كاتب الموضوع :
dali2000
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الثالث من ((انتقامي القاتل
دخل طلال الغرفه الكبيره الونها فوشي مع بيج كان ترتيبه حلو تقدم وخذا الكيس وهو يفكر وش ممكن يكون فيه
ونزل وراح لسياره وفكر يبطل البوكس وبطل البوكس وحصل داخله ورقه مكتوب فيها بخط حلو
بسم الله الرحمن الرحيم
وبعد..................
اشهد انك حقير انا ماقلت لا تبطل البوكس جعل يديك تكسر وجعلك الحادث جعلك المرض المزمن والاسهال الحاد ياحقير مالت عليك ماتستحي على وجهك وانكان فيه شي خاص تبطل ماعندك مشكله الله ياخذك وبس
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والى القاء في اوامر اخرى
عصب طلال وقط الكيسه من السياره وهو يمشي
صدق انها حقيره ومستحيل اسكت اكثر من كذا باروح ادزلها مسج واقولها في الطقاق مايسوى علي ذلتني بس ابوي توه منجرح من فارس اجيه انا وازيد عليه يالله مالي الا اصبر بس اذا قالت لي شي ثاني بارفض بس اخاف شكلي بعتذرلها عن كل ماصدر مني بس شلون اعتذر على خطا ماسويته فارس على غلطه ما اعتذر شلون انا بس البنات يجون بلكلام الحلو>>>>>>>>>>>>>مسكين كلام حلو مع الجنقل
ويرسل
اسف اسف اذا جاك مني خطا موب مقصود
اسف وياليت تقبل اعتذاري اللي لوغيرك معتذرت
يمكن اكون اخطيت و هزيت داخلك صمود
ولعبت بحساسك ومشاعرك بس اعترفلك انك قدرت
تذل داخلي الغرور اللي كان دايم في صعود
فارجوك سامحني لو تبيني اعتذر اكثر اعتذرت
وترسله
عذرك خذه خله معك !! لا تعتذر
عذرك وهم فيه الدعــاوي تحتضر
عذرك خذه خله معــــــــــــك
يمكن في يوم ينفعــــــــــــــك
طلال "اف شها الرد والله لوني مسوي مصيبه فيها ماسوت كذا بس لازم اتصبر البنات يجيبهم الكلام الحلو"
ويرسل
(اناوش سويت لكل هاذا قولي لي بس وش سويت عشان ها الانتقام الجارح تراني خلاص ما اتحمل)
وترسله
(الكيس الي معك خله معك ذكريات ولاتحاول تعتذر لأن خطاك كبير)
وتخلص مهوي وتقفل الموبايل وتروح تجلس مع البنات بعد ماراحو المعازييم ماباقي الا اهلي وجلسنى كلنا يا الحريم في الصاله
ريموه : جدتي ام سلمان شفتي عدول وش سوا
جدتي ام سلمان : وش سوى ادري فيه مايرتاح الا ويتناقر مع احد
ريموه : ماخلى جاسم ومنار يجلسون بروحهم
منار قب وجها احمر وهي تطالع ريموه بتوعد والكل كان يضحك
جدتي ام سلطان : الا عادل كم عمره الحين
انا : جدتي ام ابوي تراعدول يصير عمي
جدتي : كيف
انا : جدتي نوره تقول انه راضع مع المعرس
جدتي شيخه وهي تحاول تتذكر: متى
جدتي نوره : يوم الحج ذيك ليام كان جاسم ومعه ولد مدري منهو
جدتي شيخه : اييييييييييي تذكرت
كلنا يالبنات حتى بنات خوالي مدري وشدخلهم :من....الولد
جدتي شيخه : الولد خلني اتذكر زين
جدتي نوره : تذكري زين عشان الولد بيصير من محارم البنات
شيخوه : الحين عادل يصير عمنى كلنا
تهاني : وناااسه
انا بستغراب: وش يونسس
تهاني : بيصير عمكم
مهوي : الحين بيبسط عندنا لين نمل منه
"واتذكر ذيك المره وكلام عدول عن اهلي واعصب انا بعصبيه : بنات انتبهو واحده منكم تسلم عليه ولا تعطيه وجه
جدتي نوره : ليه
انا : اسبب احتفض فيه لنفسي لني صعبه اقوله
شيخوه : على كيفس انا بسلم عليه مهمى كان
لميوه : وناسه صار عندي عم غير الشله الي عندي
غدير: والله تحبون عدول يهبل
ريموه : يهبل طل ضعيف واسمر وشعره موب ناعم
نوير: توني شايفته وش زينه
مهوي: يارب الولد اللي رضع موب من اخواني عشان يصير عندي زياده
شيخوه :يارب بعد موب من اخواني
لميوه : تخيلو يطلع طلال
انابقرف : لا ان شاءلله وتوني بكمل الا وام طلال جالسه وتوهقت وبعدين صرفت طلال كان فله
ندوي بصوت واطي : تخيلو تصير معجزه ويطلع فارس كان جاتني جلطه
انا : يله ياجدتي بسرعه تذكري
النوري بنت خالي: تخيلو يطلع بندر
مهوي : وتلوموني لاطردت ذا البزارين الحين شلون يجي بندر بيتنا
النوري : مع عادل
مهوي : عادل هايت ماعنده امي اما بندر عنده
النوري : يالله بلا التخيل
جدتي: ايه تكرت
كلنا حتى اماتنى :من ؟؟؟؟؟
جدتي شيخه : كل وحده تقول اللي تبيه يصير اخوها
انا : ماعندي مشكله أي احد ولا اقول خالد اخو مهوي "عشان افتك منه معاد يخطبني "
نوير : طلال لأن ماعنده خوات
انا :"يامال المرض يا الحقيره ما لقيتي الاطليل "
لطيفه بعبط: انا اتوقع ناصر
كلنا طالعنها بستغراب
ندوي : عمي
لطيفه ببتسامه : ليه ماعندكم ولد كبر عدول اسمه ناصر
ندوي :لا
لطيفه : اجل وائل
مهوي :مهستره البنيه
شيخوه : جدتي تكلمي تشوقنا نعرف من
جدتي : عزوز
كل بدهشه.: عزوز
شيخوه : اف قهر كنت ابي احد غير اخواني
انا :عندس ذا الجيش وبعد تبين زياده
شيخوه : اذكري الله
انا : لا اله الالله لحد يصير شي شكيتو فيني
لميوه : ونااااااااااااااااااااااسه عزوز بيصير اخوي بس فشله ما اقدر اسلم عليه
شيخوه : الحين عادل عادي وعزوز فشله
لميوه : صعبه
جدتي شيخه : ان شاء لله بكره تسلمون عليه
انا : كثري منها
واستمر الحديث والتوقعات
المهم رجعنى للبيت الساعه 12 وكنت ابي الرقد عند خوالي وعيت امي وعلى طول رحنى لغرفه رنود
اناوانا اجلس : احس اني تعباااااااااااااانه
رنود تفصخ العبايه : خالتس كانت روعه
مهوي :وين جسوم اخذ انطباعاته
شيخوه : خالكم ذا عادل شكله مهضوم
ريموه : عمي عادل
شيخوه: في المستقبل
رنود :تكفون بنات الرقدو عندي تراني خايف فارس يجيني ويسوي فيني شي
ندوي : على طاري فارس اليوم ظبط ام رامي وام عبد الله ام فهد اما ام ماجد جعلها الجلطه ماعبرتني العجوز الخايسه تسوي نفسها بنتوته وجها كله تجاعيد مالت عليها
نوير: اف عند خوالس ولد عذااااااااااااااااااااااااب وينس عنه يا ندوي
ندوي : من ماذكر عندهم احد حلو مره كلهم عاديين
نوير : الا شفته مار في الحوش بس اف
شيخوه : حتى انا شفته يطقع بفارس وطلال
ندوي :يخسي ماعندهم احد يهبل وبعدين بعد عمري فارس احلامي مدري وينه جعل رنود المرض يارب
نوير +هنود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
رنود بعصبيه: خير وش السالفه هي يقال انها تحبه حبه برص انتو وش دخلكم
هنود : متضامنين معها
ريموه : بنات باروح بكره كارفور وبتعشى هناك احدبيروح معي
انا بستخفاف : مع من بتروحين
ريموه : مع امي وخالتي هيا وباقابل شهد ونتعشى انا ويها
ندوي :ياشين الطلعه مع امي وخالتي مايخلونا على راحتنا
ريموه : مايخلونس انتي اما انا وشلتي عادي بناخذ راحتنى
شيخوه : ليه ال five stars بيروحون معس
ريموه : اكيد لميوه تروحين معنى
لميوه : بشوف يمكن بس قبل تروحين كلميني
ريموه : اوكي
شيخوه وهي طالعه: اناباروح للبيت اقول لعزوز الخبر الحلو
نوير : وخذيني معس ابي اصور الحدث
في بيت ناصر
كان ناصر قالب الدنيا يدور فارس بس للأسف
ماله أي اثر وكل عايله ناصر في الصاله
ناصر: طلال ماتعرف احد من ربعه وين راح من عصر حتى ملكه جاسم ماحضهرها
طلال : والله مدري كلمت الشباب الي يعرفونه ومايدرون وينه
ام فارس : عسا ماصار في وليدي شي
ام طلال: ان شاءلله ماصار فيه شي وبعدين اكيد عصب عشان كذا مايبي يكلمكم
ام فارس : لوه مايبي يكلمنى كان قفل موابيله موب يتصل ولاحد يرد اكيد صارله شي
ناصر: مافيه الا العافيه بس خلني القاه ولله انعلمه الادب
طلال : اكيد بيجي ولا راقد لأنه من البارح مارقد
مشاري : اكيد انه عند احد من ربعه ولافي فندق
ناصر: بننتظر الى بكره ونشوف وينه
واستمر الحديث
في بيت سلطان كانو كل العيال مجتمعين بآوامر من شيخوه في الصاله
ونوير ماسكه الكميره وتصور الحدث
خالد بملل : شيخوه باروح الرقد وراي دوام بكره
الهنوف وهي نعسانه : وانا بعد اخلصي
يوسف بدون نفس: اخلصي
شيخوه ببتسامه عبط: صدق ماعندكم دم الحين انا رازه ماي فيس ومناديتكم وانتو ازعجتوني خلاص ضفو اصلا الموضوع مايهمكم
يوسف :خلاص عشان خاطرس بجلس
نوير : عزوز انت أي واحد
عزوز : قولي كلنا واحد
شيخوه : لا لازم نعرف منهو عزوز ومنهو عبود
عزوز : اناعبود أي خدمه
نوير: دامك قلت انت عبود فااكيد انت عزوز
شيخوه : ترا الموضوع خطير ويخص عزوز بروحه
عزوز : قولي مع اني ما اعتقد فيه شي يخصني بدون ما يخص عبود
شيخوه وهي تنط جنبه: اها انت عزوز لازم اوسمك عشان اعرفك
راشد : افاعزوز طلعت ناقه يعني حيوان
يوسف : ياكرهس شيخوه اخلصي
شيخوه : استعدو لسماع القنبله وبذات انت ياعزوز
نويروهي تربط يد عزوز : لحظه شوي خلني اخلص
خالد : يله عاد يا اخت شيخه
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : والله اني ادري انه موب ولدنا وشاك فيه من زمان وانتي وياها تغشو مالت عليكم
خالد : رشود اسكت وانتي كملي
شيخوه : عزوز طلع
ويقاطعها راشد : ادري ولد عمي ناصر صح والله اني شاك فيه يحب عمي ناصر حب جنوني بس ما تدرين ليه عمي ناصر قاطه مايبيه لا يكون جاي نتيجه غلطه
خالد بضق خلق: رشود اكل تبن لو سمحت
شيخوه : طلع عمي
خالد وهويقط عليها المخده : مالت عليس مسهرتني عشان تقولين طلع عمي
نوير: هي صادقه راضع من جدتي
الهنوف بدهشه:صدق
شيخوه : والله تونى مكتشفين اليوم
يوسف : كيف اكتشفتو ؟
وقالت شيخوه كل شي
عبود بوناسه ومكر: وناااااسه الواحد يقدر يشوف البنات قبل يتوهق ويخطب
نوير وهي ناااقده: تنكت وش دخل
عبود : بيغلطون بيني وبين عزوز وبكذا باشوفهم وانا مرتاح
خالد : صدق ماتستحي على وجهك
نوير: بكره تعال سلم على البنات
عزوز : لا ما اقدر فشله مستحيل بسراحه استحي امس يتغطون واليوم لالا ما اقدر
يوسف : صح لسانك وش خليت للبنات
عزوز : بسراحه في حياتي مارحت لمكان بدون عبود صعبه يعني لازم اتهيئ نفسيا
خالد وهو يقوم ومعه الهنوف : على بالي عندكم سالفه
شيخوه : قايله لك رح بس انت تحب الحكي
خالد وهو يدخل غرفته : يوسف شف ريود وفهود وسلمان وينهم
يوسف : وانا ماعندي شغل الا القط بزارينكم ابوي يترس البيت وانا التورط رح دورهم رشود
راشد : لا الحق لك انت الكبير
واستمر الحديث
وفي بيت الجد في غرفه رنود الساعه 3
مهوي وانا جالسين بروحنى على سرير رنود ماتابت تكلم بدر من الكرت اللي معنى هلا والشله الخايبه ندوي وهنود ولميوه وريموه يلعبون كيرم
مهوي بصوت واااطي : اليوم سويت لس مفاجئه
انا بستغراب : الله يستر من مفاجائتس
مهوي : ارسلت لطلال رسايل وتقولي السالفه وانها حاطه كامره فيديو من اللي تحددون لها الوقت وتبدى تصور بروحها وانها صورت طلال وهو في غرفتها ويتعبث بجنب السرير
انابوناسه : العن شكلس وانتي وافكارس
مهوي بمكر:اعجبس والحين راح في خبر كان بنذله ذل
انا : والله فكرتس عجيبه شلون رتبتي لها بدون مادري
مهوي :سبرايز
انا بتفكير: وش اطلب منه الحين وبعدين درا
مهوي: مخلتها له مفاجئه
انا : وهو دلخ ليه يروح كل ذاه خوف معقوله مسوي جريمه كبيره
مهوي: خلا نقوله يقولنا الحقيقه
انا : أي والله خلى نعرف وش الشي اللي يخلي طلال يتحملنا
مهوي: تعتقدين ممكن يكون يجهز لنا مصيبه
انا : كل شي وارد
وجات رنود وجلست على الصوفا اللي مقابلتنا : بنات تدرون بدوري وش سوى
انا بدون نفس: وش سوى
رنود : صرف الموضوع خلى علاوي اخوي يرد على موبايله يوم كلم ابوي وقاله انه هو اللي كان يكلمني وانه كان يقولي لا تزوج وش بيقول لزوجته يعني الكلام اللي كان يقوله بدر
مهوي : الا وش كان يقولس
انا : وش الغزل اللي قاله عشان يعصب فارس الى ها الدرجه
رنود : كلام ما اقدر اقوله لكم خاص
مهوي: صدق انس وجه ابن فهره شلون تسمحين له يقول ذا الكلام
رنود :عادي خطيبي وتطمنو بكره بيجون يخطبوني وبعدين هم مكلمين ابوي من زمان انهم بيجون يخطبوني
مهوي: ومتى بيكون الزواج
رنود : بسراح انا موب مستعده لزواج قلت لبدوري بعد سنتين
انا : وافق
رنود : ايه لأنها بيسافر يكمل الدراسه قال اذا خذا الشهاده تزوجنا
وجات ندوي وجلست ويا باقي البنات : بنات ضنكم وش صار على فارس
انا : والله احس فارس انظلم بسراحه روحي اعتذري منه رنود وريحينا من المشاكل كلها
رنود بغرور : يخسي ليه يظربني
ريموه : اما انس ماتستحين الحين ماسكس بالجرم المشهود ولاتبينه يظربس
هنود : وانتي على طول قلتي شايفني مثل اختك وجرحتيه
لميوه : وانتي مثل اخته
رنود :بس هو يستاهل ومستحيل امشيها له
مهوي بنضرات تهديد: وبعدين ترا لو مامشيتي ها الموضوع وخلصتيه بعلم عليس
رنود بستهزاء :تنكتين
مهوي : لا لأن موب مستعده يصير لجدي شي وانا ادري بلموضوع وساكته وبعدين جدي غالي وعمي ناصر بعد ولا يرضيني انه يتعذب وهو يشوف الخلاف بين اهله وولده عشان كذا سوري تصرفي
رنود بخوف: خلاص عطيني مهله يومين واذا ماجاء فارس واعتذر انا اللي بنهي الموضوع
مهوي :خلاص تم
واستمر الحديث
في فندق قراند ستي
كان فارس في غرفته من سدح على السرير ويفكر
اكيد اهلي الحين كلهم معصبين واولهم ابوي وامي وشذا المشاكل اللي انا فيها ونوافوه مايرد علي يعني زعلان مالي الاجسوم اكلمه ويكلم
جاسم : اهلين وينك
فارس: قريب وينك انت
جاسم : في البيت
فارس :قالو لك السالفه
جاسم : ايه ومالك حق بالي سويته
فارس وهويتذكر : سوري جاسم نسيت الف مبروك
جاسم : الله يبارك فيك بس تعال الحين للبيت
فارس :لا تعال انت للفندق
جاسم :وانت ليش في الفندق
فارس وهو يتنهد : تعال جاسم ترا انت الوحيد اللي ممكن يساعدني
جاسم : صدقت وبعدين يله باجيك في فندق انت
وقاله مكان الفندق
غرفه رنود
انا : جويسم وينه
مهوي: مدري ابي استجوبه ومالقيته
ندوي : كلمته ويقول اذا جاء مرنا
رنود : لا يكون بيجي هنى ترا مالي مزاج اشوفه
ريموه : انتو مملين بسراحه
انا : الا وش عند امي بكره في كارفور
ريموه : ليه ماتدرون
كلنا : لا
ريموه : امهاتنا بيروحون رحله استجمام لشاليه وبيقعدون يومين وامي بتروح تشتري لهم العزبه
مهوي :اماتنا بس
ريموه : ايه وياولكم عاد استلمو البزارين
وجات شيخوه ويانوير
هنود: ها وين تسجيل حق الحدث
نوير : طلع الاخ مستحي منكم
ريموه : ولا يهمكم انا اللي بخليه يتجراء
انا : الحمد والشكر وش خلى لنا
نوير : هو طبعه كذا حياوي يمكن يستحي اكثر مني
شيخوه : بس بتتورطون شلون وهم نسخه
مهوي :يا محاسن الصدف هاذ كان بيتزوجس ياريموه
ريموه : تخيلو احنى الحين متملكين وش بيصير ياليته عشان افضح ابوي واعمامي
شيخوه : هاذ كل اللي هامس
ريموه : ايه بنتقم منهم ليه يجبروني على شي مابيه
لميوه : ليتني ادري كيف تفكرين انتي
ريموه: مثل الناس وبعدين بنات انا جويعه
شيخوه : وانا خاطري في شي بارد ابي أيس سكريم من باسكن رويمز
ريموه :انا ابي فطاير من تكاويى
انا : خلاص شوي وتجيكم الطلبات بروح اكلم الدريول
شيخوه : على حساب من
انا : ذاالليل على حسابي وبكره على حساب احد >>>>>>تقصد حساب طلال خخخخخخخخخ
مهوي : على حسابي
والروح لصاله والرسل
(جبلنا فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي )
في المجلس الجد
كان طلال جالس مع الشله
طلال وهو يبطل المسج :"الله يستر"
راشد : طلال ورني امانه ان تورين المسج
طلال وهو يقرا : بقولك بس موب وقته
فواز : يآشر لراشد يسكت
قام طلال يبي يروح احد من الدريوليه حصلهم رقود وركب سيارته وراح
وفي السياره
طلال : ورطه جديده ما اقدر اتحمل
منصور : كلمها وتفاهم معها وبعدين وش قالت لك
طلال : طلبت من اغراض اجيبها من المطعم
منصور :وانت ذابحتك الامانه كان روحت الدريول
طلال بملل وقهر: كلهم رقود وبعدين موب على الطلبات عادي بس الامر في حد ذاته اهانه
منصور ببرود: خلاص اول ماتخلص مشكلت ابوك وفارس لا عاد تعبرها وكلمها الحين على موبايله اللي تستخدم
ويسكر طلال ويكلم ويكلم ليلى بعد ما خذا الرقم من مشاري
ليلى : "رقم غريب من بيكون برد وباشوف يمكن طلال لا انا اعرف رقمه " الو
طلال : اهلين ليلى كيف الحال
ليلى بستغراب : من ؟؟
طلال : ماعرفتيني
ليلى : لا اخلص
طلال : طلال
ليلى : اهلين طلال كيف الحال
طلال : بخير اذاريحتني من اوامرس
ليلى بكذب : أي اوامر
طلال بدون نفس: لاتستعبطين وتوقلين موب انتي اللي تراسلني
ليلى بعصبيه : انت ترا موب حلى كل ماتورطت ورطني معك
طلال بستغراب : يعني موب انتي الي تراسليني
ليلى بقرف : ويع وش اراسلك ابي منك
طلال : بس انا متآكد انه انتي
ليلى: ياكثر لشيا اللي انت متآكد انهاانا وهي مالي علاقه فيها
طلال ببرائه وطيبه : خلاص ليلى الله يخليس ساعديني اعرف من اللي يراسلني <<<جعل ليلوه الجلطه
ليلى تستهبل : مافهمت
طلال : ويقولها كل القصه هاه شفتي شلون
ليلى بلعاانه: بسراحه قلت قدام كل البنات انك انت اللي في البطانيه ومادري بس خلاص باحاول اساعدك مع انك ماتستاهل بس عشان خاطر عمي ناصر
طلال : بليز ليلى حاولي تراقبين المطبخ ومن اللي بياخذ الاغراض
ليلى : اوكي ولا تكلمني اذا عرفت شي كلمتك
طلال : وكي باي
ونزل طلال يشتري الطلبات وفي الشارع الثاني كانت سياره فواز الفي اكس ار واقفه وفيها فواز وراشد
راشد : ضنك مواعد اللي هو يراسل في المطعم
فواز : مدري بس يمكن بيعطيه شي
راشد : تصدق احس عنده مصيبه
فواز : احس لنا دخل فيها ولا ليه مايبي يقولنا
راشد : حرك هاذا هوراح
ويحرك فواز ورا طلال من مكان الى مكان لين رجع البيت وعلى طول نزلو ورا طلال الي راح للمطبخ وهو يمشي ويتلفت لحد يشوفه وحط الاغراض على الطاوله وجلس يتعبث في الدالوب شوي وطلع قلاص وشرب ماي وطلع للمجلس وراشد سبقه للمجلس اما فواز راح للمطبخ وخذا الاغراض وراح لبيت عمه سلطان لأن نص الشباب هناك ودخل المجلس اللي كان فيه خالد بن نايف ويوسف وعزوز وعبود ونواف
فواز وهو داش: جبت لكم اكل عشان تدعون لي
عبود بستغراب: وش الطاري
فواز : جيتو على بالي قلت اجيبلكم
يوسف وهو يبطل الكيس : يابعد عمري يافواز عساني ماخلا ولا اعدم يارب
خالد : مشكور
عزوز : والله اني شاك انك حاط لنا فيه شي
فواز : تبي تاكل اكل ماتبي موب ضروري
يوسف : انا ميت جوع باكل حتى لو فيها موتي مع اني ما اعتقد يجي من فواز شر
فواز : تسلم يا الغالي موب التوم الخايب ويله عن اذانكم ورجع للمجلس
اما طلال الرسل لليلى
(الغراض في المطبخ يامال السم )
انا وانا اشوف المسج: صدق انه حقير لا ويبيني اساعده
شيخوه : تكلمين نفسس
انا : لا بس باروح للمطبخ وباجيكم
ونزلت انا ومهوي للمطبخ وقلت لها السالفه وان طلال كلمني يبيني اساعده
انا وانا ادور: وين الاغراض الحقير يكذب
مهوي وهي تتلفت: دوري زين بس عسا موب في مكان يراقبنا
انا : حتى لو عادي عندي
مهوي وهي تاخذ قلاص وبدهشه: موبايل
انااطالع الموبايل بستغراب : وش يسوي الموبايل هناه
مهوي بدهشه: كمرته تصور
انا : وريني وشي صورت الحقير يبي يشوف من الي يروحه ونحصلها مصوره فواز وهوياخذ الاغراض ومصورتنا
مهوي بمكر:امسحي تصويرنا وخلي فوازوه يتورط
انا : شلون
مهوي: الحين روحي جيبي الاب توب حق ريموه ونسوي لها مكساج
انا : يله................ ونروح نجيب الابتوب
واجيب الابتوب ونقطع الجزء اللي طلعنا فيه ونرجعه ونبدل البطاريه حقت الموبايل عشان يصير كنه خلص شحن ونطلع للبنات
وفي الفندق عند فارس
جاسم : انت متآكد انها تكلم
فارس: ايه وبعدين الكلام اللي يقوله الولد ماينقال الا لزوجه ولاحبيبه
جاسم : بس ابوي دق على اخر رقم متصل ومتصل عليه وطلع علي اخوها وقال انه هوكان يعلمها وش قال لخطيبته
فارس :تبي تفهمني اني غلطان
جاسم : فارس انت غلطان حتى مع اهلي انت كيف تزعل ابوي لو صارله شي مارح نسامحك وبذات ابوك
فارس: بس انا متآكد انه
ويقاطعه جاسم : انت شفيك غصب تخلي البينه مكلمه وبعدين ولا يهمك باخذ الموبايل منها وبفتشه
فارس : وش اسوي يعني لا تقولي اعتذر منها
جاسم : رح لبوي واللي يبيه سوه ويبيك تعتذر من اخواني كلهم
وبعدين وش فيه وجهك كذا مبعد رقت
فارس: لا ماجاني نوم امي وابوي زعلانين مني
جاسم : خلاص ماله داعي الفندق يله نروح للبيت
فارس: لا اكيد اهلي ينتظروني وامي اكيد تحاتيني موب راقد
جاسم : ياقو قلبك كلمها طمنها او دز لها مسج عشان ترتاح
فارس :اخاف جدي يقولي اعتذر من رنود
جاسم : انا لو مكانك اعتذر عادي وبعدين انت اللي غلطان عليها
فارس بعصبيه: وهي ماقصرت فيني جرحتني
جاسم : وش سوت وش جرحتك فيه
فارس برتباك : هاه يعني ليه تكلم واحد
جاسم : ياخي ماكلمت احد غصب يعني
فارس :خلاص انا برقد وانت طمن اهلي علي وبجي بكره اعتذر منهم كلهم الله يعني
جاسم : اوكي اجل انا باروح لأن الساعه 3 ونص وانا عندي دوام يله باي وراح وفارس انسدح يفكر شلون بيعتذر ورقد على طول
في مجلس الجد
طلال وهو يقوم:انا باروح الرقد
ويجيه مسج
راشد : الحبيبه شف المسج
طلال وهو يبطل المسج : ليتني ادري ليه انتو عله
ويقرا وهو مفتح عيونه " جبلنامره ثانيه فطاير من تكاوى وعشره بيبسي غرشه وعشره ايس كريم 5 فانيلا وواحد فراولا والباقي شوكلت من باسكن رويمز واذا تبي تشتري لنا شي بعد عادي وياليت بسرعه وحط الاغراض في مطبخ بيت جدي
فواز : شفيك وش مكتوب
طلال بقرف :ولا شي وطلع
راشد : هاه نلحقه
فواز :يله
وراحو وراه وهو راح للمطبخ وطلع الموبايل وطلع وفي الطريق بطل الموبايل
طلال بصدمه : راشد وفواز انا ظلمت ليلى
ورجع للمجلس وراشد وفوار سبقه و وجلسو مكانهم
طلال بكل عصبيه : اخر من توقعته يكون انتو صدق عندكم حقاره
راشد بدهشه : خير شفيك طلول
طلال بعصبيه : ليه ولا اقول اعذاركم موب مقبوله وتفل عليهم وراح
فواز بعصبيه : شفيه ذا
راشد بصدمه : يمكن درى انا لحقناه عشان كذا عصب
فواز بحقد : هين يا طليل انا تتفل علي والله ان يندم
راشد : بس كان معصب
فواز : يعصب على روحه ولا يتكلم
راشد : انا باروح له اشوف وش سالفته
فواز : يخسي اروح له هو اللي غلط
راشد : خلاص عدها له ذا المره ويله عشان خاطري
فواز :تراه غلط عليك معي
راشد وهو يسحب يد فواز: معاليه اكيد انه معصب
وراحو لغرفه طلال ودخلو مع الباب حق الحديقه الي في غرفته وكان طلال منسدح على السرير
راشد : وهو يجلس ممكن نفهم ليش سويت كذا
طلال : ــــــــــــــــــــــــ
فواز وهو واقف عند الباب ومعصب : خلصنى واحمد ربك اني جايك
طلال بستهزاء: تبون تفهموني موب انتو اللي تراسلوني الايام اللي طافت
راشد : تستعبط وليه تشك فينا وبعدين وش قصه المسجات اللي من تجيك تعصب
طلال : الحين موب انتو اللي خذيتو الاغراض اللي حطيتها في المطبخ
راشد ببتسامه وبرائه: ايه
طلال بعصبيه : يعني انتو الي تراسلوني هاذاك تعترف
فواز : باقولها لك من الاخر شفناك ماتبي تعلمنا من الي يراسلك ولا وش القصه وراقبناك ومن طلعت لين رجعت وانت حطيت الاكل واحنى خذيناه وهاذ كل السالفه
طلال بصدمه : متآكد
راشد : اكيد ويله قلنا السالفه
طلال :" ياحرام ليته انتو الرتاح من التهديد " ما اقدر اقولكم
راشد : على راحتك بس ترا ماسوينا كذا الاعشانك
طلال بندم وهو يروح لراشد: انا اسف فقدت اعصابي وانا اسف وهاذي حبه راس ويروح لفواز ويحب راسه والحين خليكم هاه خمس دقايق واجي لا تلحقوني وتراكم بترقدون عندي اليوم
فواز بدون نفس: لا باروح للبيت
طلال وهو يظم فواز : خلاص اسف يافوفو
فواز : تم
وراح طلال وجاب الطلبات وحطها في المطبخ ورجع للبيت
وعند البنات
انا ومهوي نراقب المطبخ لين جاء طلال وراح ولبسنا عباياتنا وخذينا الاغراض وتونى على الدرج الا وجاسم جاي
انا ببتسامه عريضه: اهلين بلمعرس
جاسم يتبسم: اهلين
مهوي :قلط
جاسم : يله
انا بعجب:وش صاير على طول يله
جاسم : مدري وش اسوي لكم بس ها المره جاي معكم عشان خاطر منورتي
انا : حلوه منورتي
وندخل الغرفه والبنات استانسو يوم شافو جاسم اما رنود كنها عصبت وجلسنى وعلمناه عن قصه عزوز
جاسم : رنود وين موبايلس
رنودبستغراب : ليه؟
جاسم : باصور معه
رنود بدون نفس : تكسر وقطيته
جاسم : انتي وش قلتي لفارس
رنود : وش باقوله يعني
جاسم : مدري يقول جرحتيه
رنود بعصبيه: ماجرحته ولاشي بس هو يتدلع والمفروض هو اللي جرحني وشكك في اخلاقي
جاسم : رنود انتي ليه؟ تطالعني بقرف وش سويت
رنود برتباك : هاه عادي من قالك اني اطالعك بقرف
جاسم : بنات امانه موب نظراتها نظرات قرف
انا : بسراحه انت من جات وانت تكرها
شيخوه : مما ادى الى كرها لك مع انها كانت مستانسه فيك
جاسم : صدق رنود
رنود وبدت الدموع تملى عيونها : ايه انت تكهرني ودايم تتجاهلني
جاسم ببتسامه : اسف موب قصدي بس كنت غبي سامحيني
رنود : طيب ليه؟ تكرهني
جاسم : كنت اشوف ابوي يحبس بزياده وغرت منس
ندوي : والله انك خطير تعترف عادي
جاسم : عادي موب انا غلط هاذني اعتذر وانتو ماهان على وحده تصير حمامه سلام
هنود : انا قلت لك وكليتني بنظرات الاستحقار
جاسم : خلاص انا اسف
رنود : خلاص قبلت اعتذارك
جاسم ببتسامه: اما عندكم خاله اف قمر قمر مقعد
انا :شرايك فيها
جاسم : تجنن بسراحه انا محضوض فيها
ندوي :جاسم وين فارس
جاسم بنظرات استغراب : فارس ليه؟
ندوي ترقع : لا بس اسآل عشان للوش خايفه عليه
جاسم : اييييه راقد في فندق وبيجي بكره
انا : وين ريموه
لميوه : الهمجيه تحت تلعب مصارعه مع مجود ومشاري وسلمان
مهوي :غريبه ماشفناها
لميوه : مدري
تحت في الصاله
ريموه وهي مثبته مشاري نفس المصارعه : مجود عد بسرعه
مشاري بالم : آآآآآآآآآآي مايحتاج بستسلم
سلمان : يا الرخمه لا تستسلم
مشاري : ها العنيفه ذبحتني طقتني طق انصحك سلوم لا تلعب معها وبعدين خلاص قومي من فيوقي وانت عد خلصني
مجود : 123 فازت ريموه
ريموه بوناسه: هياااااااااا لا سلوم تعال نتصارع
سلمان : لا خلاص مستسلم
مجود : انا صارعيني
ريموه : لا انت عود شف وش كبرك
مجود : خلاص انتي ومشاري علي
مشاري :هاي كثر منها انا يالله اشيل روحي
مجود : انتي وسلمان
سلمان : قدام وانت ميشو الحكم
ريموه : وش قصه ها الاسمى
مجود : وشرايس ميجو وميشو وسومي
ريموه قااااااطه : وحطوني معكم رومي
مجود : ليه كل يوم بترابطين عندنا
ريمو ه: ميجو
مجود : الحمد الله نعم
ريموه : لا بلا اجرب اسمك
مجود : نلعب كوره
ريموه : قدام خاصه الجو الحين حلو
سلمان : يله انا وريم فريق
ريموه : لوا وبعدين اسمي رومي وباصير انا وميجو فريق وانت وياميشو
وطلعوللحوش يلعبون كوره
عند البنات
جاسم وهو قايم: يله استآذن باروح اصلي والرقد
مهوي تقوم: وانا بعد باروح الرقد
شيخوه : وانتي لميوه روحي
لميوه بستغراب: ليه؟
شيخوه :لأن امس تقولس لا تسهرين تخرب بشرتس
لميوه : باقول لمي انس تنصحيني
شيخوه بنضرات: "مال عليس انتي وامس المايعه "
وراحت مهوي وجاسم ونوير ولميوه يرقدون
شيخوه : وش ريكم نروح نسوي قصف
انا : أي والله وناسه ذيك المره
رنود : اخاف احد يكشفنى
هنود : وش بنقصفهم به
ندوي : بااااااااا ايه بنجمع أي شي مانبيه مثل الكتب والاشرطه و
واقاطعها انا : لالا شي نوع واحد
هنود : خلاص بحصى باروح اجيب من اللي عند الباب حق الديكور
انا : اخاف احد يشوفس
هنود : لا محد بيشوفني وانتي ندوي تعالي معي وجيبي شنطه
ويروحون ويحصلون ريموه والعيال لعبون كوره ويتسحبون ويروحون صوب المجلس ويدخلون من باب المجلس الدخلي اللي يطلع على برا وكان الشارع هادي والشمس توها تشرق ويطلعون وينزلون في الحابوط ويعبون الشناط حصى وتوهم بيدخلون لا وسلطان طالع جاي من بعيد وهم عند الباب برا في الشارع
هنود بخوف : عمي سلطان هاذاك هو طالع
ندوي متورطه:وش نسوي
هنود : موب عارفنا
ندوي : وينه رايح مع ذا الصبح
هنود : اجلسي وسوي نفسس طراره
ندوي: اكيد بيعرفنا انا موب متكلمه
ويجلسون على الدرج
ويطلع سلطان ويمدون يديهم ويطلع بوكه ويطلع ميتين ويعطيها هنود بما ان يدها اقرب لها
هنود وهي تقلب المييتن وبصوت مغيرته شوي : بس ذا الخير اللي انتو فيه وبلا ميتين
سلطان بستغراب بعد ماوقف: ها كم تبين
هنودطراره وتتشرط : خمس ميه خرده
سلطان بستغراب : شمعنى خرده
هنود : كيفي عندي عقده من اللي ورقه وحده
سلطان : ليه ؟
هنود بصوت حزين: لأنها تكون بروحها وتذكرني بحالتي اما اذاكانت خرده تصير واجد واستانس عليها
سلطان وكسرت خاطره: بس انا مامعي خرده
هنود : رح اخرد
سلطان : ماتعرفين مثل يقول طرار ويتشرط وبعدين من وين طلعتي ما اذكر فيه طرارات يجون عند البيوت
هنود : بتعطيني ولا شلون
سلطان :" كنها ماره علي وبعدين شكل عبايتها موب غريب علي " قومي اذلفي ياله
هنود : تنكت بنتظر احد يطلع غيرك يعطيني يا الجلده بيتكم مليان ناس
سلطان بعجب: وش دراس ان بيتنا مليان
هنودمتورطه : ادري
سلطان بقرف: يله قومو روحو قبل اكلم المسؤلين عن المتسولين
ندوي تساسر هنود : خلى نروح لين يروح ونرجع بعدين
هنود تساسرها : والحصى ثقيل كيف نشيله
ندوي : بنخليه
سلطان بتهديد: شلون تبوني اكلم
هنود : خلاص تيسر انت واحنى بروح
سلطان بعصبيه : اما ان عينس قويه اخلصي فارقي
وقامو البنات بشناط الحصى الثقال وراحو يمشون وسلطان يراقبهم وهم يمشون
ندوي بعصيبه :جعله المرض تعبت
هنود : وجع بيروح الحين
ندوي : وين نروح الحين تعبت من ذا الحصى
هنود : خلى نلف ورا ذا البيت ونراقبه
ويجلسون ورا البيت يراقبون سلطان اللي ركب في السياره وجلس يقرا ملف معه
في غرفه رنود
انا وانا اطالع الساعه: ذاولا وين ذلفو تآخرو
رنود : يعني وينهم اكيد قعدو يتسحبون يسون نفس جمس بوند
شيخوه : مصدقين انفسهم
انا : بنطول واحنى ننتظر
شيخوه : خلا نروح نفطر لين يجون ونزلوتحت
في غرفه طلال
طلال منسدح على السرير : رشود رقت
راشد اللي فارش له على الارض : طلول لاعاد تزعجني تراني نعسان
طلال : فواز عادك واعي
فواز اللي منسدح على الصوفه : هاه واعي وش تبي
طلال : تعال عندي على السرير ابيك في موضوع
فواز : لازم على السرير
طلال : لا بس عشان تصير قريب مني
فواز : ليه لازم تلبق وجهك في وجهي لا تكون بتبوسني
طلال : والله انك دلخ ولا ما ناقصني الاانت ابوسك
فواز : اجل قول و انت في مكانك
طلال : خلاص باقولك الموضوع وانت قولي رايك
فواز : قول
طلال : ابي اقول لبوي مشكلتي
فواز : اقوله بنيابه عنك
طلال : مابيه يدري انه انا صاحب المشكله
فواز : لا تقول تبي تورطني انسا
طلال: لا بس شفلي صرفه لأني محتاج ابوي ضروري
فواز : خلاص راسله على الايميل وموب داري انه انت
طلال بفرح : صح مشكور الله لايحرمني منك الحين اقدر الرقد وانا مرتاح
وفي المطبخ
شيخوهوهي تطالع برا : ليلوه شفتي ريموه
اناوانا ابطل الثلاجه : شفيها
شيخوه : تلعب مع العيال كوره وهي حافيه
انا : جبتي جديد هاذي ممكن تدخل الحمام وهي حافيه
رنود مبطله الدرج : تبون بيض ولا جبن
انا : كلها مع بعض
ونسمع صوت في المخزن اللي بابه على المطبخ
شيخوه بستغراب: فيه صوت في المخزن
رنود بخوف: يمه
اناوانا رايح للمخزن : خلى نشوف
شيخوه وهي رايحه للباب : يله
ونبطل الباب ونبطل الليت وكل شي مكانه ولافيه شي
انابستغراب : غريبه
شيخوه تشر بيدها: من الي قاط الاونو هناه
رنود : اسكتو شوي
وبعد صمت استمر عشر دقايق سمعنا صوت نفس في واحد من الدروج الصغار صعب احد يدخل فيه
انا : اخاف يكون قطوه
شيخوهوهي رايحه لدرج : بنشوف وتاخذ عصا حقت بروش وتبطل الدرج بسرعه ودخل العصا لا ونسمع صوت صرخه بزر
آآآآآآآآآآآآآآآآي
رنود : من اللي داخل
وتطلع علينا دلوعه : حسبي الله عليكم عورتوني
واحنى منصدمين من وين طلعت شوي وتطلع مي بنت عمي سلطان ومرام بنت عمي نايف وشهد بنت خالد بن سلطان كل وحده طلعت من درج
رنود : خير ليش منخشين
مي : جينا نفطر وشفانكم وانخشينا
انا : وليه من خشين ؟
مرام : عشان ماتشوفنا
شيخوه : وليه ماتبون احد يشوفكم
دلع : عشان محد مخلينا نسهر
انا : وليه تسهررون
شهوده : مثلكم انتو تسهرون عادي واحنى لا
انا : انتو مرفوع من عليكم القلم يالله اذلفو اخمدو
شيخوه : لا لا يله قدامي فوق رتبو الدور اللي فوق وغرفه رنود ولا بنعلم عليكم
دلوعه بقرف: لا والله مابي انظف
شهوده بقهر: انتو توصخون واحنى نرتب
مي : موب مرتبين
مرام : بس بتخلونا نسهر بعد
انا : تسهرون مع الصبح
شيخوه : كيفكم بس بعلم اماتكم وجدتي بعد
شهوده بخوف : لالا خلاص برتب
شيخوه تبيها من الله : يله وراي وراحت معهم فوق
وجاو ندوي هنوده وقط الشناط على الارض
انا : اخيرا وينكم
ويقولون لنا السالفه
رنود : خلاص بكره بنسوي قصف اليوم خلاص الناس رقدو شوي ويجي مجود
انا : وين ريموه ؟
مجود : راحت ترقد هي ويا سومي وميشو
رنود : شرت لها قطاوه
مجود : هاها تنكتين بايخه
انا : اجل وش ذولا
مجود : انا سميت روحي ميجو ومشاري ميشو وسلمان سومي وريموه رومي
انابسرعه : لحظه لحظه ريموه وشدخلها معكم
مجود : خلاص ظميناها لشله وهي عازمتنا اليوم في كارفور على العشى والحين باروح الرقدياله يمدين اشبع نوم وراح
انا : وانا باروح الرقد
ندوي بتعب: اخذيني معس
هنوده : وانا بعد
رنود : والسندويشات
انا : خلاص بناكل وبنروح نرقد
وفي الدور الثاني
دلوعه بتعب: اميره شيخه تعبنا
شيخوه وهي جالسه على كرسي في الصاله: خلصي وانتي ساكته وانتي شهيد جيبي الملمع وامسحي المرايات وانتي ميوه اذا خلصتي جبي طشط فيها ماي عشان احط رجلي فيه وانتي مراموه روحي جيبي لي حليب وسنتوتشات من عند رنود
وانتي دليع رتبي السرير
وعلى الساعه 8 صار الدور الثاني فله مرتب على الاخر والبنات الصغار مهدود حيلهم وراحو كلهم يرقدون وعلى الساعه 4 عصر كانو كلهم الحريم والرجاجيل مجتمعين في بيت نايف
في الصاله يناقشون رحله الاستجمام
نايف ابو مهوي : شوفو انتو روحو لشاليه يومين واحنى بنروح لسوريا اسبوعين
فهد ابو ليلوه: ونعم الراي
حصه مرت سلطان : لا والله سوريا مره وحده
سلطان ابو شيخوه : هو صادق
العنود ام ليلووه: لا رحو للبر خيمو واستانسو لا كان سنتين مافيه مشكله
فيصل ابو لميوه : البر عاد لا انتو شاليه واحنى البر وين العدل
نجلاء مرت فيصل : لا عدل ونص احنى حريم مايصلح لنا الا البحر اما انتو عادي البر مناسب لكم
هيا ام مهوي مرت نايف : صادقه
وليد : ومرتي ليه تاخذونها معكم حرام عليكم
جاسم : عقبال ماتروح مرتي معكم
خالد بن فهد : أأأأأأأأأأأأأأأمين
فهد : طالع من قلب
خالد بن فهد برجاء: حرام عليك يبه زوجني تكفى يبه يعني موب قهر جويسم هاذا:: ويمديده صوب جاسم ::يخطب وهو معي في نفس السنه
سلطان بشفقه : كسرت خاطري زوجه يافهد
فهد بحزم: لا خلص جامعه وتوظف ذاك الحين افكر
خالد بن فهد : اخاف ما اخلص الجامعه وذيك الحزه باتورط
جاسم : وانت كيف جاتك الجرائه تقارن نفسك فيني يا جاهل
الجد : فروس وينه ياناصر
جاسم : ياجدي بيجي هو قالي انه ندمان وبيجي وسو الي تبي فيه
ناصر بفرح: صدق
جاسم : اكيد صدق هاذ تربيتك ياخوي الغالي
الجد بدون نفس : امحق تربيه
وليد : يمه لا راحو الحريم لمي عيالس ولا بيضيعون وانا اول واحد ترا باضيع بدون دلولتي
الجده : خلني اتذكر يومكم صغار وتراكم كلكم بترقدون عندي
لولوه ام فارس : لا ياخالتي شلون بيحسون بغيابنا
ناصر :ليه انتو تبون تعاقبونا ولا شلون
نوره ام طلال : نبي نشوف كيف تعيشون بدونا
هيا : لا او صيكم على العيال انتبهو لهم وللبيت
فيصل : الله يعينا
شوي ويجي فارس : السلا م عليكم
الكل : وعليكم السلام
جدي بنفس خااايسه: توك تتذكر
فارس وهو يحب راس جده : اسف جدي ادري انا غلطان وهاذاني جيت اعتذر ورنود بعتذر منها عشان خاطرك بس اهم شي رضاك
الجد بتهديد: تروح تعتذر من رندى وتحب راسها
فارس بدون نفس:ان شاءلله تامرني بشي ثاني
الجد : لا
فارس ومر على عمانه كلهم وحبهم على روسهم واستسمح منهم وامه بعد مرعليه وجدته على الطريق وجلس
جاسم : هي محد قالك اني عمك يامال العمى
فارس : انت قاصر
جاسم : قاصر في عينك تراني خاطب وزواجي بعد السبوعين
فارس :موب كل من تزوج صار عاقل
جدي : كل شي ولا جسوم
فارس: يعني اقوم احب راسه
جاسم :المفروض تحب راسي بدون محد يقولك وانتو يا خواني ماتعرفون تربون ليه ماعلمتو عيالكم كيف يحترمون عمهم
فهد : سامحني ياخوي واوعدك خويلد يصير مهذب معك
خالد بن فهد بقهر: يبه الحين هو يشكي من فروس انا وش دخلني
فارس :انت اللي تقولي جسوم عادي اعتبره أي واحد حتى لو دريول
فهد : تعلمني فيه خايب
خالد ف:الله يسامحك يايبه وانتي يمه دافعي عني تكلمي
العنود : الله تبني اكذب ابوك عشان خاطرك
بعد المغرب راحت العنود وهيا ريمو ومجود ومشاري وسلمان للمجمع
في قسم المواد الغذائيه
ريموه : يمه ترا باروح انا وميجو وسومي ميشو
مجود : ايه اذا جيتو تروحون كلمونى
وراحو وجاهم رايد وفهد عيال سلطان وجلسو كلهم
ريموه : شباب اطلبو اللي تبون ترالعزيمه على حسابي
فهد :مشكوره يابنت عمي والسبوع الجاي انا اللي عازمكم
ريموه : يوووه نسيت اكلم لميوه ولا احسن ناقصين ميوعه
ماجد : شفتو اخر فلم رعب saw عجيب
رايد : خلا نشتريه ونسهر عليه
سلمان : ايه خاصه وابوي يقول الساعه 12 تكون في البيت
مشاري : حتى ابوي ذا الشيبان يرقدون بدري ويوهقونا
مجود : انا ابوي مخليني على راحتي بس ابوك عله
مشاري : اما اني كنت اتمنى اكون موجود يوم جدي يهزء ابوي عشان اتشمت كل يوم غاسل شراعي
ريموه : فهود انت وريود بعد العشا تضفون لين تروح شهد
فهد : خلينا نشوفها يمكن تعجبنى
مشاري بنظرات حاده:تخسي تشوفها
فهد : وانت ليه مشتط
ريموه : اخته يابطل
فهد : صدق سوري
رايد : ريموه الحين عازمتنا والحين تطردينا
ريموه : اطلبو لكم عشا على حسابي بس خليكم في طاوله ثانيه
فهد: يصير خير
سلمان :شرايكم نشوف فلم
ريموه : ايه بس كيف اصرف امي
فهد : عادي قولي انس معنى وبتخليس
ريموه : بس العله خالتي هيا معها
رايد : عادي باقولها لاقدها في السياره عشان ما يمديها تغير ريها
ريموه : والله انك داهيه
مشاري : تراني عازمكم عندي على دوري كوره
ريموه : ترا ماعرف اللعب الابالـfifa
مجود : مغبره انتي الحين نلعب بحق المونديال
ريموه : خلاص نلعب بالـfift strit
رايد : خلاص قدام
بعد العشا في بيت الجد وفي الصاله
الجد والجده والبنات ووليد
الجد : رنود بيجي فروس يعتذر منس
رنود : مسامحته بدون لا يعتذر
الجد : الا لازم يعتذر
وليد : بنات وش شعوركم وعزوز صار اخوكم او عمكم
انا : عادي
وليد : ليه
انا : مدري احسه موب اجتماعي لا ومستحي منى
وليد وهو يضحك : المفروض انتو اللي تستحون بس بعد صعبه عليه
لميوه : انا مستانسه بس شلون اسلم عليه
مهوي: انا بسلم عليه بيدي وبعدين في المستقبل لا تعودت عليه صرت اسلم عادي
وليد : فكره معقوله
انا : صح ونلبس لثامات والمره الجايه لفه امارتيه واللي بعده لفه كويتي واللي بعده بدون شيله واللي بعدها بدون عبايه شرايكم
وليد : حلوه
انا : من جدي
وليد : ادري
شوي ونسمع صوت فارس يتنحنح ونلبس عباياتنا ويجي ويحب راس رنود
فارس: اسف رنود اعذريني كنت معصب
رنود تجمدت : انا اللي اسفه جرحتك بدون مدري
فارس :خلاص كل شي انتها
ثم اللتفت علينا وسلم وعيونه مشالها من ندوي ويرسلها ابتسامات وبكل رقه قال : شلون نداوي
وليد : احلى يا نداوي علمي بها ندوي
فارس: ليه محد يناديها نداوي
وليد : لا بس حضرتك
فار س وهو يطلع : وين ريم
انا : في البيت
وطلع وفصخناو شيلاتنا
جدتي : بيجيكم عزوز عشان يسلم عليك
انا : جدتي شوي خلينا لين نستوعب
جدتي : عادي يابنات
شيخوه : جدتي صادقه عااااااااادي وبعدين هو بروحه مستحي
نوير: واتحداكم ان رفع عيونه فيكم
لميوه : هاذ اللي محليه
مهوي: وليد دلال بتروح مع اماتنا
وليد : بتروح حسبي الله على جواهر اقنعتها تروح وتخلي البزران في حلقي
هنود :متى بيروحون
وليد : بكره بعد الظهر
شيخوه : جدتي روحي معهم
جدتي : لا ويني رايح
جدي : لا شيخه ما تروح وتخليني عساني ما خلا
ندوي تصفر : عاش جدي عطها بوسه
وليد : اما نس وجه ابن فهره
ندوي : بوسه على كفها نفس الفرنسييين
نوير: شف ياوليد كيف تفكيرك اسود
في كارفور
رجعت العنود وهيا بعد ما استآذن رايد لريموه
فهد ورايد جالسين على طاوله وريموه ومجود ومشاري وسلمان وشهد على طاوله
ريموه : هاه وش رايس شهود في مجود
شهود : الله يجنن كم عمرك
مجوود : 16
شهد : ماصدقت ريم يوم قالت لي شكلك اكبر من كذا
سلمان : هو مشاريوه الواحد وش طوله
ريموه : شرايس تسهرين معنى بنشوف فلم
شهد : لا عمتي هناه واكيد بتروح بعد شوي ولوها ماشافت مشاري كان ماخلتني الروح بروحي
مجود : واختس وينها ليش ماجات
شهود : تقول انا صغار موب من مستواها
سلمان : مالت عليها وعلى مستواها
ريموه : شباب شوفو كن ذا البزر ريانوه واه واخوي نصور وعبود وعبادي ومجود بعد
راح مشاري وناداهم
ريموه : خير من من مستآذنين
ريان برتباك : من ابوي
مجود : ووش تسوون
عبادي ولد خال ريموه محمد: انت من وبعدين اذا صرت تتكلم كلم عيالكم انا وياعبود ومجود قايلين لهلنا
عبود ولد مشاعل: هو صادق وبعدين خغبتو علينا طلعتنا
مشاري :ووش وش سوينا خخخخغغبتو شيعني
نصور : يعني خربتو علينا ونااااااثتنا
مشاري وهو يضحك : وناااثتكم ليه وش كنتو تثووون
عبود : استغفغ الله
سلمان : يله اذلفو لا تتآخرون على البيت
شهود : ياي من ذا اللي يجنن
عبادي : كلس نظر
شهود : موب انت
عبود : مشكوغه على الذوق
شهد : موب انت بعد انا اقصد هاذا وهي تآشر على مجود
مجود الصغير ولد خالهم : تبين الرقم
ريموه : اخس يا الخطير الرقم مره وحده
مجود : اعجبس
ريموه : نصور وشذ الكشخه
ريان : كل ذولا مصخره يالله عدلتهم اللي لابس بدله واللي شكله غلط وعدلتهم ولبستهم لين طلعو كذا وش رايس موب صارو يقطعون قلوووب البنات
شهد : افكارك هدامه
ريان : يله ياشباب نروح نكمل الجوله
وعلى الساعه 11 رجعت ريموه ويا الشباب وراحو لبيت ناصر مع مشاري وجلسو في الصاله وريموه مسويه لثام عشان رايد وفهد وكل شوي طايح وتعدله ريموه وفهد يتبارون
فهد : كم تبين اسجل عليس
ريموه : انت اللي تبي كم
فهد : ابي واحد
وكانت ريموه ضاغطه على فهد مررره
فهد يوم قريت ريموه من المرما يكذب :ريموه لثامس طاح
ريموه ولثامها قده بيطيح: عادي خلني اسجل وذيك الحين افكر فيه
رايد : كان ماتعبتي نفسس ولبستي لثام
ويدخل عليهم فارس :السلام
الكل : وعليكم السلام
فارس بستغراب: من ذي من بنات عمي
ريموه وهي متحمسه ولا حتى طالعته : ريم بنت عمك فهد
فارس: "هاذي ريم اللي من زمان ادورها خلني احرجها" انتي اللي كني
وتقاطعه ريموه : ايه اللي كنت في غرفت طلال أي خدمه
فارس:"اف ماقوى عينها" من اللي معس عندنا
ريموه : اناوالشباب ماتشوف
مشاري: فارس تلعب معنى
فارس: لا وين امي
مشاري : في غرفتها تجهز لرحله
فارس : ريم سلمي على ندى
وراح فارس فوق
سلمان : وناااااااااسه لا راحو امتنا خلى نرقد كلنا عند جدي
ريموه : ياسلام ونلعب لين نشبع بس جدتي والله ما تخلينا نسهر
رايد : عادي بنمثل عليها انا رقود
ريموه : وانا امثل معكم
فهد :عادي جيبي فراشس واذا جات تتآكد سوي نفسس راقد
سلمان : كلنا بنرقد عند جدتي حتى ابوانا
رايد : كذاب
سلمان : الا اسمع ابوي يقوله
رايد : فله نقدر نطلع من البيت بدون مايدرون
ريموه : وين تروحون
فهد : نتمشى في الشوراع و نفحط
ريموه : وناااسه باروح معكم
رايد : خلاص تم بكره اذاقدرنا نطلع خذيناس
ريموه : ولميوه عادي
فهد : عادي
في الصاله في بيت الجد
البنات كلهم لابسين لفات ومستحين موت وعزوز دخل وهو منزل راسه وسلم عليهم بيده وجلس وجلسو كلهم
شيخوه : عزوز شفيك الرفع راسك تراك موب مسوي جريمه
جدتي : شفيك ذا كله سحى
وليد : خل للبنات شوي
ويرفع راسه ويطالعنا بتفحص وانا كنت اطالعه اول مره اشوفه من قريب كان وسيم ويميزه جمال عيونه كانت عذااااااااااااااااااااب كنها مكحله وهدبها طوووووووووووووووال
وليد : ماعند 1 2 يا من منزل راسك يامحرجهم
عزوز : مادري وش اسوي لك
وليد : وش رايك في البنات
عزوز : بسراحه ماتخيلتهم كذا
نوير: عزوزي بنسوي معك كلمه سر عشان مانغلط ونحسبك عبود
شيخوه :وانتي وش حراس
نوير: خايفه على البنات وش رايك
عزوز اعجبته الفكره خاصه وعبود كل شوي يقوله انه بيدخل يشوف البنات : حلوه
وليد : تكون أأأأأأا 55
جدي : لالا خلها شعثا (اكله شعبيه مندثره )
لميوه بميوعه : لا ديور
جدتي : لا لا خلوها حليب
شيخوه : شريكم شاروخان فله صح
عزوز : لا
نوير: اجل كم الساعه
شيخوه بايخه خلوها جون براهيم ولا نتاشا
عزوز : لا ورد احسن
رنود : ورد من زود الرقه لا خلها وين الحب
وليد : لا خولها بيب بيب
رنود : الله يهديك ياوليد وش الكلمه الضايعه
وليد بستهزاء :اجل وين الحب
انا : غصب عني
شيخوه :ايوه هاذي هي اذا قلنالك وش كلمه السر تقول غصب عني شرايك
عزوز: ايه حلو
وليد موب تروح تقول لعبود
عزوز وهو يقوم بيروح : لا موب غبي يله باي
ونروح يا البنات لغرفه رنود
ندوي برومنسيه:بنات شفتو فارس احلامي شلون كان يطالعني اظاهر بعد اخر حركه درا اني احبه
انا : الله يفضحس اكيد مسويه مصيبه
هنوده : شفتو وش قال شلونس يانداوي ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
نوير : اخيرا حس فيس
انا : غريبه وين ريموه اليوم ماشفتها
ندوي : بكلمها اشوف وينها صارت الساعه 4 ماصار ذا عشاء
:الو
ندوي: من
: انا مجود
ندوي: وش جاب موبايل ريموه معك لا يكون صارلها شي صح انها غثيثه و داخله عرض بس احبها
مجود :لا ماصارلها شي بس عندها مباره وموب فاضيه ترد
ندوي :وينكم فيه ولا منهي تباري
مجود: ياكثر حكيس اذاجاتكم اسأليها
ندوي :صدق ماعندك دم شلون تكلمي بذا الطريق الو الو طو طوطوطو
جعله المرض الحقير سكر في وجهي صدق قليل ادب
رنود : منذاه
ندوي : اخوس جعله المرض
هنود : بنات بكره بنسوي قصف ترا الحصى فوق الصطح
رنود : جعلكم المرض
نوير: ليه خير
رنود :شناطي ياحقيرات قطيتوها فوق الصطح
ندوي :على بالي عندس سالفه عندي وحده شاريتها يومني صغيره بعطيس اياها
رنود : يعني نتكتين
انا وانا طالعه يله تصبحون اقصد تمسون على خير باروح الرقد
وبعيدن الكل راح يرقد وبعد الظهر اليوم الثاني كانو كل الحريم - لولوه – حصه – نوره- العنود-هيا- نجلاء- دلال-جواهر- الهنوف - متجهزين ومجمعين اغراض الدنيا بيروحون لشاليه حق نايف وكل العياله يودعونهم في بيت الجد
الجد : لا اوصيكم استانسو على قد ماتقدرون
الجد ه : ولا تهتمون في عيالكم ازهلوهم
حصه : سلطان انتبه لصغار تراهم امانه عندك لين ارجع
سلطان : لا تطولون مدري كيف باتحمل لين ترجعون
وليد : الله يعيني على فراق دلولتي حسبي الله على اللي كان السبب وهو يطالع جواهر
دلال : خلاص بو خالد ترا بهون
وليد وهو يطالع جواهر: وين تهونيني وذي جنبس
دلال : وش نسوي حكم القوي
جواهر بعصبيه: هي تراك مصختها مايسو خلها عندك وانتي اللي يسمعس يقول ماخذتس غصب انطمي موب ظروري تروحين
نايف : مع الف سلامه
ريان برومنسيه: يبه كملها قل مع الف سامه ياحياتي ويابعد عمري وياغلاتي وجعل يومي قبل يومس
نايف بعصبيه: وجع استح على وجهك حسبي الله على خويلد
خالد بن نايف بقهر: انا اخرتي ذابح ولدك ذاه وبعدين تراه البارح داج في كارفور
نايف بدهشه : ريانوه صدق
ريان برتباك: هاه لا ايه لا
خالد : الا ورايح معه نصور
سلطان وهو يطالع نصور بنظرات حاده : صدق نصور
نصور بخوف: هاه ايه رحنى انا وعبادي وعبود ومجود وريان وتعشينا و...........
ويقاطعه ريان : هي انت فضيحه ماناقص الاتكمل بس انا الخبل ولا ليه الروح بشله طرمان مالت عليكم لوني ماخذ عبادي بروحه كان اصرف منكم
نايف بتهديد: زين ريان الوعد بعدين يله اذلف للبيت
فهد وهويبتسم : ولدكم ذا حاله مستعصيه
هيا : بسبه خلود خربه
خالد بعصبيه : وانا وش دخلني يراقبني في كل مكان ويقلدني
نايف : لأنك قدوته جعل امحق قدوه
خالد :لاحد يحطني قدوه له
خالد بن سلطان : يله تراني نعسان خلوني اوصلكم ويالله كل وحده لها توصيه اخيراه وحده بس موب كل وحده تطلع دفتر الوصايا واولكم هنوفه تكلمي ياحياتي انتي
الجد : انت ماتستحي
خالد بن نايف : انت تشوف ياجدي ياخي فيه ناس عزاب الرحموهم
خالد بن سلطان : معاليس منهم امريني يا ماي وايف
الهنوف : اهتم في روحك هاذا يكفيني
خالد بن سلطان وهو يتنهد : ويلوموني في حبس
جاسم : هنوفه ولد اخوي لا اوصيس اذا جات المدام خليها صديقتس
خالد بن سلطان : هي انت من عطاك الحق تقول هنوفه
جاسم : قلت هنوفه ولد اخوي
خالد :لاعاد تعودها فرشتك هنا ه فاهم وانتو يله اخلصو
العنود : فهد لا اوصيك على نصور انتبه عليه من الغبار ومن الحر وخله يرقد بدري ويقعد بدري
هيا : نايف لا تخلي عيالك يزعجون عمي وخالتي انتبه
حصه : لا اوصيك على رامي و نصوري انتبه لهم
لولوه : انتبه لنفسك واخذ علاجك في وقته وانتبه لدلوعتي ياناصر ولا تخليها تسهر تراها تترقب ذا اليوم عشان تسهر
نجلاء بدلع : فيصل انتبه على روحك وعيالي ولا تخلي لميا تحط مكياج عشان ماتتعب بشرتها ولا تنسى تقولها تغسل وجها في الصبح والليل ولا ...........
خالد سلطان: خلاص قلت توصيه وحده تكفي
نوره : لا وصيك ياناصر على طلول عطه علاجه في مواعيده ولاتخليه يرهق نفسه حاول تخليه يشبع نوم عشان اذا ما شبع نوم يرهق ويتعب
جاسم : اللي يسمعس يا ام طلال يقول طلول عمره سنتين موب خمسه وعشرين سنه
ناصر : يخاي ولدنا مدلع ولا يحب الادويه يعني ماياخذ الدوا الابطلبه
الجد بأسف:والله مدري وش اقولك ياناصر على ذا التربيه
وبعدين طلعو الحريم وركبو السياره وراح يوديهم خالد بن سلطان لشاليه نايف
ورحو اللي طالعين من الدوامات يرقدون والبزارين كلهم فبيت الجده وفي غرفه الجد وجنب السرير كانوجالسين شله دلوعه اللي هم دلوعه – مي – مرام – شهد – نصور
دلع : في الليل بنسهر لين الظهر
شهد : صح امي موب هناه عشان تهاوشنى
نصور: خلا نروح نلعب بليستيشن
مرام : يله
دلع : لا بنلعب حريم
نصور: وانا العب حريم
مي : ايه العب عادي
شهد : لا خلى نلعب بلستيشن احسن
دلع بأصرار: لالا حريم
مرام : همانا بنسهر خلاص بنلعب حريم في الليل
مي : خلا نروح ندور مكان مايعرفه احد نسهر فيه
وطلعو يدورون في البيت وعلى الساعه 4 الكل في بيت الجد في الصاله تحديدا
الجده : اسمعو ياعيال كلكم بتمسون عندي
نايف : مانبي نزعجكم
الجده : بتزعجوني لاقدني الف على بيوتكم اتفقدكم
سلطان : انا بجلس عند امي ناقصني شوي حنان
فهد : يالله من زمان مارقدنى مع بعض والله رحله الحريم في وقتها
ناصر: خاصه اليوم خميس
فيصل : الحمد الله بكره مافيه دوام الرقد والشبع نوم
الجده : اسمعو كلكم والحاضر يعلم الغايب والكبير قبل الصغير ترا مافيه سهر ابدا في ذا اليومين سامعين
فيصل : افا يام سلطان نقول اجازه وبنرقد مع بعض وبنفله وفي الاخير مافيه سهر
الجده : معكم الى الساعه 11
وليد : الصبح
الجده : الليل
نايف : طلبتس يمه خليها 12
الجده : خلاص بعد ثنعش ياويل اللي بلقاه سهران
سلطان يكلم الشباب : سامعين مافيه سهر وياويل اللي بتشكي منه امي
فهد : والله لا نربطه اليوم الثاني كله
وليد :والله انك الرهابي اقول ليلى على من طالعه
فهد :هي انت تشتم بنتي قدامي وهي بنت واعيه ومثقفه وداهي
طلال "وش اللي موديني ورا الشمس الا انها داهيه "
فواز : جدتي صعبه نرقد الساعه 12 مانقدر
الجده : حاولو وبتعرفون وهاذا سمعت فهد وشو يقول بنربط اللي بيخالف الاوامر
الجد : وانا عاجبتني الفكره
طلال : على كذا اشترو كم لفه حبال عشان مليون واحد بيسهر واولهم اختي دلوعه صارلها اسبوع تخطط
فيصل : انا بشيك عليهم وياويله اللي بلقاه واعي مارقد
في غرفه رنود كل الشله ومعهم الفايف ستراس
رنود وتوها داشه : سمعتو قرار امي شيخه
انا : لا وشو
رنود :مافيه سهر اليوم
ندوي :ياسلام صعبه
ريموه : ياليل خربت مخطاطاتي
مهوي :يعني كم الساعه نرقد
رنود : 12 بعد طلبه من خواني
شيخوه : بنسوي انفسنا ماندري وبنسهر
ريموه : ايه تذكرت ندوي ترافارس يسلم عليس
ندوي :متى واجهتيه
ريموه : البارح وانا عندهم قال سلمي على ندى
هنود : الله بدت قصه الحب الحقيقيه وناسه
رنود : الله يعيني على صوت ازعاج البزران ندوي روحي نزليهم تحت
ندوي :ليه اشتغل عندس
رنود :ليه نسيتي العشر طلبات اللي كاتبه فيهم وصل
ندوي :انقعيه واشربي ماه
رنود بتهديد: هين والله لا اشوه صورتس عند فارس
ندوي بخوف:لالالا كل شي ولا فارس باروح انسفهم الحين وطلعت ندوي ويالتيها ماطلعت اخرازعاج وصياح البزارين وهي تطردهم تنزلهم تحت
ندوي وهي ماسكه دلع ونصور ومي ورامي وخوخه من شعورهم وتحطهم في الاصنصير: قسم بالله الاعاد ترجعون انا العن خيركم
دلع: آآآآآآآآآآآآوالله لاقول لجدتي
وتسكر الاصنصير وتجمع الباقين وتحطهم في الاصنصير الاوذولاك راقين من الدرج
ندوي :خير جعلكم المرض المستعجل
خوخه ولد وليد : ميتنا هاذ هو
ندوي: انقلع تحت يله ولا جيت تخمد تعال لبيتكم
نصور: امانه ندى خلينا نلعب
ريان : هوصادق بنلعب عادي وخلاص موب سامعين صوتنا
ندوي : من اللي في الصاله
ريان : الشباب كلهم وابواني كلهم والعيال كلهم
ندوي :فارس معهم
ريان : ايه هاذاك هو جالس في الزاويه كن فيه مرض
ندوي بعصبيه :جعلك انت المرض
ريان : خلينا نلعب شوي وبروح
ندوي :وش تلعبون
نصور :البنات يعني انهم في الثوق وانا وريان رقمهم وهم ياخذون الارقام ويكلمونا
ندوي بقرف:وشذ اللعبه الخايسه والله لاعلم عمي نايف
ريان : لالا خلاص بنلعب بليستيشن
ندوي : ولا اسمع لكم صوت
وبعد العشا في الصاله كانو الشباب كلهم جالسين
خالد ن: يعني مافيه طلعه اليوم
الجد : امهاتكم ومصيني عليكم كلكم حتى ابوانكم ماتطلعون
طلال : طيب وش نسوي الحين
الجده : طلول انت بذات مافيه سهر وبعدين خذيت علاجك
طلال من غير نفس : مايسوى علي ها العلاج كل العالم درو اني مريض
فارس بستغراب : ليه وش فيك طلال
طلال من غير نفس : حساسيه
فواز : جعل الي فيك فيني ياطلولي
طلال ببتسامه : سلامه قلبك ياغالي
نواف : فارس تلعب معنى بيلوت
الجده : وش بيلوته حرام
نواف :ان شاء لله تلعب كيرم من امر
فارس :اوكي ومن اللي بيلعب معنى
مشعل : انا وتركي
وراحو يلعبون
خالد ف : جدي تكفى خلونا نطلع لين الساعه 10 وبعدين والله ماعاد اطلع تكفى ياجدي
الجد : تحمل اول مره تجلس اليوم
رايد : تكفى ياجدي توسط لناعند جدتي
الجد : لا ويله كلكم على العشا
وعلى الساعه 10
ريموه جالسه في مجلس الحريم ويا مجود ومشاري وسلمان ورايد وفهد
ريموه : هاه شلون نطلع
رايد :مدري مشددين الحراسه
مشاري: بنطلع مع ذي الدريشه
سلمان : واذاجينا في الحوش شلون نطلع
ريموه : خلو منكم الحوش لا شلون مانخليهم يدرون عنى اذاطلعنى
فهد: بنسوي انفسنا رقود
مجود : متى بنطلع
رايد : على الساعه3
سلمان : حلو ولين تجي الساعه 3 وش نسوي
ريموه : خلاى نجيب تي في وبليستيشن ونلعب هناه
مجود : واذا احد دخل علينا وش تسوين
ريموه : بسوي نفيسي راقده
فهد : راقده معنى وين تصرف ذي
ريموه : عادي اللي يسمعك يقول اللي بيجي يشيك عليه واحد من لاف بي أي بلا جدتي وياله تشوف بعد
رايد : هي صادقه لاتعقدونها وفلها وربك يحلها
وجابو البليستيشن والتي في وظبطو دوري اما الفايف ستارس رقدو فوق في غرفه لميوه لانهم قاعدين بدري والجده اشتغلت ترقد البزران وريموه مفهم البنات انها بترقد عشان بتروح مع الفايف ستارس للمركز الصيفي مع ان يوم الجمعه مافيه مركز صيفي بس البنات ما انتبهو وعلى الساعه 11 رقدو البازارين في انحى البيت ويا مربياتهم والشباب في مجلس والرجاجيل الكبارفي مجلس الثاني والبنات نزلو تحت لصاله لأن الدور اللي فوق فيه البزران وهم يبون يسهرون وجلسو مايدرون ان ريموه ويا العيال في غرفه الحريم لأنهم مقصرين على التي في ومسكرين الليتات ويلعبون بهدوء اما في المجلس الكبير كانو الرجاجيل فارشين مراقدهم في الوسط على شكل ورده ومتبطحين وجالسين يسولفون اما الشباب قالبين المجلس يلعبون واحد جالس في الزاويه ومعه خيزران وهم كل واحد يشيل الثاني ويقطه عليه وهو يتولاه وصوتهم واصل اخر الدنيا
وفي الصاله
انا : بنات اسمعو صوت الشباب مزعج
ندوي : شوفي وش كثرهم مليون
شيخوه : شكل لعبتهم حلوه
نوير :وش يلعبون
لميوه : بنات باقي نصف ساعه وتجي جدتي ترقدنا
انا : ياليل هاوش نسوي
رنود : عادي نروح نسهر فوق
شيخوه : والبازارين
هندوه: نسهر فوق الصطح شريكم
لميوه : لالا وع اكيد حر ورطوبه
ندوي : ابوي يقول لا تشتكي جدتي من احد ربطه بكره كله
انا : وتخيلو عاد انواع القهر
شيخوه :لا تقولون بترقدون
انا : لا بس لازم ماتشوفنا جدتي من اللي بيروح معي للمطبخ اجيب تموين عشان مانطر نروح في الليل ثم تكشفنى جدتي
لميوه : وناااااسه تصير نفس الافلام لا انحاشو وفيه احد يطردهم
والروح للمطبخ انا وشيخوه وندخل الا وطلال في المطبخ وعلى طول تغشينى وتونا بنطلع الا وهو سابقنى على الباب
طلال وهو يوقف قدامنا: لحظه ليلى بكلمس
شيخوه بعبط: يعني اروح
طلال : ياليت وتطلع شيخوه بدلاخه
انا بدون نفس : خير أي خدمه
طلال : ماعرفتي من اللي يرسلي
انا : لا
طلال بنظرات مكر : اكيد موب انتي
انا : لا وخر خلني الروح
طلال : لحظه كلميني وردي علي
انا بدون نفس: خير اخلص
طلال : ليش تكلميني بنفس خايسه
انا : كيفي اكلمك بطريقه اللي تعجبني
طلال وبدى يعصب : لا تزعيلني منس وقولي لي انتي وش تبين مني وليه كل ذا التهديدات اللي تسوينها
انا من غير نفس : طليل وخر عن طريقي لأني مالي خلقك
طلال بعصبيه : انتي هي ترا انا موب اصغر عيالس
انا بستحقار : بسراحه انا اشوف حشره ومااقدر انزل لمستواك
طلال بكل عصبيه : لا تخليني اغلط عليس ليلى
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
البنات كلهم لابسين لفات ومستحين موت وعزوز دخل وهو منزل راسه وسلم عليهم بيده وجلس وجلسو كلهم
شيخوه : عزوز شفيك الرفع راسك تراك موب مسوي جريمه
جدتي : شفيك ذا كله سحى
وليد : خل للبنات شوي
ويرفع راسه ويطالعنا بتفحص وانا كنت اطالعه اول مره اشوفه من قريب كان وسيم ويميزه جمال عيونه كانت عذااااااااااااااااااااب كنها مكحله وهدبها طوووووووووووووووال
وليد : ماعند 1 2 يا من منزل راسك يامحرجهم
عزوز : مادري وش اسوي لك
وليد : وش رايك في البنات
عزوز : بسراحه ماتخيلتهم كذا
نوير: عزوزي بنسوي معك كلمه سر عشان مانغلط ونحسبك عبود
شيخوه :وانتي وش حراس
نوير: خايفه على البنات وش رايك
عزوز اعجبته الفكره خاصه وعبود كل شوي يقوله انه بيدخل يشوف البنات : حلوه
وليد : تكون أأأأأأا 55
جدي : لالا خلها شعثا (اكله شعبيه مندثره )
لميوه بميوعه : لا ديور
جدتي : لا لا خلوها حليب
شيخوه : شريكم شاروخان فله صح
عزوز : لا
نوير: اجل كم الساعه
شيخوه بايخه خلوها جون براهيم ولا نتاشا
عزوز : لا ورد احسن
رنود : ورد من زود الرقه لا خلها وين الحب
وليد : لا خولها بيب بيب
رنود : الله يهديك ياوليد وش الكلمه الضايعه
وليد بستهزاء :اجل وين الحب
انا : غصب عني
شيخوه :ايوه هاذي هي اذا قلنالك وش كلمه السر تقول غصب عني شرايك
عزوز: ايه حلو
وليد موب تروح تقول لعبود
عزوز وهو يقوم بيروح : لا موب غبي يله باي
ونروح يا البنات لغرفه رنود
ندوي برومنسيه:بنات شفتو فارس احلامي شلون كان يطالعني اظاهر بعد اخر حركه درا اني احبه
انا : الله يفضحس اكيد مسويه مصيبه
هنوده : شفتو وش قال شلونس يانداوي ونااااااااااااااااااااااااااااااااسه
نوير : اخيرا حس فيس
انا : غريبه وين ريموه اليوم ماشفتها
ندوي : بكلمها اشوف وينها صارت الساعه 4 ماصار ذا عشاء
:الو
ندوي: من
: انا مجود
ندوي: وش جاب موبايل ريموه معك لا يكون صارلها شي صح انها غثيثه و داخله عرض بس احبها
مجود :لا ماصارلها شي بس عندها مباره وموب فاضيه ترد
ندوي :وينكم فيه ولا منهي تباري
مجود: ياكثر حكيس اذاجاتكم اسأليها
ندوي :صدق ماعندك دم شلون تكلمي بذا الطريق الو الو طو طوطوطو
جعله المرض الحقير سكر في وجهي صدق قليل ادب
رنود : منذاه
ندوي : اخوس جعله المرض
هنود : بنات بكره بنسوي قصف ترا الحصى فوق الصطح
رنود : جعلكم المرض
نوير: ليه خير
رنود :شناطي ياحقيرات قطيتوها فوق الصطح
ندوي :على بالي عندس سالفه عندي وحده شاريتها يومني صغيره بعطيس اياها
رنود : يعني نتكتين
انا وانا طالعه يله تصبحون اقصد تمسون على خير باروح الرقد
وبعيدن الكل راح يرقد وبعد الظهر اليوم الثاني كانو كل الحريم - لولوه – حصه – نوره- العنود-هيا- نجلاء- دلال-جواهر- الهنوف - متجهزين ومجمعين اغراض الدنيا بيروحون لشاليه حق نايف وكل العياله يودعونهم في بيت الجد
الجد : لا اوصيكم استانسو على قد ماتقدرون
الجد ه : ولا تهتمون في عيالكم ازهلوهم
حصه : سلطان انتبه لصغار تراهم امانه عندك لين ارجع
سلطان : لا تطولون مدري كيف باتحمل لين ترجعون
وليد : الله يعيني على فراق دلولتي حسبي الله على اللي كان السبب وهو يطالع جواهر
دلال : خلاص بو خالد ترا بهون
وليد وهو يطالع جواهر: وين تهونيني وذي جنبس
دلال : وش نسوي حكم القوي
جواهر بعصبيه: هي تراك مصختها مايسو خلها عندك وانتي اللي يسمعس يقول ماخذتس غصب انطمي موب ظروري تروحين
نايف : مع الف سلامه
ريان برومنسيه: يبه كملها قل مع الف سامه ياحياتي ويابعد عمري وياغلاتي وجعل يومي قبل يومس
نايف بعصبيه: وجع استح على وجهك حسبي الله على خويلد
خالد بن نايف بقهر: انا اخرتي ذابح ولدك ذاه وبعدين تراه البارح داج في كارفور
نايف بدهشه : ريانوه صدق
ريان برتباك: هاه لا ايه لا
خالد : الا ورايح معه نصور
سلطان وهو يطالع نصور بنظرات حاده : صدق نصور
نصور بخوف: هاه ايه رحنى انا وعبادي وعبود ومجود وريان وتعشينا و...........
ويقاطعه ريان : هي انت فضيحه ماناقص الاتكمل بس انا الخبل ولا ليه الروح بشله طرمان مالت عليكم لوني ماخذ عبادي بروحه كان اصرف منكم
نايف بتهديد: زين ريان الوعد بعدين يله اذلف للبيت
فهد وهويبتسم : ولدكم ذا حاله مستعصيه
هيا : بسبه خلود خربه
خالد بعصبيه : وانا وش دخلني يراقبني في كل مكان ويقلدني
نايف : لأنك قدوته جعل امحق قدوه
خالد :لاحد يحطني قدوه له
خالد بن سلطان : يله تراني نعسان خلوني اوصلكم ويالله كل وحده لها توصيه اخيراه وحده بس موب كل وحده تطلع دفتر الوصايا واولكم هنوفه تكلمي ياحياتي انتي
الجد : انت ماتستحي
خالد بن نايف : انت تشوف ياجدي ياخي فيه ناس عزاب الرحموهم
خالد بن سلطان : معاليس منهم امريني يا ماي وايف
الهنوف : اهتم في روحك هاذا يكفيني
خالد بن سلطان وهو يتنهد : ويلوموني في حبس
جاسم : هنوفه ولد اخوي لا اوصيس اذا جات المدام خليها صديقتس
خالد بن سلطان : هي انت من عطاك الحق تقول هنوفه
جاسم : قلت هنوفه ولد اخوي
خالد :لاعاد تعودها فرشتك هنا ه فاهم وانتو يله اخلصو
العنود : فهد لا اوصيك على نصور انتبه عليه من الغبار ومن الحر وخله يرقد بدري ويقعد بدري
هيا : نايف لا تخلي عيالك يزعجون عمي وخالتي انتبه
حصه : لا اوصيك على رامي و نصوري انتبه لهم
لولوه : انتبه لنفسك واخذ علاجك في وقته وانتبه لدلوعتي ياناصر ولا تخليها تسهر تراها تترقب ذا اليوم عشان تسهر
نجلاء بدلع : فيصل انتبه على روحك وعيالي ولا تخلي لميا تحط مكياج عشان ماتتعب بشرتها ولا تنسى تقولها تغسل وجها في الصبح والليل ولا ...........
خالد سلطان: خلاص قلت توصيه وحده تكفي
نوره : لا وصيك ياناصر على طلول عطه علاجه في مواعيده ولاتخليه يرهق نفسه حاول تخليه يشبع نوم عشان اذا ما شبع نوم يرهق ويتعب
جاسم : اللي يسمعس يا ام طلال يقول طلول عمره سنتين موب خمسه وعشرين سنه
ناصر : يخاي ولدنا مدلع ولا يحب الادويه يعني ماياخذ الدوا الابطلبه
الجد بأسف:والله مدري وش اقولك ياناصر على ذا التربيه
وبعدين طلعو الحريم وركبو السياره وراح يوديهم خالد بن سلطان لشاليه نايف
ورحو اللي طالعين من الدوامات يرقدون والبزارين كلهم فبيت الجده وفي غرفه الجد وجنب السرير كانوجالسين شله دلوعه اللي هم دلوعه – مي – مرام – شهد – نصور
دلع : في الليل بنسهر لين الظهر
شهد : صح امي موب هناه عشان تهاوشنى
نصور: خلا نروح نلعب بليستيشن
مرام : يله
دلع : لا بنلعب حريم
نصور: وانا العب حريم
مي : ايه العب عادي
شهد : لا خلى نلعب بلستيشن احسن
دلع بأصرار: لالا حريم
مرام : همانا بنسهر خلاص بنلعب حريم في الليل
مي : خلا نروح ندور مكان مايعرفه احد نسهر فيه
وطلعو يدورون في البيت وعلى الساعه 4 الكل في بيت الجد في الصاله تحديدا
الجده : اسمعو ياعيال كلكم بتمسون عندي
نايف : مانبي نزعجكم
الجده : بتزعجوني لاقدني الف على بيوتكم اتفقدكم
سلطان : انا بجلس عند امي ناقصني شوي حنان
فهد : يالله من زمان مارقدنى مع بعض والله رحله الحريم في وقتها
ناصر: خاصه اليوم خميس
فيصل : الحمد الله بكره مافيه دوام الرقد والشبع نوم
الجده : اسمعو كلكم والحاضر يعلم الغايب والكبير قبل الصغير ترا مافيه سهر ابدا في ذا اليومين سامعين
فيصل : افا يام سلطان نقول اجازه وبنرقد مع بعض وبنفله وفي الاخير مافيه سهر
الجده : معكم الى الساعه 11
وليد : الصبح
الجده : الليل
نايف : طلبتس يمه خليها 12
الجده : خلاص بعد ثنعش ياويل اللي بلقاه سهران
سلطان يكلم الشباب : سامعين مافيه سهر وياويل اللي بتشكي منه امي
فهد : والله لا نربطه اليوم الثاني كله
وليد :والله انك الرهابي اقول ليلى على من طالعه
فهد :هي انت تشتم بنتي قدامي وهي بنت واعيه ومثقفه وداهي
طلال "وش اللي موديني ورا الشمس الا انها داهيه "
فواز : جدتي صعبه نرقد الساعه 12 مانقدر
الجده : حاولو وبتعرفون وهاذا سمعت فهد وشو يقول بنربط اللي بيخالف الاوامر
الجد : وانا عاجبتني الفكره
طلال : على كذا اشترو كم لفه حبال عشان مليون واحد بيسهر واولهم اختي دلوعه صارلها اسبوع تخطط
فيصل : انا بشيك عليهم وياويله اللي بلقاه واعي مارقد
في غرفه رنود كل الشله ومعهم الفايف ستراس
رنود وتوها داشه : سمعتو قرار امي شيخه
انا : لا وشو
رنود :مافيه سهر اليوم
ندوي :ياسلام صعبه
ريموه : ياليل خربت مخطاطاتي
مهوي :يعني كم الساعه نرقد
رنود : 12 بعد طلبه من خواني
شيخوه : بنسوي انفسنا ماندري وبنسهر
ريموه : ايه تذكرت ندوي ترافارس يسلم عليس
ندوي :متى واجهتيه
ريموه : البارح وانا عندهم قال سلمي على ندى
هنود : الله بدت قصه الحب الحقيقيه وناسه
رنود : الله يعيني على صوت ازعاج البزران ندوي روحي نزليهم تحت
ندوي :ليه اشتغل عندس
رنود :ليه نسيتي العشر طلبات اللي كاتبه فيهم وصل
ندوي :انقعيه واشربي ماه
رنود بتهديد: هين والله لا اشوه صورتس عند فارس
ندوي بخوف:لالالا كل شي ولا فارس باروح انسفهم الحين وطلعت ندوي ويالتيها ماطلعت اخرازعاج وصياح البزارين وهي تطردهم تنزلهم تحت
ندوي وهي ماسكه دلع ونصور ومي ورامي وخوخه من شعورهم وتحطهم في الاصنصير: قسم بالله الاعاد ترجعون انا العن خيركم
دلع: آآآآآآآآآآآآوالله لاقول لجدتي
وتسكر الاصنصير وتجمع الباقين وتحطهم في الاصنصير الاوذولاك راقين من الدرج
ندوي :خير جعلكم المرض المستعجل
خوخه ولد وليد : ميتنا هاذ هو
ندوي: انقلع تحت يله ولا جيت تخمد تعال لبيتكم
نصور: امانه ندى خلينا نلعب
ريان : هوصادق بنلعب عادي وخلاص موب سامعين صوتنا
ندوي : من اللي في الصاله
ريان : الشباب كلهم وابواني كلهم والعيال كلهم
ندوي :فارس معهم
ريان : ايه هاذاك هو جالس في الزاويه كن فيه مرض
ندوي بعصبيه :جعلك انت المرض
ريان : خلينا نلعب شوي وبروح
ندوي :وش تلعبون
نصور :البنات يعني انهم في الثوق وانا وريان رقمهم وهم ياخذون الارقام ويكلمونا
ندوي بقرف:وشذ اللعبه الخايسه والله لاعلم عمي نايف
ريان : لالا خلاص بنلعب بليستيشن
ندوي : ولا اسمع لكم صوت
وبعد العشا في الصاله كانو الشباب كلهم جالسين
خالد ن: يعني مافيه طلعه اليوم
الجد : امهاتكم ومصيني عليكم كلكم حتى ابوانكم ماتطلعون
طلال : طيب وش نسوي الحين
الجده : طلول انت بذات مافيه سهر وبعدين خذيت علاجك
طلال من غير نفس : مايسوى علي ها العلاج كل العالم درو اني مريض
فارس بستغراب : ليه وش فيك طلال
طلال من غير نفس : حساسيه
فواز : جعل الي فيك فيني ياطلولي
طلال ببتسامه : سلامه قلبك ياغالي
نواف : فارس تلعب معنى بيلوت
الجده : وش بيلوته حرام
نواف :ان شاء لله تلعب كيرم من امر
فارس :اوكي ومن اللي بيلعب معنى
مشعل : انا وتركي
وراحو يلعبون
خالد ف : جدي تكفى خلونا نطلع لين الساعه 10 وبعدين والله ماعاد اطلع تكفى ياجدي
الجد : تحمل اول مره تجلس اليوم
رايد : تكفى ياجدي توسط لناعند جدتي
الجد : لا ويله كلكم على العشا
وعلى الساعه 10
ريموه جالسه في مجلس الحريم ويا مجود ومشاري وسلمان ورايد وفهد
ريموه : هاه شلون نطلع
رايد :مدري مشددين الحراسه
مشاري: بنطلع مع ذي الدريشه
سلمان : واذاجينا في الحوش شلون نطلع
ريموه : خلو منكم الحوش لا شلون مانخليهم يدرون عنى اذاطلعنى
فهد: بنسوي انفسنا رقود
مجود : متى بنطلع
رايد : على الساعه3
سلمان : حلو ولين تجي الساعه 3 وش نسوي
ريموه : خلاى نجيب تي في وبليستيشن ونلعب هناه
مجود : واذا احد دخل علينا وش تسوين
ريموه : بسوي نفيسي راقده
فهد : راقده معنى وين تصرف ذي
ريموه : عادي اللي يسمعك يقول اللي بيجي يشيك عليه واحد من لاف بي أي بلا جدتي وياله تشوف بعد
رايد : هي صادقه لاتعقدونها وفلها وربك يحلها
وجابو البليستيشن والتي في وظبطو دوري اما الفايف ستارس رقدو فوق في غرفه لميوه لانهم قاعدين بدري والجده اشتغلت ترقد البزران وريموه مفهم البنات انها بترقد عشان بتروح مع الفايف ستارس للمركز الصيفي مع ان يوم الجمعه مافيه مركز صيفي بس البنات ما انتبهو وعلى الساعه 11 رقدو البازارين في انحى البيت ويا مربياتهم والشباب في مجلس والرجاجيل الكبارفي مجلس الثاني والبنات نزلو تحت لصاله لأن الدور اللي فوق فيه البزران وهم يبون يسهرون وجلسو مايدرون ان ريموه ويا العيال في غرفه الحريم لأنهم مقصرين على التي في ومسكرين الليتات ويلعبون بهدوء اما في المجلس الكبير كانو الرجاجيل فارشين مراقدهم في الوسط على شكل ورده ومتبطحين وجالسين يسولفون اما الشباب قالبين المجلس يلعبون واحد جالس في الزاويه ومعه خيزران وهم كل واحد يشيل الثاني ويقطه عليه وهو يتولاه وصوتهم واصل اخر الدنيا
وفي الصاله
انا : بنات اسمعو صوت الشباب مزعج
ندوي : شوفي وش كثرهم مليون
شيخوه : شكل لعبتهم حلوه
نوير :وش يلعبون
لميوه : بنات باقي نصف ساعه وتجي جدتي ترقدنا
انا : ياليل هاوش نسوي
رنود : عادي نروح نسهر فوق
شيخوه : والبازارين
هندوه: نسهر فوق الصطح شريكم
لميوه : لالا وع اكيد حر ورطوبه
ندوي : ابوي يقول لا تشتكي جدتي من احد ربطه بكره كله
انا : وتخيلو عاد انواع القهر
شيخوه :لا تقولون بترقدون
انا : لا بس لازم ماتشوفنا جدتي من اللي بيروح معي للمطبخ اجيب تموين عشان مانطر نروح في الليل ثم تكشفنى جدتي
لميوه : وناااااسه تصير نفس الافلام لا انحاشو وفيه احد يطردهم
والروح للمطبخ انا وشيخوه وندخل الا وطلال في المطبخ وعلى طول تغشينى وتونا بنطلع الا وهو سابقنى على الباب
طلال وهو يوقف قدامنا: لحظه ليلى بكلمس
شيخوه بعبط: يعني اروح
طلال : ياليت وتطلع شيخوه بدلاخه
انا بدون نفس : خير أي خدمه
طلال : ماعرفتي من اللي يرسلي
انا : لا
طلال بنظرات مكر : اكيد موب انتي
انا : لا وخر خلني الروح
طلال : لحظه كلميني وردي علي
انا بدون نفس: خير اخلص
طلال : ليش تكلميني بنفس خايسه
انا : كيفي اكلمك بطريقه اللي تعجبني
طلال وبدى يعصب : لا تزعيلني منس وقولي لي انتي وش تبين مني وليه كل ذا التهديدات اللي تسوينها
انا من غير نفس : طليل وخر عن طريقي لأني مالي خلقك
طلال بعصبيه : انتي هي ترا انا موب اصغر عيالس
انا بستحقار : بسراحه انا اشوف حشره ومااقدر انزل لمستواك
طلال بكل عصبيه : لا تخليني اغلط عليس ليلى
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
الجزء العشرين من روايه غصب عني للكاتبه شوق المشتاق
الفصل الرابع من ((انتقامي القاتل ))
انا وانا متخصره وبكل قرف : ورني يابطل وش بتسوي ؟؟؟؟؟؟ألا وكف على وجهي تسمرت مكاني وانزلت دموعي
وهو طلع بصمت والخدامات منصدمين وانا اكثر صدمه الحقير انا يظربني كف شلون وبعدين استوعبت ورحت للبنات وانا ابكي وكلهم تجمعوحولي وقولهم السالفه من بين شهقاتي
مهوي بعصبيه : الحقير والله ان يندم
ندوي بقهر :باروح اعلم ابوي عليه
مهوي :لا موب الحين
انا وانا ابكي : اجل متى
مهوي بمكر : بعدين وهو بيندم بس انتي لا تبكين
رنود تواسيني : عادي خلاص كا فارس امس ظاربني كف
شيخوه : وعادي رديه له الكف في اقرب فرصه
مهوي :هي صادقه لا تبكين ردي له الكف
انا وانا امسح دموعي : والله ان يندم
وفي المجلس طلال كان جالس في الزاويه ويكلم منصور بلسباني عشان محد من الشباب يعرف اسباني
طلال: اقولك ظربتهاكف ماتفهم
منصور :رح الحين واعتذر منها
طلال : تعتقد هي اللي تراسلني
منصور: الحين بنتآكد هي اللي تراسلك ولا لا لأنها لوكانت هي بتعلم عليك بكره اما اذاكانت موب هي موب معلمه
طلال وهو يتنهد : بس هي تستاهل استفزتني واستحقرتني كني حشره قدامها مدري ليه تكرهني
منصور : وانت ماقصرت
طلال : تصدق اني ارتحت واشعر بفرح
منصور : طيب يمكن تعلم ابوها
طلال : عادي بعتذر وخلاص اما هي بتموت قهر
شوي وتجي الجده يله نوم كلكم لاشوف منكم واحد واعي هو يدري وش بيصير له وجلست تراقبهم وهم يفرشون مراقدهم لين تسدحو وطفت عليهم الليت وطلعت راحت للكبار وطفت عليهم الليت وطلعت وراحت للي في غرفه الحريم وشافتهم مسوين انفسهم رقود
وقالت للبنات يرقدون في الغرفه حقت ساره عمتهم اللي تحت عشان البزران فوق والكل منسح في مرقده
في المجلس الكبير
الاباء متسدحين على مراااقدهم
فهد : انا موب راقد الى مع الفجر ماصدقت على الله تجيني اجازه
ناصر: وانا بعد
سلطان : بس مافيه طلعه من المجلس كنكم بزران هههه
نايف : تضنون العيال بيرقدون
سلطان : لا عشان كذا مابيهم يشوفون احد منى ثم نطيح من عيونهم
فيصل : والله وناسه نومت المجلس من زمان عنها ياليتنا نرجع بزران
فهد : سلطان مافي امل تلبس بجامه
سلطان : مخليها لك
فهد : وش فيك معصب كني شاتمك
سلطان : بعلم ابوي بكره خله يغسلك عشان ثاني مره تروج للبس البجامه
ناصر: احمد ربك بجاماتنا موب شرتات
فيصل : انت ياناصر وعيالك ترتيب حياتكم غير ومشاكل عيالك غير
ناصر :ليه وش الغير وبعدين كل واحد له طريقه في حياته
سلطان : بعد ساعه باروح الشيك على الشباب والبنات
فهد : توك تقول لحد يطلع
سلطان : غيرت رايي عندك مشكله
ناصر : لا احد منكم يعرف ذا الرقم ****5551
الكل :لا
فيصل :ليه وش قصته
ناصر: واحد دازلي على الايمل انه واحد من طلابي يوم كنت ادرس في الجامعه وان عنده مشاكل ويبي ياخذ رايي فيها ودازلي ها الرقم عشان يدزلي عليه مسجات
نايف : جبه خلى اشوف منهو بسمه
ناصر: لا حرام مايبي احد يعرف اكيد مشاكله خاصه
وفي غرفه البنات
بعد ماهديت وقررت الرد الكف لطلال بكف
انا : بنات فيه احد في الصاله "طبعاً لليتات البيت كلها شبه مسكره يعني الاظاءه خافته "
شيخوه : يله نطالع موب شايفنا
ندوي :بصوت واطي
ونروح ونشوف الضاهر انه جسوم قاعد يربطع باب غرفه جدتي بشي وبعد ماراح رحنى نشوف وحصلنا رابط خيط ومودي الخيط برا يعني اذا جدتي بطلت الباب ينسحب الخيط ويدرون انها قعد عاد احنى قلدناهم وربطنى خيط وربطنا فيه قلاص وحطينها على الطاوله في الصاله
رنود : طفش
شيخوه : خلانروح نسهر في بيتنا
انا : اخاف يفقدونا ونتربط بكره
لميوه : وش نسوي
نوير : بنات جدتي رايحه تشيك على مجلس الحريم من اللي فيه
ندوي :تعالو نشوف
مهوي :خاف فيه احد واعي ويشوفنا ويتمنذل فينا ويعلم علينا
لمويه : انا باروح
نوير: ونا معس
وراحو طبعا اللي في الغرفه يدرون اذا احد جا لأن ظلاله يطلع من تحت الباب فاسوونفسهم رقود وطفو التي في وريموه معهم يعني فراش فهد ثم مشاري ثم رايد ثم سلمان ثم ماجد ثم ريم
وبطلو الباب بشوي شوي
نوير : الطعشات راقدين هناه
لميوه : ومعهم ومجود وشلته
نوير: خلا ناخذ البليستيشن نلعب فيه
لميوه : لا بعدين
ورجعو يقولون للبنات
انا : صدق ماعندهم دم ليه يرقدون داخل
شيخوه : عادي رقود
مهوي : نروح نسوي قصف
رنود : ذا الوقت لا بيصيدونا خلى نتآكد ان الشباب رقدو ذيك الحين نسوي قصف
وعلى الساعه 2 في غرفه الجلوس حقت الحريم
رايد :يله نطلع
مجود وهو يقوم : بشويش لاحد يصدر صوت ثم نتورط
ريموه : يله وترا باروح للبيت عندي شغل
سلمان : الحين خلينا نطلع
ويطلعون مع الدريشه ويتسحبون لبيت فهد وريمه راحت فوق
وهم جالسين في الصاله
رايد : وش عندها ذي فوق
مجود :وانا وش دراني
سلمان : ليتنا ماخذيناها
فهد : بلعكس مسويه جو
ونزلت ريموه لابسه ثوب خالد اللي طويل عليها شوي وغتره مسويه لطمه ونظرات كبار ومعها كيس
وكلهم بطلو عيونهم
فهد بدهشه: والله انس خطيره
ريموه بفخر : شرياكم عشان لاقدنا نفحط ما اصير بينكم شبهه
مجود بأعجاب: واو موب واضح انس بنت
ريموه : واسمي رامي شرايكم
رايد : عجيييييييييييييييييييييييييييييبه
سلمان : يله عاد
ريموه : لازم نمر المخزن ناخذ السلم
مشاري :وش ذا الكيس اللي معج
ريموه : عبايتي ما يندرا وش يصير
ويروحون وياخذون السلم ويرقون كلهم على الجدار وبعدين سحبوه وحطوه من برا ونزلو وقفو في الشارع لين راح فهد وجاب سيارته الانفنتي 360 وركبوه رايد وفهد قدام والاربعه الباقين ورا وانطلقو لشوارع
وعند البنات الي منتشرين
شيخوه ببتسامه : بنات شرايكم نسوي للعيال عصير ونحط فيه المحلول اللي جربتها عليكم
رنود وبحماس:والله انس خطيره
انا : كيف بنعطيهم ياه ويرن موبايلي مسج
وابطله وكان من طلال
( اسف ليلى سامحيني انتي اللي استفزيتيني لين ظربس وانا اسف )
انا بقهر: شوفو الحقير وشو داز يعتذر
مهوي :لا تردين عليه
انا " لازم اروح ذا الليل لمكان وين الروحه ايه "
وادز لها بلرقم الثاني
(شف انعل المكبوبه عند الباب رتبها صح في السله اللي جنب الباب بسرعه لأني احب اترتيب )
ويرسل
(انا اسف سامحيني تكفين موب قصدي والله)
والرسله
(بعد ربع ساعه بتآكد انها ترتبت )
ويرسلي
(اعذريني اذا اخطيت وجاس الخطاء مني
وسامحيني يابنت عمي اذا قدرتي
وان ماقدرتي حاولي عشـــــــاني وتعني
وان قد جاس العنى مني وتصـــــبرتي
الرجع واقول سامحيني واغفري كل التجني
وارفقي بي ولا يصيرخطاي عذرس لاتعذرتي)
والرسله
(خطاك اكبر من اعذارك
خطاك في قانوني كبير وتستحق الموت عليه
خطاك زجاج وتحطم وصعب تصليحه
خطاك بتدفع ثمنه من كرامتك وغرورك
خطاك في حقك خطا لأن الخطا صار معي انا ومعي انا بذات)
ويرسلي
(انتي ليلى ليه ماتبين تقولين خايفه مني ؟)
واقفل الموبايل
رنود : وش عندس
انا : ماعندي شي هاه وش قررتو تسوون
مهوي :اناونوير بنروح نجيب المحلول من بيتهم
انا :انا وشيخوه بنسوي العصير
رنود : خلاص يله تحركو انا اللي باوديه لشباب
ونروح للمطبخ انا وشيخوه ولميوه
اناوانا ابطل الدرج : اسوي عصير تنج ولا فرش
شيخوه : تنج ويخب
لميوه بصوت واااااااطي : بنات في صوت في ذا الدرج
شيخوه : اص خلوني استعبط
وتاخذ ملاس(ملعقه طبخ كبيره ) كبييييييييييير وتوقف عند الدرج كشفتس يا رنود منخشه هنا وتبطل الدرج وادخل يدها وطخطخ طخطخ طخطخ والي في الدرج اناآآآآآآآآآآآي عمى انا موب رندى ياملعونه
وشيخوه وهي تطق : اكيد انك حراااامي لازم تموت
اللي في الدرج : شيخوه يامال المرض
ونسمع صوت
ولميوه اللي كانت عند البابقالت بخوف : عمي سلطان وش نسوي؟
شيخوه دخلت في الدرج مع اللي لعنت خيره وفي نفس السرعه دخلت اناولميوه تحت الطاوله بمانها عليها مفرش طاولات طويل واول مادخلنا احنى ياثنتين صقعنى في فواز اللي كان منخش تحت الطاوله وطلعنا على طول وصادنا عمي سلطان
سلطان : ماشاء لله تحت الطاوله
فواز وهو يطالعنى بقهر : خير باكلكم لازم يعني تسوون فيها رقيقات مالت عليكم الحين وش بيفكنا منه
سلطان : بيفكك الحبل بكره
انا :"الحقيره شيخوه منهي معه في الدرج صدق ماتستحي لا يكون طلال بما ان فواز هناه"
سلطان : انتي اكلمس وش مقعدكم الى ذا الحزه
انا : لا جايين نشرب والبيت ظلما فا جينى مع بعظ
فواز : انت اطلع ولا انا اتورط وجنابك منخش ويبطل فواز الدرج وتطلع شيخوه وانا ولميوه ننتظر من الي شيخوه مبصطه معه في الدرج ويطلع راشد
سلطان : ماشاء لله وش تسوون في الدرج
راشد : نرسم وش نسوي يعني من خشين منك
شيخوه : وانت يبه وش مسهرك الحين جدتي موب قايله كلكم صغير وكبير والله العلم عليك لاتعلم علينا
سلطان تورط : ياله كل واحد على فراشه ولا ادري انكم مارقتو ياويلكم مني وبعدين وين طلال غريبه جايين بدونه
راشد : شبعان واحنى اللي جويعين
سلطان : جوع ياله اذلفو
ونروح للغرفه وهم راحو للمجلس ونقول للبنات السالفه
وتجي مهوي ونوير
مهوي وهي تظحك: ونااااسه بنات
نوير :شفنى شي عجيب
انا : وش شفتو
مهوي :طلال قاعد يرتب النعل برا
نوير: وصورته بموبايلي ونااااسه يظحك
انا بسعاده :وريني
مهوي: خلا ندزه لشباب
انا : ايه صح لازم انتقم
واسوي بلوتوثي "اخر وناااااااسه"و البحث وشوفو البلوتوثات
مشتاق للحبايب
غريب بين اهله
انسان رقيق
المشكله اني احبه
اتحداكم ترعفوني
ريان عذااااب البنات
شي غريب
عمكم المطوع
ابو خالد
سهران واناس نيام
عيون الغرام
واحد مايعرف احد
هيفا والقمر يشهد
عدنان ولينا
واحد خربان
فلها وربك يحلها
وينك
الرقم
عشان خاطري الرسل
تهون الدنيا لعيونك
أطلال .....طلال
فستان العروس
هندي معه جنسيه
اهـ...........ياقلبي
اخلاقي في اجازه
يكفيني عذاب؟؟؟؟؟؟
انا بحيره: لمن الرسل
مهوي : الرسلي لأطلال طلال اكيد هاذا طليل صار أطلال
شيخوه : الرسلي لواحد خربان
ندوي : هاذا المطوع مبعد غير اسمه
هنود : فلها وربك يحلها
انا : الى أي واحد ارسل
شيخوه : الرسلي اخلاقي في اجازه
رنود : ايه قبل ترجع اخلاقه
لميوه : بنات ببطل بلوتوثي يمكن احد يرسلي شي
انا وانا رافعه حاجب : شلون احد يرسلس شي مافهمت
لميوه بدلع: يعني مقطع صوره أي شي
مهوي : لميوه عندس خبر انا في البيت موب في الستي
اناواقاطعهم : ارسلت واستقبل ابشركم
شيخوه : ليتني عندهم اشوف شكل طليل
نوير داخله عرض: بنات المحلول وش نسوي به
انا : خليني استمتع بها الحظات وبعدين بفكر في المحلول
ندوي : وش تتوقعون شعوره
شيخوه : عادي شعور أي واحد يشعر بالاهانه من شخص مايعرفه ولايدري ليه يرسل بلوتوثه ويفضحه ولو يدري انه ليلوه كان ذبحها من زمان بما انها سوابق معه
في المجلس
فارس منسدح في الزاويه بروحه
وليد وخالد بن سلطان ويوسف يلعبون بيلوت
خالد بن نايف ونواف وعبود وعزوز جالسين يلعبون بليستيشن
خالد بن فهد وتركي ومشعل وجاسم
وراشد وفواز وطلال جالسين بروحهم
راشد : قاعد يشوف المقطع وموب مصدق : فواز تعال شف
وجي فواز ويجلس جنب راشد ويطالع المقطع وموب مصدق
طلال : وانا اجي اشوف ولا لا
راشد بنظرات جديه : طلال وش فيك امانه قلي الحقيقه وريحني
طلال بستغراب : أي حقيقه وبعدين ورني ......خلني اشوف
فواز بجمود : وش تشوف ؟؟؟؟؟سواد وجهك
طلال بخوف: ليه المقطع لي
راشد بقهر: مع الاسف
طلال :"عسى ليلوه موب مسويه لي مصيبه الله يستر ولا ليه ماعلمت علي ابوها "
فواز : يا الحبيب وين وصلت
طلال : هااا لا ...... معكم وشو المقطع
راشد : باوريك بس لا تنصدم ولا يخرب برستيجك وتتحطم معنويا لان هاذي عمايل يديك وحيات عنيك يالدلوع المرتب
طلال بخوف : ورني
راشد عطا طلال الموبايل وطلال فتح عيونه على الاخر"الحقيره وش ابرر وش اقول لشباب الحين يالله يارب ساعدني "
راشد بستهزاء : صاير تظيف يا الحبيب
طلال منزل راسه : شفيك كني مسوي جريمه
الا ولاقط الموبايل جاسم وينحاش وهويقول : خلني اشوف وش مسوي يا طلول
طلال بنظرات كلها رجاء : جاسم تكفى امسحه
جاسم وهويضحك : وش ها النظافه توني مكتشف انك صدق تحب الترتيب الله يكثر من امثالك
وليد : جسوم ورني وش مسوي الاخ
راشد : لا شباب لا تحرجون طلول عيب
خالد بن ف : وش؟؟؟؟؟؟ صايدينك مع وحده ولا ترقم ولا في وضع غير اخلاقي تكلم طلول ترا عادي اورط نفسي واطلعك منها برائه عادي تراني اعين واعاون يا ولد عمي
طلال : "الله ياخذك انت واختك كلها منها وبعدين ذولا هاذي تعليقاتهم وهم مايدرون وش في المقطع كيف لا يشوفونه وش ابرر وش اقول "
جاسم : طلول وش السالفه
طلال : عادي وين المشكله
جاسم : صدق عادي مافيها شي ها قم رتب المجلس تراه رايح فيها من ذا الغجر اللي عفسوه والله لا تشوفه امي ان تنسفنى من الارض
خالد ف : تكفون علموني وش الخكري مسوي
تركي راح وجلس جنب فارس اللي مايدري عن هوا درلهم
تركي : خلود تعال اكيد العلم عند اخوه فروس
وراح خالد ومشعل وجلسو عند فارس اللي اعتدل في جلسته يوم جاوه
تركي : فارس يله قلنا وش في الفيديو الي مع جسوم
فارس: خله هو يقولك
تركي : عندك عم عله موب قايل انت قل
فارس : وليه متأكد اني اعرف
خالد ف يقاطعه : لأنك بكل بساطه اخوه
فارس بستغراب: شلون طلع اخوي اللي اذكره انه عمي
تركي : عما في عيونك اضاهر من كثر الادب تعتبره عمك
فارس: اما انكم غربين شلون صار اخوي وانا اذكر انه عمي لا تقولي انه راضع من امي لآني موب مصدقك لأنكم كان ماتعرفون امي وبعد مستحيل اني انا اكون راضع معه
خالد ف : انت دلخ وش ذا القصه اللي قلتها وبعدين لا تضيع السالفه يله قلي وش اخوك مسوي
فارس :انت مصر يكون اخوي
خالد ف : ايه يله اعترف
فارس : ليه واخوك يعرف كل شي عنك
خالد ف وهو يفكر : من ؟؟؟؟؟ اه نصور
فارس : اهم شي اخوك
خالد ف : اكيد يدري بكل شي بلعكس اكثر اسراري عنده
جاسم وهو رافع حاجب : كذبك
خالد ف : قسم بالله انه يعرف اسراري بس لأنه دلخ مايدري انها اسرار
تركي : ها فروس وش فيه المقطع
مشعل يأشر لخالد وتركي انهم اخذون الموبايل من جاسم غصب وبعد مافهمو الاشاره قامو كنهم بيطلعون ومرو من جنب جاسم وخالد ومشعل كتفو جاسم ومشعل خذا الموبايل ودز برا ولحقوه تركي وخالد وجاسم وهو يحاول ياخذ الموبايل طلعو للحوش
جاسم : مشيعل يا الدلخ مايصير تبطل اسرار غيرك عاد لوك تمون كان عادي ترا طلال بيزعل
مشعل وهو يبطل الموبايل : عادي قله انك اخذته مني واني ماشفت شي
جاسم : ياغبي انت ماتفهم
وبداو الثلاثه يطالعون خالد : وبس وكل ذا الازعاج عشان طلول ينضف من متى كانت النظافه عيب
تركي : عيب اذا صار طلول هو اللي ينظف
مشعل بصوتعالي ومندهش: شباب شوفو النعل مرتبه
خالدوهو يضحك : يعني مرتبه قبل شوي
تركي : اكيد انه مريض ولا ليه يرتب النعل ذا الحزه
جاسم : انتو لا تقولون انكم شفتوه يمكن يزعل الا من اللي مصوره ودازه اكيد واحد منكم اعترفو
خالد : صدق غريبه طلال يسوي كذا اكيد فيه شي
مشعل بعبط : يمكن مسكون
جاسم : حتى لو كان مسكون السكون يخربون ويحبون الوصاخه ما يرتبون
تركي : اكيد عنده مرض نفسي
مشعل بعبط : ليه وش فيك تحب ترتب وتنظف اخر الليول
تركي : ليه وش دخلني شايفني لاعن خيرالحوش بتنضيف
مشعل : موب انت قبل شوي تقول عنده مرض نفسي
تركي : نفسي ياالعبيط يعني نفسي داخلي لا ارادي موب نفسي
جاسم تراني باقول انكم ماشفتو الفيديو
ويرجعون الشباب للمجلس وعند باب البيت
تركي لحظه شباب خلوني اخذ صور تذكاريه لنعل وبدو الشباب كلهم يصورون النعل
تركي : باسوي بكره صور شي لواحد من لشباب
طلال بخوف : شفتو الفيديو
خالدف : والعله عمك خلا احد يشوف
طلال برتياح: اشوا
تركي : تكفى طلال خل جسوم يوريني
طلال بشك : متأكد انك ماشفته
جاسم : افا عليك مافيه ثقه
طلال : ها الا فيه ولاكان ماخليتك تاخذه من البدايه
تركي : فروس ليه منعزل عن العالم ممكن اعرف اذا سمحت يعني
فارس وهو منسدح : والله تعبان ونعسان
تركي : اها اجل الرقد
فارس وهو يغمض عيونه: يله رقدت
شوي ويرن موبايل يوسف ويبطله ويشوف ويوريه وليد
وليد وهو يضحك : طلول وش ذاالترتيب اللي عندك اخر الليل ويوريه الشباب وكل بدا يضحك ويعلق
خالد س : طلال توني ادري انك نضيف
وليد : طلول عندك شغل بكره
طلال وهو معصب :"الله ياخذس ياليلوه ويريحني منس يارب " ليه
وليد : ابيك تمر على بيتنا تراشغالتنا مسافره عاد لااوصيك
راشد يصرف الموضوع: يا الحبيب انت ترا انا وطلال متراهنين واللي يفوز يامر على الثاني عرفت ليه الاخ صاير مرتب
طلال : "الله يجزاك خير يارشود طلعتني من موقف لااحسد عليه "
جاسم : اشوفك قبل شوي تحقق معه تبي تعرف السرا ورا ها الجريمه اللي ارتكبها
راشد : وانت ليه تقط اذنك يامال الصمخ
جاسم : رشود احترم نفسك ولا بتندم
راشد : ايه تذكرت ابوي يقول الرقدو لايجيكم يلعن خيركم فا الرقدو بكرامتكم احسن لكم نصيحه من اخ مشفق
تركي :هو صادق خلوكم نفس فروس راقد في ذا الازعاج مدري كيف
خالد س: غريبه جدتي ماسوت جولتها الليليه
راشد بصوت واطي : طلال نروح نرقد في بيتنا ولا بيتكم
طلال :"أي كثر منها تبي تستفردبي عشان اعترف تبطي "لا انا مستانس هناه
راشد : كيفك كنت ابيك في سر يخصني وابي اخذ رايك فيه وادامك مستانس على راحتك
طلال :"تبي تكسر خاطري عندك سر توني اتعرف عليك جعل ليلوه المرض اللي ماتشفى منه "وقام طلال وخذا الابتوب حقه وراح وجلس بروحه
راشد : جاك فايروس من اخوك
طلال : لابس عندي موعد مع صديقي على النت
وبدا طلال يكتب الى استاذي الرجو مساعدتي لأني في امس الحاجه الى المساعده واليك مشكلتي بختصار ولاتقولي اعترف لأن الاعتراف اصعب شي ومستحيل اني اعترف المهم
انا تورطت مع بنت عمي ومسكت علي اشياء تهددني بها وتجبرني اسوي اشياء تحرجني ولا اعرف شلون اتصرف
الرجو الرد بسرعه
المرسل
""""غلطتي اني ماغلطت """"
في المجلس الثاني
كانو كلهم متسدحين على بطونهم ويسولفون
سلطان : كلهم واعين ولا مسوي لحد اعتبار عاد انا مادخلت عليهم غسلت شراع اللي في المطبخ وطلعت عشان لو رحت للي في المجلس من بنربط ولا من بنخلي
فهد : من الي في المطبخ
سلطان : رشود وفواز وليلى ولمياء وشيخوه بس شيخوه لاتحسبونها
فيصل بستغراب :ليه
سلطان : هددتني تقول بتعلم امي علي
نايف : تعجبني اشهدنها بنتك
فيصل : موب على كيفك حتى لميا لاتعلم عليها ولالانها طيبه ولاهددتك تعلم عليها
سلطان : خلاص موب معلم على احد ثم تلعن خري امي وذيك الحزه بتضيع هيبتي
ناصر : عادي لا ضاعت بادورها معك
فهد :عاد الشباب بيستانسون عليك وامي تهزئك لانك اكثر واحد تهزئهم
ناصر : على طاري الشباب طلبتكم تقولون تم كلكم
نايف : كم ناصر عندي امر وش تبي
فهد : اامر يابو طلال
سلطان : امر وش عندك
فيصل : انامتاكد انا موب منضمنهم صح
ناصر : يعجبني ذكائك
نايف : اجل الشباب موصينك كا العاده
ناصر : بصراحه ايه وانا وعتهم اتوصط لهم عندكم عاد لا تفشلوني
سلطان : لا موب مفشلينك قول
ناصر : بسراحه ياسلطان يوسف قالي اتوسط له عندك انه مايبي يتزوج وانت مجبره على الزواج
سلطان : موب صغير عشان مايتزوج هاذا اخوي وليد كبره وقد بزرانه يتبعونه
ناصر : ياسلطان الولد مايبي خلاص لاتضغط عليه انت لو تشوف شكله وهو يشكي لي كان رحمته
سلطان : تراني بس قايله تزوج ماقلت انتحر
ناصر : خلاص اجل شوي عشان خاطري
سلطان بضيق: والله عشان خاطرك انت بس
ناصر:تسلم يا الغالي وانت يافهد خالد موصيني اني اقولك تخليه يروح تايلند مع خواله
فهد بدهشه : توه جاي امداه
ناصر : خواله رايحين وبيروح معهم
فهد بضيق : اناقايله لاوبعدين ما احب كثر السفر لو عاد في الخليج كان اشوا اما برا موب كل شوي
ناصر : عادي بيروح مع خواله ودخلني واسطه
فهد : عشان خاطرك ولعاد تتوسط لحد عندي ياويلك
ناصر : وانت يا نايف نفس الحكايه مشعل وتركي يبون يروحون مع خالد ولاتخلون فهد اكرم منكم
سلطان : لاموب اكرم منا بس على قولت فهد لاعاد تتعودها
نايف : انت ليه مايجيني احد من عيالك يشتكي منك
ناصر : افا دكتوراه في علم النفس شعليه
فيصل : الا صدق اشوف فارس دايم منعزل ليه احسه حزين او موب قادر يتاقلم مع الشباب
ناصر :لا عنده مشاكل ون شاءلله بتنحل
نايف : وش فيه وش مشكلته
ناصر : مشكله بسيطه امه عادها زعلانه عليه وهو طبعه كذا حزنه يضهر على وجهه وتشوفه على طول حزين
سلطان : لا موب المشكله امه مشكلته اكبر
نايف : حتى مره قالي نواف ان اذا صارو خوات فارس هناه يتظايق و يوظح عليه الاهتمام في طلال ولا يخليه يروح بدونه
ناصر : باقولكم السالفه وشوفو لي عاد حل
وقالهم ناصر سالفه طلال وسحر وكيف ان فارس يكره طلال بسبتها وان ناصر مايقد يخطبها بسبه الخلاف اللي بينهم
سلطان : خلاص بكره انا بصالحكم
فهد : كيف
سلطان : باخلي ابو ماجد يصالحكم انت وابو سحر بدون مايقوله اني مروحه وبكذا تنحل المشكله
فيصل : وبعيدن المشكله ماتستاهل
ناصر : ياليت والله ماتتخيلون شكثر طلال مذيني عشان اخطب له
عند البنات
انا بوناسه : ضنكم انهم شافو الفيديو
شيخوه : اكيد ماتسمعين ضحكهم وصوتهم
ندوي : ياويلس ياليلوه من طلال لا يدري انه انتي اللي ترسلين
لميوه :الاصدق ليه طلال يرتب النعل
نوير: اكيد صاير له شي ولا احد من الشباب امره يسوي كذا
انا" هه لحين استانست والرتحت نفسياً "
شوي ويطيح الكاس اللي على الطاوله وننطلق كلنا نسوي انفسا رقود في غرفه عمتي ساره وشيخوه نست وش قصه الكاس وواقفه في الصاله
شيخوه بعبط : بنات البيت مسكون ولاكيف طاح الكاس ...............بنات وين رحتو لايكون مسويين فيني مقلب
الا وجتي واقفه عندها : شواخه ليه مارقتي يامل الصهاد
شيخوه وهو متفاجئه : يمه جدتي وش مقعدس ذا الحزه
جدتي بعصبيه : انتي ليه مارقتي
شيخوه : هاه ايه قايمه اصلي القيام تعرفين احسن وقت الحين
جدتي : وين البنات
شيخوه : رقود وياله باروح الرقد سيو
وجاتنا شيخوه وجتي وراها تتاكد انا الرقود وبعد ماطلعت جدتي
انا : صدق انس غبيه ليه ما انحشتي
شيخوه : نسيت
رنود: بنات راحو الشباب فيها
مهوي : يعني ذكيه تراهم حاطين خيط نفسنا
رنود: اولاً احنى اللي مسوين نفسهم ثانياً انا قطعت الخيط عشان يتوهقون
نوير : والله انس خطيره ياعمتي
ندوي : عسى فارس راقد ولا تصيده جدتي
انا : مالت عليس كرهتيني في الولد بدون ذنب
شيخوه : ذنبه ان ندوي تحبه
في المجلس
فتحت الجده الباب على اخره وقفت تطالعهم بنظرات غاضبه
طلال سوا نفسه راقد لأنه كان منسدح
فارس كان يحاول يرقد وسوا نفسه راقد
مشعل كان منسده وسوا نفسه راقد
اما خالد س ووليد وجاسم ويوسف كانو جالسين على شكل دائره يلعبون بيلوت
وفواز وراشد ونواف وعزوز يلعبون كيرم
وخالد ف ومشعل وتركي وعبود يلعبون بليستيشن
اما خالد ن كان يكلم
واللي كانو جالسين تسمرو مكانهم
الجده بعصبيه : الحين هاذي وصيتي انكم ترقدون
وليد : يمه الله يهديس ماجانا النوم شبعانين نوم
الجده : وين شبعان وانت قاعد من الساعه 6 الصبح يعني الحين قد لك يوم كامل مارقدت وبعين شف عيونك صايره حمرا
وليد : بسراحه يمه باقولس الحقيقه هاذا خويلد "ويأشر على خالد س" ماخلاني ارقد كل ماجيت الرقد قعدني
خالدس : كذاب ياجده هو اللي ماخلاني الرقد
الجده : زين وانتو يا الباقين ليه مارقتو
راشد : ياجدتي الغاليه جالسين لين نصلي القيام والفجر مثل ماتعرفين ما احب الصلاه تفوتني
الجده : صدقت مالت عليك انت واختك اللي تصلي بعد عنبوكم بزر عندكم تلعبون علي وبعدين اكيد انه انت اللي مخرب العيال
راشد : جدتي الغاليه على الاقل حنى جالسين نلعب ببرائه شوفي خويلد ولد ابوي نايف يكلم اخر الليول ولو تدرين من يكلم ؟؟؟؟؟
الجده بهتمام : من يكلم
خالد ن : انت خير ماتقولي وش دخلني الحين مالقيت الانا تورطه جعلك المرض جدتي ترا رويشد هو اللي حارق الغوري ذيك المره يوم تدورين من اللي حارق الغوري الحليب مع الصبح تذكرين
الجده : والله اني ادريك فيك يارشود واقولك من اللي احارق الغوري ومسوي نفسك ماتدري مالت عليك من ولد
راشد بعد الصدمه بعد ما انقلبت عليه جدته : جدتي ماتبين تعرفيـــــــــ.....
قاطعته الجده : يله تراه ياذن بعد نصف ساعه كل واحد على فراشه بعد الصلاه والساعه 9 كلكم قاعدين وهاذاني علمتكم
وطلعت
راشد : والله ها العجوز غريبه اقوله يكلم ولا تعصب يقولها الغوري احترق وتقلب الدنيا صدق ناقصات عقل ودين
ويظربه جاسم با المخده جاسم : مالت عليك يا الكلب شلون تتكلم عن امي بذا الطريقه اللي كنها وجهك والله لا علم امي عليك
راشد : احسن اقولها يكلم وتعصب عشان غوري وبعدين انت يا الياباني ليه تورطني في الغوري تدري جدتي تحب مواعينها(أواني ) يهون عليها يموت واحد منا ولا يخرب شي من مواعينها
خالدن : تستاهل وعند ابوك كل الكلام اللي قلته عن امه
راشد بقهر: والله لا اروح اعلم ابوك عليك الحين انك تكلم وتزقر ومسافر البحرين قبل يومين يا الداشر
خالد ن بتحدي: تكفى يا المثالي جعلك على القوه
راشد وهو يوقف :بتندم والله لا صلى ابوك الفجر ان اعلمه وبتشوف
خالد ن : اتحداك تعلمه
راشد: خلود منت قد التحدي
خالد ن :اتحداك
راشد بتهديد : زين
فواز : وانت جسوم وين الخطه اللي مسويها عشان جدتي ماتكشفنى
جاسم : اكيد احد تمنذل فينا وفك الخيط باروح احقق مع البنات اكيد لهم يد في الموضوع
راشد : تكفى واللي تطلع لها يد في الموضوع العن خيرها وقلها يقول راشد جعل يديس تكسر مع رجليس
جاسم : يوصل
وراح جاسم للبنات
خالد ن : بهمس نواف تعال ابيك انت ووتركي ومشيعل وخلود ف
وبعد شوي جاو كلهم
نواف : خير وش عندك
خالدن : سمعتو تهديد رشود
خالد ف : ايه تستاهل ليه تحداه
خالدن : اكل تبن خلني اخلص كلام
تركي : اخلص ازبده عندي مباراه
خالد ن : ابي اخفي رشود لين يرجع ابوي من الصلاه ويرقد
مشعل : يعني نخطفه
نواف : ولا نخفيه الى الابد عشان ترتاح
خالد ف : انت تنكت انت وجهك اذا ما قال لبوك الحين بيقوله بعدين وبعدين ليه تحداه ادامك موب قد التحدي
خالد ن : خولد سم خلني اكمل
خالد ف : كمل يا ذكي
خالد ن :هو الحين مندفع عشان كذا بيعلم لا كن اذا هدا بينسى الموضوع وابيكم تفكرون لي في خط امنعه انه يواجه ابوي
في غرفه البنات
جاسم بأصرار: اقول من اللي قاطعه الخيط تعترف بكرامتها
رنود بملل : قلنا لك محد قاطعه
جاسم : بس انا لاقيه مقصوص قص موب مفكوك يعني الجريمه ناقصه
ندوي بدلع : عمي يعني من اللي ممكن يقطعه ولا ليه
جاسم : مدري يمكن احد غصب عنه
انا بدون نفس: هاهاها بايخه لوه انا كان قلت وانت اخر واحد اخاف منه لأن المفروض انت تخاف مني موب العكس
جاسم :"هاذي ماعندها واحد الثنين على طول ذكرتني بلفيديوات اللي عندها الحين شلو ن اتصرف " ومن قال انتي بس الحرامي دايم خايف
انا : خلاص موب انا
جاسم :" خلى اطلع قبل تفضحني " على العموم انا مصيري اعرف
وراح جاسم
انا : صدق ماعنده سالفه وانتي يا الغبيه ليه تقصين الخيط ليه مافكيتيه صدق عبط
رنود : صعب افكه قلت القص السهل
شيخوه : شكل عمي جاسم ذل (خاف)
انا بستغراب: من من من من اللي ذل
شيخوه : عمي جاسم
انا بسخريه : عمي جاسم
شيخوه : ايه قررت من الان فاصاعدا اسميه عمي جاسم
مهوي : وش المناسبه
شيخوه : كذا عاجبتني الكلمه
شوي ويرن موبايل مهوي
مهوي : هاذا نواف اكيد يبي يحقق من اللي قاص الخيط
انا : ردي وصرفيه ولا بيشك
مهوي ردت : هلا نواف
نواف : وينكم جالسين فيه
مهوي :"اعرف اسلوبك يانواف اكيد تبي تستدرجني في الكلام " من الساعه 12 وحنى فوق
نواف : يعني انتو الحين فوق
مهوي : ايه وبنرقد وموب نازلين اصلاا احنى مانحب الدور اللي تحت
نواف بستغراب : وش فيس كذا من دفعه وشايله على الدور اللي تحت
مهوي : عشان الشباب دايم يجونه
نواف : اجل من اللي قاطع الخيط
مهوي : وانا وش دراني
نواف : خلاص قد اذان الفجر
مهوي وهي تطالع الساعه : باقي 5 دقايق ويذن الا ماقلتلي ليه تسألون عن الخيط ولا وش قصته
نواف :: ماله قصه يله باي
وسكرت مهوي : مثل ماتوقعت كان يبي يعرف من اللي قاص الخيط الله يقص راس رنود
وجلست نوير وندوي وهنود على الاب توب حق لميوه ومعهم رنود على الشات وشيخوه تلعب اكس او ويالميوه على السرير وانا ومهوي جالسين على الانتريه اللي عند الباب وكان الجو هدوء
انا بصوت واطي : مهوي ابي اروح طليل وش اطلب منه
مهوي : ذا الحزه
انا : اكيد ابي اذله على الكف اللي الى الان وخدي حار منه الحقيره جعله الجلطه
مهوي : اممممممممممم شوي خليني افكر ايه لقيتها قولي له يعطيس الدبدوب اللي يقول مشاري
انا وجازت لي الفكره : طيب شلون ادري انه الدبدوب اللي يقول مشاري انه مايرقد بدون احيانا
مهوي : لا بس كذا مافيها مذله
انا : باقوله يلبس على مزاجي
مهوي : ايه خليه يلبس سبيدر مان ولا سوبر مان يطلع فله
انا : ايه ولله بس خليه بعدين وين يجيب لبس منه مع ذا الصبح
مهوي : خلييييييييييييييييييييييييييه خليه يروح يلبس ثوب ويكشخ خاطري اشوفه بثوب دايم بدلات
انا : خلاص تم مع انها سهله ومافيها مذله او احراج
مهوي : بمجرد الامر عليه يكون مذله
انا : خلاص برسل الحين والرسل
(روح اللبس ثوب ملكي كشخه مع شماغ مليان نشاء واصقع كوبرا وخلك اخر كشخه وتعال المجلس )
والرسها وتوني ماشليت يدي من الزرار الا ونسمع صوت الشباب في الصاله شوي الا وداخل علينا راشد وانا توني اقول قلت لطليل يلبس ويكشخ وتسكر الباب وتسمر ابو الشباب وهو يطالعنا واحنى بعد تسمرنا مكانا دقايق وجات مخده على وجه راشد من شيخوه وعلى طول صد وعطانا قفاه
شيخوه : صدق ماتستحي على وجهك ياقليل الادب مالت عليك من اخو
وانا مهوي رحنى ودخلنى ورا السرير لأن مافي مكان نروح له اما ندوي وهنوده دخلو ورا الانتريه ولميوه تلحفت بلبطانيه على السرير وجلست تبكي نسمع صوت بكاها ههههههههه
راشد بحرج : مادري انكم هناه على بالي فوق
شيخوه : روعتني حسبي الله عليك
راشد : ليه شايفه شبح وبعدين هين الوعد في البيت ليه تقطين علي المخده
شيخوه : تروعت
راشد : هاذنتي مافيه احسن منس
شيخوه : اجعني بطني احسبك حرامي
راشد : تنكتين حرامي في نص البيت لا ومع الفجر
شيخوه : ماعلينا انت ليش جاي
راشد : والله مدري نوافوه وخلود قالو لي تعال غرفت عمتي ساره نبيك في سر ودخلوني وقفلو الباب عاد ليه مدري عنهم الا اذا كانو متفقين مع الياباني مدري
شيخوه : تبي تفهمني ان الباب الحين مقفول وانت بتقابلنا لين يفتحون لك
راشد : لا تطمني بكلمهم اعلمهم انهو ورطوني معكم واخليهم يجون يطلعوني ويدق راشد ماخلا احد مادق عليه اللي مايرد واللي مقفل
راشد : اكيد في المسجد الحين وش اسوي
شيخوه تكذب: رشود لاعاد تلفت
راشد بستغراب مع صدمه::تنكتين متى تلفت
شيخوه : وبعدين انت ماعندك شخصيه كيف خليتهم يلعبون عليك
راشد : ولا يهمس اللحين اذا طلعت لعنت خيرهم اهم شي انتي لا تزعلين
انابصوت هامس : عسى ماسمعنى ضنس سمعني وانا اقول طليل هي انتي مهوي
مهوي وهي مفهيه: هاه.............. شفتي رشود صار حلو صح تغير
انا : الحمد والشكر جاس فايروس من الخبلتين
مهوي : صدق شوفيه شلون يجنن
انا بستغرراب : وشذ العبط ماشوف الاقفاه
مهوي : بس حلو
انا : جعلس الجلطه انا في وادي وانتي في وادي
عند الشباب
وتوهم راجعين من المسجد بعد صلاه الفجر ومعهم ابوانهم
طلال كان يقرا المسج واعتفس وجهه وفواز كان يراقبه من بعيد
طلال " الحين هاذ تنكت مع ذا الصبح الروح اكشخ وش تستفيد اذا كشخت وبعدين وين الروح اكشخ واجي الرقد وبعدين الشباب وش بيقولون وهم يدرون مالبس ثوب الا في المناسبات احسن شي اقولهم اني اقوس الثوب وباخذ رايهم فيه يالله والله اني تعبان الروح للبيت والرجع حسبي الله على ليلوه امي كل يوم ترجاني اللبس ثوب وماوافق وهي تامرني امر طيب الى متى خلني انتظر ابوي وش يبرد علي " وقاطعه صوت فواز
فواز : وين وصلت شكلك غلط وانت واقف في نص الشارع
طلال : هه مانتبهت
فواز : شكل المسج مهم اللي خلاك تسرح فيه
طلال : لا عادي يله نروح للبيت
طلال راح لبيتهم وكشخ على الاخر على حسب طلب ليلى
اما في المجلس
سلطان معصب: وين رشود ماجاء يصلي معنى وين شله المراهقين ليش ماقعتوهم يصلون
خالد س وكان نعسااااااااااااان على الاخر : مدري انا باروح الرقد
نايف : الساعه 11 كلكم جاهزين عشان صلاه الجمعه
الكل : ان شاءلله
وفي نفس الوقت جاو المراهقين ودخلو بطريقه اللي طلعو فيها
وراشد دق على فواز اللي راحله وفتح له لأن المفتاح في الباب من برا وراحو للمجلس بس راشد راح يصلي
نايف : وليد روح قعد المراهقين خلهم يصلون
وليد : اوكي وباروح الرقد
شوي ويدخل طلال كاااااااااااااشخ وانصدم يوم شاف اعمامه وابوه على باله راحو يرقدون
الكل : طالعه بستغراب
الا فواز اللي متوقع من طلال أي شي
ناصر : خير وش عندك كاشخ
طلال وتغيرت ملامح وجهه وضيع الكلام اللي هو مجهز اذا احد سأله عن الكشخه وحاول يصد عن ابوه لأن ابوه بيكشفه من نظراته والرتباكه :
طلال : ااا اجربه.............. توني مفصله ......................قلت اجربه شرايكم في ني موب كشخه "الله ياخذس ياليلوه كني مسوي جريمه بس هاذي اخر مره انفذ اوامرها فيها وفي الطقاق"
سلطان : لوك دايم تلبس ثياب كان احسن من البناطيل الل تطلعون فيها كنكم هنود
ناصر بستغراب : رايح للبيت ذا الحزه عشان تجرب ثوبك
طلال برتباك : ايه ...................وين المشكله
ويدخل راشد : الياباني عاملي فيها ذكي الحين وش يمنعني هاه
خالد ن برتباك : رشود لا تصير غبي وتخرب علي واخرب عليك
راشد : وانتو دواكم بعدين
سلطان : ليه ماجيت تصلي معنى
راشد يطالع نواف وخالدف وخالد ن : يله علموه ليه مارحت اصلي
نواف : ايه عنده اسهال
خالدن بسرعه: ايه اسهال حاد
راشد وتوه يتنبه لطلال اللي كاشخ وباين عليه يا الارتباك يا تعب : طلول
طلال ببتسامه مصطنعه : وش رايك موب كشخه باروح الصلي به الجمعه
راشد بدا يتذكر " قلت لطليل يلبس ويكشخ " " معقوله تكون ليلى هي اللي تخلي يسوي كذا لا موب معقوله وليه يطيعها وليه تامر عليه كذا طيب انا سمعهتا يمكني غلطان ايه انا موب متاكد من كلامهم كان موب واضح لا طلولو يبيله تحقيق معتبر والحين وبعدين لوني احرجه قدامهم كان علمني "
فواز : وين وصلت رشود
راشد : معكم بس معقوله طلول رايح مع ذا الصبح عشان تجرب ثوبك
طلال :"ياليل وش فيه ذا بد يحقق " ايه ليه لا
راشد : اوكي تعال ابيك شوي
طلال برتباك : لا اقصد مالي مزاج اسرارك
ماغاب الرتباك طلال عن ابوه
راشد : وش فيك خايف يا الحبيب تراعادي موب ماكلك
طلال وتغيرت ملامح وجهه الى تعب : خلاص رشود بعدين مالي مزاج
راشد : توه مزاجك ولا احلى منه رايح تكشخ مع ذا الصبح
طلال "::" هاذ وش فيه الا معزم يحقق معي وبعدين انا وش فيني ايه ياليل ماخذت دواي اليوم ياويلي من امي اه والله ياخذس ياليلوه انكانس سبب مشاكلي بس خلا ص هاذ اخر مره انفذ اوامرها "
ناصر وهو يرقرب من طلال : طلولوي فيك شي ليه شكلك كذا اخذت علاجك
طلال : ايه اخذته
ناصر : وش فيك شكلك تعبان
شوي وبدى دطلال يفقد توازنه ويتمسك في ابوه اللي على طول مسكه وجلسه على الكنب وشكل طلال بيغمى عليه وطاحت الكوبرا وخربت الكشخه وبطل ابوه زرارات ثوبه ونادو الدكتور اللي كان لابس البجامه استعداد لنوم وعلى طول جا خالدبن سلطان وبدى يشوف شغله وقالهم ان طلال ماخذا علاجه عشان كذا تعب
وخذو طلال للمجلس ورقدو هناك بعيد عن الازعاج وعطوه علاجه وابوه معصب حده بس سكت لن موب وقت عتاب وهواش
كل الشباب كانو منصدمين من تصرفات طلال الغريبه ومنشكله وهو تعبان واكثر واحد كان فارس كان عنده تشوئلات " طلال وش فيه مريض وبعدين هو يقول عنده حساسيه بس شكله عنده شي ثاني بس ليه مايبي يقولي اسال الشباب بس مو حلوه انا اخوه ولا ادري خلني اسال ابوي بعدين "
عند المراهقين في غرفه الجلوس
ريموه بوناااسه : بسراحه وناسه ماتوقعت التطعيس كذا وناسه
رايد : لازم يكون وناسه دام انا السواق
مجود : ريوم روحي سوي لنا شي ناكله
ريموه : لا والله اخاف احد يصيدني وانا مبعد بدلت ثوب خلود
مشاري : تستاهلين اقولج خلى نمر بيتكم تبدلين وتقولين لا
ريموه : اكيد لا تخيل احد رايح يصلي وشافني
سلمان : تخيلي احد يجي الحين يقعدنا نصلي وش نسوي اذا لقوس معنى
ريموه : خلاص بلبس عباتي وباروح فوق اطلع قبلي يا مجود شف الصاله فيها احد ولا اقولك رح تاكد وين البنات
مجود : وينهم منتشرين الحين كنهم نمل
ريموه : يله تصرفو باروح الرقد نعسانه
مجود :خلاص الحين باروح اشوف لس الطريق
عند البنات بعد ماطلع راشد على طول راحو البنات يصلون ثم رجعو للغرفه
لميوه تبكي : بنات فشيله شكلي موب حلو يوم دخل راشد
انا : الحمد والشكر
شيخوه : تراه مانتبه
لميوه : الاساعه وهو يطالعنى ومبطل عيونه على الاخر
نوير: لاهو طريقته كذا اذا انصدم يجلس مبطل ثمه
شيخوه : لين يجي احد يحط فيها تراب ثم ينتبه
ندوي : شيخوه ليش رشود اخوس ناااااااحف مره
شيخوه : يبي يصير نفس زايد خان لأنه رشيق
ندوي : تنكتين صدق ليه كان جسمه حلو
شيخوه : مدري عنه ماسألته بس اوعدس اذا واجته انقله سوالس
ندوي : لا تنقلين ولاشي خلاص مايسوا
انا بصوت واطي :مهوي ضنس الحقير كشخ
مهوي : مدري كيف نعرف
انا : كلمي احد من اخوانس
مهوي : وش اقولهم طلال كشخه
انا : لا حاولي تجرين منهم الكلام
مهوي : لا اخواني واعرفهم بيكشوني اني ابي شي
انا : بس لازم اعرف
مهوي : بدون ماتعرفين شوي ودزي له امر ثاني
انا : وش مثلا
مهوي : شي خفيف يعني مثلا اااااااااااااااااا تدرين لازم نحقق مع مشاريوه عشان نعرف وش العله يحب ووش يكره
انا : صح بس مشاريوه الحين راقد
مهوي : راقد من البارح والحين الساعه 4 يعني شوي ويقعد
انا : خلاص وش اطلب
شيخوه : نبي فطور
انا +مهوي تفاجئنا : هههه
شيخوه : اه يا اللعينات اقول كاثره اسراركم بس تدرون الحمد الله اني كشفتكم يله اعترفو وش عندكم وبصوت واطي مع طليل
انا برتباك: وانتي دايم عله
شيخوه ببتسامه عبط : يله بلا لف ودواران اعترفو
مهوي : خلاص بعدين باقولس جعلس المرض دايم وانتي تقطين اذنس في كل مكان مدري متى بتبطلين هاذ العاده السخيفه
شيخوه : يله اطلبو فطور بسرعه تراني اتضور جوعاً
انا : شوي بعد ساعه
مهوي : يمكن يكون رقد
انا : بنجرب وش ورانا
شوي ويدق الباب مجودويدخل
مجود : صباح الخير على الناس الغير
رنود بشك : مجود لا تقولي انك توك قاعد من النوم
مجود : لا قاعد من زمان
رنود: هاه وش تبي
مجود : لا قاعد اسوي جوله في البيت فا ما لقيتكم استغربت ودورتكم لين لقيتكم وباروح الحين"خلني اوصيهم مايطلعون لين تروح ريموه " ولا تطلعون ترا يمكن يوسف ونواف يدخلون شوي ويطلعون
مهوي : مجود روح لشباب شف من غير نواف من اخواني اللي قاعد ومن اللي راقد
مجود : ليه وبعدين انا نعسان باروح الرقد سيو
مهوي : عمي من لي غيرك
مجود : احم خلاص باروح الشوف الله لا يحرمكم مني وطلع
مهوي : الحين بيقولنا عن الحقير
انا : كان سألتيه توه جاي من عند الشباب
شيخوه داخله عرض : منهو الحقير لا يكون حقتو على رشود وبسوون فيه شي عشان دخل بلغلط واللي مدخله نوافوه اخوس ياويلكم لا يصير لرشود شي ادري فيكم الرهابيات
رنود : وش عندكم صار لكم ساعه تسساسرون
انا : ماعندنا شي بس الضاهر فيه وحده بتدخل مع كم على الخط
رنود : منهي واي خط
انا : منهي فاهي مهوي أي خط فاهو خط الحب والغرام
رنود وهي تجلس جنب مهوي برومنسيه: اه طحتي في الحب من اول نظره يا ترا طعم الحب يجننن اه ياحظك يا ولد اخوي بالي حبتك
شيخوه : خلاص باصير مرسال الغرام بينكم
مهوي : انتو ماصدقتو على الله احد يقولكم شي صدق اغبيا وانتي وهي تظربني لعاد تطلعين علي اشاعات تراني اعرف اطلع ومن النوع القوي
انا : مهوي لا تهدديني ترا ماحب ذا الاسلوب
مهوي : لاعاد تعيديناه حبيتي ذا الاسلوب
انا : وليه معصبه لا يكون صدق تحبينه وانا فضحتس
مهوي : هاها بايخه ودخل مجود بدون مايدق الباب
شيخوه : العنبو ها الاسلوب اللي تعرفه يا
ويقاطعها مجود : عمس يعني عادي الدخل كذا وبعدين انا مستعجل
انا : اخلص
مجود يكلم مهوي : اخوانس كلهم رقود عادا فواز جالس مع طلال في المجلس عند اخواني
انا : ليه وش فيهم في المجلس مسوين جريمه
مجود : لا بس طلال كان كاشخ مدري وين بيروح واغمى عليه ورشود وفواز كا العاده جالسين عنده
ندوي : بس رشود وفواز
مجود : لا كان جسوم معهم وراح وباقي فارس وباقي الشباب اعتقد رقود ولا توهم يبون يرقدون يله باي وطلع
انا : اشرت لمهوي انا نتكلم في الموضوع بعدين عشان شيخوه اللي ما اعتقد انها بتخلينا في حالنا لين تعرف وش السالفه
شيخوه : بنات خلانروح لصطح نقصف
انا : يله وناسه بس بعد ساعه لين نتأكد ان الشباب رقدو
ندوي : اكيد محد دراي عنى لأنهم كلهم توهم راقدين
شيخوه : بصوت واطي : هي خلوه يروح يجيب لنا فطور جوعانه
انا : الله ياخذس ياله باروح اطلب من الدريول يجيب لنا فطور اكتبو طلباتكم
وكتبتها مهوي ورحنى نوصي الدريول ونعطيه الفلوس على حساب مهوي وفي الطريق
انا : ضنس شفيه طليل الى ذا الدرجه مايحب الثياب
مهوي : مدري غريبه اكيد الثوب ضويق عليه
انا : وشيخوه وش نسوي فيها نعلمها ولاشلون
مهوي : عاد بنقولها لأنها فضيحه لو مانعلمها بتفضحنى وتقعد تقط نغزات في اوقات موب مناسبه
انا : والله خايف رشود يكون سمعنى
مهوي : صح احنى كنا قريب من الباب بس مقصرين صوتنا مستحيل يسمعنى
انا : والله مدري الله ياخذه هو واخته
في المجلس الكبير
الاباء رقدو
و وفواز وراشد وفارس جالسين في الزاويه عند فراش طلال
فارس اللي قاعد قريب من طلال : طلال انت وش فيك ووش الدوا اللي ماخذيته
طلال بتعب : مافيني الا العافيه
فارس : صدق وش فيك
فواز : قلبه شوي تجيه حالات
فارس : من ايش
راشد : من الحب الحبيبه هاجرته وقلبه ما يتحمل
فارس بتنهيده (جبتها ع الجرح وكنك مادريت وانت قاصد ماهي ع النيه صدفت) : " اه يا الحيوان اكيد يدري ان طلال يكلم الحقيره وقاصد يقط نغزات اه"
راشد : "اف وش الغلطه اللي الرتكبتها نسيت انها اخت فارس "
فارس : صدق قلبك يعورك ياطلال
طلال : ايه
فارس : طيب ليه تكذب علي تقولي عندك حساسيه
طلال : امزح وبعدين اللي انا اذكره انك تدرس طب يعني عندك خلفيه عن اعراض الامراض
فارس : هو انا شكيت انك عندك شي في القلب
راشد:"هاذ ماوده يروح يرقد خلني ابدا التحقيق قبل يرقد العله " فارس كنك كان بترقد
فارس : "العن ابو التصريفه " باروح الرقد الحين
طلال :" ينكت ذاه يخلني مع رشود وفوازوه يحققون معي " واهون عليك تخليني وانا تعبان
فارس : اكيد لا بس انت بترقد بثوب
فواز بسرعه : رح جبله بجامه
طلال بخوف : لالا تروح عادي مرتاح
راشد : تنكت مرتاح رح جبله
فارس :"ليتني ادري ليه تصرفني يارشود بس على قلبك وبعدين طلال شفيه خايف منهم والله ها الاخو غريب " خلاص موب ضروري بجامه الثوب يريح
طلال برتياح : صادق موب ضروري وخلاص انا بارقد " الله يستر منك يافارس ماصرفتني الا وانت شاك فيني "
عند البنات
طلبنا الفطور من الدريول ورجعنى وفي الطريق شفنا مشاري وسلمان في المطبخ ورحنا لهم
انا : وش عندكم راقدين بدري
مشاري : ماعندنا شي من الملل تدرين مستحيل نقدر نسهر في البيت
سلمان بدا النفاق : اه اشتقت لشوارع مدري كيف تتحملون تجلسون في البيت يا بنات
مهوي : وش تسوون
مشاري : نسوي سندوتشات فطور
انا : تونا مروحين الدريول يجيب لنا فطور كلموه يجيب لكم
مهوي : وعلى حسابي
مشاري : الله لا يحرمني منج يا بنت عمي الغاليه قدني على الحديده
انا : مشاريوه ليه معاد جيت تجلس معنى
مشاري : فقدتوني
|