال تبطلينها
انا :هههاي من الحين بديتي تغارين
مهوي :ههه بايخه وش عليه اغار ولا ليش اغار اصلاً
انا : ماعلينا الا كن الدريول بطيئ هي انتا رفيق سوي سرعه
مهوي :بنات الهندي ذا زاحف شعره حلو
راشد : "فديت الصوت وفديت اللي يغار وفديت اللي وراي والحمد الله اعجبها شعري لو ادري كان ظبطه بعد "
شيخوه بدون مقدمات : اقول مهوي ويش سويتي في الموضوع اللي قلت لس عنه
راشد بصدمه :"هاذي ماعندها وقت ياربها ماتقول شي يغثني ياربها توافق "
مهوي :توني مافكرت
شيخوه :كل ذا تفكير المفروض توافقين وانتي مغمضه
مهوي : ليه لا يكون شيخ الشباب وانا مادري
شيخوه : ويه ترا رشود احلى منه بفرق
مهوي : ومن قال اني اهم شي عندي الجمال
راشد :"الحمد الله فيه تقدم "
وفي غرفه طلال رنود وطول الوقت ساكته وكلامها كله يا ايه او لا
طلال : رنوده انتي ليش كذا ليش ماتسولفين
فارس :مالها وجه
وناظره طلال بنظرات حاده تقول اسكت
فارس : سوري شوي ويدق الباب وتدخل ام طلال
نوره :فارس ترا جدك جاء يسلم عليك ::جده ماجاه يوم العزيمه كان تعبان وراح على طول يرقد ::
رنود بسرعه : وينه فيه
نوره : في الصاله
رنود :بيشوفني اذا طلعت
نوره: لا في الصاله الثانيه
وطلعت رنود بسرعه ونوره مستغربه هي داريه في شي بس ماحبت تدخل
طلال : يمه خلي جدي يجي
وبعد عشر دقايق جاء الجد وفارس على السرير وسلم على فارس وجلس على الكرسي قريب من فارس
الجد : شلونك الحين وانا بوك
فارس :"الحين صرت ولدك ترقع " الحمدالله جدي بخير
الجد :الحين ويش فيك
فارس : ابد رجلي مكسوره ويدي مرضه وشوي جروح بس
طلال طلع يجيب قهوه لجده
الجد :الله يعافيك وانتبه ثاني مره
فارس بمكر :انا دايم منتبه واشوف اشياء ماشفتوها بس انتو الله يعيني ماتفهموني
الجد عدا انغزه : معاليه انتبه زياده
فارس :اخاف انتبه زياده ويكرهوني العايله
الجد :"هاذا وهو حفيدي يعايرني اجل لو حد درا ويش بيصير انالله كله مني انا اللي ظيعت بنتي "
شوي ويجي ناصر :يامرحبا والله مسهلا بلغالي ويحب راس ابوه ويجلس على طرف السرير
الجد : وينك اليوم ماشفتك
ناصر : ابد عندي شغل وخلصته وجيتك في البيت قالو انك هناه
وجلسو يسولفون ويتقهون والجد كان متكدر من نغزات فارس
وفي السياره عند باب الحديقه
شيخوه : بنات باقولكم شي مهم انتبهو قبل تنزلون
انا : خير اخلصي الساعه 6 الا ربع معاد فيه وقت وذا الدريول يمشي على بيض
شيخوه : مدري احسكم تستعبطون
مهوي : الحين من اللي يستعبط اخلصي
شيخوه : ترا الدريول راشد
مهوي تقاطعها :هو اللي جايبه حتى نغزاتس كنها وجهس ونزلت وبطلت السياره عشان ينزلون الباقين ونزلنا وتونا نبي ناخذ تذاكر الا وراشد جاي كلنا انصدمنا موب مستوعبين ويش جايبه ذا
راشد وهو ياخذ تذاكر :اليوم عائلات يعني موب نسائي
الموضف: لا عائلات
راشد :اوكي عطني ثمان تذاكر
وخذاها ودخل معنى وعلى طول مسك يد شيخوه
راشد :من الي يقول اليوم نسائي هاه
شيخوه وهي خايفه: هاه ايه غيرو النظام ولا انا اذكره نسائي
راشد :خلاص روحو ولا تبعدون عني
ورحنى في صمت وابعدنا شوي بس هو يشوفنا
انا بقهر :شفيه لاحقنا
شيخوه : مالت عليكم مدري ليه احسكم تستعبطون
مهوي بعصبيه :صدق ليش جاي
شيخوه : انتو خبلان هو اللي جايبنا
كلنا انصدمنى
ندوي :شلون هو اللي جايبنا وليش ماعلمتنا
نوير :انا والله ماكنت ادري
شيخوه :وانا قلت اسوي فيكم مقلب
مهوي بقهر وعصبيه : وتسأليني عن رايي فيه ياحقيره اذلفي ولعاد تكلميني
انا بزعل : صدق لا تكلميني اذلفي
اما راشد جلس بروحه وبعدين مل كلم فواز مايرد وكلم طلال عشان يجيه يونسه لين يخلصون البنات بس طلال رفض وقال اجيك في الحر وبعد محاولات من راشد وافق يجي
وفي بيت فهد في الصاله عادل مربط البنات كلهم في الدرج وجالس يلعب بليستيشن مع نصور ودلوعه واقفه وهي توها جايه
دلوعه بقرف : يوووووه توه هناه
نصور :دلوعه تراه خالي لعاد تقولين شي
دلوعه بقرف: الله والخال عاد انت ماعندكم بيت تروحله
عادل وهويلعب بحماس :طسي لبيتكم لا اللعن خيرس اللحين
ريموه وهي يديها مربطه في الدرج وهي واقفه يعني مربطه من يديها رافعتها على فوق وكل الباقين نفسها :عادل فكني واللعن خيرها لك
عادل : انسي لو تموتين مافكيتس
عبير بقهر : يدي تعورني
امجاد : تكفى عدول فكني
عادل: انسو عشان تعرفون تنتقمون انا تقفلون علي الغرفه لا وتبوني اجلس لين افطس طيب طيب
ريموه : والله فكره عبير موب انا
عبير وهي تشوت ريموه برجلها : الحين تقولين فكرتي
نصور: خالي عادل صح موب مربطني عشاني بطلت لك الباب
عادل: ايه وبتروح معي نتمشى و نخلي ذولا يفطسون
دلوعه : لا والله يروح يتمشى معك وانا مع من اللعب
عادل: عناد فيس بروح نتمشى ثم بيروح معي بيتنا يرقد عندي
دلوعه : الحمدالله يعني بتروح بيتكم اليوم
عادل قط عليها الغلاف السي دي وظرب في صدرها
دلوعه وهي شوي وتبكي:ياحيوان ليش تظربني
عادل : روحي علمي ابوس
دلوعه وهي تبكي وطالعه :والله لا اعلمه
في بيت ناصر الجد وناصر جالسين في الصاله وناصر يحاول يعرف ليش ابوه متكدر وضايق خاطره ومشاري فوق جالس على الدرج عشان اذا ابوه جا يروح على طول لغرفته
ناصر : يبه ماودك تقول ويش مكدرك
الجد :مايفني شي
ناصر: يبه اعرفك لا صرت زعلان بتقولي ولا ترا بعقد اجتماع وبنادي اخواني عشان نحقق معك لين تعترف
الجد بحزن :رندا
ناصر :بس رندا ماعليها شر وهاذيك في غرفتها من جبتها للبيت
الجد:ويش بتسوي فيها
ناصر : يبه انت تقول كل اللي صار منك انت وانت اللي بتقرر ويش تسوي فيها ومجرد حرمانها من بدر بيكون اكبر عقاب لها انت يبه ماتدري وش كثر تحبه يبه لو شفت كمبيوترها ودفاترها الخاصه اللي كاتبه فيها كان عرفت ان بدر بنسبه لها كل شي وان حرمانها منه يعني موتها
الجد:اليوم مكلمني خالد بن عبدالله السلمان يقول بيجي والظاهر انه يبي يخطبها او وحده من البنات لخوه مشعل
ناصر : مشعل ماعليه رجال بس انت بتاخذ رايها
الجد بحزم : اذا كانو بيونها بوافق وهي موب لازم ترضى
ناصر : الا يبه ليه راد بدر تراه رجال ولا عليه خلاف
الجد :ادري ان بدر رجال وكان ودي انها ياخذها
ناصر : طيب ليه رافضه
الجد : رافضه عشان ابوه يوم جيت اخطب ام رندا ذيك الايام رفض وقعد يتكلم هاذا مايناسبنا وهاذا كبير وسوالي فضايح مالها اول من تالي والحين جايي يخطب بنتي يخسى ياخذها لولده
ناصر : طيب ولده وش ذنبه
الجد :لو يموت ماعطيته اياها الا خلود بن نايف حد راح له
ناصر : ايه راحله فيصل بيخلص اموره وبيجون بعد كم يوم
شوي ويرن المبايل حق ناصر ورد
وبعد ماخلص ضاق خاطره
الجد: وش فيك ومن اللي كلمك
ناصر :هاذا المخفر يبوني اجيهم ماسكين فواز مدري ويشو مسوي بعد
الجد : وعيال نايف ماصدقو يغيب ابوه وتبدا مشاكلهم
ناصر :الله يعين باروحله اشوف ويش سالفته
الجد :كلمني وعلمني لا تطلعه قبل تعلمني
ناصر : ان شاءلله
وفي الحديقه
كلنا رحنى وطردنا شيخوه اللي راحت تمشي مع راشد وكلنا زعلنا عليها لاكن نوير حلفت لنا انها ماكانت تدري لأنا نثق فيها مازعلنا عليها
انا : اما شيخوه حقيره وحركتها جعلها الجلطه
مهوي : احراااااااااااااااااج وبعد رشود حركته بايخه
نوير: يمكنه مايبي يحرجكم
لميوه بميوعه : يمكن بس خلا نروح للغورلا اللي في الوسط في بدايه الحديقه
كلنا اوكي وخذينا معنى حب وبوب كورن عشان نعطيه وراشد يتبعنا من بعيد
وعند راشد وشيخوه تمشي جنبه
شيخوه : ارتحت الحين ياروميو
راشد : احسن بس تراس اخرتس رايحه لهم
شيخوه : ليه بعد انت ماتبيني
راشد :موب القصد بس طلال بيجي الحين
شيخوه : طلال بيجي غريبه اللي اذكره انه يخاف على بشرته مايطلع في الشمس
راشد بدون نفس:شيخوه بلا عبط
شيخوه : يعني وين اروح الحيين
راشد :امشي وراهم ولا تبعدين عنهم فاهمه
شيخوه : زين الله يعني كله منك الحين شلون البنات بيسامحوني ومهوي اكيد بتكرهني
وفي المستشفى وفي غرفه نواف وتو وليد طالع من عنده ويامشعل وخالد ف وتركي جاء راكان صديق نواف وسلم وجلس
راكان يضحك : تصدق نواف حاطين لك حارس برا لا تناحش
نواف متربع على السرير :اوامر ابوي ناصر
راكان : وانت بيبي كل شوي منحاش
نواف بقهر: راكان انت الوحيد اللي يفهمني انا مقدر اجلس في شي داخلي يقولي انحاش يقولي مكانك هنى غلط
راكان : اجلس وانا بتبرع وبجلس معك لين تتعافى الا ويش قالو عنك
نواف: قهر يقولون مالقو فيني شي محدد ولا يدرون ويش علتي ويمكن يودون اوراقي برا
راكان بحرن : الله يشفيك بس اذا رحت برا باروح معك
نواف بقهر: هي انت غبي أي برا الحين ابي انحاش
راكان :لا والله وانا اللي انحشك
نواف بترجي : تكفى طالبك راكان من لي غيرك باموت اذا جلست هنى اكثر
راكان : انت تنكت الحين كم مره انحشت وصادوك
نواف: من غبائي ولا فيه واحد منحاش يروح بيت اهله
راكان : واذا انحشت الحين وين بتروح
نواف : أي مكان فندق ايه فندق تكفى راكان طلعني
راكان : طيب انت مريض
نواف وهو يوقف :الحين تشوف فيني شي
راكان : الحين توك قاعد من النوم بعد المنوم والمغذي واذا طلعت شلون بترقد وبعدين شلون بتاكل وبعدين شكلك رايح فيها واضح عليك المرض
نواف :راكان تكفى ياراكان طلعني والله لا اطول هني لا اموت
راكان : خلاص بفكر الله يعيني عليك وعلى اهلك لا درو بروحه ابوك مايدانيني كيف عاد مهرب ولده المدلل
نواف: اولاً ابوي مدري وينه ولا متى بيرد وثانياً ابوي مايكرهك وثالثاً انا موب ولده المدلل
راكان : ابوك مايكرهني اذا كل الي قاله لي ومايكرهني اجل لو يكرهني وش كان بيسوي
نواف: الحين انت موب مخرب اخالاقي ومخليني اتهاوش ويا خلود اخوي
راكان : الحين نصايحي صارت تخريب اخلاق الله يهديك بس وبعدين انا كنت هايت صايع والحين وللـ الله الحمد تبت وتبدلت افكاري وبعدين هالسافه مره عليها ثلاث سنوات وابوك توه اذا شافني كنه شايف جني
نواف: لا والله ابوي طيب بس خلك منه الحين شفلي حل في ذا العله اللي عند الباب
وفي بيت فهد عادل خذا نصور وراح وخلا البنات مربطين في الدرج
عبير : ميري ........ميري .........ميري يامال المرض
ميري : يس
ريموه : غبيه انتي فكينا
وفكتهم بعد ربع ساعه معقد الحبل يالله تفكك
امجاد :جعل عدول الجلطه على قولت ليلوه
ريموه : وهي تمسد يديها الله لا يعطيه عافيه الحقير
عبير بحقد : لازم ننتقم منه الحقير
ريموه : بس كيف بيروح لخوالي
امجاد :خلا نروح لخوالي
ريموه : ليه نسيتي انا ممنوعين من الطلوع من البيت
عبير: خلاص لا تنسون متى مارحنى لخوالي رديناها له
ريموه :بنات ويش رايكم نسوي مقلب في ليلوه
عبير بحماس: شلون
ريموه :باقولكم
وفي الحديقه البنات عند الغوريلا اللي منسدح على ظهره ورجليه صوبهم
لميوه بقرف: وييييييييييييييعععععععععععع ماعليه ملابس يقرف
هنود:قم الله لا يعطيك عافيه
نوير: بنات تفكرو في خلق الله سبحان الله يشبه الانسان
انا :ليتني جبت معي منطابه ...( يعني نباطه على قولت البعض والبعض الاخر نطااابه )
مهوي : كان الشبك مشكله
نوير: بنات شيخوه معها منطابه
لميوه بقرف: بنات برجع تكفون خلونا نروح لحيوان مستور وييععععع
ندوي : هي صادقه خلا نروح نشوف طيور ولا الحيونات اللي داخل
البنات :يلا رواحو للحيونات اللي داخل الجبل
وعند راشد طرد شيخوه اللي تمشي ورا البنات بشوي
وراشد يمشي ويا طلال
طلال :ياخي مالقيتو الا حديقه الحوان تروحون لها الله يقرفكم
راشد : ويش اسوي ابوي اصر انا اللي اوديهم وبيني ويبنك استانست لأن الحب معهم
طلال : والحب وعطتك وجه يالحبيب
راشد : بتعطيني بس اكيد مستحيه الا على طاري الحب اخو الحب وينه
طلال :مدري عنه موبايله مقفل مستغرب اليوم ماشفته
راشد :اكيد عند نواف خلا نروحله بعد مارد البنات
طلال :اوكي
وفي بيت ناصر نوره جالسه في الصاله الي تحت وماسكه موبايلها عشان اذا جاء ناصر ولا احد تدق على مشاري اللي يتمشى فوق كنه اول مره يشوف بيتهم ودلوعه تبكي وتتكلم على نوره ولولوه راحت مع الحريم للمحاضره وفارس في غرفته
دلوعه وهي تبكي من قلب : ظربني بقلاف السي دي على صدري
نوره وهي تضمها :خلاص حبيبتي الحين يجي ابوس وقولي له
دلوعه بين شهقاتها : خالهم هاذا حيوان ليش يظربني
نوره :خلاص ياعمري يلا نروح لفارس نعلمه
وفوق في الدور الثاني مشاري تمشى في البيت كلها حتى دورات المياه ومل وراح لرنود في غرفتها ودق الباب ودخل وكانت رنود جالسه وحاطه يدها على خدها
مشاري: رنود شفيج كذا حزينه
رنود وهي تمسح بقايا الدموع : مافيني شي بس انت بغيت شي
مشاري : ايه ابي رنود لوليه انتي مغصوبه تجلسين عندنا انتي ليش كله تبكين وحزينه ولا تطلعين من غرفتج رنود تكفين الرجعي نفس اول
رنود بحزن :ليتني اقدر يامشاري صعبه
مشاري :عشان خاطري وقدري اني الحين مهرب من الحبس وجايج
رنود :شلون
وجلس مشاري يقولها قصه حياته
وعند فارس اللي منسدح وحاط الاب توب في حضنه وتعدل يوم دخلت دلوعه اللي على طول ركبت على السرير وضمت فارس وهي تبكي
فارس :شفيها دلوعتي ليش تبكين يانظر عين فارس
دلوعه و هي تبكي وضامه فارس :خالهم ظربني
فارس :شلون ومن خاله
وتجلس تشرح لفارس القصه ونوره ماسكه ضحكتها هي ويافارس شوي ويدخل مجود وانصدم يوم شاف نوره عند فارس وطلع بس نوره لبست نقابها وجلالها اللي كانت جيبته معها لأنها تدري الشباب ممكن يجون ونادته ودخل
مجود منحرج وخايف: اسف
نوره :لا عادي بس قلي افراج ولا مهرب
مجود :لا مهرب بس امانه لا تعلمون علي
نوره :تطمن محد معلم صح دلوعه
دلوعه وتوها ضامه فارس :ايه صح
فارس : ويش عندك اكيد جاي لمشاريوه صح
مجود: بصراح لا جاي لرنود اشتقت لها وينها
نوره : فوق يلا اوديك لها وانت تكلم فارس شف حل ورد كرامه دلوعه المهدوره وراحت ويا مجود لغرفه رنود وبطل مجود الباب بدون استأذان ووقف قلب مشاري
مشاري بعد ماشاف مجود: جعلك الموت طيحت قلبي
مجود وقف منصدم من شكل رنود اللي كله كدمات وتحت عيونها ازرق وشكلها يكسر الخاطر :رنود شفيس ومن اللي سوا فيس كذا
على طول راحت رنود لمجود ركض وضمته وجلست تبكي بحراره
مجود ضم رنود وهو مايدري ويش صار :رنود شفيس ومن اللي مسوي فيس كذا
وجلست رنود تبكي وتقول لمجود ومشاري قصه من تأليفها وانها تهاوشت ويا وليد وسوا فيها كذا وهي الغلطانه اما مشاري فاجلس يعلمها بلي سمعه من ابوه وجده
وفي المستشفى وعند الدريشه نواف يطل معها على راكان اللي نازل يتسلق
نواف : هاه اقدر انزل
راكان وهو متعلق على الماصوره : ايه انزل
ونزل نواف بنفس الطريقه وطلعو من مورا المستشفى لسياره راكان ومشو
نواف : اخيرا احس بسعاده بصراحه
راكان بدرون نفس: ايه كله بيجي على راسي اللعنه مصيبه فاتني شي
نواف بخوف :ويش
راكان : ياغبي انا داخل من الباب والحارس شافني ومعاد طلعت اكيد بيدري اني معك
نواف : والحل
راكان : برجع وبرقا وبطلع مع الباب
نواف: لا خلاص الساعه 7 الحين بيجون يعطوني الدوا وبيدرون اني انحشت خلاص راحت عليك تعال انحاش معي ولا ترا اهلي موب مخلينك في حالك
راكان : مافيه الا هي خلا نروح لشقتي نجلس فيها لين حيلها حلال
نواف :على قولت اخوي مشعل فلها وربك يحلها
راكان : احسك بتورطني مع اهلك
نواف : ضح عشان صديقك الوحيد تقرياً
وفي الحديقه البنات دخلو الجبل والشباب يمشون وراهم
انا : بنات ملل بلا نطالع الحيوانات لونا جالسين نطالع بزارينا كان احسن
لميوه :هي اذا كانو اخوانس حيوانات فا اخواني لا
انا :اقول اكلي تبن الا كن ذاك اللي مع رشود طليل
مهوي : ايه هو
انا بمكر :شرايكم نسويله مقلب ماينساه طول عمره
نوير :شلون
مهوي :أي شي اهم شي نحرجه
انا :مدري خلوني افكر
ندوي : حرام شيخوه تكسر الخاطر بروحها
مهوي بحقد : تستاهل هي اللي جنت على روحها
هنود عند الطيور :بنات ذا الطير اعتقد عنده مرض يسمونه
قاطعتها مهوي : بنات بنات شوفو
كلنا : ويش
مهوي : ذا الولد ياخذ العقل يهبل يابنات عذااااااب
هنود : يقطع القلب
لميوه : يجنن شكله موب عربي
ندوي : كنه لبناني
انا : راح بنات خلا نلحقه
مهوي :والعله اللي ورانا ويش نسوي به
انا : بهم وانتي الصادقه
مهوي بقهر :الولد راح ويش نسوي
وجاء مسج على موبايل ندوي
ندوي وهي تبطل الموبايل :هنود النوري تعالو وجاو بطلت المسج وكان من فارس اللي مسميته ماي دريمس وكان المسج
الصاحب اللي له في ضميري محبه ..
أرسله الأشـــــــــواق جمله وتفريق ..
الله ينــــــور له حياتــــه ودربــــــه ..
ويسقيه من حلو العسل صافي الريق ..
تشتاقلـــــــــه عيني وقلبي يعــــــزه ..
وله منزله من دون كل المخاليـــــق ..
هنود بعد ماقرت :موب رومنسي الكلمات عاديه
نوير :بلعكس كا بدايه حلوه الكلمات
ندوي برومنسيه :حتى لو المسج فاضي يجنن والله العظيم كيف عاد قايل ذالكلمات فديته والله
انا داخله عرض :ويش عندكم
ندوي ماتبني ادري :ولا شي بس جايني مسج
انا : ايه وكل ذا الازعاج عشان مسج
ندوي :انتي الي داخله عرض
انا :فكرو معنى شلون نحرج العله طليل
وعند الشباب
طلال : رشود ذولا متاهم بيخلصون
راشد : وانا ويش دراني
طلال :يعني انت دلخ ياخي رحلهم وقلهم يلا نروح
ويدق موبايل راشد ويرد لينه المستشفى يبونه ضروري
راشد : طلال اقعد مع البنات باوصل المستشفى وبرجع
طلال بهتمام :خير عسا نواف مافيه شي
راشد : لا بس يبوني ضروري
طلال بدون نفس :روح الله يعني على ذا العلل ولا تتأخر
راشد : ذا بتأخر بتصلك تجيب البنات
طلال : توكل على الله وراح راشد وطلال جلس ورا البنات
وشيخوه طفشت تمشي بروحها وطلعت المنطابه وجلس تصيد
شيخوه :"ايه ذيك كنها جنيه خلني اللعب عليها شوي وجلست تنطب والبنات راحو وطلال وراهم ومر طلال من جنب شيخوه اللي مانتبهت لهم وهو مايدري انها هي
طلال :"استغفر الله هاذي من وين جايه لا تكون جالسه في غابه الحمد الله على العقل "وراح ورا البنات
شيخوه تلفتت يسار ويمين :وين راح ذا اكيد قعد يراقب الحبيبه ونساني احسن بروح اسولف مع الهنود اصرفلي كني احصل واحد يعرف جون برهام ولا اقول خلني اللحق البنات لا يلعن خيري رشود وراحت ورا البنات يعني البنات ثم طلال لأنه سبقها ثم هي
وفي غرفه رنود
رنود بعد ماهدت واستانست على سوالف الشباب اقصد الطعشات مجود ومشاري اللي نسو انهم معاقبين وفلوها
رنود :اقول مجود وين موبايلك
مجود : هاذا هو ليه
رنود : بعد ليه ابي اكلم صديقتي ضروري
مد مجود الموبايل لرنود :هاس
خذت رنود الموبايل بس وين تكلم قالت خلني اصرفهم : رنود اقول شباب ويش رايكم تشيكون على البيت لحد يجي
مجود: ايه صدق رح مشاري
مشاري :الا تعال معي لغرفتي ابيك شوي
رنود :"الحمد الله جات من الله "وطلعو ودقت رنود على بدر اللي حافضه رقم صم وبعد خمس رنات
بدر :هلا
رنود وهي قدها بتبكي :هلا بدر
بدر بلهفه :رنودتي وينس ليه معاد اتصلتي وموبايلس مقفل
رنود بكت :بقولك السالفه من اولها الى اخرها
بدر بخوف: ليش تبكين
رنود قالت السالفه له
وفي بيت سلطان في الصاله الطعشات كلهم في الصاله ومعهم الهنوف واللي منسدح على الكنب واللي طفشاااااان والهنوف مجهزه عبايتها بتروح لسوق ويا بزرانها
فهد وهو منسدح: انا قررت اهرب اليوم
عهود وهي جالسه على الدرج: معك ولا بعلم عليك
فهد :لا والله خفت انا
عهود :لا بس من العدل يعني انك تخليني اطلع
نجود اللي تقلب في مجله:شفتو القهر امجادوه ويا عبيروه عند ريموه الحين مستانسين والباقين كلهم راح للحديقه وانا واختي مقابلين وجيهكم
رايد وهو يتعبث في الموبايل :صدق ماصارت مايسوى علينا ونا رايحين بذ الهيلق مالت عليكن نكبه
عهود: الا انتو الدجاج ليه تخلون مجود يسوق لين تورطنا ذا الورطه
رايد : اشرهه علي انا اللي ماخذكم ولا انتو ماتنعطون وجه
الهنوف : هانت كلها كم يوم وبتطلعون لا تخربون على ارواحكم ثم تنحبسون مره ثانيه
رايد : طيب طفشان ملل ويش اسوي
فهد: أي والله ياحض اللي يطلعون ويروحون ويجون
الهنوف : الا سلمان وينه
رايد : صدق وينه لا يكون هرب والله لا اعلم عليه
عهود :خلا ندوره
نجود :ياربنا مانلقاه يارب
وانتشرو يدورون سلمان اما الهنوف خذت بزرانها وطلعت اما عند الجد جاو خوال ليلوه يخطبون رسمي
وفي الشارع عند الدوار
راكان : ياحبيب وين سرحت
نواف :خلى نروح نتمشى خل عنك الشقه
راكان : اخاف احد من اهلك يشوفك تراهم منتشرين في كل مكان يعني ممكن نلقى واحد منهم في الشقه
نواف : اذكر الله
راكان : موب جايكم مني شر
نواف :الحين تهريبك لي من المستشفى موب شر وتخريب اخلاقي ايام المراهقه موب شر وتسترك علي موب شر
راكان بقهر : نوافوه هاذي اخرتها بعد كل المجهود اللي سويته تقول عني كذا
نواف :خلاص اسف موب جاينا منك شر بس ودني أي كافي راسي صاكني
راكان : نسيت شي مهم
نواف : ويش
راكان : خلاقينك تروح بها كذا
نواف : اجل مر صرافتك واسحبلي فلوس وبعدين رح اشترلي ملابس بدلات وبجامات كذا يعني
راكان : اولاً صرافتي لاتشوفك صرطك فااااااااااااااااااضيه وثانياً اللبس من ملابسي والله يعيني بجيبلي معقم بعدك لا يصبني منك عدوى
وفي الحديقه طلال يمشي ورا البنات وشيخوه وراه
طلال :" الخبله ذي ليش تلحقني باوقف اشوف ويش عندها "وقف طلال قدام شيخوه
طلال :خير من جيت الحديقه وانتي تمشين وراي
شيخوه ببتسامه عبط:"شكله ماعرفني خلني استهبل "انا معجبه فيك
طلال بغرور :وبعدين
شيخوه بجرائه: عطني الرقم
طلال بدون نفس :شنو
شيخوه : الرقم
طلال بحتقار :انا اعطي رقمي هالشكال تخسين وبعدين تراس في حديقه عامه موب في العزبه عند ابلكم
شيخوه سكتت وابعدت شوي ومست المنطابه فكتها لا ظاربه في خد طلال اللي مسكه على طول لأنها عورته
طلال بقهر ويده على خده : صدق حقيره انتي ماتستحين
وابعدت شيخوه بصمت وقعدت تنطبه وطلال انحرج كل خمس دقايق ظربه قويه وارتبك وضيع البنات وجلس يمشي يحاول يضيع شيخوه وشيخوه تلحقه وهي مبسووووطه على الاخر لقت شي يسليها لين يروحون
اما البنات انتبهو ان الشباب موب وراهم وهم على العريش اللي فوق يطل على الحيوانات
انا : وين الشرطه
ندوي : أي شرطه
انا : رشود وطليل موب ورانا
هنود :اكيد ضيعونا
نوير: لا لو ضيعونا اكيد بيكلمني راشد
مهوي : شيخوه وينها
انا : مدري بس احسن خلونا على الاقل ناخذ راحتنا
نوير: بنات حرام عليكم الشوخي خلوها تمشي معنى
مهوي بقهر : لا لا لا فشيله الله ياخذها لا وانا اقول شعره حلو يافضيحتي قدام رشود والله احراااااااااااااج وين شيخوه والله لا انتقم منها الحقيره
طلال وهو ينادي سكيورتي :"هلعله شكلها خبله ولا من اللي يتصرف ذا التصرف بس شلون اتخلص منها الله ياخذك يارشود ولا انا وين وحديقه الحيوان وين "
طلال وهو يأشر على شيخوه :هاذي اذتني صار لها ساعه تلاحقني
اول مالتفت السكيورتي اختفت شيخوه وبدا طلال يدورها ويا سكيورتي
طلال يكلم راشد
راشد بضيق :هلا طلال
طلال بهتمام :نواف فيه شي
راشد بقهر :انحاش
طلال بدهشه : شلوووووووووون والحارس
راشد :طلع من الدريشه
طلال :ادريشه شكله مكثر من الافلام
راشد بقهر :اختفى مالقيته وابواني كلهم معصبين ويدورونه وشاكين في عزوز وعبود كنهم يعرفون
طلال : وفواز وينه
راشد : مسجون مسكوه
طلال : ليش
راشد :ليه ناسي الهندي اللي هو ذابح
طلال : خلاص باجيك الحين بس خلني اودي اللبلشه اللي ابلشتني فيها
راشد: حرام عليك والله ودي انا اللي اوديهم ايه ترا ليلوه بتقعد تتعبث في شنطتي انتبه شل الشنطه وحطها قدام
طلال : اوكي بس كلمهم خلهم يطلعون الحين تراني في المواقف
راشد: اوكي
وفي بيت ناصر وفي غرفه طلال لولوه قاعده على الصوفا ودلوعه على السرير جنب فارس وشهد جنبه من الجهه الثانيه وسحر وقفه قدام السرير
سحر اللي توها داخله : الحمد الله على السلامه ماتشوف شر
شهود: يابعد عمري ياخوي الحمد الله على السلامه
فارس : الله يسلمكم يارب
سحر :اول مادريت جيت
شهد: تقصدين جبتج لأنج ماتبين تجين يعني مستحيه وناسيه اخوج مالت عليج من اخت
سحر بحراج :شهد اكلي تبن وانا اصلاً كنت ناويه اجي بس موب الحين
فارس :لو ماجيتي كنت زعلت عليج
شهد : اقول فارس اشرحلي شلون ولد عمك دعمك
فارس :خلاص انا بشرح وانتي يمه صوريني عشان اذا جاء احد ثاني ليني اوريه اياه بدل ما اتعب نفسي وانا تعبان
دلوعه : يلا يمه بسرعه جيبي الكميره ولا الموبايل ولا انا بجيبه
وجابته دلوعه وفارس شرحلهم كيف وشرحه صح من كثر مايعيده حفض كل شي اللي يسمعه يقول صادق
شهد: تصدق ولد عمك ذا غبي
سحر وتوها تتذكر: نسيت ترا نادر برا يبي يجي
فارس بفرح كبير واضح :نادر برا وساكته من الصبح الله يهديج كلميه خليه يدخل من هني وهو يأشر على الباب ولا انا بطلع له في المجلس
لولوه :لا خله يجي عادي كل الشباب يجون مني
سحر :امي صادقه باروح انا ديه فيه احد
فارس بمكر : البيت كله مافيه احد تتغشين عنه اخذي راحتج
سحر بحراج :زين وطلعت بسرعه
شهد: وين ميشو بعد عمري اخوي مكلمني يشكي لي باروح اواسيه في مصيبته
لولوه :بسم الله على ولدي
شهود وهي واقفه :دلع تعالي دليني غرفت اخوي انتو كل يوم مبدلين غرفكم
وطلعت وراحت بعد لولوه ودلع وخمس دقايق وجاء نادر بطل الباب ودخل وقام فارس على طول وضمه من قلب وهو فرحان
فارس بلهفه : اخيراً ندور مابغيت
نادر بهدوء: ماهنت علي وتخيلت لو صدق مت يافارس وانا مقاطعك كان بموت والله ويوم دريت انك داز لي المسج وانت توك مسوي حادث صدق تأثر ولا توني مارضيت انتبه لفارس ....هاذاك مافيك الا العايفه
فارس رجع على السرير :تعال اجلس وانا اقولك السالفه
نادر : لا لاتقول انهم يكذبون علي وانت مافيك شي
فارس : الا فيني اجلس واقولك السالفه
وقال فارس السالفه من اولها الى اخرها
نادر :وانت خبل شلون تدخن الى اذ الدرجه عندك قابليه للأنحراف
فارس : الي صار عاد المهم ويش اخبارك مشتااااااااااااااااااااااااق لك موت والله
نادر : وانا اكثر الا زيود ماجاء
فارس :لا يقول بيقضي بدايه رمضان عند اهله في فرنسا وبيجي ويمكن تجي معه جدتي
نادر : يعني متى بيجي
فارس :مدري باقي على رمضان يومين الا موب مسافر انت عشان الدراسه
نادر : لا وين خلصت خذيت صيفي وخلصت والحين خلاص بابطلي عياده خاصه وانت موب مسافر
فارس :تبي الصدق انا قررت اخلي الدراسه ياخي ماحب الطب وامي الله يهديه الا تدخلني طب وبسراحه مليت من السفر ومن الغربه ومن التعب شكلي بفصل
نادر : وتضيع ثلاث سنوات كذا مابقى لك شي
فارس :حتى لو تخرجت بخلي الشهاده زينه بس مادري عن ابوي اكيد بيسولي سالفه
شوي وجات سحر معها القهوه وجلست
سحر : اجلس ولا اروح
فارس :تنكتين كا انتي جالسه
سحر : لا يعني اذا كنو ماتبوني اروح
نادر : والله كلج نظر
سحر : يعني اجلس وصبت القهوه
وعند ماوقف السيارات صار لطلال نصف ساعه واقف ينتظر البنات اللي يالله حصلو شيخوه وعيت تروح معهم لأنها لقت خدامه هنديه تعرف سلمان خان وجاو قبلها وهي توها وراهم
وركبو في الشنطه لميوه وندوي ونوير وهنوده وورا طلال انا ثم مهوي ومخلين اللي عند الباب لين توصل الاميره شيخوه على قولتها
طلال بعصبيه :اعتقد انا موب دريول ابوكم تنقعوني كل ذا الوقت حضراتكم
البنات سكتو وانا ودي اللعن خيره مالت عليه
طلال بعصبيه :من اللي متأخره ولا ليه ولا متى بتشرف حضرتها
انا :"خير يعصب علينا مسوي روحه شخصيه مالت عليه نفسي اللعن خيره "
مهوي بصوت قصير :شيخه
طلال : ويش تسوي الانسه
مهوي بصوت واطي :بتجي الحين
الا وشيخوه جايه على باله راشد اللي يسوق وبطلت الباب وركبت قدام ولا اللتفت على طلال تطل من الدريشه على دريول هندي ينتظر اهله في السياره ماعندها احساس حتى لو كان راشد يعني ماتعبره
طلال :"زين فيه وحده عندها ذووق وركبت قدام بدل ما انا كني دريول الله ياخذك يارشود "ومشى طلال وكان مسرع
انا بصوت واطي مايسمعه اكلم مهوي :هاذا شفي مسرع ترانا موب مستغنين عن ارواحنا
مهوي بنفس درجه صوتي :مدري عنه مستغني عن روحه
وقدنا عند دوار القلعه سابقاً شيخوه بصوت عااااااالي ومرعب :يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا
ومسك طلال بريك وصدمنا وفقدت اللوعي
تتوقعون شيخوه لي صارخت وشصار بليلوه وبالباجين
تتوقعون في احد منهم مااااات ؟؟ >> الله لايقوله
|