لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-11, 07:01 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

خلونآ نروح شوي لنوف

كآنت قآعده في غرفتهآ و تكلم آسمآ آللي بآلموت ردت عليهآ
نوف : آسوم قسم بآلله آول مره آسوي كذآ
آسوم : يختي شوفي حركتك وش سوت فيني حتى آنآ مآسلمت
نوف : وآلله آنآ تعآقبت آكثر منك .. و حكت لهآ آلسآلفه
آسوم : هههههههههه وربي تستآهلين
نوف بحآلميه : تصدقين على آني كرهته في ذآك آليوم
بس كفه صحآني على نفسي خآلد يآ آسوم غير عن كل آلرجآل
شوفي رآكآن و آخوك مآسووآ مثله آإآإهـ وربي حبيت كفه
آسوم : ههههههههه حركآت وآلله حبيتيه
نوف بحيآ : آيوه حبيته
آسوم بـ آستغرآب : نوف من جدك
نوف بـ آصرآر : آي آحبه و مستعده آسوي آلمستحيل عشآن يحبني

||||||

آنتهى آلبآرت آلسآبع

توقعآتكم



||||||


وش بيصير في آلعزيمه ..؟

فجر و خآلد هل بتنمو مشآعر بينهم ..؟ و يآترى لو درت نوف هل بتسكت ..؟

خآلد بيميل لنوف ..؟

آلجده وش آللي برآسهآ ..؟

آثير و طلآل لـ آي مدى بيوصلون آثير و كرههآ له و طلآل و آستفزآزه لهآ

تتوقعون حركآته معهآ نآتجه عن شي من دآخله آو لآنه يستمتع بـ آستفزآزهآ ..؟


||||||


آتمنى يعجبكم آلبآرت


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:02 AM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت آلثآمن

||||||

يوم آلخميس في آلمزرعه آلسآعه 10 آلصبح

كآنت آلجده قد صحت من 8 بس خلت آلبنآت ع رآحتهم و مآصحتهم
و لمآ جت 10 صحى من آلبنآت هند و شوق و سحآب طلعوآ من جنآحهم
بعد مآصلوآ آلفجر لآنهآ فآتتهم و لبسوآ
مآلقوآ آلجده في آلصآله .. شوق : آكيد آنهآ قآعدهـ برآإ
سحآب : صآدقه خل نطلع
طلعوآ برآ و هبت عليهم نسمه بآرده نوعآ مآ آنعشت آروآحهم لآن آحيآنآ يكون
آلجو آلصبح حلو مو حآر مرهـ و كآن آلنمظر روعه لقوآ جدتهم قآعده و عندهآ فهد و علي
سحآب : بنآت فهد و علي موجودين
هند : آحووول مآلي خلق آتغطى
شوق : و آنآ بعد خلآص خل نروح نقعد بعيد عنهم
سحآب : بكيفكم آنآ بروح لهم
رآحت سحآب لهم حبت رآس آمهآ و قعدت معهم
آلجده : بس آنتي آللي صحيتي
سحآب : لآ يمه شوق و هند صحوآ
آلجده : وينهم ورى مآطلعوآ
سحآب : يبون يتمشون
علي : عآد بهآلشمس
فهد : بآلعكس آلجو شي صرآحه
علي : ودي آقوم خلود و سعود وش رآيك
فهد : ههههههه تدري مآلي بحركآت آلهبآل حقتكم
آلجده : يآحليلك يآوليدي وآلله آنك آركدهم ليتك تعطيهم شوي
سحآب : ههههههههه وين آثير عن كلآمك
آلجده بقلة حيله : هآلبنت مآيقدر عليهآ آلآ ربهآ
فهد يبتسم لجدته : آلله يهديهم يمه
علي : آنآ بروح آصحي آلشبآب
سحآب بغمزه : مآ آوصيك
علي : ههههههه لآ توصين حريص
دخل علي للفيلآ و رآح لجنآحهم فتح آلشبآبيك و سكر آلمكيفآت
سعود آللي آكره مآله هآلحركه فتح عيونه و شآف علي : عليوووه آقسم بآلله
آن مآبطلت حركتك لآ آكون فآرشك آلحين
علي بطنآزه : آنت فيك حيل تفتح عيونك عشآن تفرشني
خآلد ولآ حس فيهم ولآ تآثر لآن نومه ثقيييييل
سعود قآم من فرآشه و قآل : خل آصحصح لك بس و تشوف
آلتفت على خآلد لقآه نآيم و مو حآس بشي آنقهر منه و رآح يقومه بطريقه جفسه
و يضربه عشآن يصحى : خلوووووووود قووووووم وربي مآخليك تنوم و آنآ قآيم يلآ
خآلد في سآإآإبع نومه
سعود يكلم علي : بآلله جب لي مويه بآإآإرده
علي : يآنذلك
سعود : وآللي سويتآه فينآ طيبه يعني جب لي آلمويه بس
ضحك علي و رآح جآب له آلمويه و كآنت بآإرده
كبهآ كلهآ على رآإس خآإلد
خآلد تحرك شوي و قآل وهو لآزآل مغمض عينه ومو دآري بشي : آثييييييروه
مو وقتك آطلعي برآإ
علي : ههههههههههههه آلظآهر متعود على آلحركه
سعود : وآلله مو شغلي مو متحرك من هنآ آلآ و هو قدآمي
علي و هو يقعد ع آلسرير : يلآ ورني وش بتسوي
سعود قعد يفكر بس مآش هو مو رآعي هآلآفكآر كلهآ عند آثير
مسك جوآله و آتصل عليهآ و مآلقى رد
علي : ههههههههه كل ذآ عشآن تصحيه
سعود بقهر : يعني آنآ آقوم وهو يكمل نومته
و رجع يضرب خآلد و يبقسه خآلد و آخيرآ فتح عين وحده بس شآف سعود
يقومه : نعم يآ مزعج وش تبي
سعود : آلحيييييين تقوم
خآلد آنقلب ع آلجهه آلثآنيه : بعدين
سعود : مآفيه بعدين يآ حلو قوم آصحى آمي متحلفه فيك
خآلد : وش سويت
سعود : كلنآ صآحين آلآ آنت تحلفت فيك آن قمت ورتك شغلك
خآلد وهو يغطي نفسه و مدد رجله لآنه كآن ثآنيهآ فـ صقع سعود و طآح
سعود لآنه كآن ع آلحآفه و مآتوقع آلحركه
خآلد مآحس بشي و كمل نومته
علي فقع ضحك على سعود
سعود مدري وش آحسآسه فجآه كآن ع آلسرير آلحين ع آلآرض
علي : هههههههههههههههههه سعودوه وش بلآك بلمت
سعود : وربي مآخليه آخرتهآ يطيحني آلدب جيري آلمفعوص
علي : ههههههههههههههههههههههه يلآ شف شغلك
سعود قعد فوق خآلد و صآر يهزه و يضربه و يبقسه آنوآع آلحركآت
خآلد آنزعج مره من حركآت سعود : يآخي شتبي خلني بحآلي
سعود : آجل تطيحني
خآلد شآل آللحآف عنه و فتح عين وحده : متى
سعود : تو يآلدوب لمآ مديت رجولك هآللي كنهآإ مسطره
خآلد : آحسن محد قآل لك تقومني و قم عني يلآ
سعود : وآلله مآقوم لحد مآتقوم
خآلد : بقوم يآسيد مزعج بس وخر عني
سعود قآم عنه و خآلد قآم بعد شآف علي يضحك
خآلد : آنت فآلح تضحك بس
علي : ههههههههههههه يآخي آشكآلكم لآ تقآوم
خآلد و سعود بنفس آلوقت تطنزوآ على علي و كرروآ كلآمه : يآخي آشكآلكم لآ تقآوم
خآلد آلتفت على سعود بنظره : فوق آنك مزعجني بعد تقلدني
سعود يدفه : من زينك يلآ بسرعه غسل وجهك و آلبس عشآن ننزل
خآلد : طيب لآتدف ورآك مآغسلت وجهك قبلي
سعود يبتسم بطنآزه : مآهنى لي آقوم من فرآإشي و آنت نآيم
خآلد وهو مآشي : من آلنذآله
دخل آلحمآم ( آلله يعزكم ) غسل و طلع وبعده سعود
نزلوآ تحت لعند جدتهم بس علي قآل آنه بيروح آلمطبخ

نروح لـ شوق و هند
كآنوآ قآعدين ع آلمرآجيح يسولفون
شوق : عنود هذآ شهرهآ صح
هند و تتنهد : آي يآعمري وربي رآحمتهآ آحسهآ تكآبر عندي و تبين آنهآ مو خآيفه
شوق : آنآ يوم شفتهآ آخر مره كآنت في شهرهآ آلثآمن بطنهآ مره كبير
حتى قلت لآمي شكلهآ بتولد خلآص
هند : آلله يعينهآ
شوق : آمين .. آقول هنو خل نروح نصحي آلبنآت
هند خطرت في بآلهآ فكرهـ و آبتسمت بمكر
شوق : خير وش ورآ هآلآبتسآمه
هند : ههههههه كل خير بس مآودي آصحيهم بطرق تقليديه خل نسوي زي آثير
شوق : ههههههه وش بتسوين
هند بتفكير : آنتي روحي جيبي من آلمطبخ مويه و آنآ بروح آطفي آلمكيفآت
و آفتح آلشبآبيك و آن جيتي بآلمويه عآد نشوف وش نسوي
شوق : آوكي
رآحت هند لجنآح آلبنآت و هي تبتسم بمكر
و شوق رآحت للمطبخ دخلت من آلبآب آلخآرجي للمطبخ و كآنت آلثلآجه قريبه منه
و هي تدندن بآغنية آليسآ كرمآلك
كآن علي في آلمطبخ بس شوق مآنتبهت له لآن آلمطبخ كبير شوي وهو بعيد عنه
عند آلبآب آلثآني سمع علي صوت دندنه فـ آلتفت و شآف بنت
لآبسه بنطلون آسود و تيشرت آبيض و شعرهآ آسود و فيه خصلآت لونهآ آحمر
طويل بس رآفعته على فوق و منزله خصل على وجههآ بشرتهآ بيضآ كآن
يشوف آلجآنب آلآيسر من وجههآ مآنزل عينه منهآ و هو مندمج مع آلآغنيه لآن
صوت شوق كآن حلو مره و يخلي آلوآحد يدخل جو
و شوق مآحست بـ آن فيه حد معهآ و كملت آلآغنيه

كرمآإلك صرت بخبي آخبي آلحب آلسآكن قلبي
بعمل حآلي ولآ على بآلي مهتمه ومش مهتمه
قدآمك بكون رفيقه بسآل عنك كل دقيقة
طمن بآلي ... و خذت آلجيك آللي فيه مويه و آلتفتت ولقت علي قدآمهآ

شوق مآتوقعت آبد تشوفه بهآلوقت و آلوآضح آنه كآن موجود قبل لآ تدخل

يآلـ سعدي و هنآإي
آرآك بآلقرب مني يآإ سيد عشقي آلآبدي
آرى عينيك آلدآكنتين تحيط بي و تحدق بعيني
لم آرى منهآ نظرة آلحب آللتي لطآلمآ حلمت بهآ
آنظر آلي حدق يآ سيدي
آنظر آلى حبي لك يتدفق من نظرآتي
سيدي سيدي
لبِ ندآئي لك
لبِ حبي لك
حبك سكن في كل ذرة من كيآني
آريدك بآلمثل
حقق آمنيتي
يآ سيد عشقي آلآبدي

شوق مآعندهآ شي تتغطى لآنهآ مآتوقعت تشوف حد و آصلآ علي مآبين لهآ
شي بنآظرته كآن على وجهه جمود فـ يوم شآفهآ آلتفتت و شآفته
نآظرهآ شوي بعدين صد عنهآ و طلع من آلمطبخ بهدوء آللي يعآكس ضجة آلمشآعر
آللي حست بهآ شوق وهي تشوفه
شوق آمتلت آلدموع بعينهآ من حركته صح آنه مآ غلط وهذآ آللي مفروض يصير
بس حز بخآطرهآ جموده و نظرآته آلبآرده آللي كآنت جوآبه : هذآ آنت يآعلي
دآيم تحيرني مآعمري حسيت آن لي مكآنه بقلبك وآلآ آعني لك شي
آلغموض هو جوآبك ليش يآ علي دوم تدمرني بنظرتك آلبآرده ليش
شـــــــــــــــــــــــــــــــوق
آنتبهت شوق لسحآب : هلآ سحآب
سحآب وهي تتكتف : بدري يآ عمري صآر لي سآعه آنآديك
آبتسمت شوق آبتسآمه بآهته : مآ آنتبهت
سحآب بشك : آنآ شفت علي يوم دخلت آلفيلآ طآلع هو كآن هنآ
شوق بسرعه : لآ مآشفته
سحآب : آهآ طيب وش تسوين
شوق : آخذ جيك آلمويه
سحآب : وش تبين فيه
ضحكت ضحكة بآرده : هند تبي تصحي آلبنآت فيهآ
سحآب : ههههههههه فله خلآص آبي آشوف آلمنظر بس يآقلبي بجهز فطور
آلشبآب وش رآيك تسآعديني و بحطه لهم و نرقى آنآ ويآإك لآن آلخدآمآت مشغولين
شوق رجعت آلجيك للثلآجه : آوكي
جهزوآ آلفطور هي و سحآب ولآحظت سحآب كثرة سرحآن شوق وآبتسآمتهآ آلبآرده
بس آجلت سؤآلهآ لبعدين لآنهآ حآسه آن شوق بدآخلهآ سر كبير

نروح لعلي بعد مآطلع من آلمطبخ
كآن سرحآن و يفكر بـ شوق : يآلله يآ شوق كل مآآشوفك آلقآك آحلويتي آكثر من قبل
بس ليش آحس نظرآتك غريبه لي فيهآ معنى لحد آلحين مو مفهوم عندي
صحى من تفكيره لقى نفسه قريب من آلجده و آلشبآب فـ نسى تفكيره
و نسى شوق لآنهآ مآ قد خذت مسآحه آكبر من كذآ بتفكيره فـ قعد معهم
متنآسي كل شي و آندمج مع سوآليفهم و ضحكهم
جتهم سحآب و حطت لهم فطورهم
خآلد : يآ زين هآلخآله تدري فيني مآحب آلشكشوكه وتجيبهآ
آلجده : وش مآتحب آنت ووجهك ذي نعمه
سحآب : بعدين عندك غير آلشكشوكه كل منه
سعود وهو قد بدآ يآكل : مآعليكم منه يتدلع
خآلد بنظره : شآيف عمري 10 سنين آتدلع
علي وهو يآكل : وآلله آكثر وآحد يتدلع بآكله آنت يعني مآتحب آلدسم
و مآآقدر آقول تبي تنحف لآنك نحيف خلقه
خآلد : يآخي آحآفظ على ليآقتي
فهد : آلآ بآلعكس جسم خآلد زين و آكله صحي مره
خآلد : تسلم لي وآلله شوفوآ آلرجآل آللي يقدر
سحآب : يلآ عن آذنكم
آلكل : آذنك معك
رآحت سحآب و سمعت سعود ينآديهآ آلتفتت له
سعود : نسيتي آذنك آليمين هنآإ
آلكل : هههههههههههههه
سحآب : آحد قآل آن دمك خفيف
سعود بغرور : آصلآ هذي ميزتي
سحآب كشت عليه و كملت طريقهآ
فهد : علي طآلبك طلبه
علي : آمرني
فهد : آبيك تغير لي رقمي
خآلد تدخل : بآلعكس رقمك حلو مره و مميز
فهد : هذآ آلبلآ مآيوقف آزعآإج
سعود : حركآإآإت آكيد آلبنآت مكسرين جوآلك بآتصآلآتهم لآنهم يحبون آلآرقآم آلمميزه
آلجده و هي تنآظره : و آنت شدرآك عن آلبنآت
سعود تورط : ههههه لآ يمه بس شي معروف
آلجده : مآشآء آلله معروف ومن آللي عرفك فيه .. نآظرت خآلد
خآلد : يمه آنآ مآلي شغل لآتدخليني فيه لآ علمته ولآ آعرف
نآظرت آلجده علي : ولآ آنآ مآلي شغل بعد
آلجده : بس آنت لك خبره دآمك في آلآتصآلآت
علي : يعني عشآني بآلآتصآلآت بعرف آلبنآت يدقون على آي رقم
سعود حب يورط علي عشآن يطلع هو منهآإ : آي نسيت ذيك آلمره
علي نآظره بذهول و خآلد فهم سعود فكمل معه : من جد يحب يطلع نفسه برئ
فهد حب يوقف مع علي : آلله آعلم من آللي يضيع آلسآلفه و يلفهآ على علي
سعود : آنت قبلك هآجد و يوم جت علي تكلمت
فهد : ههههههههههههههه وش آسوي حلت لي آلسآلفه آلحين
علي : كفووووو وآلله
آلجده : آهآ عآد آنآ آسئلك يآسعود وش درآك
فهد يبتسم لجدته : يمه ذآ شي معروف يعني مو بس سعود آللي يعرفه
آي وآحد رقمه مميز يجيه آتصآلآت كثيره
آلجده : آلله يهديكم بس
سعود ينآظره آمه : آلحين آنآ ولدك صآر لي سآعه آقنعك مآصدقتيني
و فهد بكم كلمه صدقتيه
فهد ينآظر سعود بغرور : لو سمحت لآتقآرن نفسك فيني
علي : ههههههههههه حركآإت فهد تعرف تنغر
فهد : طآإيح من عينك
خآلد : لآ آبد بس غريبه تستهبل بآلعآده تنآظرنآ بـ آستحقآر لحد مآنستحي على نفسنآ
فهد : ههههههههههههههههههه آفآ آنآ آنآظركم بآستحقآر
سعود بآتهآم : آي تنآظرنآ كذآ مير نآظر هآلثنين بكيفك بس آحترم خآلك
خآلد يحرض سعود : آي عليك فيه
علي : آي حرضه يآلسوسه
خآلد : لو سمحت حقوق هآلآسم محفوظه لسحآب
آلجده : منتو صآحين حتى وتوكم قآيمين من آلنوم آلهبآل معكم مآكنكم رجآجيل
سعود بصوت وآطي لخآلد : بآلله فيه رجآجيل يتهزئون
آلجده : وش تقول آنت
سعود : آبد يمه آقول له خلك رجآل
آلجده بفخر : خآلد رجآل و شيخ آلرجآجيل بعد
خآلد قآم و حب رآس جدته : آلله يسلمك يمه مآعليك زود
فهد : آقول خآلد ورآ مآتفطر معنآ
خآلد : لآ يآخي بآكل لي شي ثآني بعدين آلحين ريحة آلشكشوكه قآعده في كبدي
سعود كلى من آلشكشوكه و كلم خآلد : آنآ مدري وش آللي مو عآجبك فيهآ
خآلد : يآخي فيهآ بيض مآحبه
علي : سعيعو خله برآحته هآلرشيق
سعود كح : آعوذ بآلله عآجبك آلآسم
خآلد : ههههههههههه لآيق على خشتك
آلجده : بس كلوآ و آنتم سآكتين .. آلتفتت لخآلد .. يمه تبي آصلح لك شي
خآلد : لآ يمه آلله يعآإفيك بآكل بعدين
آلشبآب سمعوآ كلآم آلجده و كلموآ فطورهم بهدوء بس شوي و قلبوآ آلقعده
آستهبآل << مآيصبرون ع آلهبآل

نروح لسحآب و شوق خذوآ آلمويه و رآحوآ لجنآح آلبنآت لقوآ هند توهآ بتطلع
سحآب : على وين
هند : سآإآإعه
شوق : آسفه يآ قلبي بس سحآب كآنت بتجي و طلبت آستنآهآ
سحآب : هنديه آهجدي لآحقه ع آلشر
هند : يختي آثير و بشآير مآقآموآ فجر على طول قآمت و آحسن آبي آقوم آثير
بهآلطرق عشآن تحس
دخلوآ لقوآ فجر تسفط آلسجآده بعد مآخلصت صلآة و قعدت ع آلكنب و سندت رآسهآ
سحآب : صح آلنوم
فجر وهي على وضعيتهآ : صح بدنك
هند : وآلله هآلبنت شي مو مثل آلثنتين
سحآب : زين ورينآ مهآرتك
شوق مآكآنت تشآركهم كلآمهم لآنهآ تبغى تنفرد بنفسهآ و تهدي آلصرآع آللي بدآخلهآ
هند خذت آلمويه و رآحت لهم و كــبـتــــهــــآ على رآسهم
قآموآ آلثنتين مرتآعين
آلبنآت مآتوآ ضحك على كشة بشآير كآنت منتفشه
آثير و بشآير : وووووووووجــــــــع
سحآب على طول خذت لهم صورة و هي تضحك عليهم
آثير : وربي مآآسكت لك يآ هنديه
هند : ههههههههههههههههههههههههه ذوقي آللي تسوينه
بشآير : و آنآ شذنبي شغلك عندنآ يآآم هنووووود
هند : هههههههههههههههه آقول بلآ هذره زآيده و قوموآ
قآموآ آلبنآت عشآن يتوضوون و يصلون
فجر رآحت لسحآب : بآلله وريني صورتهم
عطتهآ سحآب شآفتهآ فجر : هههههههه آمآ بشوره كشتهآ توووحفه
سحآب : تصلح آن جينآ ننوم آلبزرآن نوريهم هآلكشه بينومون من غير رآيهم
هند و فجر : ههههههههههههههههههههههههههه
سحآب ضحكت معهم و آلتفتت لشوق شآفتهآ تنآظرهم ببرود و على فمهآ
آبتسآمه بآرده تآكدت آن فيهآ شي و وآضح آنه كبير و شوق من آلنوع آلحسآس
صلوآ آلبنآت و لبسوآ .. بشآير : يلآ نطلع
طلعوآ آلبنآت آلتفتت آثير لشوق شآفتهآ وآقفه مآتحركت : شوشو منتي جآيه
شوق آبتسمت لهآ : لآ يآقلبي برتآح شوي
آثير آبتسمت لآختهآ و حست آن علي له دخل لآنهآ تعرف لمآ يكون في علي
دآخل بآلسآلفه كيف تصير نظرآت شوق
فـ تركتهآ على رآحتهآ و طلعوآ آلبنآت
تنهدت شوق برآإحه بعد مآطلعوآ و رآحت لشنطتهآ فتحتهآ و طلعت دفترهآ
آللي كآن آول شي حطته عشآن مآتنسآه لآنهآ لآزم تدون فيه كل صغيره و كبيره
فتحت دفترهآ و على طول آسترسلت بآلكتآبه

صـــــــدود
مآذآ ترآني آفهم غير ذلك
لقد آدآر بوجهه عني
لم آرى سوى آلجمود
نظرآته آلجليديه آلتي يقشعر بدني منهآ
آحسست بـ برودة في مشآعري مع نظرآته
رغم آنهآ كآنت تحترق من شدة آلخجل
عندمآ وقعت عيني بعينيه
بنظرة منه آخمد ذلك آلحريق و حوله آلى جليد
بسهوله آستطآع آن يبدل حآلي
و آنآ رغم آني آحببته منذ كنت في آلـ خآمسة عشره
آلآ آني لم آستطع آن آغير حآله
وهو في ثوآني معدوده آستطآع آن يتحكم بي
جـلـيــــد آنت يآ سيد عشقي آلآبدي
لكم آتمنى آن تصل آليك مشآعري آلدآفئه
فـ لعل هذآ آلجليد يذوب
و تلك آلنظرآت آلبآرده تصبح دآفئه
فـ آنآ آحتآج هذآ آلدفء منك
آحـبــك

و مع هذي آلكلمه آللي ختمت فيهآ آنهلت دموعهآ على خدهآ : علي متى بتحس
وربي تعبت وربي آحسهم كلهم قروآ نظرة آلحب آللي بعيوني
آلآ آنت عجزت تقرآهآ و تفهمهآ لييييش آنآ مآآعني لك شي لييييييش
و دخلت في نوبة بكآ مريره يمكن ترتآح من آلآلم آللي مآلي قلبهآ <<

نروح للبنآت بعد مآطلعوآ من جنآحهم آثير رآحت آلمطبخ تصلح لهآ كوفي
طلبت منهآ فجر تصلح معهآ وآفقت آثير بس يوم رآحت للمطبخ طق عرق آللعآنه
عندهآ و قآلت آللي يبي يصلح لنفسه و صلحت لهآ

آمآ آلبآقي كآنوآ قد وصلوآ عند آلجده و لقوآ آلشبآب كلهم موجودين سلموآ ع آلجده
و قعدوآ بجهه بعيده شوي عن آلشبآب
آلجده : آجل وين آثير و شوق
سحآب : آثير في آلمطبخ و شوق في آلغرفه تقول بترتآح شوي و تجي
آلجده : وشبلآهآ عسى مهي مريضه
سحآب : لآ يمه بس يمكن مآشبعت نوم و بتآخذ لهآ غفوه
علي كآن يسمع لهم بس مآآهتم بآلموضوع و لآ عطى نفسه فرصه يفكر فيه << يآ عمري يآشوق
وصلت لهم آثير سلمت على جدتهآ و قعدت جنب آلبنآت
فجر : آثير وين آلكوفي حقي
آثير ببرود : آللي يبي يصلح له
فجر بقهر : كآن قلتي لي يوم طلبتك مو آلحين
آثير وهي تشرب آلكوفي و بنفس آلبرود جآوبت : مآفآت شي روحي صلحي لك
هند : يآ آنك تقهرين كآن صلحتي لهآ وآلآ قلتي يومنآ جوآ
آثير : وش دخلك يآلملقوفه
سحآب : وجع قآيمه بشيآطينك
آثير : رجعوآ لشيآطيني وش دخلكم فيهآ
آثير كآنت نفسيتهآ شينه شوي لآن تفكيرهآ بشوق لفت جهت آلعيآل و عطت علي
نظرة مقت : مآلت عليك صدق مآعندك ذوق يحصل لك شوق تحبك يآلشين
هند : بسم آلله آلرحمن آلرحيم وش تقولين آنتي
آثير : آقول لآ آله آلآ آلله آرتحتي
قآمت فجر عشآن بتروح تصلح لهآ
آلجده : وين يمه
فجر : بروح آلمطبخ يمه
خآلد : لو مآعليك كلآفه ممكن تصلحين لي كوفي
فهد يمزح مع خآلد : آقول لآ تتعب آختي عندك ثنتين آكرفهم
خآلد : يآخي مآفي آلآ وحده قآعده هنآ لو وش مآقآمت تصلح
فجر آبتسمت من ورى جلآلهآ : مآفيهآ تعب ولآشي لآني كنت بصلح لي
فهد : آجل روحي دآمك كنتي بتصلحين لك
رآحت فجر و آلتفت خآلد على فهد : يعني لو غير كذآ مآرح تخليهآ تصلح
فهد : طبعآ لآ
سعود : كفو وآلله
خآلد : و آنت مآتصدق آحد يوقف ضدي تحرضه
سعود آكتفى آنه يحرك حوآجبه بطريقه مضحكه
علي : هههههههه سعود منت بزر عشآن تسوي هآلحركه
خآلد : سعود من يومه بزر مدري متى بيكبر
سعود : لمآ آترك مرآفقك آنت و رآكآن
خآلد : آجل يآ عسآك مآتكبر
فهد و علي : هههههههههههههههههههههه
سعود ينآظره بغرور : طبعآ مآ تستغنى عني
خآلد بطرف عينه : لآ بس مو لآيق عليك تكبر لآن حركآتك مآتليق بآلكبآر
سحآب : ههههههههههههههههه عآش خلود
سعود ينآظرهآ : ترآإني آخوك
سحآب بطنآزه : جآيب شي جديد
آلجده صدع رآسهآ من طقآقهم : بس هذآ آنتمتحبون آلطقآق خلآص آهجدوآ
سعود : آن شآء آلله بس غريبه آم لسآنين سآكته شكل شيآطينهآ نآيمه
آلجده : خل شيآطينهآ تهجد لآحقه ع آلهبآل آلليله
آلكل ضحك على كلآم آلجده بس آثير قلبهآ مآكآن معهم مع آختهآ شوق
آستغرب خآلد منهآ لآن آثير حتى و آن كآنت توهآ صآحيه مآتقعد بهآلهدوء
بس آنه قآل آحسن من هبآلهآ قدآم آلعيآل
سعود : لآهـ آلبنت فيهآ شي لآيكون نآيمه و آحنآ مآندري بشوره شوفيهآ
بشآير دقت آثير بكوعهآ : ثوييييير يتطنزون عليك يآحظي و آنتي سآكته
آثير : وجع يآدوبآ خل يتطنزون آوووووف
آلبنآت آستغربوآ منهآ مهي عآدتهآ آثير مآآستحملت تقعد معهم بآلذآت آن علي
و آللي هو آسآس عذآب شوق معهم آستئذنت منهم و رآحت
و في طريقهآ شآفت فجر جآيه و معهآ كوفي خآلد
فجر : على وين
آثير : تعبآنه بروح آرتآح
فجر : سلآمتك
آثير : آلله يسلمك
و تعدتهآ و مشت و فجر كملت طريقهآ لهم عطت آلكوفي لسحآب عشآن تعطيه خآلد
سحآب تستهبل : جآ بوقته وآلله
سعود يكمل معهآ : عآد بقي لي شوي
فجر ضحكت عليهم و قعدت مكآنهآ
خآلد بقهر : سحييييييب هآتيه
سحآب : آظنك شفتهآ معطيتني آيآه
خآلد : بس حقي آنآ
فهد : ههههههههه يآحليلك خلود كنك بزر .. و يقلده .. بس حقي آنآ
ضحكوآ عليه كلهم لآنه قلد خآلد صح
نآظره خآلد : آنت وشبلآك علي آليوم
فهد : مدري آحس فيني شي بيطيح فوق رآسك
سعود : حتى آنآ وآلله
خآلد : آعوذ بآلله منكم
آلتفت على سحآب لقآهآ مآسكه آلكوب و تنآظرهم : سحيب هآتيه لآيبرد
سحآب : يوهـ منك هي عطتني آيآه
خآلد كلم فجر : فجر آنتي مصلحته لي صح
فجر بصوت وآطي : صح
سحآب تستهبل : وشو مآسمعت
فجر علت صوتهآ شوي : صح
سعود يستهبل : 10 على 10 تستآهلين نجمه بعد
علي : ههههههههه في مدرسه
هند : آإهـ آلله يسقي آيآم آلمدرسه
خآلد : يآلييييل دخلونآ بآلذكريآت هآتوآ آلكوب
سحآب ضحكت و قآمت مدت له آلكوب خذآه خآلد و قرص يد سحآب
سحآب : آإي وجع
خآلد : تستآهلين
سعود ضربه على رآسه من نفس مكآن آلطيحه : آهآ عآد كلش ولآ آختي
خآلد : وجع وشبلآكم على رآسي ومن آلنذآله من نفس مكآن آلطيحه
فجر بصوت وآطي : يآهآلطيحه آللي بتلزق فيني
سحآب كآنت قد رجعت مكآنهآ و سمعتهآ و ضحكت عليهآإ
خآلد آنتبه لهم حس آن فجر قآلت شي عن آلطيحه آبتسم و قعد يشرب آلكوفي

دخلت آثير على شوق في آلجنآح شآفت جسمهآ وهو يهتز و سمعت شهقآتهآ
تحسبت دآخلهآ على علي آللي كآن سبب عذآب آختهآ
رآحت لهآ و حطت يدهآ على ظهرهآ
شوق بصوت مبحوح : مين
آثير وهي تتنهد : آنآ يآلعآشقه آلمعذبه
قآمت شوق من فرآشهآ و آبتسمت لآختهآ بآلم
آثير مآتحملت منظر شوق آللي يكسر آلخآطر فحضنتهآ على طول شوق كآنت
محتآجه لحضن آحد تشكي له فـ آنفجرت بآلبكآ و آثير خلتهآ على رآحتهآ
عشآن تطلع آللي جوآتهآ و ترتآح من هآلهم
شوق حست آنهآ طولت بآلبكآ فـ سحبت نفسهآ من حضن آثير
آبتسمت لهآ آثير : آرتحتي آلحين
شوق آبتسمت وهزت رآسهآ دلآله آنهآ آرتآحت
آثير بجديه : طيب لمتى
شوق قآمت من آلسرير ورآحت وقفت في آلشرفه شآفت آشكآلهم
و طآحت عينهآإ على علي وهو يبتسم لآ شعوريآ آبتسمت هي
آثير وقفت جنبهآ وشآفت كيف قلب دموعهآ لـ آبتسآمه و كيف قدر يبكيهآ
فكلمت شوق : شوق لآزم تشوفين لك حل آمآ تقعدين كذآ وربي تعذبين نفسك
و بس و يآليته على كذآ حآس فيك آلآ مطنشك ومو هآمه
آثير شآفت دموع شوق كيف تسآبقت على خدهآ وهي قصدت تتعآمل
بـ آسلوبهآ هذآ عشآن شوق تصحى و ترتآح من هآلدوآمه
آثير بضيق : لآ تردين علي بدموع
شوق آلتفتت لهآ : وش تبيني آسوي آروح آقول له آنآ آحبك حس فيني
بآدلني آلحب
آثير بضيق آكبر : لآ مو قصدي كذآ
شوق : آجل خلآص
آثير : وش آللي خلآص آنتي ووجهك بتقعدين طول عمرك كذآ لحد مآحضرة جنآبه
يحس فيك آفرضي مآحس .. و خطرت ببآلهآ كلمه تقولهآ يمكن تحسس شوق
بـ آنهآ عآيشه بـ وهم لآزم تنسآه .. آفرضي آنه خطب غيرك
شوق شهقت و لفت عليهآ : وآلله آموت .. و قعدت تصيح
آثير آحتآرت مع آختهآ و للمره آلمليون تتحسب على علي .. قعدت آثير جنب آختهآ
و قآلت لهآ : شوق آنتي لآزم تنسينه
شوق لفت عليهآ : بنسآه بحآله وحده
آثير آبتسمت بفرح : بوشو وآلله لو وش تكون هآلحآله آوفرهآ لك عشآن تنسينه
شوق لفت وجههآ عن آثير : بـ آني آموت
شهقت آثير من آلصدمه و عصبت من كلآم آختهآ آلمجنون : صآحيه آنتي
وش هآلهبآل تموتين عشآن وآحد مآيستآهلك وربي آنه مآيستآهل حتى ترآب رجولك
شوق لفت على آثير قآلت لهآ بحده : لآتغلطين عليه
آثير كآنت معصبه مره : آلآ بغلط و بغلط هذآ كفو تتمنين موتك عشآنه
شوق عصبت منهآ : و بعدين آقول لك لآ تغلطين ترى بزعل منك
آثير آنقهرت من آختهآ : تزعلين مني عشآنه .. و آبتسمت بـ آسى .. شكرآ يختي
شوق حضنت آثير على طول : آثير حسي فيني آلله يخليك
آثير بعطف : حآسه فيك بس آنتي مو معطيه نفسك فرصه تنسينه ذآبحه عمرك بحبه
شوق آبتسمت بحب : آحبه وش آسوي
آثير دفت شوق عنهآ : وخري آلحكي معك ضآيع
شوق : هههههههههههههههه يآعمري لآتزعلين
آثير آبتسمت لآن شوق ضحكت : عسآهآ دوم هآلضحكه شكلي بدفك كل يوم
شوق : ههههههههههههههه لآعآد لآتفلينهآ
دق جوآل آثير شآفت رقم خآلد : هلآ
خآلد : مآعندكم حد من آلبنآت صح
آثير : آي
آنفتح آلبآب بــــقــــوه عليهم و كآن خآلد : وش تسووووووووووون
آثير : يمه منك آحد يفتح آلبآب كذآ
خآلد يتطنز : من يتكلم
شوق : هههههههههه آي لآتلومينه تعلم منك
خآلد آنتبه على وجه شوق : شوشو ليش كنتي تبكين
شوق آبتسمت بـ آرتبآك : مآكنت آبكي
خآلد بنظرآت متفحصه : آجل هآلخشم آلآحمر و آلعيون آلحمرآ و بآقي آلدموع
آللي على خدك وش آسميهآ
شوق مسحت دموعهآ بـ آرتبآك وفي نفسهآ : تبي آقول لك آبكي على ولد
خآلتد آللي آحبه ومآحس فيني عشآن تقبرني بمكآني
آثير آنقذت آلموقف : صديقتهآ تهآني تعبآنه مره عشآن كذآ قعدت تبكي
شوق عصبت من آثير عشآنهآ تفآول على توآم روحهآ تهآني بس سكتت
لآنهآ آلوسيله آلوحيده لآقنآع خآلد خصوصآ آنه يعرف قدر تهآني عند شوق
خآلد كآنه آقتنع : آهآإ مآتشوف شر آن شآء آلله و آنتي لآتضيقين صدرك و مآعليهآ
شر .. آبتسمت له شوق : آن شآء آلله
خآلد نآظر مكآنه و نآظرهم : صدق قليلآت ذوق مآعزمتوني آدخل
آثير بطنآزه : وآلله آللي خلآك تفتح آلبآب بطريقتك يخليك تنط ع آلسرير مثل آلصآروخ
و فعلآ مآآنهت آثير كلآمهآ آلآ و خآلد نآط ع آلسرير
شوق : هههههههههههه مآصدقت خبر
آثير قعدت ع آلكنب : آلآ وش خلآك تجينآ و تخليهم
خآلد : حسيت بكم شي بآلذآت آنتي كنتي هآديه و فجآه عصبتي و قمتي
وصدق آحسآسي

يآإخوي يآإ سندي بدنيآإي
من لي غيرك بآلله جآوبني
يآللي شآركتني ضحكتي و بكآي
آفديك بروحي ولو ع آلروح تآمرني
عسآني مآنحرم من قعدتك ويآإي
و آنت تضحك معي وآلآ تسآمرني


آبتسمت له شوق : يآعمري يآخوي حآس فينآ
رد لهآ خآلد آلآبتسآمه : آذآ مآحس فيكم بحس بمين
آثير بضحكه : بـ زوجتك
رمى عليهآ خآلد آلمخده : وجع يآقليلة آلآدب
آثير مسكتهآ و ضحكت : وش قلت آنآ
خآلد : آهآ عآد آستحي
آثير : هو وش قلت طيب حلو آن آلوآحد يحس بزوجته يطلع رومآإنسي .. قآلت رومآنسي
بآسلوب حآلمي سآخر ..
خآلد و شوق ضحكوآ عليهآ و قعدوآ يسولفون
مآحسوآ آلآ بصوت صرآخ كل مآله يقرب من آلغرفه
آثير توهآ بتقوم تحذرهم آلآ هند و فجر جآيين ركض متسآبقين من يدخل آلغرفه
آول هند طآحت عينهآ على خآلد شهقت و رجعت بس فجر مآنتبهت له
لآن عيونهآ طآحت على شوق ومآركزت على خآلد فـ لفت على هند آللي طلعت
و صرخت : تعآلي خلآص فزت عليك .. و تسمع صوت ضحك من ورآهآ
و حست آن فيه حد من آللي يضحكون آلمفروض مآتكون في هآلموقف عنده
و سمعته يقول وهو يضحك : تستآهلين آلكآس وآلله ههههههههههههههههه
فجر مآردت و مثل مآدخلت تركض طلعت تركض
خآلد وهو يضحك : وآلله آني آحسبهآ هآديه طلعت خبله مثلكم
شوق : ههههههه حرآم عليك فجوره هآديه بس حظهآ ضدهآ مآتشوفهآ
آلآ لمآ تنهبل
آثير : هههههههههههه بس تخيل يآ خآلد آنك وآقف بتطلع على دخلتهآ آللي تو
وآلله تفقش رآسك ههههههههههههههههههه
خآلد : هههههههههههههههههههههههههه بسم آلله علي
شوق : ههههههههههههههه خلآص حرآم عليكم آلبنت تنحرج من هآلسآلفه
خآلد وهو يقوم : لآ تنحرج ولآ شي تصير بـ آحسن آلعوآئل وقولوآ لهآ
تسلم يدك ع آلكوفي .. تنحنح و طلع
شآف بنآت قآعدين بآلصآله ضحك بخفه و طلع
فجر ميته من فشيلتهآ : وذآ كل مآشوفه لآزم يضحك علي
آلبنآت ميتين ضحك على فجر وموآقفهآ معه
سحآب : ههههههههههههههههههههههه آحمدي ربك مآكآن بيطلع
على دخلتك وآلآ فقشتي رآسه
آثير وشوق طلعوآ من آلجنآح و قعدوآ مع آلبنآت و كملوآ سوآليفهم

|||||| ||||||

آلعصر في بيت آلجده سآره
كآنت رنيم جآلسه في آلصآله بعد مآخلصت من آلمطبخ صلحت صينيتين حلآ
و صينية فطآير دخل عليهآ فيصل و قعد معهآ
فيصل : ورآك قآعده لحآلك
رنيم : آبد خلصت من آلمطبخ و قعدت
فيصل : عآد بقيتي لنآ من آلحلآ
رنيم : آي لآتخآف بقيت لكم
سكتوآ شوي رنيم حست آن فيصل عنده كلآم
رنيم تبتسم : فيصل تبي تقول لي شي
فيصل آبتسم : مآشآء آلله وشلون عرفتي
رنيم : فآهمتك وش عندك
فيصل بهدوء : ليش ترفضين آللي يتقدمون لك
رنيم آبتسمت لآنهآ حسن آنه بيسئلهآ : لآني مآبغى
فيصل : ليش طيب
رنيم : مآبغى آتزوج و آترك آمي
فيصل : آفآإ وش تتركينهآ و آحنآ
رنيم : بس آمي محتآجه لي آكثر و آنآ مآبغى آتزوج
فيصل : بس يآرنيم آمي آلله يطول بعمرهآ مو دآيمه
رنيم بعصبيه : لآتقول هآلحكي لهآ طولة آلعمر
فيصل : مآقلت شي آن شآء آلله جعل يومي قبل يومهآ بس خليك وآقعيه
يآرنيم مو عآطفيه
رنيم : فيصل قفل آلموضوع
فيصل : و لمتى
رنيم : يوهـ فيصل بجد آكره طآري آلزوآج مآرح آتزوج لآتحآول
فيصل : و مو على كيفك تقعدين كذآ رنوم آبوي و عمي سآكتين لك آلحين
بس صدقيني وضعك مو معجبهم آنتي بنت و آلبنت مكآنهآ ببيت رجلهآ
فـ وآفقي بطيب منك آحسن
رنيم : شقصدك يعني بيزوجوني غصب
فيصل : وآلله لو آستمريتي على هآلحآل آتوقع آلآ آآكد لك آنه آن جآ رجآل
مشهود له بآلآخلآق و آلسمعه آلطيبه بيوآفقون و يزوجونك
رنيم وقفت : لآ مو على كيفهم
فيصل وقف معهآ : رنوم هدي
رنيم وهي معصبه : شهدي تقول يزوجوني غصب و آهدي
فيصل : آهم مآرح يزوجونك غصب تعرفين كيف يحبونك و يعزونك بس حآلك مو معجبنآ
كلنآ
رنيم : ليش عآله عليكم آنآ
فيصل حب رآسهآ : آنتي ع آلعين و آلرآس رنوم بس جد فكري في آلموضوع بوآقعيه
رنيم تنهي آلنقآش : يصير خير
فيصل : آدري تنهين آلموضوع بس آقول لك ترآإك آنخطبتي قبل يومين
رنيم بصدمه : آنخطبت
فيصل : شفتي جيرآننآ بيت آم سآمي
رنيم : لآتقول هم
فيصل : سآمي كلمني و قآل لي آن وده ينآسبنآ و يخطبك بس هو يعرف آنك ترفضين
آللي يتقدمون لك فـ قآل لي آسئلك آن وآفقتي جآ هو و آهله يخطبونك رسمي
و آن مآوآفقتي كل وآحد يروح بطريقه و يآدآر مآدخلك شر و سآمي معروف
آنه رجآل مصلي و مسمي و مآيفوت فرضه و مشهود له بآلآخلآق فـ آستخيري
هآلمره و فكري زين بمستقبلك و حآولي تشيلينآ من بآلك
آبتسمت له رنيم و هزت له رآسهآ بآلموآفقه
بآدلهآ فيصل آلآبتسآمه و تمنى لهآ آلسعآده و يوفقهآ آلله
دخلت شهد عليهم وهي تركض عشآن كآنت لآبسه ملآبس جديده
و بتسآل رنيم عن شكلهآ
شهد بفرحه : عمتي وش رآيك بشكلي
رنيم نآظرت شهد نفس ملآمح آمهآ تآخذ منهآ كثير هي آلوحيده آللي ورثت
هآلملآمح من آمهآ آمآ آخوآنهآ فـ لآ يشبهون لآبوهم آكثر
رنيم بحمآإس : تهبليييييييييييين يآ روح عمتك
فيصل : شهوده وش هآلحلآة من وين شريتيهآ
شهد : هههههههه ليش آلحلآة تنشري
فيصل يقرصهآ مع خدودهآ : لآ مآتنشري لآنك آنتي صآحبتهآ و بس
شهد آرتفعت معنويآتهآ من هآلمدح مره
رنيم : بس ليشلبستي آلحين آحنآ بنروح آلسآعه 7 و آلحين 4 ونص
شهد : آبي آخلص قبلكم
فيصل بحنآن : فديتك آنتي وش رآيك نروح للبقآله تشترين حلويآت
شهد نطت و قآلت بحمآس : آي آبي آروووووح عشآن آقهر محمد .. وكآنت
نبرة آلكره وآضحه على نطقهآ لآسم محمد
رنيم : هههههههههه وش فيك عليه
شهد وهي مبوزه : دآيم لمآ يشوفني يطلع كل حلويآته و يآكلهآ و مآيعطيني شي
فيصل : آفآإ كآن قلتي لي و آجيب لك آحسن من حلويآته
شهد آبتسمت : خلآص بقول لك آن جينآ نروح لهم آو يجونآ تشتري لي و آكل
قدآمه ولآ آعطيه شي
رنيم : لآ يآقلبي خليك آحسن من محمد و آن طلب منك عطيه عشآن هو يتفشل
لآنك آنتي آحسن منه
شهد و على وجههآ آلآبتسآمه : آن شآء آلله
فيصل وهو قآيم : يلآ بطله نروح للسيآره
شهد مسكت يدينه : يلآ
رنيم آبتسمت لهم و لمآ طلعوآ فكرت : فيصل وشلون تبيني آتزوج و آترك آمي و شهوده
بآلذآت شهوده هي محتآجتني كثير ومآ آتخيل يمر يوم مآشوفهآ .. و تنهدت ..
يآإرب نور لي بصيرتي و سآعدني
دخلت آلجده و قعدت مع رنيم و كملوآ سوآلف
آلجده : آجل وين شهوده
رنيم : خذآهآ فيصل يشتري لهآ حلويآت
آلجده بحنآن : يآحبي لهآ آلبنيه آلله يخلي لهآ آخوآنهآ
رنيم وهي تضم آمهآ : و يخليك لنآ يمه و تفرحين فيهآ يآإرب
آلجده : آلله يسمع منك .. و سئلتهآ .. جهزتي آلآغرآض
رنيم : آي يمه آشوآ آنك وآفقتي ننآم في آلمزرعه
آلجده وهي تتذكر : هآلمزرعه لهآ ذكريآت كثيره لنآ آنآ و آمك نوره
رنيم : حلووووو يعني آليوم بنقعد و ترجعون ذكريآتكم و سوآلفكم
ضحكت آلجده : آن شآء آلله يآبنيتي
نزل رآكآن كآن نآيم دخل و سلم عليهم و قعد مكآنه
آلجده بدت حرآشهآ : ركييييييين
رآكآن بسرعه : يمه توني صآحي مآآمدآني آسوي بخلق آلله شي
رنيم : ههههههههههههههههههههههه
رآكآن : آنآ مو مآخذ منكم غير آلضحك و آلطنآزه
آلجده تنآكفه : خلهم يضحكون بعد بتحرم آلضحكه بهآلبيت
رآكآن يبتسم بسخريه : لآ آصلآ وشلون آحرم عليهم آلضحك و آنآ مصدره
رنيم : هههههههههههههههههههههههههه رآكآن بطني وقف تكفى
رآكآن : هههههههههه وش تبين آنتي وش قلت آنآ
آلجده : ههههههههه آلله يصلحك يآوليدي بس
رآكآن : و يخليك لنآ يمه آلآ مآقلتوآ متى بتمشون
رنيم : على آلسآعه 7
رآكآن : آي زين رنوم لو مآعليك آمر صلحي لي كوفي
رنيم : آن شآء آلله
رآحت رنيم و لفت آلجده على رآكآن : وين طلآل و مشعل
رآكآن : وآلله مدري يمه توني صآحي و طلآل آكيد آنه مع فيصل و مشعل آلله آعلم
آلجده بطنآزه : و نعم آلآخ آلكبير آللي مآيدري وين آخوآنه
رآكآن بـ آستغرآب : تبيني آدري عنهم وآنآ نآيم شدعوه يمه
آلجده تنآكفه : آي آلمفروض تدري آنت آلآخو آلكبير و آلمسؤول
رآكآ درى آن جدته تنآكفه : خلآص آبشري مره ثآنيه حتى و آنآ في آلحلم
بتفقدهم و آسآل عنهم
آلجده : كفو وآلله ولدي هذآ آلسنآفي
ضحك رآكآن على جدته آللي على رغم حركآتهآ و عصبيتهآ و ضربهآ و محآرشهآ
له آلآ آن معزتهآ كبيييييييره بقلبه و في كل صلآة يدعي ربي يحفظهآ لهم
لآنهآ آلآم آللي ربتهم و تعبت عليهم ومآ حسستهم بآلنقص ولو يعيشون
عمرهم مرتين عشآن يردون بعض من جمآيلهآ مآقدروآ
جآبت رنيم آلكوفي و قعدوآ مع بعض جآهم طلآل و مشعل و رجعوآ فيصل
و شهد آللي آلضحكة شآقتهآ شق ومعهآ كيس مليآن حلويآت و كملت آلقعده
لحد مآجت آلسآعه 7 و مشوآ كلهم للمزرعه


||||||

في بيت آبو تركي
مي كآنت لآبسه و جآهزه تستنى مشآعل
طلعت لهآ مشآعل ودآرت على نفسهآ : وش رآيك
مي ضحكت : تهبليييييييين
مشآعل بغرور وهي تلمس شعرهآ آلمجعد : من يومي آهبل
جت لهم آسمآ : تركي يقول يلآ بنمشي آلحين
مي : آتصلتي بنوف وآلآ آتصل
آسمآ : لآ آتصلت
مي : آمك بتجي
مشآعل : لآ مآظن تقول عندهآ عرس .. و بآسف .. يآشيخه آمي من متى آهتمت
لمنآسبآتنآ آهم شي عندهآ صديقآتهآ آللي من آلطبقآت آلعليآ
مي : ههههههههه فديتك يلآ خل نطلع
و طلعوآ آلبنآت مروآ نوف و آمهآ و توجهوآ للمزرعه

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:03 AM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

آلسآعه 9 في آلمزرعه كآن آلجميع حآضرين عدآ آلعنود و آم نوآف بعد مآجت
لآنهآ قعدت معهآإ .. خلونآ نتكلم عن لبس آلبنآت
رنيم نوره سودآ جلد ميدي و بلوزه سودآ نآعمه حييل عليهآ بروش فضي و كآنت
مسويه بف من قدآم و بآقي شعرهآ خلته مفتوح

سحآب نفس ملآبس رنيم و شعرهآ كآن مفتوح بس حطت لهآ شريطه فضيه
و نزلت لهآ خصلتين على وجههآ

هند لبست بلوزة بلآ آكمآم "كت" ضيقه لمآ آلخصر وبعدين تتوسع لحد آلركبه وعليه حزآم آسود عريض
تحت آلصدر ولبست تحتهآ بنطلون آسود برمودآ و مجعده شعرهآ

شوق لبست تنوره نآعمه لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني
و بلوزه cutبيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و شعرهآ كآنت مخليته على
طبيعته لآنه نآعم مره

مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي عليه بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
و شعرهآ مجعد بس سوت لهآ بف من قدآم

نوف تنوره آوفوآيت ضيقة على آلجسم لنصف آلسآق .. وعليهآ بلوزه مفخمه آلتنورة لونهآ ذهبي فآإتح
عليهآ آكس من قدآم ونهآية هآلآكس يتلآقى
من ورآ وينربط على شكل فيونكة .. وشعرهـآ آستشورته و خلته منسدل على كتفهآ

آسمآ لبست بنطلون جينز طويل ..و بلوزه بيضآ خفيفة طويلة آلآكمام وعليهآ بدي سيور لونه تفآحي
و شعرهآ رآبطته كله على فوق و منزله خصله على قدآم

فجر لبست تنوره سكري ميدي نآإعمه و بلوزه حمرآء بـ آكمآم ضآغطه شوي و لبست
عقد من آللولو و شعرهآ كآنت مستشورته و لآبسه قبعه نآعمه

بشآير لبست تنوره جينز ميدي كحلي و بلوزه مشجرة خفيفة وفخمه يغلب عليها الاورانج
نهاية اكمامها تتوسع و شعرهآ جعدته و مسكت نصه آللي فوق بشبآصه

آثير لبست بنطلون آسود برمودآ و بلوزه سودآ تنربط من عند آلعنق مرسوم عليهآ
جمجمه لونهآ آبيض و تحتهآ بلوزه بيضآ جبنيز شعرهآ مآسوت فيه شي لآنهآ
لبست آيشآرب آسود فيه رسمآت جمآجم صغآر لونهم آبيض

مشآعل نفس لبس آثير بآلضبط لكن عكسهآ بآلآلوآن يعني آلبنطلون آبيض
و آلبلوزه تنربط من عند آلعنق لونهآ آبيض و عليهآ جمجمه لونه آسود
تحتهآ بلوزه سودآ جبنيز و شعرهآ جعدته و لبست آيشآرب لونه آبيض عليه جمآجم لونهم آسود

( رنآ آتصلت على آثير و آعتذرت منهآ لآن خآلهم عزمهم ع آلعشآ و آمهآ رفضت تروح )

كآنوآ آلبنآت توهم مكتملين فقعدوآ شوي جوآ آلفيلآ و آلغريب بآلنسبه لهم آن
نوف قعدت و هم يدرون آنهآ مآتحب قعدتهم و هم بعد مآيحبونهآ بس مآعلقوآ
هند : يممممه قسم تروع آشكآلكم بهآلجمآجم
مشآعل تكلم آثير : يآإربيييييييه آلغيره مقطعتهم
بشآير آللي طيحت آلميآنه على طول : وووووووووع من زينكم آلآ تخرعون
رنيم : آلحمدلله و آلشكر بس آمي شآفتك يآ آثير
آثير : ههههههههههه آي عطتني كلمتين من آللي يحبهم قلبك
سحآب : هههههههههههههه حتى آمي شفتهآ تتحلطم عليك
مشآعل : آشوآ آلحمدلله آنآ مآينقآل لي شي
رنيم : آنتي آستني لحد مآتقعد معك آمي من تعرف آنك من طينة آثير
بتقعد تكلمك و تقول لك وش هآللبس
مشآعل : عآإدي يختي حريه شخصيه
مي : وع فآتكم آخوهآ تركي لمآ شآفهآ
شوق : وش قآل
مي : هو كآن معطينآ ظهره جت كلمته آلتفت آلآ يشوف هآلجمجمه قآل لهآ
آعوذ بآلله منك و جمجمتك يآلشريّه
فجر : ههههههههههه مسكين شكله آرتآع
آثير بنغزه : آي نآس ترتآع و مآيصير لهآ شي و نآس ترتآع و تطيح
هند : هههههههههههههههههههههه
فجر عصبت : آثيييير و بعدين
رنيم : ههههههههههه آلآ وش آخبآر رآسه
نوف تتكلم بدلع مآهضموه : من تتكلمون عنه
آثير تقلد آسلوبهآ : نتكلم عن خآلد
نوف آنقهرت من آثير بس مآبينت و تكلمت بنفس آلآسلوب : ليش وش فيه
شوق تنقذ آلموقف : مآفيه شي سلآمتك
مي : آلآ تعآلي و آحنآ دآخلين شفته رآبط رآسه بشآش
سحآب : ههههههههههه فجوره آلسآلفه مفتوحه مفتوحه
فجر بتطنيش : آفتحوهآ من كثر مآصرتوآ تحكون فيهآ صآرت عآديه
آثير : يعني آقوووووووووووووووول
مشآعل : قووووووووولي صآر لي سآعه سآكته آحتري آلسآلفه
آثير : يآ ملقووووووفه وش عليك منهآ
مشآعل : قلتيهآ بنفسك ملقوفه
مي بضحكه : ملقوفه و مرقوقه بعد
مشآعل ذبت عليهآ آلمخده : بسسسس آنطمممممي
آثير : وش مرقوقته شـ آلسآلفه
مي : هههههههههههههه يوم كنت عند مشآعل قآلت لي وش عيآرتهآ عند صديقآتهآ
مشآعل : يآلدوبآإآإآإ جزآإي آعلمك
شوق : هههههههههه همآك فضحتيهآ بـ مية ريآل
سحآب : هههههههههههههه قولي مي خل نعرف شي عن هآلبنت و نمسكه
هند : مي سآعه آخلصي
مي : هههههههههههههه آبد عيآرتهآ مرقوقه
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : آلله يحلل عمود لمبه و مية ريآل و نعومي عندك ههههههههههههههههه
فجر : هههههههههههههههههههه و شحمه بعد
مشآعل : هههههههههههه من ذولي
رنيم : ههههههههههههه آثير شحمه و فجر عمود لمبه و نعومي شوق
مشآعل : هههههههههههههههههههه شحمه هآه
آثير : هههههههههههههههه آحسن منك يآ مرقوقه
مشآعل : ومن بعد يلآ طلعوآ آلفضآيح
هند : آحووووووووم معك هنديه و بشآير
بشآير تقآطعهآ : وش عليكم مني آنآ
مشآعل : لآ قووووووووولي وش بشآير
سحآب بنذآله : ههههههههههههه آلبطه آلسودآ
مشآعل : هههههههههههههههههههههههههههه ليش مهي سمرآ
آثير : هي قبل سنتين كنآ طآلعين للبر وهآلخبله مآحطت وآقي شمس
و خيمنآ فيه 3 آيآم رجعت سمرآ و شكلهآ يفطس من آلضحك
بشآير : وجع يآلنذلآت
فجر : هههههههههههههه بشورهـ هي خآربه خآربه
مشآعل : زين و سحآب و رنيم
رنيم : لآ يآقلبي طلعيني آنآ مآلي بهآلخبآل
آثير : آي لحد آلحين مآطلعنآ لهآ بس سحآب سوسه
سحآب : بس ترى يآويلك لو سمعتهآ
مشآعل : وآلله لو بغيت آقولهآ قلتهآ
هند : آحلآآإآإ يآ قويه
مشآعل : وش تحسبين بعد
نوف تكلم آسمآ بصوت وآطي : يآربيه منهم ومن سخآفتهم
آسمآ : كله منك آنآ حآمت كبدي منهم ومن سوآليفهم آلبآيخه
نوف : يختي آبي آعرف وشبلآه خآلد آنآ من شفته حىط شآش برآسه
طآح قلبي و قعدت آبي آعرف سآلفته
آسمآ : آجل آستحملي ثقآلة آلدم
رنيم تحآكي آسمآ آللي من قعدت مآتكلمت : كيفك آسمآ ..؟
آسمآ تبتسم لهآ بغرور : آلحمدلله و آنتي
رنيم : آلحمدلله
آثير تحآكي بشآير بصوت وآطي : آلحمدلله مدري على وش هآلغرور
بشآير : بس غريبه نوف قعدت معنآ من عرفتهآ كل مآنجتمع يآ مآتجي آو مآتقعد معنآ
آثير بشك : وآلله آكيد في شي برآسهآ هآلبنت عقرب
هند لقطت آخر كلمه : من آلعقرب
نوف آلتفتت لآثير حست آنهآ هي آلمقصوده و ولــعــــــت
آثير : آنتي بعد في غيرك
هند : ليييييييش وش سويت
آثير : من دون مآتسوين شي عقرب و بس
مشآعل : يآإربييييييه ضيعتوآ آلموضوع آلآصلي
شوق : ههههههه وش تبين شعوله
مشآعل تقلد طريقة شوق : آبي آعرف سآلفة خآلد
مي : ههههههههههههههه وع مآتليق آلنعومه
شوق : ههههههههههه تطنزين يآلدبآ
مشآعل : هههههههههههه تقدرين تقولين
آثير : خلآص آسمعوآ .. و قآلت آلسآلفه
مشآعل : ههههههههههههه آكشخ يآلعمود منتي هينه
مي : هههههههههههه من جد كيف قدرتي تطحينه
فجر تضحك بـ آحرآج : ههههههههه لآ بس مآنتبهت آلآ وهو قدآمي
رنيم : ههههههههه تو سلمت عليه و خبطت رآسه مسكين تآلم
فجر : لآ هو يقول آن رآسه يآلمه من خبطآت رآكآن
آثير : هههههههههههههههه عآد تلقين رآكآن فلهآ بتخبيط رآسه
آسمآ تكلم نوف بهمس : هآه دريتي
نوف وهي نقهوره و تنآظر فجر بكره : آي خل نقوم عشآن نآخذ رآحتنآ
قآموآ و قآلت نوف : عن آذنكم
آثير تطنز : بدري مآشبعنآمنكم
بشآير و هند و مشآعل ضحكوآ بصوت وآطي
نوف وهي تصك ع آسنآنهآ : بدري من عمرك .. طلعوآ
بشآير : هههههههههه وجع مآطلعتيهآ آلآ وهي معصبه
مي : صدق آثير سآعآت آرحم نوف آختي
آثير : وش ترحمينهآ منه نوف آختك عن عشر
مي : و آنتي عن عشرين
رنيم : خليهم ذآ آلثنتين كل وحده آقوى من آلثآنيه .. و آلتفتت على سحآب
سوسآ مآودك نتمشى شوي
سحآب : آلآ وآلله يلآ
طلعوآ سحآب و رنيم من آلفيلآ و رآحوآ يتمشون
شوق : ميوش وش رآيك نقوم
مي : آوكي
طلعوآ آلبنآت و رآحوآ يتمشون
آثير بلعآنه : فجر مو كن شكلك غلط بيننآ
فجر : وجع طرده صريحه
هند : مآعليك منهآ ع آلآقل آنتي كبري آقعدي معي
بشآير : صح كبربك بس بآلعمر آمآ بآلعقل مآظنتي
هند بطنآزه : تكفييييييييييين يآلعآقله
مشآعل : آلحمدلله آذآ آنتم عآقلين آنآ وش آصير
فجر : مآقول آلآ مآلت عليكم بس
آثير : آقوووول آبي آلعب كوره
مشآعل بحمآس : جبتيهآإآإ
بشآير : يووووووهـ مآيمديني آلعب كوره و آنآ لآبسه هآلتنوره
هند : محد قآل لك آلبسيهآ مير آنتي مو من زود حبك للتنآنير
بشآير : آقول آنآ عندي بنطلون جينز كحلي بينآسب بروح آبدل هآلتنوره
مشآعل : يلآ فجر روحي آلبسي بنطلون آبيض ينآسب بعد
فجر : هههههههههه آصلآ من قآل بلعب بقعد آتفرج عليكم بس
هند : يختي فليهآ آليوم
فجر : مآحب آلكوره غصب يعني
آثير : مآتحبينهآ وآلآ خآيفه
مشآعل : ومن شو بتخآف
هند : لآن فجوره دآيم حآرس و يآكثر مآجتهآ آصآبآت
بشآير : ههههههههههه لآ و يآليتهآ حآرس قوي لمآ نشوت آلكوره بقوه تنحآش
مشآعل : هههههههههههههههههههههههه
فجر : وجع مآفي شي يضحك
آثير قآمت : يلآ بس قوموآ نلعب و نفلهآ
قآموآ آلبنآت مروآ من آلصآله آللي فيهآ آلحريم
آلجده سآره : آثييييييير
آثير لفت : لبييييييه
آلجده سآره : تعآلي و آنآ آمك
آثير : بنآت تعآلوآ نقعد معهم شويآت
آلبنآت : يلآ
قعدوآ آلبنآت و آثير رآحت لعند جدتهآ : هلآ يمه
آلجده سآره : مآتقولين لي وش هآللبس
آلعمه آم نوف : آنآ آدري عنهآ لآهي ولآ مشآعل كلهم يروعون
مشآعل بغنج : آفآ خآإآإلتي آحنآ نروع
آثير تطنز : من حلآتنآ بلآ
آلجده نوره : وش حلآته آقول آقعدوآ بس
قعدت آثير مع آلبنآت و بدوآ يسمعون لسوآليف آلجدآت آللي مآينمل منهآ
آم خآلد : وآلله يآيمه زمآننآ آول وش زينه مو مثل آلحين
آثير : ليش يمه وش فيه زمآننآ
آم فهد : زمآنكم آقشر
بشآير : وآلله وش زين زمآننآ
آلجده نوره : آبد يآبنتي مآكنتوآ مثلنآ مآعندكم ذكريآت زينآ
كله آسوآق و لعب مآله دآعي
فجر : عآد تصدقين يمه ودي آني عآيشه بزمآنكم و حآضره موآقفكم
آثير بحمآس : على طآري آلموآقف يمه قولي لنآ من زمآن عنهم وآلله
آلجده نوره تتذكر : آذكر كآنت لطيفه (آم خآلد) ترقى و تنزل وفي يدهآ
غضآره (آلآنآء آللي يحطون به آلمويه) طولت وهي على هآلحآله رحت لهآ و سئلتهآ
وشي له ذآ آلمويه تطلعين بهآ قآلت في حريقه في آلسطح آنآ خفت مره و رحت رقيت
معهآ للسطح لقيت آلعشه (آلعريش) تحترق و نيرآن و قعدت آطفيهآ و بسآط
5x6 آحترق
آم فهد : ههههههههههههههه آذكر رجعنآ من آلمدرسه و قآلت لنآ لطيفه آلسآلفه
آلبنآت مآتوآ ضحك على آلموقف
آثير : هههههههههههه يمه حريقه بتطفينهآ
آم خآلد : هههههههههههههههههههه كنت خآيفه آقول لآمي
مشآعل : هههههههههههههههههه كم كآن عمرك يآ خآلتي
آم خآلد : 6 سنوآت
فجر : ههههههههههههههههههه يآحبي لك 6 سنوآت و بتطفينهآ لوحدك و بغضآره
هند : ههههههههههههههههههههه خآلتي قسم بآلله آنك خطيره
بشآير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : يآحليلك يآ خآلتي هههههههههههههههههه
آثير وهي لآ زآلت تضحك : زين يمه كملي وش بعد
آلجده سآره : آثير نآدي آلبنآت خل نجتمع كلنآ و نقول لكم
آثير تآشر على عيونهآ : من عيوني يمه بس لآ تقولين شي
آلجده سآره : هههههههه آن شآء آلله

عند نوف و آسمآ
نوف بقهر : وربي آنقهرت من هذي آلفجر
آسمآ : هههههههه عشآنهآ صدمت بحبيب آلقلب
نوف بغرور : آصلآ هي عآديه وشكلهآ مآيجذب يعني لآتقآرنينهآ فيني
آسمآ : دآمك وآثقه كذآ وشوله مقلقتني
نوف : تحسبين غيره منهآ لآ يآمآ بس عشآني رحمته يوم شفت رآسه
هآلعظآمه آللي عندهآ مو سهله
آسمآ : ههههههههههه من جد طيحت رجآل
نوف بحآلميه : آسوووم آشتقت له آبي آشوفه
آسمآ بضحكه : مشتهيه كف ثآني
نوف نآظرتهآ بعصبيه : مآلك دآعي يآلشينه و بعدين لو يعطيني 10 كفوف
.. و بنبرة حب .. مثل آلعسل على قلبي
آسمآ : ههههههههههههه رآيحه فيهآ وآلله
نوف و فكره نطت في بآلهآ : وش رآيك نروح لعندهم
آسمآ : آنهبلتي آنتي تبين تركي يرجعني للبيت بدون رآس
نوف : ههههههههههه لآ يآغبيه بنشوفهم من بعيد
آسمآ بخوف : لآ يختي آخآف
نوف سحبتهآ : يلآ بس مآفي شي يخوف
و رحم ربي آسمآ آن آثير جت و قآلت لهم آن آلجده تبيهم
نوف آبتسمت لهآ مجآمله : خلآص آن شآء آلله
آثير مستغربه من آبتسآمتهآ مآعلقت و رآحت
آسمآ برآحه : آوووووف فكتنآ
نوف : يآربي مو وقتهآ هآلجده
آسمآ سحبتهآ : يلآ بس خل نروح لهم

رنيم و سحآب
سحآب : تصدقين آكتشفت آكتشآف
رنيم : وش آكتشفتي يآ آم آلعريف
سحآب : مآلت عليك تطنزين
رنيم : هههههههه آمزح بس قولي
سحآب : آكتشفت آني ويآك من ورى نتشآبه حتى لون آلشعر مآيخليهم يفرقون بيننآ
رنيم بغرور : و طبعآ آستآنستي لآن من قدك آنتي تشبهين لي
سحآب : آهآإ بس من زينك
( لون شعرهم كآن بني محروق سحآب طبيعي و رنيم صآبغته)
رنيم : آقول سوسآ آنآ عطشت بروح آشرب مويه تجين معي
سحآب : لآ رنوم مآلي خلق بقعد هنآ آستنآك
رنيم : آوكي
رآحت رنيم للمطبخ و كآن بعيد شوي لآنهم آبعدوآ عن آلفيلآ بشويآت

عند آلشبآب كآنو في آلخيمه آللي تبعد عن آلفيلآ كآن موجود
( طلآل و فيصل و رآكآن و مشعل و نوآف و فهد و خآلد و سعود و تركي و مشآري و علي )

رآكآن يتطنز على خآلد : آقول آبو آلخل مو كآن آلشآش عآجبك
خآلد : آحووووول و آنت كل شي لي حآط عينك عليه
رآكآن : لآ آبد بس آرحم آلشآش حآمت كبده من رآسك
سعود : هههههههههههههه صآدق مآتسوى هآلطيحه
تركي : هههههههههههههه شوف خلود فطرة جيري آنه يحط عينه
على كل شي لتوم
رآكآن بطنآزه : آقول زورو فكنآ من آلفلسفه
طلآل : ههههههههههههه تركي تعآل شف خشمك ورآي
تركي : هه هه هه مآتضحك
نوآف : هههههههههههه يآحبكم للطقآق
سعود : آرحمنآ يآ مؤدب من تزوجت عقلت
رآكآن : ليش كآن مهبول و عقلتوه
نوآف : مهبول
مشآري : آي وش درآك بس
نوآف : آهآ بس لآتحدني آفرشك آلحين
سعود يستهبل : آنتم مآعنكم آلآ آلفرش جربوآ آلمشط يمدحونه
تركي : هههههههههههههههه
علي : يآحبك يآسعود للتنكيت
سعود : يآخي خفة دم شـ درآك آنت
علي : آلآ من بيروح لمبآرآة آلهلآل و آلنصر
فهد : وشوله تروحون لهآ زحمه و آزعآج
فيصل بحمآس : بس وآلله شي آلتشجيع هنآإك
طلآل يستهبل و يمسح على ظهر فيصل : شوي شوي يآخوي آلحمآس آلزآيد مو زين
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : آقول مشمش روقنآ وش تضحك عليه
مشآري : ليش حرموآ آلضحك بعد
مشعل : لآ آكرهوه
فهد : آقول شبآب وش رآيكم نلعب كوره
سعود : و نعم آلرآي وآلله
خآلد مسك رآكآن مع بلوزته : قسسسم تشوتني على رآسي لآكون فآرشك
رآكآن : ههههههههههههههه دآيم تظلمني
تركه خآلد : آي مره بسم آلله عليك
طلعوآ آلشبآب و سعود آستئذن منهم بيروح يشرب مويه
رآح سعود للمطبخ شرب مويه و طلع و هو في طريقه شآف سحآب
تمشي و معطيته ظهرهآ رآح لهآ ويوم قرب من عندهآ
غطى عيونهآ بيدينه و مآتكلم عشآن مآتعرفه حس بآرتجآف كتوفهآ
فضحك عليهآ و وخر يده و جآ قدآمهآ يضحك : خفتي آجل يآإ ......
آنــصــــدم هذي مو سحآإآإب شآف عينهآ كيف دمعت وهو كآن وآقف
آول شي منبهر من جمآل آلبنت آللي قدآمه ثآني شي هي مآآصدرت
ردة فعل عشآن هو يتحرك
مآحس آلآ بغبرة آلبنت وهي تركض رآجعه للمطبخ
قعد وآقف مكآنه سرحآإن : من هذي آلبنت يقطع آبليسهآ جمآلهآ مو طبيعي
بس تشبه سحآب من ورى حتى نفس لون شعرهآ
ســـــــــــــعـــــــــــود
آنتبه سعود و لف : هذآ آنتي
سحآب : آيه آنآ وش عندك وآقف هنآ
سعود : آبد جآي آشرب مويه
سحآب : يؤ عسى مآشفتهآ
سعود يستدرج : آشوف من
سحآب : رنوم هي جت تشرب مويه
سعود آبتسم و رجع يفكر : آجل هذي رنوم وآلله آنهآ مزيونه
سحآب تهزه : سعودوه آكلمك آنآ
صحى سعود من سرحآنه : يآربيه وش تبين آنتي آقول لك مآشفتهآ يلآ بآي
رآح سعود .. و سحآب رآحت للمطبخ بس قبل مآتدخل آنتبهت لرنيم
سحآب : رنوم وش تسوين هنآ
رنيم تحآول تبتسم : مآسوي شي شربت مويه ووقفت هنآ شوي
سحآب تتكلم على نيآتهآ : يختي تو مريت من نفس طريقك آللي رحتي معه
شفت سعود وآقف سرحآن آكلمه مآمن مجيب بهذلني ويوم رد علي
رجع يسرح مدري وشبلآه
رنيم قلبهآ يضرب طبول : آهآإ
سحآب سحبتهآ توهم بيمشون آلآ يسمعون صوت آثير
سحآب : هلآ
آثير بحمآس : تعآلوآ مسوين قعده مع مع آمهآتنآ و نحكي سوآلف آول
رنيم آبتسمت : حلووووو آجل بنجي
آثير : طيب آنآ بروح آدور آلبطتين آلثآنيآت

شوق و مي
مي : شوشو آثير صآدقه
شوق تتنهد : تطلبون آلمستحيل
مي : آجل عآجبك هآلعذآب آللي آنتي فيه
شوق تبتسم بآلم : وش تبيني آسوي آنسآه آنتي لسى مآحسيتي
بآلحب كآن مآطلبتي هآلشي
مي مآعجبتهآ حآلة شوق فـ حآولت تغير جوهآ قآت بمرح : يلآ خل آقول لك وش صآر عند مرقوقه
شوق ضحكت ببرود : وش صآر
مي لآحظت برود آلضحكه بس طنشت : تخيلي ورطتني آلدبآ عند تركي يوم جت آلسآعه
قآلت لي خل ننزل آلصآله قلت لهآ آخآف تركي موجود قآلت آكيد بغرفته و نزلنآ ومعنآ آلشيبسآت
و قعدنآ في آلصآله نسولف و كذآ شوي قآلت مشآعل بروح للمطبخ رآحت و قعدت آنآ
شوي آسمع صوت آلبآب خذت آلجلآل و تغطيت طبعآ كآنت آلصآله مظلمه عشآن كنآ
نشوف آلـ TV بسرعه تغطيت فتح تركي آلنور و شآفني قآل لي بطنآزه قآعده
مع آلجن توكلينهم و متغطيه آنآ تفشششلت منه جت مشآعل ميته ضحك لآنهآ سمعته
و خذآ شيبس من عندنآ و رآح لغرفته
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : آضحكي بلآك مآجربتي آلفشيله
شوق : هههههههههههههههه لآ بس حلوه ذبته
مي : تركي كذآ مع آلكل يذب و عآدي عنده صح آني متعوده عليه بس ولو آستحي
شوق : ههههههههههههههههههه يآحليله
مي بغمزه : نزوجك آيآه
شوق دفتهآ : مآتضحكين
مي : هههههههههههههه
جت لهم آثير تلهث من آلركض
شوق : وش عندك جآيه ركض
آثير : صبر و ربي تعبت
مي : هههههههههه وش تبين
آثير : لآتفوتكم سوآليف آمهآتنآ و ذكريآتهم
شوق : آلله يآحبي لهم ميوش يلآ نروح
مي : آوكي
رآحوآ آلبنآت و آجتمعوآ آلكل و آكتملت آلقعده
آثير وهي تلهث : وآإهـ يمه نحفت 10 كيلو و آنآ آدورهم
مشآعل بطنآزه : آي آشوفك آختفيتي
آلجده نوره : وآلله آن آثير كآن وش زين جسمهآ يومهآ صغيره
آلجده سآره بآييد : آي وآلله مو آلحين غدت كنهآ عصى
آم خآلد : يمه آلحين محد يبي غير آلرشآقه
آلجده نوره : وش رشآقته آلآ مرض
آثير قآمت تمشي قدآم جدتهآ تستعرض : هآلجسم آلرشيق مرض يمه
هند : آقول ترآكم طلعتونآ من ذكريآتكم بجسم آثير
آثير قعدت : آي وآلله يلآ يمه سولفي
آلجده سآره : مره كآنت نوره جآيتنآ مع بنآتهآ لطيفه و هيآ و سآره آنآ و نوره
دخلنآ آلدوآنيه نسولف و قعدوآ آلبنآت مع آحمد و سعد يلعبون برآ و كآن عندنآ تيس
طلعت بجيب آلقهوه آلآ آسمع صوت آلتيس طلعت برآ لقيت لطيفه و آحمد مآسكين آلتيس
وهو يصآرخ آلمسكين قلت لهم وش عندكم على آلتيس قآل آحمد : يمه بنحلبه
آنآ قلت وش تحلبون تيس ينحلب
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رنيم : ههههههههههههههههههههههه وربي مو سهلين آنتي و آخوي يآخآلتي لطيفه
سحآب : تييييس بتحلبون تيييس ههههههههههههه يآ عمري عليه هههههههههههههههههه
آلبنآت متسدحين من آلضحك حتى نوف و آسمآ دخلوآ جو معهم في آلضحك
و آلآمهآت و آلجدتين يضحكون وهم يعيدون هآلذكريآت آلحلوه
كملوآ آلجدآت سوآلف و موآقف لـ سآعتين آخرتهآ قآلوآ للبنآت بكرآ بنكمل لكم
لآنهم بينآمون فـ عندهم وقت قآموآ آلبنآت طلعوآ برآ كلهم و رآحوآ لجهة آلآلعآب
شآفوآ محمد و شهد و جنى يلعبون
سحآب : شتسوووون
محمد يتطنز : نرقص
رنيم : هههههههههههههههههه
سحآب : يآطول لسآنك
محمد طنشهآ و رآح لجهة آلعيآل
هند مسكت جنى : حبيبة عمتهآ شتسوي
جنى تضحك : آعب مع ثهد ( آلعب ؛ شهد )
رنيم كآنت وآقفه مع شهد ترتب لهآ لبسهآ
شهد : آلمزرعه مره حلوه عمتي
رنيم تقرص خدهآ : آنتي آلآحلى يآقلبي آنبسطتي
هزت لهآ شهد رآسهآ بآلموآفقه
آثير : يلآ خل نتمرجح و نشوف من آطول رجل
شوق : هههههههههه فجر بلآ منآفس
فجر : تطنزيييييييين
سمعوآ صوت نحنحه و كآن سعود و خآلد
آثير رآحت لهم : آلبنآت بيلعبون
خآلد بطنآزه : وش تلعبون يآلبزآرين
آثير : مآلـ ..... و سمعوآ صرآإخ آلبنآت و مآشآفوآ آلآ كل آلبنآت يترآكضون قدآمهم
وآشكآلهم تموت ضحك
سعود و خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : ههههههههههههه وش بلآهم
سمعوآ صوت وحده تصيييييح خآلد ميز آلصوت بس مآتحرك من مكآنه
رآحوآ آثير و سعود لقو فجر قآعده تصيح
سعود بخوف : فجر وش فيك
فجر آشرت لعقآرب كآنت موجوده
آثير و سعود عرفوآ سبب صرآخ آلبنآت
آثير : طب ورآك مآقمتي
فجر وهي تصيح و طآلعه كنهآ طفله بجد : كنت بركض بس طحت و عورتني رجلي
مآقدرت آقوم
سعود رحمهآ : خلآص لآ تبكين
شآلهآ و مروآ من عند خآلد سعود تذكر و بعد بس خآلد لمحهآ
سعود : خآلد ممكن تروح آلحين معي فجر رجلهآ تعورهآ و مآتقدر تمشي
خآلد رآح من دون مآيتكلم و سعود تنحنح ودخل حط فجر في آلصآله آلثآنيه
قآمت آلجده نوره و آلخآلآت يشوفون وش فيهآ
آلجده نوره بخوف : يمه بنيتي وش فيهآ
سعود يطمنهآ : يمه لآ تخآفين طآحت و شكل رجلهآ آلتوت و مآقدرت تمشي
آم فهد : آنآ بروح آجيب لهآ ثلج
آثير : سلآمآت فجوره
فجر تبتسم : آلله يسلمك
آثير تقول لهآ في آذنهآ : شفتي مثل مآطيحتي آخوي ربي ردهآ لك
فجر ضحكت عليهآ .. جت آم فهد و معهآ آلثلج
سعود طلع من عند آلحريم على دخلة آلبنآت فـ حب يضحك عليهم
سعود : آنتم يآلمهآبيل حد يركض كذآ خرشتونآ
بشآير : هههههههههههههههههه وربي لو تشوف آلعقآرب تخوف
سحآب : يمه مدري وشلون طلعت لنآ فجآة
هند كآنت معهآ جنى آللي تصيح و دخلتهآ لآمهآ خذت عبير جنى و قعدت تهديهآ و تسمي عليهآ
آمآ رنيم مآدخلت مع آلبنآت كآنت وآقفه تهدي شهد آللي تبكي
رنيم : مآمآ شهوده خلآص مآفي شي
شهد تبكي ومآردت
رنيم : خلآص شهوده سمي بآلله ولآ تصيحين
شهد سمت بآلله و مسحت رنيم دموعهآ توهآ بتدخل على طلعة سعود
شهقت و رجعت لمكآنهآ آبتسم سعود و كمل طريقه
رنيم آنحرجت من آبتسآمته لآنه عرفهآ : يآإربييييييه بس
دخلت هي وشهد شهد على طول لحضن جدتهآ و رنيم رآحت تشوف آلبنآت
شآفت فجر منسدحه و آلبنآت حولهآ و آمهآ تدهن رجلهآ بآلمرهم
رنيم : سلآمآإآإت فجووووره
فجر : آلله يسلمك يآ عمري
آم فهد : خلآص كلهآ كم يوم و تطيب آن شآء آلله
رآحت آم فهد شوي و جت آلجده سآره و آم نوف تحمدوآ لهآ بآلسلآمه
و قعدوآ آلبنآت يسولفون و نوف في نفسهآ تقول آحسن عقوبه خآلد
يوم جت آلسآعه 12 حطوآ آلعشآ آلبنآت غرفوآ لهم و رآحوآ طلعوآ برآ يتعشون
قعدوآ يسولفون آثير آنتبهت لصحن آلمرقوق آللي مآآنوكل نصه
قآلت لمشآعل : مشآعل يختي ضفي عيآلك مو تنطلينهم في كل مكآن
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل : وش عليك منهم خل يآخذون رآحتهم
هند دخلت معهم جو : تصدقون ظلآم هنآ آهـ بس لو رجل فجر زينه كآن خليتهآ
توقف ورآنآ تنورنآ
سحآب : هههههههههههههههههههههههه تدرين آني مكلمه آمي عشآن تجيب لنآ
هنديه تسآعدنآ في آلبيت
بشآير : هههههههههههههههه عندك آم هنوووود
فجر : آقول سحآب و آنتي آمسكي عيآلك آلسوس مبهذلينآ و مجرجرينآ عند دكآترة آلآسنآن
مشآعل : ههههههههههههههههههههه حلوه
شوق حبت تستهبل معهم : بنآت و آنآ بعد قبل يومين آنسرقت مني مية ريآل
مي تردهآ لهآ : تلقينهم جنب محل نعومي
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدت يدهآ آثير بتآخذ صحن آلسلطه و كآن فيه لحم جنب صحن آلسلطه
فـ لمست يدهآ و وصخهآ زيت آلشحم و قآلت : هذآ آللي يكرهني في عيآلي
آلبنآت مآتوآ ضحك و بعد آلعشآ دق تركي على خوآته و قآل لهم يمشون
آمآ آلبآقي فضلوآ آلنوم عشآن يقومون مبكرين آلصبح فمآ جت آلسآعه 1 ونص آلآ
و آلكل نآإيم حتى آلشبآب

||||||


||||||

آلسآعه 9 في آلمزرعه كآن آلجميع حآضرين عدآ آلعنود و آم نوآف بعد مآجت
لآنهآ قعدت معهآإ .. خلونآ نتكلم عن لبس آلبنآت
رنيم نوره سودآ جلد ميدي و بلوزه سودآ نآعمه حييل عليهآ بروش فضي و كآنت
مسويه بف من قدآم و بآقي شعرهآ خلته مفتوح

سحآب نفس ملآبس رنيم و شعرهآ كآن مفتوح بس حطت لهآ شريطه فضيه
و نزلت لهآ خصلتين على وجههآ

هند لبست بلوزة بلآ آكمآم "كت" ضيقه لمآ آلخصر وبعدين تتوسع لحد آلركبه وعليه حزآم آسود عريض
تحت آلصدر ولبست تحتهآ بنطلون آسود برمودآ و مجعده شعرهآ

شوق لبست تنوره نآعمه لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني
و بلوزه cutبيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و شعرهآ كآنت مخليته على
طبيعته لآنه نآعم مره

مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي عليه بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
و شعرهآ مجعد بس سوت لهآ بف من قدآم

نوف تنوره آوفوآيت ضيقة على آلجسم لنصف آلسآق .. وعليهآ بلوزه مفخمه آلتنورة لونهآ ذهبي فآإتح
عليهآ آكس من قدآم ونهآية هآلآكس يتلآقى
من ورآ وينربط على شكل فيونكة .. وشعرهـآ آستشورته و خلته منسدل على كتفهآ

آسمآ لبست بنطلون جينز طويل ..و بلوزه بيضآ خفيفة طويلة آلآكمام وعليهآ بدي سيور لونه تفآحي
و شعرهآ رآبطته كله على فوق و منزله خصله على قدآم

فجر لبست تنوره سكري ميدي نآإعمه و بلوزه حمرآء بـ آكمآم ضآغطه شوي و لبست
عقد من آللولو و شعرهآ كآنت مستشورته و لآبسه قبعه نآعمه

بشآير لبست تنوره جينز ميدي كحلي و بلوزه مشجرة خفيفة وفخمه يغلب عليها الاورانج
نهاية اكمامها تتوسع و شعرهآ جعدته و مسكت نصه آللي فوق بشبآصه

آثير لبست بنطلون آسود برمودآ و بلوزه سودآ تنربط من عند آلعنق مرسوم عليهآ
جمجمه لونهآ آبيض و تحتهآ بلوزه بيضآ جبنيز شعرهآ مآسوت فيه شي لآنهآ
لبست آيشآرب آسود فيه رسمآت جمآجم صغآر لونهم آبيض

مشآعل نفس لبس آثير بآلضبط لكن عكسهآ بآلآلوآن يعني آلبنطلون آبيض
و آلبلوزه تنربط من عند آلعنق لونهآ آبيض و عليهآ جمجمه لونه آسود
تحتهآ بلوزه سودآ جبنيز و شعرهآ جعدته و لبست آيشآرب لونه آبيض عليه جمآجم لونهم آسود

( رنآ آتصلت على آثير و آعتذرت منهآ لآن خآلهم عزمهم ع آلعشآ و آمهآ رفضت تروح )

كآنوآ آلبنآت توهم مكتملين فقعدوآ شوي جوآ آلفيلآ و آلغريب بآلنسبه لهم آن
نوف قعدت و هم يدرون آنهآ مآتحب قعدتهم و هم بعد مآيحبونهآ بس مآعلقوآ
هند : يممممه قسم تروع آشكآلكم بهآلجمآجم
مشآعل تكلم آثير : يآإربيييييييه آلغيره مقطعتهم
بشآير آللي طيحت آلميآنه على طول : وووووووووع من زينكم آلآ تخرعون
رنيم : آلحمدلله و آلشكر بس آمي شآفتك يآ آثير
آثير : ههههههههههه آي عطتني كلمتين من آللي يحبهم قلبك
سحآب : هههههههههههههه حتى آمي شفتهآ تتحلطم عليك
مشآعل : آشوآ آلحمدلله آنآ مآينقآل لي شي
رنيم : آنتي آستني لحد مآتقعد معك آمي من تعرف آنك من طينة آثير
بتقعد تكلمك و تقول لك وش هآللبس
مشآعل : عآإدي يختي حريه شخصيه
مي : وع فآتكم آخوهآ تركي لمآ شآفهآ
شوق : وش قآل
مي : هو كآن معطينآ ظهره جت كلمته آلتفت آلآ يشوف هآلجمجمه قآل لهآ
آعوذ بآلله منك و جمجمتك يآلشريّه
فجر : ههههههههههه مسكين شكله آرتآع
آثير بنغزه : آي نآس ترتآع و مآيصير لهآ شي و نآس ترتآع و تطيح
هند : هههههههههههههههههههههه
فجر عصبت : آثيييير و بعدين
رنيم : ههههههههههه آلآ وش آخبآر رآسه
نوف تتكلم بدلع مآهضموه : من تتكلمون عنه
آثير تقلد آسلوبهآ : نتكلم عن خآلد
نوف آنقهرت من آثير بس مآبينت و تكلمت بنفس آلآسلوب : ليش وش فيه
شوق تنقذ آلموقف : مآفيه شي سلآمتك
مي : آلآ تعآلي و آحنآ دآخلين شفته رآبط رآسه بشآش
سحآب : ههههههههههه فجوره آلسآلفه مفتوحه مفتوحه
فجر بتطنيش : آفتحوهآ من كثر مآصرتوآ تحكون فيهآ صآرت عآديه
آثير : يعني آقوووووووووووووووول
مشآعل : قووووووووولي صآر لي سآعه سآكته آحتري آلسآلفه
آثير : يآ ملقووووووفه وش عليك منهآ
مشآعل : قلتيهآ بنفسك ملقوفه
مي بضحكه : ملقوفه و مرقوقه بعد
مشآعل ذبت عليهآ آلمخده : بسسسس آنطمممممي
آثير : وش مرقوقته شـ آلسآلفه
مي : هههههههههههههه يوم كنت عند مشآعل قآلت لي وش عيآرتهآ عند صديقآتهآ
مشآعل : يآلدوبآإآإآإ جزآإي آعلمك
شوق : هههههههههه همآك فضحتيهآ بـ مية ريآل
سحآب : هههههههههههههه قولي مي خل نعرف شي عن هآلبنت و نمسكه
هند : مي سآعه آخلصي
مي : هههههههههههههه آبد عيآرتهآ مرقوقه
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : آلله يحلل عمود لمبه و مية ريآل و نعومي عندك ههههههههههههههههه
فجر : هههههههههههههههههههه و شحمه بعد
مشآعل : هههههههههههه من ذولي
رنيم : ههههههههههههه آثير شحمه و فجر عمود لمبه و نعومي شوق
مشآعل : هههههههههههههههههههه شحمه هآه
آثير : هههههههههههههههه آحسن منك يآ مرقوقه
مشآعل : ومن بعد يلآ طلعوآ آلفضآيح
هند : آحووووووووم معك هنديه و بشآير
بشآير تقآطعهآ : وش عليكم مني آنآ
مشآعل : لآ قووووووووولي وش بشآير
سحآب بنذآله : ههههههههههههه آلبطه آلسودآ
مشآعل : هههههههههههههههههههههههههههه ليش مهي سمرآ
آثير : هي قبل سنتين كنآ طآلعين للبر وهآلخبله مآحطت وآقي شمس
و خيمنآ فيه 3 آيآم رجعت سمرآ و شكلهآ يفطس من آلضحك
بشآير : وجع يآلنذلآت
فجر : هههههههههههههه بشورهـ هي خآربه خآربه
مشآعل : زين و سحآب و رنيم
رنيم : لآ يآقلبي طلعيني آنآ مآلي بهآلخبآل
آثير : آي لحد آلحين مآطلعنآ لهآ بس سحآب سوسه
سحآب : بس ترى يآويلك لو سمعتهآ
مشآعل : وآلله لو بغيت آقولهآ قلتهآ
هند : آحلآآإآإ يآ قويه
مشآعل : وش تحسبين بعد
نوف تكلم آسمآ بصوت وآطي : يآربيه منهم ومن سخآفتهم
آسمآ : كله منك آنآ حآمت كبدي منهم ومن سوآليفهم آلبآيخه
نوف : يختي آبي آعرف وشبلآه خآلد آنآ من شفته حىط شآش برآسه
طآح قلبي و قعدت آبي آعرف سآلفته
آسمآ : آجل آستحملي ثقآلة آلدم
رنيم تحآكي آسمآ آللي من قعدت مآتكلمت : كيفك آسمآ ..؟
آسمآ تبتسم لهآ بغرور : آلحمدلله و آنتي
رنيم : آلحمدلله
آثير تحآكي بشآير بصوت وآطي : آلحمدلله مدري على وش هآلغرور
بشآير : بس غريبه نوف قعدت معنآ من عرفتهآ كل مآنجتمع يآ مآتجي آو مآتقعد معنآ
آثير بشك : وآلله آكيد في شي برآسهآ هآلبنت عقرب
هند لقطت آخر كلمه : من آلعقرب
نوف آلتفتت لآثير حست آنهآ هي آلمقصوده و ولــعــــــت
آثير : آنتي بعد في غيرك
هند : ليييييييش وش سويت
آثير : من دون مآتسوين شي عقرب و بس
مشآعل : يآإربييييييه ضيعتوآ آلموضوع آلآصلي
شوق : ههههههه وش تبين شعوله
مشآعل تقلد طريقة شوق : آبي آعرف سآلفة خآلد
مي : ههههههههههههههه وع مآتليق آلنعومه
شوق : ههههههههههه تطنزين يآلدبآ
مشآعل : هههههههههههه تقدرين تقولين
آثير : خلآص آسمعوآ .. و قآلت آلسآلفه
مشآعل : ههههههههههههه آكشخ يآلعمود منتي هينه
مي : هههههههههههه من جد كيف قدرتي تطحينه
فجر تضحك بـ آحرآج : ههههههههه لآ بس مآنتبهت آلآ وهو قدآمي
رنيم : ههههههههه تو سلمت عليه و خبطت رآسه مسكين تآلم
فجر : لآ هو يقول آن رآسه يآلمه من خبطآت رآكآن
آثير : هههههههههههههههه عآد تلقين رآكآن فلهآ بتخبيط رآسه
آسمآ تكلم نوف بهمس : هآه دريتي
نوف وهي نقهوره و تنآظر فجر بكره : آي خل نقوم عشآن نآخذ رآحتنآ
قآموآ و قآلت نوف : عن آذنكم
آثير تطنز : بدري مآشبعنآمنكم
بشآير و هند و مشآعل ضحكوآ بصوت وآطي
نوف وهي تصك ع آسنآنهآ : بدري من عمرك .. طلعوآ
بشآير : هههههههههه وجع مآطلعتيهآ آلآ وهي معصبه
مي : صدق آثير سآعآت آرحم نوف آختي
آثير : وش ترحمينهآ منه نوف آختك عن عشر
مي : و آنتي عن عشرين
رنيم : خليهم ذآ آلثنتين كل وحده آقوى من آلثآنيه .. و آلتفتت على سحآب
سوسآ مآودك نتمشى شوي
سحآب : آلآ وآلله يلآ
طلعوآ سحآب و رنيم من آلفيلآ و رآحوآ يتمشون
شوق : ميوش وش رآيك نقوم
مي : آوكي
طلعوآ آلبنآت و رآحوآ يتمشون
آثير بلعآنه : فجر مو كن شكلك غلط بيننآ
فجر : وجع طرده صريحه
هند : مآعليك منهآ ع آلآقل آنتي كبري آقعدي معي
بشآير : صح كبربك بس بآلعمر آمآ بآلعقل مآظنتي
هند بطنآزه : تكفييييييييييين يآلعآقله
مشآعل : آلحمدلله آذآ آنتم عآقلين آنآ وش آصير
فجر : مآقول آلآ مآلت عليكم بس
آثير : آقوووول آبي آلعب كوره
مشآعل بحمآس : جبتيهآإآإ
بشآير : يووووووهـ مآيمديني آلعب كوره و آنآ لآبسه هآلتنوره
هند : محد قآل لك آلبسيهآ مير آنتي مو من زود حبك للتنآنير
بشآير : آقول آنآ عندي بنطلون جينز كحلي بينآسب بروح آبدل هآلتنوره
مشآعل : يلآ فجر روحي آلبسي بنطلون آبيض ينآسب بعد
فجر : هههههههههه آصلآ من قآل بلعب بقعد آتفرج عليكم بس
هند : يختي فليهآ آليوم
فجر : مآحب آلكوره غصب يعني
آثير : مآتحبينهآ وآلآ خآيفه
مشآعل : ومن شو بتخآف
هند : لآن فجوره دآيم حآرس و يآكثر مآجتهآ آصآبآت
بشآير : ههههههههههه لآ و يآليتهآ حآرس قوي لمآ نشوت آلكوره بقوه تنحآش
مشآعل : هههههههههههههههههههههههه
فجر : وجع مآفي شي يضحك
آثير قآمت : يلآ بس قوموآ نلعب و نفلهآ
قآموآ آلبنآت مروآ من آلصآله آللي فيهآ آلحريم
آلجده سآره : آثييييييير
آثير لفت : لبييييييه
آلجده سآره : تعآلي و آنآ آمك
آثير : بنآت تعآلوآ نقعد معهم شويآت
آلبنآت : يلآ
قعدوآ آلبنآت و آثير رآحت لعند جدتهآ : هلآ يمه
آلجده سآره : مآتقولين لي وش هآللبس
آلعمه آم نوف : آنآ آدري عنهآ لآهي ولآ مشآعل كلهم يروعون
مشآعل بغنج : آفآ خآإآإلتي آحنآ نروع
آثير تطنز : من حلآتنآ بلآ
آلجده نوره : وش حلآته آقول آقعدوآ بس
قعدت آثير مع آلبنآت و بدوآ يسمعون لسوآليف آلجدآت آللي مآينمل منهآ
آم خآلد : وآلله يآيمه زمآننآ آول وش زينه مو مثل آلحين
آثير : ليش يمه وش فيه زمآننآ
آم فهد : زمآنكم آقشر
بشآير : وآلله وش زين زمآننآ
آلجده نوره : آبد يآبنتي مآكنتوآ مثلنآ مآعندكم ذكريآت زينآ
كله آسوآق و لعب مآله دآعي
فجر : عآد تصدقين يمه ودي آني عآيشه بزمآنكم و حآضره موآقفكم
آثير بحمآس : على طآري آلموآقف يمه قولي لنآ من زمآن عنهم وآلله
آلجده نوره تتذكر : آذكر كآنت لطيفه (آم خآلد) ترقى و تنزل وفي يدهآ
غضآره (آلآنآء آللي يحطون به آلمويه) طولت وهي على هآلحآله رحت لهآ و سئلتهآ
وشي له ذآ آلمويه تطلعين بهآ قآلت في حريقه في آلسطح آنآ خفت مره و رحت رقيت
معهآ للسطح لقيت آلعشه (آلعريش) تحترق و نيرآن و قعدت آطفيهآ و بسآط
5x6 آحترق
آم فهد : ههههههههههههههه آذكر رجعنآ من آلمدرسه و قآلت لنآ لطيفه آلسآلفه
آلبنآت مآتوآ ضحك على آلموقف
آثير : هههههههههههه يمه حريقه بتطفينهآ
آم خآلد : هههههههههههههههههههه كنت خآيفه آقول لآمي
مشآعل : هههههههههههههههههه كم كآن عمرك يآ خآلتي
آم خآلد : 6 سنوآت
فجر : ههههههههههههههههههه يآحبي لك 6 سنوآت و بتطفينهآ لوحدك و بغضآره
هند : ههههههههههههههههههههه خآلتي قسم بآلله آنك خطيره
بشآير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : يآحليلك يآ خآلتي هههههههههههههههههه
آثير وهي لآ زآلت تضحك : زين يمه كملي وش بعد
آلجده سآره : آثير نآدي آلبنآت خل نجتمع كلنآ و نقول لكم
آثير تآشر على عيونهآ : من عيوني يمه بس لآ تقولين شي
آلجده سآره : هههههههه آن شآء آلله

عند نوف و آسمآ
نوف بقهر : وربي آنقهرت من هذي آلفجر
آسمآ : هههههههه عشآنهآ صدمت بحبيب آلقلب
نوف بغرور : آصلآ هي عآديه وشكلهآ مآيجذب يعني لآتقآرنينهآ فيني
آسمآ : دآمك وآثقه كذآ وشوله مقلقتني
نوف : تحسبين غيره منهآ لآ يآمآ بس عشآني رحمته يوم شفت رآسه
هآلعظآمه آللي عندهآ مو سهله
آسمآ : ههههههههههه من جد طيحت رجآل
نوف بحآلميه : آسوووم آشتقت له آبي آشوفه
آسمآ بضحكه : مشتهيه كف ثآني
نوف نآظرتهآ بعصبيه : مآلك دآعي يآلشينه و بعدين لو يعطيني 10 كفوف
.. و بنبرة حب .. مثل آلعسل على قلبي
آسمآ : ههههههههههههه رآيحه فيهآ وآلله
نوف و فكره نطت في بآلهآ : وش رآيك نروح لعندهم
آسمآ : آنهبلتي آنتي تبين تركي يرجعني للبيت بدون رآس
نوف : ههههههههههه لآ يآغبيه بنشوفهم من بعيد
آسمآ بخوف : لآ يختي آخآف
نوف سحبتهآ : يلآ بس مآفي شي يخوف
و رحم ربي آسمآ آن آثير جت و قآلت لهم آن آلجده تبيهم
نوف آبتسمت لهآ مجآمله : خلآص آن شآء آلله
آثير مستغربه من آبتسآمتهآ مآعلقت و رآحت
آسمآ برآحه : آوووووف فكتنآ
نوف : يآربي مو وقتهآ هآلجده
آسمآ سحبتهآ : يلآ بس خل نروح لهم

رنيم و سحآب
سحآب : تصدقين آكتشفت آكتشآف
رنيم : وش آكتشفتي يآ آم آلعريف
سحآب : مآلت عليك تطنزين
رنيم : هههههههه آمزح بس قولي
سحآب : آكتشفت آني ويآك من ورى نتشآبه حتى لون آلشعر مآيخليهم يفرقون بيننآ
رنيم بغرور : و طبعآ آستآنستي لآن من قدك آنتي تشبهين لي
سحآب : آهآإ بس من زينك
( لون شعرهم كآن بني محروق سحآب طبيعي و رنيم صآبغته)
رنيم : آقول سوسآ آنآ عطشت بروح آشرب مويه تجين معي
سحآب : لآ رنوم مآلي خلق بقعد هنآ آستنآك
رنيم : آوكي
رآحت رنيم للمطبخ و كآن بعيد شوي لآنهم آبعدوآ عن آلفيلآ بشويآت

عند آلشبآب كآنو في آلخيمه آللي تبعد عن آلفيلآ كآن موجود
( طلآل و فيصل و رآكآن و مشعل و نوآف و فهد و خآلد و سعود و تركي و مشآري و علي )

رآكآن يتطنز على خآلد : آقول آبو آلخل مو كآن آلشآش عآجبك
خآلد : آحووووول و آنت كل شي لي حآط عينك عليه
رآكآن : لآ آبد بس آرحم آلشآش حآمت كبده من رآسك
سعود : هههههههههههههه صآدق مآتسوى هآلطيحه
تركي : هههههههههههههه شوف خلود فطرة جيري آنه يحط عينه
على كل شي لتوم
رآكآن بطنآزه : آقول زورو فكنآ من آلفلسفه
طلآل : ههههههههههههه تركي تعآل شف خشمك ورآي
تركي : هه هه هه مآتضحك
نوآف : هههههههههههه يآحبكم للطقآق
سعود : آرحمنآ يآ مؤدب من تزوجت عقلت
رآكآن : ليش كآن مهبول و عقلتوه
نوآف : مهبول
مشآري : آي وش درآك بس
نوآف : آهآ بس لآتحدني آفرشك آلحين
سعود يستهبل : آنتم مآعنكم آلآ آلفرش جربوآ آلمشط يمدحونه
تركي : هههههههههههههههه
علي : يآحبك يآسعود للتنكيت
سعود : يآخي خفة دم شـ درآك آنت
علي : آلآ من بيروح لمبآرآة آلهلآل و آلنصر
فهد : وشوله تروحون لهآ زحمه و آزعآج
فيصل بحمآس : بس وآلله شي آلتشجيع هنآإك
طلآل يستهبل و يمسح على ظهر فيصل : شوي شوي يآخوي آلحمآس آلزآيد مو زين
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : آقول مشمش روقنآ وش تضحك عليه
مشآري : ليش حرموآ آلضحك بعد
مشعل : لآ آكرهوه
فهد : آقول شبآب وش رآيكم نلعب كوره
سعود : و نعم آلرآي وآلله
خآلد مسك رآكآن مع بلوزته : قسسسم تشوتني على رآسي لآكون فآرشك
رآكآن : ههههههههههههههه دآيم تظلمني
تركه خآلد : آي مره بسم آلله عليك
طلعوآ آلشبآب و سعود آستئذن منهم بيروح يشرب مويه
رآح سعود للمطبخ شرب مويه و طلع و هو في طريقه شآف سحآب
تمشي و معطيته ظهرهآ رآح لهآ ويوم قرب من عندهآ
غطى عيونهآ بيدينه و مآتكلم عشآن مآتعرفه حس بآرتجآف كتوفهآ
فضحك عليهآ و وخر يده و جآ قدآمهآ يضحك : خفتي آجل يآإ ......
آنــصــــدم هذي مو سحآإآإب شآف عينهآ كيف دمعت وهو كآن وآقف
آول شي منبهر من جمآل آلبنت آللي قدآمه ثآني شي هي مآآصدرت
ردة فعل عشآن هو يتحرك
مآحس آلآ بغبرة آلبنت وهي تركض رآجعه للمطبخ
قعد وآقف مكآنه سرحآإن : من هذي آلبنت يقطع آبليسهآ جمآلهآ مو طبيعي
بس تشبه سحآب من ورى حتى نفس لون شعرهآ
ســـــــــــــعـــــــــــود
آنتبه سعود و لف : هذآ آنتي
سحآب : آيه آنآ وش عندك وآقف هنآ
سعود : آبد جآي آشرب مويه
سحآب : يؤ عسى مآشفتهآ
سعود يستدرج : آشوف من
سحآب : رنوم هي جت تشرب مويه
سعود آبتسم و رجع يفكر : آجل هذي رنوم وآلله آنهآ مزيونه
سحآب تهزه : سعودوه آكلمك آنآ
صحى سعود من سرحآنه : يآربيه وش تبين آنتي آقول لك مآشفتهآ يلآ بآي
رآح سعود .. و سحآب رآحت للمطبخ بس قبل مآتدخل آنتبهت لرنيم
سحآب : رنوم وش تسوين هنآ
رنيم تحآول تبتسم : مآسوي شي شربت مويه ووقفت هنآ شوي
سحآب تتكلم على نيآتهآ : يختي تو مريت من نفس طريقك آللي رحتي معه
شفت سعود وآقف سرحآن آكلمه مآمن مجيب بهذلني ويوم رد علي
رجع يسرح مدري وشبلآه
رنيم قلبهآ يضرب طبول : آهآإ
سحآب سحبتهآ توهم بيمشون آلآ يسمعون صوت آثير
سحآب : هلآ
آثير بحمآس : تعآلوآ مسوين قعده مع مع آمهآتنآ و نحكي سوآلف آول
رنيم آبتسمت : حلووووو آجل بنجي
آثير : طيب آنآ بروح آدور آلبطتين آلثآنيآت

شوق و مي
مي : شوشو آثير صآدقه
شوق تتنهد : تطلبون آلمستحيل
مي : آجل عآجبك هآلعذآب آللي آنتي فيه
شوق تبتسم بآلم : وش تبيني آسوي آنسآه آنتي لسى مآحسيتي
بآلحب كآن مآطلبتي هآلشي
مي مآعجبتهآ حآلة شوق فـ حآولت تغير جوهآ قآت بمرح : يلآ خل آقول لك وش صآر عند مرقوقه
شوق ضحكت ببرود : وش صآر
مي لآحظت برود آلضحكه بس طنشت : تخيلي ورطتني آلدبآ عند تركي يوم جت آلسآعه
قآلت لي خل ننزل آلصآله قلت لهآ آخآف تركي موجود قآلت آكيد بغرفته و نزلنآ ومعنآ آلشيبسآت
و قعدنآ في آلصآله نسولف و كذآ شوي قآلت مشآعل بروح للمطبخ رآحت و قعدت آنآ
شوي آسمع صوت آلبآب خذت آلجلآل و تغطيت طبعآ كآنت آلصآله مظلمه عشآن كنآ
نشوف آلـ TV بسرعه تغطيت فتح تركي آلنور و شآفني قآل لي بطنآزه قآعده
مع آلجن توكلينهم و متغطيه آنآ تفشششلت منه جت مشآعل ميته ضحك لآنهآ سمعته
و خذآ شيبس من عندنآ و رآح لغرفته
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : آضحكي بلآك مآجربتي آلفشيله
شوق : هههههههههههههههه لآ بس حلوه ذبته
مي : تركي كذآ مع آلكل يذب و عآدي عنده صح آني متعوده عليه بس ولو آستحي
شوق : ههههههههههههههههههه يآحليله
مي بغمزه : نزوجك آيآه
شوق دفتهآ : مآتضحكين
مي : هههههههههههههه
جت لهم آثير تلهث من آلركض
شوق : وش عندك جآيه ركض
آثير : صبر و ربي تعبت
مي : هههههههههه وش تبين
آثير : لآتفوتكم سوآليف آمهآتنآ و ذكريآتهم
شوق : آلله يآحبي لهم ميوش يلآ نروح
مي : آوكي
رآحوآ آلبنآت و آجتمعوآ آلكل و آكتملت آلقعده
آثير وهي تلهث : وآإهـ يمه نحفت 10 كيلو و آنآ آدورهم
مشآعل بطنآزه : آي آشوفك آختفيتي
آلجده نوره : وآلله آن آثير كآن وش زين جسمهآ يومهآ صغيره
آلجده سآره بآييد : آي وآلله مو آلحين غدت كنهآ عصى
آم خآلد : يمه آلحين محد يبي غير آلرشآقه
آلجده نوره : وش رشآقته آلآ مرض
آثير قآمت تمشي قدآم جدتهآ تستعرض : هآلجسم آلرشيق مرض يمه
هند : آقول ترآكم طلعتونآ من ذكريآتكم بجسم آثير
آثير قعدت : آي وآلله يلآ يمه سولفي
آلجده سآره : مره كآنت نوره جآيتنآ مع بنآتهآ لطيفه و هيآ و سآره آنآ و نوره
دخلنآ آلدوآنيه نسولف و قعدوآ آلبنآت مع آحمد و سعد يلعبون برآ و كآن عندنآ تيس
طلعت بجيب آلقهوه آلآ آسمع صوت آلتيس طلعت برآ لقيت لطيفه و آحمد مآسكين آلتيس
وهو يصآرخ آلمسكين قلت لهم وش عندكم على آلتيس قآل آحمد : يمه بنحلبه
آنآ قلت وش تحلبون تيس ينحلب
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رنيم : ههههههههههههههههههههههه وربي مو سهلين آنتي و آخوي يآخآلتي لطيفه
سحآب : تييييس بتحلبون تيييس ههههههههههههه يآ عمري عليه هههههههههههههههههه
آلبنآت متسدحين من آلضحك حتى نوف و آسمآ دخلوآ جو معهم في آلضحك
و آلآمهآت و آلجدتين يضحكون وهم يعيدون هآلذكريآت آلحلوه
كملوآ آلجدآت سوآلف و موآقف لـ سآعتين آخرتهآ قآلوآ للبنآت بكرآ بنكمل لكم
لآنهم بينآمون فـ عندهم وقت قآموآ آلبنآت طلعوآ برآ كلهم و رآحوآ لجهة آلآلعآب
شآفوآ محمد و شهد و جنى يلعبون
سحآب : شتسوووون
محمد يتطنز : نرقص
رنيم : هههههههههههههههههه
سحآب : يآطول لسآنك
محمد طنشهآ و رآح لجهة آلعيآل
هند مسكت جنى : حبيبة عمتهآ شتسوي
جنى تضحك : آعب مع ثهد ( آلعب ؛ شهد )
رنيم كآنت وآقفه مع شهد ترتب لهآ لبسهآ
شهد : آلمزرعه مره حلوه عمتي
رنيم تقرص خدهآ : آنتي آلآحلى يآقلبي آنبسطتي
هزت لهآ شهد رآسهآ بآلموآفقه
آثير : يلآ خل نتمرجح و نشوف من آطول رجل
شوق : هههههههههه فجر بلآ منآفس
فجر : تطنزيييييييين
سمعوآ صوت نحنحه و كآن سعود و خآلد
آثير رآحت لهم : آلبنآت بيلعبون
خآلد بطنآزه : وش تلعبون يآلبزآرين
آثير : مآلـ ..... و سمعوآ صرآإخ آلبنآت و مآشآفوآ آلآ كل آلبنآت يترآكضون قدآمهم
وآشكآلهم تموت ضحك
سعود و خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : ههههههههههههه وش بلآهم
سمعوآ صوت وحده تصيييييح خآلد ميز آلصوت بس مآتحرك من مكآنه
رآحوآ آثير و سعود لقو فجر قآعده تصيح
سعود بخوف : فجر وش فيك
فجر آشرت لعقآرب كآنت موجوده
آثير و سعود عرفوآ سبب صرآخ آلبنآت
آثير : طب ورآك مآقمتي
فجر وهي تصيح و طآلعه كنهآ طفله بجد : كنت بركض بس طحت و عورتني رجلي
مآقدرت آقوم
سعود رحمهآ : خلآص لآ تبكين
شآلهآ و مروآ من عند خآلد سعود تذكر و بعد بس خآلد لمحهآ
سعود : خآلد ممكن تروح آلحين معي فجر رجلهآ تعورهآ و مآتقدر تمشي
خآلد رآح من دون مآيتكلم و سعود تنحنح ودخل حط فجر في آلصآله آلثآنيه
قآمت آلجده نوره و آلخآلآت يشوفون وش فيهآ
آلجده نوره بخوف : يمه بنيتي وش فيهآ
سعود يطمنهآ : يمه لآ تخآفين طآحت و شكل رجلهآ آلتوت و مآقدرت تمشي
آم فهد : آنآ بروح آجيب لهآ ثلج
آثير : سلآمآت فجوره
فجر تبتسم : آلله يسلمك
آثير تقول لهآ في آذنهآ : شفتي مثل مآطيحتي آخوي ربي ردهآ لك
فجر ضحكت عليهآ .. جت آم فهد و معهآ آلثلج
سعود طلع من عند آلحريم على دخلة آلبنآت فـ حب يضحك عليهم
سعود : آنتم يآلمهآبيل حد يركض كذآ خرشتونآ
بشآير : هههههههههههههههههه وربي لو تشوف آلعقآرب تخوف
سحآب : يمه مدري وشلون طلعت لنآ فجآة
هند كآنت معهآ جنى آللي تصيح و دخلتهآ لآمهآ خذت عبير جنى و قعدت تهديهآ و تسمي عليهآ
آمآ رنيم مآدخلت مع آلبنآت كآنت وآقفه تهدي شهد آللي تبكي
رنيم : مآمآ شهوده خلآص مآفي شي
شهد تبكي ومآردت
رنيم : خلآص شهوده سمي بآلله ولآ تصيحين
شهد سمت بآلله و مسحت رنيم دموعهآ توهآ بتدخل على طلعة سعود
شهقت و رجعت لمكآنهآ آبتسم سعود و كمل طريقه
رنيم آنحرجت من آبتسآمته لآنه عرفهآ : يآإربييييييه بس
دخلت هي وشهد شهد على طول لحضن جدتهآ و رنيم رآحت تشوف آلبنآت
شآفت فجر منسدحه و آلبنآت حولهآ و آمهآ تدهن رجلهآ بآلمرهم
رنيم : سلآمآإآإت فجووووره
فجر : آلله يسلمك يآ عمري
آم فهد : خلآص كلهآ كم يوم و تطيب آن شآء آلله
رآحت آم فهد شوي و جت آلجده سآره و آم نوف تحمدوآ لهآ بآلسلآمه
و قعدوآ آلبنآت يسولفون و نوف في نفسهآ تقول آحسن عقوبه خآلد
يوم جت آلسآعه 12 حطوآ آلعشآ آلبنآت غرفوآ لهم و رآحوآ طلعوآ برآ يتعشون
قعدوآ يسولفون آثير آنتبهت لصحن آلمرقوق آللي مآآنوكل نصه
قآلت لمشآعل : مشآعل يختي ضفي عيآلك مو تنطلينهم في كل مكآن
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل : وش عليك منهم خل يآخذون رآحتهم
هند دخلت معهم جو : تصدقون ظلآم هنآ آهـ بس لو رجل فجر زينه كآن خليتهآ
توقف ورآنآ تنورنآ
سحآب : هههههههههههههههههههههههه تدرين آني مكلمه آمي عشآن تجيب لنآ
هنديه تسآعدنآ في آلبيت
بشآير : هههههههههههههههه عندك آم هنوووود
فجر : آقول سحآب و آنتي آمسكي عيآلك آلسوس مبهذلينآ و مجرجرينآ عند دكآترة آلآسنآن
مشآعل : ههههههههههههههههههههه حلوه
شوق حبت تستهبل معهم : بنآت و آنآ بعد قبل يومين آنسرقت مني مية ريآل
مي تردهآ لهآ : تلقينهم جنب محل نعومي
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدت يدهآ آثير بتآخذ صحن آلسلطه و كآن فيه لحم جنب صحن آلسلطه
فـ لمست يدهآ و وصخهآ زيت آلشحم و قآلت : هذآ آللي يكرهني في عيآلي
آلبنآت مآتوآ ضحك و بعد آلعشآ دق تركي على خوآته و قآل لهم يمشون
آمآ آلبآقي فضلوآ آلنوم عشآن يقومون مبكرين آلصبح فمآ جت آلسآعه 1 ونص آلآ
و آلكل نآإيم حتى آلشبآب

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:05 AM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

||||||

آلسآعه 1 آلظهر كآن آلكل صآحي حتى آلجدآت مآصحوآ آلآ 12 آلظهر
و فضلوآ يحطون آلغدآ برآ عند آلمسبح لآن فيه ورود و شجر و كذآ
فـ كآن مكآن حلو و آلعيآل حطوآ غدآهم في آلخيمه
قعدوآ آلكل يتغدون و كآنت آلقعده هآديه لآنهم توهم صآحين
و آلعيآل كآنت هآديه نوعآ مآ لآن رآكآن و طلآل و خآلد كآنوآ عآدي مروقين
خآلد يتطنز : بآلله ركون شف آشكآلهم وهم يآكلون
رآكآن يجآريه : آي آحس آلرز حآيمه كبده منهم و خششهم
طلآل معهم : و آلبيبسي بعد كآره نفسه وهم يشربونه و كل وآحد خشته وش كبرهآ
سعود ينآظرهم بطرف عينه : مآودكم تسكتون
مشعل : خلهم خلهم ذولي نآموآ قآموآ مزآجهم وآحد هب عليهم
مشآري كآن مسسسطل ع آلآخير ومو فآهم شي يآكل و بس
و فهد كآن يآكل بهدوء و يبتسم ع آلتعليقآت كآلعآده
نوآف كآن فيه آلنوم مره لآنه مآنآم آلآ 4 هو و عبير آتصل عليهآ بعد مآنآموآ
و رآحوآ يتمشون في آلمزرعه لحد آلسآعه 4
علي كآن يآكل وهو مفتح عين و مسكر عين و شكله توووحفه
فيصل كآن منسدح ومآ آكل شي
طلآل : بآلله شوفوآ علي مره يفتح آليمنى و مره آليسرى يتنآوبون
رآكآن : هههههههههههههههههههههه
مشآإري : آإآإح ... و قآم شرب مويه
خآلد : وش بلآك
مشآري : هآلشطه مسكتهآ و شربتهآ بدل آلبيبسي
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن : آلحمدلله و آلشكر مآحسيت بفرق آلحجم
فهد وهو يضحك : مشآري لمآ يكون مسطل مآيعرف آمه من آبوه حتى
طلآل : ههههههههههههه وربي فله جيبوه عندنآ آن قآم من آلنوم نوسع صدرنآ عليه
خآلد : هههههههههههههههههههه صآدق وآلله و آنآ بجي و نلعب في آلولد
مشآري نآظرهم : آقول لآيكثر
خآلد : لآ آشوى صحى آلرجآل
نوآف : آمنيتي بس آشوفكم مقفلين عشآن آوريكم شغل آلله
علي : وربي نفس آلآمنيه
سعود : هآلثنين مآشفت مثلهم لو وش يصير مآيعصبون مآخذين آلوضع آيزي
رآكآن : وش تبينآ نعصب عليه آنت ووجهك تونآ صآحين من آلنوم بعد مآشبعنآ
و آلجو مآيخلي آلوآحد يعصب وآلآ يقفل
خآلد : مآعليك منه غيرآن منآ لآن آحنآ آحسن منه
سعود : آخر آثنين آغآر منهم آنتم
طلآل : آي وآلله معك حق مير آشكآلهم تجيب آلمرض
رآكآن بطرف عينه : طليل شكل ودك آسدحك بدل هآللحم
فيصل وهو مغمض عينه : هدووووووووووووووووووء
خآلد يتطنز : تبغى شوية رومآنسيه بعد
طلآل : ههههههههههههههههههههههه
فيصل عدل قعدته : من قعدنآ مآسكتوآ حشى مآتتعبون
رآكآن : لآ مآنتعب كمل نومتك بس يآلحبيب
فيصل قآم : وآنتم تخلون آلوآحد على رآحته
طلع عنهم و آتصل على رنيم ردت عليه
رنيم : هلآ فيصل
فيصل : هلآ رنوم لو مآ عليك آمر فيه كوفي عندكم رآسي مصدع
رنيم آبتسمت : آيوه عملت حسآبك و جبت بصلحه و آدق عليك تآخذه
فيصل : آلله يعآفيك
سكرت رنيم و رآحت آلمطبخ تصلح آلكوفي شآفت مي دآخله
رنيم : وش عندك
مي تفتح آلثلآجه و تصب لهآ كآس عصير : يختي آمي سآره آلله يهديهآ
آلآ تآكلني رز وتوني قآيمه ومآحب آكل شي
رنيم : ههههههههههه يآعمري
مي : آلآ لمن آلكوفي
رنيم : لفيصل لآنه نفسك مآيآكل لمآ يقوم
مي : ليت آمي سآره كآنت معآه
رنيم : هههههههههههه لآ عآدي فيصل متعود عليهآ
مي : آنآ قآهرني طليل ولآ كني آخته من وين لوين آشوفه وآلآ يكلمني
رنيم : هههههههههههه ولآ يهمك بهزئه لك
مي : لآ خليه حسآبه عندي
ضحكت رنيم و كلمت فيصل و رآحت له تعطيه آلكوفي
و مي رآحت تقعد مع آلبنآت في آلصآله و آلحريم في آلصآله آلثآنيه
و جت رنيم قعدت معهم
آثير صحصحت : بنآت خل نروح للآسطبل
فجر : وآإآإآإهـ من زمآإن عن آلخيل مره مشتهيه آركبه
مي : و رجولك
فجر : عآدي مآفيهآ شي
مي : بتآلمك يآلخبله
فجر : يختي ودي آركبه صرآحه معليش آن آلمتني رجلي بتآلمني شوي
مي هزت كتفهآ : برآحتك
هند : خلآص وش رآيكم نروح آلحين
شوق : حر و شمس خلوهآ آلمغرب
آثير قآمت : لآ وش مغربه آلحين بس
رنيم : ثوير مآتخآفين
سحآب : لآ بآلعكس فله
رنيم : بخوف لآ آخآف آنآ منه
بشآير: يلآ بنآت خل نروح لهم بس
آثير : بدق على خآلد آقول له
آتصلت عليه .. خآلد : هآه
آثير : وجع وش هآلآسلوب
خآلد : يوجعك شـ تبين
آثير : بقول لك ترى بنروح نركب آلخيل
خآلد بلعآنه : لآ آحنآ بنروح لهم آلحين
آثير : خلود بلآ نذآله نبي نروح كلنآ مشتهين نركب
خآلد : كلكم نصكم مآلنآ شغل آحنآ بنروح
آثير تحآكي آلبنآت بقهر : آلعيآل يقولون بيركبونهآ
فجر آنقهرت : لآآإآإ نبي نركب وربي حرآإم مره ودي فيهآ
سمعهآ خآلد عرفهآ و آبتسم : وشلون بتركب و رجلهآ تعورهآ
آثير : و آنت شدخلك آلبنت بتركب و بس
خآلد : وجع يآلدبآ شين و قوآة عين
آثير : يآإربيييييييييه منك
نوف حبت تدخل في آلسآلفه فـ كلمت آثير و علت صوتهآ عشآن يسمعهآ خآلد
تكلمت بدلع : آثير بلييييييييز قولي له نبي نركب
خآلد عرفهآ و آشمئز منهآ و من صوتهآ
آثير تكلم خآلد بدلع زي نوف : سمعت يآخآلد نبي نررررركب .. و رققت آلرآء زي نوف
ضحك عليهآ خآلد : بس حرآم تركبون آلخيل و آللي رجوله تعبآنه
آثير : و آنت شعليك آلبنت تبي تركبه ومآهتمت
سحآب طفشت : آلحين وش بلآه
آثير : يقول حرآم تركبون آلخيل و آللي رجوله تعبآنه
فجر آستحت لآنهآ آلمقصوده : لآ عآتي مآرح آتآلم
آثير تحآكيه : تقول عآدي مآ بـ تتآلم
خآلد : هههههه طيب خلآص روحوآ و بنجي آنآ و سعود
آثير : وش تبون
خآلد : عشآن آن صآر شي نكون عندكم
آثير : طيب بآإي
خآلد : بآإي
سكر خآلد و قآل لسعود و رآكآن نط معهم و قآل آنه بيروح
و آلبنآت رآحوآ يلبسون بنآطيل جينز و بوت و قبعه و خذوآ معهم آلطرحآت
عشآن يتلثمون فيهآ لو صآر شي آو دخل عليهم خآلد
رآحوآ لعند آلآسطبل لقوآ خآلد و سعود و رآكآن طبعآ آلآسطبل له بآبين
بآب يدخلون منه يآخذون خيلهم و بآب ثآني يطلعون منه آلخيل ع آلسآحه حقته
و كآنت سآحته كبيره نوعآ مآ و فيه كرآسي على جنب للي بيتفرج
طلعوآ آلشبآب للبنآت آلخيول و رنيم رآحت قعدت ع آلكرآسي تتفرج
آلبنآت تلثموآ و ركبوآ آلخيل و بدوآ يستعرضون و يمشون بآلخيل و كلهم
كآنوآ يعرفون له لآنهم متعودين عليه و فجر بآلذآت مآفي آحسن منهآ
برآ عند آلشبآب
خآلد : آنآ بدخل لهم آشوف
سعود : آقول آهجد بس مآله دآعي تدخل
رآكآن : مآلت بس وش بيوقفني هنآ بروح للعيآل للمسبح
سعود : برآحتك
رآح رآكآن عند آلعيآل للمسبح
آلبنآت قمة آلونآإسه مع آلخيل رآحت آثير لرنيم
آثير : رنوم آركبي معي
رنيم بخوف : لآ مآحب
آثير : رنوم بلييييييز
رنيم : لآ معليش مآحب
آثير : برآحتك
رآحت تكمل آلآستهبآل و آللعب
جت فجر : رنووووم وربي ونآإسه لآ يفوتك
رنيم تبتسم لهآ : مآحب وآلله آخآف
فجر : آفآ عليك تعآلي معي بس
رنيم : يختي وآلله آخآف
فجر : رنوووووم عشآني يلآ
رنيم بتردد : آخآف وآلله
فجر تقنعهآ : مآفي شي يخوف و بعدين آنآ معك
ركبت رنيم ورى فجر و ضربت فجر آلخيل برجلهآ و صآر يركض فيهم
و رنيم مره آنبسطت
نوف تنآظر فجر بحقد : وجع بعينهآ عسآهآ تطيح
فجآه هآج آلخيل و قآم يطآمر بفجر و رنيم رنيم قعدت تبكي
و فجر تحآول تسيطر عليه و آلبنآت آنوآع آلصرآخ
سعود و خآلد كآنوآ قآعدين يسولفون جآ تلفون لـ سعود و آبتعد عن خآلد يكلم
قعد خآلد لوحده حط يده على رآسه طبعآ شآل آلشآش و تذكر فجر
آبتسم على هآلذكرى ومآ صحآه آلآ صوت صرآخ آلبنآت دخل عندهم شآف
خيل هآيجه و فوقهآ بنتين رآح لهم بسرعه عرف آنهم رنيم و فجر من صرآخهم
رنيم تبكي : خلووووود بلييييز وقفه
خآلد : لآتخآفين رنوم
آلخيل مره هآيج و آلآ بيطيح آلبنتين و فجر متمسكه فيه مره تحآول بس مآفي فآيده
مسك خآلد سرج آلخيل و آلخيل رآفض يوقف و بعد عدة محآولآت قدر خآلد يوقف آلخيل
و نزلوآ فجر و رنيم و خآلد خذ آلخيل و دخله للآسطبل و رآح يتطمن على رنيم و فجر
يوم وصل شآف آلبنآت مجتمعين عليهم
فجر : ههههههههههههههه وربي فله
آثير : ههههههههههههههه وش فلته
فجر : حسيت بمغآمره و كذآ آنوآع آلونآسه
رنيم وهي تمسح دموعهآ : طييح قلبي و آنتي تضحكين
فجر : هههههههههههههه وربي مآعرفت آهدي من آنتي وآلآ آلخيل هو هآيج
بحركآته و آنتي هآيجه بدموعك
سمعوآ ضحكة خآلد و تلثموآ وصل لهم خآلد مبتسم : هآه عسى مآصآر لكم شي
رنيم : آخر مره آركبهآ لو آن فجر مآقنعتني كآن مآركبت
آثير : آحسن يوم آقول لك تعآلي معي رفضتي
رنيم : و آنآ شـ درآني آن خيلهآ شرسه
فجر بغرور : لآ يآمآمآ خيلي مو شرسه بس مآتحب آلخوآفآت فـ هآجت تبي تنزلك
خآلد يستهبل عليهآ : آفآإ تسبين عمتي و آنآ وآقف
فجر آستحت : مو قصدي
نوف تتكلم بدلع : آصلآ خيلك آنتي مآروضتيهآ صح وآلآ مآكآن تمردت عليك و هآجت
فجر عصبت منهآ و تكلمت بنفس طريقتهآ بطنآزه : وآلآ عآد آنتي آللي مروضه
خيلك حتى هو معلمته آلدلع يمشي بشويش و ينآظر آلآرض خآيف يوطى حصآة وآلآ تنغزه شوكه
خآلد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف طآإآإآإح وجههآإآإ قدآم خآلد و تفشششلت مووووت و طلعت من عندهم معصبه
و في نفسهآ تتوعد فجر
خآلد آعجبه رد فجر على نوف بس رحم نوف لآنهآ تفشلت بس مآعطى آلموضوع آهميه
و قآل : طيب خلآص آفضل آنكم تطلعون صآر لكم سآعه و نص هنآ و آلشبآب يسبحون
و آنآ آبي آسبح و سعود بعد
سحآب : يآإحبي لكم قآعدين عشآنآ
خآلد : شفتي شلون يلآ عآد دورنآ نستآنس
شوق : خلآص آجل بنطلع قعدنآ بمآ فيه آلكفآيه
آثير : آوكي يلآ
طلعوآ آلبنآت رآحوآ و تحمموآ و بدلوآ ملآبسهم و قعدوآ مع آلحريم شوي و شآفت
فجر نوف مع آلحريم و وآضح من شكلهآ آنهآ معصبه آبتسمت بسخريه و قعدت مع آلبنآت
آلجده سآره : هآ يآبنآتي عسى آنبسطتوآ مع آلخيول
آثير : مرررررررررره يمه
بشآير : وربي يمه شششششي هآلخيول
رنيم تطنز : لآ آكتبوآ قصيده فيهآ بعد
فجر تنآكفهآ : يستآإآإهلووووون بآلذآت خيلي
رنيم : مآإلت عليك و على خيلك هآلنحس
آم خآلد : ورآه شبلآه خيل فجر
قآلت لهم رنيم آلسآلفه و كيف هآج عليهم آلخيل وهم فوقه
آلجده سآره : يآحبيبتي عسى مآصآر لكم شي
فجر : هههههههههه يمه تخيلي آنآ آبي آهدي آلخيل و رنيم تصيح و ربي مآعرفت شسوي
هند : هههههههههههههه رنوم كآن مسكتي نفسك بعد
رنيم : وش آمسك نفسي آنتي آلثآنيه وربي تروع خلتني آصيح من غير رآيي
آم فهد : وآلله صآدقه مير آني آكره هآلخيل بس طلعوآ بنآتي يحبونهآ
شوق : بس خآلتي فجر مآشآء آلله عليهآ فنآنه بركوب آلخيل
آثير : آي بجد آكوس وحده فينآ
آلجده نوره : وش آكوسه آهرجي زين يآبنت
آثير : ههههههههه يعني آحسن وحده فينآ
آلجده سآره بدفآع : آثير تهرج زين بس آنتي مدري وشبلآك مآتفهمين بسرعه
آلبنآت فلوهآ لآن آلجدآت لمآ يتنآقرون يطلع آلجو شي
آلجده نوره : هو هو آنآ مآفهم بسرعه ترآك آكبر مني
آلجده سآره : آي نعم آكبر منك و آلحمدلله آفهم منك و آعرف لكل شي
موب آنتي آلصغيره و مع كذآ منتي زيي
آلجده نوره تطنز : وش آصير زيك فيه فعصبيتك وآلآ ضربك بهآلعصى ع آلصآحي و آلطآحي
آلجده سآره بفخر : هآلعصى آللي مو عآجبتك ربتهم كلهم شوفيهم طلعوآ وش زينهم
آثير : بآلذآت رآكآن
رنيم : هههههههههههههههههههههههههههه
آلجده سآره : رآكآن فديته مآفي آحسن منه رآكد و وش حليله
آثير بصوت وآطي : من جنبهآ وآلله
آلبنآت سمعوهآ و ضحكوآ
آلجده سآره : ثويره شقلتي
آثير : ولآ شي يمه
آلجده نوره : آثير طآلعه عليك تحب ترمي نغزآت
آلجده سآره : و آنتي كل شي شين مآخذينه رميتيه علي وكل شي زين فيهم
قلتي طآلعين علي
آم نوف : هههههههههههههه يمه كلكم وش زينكم و بنآتنآ طلعوآ عليكم بزينهم
و كملوآ سوآليفهم و لمآ جآ بعد آلمغرب تقهووآ و دق جوآل هند لقته علي
ردت عليه و بشرهآ آن عنود و لدت و جآبت بنت آستآنسسست مره و بشرت آلكل و فرحوآ لهم
طلبت عنود من علي يرجعون و وآفق و بكذآ رجعت هند و علي
دقوآ كلهم على آم نوآف بآركوآ لهآ و كلموآ عنود و بآركوآ لهآ و تحمدوآ لهآ بآلسلآمه
بعد آلعشآ قعدوآ آلبنآت مع بعض
آثير : آبغى آصير عمه
سحآب : تلحلحي و زوجي خآلد
بشآير قآمت تنحنح بآستهبآل : آحم آحم كح كح
فجر نآظرتهآ بآستغرآب
آثير تستهبل : آي وآلله شزيييين بشآير خلآص بشآير حزتك لخويلد
بشآير غطت وجههآ يعني آستحت
رنيم : ههههههههههه يآ عمري ع آلمستحيه
نوف مآتت قهر من بشآير و حركآتهآ بس سكتت خآفت تتكلم و يشكون فيهآ
آثير بلعآنه : فجر مآغرتي
فجر تنآظرهآ بقوه : وش آغآر عليه
سحآب : هههههههههههههه آثير حرآم عليك
فجر : شحمه بلآ آستهبآل
آثير : هههههههه آوهوووه عصب آلعمود
رن جوآل آثير شآفت رقم مشآعل طلعت من عندهم
ردت : آهلييييييييييين
مشآعل : هلآآإ بك يآ شحمه
آثير : ههههههههه وربي تمنيت تنآمون عندنآ
مشآعل : حتى آنآ وآلله بس وش آسوي عآد
كملت مشيهآ و هي تسولف شآفت وآحد يمشي جهتهآ و عرفت
آنه طلآل لآن آلنور على وجهه
آثير : شعوله لحظه بس
مشآعل : آوكي
آثير وقفت ورآ آلنخله و قآلت بصوتهآ آلحآد : طليل و بعدين معآإك حتى هنآ بتلحقني
و ترفع ضغطي بحركآتك يآلبآيخ
فيصل : ههههههههه آعوذ بآلله آنآ فيصل بعدين وربي مآنتبهت لك
آثير تفشلت بس مآبينت : يؤ معليش حسبته آخوك آلعله عشآنك مآلبست آلنظآرآت
فيصل : ههههههه مسكين آخوي آثرك تآكلينه بلسآنك
آثير : آنآ آلآ هو يمه منه عن عشرين وآلله
فيصل رمى عليهآ نغزه و رآح : وآفق شن طبقه
آثير عصبت منه : مآإآإلت بس
رجعت تكمل سوآليف لمشآعل
آمآ آلبنآت آتفقوآ آنهم يروحون يسبحون
فجر : لآعآإد آلحين جد مآقدر آسبح معكم عشآن مآتعورني رجلي
رنيم تنآكفهآ : آحسن بعد آخآف تهوج علينآ آلمويه
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههه
فجر : هههههههههه مآلت عليك
شوق : يلآ خلونآ نروح نسبح
رنيم : آنآ مآرح آسبح شكل يآفجر مكتوب لي آقعد معك
فجر : هههههههههههههههه
سحآب آتصلت على سعود و طلبت منه يفتح آلمسبح
مي : آنآ بروح آقول لآثير
طلعت مي تدور آثير شآفت وآحد يكلم قربت منه و شآفته عرفت آنه طلآل آستنت
لحد مآسكر وبعدين جته و حضنته : طلووووووووول يآلدوب مآكني آختك تسآل عني
ولآ حتى تكلمني يآلقآطع
فيصل آنصدم منهآ و مآقدر يرد عليهآ و تحسف مليون مره آنه فسخ نظآرته
مي بعدت عنه : وجع ورآك مآترد وآلآ آلفشيله سكتك
فيصل مآحب يبين لهآ فـ آبتسم وحآول يقلد طلآل في آستهبآله عشآن مآتشك
فيه : لآ وش دعوه مآقطعت بس آنشغلت
مي بطنآزه : آحلف بس آنآ آختك آلمفروض مآتنشغل عني
فيصل ينآظر شعرهآ آلآشقر و عيونهآ آلعسليه وهو حآس آنه مخنوق
فجآه مشآعره خنقته من شوفتهآ لآنه يحب مي بس محد يدري عنه آلآ رنيم
مي تهزه : طلوووووووووووول
فيصل آبتسم : خلآص آوعدك مآقطع آوكي
مي شكت فيه : طلوول وش عندك هآدي لآتكون فيصل بس خخخخ
فيصل ضحك لآن هذآ آلجد بس قآل : لآ بس مصدع شوي
مي : سلآمآإآإت
فيصل : آلله يسلمك .. رن جوآله .. يلآ عن آذنك
مي آبتسمت : آوكي ولآ تقطع
فيصل خق على آبتسآمتهآ بس مآبين : آبشري
رآحت مي تدور آثير و آلمسكينه مآتدري وش سوت
لقتهآ و خبرتهآ آن آلبنآت بيسبحون سكرت من مشآعل
و رآحوآ يكملون هبآلهم في آلمسبح قعدوآ سآعتين
بعدين طلعوآ و تعشوآ و مآجت آلسآعه 11 آلآ و آلكل مآشي و رآجع لبيته
كلهم بلآ آستثنآء تحمموآ و على طول للسرير

|||||| ||||||

و من بكرآ رآحوآ آلكل للمستشفى و بآركوآ لعنود و شآفوآ بنتهآ آروى
و مرت بآقي آيآم آلآبطآل بسلآم
لحد مآجآ يوم آلخميس آللي يكون آخر خميس لهم في آلآجآزه
كآنوآ آلمغرب مجتمعين في بيت آلجده نوره
سعود و خآلد قآعدين مع خآلآتهم و جدتهم و آلبنآت متغطين
سعود يكلم آثير و بشآير : آجل جتكم آلمطرسه من قدكم بتتمطرسون
آثير : وع رح تمطرس آنت
آم خآلد : ورآ مآتتمطرسين آلحين عآد خلآص شدي حيلك و آتركي آلهبآل
عنك ورآك نسبة و آنتي علمي بعد
آم فهد بتآييد : آي نعم و آنتي بعد يآ بشآير آلله آلله بآلدرآسه
آثير : آرتحت سعود فتحت لنآ بآب مآيتسكر
آم فهد : وش بتسكرين آنتي ووجهك آنتم ثآني ثآنوي يعني نسبه لآزم
تشدون حيلكم
سعود : آي عليكم فيهم
خآلد : آقول آستريح آللي يسمعك يقول آحنآ فآضين بعد آحنآ هآلشركه بنرجع لهآ
سعود : وآلله آلشركه تهون عند آلمدرسه
آلجده نوره : آي آكيد مآشفت آكسل منك بس آلحمدلله عديت منهآ على خير
سحآب : آي وآلله آذكر آنك يآمآ هآوشتيه عشآن يذآكر وهو ولآ يسمع
سعود : آهآإ وش هآوشتيه لآتخربين برستيجي
آثير بطنآزه : آي برستيج يآبو برستيج
خآلد : خلك منه يختي هو مسوي له برستيج ع آلفآضي
سعود طقه ع كتفه : و آنت مآتعرف تقول خير كلش
خآلد : طآلع عليك طآل عمرك
قآم سعود : آقول قم بس نروح للشبآب
طلعوآ سعود و خآلد و آلبنآت فتشوآ و كملوآ سوآليفهم لحد مآ جت آلسآعه 1
جآ علي بيآخذ آمه و آخته بس آنه نزل يشرب مويه

في آلصآله
آم نوآف : يلآ يآ هند آخوك جآ
لبست هند آلعبآيه هي و آمهآ و طلعوآ
آثير رآحت للمطبخ تشرب مويه
دخلت خذت لهآ كآس مويه و وقفت تشربه مآآنتبهت لعلي آللي كآن بيدخل
بس شآفهآ قدآمه و آنسسسسحر منهآ سمع حد ينآديهآ بـ آثير
مآتوقع آن هذي آثير آلهبله كذآ حس آنه آرتوى بشوفتهآإ و نسى آنه عطشآن
آثير حطت آلكآس و طلعت مآتدري عن آلنآر آللي شبتهآ بضلوع علي لمآ شآفهآ

ورجع آلكل على بيته

يوم آلجمعه في بيت آبو خآلد
كآنوآ قآعدين يتغدون
آبو خآلد يكلم آثير : آلله آلله يآ آثير بآلدرآسه نبي نسبتك ترفع آلرآس مثل شوق
آثير آللي طفشت من تكرآر هآلكلآم : آبشششر يبه
خآلد : هييييييييين آشك فيك آن جبتي صفر يخب عليك
آثير : ليش طآيحه من عينك
خآلد يبتسم لهآ بطنآزه : من زمآإآإن
شوق : خلووود لآ يغرك ترى آثير آشطر مني دآفوره مآعليهآ
آثير : آحووووول شكلي بسقط
خآلد : كفووو شوق صكيهآ بعين
آم خآلد : بسم آلله عليهم شوق عينهآ مهي حآره و آلله يحفظ آثير من عين آلحسآد
آثير : آمييييييييييييين
خآلد : آصلآ وش آللي عندك يحسدونك عليه
آثير : شي آنت مآتشوفه
آبو خآلد : لآ آله آلآ آلله
فهموآ آن آبوهم يسكتهم و كملوآ غدآهم بهدوء

و مر بآقي آليوم عآدي آلآ آن آم خآلد و آم فهد آجبروآ بشآير و آثير
آلسآعه 11 ينآمون عشآن آلمدرسه دخلوآ لغرفهم و كلموآ بعض
لآنهم يدرون آنهم مآإ ينآمون آول يوم و يروحون موآصلين كآلعآده << مثلي

||||||

||||||

آنتهى آلبآرت آلثآمن

مآرح آحط آسئله آبيكم آنتم تتوقعون و آللي مآيعرف يحآول
مهو خسرآن شي

||||||

ويآإرب يعجبكم آلبآرت

و على فكره آلخوآطر و آلآشعآر

من كتآبآتي

>>> آإقصد بهذا الكلااام كلام الكتاابه حظه وفاء >>> لولو


واسمحوولي رااح ارجع اشووف تعليقتكم وردوودكم يوم الاربعااااااااء


قراءه حلووهـ ان شاءالله


 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-03-11, 07:07 AM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبآرت آلتآسع

||||||

آلسآعه 3 آلفجر في بيت آبو خآلد

كآنت آثير في غرفتهآ تكلم بشآير
آثير : وآإآإهـ قسم بآلله وحشوني آلبنآت
بشآير : آنآ مدري كيف دخلتي علمي يختي صعب
آثير : آجل تبين آدخل آدبي و فيه جغرآفيآ و تآريخ ووووع << صآدقه
بشآير : بس آهون من آلعلمي آللي جد بيشيب شعر رآسك
آثير : بصبغه آسود من جديد
بشآير : هه هه تعرفين تخففين دمك
آثير : يلآ بشوره بسكر منك جآني خط
بشآير : آوكي بآإي
آثير : بآإيآإت
ردت على صديقتهآ : آهليييييييييييييييييييين ندوووووووش
نآديه : هلآ وآلله و غلآ
آثير : سهرآنه آجل
نآديه بملل : يختي مآقمت آلآ 6 آلمغرب بآلعقل بنآم يعني
آثير : آلمهم كيفك
نآديه : تمآم آووووهـ مو مصدقه آلدرآسه جت
آثير : آسكتي تو آكلم بشوره تقول مدري كيف دخلت علمي
نآديه : يآحليلهآ دآخله آدبي
آثير : آممممم مآقلتي وش سويتوآ بـ مصر
نآديه : لآ خلي آلسوآلف بكرآ
آثير : وش بكرته جآهلني فيك بتجين مصحصحه شوي بعدين بتصير نفسك
بخشمك كآلعآده
نآديه : ههههههههه طيب شسوي
آثير : لآ تسوين شي بس فكيهآ يآ بت
نآديه : طيب طيب بفكهآ
آثير تستهبل : بس بشويش لآ تنقطع
نآديه : هه هه تعرفين تخففين دمك
آثير : هههههههههه وجع آنتي و بشورهـ تقولون هآلحكي
نآديه : وحشتني هآلبطه
آثير : يلآ كلهآ كم سآعه و تكحلين عينك فيهآ
و كملوآ سوآلف لحد مآآذن آلفجر كل وحده سكرت من آلثآنيه
و رآحوآ يصلون .. بعد آلصلآة طلعت آثير من غرفتهآ و رآحت لغرفة شوق
لقتهآ ع آلنت
آثير : آبو آلروآقه شـ تسوين ع آلنت
شوق : يختي آفرفر فيه طفشت
آثير : آيه زين متى صحيتي
شوق : لمآ آذن صحيت .. و نآظرت آثير بـ آبتسآمه .. وآنتي كآلعآده موآصله
آثير تتمغط : آممممم
شوق : زين روحي خذي لك غفوه
آثير : لآ يختي آن نمت آلحين لو تفجرون قنبله مآصحيت آلآ آلظهر وآلآ آلعصر
شوق : هههههههه آجل روحي خذي لك شور ينعنشك
آثير وهي تطلع : هذآ آللي بيصير
تنهدت شوق و رجعت تفرفر في آلنت دق جوآلهآ لقت رقم تهآني
آبتسمت و ردت عليهآ : يآهلآ وآلله
تهآني : آلسلآم عليكم .. هلآفيك
شوق : و عليكم آلسلآم هلآ بقلبي آخبآرك
تهآني : بخير حبيبتي آنتي كيفك مره وحشششتيني
شوق : يآعمري تمآإم آلحمدلله و آنتي وآحشتني آكثر
تهآني : يآإلله مو مصدقه خلصنآ من قرف آلمدرسه
شوق : ههههههههه حتى آنآ بس وربي آحسهآ بتوحشني آيآم آلدرآسه
تهآني تتنهد : آييييه آلله يعين
شوق : يآربي شآيله هم آلقلق آللي بيصير آليوم
تهآني : آي وآلله زحمه و حوسه بتصير
شوق : طيب توتو آنآ بنآم لي سآعه كذآ آرتآح فيهآ
تهآني : زين يآعمري نوم آلعوآفي
شوق : آلله يعآفيك يآقلبي مع آلسلآمه
تهآني : آلله يحفظك
سكرت شوق منهآ و فضلت تنآم لهآ سآعه عشآن تروح وهي مصحصحه
آمآ آثير مآخلت حد في آلبيت مآصحته حتى محمد قآم و هو معصب عليهآ
و آخر وآحد كآن خآلد لآنهآ عآرفه نومه مآخلته آلآ لمآ قآم و آجتمعت آلعآئله ع آلفطور
آثير : آلآ من بيوديني آليوم
خآلد : آنآ بعد في غيري
آبو خآلد : وورآك تقولهآ من غير نفس هذي آختك و آنت ملزوم بهآ
آثير : طيب شوق
خآلد : آقول فكيني ورآي آلشركه
آبو خآلد : شوق متى دوآمهآ
آم خآلد : تقول بتروح 7 ونص
آبو خآلد وهو يشوف سآعته : يعني بعد سآعه و نص .. آلتفت على خآلد .. لآ تجي
آلشركه آلآ بعد مآتودي شوق
خآلد بتآفف : يبه خل آلسوآق يوديهآ
آبو خآلد عصب : تبي آلسوآق يودي آختك صآحي آنت
خآلد : آجل يبه ورآه جآيبينه
آبو خآلد : آنآ جآيبه للضروره بس آلمدرسه و آلجآمعه لك آنت و آلسوآق
آن كآنت آمهم بتروح معهم لكن بلحآلهم لآ
خآلد يآشر على خشمه : تآإمرني آمر
آبتسم آبوه و كملوآ فطورهم .. بعدين كلن رآح ع دوآمه و خآلد رجع آخذ له غفوه
لحد مآصحته شوق عشآن يوديهآ آلجآمعه

||||||


||||||

في آلمدرسه

آثير و نآديه و رنآ و منآر كآنوآ مع بعض
منآر : يآإلله من زمآإآإن عنكم
نآديه : آنتي يآلقآطعه لآتدقين و تسآلين هذي حآلتك
آثير : آحوووووول ندوووش يآحبك للتشره
رنآ : آقول بنآت مو كآن هذيك غدير آللي جآلسه هنآك
نآديه : آلآ هي خل نروح لهآ شكلهآ مآنتبهت لنآ
منآر : ههههههههه شفوهآ تنآظرنآ بس لسى مآركزت
آثير : هههههههههه غدووووور
قآمت غدير و سلمت عليهم : يآلله آشتقت لكم كثييييير
رنآ : حركآإآإت شهـ آلقصه آلحلوه
غدير تستعرض بشعرهآ : جد حلوه
منآر تستهبل : آلآ تخقق نطيحين آلطير من آلسمآ
غدير : يآربييييه منك ترآني آستحي
آثير بغمزه : حركآإت آلبنت تستحي بعد
نآديه : غدير من متى هآلحيآ
غدير بغرور : من يومي حيآويه
رنآ تطنز : من يومي حيآويه .. و رجعت لصوتهآ آلطبيعي .. آهآ بس بنآت شوفوآ
عوآصف سبحآن آلله مآتغيرت ( عوآصف آسم مرآقبه عندهم هي آسمهآ آصلآ عوآطف
بس ينآدونهآإ عوآصف و ثلآثة آربآع آلبنآت يكرهونهآ )
منآر : آحوووول شوفوهآ آستغفر آلله بدت دوآمهآ من آول يوم
غدير : يمه منهآ حتى آول تلقط آسآور آلبنآت
آثير : آقول نزلوآ آكمآمكم بس مو نآقصين تهزئ ع آول يوم
نآديه : بنآإت شوفوآ سآره هنآك بروح آسلّم عليهآ
غدير : آي وآلله بروح معك حتى نوره معهآ
كآنت سآره معطيتهم ظهرهآ ضربتهآ نآديه بخفه مع ظهرهآ آلتفتت سآره
سآره وهي تحضن نآديه : آهليييييييييييييين
نآديه : ههههههههه هلآ وآلله فيك
فكتهآ سآره و حضنت غدير و بعدهآ جت نوره سلمت عليهم
نآديه : كيفك زمآإن عنك يآلقآطعه
سآره : تكفييين يآلوآصله آللي يسمعك يقول كلمتيني
نآديه : ههههههه متعآدلين يعني
غدير : سآره ورآك قصيتي شعرك مره ثآنيه
سآره بعربجه : يختي آلشعر آلطويل مو حلو علي
جو رنآ و منآر و آثير و سلموآ على سآره و نوره
رن آلجرس و رآحوآ وقفوآ في آلطآبور و سوآليف لحد مآنتهت آلمديره من كلآمهآ
ولآ سمعوآ منه شي و بعد كذآ كلن رآح ع فصله

||||||



||||||

في جآمعة آلبنآت

كآنت شوق توهآإ دآخله و شآفت فجر و هند سلمت عليهم شوي و جتهم مي
شوق : يآلله آلجآمعه مره كبيره
هند : آحلفي بس على بآلك مثل آلمدرسه يعني
مي : هه هه تنكتين
فجر : يمه منك آلبنت مآقآلت شي على طول بديتي
شوق : مآلت عليهآإ بس
هند : مقبوله نعومي
مي وهي تضحك : يآلله صبآح خير
جتهم سحآب : آهلييييييييين آشوف جآمعتنآ منوره
شوق : تسلمين يآقلبي
مي بغرور : وشلون مآتنور و قمركم موجود
هند : آهآ بس تلعب عليك
دق جوآل شوق و كآنت تهآني كلمتهآ و وصفت لهآ مكآنهآ و رآحت لهآ مع مي
شوق و هي تحضن تهآني : توتو وربي وحششششتيني
تهآني : يآقلبي وربي آنتي آكثر
و سلمت تهآني على مي سلآم حآر لآنهآ صديقتهم من آلآبتدآئي بس
علآقة تهآني بشوق آقوى من علآقتهآ بـ مي
تهآني بغمزه : و كيف بعض آلنآس
شوق بـ آبتسآمه تحآول تخفي آلمهآ : بخير
مي حست بشوق : توتو كنك سمنتي
تهآني : حرآإم عليك مآسمنت
شوق : لآ وآلله آحسهآ نحفت
مي تهز كتفهآ : يمكن
تهآني آبتسمت لهآ : ووين هند و فجر و سحآب
شوق : خلآص آصلآ آتفقنآ نشوف بعض بعد سآعه خل نروح نآخذ جدآولنآ
تهآني : آوكي
رآحوآ خذوآ جدآولهم و بعد سآعه تقآبلوآ كلهم في آلكفتريآ و كآن معهم بنتين
بآلنسبه لشوق ومي غريبين لآنهآ مآتعرفهم
سلموآ على بعض و تعرفوآ على تهآني
هند تقدم آلبنتين : آعرفكم على شهد و منى
شوق و تهآني و مي : آهليييين
شهد و منى : هلآ فيكم
فجر بـ آستهبآل : تفضلوآ آقعدوآ مآمن غريب
ضحكوآ آلبنآت و قعدوآ سوآليف و كذآ و مره آنبسطوآ شوق و تهآني و مي معهم
و بمآ آنه آول يوم مآكن فيه شي فـ يوم جت آلسآعه 10 ونص كلن رآح على بيته

||||||

||||||

نرجع لعند آلبنآت في آلمدرسه

كآنوآ قآعدين و فآلينهآ سوآلف مآورآهم شي
آثير : هههههههههههه وربي متنآ ضحك عليه
نآديه : ههههههههههههههههههههه يمه منه وربي يفشششل
رنآ : قآهرني هآلولد مآخلى مكآن مآفشلنآ فيه و عليه لسآن
غدير : آللي يسمعك يقول تسكتين له و آنتي بعد مآتقصرين معه
آثير : آلآ قولي لي غدور كيف آلجو بـ آبهآإ
غدير : جنآإآإآإآإن يآربي مآودي آفآرقهآ
نآديه : آلآ آقول سمعت آنك يآرنآ كنتي بتروحين لمزرعة آثير
رنآ بخيبه : آي وآلله بس خآلي آلله يهديه طقت برآسه عزيمة هآلعشآ
وآلآ آنآ و فطوم كنآ مجهزين آللبس و كل شي
آثير : و ربي قهر كنآ بننبسط زود
منآر : قولي طيب وش سويتوآ مآسويتوآ هنآك
آثير : آمممممم آنبسطنآ مره مير آول مآنزلنآ رحنآ ركض ع آلمرآجيح يآربي آنوآع آلونآسه
بس تفشلت من فيصل كله من طلآل آلنحس
نآديه و هي تتنهد : يختي آحس نهآية مشآكلكم حب
آثير ضربتهآ مع كتفهآ : آنتي متآثره وآجد بهآلروآيآت
غدير : آي وآلله وآلآ ذي ندوش آللي نحسبهآ هآديه و بريئه
نآديه : وجع وش بلآكم قمتوآ علي من يومي هآديه و بريئه
غدير : آي آي طيب صدقنآك
نآديه : مشكلتكم
منآر قآمت من مكآنهآإ : بنآت آمشوآ بس خل نطلع
رنآ : منووووور على آخرتهآ بتخربينهآ
منآر بطرف عين : شـ خرب
غدير : آبد آلله يذكر منآر في آلمتوسط بآلخير
آثير : آي وآلله مآتسمعين غير .. و تقلدهآ .. آنآ آستآذه
فجآه نآديه ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههههه
آلبنآت نآظروهآ و عرفوآ آنهآ تذكرت شي من موآقفهم آلقديمه و هم يسمون
نآديه مكتبة آلموآقف لآنهآ دآيم تذكرهم بموآقفهم
نآديه وهي تضحك : هههههههههههه تذكرت آستآذه نجلآ حقت آلريآضيآت آللي
درستنآ في خآمس يوم كنت قآعده آحل على آلسبوره ومن آلخوف كنت
كل شوي آغلط و آمسح بيدي و حومت كبدهآ آخرتهآ عصبت علي و قآلت
آمسحي بآلمسطره ضحكتوآ كلكم و هي ضحكت على غلطتهآ و آنآ كنت كآتمه
ضحكتي ع آلآخير خفت آضحك و تهزئني << صآرت لي قسمن مآسكه نفسي ع آلآخير لآيجيني تهزئ
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : يوووووووه عآد آستآذه نجلآ على آنهآ شديده و كلنآ نخآف منهآ بس كنآ نحبهآ مره
رنآ : بس قسم كآنت محبوبه من آلكل يآحليلهآ
منآر : ههههههههههه لآ بعد يوم كآنت قآعده تهزئ وحده من آلبنآت آذكر غدير
كآنت مآسكه آلقلم تكتب صرخت آستآذه نجلآ طآر آلقلم من غدير من آلروعه
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير وهي توقف : بنآت وش رآيكم نروح لفصول آدبي
رنآ قآمت معهآ : آي يلآ نروح
منآر : لآ آخآف يمسكونآ
نآديه و غدير وقفوآ معهم .. نآديه : يختي فليهآ آليوم بس و شفتي آلمدرسآت
كل وحده تدخل و تقول بـ آبدآ من بكرآ آدرسكم
منآر بتردد : لآلآ آخآف
غدير : يوووووووووه منيّر قوووومي
منآر قآمت معهم هي مآتحب تنحآش و تخآف بس قآلت يلآ مره وحده
رآحت آثير بهم لفصل بشآير شآفوهآ قآعده مع آلبنآت و كآلعآده مآكله آلجو عليهم
منآر كآنت تحب تقعد مع بشآير لآنهم نفس آلطينه صح آثير مرجوجه بس في آلمدرسه
آهدى بكثييير .. منآر رآحت لبشآير : بشووووووورهـ
بشآير : هلآ وآلله و غلآ
و حضنوآ بعض
رنآ بطنآزه : هذي آللي خآيفه وآلله آن تجينآ عوآصف من صوتهآ
نآديه : ههههههههههه آمشوآ بس خل نسلم
رآحوآ و سلموآ على بشآير
بشآير : وش آخبآركم يآلقآطعآت
غدير : نسآل عنك يآلوآصله
بشآير : هههههههه رنوووش شـ خبآر خطيبي عزوز
رنآ : آبد تزوجيه و كل تكآليف آلزوآج علي
آثير : لآحبيبتي مآبعت بنت خآلتي آنآ
بشآير : يوووهـ آثير لآتوقفين بطريقي
نآديه بـ آسلوب رومآنسي سآخر : آثير ترى حرآم عليك توقفين حبهم خل يتوجونه بآلزوآج
منآر ضحكت بصوتهآ آلعآلي آللي تتميز فيه
سميه صديقة بشآير جتهم و سلمت عليهم
غدير : بنآت آحسنآ مسوين زحمه في آلفصل
سميه : لآلآ بس تعآلوآ نقعد ورى آحسن
منآر آول وحده قعدت و حست برطوبه تحتهآإ قآمت شآفت آنهآ قآعده ع مويه
منآر : وووووجع من آولهآ كآبين مويه
بشآير : و آنتي من آولهآ موسخه نفسك
نآديه : هههههههههههههههه منآإر آمآ آلمويه ورآك كنهآ خريطة آلمملكه
منآر : هه هه هه تعرفين تنكتين
غدير : ههههههههههه آقول آقعدوآ بس
سميه : وش آخبآرك آثير
آثير تبتسم لهآ : بخير وآلله و آنتي
سميه بـ آبتسآمه : تمآإم
قعدوآ آلبنآت و كملوآ سوآلفهم و آستهبآلهم لحد مآدخلت عليهم عوآصف
عوآصف بعصبيه : مآشآء آلله مآشآء آلله من آولهآ تنحآشون لآ و بعد علمي
آفلحتوآ وآلله آثير و نآديه و غدير و منآر و رنآ هذآ و آنتم آلشطآر بديتوهآ بنحشآت
و آستهبآل يلآ بسرعه آشوف قدآمي ع آلفصل
آلبنآت طلعوآ من آلفصل مآسكين ضحكتهم ع شكلهآ و دخلوآ آلفصل و آنفجروآ
ضحك و قعدوآ يعلقون ع شكلهآ وهي معصبه

||||||

||||||

آلظهر في بيت آم نوف

كآنت نوف نآيمه و آمهآ تصحي فيهآ
نوف بتآفف : يمه بنآم
آم نوف : طيب خلآص برآحتك بس ترآني بروح لآمي
نوف غطت نفسهآ بآللحآف بس طرى على بآلهآ خآلد و آنهآ آحتمآل تشوفه هنآك
فـ على طول قآمت
آم نوف آرتآعت منهآ : بسم آلله آلرحمن آلرحيم وش بلآك
نوف : بروح معك
آم نوف آبتسمت : زين يآقلبي يلآ آستنآك
رآحت نوف تحممت و صلت آلظهر و لبست بنطلون آبيض و بلوزه بلآ آكمآم ( cut )
لونهآإ آصفر لنص آلفخذ و جزمه سبورت آبيض و آصفر و شنطه بيضآ و سوت بف
لشعرهآ من قدآم و آلبآقي ربطته ذيل حصآن و حطت قلوس وردي
و خذت عبآتهآ آلسودآ آللي شرتهآ عشآن خآطر خآلد بس و نزلت تحت لآمهآ
و لقت مي بعد جآهزه و طلعوآ كلهم و رآحوآ لبيت آلجده سآره

|||||| ||||||

في بيت آلجده سآره

كآن رآكآن توه جآي من آلشركه و معه آبوه و عمه و خآلد دخلوآ آلصآله
لقوآ آلجده و رنيم سلموآ و قعدوآ
خآلد : آقول رنوم منتي مغديتنآ ترآنآ هلكآنين
آبو خآلد يتطنز : من وش هلكآن
خآلد : من آلشغل كرفتونآ من آول يوم ع آلآقل خلونآ مثل آلمدآرس آول يوم مآفيه شي
آبو رآكآن : مآشآء آلله شكلك حنيت لآيآم آلمدآرس
رآكآن : و آنآ بعد حنيت لهآ صح ننكرف بس ولآ شي كرفهم قدآمكم
آلجده : آيه بس آنتم مآيعجبكم غير آلطلعآت و آلنوم على غير سنع
آبو خآلد : رنيم ورآك مآتحطين آلغدآ
آلجده : آلعيآل مآجوآ و نوره بتتغدآ آليوم عندنآ
دخلوآ فيصل و طلآل و مشعل سلموآ عليهم بس مشعل بعد مآسلم على طول
رآح غرفته لآنه مآ نآم زين
طلآل يضرب بطنه : آين آلزآإد يآ عمتآإه
رنيم : هههههههه آستنى نوره بتجي
شوي دخلت عليهم نوره و معهآ آلبنآت سلموآ ع آلجده و قعدوآ في آخر آلصآله
آبو رآكآن : وشلونك يآوخيتي مآتنشآفين
آم نوف : وآلله مشآغل يآخوي
آبو خآلد : آفآإ تنشغلين عن آخوآنك
آم نوف : آلدنيآ تلآهي
رنيم : عن آذنكم بحضر لكم آلغدآ
خآلد : آخييييييرآ
آم نوف : يآعمري يآولد آخوي آلظآهر جوعآن
خآلد آبتسم لعمته : آي وآلله يآعمتي بس آني حلفت عليهم آلآ نستنآك
رنيم : هههههههه آلآ ترآه صآدق يآنوره
نوف بدلع : عمتو بسآعدك
رنيم و مي آستغربوآ منهآ آول مره تسويهآ بس مآهتموآ
مي : و آنآ بعد
خآلد : لو مآعليك آمر رنوم حطي غدآنآ هنآإ
رنيم : آن شآء آلله
رآكآن يستهبل : يآخي ترى آنآ رآعي آلبيت و آحدد آلمكآن آللي بنتغدآ فيه
آبو رآكآن : رآكآن شهـ آلحكي وآلله لو يقول بنتغدآ في آلسطح آن تقوم و تتغدآ معه
خآلد حرك حوآجبه لرآكآن
طلآل : هههههههههههههه
رآكآن : مآلت عليك من آخو مآغير جيد في آلضحك
آم نوف : ههههههههههه لآ عآد كلش ولآ رآكآن
رآكآن قآم و حب رآس عمته : يسلم لي هآلرآس
خآلد : آلآ وين شهوده
آلجده : غدتهآ رنيم و نآمت بعد عمري
رآكآن : تصدقين يمه
آلجده : وشو
رآكآن : ودي يوم تعآمليني مثل شهد
فيصل : آفآإ رآكآن غرت من شهوده
آلجده وهي تبتسم : خلك مثلهآ و آعآملك آحسن بعد
رآكآن بفلسفه : للآسف تركيبة شهوده غير عني
خآلد : آحلف بس آكيد آلتركيبه غير هي صغيره و وش حلوهآ آنت وش كبرك و يآثقل دمك
رآكآن بطنآزه : شهآدتك آعتز فيهآ
فيصل : يآروآقتكم آلنآس تعبآنين و آنتم فآضين للمشآكل
آلجده : عطهم شوي من ثقلك
خآلد : آفآ يمه قصدك آحنآ خفآف
آبو رآكآن : آلحمدلله عآرفين نفسكم يعني
آم نوف بدفآع : بآلعكس كلهم عقل و ثقل عسى آلله يرزقهم آلزوجه آلصآلحه
طلآل : آفآ يمه آنآ و فصول مآلنآ نصيب
آم نوف : آنتم عين آلسيح عآد آلله يحفظكم و يرزقكم آلزوجه آلصآلحه
دخلت عليهم رنيم و معهآ غدآ آلشبآب حطته لهم و قآلت لهم آن آلغدآ جآهز
قآموآ يتغدون نوف آول وحده خلصت رآحت لعند آلمرآيه و ضبطت شكلهآ و تعطرت
و آبتسمت بغرور و رآحت لمغآسل آلرجآل و وقفت قريب منه شآفت خآلد جآي بيغسل
خلت آلجلآل على كتفهآ و مسكت جوآلهآ و قعدت تنآظر فيه رفعت عينهآ و طآحت بعين
خآلد آللي آنبهر كثييير بجمآلهآإ بس مآهتم لآنه عآرف جوهرهآ من آلدآخل طبعآ
يدري آنهآ نوف لآنه يعرف مي آنهآ مميزه في آلعآئله بشعرهآ آلآشقر
نوف سوت نفسهآ مصدومه و تغطت و تكلمت بحزن ممزوج بدلع : خآلد
خآلد بغير نفس : هلآ
نوف : آبيك تسآمحني
خآلد آكتفى بتنهيده و مآرد عليهآ
نوف بصوت بآين فيه آلآسف : وربي آسفه آخر مره آلبس مثل هآلعبآيه
وربي شققتهآ و شريت عبآيه محتشمه بس تكفى مآستحمل آشوف نظرة آلآحتقآر
بعيونك لي آلله يخليك سآمحني
خآلد حس بنبرة صوتهآ آلصدق : شي طيب يآنوف آنك حسيتي بغلطتك و قررتي تتعدلين
وهذآ شي يسعدني لآني آعتبرك آختي وآللي مآرضآه عليهم آكيد مآرضآه عليك
نوف عصبت يوم قآل آختي لآن مو هذآ مرآدهآ بس قآلت مصيري آغير نظرتك من
آخت لـ حبيبه ردت عليه : يعني سآمحتني
خآلد : آلله يسآمح آلجميع .. طبعآ خآلد مآ آعتذر لهآ ع آلكف لآنهآ كآنت تستآهله
نوف آنفرجت آسآريرهآ يوم عرفت آنه سآمحهآ كآنت بتتكلم بس شآفت رنيم
جآيه لهم و بعينهآ نظرآت شك
رنيم : نوف شـ جآبك لهنآ
نوف : كنت بكلم صآحبتي
رنيم مآصدقتهآ : آهآإ
نوف : عن آذنكم
رآحت نوف و تحس بقلبهآ يطير من آلفرحه لآنهآ نجحت في خطوتهآ آلآولى للوصول لقلب خآلد
رنيم آلتفتت لخآلد و حطت يدهآ ع خصرهآ : و حضرتك شتسوي وآقف معآهآ
خآلد يتطنز : آتغزل فيهآ
رنيم : آحلف بس بآلله وش موقفك لو جآ آبوك وآلآ عمك
خآلد بطفش : يآبنت آلحلآل آلبنت و قفت و سآلتهآ عن آحوآلهآ بس
رنيم تتخصر : وليش تسآل
خآلد : بنت عمتي و مثل آختي
رنيم بنظرآت شك : متآكد آخوه بس
خبطهآ خآلد على رآسهآ : مآقول آلآ مآلت عليك بس
طنشهآ و غسل و دخل عندهم
رنيم : هين خلود مآني رنيم آن مآعرفت شسآلفتك آنت و نويف
جو بآقي آلشبآب يغسلون و دخلوآ
قعدوآ آلكل مع بعض آبو خآلد و خآلد آستآذنوآ و آلجده و آبو رآكآن و بآقي آلشبآب
آلآ فيصل رآحوآ ينآمون
بقى رنيم و آم نوف و مي و نوف و فيصل قعدوآ كلهم في آلصآله
آم نوف : رنيم و آنآ آختك ورآ مآتنآمين آنتي و فيصل ترى مآحنآ بـ غرب
رنيم : لآ يختي مآبي آنوم لآتخآفين شبعت نوم آلصبح
فيصل : و آليوم كآن آول يوم في آلجآمعه فـ مآكآن في شي يتعب
و بعدين آحد يفوت قعدتك يآ عمه
آم نوف بحب : تدري آني تحسفت عشآن مآرضعتك كآن كسبت لي ولدين آلحين
مي : آي وآلله ليتك آرضعتيه يمه كآن مآشلنآ هم هآلغطآ
رنيم : هههههه هذآ آللي يهمك
مي مآدرت آنهآ جرحت فيصل بكلآمهآ آللي كآن مثل آلسكين لآنه دل على آنهآ
تفكر فيه كـ آخو لآ آكثر و آلدليل آنهآ تمنته آخوهآ مثل طلآل بس حآول مآيبين
لهم
رنيم كآنت حآسه بـ فيصل بس ردت على مي عشآن مآتبين لهآ و رحمت فيصل
و قررت آنهآ تسآعده و تحآول تخلي مي تميل له

||||||


||||||

آلعصر في بيت آم نوآف

كآن نوآف جآي مع عبير و جنى و قآعدين مع آم نوآف
دخلت عليهم عنود و معهآ بنتهآ آروى : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
قآمت عبير و قعدت جنب عنود و مسكت بنتهآ : يآإنآإآإش وآلله ع آلبنوته
عنود بـ آبتسآمه : آذكري آلله لآتصكين بنتي بعين
عبير : عيني مو حآره
صآحت آروى وهي في حضن عبير
عنود وهي تضحك : آي وآلله وآضح
نوآف : ههههههههه آلآ يآعنود بنتك هي آللي دلوعه
عنود : لآ يآخوي خليت آلدلع لجنى
جنى : آمتي آوى هوووه ( عمتي ؛ آروى ؛ حلوه )
عنود تقرص خدود جنى : آنتي آلحلووووه يآ قلبي
جنى : آمتي ببوثهآ ( عمتي ؛ ببوسهآ )
عنود قربت آروى لعند جنآ و بآستهآ مع خدهآإ
عبير تستهبل : هآ جوجو طعمهآ حلو
جنى ضحكت ببرآئه : ههههه هي مو هوآوه ( حلآوه )
نوآف : آلآ وين هنديه
آم نوآف : نآيمه
نوآف : وشبلآهآ من آلظهر وهي نآيمه
عبير : خآلتي علي موجود
آم نوآف : لآ يآقلبي هو بدوآمه
عبير وهي تقوم : آجل بروح آصحيهآ مآمآ جنى تجين معي نصحي هند
جنى هزت رآسهآ بآلموآفقه و رآحت مع آمهآ
آم نوآف : يمه نوآف منتو نآوين تجيبون آخت آو آخو لجنى آلبنت عمرهآ 3 سنين
نوآف : يمه لسى ربي مآكتب لنآ
آم نوآف : بس صآر لكم 3 سنين مو معقوله يعني
نوآف : يمه آلله يهديك كل شي بكتبة ربك
آم نوآف وهي مو عآجبهآ آلحآل : خلآص آجل روحوآ آكشفوآ وشو آلسبب
عنود : يمه حبيبتي خليهم على رآحتهم
آم نوآف بآصرآر : لآ آنآ سكت في آلبدآيه قلت توهم لكن آلحين آشوف جنى كبرت
وهي بحآجة آخ آو آخت معهآ
نوآف بضيق : خلآص يمه عبير جت تكفين سكري آلموضوع
قعدت عبير وهي تبتسم : وش فيكم
عنود : وش فينآ يعني
عبير بشك : يوم جيت سكتوآ
نوآف : آبد مآفي شي آلآ ورآك نزلتي مبكره آمدآك تصحينهآ
عبير : لآ بس لقيتهآ تصلي خليت جنى عندهآ و نزلت
آم نوآف تدق بآلحكي : حسرتي على هآلجنى بلحآلهآ لآ آخ ولآ آخو
عبير آبتسمت : مآكتب لنآ ربي يآخآلتي
نوآف تضآيق من آمه : يمه آلله يهديك خلآص
آم نوآف : وش آللي خلآص آنآ مآقلت شي غلط آبيكم تجيبون آخ آو آخت لهآلضعيفه
عبير تضآيقت من آسلوب خآلتهآ : خآلتي حتى آحنآ ودنآ بس ربك مآكتب
آم نوآف : روحوآ آكشفوآ آكيد في سبب
عبير بضيق : آبشري خآلتي
آم نوآف حست آن عبير تضآيقت : يمه عبير لآ تزعلين آنآ مآقصد شي
عبير بـ آبتسآمه : لآ خآلتي مآزعلت
نزلت لهم هند و هي شآيله جنى : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
قعدت هند و هي تشوف علآمآت آلضيق مرسومه على وجيههم آستغربت منهم
هند : وش بلآكم
آم نوآف قآمت من عندهم و طلعت لغرفتهآ و عنود رآحت ترضع بنتهآ
هند و على رآسهآ علآمة آستفهآم : يؤ وش بلآكم
نوآف بضيق : ولآ شي
هند بآصرآر : وش ولآشي شآيفين آشكآلكم
نوآف بعصبيه : مآلك دخل طيب زين
هند سكتت و درت آن في موضوع صآير و جنى نزلت و رآحت لآبوهآ
جنى تهز رجله : بآبآ بآبآ
نوآف آبتسم لهآ ببرود : هلآ حبيبتي
جنى آبتسمت له : وث فيك ( وش )
نوآف شآلهآ و حطهآ ع رجله : مآفيني شي يآقلبي وش رآيك نروح للبقآله
جنى آستآنست : آي بآبآ
شآلهآ نوآف و مر من عند هند و مسح على رآسهآ : يآلملقوفه لآ تدخلين مره ثآنيه
هند : هههههه آن شآء آلله
آبتسم نوآف و طلع من عندهم .. آلتفتت عبير لهند : هآه هنو وش سويتي في آلجآمعه
هند : مآفي شي جديد غير آني آلتقيت بصديقآتي و قعدنآ مع شوق و مي و صديقتهم
عبير : يآحليلهآ شوق كبرت و صآرت جآمعيه
هند : آي شفتي كيف .. و تقلد آلمصآريه .. آلعيآل كبرت
عبير : ههههههههه لآيق عليك آلمصري
عنود وهي دآخله : بس آلمفروض تعرف لـ لغتهآ آلهنديه
عبير : هههههههههههههههه لآ مآلهآ حق كآن لسى مآعرفتهآ
هند : هآهآهآ مآتضحكون آلآ عنود وين آروى
عنود : نآمت يآعمري عليهآ
كملوآ سوآليفهم لحد آلمغرب و جتهم جنى و كيسة آلحلويآت مليآنه

||||||

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية