لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (3) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-09, 10:15 PM   المشاركة رقم: 16
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اليوم نزلت البارت الخامس والسادس والسابع

وبكره بكمل ألين ما وصلت الكاتبة فيه

قراءة ممتعة للجميع .. لا تحرموني من ردودكم

مودتي

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 06:47 AM   المشاركة رقم: 17
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرفة منتدى الحوار الجاد


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 70555
المشاركات: 6,520
الجنس أنثى
معدل التقييم: شبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسيشبيهة القمر عضو ماسي
نقاط التقييم: 5004

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شبيهة القمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

القصه خيااااااااااااااال من جد متحمسه معها..

اما العنود ياهي عنيده على اسمها بس تعجبني الشخصيه القويه .. القياديه

اتوقع ان العمه هي اللي راح تكتشف انها بنت اخوها ..ساعتها الله يعينك

يامنيره على الغيره >>ههههه

سعود وساري ياترى وش هالقبيله اللي طحتو عليهم لاتكون لمصلح ومفلح الله يستر

انجيله والله وطيحتك الهبيله ياحمود وجابت راسك هههههه ..

هوت هوت تسلمين ياقمر على النقل الرائع ..

بس حبيت اسأل القصه كامله او لا؟؟؟

هوت ..هوت ..بانتظاااااارك كل يوم ,,

 
 

 

عرض البوم صور شبيهة القمر   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 08:32 PM   المشاركة رقم: 18
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبيهة القمر مشاهدة المشاركة
   القصه خيااااااااااااااال من جد متحمسه معها..

اما العنود ياهي عنيده على اسمها بس تعجبني الشخصيه القويه .. القياديه

اتوقع ان العمه هي اللي راح تكتشف انها بنت اخوها ..ساعتها الله يعينك

يامنيره على الغيره >>ههههه

سعود وساري ياترى وش هالقبيله اللي طحتو عليهم لاتكون لمصلح ومفلح الله يستر

انجيله والله وطيحتك الهبيله ياحمود وجابت راسك هههههه ..

هوت هوت تسلمين ياقمر على النقل الرائع ..

بس حبيت اسأل القصه كامله او لا؟؟؟

هوت ..هوت ..بانتظاااااارك كل يوم ,,

هلااا وغلاا شبيهة القمر ..ايييي بعدج ما قريتي شي .. لو كملتي البارتات الباقية شو بتقولين

أي شخصية العنود القوية جناان وهي صدق ند لسند ..عااد ما بقولج إذا العمه بتكشف او لاء
هههههههههه اجابت أسالج بتحصلينه في البارتات إلي بنزله بعد شوي

عن سويري و سعود هممممم بعد ما بقولج

أما حمود ونجيله لحالهم قصة وفلم .. وربي اكثر شخصين يضحكوني في القصة .. شكل حمود بيلحق عمير .. وبيصير يووووون

القصة مش كامله .. لكن الكاتبة تنزل تقريبن كل يومين بارت ..

مرحباااااابج ملاااين مره ثانية .. خليج متابعه

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 09:47 PM   المشاركة رقم: 19
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...الجزء الثامن...
بعد ماوقفت سويره عشان تسترخص كانت البواريد محاوطه بهم من كل جهه
سعود استوعب الامر :وش ذا ياشيخ؟
لاكنه اتفاجى بواحد من الي مسوين حالهم رعيان اينط وسط المجلس وهو يقول:شيخ هو فينه هذا الشيخ وكاد انك تطري مناحي بعدها قعدو الجماعه يضحكون
وكان الرجال الي بهيئة شيخ يناظرهم بطرف عينه
مناحي:ايييه وش بك يانواف المشيخه ماتلبق لي
نواف:عزالله اننا دمرنا
بعدها التفت نواف لسعود وسويره
نواف :وانتو ماتدرون انكم جيتو للموت برجولكم
سعود:انت وش تبقا يأالخسيس
تفاجئ بعدها سعود بضربه على كتفه بطرف الباروده
سويره بخوف وهلع:سعووود
كان سعود يتالم من الضربه الي جته وخلته ايطيح على الارض
نواف نط وراح للرجال الي ضرب سعود وعطاه كف على وجهه
نواف :من الي قالك تضربه انت ماتدري من هذا ؟ هذا ياالخبل اخو مرت الشيخ وكاد ان بيجينا من وراهم خير كثير
بعدها التفت لسويره:وانت يا المزيون وش تقرب للشيخ ؟
سعود كان ميت من خوفه على سويره لا ينكشف امرها
سعود:اتركه لحاله انت وش اتريد منا ومن انتو
نواف:ليه انت ماسمعت بقطاعين طرق الجبال السود
سعود:والقبيله ذي المن ؟
نواف :ذي جماعتها ميتين من زمان وحنا لجل صيداتنا نجي هنيا بين حين وحين المهم خلصنا لزوما زوج اختك الشيخ قلتلي وش اسمه
...وش اسمه يامناحي
مناحي:مدري نسيت
نواف:واتقول المشيخه تلبق لي
التفت لسعود:حنا ودنا زوج اختك يدفع لنا المال لجل نردك له سالم
سعود:وش ذا النذاله
نواف:اييه وش عليك انته حنا نريدك الحين توصف لنا مكان عربكم
سعود:عمي الشيخ متعب ماراح ايصدق مرسالك له
نواف :وليه مايصدق؟
سعود:وش الي ياكد له؟
نواف:وش الراي
سعود:تخلي الرجال ذا هو الي يبلغه
نواف :هذا خويك
سعود:اييه خويي هو الي بيصدقه عمي الشيخ وغيره ماراح ايصدقه
سويره:وش تقول ياسعود ودك اياني اعاود الحالي
سعود:ايه ياسويري لزوما تعاود وتخبر عمي بمطلبهم
سويره:وشلون اعاود لحالي اني اني اخاف ياسعود من الذياب تاكلني بالخلا
سعود بغيض:سويري ودك تسمع الحجي وتنفذه
سويري:اييه قلتلك مقدر الذيابه بالطريج كثيره وانا لحالي مقدر
نواف :وانت من قال انك راح اتعاود لحالك لزوما ارسل معك احد
سعود:خله يعاود لحاله ..سويري وش بك
سويره:قلتلك اخاف اعاود لحالي
وانت تدري اني معرف امسك الباروده زين
سعود:انت ناوي اتجنني
قام نواف وطلب من سويره تجي معه
نواف :خلك منه انت تدل الطريق زين
سويره:ايه ادله لاكن لزوما يجي معي احد انا لحالي اخاف
نواف:ماعليك انا بدز معك واحد من الرجال توصله للديره وبعدها تعاودو
سويره:وليه اعاود
نواف :انت ماودك بخويك
سويره:وشلون خويي ويقول لي رح للخلا لحالك
نواف:انته من عربه
سويره:انا ولد واحد من الرعيان الي بالديره
اتفق بعدها نواف مع الرجال الي بيبعثه مع سويره انه يقتل سويري بعد مايوصل للديره لجل مايدل جماعتهم على مكانهم



دخل حمود الخيمه وحصل نجيله قاعده جنب النار الي في الكوه قدام الخيمه
حمود:وش اتساوي
نجيله:انت وين كنت
حمود:كنت ادور الفرس مدري وين اختفت
نجيله:فرس عناد انافكيتها لجل تعاود بعناد
حمود:وش قلتي هي انتي الي فكيتيها ليه وشلون الحين نعاود للديره
نجيله:نعاود هيج
واشارت باصابعها تمشيها على الارض
حمود:ودج ايانا نمشي !!
نجيله :حمود انا جيعانه
حمود:ومين اجيب لج اكل انتو وشلون عايشين
نجيله التفت لطرف الخيمه
نجيله:عناد وسويري يخبو الطعام هنيا
واشارت بايدها
قام حمود وحفر المكان وحصل صندوق به طعام لحم ناشف وبصل ورز وحب
حمود:وليه ساكته من زمان
بعدها اخذ حمود يجهز الاكل ويطبخه على النار وازعجته نجيله وهي كل شوي تقول ودها تاكل لين ماصرخ عليها حمود وراحت وجلست بطرف الخيمه
حمود بعد ما انتهى :ماودج تجي تاكلي
لاكنها ماردت عليه فقام وراح لها
كانت جالسه وحاضنه ركبها لصدرها وماسكه شعرها من ورا بربطه وسرحانه بعيون دامعه
تمدد حمود جنبها واخذ يناظذها
حمود وهو ذايب من زينها:يالييييييل الشقى ياحمود
ناظرته ورجعت تناظر قدامها
حمود:وش بج اتريدي تاكلي العشا خلص
ماردت عليه
حمود:نجيله وش بج ليه ماتردي علي
نجيله :ودي بسويري وعنااااااااااااااااااااااااااااااد ااااااااااه
نط حمود جالس وهو مبتلش بيها لانها مارضت تسكر فمها من البكي بصوت عالي
حمود:اسمعي اسمعي
لاكن مابه فايده
نجيله:اآآآآودي بسويري وعناااااااد
حمود:ومنين اجيبهم اسكتي انتي الحين وبكره بالصباح نروح جنبهم
نجيله:انت كذاب انت قتلتهم ودي بيهم ااااااااااااااااااااااودي بيهم
حمود:ياجهد البلا وش ذا لمصيبه اسكتي اسكتي ترا والله اني اذبحج
نجيله:ودك تذبحني زي ماذبحتهم ااااااااااااااااااااا
حط حمود ايديه على اذونه وطلع من عندها
حمود:وش الي بلاني انا بذالهبيله



اما العنود فقدرت العمه تقنعها انها تاكل شي بعد مالبستها ثوب خفيف لونه عنابي ..جلستها وحطت الاكل قدامها
العمه:يالله يابنيتي اكلي لزوما ترجعي لك عافيتك
اول مامدت العنود ايدها للطعام دخل سند ووقف عند الباب يناظرهم التفتت له العنود وبعدها دزت عنها صنية الطعام بعيد
العمه:ليه يابنيتي
العنود:ماودي اكل وليه تقولي لي يابنيتي انا ماني ببنيتك انقلعي من قدامي
امسك سند شعرها ولفها ناحيته سند:انتي ودك اياني اذبحك
العمه:ياولدي اتركها البنيه موجوعه
سندترك العنود الي ماتوقعته يساوي هيج وسحبت نفسها بسرعه واتخبت ورا العمه ..وقف سند وهو يناظرها ويحاول ايهدي نفسه بعد ماشاف ردة فعلها منه
العمه:اتركنا ياولدي
سند:ماودياج تقعدي عندها لحالج
حاولت العمه تقوم لجل اتكلم سند وكانت العنود ماسكه بيها
العمه:ارجاك ياولدي اتركنا لحالنا
سند:والله مدري وش سبب اهتمامج بيها
تركهم بعدها وطلع



سويره والرجال الي طلع معها اول مابعدو عن القبيله ألمهجوره جلست سويره وهي تعبانه
سويره:خلنا نريح ياخوي
بعدها اخذت سويره تسال الرجال وهو يجاوبها وبينت له سويره انها تخاف من الذياب ..فهمت سويره ان القبيله مابها عرب وانهم كلهم بحدود العشرة رجاجيل بعدها بدت سويره بتنفيذ خطتها استقفلت سويره الرجال وضربته على راسه واخذت سلاحه والفرس وعاودت للديره المهجوره وبنصايف الليل دارت على بيوت الشعر واشعلت النيران فيها كلها
في الخيمه حل الذعر والخوف بالرجال وهم يشوفون النيران بكل مكان
نواف:وش الي صاير
:مدري ياعمي وكان ان قوم هجمو علينا
نواف:رح شف وش السالفه
طلع الرجال لجل يشوف وش صار وانطخ
نواف :انطخ استعدو يارجال لزوما نخلص حالنا
:ياعمي وين نطلع وكاد انهم محاوطين بينا من كل مكان
اخذ بعدها نواف يخطط مع جماعته كل خططه لجل يقدر يواجه القوم الي هجمت عليه
سعود كان يناظرهم وهو لحاله ماكان يدري ان سويره هي ورا ذا كله
سعود:ياحييف على الرجال اطلعو قاتلو الرجال وش ذاالمذله
نواف:اسكت انت وكاد انهم جماعتك
سعود:هم لحقو يوصلو لهم لجل ايعاودو معهم
نواف:قلت اسكت لا اطخك بالبارود
سعود:خل الرجال اتواجه ليه قاعدين هنيا زي الحريم
التفت نواف لرجاله وطلب منهم يطلعو وانطخو كلهم ومابقي غير نواف ومناحي
نواف:مناحي قم اطلع شف القوم
مناحي وهو يمد رجيلاته:رجولي توجعني
نواف:ايييه عزالله انك شيخ
وطلع نواف وانطخ هو بعد
سويره:وهذا التاسع بقي واحد
دخلت سويره عليهم وهي مصوبه بارودتها عليه
سويره:مسيك الله بالخير ياشيخ مناحي
انتفض مناحي مكانه وعلت الدهشه وجه سعوود وهو يشوف سويره داخله عليه
سعود:سوييري وش الي عاود بك
سويره:خفت ياخوي من الذياب توكلني
التفتت لمناحي :حط بارودتك هنيا
مناحي:ارجاك ارجاك لاتقتلني وخذ الباروده
¤¤
¤¤
¤¤‏ ‏
تابع الجزء الثامن...
سويره وهي تصوب الباروده على مناحي:قم قم اذبح الشاه الي ورا الخيمه وساو العشى لينا
مناحي منصدم:وش اتقول انااذبح الشاه انا مقدر اذبح دجاجه
سويره:لزوما تقدر ولا تراني اذبحك انت
مناحي :اييييه اذبح الشاه اذبحها انت تامر بس
سويره:امش انقلع
طلع مناحي وتمت سويره مع سعود
سعود:سويري ماودك تفك رباطي
سويره:ولويش افكه خلك مكانك
سعود:له له له ياسويري وش الطاري؟
وقفت سويره قدام سعود وهي تناظره
سويره:والله ودي باشيا كثيره
رجف حينها قلب سعود
سعود وهو مبتسم :وش ودك فيه
سويره وهي تصوب بارودتها ناحية سعود:ودي اطخك
سعود:ليه
سويره:ليه تخليني مرسال للشيخ متعب وانت تدري اني مادل طريق ديرتك وان الشيخ مايعرفني
سعود:لجل اكفيك بلاهم كان ودي اياك تخلص روحك منهم
سويره:وشلون كنت تعتقد اني راح اتركك
سعودمبتسم :والله ياسويري اني مخطي في حقك واني ماعرفت قيمتك الا اليوم
سويره:وشلون
سعود:اخلص على وفك رباطي ودي اضمك لصدري
رجفت سويره:وش اتقول
سعود:ايه بعد الي ساويته اليوم لزوما اضمك لصدري ..انت شجاع ياسويري والي ساويته قليل من الرجال يساويه
سويره:بالاول كنت امزح معك اني اتركك بالرباط لاكن الحين لزوما اخليك هيج لين ماتوعدني انك تترك عنك الهرج ذا
سعود:ليه منت رجال
سويره:وش منت رجال ذي بعد..غصبا عنك رجال
سعود:وانا اشهد ياسويري ..فك رباطي لعاد
سويره:ماودي خليك بالرباط
سعود:انت ماتخاف مناحي ينهزم
سويره:وكاد انه انهزم
سعود:ليه خليته ينهزم
سويره:وش اساوي به ..ترجاني اني مقتله خله وكاد ان الذياب تنتظره
سعود:والله انك نرفزتني يوم قلت ان الذياب ودها تاكلك
سويره:اييه لزوما ابين لهم خوفي
سعود:ماودك تفك رباطي
سويره :اول خلني اشوف به عشا ولا لا
سعود:الجماعه تركو القدر بعد ماتعسو بطرف الخيمه شف ان كان به شي
راحت سويره واحضرت القدر وحطته قدام سعود:به الخير اقلط
سعود:وانا مربط هيج
نطت سويره وفكت رباطه وهي خايفه انه ينفذ كلامه لاكن سعود من الجوع نط للجدر واخذو يتعشو منه
سعود:سويري وش بلاها لقمتك صغيره كبر اللقمه يارجال
كان سعود وده يحرج سويره لاكنه تفاجى لما ملت ايدها بلقمه كبيره
سويره:وش رايك باللقمه ذي
سعود:اييه هذي لقمة رجال
دعست سويره بعدها اللقمه في فمها وانتفخت غزوزها
سعود فطس من الضحك على شكل وجهها
سويره كانت مبتلشه باللقمه وماقدرت ترد على سعود لجل يسكت عن الضحك ..مسكت بارودتها وصوبتها ناحيته
بعد مانتهو من عشاهم صعدو خيولهم وطلعو من القبيله مخلفين وراهم النيران مشتعله

في اليوم الثاني كانت العنود واقفه عند باب الشق ودخل عليها سند وتفاجى بها واقفه قدامه العنود يوم شافته رجعت وراء بسرعه وهي تنظر له بخوف
سند:وش كنتي تساوي ياعنود السيح
العنود:من الي قالك اسمي ؟
سند :ليه وش اسمك انت
سكتت العنود بعد ماعرفت انه قال اسمها صدفه
سند ببديهته:اجل اسمك العنود
التفتت عنه العنود ومشت لكنه لحقها ولفها ناحيته
سند:احذري تعيدي سواتك هذي مرتا ثانيه
العنود بغيظ:اترك ايدي وش ساويت لك انا
سند:لعاد تعطيني ظهرك وانا اكلمك ولا انتي ناسيه من انتي هنيا
ودفعها بقوه اسقطتها على الارض
العنود:انت وش اتريد مني اتركني لحالي
سند:اتركك بكيفي ومتى مابغيت تفهمي
العنود:وكاد انك ماعرفت من هي العنود
امسكها سند مره ثانيه واوقفها وهو يضغط بقو على ايدها
سند:كل الي اعرفه ان الي سماك العنود مااخطى يوم سماك لاكن لزوما اربيك من اول وجديد وانسيك وش معنى العنود
العنود:اتركني..اتركني انت توجعني بايدي
تذكر سند جروحها وتركها والتفت عنها وقبل لايطلع وقف وقال:احذري تخطي خطوه وحده خارج الشق ..تفهمي ترا باشاره مني ابيح دمك
خلاها وطلع
العنود:انقلع..والله اني لزوما اخليك تعرف من هي العنود
جتها بعدها النسوان مع العمه بالاكل الي رفضته العنود
العمه:ليه يابنيتي صارلك يومين مااكلتي شوفي وجهك شلون صاير اصفر
العنود:ودج اياني اكل ..خذيني معج لبيتج ماودي اقعد اهنيه
العمه:الشيخ مهب راضي
العنود:انتي تقدري تقنعيه ..اسمعي ترا يحرم على الطعام طول ما انا جالسه هنيا ببيته
العمه بقلة حيله :اجل انا رايحه اكلمه
طلعت العمه وهربن النسوان اول ماناظرتهن العنود

العمه:وش قلت ياولدي
سند:ودها تمشي رايها علينا...اتركيها بلا اكل ياعمه
العمه:صار لها يومين ماذاقت الاكل
سند:قلعتها هي الي تريد هيج
العمه:اتركها ياولدي عندي كم يوم لجل ترد لها صحتها
سند :انا خايفا عليك ياعمه منها ماودي اياها تضرك
العمه بالحاح:اتركها عندي اليوم بس ياسند
سند:يصير خير ياعمه



قعد حمود بالصباح وماحصل نجيله بالخيمه
حمود:وين راحت هذي
طلع ولقاها جالسه على نفس الصخره
حمود:وش اتساوي
نجيله :انتظر عناد وسويري
حمود جلس جنبها :باذن الله اليوم نعاود للديره وتشوفيهم هناك
نجيله:حمود وكاد ماصار لهم شي؟
وقف حمود قدام نجيله وجلس يناظرها مسك ايديها وخلاها توقف قباله
حمود:شلون تكوني هبيله وانتي مهمومه عليهم هيج
نزلت دموع نجيله وما قدرت اترد عليه
حمودوهو يمسح دموعها:ليه تبجي ..اوعدك اني الاقيك بيهم انتي تحبيهم؟
هزت راسها بلا
حمود:وشلون اجل تريديهم
نجيله لجل يشوفو اني مع رجلي وما يعاودو يضربوني
حمود:رجلج!!!!!وش ذا الهرج انا مهب رجلج انا جاي اوصلج عندهم
نجيله:هم قالو انك جاي
حمود: هم مهابيل وانتي لزوما تعقلي وبسمعي الكلام وياله لزوما الاقي عباه وبرقع لجل ماخلي حد يشوف زينج وحنا راجعين
خلاها حمود ودخل المغاره يدور في الخلاجين الي هناك عن عباه وبرقع لاكنه ماحصل الا بشت وبرقع
حمود:تعالي
نطت نجيله وجت وقفت قدامه :وش اتريد
حمود:الحين اعلمك البسي البشت هذا
البسها البشت
نجيله :ليه انا شيخ قبيله لجل تلبسني البنشت
ضحك حمود:ياهبيله ...لبستك اياه لجل استرك
نجيله:وليه تسترني
حمود:اسمعيني زين المره لما تجي تروح مع رجلها لبيته لزوما انها تغطي حالها من راسها لرجولها
نجيله:يعني انت رجلي
حمود:ايييه انا رجلج
نجيله:اييييه ماودي اياك ..ماودي اتغطى
هز حمود راسه ووده يقطع شعره
حمود:ياجهد البلا ...نجيله اسمعيني حنا الحين ودنا نعاود للديره ولزوما تغطي لجل لو نحصل بطريقنا قطاعين الطرق ويشوفنك مايخطفوك
نجيله :ليه يخطفوني ..اجل ماودي اروح معك
حمود:طول ما انتي مع حمود مايقدر و يلمسو شعره منك
نجيله :بي شعر كثير خلهم يلمسو ثلاث شعرات
حمود: نجيله اتركي عنج الهرج ذا ودي اياج الحين تلمي شعرج وتجدليه بجديله
نجيله :وش يعني جديله
حمود:التفتي التفتي
امسك حمود شعر نجيله ولمه واخذ يجدله
نجيله :انت وش اتساوي
حمود:اجدله
بعدها وقف حمود ولف نجيله ناحيته وجمع غرتها الي كانت نازله لحد حواجبها ورفعها لفوق
لاكنه تسمر مكانه وهو يشوف وجهها الي انفتن بيه لف وجهها براحتين ايديه واخذ نفس طويل
حمود:ياليييييل الشقا
نجيله :وش بك
حمود:بلاي الحمى الي بدت تسري بجسمي
نجيله:ليه
حمودمارد عليها وظل يناظر عيونها
نجيله"وش بج يانجيله..وش به قلبج يرجف هيج ..ودي ودي اعرف انت وش تريد مني ياحمود وكيف عناد وسويري يرسلوك وكاد صاير لهم شي وانا مقدر اسال اكثر..خايفه منك ياحمود وسلاحي الوحيد هو هبالي "
نجيله:حمووود ماودك نمشي
حمود:هاه...اييه الحين نمشي خليني البسك البرقع
نجيله:ماريده
حمود:لزوما تلبسيه ولا ترا اجيب رماد النار اصبغ بهاوجهج مثل ماكان عناد ايساوي
نجيله:اييه خلاص البسه لاكن مهو ذا الحين لما نشوف حد البسه
حمود:وانا يانجيله لزوما تلبسيه عني ولا تراني قربت انجن


دخل سند لشق العنود وحصل العمه تترجا العنود لجل تاكل
سند:ليه ماودك تاكلي
بنظرات كره وحقد قالت العنود:ماودي
سند :ودك بالعصى لجل تاكلي
ارتعبت العنود من طاريها لاكنها صممت تعانده
العنود:معاد جسمي يحس بشي ساو الي تريد تساويه
سند:قلتلج ياعمه اتركيها عنج هي ودها تموت بلحالها
العمه:لزوما تاكل ياولدي
العنود:ماودي اكل اهنيا شي انا قلت يحرم على الطعام في بيتك انتو ماتفهمو انقلعو من اهنيا وخذ العجوز ذي الي ازعجتني بطعامها
سند وعفاريته رجعت له:وش قلتي
انتي وش الي يفيد معك دام الضرب وغيره مايفيد معك
كانت العنود تخطي للخلف وسند يتقدم لها خطوه
العمه:ياولدي ياولدي ارجاك لا...
طبعا العمه ماكملت حجيها لان سند شال العنود وطلع من الخيمه
اخذت العنود تصرخ اتريده اينزلها لاكن هو وين رايح بها
دخلها خيمة الرعيان الي باخر القبيله ونزلها بينهم
سند :تراها عطيه ماوراها جزيه ومحلوله عليكو
الرعيان كانو بحدود الخمسه
خلاهم سند ورجع لين خيمته تارك العنود عندهم
خلاص طابت النفس منها
العمه وسلطان:وين وديتها
سند:ماودي حد يجيب لي طاريها كان لزوم من البدايه اساوي هيج
بلا وخلصنا منه
¤¤
¤¤
¤¤

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
قديم 13-04-09, 09:51 PM   المشاركة رقم: 20
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 16655
المشاركات: 312
الجنس أنثى
معدل التقييم: hot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداعhot-hot عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 231

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
hot-hot غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hot-hot المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

...الجزء التاسع...
سعود وسويره بعد ماطلعو من القبيله الي كانو فيها استمرو في مسيرهم لين الصباح بعدها حصلو مكان مثل المغاره ونامو فيها وصحو على الظهر
سعود:اااخ
سويره :وش بك
سعود:احس ان ظهري منقبظ
سويره:وكاد مانمت زين
سعود:سويري وش رايك تجي تمسدلياه
سويره: وانا وش عرفني بالمساد
سعود:اييييه وشلون ماتعرف
سويره وهي تقوم بعد ماوضبت اغراضها:قم قم اترك عنك التشكي ذا وخلنا نمشي ودنا نشوف غدير لجل نسقي الخيل مي
خلته وطلعت
قام سعود وهو متالم من ظهره
سعود:مابه فايده منها
لحقها سعود وصعد فرسه وانطلقو بعدها بساعتين شرفو على غدير وكان مليان بنات
سعود وهو مبتسم وفرحان:الغدير ياسويري
سويره شافت الغدير والي عليه
سويره:سعود وش انت ناوي عليه الغدير به نسوان
حرك سعود حواجبه:ايه وحنا وش علينا لزوم نسقي الخيل
تحرك بعدها سعود ناحيه الغدير وظلت سويره واقفه تناظره وهي تذكر العنود ومغمراتها عند الغدير نزلت دموعها وكبتت عبرتها
صرخ سعود من عند الغدير عليها
سعود:سوووييييري تعال يارجال
تحركت سويرن ناحيتهم وحصلت البنات محاوطات سعود من كل جهه لاكنها راحت لمكان مافيه احد ونزلت وقربت فرسها من الغدير لجل يشرب
وضحه:وش به خويك انعزل الحاله
سعود:ايه خويي رجال يستحي وعازل نفسه
وضحى:لزوما تقلطو عند عمي الشيخ جبرلجل نقدم لكم الضيفه
سعود:تسلمي يابنت الاجواد وكاد اننا نمر عنده
وضحى وعيونها مافارقت سويره
وصحى:هو خويك وش اسمه؟
ابتسم سعود:اسمه ساري
وضحي:ايه لزوما اروح جنبه لجل اعزمه لبيت عمي الشيخ
سعود وهو منبسط للي يصير :اييه ياخيه روحيله لجل مايلزم علي نترك الديره
مشت وضحى وهي تمايل بمشيتها وقربت من سويره الي كانت مشغوله بسقاي الفرس
وضحى:وشلونك ياضيف الرحمن
التفتت سويرن للبنت بعدها رجعت تنشغل بسرج الفرس:الحمد لله
وضحى:وكاد انكم هلكانين من المسير الي كنتو جاين منه
سويره:مابه تعب
وضحى:الشيخ جبر تراه عمي ولزوما تقلطو لمجلسه
سويره:يصير خير
ركبت سويره فرسها ومشت وتركت البنت عند الغدير لحالها رجعت وضحى لعند سعود الي كان مكيف مع البنات بالسوالف ولاحظ عبوس وضحى
سعود:وش الي صار
وضحى: بحياتي ماشفت رجال مثله هو ويش حجر
انفجر بعدها سعود من الضحك وضحكته وصلت لسويره الي وقفت فرسها والتفتت ناحيتهم"وش بج ياسويره قلعته وياهن وش الي مكدر خاطرج وذي مهب اول مره يمر عليج الموقف ذا كثير مريتي به مع العنود ..بس هذا مش العنود هذا سعود ليه احس قلبي واجعني وانا اشوفه يضحك معهن ..وكاد لجل انه يضيع وقتنا بحجي فاضي"
سويره وهي تصرخ على سعود:سعووود تحرك يارجال
سعود:جايلك جايلك
التفت للبنات:اشوفكن مرتن ثانيه ارخصلي
لحق سعود سويره
سعود وهو يحاول يلحق سويره:سويري ياسويري اسمعني
وقفت سويره والتفتت له بغيض:وش اتريد ؟
سعود:وش بك يارجال ليه استعجلت بالسيره
سويره:وش ودك اياني اساوي حنا ماجينا لجل نسولف ونتضحك مع النسوان عند الغدير انت ناسي لويش جاين
سعود:يارجال وسع صدرك ماصار شي
لاكن الغضب كان ظاهر على وجه سويره وهي تكلم سعود
بعدها مشت سويره بفرسها ولحقها سعود رأحو للشيخ وقالو له وش قصتهم واصر الشيخ وهو رجال صاحب واجب وكرم انهم يضلو عنده وانه مستعد يرسل مراسيله للقبايل الي حوله والي هم يعرفون الشيخ لجل يسالهم عن وصف الرجال الي شافوهم في الوادي الاخضر

اما حمود ونجيله فكانو في طريقهم للديره ولانهم كانو يمشون فالطريق كان طويل عليهم طبعا نجيله هبلت بحمود طول الوقت وهي كل شوي ترمي العباه والبرقع وتركض ورا الفراشات مغيره في ركيضها مسيرهم ..حمود صرخ بما فيه الكفايه وتوعد لسعود للمره الالف
صرخ حمود:ليييييييييه ليه اتسوي فيني هيج
نجيله :وش صار
حمود:ليه تفكي شعرج بعد مالميته لك وليه كل شوي ترمي العباه
نجيله:ذا بشت بشت ماهب عباه
حمود:والله مدري من الي دعا علي بذالغربال ارجاج يانجيله ارجاج تسمعي الكلام لجل نوصل بسرعه عند سويري وعناد
راحلها حمود ولبسها البشت وجدل شعرها ولبسها غطها والبرقع
حمود:اسمعي مرتن ثانيه رميتيهن عنك تركتج وهجيت
تركها بعدها ومشى وهو يحس ان خلاص ماعاد يقدر يصبر على هبالها ولا مقاومة زينها
مشت نجيله خطوتين وتعثرت بالبشت وجلست على الارض تبكي حمود:ارجاك ياربي ارجاك تشوف لي وتخلصني من ذي لمصيبه


اما سند فكان جالس في مجلسه وماكان مركز بالي ينقال بالمجلس كان لمقهوي واقف عند راسه ويمد له الفنجال الاخير من الدله لانه طول الوقت يشرب القهوه ولا وقف
العم صالح:ارخصلي ياعمي الشيخ القم المزله مرتن ثانيه
حرك سند راسه له لجل ايروح
لاكن سند ضيقته زادت كل مامرت عليه ساعه وتلحقها ساعه ثانيه وهو ماعنده علم بمصير العنود المجهول
قام :ارخصولي ودي اروح جنب الحلال شوي
طلع وركب فرسه وراح لين مراعي الحلال متجنب انه يروح من الطريق الي يودي لخيمة الرعيان وهناك شاف اثنين من الرعيان الي كانو بالخيمه اتقرب منهم واستقرب من الدم في ثوب واحدا منهم
سند:وشلون المرعى
الراعي الاول:الحمد لله المرعى ماشي حاله
الرعيان كان باين علهم التوتر وحس سند ابهم
سند:وش فيكم صاير عليكو شي
الراعي:لا ياعمي ماصار شي
سندوبدا الشك فيه ان العنود يمكن تكون اذتهم
سند:سويلم وخوينكم فيهم شي
الراعي:لا ياعمي مابهم الا الخير
سند:البنيه اهربت؟
الراعي:لا لا بالخيمه معها سويلم
حس سند بشي غريب تملكه وشعور ماحبه خلا ضيقته ترجع له مرتن ثانيه
سند:ارخصولي
عاود سند لمجلسه وماكان حاله احسن عن لول وشرب دلة القهوه كلها بعدها انتبه ان سلطان مش معه بالمجلس
سند:سلطان وين ؟
سلطان وهو يدخل :اهنيا طال عمرك
سند:وين كنت
سلطان :قريب مع العمه
كان باين على سلطان الضيق
سند: وش الي صاير
سلطان :ليه ياشيخ ليه سويت الي سويته ليه ترمي بالبنيه بخيمة الرعيان
صرخ سند :سلطااان من متى وانا محاسب على تصرفاتي قلت لك ماودي حد يجيب لي طاريها
سكت سلطان وهو يهز راسه على السمع والطاعه لاكنه مادرا بالنار الي شبت في سند وهو ماوده انه يسكت لجل يعرف وش صار مع العنود..لاكن شكل سلطان ان امرها منتهي


الشيخ جبر امر بنصب خيمه صغيره لضيوفه وانبنت الخيمه جنب بيت الشيخ قعدو سويري وسعود فيها وتمدد سعود على فراشها
سعود:والله انها زينه هلخيمه بس لو انك ياسويري تجي وتمسد لي ظهري
سويره:ماودي..
سعود:تحدك الحاجه بيوم
وقفت سويره:انا ودي اطلع امشي شوي
سعود:لاتبعد ودي اطلع معك مير ظهري يالمني
طلعت سويره وبعدها بشوي دخلت بنتين من البنات جايبات معاهن الاكل نط سعود واقف
سعود:ليه تكلفن انفسكن
بابتسامه دلع:مابه كلافه حنا لزوما نوجب الضيوف الا خويك وين ؟
جلس سعود وحط الاكل قدامه
سعود:يجي الحين
جلست وحده من البنات :ماودك اقطع لك الخبز
سعود"وش سالفتهن هذيلا مابه رجال بهالديره يردعهن "
دخلت سويره وتفاجئت بالي تشوفه
وبنظراتها فهم لها سعود:تعال تعال ياسويري المزايين جايبات لك الضيفه
ضحكت البنات لتعليق سعود
سويره بغيض:ماودي بشي
كانت سويره واقفه بطرف الخيمه ماتعرف وش اتسوي وأخذت تلهي حالها بجراب هناك فيه بعض الاغراض تناظر فيه
اما سعود فكان مستغرب ليه مزاج سويره متكدر هيج
‏"وش فيها ...تفكر باخوها ولا تصرفات البنات مهب عاجبتها "
سعود:سويري وش بك
صرخت سويره:قلتلك مابي شي
سعود:ايييه وشله تصرخ
سويره وهي تطلع من الخيمه :مابي شي مابي شي


في مجلس سند على الليل قام سلطان وترخص منهم وراح بعدها قام سند وكان ناوي يروح لعمته مثل كل ليله يجلس عندها لاكنه كان متاكد ان عمته بتجلس اتلومه بالي سواه بالعنود فرجع وجلس انفض المجلس بعد ها وظل سند لحاله

العم صالح :ماودك بشي ياعمي
سند:لا ياعم صالح تيسر انت
العم صالح:ودي اروح لجل أخذ بنتي من خيمة الرعيان وارجعها البيت
نط سند:وش اتساوي بخيمة الرعيان
صالح:ليه ياعمي انت مادريت وش صار
سكت سند مابين انه يتجاهل الموضوع وبين انه يعرف وش الي صار
سند:وش صار ياعم صالح؟
العم صالح بتردد:البنيه طعنت حالها سند بصدمه :وش تقول ؟ !!
ماتت
صالح:مدري بنيتي تقول ان حالتها صعيبه
اختبص سند ولا عرف وش يسوي ولا كيف يسال ومنو يسال
صالح:العمه معها
سند:في خيمة الرعيان وش الهرج هذا
صالح:ماقدرو يحركو لبنيه لين يتاكدو من صحتها
قام بعدها سند وطلع وهو مش عارف وين يروح


في بيت الشيخ جبر كان كل من سعود وسويره جالس في جنب بعد ماتخانقو وزعل كل واحد منهم على الثاني
قرب الشيخ جبر من سعود:وش به خويك متكدر حاله
سعود:يهوجس بخوه ياشيخ
الشيخ جبر:اقول ياسويري بلاك ياولدي فوض امرك لله اخوك ان شاالله يعاود
قامت سويره وقربت من النار وجلست ومسكت المهباش من عند لمقهوي بعدها التفتت للشيخ :ودك ياشيخ تسمع شله
فرح الشيخ:ودي ودي سمعنا ياولدي...

ياخووي من بعدك انا صابني هاااام ارجوك ترجع ياعسى عمرك طويييل

البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عود ترى ياخوي مشتاق لك حييل

كل مايمر طيفك عليا يسلم
ادموع عيني تنهمل كنها سيل

الصبح من نورك تراه يتعلم
والبعد خلى دنيتي ليل في ليل

حتى خفوقي من غيابك تالم
والنفس ماتقوى لشوفتك تاجيل

انت الذي عالجرح تنحط مرهم
يامن انا ماشفت في طيبه مثيل

والحين ياكل الغلا ليت تفهم
الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل

ياخوي ياليتك تجيني وترحم
خل يحبك ويعشقك دون تمثيل

القصيده للمنشد خالد التميمي
http://www.Zshar.net/audio/53550623c2d8bc46/


¤¤
¤¤
¤¤
تابع الجز التاسع...
وحلف انه من باجر بيرسل حق كل القبايل الي جنبه عشان ايخلصون موضوع سويره
الشيخ بعد ماوقف وجا جنب سويره وحط ايده على كتوفها :ياولدي انا الي اعرفه طول عمري ان المناطق الي قريبه من هنيا مابها ناس بالمواصفات الي قلتوها وكاد ان خويينكم ماتبعو الاثر زين
سويره:مدري ياعمي
الشيخ:المهم ياولدي وسع خاطرك وباذن الله انه يعاود وتجتمع به
هزت سويره راسها
سويره:ارخصلي ياعمي
الشيخ:مرخوص ياولدي
بعدها التفت الشيخ لسعود:الحق خويك ووسع خاطره
قام سعود ولحق سويره دخل الخيمه وحصلها جالسه وظهرها للجهه الي جا سعود وجلس فيها الا ان سعود جلس وراها وخلا ظهره يلامس ظهرها
سويره:قم عني
التفت سعود:انت اهنيا
بعدها لف سعود وجهه وكتوفه ناحيتها ولف سويره بيديه وحط راسه على ظهرها
سويره بغيض:سعوووود
سعود:يالبي قلب سعود
سويره:انت انهبلت ..فكني يارجال
سعود:ماودي
سويره:انت مهب صاحي اتركني قبل ماخليك تندم على اليوم الي عرفتني به
سعود:بالاول لزوما تراضيني
سويره:اراضيك لويش
سعود:اييه لانك طول اليوم وانت كله تصرخ علي
سويره:اتركني ياسعود
رفع سعود راسه وقرب من اذن سويره
سعود:سويري ليه احسبك ترجف؟
سويره امسكت بيدين سعود وحاولت انها تبعدهن عنها
سويره:والله ياسعود ان ماتركتني اني.....
لاكنها ماكملت جملتها لانها سمعت صوت ينادي بالخارج
وضحى:سعود ياسعود
ابتسم سعود وهو مازال مطوق سويره بيديه
سعود:اقلطي
سويره:فكني يامال الماحس
ضحك سعود بصوت عالي
ودخلت وصحى ومعها وحده من خوياتها
وضحى:مسيكم الله بالخير...اييه وش بك ياسعود على خويك
سعود:خويي لزومله تاديب اول ماسمع صوتك كان وده يطلع وانا مسكته لجل يضل وما يهرب
جت وضحى وجلست قبال سويره
وضحى: اييه ياسعود هو كيف يقدر يستحمل جثتك ذي
سعود:ايه في ذي صادقه انت شايفه حاله الرزي ذا ضعفان بالحيل
وضحى :لاكنه مملوح ومزيون
سويره:انت يامال الماحي مابه رجال وراك يسنعك جايه لخيمة رجاجيل اغراب عنك وعن الديره وش ذا السنع
وضحى بغيض:سعود شف خويك وش ايقول
سعود كان داعس وجهه في ظهر سويره ايحاول يكتم ضحكته وهو يهتز من الضحك حتى ان ايديه ارتخت وقدرت سويره تفك نفسها وتقوم واقفه وتاخذ سيفها
سويره:قم قم قدامي وخذ سيفك
سعود:وش بك يارجال
سويره:قم خلني اعلمك من هو الرزي
سعود عجبته الفكره ونط وأخذ سيفه وطلع مع سويره قدام الخيمه وبدا لمنازل بينهم
خويت وضحى:وش ابهم
وضحى :مابهم شي مير يستعرضون قدامنا شجاعتهم
البنيه:اييه ودي سعود هو الي ايفوز
وضحى :وانا ودي المزيون هو الي يفوز
التف حول سعود وسويره كثير من البنات والشيخ وكم رجال
سعود كان كل وقته يضحك مستخف بسويره لاكن سويره قدرت بعدها انها تجرد سعود من سيفه وطاح سعود على الارض ووقفت سويره قدامه وسيفها على صدره ابتسمت له
سويره:وش رايك ذاالحين
تغافلها سعود وضرب سيفها برجله وطار على جنب وتعثرت سويره وطاحت على صدره
حاولت سويره تقوم لاكنه مسكها وخلاها هي الى طايحه على الارض وهو فوقها
سعود:سويري ودي اقول لك شي
سويره:قم عني
وكانت المره هذي هي الي على صدره لانهم كانو يتصارعون على الارض "اسمر وعلى"
سعود:اسمعني انت بس
سويره:وش عندك ؟
سعود:انت ماتلاحظ ان القبيله اكثرها نسوان؟
رفعت سويره نظرها للي حولها:هاه اييه صادق ياسعود وش فيها
سعود: فيها ان اليوم ذا ماراح يعدي على خير الحريم قدهن يدخلن علينا بالخيمه وش تتوقع يصير
سويره:وش السواه؟
سعود:نهج لزوما نلقى طريقه ونهج
سويره:والشيخ انت نسيت انه قال بيساعدني
سعود:يساعدك بويش انت شايف حوله رجال
سويره بدا الخوف عندها
سويره:ليه وين الرجال؟
سعود:وكاد انهم انغزو وماتو جميع
بعدها اكمل سعود وسويره صراعهم وقدرو بعدها يوصلون لخيولهم ويركبونها ويفلو من القبيله
الشيخ:ايه وين راحو ياوضحى
وضحى:مدري مدري ياعمي وكاد انهم هجو مثل الباقيين
الشيخ :وانتي ليه تخلي النسوان كلها تجي هنيا
وضحى:مادريت عنهن ياعمي




سند توجه بعد ما تعب من كثر مايروح ويجي لخيمة الرعيان بحجة انه رايح للعمه حصل سلطان والعم صالح وسويلم الراعي جالسين قدام الخيمه
وقف ايناظرهم
سند:وين العمه
سويلم:اهنيا ياعمي الشيخ اهنيا اقلط
دخل سند للخيمه وتفاجئ بالعنود بحضن العمه تبكي والعمه لافتنها بايديها وضامتنها لحضنها
وقف وراهن
العنودوهي تبكي بكا ايقطع القلت:ارجاج ياعمه ارجاج لاتتركيني لحالي هنيا خذيني معج ...ماودي اقعد هنيا ارجاااااج
رفعت العمه نظرها لسند ودموعها بعيونها وكان متفاجئ من دموعها
العمه:ليه يابنتي تحاولي تذبحي حالج
العنود:ماودي ماودياهم يلمسوني ارجاج ياعمه لاتتركيني عندهم
العمه:تطمني يابنيتي اوعدك ماطلع من هنيا الا وانتي معي
نامي نامي وريحي حالج
خلاهن بعدها سند وطلع

اما نجيله وحمود فكانو بعدهم في نصف الطريق مابعد وصلو للديره
اشعل حمود النار وجلس جنبها ونجيله جلست عند الصخره وفكت شعرها ورمت العباه والبرقع وحمود مادرا عنها جت وجلست جنبه
التفت لها:لييييييييييييييه الشقى ذا
نجيله:وش بك؟
حمود:ليه ماتسمعي الكلام ليه ترمي الملابس انتي ناويه تهبلي بي زيج
نجيله:ماقدر امشي بالبشت
حمود:وليه تمشي خلصنا من المشي ودنا ننام
نجيله:ماودي انام ودي ودي وش ودي مدري ايه ودي انام
حمود هز راسه:ليه ياربي ليه تبلاني ذلبليه
في اليوم الثاني كمل حمود ونجيله طريقهم للديره وسعود وسويره كلعاده ليلهم يكون مسرا وبالصباح يحصلو مكان وينامو فيه
اما سند فراح بعد ما قاله العم صالح ان العمه بعدها عند العنود وانها طلبت من سويلم يخليها تجي معها لاكنه رفض وقال ان ذي عطية الشيخ وانه مايفرط فيها خصوصا انه اشتراها من بقية الرعيان
سند:هو انهبل
صألح:والله ياعمي هو الي يقول هيج
سندكان يحس بغيض وغضب لاكنه مايدري في من يطلعه
دخل على العمه وكانت العنود ماسكه فيها لجل ماتروح وتتركها
العمه:وش الي جابك؟
سند:انتي ياعمه زعلانه مني؟
ا لعمه:ودي تخلصنا من المصيبه الي حطيتنا بيها ماودي اطلع اليوم من هنيا الا والعنود معي
التقت نظرات سند بنظرات العنود الي كان الشرر طالع منها
سند"بعدج يا العنود ماتربيتي"
سند:وش تطلبي ياعمه انا حاضر..مير اني مقدر اخذها بعد ماعطيتهم اياها
العمه:قله العمه بتنطيك كل حلالها وينطيني العنود
التفت العنود للعمه مستقربه كلامها وغير متوقعه
سند:ليه ياعمه هي ماتستاهل الي انتي تطلبيه؟
العمه:ولزوما تدري ان شورها عندي لا انت ولا غيرك يتحكم فيها
وقف سند :لك الي تريديه ياعمه سويلم امره هين بس لزوما تاكدي عليها ان اذت وحده من النسوان ولا تجرات تخطي خطوه برا الديره اني وراها واهل قبيلتها تراني عرفتهم من الفرس الي جت بها ووالله لوحاولت تشرد اني افني هلقبيله
العنود:ذي مهب قبيلتي الفرس مهب لي
سند :العلم جاج
خلاهن وطلع وخلص امر العنود مع سويلم بعد ماشترا العنود منه
رجع للعمه
سند:الموضوع انتهينا منه
فرحت العمه والعنود اكثر قامت العمه وطلبت من العنود توقف الا انها ماقدرت بسبب الم الطعنه
تقرب سند منهن :خليك ياعمه
نزل على العنود وشالها وكانت تحاول تمنعه لاكنه مااعطاها مجال طلع برا الخيمه ومشى بعدها وقف ينتظر العمه تقرب منهم
العمه:خذها لبيتي ياسند
العنود انتهزت الفرصه وعضت سند في ذراعه بكل قهرها وكرههاله غمض سند عيونه من شدة العضه لاكنه ماقال ولاكلمه رفعت العنود راسها اتشوفه ليه ماصرخ فابتسم لها ابتسامه متصنعه ورفع نظره عنها لقدام وهو معصب بعدها مشى تارك العمه وراه ودخلها لخيمة العمه حطها على لفراش وبدت العنود بضربه بايديها ومد لها يده لجل يمسكها من فكيها الا انه سمع صوت العمه عند الباب خلاها وقام بسرعه
سند:ارخصيلي ياعمه
تركها وبخطوات سريعه راح لشقه الي كان قريب من بيت العمه
خلع ملابسه وشاف مكان عضة العنود الي طلعت الدم
¤¤
¤¤
¤¤
ودمتم وديمه

 
 

 

عرض البوم صور hot-hot   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثسم العام للروايات, الكاتبة الإماراتية وديمه العطا, رجفة قلوب أسود الصحراء / الكاتبة : وديمه العطا ، كاملة, رجفة قلوب اسود الصحراء, رجفة قلوب اسود الصحراء للكاتبة الإماراتية وديمه العطا, شبكة ليلاس الثقافية
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t109030.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط±ظˆط§ظٹظ‡ ط±ط¬ظپط© ظ‚ظ„ظˆط¨ ط§ط³ظˆط¯ ط§ظ„طµط­ط±ط§ This thread Refback 05-08-14 07:39 PM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:52 AM
Untitled document This thread Refback 04-08-10 04:47 AM


الساعة الآن 04:40 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية