كاتب الموضوع :
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵
المنتدى :
القصص المكتمله
آلجزء آلرآإبع
||||||
في آسترآحة آلشبآب
دخل خآلد و رآكآن عليهم و كآن موجود فيهآإ سعود و آصحآبهم تركي و عبد آلرحمن و بدر
خآلد و رآكآن:آلــســـــلآم
آلشبآب:وعليكم آلسلآم
تركي(23سنه):هلآإآإآإآإ وآلله بـ توم و جيري
سعود:هههههههههه منورين آلحته يآإ قدعآإن
خآلد يكلم تركي : هلآ بـ زورو آلخكري << لآن تركي دآيم يسوي نفسه قوي و هو دآيم آول وآحد ينحآش
تركي:ههههههههههههه وجع يآلدووووب مسرع رديتهآ
بدر(24سنه):آجل ذآ ترحيب آستلمتهم من دخلوآ
رآكآن : آنآ آدري عنه ذآ يحب آلشر
تركي : آفآإ آنآإ آحب آلشر
خآلد يستهبل : لآ لآ لآ آن مآ تحب آلشر آفآ عليك
تركي : آي قل لهم هآلمقرودين
خآلد : بس آنك تموووووت عليييييه
عبد آلرحمن(26سنه) : هههههههههههه خآلد مآتعرف تكمل آحسآنك
رآكآن : لآ خلوووود مآعنده آحسآن آبد
خآلد : تكفى يآلطيب نسيييييت وش سويت فيني
سعود بلقآفه : وش سوى
رآكآن : هههههههههه مآسويت شي بس تعرفين يآ سوسو لمآ آطيح بمطب خآلد هو آلمنقذ
سعود ينآظره بقرف : حوم آلله كبدك سوسو عآد
خآلد : ههههههههههههه ركوووون آهآ عآد كل شي ولآ آلخآإل
بدر : مآعلينآ وش سوى لك
رآكآن : يآربي منكم و آللقآفه يآحبكم لهآ
عبد آلرحمن بفلسفه : شف آحنآ نحب آللقآفه بمقدآر حب تركي للشر
تركي نآظره بقوه : آنتم وشبلآكم علي آليوم
سعود يستهبل : نحبك
تركي غطى وجهه كنه يستحي
بدر : هههههههههه ترووووك يرحم آمك على هآلحيآ
تركي يحرك شعره ويتكلم بنعومه : غيرآن حبيبي
خآلد : ووووووووع على وشو يغآر منك
رآكآن : مصدق نفسك آنك حلو
تركي : تنكر آن رحنآ آلسوق كل آلبنآت ورآي
عبد آلرحمن : هههههههههههههههه آلآ ورآك بس تذكر يوم تجيك ذيك آلبنت بتعطيك رقمهآ
و جآ خآلد يبيك حولت عليه وطنشتك
رآكآن : ههههههههههه بعدي ولد عمي طآلع جميل علي
خآلد : وع عليك لو آني طآلع عليك بشي طآح حظي من زمآإن
سعود يقهر رآكآن : وهو توه مآطآح طآح من طلع رآكآن على آلدنيآ بصفته ولد عمك
خآلد يردهآ لسعود بنذآله : آصلآ آنآ طآح حظي مرتين يوم صرت آنت خآلي وهو ولد عمي و هآلمقآريد آصحآبي
بدر : خوييييييلد آشوفك قلبت علينآ
تركي : صدق مآلك صآحب
خآلد : من يتكلم
تركي : وش تقصد
عبد آلرحمن : آقول لك وش يقصد .. يقصد آنك آول وآحد تسفطنآ آن شفت آلبنآت
(تركي مغآزلجي درجه آولى)
تركي : ول عليكم قمتم علي بعدين آنآ مآآتعدى كم كلمه آقولهآ في آلسوق وخلآص
سعود : بس هذآ يجر لآشيآء ثآنيه
تركي طفش من حكيهم : زين سكروآ آلموضوع
رآكآن زآد من آلحكي عشآن يطفر به : لآ آنت لآزم توعدنآ آنك تترك هآلحركآت
خآلد : آي نعم وآلآ آعتبر نفسك خآإرج آلشله نعطيك حقوقك و تطلع برآ
تركي : آقول لآ يكثر آنت ويآه بعدين خلود قبل لآ تكلمني كلم مشآري
خآلد : آنت و مشآإري نفس آلشي بس صرآحه آنت آرحم
سعود : ذآإك آلولد يآ مآ نصحته بس مدري متى بيتعدل
تركي : بيتعدل لمآ تحج آلبقره على قرونهآ
سعود : بسم آلله على ولد آختي فآله آلصلآح آن شآء آلله
تركي : آوووووف روقونآ شبآب
بدر : شبآب آبي آلعب بلآستيشن من يلعب معي
عبد آلرحمن : آنآ يلآ
ورآحو بدر و عبد آلرحمن يلعبون
رآكآن : وآنآإ جوعآإآإآإآإإن
خآلد : حتى آنآإ بعد آجووووع منك
تركي : وشبلآكم جآيينآ جوعآإنين
سعود : آقول كآنكم حآطين ببآلكم نجيب لكم ع حسآبنآ غسلوآ يديكم بآلديتول
رآكآن : يآإربي ع آلقعآطه آللي منتشره هآليومين
تركي : آللي يسمعك يقول مقطعنآ بـ كرمك ركون
خآلد : ركون ذولي مو فآيدينآ بشي قم بس خل نروح نجيب لنآ
رآكآن : وآلله متعيجز بدق على طلآل يجيب لنآ
خآلد : توفر بعد
سعود : يآحليلهم هآلتوآم زمآن عنهم خل يجوننآ يسهرون معنآ
رآكآن : فيصل يكره آلسهره بآلآسترآحآت يحب يتمشى بآلسيآره
خآلد : و طلآل طبعآ مآ يفآرق فيصل هآلآثنين على آن آطبآعهم تختلف مره بس مآيفترقون آبد
رآكآن يستهبل : آذكر آلله آلحين بيدخل علينآ طلآل و بيسفه فيصل من عيونك
خآلد : وآلله عيوني بآرده
تركي : لآآإآإ مرهـ بآإرده آقول خل آلطآبق مستور بس
سعود : هههههههه تروك مآتنسى آنت
تركي : لآ مآإ آنسى و آذكر آلله لآ تصكني بعين ترآك آنت وولد آختك وآحد
رآكآن : هههههههه قلب عليكم آثنينكم
خآلد : آنطم بس و كلم طلول ترآني جوعآإن
رآكآن : آنطموآ آنتم عشآن آحكي
سعود : آوهـ بس بس
رآكآن دق على طلآل : آلو
طلآل : هلآ ركون
رآكآن : طلول بآلله جب لنآ وجبتين من مآك
خآلد : هيه وش مآكه تدري فيني مآحب آلدسم
رآكآن : دقيقه بآلله طلآل .. و ينآظر خآلد .. وش تبي آنت يآلرشيق
خآلد : خل يجيب لي من آلصب وآي
رآكآن : طلول بآلله جب لهآآلعله خلود من آلصب وآي
طلآل : هههههههه طيب
تركي نط معهم : هيه هيه جب لي من مآك
سعود : و آنآ بعد
خآلد : ركون خلهم 5 لبدر و عبد آلرحمن
رآكآن : آوووووف طلول 5 وجبآت من مآك و وحده من آلصب وآي
طلآل : هههههه خلآص آبشر
رآكآن : فمآن آلله
طلآل : فمآن آلكريم
رآكآن ينآظرهم : ول عليكم مو متعشين آنتم
تركي : آلآ بس جعنآ يعني آلعشى بيقعد لبكره
سعود : متحسف علينآ بهآلوجبه
خآلد : آي وآلله حسوفه عليكم
تركي : خلوود ترآ كلهآ وجبه آللي يسمعك يقول مفطح
رآكآن : شف مستحقرهآ آقول خل آدق ع طلول بس يشيل وجبتك
تركي : يآخي ورآك علي خل وجبتي بحآلهآ
سعود : هههههههه كفو ركون
طلعوآ بدر و عبد آلرحمن
بدر : وش فيكم منآقر
رآكآن : آصلآ من متى مآتنآقرنآ
عبد آلرحمن : آوهـ لآ تفتحون لنآ طقآق جديد ترآني جوعآإن
خآلد : تصدق ركون شكلنآ آليوم بنكسب آجر فيهم
رآكآن : آي وآلله يآمآل آللي جآيينآ جوعآنين
عبد آلرحمن : وش هآلآجر آللي بتكسبونه
سعود : طلبوآ لكم من مآك
عبد آلرحمن : كفو ركون
رآكآن : مدري بدوني وش بتسوون
تركي : آهآإ بس آللي يسمعك يقول جآيبه وآلآ بتدفع من جيبك آلله يخلي طلول
رآكآن : هذآ آللي بيخليني آكنسل وجبته
خآلد : تكفى سوهآ يآولد عمي آن تطلع آكوس رجآل
بدر : ههههههههه يآ عليكم نذآله مآشفتهآ بحد
سعود : و آلمشكله حتى على بعض يتنيذلون
آتصل طلآل على رآكآن قآل له آنهم وصلوآ
رآكآن : تروك فز آفتح لهم آلبآب
تركي : لآيكون سموني رآجو وآنآ مدري
عبد آلرحمن : هههههههههههههه رآجو آلغفله آخلص قبل لآتبرد آلوجبآت
رآكآن : ههههههههه رآجو قوم بسرعه
تركي : مآلت عليكم بس
قآم فتح آلبآب لهم
تركي : حيهم حيهم
طلآل و فيصل : آلله يحييك و يبقيك
تركي يستهبل : لآ آنآ آقصد آلوجبآت
طلآل : ههههههههههه ضف خشتك بس وخر سآد آلطريق
تركي : هههههههههههههه تفضلوآ
دخلوآ طلآل و فيصل و سلموآ ع آلشبآب
سعود : هلآ بآلتوم
طلآل يتكلم بآللبنآني : لك آهلييين بآلبندوره
خآلد : ههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههه وجع
طلآل : ههههههههههه تفضلو وجبآتكم .. و لمآ آلتفت لقى عبد آلرحمن و تركي
فتحوهآ و بدوآ يآكلون
رآكآن : هههههههههه وجع يآلمشآفيح
تركي يتكلم و في فمه آلآكل : آذكر آلله
خآلد بقرف : آلله يحوم كبدك سكر خشتك و آنت تآكل
سعود : آقول هآتو بس آلآكل
و كل وآحد خذآ وجبته و قعد يآكلهآ
فيصل يكلم طلآل : طلول مشينآ
تركي : بدري فصول
رآكآن مسوي نفسه آلكبير : آقول آقعدوآ بس كملوآ آلسهره
خآلد : ركون مآيليق عليك دور آلكبير
رآكآن : آحد كلمك آنت آخوآن مع بعض آنت وش حآشرك
سعود : ركون و بعدين آقول لك كل شي ولآ ولد آختي
تركي : ترآك حومتآ كبدنآ بولد آختك
خآلد : تروووووك لآ تخليني آقوم عليك
تركي : لآ يآخي قر بمكآنك
بدر : هههههههههههههههه تركي كآن طلعت لك عضلآت
تركي : عيت تطلع وش آسوي
طلآل : آلله مكثر هآلنوآدي آدخل فيهآ
تركي : آبو آلروآقه بس مآبي هآلعضلآت
طلآل : تبيهآ تطلع لوحدهآ يعني
تركي : وآلله لو تطلع لوحدهآ تسوي فيني خير هع هع
طلآل : ههههههههه
سعود بطنآزه : وين تطلع مع هآلآكل و آلقعده و مع كذآ عصقول
فيصل : هههههههههههه
تركي بنظره لفيصل : آنت آلحين طول آلوقت سآكت آخرتهآ نسمع حسك بضحكه علي
بدر : تروووك وشبلآك
رآكآن : فصوووووول آضحك عليه مآعليك من هآلمعصقل
فيصل : ههههههههههههه هآلضحكه عنآد فيك يآتركي بس
طلآل و رآكآن : هههههههههههههه كفو آخوي
عبد آلرحمن : آوهـ يآ تروك آجتمعوآ آلآخوآن عليك
تركي مسوي حزين : لي آلله آنآ
خآلد : ههههههههههههههههه تروك مآتليق آلبرآءه على خشتك
تركي : لآ يكثر بس
و كملوآ سهرتهم لحد آلفجر صلوآ و كلن رجع على بيته
||||||
في بيت آم نوف
مي صلت آلفجر و قعدت تنآظر آلتلفزيون في غرفتهآإ دخلت عليهآ نوف و قعدت معهآإ
نوف : يختي طفشششششت ودي آسآإفر
مي : حتى آنآ وآلله مره طفششششآنه ليت آبوي خذآنآ معه
نوف : فكره بكلمه يمكن يرضى
مي بخيبه : سبقته قبلك قآل لي بعدين آلحين مره مششغول
نوف : يووووووهـ .. آنآ بروح آقعد ع آلنت
طلعت نوف و مي قعدت تنآظر آلتلفزيون و طفشت و رآحت تنوم
آمآ نوف قعدت ع آلنت و دخلت لمنتدآهآ و صآرت تشآرك
شوي جتهآ رسآله شآفت آلمرسل وآحد من آلمشرفين و طآلب آيميلهآ
آرسلت له نوف آنهآ موآفقه و قبلت آيميله
شوي و دخل عليهآ
توبيك نوف (قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته)
توبيك آلمشرف(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه): آلسلآم عليكم
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و عليكم آلسلآم ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : هلآ وآلله بـ شموخ (نوف نكهآإ شموخ آنثى)
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : هلآ فيك عزيز (آلمشرف نكه عزيز آلنفس)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نآديني مشآري .. وش آخبآرك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : عآشت آلآسآمي مشآري .. آنآ آلحمدله تمآإم .. كيفك آنت ..؟
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : عآشت آيآمك .. دوم آن شآء آلله .. آنآ بخير آلحمدلله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسسلم
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. كيفك مع آلآجآزة ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : روتيييين ممل و آصلآ آنآ مآ آدرس عشآن كذآ كل آيآمي آجآزه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آهآإ .. يآحليلك توقعتك تدرسين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آنآ خلصت آلجآمعه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نفس آلحآله وآلله .. آلله يعينك ع آلروتين آلممل حآس فيك وآلله لآن نفس حآلتي
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : ليش آنت بعد مخلص جآمعتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آي وآلله من سنتين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ ..
(نوف من سجلت في آلمنتدى وهي تحس بـ آنجذآب لـ عزيز آلنفس مآ تدري وش آلسبب)
قعدوآ يمكن ربع سآعه سآكتين
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شموخ .. وينك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : معك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شكلك مشغوله
نوف مآ كآنت تبيه يروح بس مآكآن عندهآ شي تقوله و مره آنبسسطت يوم طلب آيميلهآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آبد مو مشغوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شفتك سكتي توقعتك مشغوله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ .. لآ بس مآ عندي شي آقوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آمممم آسمحي لي آبدي آعجآبي بشخصيتك جدآ رآإقيه
نوف مره فرحت من كلآمه تحس آن رآيه مهم عندهآ بس طبعآ مآ بينت له
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسلم وآلله هذآ من ذوقك ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك يآلغآليه
نوف قلبهآ طآر صح كآنت تسمع هآلكلمه كثير من غيره من آلشبآب آللي معهآ
بس منه هو كآن له طعم ثآني
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنت بعد شخصيتك رآإقيه و تصآميمك تعجبني حيل
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تسلمين لي .. و مدحك لي شهآده
نوف دوروهآ هي من آلبدآيه منسسسحره من آسلوبه في آلمنتدى فـ كيف آلحين وهي معآه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آلله يسلمك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : يلآ آنآ بطلع و فرصه سعيده
نوف آنحبطت كآنت تبي تقعد معه آكثر و تتعرف عليه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنآ آسعد
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تآمريني بشي يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : سلآمتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. بس آنآ عندي لك طلب
نوف آستغربت منه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آمرني
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : مآيآمر عليك عدو .. آبيك تنتبهين لنفسك عشآن خآطري
نوف خلآص تحس قلبهآ مآ تحمممل بتطييير من آلفرحه بس ردت عليه بثقل
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آن شآء آلله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : فمآإن آلله يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : فمآن آلكريم
يوم طلع مشآري حست نوف بملل وآن مآله دآعي تقعد سكرت آلنت ورآحت تنوم
و تحس بفرحه غريبه سكنت قلبهآإ
||||||
آلسآعه 10 آلصبح في بيت آلجده سآره
رنيم نآظرت آلسآعه:ويلي آلسآعه 10 تآخرت
و قآمت بسسرعه تحممت و بدلت ملآبسهآإ و نزلت
(رنيم متعوده تصحى 8 آو 9 عشآن آمهآإ و مآتسهر كثير لآن محد عندهآ فـ لمآ تنوم
آمهآ مآ تطول بعدهآ آلآ آن كآن عندهآ آحد و بعد عشآن آلصبح آمهآ مآتقعد لوحدهآإ)
نزلت تحت و لقت آمهآ في آلصآله و قدآمهآ آلقهوه
رنيم : آلسلآم عليكم .. و رآحت تحب رآس آمهآ .. صبحك بآلخير
آلجده : و عليكم آلسلآم .. صبحك بآلنور .. وشبلآك مآقمتي مبكره
رنيم وهي تصب لهآ فنجآل قهوه : وآلله يمه رآحت علي نومه
آلجده : لآيكون سهرآنه
رنيم : لآ يمه نمت 11
آلجده : يآبنتي ترآ كثرة آلنوم مو زينه
رنيم : آدري يمه بس مثل مآ قلت لك رآحت علي نومه .. و تتلفت .. آلآ وين شهوده
آلجده : تلعب برآ
رنيم : يآقلبي هي تلعب بهآلحر
آلجده : وآلله آني رآحمه هآلبنيه لآ آخت ولآ عندهآ حد بعمرهآ
رنيم : يسلم لي قلبهآ آني آحآول آعوضهآ و آلعب معهآ مآبيهآ تحس بوحده
آلجده : آي يآيمه آنآ خوفي ربي يآخذ آمآنته وآنآ مآبعد تطمنت لآ عليك ولآ عليهآ
رنيم على طول آجتمعت آلدموع عيونهآ و قآمت لآمهآ و حضنتهآ : يآجعل يومي قبل يومك
يمه آذآ تحبيني بطلي هآلحكي لك طولة آلعمر يآلغآليه
دخلت عليهم شهد ويوم شآفتهم حآضنين بعض ويصيحون على طول خنقتهآ آلعبره
و جت لحضن جدتهآ و قعدت تصيح و قآلت : يمه وش فيكم تصيحون
آلجده وهي تمسح دموعهآ و تبوس شهد على جبهتهآ : مآفينآ شي حبيبتي
دخل عليهم مشعل و خآف وهو يشوفهم حآضنين بعض و يبكون
مشعل : بسم آلله وشبلآكم من مآت
آلجده : بسم آلله محدن مآت يآوليدي
مشعل آرتآح شوي بس قآل: آجل وشوله هآلصيآح
رنيم قآمت من حضن آمهآ و وجههآ آحممر : مآفينآ شي مشعل تطمن
و رآحت تغسل وجههآ و شآفهآ فيصل (فيصل على هدوئه و غموضه بس يقرب عند رنيم ويدوس لهآ
على طرف علآقته فيهآإ قويه مره وهو يفهم لغة آلعيون و كل آسرآره عند رنيم حتى بعضهآ طلآل مآيعرفهآ)
فيصل بخوف : رنوم وش فيك
رنيم تهديه : مآفيني شي يآفصول تطمن
فيصل مآصدقهآ : بآلله آجل وشوله آلوجه آلآحمر و آلدموع
رنيم : مآتعرف رنوم يعني آم دميعه
فيصل قرب لعمته و حضنهآ : و هآلدميعه مآبيهآ تنزل طول مآرآسي يشم آلهوآ
رنيم : فديت هآلرآس
بعد فيصل عن رنيم و حب رآسهآ : يلآ رنوم مشتهي فطور من يدك
رنيم تآشر على عيونهآ : من عيوني يآلغآلي
و رآحت تصلح له فطوره و فيصل ينآظرهآ بحنآن
دخل للصآله وشآفهم مجتمعين و نفس آلشي مآ فآتته آلعيون آلحمرآ و آستغرب
منهآإ سلم على جدته و حب رآسهآ : يمه وشبلآكم تو آشوف رنيم عيونهآ حمرآ
و تصيح و آلحين آنتي و شهد وش فيكم
مشعل بنفس آستغرآب فيصل : حتى آنآ وآلله دآخل عليهم وكلهم بحضن آمي و يبكون
شهد ببرآءه : آنآ دخلت لقيت عمتي و آمي يبكون و بكيت معهم
آلجده تبتسم لهم بحنآن : مآفينآ شي يآ عيآلي تطمنوآ
فيصل ينآظر جدته : آكيييييد يمه
آلجده : هههههه آكيدين يآ وليدي
مشعل : آلحمدلله خوفتونآ عليكم
طلآل وهو دآخل : من آللي خفت عليهم
و رآح يحب رآس جدته : صبحك بآلخير يمه
آلجده : صبحك بآلنور .. آلنآس تدخل تسلم مو تسآل
مشعل : آي يآيمه علميه
طلآل : آقول روقنآ بس
شهد : طلآل آبي جوآلك
طلآل : وش تبين فيه
شهد : آبي آلعب
طلآل : مآعندي آلعآب
فيصل بحنآن : تعآلي شهوده آنآ عندي آلعآب
نقزت شهد لفيصل و بآسته على خده
آلجده في قلبهآ : آلله يخليكم لبعض ولآ يفرقكم
شهد بفرحه : آلله آللعبه تجنن
فيصل يبوسهآ على خدهآ : آنتي آللي تجنين
آلجده بآنتقآد لمشعل و طلآل : و آنتم ورآ مآتصيرون مثل فيصل بحنيته
رنيم وهي دآخله : يمه لآتحآولين فيصل مآله شبيه فديته
طلآل : وآنآ مو مآلي عينك
رنيم و تحط آلصينيه قدآم فيصل : بـ صفآته مو شكله يآذكي
طلآل وعينه ع آلصينيه : آي صح معك حق .. وقآم بيآكل منهآإ
رنيم توقف بوجهه : خير آلآخو على وين
طلآل وينآظر فيصل آللي يآكل : بروح آفطر
مشعل جآ معه : وآنآ بعد آبي
رنيم : بس هآلفطور لفيصل
شهد رآحت عند رنيم : وآنآ يآعمتي جوعآنه
رنيم تكلم شهد بحنآن : آنتي يآقلب عمتك مسموح لك
رآحت شهد تركض وقعدت جنب فيصل آللي ينآظرهم و يضحك
شهد ببرآءه تآخذ آلعقل : فيصل عمتي سمحت لي آكل ممكن
فيصل سحبهآ و قعدهآ بحضنه : كلي يآروح فيصل
طلآل يتكلم زي شهد : و آنآ يآعمتي ممكن آكل
رنيم : نو نو نو مآفييييييش
آلجده : هههههه هو يآرنيم خليهم يآكلون آلخير وآجد
مشعل : سمعتي رنموه آلخير وآجد
آلجده تبي تقهر مشعل : بس مشعل مآيلمس آلآكل
مشعل بصدمه : ورآه يمه زيي زيهم
آلجده : وش رنموه يآمآل آلصلآح
مشعل يتعطف جدته : آمزح يمه
فيصل بطبيعته آلمسآلمه آلحنونه : خلآص يمه مآتسوى خليهم يآكلون
رنيم بتقهرهم : عشآن مآ آكسسر كلمة فصول بوآفق ووخرت عن طريقهم
طلآل يقلد رنيم طريقة رنيم بآلحكي : و آنت يآفصول ورآ مآتكلمت من قبل
فيصل يرفع ضغطه : كآنت عآجبتني آشكآلكم بس بعدين رحمتكم
مشعل يتطنز : آشوى آنك رحمتنآ لآ نموت من جوعنآ
رنيم : شف شف شف
طلآل يستهبل : وين وين وين
رنيم : ههههههههههه مآلت عليك
مشعل : وش يشوف يآ رنيم
رنيم : آقول آنكم مو كفو نعمه قآعدين تآكلون من عمآيل يدي و تطنزون علي و على ولد آخوي
طلآل يقلدهآ : شف شف شف
مشعل يكمل معه : وين وين وين
شهد ببرآءه ضحكت : ههههههههههههه
طلآل يستهبل : قولي مآلت عليك
شهد : ههههههه ليش
رنيم : شهود مآعليك منهم طلول وش نشوف
طلآل : تقولين نتطنز على ولد آخوك ومطلعتنآ من آلحسبه مآ كآنك تعرفينآ
رنيم : وع عليكم آنت و مشيعل و آللوح آللي نآيم فوق
آلجده : على طآري آللوح وين ركين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه
مشعل : آنآ هقوتي آن بيجي لركون زي آمس
رنيم : ههههههههه لآ عآد حرآم ضربتين في آلرآس توجع
طلآل : شهود قومي صحي رآكآن بنفس طريقة آلثوره
فيصل : لحوووول حتى آلبنت مو فيه مهي مفتكه
رنيم : بجد طليل و ثوير هآلثنين لحآلهم حكآيه
طلآل: وش عليكم آنتم آنآ وهي ننجآز
مشعل : وش تنجآزون آنتم حتى آن قعدتم ومعنآ عمي وآلآ آبوي تتنآقرون
رنيم : آي من جد مآفي آحترآم
طلآل : آنآ وآلآ بنت آخوك
رنيم : وآلله بنت آخوي مآتسوي شي آلآ للي مسوي لهآ شي قبل
طلآل : رنموووووه وش قصدك ...؟
رنيم : آفهم آللي تفهمه
طلآل:مآلت علييييييك
فيصل ضربه ع كتفه بخفه : آحترم عمتك يآولد
طلآل ينآظره : فيصلوووووه وش تبي آنت
مشعل طقه مع كتفه بآستهبآل : آحترم آخوك يآولد
شهد : ههههههههههههه طلآل ليش يطقونك
طلآل مسوي بيصيح : مدري يآشهوده قومي عليهم
شهد : لآ عيب هم آكبر مني
رنيم : فديييييييت آلآدب
مشعل مسوي نفسه آنه خآق كآن كلآم رنيم موجه له : يفدآإآإك كوني
طلآل : هههههههههههههههه مآلت عليك وش بقيت لزوجتك
رنيم : ع طآري آلزوآج متى نآويين تتزوجون
مشعل : قآعدين ع رآسك
رنيم تهز كتوفهآ : لآ بس بفرح فيكم
فيصل ينآظرهآ بـ آبتسآمه : بعد زوآجك آن شآء آلله
آلجده مآصدقت : قول لهآ يآ فيصل عجزت معهآ
رنيم آللي آكره مآلهآ هآلموضوع : يوهـ يمه خلآص عآد
طلآل : لآ يآرنيم وش خلآصه صدق كثير يتقدمون لك ومن آحسن
آلعوآئل ومشهود لهم بآلآخلآق آلعآليه و ترفضينهم
رنيم طنشت نظرآتهم و كلآمهم وقآمت : آنآ بروح آصحي ركون
فيصل في نفسه : ورآك ورآك يآ رنيم
||||||
في بيت آم نوآف
عنود : حيآ آلله آخوي نوآإف آلقآإطع
نوآف : ههههههه آلله يحيي آختي عنود آلوآصله
هند بـ آستهبآل : حيآ آلله آلوآصلين و آلقآطعين
و حي آلكتكوته آللي تدنن (تقصد جنى)
جنى بفرحه: بآبآ ثفت آنآ آدنن (شفت؛آجنن)
عنود : وآإآإهـ يآإ نآإس ع آلآمووووره شبيهة عمتهآإ
نوآف : بسم آلله على بنتي
هند : آصلآ جوجو نسسسسسخه من خشششتي
نوآف : ههههههه هذآ آلبلآ
هند بنظرآت : وش تقصد
نوآف : آقول آلله يعين بنتي بتطلع خبله على عمتهآ
عنود : هههههههه بهآإذي صدقت
هند تنآظر عنود بقهر : عنيييييد جزآي آني قآيمتن فيك من جيتي يآلدوبآ
آنآم متآخر و آصمى مبكر عشآن آقعد معك هذي آخرتهآ صدق مآتستآهلين
خير تعمل شر تلقى
عنود : ول عليك آمزح يآبت
هند : طسي منآإك
نوآف بصرآمه : هـــنــــد
هند حطت آيدهآ ع فمهآ : آسفه مآقصدت
عنود : هنو يآ قلبي آمزح
هند آنحرجت من نوآف لآنه مآيحب آلصغير يطيح آلميآنه بقوه مع آلكبير (يعني
زي آلكلمه آللي قآلتهآ هند لعنود يحسهآ تقليل لقدر عنود )
عنود : هنو يآقلبي وش دعوه مزحه هي
هند قآمت لنوآف و حبت رآسه و حضنت آختهآ عنود : آدري تمزحين جآهلني فيك
نوآف بـ آبتسآمه : آيوه كذآ آنتي آختي
هند بـ آستهبآل : و قبل شوي خآلتك
نوآف : ههههههههه لآ كآن تبريت منك
عنود : هههههههههه
هند : آنتم آلآثنين محلوف عليكم آليوم تطنزون علي
عنود : ههههههههههه فديتك هنو
جنى تجر بلوزة هند : آمتي آمتي
هند : يآ عيون عمتك
جنى : آبي حوآوه كبييييله
هند تعطيهآ خدهآ و تقول بـ آستهبآل : هذآ هي آلحلآوة لحسيهآ لحد مآتشبعين
عنود و نوآف : ههههههههههههههههههههه
جنى تنآظرهآ بآستغرآب
نوآف : خبله عطي بنتي حوآوه
هند : ههههههههه آنت بنتك كل مآجتنآ بغت حوآوه
نوآف : ترآ كلهآ بريآل
هند : ريآل على ريآل يصيرون ريآلآت كثآر لو آحسبهآ طلعت 20
نوآف يقهرهآ : حلآل على جوجو
عنود : هههههههههههههه
هند : عنود مشغلينه على حرف آلهآء بس
عنود : هههههههههه آه ..و مسكت بطنهآإ و غمضت عيونهآ من آلآلم
هند و نوآف قآموآ لهآ بخوف
هند : عنود وش فيك يآ عمري
نوآف : حآسه بشي آوديك للمستشفى
عنود بدت ملآمح وجههآ تلين و فتحت عيونهآ و آبتسمت لهم بتعب : لآ بس آلم خفيف
نوآف : آكييييييييييد
عنود تطمنه : آي آكيد ..وتنآظر بطنهآ.. شكل آلبيبي بيتعبي قبل لآيطلع فديته و تعبه
هند : بسم آلله عليك يآقلبي .. آصلح لك شي
عنود : لآ يآعمري مآبي شي بطلع لغرفتي آنسدح شوي
نوآف شآلهآ على طول .. عنود آنحرجت : نوآف آقدر آمشي مو لهآلدرجه عآد
نوآف يستهبل عليهآ : هو بس عبدآلله آللي يقدر يشيلك آنآ بعد
عنود طآإآإح وجههآ
هند : هههههههههههههههههههههههههه يآعمري يآختي
جنى : ههههههه بآبآ تعلف تثيل آمتي آنود (تعرف؛تشيل؛عمتي؛عنود)
نوآف : ههههههههه آي يآ بآبآ .. و ودى عنود لغرفتهآ و طلعوآ و خلوهآ ترتآح
هند : يآ عمري عليهآ تعبهآ آلحمل
نوآف : آلله يكون بعونهآإ
دخلت عليهم آم نوآف : آجل وين عنود
هند : تعبت شوي وشآلهآ نوآف وودآهآ لغرفتهآ
آم نوآف : يآعمري بروح آشوفهآ
دخل عليهم علي :آلسسسسلآم عليكم
هند و نوآف : و عليكم آلسسسسلآم
علي : حيآ آلله آبو جنى
نوآف : آلله يحييك وش آخبآرك
علي وهو يقعد : تمآإم آلحمدلله آنت وش آخبآرك
نوآإف : آلحمدلله
علي : حبيبة آمووو وين (يقلد جنى وهي تقول عمو)
جنى تضحك له و تنط في حضنه : هنآإآإ
علي : فديت هآلثنون آلمكثره .. و يبوسهآ على خدهآ بقوووووووه
جنى : آإآإي آمو آورتني (عمو ؛ عورتني)
نوآف : عليييوي شوي شوي على خدود بنتي حشى بتآكلهم
هند : نوآف من جيت و آنت بنتي و بنتي وش سوينآ لهآ آحنآ
نوآف : آنتي مستخسره فيهآ 20 ريآل و آلثآني بيآكلهآ
هند : آفآإ آنآ آستخسر في هآلقمر شبيهتي 20 ريآل تفدآهآ
نوآف : هههههههههه بيآعة حكي
علي : هههههههههه آي وآلله
هند : خلصنآ من عنود جآ علي آقول آنآ بتيسر آنوم مآنمت آلآ 5 سآعآت بس .. مع آلسلآمه
نوآف سلم لي على عبوره
نوآف : يوصل
و طلعت هند
نوآف : وش آخبآر شغلك في آلآتصآلآت
علي : وآلله آلحمدلله بس آكره مآلي آن حطوآ لي من 9 آلليل لـ 3 آلفجر
نوآف : آيه آلله يعينك يآخوي
علي : آمين ويآإك
نوآإف قآم : يلآ آجل بمشي آنآ
علي : بدري يآخوي تغدآ عندنآ
نوآإف : لآ مخلي عبير في آلبيت لحآلهآ
علي : آهآإ .. زين آجل
نوآإف : فمآن آلله
علي : في حفظه
ورآح نوآف لغرفة عنود و ودع آمه و عنود و خذى جنى و طلع
||||||
في بيت آلجده سآره
رنيم كآنت في غرفة رآكآن تصحيه
رنيم : ركوووووووووووووووون يلآ صآر لي سآعه آقومك
رآكآن وهو يغطي نفسه بآللحآف : وآلله محد قآل لك قوميني ورجآء خليني آنوم
رنيم تسسسحب آللحآف : مآإآإفيييييييييييه يلآ قووووووووووووووووووم
رآكآن : رنوووووووووووووووووووووووم آطلعي برآ
رنيم بشهقه : ركييييييين تطردني يآللي مآتستحي
رآكآن : يوووووه منك آطلعي بنآإآإآإآإم
رنيم : نآم حظك نومه مآ بعدهآإ قومه يلآ قووووووووم
رآكآن : و بعديييييييييييييييييييييييييين
رنيم : ولآ قبليييييين قوم يلآ
رآكآن : رنيم مو من زود حبك مشتآقه لخشتي عشآن آقعد معك
رنيم : لآ طبعآ مو مشتآقه بس جيت آنكد عليك
رآكآن : يآلنكديه آطلعي
رنيم : مآرح آطلع .. وقعدت ع آلسرير
رآكآن : يآ صبر آيوب على بلوآه
رنيم تستهبل : آفآ رك رك مهو آلعشم آنآ بلوآ
رآكآن وهو يقوم : آكبر بلوه
رنيم : آصير بلوه لعيونك بس قوووووم
رآكآن : هذآني قمت يلآ طسي
رنيم : هههههههه زين 10 دقآيق آن مآنزلت بتصل على آثير تعطيني وحده من طرقهآ
رآكآن : آوووووووف لآ يآشيخه كلش ولآ آثير بقوم بقوم
رنيم ضحكت و طلعت من آلغرفه وهي تنزل قعدت تفكر : يعني غصب يزوجوني
آنآ مآبي آتزوج آن تزوجت من بيقآبل آمي و شهد من بيحط بآله على آخوي و عيآله
.. ووقفت في نص آلدرج وهي تفكر .. آذآ آلوظيفه رفضتهآ عشآنهم وهي بس مجرد
سآعآت وشلون زوآج آللي معنآه آني آفآرقهم لآ لآ آنآ مستحيل آتزوج و آبتعد عنهم لو آيش
نزل رآكآن شآف رنيم وآقفه بنص آلدرج آستغرب منهآ : رنيم
مآردت عليه
رآكآن : رنييييييييييييم
مآردت عليييييه
رآكآن : رنوووووووووم
مآردت عليه
رآكآن قرب عند آذنهآ و صرخ : رنـــــيــــــم
رنيم نقزت من آلروعه و بغت تطيح بس رآكآن مسكهآ مع يدهآ : ههههههههههه
رنيم ضربته ع كتفه : يآدووووب روعتني
رآكآن : وش آسوي فيك صآر لي سآعه آنآديك مو سآمعه .. و غمز لهآ .. آللي مآخذ عقلك يتهنى به
رنيم دفته : آقول آنزل بس قدآمي
رآكآن : طيب طيب لآتدفيييين
و نزلوآ و دخلوآ عليهم و كآن آبو رآكآن توه جآي
رآكآن : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
قعد رآكآن بعد مآ بآس رآس جدته و آبوه
آلجده بدت بآلهجوم : آنت وبعدين مع هآلسهر
رآكآن بصوت وآطي : بدينآ
مشعل بلعآنه : بدينآ بوشو رآكآن
طلآل : هههههههههههه يآنذلك يآمشيعل
رآكآن : يمه مآسهرت بس نومي ثقيل وش آسوي
طلآل : ههههههههه آي يمه نومه ثقيل بآلذآت آن نآم آلفجر
فيصل : هههههههههه وآلله آنكم نذلين
رآكآن : بدل هآلضحك آفزع مع آخوك
آبو رآكآن : وش يفزع معك به
رآكآن : بـ ولآ شي يبه خلآص آلعذر و آلسموحه
رنيم : خلآص يمه هدي مو عآيدهآ آن شآء آلله
شهد : هههههههه ليش لآزم تهآوشون رآكآن آن قآم
رنيم : هههههههههه عشآنه كسسسسلآن ينآم متآخر
رآكآن : بزر عندك تتكلمين عني كني آبو 3 سنين
و كملوآ سوآلف لحد مآ آذن آلظهر و قآمو يصلون ولمآ رجعوآ
حطوآ آلغدى و بعد آلغدآ كلن قآم يقيل و رآكآن يكمل نومته
آمآ رنيم فـ كآنت مآخه كفآيتهآ في آلنوم فـ مسكت جوآلهآ تتصل على سحآب
بس مآردت عليهآ تركت رنيم آلجوآل ورآحت تسوي حلآ عشآن تبعد آلطفش آللي حآسه فيه
||||||
آلعصر في بيت آم فهد
مشآإري يصآرخ : فجووووووووووووووووور وين آلغدآ
فجر وهي دآخله : هذآ هو يآخي وش فيك مآعندك صبر
مشآري : من سنه و آنآ طآلبه و توك تجين
فجر وهي تحطه قدآمه : آيآ آلخرآط توك طآلبه مآصآر لك آكثر من 5 دقآيق
مشآري طنشهآ و قعد يآكل
فجر: غريبه صآحي 2 مبكر حيل
مشآري : نآيم آلفجر و شبعت نوم
فجر : آهآإ ..
مشآري : آلآ وين آلدوبآ آلثآنيه
فجر : نآإيمه آنتم آلآثنين تتشآبهون بحبكم للنوم
مشآري وهو متحمس في آلآكل : شآيفتنآ مثلك يآلدجآجه
فجر : ههههههه مشآري شوي شوي آلآكل مو طآير
مشآري : ههههه يختي مدري وش فيهآ نفسيتي مفتوحه بقوه
فجر : بآلعآفيه
دخل عليهم فهد : آلسلآم عليكم
فجر و مشآري : و عليكم آلسلآم
فهد : آوهـ غريبه مشآري صآحي آلحين
مشآري : وشبلآكم غريبه و غريبه مآ غريب آلآ آلشيطآن
فهد : لآبس حلو آنك قآيم آلحين وآلآ آلعآده مآتنشآف
مشآري : وش آسوي عآد آنت تنآوب في آلليل و مآترجع آلآ آلصبح
و آنآ آرجع 8 آلصبح تكون آنت قد نمت و مآآشوفك لآني آصحى متآخر
فهد : آلله يصلح حآلك يآخوي
مشآري : آجمعيييين
فهد : فجوره و ين بشآير
فجر : نآإيمه
فهد : و هآلبنت لمآ آسئل عنهآ يآ نآيمه يآطآلعه وآلآ تكلم في آلتليفون
فجر : عآد جآهلك في بشوره
فهد : روحي قوميهآ بس خل تترك عنهآ آلنوم آلزآيد
فجر : لآ فهد آنآ يوم آقوم 8 كآنت هي توهآ نآيمه
فهد : بعدي وآلله ذي يبي لهآ تهزئ
مشآري : رآحت فيهآ
فهد نآظر مشآري : وش قلت
مشآري بتصريفه : آقول كفو آخوي خلهآ تتآدب و تعدل نومهآ
فهد : وآلله شكل آلدور بيجيك آن مآتعدلت
(فهد له هيبته في آلبيت وآلكل يحترمه و يخآف منه و يسمعون كلآمه
وهو من آلنوع آلهآدي مآيعصب بسرعه بس يعطيهم نظره وهم يفهمونهآ
عشآن كذآ كلهم يتجنبون عصبيته لآن مو من صآلحهم آن عصب يشب في آلبيت نآر)
مشآري : آفآ عليك آخوي بتعدل عشآنك بس
فهد : آيه نشوف .. و نآظر فجر .. بعدك هنآ يلآ قومي
فجر : هههه طيب لآ تعصب
(فجر هي آلوحيده آللي تقدر على فهد بآسلوبهآ وهو مآيعصب عليهآ
لآنه بنظره فجر آعقلهم كلهم)
فهد آبتسم لهآ .. فجر يوم شآفته آبتسم آرتآحت و قآمت تصحي بشآير
مشآري بصوت وآطي : آيه لنآ آلهوآش و غيرنآ آبتسآمآت
فهد ينآظره مسوي معصب بس مآسك ضحكته : ترآ سمعتك
مشآري خآف و كمل آكله و هو سآكت
فهد : ههههههههه شوي شوي لآ تغص
مشآري : يآخي آلآكل لآ يقآإوم .. حيآك
فهد : آحلف بس بدري بعد مآقضيت على نصه
مشآري : مير آنت توك جآي
فهد : عليك بآلعآفيه بس
نزلت لهم فجر و قعدت جنب فهد
فهد : هآه عسآهآ صحت
فجر : ههههههه آي يآعمري لو تشوف عيونهآ منفخه
10 دقآيق و نزلت لهم بشآير
مشآري : ههههههههههههههههههههههه ورآك كنك فلبينيه مبقسينهآ
بشآير تنآظره بقهر : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
فهد : بشآير و تآليتهآ معك و آلنوم
بشآير : فهد آجآزه آحنآ
فهد : و يعني آجآزه تخربين نومك شوفي عيونك وشلون منفخه
بشآير و مزآجهآ ضآرب عشآنهآ مآشبعت نوم : آكيد بتتنفخ مصحيني قبل لآ آشبع نوم
فهد : مآشآء آلله و متى تبين نصحيك آنسه بشآير
بشآير : متى مآبغيت مو لآزم تصحوني
فهد عصب من آسلوبهآ : بشآير حدك آلفجر للسهر
بشآير وهي تتآفف : مآصآرت آجآزه آللي هي بعد فيهآ قوآنين
فجر تهدي آلوضع : خلآص فهد مآيصير خآطرك آلآ طيب
بشآير بصوت شوي عآلي : وشو آللي طيب يعني مآتمتع بآلآجآزه
فهد وصل حده : بشآير طآلت و شمخت ترفعين صوتك قسم بآلله لو ترفعينه لآ آقص لسآنك
بشآير خنقتهآ آلعبره من معآملة فهد لهآ : آي آعرف بتقص لسآني آنت آصلآ متى حبيتني
و كلمتني مثل مآتكلم فجر دآيم آلهوآش يطيح فوق رآسي و آنآ آلغلطآنه .. و نزلت دموعهآ
وهي تتكلم .. بشآير آلغلطآنه بشآير آللي مآتعرف تحكي بشآير آم لسآن بشآير ..ومآقدرت
قعدت تصيح بقوه
فجر قآمت لآختهآ و حضنتهآ و قعدت تهديهآ
مشآري رحم بشآير طول عمره يشوفهآ قويه مآقد شآفهآ بهآلشكل
فهد كآن مصدووووووووووووم من بشآير و كلآمهآ مآتوقعهآ شآيله عليه بقلبهآ
مآقدر يتحمل و قآم طلع من آلبيت و ضآيقه فيه آلوسيييعه
مشآري لحق فهد و شآفه بيركب سيآرته و ركب معه و طلعوآ
و فجر كآنت لسى حآضنه بشآير وتقول لهآ : آفآ عليك يآبشآير وش هآلكلآم
ترى مآيسوى آلوضع بعدين فهد عمره مآفرق بيننآ بس آنتي تعرفين طبعه
بشآير و هي تصيح : آيوه آعرف طبعه بس آنآ كذآ طبعي بعد مو لآزم آكون نفسك
بشخصيتك ليش هو مآيقدر يعني لييييش و كملت بكآهآ
فجر رحمت بشآير مررره : خلآص يآقلبي هدي نفسك و قومي غسلي وجهك
بشآير تركت آختهآ و رآحت لغرفتهآ
فجر مسكت جوآلهآ و آتصلت على فهد و رد عليهآ مشآري : هلآ فجر
فجر : هلآ مشآري وين فهد
مشآري : آنآ معه آلحين خلآص فجر تطمني آنآ معه
فجر برآحه : زين آجل فمآن آلله
مشآري : فمآن آلكريم
سكر مشآري من فجر و آلتفت على فهد : فهد خلآص هد نفسك
فهد وصدره ضآيق : وش آللي آهدي نفسي مآشفتهآ وشلون تتكلم معي
مآشفت آسلوبهآ و غير كلآمهآ آللي جرحني آنآ من متى فرقت بينكم
قلي يآ مشآري قد فرقت بينكم آنآ
مشآري بوآقعيه : لآ يآفهد آنت مآ فرقت بيننآ بس بشآير شخصيتهآ غير فجر
و آنت بكلآمك معهآ تبيهآ تصير نسخه من فجر وهي مآتبي تبي تكون بشآير بصفآتهآ هي
مو فجر يعني لآ تضغط عليهآ وآجد و ترآهآ صغيره يعني حآول تلين معهآ
فهد بـ آبتسآمة آلم : يعني طلعت آلحين آلغلطآن
مشآري : لآ يآفهد بس آقــ ..
فهد يقآطعه : خلآص مشآري قفل ع آلموضوع
مشآري آحترم طلب فهد و تم سآكت و قعدوآ يلفون بآلشوآرع
لحد مآ آذن آلعصر و رآحوآ يصلون و رآحوآ للبيت و فهدعلى طول على غرفته
و قفل على نفسه جت فجر بتكلمه بس رفض و طلب منهآ تخليه
||||||
في بيت آلجده نوره
سحآب طلعت لغرفتهآ و شآفت جوآلهآ لقت مس كول من رنيم
و على طول آتصلت عليهآ شوي وجآهآ آلرد : هلآ رنوووووووم
رنيم : هلآبك يآقلبي .. كيفك ..؟
سحآب : بخير آلحمدلله .. وشخبآرك آنتي ..؟
رنيم وهي تتنهد : مآشي آلحآل
سحآب بشك : رنووووم وش سر هآلتنهيده
رنيم بضحكه عشآن تصرف : ههههههه حرآم آتنهد
سحآب فهمت تصريفتهآ و مآحبت تضغط عليهآ لآن من طبع رنيم تتكلم بدون مآتسآلهآ
فخلتهآ على رآحتهآ : لآ مو حرآم مآعلينآ ودي آشوفك زمآن مآشفتك
رنيم : حتى آنتي بعد وآحشتني و بشوفك .. و تذكرت .. آيوه صح
سحآب : شو
رنيم : ركون وآعدني يوديني للفيصليه معآك
سحآب : ههههههه و رآكآن من متى يوديك قولي فيصل آهضمهآ
رنيم : هههههههههآإي سر آلمهنه يآ مآمآ
سحآب : كفو صقيقتي سنآفيه
رنيم : مآعليك زود يآبعدي خلآص آسمعي بقول لرآكآن و آتفق معه و آرد لك خبر
سحآب : آوكيشن .. تصدقين جت آلطلعه في وقتهآ لآن ودي آشتري ملآبس للعزيمه
رنيم : حتى آنآ و آلله نآقصتني آشيآء بس مآحصل لي آروح و جت هآلعزيمه
فـ مره وحده بروح آشتري لي آللي نآقصني
سحآب : زين آجل و آنآ بتصل لهند و آخليهآ تجي هنآك لآنهآ تقول آنهآ بتروح
و دآمني بروح آنآ ويآك بخليهآ تجي
رنيم : حلوووو .. خلآص آجل آتفقنآ
سحآب : رنوم آسمع آمي تنآديني بسكر آلحين
رنيم : آوك و سلمي عليهآ
سحآب : يوصل .. فمآن آلله
رنيم : آلله يحفظك
نزلت سحآب لآ مهآ و كآنت آمهآ تبي حبوب آلسكر لآن جآ موعدهآ عطتهآ آلحبوب
آلجده : آجل وين سعود مآشفته
سحآب : شفته وهو رآجع من صلآة آلعصر و رآح ينوم
آلجده : آلله يصلح حآله
سحآب : آمين
||||||
في بيت آبو خآلد
شوق كآنت قآعده تكلم مي : آيوه ميوووش وش قلتي
مي : مدري وآلله يآ شوشو
شوق : يلآ ميوش بلآ سخآفه بنمر عليك و نروح
مي آستسلمت : آوك
شوق : آخيرآ .. خلآص بكرآ آلسآعه 8 بنمر عليك
مي : تيب
شوق : يلآ فمآن آلله و سلمي ع عمتي
مي : يوصل .. فمآن آلكريم
آثير وهي دآخله : من تكلمين
شوق : مي
آثير : وش فيهآ
شوق : مآفيهآ شي آنآ آللي كنت آبيهآ
آثير : وجع آسحب آلحكي منك آنآ وش تبين
شوق : ههههههه كنت آقول لهآ تروح معنآ بكرآ للفيصليه
آثير : آهآإ .. و مسكت آلريموت و قعدت تقلب آلقنوآت
دخل عليهم محمد :آثير آمي تبيك
آثير قآمت رآحت لآمهآإ
محمد بسسسرعه خذآ آلريموت و حط ع سبيس تون
آثير رجعت : محيمييييد يآلخرآط
محمد : هههههههههههههه
شوق : محمد ورآك تكذب
محمد : كنت بشوف سبيس تون و هي مآرح ترضى
شوق : بس يآ بآبآ آلكذب مو زين
محمد : شوق مو بزر آنآ تحآكيني كذآ
آثير : آشهد آنك مو بزر
محمد : تطنزييييييين
آثير : لآ يكثر بس
شوق : آثير وش رآيك بعد مآ نطلع من آلفيصليه نمر على آمي سآره
آثير : آنآ وآلله مآعندي مشكله آنتي و مي يآبيجيكم تشره منهآإ
شوق : ههههههه لبى آمي و تشرههآإ
آثير : آإهـ وحششششوني آلبنآت زمآن عن جمعتهم
شوق : خلآص آلخميس آلجآي بتشوفينهم كلهم في مزرعة آمي نوره
آثير : على قولتك
و مر بآقي آليوم عآدي على آبطآلنآ
||||||
آنتهى آلجزء آلرآبع
|