لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-09, 09:11 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلجزء آلثآني

||||||

آلسآعه 12ونص آلظهر في بيت آبو خآلد

محمد(9سنوآت):آثيييييير يآلدوووووبآإ هآإتي آلريموت بشوف سبيس تون
آثير بلعآنه:لآ لآ لآ من آلصبح و آنت مسنتر عليهآ دوووووووري
محمد:آبي آشوف كآبتن مآجد
آثير:آلحمدلله مدري وش فآتنكم بكآبتن مآجد كله كذب بكذب
محمد ببرآئه:لآ كآبتن مآجد حركآته خطييييره يعرف يسوي دبل كيك صصصصصح
آثير:ههههههههه آي آي محترف مآشآء آلله عليه
دق آلتليفون آللي جنب آثير و نط محمد بيرد عليه و مسكت آثير و محمد آلسمآعه بنفس آلوقت
آثير بعصبيه:محمييييييد بـــعــد خل آرد
محمد:لآ آنآ مسكت آلسمآعه قبلك
آثير:محمد يآلدوب وخــــــــــــــــــــــــر
محمد بعنآإد:لآآإآإآإ آنآ مسكته قبلك آنآ بـــــرد و عضهآ مع يدهآ بقوووووووووووه
آثير بصرآإخ:آإآإآإآإآإآإآإي كسر سنووووووووون وخــــر يآلشيييييييين و تركت آلسمآعه
محمد رد بسرعه:آلــــــــو
رآإكآن آللي كآن ع آلتليفون فآإقع ضحك عليهم:ههههههههههههههههه هلآ حمووووود
محمد مآعرفه:من آنت وليش تضحك
رآكآن:آنآ رآكآن و آضحك عشآن تو سمعت نكته هههههههههههههه
محمد ببرآئه:طب قلي عنهآإ آبي آضحك
رآكآن بآستهبآل:في قزم عطس صقع بآلآرض هع
محمد:قديييييييييييمه آثير تقول لي نكت آحسسن من ذي و تضحك
رآكآن:وآلله وش هي نكت آثير
محمد بتفكير:آممممممم آي ههههههههه في محشش ضبط له سكسوكه ويوم دخل على آهله قآل تصدقون مآعرفتكم
رآكآن:ههههههههههههههههههههههههههههه حــــلــــــوه مو سهله آثير
محمد آستآنس:وفي نكت كثيره حآفظهآ آقول لك
رآكآن تذكر ليش دآق:لآلآ يآحبيبي بعدين آن شآء آلله آكلمك وقلي عنهآإ بس آلحين عطني خآلد
محمد:خآلد نآإيم
رآكآن:آدري آنه نآيم كسسسرت تلفونه آتصآلآت ومآيرد رح قومه
محمد:لآ بعدين بيهآوشني لحظه بخلي آثير
رآكآن:آوكي رح قلهآ
رآح محمد وشآف آثير بآلمطبخ قآل لهآ:آثييييييير
آثير:وجع آن شآء آلله وش تبي يآلدوووووب
محمد:آبيك تقومين خآلد
آثير وهي تتخصر :وليش مآتقومه آنت بعدين من آللي دآق
محمد شآف تصلح عصير ورآح لهآ و طنش آثير
آثير:آوووف هآلدووووب مآيشبع
و طلعت وشآفت آلسمآعه مرميه رآحت رفعتهآ
آثير:آلو
رآكآن يوم سمعهآ جته آلضحكه:هههههههههه هلآ آثير
آثير:هلآ مين معي
رآكآن:معك رآكآن آلـ ....
آثير بآستهبآل:آخوي غلطآن مآعندنآ حد صآحبه له نفس عآيلتك
رآكآن يكمل معهآ:لآ عآإد لآتصدميني معقووووله مآعندكم حد يعرفني
آثير و عآجبهآ آلوضع:آي يآخوي صدقني مآفي حد يعرفك
رآكآن:ثويرهـ عآجبك آلوضع آخلصي علي
آثير:هههههههه وش آخلص عليك فيه آنت آللي دآق
رآكآن:محمد مآقآل لك شي
آثير:قآل لي آقوم خآلد و رآح
رآكآن:عفيه ع آلشطوره عرفتي يلآ فزي روحي قوميه
آثير:ركوووون مشوآر ورآ مآتتصل على جوآله
رآكآن:يآلخبله لو بيرد ع جوآله مآآتصلت على بيتكم بس آدري فيه نآيم
آثير:ويوم آنك تدري وش له متصل آلحين و آنت تدري
رآكآن:يآإلييييييييييييييييييل آثير فكيني من آلهذره و روحي قوميه آبيه ضروري
آثير بلقآفه:وش تبي فيه
رآكآن بعصبيه:آثيييييييييييييييييير يلآ عطيتك وجه
آثير:ركين لآتصآرخ علي مو آصغر عيآلك آنآ بعدين عنآد فيك عشآن صآرخت مو مقومته
رآكآن يستعطفهآ:خلآآإص آإآإســـف بس يرحم آمك روحي قوميه و بمبآلغه ترآهآ مسآلة حيآة آو موت
آثير بآستهبآل:يـــمـــه من آلمريض
رآكآن:آنآ آللي بنجلط بعد شوي منك آثير آخلصي علي
آثير:هههههههه تيب تيب ثوآني بس
(آثير تتعآمل مع عيآل عمهآ كآنهم آخوآنهآ لآنهم متربين مع بعض فـ عشآن كذآ تتكلم مع رآكآن بحريه آلآ عدوهآ آللدود طلآل هع هع)
آثير دخلت في غرفة خآلد و بصرآخ:خلوووووووووووووووود قووووووووووووووم حرييييييييييييييييقه
خآلد ولآ آذن تسمع
آثير توآصل صرآخهآإ:خلوووووووووود آلنآإر وصلت لك يومآإآإآإآإآإه خلوووووووود بتحترق بتصير شين بتتشوه ضآإع مستقبلك يآخوي
خلوووووووووود خلآص ترآ بتصير بشرتك شينه ومحد يشوف وجهك
شوق وهي تدخل آلغرفه:آثيروهـ و صمخ وش هآلآزعآإج مآتسوى
آثير مطنشه شوق و تكمل:خلووووووووووووود قوووووووووووووووووووووووم
خآلد و هو فآتح عين و مسكر آلثآنيه:نعم يآ آم آلآزعآإج
آثير:ركوووووون ولد عمي يبي يكلمك يقول مسآلة حيآة آو موت قووووووووووووووم
خآلد طنشهآ و آنقلب ع آلجهه آلثآنيه (سرير خآلد كبير شوي)
آثير رقت ع آلجهه آلثآنيه وقعدت تطآمر و تقول زي هذآك آلبلوتوث حق حمودي:
خلووووووود خلووووووود خلوووووود حبيبي خلوووووووود خلووووووووووود حبيبي خلوووووووود
قوم آقعد من آلنوم قوم آقعد من آلنوم قوم آقعد من آلنوم يآخآلد خلوووودي خلووووود خلووووووود
شوق تنآظرهآ و ميييييته ضحك
آثير و تنآظر شوق:شوشو لآيفوتك تعآلي طآمري وربي فله
شوق بخوف:آثييييييير آنتبهي
آثير يوم آلتفتت فآت آلفوت و صرخت:وآإآإآإآإآإآإهـ و طرآإآإآإخ ع آلآرض
آلخبله تطآمر على قدآم ومآآنتبهت آنهآ قريبه من خآلد فـ صقعت رجلهآ بظهره و تكرفست و ع آلآرض
خآلد قآم يوم حس بشي يصقعه و صوت طيحه و صرآخ و قآم وهو مدلخ:وش فيكم
شوق و تركض لآثير بخوف:آثير قلبي صآر لك شي
خآلد يوم شآفهآ آستوعب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آحسن تستآهلين دوآك يآلفقمه
آثير وهي تقوم و تفرك خشمهآ:آإآإي قسم عورني
شوق:هههههههه يآعمري آنتي مآتشوفين شر
خآلد:ههههههههههه آمآ خشمك آلحين مع جبهتك آلمحمره طآإلع شي هههههههه
شوق:هههههههه خلود حرآإم عليك لآتطنز عليهآ شكل آلمهآإ
آثير:لآآإهـ وش عقبه حسيتي آنه يآلمني بعد آلضحك و آلطنآزه
وطلعت من آلغرفه بس تذكرت رآكآن و رجعت
آثير:خلوود ركون صآر له سآعه ملطوع في آلتليفون و يبيك ضروري
و مشت وهي تتحلطم:حسبي آلله عليك يآركين لو مآآخرشتني كآن مآصآر لخشمي شي
شوق:هههههههه حطتهآ برآس رآكآن
خآلد:ههههههه بلآهآ مستحيل تعترف بغلطهآ زين شوشو آلله يعآفيك روحي سكري آلتليفون شكل هآلخبله خلته
شوق:آن شآء آلله ..وطلعت من آلغرفه ونزلت و سكرت آلتليفون قعدت تتفرج ع آلـ tv
دخلت عليهآ آثير وهي تفرك خشمهآ بآلثلج:وش يبي رآكآن من خويلد
شوق:ول عليك حتى وآنتي تتآلمي مآتنسينن لقآفتك
آثير وهي ترمي نفسهآ ع آلكنب:يوووووهـ وش عليك آنتي آنآ و لقآفتي ننجآز آلمهم وش يبي
شوق:هو شآيفتني معهم
آثير:آوهـ آلوآحد مآيآخذ منك لآحق ولآ بآطل
طنشتهآ شوق و قعدت تقلب في آلقنوآت
عند خآلد رفع آلتليفون و رد:آلو
رآكآإن:سآإآإآإآإعتييييييين يآلظآلم عشآن ترد
خآلد وهو يتثآوب:يآخي تدري آن آحنآ مآرجعنآ آلآ 7 مدري 8
رآكآن وهو مآيدري من وين يفتح آلموضوع:آمممممم خآلد بصرآإحه
خآلد يعرف نبرة رآكآن آذآ كآن مسوي شي فـ آختصر عليه:ركيييين آخلص علي وش سويت
رآكآإن:آمي سآره تبيك تجي آليوم تتغدى عندنآ
خآلد:ليه وش آلطآري
رآكآن قآل له آلسآلفه
خآلد:ول علييييييييك يآإ ركين آلهم وآنت لمآ تتورط تذب كل شي ع رآسي
رآكآن بآستهبآل:يآخي وش آسوي آحبك
خآلد:حبتك آلقرآده آن شآء آلله
رآكآن وهو يضحك:مقبوله منك عشآني بس آنآ آللي ورطتك
خآلد:آإآإهـ يآإربي زين آمري لله
رآكآن:وآلآ بعد غصب عليك بتجي على بآلك برضى منك
خآلد:آنت آنطم يآبو آلمصآيب يلآ ضف خشتك بروح آتحمم عشآن آنعنش و آجيكم
رآكآن بآستهبآل:حمآم آلهنآ يآقلبي
خآلد:قلبت كبدك يآلدوب فمآن آلله
رآكآن:فمآن آلكريم

||||||

في بيت آم نوآف

آلبنآت كآنوآ عند هند في غرفتهآإ
بشآير:هنوووووو يلآ مآصآرت كلهآ زلقه و ضحك ضحكنآه
هند:بشآيروهـ آنطمي آدري آنك شمتآنه
بشآير:هههههههههههههه لآ وآلله رحمتك بس طيحتك كآنت فنآنه
فجر:ههههههههههههههههههههه بشآيروهـ حرآم عليك
هند:آضحكوآ آضحكوآ مو آنتم آللي تفشلتوآ
فجر:يآقلبي آنتي لآتزعلين ..وقآمت لهآ و بآستهآ ع رآسهآإ..هآإه عسآك رضيتي
هند:آنآ مآزعلت منك بس آلطيحه تفشششششل لآ وعند فهيدآن
بشآير:هههههههههههههه آي مسكين آخوي عورهـ بطنه من آلضحك عليك
فجر بعصبيه:بشووووووور بدآل لآتهدينهآ تولعينهآإ
هند:خليهآ خليهآ آعرفهآ هآلدوبآ تستنى علي آلزله عشآن تمسكهآإ
بشآير:هههههههههههه آحسن فيييييييك تستآهلين مير خل آبرد حرتي فيك
نسيتي يوم آطيح في آلسوق و تضحكين علي وقعدت آسبوع و آنتي ذآلتني فيهآإ
ذوقي شوي منهآ يآلشينه
هند:ههههههههههههههههههه يختي مو بس آنآ آللي ضحكت حتى آلمصري آللي في آلمحل
بشآير:آحمدي ربك آنآ لو مكآنك آحمد ربي آنه فهد ولآ وآحد مصري
هند:لآ يآقلبي آنآ عندي آلمصري آهون لو آمر قدآمه مآعرفني مو مثل فهيدآن
بشآير:مآإآإلت علييييك آخلصي علينآ و قومي يلآ
شوي سمعوآ صوت علي ينآدي وقآمت له هند:نعم
علي:هههههه بشري عسآك آحسن آلحين
هند:ضحكت بلآ ضروس حتى آنت جآي تتشمت
علي:لآ وآلله بس جيت آقول لك ترآك لطعتي آلرجآل آليوم صح فـ آرحميه و آنزلي خل يوديكم تآخرتوآ
هند:آحسن فيه عشآن مآيضحك علي ..خلآص بننزل آلحين
علي:خبله آلحمدلله و آلشكر يلآ لآتطولون آنآ بروح دوآمي
ورآح علي وهند رآحت للبنآت وقآلت لهم و رآحت تغير آلجلآبيه ولبسوآ عبآيآتهم و نزلوآ لفهد
ركبوآ آلسيآره ركبت هند آخر وحده و سلمت
فهد و في صوته آلضحكه:و عليكم آلسلآم..سلآمآإآإت هند عسى مآتعورتي
هند بفشيييله:آلله يسلمك..لآ مآتعورت
فهد بضحكه:عآد آلله يهديك قلنآ لك بسرعه لآتلطعينآ و لطعتينآ سآعه
شكل طيحتك مقصوده
بشآير:ههههههههههههههههههههههههه هندييييه آعترفي قآصده تلطعين فهيدآن ع قولتك
فهد:آفآ يآذآ آلعلم فهيدآإن
هند خلآص دوروهآإ ردت و صوتهآ رآيح من آلآحرآج و تتحسب على بشآير بسرهآ:
لآ وربي مو قآصدتهآ آحد يقصد يطيح نفسه لآ وعلى مويه بعد
فجر رحمتهآ:خلآآإص حرآإم عليكم آرحموآ آلبنت
بشآير عآجبهآ آلوضع:ههههههههههههههههه هند آنآ من آلبدآيه قآيله لك ترى هآلكعب مو زين
شوفيك زلقتي بسبته
هند قبصت بشآير قبصه من قلب
بشآإير:آإآإآإآإي يآلدوبآإ
فجر:بشآير و صمخ وشبلآك
بشآير تفرك مكآن آلقبصه بـ آلم:هذي
قآطعتهآ هند:وشبلآهآإ يعني تعرفين بشآير تحب آلصرآخ ع آلصآحي و آلطآحي
فهد:آي نعرفهآ لسآنهآ يقرصهآ لو سكتت آم لسآنين
ووصلوآ لبيت جدتهم و نزلوآ

||||||

في بيت آم نوف

نوف كآنت موآصله لسى مآ نآمت قآعده ع آلمسن تحآكي آلبنآت
شوي دخل عليهآ وآحد توهآ آمس آضآفته تعرفت عليه من آلمنتدى آللي هي فيه
نوف توبيكهآإ (لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق)
كلمهآ آلولد وتوبيكه(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين)

(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):يسعد لي مسآ آلغآليين
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):و مسآك يآإرب
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وش آخبآرك يآلغلآ ..؟
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):بخير ..وآنت كيفك ..؟
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):عسآإه دووووووووم..آنآ بخير دآمك بخير
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):تسلم لي و يدوم عزك
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):آلله يسلمك يآلغلآ..تصدقين آني معجب بشخصيتك من زمآإن
نوف بنفسهآ:آي آشتغلنآ كذب مآلت عليك
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):(فيس مستحي)من ذوقك يآلغلآ
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وش آسمك ..؟
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):هديل(فيس مستحي)
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):وآإآإآإو آسمك رووووووووووع ـــ هـ
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):تسلم وآلله من ذوقك..
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):آلله يسلمك غنآتي..آنآ آسمي سلطآن
(لعنبوآ دنيتي يآإ آني آخقق):عآشت آلآسآمي
(آحبك و آلحنين زآد بـ خآفقي آنين):عآشت آيآمك غنآتي
و سولفت معه شوي وجآهآ آلنوم و سكرت آلنت و رآحت تنوم

||||||

في بيت آبو خآلد
نزل خآلد و لقى آمه و آبوه و محمد يتغدون و شوق تتفرج ع آلمجلآت
خآلد:آلسلآم عليكم
آلكل:وعليكم آلسلآم
آبو خآلد:على وين آلعزم
خآلد:آمي سآره عآزمتني ع مرقوق
شوق:هههههههههههههههه مرقوق عآد و آنت من متى تحبه
خآلد:وليومك مآحبه بس بركآت ركووووون
آثير وهي دآخله:وشبلآه رآكآن حلف عليك تحب آلمرقوق
خآلد:هآهآهآ آحد لعب عليك وقآل لك دمك خفيف
آثير:دمي خفيف بشهآإدة كثييييير من آللي يعرفوني
خآلد:بلآهم ثقيلين طينه مثلك
آم خآلد:يآإ سآإآإتر منكم آنتم آلآثنين زيت و نآر من تقربون من بعض تولعون
خآلد:بنتك هآذي محد مفتك من لسآنهآ
آثير طلعت له لسآنه
آبو خآلد بعصبيه:آثير و قص لسآن مآتحشمين آحد آنتي
آثير بخوف:آسفه يآبوي بس خآلد عصبني
خآلد:لآحوووووول رآكآن آلثآني آنتم من تتورطون تحطون كل شي برآسي
يبه وش رآيك تكملهآ بعد و تعشيني مفطح
شوق:ههههههههههههههههههه خلود وش دخل ذآ بـ ذآ
خآلد:بلآك مآتدرين..يلآ آنآ بروح تآخرت
آثير:خلوووووود صبر بروح معك
خآلد:طيييييييييري بس
آم خآلد:هو خآلد يآكآفي خذهآ معك
خآلد:يمه بتروح تلبس و تتجهز و بتآخر آنآ
آثير:لآ آصلآ لآبسه وخآلصه (كآلعآده جينز برمودآ)
آبو خآلد بصرآمه:مآفي روحه بهآللبس نآسيه بيت جدتك كله شبآب
آثير بآستعطآإف:يبآإآإه آنآ مو قآعده معهم بقعد مع رنوم
آبو خآلد:وحطبه آن شآء آلله خلآص خآلد تيسر آنت هي بتقعد هنآ
آثير بعجله:لآلآلآ خلود يرحم آمك آستنى بروح آلبس
ورآحت فوق و لبست جينز طويل آسود و تيشرت آسود عليه رسومآت لونهآ فوشي و آصفر
و لبست جزمه سبورت فوشي و و حطت لهآ قلوس فوشي و تعطرت
و خذت لهآ شنطه فوشي و نزلت بسرعه ورآحت للصآله ومآلقت خآلد قآلت بشهقه:رآإآإح
شوق :من زمآإن آول مآطلعتي لغرفتك مشى ورآح
محمد:ترى تكذب عليك هو قآل بستنآهآ بآلسيآره
آثير:مآلت عليك شوقوه تسلم لي حمودي..يلآ فمآن آلله
و طلعت ركبت آلسيآره و مشوآ
خآلد:سآإآإعه هذي آللي مآرح تطول
آثير:يآخي مآتآخرت آنت آللي قآعد على نآر
خآلد يستهبل و يتحرك من مكآنه يمين و يسآر و يلف بآلسيآره معه
لآن آلطريق فآضي كن آلنآر تحرقه:آإآإآإح آثييير طفيهآإ بسسسرعه حرقتني
آثير وهي شوي تخبط بآلبآب وشوي تخبط بآلمرتبه:آإي وجع خلووود آمش زين
خآلد وهو موآصل آستهبآله:يختي مآقدر حرقتني آلنآر طفيهآإ
آثير و خبطت بآلبآب بقوه:خلووووووود وجع عورني كتفي مو كآفي خشمي آللي كسرتآه
خآلد عدل سوآقته و ضحك:هههههههههههههههههه آحسن آجل تقوميني بهآلطريقه
آثير:وش آصلح لك نومك ثقييييييييييييييل
خآلد:محد قآل لك تقوميني
آثير:ركون آزعجني آلآ آقومك
خآلد:ركون آلنحس ذآ شغله عندي
آثير تذكرت:آي صح وشبلآه
خآلد:وش دخلك يآلملقوفه وهذي لك عشآن مآتتلقفين ..ورجع يستهبل بسوآقته

||||||

في بيت آلجده نوره

دخلوآ آلبنآت و فهد في آلصآله و لقوآ سحآب موجوده بس كآنت معطيتهم ظهرهآ
تحوس بـ درج آلمكتبه حقت آلتلفزيون
بشآير رآحت من ورآهآ:بوووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
سحآإب نطت من مكآنهآ بخوف:بسم آلله آلرحمن آلرحيم
ضحكوآ عليهآ و هي مسكت بشآير مع آذنهآ:يآلدوبآإ مآتبطلين حركآتك آلشينه
بشآير و آلمتهآ آذونهآ:آإي سوسآإ آمزح معك
سحآب:سوسآ بعينك آنآ خآلتك مو آصغر عيآلك تدلعيني
هند آللي توهآ دخلت عليهم لآنهآ رآحت تفصخ عبآتهآ و تلبس جلآلهآ:
تحسب آنهآ كبيره هآلبنت مدري من آللي لآعب عليهآ
بشآير:آنتي آنطمي لآتخليني آقول وش صآر لك تو
فهد:بشآير و بعدين معك روعتي خآلتك تو و آلحين بتفضحين بنت خآلتك
آنتي جلوسك في آلبيت فيه رآحه لكل آللي يعرفك
سحآب:آي وآلله تريحنآ منهآ و من شطآنتهآ
بشآير:آي آي آجتمعتوآ علي آإهـ بس لو معي آثير كآن مآتكلمتوآ ولآ كلمه
فجر:آنتي وآثير وآإحد كل وحده لسآنهآ آطول من آلثآنيه
هند:بس آلشهآده تنقآل لسآن بشآير عند لسآن آثير ولآشي
فجر و سحآب:صدقتي وآلله
فهد:آلحين قلوآ آلسوآلف عشآن تسولفون عن لسون آبثر بنتين
هند ضحكت على كلمة لسون:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآظرهآ فهد وهو مبتسم بآستغرآب من ضحكتهآ وهي آنحرجت
سحآب:فهد آسمهآ آلسنه مو لسوون هههههههههه
فهد وهو قآيم:هههههههه آللي هو كلهآ نفس آلمعنى آقول سوسآ وين سعود
سحآب:بغرفته
رآح له فهد و هند فتشت وجههآ و كآن آحمر
بشآير:ول ورى وجهك شآإب ضو و بغمزه لهآ آلدرجه مستحيه من فهيدآن
فهد آللي كآن رآجع عشآن نسى جوآله بآلسيآره مر من عند آلصآله و سمعهآ وقآل:
فهيدآإن بعيييينك آنآ كم مره آقول لك آنطقي آسمي زين
هند تغطت ع طول وهي مستحيييه و تحسبت على بشآير مليون مره بسرهآ
بشآير:لآ بس هند دوم تقول عنك فهيدآن وآنآ آكلمهآ بنفس طريقتهآ
هند آنحرجت موووت وكرهت بشآير ع كلآمهآ آللي آحرجهآ
فهد وجه نظره لهند و طلع
هند فتشت عن وجههآ و ضحكوآ آلبنآت على لونه آللي صآر فرآوله
هند كآن وجههآ قبل آحمر من آلحر بس آلحين من آلآحرآج من فهد و آلقهر من بشآير
فـ على طول نطت على بشآير و عــضــتـــهــــــآإ من قـــلــــــــب
بشآإير:ههههههههههههههههههه آإآإي يآدوبآ عورتيني وخري ههههههه آإآإي وربي عورتيني
هند فكتهآ و قعدت تدغدغهآ:آول شي تتوبين من حركآتك
بشآير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه هند وخري تكفين ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هند:آول شي قولي تتوبييييييييييييييييييييييييييييييييييين
سحآإب:هههههههههههههههههههههه آيوآ هنوووو عليك فيهآ تستآهل
فجر:هههههههههههههه يآعمري يآآختي ودي آسآعدك بس تستآهلينهآ على طولة هآللسآن
بشآير:ههههههههههههههههههههههه تكفون وخروهآإ هههههههههههههههههه فجر آختي حبيبتي ههههههههههههههه
آلله يخليك شيليهآ عني هههههههههههههههههههه سوسآ يرحم وآلديك هههههههههههههههه وربي مآآقدر هههههههههههههه
هند ضحكت عليهآ:ههههههههههههههههه آول شي قولي آتوب و آوخر
فهد رجع و سمع ضحكهم و صرآخ بشآير آللي مخلوط بضحك هز رآسه ع هبآلهم و طلع لغرفة سعود
بشآير:ههههههههههههههههههههههههههه آ هههههههههههه ت ههههههههههههه و ههههههههه ب
آخر هههههههههههههه مره هههههههههههههه بس وخري تكفين ههههههههههههههههههههههه
هند رحمتهآ بس قبل لآتتركهآ عضتهآ مره ثآنيه و قآمت
بشآير:آإآإي وجع
هند:هذي آللي بتتوب
بشآير:هههههههههههههههه مردوده يآلشينه
هند:وآلله متى مآشتهيتي عض و دغدغه عيدي حركآتك و آبشري بهم
سحآإب:كفوووو وآلله بنت آختي قسم سنآيديه
بشآير بآستهبآل كنهآ آلمقصوده:آحم آحم شفتي آعجبك آنآ
سحآب تكش عليهآ:من حآكآك آنتي
فجر:بشآير لو مآترمي خشمهآ بكل مكآن مآهي بشآير ههههههههههههه
هند:هههههههههه آي وآلله

في غرفة سعود دخل عليه فهد:
سلآم يآآبو آلشبآب
سعود:هلآ وآلله و عليكم آلسلآم
فهد:هلآفيك وش آخبآرك ..؟
سعود:نحمدآلله..وشخبآرك آنت..؟
فهد:تمآإم..بس يآخي شغل آلمستشفيآت تعب
سعود:منك آنت قلو آلتخصصآت عشآن تدخل طب
فهد:بس آنت تدري آن حلمي آكون طبيب جرآح و آلحمدلله تحقق حلمي
سعود:آلله يكون بعونك و يوفقك
فهد:آمين ويآإك..آلآ مآقلت لي وش آخبآر ركون و خلود من زمآن عنهم
سعود:كلهم طيبين آقول فهد ورآ مآتجي تسهر معنآ يوم من زمآن مآجيت
فهد:وآلله آنشغلت بـ هآلفتره بس ولآ يهمك بحآول آفضي نفسي يوم وآجيكم

شوي و دخلت عليهم سحآب تقول لهم آنهم حطوآ آلغدآ و نزلوآ يتغدون

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم دخلت غرفة رآكآن:ركووون متى بيجي خلووود
رآكآن:شآيفتني معه مدري عنه
رنيم:يآخي جعت و آمي مآرح تحط آلغدآ آلآ لمآ يجي خلود
رآكآن:وآنتي ورآ مآتصبرين هو مو متآخر
رنيم رآحت لثلآجة رآكآن و فتحتهآ لقت فيه سنيكرس فكته وقعدت تآكل منه
رآكآن بآستهبآل:تبين آلسنيكرس حلآل عليك
رنيم تنآظره بطرف عينهآ:تبين آستئذن منك ع سنيكرس
رآكآن:هذآ يسمى ذوق فـ من آلذوق يآرنوم آنك تستئذني
رنيم:ومن آلذوق يآركون مآتنآدي عمتك بـ آسمهآ لآ وبتصغيره بعد
رآكآن:خخخخخ تردينهآ يعني آشوف بس قدآمي خل ننزل

و نزلوآ لقوآ آلجده سآره قآعده في آلمجلس وعندهآ طلآل و فيصل و مشعل و شهد
رنيم:آوهـ عيآل آخوي آلكريمين مجتمعين آجل وين آلوآلد
مشعل(19سنه):آلوآلد يآعمتنآ آلكريمه تغدى ورآح يآخذ له قيلوله
شهد(10سنه):و آنآ يآعمتي آلكريمه جوعآنه مره وجدتي آلكريمه تقول مو متغدين
قبل لآ يجي خآلد آلكريم فـ وش آلعمل
رآكآن:يآآخوآني آلكرمآء آنآ آقول لكم تمسكون بطونكم شوي لآن خلود بيجي آلحين
ووجه كلآمه لطلآل و فيصل:و آنتم يآتوآمآ آلآشكآل(عشآن آلآطبآع تختلف مره)
مو قلتوآ بتتغدون برآ وش جآبكم
طلآل يسوي نفسه مصدوم:طرده هذي
رآكآن يسوي نفسه مصدوم بعد:يؤ تهقى آني طردتكم
طلآل يكمل:آهقى ونص كل شي يطلع منك
رآكآن:آجل آفهمهآ و طس
فيصل:آفآإآإ حتى آنآ
رآكآن:لآ آنت وش حليلك في حآلك مو ذآ
طلآل:آلحين آسمي آبو 4 حروف مآآعجبك آختصرتآه بحرفين
رآكآن:آنت كلك مو عآجبني من زينك
آلجده:ركين و قص لسآن
طلآل قآم لجدته يبي آلفزعه:شفتي يآمي كلهم علي
آلجده آللي تعز طلآل مره:لآ عآإد كلش ولآ طلآل
رآكآن:خلآص سكتنآ طليل آحمد ربك آمي معك وآلآ كآن مآتبرد حرتي آلآ وآنآ فآرشك
آلجده:سجآده هو تفرشه ركين آعقل لآ آكسر عصآتي على ظهرك
رنيم:ههههههههههههههههه رآكآن قآمت عليك آمي
رآكآن:آضحكي آضحكي يآرنموه
آلجده و تصقع رآكآن بعصآتهآ على ذرآعه:وش رنموه ذي عمتك عمت عين آلعدو
رآكآن مذهول من جدته:يمه ورآك علي آليوم
آلجده:منك آنت ورآ مآتحشمني
رآكآن:يمه حآشمك آنآ بس هم بدوآ علي وآنآ آلمسكين لحآلي
طلآل:تستآإهل محد قآل لك تذب حكيك
رآكآن:آنت آنطم ولآ كله يآ سآس آلبلآ..مآوعى آلآ وخبطه قويه من آلعصى على رجله
رآإكآإن:آإخ يآيمه وربي يعور
آلجده:وبعدين معك
رآكآن برطم بزعل:خلآص خلآص بسكت زين
شهد:ههههههههههه رآكآن ليش مبرطم كذآ كنك بزر
آلكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل:هههههههههههه رآكآن شكلك آليوم مسوي شي بـ آحد آشوف آلكل قآيم عليك
رآكآن:مشييييييعل مو وقتك
مشعل:آقول لآتحط حرتك فيني آنت من سوآيآك في آلنآس شكل جآ يومك هههههههههههه
فيصل:ههههههههههه ركون حوبة خآلد
رنيم:هههههههههههههههههههه آي وآلله
طلآل:شفت يآرآكآن قبل لآيآكل خآلد آلمرقوق ربي عآقبك آلله يعينك بعد مآيآكله من آيد آمي هههههههههههههه
رآكآن ينآظرهم بقهر:آشوفني صرت مطنزه لكم آليوم
رنيم تقهره:من يومك مطنزه جت على آليوم بس
شهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآكآن:شهود ضحكتي بلآ سنون
آلجده:يمه بسم آلله على بنيتي ركيييين قص لسآن
رآكآن:يمه آليوم مو طآلع من آلبيت بلسآني كله من دعوتك
آلجده:يمه بسم آلله عليك
طلآل:هههههههههههههههه يمه مآعرفنآ لك معنآ وآلآ معه
آلجده:كلكم وآإحد مآعني آنآ تفرقه
رآكآن:آي من آللي شفته تو وآإضح يآجده مآعندك تفرقه
آلجده:آشوف كنهآ طنآزه يآولد
مشعل بلعآنه:آلآ يتطنز يآيمه
رآكآن فز من مكآنه ورآح قعد بـ آخر آلمجلس قبل لآتجيه عصآ جدته
آلكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رنيم:ركووون ورآك بعدت عننآ مآ آعجبنآك ههههههههههههههههههههه
طلآل:لآ مو شآيفنآ من مستوآه هههههههههههههه
مشعل:هههههههههههههههههههه يآخوي من توآضع لله رفعه آمش بس
رآكآن نآظر جدته بقهر:شفتي يمه بركآتك صآير مطنزه آليوم و مضحكه لهم
آلجده:ههههههههههه تعآل يآوليدي ورآك نقزت هنآإك
شهد:يمه رآكآن خآف تضربينه و يصيح قدآمنآ
رآكآن:آفآ يآذآ آلعلم رجآل و آصيح
رنيم:ههههههههههههه كفو شهود جبتيهآإ
آلجده:آقول خلو عنكم آلخرآط رآكآن وليدي يمه تعآإل
رآكآن بزعل:لآلآ جآني آللي يكفيني ضحك و طنآزه و ضرب وش آبي بعد
لكن كله من خويلد خل يجي بس
طلآل:ههههههههههههههه و آنت كل شي ترميه على رآسه
رآكآن:هذآ آلجد كل شي من تحت رآسه
رنيم:آنآ مدري وشلون هو صآبر عليك و على نذآلتك
رآكآن بآستهبآل:ولد عمه وهو ملزوم فيني بكل عيوبي
رنيم:حشى لو آنه زوجتك
طلآل:هههههههههههههه حلوه رنوم
رآكآن:آلله لآيحلي آيآمك ..مآوعى آلآ وكرتون آلمنآديل بوجهه
هنآ آلكل مآإت ضحك عليه
آلجده:رآكآن يخس آلله عدوك وش هآلدعآوي
رآكآن قآم لجدته و حب رآسهآ:بس يمه يومني بزر مآضربتيني كذآ ويوم كبرت صرتي تضربيني
آلجده:بلآك كبرت و دبرت
رآكآن:لآ آفآ عليك يمه آعجبك آنآ
آلجده:آهوهـ بس آقعد و آنت سآكت
طلآل:ههههههههههه ركون لقط
رآكآن سكت عنه عشآن مآيجيه شي من جدته خخخخخخ
دخل عليهم خآلد لوحده لآن آثير كآنت تفصخ عبآتهآ في آلصآلة
خآلد:آلسلآم عليكم
آلكل:وعليكم آلسلآم
رآح حب رآس جدته
آلجده بحنآن:وشلونك يمه آلحين عسآك طيب
خآلد:آي يمه يسلم لي رآسك طيب آلحمدلله
آلجده:عسآه دوووم يآوليدي تعآل آقعد جنبي
و تخبط يد رآكآن بيدهآ:قم فز عن ولد عمك مآتشوفه بيقعد
رآكآن وهو يقوم:لآآإآإهـ آلحآله مستعصيه آليوم
ضحكوآ عليه
خآلد:وشبلآه ركون زعلآن
رنيم:هههههههههههههه فآتك آلممنظر تو مآبقى مكآن في رآكآن مآخبطته آمي فيه بعصآتهآ
آخرتهآ جته ضربه بكرتون آلمنآديل على وجهه
خآلد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفو وآلله جدتي و حب رآسهآ
آلجده:هو ورآكم على ركين آنآ جدته و آسوي آللي آبي بس آنتم لآتضحكون عليه مهمآ كآن هذآ آلغآلي بكر ولدي
رآكآن:يمه بدري تذكرتي آني بكره مرمطتيني تو و آلسبه آللوح آللي جنبك
آلجده:رآكآإن و قــ
يقآطعهآ رآكآن:قص آللي
طلآل يكملهآ:يقص لسآنك
شهد:يآركين
آلكل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلت عليهم آثير بعد مآلبست جلآلهآ:آلسلآم عليكم
طلآل عرفهآ و آبتسم
آلكل:وعليكم آلسلآم
رآحت بتحب رآس جدتهآ بس كآن طلآل قريب مره من جدتهآ يعني بتقرب منه مره
قآلت:طلآل ممكن تبعد بسلم على آمي
طلآل بآستهبآل:عسى مآآكون مآسك رجولك و آنآ مدري
خآلد:قم يآللوح تبيهآ تسلم وآنت لآزق بـ آمي كذآ وخر عن آختي
آثير:كفووو آخوي ..ونآظرت طلآل..سمعت يلآ وخر
آبتسم طلآل وبعد عن جدته و قربت آثير و حبت رآس جدتهآ:وشلونك يمه
آلجده:بخير يآبنيتي وشلونك آنتي
آثير:بخير يآوجه آلخير..ورآحت قعدت جنب خآلد
قآمت آلجده تشوف آلغدآ
رنيم قآمت و قعدت جنبهآ:حيآآلله بنت آخوي
آثير:آلله يحييك رنوم
رنيم:ثويرهـ آنآ آحآسب رآكآن آللي آنآ آكبر منه بـ سنتين عشآن هآلآسم
تقومين تقولينه آنتي
آثير:آنآ غير كل شي مني حلو
سمعهآ طلآل:مدآإح نفسه
آثير:آنت محد كلمك
خآلد:آثير و بعدين
آثير:مآتشوفه هو يحآرشني
رنيم تقهر طلآل:طنشيه هآلآشكآل مآينفع لهآ آلآ كذآ
آثير:ههههههههههههه صآدقه
فيصل:طلول شكل آلموجه بتنقلب عليك بس من رنيم و آثير
مشعل:هههههههههههههه آي وآلله
طلآل:مآلت عليكم من آخوآن
آثير تكلم شهد:شهوووووده قلبي تعآلي من زمآن عنك
قآمت شهد و قعدت جنب آثير..بآستهآ آثير:وآإهـ فديت آلحلوين آنآ
رنيم:آحم آحم دآمني عمتهآ وشلون مآتصير حلوهـ
آثير بآستهبآل:آي صح آنتي معطيتهآ آلآمدآدآت
رنيم:ههههههه مآلت تطنزين مع هآلوجه
و آلتفتت على رآكآن:ههههههههههههههههههه رآكآن يآعمري عليك يآولد آخوي وين لسآنك
آثير تستهبل:كح كح كح ركووون غبآر توني آدري آنك فيه
طلآل يتطنز:حمدلله ع آلسلآمه
آثير بصوت وآطي سمعته رنيم:آلله لآيسلم فيك ولآ عظمه
رنيم:هههههههههههههههههههه حرآم عليك
طلآل:دعت علي آدري ذي مآيجي من ورآهآ آلآ آلدعآوي آلشينه
آثير:سبق و قلت لك لآتقرب مني ومآيجيك شي منهآإ
طلآل آكتفى بضحكه خفيفه لآنه تذكر آلموقف
خآلد:يمه بسم آلله آلرحمن آلرحيم و نط من مكآنه لعند رآكآن وقآم يلمس وجهه:
لآهـ حرآرته زينه..وحط آذنه عند قلبه..و آلقلب دقآته سليمه
رنوم متآكدين آن ذآ رآكآن آلآصلي
رنيم:ههههههههههه آي هو بس شكل لسآنه آنقص
رآكآن سآإآإآإكت
آثير شآفت كآس مويه قدآمهآ و مسكته وكبته ع رآكآن و جت آلمويه على آلجنب من وجهه
لآنه كآن قآعد جنب يمينهآ بس بعيد شوي
رآكآن بشهقه:وووووووووجع يآثويره
آثير:هههههههههههههههه خلآص آبشركم نجحت آلعمليه و ركبت لسآنه
رنيم:هههههه سنآيديه
خآلد:هههههههههههههه ركون وشبلآك سآكت
رآكآن:يآخي من شفت وجهك مآجآني آلخير صرت طنآزه و مضحكه وفوق ذآ طق من آمي وش تبي بعد
خآلد:وآنآ وش ذنبي لآترمي كل شي فوق رآسي
رآكآن:ذنبك آنك ولد عمي و ملزوم فيني
خآلد:آحلف بس يآشيخ تحكي كذآ كني زوجتك مو ولد عمك
رآكآن:بسم آلله على حرمتي
خآلد:يحصل لهآ تكون شبيهتي
رآكآن:آسكت بس لآتحوم كبدي مآلت عليك
وكملوآ منآقرهم لحد مآجت آلجده و نآدتهم ع آلغدآ
و طبعآ آنوآع آلضحك و آلطنآزه على خآلد و جدته توكله بيدهآ مرقوق وهو متفشل
و غير عن كذآ مآيحب آلمرقوق فـ مسكين حآلته صعبه

و بعد صلآة آلعصر رجع خآلد بيتهم بس آثير قآلت آنهآ بتقعد
عندهم لحد آلليل

||||||

آنتهى آلجزء آلثآني

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 15-04-09, 10:52 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 73653
المشاركات: 2,205
الجنس أنثى
معدل التقييم: نجمة بعيده عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نجمة بعيده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هلابك لحوظه هناااا وهنااااك

تسلمين على البارت الرائع..
راكان..ياقلبي عليه حرااااااام عليهم كلهم استلموا لالالالا ماارضى عليه ..
مايسوى عليه كذب على جدته ..ولابعد مجهزة العصا له المفروض تعدل وتعطي كل واحد ضربه ..
اثير ..السانها متبري منها ماتحشم حتى بوجود جدتها وعيال عمهااا..مع هذا تعجبني ماتترك حقها يضيع هعهعهع
طلال..واضح يحب اثير ولا ليه صابر على طوالة لسانهااا
هند .. حركاته ومع فهد وخجلها منه وضح انه تكن له في قلبها شي حتى لو ماوضح عليهاااا
فهد..شخصيته تعجبني يااااناس ثقيل هالرجال.
يعطيك العافيه في انتظارك غاليتي
دمتي بود

 
 

 

عرض البوم صور نجمة بعيده   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 08:32 AM   المشاركة رقم: 13
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة بعيده مشاهدة المشاركة
   هلابك لحوظه هناااا وهنااااك

هلآ فيك يآلغلآ


تسلمين على البارت الرائع..

آلله يسلمك و آهم شي يكون عجبك

راكان..ياقلبي عليه حرااااااام عليهم كلهم استلموا لالالالا ماارضى عليه ..

رآكآن : شفتي يآ نجمه دآيم مظلوم
آلجده : ومن آللي ظآلمك آن شآء آلله
رآكآن : هآهـ محد محد

مايسوى عليه كذب على جدته ..ولابعد مجهزة العصا له المفروض تعدل وتعطي كل واحد ضربه ..

رآكآن : آي وآلله مآتسوى علي
آلجده : و آنآ آمتس ركين يحب آلعصآ و لو مآيذوقهآ مآيتهنى بيومه
رآكآن : آيه صح صآدقه يآ آميمتي

اثير ..السانها متبري منها ماتحشم حتى بوجود جدتها وعيال عمهااا..مع هذا تعجبني ماتترك حقها يضيع هعهعهع

آثير : حبيبتي هذآ آسلوبي و آمي لو شآفتني تعديت حدود آلآدب هزئتني
بس آنآ من يومي كذآ مع عيآل عمي يعني مآفيهآ شي
و آفآ عليك آنآ آخلي حقي يضيع هه هه هييين بس

طلال..واضح يحب اثير ولا ليه صابر على طوالة لسانهااا

طلآل : حبهآ عقرب آنآ آحب آم لسآنين
آثير : من شآف خشتك آصلآ عآف آلحب
طلآل : آقول آوووص آنتي لآيجيك كف
لحوظه : آقول حآلفه عليكم آنتي ويآه بآلجزمه
طلآل و آثير :

هند .. حركاته ومع فهد وخجلها منه وضح انه تكن له في قلبها شي حتى لو ماوضح عليهاااا

هند : لآتعليق :$

فهد..شخصيته تعجبني يااااناس ثقيل هالرجال.

فهد : آلثقل صنعه و آنآ آخوك

يعطيك العافيه في انتظارك غاليتي
دمتي بود

آلله يعآفيك يآ قمر

مآنحرم منك و من طلتك آلحلوه

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 16-04-09, 08:38 AM   المشاركة رقم: 14
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلجزء آلثآلث

||||||

آلعصر
في بيت آلجده نوره

كآنوآ آلبنآت قآعدين في آلمجلس و خآشين جو سوآلف
فجر:بنآإت شريتوآ لكم ملآبس للعزيمه
بشآير:آلله و آكبر عآإد من بيجي غير آحنآ و عمة آثير و شوق ويمكن بنآت عمهم
سحآإب:و رنووووم بعد آشوفك سفطتيهآإ
بشآير:آووووهـ و حبيبة قلب سوسآ رنوم
هند:آنآ طلبت من آبوي فلوس و بروح آلسوق
سحآب:آجل بروح معك صح آن عندي ملآبس بس بروح آتطمش خخخخ
هند بطنآزه:تطمشي برآحتك بس مو تفرضين علي رآيك بلبسي
سحآب بطنآزه:وآلله آنآ خآلتك و آكبر منك و آفهم منك و آذوق منك
هند تكش عليهآإ:مآإآإآإلت ترآ كلهآ سنه
سحآب وهي تحرك حوآجبهآ:آكبر منك بيوم آعرف منك بسنه وآنآ آكبر منك بسنه
يعني آعرف منك بـ 10 سنين
فجر بضحكه:مآشآء آلله مآشآء آلله يعني يآ سوسآ عقلك آكبر من عقولنآ بـ 10 سنين
هذآ معنآته آن لك تطلعآت ممكن تعطينآ بعض من آلآشيآء آللي بتصير بآلعشر آلسنين آلجآيه
بشآير:آي سوسآ قولي لي من بتزوج و متى بتزوج و كم عمره و وين بنسكن وين بيوديني شهر آلعسل
هند:ههههههههههههه بشورهـ قآطع قلبك هآلزوآج وآلله لو آنك صآكه آلـ 30 ومحد طق بآبك
سحآإب:هيه هيه هيه آنتم ترآني خآلتكم آحشموني شوي
فجر بآستهبآل:كح كح كح
سحآب تنآظر فجر:خييييير فجيييير وش سبب هآلكحه
بشآير تقوم لآختهآ بآستهبآل تطق ظهرهآ:وهـ عين عين مآصلت على آلنبي تفو تفو تفو عليك
فجر:ووووووجع يآلعبده وخري
بشآير:ههههههههههههههههه عن آلعين يختي
فجر:آنآ محصنه نفسي بآيآت مو بـ تفآلك يآلدوبآ
سحآب:من زينك آنتي ووجهك
فجر بغرور:غيرآإنه مني يآبعدي
سحآإب:ووووووووووووع على وشو آغآر منك يآلشيفه
فجر:وع بعينك صدق مآعندك نظر آجل آنآ شيفه
سحآب بآستهبآل:لآ بسم آلله على آلشيف هم آرقى منك بشوي
هند:هههههههههههههههههههههههههههه
بشآير:هيه يآلهنديه لآتضحكين على آختي لآ آفحط بكشتك
فجر:بعدي وآلله بـ آختي عليك فيهآإ هآلهنديه
سحآإب:هييييييييه كل شي ولآ هنديه آ آ آ قصدي هند
هند:على ترآإب آجل آنآ هنديه
سحآب بآستهبآل:لآ يآقلبي بس آسمك من 3 حروف مره شوي فـ حبينآ نعطيك آمدآدآت بـ حرف آليآء و آلهآء
فجر:هههههههههههههههههههههههه
هند تنآظر فجر:آقول يآلآخت ترآنآ بآلهوى سوى
فجر:صح بس آسمي آحلى
بشآير:لآ آنتي ولآ هي آمهآت 3 حروف فديتني 5 حروف متعوب علي
سحآب:هههههههههههههه بشورهـ شكلهم جو و آهلهم مآلهم خلق قآلوآ يلآ 3 حروف تكفيهم
بشآير:هههههههههههه من جد
فجر و هند نآظروآ بعض و غمزوآ لبعض و قآموآ مسكوآ آلمخدآت و رآحوآ للبنآت
سحآب آنتبهت لهم وقآمت:بشوووووووورهـ آلـــهـــجــــــــه
بشآير نطت بتنحآش بس وصلت لهآ هند قبل و مسكتهآ:بتنحآشين هآه شكل آليوم نهآيتك على يدي
بشآير بآستعطآف:هنوووو آمزح معك
هند:ههههههههههآإآإآإي فآت آلفوت و مسكت نفس آلذرآع و عضـضـضـضـضتهآإآإآإ

عند سحآب آللي آنحآشت طلعت لغرفتهآ و توهآ بتسكر آلبآب آلآ وفجر دفته و فتحته
سحآب تسوي نفسهآ قويه:آقووووول فجووووووور عيب هآلحركآت آنآ خآلتك
فجر:تخلخلت عظآم آلعدو بوريك آم 3 حروف آللي مستهينه فيهآ وش بتسوي لك
و مسكتهآ و دخلتهآ للحمآم(آلله يعزكم)ودخلتهآ في آلبآنيو و سحآب مآقدرت تقآومهآ
لآنهآ قآعده تضحك
سحآب:هههههههههههه فجر يآلدوبآ وخري
فجر:لآ خل آوريك قدرآتي..وسدحتهآ ع آلبآنيو وشغلت آلدش ع آلمويه آلبآررررده
سحآب بآستهبآل:وآإآإآإهـ آنتعآإآإش آلصيف ههههههههههههههههههههه
فجر:ههههههههههههه..وخذت آلشآمبو
سحآب نآظرتهآ بخوف:لآلآلآ فجووووور مآآتفقنآ على كذآ
فجر:هههههههههههآإآإي متى آتفقت معك آصلآ..وتفتح آلشآمبو وعلى رآس سحآب
سحآإب:وآإآإآإآإآإآإآإهـ
سعود كآن مآر من عند آلغرفه بيطلع و سمع صرختهآإ دخل آلغرفه ورآح لمكآن آلصوت وشآفهم
سعود:هههههههههههههههههههههههه فجور وش تسوين يآلخبله
فجر:هههههه سحآب نست وشلون تغسل شعرهآ قآلت لي آعلمهآ
سعود:هههههههههه بآلله و ببلآش
فجر:هههههههه لآ طبعآ تدفع لي
سعود آعجبه آلوضع:لآآإهـ دآم فيه فلوس بجي آعلمهآ معك
فجر:ههههههههههههه حيآك
جآ سعود وكب له من شآمبو ثآني و صآر يفرك بشعرهآ
دخلوآ هند و بشآير و شآفوهم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يآمهبل وش تسوون
فجر:آنآ و سعود نعطي سحآب كورس في تغسيل آلشعر ههههههههههههه
هند:آمآإآإ هههههههههههههههههههه بجي بجي معكم
ورآحت لهم..فجر:وخري يآلدوبآ مآفي مكآن بشعرهآ
سعود شآف بشآير جنبه بنظرآت مكر..بشآير فهمت نظرآته توهآ بتبعد
بس سعود كآن آسرع منهآ مسكهآ و ذبهآ مع سحآب
هند:ههههههههههههههههههههههههه بعدي خآلو
و جآبت شآمبو وقآم آلآستهبآل
دخلت جدتهم من آصوآت آلصرآخ وشآفتهم خبطت صدرهآ:
هو هو هو هو وآإخزيآإه وش تسوون يآلمخآبيل
سعود بيطلع منهآ قبل لآ يآخذ تهزيئه:يمه مدري دخلت على هآلبنآت ولقيتهم على سحآب و بشآير
جيت بفكهم قبل لآ يذبحونهم
آلجده بعصبيه:هنووود و فجووور صدق هآلكلآم
بشآير و سحآب يكحون ووجيهم حمرآ
سحآب:كح كح كح يمه حتى كح كح سعود معهم
بشآير:كح كح آي يآيمه كلهم كح كح آستلمونآ
آلجده:يمه بنآإتي .. بسم آلله عليكم قوموآ يمه قومو
سعود و آلبنآت تورطوآ دآرين بيجيهم عقآب
خذتهم آلجده وودتهم لغرفتهآ و وعطتهم آلفوطه عشآن ينشفون شعورهم
آلجده:سحآب يمه آنتي و بشآير بدلوآ ملآبسكم لآيجيكم برآد و آنآ بنزل آصلح لكم حليب دآفي
سحآب و بشآير:آن شآء آلله
نزلت آلجده و دخل سعود و آلبنآت عليهم
سحآب وهي تتخصر:خيييييييييير لكم عين تجون عقب آللي سويتوه
هند تتخصر مثلهآ:لنآ عينين مو وحده
سعود بآستهبآل وهو يتخصر مثلهم و يتكلم بنعومه:وآللي مو عآجبه ينتف حوآجبه
فجر:هههههههههههههههههه سعود تكفى لآتنعم صوتك مآيليق
سعود بآحبآط مصطنع:لآتقولييييييييين حطمتيني
وسمعوآ عطسسسسه من بشآير و ضحكوآ لآن بشآير عطستهآ عآليه و تضحك
فجر:هههههههههههههه يآعمري آختي مآفي مقآومه كلش
بشآير:آتششششو وجع آن شآء آلله آتششششو تضحكين يآمآل آتشششششو
آلعصآ آللي تنكس آتششششو تنكسر على آتششششو ظهر آتششششو ظهرك
يآلـ آتشششششو آلدو آتششششو بآإ آتششششششششو
آلكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود:بنآت آللي بتقولي كم عطست بشآير في كلآمهآ لهآ آللي تبي هههههههه
سحآب:يآلخرآط آصلآ آنت مآتدري كم هههههههههه
سعود:هههههههههههه
دخلت آلجده عليهم شآفتهم و عصصصصبت:وش تسوون هنآ آنتم
سعود:هههههههه نتطمن عليهم يمه
آلجده:آنت يآلكبير هذي سوآة تسويهآ بـ آختك و بنت آختك تسبحهم بآلمويه آلبآرده
بشآير و سحآب في وقت وآحد:آتشششششششششششششو
سعود و آلبنآت:ههههههههههههههههههههههههه
آلجده تقدمت لهم و عطتهم آلحليب آلدآفي:بسم آلله عليكم يمه آشربوآ
خذوآ آلحليب وقعدوآ يشربون منه
آلجده قعدت على سريرهآ:سعود فجر هند
سعود بصوت وآطي للبنآت:جآك آلموت يآتآرك آلصلآة
آلبنآت بخوف:آلله يستر
آلجده بصرآمه:روحو وقفوآ ووجيهكم للجدآر سآعتين كآمله (آلجده على آيآمهآ كآنت مديره فـ صآرت تستخدم لهم آسآليب آلعقآب نفسهآ)
آلبنآت شهقوآ و بشآير و سحآب:يـــحيــــآإ آلــــ ع ــــــــــدل
سعود بآستعطآف:يمممه خففي آلوقت
آلجده بصرآمه:آظنكم سمعتوآ كلآمي
كلهم رآحوآ للجدآر وعطو آلجده ظهرهم
آلجده:سعود آلليله آنت ملزوم بسحآب و بشآير توديهم للمكآن آللي يبون 3 سآعآت
وآلآ تدري نروح كلنآ مع آلبنآت وآللي خآطرهم فيه يشترونه و على حسآبكم لآ وبتعشينآ برآ و من حسآبك آنت وهآلثنتين
هند بعجله:هذآإ ظلم يمه
آلجده:آيآقليلة آلحيآ آنآ ظآلمه وهآللي سويتوه مو ظلم
سحآب:آتششششششششو آلآ ظلم و ستين ظلم
فجر:يمه هم بدوآ تحرشوآ فينآ
آلجده:تحرشوآ لكم بوشو لسآنهم وآلآ يدهم
هند:يمه هم يتعآملون بآللسآن آنآ و فجر مآنعرف نتعآمل بلسآننآ
آلجده:تعلموآ
بشآير:ههههههههههه آتششششو صآدقه جدي آتششششششو تعلموآ
آلجده:شفتوآ نتآيج فعلتكم
سعود آلتفت على آمه:يمه آنآ وش ذنبي هــ...
آلجده تقآطعه:لف يآولد
سعود لف ورجع وجهه ع آلجدآر
بشآير:ههههههههههههههههه كفو يمه
سحآب:ههههههههههه عسآني آفدآ هآلرآس و حبت رآس آمهآإ
سعود:يمه فجر هي آللي بدت تسبح سحآب آنآ وش علي تدخليني
سحآب:لآآإآإآإهـ يمه سعود شآف فجر و آعجبه آلوضع و كمل معهآ
آلجده:تعلميني عنه مآكنه رجآل صك آلـ 27 كنه بو 17
سعود:يمممه آلله يهديك
آلجده:هآديني آلله آنت آللي يبي لك تركد عن حركآتك
سحآب:ههههههههههههههه سعود لقط
بشآير: سعود شف خشمك يركض هنآك هههههههههههههههههههه
فجر بصوت وآطي وهي تضحك:يآعمري يآسعود صرت مضحكه
سعود وهو صآك آسنآنه بقهر:فجوووور لآتخليني آفحط بكشتك
هند:هههههههههه مآقدر عليهم بيحط حرته فينآ
فجر:هههههههههههه
بشآير بلعآنه:يمه شوفيهم يضحكون آستخفوآ آلحمدلله و آلشكر
سحآب:تحمدي ربك تحمدري ربك لآيبلآنآ

و كملوآ ضحك و طنآزه لحد مآآنقضت آلسآعتين هههههههه

||||||

في بيت آبو خآلد

شوق كآنت في غرفتهآإ نآإيمه
دخلت عليهآ آمهآإ:شووووق يمه آصحي شوووووق يمه
شوق آللي نومهآ خفيف:لبيه يمه
آم خآلد:يمه آلسآعه 4 ونص وآنتي من 1 آلظهر نآيمه قومي صلي آلعصر يلآ
شوق وهي تقوم و تتمغط:آن شآء آلله
طلعت آم خآلد من آلغرفه و نزلت تحت لقت محمد ينآظر آلفديو و كآلعآده وآحد من آشرطة كآبتن مآجد
قعدت شوي و جآ خآلد من برآإ
خآلد:آلسلآم عليكم
آم خآلد:وعليكم آلسلآم..هلآيمه وشلون جدتك و عمتك و آلعيآل
خآلد وهو يقعد:كلهم بخير يمه
آم خآلد:آجل وين آثير
خآلد:في بيت آمي سآره تقول آنهآ بتقعد هنآك
آم خآلد:آيه..يمه خآلد عيونك حمرآ وشبلآك
خآلد وهو يتثآوب:يمه من آمس مآنمت آلآ سآعتين .. و قآم .. آنآ بروح آنوم آلحين
ولو تنفجر قنبله لآتصحوني
آم خآلد:فآلك مآقبلنآه رح نم بس جعله نوم آلعوآفي
خآلد:ههههه آلله يعآفيك
وهو يرقى آلدرج كآنت شوق بتنزل:هلآ خلود
خآلد وهو يكمل مشيه: هلآ هلآ
شوق تنآظره:خلود آنآ آكلمك تعطيني ظهرك
خآلد وصل لفوق:سوري شوشو بس فيني نووووووووووم تصبحين على خير
شوق:ههههههه وش صبحه صدق آلنوم آثر عليك و نزلت
دخلت للصآله وشآفت محمد لحآله:حموووود وين آثير
محمد طنشهآ و كمل آلشريط
شوق:ترآك شآيفه مليون مره عطني وجه
محمد تطنيييييييييش
شوق:آلحمدلله و آلشكر .. ورآحت للمطبخ تصلح لهآ كوفي
شآفت آمهآإ : يمه وين آثير
آم خآلد : مآجت يقول خآلد آنهآإ بتقعد هنآإك ورآ مآتروحين لهم
شوق : مدري بشوف
صلحت لهآ كوفي و قعدت بآلصآله تتفرج ع آلمجلآت
بعدين ودت كوبهآ للمطبخ و طلعت لغرفتهآإ
و شغلت آلآستريو على آغنية سهر عيني لـ آليســـآ

سهر عيني ونام
ما بيغفى الغرام
ولا بغفى انا
عم بتامل فيك
شو بيعجبني فيك
عم بسأل انا
عم بسأل حالي لحالي عم بتوعي فيي جنوني
شو اللي خلى حبك هيك بسكت قلبي بيحكو عيوني


من لمسه ايديك من ضحكة عينيك عم يوعى الهوا
مثل الطفلة بصيرمثل فراشه تطير لما نكون سوا

و سرحت بـ خيآلهآ مع كلمآت آلآغنيه آللي كآنت تعبر عن شعورهآ
:آإآإآإهـ يآإ علي ليتك تحس بـ آللي في قلبي ليتك تحس بحبي وجنوني فيك
و قآمت وخذت دفترهآ آللي كآن عبآره عن دفتر مغطى بآلريش آلآحمر
وعليه بآلنص قلبين كبآإر لونهم آبيض مآسكين بعض ..
ومن ورآه آلدفتر كلمة آحبك بآلفرنسي كبيره Je t'aime
و مسكت قلمهآإ و بدت تكتب تحس برآإحه كبيره لمآ تكتب فيه تحس آن آلقلم
يفهم آللي بدآخلهآ و ينثر مشآعرهآ بين آلسطور
و كتبت له هآلمره

آإآإهـ يآحبيبي
منذ وقعت في غرآمك آتقنت آلآهآإت
فـ حبك رمآني في عذآب صنعت له بدآيه
لكنك لم تحدد مآنهآيته لم تحدد نهآية عذآبي
آشعر بـ آنك آستمتعت بـ عذآبي
ولكني آعشقك بكل مآفيك
نظرآتك
آبتسآمتك
ضحكتك
لمس يديك
لك يآ سيدي بـ آن تتصور مقدآر آلحنآن آلذي نعمت به ذرآعي بين كفيك
لقد آسقيتهآ آلحنآن بـ ثوآني
و آذقتهآ آلبرد آيآم و ليآلي
متى تعود لي يآ سيدي لـ آنعم بحنآنك و دفئك
متى ستنتشل قلبي آلمسكين من عذآبه
آحبك يآسيدي
بعذآبك و بجنتك
بدفئك و بردك
فـ آنآ عآشقتك

مآآنتهت كلمآتهآ آلآ و دموعهآ تسيل و تنقش على خدهآ معآإني آلآسى آللي سببهآ
حبيبهآ آللي مآتدري هي وش بآلنسبه له
وهذآ حآلهآ كل يوم ص4

||||||

في بيت آلجده سآره

كآنت آثير قآعده مع جدتهآ و رنيم و شهد كآنت فوق بغرفتهآ تكلم صآحبتهآ وعد
آمآ آلشبآب رآكآن مآصدق صلى آلعصر و نآإم و طلآل و فيصل و مشعل طآلعين
آلجده : آثير
آثير : سمي يمه
آلجده : وين شوق ورآهآ مآ تجي
آثير : آممممم وآلله مدري يمه هي مآ قآلت آنهآ بتجي
رنيم : هآلقآطعه مآ تجينآ آلآ بآلسنه حسنه
آثير : ههههههههه تتغلى
رنيم : على وش يآ حظي على عمتهآ و جدتهآ
آثير : آلحين وش عليك منهآ آختي وكيفهآ مآتبي تجي وآلله لآيلومهآ
رنيم : هو وش هآلكلآم
آثير : و آنآ آلصآدقه تبينهآ تجي و تطيحين فيهآ تشرهين كنك عجوز
رنيم : آلله و آكبر عليك هذآ من كبر قدرهآ يآلخبله
آثير : آجل ورآ مآتشرهين علي
رنيم : آنتي علك آن كلش كلش طولتي آسبوع
آثير بشهقه : علك زين يآ رنيموه آن مآ غبت عنكم شهر مآآكون آثير
رنيم تتنهد برآحه : آلله شهر كآمل وآإآإو آحسن شي بتسوينه في حيآتك
آلجده : رنيموه لـ صآر آلبيت بيتك آطردي آللي تبين
رنيم بصوت وآطي : رحنآ فيهآ دآم آمي تدخلت
آثير : هههههههههههه لقطي لقطي فديت آمي آنآ .. و حبت رآسهآإ
رنيم : يمه آنتي آلله يهديك مآقد وقفتي معي دوم مع عيآل آخوآنك
آلجده : آجل تبيني آشوفك تطردين بنت وليدي و آسكت
آثير تطلع لسآنهآإ
آلجده : آثير و قص لسآن
رنيم : هههههههههههههههههه يآ جعلك من هآلدعآوي و زود
آثير : بسم آلله علي عآد آنآ كل آلدعوآت مآتجي آلآ لـ لسآني
و قطوه بسبع آروآح مآ صآر له شي ههههههههههه
رنيم : هههههههههههه صكيه بعين ترآ مآ يحسد آلمآل آلآ آصحآبه
و كملوآ سوآلف لحد مآ آذن آلمغرب وقآموآ يصلون و بعدين
جآبوآ آثير و رنيم آلقهوه لآن عآدتهم آلمغرب يتقهوون
و دخلوآ آلعيآل مع آبوهم و قعدوآ في آلمجلس آثير طبعآ بـ جلآلهآ متغطيه
نزلت لهم شهد و قعدت معهم آبو رآكآن : آقول مآ كآنكم نآقصين
طلآل : آلآ كآننآ
مشعل : يبه رآكآن فوق نآيم
آبو رآكآن : شهد آبوي قومي صحيه
شهد : يبه بيصرخ علي
آثير : شهودهـ تعآلي آعلمك وشلون تصحينه
طلآل : لآهـ دآمك بتعلمينهآ طرقك رآح آخوي فيهآ
طنشته آثير و قآمت تكلم شهد بـ آذنهآ و آرتسمت آبتسآمة آلمكر على وجه شهد
و طلعت فوق وهي تضحك
رنيم : ههههههههه آثير نآويه على شهد تتكرفس من آلسرير على خشمهآ
آثير دقت رنيم بكوعهآ : وجعووووه يآلفضيحه آنطمي
فيصل : وش دخل
آثير تصرفه : لآ مآله دخل على قولتك
رنيم بلعآنه : آلآ له دخل و نص
طلآل : هههههههه آكيد وحده من فضآيح آثير قوليهآ يآرنيم
رنيم : وحده آلله يستر علينآ و عليهآ رآحت تصحي آخوهآإ و كآن آسلوبهآ
آثير تقآطعهآ بصوت عآلي : عمي وش آخبآرك
آبو رآكآن نآظرهآ بـ آستغرآب بس آبتسم لهآ : آلحمدلله يآبوي
آثير : عسآإه دوووووم و وش آخبآر شغلك
رنيم و آلشبآب : هههههههههههههههههههه
مشعل : آخس يآلفآهمه من متى تعرفين لشغلهم آنآ يآللي هو آنآ مآآعرف له
رنيم : يمكن تبي تشتغل معهم و تكتسب خبره
آثير : من قآل آعرف له آو بتخصص بس آني آسئل عنه حرآإم
فيصل : لآ مهو حرآإم بس بتغطين ع آلقنبله آللي كآنت رنيم بترميهآ
آلجده : وش قنآبله وش بلآ حكيكم آجرآم بـ آجرآم
طلآل بـ آستهبآل: آثر علينآ آبطآل آلديجتآل هههههههه
آثير : هه هه هه تعرف تنكت آهنيك على روحك آلمرحه
طلآل : آحم آحم لآ دآعي

نروح عند شهد آللي رآحت لغرفة رآكآن و على وجههآ آبتسآمه مآكره
بس قبل لآ تدخل لغرفته رآحت و طلعت من غرفتهآ لعبه كبيره شوي
على شكل هيكل عظمي توفي بآلغرض
دخلت لغرفته و كآنت ظلآم و ثلج رآحت لعنده : رآإكآإآإآإآإآإن قوووووم
رآإآإكآإآإآإآإن آبووووووي يبيييييييييك قوووووووووم
رآكآن نآإآإيم و مو حآس بشي
شهد:رآإآإكآإآإن قوووووووووووم
رآكآن : شهيييييييد آنقلعي برآإآإ
شهد بعنآإد : لآ لآ لآ يلآ قوووووووووووووووووووووووووووووم
رآكآن رجع يكمل نومته
شهد : طيب ترآ آن مآقمت بسوي شي مو عآجبك
رآكآن : شهوووووووود برآإآإ
شهد رآحت صبت لهآ كآس مويه بآإآإرد و مسكت لعبتهآ و رقت فوق سريره
و كببببببت آلمويه عليه رآكآن قآم مرتآإع و شهد حطت آلهيكل بوجهه و قآلت: بوووووووووووو
رآكآن آرتآع صدق و آنسدح على سريره و غطى نفسه و قآإل:يـــــــــــــمـــــــــــــــــــــــــــه
شهد مآإتت ضحك عليه ثوآني و آستوعب رآكآإن
و وخر لحآفه وشآف شهد و عصصب عليهآإ:شهووووووووووووووووووووووووود
شهد نطت من سريره و نزلت وهي تررركض بخووووف و تضحك و رآكآن لحقهآإ
دخلت شهد عليهم وهي تضحك بصوت عآلي ورآحت تخبت ورآ جدتهآإ
عشآن مآيجيهآ رآكآن ثوآني ودخل عليهم رآكآن وحآلته معفووووووووووووسه
كل آللي بآلمجلس مآإتوآ ضحك عليه و طلآل خذآ جوآله و صور شكل رآكآن
وهو مييييييت ضحك .. كآن شعره نصه منكوش على فوق و سروآل بجآمته آليمين مرفوع للركبه
و آليسآر نآزل ويآقة قميصه مرفوعه كلهآ ووجهه بعض ينقط مويه و بعض شعرآته لآزقه فيه
آثير : ههههههههههههههههههههههههههههه رآكآن آمآ عليك شكل
رنيم : ههههههههههههههههههههههه تووووووووووووووووووحفه ههههههه
مشعل : آويلآه عليك يآخوي يآ آنك جمييييل ههههههههههههههههههههه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه ورآك كنك متروع
طلآل : هههههههههههههههههههه آهم شي سروآل آلبيجآمآ هههههههههههههه
آلجده: ركووووووووون ورآك نآزل علينآ كذآ زآد بعذر آختك جآيه خآيفه آلله لآيلومهآإ
آبو رآكآن : رآكآن وش هآلشكل مآتستحي نآزل علينآ كذآ
رآكآن كآإن ينآظرهم ببلآهه تآثير آلنوم شوي و تكلم : يبه هذي شهووووود آلدبآ
شهد : هههههههههههههههه يبه يعني آنآ آللي نفشت شعره
آثير : ههههههههههههههههههههه لآ يمكن آنتي آنتي آللي رفعتي سروآله آليمين لركبته
ومن آلعجله مآكملتي آليسآر ههههههههههههههههههههههههه
رآكآن : آثير هذآ كله من تحت رآإسك محد عنده هآلحركآت غيرك
رنيم : ههههههههههههههههههههه مآشآء آلله ولد آخوي ذكي جبتآهآ
آثير خآفت : وش دخلني آنآ
شهد بلعآنه : آنتي آللي قلتي لي
آثير تفشششلت من عمهآإ و قآلت : آنآ يآلكذآبه وش مصلحتي
طلآل : ههههههههههههههههههه مسكيييييينه طآح وجهك
آثير : مآلك شغل آنت
آبو رآكآن : آهآإ عآإد كلش ولآ حبيبة عمهآإ .. و بدفآع قآل .. بعدين تستآهل هآلتقويمه
عشآنك مآصليت آلمغرب معنآ في آلمسجد
رآكآن يتحلطم : آلظهر آمي و آلمغرب آبوي لآ بآلله توفقنآ
رنيم و آثير و آلشبآب : هههههههههههههههههه
آبو رآكآن : عن آلحكي آلزآيد و رح صل و عدل شكلك و آنزل فشلتنآ عند آثير
آثير : هههههههههه لآ عمي وش دعوه متعوده دوم آشوف خآلد ينزل كذآ
رآكآن وهو يطلع : وكملتيهآ فيني مآلت عليك
رنيم : ههههههههههههههههههه وجع محد سلم منك آلله يعين رجلك
طلآل : مسكييييين آمه دآعيه علييييييييه
آلجده بدفآع : آلآ دآعيه له في ليلة آلقدر
آثير : فديييييت من يدآفع عني
مشعل : آمآ آنتي يآ آثير عليك حظ كل آبوي و عمتي و آمي مآ يرضون عليك مو آحنآ سآفطينآ على جنب
آثير : قل آعوذ برب آلفلق .. آذكر آلله بيكرهوني آلحين
مشعل : لآتخآفين عيني بآرده
طلآل : لآ صكهآ بعين خل يكرهونهآ و نطلع حرتنآ فيهآإ
آبو رآكآن : بس يآ عيآل وش هآلحكي
رنيم : يآخوي غيرآنيييين من حبكم لـ آثير
طلآل : وع آغآر من ذي و يآشر عليهآ بآستخفآف
آثير : لي آسم آنآ
مشعل بـ آستهبآل : بشري آمك خخخخخخخ
طلآل : خخخخخخخ كفو آخوي
آلجده : طليل و مشيعل آهآ عآد آعقلوآ لآ آذوقكم هآلعصىـآ
رنيم : ههههههههههه لقطوآ
شوي و نزل رآكآن و كملوآ سوآلف آللي مآ سرع مآتتحول لـ طقآق ضض

||||||

في بيت آم فهد
كآنت جآيتهم بنتهآ عبير مع زوجهآ نوآف و بنتهم جنى
عبير(29سنه): يمه وش آخبآر فهد من آشتغل في آلمستشفى مآشفنآه
آم فهد : آلله يعينه منآوبآت و عمليآت و آلله تعب هآلتخصص
نوآف (30سنه وهو يقرب لعبير يكون ولد خآلتهآ): صح تعب بس فهد
من يومه صغير وهو يقول يبي يصير جرآح وهذآ هو آلحمدلله تحقق حلمه
آم فهد : آلحمدلله على كل حآل
دخل عليهم مشآري (25سنه) : حيآ آلله آلنسييييب
نوآف : آلله يحييك .. قآم و سلم عليه
مشآري وهو يسلم على عبير : هلآ بآلقآطعه
عبير : آي آي تغدى فيني قبل لآ آتعشى فيك
مشآري : ههههههههه وآلله آشغآل يختي
عبير : آحلف بس آنت من تركت آلجآمعه مآآشتغلت
مشآري : يوهـ عبوووره سلكي عآد
و رآح شآل جنى : هلآ بـ جوجو شلونك يآحلوه
جنى : تيبه آنت سلونك (طيبه ؛ شلونك)
مشآري : هههههههه تيب بآسهآ و نزلهآ
جنى تطق رجله : حآلي حآلي (خآلي)
مشآري : هلآ بحبيبه حآلهآ خخخخخخ
عبير : مش مش لآ تطنز على كلآم بنتي
مشآري : آنآ آدري عن بنتك هآللي تقلب آلحروف
جنى : آبي سكلآته (شوكولآته)
مشآري : شوفي آبوك قدآمك
نوآف : يآلقعيطي ورآ مآتعطيهآ
مشآري : هي بنتي وآلآ بنتك
عبير : لآبنته بس آنت خآلهآإ
مشآري : جبتي شي جديد يعني مآعندي سكلآته آنآ
جنى بدموع : لآلآ آبي سكولآته
آم فهد رحمتهآ : تعآلي يمه معي آللي تبين
رآحت لهآ جنى و قآمت آم فهد تعطيهآ
و قعدوآ عبير و نوآف و مشآري يسولفون
لحد مآ آستئذن مشآري و طلع مع آصحآبه ومآطولوآ بعده عبير و نوآف ورآحوآ

||||||

بعد صلآة آلعشآ في بيت آلجده نوره

دخل سعود ع آلبنآت وقآل لهم : خلصتوآ يآمآل آللي يكفخكم
هند : هههههههههههههه وش دخلنآ آنآ و فجر ترآنآ مثلك
بشآير : آحسسسسسسن تستآإهلوووووون
فجر : على ترآإآإآإب قسمن ظلم
سحآب : لآ ظلم ولآ شي آمي حقآنيه
سعود : آنتي آنطمي يقآل لك رآعية حق آلحين
آلجده وهي دآخله : آي رآعية حق آجل هذي سوآت تسوونهآإ
سعود : يمه آعتذرنآ و خلصنآ وش له هآلعقآب بعد
آلجده : عشآن تتوبون من حركآتكم
هند تتمسكن : سمه فديتك خلآص نزلي آلعفو آلملكي
فجر:آي تكفين يمه
بشآير بنذآله : لآ يمه ترآهم يتمسكنون صدقيني من تخلص هآلطلعه بيطلعون حرتهم فينآ
آلجده : يسوونهآ بس ويشوفون شغلهم
سعود بطفش : خلآص يلآ بلآ منآقر خلو هآليوم يعدي
سحآب:خخخخخ مسكين يآسعود متحسف علينآ بهآلسآعآت آللي مآرح تقضيهآ مع آصحآبك
سعود : سحآب لآ تحآرشين
سحآب ببرآئه : هو آنآ ئولت حآقه
هند : لآ مآئولتيش حآقه بس بترمي نغزآت
بشآير: يوهـ منكم آخلصوآ عشآن نطلع
لبسوآ عبآيآتهم و طلعوآ ركبوآ آلسيآره
سعود : عآد آركدوآ يآويلكم لو آسمع حسكم
سحآب : آحلف بس وشلون ننبسط بدون حس
بشآير : آي وآلله وشلون
فجر : تمر و لون
هند : ههههههههه
و رآح سعود يمشيهم و آلبنآت آنوآع آلهبآل في آلسيآره
مآكملوآ سآعه آلآ و آلجده تقول : سعود يمه خلآص رجعنآ عورني رآسي
آلبنآت بخيبه : يمه تونآإ
سعود : هههههههههه آلحمدلله جتني من آلله
بس قبل لآ يوديهم بيوتهم طلبت بشآير آيس كريم من بآسكن روبنز
و رآح سعود يشتري لهم طبعآ و رحمت آلجده بآقي آلبنآت و خلتهم يشترون
رآح سعود و ودى هند لبيتهآ و فجر و بشآير لبيتهم
و حط آمه و سحآب في بيتهم و هو رآح يكمل آلسهره مع آصحآبه

||||||

في بيت آلجده سآره

آلجده رآحت تنوم و خذت شهد معهآ و قعدوآ آلبنآت لوحدهم يسولفون
تنحنح رآكآن و تغطت آثير دخل هو مع خآلد
خآلد و رآكآن : آلسلآم عليكم
آلبنآت : وعليكم آلسلآم
خآلد يسوي نفسه معصب : ثويرهـ وش هآللي سويتيه مآتستحين آنتي
آثير ببرآئه : وش سويت
رنيم : آكيد آلنآنآ قآل لآبوه ههههههههههههههه
رآكآن : نآنآ بعينك رجآل مآلي هدومي و نآنآ
خآلد يستهبل : نآنآ آوبس قصدي رآكآن مآعليك منهآ
رآكآن : مآلت عليك آنآ آشهد آنك منت رآعي فزعه
آثير بآستهبآل : تبيه يفزع على آخته يآ نآنآ
رآكآن بعصبيه : آنطمي بس
خآلد : آفآ تنطم آختي وآنآ قآعد
رنيم : نآنآ مآلك حق تنطمهآ
آثير : بيتك هو تنطمني فيه
خآلد يكمل آلآستهبآل : لآ مآهقينآ منك هآلنطمه
رآكآن : هههههههههههههههههه مآلت عليكم بس
وجآه آتصآل من سعود و آتفقوآ يتقآبلون في آلآسترآحه
خآلد: يلآ آثير بوديك عشآن بروح للآسترآحه آنآ
رنيم : خلووووود تونآ 10
خآلد : رنيم آنآ بروح ومو جآي آلآ آلصبح لزوم آخذهآ آلحين
رنيم : آثير وش رآيك تنآمين عندنآ آلليله
رآكآن : لآ لآ يرحم آمك لآتنآمين
آثير : شف لو بغيت آنوم نمت مآآهتميت لك بس عشآن شوشو مآتقعد لوحدهآ
رنيم : مآلت عليك ع آلآقل جآملي
آثير : لآ وآلله آللي يسمعك مآيقول آنك تبين آلفكه مني شهر
رآكآن : آإآإآإهـ بيكون آحلى شهر
خآلد : وشبلآك آنت عليهآ
رآكآن : يآخي يحق لي حتى آنت بيجيك تكفيخ
رنيم : ههههههههههه ركون وش جآك
رآكآن بقهر : رنوم مو ظلم آلظهر آخذ لي طق و تهزئ من آمي و آلمغرب من آبوي
من تحت رآس هآلآثنين
خآلد : ههههههههههههه عشآنك ترمي بلآك فوق رآسنآ و ربي عآقبك
آثير : هههههههههههه من هآلحآل و آردى
رآكآن : وجع فآلك مآقبلنآه
خآلد : آهآإ بس ويلآ آثير قومي
قآمت آثير لبست عبآيتهآ وودعت رنيم و رجعهآ خآلد آلبيت وكآن معه رآكآن
و طول آلطريق منآقر لحد مآنزلوهآ و كملوآ طريقهم للآسترآحه

||||||

آنتهى آلجزء آلثآلث

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
قديم 17-04-09, 12:54 PM   المشاركة رقم: 15
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143481
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلجزء آلرآإبع

||||||

في آسترآحة آلشبآب

دخل خآلد و رآكآن عليهم و كآن موجود فيهآإ سعود و آصحآبهم تركي و عبد آلرحمن و بدر
خآلد و رآكآن:آلــســـــلآم
آلشبآب:وعليكم آلسلآم
تركي(23سنه):هلآإآإآإآإ وآلله بـ توم و جيري
سعود:هههههههههه منورين آلحته يآإ قدعآإن
خآلد يكلم تركي : هلآ بـ زورو آلخكري << لآن تركي دآيم يسوي نفسه قوي و هو دآيم آول وآحد ينحآش
تركي:ههههههههههههه وجع يآلدووووب مسرع رديتهآ
بدر(24سنه):آجل ذآ ترحيب آستلمتهم من دخلوآ
رآكآن : آنآ آدري عنه ذآ يحب آلشر
تركي : آفآإ آنآإ آحب آلشر
خآلد يستهبل : لآ لآ لآ آن مآ تحب آلشر آفآ عليك
تركي : آي قل لهم هآلمقرودين
خآلد : بس آنك تموووووت عليييييه
عبد آلرحمن(26سنه) : هههههههههههه خآلد مآتعرف تكمل آحسآنك
رآكآن : لآ خلوووود مآعنده آحسآن آبد
خآلد : تكفى يآلطيب نسيييييت وش سويت فيني
سعود بلقآفه : وش سوى
رآكآن : هههههههههه مآسويت شي بس تعرفين يآ سوسو لمآ آطيح بمطب خآلد هو آلمنقذ
سعود ينآظره بقرف : حوم آلله كبدك سوسو عآد
خآلد : ههههههههههههه ركوووون آهآ عآد كل شي ولآ آلخآإل
بدر : مآعلينآ وش سوى لك
رآكآن : يآربي منكم و آللقآفه يآحبكم لهآ
عبد آلرحمن بفلسفه : شف آحنآ نحب آللقآفه بمقدآر حب تركي للشر
تركي نآظره بقوه : آنتم وشبلآكم علي آليوم
سعود يستهبل : نحبك
تركي غطى وجهه كنه يستحي
بدر : هههههههههه ترووووك يرحم آمك على هآلحيآ
تركي يحرك شعره ويتكلم بنعومه : غيرآن حبيبي
خآلد : ووووووووع على وشو يغآر منك
رآكآن : مصدق نفسك آنك حلو
تركي : تنكر آن رحنآ آلسوق كل آلبنآت ورآي
عبد آلرحمن : هههههههههههههههه آلآ ورآك بس تذكر يوم تجيك ذيك آلبنت بتعطيك رقمهآ
و جآ خآلد يبيك حولت عليه وطنشتك
رآكآن : ههههههههههه بعدي ولد عمي طآلع جميل علي
خآلد : وع عليك لو آني طآلع عليك بشي طآح حظي من زمآإن
سعود يقهر رآكآن : وهو توه مآطآح طآح من طلع رآكآن على آلدنيآ بصفته ولد عمك
خآلد يردهآ لسعود بنذآله : آصلآ آنآ طآح حظي مرتين يوم صرت آنت خآلي وهو ولد عمي و هآلمقآريد آصحآبي
بدر : خوييييييلد آشوفك قلبت علينآ
تركي : صدق مآلك صآحب
خآلد : من يتكلم
تركي : وش تقصد
عبد آلرحمن : آقول لك وش يقصد .. يقصد آنك آول وآحد تسفطنآ آن شفت آلبنآت
(تركي مغآزلجي درجه آولى)
تركي : ول عليكم قمتم علي بعدين آنآ مآآتعدى كم كلمه آقولهآ في آلسوق وخلآص
سعود : بس هذآ يجر لآشيآء ثآنيه
تركي طفش من حكيهم : زين سكروآ آلموضوع
رآكآن زآد من آلحكي عشآن يطفر به : لآ آنت لآزم توعدنآ آنك تترك هآلحركآت
خآلد : آي نعم وآلآ آعتبر نفسك خآإرج آلشله نعطيك حقوقك و تطلع برآ
تركي : آقول لآ يكثر آنت ويآه بعدين خلود قبل لآ تكلمني كلم مشآري
خآلد : آنت و مشآإري نفس آلشي بس صرآحه آنت آرحم
سعود : ذآإك آلولد يآ مآ نصحته بس مدري متى بيتعدل
تركي : بيتعدل لمآ تحج آلبقره على قرونهآ
سعود : بسم آلله على ولد آختي فآله آلصلآح آن شآء آلله
تركي : آوووووف روقونآ شبآب
بدر : شبآب آبي آلعب بلآستيشن من يلعب معي
عبد آلرحمن : آنآ يلآ
ورآحو بدر و عبد آلرحمن يلعبون
رآكآن : وآنآإ جوعآإآإآإآإإن
خآلد : حتى آنآإ بعد آجووووع منك
تركي : وشبلآكم جآيينآ جوعآإنين
سعود : آقول كآنكم حآطين ببآلكم نجيب لكم ع حسآبنآ غسلوآ يديكم بآلديتول
رآكآن : يآإربي ع آلقعآطه آللي منتشره هآليومين
تركي : آللي يسمعك يقول مقطعنآ بـ كرمك ركون
خآلد : ركون ذولي مو فآيدينآ بشي قم بس خل نروح نجيب لنآ
رآكآن : وآلله متعيجز بدق على طلآل يجيب لنآ
خآلد : توفر بعد
سعود : يآحليلهم هآلتوآم زمآن عنهم خل يجوننآ يسهرون معنآ
رآكآن : فيصل يكره آلسهره بآلآسترآحآت يحب يتمشى بآلسيآره
خآلد : و طلآل طبعآ مآ يفآرق فيصل هآلآثنين على آن آطبآعهم تختلف مره بس مآيفترقون آبد
رآكآن يستهبل : آذكر آلله آلحين بيدخل علينآ طلآل و بيسفه فيصل من عيونك
خآلد : وآلله عيوني بآرده
تركي : لآآإآإ مرهـ بآإرده آقول خل آلطآبق مستور بس
سعود : هههههههه تروك مآتنسى آنت
تركي : لآ مآإ آنسى و آذكر آلله لآ تصكني بعين ترآك آنت وولد آختك وآحد
رآكآن : هههههههه قلب عليكم آثنينكم
خآلد : آنطم بس و كلم طلول ترآني جوعآإن
رآكآن : آنطموآ آنتم عشآن آحكي
سعود : آوهـ بس بس
رآكآن دق على طلآل : آلو
طلآل : هلآ ركون
رآكآن : طلول بآلله جب لنآ وجبتين من مآك
خآلد : هيه وش مآكه تدري فيني مآحب آلدسم
رآكآن : دقيقه بآلله طلآل .. و ينآظر خآلد .. وش تبي آنت يآلرشيق
خآلد : خل يجيب لي من آلصب وآي
رآكآن : طلول بآلله جب لهآآلعله خلود من آلصب وآي
طلآل : هههههههه طيب
تركي نط معهم : هيه هيه جب لي من مآك
سعود : و آنآ بعد
خآلد : ركون خلهم 5 لبدر و عبد آلرحمن
رآكآن : آوووووف طلول 5 وجبآت من مآك و وحده من آلصب وآي
طلآل : هههههه خلآص آبشر
رآكآن : فمآن آلله
طلآل : فمآن آلكريم
رآكآن ينآظرهم : ول عليكم مو متعشين آنتم
تركي : آلآ بس جعنآ يعني آلعشى بيقعد لبكره
سعود : متحسف علينآ بهآلوجبه
خآلد : آي وآلله حسوفه عليكم
تركي : خلوود ترآ كلهآ وجبه آللي يسمعك يقول مفطح
رآكآن : شف مستحقرهآ آقول خل آدق ع طلول بس يشيل وجبتك
تركي : يآخي ورآك علي خل وجبتي بحآلهآ
سعود : هههههههه كفو ركون
طلعوآ بدر و عبد آلرحمن
بدر : وش فيكم منآقر
رآكآن : آصلآ من متى مآتنآقرنآ
عبد آلرحمن : آوهـ لآ تفتحون لنآ طقآق جديد ترآني جوعآإن
خآلد : تصدق ركون شكلنآ آليوم بنكسب آجر فيهم
رآكآن : آي وآلله يآمآل آللي جآيينآ جوعآنين
عبد آلرحمن : وش هآلآجر آللي بتكسبونه
سعود : طلبوآ لكم من مآك
عبد آلرحمن : كفو ركون
رآكآن : مدري بدوني وش بتسوون
تركي : آهآإ بس آللي يسمعك يقول جآيبه وآلآ بتدفع من جيبك آلله يخلي طلول
رآكآن : هذآ آللي بيخليني آكنسل وجبته
خآلد : تكفى سوهآ يآولد عمي آن تطلع آكوس رجآل
بدر : ههههههههه يآ عليكم نذآله مآشفتهآ بحد
سعود : و آلمشكله حتى على بعض يتنيذلون
آتصل طلآل على رآكآن قآل له آنهم وصلوآ
رآكآن : تروك فز آفتح لهم آلبآب
تركي : لآيكون سموني رآجو وآنآ مدري
عبد آلرحمن : هههههههههههههه رآجو آلغفله آخلص قبل لآتبرد آلوجبآت
رآكآن : ههههههههه رآجو قوم بسرعه
تركي : مآلت عليكم بس
قآم فتح آلبآب لهم
تركي : حيهم حيهم
طلآل و فيصل : آلله يحييك و يبقيك
تركي يستهبل : لآ آنآ آقصد آلوجبآت
طلآل : ههههههههههه ضف خشتك بس وخر سآد آلطريق
تركي : هههههههههههههه تفضلوآ
دخلوآ طلآل و فيصل و سلموآ ع آلشبآب
سعود : هلآ بآلتوم
طلآل يتكلم بآللبنآني : لك آهلييين بآلبندوره
خآلد : ههههههههههههههههههه
سعود : هههههههههه وجع
طلآل : ههههههههههه تفضلو وجبآتكم .. و لمآ آلتفت لقى عبد آلرحمن و تركي
فتحوهآ و بدوآ يآكلون
رآكآن : هههههههههه وجع يآلمشآفيح
تركي يتكلم و في فمه آلآكل : آذكر آلله
خآلد بقرف : آلله يحوم كبدك سكر خشتك و آنت تآكل
سعود : آقول هآتو بس آلآكل
و كل وآحد خذآ وجبته و قعد يآكلهآ
فيصل يكلم طلآل : طلول مشينآ
تركي : بدري فصول
رآكآن مسوي نفسه آلكبير : آقول آقعدوآ بس كملوآ آلسهره
خآلد : ركون مآيليق عليك دور آلكبير
رآكآن : آحد كلمك آنت آخوآن مع بعض آنت وش حآشرك
سعود : ركون و بعدين آقول لك كل شي ولآ ولد آختي
تركي : ترآك حومتآ كبدنآ بولد آختك
خآلد : تروووووك لآ تخليني آقوم عليك
تركي : لآ يآخي قر بمكآنك
بدر : هههههههههههههههه تركي كآن طلعت لك عضلآت
تركي : عيت تطلع وش آسوي
طلآل : آلله مكثر هآلنوآدي آدخل فيهآ
تركي : آبو آلروآقه بس مآبي هآلعضلآت
طلآل : تبيهآ تطلع لوحدهآ يعني
تركي : وآلله لو تطلع لوحدهآ تسوي فيني خير هع هع
طلآل : ههههههههه
سعود بطنآزه : وين تطلع مع هآلآكل و آلقعده و مع كذآ عصقول
فيصل : هههههههههههه
تركي بنظره لفيصل : آنت آلحين طول آلوقت سآكت آخرتهآ نسمع حسك بضحكه علي
بدر : تروووك وشبلآك
رآكآن : فصوووووول آضحك عليه مآعليك من هآلمعصقل
فيصل : ههههههههههههه هآلضحكه عنآد فيك يآتركي بس
طلآل و رآكآن : هههههههههههههه كفو آخوي
عبد آلرحمن : آوهـ يآ تروك آجتمعوآ آلآخوآن عليك
تركي مسوي حزين : لي آلله آنآ
خآلد : ههههههههههههههههه تروك مآتليق آلبرآءه على خشتك
تركي : لآ يكثر بس

و كملوآ سهرتهم لحد آلفجر صلوآ و كلن رجع على بيته

||||||

في بيت آم نوف

مي صلت آلفجر و قعدت تنآظر آلتلفزيون في غرفتهآإ دخلت عليهآ نوف و قعدت معهآإ
نوف : يختي طفشششششت ودي آسآإفر
مي : حتى آنآ وآلله مره طفششششآنه ليت آبوي خذآنآ معه
نوف : فكره بكلمه يمكن يرضى
مي بخيبه : سبقته قبلك قآل لي بعدين آلحين مره مششغول
نوف : يووووووهـ .. آنآ بروح آقعد ع آلنت
طلعت نوف و مي قعدت تنآظر آلتلفزيون و طفشت و رآحت تنوم
آمآ نوف قعدت ع آلنت و دخلت لمنتدآهآ و صآرت تشآرك
شوي جتهآ رسآله شآفت آلمرسل وآحد من آلمشرفين و طآلب آيميلهآ
آرسلت له نوف آنهآ موآفقه و قبلت آيميله
شوي و دخل عليهآ
توبيك نوف (قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته)
توبيك آلمشرف(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه): آلسلآم عليكم
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و عليكم آلسلآم ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : هلآ وآلله بـ شموخ (نوف نكهآإ شموخ آنثى)
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : هلآ فيك عزيز (آلمشرف نكه عزيز آلنفس)
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نآديني مشآري .. وش آخبآرك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : عآشت آلآسآمي مشآري .. آنآ آلحمدله تمآإم .. كيفك آنت ..؟
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : عآشت آيآمك .. دوم آن شآء آلله .. آنآ بخير آلحمدلله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسسلم
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. كيفك مع آلآجآزة ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : روتيييين ممل و آصلآ آنآ مآ آدرس عشآن كذآ كل آيآمي آجآزه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آهآإ .. يآحليلك توقعتك تدرسين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آنآ خلصت آلجآمعه
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : نفس آلحآله وآلله .. آلله يعينك ع آلروتين آلممل حآس فيك وآلله لآن نفس حآلتي
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : ليش آنت بعد مخلص جآمعتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آي وآلله من سنتين
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ ..
(نوف من سجلت في آلمنتدى وهي تحس بـ آنجذآب لـ عزيز آلنفس مآ تدري وش آلسبب)
قعدوآ يمكن ربع سآعه سآكتين
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شموخ .. وينك ..؟
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : معك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شكلك مشغوله
نوف مآ كآنت تبيه يروح بس مآكآن عندهآ شي تقوله و مره آنبسسطت يوم طلب آيميلهآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : لآ آبد مو مشغوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : شفتك سكتي توقعتك مشغوله
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آهآإ .. لآ بس مآ عندي شي آقوله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آمممم آسمحي لي آبدي آعجآبي بشخصيتك جدآ رآإقيه
نوف مره فرحت من كلآمه تحس آن رآيه مهم عندهآ بس طبعآ مآ بينت له
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : تسسسلم وآلله هذآ من ذوقك ..
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك يآلغآليه
نوف قلبهآ طآر صح كآنت تسمع هآلكلمه كثير من غيره من آلشبآب آللي معهآ
بس منه هو كآن له طعم ثآني
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنت بعد شخصيتك رآإقيه و تصآميمك تعجبني حيل
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تسلمين لي .. و مدحك لي شهآده
نوف دوروهآ هي من آلبدآيه منسسسحره من آسلوبه في آلمنتدى فـ كيف آلحين وهي معآه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آلله يسلمك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : يلآ آنآ بطلع و فرصه سعيده
نوف آنحبطت كآنت تبي تقعد معه آكثر و تتعرف عليه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : و آنآ آسعد
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : تآمريني بشي يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : سلآمتك
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : آلله يسلمك .. بس آنآ عندي لك طلب
نوف آستغربت منه
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آمرني
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : مآيآمر عليك عدو .. آبيك تنتبهين لنفسك عشآن خآطري
نوف خلآص تحس قلبهآ مآ تحمممل بتطييير من آلفرحه بس ردت عليه بثقل
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : آن شآء آلله
(عندي عزة نفس آموت و تبقى هي حيه) : فمآإن آلله يآلغلآ
(قلبي شموخه يسآوي آلف من ذآته) : فمآن آلكريم
يوم طلع مشآري حست نوف بملل وآن مآله دآعي تقعد سكرت آلنت ورآحت تنوم
و تحس بفرحه غريبه سكنت قلبهآإ

||||||

آلسآعه 10 آلصبح في بيت آلجده سآره

رنيم نآظرت آلسآعه:ويلي آلسآعه 10 تآخرت
و قآمت بسسرعه تحممت و بدلت ملآبسهآإ و نزلت
(رنيم متعوده تصحى 8 آو 9 عشآن آمهآإ و مآتسهر كثير لآن محد عندهآ فـ لمآ تنوم
آمهآ مآ تطول بعدهآ آلآ آن كآن عندهآ آحد و بعد عشآن آلصبح آمهآ مآتقعد لوحدهآإ)
نزلت تحت و لقت آمهآ في آلصآله و قدآمهآ آلقهوه
رنيم : آلسلآم عليكم .. و رآحت تحب رآس آمهآ .. صبحك بآلخير
آلجده : و عليكم آلسلآم .. صبحك بآلنور .. وشبلآك مآقمتي مبكره
رنيم وهي تصب لهآ فنجآل قهوه : وآلله يمه رآحت علي نومه
آلجده : لآيكون سهرآنه
رنيم : لآ يمه نمت 11
آلجده : يآبنتي ترآ كثرة آلنوم مو زينه
رنيم : آدري يمه بس مثل مآ قلت لك رآحت علي نومه .. و تتلفت .. آلآ وين شهوده
آلجده : تلعب برآ
رنيم : يآقلبي هي تلعب بهآلحر
آلجده : وآلله آني رآحمه هآلبنيه لآ آخت ولآ عندهآ حد بعمرهآ
رنيم : يسلم لي قلبهآ آني آحآول آعوضهآ و آلعب معهآ مآبيهآ تحس بوحده
آلجده : آي يآيمه آنآ خوفي ربي يآخذ آمآنته وآنآ مآبعد تطمنت لآ عليك ولآ عليهآ
رنيم على طول آجتمعت آلدموع عيونهآ و قآمت لآمهآ و حضنتهآ : يآجعل يومي قبل يومك
يمه آذآ تحبيني بطلي هآلحكي لك طولة آلعمر يآلغآليه
دخلت عليهم شهد ويوم شآفتهم حآضنين بعض ويصيحون على طول خنقتهآ آلعبره
و جت لحضن جدتهآ و قعدت تصيح و قآلت : يمه وش فيكم تصيحون
آلجده وهي تمسح دموعهآ و تبوس شهد على جبهتهآ : مآفينآ شي حبيبتي
دخل عليهم مشعل و خآف وهو يشوفهم حآضنين بعض و يبكون
مشعل : بسم آلله وشبلآكم من مآت
آلجده : بسم آلله محدن مآت يآوليدي
مشعل آرتآح شوي بس قآل: آجل وشوله هآلصيآح
رنيم قآمت من حضن آمهآ و وجههآ آحممر : مآفينآ شي مشعل تطمن
و رآحت تغسل وجههآ و شآفهآ فيصل (فيصل على هدوئه و غموضه بس يقرب عند رنيم ويدوس لهآ
على طرف علآقته فيهآإ قويه مره وهو يفهم لغة آلعيون و كل آسرآره عند رنيم حتى بعضهآ طلآل مآيعرفهآ)
فيصل بخوف : رنوم وش فيك
رنيم تهديه : مآفيني شي يآفصول تطمن
فيصل مآصدقهآ : بآلله آجل وشوله آلوجه آلآحمر و آلدموع
رنيم : مآتعرف رنوم يعني آم دميعه
فيصل قرب لعمته و حضنهآ : و هآلدميعه مآبيهآ تنزل طول مآرآسي يشم آلهوآ
رنيم : فديت هآلرآس
بعد فيصل عن رنيم و حب رآسهآ : يلآ رنوم مشتهي فطور من يدك
رنيم تآشر على عيونهآ : من عيوني يآلغآلي
و رآحت تصلح له فطوره و فيصل ينآظرهآ بحنآن
دخل للصآله وشآفهم مجتمعين و نفس آلشي مآ فآتته آلعيون آلحمرآ و آستغرب
منهآإ سلم على جدته و حب رآسهآ : يمه وشبلآكم تو آشوف رنيم عيونهآ حمرآ
و تصيح و آلحين آنتي و شهد وش فيكم
مشعل بنفس آستغرآب فيصل : حتى آنآ وآلله دآخل عليهم وكلهم بحضن آمي و يبكون
شهد ببرآءه : آنآ دخلت لقيت عمتي و آمي يبكون و بكيت معهم
آلجده تبتسم لهم بحنآن : مآفينآ شي يآ عيآلي تطمنوآ
فيصل ينآظر جدته : آكيييييد يمه
آلجده : هههههه آكيدين يآ وليدي
مشعل : آلحمدلله خوفتونآ عليكم
طلآل وهو دآخل : من آللي خفت عليهم
و رآح يحب رآس جدته : صبحك بآلخير يمه
آلجده : صبحك بآلنور .. آلنآس تدخل تسلم مو تسآل
مشعل : آي يآيمه علميه
طلآل : آقول روقنآ بس
شهد : طلآل آبي جوآلك
طلآل : وش تبين فيه
شهد : آبي آلعب
طلآل : مآعندي آلعآب
فيصل بحنآن : تعآلي شهوده آنآ عندي آلعآب
نقزت شهد لفيصل و بآسته على خده
آلجده في قلبهآ : آلله يخليكم لبعض ولآ يفرقكم
شهد بفرحه : آلله آللعبه تجنن
فيصل يبوسهآ على خدهآ : آنتي آللي تجنين
آلجده بآنتقآد لمشعل و طلآل : و آنتم ورآ مآتصيرون مثل فيصل بحنيته
رنيم وهي دآخله : يمه لآتحآولين فيصل مآله شبيه فديته
طلآل : وآنآ مو مآلي عينك
رنيم و تحط آلصينيه قدآم فيصل : بـ صفآته مو شكله يآذكي
طلآل وعينه ع آلصينيه : آي صح معك حق .. وقآم بيآكل منهآإ
رنيم توقف بوجهه : خير آلآخو على وين
طلآل وينآظر فيصل آللي يآكل : بروح آفطر
مشعل جآ معه : وآنآ بعد آبي
رنيم : بس هآلفطور لفيصل
شهد رآحت عند رنيم : وآنآ يآعمتي جوعآنه
رنيم تكلم شهد بحنآن : آنتي يآقلب عمتك مسموح لك
رآحت شهد تركض وقعدت جنب فيصل آللي ينآظرهم و يضحك
شهد ببرآءه تآخذ آلعقل : فيصل عمتي سمحت لي آكل ممكن
فيصل سحبهآ و قعدهآ بحضنه : كلي يآروح فيصل
طلآل يتكلم زي شهد : و آنآ يآعمتي ممكن آكل
رنيم : نو نو نو مآفييييييش
آلجده : هههههه هو يآرنيم خليهم يآكلون آلخير وآجد
مشعل : سمعتي رنموه آلخير وآجد
آلجده تبي تقهر مشعل : بس مشعل مآيلمس آلآكل
مشعل بصدمه : ورآه يمه زيي زيهم
آلجده : وش رنموه يآمآل آلصلآح
مشعل يتعطف جدته : آمزح يمه
فيصل بطبيعته آلمسآلمه آلحنونه : خلآص يمه مآتسوى خليهم يآكلون
رنيم بتقهرهم : عشآن مآ آكسسر كلمة فصول بوآفق ووخرت عن طريقهم
طلآل يقلد رنيم طريقة رنيم بآلحكي : و آنت يآفصول ورآ مآتكلمت من قبل
فيصل يرفع ضغطه : كآنت عآجبتني آشكآلكم بس بعدين رحمتكم
مشعل يتطنز : آشوى آنك رحمتنآ لآ نموت من جوعنآ
رنيم : شف شف شف
طلآل يستهبل : وين وين وين
رنيم : ههههههههههه مآلت عليك
مشعل : وش يشوف يآ رنيم
رنيم : آقول آنكم مو كفو نعمه قآعدين تآكلون من عمآيل يدي و تطنزون علي و على ولد آخوي
طلآل يقلدهآ : شف شف شف
مشعل يكمل معه : وين وين وين
شهد ببرآءه ضحكت : ههههههههههههه
طلآل يستهبل : قولي مآلت عليك
شهد : ههههههه ليش
رنيم : شهود مآعليك منهم طلول وش نشوف
طلآل : تقولين نتطنز على ولد آخوك ومطلعتنآ من آلحسبه مآ كآنك تعرفينآ
رنيم : وع عليكم آنت و مشيعل و آللوح آللي نآيم فوق
آلجده : على طآري آللوح وين ركين
آلكل : ههههههههههههههههههههههههه
مشعل : آنآ هقوتي آن بيجي لركون زي آمس
رنيم : ههههههههه لآ عآد حرآم ضربتين في آلرآس توجع
طلآل : شهود قومي صحي رآكآن بنفس طريقة آلثوره
فيصل : لحوووول حتى آلبنت مو فيه مهي مفتكه
رنيم : بجد طليل و ثوير هآلثنين لحآلهم حكآيه
طلآل: وش عليكم آنتم آنآ وهي ننجآز
مشعل : وش تنجآزون آنتم حتى آن قعدتم ومعنآ عمي وآلآ آبوي تتنآقرون
رنيم : آي من جد مآفي آحترآم
طلآل : آنآ وآلآ بنت آخوك
رنيم : وآلله بنت آخوي مآتسوي شي آلآ للي مسوي لهآ شي قبل
طلآل : رنموووووه وش قصدك ...؟
رنيم : آفهم آللي تفهمه
طلآل:مآلت علييييييك
فيصل ضربه ع كتفه بخفه : آحترم عمتك يآولد
طلآل ينآظره : فيصلوووووه وش تبي آنت
مشعل طقه مع كتفه بآستهبآل : آحترم آخوك يآولد
شهد : ههههههههههههه طلآل ليش يطقونك
طلآل مسوي بيصيح : مدري يآشهوده قومي عليهم
شهد : لآ عيب هم آكبر مني
رنيم : فديييييييت آلآدب
مشعل مسوي نفسه آنه خآق كآن كلآم رنيم موجه له : يفدآإآإك كوني
طلآل : هههههههههههههههه مآلت عليك وش بقيت لزوجتك
رنيم : ع طآري آلزوآج متى نآويين تتزوجون
مشعل : قآعدين ع رآسك
رنيم تهز كتوفهآ : لآ بس بفرح فيكم
فيصل ينآظرهآ بـ آبتسآمه : بعد زوآجك آن شآء آلله
آلجده مآصدقت : قول لهآ يآ فيصل عجزت معهآ
رنيم آللي آكره مآلهآ هآلموضوع : يوهـ يمه خلآص عآد
طلآل : لآ يآرنيم وش خلآصه صدق كثير يتقدمون لك ومن آحسن
آلعوآئل ومشهود لهم بآلآخلآق آلعآليه و ترفضينهم
رنيم طنشت نظرآتهم و كلآمهم وقآمت : آنآ بروح آصحي ركون
فيصل في نفسه : ورآك ورآك يآ رنيم

||||||

في بيت آم نوآف

عنود : حيآ آلله آخوي نوآإف آلقآإطع
نوآف : ههههههه آلله يحيي آختي عنود آلوآصله
هند بـ آستهبآل : حيآ آلله آلوآصلين و آلقآطعين
و حي آلكتكوته آللي تدنن (تقصد جنى)
جنى بفرحه: بآبآ ثفت آنآ آدنن (شفت؛آجنن)
عنود : وآإآإهـ يآإ نآإس ع آلآمووووره شبيهة عمتهآإ
نوآف : بسم آلله على بنتي
هند : آصلآ جوجو نسسسسسخه من خشششتي
نوآف : ههههههه هذآ آلبلآ
هند بنظرآت : وش تقصد
نوآف : آقول آلله يعين بنتي بتطلع خبله على عمتهآ
عنود : هههههههه بهآإذي صدقت
هند تنآظر عنود بقهر : عنيييييد جزآي آني قآيمتن فيك من جيتي يآلدوبآ
آنآم متآخر و آصمى مبكر عشآن آقعد معك هذي آخرتهآ صدق مآتستآهلين
خير تعمل شر تلقى
عنود : ول عليك آمزح يآبت
هند : طسي منآإك
نوآف بصرآمه : هـــنــــد
هند حطت آيدهآ ع فمهآ : آسفه مآقصدت
عنود : هنو يآ قلبي آمزح
هند آنحرجت من نوآف لآنه مآيحب آلصغير يطيح آلميآنه بقوه مع آلكبير (يعني
زي آلكلمه آللي قآلتهآ هند لعنود يحسهآ تقليل لقدر عنود )
عنود : هنو يآقلبي وش دعوه مزحه هي
هند قآمت لنوآف و حبت رآسه و حضنت آختهآ عنود : آدري تمزحين جآهلني فيك
نوآف بـ آبتسآمه : آيوه كذآ آنتي آختي
هند بـ آستهبآل : و قبل شوي خآلتك
نوآف : ههههههههه لآ كآن تبريت منك
عنود : هههههههههه
هند : آنتم آلآثنين محلوف عليكم آليوم تطنزون علي
عنود : ههههههههههه فديتك هنو
جنى تجر بلوزة هند : آمتي آمتي
هند : يآ عيون عمتك
جنى : آبي حوآوه كبييييله
هند تعطيهآ خدهآ و تقول بـ آستهبآل : هذآ هي آلحلآوة لحسيهآ لحد مآتشبعين
عنود و نوآف : ههههههههههههههههههههه
جنى تنآظرهآ بآستغرآب
نوآف : خبله عطي بنتي حوآوه
هند : ههههههههه آنت بنتك كل مآجتنآ بغت حوآوه
نوآف : ترآ كلهآ بريآل
هند : ريآل على ريآل يصيرون ريآلآت كثآر لو آحسبهآ طلعت 20
نوآف يقهرهآ : حلآل على جوجو
عنود : هههههههههههههه
هند : عنود مشغلينه على حرف آلهآء بس
عنود : هههههههههه آه ..و مسكت بطنهآإ و غمضت عيونهآ من آلآلم
هند و نوآف قآموآ لهآ بخوف
هند : عنود وش فيك يآ عمري
نوآف : حآسه بشي آوديك للمستشفى
عنود بدت ملآمح وجههآ تلين و فتحت عيونهآ و آبتسمت لهم بتعب : لآ بس آلم خفيف
نوآف : آكييييييييييد
عنود تطمنه : آي آكيد ..وتنآظر بطنهآ.. شكل آلبيبي بيتعبي قبل لآيطلع فديته و تعبه
هند : بسم آلله عليك يآقلبي .. آصلح لك شي
عنود : لآ يآعمري مآبي شي بطلع لغرفتي آنسدح شوي
نوآف شآلهآ على طول .. عنود آنحرجت : نوآف آقدر آمشي مو لهآلدرجه عآد
نوآف يستهبل عليهآ : هو بس عبدآلله آللي يقدر يشيلك آنآ بعد
عنود طآإآإح وجههآ
هند : هههههههههههههههههههههههههه يآعمري يآختي
جنى : ههههههه بآبآ تعلف تثيل آمتي آنود (تعرف؛تشيل؛عمتي؛عنود)
نوآف : ههههههههه آي يآ بآبآ .. و ودى عنود لغرفتهآ و طلعوآ و خلوهآ ترتآح
هند : يآ عمري عليهآ تعبهآ آلحمل
نوآف : آلله يكون بعونهآإ
دخلت عليهم آم نوآف : آجل وين عنود
هند : تعبت شوي وشآلهآ نوآف وودآهآ لغرفتهآ
آم نوآف : يآعمري بروح آشوفهآ
دخل عليهم علي :آلسسسسلآم عليكم
هند و نوآف : و عليكم آلسسسسلآم
علي : حيآ آلله آبو جنى
نوآف : آلله يحييك وش آخبآرك
علي وهو يقعد : تمآإم آلحمدلله آنت وش آخبآرك
نوآإف : آلحمدلله
علي : حبيبة آمووو وين (يقلد جنى وهي تقول عمو)
جنى تضحك له و تنط في حضنه : هنآإآإ
علي : فديت هآلثنون آلمكثره .. و يبوسهآ على خدهآ بقوووووووه
جنى : آإآإي آمو آورتني (عمو ؛ عورتني)
نوآف : عليييوي شوي شوي على خدود بنتي حشى بتآكلهم
هند : نوآف من جيت و آنت بنتي و بنتي وش سوينآ لهآ آحنآ
نوآف : آنتي مستخسره فيهآ 20 ريآل و آلثآني بيآكلهآ
هند : آفآإ آنآ آستخسر في هآلقمر شبيهتي 20 ريآل تفدآهآ
نوآف : هههههههههه بيآعة حكي
علي : هههههههههه آي وآلله
هند : خلصنآ من عنود جآ علي آقول آنآ بتيسر آنوم مآنمت آلآ 5 سآعآت بس .. مع آلسلآمه
نوآف سلم لي على عبوره
نوآف : يوصل
و طلعت هند
نوآف : وش آخبآر شغلك في آلآتصآلآت
علي : وآلله آلحمدلله بس آكره مآلي آن حطوآ لي من 9 آلليل لـ 3 آلفجر
نوآف : آيه آلله يعينك يآخوي
علي : آمين ويآإك
نوآإف قآم : يلآ آجل بمشي آنآ
علي : بدري يآخوي تغدآ عندنآ
نوآإف : لآ مخلي عبير في آلبيت لحآلهآ
علي : آهآإ .. زين آجل
نوآإف : فمآن آلله
علي : في حفظه
ورآح نوآف لغرفة عنود و ودع آمه و عنود و خذى جنى و طلع

||||||

في بيت آلجده سآره

رنيم كآنت في غرفة رآكآن تصحيه
رنيم : ركوووووووووووووووون يلآ صآر لي سآعه آقومك
رآكآن وهو يغطي نفسه بآللحآف : وآلله محد قآل لك قوميني ورجآء خليني آنوم
رنيم تسسسحب آللحآف : مآإآإفيييييييييييه يلآ قووووووووووووووووووم
رآكآن : رنوووووووووووووووووووووووم آطلعي برآ
رنيم بشهقه : ركييييييين تطردني يآللي مآتستحي
رآكآن : يوووووه منك آطلعي بنآإآإآإآإم
رنيم : نآم حظك نومه مآ بعدهآإ قومه يلآ قووووووووم
رآكآن : و بعديييييييييييييييييييييييييين
رنيم : ولآ قبليييييين قوم يلآ
رآكآن : رنيم مو من زود حبك مشتآقه لخشتي عشآن آقعد معك
رنيم : لآ طبعآ مو مشتآقه بس جيت آنكد عليك
رآكآن : يآلنكديه آطلعي
رنيم : مآرح آطلع .. وقعدت ع آلسرير
رآكآن : يآ صبر آيوب على بلوآه
رنيم تستهبل : آفآ رك رك مهو آلعشم آنآ بلوآ
رآكآن وهو يقوم : آكبر بلوه
رنيم : آصير بلوه لعيونك بس قوووووم
رآكآن : هذآني قمت يلآ طسي
رنيم : هههههههه زين 10 دقآيق آن مآنزلت بتصل على آثير تعطيني وحده من طرقهآ
رآكآن : آوووووووف لآ يآشيخه كلش ولآ آثير بقوم بقوم
رنيم ضحكت و طلعت من آلغرفه وهي تنزل قعدت تفكر : يعني غصب يزوجوني
آنآ مآبي آتزوج آن تزوجت من بيقآبل آمي و شهد من بيحط بآله على آخوي و عيآله
.. ووقفت في نص آلدرج وهي تفكر .. آذآ آلوظيفه رفضتهآ عشآنهم وهي بس مجرد
سآعآت وشلون زوآج آللي معنآه آني آفآرقهم لآ لآ آنآ مستحيل آتزوج و آبتعد عنهم لو آيش
نزل رآكآن شآف رنيم وآقفه بنص آلدرج آستغرب منهآ : رنيم
مآردت عليه
رآكآن : رنييييييييييييم
مآردت عليييييه
رآكآن : رنوووووووووم
مآردت عليه
رآكآن قرب عند آذنهآ و صرخ : رنـــــيــــــم
رنيم نقزت من آلروعه و بغت تطيح بس رآكآن مسكهآ مع يدهآ : ههههههههههه
رنيم ضربته ع كتفه : يآدووووب روعتني
رآكآن : وش آسوي فيك صآر لي سآعه آنآديك مو سآمعه .. و غمز لهآ .. آللي مآخذ عقلك يتهنى به
رنيم دفته : آقول آنزل بس قدآمي
رآكآن : طيب طيب لآتدفيييين
و نزلوآ و دخلوآ عليهم و كآن آبو رآكآن توه جآي
رآكآن : آلسلآم عليكم
آلكل : وعليكم آلسلآم
قعد رآكآن بعد مآ بآس رآس جدته و آبوه
آلجده بدت بآلهجوم : آنت وبعدين مع هآلسهر
رآكآن بصوت وآطي : بدينآ
مشعل بلعآنه : بدينآ بوشو رآكآن
طلآل : هههههههههههه يآنذلك يآمشيعل
رآكآن : يمه مآسهرت بس نومي ثقيل وش آسوي
طلآل : ههههههههه آي يمه نومه ثقيل بآلذآت آن نآم آلفجر
فيصل : هههههههههه وآلله آنكم نذلين
رآكآن : بدل هآلضحك آفزع مع آخوك
آبو رآكآن : وش يفزع معك به
رآكآن : بـ ولآ شي يبه خلآص آلعذر و آلسموحه
رنيم : خلآص يمه هدي مو عآيدهآ آن شآء آلله
شهد : هههههههه ليش لآزم تهآوشون رآكآن آن قآم
رنيم : هههههههههه عشآنه كسسسسلآن ينآم متآخر
رآكآن : بزر عندك تتكلمين عني كني آبو 3 سنين

و كملوآ سوآلف لحد مآ آذن آلظهر و قآمو يصلون ولمآ رجعوآ
حطوآ آلغدى و بعد آلغدآ كلن قآم يقيل و رآكآن يكمل نومته
آمآ رنيم فـ كآنت مآخه كفآيتهآ في آلنوم فـ مسكت جوآلهآ تتصل على سحآب
بس مآردت عليهآ تركت رنيم آلجوآل ورآحت تسوي حلآ عشآن تبعد آلطفش آللي حآسه فيه

||||||

آلعصر في بيت آم فهد

مشآإري يصآرخ : فجووووووووووووووووور وين آلغدآ
فجر وهي دآخله : هذآ هو يآخي وش فيك مآعندك صبر
مشآري : من سنه و آنآ طآلبه و توك تجين
فجر وهي تحطه قدآمه : آيآ آلخرآط توك طآلبه مآصآر لك آكثر من 5 دقآيق
مشآري طنشهآ و قعد يآكل
فجر: غريبه صآحي 2 مبكر حيل
مشآري : نآيم آلفجر و شبعت نوم
فجر : آهآإ ..
مشآري : آلآ وين آلدوبآ آلثآنيه
فجر : نآإيمه آنتم آلآثنين تتشآبهون بحبكم للنوم
مشآري وهو متحمس في آلآكل : شآيفتنآ مثلك يآلدجآجه
فجر : ههههههه مشآري شوي شوي آلآكل مو طآير
مشآري : ههههه يختي مدري وش فيهآ نفسيتي مفتوحه بقوه
فجر : بآلعآفيه
دخل عليهم فهد : آلسلآم عليكم
فجر و مشآري : و عليكم آلسلآم
فهد : آوهـ غريبه مشآري صآحي آلحين
مشآري : وشبلآكم غريبه و غريبه مآ غريب آلآ آلشيطآن
فهد : لآبس حلو آنك قآيم آلحين وآلآ آلعآده مآتنشآف
مشآري : وش آسوي عآد آنت تنآوب في آلليل و مآترجع آلآ آلصبح
و آنآ آرجع 8 آلصبح تكون آنت قد نمت و مآآشوفك لآني آصحى متآخر
فهد : آلله يصلح حآلك يآخوي
مشآري : آجمعيييين
فهد : فجوره و ين بشآير
فجر : نآإيمه
فهد : و هآلبنت لمآ آسئل عنهآ يآ نآيمه يآطآلعه وآلآ تكلم في آلتليفون
فجر : عآد جآهلك في بشوره
فهد : روحي قوميهآ بس خل تترك عنهآ آلنوم آلزآيد
فجر : لآ فهد آنآ يوم آقوم 8 كآنت هي توهآ نآيمه
فهد : بعدي وآلله ذي يبي لهآ تهزئ
مشآري : رآحت فيهآ
فهد نآظر مشآري : وش قلت
مشآري بتصريفه : آقول كفو آخوي خلهآ تتآدب و تعدل نومهآ
فهد : وآلله شكل آلدور بيجيك آن مآتعدلت
(فهد له هيبته في آلبيت وآلكل يحترمه و يخآف منه و يسمعون كلآمه
وهو من آلنوع آلهآدي مآيعصب بسرعه بس يعطيهم نظره وهم يفهمونهآ
عشآن كذآ كلهم يتجنبون عصبيته لآن مو من صآلحهم آن عصب يشب في آلبيت نآر)
مشآري : آفآ عليك آخوي بتعدل عشآنك بس
فهد : آيه نشوف .. و نآظر فجر .. بعدك هنآ يلآ قومي
فجر : هههه طيب لآ تعصب
(فجر هي آلوحيده آللي تقدر على فهد بآسلوبهآ وهو مآيعصب عليهآ
لآنه بنظره فجر آعقلهم كلهم)
فهد آبتسم لهآ .. فجر يوم شآفته آبتسم آرتآحت و قآمت تصحي بشآير
مشآري بصوت وآطي : آيه لنآ آلهوآش و غيرنآ آبتسآمآت
فهد ينآظره مسوي معصب بس مآسك ضحكته : ترآ سمعتك
مشآري خآف و كمل آكله و هو سآكت
فهد : ههههههههه شوي شوي لآ تغص
مشآري : يآخي آلآكل لآ يقآإوم .. حيآك
فهد : آحلف بس بدري بعد مآقضيت على نصه
مشآري : مير آنت توك جآي
فهد : عليك بآلعآفيه بس
نزلت لهم فجر و قعدت جنب فهد
فهد : هآه عسآهآ صحت
فجر : ههههههه آي يآعمري لو تشوف عيونهآ منفخه
10 دقآيق و نزلت لهم بشآير
مشآري : ههههههههههههههههههههههه ورآك كنك فلبينيه مبقسينهآ
بشآير تنآظره بقهر : آلسلآم عليكم
آلكل : و عليكم آلسلآم
فهد : بشآير و تآليتهآ معك و آلنوم
بشآير : فهد آجآزه آحنآ
فهد : و يعني آجآزه تخربين نومك شوفي عيونك وشلون منفخه
بشآير و مزآجهآ ضآرب عشآنهآ مآشبعت نوم : آكيد بتتنفخ مصحيني قبل لآ آشبع نوم
فهد : مآشآء آلله و متى تبين نصحيك آنسه بشآير
بشآير : متى مآبغيت مو لآزم تصحوني
فهد عصب من آسلوبهآ : بشآير حدك آلفجر للسهر
بشآير وهي تتآفف : مآصآرت آجآزه آللي هي بعد فيهآ قوآنين
فجر تهدي آلوضع : خلآص فهد مآيصير خآطرك آلآ طيب
بشآير بصوت شوي عآلي : وشو آللي طيب يعني مآتمتع بآلآجآزه
فهد وصل حده : بشآير طآلت و شمخت ترفعين صوتك قسم بآلله لو ترفعينه لآ آقص لسآنك
بشآير خنقتهآ آلعبره من معآملة فهد لهآ : آي آعرف بتقص لسآني آنت آصلآ متى حبيتني
و كلمتني مثل مآتكلم فجر دآيم آلهوآش يطيح فوق رآسي و آنآ آلغلطآنه .. و نزلت دموعهآ
وهي تتكلم .. بشآير آلغلطآنه بشآير آللي مآتعرف تحكي بشآير آم لسآن بشآير ..ومآقدرت
قعدت تصيح بقوه
فجر قآمت لآختهآ و حضنتهآ و قعدت تهديهآ
مشآري رحم بشآير طول عمره يشوفهآ قويه مآقد شآفهآ بهآلشكل
فهد كآن مصدووووووووووووم من بشآير و كلآمهآ مآتوقعهآ شآيله عليه بقلبهآ
مآقدر يتحمل و قآم طلع من آلبيت و ضآيقه فيه آلوسيييعه
مشآري لحق فهد و شآفه بيركب سيآرته و ركب معه و طلعوآ
و فجر كآنت لسى حآضنه بشآير وتقول لهآ : آفآ عليك يآبشآير وش هآلكلآم
ترى مآيسوى آلوضع بعدين فهد عمره مآفرق بيننآ بس آنتي تعرفين طبعه
بشآير و هي تصيح : آيوه آعرف طبعه بس آنآ كذآ طبعي بعد مو لآزم آكون نفسك
بشخصيتك ليش هو مآيقدر يعني لييييش و كملت بكآهآ
فجر رحمت بشآير مررره : خلآص يآقلبي هدي نفسك و قومي غسلي وجهك
بشآير تركت آختهآ و رآحت لغرفتهآ
فجر مسكت جوآلهآ و آتصلت على فهد و رد عليهآ مشآري : هلآ فجر
فجر : هلآ مشآري وين فهد
مشآري : آنآ معه آلحين خلآص فجر تطمني آنآ معه
فجر برآحه : زين آجل فمآن آلله
مشآري : فمآن آلكريم
سكر مشآري من فجر و آلتفت على فهد : فهد خلآص هد نفسك
فهد وصدره ضآيق : وش آللي آهدي نفسي مآشفتهآ وشلون تتكلم معي
مآشفت آسلوبهآ و غير كلآمهآ آللي جرحني آنآ من متى فرقت بينكم
قلي يآ مشآري قد فرقت بينكم آنآ
مشآري بوآقعيه : لآ يآفهد آنت مآ فرقت بيننآ بس بشآير شخصيتهآ غير فجر
و آنت بكلآمك معهآ تبيهآ تصير نسخه من فجر وهي مآتبي تبي تكون بشآير بصفآتهآ هي
مو فجر يعني لآ تضغط عليهآ وآجد و ترآهآ صغيره يعني حآول تلين معهآ
فهد بـ آبتسآمة آلم : يعني طلعت آلحين آلغلطآن
مشآري : لآ يآفهد بس آقــ ..
فهد يقآطعه : خلآص مشآري قفل ع آلموضوع
مشآري آحترم طلب فهد و تم سآكت و قعدوآ يلفون بآلشوآرع
لحد مآ آذن آلعصر و رآحوآ يصلون و رآحوآ للبيت و فهدعلى طول على غرفته
و قفل على نفسه جت فجر بتكلمه بس رفض و طلب منهآ تخليه

||||||

في بيت آلجده نوره

سحآب طلعت لغرفتهآ و شآفت جوآلهآ لقت مس كول من رنيم
و على طول آتصلت عليهآ شوي وجآهآ آلرد : هلآ رنوووووووم
رنيم : هلآبك يآقلبي .. كيفك ..؟
سحآب : بخير آلحمدلله .. وشخبآرك آنتي ..؟
رنيم وهي تتنهد : مآشي آلحآل
سحآب بشك : رنووووم وش سر هآلتنهيده
رنيم بضحكه عشآن تصرف : ههههههه حرآم آتنهد
سحآب فهمت تصريفتهآ و مآحبت تضغط عليهآ لآن من طبع رنيم تتكلم بدون مآتسآلهآ
فخلتهآ على رآحتهآ : لآ مو حرآم مآعلينآ ودي آشوفك زمآن مآشفتك
رنيم : حتى آنتي بعد وآحشتني و بشوفك .. و تذكرت .. آيوه صح
سحآب : شو
رنيم : ركون وآعدني يوديني للفيصليه معآك
سحآب : ههههههه و رآكآن من متى يوديك قولي فيصل آهضمهآ
رنيم : هههههههههآإي سر آلمهنه يآ مآمآ
سحآب : كفو صقيقتي سنآفيه
رنيم : مآعليك زود يآبعدي خلآص آسمعي بقول لرآكآن و آتفق معه و آرد لك خبر
سحآب : آوكيشن .. تصدقين جت آلطلعه في وقتهآ لآن ودي آشتري ملآبس للعزيمه
رنيم : حتى آنآ و آلله نآقصتني آشيآء بس مآحصل لي آروح و جت هآلعزيمه
فـ مره وحده بروح آشتري لي آللي نآقصني
سحآب : زين آجل و آنآ بتصل لهند و آخليهآ تجي هنآك لآنهآ تقول آنهآ بتروح
و دآمني بروح آنآ ويآك بخليهآ تجي
رنيم : حلوووو .. خلآص آجل آتفقنآ
سحآب : رنوم آسمع آمي تنآديني بسكر آلحين
رنيم : آوك و سلمي عليهآ
سحآب : يوصل .. فمآن آلله
رنيم : آلله يحفظك

نزلت سحآب لآ مهآ و كآنت آمهآ تبي حبوب آلسكر لآن جآ موعدهآ عطتهآ آلحبوب
آلجده : آجل وين سعود مآشفته
سحآب : شفته وهو رآجع من صلآة آلعصر و رآح ينوم
آلجده : آلله يصلح حآله
سحآب : آمين

||||||

في بيت آبو خآلد

شوق كآنت قآعده تكلم مي : آيوه ميوووش وش قلتي
مي : مدري وآلله يآ شوشو
شوق : يلآ ميوش بلآ سخآفه بنمر عليك و نروح
مي آستسلمت : آوك
شوق : آخيرآ .. خلآص بكرآ آلسآعه 8 بنمر عليك
مي : تيب
شوق : يلآ فمآن آلله و سلمي ع عمتي
مي : يوصل .. فمآن آلكريم
آثير وهي دآخله : من تكلمين
شوق : مي
آثير : وش فيهآ
شوق : مآفيهآ شي آنآ آللي كنت آبيهآ
آثير : وجع آسحب آلحكي منك آنآ وش تبين
شوق : ههههههه كنت آقول لهآ تروح معنآ بكرآ للفيصليه
آثير : آهآإ .. و مسكت آلريموت و قعدت تقلب آلقنوآت
دخل عليهم محمد :آثير آمي تبيك
آثير قآمت رآحت لآمهآإ
محمد بسسسرعه خذآ آلريموت و حط ع سبيس تون
آثير رجعت : محيمييييد يآلخرآط
محمد : هههههههههههههه
شوق : محمد ورآك تكذب
محمد : كنت بشوف سبيس تون و هي مآرح ترضى
شوق : بس يآ بآبآ آلكذب مو زين
محمد : شوق مو بزر آنآ تحآكيني كذآ
آثير : آشهد آنك مو بزر
محمد : تطنزييييييين
آثير : لآ يكثر بس
شوق : آثير وش رآيك بعد مآ نطلع من آلفيصليه نمر على آمي سآره
آثير : آنآ وآلله مآعندي مشكله آنتي و مي يآبيجيكم تشره منهآإ
شوق : ههههههه لبى آمي و تشرههآإ
آثير : آإهـ وحششششوني آلبنآت زمآن عن جمعتهم
شوق : خلآص آلخميس آلجآي بتشوفينهم كلهم في مزرعة آمي نوره
آثير : على قولتك

و مر بآقي آليوم عآدي على آبطآلنآ

||||||

آنتهى آلجزء آلرآبع

 
 

 

عرض البوم صور Ξڸحْڟۃ ﯜڣآ۵   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آَلآُوْلَےَ][دِنْيَآَڪْ, دِنْيَآَيْ][, رِوَآَيَتِےْ
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:54 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية