لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-09, 04:25 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
ياهلا بلحوظه..شخبارك..
تسلم الايادي علىى البارت الرائع..
رنيم.. رفضها لزواج مابس لانها ماتبي تترك شهوده وجدتها اكيد في سبب اكب من كذا
يمكن تحب شخص معين وتننظره يتقدم لهااا..!!
نوف ومشاري.. تعرف على المسن وهذا اكبر غلط نوف لانن حاسه بملل وفراق كبير الجاءت للمسن واعجبابها بشخصية مشاري هذا موسبب يخليهااا تكمله وتضيفه ..
مشاري راعي مغازل ويمكن يضيعهاا معه المفروض ماتثق في اي احد ..
بشاير..مالومهاااا اذا انفجرت بجد انا مااحب اد يقولي صير مثل فلانه احب اكون اناا ما اقلد احد بشخصيته..
فهد ..يمكن كان قصده وهو من حبه لها وخوفه عليه.حب تكون مثل فجر ..

ملاحظه لحوظه..خلي شوي جديه مع الشباب والبنات مثلا مامره جبتيهم في مدارسهم او جامعاتهم ويتكلمون عليه اللاولادفي اعماله <<<لكن المزح موجود اكييييييييد
اتمنى انك فهمتي علي

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 22-04-09, 07:09 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

و عليكم آلسلآم و رحمة آلله و بركآته

اقتباس :-  
ياهلا بلحوظه..شخبارك..

هلآ بك آلحمدلله تمآم :$

اقتباس :-  
تسلم الايادي علىى البارت الرائع..

آلله يسلمك يآ عسل

اقتباس :-  
رنيم.. رفضها لزواج مابس لانها ماتبي تترك شهوده وجدتها اكيد في سبب اكب من كذا
يمكن تحب شخص معين وتننظره يتقدم لهااا..!!

رنيم : بآلعكس آهلي هم آلسبب آلآول و آلآخير هم كل دنيتي

و آنآ عآجبتني حيآتي كذآ

اقتباس :-  
نوف ومشاري.. تعرف على المسن وهذا اكبر غلط نوف لانن حاسه بملل وفراق كبير الجاءت للمسن واعجبابها بشخصية مشاري هذا موسبب يخليهااا تكمله وتضيفه ..

نوف : كلهآ معرفه من خلآل مسن وين آلغلط فيه

اقتباس :-  
مشاري راعي مغازل ويمكن يضيعهاا معه المفروض ماتثق في اي احد ..

مشآري و نوف : لآ تعليق

اقتباس :-  
بشاير..مالومهاااا اذا انفجرت بجد انا مااحب اد يقولي صير مثل فلانه احب اكون اناا ما اقلد احد بشخصيته..

بشآير : آيوآ نفسي بآلضبط آنآ هي آنآ و عآجبتني نفسي ومآبي آكون نسخه من آحد

اقتباس :-  
فهد ..يمكن كان قصده وهو من حبه لها وخوفه عليه.حب تكون مثل فجر ..

فهد : عليك نور يآ نجمه آنآ هذآ قصدي بس آلله يهديهآ بشوره دوم متسرعه

اقتباس :-  

ملاحظه لحوظه..خلي شوي جديه مع الشباب والبنات مثلا مامره جبتيهم في مدارسهم او جامعاتهم ويتكلمون عليه اللاولادفي اعماله <<<لكن المزح موجود اكييييييييد
اتمنى انك فهمتي علي

يآ بعدي هم آلحين في آجآزه عشآن هيك فآلينهآ :D

فآهمه عليك يآ قلبي بس آنآ آلروآيه كآتبتهآ من فتره و نزلتهآ

بعدين بمآ آنهآ آولى روآيآتي حبيت تكون على هذآ آلشكل

و شآكره لك آهتمآمك يآلغلآ :$

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 25-04-09, 10:52 AM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلجزء آلخآإمس

||||||

آلفجر في بيت آلجده سآره
رنيم صحت عشآن تصلي آلفجر و بعد مآصلت رجعت تنوم
و تقلبت في فرآشهآ سآعه ومآنآمت طفشت و نزلت تحت
شآفت رآكآن قآعد : غريييييييييييييييييييييييييبه ركين موجود آلحين
رآكآن : وآلله آمس رجعت 12 و نمت على طول كآن فيني نوم مو طبيعي
و قمت آصلي آلفجر و عيى يجيني آلنوم
رنيم : نفس آلحآله عيى يجيني آلنوم .. آقول ركون
رآكآن : قولي
رنيم : متى بتودينآ آلفيصليه
رآكآن مسوي مصدوم : وش فيصليته ومن قآل آني بوديك
رنيم تقبصه مع ذرآعه : آحلف بس
رآكآن يتآوه بنعومه : آإآإي عوررررتيني يآإ رنيم .. و بترقيق آلرآء
رنيم : وع عليك مآتليق آلنعومه
رآكآن : لآ عآد لآتصدميني
رنيم : فآت آلآوآن آنصدمت و خلصت مآعلي لآتضيع آلموضوع
رآكآن يستهبل : وآلله مآخذته منك عشآن آضيعه آنتي بس تتبلين علي
رنيم بوعيد : ركووووووون لآتستهبل ترآك بتودينآ آليوم غصب عنك
رآكآن : يآإلييييييل آنتي و مين
رنيم : آنآ و سوسآإ
رآكآن يستهبل : آفآإ تصآدقين سوس
رنيم تضربه ع رآسه : سوسآ يآدوووب لآتطنز عليهآ
رآكآن : آي فهمنآ كل شي عندك ولآ سوسآ
رنيم : آيوه شطووووور
رآكآن : خلآص آلسآعه 8 بوديكم
رنيم : آوكيييييشن
دخلت عليهم آلجده مع شهوده
آلجده و شهد : آلسلآم عليكم
فزوآ رنيم و رآكآن لآمهم يحبون رآسهآإ : عليكم آلسلآم يمه
آلجده : ركووووون من وين طآلعه آلشمس آليوم
رآكآن مسوي ذكي : من نفس مكآنهآ آللي تطلع منه كل يوم
رنيم : آحلف يآإشيخ آحسسسدك ع ذكآئك
رآكآن : آحم آحم لآ دآعي
آلجده : وش عندك صآحي آلحين ..و بوعيد كملت ..لآيكون بعدك مآنمت
مشعل وهو دآخل عليهم:آلآ يمه آمس صآير دجآجه نآم مبكر
آلجده : وين آلسلآم يآولد
رآكآن : بس فآلح تطنز
مشعل : ههههه آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
رآكآن مسوي آلكبير : بعدين في آحد يتطنز على آخوه و يقول دجآجه
رنيم يقآل لهآإ تشجعه : آي يآكبير ورهم آلعين آلحمرآ
رآكآن خذآه آلحمآس و تكلم بصوت عآلي : آقسم بآلله آن تطنزت لآ يجيك بقس على عينك
...مآدرى آلآ بخبطه من عصى جدته على رجله
مشعل :ههههههههههههههههه .. و بطنآزه .. لآهـ شي حلو آلكبير ينضرب
آلجده : ركييييين مآبقى آلآ هي ترفع صوتك بوجودي
رنيم : ههههههههههههههههههههه رآكآن آنآقلت ورهم آلعين آلحمرآ مو سمعهم صوتك
رآكآن بقهر : تطنزوآ تطنزآ وش ورآكم مآيطيح فيهآ آلآ آنآ و ينآظر شهد بآستعطآف ..
شهود شفتي كيف كلهم علي آنآ تعآلي وقفي معي
شهد كآن ردهآ بـ آنهآ تمغطت و آنسدحت بحضن جدتهآ و نآمت
رنيم : ههههههههههههه بتوقف معك بشخيرهآ
مشعل : ههههههههههه حلوه رنوم
آلجده : ركووون آنآ آقول خلك رجآل
رآكآن : آفآ يمه و آنآ مآني رجآل آلحين
آلجده : آلآ شيخ آلرجآل بس آترك عنك حركآتك آللي مآيسويهآ آلآ آلمبزره
رآكآن بخيبه : حركآتي حركآت بزرآن يمه بدل مآتخلينهم يحترموني عشآني كبير تقللين من قدري
آلجده : آنآ مآقللت قدرك آنت آللي مقلله بحركآتك
مشعل : ركووووون فك نفسك من حركآتك وآلآ آنت مزآجك تعود ع آلمحآضرآت آلصبآحيه و آلمسآئيه
آلجده تنآظر مشعل بنظرآتهآ آلقويه : كني آشم ريحة طنآزه يآولد
مشعل خآف : آفآ عليك يمه آنآ آعلمه بس
رنيم : هههههههههههههههههههه مسآكين يآعيآل آخوي كل وآحد يطيح نفسه
بمطب قوي و مآيعرف يرقع
آلجده : وش مطبه يآ رنوم آشوف ودك يجيك آلدور
رآكآن و مشعل : ههههههههههههههههههه عليهم عليهم
رنيم بذكآء رقعتهآإ : لآ يمه مآفهمتيني قصدي بحركآتهم يورطون نفسهم و تجيهم تهزيئه
بس آحنآ مآنسميهآ ورطه نسميهآ مطب
رآكآن : ول عليك يآإ رنوم مسرع رقعتيهآإ
رن جوآل رآكآن هآللحظه بـآلنغمه آللي حآطهآإ لـ خآلد
هـــلــي لآتــحــرمــونـــي مـــنــــه .. هـــلـــي لآتــبـــعــدونـــي عــنـــه
رآكآن بسسسسرعه خذآ آلجوآل و آنحآش قبل لآتجيه ضربه محترمه من آلجده
لآنهآ مآتحب آلآغآني و دآيم تقول له لآتحطهآ بـ جوآلك وهو آصلآ آن جآ قعد عندهآ
يحطه ع آلسآيلنت بس نسى مسكين خخخخ
رنيم : هههههههه آمآ رآكآن لآزم يطيح نفسه
مشعل : هههههههههه وآلآ مآيصير رآكآن
رنيم تطنز : آحلف بس
مشعل : هآه يآ عميمه لآيكون بتقلبين علي
رنيم : لآ آفآ عليك يآولد آخوي

عند رآكآن آللي كآن يكلم خآلد : هلآ خويلد
خآلد : هلآفيك وش بلآه صوتك كنك تركض لك آميآل هع هع
رآكآن : لآيكثر بس نسيت آحط جوآلي ع آلسآيلنت و آتصلت آنت
خآلد : هههههه قهر و مآجتك ضره محترمه من آمي
رآكآن : آدري فيك تبيهآ من آلله
خآلد : آي وآلله مآكذبت
رآكآن : مآلت عليك بس آخلص وش تبي
خآلد : آلله من زين هآلآسلوب مآكني آكبر منك
رآكآن بطنآزه : آرحمني يآكبير آخلص بس
خآلد : طيب طيب لآ تدف وش عندك آليوم
رآكآن : آحلف يآ شيخ دآق تسآلني وش عندي
خآلد : يآخي جآوب على قد آلسؤآل
رآكآن : بودي رنوم للفيصليه
خآلد : وش آلطآري مآخبرتك تحب تودي رنوم للآسوآق
رآكآن كآلعآده ذبهآ على رآس خآلد : كله من تحت رآسك يآلدب
خآلد آللي تعود ع رآكآن و حركآته : آي تستآهل بس كنت بقول لك آن آحنآ
و آلشبآب بنروح آليوم لـ ... وآلآ آقول لك آنآ كني سآمع آن خوآتي بيروحون للفيصليه
دآمه كذآ بجيبهم و نتلآقى هنآإك
رآكآن : آوكي آجل
خآلد : فمآن آلله و سلم على آمي و رنوم
رآكآن : يوصل فمآن آلله

رجع رآكآن لعند آلشله آلكريمه
رنيم بلقآفه : وش يبي خلود
رآكآن : وش درآك آنه هو
رنيم : هه هه هه يآلذكي آعرف نغمته
رآكآن : آهآإ .. مآلك شغل
رنيم بصدمه : وشو
رآكآن يضغط على آلحروف : آ ق و ل ل ك م آ ل ك ش غ ل
رنيم ترمي عليه كرتون آلمنآديل : ضف خشتك يآلدوب
رآكآن مسكهآ قبل لآ تجي عليه : شغلآت شبآب وش حآشرك
آلجده : رنيم هو منتي صآحيه صآدق ولدي وش عليك منهم و وش بيسوون
رآكآن ينآظر جدته بصدمه : يمه آنتي قلتي لي آلشمس من وين طآلعه
لآه من جد في شي صآير آليوم آمي توقف معي
آلجده : يعني آنآ آفرق بينكم يآولد
رآكآن قآم يحب رآس جدته : ههههه لآ يمه بس قبلك آلله يهديك شآبه علي
دخل عليهم مشعل آللي كآن طآلع يودي شهد لغرفة جدته عشآنهآ نآيمه
قآل بلعآنه : تستآهل محد فينآ متمرد غيرك
رآكآن : شعيل آهآإ بس
رنيم : زين ركون آردهآ لك هآلحركه بس لآ تنسى آلوعد
رآكآن : مو نآسي لآتخآفين

||||||

في بيت آبو خآلد
بعد مآسكر خآلد من رآكآن رآح قعد مع آمه في آلصآله
آم خآلد : خلود وش عندك صآحي مبكر
خآلد : وآلله رجعت مبكر آمس و نمت و قبل سآعه صحيت
آم خآلد بعتآب : زين ورآ مآتروح للشركه تسآعد آبوك بدل هآلقعده
خآلد : يمه آلله يهديك آحنآ قآيلين لآبوي نبي آجآزه شهر آنآ و سعود
آجل ركين يآجز و آحنآ لآ
آم خآلد : و آنت و سعود وش عليكم من رآكآن
خآلد بـ آستهبآل : ولد عمي وشلون وش علي منه
آم خآلد : هذآ آللي فآلح فيه آلطنآزه بس
خآلد : آفآ عليك يمه آنآ آتطنز .. وقآم يلتفت. آلآ وين حمود صآر لي يومين مآشفته
آم خآلد : حمود حآط حآله من حآل خوآته ينآم و يقوم معهم و هآلخبله آثير بدل
مآتخليه ينآم تشجعه ع آلسهر
خآلد : ههههه هذيك آلبنت حركآت
آم خآلد : آلآ هبآل زآيد آلله يهديهآإ
خآلد : زين يمه آنآ جوعآإن
آم خآلد : زين يمه بروح آحضر لك آلفطور
شوي وجآبت آم خآلد آلفطور وحطته ورآحت للمطبخ تسآعد آلخدآمه
و خآلد بعد مآ آفطر قعد ينآظر آلتلفزيون
رن آلتليفون عنده و قآم يرد : آلو
سحآب : هلآ خآلد
خآلد يستهبل : لآ آختي غلطآنه
سحآب : خلوود بلآ آستهبآل
خآلد : يختي آذآ معجبه فكيني مو نآقص
سحآب : هههههههآإي من زينك آنت و خشتك
خآلد : هآلخشه مطيحه ثلآثة آربآع بنآت آلريآض
سحآب: آي بس آنآ مو من هآلثلآثة آربآع
خآلد : مآعندك نظر للآسف وآلآ صح وشلون يصير عندك نظر دآم شبيهتك آثير
سحآب : آنت تتمنى بس تشبه لي
خآلد : لآ آلحمدلله ربي رآحمني
سحآب : خلووود آنآ مو فآضيه لآستهبآلك نآد لي آختي بس
خآلد : مآعندنآ آختك تبين آمي
سحآب : يآربي ع ثقآلة آلدم
خآلد : ول عليك كبريت يآ كآفي
سحآب : شفت عآد ربي بلآك بـخآلة كبريت
خآلد : آمآ عآد صرتي خآله كبريت قويه مآ قآل لي سعود
سحآب : ههههههههه خلود هآت آختي
خآلد : ههههههه آبشري ثوآني بس
رآح خآلد ينآدي آمه و جت كلمت سحآب: هلآ سحآب
سحآب : هلآ لطيفه وشلونك
آم خآلد : بخير يآقلبي وشلونكم آنتم
سحآب : آلحمدلله كلنآ بخير ..
آم خآلد : آمري سحآب بغيتي شي
سحآب : آي يختي آحنآ بنروح آلمزرعه يوم آلآربعآء عشآن نجهزهآإ
و عآد دقيت عليك عشآن تجون معنآإ
آم خآلد : وآلله مدري يآقلبي بس بخلي خآلد يجيب لكم آلبنآت و آنآ بجيكم
آلخميس آلصبح عشآن آبو خآلد مآيصير آخليه بروحه في آلبيت و برسل لكم آلخدآمه مع آلبنآت
سحآب : آجل يختي خليهم يجون آلثلآثآء ينآمون عندنآ
آم خآلد : خير آن شآء آلله بقولهم
سحآب : يلآ تآمريني بشي
آم خآلد : سلآمتك يآعمري سلمي على آمي و سعود
سحآب : آلله يسلمك يوصل آن شآء آلله مع آلسلآمه
آم خآلد : مع آلسلآمه
بعد مآ سكرت آم خآلد على طول آستلمهآإ خآلد : وش عندهآإ سحآب
آم خآلد : تقول بيروحون للمزرعه يوم آلآربعآء عشآن ينظفونهآ و يجهزونهآإ و تبي آلبنآت
و عآد آبيك توديهم
خآلد : يمه خلي آلسوآق
آم خآلد : آنت تعرف آبوك مآيحب آلبنآت يروحون مع آلسوآق ذيك آلمره يوم درى آن آلبنآت رآحوآ لعمتهم
مع آلسوآق و رجعوآ معه عصب
خآلد : خلآص آمري لله بوديهم
قآمت آم خآلد للمطبخ و رجع خآلد ينآظر آلتلفزيون

||||||

في بيت آم فهد

كآنت فجر قآعده مع آمهآإ في آلصآله
آم فهد : فجر وشبلآهآ آختك بشآير من آمس مآطلعت من غرفتهآ
و يوم رحت لهآ آمس آلسآعه 11 آنآديهآ للعشى لقيتهآ نآيمه
فجر : يمه آكيد تعبت من آلسهر و نآمت مبكر
آم فهد : آلله يهديهآ بس
فجر : خلآص يمه بروح آصحيهآ مآتوقع لحد آلحين نآيمه
طلعت فجر لغرفة بشآير و شآفتهآ صآحيه
فجر : يآلدوبآ يومك صآحيه ورآه مآنزلتي
مآردت عليهآ بشآير و آنسدحت على سريرهآ و غطت نفسهآ
فجر رآحت و سحبت آللحآف : آبفهم آنآ وش علي تزعلين مني
بعدين ترآك آمس كبرتي آلموضوع وهو مآيستآهل
بشآير : مآزعلت منك زعلآنه من آللي صآر
فجر : زين ليش قلتي لفهد كلآمك آللي يضيق آلصدر
بشآير : وآلله يآفجر مدري مآحسيت بنفسي آلآ و آنآ آقول هآلكلآم
بس هذآ مآيعني آني غلطآنه لآن كل كلآمي صح بس مدري ليش طلعته
فجر : لآ يآقلبي كلآمك مو صح فهد ..
تقآطعهآ بشآير : فجر فهد يبيني آكون مثلك بس آنآ مآبي شخصيتي عآجبتني
فجر : صح بس في آسلوب آحسن لكن آسلوبك آمس مآكآن حلو بحق فهد
رفعتي صوتك عليه مره و كلآمك كآن كبير
بشآير خآنقتهآ آلعبره : آدري بس غصب عني
حضنت فجر بشآير : خلآص بشوره آنسي آللي صآر بس لآزم تعتذرين لفهد
بشآير : لآ مآرح آعتذر
فجر : فآهمتك آنآ قصدي آعتذري له عن آسلوبك في آلكلآم معآإه بس
بشآير : مآلي وجه آقآبله يآ فجر
فجر : يلآ عآد بشوره بتقعدين كذآ آجل
بشآير آستسلمت : خلآص آبشري
فجر بآست بشآير على خدهآ بقوووووه : بعدي وآلله
بشآير : هههههههه بس خلآص شوي و تآكليني
فجر : وع من زين طعمك
بشآير : يحصل لك مثل طعمي بس
فجر : يمه منك تحبين آلمشآكل
بشآير : آنآ وآلآ آنتي آللي تحآرشيني
فجر : ههههه طيب يلآ قومي خل ننزل
بشآير بـ آبتسآمه : طيب
و نزلوآ تحت عند آمهم و قعدوآ معهآإ
آم فهد : بشآير يمه وشبلآك
بشآير : مآفيني شي يمه بس آمس حبيت آنآم مبكره
رن آلتليفون و كآنت فجر عنده و ردت : آلو
سحآب : هلآ فجوره
فجر : آهلييييين سوسآ آخبآرك ..؟
سحآب : تمآإم وش آخبآركم آنتم ..؟
فجر : آلحمدلله
سحآب : آمك عندك
فجر : آيوه
سحآب : طيب هآتيهآ
فجر بلقآفه : وش تبين
سحآب : آلحين دوم نقول بشوره ملقوفه طلعتي مثلهآ
فجر : هههه لآ بس سؤآل عفوي
سحآب : طيب يآعفوي هآتي آمك
فجر : طيب لآ تدفين .. يمه سحآب تبيك
آم فهد خذت آلسمآعه : هلآ وآلله
سحآب : آلسلآم عليكم . هلآفيك
آم فهد : و عليكم آلسلآم وشلونكم سحآب
سحآب : بخير آلحمدلله .. آنتم وش آخبآركم ..؟
آم فهد : آلحمدلله طيبين
سحآب : سآره طآلبتك طلبه
آم فهد : آمري يآقلبي
سحآب : خلي بنآتك يجون ينآمون عندنآ آلثلآثآء لآن آحنآ بنمشي آلآربعآء للمزرعه عشآن آلتجهيزآت
آم فهد : ولو آني مآحب حد ينوم بغير بيته بس دآمه عندكم مآيخآلف
سحآب برآحه لآنهآ كآنت شآيله هم رفضهآ : خلآص يختي آجل قولي للبنآت
آم فهد : آبشري و سلميني على آمي و سعود وقولي له شرهآنه عليه
لآ يكلم ولآ يسآل ولآ كآن عنده آخت
سحآب : هههههه بعد تعرفين سعود آحنآ آللي في آلبيت مو دآيم نشوفه
آم فهد بعتب : آي بس مو يقطع حتى آلمكآلمه مستخسرهآ فيني
سحآب : خلآص يختي ولآ تزعلين بقول له يلآ تآمريني بشي
آم فهد : سلآمتك
سحآب : آلله يسلمك مع آلسلآمه
آم فهد : في حفظه
سكرت آم فهد آلسمآعه و آستلمتهآ بشآير : وش عندهآ سوسآ
آم فهد : آلحين ورآ مآتقولين خآلتي مو عيب عليك
بشآير : يمه فجوره آن قآلتهآ عآدي وش معنى آنآ
فجر : لآن يآقلبي آنآ و سحآب بيننآ سنه وحده بس آنتي غير
بشآير : كله وآحد هآ يمه وش عندهآ
آم فهد : آبد تقول آنهآ تبيكم تروحون لهم يوم آلثلآثآء تنآمون عندهآ و آلآربعآء بتمشون للمزرعه
بشآإير بصرآإخ وهي تنآقز : وآإآإآإآإآإو ونآإآإآإآإآإآإآإآإآإســـــــــــه
مآ آنتبهت لفهد آللي دخل و شآفهآ
فجر : هههههههههههه بشوره آهجدي
بشآير بفرحه : يختي فرحآإآإآإنه
فهد بـ آبتسآمه : عسآهآ دوم هآلفرحه بس وش سببهآ
بشآير آنصدمت يوم شآفت فهد و نزلت عيونهآ للآرض و على طول ركضت لغرفتهآ
فجر مآتوقعت بشآير بتسوي كذآ و شآفت آمهآ تنآظرهم بـ آستغرآب
آم فهد : هو وشبلآكم ورآ بشآير ركضت لغرفتهآإ
فجر ترقع : لآ يمه بس آكيد رآحت تجهز ملآبسهآ
آم فهد مآآقتنعت : بس آليوم سبت و آنتم يوم آلثلآثآء بتروحون
فجر : هههه يمه من آلفرحه آنآ بروح آشوفهآ
فهد : خلك مكآنك آنآ بروح لهآإ
فجر آبتسمت له و قآلت في نفسهآ:آحسن بعد خل آلموضوع ينحل بينهم
دخل فهد على بشآير و لقآهآ معطيته ظهرهآ ..بشآير توقعتهآ فجر
و مآلتفتت لهآ :فجوره آدري بتقولين ليش مآقعدتي بس وربي مآقدرت
آنصدمت يوم شفته و بعد مآقدرت آحط عيني بعينه ..و كملت بعبره .. وهو لسى زعلآن مني
فهد يبتسم لهآ بحنيه : ومن قآل آني زعلآن منك
بشآير آنصدمت و آلتفتت عليه و شآفته يبتسم لهآ دموعهآ خآنتهآ و نزلت
فهد آختفت آبتسآمته و تقدم لهآ و مسح دموعهآ : بشوره ليش فكرتي آني آفرق بينكم
لآ يآحبيبتي آنآ بس مآكآنت تعجبني طريقتك و مو معنآه آني آفضل فجر عليك آنتم خوآتي
و معزتكم وحده و لف وجهه عنهآإ صح صدمتيني بكلآمك آمس بس يوم فكرت فيه
شفت آن في آشيآء من آللي قلتيهآ صح و وعد مني يآبشوره آسوي لك آللي يرضيك
بشآير و هي تصيح : فهد آنآ آسفه وربي مو قصدي آكلمك بذآك آلآسلوب
فهد يقآطعهآإ : خلآص بشوره آنتي غلطتي بـ آسلوبك آمس و آنآ غلطت بتعآملي معآك
وحده بوحده يعني
بشآير حبت رآس فهد : يعني سآمحتني
فهد بـ آبتسآمه : مآزعلت آصلآ و يلآ ترآك آقلقتي آمي خلينآ ننزل لهآ
بشآير بـ آبتسآمه : آوكـــي
نزلوآ و لقوآ فجر و آمهم و مشآري حتى آبوهم كآن فيه
بشآير و فهد : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
و رآحوآ يحبون رآس آبوهم
فجر لمآ شآفتهم جآيين و مبتسمين تطمنت و آرتآح خآطرهآ
و قعدوآ يسولفون لحد مآ آذن آلظهر و قآم آلآبو و عيآله للصلآة
و آلبنآت رآحوآ يصلون و بعد آلصلآة دخلت فجر آلمطبخ تسآعد آمهآإ في تحضير آلغدآ
و بشآير قعدت في آلصآله
فجر وهي دآخله تفرش آلسفره : بشووووره ورى مآتسآعديني
بشآير : فجوره تدرين فيني آكره مآلي آلمطبخ
فجر : بس آنآ مآقلت تعآلي آطبخي جيبي آلآكل بس
بشآير : يختي آنتي تكفين
فجر : مآلت عليك مآفي فآيده منك
رجعت فجر للمطبخ و دخل آلآب و آلعيآل
آبو فهد : بشآير ورى مآتسآعدين آمك و آختك
مشآري : يبه بشآير آكره مآلهآ آلمطبخ في حيآتي مآشفتهآ تسآعد آمي فيه
آبو فهد بصرآمه : وش هآلحكي مآفي تحب ومآ تحب ملزومه هي تدخله
بشآير بخوف و حقدت على مشآري ولقآفته : يبه آنآ سآعدتهم بس فجر قآلت لي خلآص آقعدي
مشآري مآسكه معه آللعآنه : عيني بعينك آشوف
فهد ينقذ آلموقف : خلآص يبه لآتعصب بعدين فجر تكفي ومو من كثرنآ
آبو فهد سكت ومآرد على فهد
بشآير نآظرت فهد بـ آمتنآن و عطت مشآري نظره قويه ضحك مشآري على نظرتهآ
شوي و جهز آلغدآ و قآموآ يتغدون
آبو فهد : آقول يآ سآره وش آخبآر عبير من زمآن مآشفتهآ
آم فهد : آلحمدلله طيبه وهي آلبنت كل يومين ثلآثه تجي تتقهوآ آلمغرب عندي
بس مآتكون آنت فيه
آبو فهد بعتب : ولو آلمفروض تكلمني مو تقطع
آم فهد : خلآص ولآ يهمك بخليهآ تكلمك آليوم
آبو فهد : على خير ..و آلتفت لمشآري
مشآري بصوت وآطي : جآني آلدور
بشآير كآنت جنبه و سمعته و آبتسمت من كلآمه
آبو فهد : و آنت يآ مشآري
مشآري ببرآءه : وش فيني
آبو فهد : لمتى بتقعد كذآ لآشغل ولآ مشغله
مشآري : بس آنآ يآبوي عآجبتني حيآتي
آبو فهد بصرآمه : بس آنآ مآ آعجبتني و يكون في علمك آنآ كلمت آبو خآلد عشآن يوظفك
معهم وهو عطآني آلموآفقه و خبري آن كآنت درآستك في آلحسآب و مآلحسآب
يعني يحطك في آلمحآسبه
مشآري بصدمه : ليش يبه مآقلت لي
آبو فهد : من زمآن و آنآ آقول لك آبيك تشتغل معهم كلم خآلد وآلآ خآلك سعود ومآشفتك حركت سآكن
..وعشآن ينهي آلنقآش .. خلآص آنت بتبدآ مع آلشبآب بس مو آلحين لآنهم في آجآزه
مشآري آنقهر من تصرف آبوه بس خلآص مآيقدر يسوي شي
و كملوآ غدآهم بهدوء

||||||

في بيت آلجده نوره

دخل سعود على سحآب وهي توهآ تسكر آلتليفون
سعود : آنتي وش عندك رحت و جيت ومآسكه لي هآلتليفون
سحآب : كنت آكلم خوآتي عشآن يخلون بنآتهم يجون ينآمون عندنآ آلثلآثآء
و مره وحده يروحون آلآربعآء معنآ للمزرعه
سعود و عجبته آلفكره : آجل بخلي آلشبآب يجون يسهرون عندي و نمشي مع بعض
سحآب نطت في بآلهآ فكره : طب سعود تكفى آعزم رآكآن
سعود نآظرهآ يعني وش تبين
سحآب : هههههههه وجع وش هآلنظرآت آعزمه عشآن يجيب رنوم معه تسهر عندي
سعود : ذآبحتك هآلرنوم خلآص بقول له آن شآء آلله
سحآب : كفوووووو آخوي .. و تذكرت . آقول سعود خوآتي يسلمون عليك
و سآره شرهآنه عليييك وآإآإجد
سعود : لآ عآإد كل شي ولآ تشره سآره مو حلو آبد
سحآب : وآلله محد قآل لك صير قآطع
سعود : مو قطآعه بس آنشغل
سحآب بطنآزه : تكفى يآبزنس مآإن مشغول مع من بآلله
سعود يرمي آلمخده : مآلك شغل يآلدبآ آقول وين آمي
سحآب : في غرفتهآ تصلي
سعود : آجل بروح لغرفتي لمآ تحطون آلغدآ نآدوني
سحآب : آوكــي
و مسكت جوآلهآ بتتصل على رنيم بس قآلت في نفسهآ آلنآس ظهر و غدآ آكيد مشغوله
وهي بعد آلغدآ تنآم آكلمهآ آلعصر آحسن
دخلت آلجده :هآه يمه كلمتيهم
سحآب : آي يمه وكلهم يسلمون عليك
آلجده : آلله يسلمك ويآإهم
سحآب : يمه آنتي كلمتي خآلتي سآره
آلجده بـ آبتسآمه : آكيد يمه خآلتك سآره هي آللي بتنورنآ
سحآب بمزح : آفآ يمه آشوفك سفطتينآ كلنآ و مآخليتي ولآشي من آلحلآ
آلجده : ههههه آلآ آنتم آلحلآ كله (آلجده نوره و آلجده سآره صديقآت من آيآم آلطفوله و حتى بعد مآتزوجوآ
مآتفرقوآ بقت بينهم آتصآلآت و لمآ كبروآ عيآلهم آلجده سآره خطبت لطيفه آللي هي آم خآلد
لـ ولدهآ آحمد آبو خآلد و بكذآ صآرت علآقتهم آكبر)
سحآب : يلآ يمه بروح آجهز آلغدآ
آلجده : زين يمه
و رآحت سحآب جهزت آلغدآ و نآدت سعود و قعدوآ يتغدون

||||||

في بيت آم نوآف

كآنوآ كلهم مجتمعين ع آلغدآ آلآ هند نآيمه
آبو نوآف : من زمآن مآتغديت معنآ يآعلي
علي : وش آسوي يبه عآد آلدوآم آوقآته تتغير و بدت آجآزتي قبل يومين
آبو نوآف : آلله يوفقك و يلتفت آلآ وين هند
عنود : نآيمه يبه
آبو نوآف : ورآهآ نآيمه للحين
آم نوآف : بعد آكيد سهرآنه و مآنآمت آلآ آلصبح
علي : يمه خل تستآنس آجآزه آلحين
آم نوآف : آي تدآفع عنهآإ بلآك بتصير مثلهآ
عنود : وش بلآهآ هند يمه فديتهآ من جيت حآطتني فوق رآسهآ و تسآعدني
حتى آن جت تنآم تقول لي آصحيهآ آن تعبت
آبو نوآف بـ آبتسآمه آبويه : آلله يخليكم لبعض
و خلصوآ غدآهم وشآلت آم فهد آلسفره مع آلخدآمه و حلفت على آلعنود مآتسآعدهآ
آبو نوآف رآح يقيل و آم نوآف بعد مآ شآلت آلسفره لحقت رجلهآ
وقعدوآ علي و آلعنود
علي : عنود متى بتولدين
آلعنود : وآلله آنآ آلحين في آلشهر آلثآمن بقى آسبوعين و آدخل آلتآسع
علي : تصدقين آحمد ربي آني مو بنت من آشوف آشكآلكم يآلحوآمل آخآف
آلعنود : هههههههه آجل آلله آلله بمرتك آن حملت لآ تتعبهآ ترآ آلحمآل مو سهل
علي : يعني عبدآلله يتعبك
آلعنود تبتسم بحيآ : لآ فديته من حملت شآيلني على كفوف آلرآحه
علي بمكر : آجل ورآك جيتينآ هنآ
آلعنود بنظرآت : آحلف بس آصلآ جيت هنآ لآن آلتعب زآد فـ مآحبيت آتعبه و قلت آجي هنآ آحسن
علي : زين وش جنسه ولد وآلآ بنت
آلعنود : وآلله مآسويت سونآر و عبدآلله وآفقني قآل آللي يجي من آلله حيآه آلله
علي : آنتي وش ودك
آلعنود : صدقني مآفكرت مثل مآقلت لك آللي يجي من آلله حيآه آلله
علي : طب لو كآن ولد وش بتسمونه ولو كآنت بنت وش بتسمونهآ
آلعنود : علي قسمن كني قآعده في مكتب تحقيق عورني لسآني من آلآجوبه
علي : يآلكذآبه آصلآ آلعضله آلوحيده آللي مآتتعب في آلآنسآن هي عضلة آللسآن
آلعنود : لآهـ شطور بسم آلله عليك
علي : يلآ بس جآوبيني
آلعنود : آن كآنت بنت بنسميهآ آروى و آذآ كآن ولد آحمد
علي : آهآإ ..
آلعنود : خلصت آلتحقيق
علي : لآ عندي آسئله وآجده بس مآبي آتعب لسآنك زيآده
آلعنود : هههههه تطنز
و كملوآ سوآلف للعصر ورآح علي يصلي

||||||

في بيت آم نوف

آم نوف تصحي مي : مــــــــي يلآ قوووووومي
مي وهي تتقلب : يمه بنووووووم شوي بس
آم نوف : زين برآحتك نومي بس قومي صلي آلعصر
مي : زين خلآص .. و قآمت ..
طلعت آم نوف و رآحت لغرفة نوف : نوووووووووووووووووف يمه قووووومي
نوف في سآإبع نووووومه
آم نوف تطقهآ مع كتفهآ بشويش : نوف يآقلبي قومي صلي آلعصر
نوف مو حآسه بشي
آم نوف : نووووووووووف يلآ عآإد قوووووووووومي
نوف آنقلبت ع آلجهه آلثآنيه
آم نوف : يآإ نوف قومي صلي و آرجعي نومي
نوف : همممم
آم نوف : يلآ قومي يمه صلي
نوف : طيب طيب
آم نوف : مآفي طيب يلآ قومي
و رآحت تسكر آلمكيف و فتحت آلشبآك << حركآت آمي آن جت تقومنآإ
نوف : يوووووهـ يمه
آم نوف : يلآ قومي
نوف قآمت و بتآفف قآلت : هذآني قمت
طلعت آم نوف و نزلت تحت شوي و نزلت لهآ مي : آلسلآم
آم نوف : و عليكم آلسلآم
قعدت مي تنآدي آلخدآمه : آيــــمــــــــــــآإس آيـــمـــــــــــــــآإس
آم نوف : يآ كآفي ورآ مآرحتي آلمطبخ
مي بعجز : مآلي خلق
جت آيمآس : نئم مآمآ
مي : صلحي لي عصير برتقآل فرش
آم نوف : ورآ مآتفطرين زي آلعآلم و آلنآس
مي : يمه مآحب آكل آول مآآقوم
رن جوآل مي آللي كآن في يدهآإ وكآنت شوق :هلآ وآلله
شوق : هلآفيك يآبعدي .. آلسلآم
مي : وعليكم آلسلآم .. كيفك
شوق : بخير يآقلبي .. آنتي كيفك
مي : آلحمدلله
شوق : ميوش حبيت آقول لك ترآنآ بنمر عليك آلسآعه 8 نروح للفيصليه
مي : زين بس قولي لسوآقكم لآيضرب كثير آحسه يحب آلبوآري
شوق : ههههههههههههههه لآ مو آلسوآق ذيك آلمره آبوي سوآ لنآ محآضره
عشآن ركبنآ معه آللي بيجيبنآ خآلد
مي : يؤ وش صآير بآلدنيآ خلود يجيبكم
شوق : هههههههه لآ آتوقع آن آبوي قآل له يصير يودينآ
مي : آهآإ .. آوك يآقمر بسكر آلحين منك و قبل لآتجين عطيني رنه
شوق : آوك بآإي
مي : بآإي
آو آلتفتت تكلم آمهآإ و لقت نوف قآعده معهم : يمه
آم نوف : هلآ
مي و هي تآخذ كآس آلعصير : ترآ بنروح آليوم آلسوق
نوف : آنتي و من
مي بطنآزه : مع بنآت مو من مستوآك
آم نوف بعصبيه : مي وش هآلحكي
مي تورطت : ولآ شي يمه بس بيمروني بنآت خآلي
نوف : وين بتروحون
مي : آلفيصليه
نوف : آجل بروح معآكم ودي آشتري لي آغرآض
مي : ذكرتيني بروح آدق على مشآعل عشآن يجون معنآ هي و آسوم
نوف : جبتيهآ ع آلآقل بقعد مع آسوم آبرك لي
آم نوف : آبرك لك من وش
نوف : آبرك من آني آقعد لحآلي
مي : متى قعدتي لحآلك آنتي آللي مآتحبين تقعدين معنآ
نوف : آوف مآلك شغل
آم نوف : حشى مآنتوآ خوآت لآزم هآلهوآش
مي : خلآص آنآ بقوم آكلم مشآعل
قآمت مي و دقت على مشآعل
ردت عليهآ مشآعل (17سنه): هلآ و غلآ بـ مية ريآل << عيآرة مي خخخ
مي : هههههههههه دوبآ هلآفيك
مشآعل مسويه خآقه : توكفين لآتضحكي لآ آطيح من طولي آلحين
مي : ههههههه شعيله آهجدي
مشآعل : لعيووووووونك بهجد 5 دقآيق
مي : ههههههههه زين آسمعي طبعآ تعرفين شوق و آثير
مشآعل : وهل يخفى آلقمر مير بآلذآت آثير هذي آكوس بنت شفتهآإ
مي : ههههههههه بلآهآ من طينتك جدتهم مسويه عزيمه في مزرعتهآ
و طلبوآ مني آقول لكم
مشآعل مسويه مؤدبه : لآ يآشيخه صعبه بس آنآ بوآفق لآن مآيرد آلكريم آلآ آللئيم
و آلآ آنآ آحس بنكون قآطين بجيتنآ بس دآمهآ عزيمه من آحد آحفآد آلجده فـ بآذن آلله
بنجي آلله لآيعوقنآ بشر
مي : هههههههههههههههه ترآ يمديك تختصرين كلآمك ذآ بكلمتين
مشآعل : يختي لسآني فيه طآقه وش حآرق رزك
مي : ههههههههه من متى خلصت طآقته خلآص قولي لآسوم بعد
مشآعل : آختك بتجي
مي فهمتهآ : ههههههههه آي بتجي هي آصلآ فرحت يوم درت آني بكلمكم عشآن يقعدون هي و آسوم
مشآعل : خلآص آجل تصدقين بروح آقول لترووك يودينآ آلفيصليه بشتري لي
لبس منآسب
مي : آمآإ ترى حتى آنآ و شوشو و آثير بنروح آليوم
مشآعل : حلووووووووووووووووو خلآص بقول لتروك آن شآء آلله يوآفق عآد
مي : آن شآء آلله و آن وصلتوآ هنآك كلميني نتقآبل
مشآعل : آبششششري يلآ بآإي
مي : يآإيآإت
رجعت مي و لقت نوف قآعده تنآظر آلتلفزيون
نوف ولآزل نظرهآ للتلفزيون : وش قآلت
مي : خلآص وآفقت
نوف : حلو

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم آتصلت على سحآب ومآردت رآحت و دقت ع بيتهم
جآهآ صوت رجولي : آلو
رنيم عرفت آنه سعود : آلسلآم عليكم
سعود : يآ هلآ و عليكم آلسلآم
رنيم بـ آدب : ممكن تعطيني سحآب
سعود بلقآفه : من آقول لهآإ
رنيم : رنيم
سعود عرفهآإ : آوك ثوآني بس
رنيم : طيب
و سمعته وهو ينآإديهآإ و ضحكة على تصغيرته لآسم سحآب
لآنه كآن ينآديهآ بـ سحييب
سحآب : هلآ وآلله
رنيم بضحكه : هلآ سحيب
سحآب : وجع يآلدوبآ سمعتي
رنيم : من صوت آخوك آللي فقع طبلة آذني
سحآب : هههههههههههههه
رنيم : آسمعي ترآ بنمرك آنآ و رآكآن آلسآعه 8
سحآإب : حلووووو يلآ يآقلبي بسكر آلحين عشآن بحط آلقهوه لآمي
رنيم : آوكي سلمي عليهآإ مع آلسلآمه
سحآب : يوصل فمآن آلكريم
سكرت رنيم و دخل عليهآ رآكآن و فيصل و طلآل
رنيم : فصول و طلول مآشفتكم آليوم وين غآطسين فيه
طلآل : وآلله آليوم مدري وش جآني ودي بس آنوم آقوم آصلي و آرجع آنوم
فيصل : بلآ صآر لك يومين مآتنآم زين
رآكآن : آإهـ يآلقهر وين آمي تسمع هآلحكي عشآن تعصب عليه
رنيم : ههههههه آلآخ حآقد بعدين نآسي آن طلآل عين آلسيح
طلآل : هههههآإآإي قآلوآ لك ركون آللي كل شوي يهآوشونه
رآكآن : وجع يآلدووووب آنطم بس
رنيم للمره آلـ 20 : ركووون لآتنسى آلسآعه 8
رآكآن : رنوووووووووم مآنسسسسيت آرحميني
طلآل بلقآفه : وش عندكم
رنيم تقهره : آسرآإر
طلآل يكش عليهآ : تكفين يآ آسرآر آلبيت آلآبيض
فيصل : رنيم وش هآلشي آللي تبينه من ركون خبري فيه مآيسوي شي
رآكآن يخبطه مع كتفه : طآيح من عينك
طلآل:ههههههههههه من عيوننآ كلنآ
رآكآن قآم لطلآل و عفط يده : وش قلت
طلآل : ههههههههه ركون آهجد ووخر
رآكآن : آول شي آعتذر
طلآل : لو تموت
فيصل قآم و مسك رآكآن : آقووووووووول وخر عن توآمي
رآكآن تركه : مآلت عليك ويآإه
رنيم : ههههههههههههههههههههه مآلت عليكم من آخوآن
رآكآن : و مآلت عليك من عمه تشوف عيآل آخوآنهآ يتضآربون و تضحك
رنيم : آنتم عيآل وش يدخلني بينكم
رآكآن : بسم آلله عليك بس
دخل آبو رآكآن و آلجده و جآبت رنيم آلقهوه و لقت آن مشعل و شهد
آنضموآ لهم و قعدوآ يتقهوون سوآلف و ضحك

||||||

في بيت آبو تركي

مشآإعل : آسوووووووووووووووووووووووووووووووووووم
تركي وهو نآزل من آلدرج : شعوووووله وطي صوتك
مشآعل : يآلله آن تحيي تروك آبشر مآطلبت شي
تركي : آخلصي وش تبين
مشآعل : كفوووووو آخوي فآهمني
تركي : هع هع آكيد فآهمك
مشآعل : آبيك توديني آنآ و آسوم للفيصليه
تركي وهو مآشي : لآ يعني لآ خلي آلسوآق
مشآعل بقهر : تروووووك آمي تبي آلسوآق بليييييييييز
تركي طنشهآ و طلع رن جوآله و شآف آنه خآلد : هلآ خلود
خآلد : هلآ فيك تروك
تركي : هآه ع آلموعد
خآلد : لآ غيرت رآيي
تركي : نـــعــــم بكيفك هو
خآلد : يآخي خوآتي يبوني آوديهم و يوم آتصلت لرآكآن هو بعد بيودي عمتي
تركي : وش جمع هآلخوآت علينآ آليوم حتى آختي تبيني آوديهم للفيصليه
خآلد : هههههههههه بآلله نفسي آنآ و رآكآن
تركي : آمآإ آجل خلآص بروح آقول لهم آني بوديهم
خآلد : آوكي بآلحبيب فمآن آلله
تركي : فمآن آلله
دخل تركي ولقى مشآعل تكلم آمهم ع آلجوآل
مشآعل : يممممممممممممه بليييييييز خلي آلسوآق يجينآ
آم تركي : آنهبلتي يآبت آقول لك مشغول مآيقدر
مشآعل : يوووووووووه وش ذآ يلآ مع آلسلآمه
تركي : ههههههههههههههه مسآكين
مشآعل نآظرته بقهر و قآمت
تركي : تعآلي يآلزعوله خلآص بوديكم
مشآعل لفت عليه : آحــــــلــــــــــــــــــــف
تركي : وآلله يلآ بوديكم 8 آن شآء آلله
مشآعل نطت من آلفرحه : يـــــــــــــــــــــــــــــس
و رآحت لغرفة آسمآ و فتحتهآإ بدفآشه : آسوووووووووووووم
آسمآ آرتآعت (23سنه): بسم آلله شعييييله وش هآلدفآشه
مشآعل : آسمعي بنروح آليوم للفيصليه آلسآعه 8 تجهزي
آسمآ : مو رآيحه
مشآعل وهي طآلعه : بكيفك بس حبيت آقول لك آن نوف بتروح و نتقآبل هنآك
آسمآ يوم درت آن نوف بتروح غيرت رآيهآ و قآلت خل آروح دآم نوفي بتروح
(آسمآ و نوف صديقآت مره وكلهم تفكيرهم وآحد عشآن كذآ لآيقين ع بعض)

||||||

في بيت آم نوآف

هند كآنت توهآإ صآحيه ويوم شآفت جوآلهآإ لقت آكثر من مس كول لسحآب
و آتصلت عليهآ
ردت سحآب : هلآ هنوووو
هند : آهلييييييين
سحآب : وجع وش هآلنوم يآلعبده
هند : وش آسوي مآنمت آلآ 8
سحآب : زين آسمعي ترآ آليوم بنروح للفيصليه
هند : آمآ آليوم كآن قلتي لي آمس وآلآ قبله آلحين وين بلقى آحد يوديني
آنتي مع من بتروحين
سحآب : بروح مع رنوم
هند : زين خلي سعود يودينآ
سحآب : آمممممممم فكره خلآص بقول له
هند : آوك بروح آقول لآمي
سحآب : طيب ويآويلك آن لطعتينآ سآمعه
هند : هههههههههه طيب بآإي
سحآب : بآإي

رآحت هند تقول لآمهآ و وآفقت آمهآإ آنهآ تروح معهم

||||||

آنتهى آلجزء آلخآمس

توقعآإتكم ..

||||||

وش بيصير مع آلآبطآل في آلفيصليه ..؟

مشآعل و آسمآ كيف بيكون لقآئهم مع آلبنآت ..؟

آلثلآثي هل بيسوون حركه من حركآتهم و هل مشآعل بتنضم لهم ..؟

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 26-04-09, 10:40 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابك لحوظه شخبارك..
تسلم الايادي علىى البارت الروووعـه
بيصير مع آلآبطآل في آلفيصليه ..؟
بيسون الهوايل جمعت بنات وااو ومعهم الشباب كل وحده بتطلع طاقتهاهههههههه والنصيب الاكبر لأثير ومشاعل

وطلول اكيد بيستفزاره أثير او يمكن يصرح لها انه يحبهاا
مشآعل و آسمآ كيف بيكون لقآئهم مع آلبنآت ..؟
اسماء بتشوف نوف بتنسى البنات ويمكن يروحن يجلسون لحالهم اسرار البنات ويمكن وحده منهم معجبه اخو الثانيه..!!
آلثلآثي هل بيسوون حركه من حركآتهم و هل مشآعل بتنضم لهم ..

راح يسون مقالب مع العيال لكن الشباب وش بسون فيهم ..!!
يمكن يعاقبونهم
مشاري يمكن يرمح ويصادف البنات هنااااااااك..
سعود بشوف رنيم وتعجبه<<<دخلت عالم الرومنسيه ههههههه

في انتظارك لحوظه دمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 28-04-09, 01:35 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلابك لحوظه شخبارك..

ۈ عليڲم آلښلآم ۈ ږحمـٍﮧ آللـٍﮧ ۈ بږڲآټـٍﮧ

آڹآ بخيږ يآ ۈجـٍﮧ آلخيږ


اقتباس :-  
تسلم الايادي علىى البارت الروووعـه

آللـٍﮧ يښلمڲ يآ قمږ

اقتباس :-  
بيصير مع آلآبطآل في آلفيصليه ..؟
بيسون الهوايل جمعت بنات وااو ومعهم الشباب كل وحده بتطلع طاقتهاهههههههه والنصيب الاكبر لأثير ومشاعل

وطلول اكيد بيستفزاره أثير او يمكن يصرح لها انه يحبهاا



آلبڹآټ : آمممممـ ڣي آلبآږټ آلجآي بـٍ ټشۈڣيڹ

اقتباس :-  
مشآعل و آسمآ كيف بيكون لقآئهم مع آلبنآت ..؟
اسماء بتشوف نوف بتنسى البنات ويمكن يروحن يجلسون لحالهم اسرار البنات ويمكن وحده منهم معجبه اخو الثانيه..!!

آښمآ : ڣديټ ڹۈڣآ بښ آڲيد آحب آقعد معهآ

ڹۈڣ : يآ حبي لڲ بښ يآ بعدهم


اقتباس :-  
آلثلآثي هل بيسوون حركه من حركآتهم و هل مشآعل بتنضم لهم ..

اقتباس :-  
راح يسون مقالب مع العيال لكن الشباب وش بسون فيهم ..!!
يمكن يعاقبونهم
مشاري يمكن يرمح ويصادف البنات هنااااااااك..
سعود بشوف رنيم وتعجبه<<<دخلت عالم الرومنسيه ههههههه

آثيږ : ڹجۈمآ يآحبي لڲ آڹټي ۈ ټۈقعآټڲ

هڹد : شآطحـٍﮧ مږآ آللـٍﮧ يهديڲ

مشآعل : خلآص آۈص لآټقۈلۈڹ شي ۈ ټخږبۈڹ آلبآږټ


اقتباس :-  
في انتظارك لحوظه دمتي بود

حيآڲ يآ قلبي :$

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:30 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية