كاتب الموضوع :
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵
المنتدى :
القصص المكتمله
||||||
في بيت آلجده سآره ( بعد صلآة آلترآويح )
كآن رآكآن قآعد في آلملحق شوي و دخل عليه خآلد و آلفرح يطل من عيونه
رآكآن : وش عنده روميو فرحآن
خآلد وهو يقعد : يآخي آذكر ربك لآتحسدني
رآكآن : لآ آله آلآ آلله بس قل لي وش فيك
قآل له خآلد عن كل شي من حب فجر لحد مآ كلم آبو فهد
رآكآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلود آنت تحب لآ و مسوي
آفلآم هنديه بعد هههههههههههههههههه وآلله منت سهل
خآلد : آلشرهه مو عليك ع آللي يكلمك مآلت عليك
رآكآن حآول يكتم ضحكته : زين متى بتخطبهآ
خآلد بقهر : مآلك شغل
رآكآن : ههههههههههه آقول قل لي بس متى
دق جوآل خآلد شآف رقم آمه : هلآ يمه
آم خآلد : هلآ خآلد يلآ تعآل لي آلحين
خآلد : آن شآء آلله
سكر منهآ و قآم .. رآكآن : على وين
خآلد : بروح للوآلده يلآ فمآن آلله
رآكآن : بحفظه
من بكرآ طلعوآ آثير و شوق من آلمستشفى و دروآ آلجدآت عنهم و زآروهم
و كآلعآده عطوآ آثير 200 ريآل هي و شوق بعد مآتحمدوآ لهم بآلسلآمه
||||||
في آول آيآم آلعيد
في بيت آلجده نوره
كآنوآ آلبنآت نآيمين في بيت آلجده << طبعآ مآنآموآ كلهم موآصلين >> و رآحوآ
يصلون مع آلجده صلآة آلعيد و بعد مآرجعوآ لبسوآ و تكشخوآ
و بدوآ آلنآس يجونهم و يعيدون عليهم و صينية قهوه دآخله و صينية قهوه طآلعه
لحد آلظهر جو آلشبآب يسلمون ع آلجده قعدت سحآب معهم آمآ بآقي آلبنآت
رآحوآ ينآمون و بعد آلمغرب صحوآ آثير و شوق و لبسوآ عشآن يروحون بيت آلجده سآره
مر عليهم خآلد و خذآهم و ودآهم بيت آلجده سآره
دخلوآ و لقوآ بعض جيرآن آلجده موجودين و آلعمه آم نوف و مي بس نوف مآجت
رآحت بيت جدهآإ جت آلصبح مع آمهآإ سلمت ع آلجده و رآحت
رآحوآ آثير و شوق لغرفة رنيم يضبطون آشكآلهم بعدين نزلوآ سلموآ ع آلحريم
و دخلوآ آلمطبخ يسآعدون رنيم و مي
رنيم : حركآإآإآإآإت وآلله آثير لآبسه تنوره .. و بغمزه .. شكل آلخطبه مآثره صح
مي و شوق : هههههههههههههه
آثير : يآإربييييه وش بلآكم ع آلتنوره محدن مآ علق عليهآإ يوهـ
رنيم : وآلله لآتلومينآ مآتعودنآ عليك
مي : يآربي تكسرت رجولي نآس دآخله و نآس طآلعه
آثير : آي وآلله بيت آمي نوره مآوقفوآ آلآ آلظهر و آول مآسكرنآ آلبآب رحنآ ننوم
حتى مآحطينآ آلقهوه للشبآب سحآب تكفلت بهم
رنيم : بعد هذآ آلعيد يلآ بس آشغلتونآ بآلحكي آثير خذي آلقهوه خآلد كلمني
عشآن آوديهآ بس شوفة عينك
آثير : ههههههه مآله دآعي مقدمآت خلآص بوديهآ بس دقي ع خآلد
رنيم : طيب
||||||
في مجلس آلرجآل
كآنوآ آلشبآب يدورون و يصبون آلقهوه للرجآجيل دق جوآل خآلد قآلت له رنيم
يآخذ آلقهوه لمآ سكر طلب من طلآل يروح يآخذ آلقهوه من رنيم
طلع طلآل و رآح للمطبخ و شآف آثير قدآمه و معهآ آلقهوه مآنزل عيونه كآنت غير
هآلمره بشكلهآ و لبسهآ مآقدر ينزل عيونه آمآ آثير حطت آلقهوه ع آلآرض و رآحت
سمعت طلآل ينآديهآ وقفت مكآنهآ و هي معطيته ظهرهآ
طلآل : كل عآم و آنتي بخير
آثير بهمس : و آنت بخير ... و تركته و رآحت
تنهد طلآل و خذآ آلقهوه و ودآهآ للرجآجيل وهو كل تفكيره منحصر بآثير
لمآ جت آلسآعه 1 فضى بيت آلجده و طلبت رنيم من مي تنآم عندهم
آمآ آثير و شوق رجعوآ لبيتهم
من بكرآ كلم خآلد آمه و قآل لهآ عن فجر و فرحت آمه و وعدته تكلم خآلته
آمآ رنيم قآلت لمي عن فيصل و حبه لهآ و آنه يبي يخطبهآ
ولآحظت صدمة مي بكلآمهآ و طلبت منهآ تفكر بآلموضوع زين
رآبع آيآم آلعيد آنتشر خبر خطبة سعود لـ رنيم و رآكآن لـ سحآب و خآلد لـ فجر
و بعد عيد آلآضحى رآح تكون ملكتهم
||||||
||||||
ثآني آيآم عيد آلآضحى كآنت ملكة خآلد و فجر و ملكة رآكآن و سحآب
في بيت آلجده نوره آمآ ملكة سعود و رنيم بتكون بعدهم بـ يومين
في بيت آلجده سآره
في بيت آلجده نوره ( بعد صلآة آلعشآ )
في غرفة سحآب
آثير : ههههههههه بآلله بنآت وش رآيكم بشكل سحآب و فجر
هند : هههههههههههه آللي يشوف هآلخوف بيحسبهم ينذبحون مو يتزوجون
سحآب عصبت عليهم : آنتم آلثنتين عن آلطنآزه متوترين بمآ فيه آلكفآيه
بعدين آثير كلهآ سنتين آو آقل و تنحطين بـ وضعنآ
آثير بطنآزه : و آن شآء آلله تحسبيني مثلكم وحده كل عظآمتهآ تتصآفق و آلثآنيه
دموعهآ مآوقفت لآ يآقلبي .. و بثقه .. آنآ آقوى من هآلموقف
مي : حركآإت يآ قويه آذكرك بكلآمك في ملكتك
فجر بصوت مبحوح من آلبكي : من آللي جآ يآ بنآت
بشآير : محد جآ غيرنآ و آم سلطآن جآرتنآ
شوق : فجوره قلبي هدي نفسك آخوي مآيآكل
آثير : علميهآ تكفين سآعه آقول لهآ آخوي مآيآكل بس يعض و خآيفه
آلكل : هههههههههههههههههه
فجر و هي تضحك : يعني بتكحلينهآإ
آثير بضحكه : لآ آنآ مآعرف آكحل على طول آعميك
آنفتح آلبآب و طلت رنيم برآسهآ و هي مبتسمه : مرحبآإ
قآمت سحآب و حضنت رنيم و رنيم تضحك عليهآ
آثير بآستهبآل : يآإربييييه من دلع آلبنآت
هند : آرحمينآ يآم آلشبآب
رنيم : سوسآ ترى ركون مآيخوف مآله دآعي خوفك .. و تنآظرهآ بآعجآب .. مآشآء آلله عليك
آليوم طآلعه قمر تهبلين مسرع خلصتكم آلكوآفيره
سحآب : لآ كل وحده زينت نفسهآ مآله دآعي كوآفيره
رنيم : حلوووو وآلله تجننين وآلله
آستحت سحآب من مدح رنيم .... صفرت بشآير : حركآت سحآب تستحي من رنيم
هند : هههههه عشآنهآ حمآتهآإ
رنيم : مآلت عليكم حتى آلسلآم مآسلمتوآ على طول تعليقآت مير مني مسلمه
آلآ على سوسآ و فجوره
مي : هههههههه عشآنك بتلحقينهم
مآردت رنيم ع مي و سلمت على فجر : وآإو فجوره طآلعه كنك طفله بهآللون
شوق وهي تضحك : لآ رنوم لآتقولين كذآ ترآهآ متعقده من هآلكلمه
فجر : يعني حتى آنتي تقولين عني كني طفله
رنيم : هو منتي صآحيه مير خآلد بيتجنن عليك آركدي بس
آبتسمت فجر برآحه ... و علقت عليهآ آثير : آلحين سآعه نهجدك و لآهجدتي
مآغير هآلدموع تترآكض على خدك و بكلمتين من رنيم سكتي
فجر بطنآزه : لآتقآرنين نفسك برنيم
آثير : هييييييييه ترآني آخته
بشآير بدفآع : هييييه آنتي هذآ و هي مآبعد جتكم قمتي تسوين هآلحركآت آجل
لو سكنت معكم آقول فجوره .. و مسكت يدهآ و سوت نفسهآ بتطلع .. كوه مشينآ
بطلنآ زوآج
شوق : ههههههههه بشآير يآلخبله آرجعي و عن آلهبآل
آثير بغرور : لآلآلآ خليهم يروحون و ين آصلآ بتحصل وآحد مثل خآلد
رنيم و بشآير و سحآب : و هو وين بيحصل وحده مثل فجر
مي : ههههههه حركآت فجوره ثلآثه دآفعوآ عنك بوقت وآحد
فجر بغرور : وش تحسبين آجل
آثير : هه مآلت بس يلآ ترى بعد نص سآعه بتنزلون آنتي ويآهآ
و بآن آلتوتر ع سحآب و فجر مره ثآنيه
مي : هيه تكلمي زين وجع وترتيهم
آثير و هي قآيمه : ههههههههه آحسن يستآهلون آنآ بنزل
هند : ههههههه دقيقه يآلنذله بنزل معك
نزلوآ آثير و هند و سلموآ على آلموجودين مآ كآنوآ كثآر مره لآن آلملكه عآئليه
|||||| ||||||
في مجلس آلرجآل
طلع سعود من مجلس آلرجآل و و معه آلعقد عشآن يوقعون عليه آلبنآت
دق على آثير عشآن يشوف آن كآن فيه حد بآلغرفه .. ردت : هلآ سعود
سعود : هلآ آثير فيه حد في آلغرفه
آثير ترد على آمهآ بصوت عآلي : هذآني جآيه .. و ردت ع سعود بسرعه : لآ مآفيه بآي
سعود : بـ .. و سكرت بوجهه .. مآلت عليهآ آلشرهه ع آللي يدق
رآح لغرفتهم و فتح آلبآب : سـلآم ع آلـ ... و طآحت عينه على رنيم
لآشعوريآ آبتسم لهآ و طلع ...
بشآير : هههههههههههههههههههههههههه حركآت وآلله آبتسم لك
رنيم وهي ميته من آلآحرآج : آنقلعي بس مآلت
مي : وهـ آشوى مآنتبه لي
شوق : ههههههههه آيه جت آلطقه برآس رنيم
سحآب : هههههههههه فآت آثير آلموقف
قآمت رنيم خذت آلجلآل و تغطت هي و مي ... دخل سعود و عينه ع آلآرض : آسف وآلله
آلخبله آثير قآلت مآفيه آحد
بشآير : ههههههههههه و تقولين فآتهآ و هي آسآسآ مخططه له
تحسبت رنيم مليون مره على آثير بدآخلهآ آمآ سعود حمد ربه آنه دق عليهآ
رآح لسحآب و طلبهآ توقع مسكت آلقلم و يدهآ ترتجف قآلت لسعود بنبرة خوف : سعود خآيفه
سعود يهديهآ : لآ تخآفين رآكآن و نعم آلرجآل بيحآفظ عليك و يصونك و يسعدك آن شآء آلله
آبتسمت له سحآب بـ خوف و سمت بآلله و وقعت آلعقد
بشآير و شوق : كلولولولولولولوليييييييييييييش
بآس سعود رآس سحآب و بآرك لهآ و حضنهآ و رآحوآ لهآ آلبنآت بآركوآ لهآ و حضنوهآ
بعدهآ رآح لـ فجر لكن فجر بكت على طول و قآلت : خلآص مآبي آتزوج هونت
كل آللي في آلغرفه مآتوآ ضحك عليهآإ
سعود و هو يضحك : وش هونتي فجر آثقلي ترى خآلد مهو وحش تخآفين منه
فجر و هي تبكي : لآلآلآ مآبي آتزوج مآبي مو غصب
حضنتهآ بشآير و حآولت تهديهآإ
سعود : فجر هدي نفسك آنتي متآكده مآتبين تتزوجين
مآردت فجر عليه .. بشآير : فجوره خلآص ترى مو غصب آنتي متآكده من كلآمك
شوق : فجوره ليش آلخوف يلآ تكلمي
خذت فجر نفس عميييق و رآحت لسعود و مسكت آلقلم و يدهآ ترتجف
آبتسم لهآ سعود يشجعهآ و فعلآ وقعت و سبحآن آلله زرع آلرآحه في قلبهآ
بعد آلخوف آللي كآن ينهشهآ
بآس رآسهآ سعود و قآل : مبرووك يآ فجر وشوله آلفيلم آلهندي آجل
آبتسمت فجر بخجل و مآردت همس لهآ سعود بآذنهآ : حست آن هذي بتكون نهآيتكم
من بعد مآ طيحتيه و كسرتي رآسه و ضحك بخفه
آمآ فجر قب وجههآ من كلآم سعود و هي تذكر شكل خآلد يوم تصدمه
بشآير : سعود وش قلت لهآ
سعود و هو يطلع : مآلك شغل يآلملقوفه .. و قبل لآ يطلع آلتفت جهة رنيم
و آبتسم لهآ و طلع
قب وجه رنيم من حركته و آلبنآت ضحكوآ عليه و قآموآ بآركوآ لفجر و سحآب
بعدهآ بربع سآعه جتهم آثير و هند و كلت تهزيئه من رنيم لكن آثير
بدل لآتعتذر ضحكت عليهآ و قآلت لهم ينزلون رآحت فجر للمرآيآ ترتب شكلهآ بعد آلبكي
و سحآب بعد ضبطت مكيآجهآ و نزلوآ
||||||
في مجلس آلرجآل
آلكل بآرك لـ رآكآن و خآلد و آلشبآب مستلمينهم تعليقآت
تركي : حركآت وآلله ودعتوآ آلعزوبيه آنت ويآه
بدر : آيه شفت حتى سعودوه بيلحقهم
خآلد : يآخي بنفتك من مقآبل وجيهكم
تركي : شف آلخآين يوم تزوج تنكر لنآ
طلآل : وآلله معه حق يتنكر لكم لآني بسويهآ بعد
رآكآن : كفووو وآلله آخوي
سعود : آقول رآكآن آترك حركآت آلنذآله ترآك تزوجت
عبد آلرحمن : آيه آلله يعين آختك عليه
سعود : آيه خله بس يستنذل عليهآ و يشوف وش بيصير بعمته
خآلد يتطنز : كفو وآلله كل وآحد يحط حرته بـ زوجته عنآد بآلثآني و آلنعم بخآلي و ولد عمي
بآلطرف آلثآني في آلمجلس
كآن علي قآعد جنب نوآف و فهد و ينآظر طلآل بنظرآت حقد و كره
آنتبه له طلآل و عطآه نظرة آستحقآر و طنشه ولآ آلتفت له مره ثآنيه
نوآف : آلآ آقول فهد
فهد : سم
نوآف : منت نآوي تتزوج
فهد : وآلله فكرة آلزوآج مو في بآلي هآلآيآم
نوآف : آقول توكل على ربك شف آللي كبرك و آصغر منك تزوجوآ
فهد : آلله يعين يآخوي .. و ينآظر علي .. عندك آخوك آقنعه يتزوج
تذكر نوآف سآلفة علي كيف قلب آلبيت يوم عرف آن آثير آنخطبت و آنه هو يبيهآ
فـ مآ علق ع كلآم فهد و غير آلموضوع
||||||
نرجع للحريم
آلبنآت مآقعدوآ آبد آللي تصب آلقهوه و آللي توزع آلحلى
سحآب و فجر كآنوآ قآعدين بين آلجدتين ...
مي همست لـ رنيم في آذنهآ و قآمت رنيم رآحت هي و مي مكآن منعزل
عشآن محد يسمع كلآمهم
رنيم : هلآ مي
مي بتردد : آممممـ رنيم كنت آ آ بـ
رنيم : ميوش وش فيك آحكي زين
مي بصوت وآطي : فيصل
رنيم : آهآ فهمتك يآقلبي فكرتي بآلموضوع
مي بهمس : آيه
رنيم : وش قررتي
مي بهمس و وجههآ ولع : موآفقه
رنيم طآرت من آلفرحه و حضنت مي و بآركت لهآإ و مي ميته من آلحيآ
رنيم : مآرح تندمين على قرآرك آن شآء آلله يآ مي صدقيني فيصل بيسعدك
آبتسمت مي لكلآم رنيم
رنيم بحمآس : آهـ ليتني آقدر آقول لفيصل آلحين بس آبغى آشوف شكله
و هو يسمع آلخبر آكيد بيطير من فرحته
مي ضحكت بحيآ : رنيم وش رآيك نروح للبنآت
ضحكت رنيم على تصريفة مي و رجعوآ و هي تتخيل شكل فيصل لمآ تقول له
عن موآفقة مي
بشآير و آثير كآنوآ في آلمطبخ يجهزون كآسآت آلعصير
آثير : بشوره شفتي آم سلطآن من دخلتي مآ نزلت عينهآ منك شكلهآ .. و بغمزه ..
حطتك في بآلهآ
بشآير بحمآس : آحلفي
آثير بطنآزه : آلحمدلله و آلشكر ليش آحلف لمآ نوزع آلعصير بتلآحظين نظرآتهآ لك
بشآير : آلله يعني بلحقكم آن شآء آلله
آثير : آبي آفهم وشوله مستعجله ع آلعرس لآحقه
بشآير : شف من يتكلم هذآك بتآخذين آلآخ طلآل و في هآلسن بعد آلمشكله آنتي ويآه
قبلكم محآرش و طقآق و مع كذآ تقدم لك و آنتي لسى مآخلصتي ثآنوي
آثير فعلآ كآنت مستغربه من حركة طلآل آنه يخطبهآ في هآلسن لكن مآفكرت فيه
لآن آلظروف آللي خطبهآ طلآل فيهآ مآعطتهآ فرصه تفكر
بشآير : يـــآبــنـــت آكــلــمــك
صحت آثير من سرحآنهآ : هلآ معك
بشآير بمكر : معي وآلآ مع .. و بنبره رومآنسيه .. حبيب آلقلب
آثير : بشيّر لآتخليني آكب آلعصير على رآسك و آخلي آم سلطآن تشوف شكلك آلحقيقي
و تحلف مآ تآخذك لحد من عيآلهآ
بشآير : ههههههههه آصلآ آصلآ آم سآمي لو شآفتني ع آلحقيقه بتخق علي زود
و مآرح تطلع من عندنآ آلآ و هي خآطبتني
دخلت عليهم هند و هي مستعجله : وجع وش تسوون آنتي ويآهآ يلآ روحوآ وزعوآ آلعصيرآت
آثير : زين زين آعصآبك
هند و هي تقعد ع آلكرسي : تعبت قسم بآلله من نزلنآ مآ قعدت آبد
بشآير : خلآص آحنآ بنودي آلعصيرآت و آنتي خليك هنآ عشآن بيجيبون عشآ آلرجآجيل
و آخآف آلخدآمآت يحوسون شي فـ خليك معهم
هند : آوكي بس متى خآلد و رآكآن بيدخلون ع سحآب و فجر
آثير : تقول آمي بعد آلعشآ بيدخلون
هند : آهآإ زين يلآ طسوآ
آثير : طآسوس آن شآء آلله يلآ سي يو
هند : هههههه سي يآ
طلعوآ آلبنآت ع دخلة آم فهد و معهآ جنى
آم فهد : يمه هند آلعشآ دخلوه للمجلس خلي آلخدآمآت يروحون يرتبونه
هند : آن شآء آلله خآلتي و آنآ بروح معهم بعد
آم فهد : آلله يعآفيك حبيبتي
جنى : يمه يمه آبي آصيل ( عصير )
هند : هههههههه تعآلي يآقلب عمتك بعطيك آلعصير
آم فهد : آلله يسعدك يآ بنيتي خذيهآ مآعرف آتحرك زين و هي معي
هند : هههههههه خلآص بآخذهآ آنآ خآلتي
رآحت جنى لعند عمتهآ و آم فهد طلعت للحريم
هند طلبت من آلخدم يروحون يجهزون آلعشآ و يرتبونه في آلمجلس
و رآحت معهم بعد مآعطت جنى آلعصير و خذت جنى معهآ
دخلت للمجلس و شآفت آن آلخدم خلصوآ و آتصلت على نوآف و قآلت له
بعد مآ سكرت منه دق جوآلهآ كآنت صديقتهآ منى ردت عليهآ : هلآ منوو
منى : هلآ وآلله آلسلآم عليكم
هند : و عليكم آلسلآم
منى : كيفك يآلهنديه
هند : بخير و آنتي يآلبآكستآنيه وش آخبآرك
منى : ههههه آلحمدلله وآلله بخير
هند بعتآب : ترآني زعلآنه منك
منى : وآلله ودي آجي يآ قليبي بس وش آسوي آبوي مسآفر و آخوي من 7 آلمغرب طلع
يقول مشغول و عيى ينتظرني
هند : يوووهـ قهر حتى شهود آلبطه مآجت
منى : خلآص ولآ يهمك آنآ و شهود آن شآء بنجي عند سحآب نبآرك لهآ
و آكيد آن شآء آلله في آلعرس بنجي
هند : وآلآ بعد مآتجون كآن بزعل عآد
منى : آلله لآ يجيب آلزعل لآ تخآفين بنشب بحلق آخوي من آلحين
هند : آحسن شي عشآن تضمنينه
و كملت سوآلفهآ مع منى ولآ آنتبهت لـ جنى آللي فكت آلبيبسي و كبت
نصه ع ملآبسهآ .... رآحت لهآ جنى و هزت رجل هند
نآظرتهآ هند و شهقت سكرت من منى بسرعه
هند بعصبيه : وش سويتي ليش فكيتي آلبيبسي هآه
جنى خآفت من هند و قعدت تبكي
هند : يآربييييه ذآ وقت بكي آمـشـ .... و سمعت صوت آلبآب ينفتح آلتفتت
و طلعت عيونهآ قدآم و هي تشوف فهد دخل عليهم
فهد آنصدم لمآ شآف هند لآن آلرجآل آلحين بيجون وش يخليهآ تقعد
جنى شآفت فهد و آبتسمت آبتسآمه كبيييره : فـــحـــد
فهد بـحــزم : وش تسويين هنآ آنتي من 5 دقآيق مكلمه نوآف وش مقعدك
يلآ بسرعه آطلعي لآيجون آلرجآل .. و بعصبيه .. بــســرعـــه
شهقت هند و طآحت دموعهآ ع خدهآ و خذت جنى وخّر فهد عن آلبآب عشآن
تطلع هند و شآف دموعهآ و لآم نفسه ع طريقة كلآمه معهآإ شوي و جو آلرجآل
|||||| في آلصآله
كآنوآ عنود و عبير قآعدين مع بعض
عنود بحمآس : آحلفي من جدك
عبير : وجع وطي صوتك
عنود بفرحه : من فرحتي وآلله
عبير : هههههه يآ حبي لك آجل آنآ وش آقول
عنود : يعني خلآص تآكدتي
عبير : لآ بروح بكره آن شآء آلله
عنود : يآإرب تطلعين حآمل يآإرب
عبير : آلله يسمع منك آلآ مآجبتي آروى
عنود : لآ خليتهآ عند خآلتي آم عبدآلله
جت رنيم و قعدت معهم
عبير : حيآلله رنوم
رنيم : آلله يحييك يآ بعدي
عنود بغمزه : هآه كيف آستعدآدك ترآ بعد يومين ملكتك
قب وجه رنيم : آيه مستعده
عبير : عآد تدرين من زمآن و آنآ آحسكم آنتي و سعود لآيقين على بعض
آنحرجت رنيم زود و مآعرفت وش تقول فـ فضلت تسكت
جتهم آثير و معهآ آلعصير و شآفت وجه رنيم : وش مسوين بعمتي آنتم
عبير و هي تآخذ آلعصير : مآسوينآ شي
آثير : آييييه مره شوفوآ وجههآ شآب ضو و تقولون مآسوينآ شي
عنود : ثوير و وجع آحكي زين و بعدين آنقلعي وزعي آلعصير
آثير : آقول شوفي آلصينيه خلصت وش آوزع وآلآ تبين آعطيهم آلصينيه يشربونهآ
رنيم : هههههههههههه آثير يآزينك سآكته روحي كملي شغلك بس حلو شكلك
و آنتي تشتغلين طآلعه سنعه
آثير بغرور : من يومي سنعه آصلآ
عبير : آييييه مره آلآ وين شوق
آثير : مآلت عليهآ مآكلت شي من آلصبح و آخرتهآ بغت تطيح علينآ
عنود : يؤ يؤ يآ عمري عليهآ
آثير بنذآله : آيه قلت لآمي و هزئتهآ :44444444344:
رنيم : يآ نذلك ورآه
آثير : تستآهل آقول لهآ كلي ترآك بتدوخين و معيه مير آنهآ مآتجي آلآ بآلتهزئ
عبير : آقول آثير عن آلهذره آلزآيده و شوفي لي جنى فقدتهآ مدري وين آختفت
آثير : مني خدآمة بنتك بعدين بتنشب بحلقي و بتوصخني بنتك قلق
عبير : شف شف آثوووره خلآص مآبي منك شي
رنيم : آثير هو وش هآلحكي
آثير : و آنآ آلصآدقه بعد
عنود : ههههههههه آثير شوفي آمك تخزك بنظرآت لآنك طولتي آلوقفه
عبير : آحسن ليتهآ تجي تهزئك بعد
آثير : هههههههه ليش بترك لهآ فرصه يلآ بس بروح آكمل شغلي آحسن
رنوم آنصحك روحي آقعدي مع آللي مثلك مو مع هآلثنتين هههههههههه
عنود : هههههههه يآحبهآ للتنغيز بآلحكي
رنيم : آيه هذي آثير و يلآ بروح آقعد عند فجر و سحآب عن آذنكم
عنود و عبير : آذنك معك
||||||
||||||
عند سحآب و فجر
سحآب بتوتر : يمه فجر مره خآإيفه
فجر : تكفين لآتزيديني ترآ قلبي يدق طبول من آلخوف
سحآب : آيه بس آنتي آهون مني ع آلآقل تعرفين خآلد لكن آنآ رآكآن مآسمع
غير سوآلفهم عنه حتى مآقد شفته بآلصدفه
فجر بمكر : ليش ودك تشوفينه هآ سحيب آعترفي
سحآب بعصبيه : فجير وجع وقت مزح يآلشينه
آلجده نوره آلتفتت لهم : هو هو حتى في ملكتكم تتهآوشون مير آهجدوآ لين يروحون
آلنآس لآ تفشلونآ
فجر و هي كآتمه آلضحكه : آسفين يمه مآنتعودهآ
آلجده سآره : نوره شوي شوي على بنآتي تلقينهم من آلخوف يتهآوشون
آلجده نوره : آيه بس مو يفشلونآ كذآ
آلجده سآره : نوره بس مآصآرت خلي آلبنيآت كليتيهم ترى بآقي آلمعآريس مآشآفوهم
فجر و سحآب خلقه متوترين عقب كلمة آلجده توتروآ صــــح
فجر بهمس : سحيب لآزم يشوفونآ
سحآب : آيييه
فجر بخوف : يآ ربيييه يقولون بعد آلعشآ
سحآب : آقول يرحم آمك آسكتي آحس مآلي خلق آتكلم
فجر : آوف طيب طيب بس آخر سؤآل
سحآب : يآليييل وش سؤآله
فجر بخوف : من آللي بتدخل آلآولى آكيد آنتي صح لآنك آلكبيره
سحآب : لآ يآقلبي آكيد آنتي لآن خآلد آكبر من رآكآن
فجر : لآ مو على كيفك بتدخلين قبل مآلي شغل
سحآب : آقول لآيكثر بنشوف من بيدخلون قبل
جتهم بشآير و معهآ آلعصير : تفضلوآ يآ قمرآت
فجر : لآ بشوره مآبي
سحآب : حتى آنآ مآبي
بشآير بضحكه : خآيفين تكبونهآ على ملآبسكم من آلخوف
فجر بوعيد : لو آلوضع يسمح كآن قمت عليك يآلشينه
ضحكت عليهم بشآير و كملت توزيع و وصلت عند آم سلطآن آللي كآنت قآعده
جنب آمهآ ... قدمت لهآ آلعصير : تفضلي خآله
آم سلطآن بنظرآت متفحصه : زآد فضلك يآ بنيتي
بشآير آنحرجت من نظرآتهآ و توهآ بتمشي وقفتهآ : وش آسمك يآ بنيتي
آم فهد : هذي بنيتي بشآير
آم سلطآن بآعجآب : مآشآء آلله مآقلتي لنآ آن عندك عروس وش زينهآ وين مخبيتهآ عنآ
بشآير شوي و يغمى عليهآ من آلحيآ
آم سلطآن : وش كبرهآ بسم آلله عليهآ
آم فهد : في آلثآنوي و آنآ آختك
آم سلطآن : يآحليلهآ وآلله آلله يحفظهآ لك و يستر عليهآ
آم فهد : آمين يآرب
تركتهم بشآير و كملت توزيع عصير و مآصدقت خلصت و رآحت للمطبخ و وجههآ
شآب ضو من آلآحرآج آول مره حد يمدحهآ كذآ
شآفت هند دآخله عليهآ و وجههآ متغير و معهآ جنى
بشآير بآستغرآب : هنو وش فيك
هند و هي تتنهد : مآفيني شي
بشآير : هو شفتي وجهك آنتي
هند بعصبيه : طيب مآبغى آقول لك غصب يعني آووووف
بشآير آستغربت من هند : طيب لآ تعصبين آسفه عن آذنك
طلعت بشآير و جنى رآحت لآمهآ آمآ هند فكآنت تفكر بفهد و طريقة كلآمه معهآ
: مآله حق يكلمني كذآ حتى عيونه مآنزلهآ وربي بغيت آموت فوق آنه ينآظرني
و آنآ كآشفه بعد يكلمني بهآلطريقه بس آنآ غبيه ليش مآمسكت دموعي
آووووووووووووف
|||||||||||
بعد آلعشآ
دق سعود على آم فهد و قآل لهآ تدخل فجر للمجلس عشآن خآلد بيدخل بعد شوي
رآحت آم فهد و قآلت لفجر و شآفت كيف آلخوف بآن على وجههآ و هدتهآ بكم كلمه
و خذتهآ للمجلس و آصرت بشآير تروح معهم لكن آم فهد رفضت
دخلت فجر للمجلس و بعد دقيقتين دخل خآلد و آبو فهد و فهد و مشآري و سعود
آنذهل خآلد من شكل فجر كآنت بريئه حيل بفستآنهآ و نعومه مره
سلم عليهآ و قعد جنبهآ فجر من آلخوف و آلآرتبآك قآمت يوم خآلد قعد جنبهآ
آلكل نآظرهآ بآستغرآب لمآ وقفت هي حست بآلغبآء من حركتهآ و قعدت مره
و آلآحرآج مبين عليهآ ولآ شعوري طلعت منهآ هآلكلمه : يآإربيييه
سمعهآ خآلد و كتم ضحكته لآن لهجتهآ كآنت مآسآويه حيل
جت جنى و معهآ آلدبل و مدتهآ لخآلد و على وجههآ آبتسآمه كبيره بآسهآ خآلد
على خدهآ و خذآ آلدبله .. مدت فجر يدهآ لخآلد بخوف مسك خآلد يدهآ ولآحظ آرتجآفهآ
ضغط على يدهآ يهديهآ و لبسهآ آلدبله ... و مد يده لهآ خذت فجر آلدبله و هي مرتبكه
مووت و قلبهآ يدق طبووول دخلت آلدبله بآصبعه و كآنت يدهآ ترتجف مسك خآلد يدهآ
و سآعدهآ تلبسه دبلته و فجر ميته من آلحيآ و بعد ثوآني حستهم فجر دهر لبسهآ خآلد
تقدمت لهم آم فهد و بآركت لهم و بعيونهآ آلدموع و وصت خآلد على فجر .. بعدين
جآ آبو فهد و فهد و مشآري بآركوآ لهم و طلعوآ و خذت آم فهد جنى معهآ
بعدين جآ سعود فجر كآنت منحرجه من سعود حيل حسته بيسوي حركه من حركآته
سلم على خآلد : مبروووووك عقبآل مآنفرح في آلليله آلكبيره
خآلد : آلله يبآرك فيك و يسمع منك
سعود : آوووهـ طآلعه من قلبك شكلك مستعجل وآجد على هآلليله
ضحك خآلد على سعود و فجر مآتت حيآ و خقت على ضحكة خآلد آللي حستهآ
نغمه موسيقيه عذبه
سلم سعود على فجر و شآف في عيونهآ نظرآت ترجي ضحك عليهآ و حضنهآ
و بهمس : آلف مبروك و آلله يوفقكم و يسعدكم مع بعض .. و بضحكه .. لآ تخآفين
مو مسوي لكم شي
آرتآحت فجر من كلآم سعود و قآلت له : آلله يبآرك فيك سعود
مآحس سعود آلآ بآللي سحبه مع ورآه و كآن خآلد و في عيونه نظرآت غيره : آقول سعود
مآ كنك فليتهآ وآنت حآضن مرتي
للمره آلمليون تموت فجر من آلآحرآج و زآد آحرآجهآ لمآ ضحك سعود
دخلوآ آلجدآت و آم خآلد و آم نوآف و آم نوف و آثير و شوق و محمد و عبير و بشآير
بعد مآقآلت عبير لآمهآ آنهآ تبي تدخل تبآرك لهم و كآنت لآبسه عبآيتهآ و متغطيه لآن فستآنهآ قصير
حست فجر بآلرآحه لمآ دخلوآ و فرحت عشآنهآ بتطلع ومآرح تقعد مع خآلد لحآلهآ
سلمت عليهم آلجده نوره آول : مبروك يآ خآلد وآلله آلله بفجر
بآس خآلد رآسهآ : آلله يبآرك فيك يمه .. و بنبرة حب .. فجر بعيوني
آثير بحمآإس : يـآإهـــــووووووه مآيمديني
فجر تحسبت على آثير مو وقت آستهبآلهآإ
خآلد عطى آثير نظرة محترمه ضحكت آثير عليه و سكتت
آلجده نوره بحنآن : مبروك يآ فجر هآلدنيآ و آلله آلله بخآلد
بآست فجر رآسهآ و بحيآ : آلله يبآرك فيك يمه
همس لهآ خآلد بآذنهآ : وآنآ مآرح تحطيني بعيونك
فجر آلموقف كآن آكبر منهآ حست نفسهآ بيغمى عليهآ من ريحة عطره آللي خدرتهآ
و قربه آللي آشعل كيآنهآإ و آلحين من همسه آلرقيق .. صحآهآ من سرحآنهآ صوت
ضحك آثير حست آن فيه شي صآير رفعت عيونهآ تنآظرهم
آثير : هههههههههه بدري
رحم خآلد فجر و صرخ بـ آثير : و بـــعـــديـــن
آنتفضت فجر من صرخته لآنهآ كآنت قريبه منه
آلجده سآره : و صمخ آن شآء آلله روعت آلبنيه يآللي مآتستحي
سعود : ههههههههههه خآلد آمسك آعصآبك لحد مآتطلع لآ تخوف بنت آختي
عطآه خآلد نظره بعدين آلتفت لـ فجر و في عينه نظرة حنآن : آسف مآقصدت
نزلت فجر عيونهآ للآرض و بهمس : لآ عآدي
آلجده سآره بحب : مبروك لكم يآ عيآلي و عقبآل آلليله آلكبيره و نفرح فيكم
بآس خآلد رآسهآ : آلله يبآرك فيك يمه .. و جت فجر بعده بآست رآس آلجده سآره
قآلت لهآ آلجده : فجر لآوصيك آي شي يسويه خآلد لك وآلآ يزعلك
لآ يردك آلآ لسآنك قولي لي و آوريك فيه
فجر بحيآ : آلله لآيجيب آلزعل يمه
آثير بآستهبآل : و آن مرض خآلد لآ يردك آلآ آلتليفون كلمي آمي سآره تصلح له
ذآك آلمرقوق آللي يخليه يطيب من غير رآيه
آلكل آلآ خآلد : هههههههههههههههههههههههه
خآلد : آقول وش جآيكم علي آمي تفآول بآلزعل و آنتي يآلخبله بآلمرض فآلكم مآقبلنآه
آم خآلد : بسم آلله عليك يمه .. و تقدمت له و بآركت له بآس خآلد رآسهآ
آم خآلد بحنآن : آلله يسعدكم ولآ يفرقكم
خآلد : آمين يآرب
آم خآلد لـ فجر : مبروك يمه فجر
بآست فجر رآس خآلتهآ : آلله يبآرك فيك خآلتي
آم خآلد : يشهد آلله آني فرحآنه آن بيصير عندي بنت ثآلثه
بآست فجر رآس آم خآلد مره ثآنيه : آلله يخليك لنآ خآلتي
و بآركوآ لهم آم نوآف و آم نوف و عبير و محمد آللي كآن فرحآن حيل
طلعوآ آلكل من عندهم عدآ آلبنآت .. رآحت شوق لخآلد و بآست رآسه : مبروك يآخوي
خآلد : آلله يبآرك فيك عقبآلك
آبتسمت له شوق و رآحت لفجر سلمت عليهآ : مبروك فجوره آلله يوفقكم مع بعض
آبتسمت لهآ فجر : آلله يبآرك فيك حبيبتي
تنحنح خآلد و قعد يكح بآستهبآل
سعود بطنآزه : سلآمآت خلود ترى آلغيره آلزآيده مو زينه
خآلد : آقول آلحين ورآك مقآبلنآ خلص دورك يلآ آطلع
سعود : لآ لسى مطول مآخلص دوري صح لولو
( لولو : آيه صح خآلد آركد خل سعود يكمل دوره
خآلد : آوووف طيب لآ يفلهآ
لولو : لآ تتآف لآ آخليه صدق يفلهآ
خآلد : لآلآ خلآص سكتنآ )
شوق همست لفجر بآذنهآ : حركآت يوم قلتي لي حبيبتي غآر آلآخ آلله يستر من آلجآي
فجر : ههههه شوق يرحم آمك ترآني ميته من آلحيآ لآ تزيديني
شوق : هههههه يآ عمري عليك
رآحت آثير لخآلد و حضنته بقوه : مبرووووووووووك خوخه
بعدهآ خآلد عنه : آلله لآ يبآرك بآلعدو
سعود : هههههههههههههههههههه بعدي آثير
خآلد : آثيييير و بعدين يعني
آثير : طيب بتوب آمش خل آحب رآسك
خآلد : مآبي هآلحبه بآركي زي آلنآس آنتي و وجهك
آثير : هههههههه طيب .. و بآست رآسه ... مبروووك يآخوووي
ضربهآ على رآسهآ بخفه : آلله يبآرك فيك يآلعله عقبآلك آنتي و طلآل
آثير بآستهبآل : آمييييييييييييين
خآلد : وجع آن شآء آلله مستعجله آلآخت آحترميني آنآ و سعود ع آلآقل
آثير : يوهـ خلكم فري بعدين هو خطيبي
سعود يطنز : هو خطيبي .. و عدل صوته .. لآ و تقولهآ بقوآة عين مآفيه حيآ
طنشتهم آثير و رآحت تسلم ع فجر حضنتهآ و بآستهآ على خدهآ
شآفت نظرآت خآلد لهآ حست وده يسطرهآ كتمت ضحكتهآ و رجعت تحضن فجر عنآد
فجر بهمس : وش فيك توك تحبيني
آثير : هههههههههههههههه آلله يقطع آبليسك لآ مآبعد كرهت نفسي عشآن آحبك
بس آبي آعصب هآلمقرود آللي جنبك
فجر : وآلله مآلمقرود آلآ آنتي وخري بس .. و بعدتهآ عنهآ
خآلد : ههههههههه مآلومهآ يوم بعدتك حومتي كبدهآ
آثير : مآلت عليك و عليهآ صدق وآفق شن طبقه
قآل سعود و هو طآلع : شنشون لك 5 دقآيق ورآنآ آثنين غيرك سي يو
آثير : هههههههههههههه لآيق عليك شنشون
خآلد : آقول يلآ آطلعي آنتي ويآهآ بس
آثير : طيب لآ تدف خل بشآير تسلم آول
رآحت بشآير لفجر و حضنتهآ حست فجر بآن بشآير تبكي
مآمسكت نفسهآ و بكت معهآ
آثير يقآل لهآ تهون آلوضع : يآلييييل ترآهآ ملكه مو زوآج يعني مآرح تطلع
عطآهآ خآلد نظرة قويه آثير صدق خآفت منهآ و سكتت
بعدت بشآير عن فجر : مبروك يآقلبي و آلله يوفقك
فجر بآبتسآمه : آلله يبآرك فيك و آلفآل لك آن شآء آلله
آثير : آمييييييييييييييين
بشآير : مبروك خآلد و لآ آوصيك على فجر
خآلد : آلله يبآرك فيك و فجر بعيوني
صــفــرت آثير : يـآإهــوووهـ
شوق : هههههههه آقول يلآ خل نطلع طولنآ
خآلد : بعدي وآلله من زمآن و آنآ آقول آنك آزين من آلثوره
آثير : ههههههههههآإآإي مآلي مثيل آصلآ
خآلد : طيب يلآ ورونآ عرض آكتآفكم
آثير بآستهبآل : يآخي آطردنآ بآسلوب آرقى
مسكتهآ بشآير مع يدهآ و طلعتهآ و سكرت آلبآب
فجر آحب على قلبهآ هبآل آثير و آحرآجهآ لهم ولآ قعدتهآ مع خآلد لحآلهآ
قعد خآلد و مسك يدهآ و قعدهآ جنبه
قعدوآ تقريبآ خمس ثوآني سآكتين و خآلد لآزآل مآسك يد فجر
فجر حست آنهآ مخنوقه من هآلجو ودهآ تطلع من آلمكآن و من هآلجو آللي مآيملآه
غير نفسهآ و نفس خآلد ... كآنت عيونهآ ع آلآرض و قلبهآ يدق بشكل مو طبيعي
ضغط خآلد على يدهآ غمضت عيونهآ بقوه مآحست آلآ بآيدين خآلد تلف وجههآ نآحيته
لكن مآفتحت عينهآ مآعندهى آلجرآه تحط عينهآ بعينه
خآلد بهمس : آفتحي عيونك
فتحت فجر عينهآ و شآفت نظرآت خآلد لهآ مآستحملت و رجعت تسكر عينهآ
خآلد بعتآب رقيق : لييييش آبي آشوف عيونك
فجر برجآء : خآلد آلله يخليك آتركني
خآلد بآصرآر : لآ آول شي آفتحي عيونك
فجر تتمنى آلآرض تنشق و تبلعهآ ولآ تكون بهآلموقف مع خآلد و في نفسهآ : يآربي يآخآلد
تبيني آفتح عيوني و آحطهآ بعيونك آللي مجننتني وربي مآرح آستحمل آعرفني
رآح آبكي قدآمه من آلآحرآج و كل شي آهـ يآ خآلد جننتني قبل لآ تخطبني
و بيزيد جنوني آلحين بعد مآصرت ملكك
حست بذقنهآ بآرد بعد لمسة خآلد آلحنونه فتحت عيونهآ لقت خآلد وآقف و يطآلعهآ
مآفهمت سر نظرآته لكن لمحة نظرة زعل و عتآب وقفت لآ آرآديآ
مد لهآ خآلد بطآقته : رآح آتصل عليك آلليله
فجر بهمس : طيب .. و مدت يدهآ تآخذ آلبطآقه مسك خآلد يدهآإ
و رفعهآ يبوسهآ ....
كآن سعود يطآلع آلموقف من قآمت فجر لآنه فتح آلبآب بهدوء و مآحسوآ فيه
و لمآ شآف خآلد وش بيسوي حب يخرب عليه
سعود بصرخه : وقـــف عــنــدك
شهقت فجر من آلروعه و سحبت يدهآ من خآلد و طلعت ركض من آلمجلس
سعود مآإآإت ضحك و آنحآش بعد مآشآف نظرآت خآلد آللي مآتبشر
آمآ خآإلد مآإت من آلقهر و توعد يردهآ لسعود بملكته و طلع من آلمجلس
و رجع لمجلس آلرجآجيل
آمآ فجر قبل لآ توصل للصآله وقفت شوي تآخذ نفس و تنهدت بعمق
تذكرت لمسآت خآلد آلحنونه و نظرآته و همست : آلله يخليك لي يآ خآلد
و رآحت لغرفة سحآب على طول
||||||
||||||
في بيت آم نوف
كآنت نوف مقطعه نفسهآ من آلبكي و آسمآء قآعده جنبهآ و تهديهآ
آسمآ : نوف حبيبتي خلآص من دريتي عن آلخطبه و آنتي ذآبحه روحك
من آلبكي و عآزله نفسك عن آلكل
نوف و هي تبكي بمرآره : آإآإهـ آنتي مآتدرين عن آلنآر آللي شآبه بقلبي مآتدرين
آسمآ بآسى : وآلله حآسه فيك بس خلآص مآبيدك شي
نوف و هي تمسح دموعهآإ و بنبرة حقد : آلآ بيدي آسوي آشيآء كثيره و بتشوفين
آسمآ بخوف : نوف حبيبتي آتركي هآلكلآم عنك آنتي آكبر من كذآ
نوف : لآآإآإآإ وربي آللي خلقني مآخليهآ تتهنى فيه لآآإآإآإ
آسمآ : نوف آتركي عنك هآلخرآبيط
نوف بمقآطعه : مهي خرآبيط وآن كآن كلآمي مو عآجبك آشربي آلبحر سآمعه
آسمآ بعصبيه : آنآ كنت مقدره حآلة آلهستريآ آللي آنتي فيهآ لكن دآمك وصلتي
لهآلحآله تحملي نتيجة تهورك و قرآرآتك
طلعت آسمآ من عندهآ دقت على آلسوآق و جآ يآخذهآ
آمآ نوف كآنت تفكر بآي طريقه تحرق فيهآ قلب فجر و ترجع خآلد لهآإ
مسكت جوآلهآ و طلعت رقم فجر آللي قد خذته من جوآل مي لآنهآ حست
آن بيجي يوم رآح تحتآج للرقم و مآخآب آحسآسهآإ
||||||||||||
آنتهى آلبآرت آلحآدي عشر ( مآ قبل آلآخير )
آرآئكم \ توقعآتكم
|