كاتب الموضوع :
cascada angel
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث والثلاثون
جواد : ما عليك من محمد الحين وجاوبني ليه ما رفضتيني لما تقدمت لك ليه وافقتي علي جاوبيني ردي علي ..
ليان : تزوجتك علشان فلوسك .
جواد جمد في مكانه : شنو .
ليان : سمعتني .
جواد : وتقولينها لي بكل وقاحه " ويمسك يدينها ويثنيها "
ليان : اتركني يامتخلف .
جواد : مستحيل اتركك انتي تحلمين .
ليان : لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااا .
--------------------
((بعد 4 ساعات ))*
ليان جلست من النوم وهي تحس ان كل جسمها يألمها لفت على جهت جواد ما شافته ... حاولت تقوم من على السرير بس حست بدوخه .
جواد : لا تتحركين ضلي منبطحه .
لفت لمكان الصوت شافت جواد جالس على الكرسي ويراقبها وعلامات التعب والارهاق باينه على وجهه ... قرب منها ...
جواد : ثعلبتي ... صحيح اللي قلتيه لي صحيح ان السبب اللي تزوجتيني علشانه هو الفلوس ..
ليان لما شافته وجهه ونظرات اليأس والحزن باينه على ملامحه نزلت راسها ما قدرت تشوفه بهذا الشكل هي متعوده عليه انه شامخ ماحد يقدر يخليه يخضع .. مع هذا ماقدر تعطيه اللي هو يبغيه ماتقدر تتعلق في احد ماتبغي تخسر اكثر من اللي خسرت .
جواد : ليه ما تجاوبين علي ... " ومسك راسها ورفعه "
ليان : اذا جاوبتك على سؤالك راح تطلقني .
جواد وهو الى الحين ماسك وجهها ويناظر في ملامحها : اذا كانت هذي رغبتك اي راح اطلقك .
ليان حست ان هذي فرصتها الوحيده علشان ترتاح وتريح جواد بس ...
ليان : لا
بس ماقدرت .. خافت انه يروح عنها ... ماحبت تنهي الموضوع الحين .
ليان : انت تعتقد ان ممكن اني اهتم للفلوس ... انا نتعوده على وضعي الحالي لو اموت من الجوع مايهم عندي ... ليه انا غبيه علشان اروح اتزوج من واحد بس علشان فلوسه .
جواد وهو يصر على اسنانه : اجل ليه ... ليه تزوجتيني ... قوليلي ليه ولا تستمتعين بتعذيبي ... تشوفين ان الموضوع حلو اني اعصب كذا تبغين تجننيني " ويمسكها ويحضنها " حرام عليك ياليان حرام .
ليان : آآآآآآآآآآى .
جواد : اميرتي ... مستحيل راح اخليك تروحين مني فلا تفكرين انك تهربين ... ولا تخليني اعصب عليك كذا ترى ان سويتي كذا مره ثانيه ممكن ادمرك وانا مو حاس .
ليان : بس انت قلت اذا جاوبت عن سؤالك راح تطلقني .
جواد : ليه شايفتني مجنون اطلقك اصلا حتى لو قلت ان تزوجتيني علشان فلوسي وانك ماتبغيني وانك تبغين تتركيني .. كان حبستك في قفص ..
ليان وهي تبغي تهرب الحين بعد اللي قاله : أنت .
جواد : لا تفكرين أنك تهربين مني فاهمه .
وبعدها لمها ونبطح عليها .
ليان : جوااد قوم .
جواد : فهمي ياليان ترى الحين انا اعاملك بلين ترى انتي ما شفتيني اذا عصبت عن جد .
ليان : طيب قوم عني .
جواد : ابغي انام " ونام عليها "
ليان : جوااااد مااسرع مانام " ووخرته عنها وحطت يدها في شعره " أنت غلطان ياجواد أنا اللي اعاملك بلين مو أنت .
---------------------
((يوم زواج حسن ودلال ))*
جواد يحاول يجلس ليان بس هي مو راضيه .
جواد : ليان قومي قبل ما اعصب .
ليان : .........
جواد : حبيبتي ليان .
الا جلست وهي مصدومه من اللي سمعته .
جواد : ههههههههه ... لو ادري ان لو قلت لك حبيبتي راح تجلسين بسرعه شان قلتها من زمان .
وقام وبعدها لف عليها وحط يده على شعرها وبدأ يلعب فيه .
جواد : يلا بسرعه قومي وأخذي شور وتجهزي علشان نفطر ... ونطلع ولا انتي ناسيه ان اليوم زواج حسن ودلال .
ليان : وين حمودي ؟؟
جواد : انا غيرت له وهو الحين جالس في الصاله يطالع توم وجيري ... يلا انتي قومي بسرعه .
ليان : حاضر .
------------------
((بعد العرس ))*
لما وصوا البيت راحت ليان تاخذ لها شور ام جواد جلس يشتغل على الابتوب ... وحمودي يمه نايم ... لما خلصت ليان راحت تشيل حمودي علشان تحطى في سريره .
جواد : اميرتي ... الي الحين ماتبغين تقولين لي ؟؟
ليان بستغراب : اقولك شنو ...
جواد : تقولين انك تحبيني .
ليان ارتبكت من كلامه المفاجئ : وليه اقولك .
جواد : انتي بتقولينها لي في كل الاحوال ليه ما تقولينها الحين ونخلص ...
ليان : قلتلك ماراح اقولها يعني ماراح اقولها .
----------------
((في اليوم الثاني ))*
جواد : حتى اليوم ماراح تقولينها لي ؟؟
ليان : مااقدر اكل من غير ماتسد نفسي بهلكلام .
--------------
((بعد اسبوع ))*
جواد حاضن ليان .
جواد : حتى لو اقولك اني احبك مووووووت هذا الشي ماراح يخليك تقولينها ..
ليان : خلاص حرام عليك اسكت قلتلك فوق المليون نره لالالالالالالا ماراح اقولك افهم ,
----------------------
((بعد شهر ))*
ليان جالسه تذاكر وجواد منبطح على رجولها ونايم بعد ما سئلها كل عاده متى راح تقولين لي انك تحبيني ؟ وكان جواب ليان مثل المعتاد ماراح اقولك ... بعدها نام وهو جالسين الا يرن الجرس ويروح حمودي يفتح الباب الا يدخلون جود والجوري ومشاعل وشجون وريم ومي .
مشاعل : السلام عليكم يااهل البيت ..
ليان : وعليكم السلام تفضلوا ..
مي : يؤيؤيؤيؤ غمضوا عيونكم شكلنا جينا في وقت غير مناسب .
ليان : ههههههههههه
الجوري : يعني ماتبغونا .
ليان : شلون مانبغيكم بس جواد انبطح يستناني اخلص بس شكل النوم اغلبه .
ريم : اجل جلسيه .
جواد : مايحتاج جلست من ازعاجكم .
شجون : يؤيؤ جلسنا الامير النائم .
جواد : ابغي افهم ليه جاين اليوم .
جود : بكره عيد ميلادي بس مااقدر احتفل معاك لان محمد عازمني على مطعم ... واكيد انت بتحتفل بعيد ميلادك بكره مع ليان لذا قررنا نحتفل اليوم جماعي ...
الجوري : طبعا هذي فكرتي أنا .
جود : يلا استح على وجهك وقوم وقولي كل عام وانتي بخير
جواد قام وحضن اخته : كل عام وانتي بالف خير .
جود : وانت بعد .
جواد : دقيقه بس " وراح الغرفه ولما طلع كان ماسك في يده علبه مربعه الشكل قدمها لجود " وهذي على شانك .
لما فتحتها جود كان فيها ساعه مرصعه بالالماس شكلها مرره كيوت وناعمه ...
جود : هههههههههههههههه
جواد : ليكون ماعجبتك .
جود : تفكيرنا يتشابه " وطلعت علبه هي بعد وقدمتها له "
لما فتحها شاف ساعه رجاليه
جود : شرايك
جواد : كل شي من عندك حلو .
مشاعل : وهذا من عندي " قدمت لهم عطور "
وبعدها كل بنت قدمت هديتها لهم
جود : ام هذي فمن ابوي " وطلعت مفاتيح سياره "
وكملوا حفلتهم .
----------------------((في اليوم الثاني ))*
ليان حبت تشتري هديه لجواد لان هي الوحيده اللي ماقدمت له شي فقالت لاخوها عبد الله يوديها .. بعد ما ستأذنه من عند جواد .. حتارت شنو تقدم له خواته ماخلو شي ما عطاه .. في النهايه شافت خاتم رجالي مره حلو شرته له .. بعد ماشرته وخلصت ارجعت البيت شافت جواد جالس يطالع تلفزيون ... بعد ماغيرت ملابسها راحت بتعطيه الهديه بس ما عرفت كيف فصارت تروح وتجي .. وهذا الشي عصب جواد ووتره .
جواد : ليان اذا تبغين تروحين دورة المياه روحي ماحد ماسكك .
ليان في هلحظه طلعت العلبه وعطته اياها .
جواد : شنو هذا .
ليان : ماتضحك مو اليوم عيد ميلادك .
جواد : علشان كذا رحتى وشريتي لي هديه .. ما كان في داعي تتعبين نفسك لو كانت تبغين تقدمين لي هديه يكفي تقولين لي احبك .
ليان : اقول اسكت وافتح العلبه .
جواد وهو يفتحها : خاتم .. من ثعلبتي الصغيره .
ليان : شفته في المحل تخيلت انه راح يكون حلو عليك فشتريته .
جواد : مسكي حطيه لي " واشر على صبعه البنصر "
ليان : بس انا شاريته لصبعك الخنصر .
جواد : مايهم انا اصابعي ضعيفه .
لبسته الخاتم
جواد : الحين عندي خاتم زواج .
ليان : زواج
جواد : هذا احلى هديه تلقيتها السنه .
وراح وحضنها وعطاها بوسه .
----------------
((في اليوم الثاني ))*
وهم نايمين على السرير حضنها جواد من ورى هذا الشي جلسها من النوم ..
ليان : اااااوووووف جواد وخر عني ابغي انام .
جواد : لا تتحركين ابغي نضل كذا على طول .
ليان : طيب .
ضمها اكثر وخذ يدها وفصخها دبلتها وحط لها بدالها دبله تشبه الخاتم اللي شرته له .
ليان : متى شريته .
جواد : اليوم .. امس لما عطيتيني الخاتم كنت اسعد شخص على وجه الارض .. هذا الخاتم اللي عطيتيني ايها كانك تقولين لي احبك مليون مره وانك مستحيل تتركيني .. ليان احبك احبك والله احبببببببببببببببك .
---------------
((في اليوم الي بعده ))*
راح جواد الشركه وهو شاق الضحكه .
محمد عبد العزيز : شفيك اليوم ؟؟
جواد : مستانس مستانس .. " ويرفع يده اللي فيها الخاتم "
أحمد : ياسلام شريت لك دبله .
ريان : الحين انت قلت ماراح تشتري دبله مالك خلق .
جواد : ومين قالكم اني انا اللي شاريها .
أحمد : اجل مين شاريها ؟؟
جواد : حبيبت قلبي ؟
ريان : ياسلام
جواد : مستحيل تشوفون احد يحبكم مثل ما تحبني اميرتي الصغيره .
محمد عبد العزيز : الله يخلي لي أم جواد تسوى الكل .
أحمد : ولا كوثر مافي احسن منها .
جواد : ولا اطول من لسانها .
أحمد : احترم نفسك .
ريان : يارا تسواهم كلهم .
جواد وأحمد ومحمد : ابلع لسانك .
----------------
((بعد شهر ))*
ليان : جواد لو سمحت روح عني عندي مذاكره .
جواد : مليت وأنا جالس لوحدي .
ليان : اسكت .
جواد : ليان حبيبتي " وجلس يمها وحط يده على كتبفها " خلينا نطلع .
ليان : لا .. اذا طلعت معاك معناتها ماراح انام الليله وبكره عندي كليه .
جواد : تكفين بس اشوي ماراح نتأخر .
ليان : ااااوووووف . طيب قوم خلنا نطلع بس ترى بس اشوي ونرجع .
جواد : يس .
--------------
على البحر في نص الليل .. جواد حاط راسه في حضن ليان ويطالع فيها .. وليان تطالع في البحر .. السكون يلف المكان .. كانوا جالسين في مكان بعيد عن الناس علشان ياخذون راحتهم .
جواد : تصدقين اول مره شفتك فيها كنتي جالسه على البحر ومن ذاك اليوم وكل مره اشوفك فيها اعشقك مره ثانيه .
ليان : رجولي تعبوا لو سمحت قوم .
جواد : متى متحنين علي وتحبيني ؟؟
ليان : ..........
جواد : والله إني استاهل اشقى واتعب واسهر
واستاهل إني اعاني من بلاويها
غلطان ادري انا ندمان ماانكر
والنار ماتحرق الا رجل واطيها
مدري إنا ليش إذا حبيت ماافكر
معقوله يعني المحبه تذل راعيها
مدري وش بلااني ومدري ليش مااصبر
اتسرع احيان واعشق وابتلي فيها
وشي الحكايه نسيت أصلن وماأذكر
ولكني وإن كنت ناسيها بحكيها
ايوا تذكرت شفتها وصرت متخدر
ومن دون مااشعر فؤادي صرت معطيها
بينت لها إني معاها صرت أتبعثر
وانسى إذا جتني الدنيا ومن فيها
وإني اذا شفتها في عيونها ابحر
وارفع شراعي ولا القى موانيها
وإنها حياتي وعمري وكل مايخطر
في بالها بس تتمنى وأعطيها
وإن جيت أعبر لها عن حبي مااقدر
اخاف لااجي اكحلها واعميها
إلين عرفت نقاط الضعف والا أخطر
عرفت بعد إني لايمكن أخليها
عاشق متيم وهايم ومبعثر
ياليتها مادرت إني ميت فيها
إغترت البنت وصارت دوم تتكبر
واشوفها غيرت حتى مباديها
لما أنادي احسها تبتعد اكثر
عني تباعد ولاكني أناديها
ماتدري إني في لحظه ممكن اتغير
واقول بكل سهوله بس مابيها
والعب على اعصابها اهجر او مااهجر
واقلبها في ثانيه عاليها واطيها
هذي اللي ناقص تقدم فيني وتأخر
ماتدري إني ناويها ناويها
عطيتها إحساس ماظني عليه تقدر
وإن قلت والله بنسيها بنسيها
وهي تعرفني وتدري زين وتتذكر
هالمره بصبر وبعدها ماظني اصبر
وإن شفتها تكبرت والله لاراويها
قولو لها وإنصحوها خلها تتحذر
والا أنا الف وحده منعجب فيها
كل العذاار تمنو بس لمن أنظر
وانا اطنش واقول فلانه اغليها
انا تسرعت والله ولاقدرت اصبر
لو إني تغليت كان شفتو رجاويها
بينت لها إني حبها صرت متبعثر
وانسى إذا جتني الدنيا ومن فيها
والله إني استاهل اشقى واتعب واسهر
قال المثل والمثل يذكر وماينسى
النار ماتحرق الا رجل واطيها
وانا وطت رجلي جمر مشتعل احمر
رغم إني ناوي اطفيها لكني على فراقها مقدر
معقوله يعني المحبه تذل راعيها
والله لاهي ولا اللي منها اشطر
تذل قلب على الدنيا يبديها
ليان : خلصت .
جواد : لا
ليان : متى بتخلص تراني بردانه ابغي اروح البيت .
جواد : بردانه ادفيك تعالي في حضني علشان تدفين .
ليان بلا سخافه ابي اروح البيت .
جواد : دقيقه " ويقوم "
ليان : وين بتروح ؟؟
جواد : دقيقه بروح اجيب شي من السياره وجاي .
ليان : لا تروح .
جواد : اذا رحت بتشتاقين لي .
ليان لا ... بس اخاف اجلس لوحدي هنا وسياره اشوي بعيده .
جواد : ههههههه تحملي فراقي بس اشوي " وراح "
ليان حاسه بخوف مو طبيعي وهي تسمع صوت ضحك يقترب منها .. طالعت لمصدر الصوت واذا بخمسة شباب جاين صوبها .. قامت تناظر المكان اللي راح منه جواد بس ما شافته .. بدل منه شافت الشباب حاوطوها .. كل واحد منهم يطالعها بنظرات قذره وهم سكرانين .
: غريبه اليوم القمر نازل على الارض .
: لا هذي مو قمر هذي حورية بحر ما تشوفها جالسه على البحر لحالها .
: يا حلو ممكن بوسه " ويمسها ويقربها منه " .
ليان تصارخ : اتركني .
: ياقلبي على هصوت " ويشيل غطى شعرها "
ليان : لاااااااااا جواااااااد .
جواد سمعها من بعيد وجى يسرع لها .. لما شاف اللي حولها تحولت الدنيا سوده في وجهه وجى يسرع لها ..
جواد : يا #### اتركها " ويسحبها لعنده ويغطيها "
: يالحبيب احنا جينا قبلك .
: بتروح عن وجهنا ولا نوريك شغلك " ويطلع سكينه "
ليان بخوف : جواد .
: يا مجتون ليه جايب سكينه معاك .
: علشان اخلى الناس اللي مثلهم يخضعون لي .
: لا تصير مجنون وخلنا نروح .
: مو قبل مااخذ الحلوه معي " ويرجع يمسك ليان " .
جواد ماتحمل مسكه وبعده عن ليان وعطه ضربه خلت الدم يطلع من انفه .
: أنا راح اعلمك كيف الضرب يكون شباب مسكوه .
قاومهم في البدايه جواد .. بس الكثره تغلب الشجاعه فمسكوه وبدأ يضربرن فيه بين صرخات ليان اللي تستنجد بااحد ..
: ابي افهم شنو شايفه فيه زياده علشان تطلعين معاه وتسوين نفسك عفيفه علينا .. " ويمسك شعر جواد " اعتقد عندك وجهت نظر .. لانه وسيم حتى مع ان وجها صار مشوه من كثر الضرب .. شنو رايك اوريك شنو بسوي فيك " وجرح وجه جواد بسكينه " حتى امثالك ينزفون .. بشوه هلوجه اللي علشان امحي هنظرات المتعاليه ..
جواد بنظرات الغرور والاشمئزاز : اذا كنت تعتقد اني بنحني لامثالك واطلب الرحمه فانت غلطان ..
: راح نشوف " ويحط السكينه على رقبة جواد ويبدأ يجرحه " راح نشوف اللي متى بتظل هنظرات مرومه على وجههك ؟؟
ليان ماتحملت تشوفهم يسون في جواد كذا وتسكت .ز استجمعت قوتها وبعدت يده عن جواد .
: يا بنت #### تدافعين عن عشيقك هاااااا .
ليان : هذا زوجي .
: خلص يااخي خلنا نمشي عنهم شفيك انت اليوم .
: خلني ابرد حرتي فيهم .
: انا ماشي وانتوا بكيفكم .
: اقولك ارجع " وينتبه ان باقي ربعه تركوا جواد ومشوا مع اللي مشى " وين بتروحون رجعوا .
: والله احنا جاين نعدل مزاجنا وانت عكرته لنا .
: : اذا تبغي تقتله فقتله بروحك والله فاضي .
: امشوا ياشباب .
جواد هو يبتسم بسخريه عليه : يلا بابا روح مع القذاره حقتك روح قبل مااطلب لك الشرطه .
: تهددني " ويجي يسرع لليان ويطلع السكينه بس جواد اعترض طريقه ويبعد ليان "
ليان ما كانت منتبهى فما بعدها جواد طاحت على الارض ورفعت عيونها شافت دم ينقط من السكينه ..
-----------------------------
نهاية البارت
ان شاء الله بكره راح احط اخر بارت
|