كاتب الموضوع :
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵
المنتدى :
القصص المكتمله
||||||
آلسآعه 9 في آلمزرعه كآن آلجميع حآضرين عدآ آلعنود و آم نوآف بعد مآجت
لآنهآ قعدت معهآإ .. خلونآ نتكلم عن لبس آلبنآت
رنيم نوره سودآ جلد ميدي و بلوزه سودآ نآعمه حييل عليهآ بروش فضي و كآنت
مسويه بف من قدآم و بآقي شعرهآ خلته مفتوح
سحآب نفس ملآبس رنيم و شعرهآ كآن مفتوح بس حطت لهآ شريطه فضيه
و نزلت لهآ خصلتين على وجههآ
هند لبست بلوزة بلآ آكمآم "كت" ضيقه لمآ آلخصر وبعدين تتوسع لحد آلركبه وعليه حزآم آسود عريض
تحت آلصدر ولبست تحتهآ بنطلون آسود برمودآ و مجعده شعرهآ
شوق لبست تنوره نآعمه لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني
و بلوزه cutبيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و شعرهآ كآنت مخليته على
طبيعته لآنه نآعم مره
مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي عليه بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
و شعرهآ مجعد بس سوت لهآ بف من قدآم
نوف تنوره آوفوآيت ضيقة على آلجسم لنصف آلسآق .. وعليهآ بلوزه مفخمه آلتنورة لونهآ ذهبي فآإتح
عليهآ آكس من قدآم ونهآية هآلآكس يتلآقى
من ورآ وينربط على شكل فيونكة .. وشعرهـآ آستشورته و خلته منسدل على كتفهآ
آسمآ لبست بنطلون جينز طويل ..و بلوزه بيضآ خفيفة طويلة آلآكمام وعليهآ بدي سيور لونه تفآحي
و شعرهآ رآبطته كله على فوق و منزله خصله على قدآم
فجر لبست تنوره سكري ميدي نآإعمه و بلوزه حمرآء بـ آكمآم ضآغطه شوي و لبست
عقد من آللولو و شعرهآ كآنت مستشورته و لآبسه قبعه نآعمه
بشآير لبست تنوره جينز ميدي كحلي و بلوزه مشجرة خفيفة وفخمه يغلب عليها الاورانج
نهاية اكمامها تتوسع و شعرهآ جعدته و مسكت نصه آللي فوق بشبآصه
آثير لبست بنطلون آسود برمودآ و بلوزه سودآ تنربط من عند آلعنق مرسوم عليهآ
جمجمه لونهآ آبيض و تحتهآ بلوزه بيضآ جبنيز شعرهآ مآسوت فيه شي لآنهآ
لبست آيشآرب آسود فيه رسمآت جمآجم صغآر لونهم آبيض
مشآعل نفس لبس آثير بآلضبط لكن عكسهآ بآلآلوآن يعني آلبنطلون آبيض
و آلبلوزه تنربط من عند آلعنق لونهآ آبيض و عليهآ جمجمه لونه آسود
تحتهآ بلوزه سودآ جبنيز و شعرهآ جعدته و لبست آيشآرب لونه آبيض عليه جمآجم لونهم آسود
( رنآ آتصلت على آثير و آعتذرت منهآ لآن خآلهم عزمهم ع آلعشآ و آمهآ رفضت تروح )
كآنوآ آلبنآت توهم مكتملين فقعدوآ شوي جوآ آلفيلآ و آلغريب بآلنسبه لهم آن
نوف قعدت و هم يدرون آنهآ مآتحب قعدتهم و هم بعد مآيحبونهآ بس مآعلقوآ
هند : يممممه قسم تروع آشكآلكم بهآلجمآجم
مشآعل تكلم آثير : يآإربيييييييه آلغيره مقطعتهم
بشآير آللي طيحت آلميآنه على طول : وووووووووع من زينكم آلآ تخرعون
رنيم : آلحمدلله و آلشكر بس آمي شآفتك يآ آثير
آثير : ههههههههههه آي عطتني كلمتين من آللي يحبهم قلبك
سحآب : هههههههههههههه حتى آمي شفتهآ تتحلطم عليك
مشآعل : آشوآ آلحمدلله آنآ مآينقآل لي شي
رنيم : آنتي آستني لحد مآتقعد معك آمي من تعرف آنك من طينة آثير
بتقعد تكلمك و تقول لك وش هآللبس
مشآعل : عآإدي يختي حريه شخصيه
مي : وع فآتكم آخوهآ تركي لمآ شآفهآ
شوق : وش قآل
مي : هو كآن معطينآ ظهره جت كلمته آلتفت آلآ يشوف هآلجمجمه قآل لهآ
آعوذ بآلله منك و جمجمتك يآلشريّه
فجر : ههههههههههه مسكين شكله آرتآع
آثير بنغزه : آي نآس ترتآع و مآيصير لهآ شي و نآس ترتآع و تطيح
هند : هههههههههههههههههههههه
فجر عصبت : آثيييير و بعدين
رنيم : ههههههههههه آلآ وش آخبآر رآسه
نوف تتكلم بدلع مآهضموه : من تتكلمون عنه
آثير تقلد آسلوبهآ : نتكلم عن خآلد
نوف آنقهرت من آثير بس مآبينت و تكلمت بنفس آلآسلوب : ليش وش فيه
شوق تنقذ آلموقف : مآفيه شي سلآمتك
مي : آلآ تعآلي و آحنآ دآخلين شفته رآبط رآسه بشآش
سحآب : ههههههههههه فجوره آلسآلفه مفتوحه مفتوحه
فجر بتطنيش : آفتحوهآ من كثر مآصرتوآ تحكون فيهآ صآرت عآديه
آثير : يعني آقوووووووووووووووول
مشآعل : قووووووووولي صآر لي سآعه سآكته آحتري آلسآلفه
آثير : يآ ملقووووووفه وش عليك منهآ
مشآعل : قلتيهآ بنفسك ملقوفه
مي بضحكه : ملقوفه و مرقوقه بعد
مشآعل ذبت عليهآ آلمخده : بسسسس آنطمممممي
آثير : وش مرقوقته شـ آلسآلفه
مي : هههههههههههههه يوم كنت عند مشآعل قآلت لي وش عيآرتهآ عند صديقآتهآ
مشآعل : يآلدوبآإآإآإ جزآإي آعلمك
شوق : هههههههههه همآك فضحتيهآ بـ مية ريآل
سحآب : هههههههههههههه قولي مي خل نعرف شي عن هآلبنت و نمسكه
هند : مي سآعه آخلصي
مي : هههههههههههههه آبد عيآرتهآ مرقوقه
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : آلله يحلل عمود لمبه و مية ريآل و نعومي عندك ههههههههههههههههه
فجر : هههههههههههههههههههه و شحمه بعد
مشآعل : هههههههههههه من ذولي
رنيم : ههههههههههههه آثير شحمه و فجر عمود لمبه و نعومي شوق
مشآعل : هههههههههههههههههههه شحمه هآه
آثير : هههههههههههههههه آحسن منك يآ مرقوقه
مشآعل : ومن بعد يلآ طلعوآ آلفضآيح
هند : آحووووووووم معك هنديه و بشآير
بشآير تقآطعهآ : وش عليكم مني آنآ
مشآعل : لآ قووووووووولي وش بشآير
سحآب بنذآله : ههههههههههههه آلبطه آلسودآ
مشآعل : هههههههههههههههههههههههههههه ليش مهي سمرآ
آثير : هي قبل سنتين كنآ طآلعين للبر وهآلخبله مآحطت وآقي شمس
و خيمنآ فيه 3 آيآم رجعت سمرآ و شكلهآ يفطس من آلضحك
بشآير : وجع يآلنذلآت
فجر : هههههههههههههه بشورهـ هي خآربه خآربه
مشآعل : زين و سحآب و رنيم
رنيم : لآ يآقلبي طلعيني آنآ مآلي بهآلخبآل
آثير : آي لحد آلحين مآطلعنآ لهآ بس سحآب سوسه
سحآب : بس ترى يآويلك لو سمعتهآ
مشآعل : وآلله لو بغيت آقولهآ قلتهآ
هند : آحلآآإآإ يآ قويه
مشآعل : وش تحسبين بعد
نوف تكلم آسمآ بصوت وآطي : يآربيه منهم ومن سخآفتهم
آسمآ : كله منك آنآ حآمت كبدي منهم ومن سوآليفهم آلبآيخه
نوف : يختي آبي آعرف وشبلآه خآلد آنآ من شفته حىط شآش برآسه
طآح قلبي و قعدت آبي آعرف سآلفته
آسمآ : آجل آستحملي ثقآلة آلدم
رنيم تحآكي آسمآ آللي من قعدت مآتكلمت : كيفك آسمآ ..؟
آسمآ تبتسم لهآ بغرور : آلحمدلله و آنتي
رنيم : آلحمدلله
آثير تحآكي بشآير بصوت وآطي : آلحمدلله مدري على وش هآلغرور
بشآير : بس غريبه نوف قعدت معنآ من عرفتهآ كل مآنجتمع يآ مآتجي آو مآتقعد معنآ
آثير بشك : وآلله آكيد في شي برآسهآ هآلبنت عقرب
هند لقطت آخر كلمه : من آلعقرب
نوف آلتفتت لآثير حست آنهآ هي آلمقصوده و ولــعــــــت
آثير : آنتي بعد في غيرك
هند : ليييييييش وش سويت
آثير : من دون مآتسوين شي عقرب و بس
مشآعل : يآإربييييييه ضيعتوآ آلموضوع آلآصلي
شوق : ههههههه وش تبين شعوله
مشآعل تقلد طريقة شوق : آبي آعرف سآلفة خآلد
مي : ههههههههههههههه وع مآتليق آلنعومه
شوق : ههههههههههه تطنزين يآلدبآ
مشآعل : هههههههههههه تقدرين تقولين
آثير : خلآص آسمعوآ .. و قآلت آلسآلفه
مشآعل : ههههههههههههه آكشخ يآلعمود منتي هينه
مي : هههههههههههه من جد كيف قدرتي تطحينه
فجر تضحك بـ آحرآج : ههههههههه لآ بس مآنتبهت آلآ وهو قدآمي
رنيم : ههههههههه تو سلمت عليه و خبطت رآسه مسكين تآلم
فجر : لآ هو يقول آن رآسه يآلمه من خبطآت رآكآن
آثير : هههههههههههههههه عآد تلقين رآكآن فلهآ بتخبيط رآسه
آسمآ تكلم نوف بهمس : هآه دريتي
نوف وهي نقهوره و تنآظر فجر بكره : آي خل نقوم عشآن نآخذ رآحتنآ
قآموآ و قآلت نوف : عن آذنكم
آثير تطنز : بدري مآشبعنآمنكم
بشآير و هند و مشآعل ضحكوآ بصوت وآطي
نوف وهي تصك ع آسنآنهآ : بدري من عمرك .. طلعوآ
بشآير : هههههههههه وجع مآطلعتيهآ آلآ وهي معصبه
مي : صدق آثير سآعآت آرحم نوف آختي
آثير : وش ترحمينهآ منه نوف آختك عن عشر
مي : و آنتي عن عشرين
رنيم : خليهم ذآ آلثنتين كل وحده آقوى من آلثآنيه .. و آلتفتت على سحآب
سوسآ مآودك نتمشى شوي
سحآب : آلآ وآلله يلآ
طلعوآ سحآب و رنيم من آلفيلآ و رآحوآ يتمشون
شوق : ميوش وش رآيك نقوم
مي : آوكي
طلعوآ آلبنآت و رآحوآ يتمشون
آثير بلعآنه : فجر مو كن شكلك غلط بيننآ
فجر : وجع طرده صريحه
هند : مآعليك منهآ ع آلآقل آنتي كبري آقعدي معي
بشآير : صح كبربك بس بآلعمر آمآ بآلعقل مآظنتي
هند بطنآزه : تكفييييييييييين يآلعآقله
مشآعل : آلحمدلله آذآ آنتم عآقلين آنآ وش آصير
فجر : مآقول آلآ مآلت عليكم بس
آثير : آقوووول آبي آلعب كوره
مشآعل بحمآس : جبتيهآإآإ
بشآير : يووووووهـ مآيمديني آلعب كوره و آنآ لآبسه هآلتنوره
هند : محد قآل لك آلبسيهآ مير آنتي مو من زود حبك للتنآنير
بشآير : آقول آنآ عندي بنطلون جينز كحلي بينآسب بروح آبدل هآلتنوره
مشآعل : يلآ فجر روحي آلبسي بنطلون آبيض ينآسب بعد
فجر : هههههههههه آصلآ من قآل بلعب بقعد آتفرج عليكم بس
هند : يختي فليهآ آليوم
فجر : مآحب آلكوره غصب يعني
آثير : مآتحبينهآ وآلآ خآيفه
مشآعل : ومن شو بتخآف
هند : لآن فجوره دآيم حآرس و يآكثر مآجتهآ آصآبآت
بشآير : ههههههههههه لآ و يآليتهآ حآرس قوي لمآ نشوت آلكوره بقوه تنحآش
مشآعل : هههههههههههههههههههههههه
فجر : وجع مآفي شي يضحك
آثير قآمت : يلآ بس قوموآ نلعب و نفلهآ
قآموآ آلبنآت مروآ من آلصآله آللي فيهآ آلحريم
آلجده سآره : آثييييييير
آثير لفت : لبييييييه
آلجده سآره : تعآلي و آنآ آمك
آثير : بنآت تعآلوآ نقعد معهم شويآت
آلبنآت : يلآ
قعدوآ آلبنآت و آثير رآحت لعند جدتهآ : هلآ يمه
آلجده سآره : مآتقولين لي وش هآللبس
آلعمه آم نوف : آنآ آدري عنهآ لآهي ولآ مشآعل كلهم يروعون
مشآعل بغنج : آفآ خآإآإلتي آحنآ نروع
آثير تطنز : من حلآتنآ بلآ
آلجده نوره : وش حلآته آقول آقعدوآ بس
قعدت آثير مع آلبنآت و بدوآ يسمعون لسوآليف آلجدآت آللي مآينمل منهآ
آم خآلد : وآلله يآيمه زمآننآ آول وش زينه مو مثل آلحين
آثير : ليش يمه وش فيه زمآننآ
آم فهد : زمآنكم آقشر
بشآير : وآلله وش زين زمآننآ
آلجده نوره : آبد يآبنتي مآكنتوآ مثلنآ مآعندكم ذكريآت زينآ
كله آسوآق و لعب مآله دآعي
فجر : عآد تصدقين يمه ودي آني عآيشه بزمآنكم و حآضره موآقفكم
آثير بحمآس : على طآري آلموآقف يمه قولي لنآ من زمآن عنهم وآلله
آلجده نوره تتذكر : آذكر كآنت لطيفه (آم خآلد) ترقى و تنزل وفي يدهآ
غضآره (آلآنآء آللي يحطون به آلمويه) طولت وهي على هآلحآله رحت لهآ و سئلتهآ
وشي له ذآ آلمويه تطلعين بهآ قآلت في حريقه في آلسطح آنآ خفت مره و رحت رقيت
معهآ للسطح لقيت آلعشه (آلعريش) تحترق و نيرآن و قعدت آطفيهآ و بسآط
5x6 آحترق
آم فهد : ههههههههههههههه آذكر رجعنآ من آلمدرسه و قآلت لنآ لطيفه آلسآلفه
آلبنآت مآتوآ ضحك على آلموقف
آثير : هههههههههههه يمه حريقه بتطفينهآ
آم خآلد : هههههههههههههههههههه كنت خآيفه آقول لآمي
مشآعل : هههههههههههههههههه كم كآن عمرك يآ خآلتي
آم خآلد : 6 سنوآت
فجر : ههههههههههههههههههه يآحبي لك 6 سنوآت و بتطفينهآ لوحدك و بغضآره
هند : ههههههههههههههههههههه خآلتي قسم بآلله آنك خطيره
بشآير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : يآحليلك يآ خآلتي هههههههههههههههههه
آثير وهي لآ زآلت تضحك : زين يمه كملي وش بعد
آلجده سآره : آثير نآدي آلبنآت خل نجتمع كلنآ و نقول لكم
آثير تآشر على عيونهآ : من عيوني يمه بس لآ تقولين شي
آلجده سآره : هههههههه آن شآء آلله
عند نوف و آسمآ
نوف بقهر : وربي آنقهرت من هذي آلفجر
آسمآ : هههههههه عشآنهآ صدمت بحبيب آلقلب
نوف بغرور : آصلآ هي عآديه وشكلهآ مآيجذب يعني لآتقآرنينهآ فيني
آسمآ : دآمك وآثقه كذآ وشوله مقلقتني
نوف : تحسبين غيره منهآ لآ يآمآ بس عشآني رحمته يوم شفت رآسه
هآلعظآمه آللي عندهآ مو سهله
آسمآ : ههههههههههه من جد طيحت رجآل
نوف بحآلميه : آسوووم آشتقت له آبي آشوفه
آسمآ بضحكه : مشتهيه كف ثآني
نوف نآظرتهآ بعصبيه : مآلك دآعي يآلشينه و بعدين لو يعطيني 10 كفوف
.. و بنبرة حب .. مثل آلعسل على قلبي
آسمآ : ههههههههههههه رآيحه فيهآ وآلله
نوف و فكره نطت في بآلهآ : وش رآيك نروح لعندهم
آسمآ : آنهبلتي آنتي تبين تركي يرجعني للبيت بدون رآس
نوف : ههههههههههه لآ يآغبيه بنشوفهم من بعيد
آسمآ بخوف : لآ يختي آخآف
نوف سحبتهآ : يلآ بس مآفي شي يخوف
و رحم ربي آسمآ آن آثير جت و قآلت لهم آن آلجده تبيهم
نوف آبتسمت لهآ مجآمله : خلآص آن شآء آلله
آثير مستغربه من آبتسآمتهآ مآعلقت و رآحت
آسمآ برآحه : آوووووف فكتنآ
نوف : يآربي مو وقتهآ هآلجده
آسمآ سحبتهآ : يلآ بس خل نروح لهم
رنيم و سحآب
سحآب : تصدقين آكتشفت آكتشآف
رنيم : وش آكتشفتي يآ آم آلعريف
سحآب : مآلت عليك تطنزين
رنيم : هههههههه آمزح بس قولي
سحآب : آكتشفت آني ويآك من ورى نتشآبه حتى لون آلشعر مآيخليهم يفرقون بيننآ
رنيم بغرور : و طبعآ آستآنستي لآن من قدك آنتي تشبهين لي
سحآب : آهآإ بس من زينك
( لون شعرهم كآن بني محروق سحآب طبيعي و رنيم صآبغته)
رنيم : آقول سوسآ آنآ عطشت بروح آشرب مويه تجين معي
سحآب : لآ رنوم مآلي خلق بقعد هنآ آستنآك
رنيم : آوكي
رآحت رنيم للمطبخ و كآن بعيد شوي لآنهم آبعدوآ عن آلفيلآ بشويآت
عند آلشبآب كآنو في آلخيمه آللي تبعد عن آلفيلآ كآن موجود
( طلآل و فيصل و رآكآن و مشعل و نوآف و فهد و خآلد و سعود و تركي و مشآري و علي )
رآكآن يتطنز على خآلد : آقول آبو آلخل مو كآن آلشآش عآجبك
خآلد : آحووووول و آنت كل شي لي حآط عينك عليه
رآكآن : لآ آبد بس آرحم آلشآش حآمت كبده من رآسك
سعود : هههههههههههههه صآدق مآتسوى هآلطيحه
تركي : هههههههههههههه شوف خلود فطرة جيري آنه يحط عينه
على كل شي لتوم
رآكآن بطنآزه : آقول زورو فكنآ من آلفلسفه
طلآل : ههههههههههههه تركي تعآل شف خشمك ورآي
تركي : هه هه هه مآتضحك
نوآف : هههههههههههه يآحبكم للطقآق
سعود : آرحمنآ يآ مؤدب من تزوجت عقلت
رآكآن : ليش كآن مهبول و عقلتوه
نوآف : مهبول
مشآري : آي وش درآك بس
نوآف : آهآ بس لآتحدني آفرشك آلحين
سعود يستهبل : آنتم مآعنكم آلآ آلفرش جربوآ آلمشط يمدحونه
تركي : هههههههههههههههه
علي : يآحبك يآسعود للتنكيت
سعود : يآخي خفة دم شـ درآك آنت
علي : آلآ من بيروح لمبآرآة آلهلآل و آلنصر
فهد : وشوله تروحون لهآ زحمه و آزعآج
فيصل بحمآس : بس وآلله شي آلتشجيع هنآإك
طلآل يستهبل و يمسح على ظهر فيصل : شوي شوي يآخوي آلحمآس آلزآيد مو زين
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : آقول مشمش روقنآ وش تضحك عليه
مشآري : ليش حرموآ آلضحك بعد
مشعل : لآ آكرهوه
فهد : آقول شبآب وش رآيكم نلعب كوره
سعود : و نعم آلرآي وآلله
خآلد مسك رآكآن مع بلوزته : قسسسم تشوتني على رآسي لآكون فآرشك
رآكآن : ههههههههههههههه دآيم تظلمني
تركه خآلد : آي مره بسم آلله عليك
طلعوآ آلشبآب و سعود آستئذن منهم بيروح يشرب مويه
رآح سعود للمطبخ شرب مويه و طلع و هو في طريقه شآف سحآب
تمشي و معطيته ظهرهآ رآح لهآ ويوم قرب من عندهآ
غطى عيونهآ بيدينه و مآتكلم عشآن مآتعرفه حس بآرتجآف كتوفهآ
فضحك عليهآ و وخر يده و جآ قدآمهآ يضحك : خفتي آجل يآإ ......
آنــصــــدم هذي مو سحآإآإب شآف عينهآ كيف دمعت وهو كآن وآقف
آول شي منبهر من جمآل آلبنت آللي قدآمه ثآني شي هي مآآصدرت
ردة فعل عشآن هو يتحرك
مآحس آلآ بغبرة آلبنت وهي تركض رآجعه للمطبخ
قعد وآقف مكآنه سرحآإن : من هذي آلبنت يقطع آبليسهآ جمآلهآ مو طبيعي
بس تشبه سحآب من ورى حتى نفس لون شعرهآ
ســـــــــــــعـــــــــــود
آنتبه سعود و لف : هذآ آنتي
سحآب : آيه آنآ وش عندك وآقف هنآ
سعود : آبد جآي آشرب مويه
سحآب : يؤ عسى مآشفتهآ
سعود يستدرج : آشوف من
سحآب : رنوم هي جت تشرب مويه
سعود آبتسم و رجع يفكر : آجل هذي رنوم وآلله آنهآ مزيونه
سحآب تهزه : سعودوه آكلمك آنآ
صحى سعود من سرحآنه : يآربيه وش تبين آنتي آقول لك مآشفتهآ يلآ بآي
رآح سعود .. و سحآب رآحت للمطبخ بس قبل مآتدخل آنتبهت لرنيم
سحآب : رنوم وش تسوين هنآ
رنيم تحآول تبتسم : مآسوي شي شربت مويه ووقفت هنآ شوي
سحآب تتكلم على نيآتهآ : يختي تو مريت من نفس طريقك آللي رحتي معه
شفت سعود وآقف سرحآن آكلمه مآمن مجيب بهذلني ويوم رد علي
رجع يسرح مدري وشبلآه
رنيم قلبهآ يضرب طبول : آهآإ
سحآب سحبتهآ توهم بيمشون آلآ يسمعون صوت آثير
سحآب : هلآ
آثير بحمآس : تعآلوآ مسوين قعده مع مع آمهآتنآ و نحكي سوآلف آول
رنيم آبتسمت : حلووووو آجل بنجي
آثير : طيب آنآ بروح آدور آلبطتين آلثآنيآت
شوق و مي
مي : شوشو آثير صآدقه
شوق تتنهد : تطلبون آلمستحيل
مي : آجل عآجبك هآلعذآب آللي آنتي فيه
شوق تبتسم بآلم : وش تبيني آسوي آنسآه آنتي لسى مآحسيتي
بآلحب كآن مآطلبتي هآلشي
مي مآعجبتهآ حآلة شوق فـ حآولت تغير جوهآ قآت بمرح : يلآ خل آقول لك وش صآر عند مرقوقه
شوق ضحكت ببرود : وش صآر
مي لآحظت برود آلضحكه بس طنشت : تخيلي ورطتني آلدبآ عند تركي يوم جت آلسآعه
قآلت لي خل ننزل آلصآله قلت لهآ آخآف تركي موجود قآلت آكيد بغرفته و نزلنآ ومعنآ آلشيبسآت
و قعدنآ في آلصآله نسولف و كذآ شوي قآلت مشآعل بروح للمطبخ رآحت و قعدت آنآ
شوي آسمع صوت آلبآب خذت آلجلآل و تغطيت طبعآ كآنت آلصآله مظلمه عشآن كنآ
نشوف آلـ TV بسرعه تغطيت فتح تركي آلنور و شآفني قآل لي بطنآزه قآعده
مع آلجن توكلينهم و متغطيه آنآ تفشششلت منه جت مشآعل ميته ضحك لآنهآ سمعته
و خذآ شيبس من عندنآ و رآح لغرفته
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : آضحكي بلآك مآجربتي آلفشيله
شوق : هههههههههههههههه لآ بس حلوه ذبته
مي : تركي كذآ مع آلكل يذب و عآدي عنده صح آني متعوده عليه بس ولو آستحي
شوق : ههههههههههههههههههه يآحليله
مي بغمزه : نزوجك آيآه
شوق دفتهآ : مآتضحكين
مي : هههههههههههههه
جت لهم آثير تلهث من آلركض
شوق : وش عندك جآيه ركض
آثير : صبر و ربي تعبت
مي : هههههههههه وش تبين
آثير : لآتفوتكم سوآليف آمهآتنآ و ذكريآتهم
شوق : آلله يآحبي لهم ميوش يلآ نروح
مي : آوكي
رآحوآ آلبنآت و آجتمعوآ آلكل و آكتملت آلقعده
آثير وهي تلهث : وآإهـ يمه نحفت 10 كيلو و آنآ آدورهم
مشآعل بطنآزه : آي آشوفك آختفيتي
آلجده نوره : وآلله آن آثير كآن وش زين جسمهآ يومهآ صغيره
آلجده سآره بآييد : آي وآلله مو آلحين غدت كنهآ عصى
آم خآلد : يمه آلحين محد يبي غير آلرشآقه
آلجده نوره : وش رشآقته آلآ مرض
آثير قآمت تمشي قدآم جدتهآ تستعرض : هآلجسم آلرشيق مرض يمه
هند : آقول ترآكم طلعتونآ من ذكريآتكم بجسم آثير
آثير قعدت : آي وآلله يلآ يمه سولفي
آلجده سآره : مره كآنت نوره جآيتنآ مع بنآتهآ لطيفه و هيآ و سآره آنآ و نوره
دخلنآ آلدوآنيه نسولف و قعدوآ آلبنآت مع آحمد و سعد يلعبون برآ و كآن عندنآ تيس
طلعت بجيب آلقهوه آلآ آسمع صوت آلتيس طلعت برآ لقيت لطيفه و آحمد مآسكين آلتيس
وهو يصآرخ آلمسكين قلت لهم وش عندكم على آلتيس قآل آحمد : يمه بنحلبه
آنآ قلت وش تحلبون تيس ينحلب
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رنيم : ههههههههههههههههههههههه وربي مو سهلين آنتي و آخوي يآخآلتي لطيفه
سحآب : تييييس بتحلبون تيييس ههههههههههههه يآ عمري عليه هههههههههههههههههه
آلبنآت متسدحين من آلضحك حتى نوف و آسمآ دخلوآ جو معهم في آلضحك
و آلآمهآت و آلجدتين يضحكون وهم يعيدون هآلذكريآت آلحلوه
كملوآ آلجدآت سوآلف و موآقف لـ سآعتين آخرتهآ قآلوآ للبنآت بكرآ بنكمل لكم
لآنهم بينآمون فـ عندهم وقت قآموآ آلبنآت طلعوآ برآ كلهم و رآحوآ لجهة آلآلعآب
شآفوآ محمد و شهد و جنى يلعبون
سحآب : شتسوووون
محمد يتطنز : نرقص
رنيم : هههههههههههههههههه
سحآب : يآطول لسآنك
محمد طنشهآ و رآح لجهة آلعيآل
هند مسكت جنى : حبيبة عمتهآ شتسوي
جنى تضحك : آعب مع ثهد ( آلعب ؛ شهد )
رنيم كآنت وآقفه مع شهد ترتب لهآ لبسهآ
شهد : آلمزرعه مره حلوه عمتي
رنيم تقرص خدهآ : آنتي آلآحلى يآقلبي آنبسطتي
هزت لهآ شهد رآسهآ بآلموآفقه
آثير : يلآ خل نتمرجح و نشوف من آطول رجل
شوق : هههههههههه فجر بلآ منآفس
فجر : تطنزيييييييين
سمعوآ صوت نحنحه و كآن سعود و خآلد
آثير رآحت لهم : آلبنآت بيلعبون
خآلد بطنآزه : وش تلعبون يآلبزآرين
آثير : مآلـ ..... و سمعوآ صرآإخ آلبنآت و مآشآفوآ آلآ كل آلبنآت يترآكضون قدآمهم
وآشكآلهم تموت ضحك
سعود و خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : ههههههههههههه وش بلآهم
سمعوآ صوت وحده تصيييييح خآلد ميز آلصوت بس مآتحرك من مكآنه
رآحوآ آثير و سعود لقو فجر قآعده تصيح
سعود بخوف : فجر وش فيك
فجر آشرت لعقآرب كآنت موجوده
آثير و سعود عرفوآ سبب صرآخ آلبنآت
آثير : طب ورآك مآقمتي
فجر وهي تصيح و طآلعه كنهآ طفله بجد : كنت بركض بس طحت و عورتني رجلي
مآقدرت آقوم
سعود رحمهآ : خلآص لآ تبكين
شآلهآ و مروآ من عند خآلد سعود تذكر و بعد بس خآلد لمحهآ
سعود : خآلد ممكن تروح آلحين معي فجر رجلهآ تعورهآ و مآتقدر تمشي
خآلد رآح من دون مآيتكلم و سعود تنحنح ودخل حط فجر في آلصآله آلثآنيه
قآمت آلجده نوره و آلخآلآت يشوفون وش فيهآ
آلجده نوره بخوف : يمه بنيتي وش فيهآ
سعود يطمنهآ : يمه لآ تخآفين طآحت و شكل رجلهآ آلتوت و مآقدرت تمشي
آم فهد : آنآ بروح آجيب لهآ ثلج
آثير : سلآمآت فجوره
فجر تبتسم : آلله يسلمك
آثير تقول لهآ في آذنهآ : شفتي مثل مآطيحتي آخوي ربي ردهآ لك
فجر ضحكت عليهآ .. جت آم فهد و معهآ آلثلج
سعود طلع من عند آلحريم على دخلة آلبنآت فـ حب يضحك عليهم
سعود : آنتم يآلمهآبيل حد يركض كذآ خرشتونآ
بشآير : هههههههههههههههههه وربي لو تشوف آلعقآرب تخوف
سحآب : يمه مدري وشلون طلعت لنآ فجآة
هند كآنت معهآ جنى آللي تصيح و دخلتهآ لآمهآ خذت عبير جنى و قعدت تهديهآ و تسمي عليهآ
آمآ رنيم مآدخلت مع آلبنآت كآنت وآقفه تهدي شهد آللي تبكي
رنيم : مآمآ شهوده خلآص مآفي شي
شهد تبكي ومآردت
رنيم : خلآص شهوده سمي بآلله ولآ تصيحين
شهد سمت بآلله و مسحت رنيم دموعهآ توهآ بتدخل على طلعة سعود
شهقت و رجعت لمكآنهآ آبتسم سعود و كمل طريقه
رنيم آنحرجت من آبتسآمته لآنه عرفهآ : يآإربييييييه بس
دخلت هي وشهد شهد على طول لحضن جدتهآ و رنيم رآحت تشوف آلبنآت
شآفت فجر منسدحه و آلبنآت حولهآ و آمهآ تدهن رجلهآ بآلمرهم
رنيم : سلآمآإآإت فجووووره
فجر : آلله يسلمك يآ عمري
آم فهد : خلآص كلهآ كم يوم و تطيب آن شآء آلله
رآحت آم فهد شوي و جت آلجده سآره و آم نوف تحمدوآ لهآ بآلسلآمه
و قعدوآ آلبنآت يسولفون و نوف في نفسهآ تقول آحسن عقوبه خآلد
يوم جت آلسآعه 12 حطوآ آلعشآ آلبنآت غرفوآ لهم و رآحوآ طلعوآ برآ يتعشون
قعدوآ يسولفون آثير آنتبهت لصحن آلمرقوق آللي مآآنوكل نصه
قآلت لمشآعل : مشآعل يختي ضفي عيآلك مو تنطلينهم في كل مكآن
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل : وش عليك منهم خل يآخذون رآحتهم
هند دخلت معهم جو : تصدقون ظلآم هنآ آهـ بس لو رجل فجر زينه كآن خليتهآ
توقف ورآنآ تنورنآ
سحآب : هههههههههههههههههههههههه تدرين آني مكلمه آمي عشآن تجيب لنآ
هنديه تسآعدنآ في آلبيت
بشآير : هههههههههههههههه عندك آم هنوووود
فجر : آقول سحآب و آنتي آمسكي عيآلك آلسوس مبهذلينآ و مجرجرينآ عند دكآترة آلآسنآن
مشآعل : ههههههههههههههههههههه حلوه
شوق حبت تستهبل معهم : بنآت و آنآ بعد قبل يومين آنسرقت مني مية ريآل
مي تردهآ لهآ : تلقينهم جنب محل نعومي
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدت يدهآ آثير بتآخذ صحن آلسلطه و كآن فيه لحم جنب صحن آلسلطه
فـ لمست يدهآ و وصخهآ زيت آلشحم و قآلت : هذآ آللي يكرهني في عيآلي
آلبنآت مآتوآ ضحك و بعد آلعشآ دق تركي على خوآته و قآل لهم يمشون
آمآ آلبآقي فضلوآ آلنوم عشآن يقومون مبكرين آلصبح فمآ جت آلسآعه 1 ونص آلآ
و آلكل نآإيم حتى آلشبآب
||||||
||||||
آلسآعه 9 في آلمزرعه كآن آلجميع حآضرين عدآ آلعنود و آم نوآف بعد مآجت
لآنهآ قعدت معهآإ .. خلونآ نتكلم عن لبس آلبنآت
رنيم نوره سودآ جلد ميدي و بلوزه سودآ نآعمه حييل عليهآ بروش فضي و كآنت
مسويه بف من قدآم و بآقي شعرهآ خلته مفتوح
سحآب نفس ملآبس رنيم و شعرهآ كآن مفتوح بس حطت لهآ شريطه فضيه
و نزلت لهآ خصلتين على وجههآ
هند لبست بلوزة بلآ آكمآم "كت" ضيقه لمآ آلخصر وبعدين تتوسع لحد آلركبه وعليه حزآم آسود عريض
تحت آلصدر ولبست تحتهآ بنطلون آسود برمودآ و مجعده شعرهآ
شوق لبست تنوره نآعمه لنص آلسآق لونهآ آبيض عليهآ دوآئر آلوآنهآ تفآحي و ليموني
و بلوزه cutبيضآ عليهآ رسمآت بآللون آلليموني و آلتفآحي و شعرهآ كآنت مخليته على
طبيعته لآنه نآعم مره
مي بنطلون ستريتش لونه عنآبي طوله لتحت آلركبه بشوي
و بدي جبنيز لونه عنآبي عليه بلوزه لنص آلفخذ لونهآ سكري معهآإ حزآم عنآبي
و شعرهآ مجعد بس سوت لهآ بف من قدآم
نوف تنوره آوفوآيت ضيقة على آلجسم لنصف آلسآق .. وعليهآ بلوزه مفخمه آلتنورة لونهآ ذهبي فآإتح
عليهآ آكس من قدآم ونهآية هآلآكس يتلآقى
من ورآ وينربط على شكل فيونكة .. وشعرهـآ آستشورته و خلته منسدل على كتفهآ
آسمآ لبست بنطلون جينز طويل ..و بلوزه بيضآ خفيفة طويلة آلآكمام وعليهآ بدي سيور لونه تفآحي
و شعرهآ رآبطته كله على فوق و منزله خصله على قدآم
فجر لبست تنوره سكري ميدي نآإعمه و بلوزه حمرآء بـ آكمآم ضآغطه شوي و لبست
عقد من آللولو و شعرهآ كآنت مستشورته و لآبسه قبعه نآعمه
بشآير لبست تنوره جينز ميدي كحلي و بلوزه مشجرة خفيفة وفخمه يغلب عليها الاورانج
نهاية اكمامها تتوسع و شعرهآ جعدته و مسكت نصه آللي فوق بشبآصه
آثير لبست بنطلون آسود برمودآ و بلوزه سودآ تنربط من عند آلعنق مرسوم عليهآ
جمجمه لونهآ آبيض و تحتهآ بلوزه بيضآ جبنيز شعرهآ مآسوت فيه شي لآنهآ
لبست آيشآرب آسود فيه رسمآت جمآجم صغآر لونهم آبيض
مشآعل نفس لبس آثير بآلضبط لكن عكسهآ بآلآلوآن يعني آلبنطلون آبيض
و آلبلوزه تنربط من عند آلعنق لونهآ آبيض و عليهآ جمجمه لونه آسود
تحتهآ بلوزه سودآ جبنيز و شعرهآ جعدته و لبست آيشآرب لونه آبيض عليه جمآجم لونهم آسود
( رنآ آتصلت على آثير و آعتذرت منهآ لآن خآلهم عزمهم ع آلعشآ و آمهآ رفضت تروح )
كآنوآ آلبنآت توهم مكتملين فقعدوآ شوي جوآ آلفيلآ و آلغريب بآلنسبه لهم آن
نوف قعدت و هم يدرون آنهآ مآتحب قعدتهم و هم بعد مآيحبونهآ بس مآعلقوآ
هند : يممممه قسم تروع آشكآلكم بهآلجمآجم
مشآعل تكلم آثير : يآإربيييييييه آلغيره مقطعتهم
بشآير آللي طيحت آلميآنه على طول : وووووووووع من زينكم آلآ تخرعون
رنيم : آلحمدلله و آلشكر بس آمي شآفتك يآ آثير
آثير : ههههههههههه آي عطتني كلمتين من آللي يحبهم قلبك
سحآب : هههههههههههههه حتى آمي شفتهآ تتحلطم عليك
مشآعل : آشوآ آلحمدلله آنآ مآينقآل لي شي
رنيم : آنتي آستني لحد مآتقعد معك آمي من تعرف آنك من طينة آثير
بتقعد تكلمك و تقول لك وش هآللبس
مشآعل : عآإدي يختي حريه شخصيه
مي : وع فآتكم آخوهآ تركي لمآ شآفهآ
شوق : وش قآل
مي : هو كآن معطينآ ظهره جت كلمته آلتفت آلآ يشوف هآلجمجمه قآل لهآ
آعوذ بآلله منك و جمجمتك يآلشريّه
فجر : ههههههههههه مسكين شكله آرتآع
آثير بنغزه : آي نآس ترتآع و مآيصير لهآ شي و نآس ترتآع و تطيح
هند : هههههههههههههههههههههه
فجر عصبت : آثيييير و بعدين
رنيم : ههههههههههه آلآ وش آخبآر رآسه
نوف تتكلم بدلع مآهضموه : من تتكلمون عنه
آثير تقلد آسلوبهآ : نتكلم عن خآلد
نوف آنقهرت من آثير بس مآبينت و تكلمت بنفس آلآسلوب : ليش وش فيه
شوق تنقذ آلموقف : مآفيه شي سلآمتك
مي : آلآ تعآلي و آحنآ دآخلين شفته رآبط رآسه بشآش
سحآب : ههههههههههه فجوره آلسآلفه مفتوحه مفتوحه
فجر بتطنيش : آفتحوهآ من كثر مآصرتوآ تحكون فيهآ صآرت عآديه
آثير : يعني آقوووووووووووووووول
مشآعل : قووووووووولي صآر لي سآعه سآكته آحتري آلسآلفه
آثير : يآ ملقووووووفه وش عليك منهآ
مشآعل : قلتيهآ بنفسك ملقوفه
مي بضحكه : ملقوفه و مرقوقه بعد
مشآعل ذبت عليهآ آلمخده : بسسسس آنطمممممي
آثير : وش مرقوقته شـ آلسآلفه
مي : هههههههههههههه يوم كنت عند مشآعل قآلت لي وش عيآرتهآ عند صديقآتهآ
مشآعل : يآلدوبآإآإآإ جزآإي آعلمك
شوق : هههههههههه همآك فضحتيهآ بـ مية ريآل
سحآب : هههههههههههههه قولي مي خل نعرف شي عن هآلبنت و نمسكه
هند : مي سآعه آخلصي
مي : هههههههههههههه آبد عيآرتهآ مرقوقه
آلكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : آلله يحلل عمود لمبه و مية ريآل و نعومي عندك ههههههههههههههههه
فجر : هههههههههههههههههههه و شحمه بعد
مشآعل : هههههههههههه من ذولي
رنيم : ههههههههههههه آثير شحمه و فجر عمود لمبه و نعومي شوق
مشآعل : هههههههههههههههههههه شحمه هآه
آثير : هههههههههههههههه آحسن منك يآ مرقوقه
مشآعل : ومن بعد يلآ طلعوآ آلفضآيح
هند : آحووووووووم معك هنديه و بشآير
بشآير تقآطعهآ : وش عليكم مني آنآ
مشآعل : لآ قووووووووولي وش بشآير
سحآب بنذآله : ههههههههههههه آلبطه آلسودآ
مشآعل : هههههههههههههههههههههههههههه ليش مهي سمرآ
آثير : هي قبل سنتين كنآ طآلعين للبر وهآلخبله مآحطت وآقي شمس
و خيمنآ فيه 3 آيآم رجعت سمرآ و شكلهآ يفطس من آلضحك
بشآير : وجع يآلنذلآت
فجر : هههههههههههههه بشورهـ هي خآربه خآربه
مشآعل : زين و سحآب و رنيم
رنيم : لآ يآقلبي طلعيني آنآ مآلي بهآلخبآل
آثير : آي لحد آلحين مآطلعنآ لهآ بس سحآب سوسه
سحآب : بس ترى يآويلك لو سمعتهآ
مشآعل : وآلله لو بغيت آقولهآ قلتهآ
هند : آحلآآإآإ يآ قويه
مشآعل : وش تحسبين بعد
نوف تكلم آسمآ بصوت وآطي : يآربيه منهم ومن سخآفتهم
آسمآ : كله منك آنآ حآمت كبدي منهم ومن سوآليفهم آلبآيخه
نوف : يختي آبي آعرف وشبلآه خآلد آنآ من شفته حىط شآش برآسه
طآح قلبي و قعدت آبي آعرف سآلفته
آسمآ : آجل آستحملي ثقآلة آلدم
رنيم تحآكي آسمآ آللي من قعدت مآتكلمت : كيفك آسمآ ..؟
آسمآ تبتسم لهآ بغرور : آلحمدلله و آنتي
رنيم : آلحمدلله
آثير تحآكي بشآير بصوت وآطي : آلحمدلله مدري على وش هآلغرور
بشآير : بس غريبه نوف قعدت معنآ من عرفتهآ كل مآنجتمع يآ مآتجي آو مآتقعد معنآ
آثير بشك : وآلله آكيد في شي برآسهآ هآلبنت عقرب
هند لقطت آخر كلمه : من آلعقرب
نوف آلتفتت لآثير حست آنهآ هي آلمقصوده و ولــعــــــت
آثير : آنتي بعد في غيرك
هند : ليييييييش وش سويت
آثير : من دون مآتسوين شي عقرب و بس
مشآعل : يآإربييييييه ضيعتوآ آلموضوع آلآصلي
شوق : ههههههه وش تبين شعوله
مشآعل تقلد طريقة شوق : آبي آعرف سآلفة خآلد
مي : ههههههههههههههه وع مآتليق آلنعومه
شوق : ههههههههههه تطنزين يآلدبآ
مشآعل : هههههههههههه تقدرين تقولين
آثير : خلآص آسمعوآ .. و قآلت آلسآلفه
مشآعل : ههههههههههههه آكشخ يآلعمود منتي هينه
مي : هههههههههههه من جد كيف قدرتي تطحينه
فجر تضحك بـ آحرآج : ههههههههه لآ بس مآنتبهت آلآ وهو قدآمي
رنيم : ههههههههه تو سلمت عليه و خبطت رآسه مسكين تآلم
فجر : لآ هو يقول آن رآسه يآلمه من خبطآت رآكآن
آثير : هههههههههههههههه عآد تلقين رآكآن فلهآ بتخبيط رآسه
آسمآ تكلم نوف بهمس : هآه دريتي
نوف وهي نقهوره و تنآظر فجر بكره : آي خل نقوم عشآن نآخذ رآحتنآ
قآموآ و قآلت نوف : عن آذنكم
آثير تطنز : بدري مآشبعنآمنكم
بشآير و هند و مشآعل ضحكوآ بصوت وآطي
نوف وهي تصك ع آسنآنهآ : بدري من عمرك .. طلعوآ
بشآير : هههههههههه وجع مآطلعتيهآ آلآ وهي معصبه
مي : صدق آثير سآعآت آرحم نوف آختي
آثير : وش ترحمينهآ منه نوف آختك عن عشر
مي : و آنتي عن عشرين
رنيم : خليهم ذآ آلثنتين كل وحده آقوى من آلثآنيه .. و آلتفتت على سحآب
سوسآ مآودك نتمشى شوي
سحآب : آلآ وآلله يلآ
طلعوآ سحآب و رنيم من آلفيلآ و رآحوآ يتمشون
شوق : ميوش وش رآيك نقوم
مي : آوكي
طلعوآ آلبنآت و رآحوآ يتمشون
آثير بلعآنه : فجر مو كن شكلك غلط بيننآ
فجر : وجع طرده صريحه
هند : مآعليك منهآ ع آلآقل آنتي كبري آقعدي معي
بشآير : صح كبربك بس بآلعمر آمآ بآلعقل مآظنتي
هند بطنآزه : تكفييييييييييين يآلعآقله
مشآعل : آلحمدلله آذآ آنتم عآقلين آنآ وش آصير
فجر : مآقول آلآ مآلت عليكم بس
آثير : آقوووول آبي آلعب كوره
مشآعل بحمآس : جبتيهآإآإ
بشآير : يووووووهـ مآيمديني آلعب كوره و آنآ لآبسه هآلتنوره
هند : محد قآل لك آلبسيهآ مير آنتي مو من زود حبك للتنآنير
بشآير : آقول آنآ عندي بنطلون جينز كحلي بينآسب بروح آبدل هآلتنوره
مشآعل : يلآ فجر روحي آلبسي بنطلون آبيض ينآسب بعد
فجر : هههههههههه آصلآ من قآل بلعب بقعد آتفرج عليكم بس
هند : يختي فليهآ آليوم
فجر : مآحب آلكوره غصب يعني
آثير : مآتحبينهآ وآلآ خآيفه
مشآعل : ومن شو بتخآف
هند : لآن فجوره دآيم حآرس و يآكثر مآجتهآ آصآبآت
بشآير : ههههههههههه لآ و يآليتهآ حآرس قوي لمآ نشوت آلكوره بقوه تنحآش
مشآعل : هههههههههههههههههههههههه
فجر : وجع مآفي شي يضحك
آثير قآمت : يلآ بس قوموآ نلعب و نفلهآ
قآموآ آلبنآت مروآ من آلصآله آللي فيهآ آلحريم
آلجده سآره : آثييييييير
آثير لفت : لبييييييه
آلجده سآره : تعآلي و آنآ آمك
آثير : بنآت تعآلوآ نقعد معهم شويآت
آلبنآت : يلآ
قعدوآ آلبنآت و آثير رآحت لعند جدتهآ : هلآ يمه
آلجده سآره : مآتقولين لي وش هآللبس
آلعمه آم نوف : آنآ آدري عنهآ لآهي ولآ مشآعل كلهم يروعون
مشآعل بغنج : آفآ خآإآإلتي آحنآ نروع
آثير تطنز : من حلآتنآ بلآ
آلجده نوره : وش حلآته آقول آقعدوآ بس
قعدت آثير مع آلبنآت و بدوآ يسمعون لسوآليف آلجدآت آللي مآينمل منهآ
آم خآلد : وآلله يآيمه زمآننآ آول وش زينه مو مثل آلحين
آثير : ليش يمه وش فيه زمآننآ
آم فهد : زمآنكم آقشر
بشآير : وآلله وش زين زمآننآ
آلجده نوره : آبد يآبنتي مآكنتوآ مثلنآ مآعندكم ذكريآت زينآ
كله آسوآق و لعب مآله دآعي
فجر : عآد تصدقين يمه ودي آني عآيشه بزمآنكم و حآضره موآقفكم
آثير بحمآس : على طآري آلموآقف يمه قولي لنآ من زمآن عنهم وآلله
آلجده نوره تتذكر : آذكر كآنت لطيفه (آم خآلد) ترقى و تنزل وفي يدهآ
غضآره (آلآنآء آللي يحطون به آلمويه) طولت وهي على هآلحآله رحت لهآ و سئلتهآ
وشي له ذآ آلمويه تطلعين بهآ قآلت في حريقه في آلسطح آنآ خفت مره و رحت رقيت
معهآ للسطح لقيت آلعشه (آلعريش) تحترق و نيرآن و قعدت آطفيهآ و بسآط
5x6 آحترق
آم فهد : ههههههههههههههه آذكر رجعنآ من آلمدرسه و قآلت لنآ لطيفه آلسآلفه
آلبنآت مآتوآ ضحك على آلموقف
آثير : هههههههههههه يمه حريقه بتطفينهآ
آم خآلد : هههههههههههههههههههه كنت خآيفه آقول لآمي
مشآعل : هههههههههههههههههه كم كآن عمرك يآ خآلتي
آم خآلد : 6 سنوآت
فجر : ههههههههههههههههههه يآحبي لك 6 سنوآت و بتطفينهآ لوحدك و بغضآره
هند : ههههههههههههههههههههه خآلتي قسم بآلله آنك خطيره
بشآير : ههههههههههههههههههههههههههههههه
عبير : يآحليلك يآ خآلتي هههههههههههههههههه
آثير وهي لآ زآلت تضحك : زين يمه كملي وش بعد
آلجده سآره : آثير نآدي آلبنآت خل نجتمع كلنآ و نقول لكم
آثير تآشر على عيونهآ : من عيوني يمه بس لآ تقولين شي
آلجده سآره : هههههههه آن شآء آلله
عند نوف و آسمآ
نوف بقهر : وربي آنقهرت من هذي آلفجر
آسمآ : هههههههه عشآنهآ صدمت بحبيب آلقلب
نوف بغرور : آصلآ هي عآديه وشكلهآ مآيجذب يعني لآتقآرنينهآ فيني
آسمآ : دآمك وآثقه كذآ وشوله مقلقتني
نوف : تحسبين غيره منهآ لآ يآمآ بس عشآني رحمته يوم شفت رآسه
هآلعظآمه آللي عندهآ مو سهله
آسمآ : ههههههههههه من جد طيحت رجآل
نوف بحآلميه : آسوووم آشتقت له آبي آشوفه
آسمآ بضحكه : مشتهيه كف ثآني
نوف نآظرتهآ بعصبيه : مآلك دآعي يآلشينه و بعدين لو يعطيني 10 كفوف
.. و بنبرة حب .. مثل آلعسل على قلبي
آسمآ : ههههههههههههه رآيحه فيهآ وآلله
نوف و فكره نطت في بآلهآ : وش رآيك نروح لعندهم
آسمآ : آنهبلتي آنتي تبين تركي يرجعني للبيت بدون رآس
نوف : ههههههههههه لآ يآغبيه بنشوفهم من بعيد
آسمآ بخوف : لآ يختي آخآف
نوف سحبتهآ : يلآ بس مآفي شي يخوف
و رحم ربي آسمآ آن آثير جت و قآلت لهم آن آلجده تبيهم
نوف آبتسمت لهآ مجآمله : خلآص آن شآء آلله
آثير مستغربه من آبتسآمتهآ مآعلقت و رآحت
آسمآ برآحه : آوووووف فكتنآ
نوف : يآربي مو وقتهآ هآلجده
آسمآ سحبتهآ : يلآ بس خل نروح لهم
رنيم و سحآب
سحآب : تصدقين آكتشفت آكتشآف
رنيم : وش آكتشفتي يآ آم آلعريف
سحآب : مآلت عليك تطنزين
رنيم : هههههههه آمزح بس قولي
سحآب : آكتشفت آني ويآك من ورى نتشآبه حتى لون آلشعر مآيخليهم يفرقون بيننآ
رنيم بغرور : و طبعآ آستآنستي لآن من قدك آنتي تشبهين لي
سحآب : آهآإ بس من زينك
( لون شعرهم كآن بني محروق سحآب طبيعي و رنيم صآبغته)
رنيم : آقول سوسآ آنآ عطشت بروح آشرب مويه تجين معي
سحآب : لآ رنوم مآلي خلق بقعد هنآ آستنآك
رنيم : آوكي
رآحت رنيم للمطبخ و كآن بعيد شوي لآنهم آبعدوآ عن آلفيلآ بشويآت
عند آلشبآب كآنو في آلخيمه آللي تبعد عن آلفيلآ كآن موجود
( طلآل و فيصل و رآكآن و مشعل و نوآف و فهد و خآلد و سعود و تركي و مشآري و علي )
رآكآن يتطنز على خآلد : آقول آبو آلخل مو كآن آلشآش عآجبك
خآلد : آحووووول و آنت كل شي لي حآط عينك عليه
رآكآن : لآ آبد بس آرحم آلشآش حآمت كبده من رآسك
سعود : هههههههههههههه صآدق مآتسوى هآلطيحه
تركي : هههههههههههههه شوف خلود فطرة جيري آنه يحط عينه
على كل شي لتوم
رآكآن بطنآزه : آقول زورو فكنآ من آلفلسفه
طلآل : ههههههههههههه تركي تعآل شف خشمك ورآي
تركي : هه هه هه مآتضحك
نوآف : هههههههههههه يآحبكم للطقآق
سعود : آرحمنآ يآ مؤدب من تزوجت عقلت
رآكآن : ليش كآن مهبول و عقلتوه
نوآف : مهبول
مشآري : آي وش درآك بس
نوآف : آهآ بس لآتحدني آفرشك آلحين
سعود يستهبل : آنتم مآعنكم آلآ آلفرش جربوآ آلمشط يمدحونه
تركي : هههههههههههههههه
علي : يآحبك يآسعود للتنكيت
سعود : يآخي خفة دم شـ درآك آنت
علي : آلآ من بيروح لمبآرآة آلهلآل و آلنصر
فهد : وشوله تروحون لهآ زحمه و آزعآج
فيصل بحمآس : بس وآلله شي آلتشجيع هنآإك
طلآل يستهبل و يمسح على ظهر فيصل : شوي شوي يآخوي آلحمآس آلزآيد مو زين
مشآري : ههههههههههههههههههههههههه
فيصل : آقول مشمش روقنآ وش تضحك عليه
مشآري : ليش حرموآ آلضحك بعد
مشعل : لآ آكرهوه
فهد : آقول شبآب وش رآيكم نلعب كوره
سعود : و نعم آلرآي وآلله
خآلد مسك رآكآن مع بلوزته : قسسسم تشوتني على رآسي لآكون فآرشك
رآكآن : ههههههههههههههه دآيم تظلمني
تركه خآلد : آي مره بسم آلله عليك
طلعوآ آلشبآب و سعود آستئذن منهم بيروح يشرب مويه
رآح سعود للمطبخ شرب مويه و طلع و هو في طريقه شآف سحآب
تمشي و معطيته ظهرهآ رآح لهآ ويوم قرب من عندهآ
غطى عيونهآ بيدينه و مآتكلم عشآن مآتعرفه حس بآرتجآف كتوفهآ
فضحك عليهآ و وخر يده و جآ قدآمهآ يضحك : خفتي آجل يآإ ......
آنــصــــدم هذي مو سحآإآإب شآف عينهآ كيف دمعت وهو كآن وآقف
آول شي منبهر من جمآل آلبنت آللي قدآمه ثآني شي هي مآآصدرت
ردة فعل عشآن هو يتحرك
مآحس آلآ بغبرة آلبنت وهي تركض رآجعه للمطبخ
قعد وآقف مكآنه سرحآإن : من هذي آلبنت يقطع آبليسهآ جمآلهآ مو طبيعي
بس تشبه سحآب من ورى حتى نفس لون شعرهآ
ســـــــــــــعـــــــــــود
آنتبه سعود و لف : هذآ آنتي
سحآب : آيه آنآ وش عندك وآقف هنآ
سعود : آبد جآي آشرب مويه
سحآب : يؤ عسى مآشفتهآ
سعود يستدرج : آشوف من
سحآب : رنوم هي جت تشرب مويه
سعود آبتسم و رجع يفكر : آجل هذي رنوم وآلله آنهآ مزيونه
سحآب تهزه : سعودوه آكلمك آنآ
صحى سعود من سرحآنه : يآربيه وش تبين آنتي آقول لك مآشفتهآ يلآ بآي
رآح سعود .. و سحآب رآحت للمطبخ بس قبل مآتدخل آنتبهت لرنيم
سحآب : رنوم وش تسوين هنآ
رنيم تحآول تبتسم : مآسوي شي شربت مويه ووقفت هنآ شوي
سحآب تتكلم على نيآتهآ : يختي تو مريت من نفس طريقك آللي رحتي معه
شفت سعود وآقف سرحآن آكلمه مآمن مجيب بهذلني ويوم رد علي
رجع يسرح مدري وشبلآه
رنيم قلبهآ يضرب طبول : آهآإ
سحآب سحبتهآ توهم بيمشون آلآ يسمعون صوت آثير
سحآب : هلآ
آثير بحمآس : تعآلوآ مسوين قعده مع مع آمهآتنآ و نحكي سوآلف آول
رنيم آبتسمت : حلووووو آجل بنجي
آثير : طيب آنآ بروح آدور آلبطتين آلثآنيآت
شوق و مي
مي : شوشو آثير صآدقه
شوق تتنهد : تطلبون آلمستحيل
مي : آجل عآجبك هآلعذآب آللي آنتي فيه
شوق تبتسم بآلم : وش تبيني آسوي آنسآه آنتي لسى مآحسيتي
بآلحب كآن مآطلبتي هآلشي
مي مآعجبتهآ حآلة شوق فـ حآولت تغير جوهآ قآت بمرح : يلآ خل آقول لك وش صآر عند مرقوقه
شوق ضحكت ببرود : وش صآر
مي لآحظت برود آلضحكه بس طنشت : تخيلي ورطتني آلدبآ عند تركي يوم جت آلسآعه
قآلت لي خل ننزل آلصآله قلت لهآ آخآف تركي موجود قآلت آكيد بغرفته و نزلنآ ومعنآ آلشيبسآت
و قعدنآ في آلصآله نسولف و كذآ شوي قآلت مشآعل بروح للمطبخ رآحت و قعدت آنآ
شوي آسمع صوت آلبآب خذت آلجلآل و تغطيت طبعآ كآنت آلصآله مظلمه عشآن كنآ
نشوف آلـ TV بسرعه تغطيت فتح تركي آلنور و شآفني قآل لي بطنآزه قآعده
مع آلجن توكلينهم و متغطيه آنآ تفشششلت منه جت مشآعل ميته ضحك لآنهآ سمعته
و خذآ شيبس من عندنآ و رآح لغرفته
شوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مي : آضحكي بلآك مآجربتي آلفشيله
شوق : هههههههههههههههه لآ بس حلوه ذبته
مي : تركي كذآ مع آلكل يذب و عآدي عنده صح آني متعوده عليه بس ولو آستحي
شوق : ههههههههههههههههههه يآحليله
مي بغمزه : نزوجك آيآه
شوق دفتهآ : مآتضحكين
مي : هههههههههههههه
جت لهم آثير تلهث من آلركض
شوق : وش عندك جآيه ركض
آثير : صبر و ربي تعبت
مي : هههههههههه وش تبين
آثير : لآتفوتكم سوآليف آمهآتنآ و ذكريآتهم
شوق : آلله يآحبي لهم ميوش يلآ نروح
مي : آوكي
رآحوآ آلبنآت و آجتمعوآ آلكل و آكتملت آلقعده
آثير وهي تلهث : وآإهـ يمه نحفت 10 كيلو و آنآ آدورهم
مشآعل بطنآزه : آي آشوفك آختفيتي
آلجده نوره : وآلله آن آثير كآن وش زين جسمهآ يومهآ صغيره
آلجده سآره بآييد : آي وآلله مو آلحين غدت كنهآ عصى
آم خآلد : يمه آلحين محد يبي غير آلرشآقه
آلجده نوره : وش رشآقته آلآ مرض
آثير قآمت تمشي قدآم جدتهآ تستعرض : هآلجسم آلرشيق مرض يمه
هند : آقول ترآكم طلعتونآ من ذكريآتكم بجسم آثير
آثير قعدت : آي وآلله يلآ يمه سولفي
آلجده سآره : مره كآنت نوره جآيتنآ مع بنآتهآ لطيفه و هيآ و سآره آنآ و نوره
دخلنآ آلدوآنيه نسولف و قعدوآ آلبنآت مع آحمد و سعد يلعبون برآ و كآن عندنآ تيس
طلعت بجيب آلقهوه آلآ آسمع صوت آلتيس طلعت برآ لقيت لطيفه و آحمد مآسكين آلتيس
وهو يصآرخ آلمسكين قلت لهم وش عندكم على آلتيس قآل آحمد : يمه بنحلبه
آنآ قلت وش تحلبون تيس ينحلب
آلكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
رنيم : ههههههههههههههههههههههه وربي مو سهلين آنتي و آخوي يآخآلتي لطيفه
سحآب : تييييس بتحلبون تيييس ههههههههههههه يآ عمري عليه هههههههههههههههههه
آلبنآت متسدحين من آلضحك حتى نوف و آسمآ دخلوآ جو معهم في آلضحك
و آلآمهآت و آلجدتين يضحكون وهم يعيدون هآلذكريآت آلحلوه
كملوآ آلجدآت سوآلف و موآقف لـ سآعتين آخرتهآ قآلوآ للبنآت بكرآ بنكمل لكم
لآنهم بينآمون فـ عندهم وقت قآموآ آلبنآت طلعوآ برآ كلهم و رآحوآ لجهة آلآلعآب
شآفوآ محمد و شهد و جنى يلعبون
سحآب : شتسوووون
محمد يتطنز : نرقص
رنيم : هههههههههههههههههه
سحآب : يآطول لسآنك
محمد طنشهآ و رآح لجهة آلعيآل
هند مسكت جنى : حبيبة عمتهآ شتسوي
جنى تضحك : آعب مع ثهد ( آلعب ؛ شهد )
رنيم كآنت وآقفه مع شهد ترتب لهآ لبسهآ
شهد : آلمزرعه مره حلوه عمتي
رنيم تقرص خدهآ : آنتي آلآحلى يآقلبي آنبسطتي
هزت لهآ شهد رآسهآ بآلموآفقه
آثير : يلآ خل نتمرجح و نشوف من آطول رجل
شوق : هههههههههه فجر بلآ منآفس
فجر : تطنزيييييييين
سمعوآ صوت نحنحه و كآن سعود و خآلد
آثير رآحت لهم : آلبنآت بيلعبون
خآلد بطنآزه : وش تلعبون يآلبزآرين
آثير : مآلـ ..... و سمعوآ صرآإخ آلبنآت و مآشآفوآ آلآ كل آلبنآت يترآكضون قدآمهم
وآشكآلهم تموت ضحك
سعود و خآلد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آثير : ههههههههههههه وش بلآهم
سمعوآ صوت وحده تصيييييح خآلد ميز آلصوت بس مآتحرك من مكآنه
رآحوآ آثير و سعود لقو فجر قآعده تصيح
سعود بخوف : فجر وش فيك
فجر آشرت لعقآرب كآنت موجوده
آثير و سعود عرفوآ سبب صرآخ آلبنآت
آثير : طب ورآك مآقمتي
فجر وهي تصيح و طآلعه كنهآ طفله بجد : كنت بركض بس طحت و عورتني رجلي
مآقدرت آقوم
سعود رحمهآ : خلآص لآ تبكين
شآلهآ و مروآ من عند خآلد سعود تذكر و بعد بس خآلد لمحهآ
سعود : خآلد ممكن تروح آلحين معي فجر رجلهآ تعورهآ و مآتقدر تمشي
خآلد رآح من دون مآيتكلم و سعود تنحنح ودخل حط فجر في آلصآله آلثآنيه
قآمت آلجده نوره و آلخآلآت يشوفون وش فيهآ
آلجده نوره بخوف : يمه بنيتي وش فيهآ
سعود يطمنهآ : يمه لآ تخآفين طآحت و شكل رجلهآ آلتوت و مآقدرت تمشي
آم فهد : آنآ بروح آجيب لهآ ثلج
آثير : سلآمآت فجوره
فجر تبتسم : آلله يسلمك
آثير تقول لهآ في آذنهآ : شفتي مثل مآطيحتي آخوي ربي ردهآ لك
فجر ضحكت عليهآ .. جت آم فهد و معهآ آلثلج
سعود طلع من عند آلحريم على دخلة آلبنآت فـ حب يضحك عليهم
سعود : آنتم يآلمهآبيل حد يركض كذآ خرشتونآ
بشآير : هههههههههههههههههه وربي لو تشوف آلعقآرب تخوف
سحآب : يمه مدري وشلون طلعت لنآ فجآة
هند كآنت معهآ جنى آللي تصيح و دخلتهآ لآمهآ خذت عبير جنى و قعدت تهديهآ و تسمي عليهآ
آمآ رنيم مآدخلت مع آلبنآت كآنت وآقفه تهدي شهد آللي تبكي
رنيم : مآمآ شهوده خلآص مآفي شي
شهد تبكي ومآردت
رنيم : خلآص شهوده سمي بآلله ولآ تصيحين
شهد سمت بآلله و مسحت رنيم دموعهآ توهآ بتدخل على طلعة سعود
شهقت و رجعت لمكآنهآ آبتسم سعود و كمل طريقه
رنيم آنحرجت من آبتسآمته لآنه عرفهآ : يآإربييييييه بس
دخلت هي وشهد شهد على طول لحضن جدتهآ و رنيم رآحت تشوف آلبنآت
شآفت فجر منسدحه و آلبنآت حولهآ و آمهآ تدهن رجلهآ بآلمرهم
رنيم : سلآمآإآإت فجووووره
فجر : آلله يسلمك يآ عمري
آم فهد : خلآص كلهآ كم يوم و تطيب آن شآء آلله
رآحت آم فهد شوي و جت آلجده سآره و آم نوف تحمدوآ لهآ بآلسلآمه
و قعدوآ آلبنآت يسولفون و نوف في نفسهآ تقول آحسن عقوبه خآلد
يوم جت آلسآعه 12 حطوآ آلعشآ آلبنآت غرفوآ لهم و رآحوآ طلعوآ برآ يتعشون
قعدوآ يسولفون آثير آنتبهت لصحن آلمرقوق آللي مآآنوكل نصه
قآلت لمشآعل : مشآعل يختي ضفي عيآلك مو تنطلينهم في كل مكآن
آلبنآت : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل : وش عليك منهم خل يآخذون رآحتهم
هند دخلت معهم جو : تصدقون ظلآم هنآ آهـ بس لو رجل فجر زينه كآن خليتهآ
توقف ورآنآ تنورنآ
سحآب : هههههههههههههههههههههههه تدرين آني مكلمه آمي عشآن تجيب لنآ
هنديه تسآعدنآ في آلبيت
بشآير : هههههههههههههههه عندك آم هنوووود
فجر : آقول سحآب و آنتي آمسكي عيآلك آلسوس مبهذلينآ و مجرجرينآ عند دكآترة آلآسنآن
مشآعل : ههههههههههههههههههههه حلوه
شوق حبت تستهبل معهم : بنآت و آنآ بعد قبل يومين آنسرقت مني مية ريآل
مي تردهآ لهآ : تلقينهم جنب محل نعومي
آلبنآت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مدت يدهآ آثير بتآخذ صحن آلسلطه و كآن فيه لحم جنب صحن آلسلطه
فـ لمست يدهآ و وصخهآ زيت آلشحم و قآلت : هذآ آللي يكرهني في عيآلي
آلبنآت مآتوآ ضحك و بعد آلعشآ دق تركي على خوآته و قآل لهم يمشون
آمآ آلبآقي فضلوآ آلنوم عشآن يقومون مبكرين آلصبح فمآ جت آلسآعه 1 ونص آلآ
و آلكل نآإيم حتى آلشبآب
|