كاتب الموضوع :
cascada angel
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الخامس والعشرون
ودخل مع الدكتور ..
بعد دقايق طلع بو فهد وعيونه مليانه دموع
أم حسن : اي واحد فيهم قولي اي واحد فيهم ؟؟
بو فهد جلس على الارض وزاد صياحه .
أم محمد : حرقت قولبنا قولي اي واحد ...أحمد ؟؟
بو فهد هز راسه لا
أم فيصل : محمد ولدي ؟؟
بو فهد هز راسه لا
بو سلطان : قول مين اجل ..
بو فهد : ولا واحد ..
بو فيصل : شلون يعني ولا واحد ؟؟
بو فهد : مااحد مات منهم شكله هذا الي في السياره الثانيه ..
أم حسن : الحمد لله .
بو حسن لف على الدكتور : أجل وين عيالي ؟؟
الدكتور : تعالوا معي ..
وراحوا معاه لغرفه اول مافتحوها شافو مشاعل جالسه على الكرسي هم من خوفهم نسو مشاعل .. الليبعد ماخلصوا من عمليه فارس جلست معاه علشان اذا جلس يشوفها وبعده راحوا لمحمد سلمان .. الي يعاني من جروح وكسور وأحمد الي حتاج الي حتاج عمليه وفي جرح في الراس وفي النهايه حطوهم كلهم في غرفه خاصه مع ان حسن كان محتاج لعنايه خاصه هو ومحمد عبد العزيز ..
---------------------
(( في اليوم الثاني))*
كان حال الشباب مره تعبانه ومع ذلك افضل بكثير من يوم الحادث .. وفي الصباح جات العائله كلها لغرفه الشباب يتطمنون على صحتهم " دخلوا عندهم وجد لا شعوريا راحت لعند جواد ودمعها تسيل على جهها الطفولي وجات معها شجون وجواد كان نايم ..
شجون : جود صدق اللي سمعته ..
جود : شنو الي سمعتيه ؟؟
شجون : ان جواد حالته خطره وانه في غيبوبه ؟؟
جود " خطرت في بالها فكره علشان تصالح بين شجون وجواد " : اي صدق ومااتوقع يصحى اهئ اهئ .
شجون قربت من جواد ومسكت يده وتبكي : جواد حبيبي انا اااسفه على كل شي اللي سويته معاك ياخوي انا اغليك بس كنت اكابر ياخوي قوم " وتبكي بقوه " ..
وجود فاتحه فمها
جواد كان صاحي وسمع كل الي قالته وماقدر يمسك نفسه : هههههههههههه
جود :ههههههههههههه
شجون : هين يا جويد مسوي فيني مقلب ؟؟ شوف مين راح يكلمك ؟؟
جواد : هههههههههههه خلا هذا انتي كلمتيني ..
جود : جويد ليه ضحكت كان خليت فاتن حمامه تكمل المشهد ..
شجون : وخروا عني اثنينكم انا زعلانه ..
جواد : يهبا ويعقب اللي يزعل حبيبتي شجون ..
شجون : احم احم ..
جود : يــــــــــــــــــــــس واخيرا تصالحتوا ..
وبجنب سرير جواد كان سرير محمد سلمان وكانت عنده كوثر وامه وابوه وكانوا يسالفون معه وهو مو سامعهم اذنه كانت عند جود ..
كوثر : ياويلي ياخوي لا يكون صار لاذنك شي من الحادث ؟؟
محمد سلمان : هااا شنو .. ليه شنو فيها اذني ؟؟
كوثر : ابد سلامتك مافيها شي بس امي صار لها ساعه تكلمك وانت ماترد عليها ..
محمد سلمان : اووووه اسف يمى ماسمعتك تدرين تعبان مررره .
كوثر : علينا يابو الشباب ..
أم فيصل : اتركي ولدي بحاله اللي فيه مكفيه .
محمد سلمان : فديتك والله ماحد فاهمني في هالدنيا غيرك .
ويلف عيونه على جود ولتقت عيونه بعيونها الخجوله ..
وبجنب سرير محمد سلمان كان سرير احمد كانوا خواته ريم ومي جالسين عنده ويضحكون عليه ..
مي : احـــــــــلى ياطرزان ..
أحمد : هههههههههههه اذا انا طرزان الباي شنو يصيرون ؟؟
مي : ربعك القرود
ريم : اقول استحي هلى وجهك .
مي : احمد ...احمد ... " بصوت عالي " احمدوووووووووه ..
أحمد : بسم الله شنو تبغين ؟؟
مي : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه ..
أحمد : انا شنو فيه عقلي ..
مي : اقول الله يخلف على عقلك .
أحمد يتوعد في مي ويأشر على رقبته معناها اصبري على بقتلك ..
ريم : ههههههههههههههه ماعليك منها هذي مرفوع عنها القلم ..
أحمد عيونه اكلت كوثر : لالا انا ماخذها على قد عقلها اصلا .
مي بعصبيه : شنو شنو ماخني على قد عقلي شنو قصدك .
أحمد : سلامتك مااقصد شي ..
مي : آي افكر بعد ..
جنب سرير أحمد كان سرير ريان وكان عنده ابوه وام فهد يتحمدون له بالسلامه .
بو فهد : ما تشوف شر ياوليدي ..
ريان : الشر مايجيك يايبه
أم فهد : هالله هالله بنفسك لا تعب نفسك كثير .
رين : ان شاء الله ..
عند سرير محمد عبد العزيز
أم محمد " وهي تبكي " : هااوشلونك الحين يمه ؟؟
محمد عبد العزيز : ليش تبكين يمه دموعك غاليه علي انا مثل الحصان مافيني شي .
أم محمد : بسم الله عليك قول مشاء الله لا تحسد نفسك ..
محمد عبد العزيز : هههههههههه ليه هو في واحد يحسد نفسه ..
أم محمد : الحذر واجب ..
محمد : هههههه ...
وجنب سرير محمد كان سرير سلطان وكانت عنده الجروي ورغد ..
الجوري : الف سلامه عليك حبي .
سلطان : الله يسلمك من كل شر .
الجوري : وحشتني .
سلطان : مو اكثر مني .
الجوري خجلت من كلامه ولان رغد كانت موجوده وتأشر على رغد وسلطان فهم عليها بس رغد كانت سرحانه وحزينه في نفس الوقت وفي عيونها مكتوب محمد والكل لاحظ هذا الشي خصوصاً انها جالسه مقابل سرير محمد عبد العزيز ويتبادلون النظرات ..
سلطان : رغد .. رغد .. رغـــــــد ..
رغد : ... هااااااااا .. بغيت شي ..
سلطان : ابد سلامتك .. وين وصلتي .
رغد : ههههههه انا هنا ماراحت مكان .
سلطان : آي واضح .
رغد " برتباك " : عن اذنكم انا رايحه عند فارس لاني ماشفته ..
الجوري : اوكي رغوده ...
وتروح رغد لعند فارس وكانت عنده مشاعل وبجانب سرير فارس كان سرير حسن الي كان يتكلم بالاشاره وكان عنده امه وابوه ..
أم حسن : يؤ يمه ليه رقبتك مربوطه صاير كانك عنز.
حسن محتار شلون يشرح لها وهو مو عارف يتكلم ..
بو حسن : حسوني ليه ماتتكلم انا خبري الحادث صار لجسمك مو للسانك ..
حسن وصل عداده الف من امه وابوه وفي نفس الوقت مو عارف يتكلم ويشرح لهم ان العمليه كانت في رقبته .. استخدم الف اشاره وياشر على رقبته ..
بو حسن : شوفوا هذا اقوله ليه ماتتكلم ياشر لي على رقبته !!
حسن : .......
في هذا الاثناء تدخل بو فهد ..
بو فهد : بو فهد ليه الولد مايتكلم لا يكون قطعوا لسانه ؟؟
بو فهد وهو يشوف حاله حسن اللي كان الدم مجتمع في وجهه من العصبيه ..
بو فهد : هههههههه لالا ما قطعوه بس سوله عمليه في رقبته .
أم حسن : شنو عمليه .
بو فهد : لا تخافين ياعمتي عمليه بسيطه فأكيد ماراح يقدر يتكلم ..
أم حسن : والله لك وحشه ياحسون ولسانك الطويل ..
بو حسن : طيب الي متى راح يضل على هالحال بصراحه انا مقدر اعيش بدون مااتهاوش معاه ..
بو فهد : ههههههههه فترة بسيطه ان شاالله ..
---------------------
(( بعد خمسة ايام ))*
حسن تحسنت حالته كثير ... وصار يقدر يتكلم بدون ما يكون في خطر على حياته .
حسن : آآآآآآآوووووف الحين جويد ليه ما يطلعونه مافيه شي ومخلينه معانا .
جواد : وانا جالس على قلبك ؟؟
حسن : حيييييل .
الا تدخل الممرضه ونشوف جواد مااكل شي .
الممرضه : ليه مافي انت ياكول ؟؟
جواد : كيفي مو حلو اكلكم .
الممرضه : انت لازم ياكل !!
جواد : روحي انقلعي ماابي اكل .
حسن : ليه ماتسمع الكلام وتاكل ؟؟
جواد : اللي يسمعك يقول الحين انت تاكل ؟؟
فارس : انتوا سكتوا ابغي انام حرام عليكم فيني النوم وتعبان وانتوا ماتسكتون .
حسن : اذا مو عاجبك قوم اطلع برا .
فارس : انا لو علي ماجلست معاكم ولا ثانيه .
جواد : الا على هلهذره كلها ومحمد سلمان من نام ماجلس شوفو شيكوا ليكون مات ؟؟
سلطان : هذا ماراح يجلس لو يجي علينا زلزال .
أحمد : جواد ضربه بالكاس الي يمك خله يجلس .
محمد عبد العزيز : ماترحمون احد ولا تخلون رحمت الله تنزل حلو الولد نايم .
الا يرن جوال حسن .
فارس : ان الله وان اليه راجعون .
سلطان : رد اخلص والله العظيم ازعاج .
حسن : رقم غريب ؟؟
جواد : وإذا ؟؟
حسن : أنا محترم ماارد على ارقام غريبه امي ماترضه .
ريان : جيبه انا ارد .
الكل فتح فمه .
ريان : شفيكم ؟؟
جواد : من انت شنو سويت في اخونا رياااان ؟؟
أحمد : عطى خلنا نشوف شنو راح يسوي ؟؟
ويهطونا الجوال ..
ريان : الووووو....
: هلا ..
ريان : اهلين ..
: كيفك ؟؟
ريان : بخير الحمد الله .. مين معي ؟؟
: معك الي ذايبه في حبك .
ريان : ذايبه في حبي !!
حسن : قل لها الاخت زبده وبعدين حطه سبيكر .
ريان يحط الجوال سبيكر : الاخت زبده .
: اذا تبغي اصير لك زبده وقشطه وعسل .
حسن : وزيتون خل الفطور يكمل .. جيب الجوال اكلمها .
جواد : توك قبل اشوي محترم ؟؟
: الحين كم واحد انتوا ؟؟
حسن : ليه عندك لكل واحد منى وحده ؟؟
: احنا هنا خمسه .
حسن احنا اكثر .
فارس : انا متزوج خلوني بعيد عنكم .
حسن : اقول ابلع لسانك .
: اناااا .
حسن : لا مو انتي اللي يمك .
: ههههههههههههه
حسن : ياربي ضحكتك تشبه عنزت جارتنا .
: شنووووووووو ؟
حسن : طلع الصوت الحقيقي .
: وبعدين ؟؟
حسن : شكلك مثل الشحروره صباح .
: اكيد لان صوتي حلو .
حسن : الا لانك من عام الفيل .. كبر جدة جدتي .
: وبعدين .
حسن : وبعدين ممنوع الدين وكلمة بعدين .
جواد : لا تهبل في البنت .
حسن : كيفي انا وياها احرار صح يا حلوه ؟؟؟
: صح .
: خليني اسمع صوته .
حسن : احم احم .. خليها تسمع صوتي ..
: مافي .
حسن : الا في .
جواد : قل لها هي من وين ؟؟
: عطني اللي يمك .
حسن : ياجويد تبغيك .
جواد : جيب خلني اكلمها " وياخذ الجوال " الوووووو ...
: يا قلبي صوتك احلى مليون مررره من الي قبلك .
جواد : ادري مااحتاج لامثالك يقولون لي .
: يؤيؤيؤ طلع مغرور .
جواد : اقول ياضفدعه انتي من وين ؟
: مالك دخل .
جواد : لو سمحتي جاوبيني بصراحه انتي من وين ؟؟
: انت اول قول من وين ؟؟
حسن : احنا من تكساس
: طيب انت شنو اسمك ؟؟
حسن : عيب امي ما ترضى اقولك اسمي ..
: اااااووووف طيب انقلع انقلع بااااي " طوطوطو"
جواد : سكرت .
حسن : خلنا ندق عليها .
سلطان : اقول عقلوا .
جواد : ترى ان ما سكت بقول للجوري انك انت اللي قلت لنا كلموا .
سلطان : ياااااكذااااااب ... يااانذل ..
جواد : في الخدمه 24 ساعه .
ويدقون عليها مره ثانيه .
جواد : مااعتقد بترد عليك .
حسن : لالا ردت .
: الوووووو
حسن : ليه تسكين قبل اشوي ؟؟
: كيفي .
حسن : لا مو كيفك .
: وبعدين ؟؟
حسن : يازين صوتك .
جواد قول لها ياروحي .
حسن : ياروحي .
: غبي ينقلك الي يمك ؟؟
حسن : ما ينقلني .. ليه احنا في حصة تعبير علشان ينقلني .. اسألك سؤال اول مره انا اضحك على بنت ليه قبل اشوي تقولين انجلع انجلع ؟؟
: كيفي كذا ؟؟
حسن : ههههههههههه
: ياشين السرج على البقر ..
حسن : ياشين السرج على البقر شنو يدريك اني بقره ؟؟
: هههههه .. باين من صوتك .
حسن : والله صوتك صوت بنت حلوه .
: هههههههههه
حسن : صوتك يذكرني بنكبات الايام .
: وبعدين ؟؟
حسن : وبعدين قالت وشلي يعجبك في البدوا قلت وشل في البدوا ما عجبنا ؟؟
أحمد يصفر : يا عيني ياعيني ؟؟
محمد عبد العزيز : يعني الحين انتوا تبغون تقنعوني انكم مراضى وجالسين في مستشفى ؟؟
: ههههه والله انك فله .
: وينك عنا من زمان ؟؟
حسن : انا رحت ادرس في امريكا بس طردوني قالوا انت بقره ماتفهم .
: ههههههاااااااي وبعدين ؟؟
حسن : في عجوز شفطها الطهرب قال خلني واخليك .
: ههههههههههه
حسن : بقولك حاجه تدرين شنو ؟؟
: اممممم
حسن : وشنو امممم . بقره انتي ؟؟
: بقره في عينك .
حسن : شفيها عيني .. تقولين عيون المها .
: ههههههههه
: والله انك فله رهيب .
حسن : تعرفين تلعبين كره ؟؟
: لا اتعلم .
حسن : تعرفين ترفعين ركني ؟؟
: لا .
: انت من وين ؟؟
حسن : انا من باريس .
: بدأالخبال .
حسن : وشنو خبال والله مااني خبل والله اني اعقل منك والله العظيم لا تشوفيني كذا اضحك وانسم ولا اذا جى الجد ترى انا اعقل منك
: طيب مين يمك ؟؟
: من يمي ؟؟
: اي مين اللي جنبك ؟؟
حسن : لا تتدخلين في علوم الرجال .
: اقول خلني اكلم الي يمك .
حسن : تفضلي .
أحمد : الووو انا الي بجنبه .
: عطنا اللي بجنبك .
أحمد : ههههههههه امسك .
حسن : الوووو
: اسكت
: اقول طفي التلفزيون .
: ان شاالله .
حسن : البنت تحبني قاعده تهديني اغاني ياحظي .. بكره بجي بيتكم اخطبك انا وامي ... الوووو..
جواد : شكلها سكرت .
: حسن : لاماسكرت شنو تسكر حبيبتي والله انك مالك داعي .
: مالت على وجهك .
حسن : شفيه وجهي احلى من وجهك .
: اي باين .
حسن : والله العظيم انا احلى منك .
: لا تحلف .
حسن : والله العظيم واثق من نفسي .
: اي خلاص اسكت شنو اسويلك يعني .
حسن : يعني انا احلى منك ..
: والله انك خبل .
حسن : أنا ماني خبل بس فيوزي ضربوا فقعدت اكلمك .
سلطان : بسكم مصخره وقلت ادب .
حسن : ابلع لسانك انت .
جواد : ماعليك منه .
حسن : عاد تكلم الصايع .
: عطنا الصايع خلنا نكلمه .
حسن : امسك .
جواد :الووو
: يؤيؤيؤ هذا المغرور
جواد : امسك بس .
: هههههههههههه
حسن : شفيك تضحكين ؟؟
: اضحك على خبالك .
حسن : تعبتي الثقل حلك خبل لدنبا تضحكلك ولا تبغين ادق عليك واقولك الووو السلام عليكم وعليكم السلام جوال فيصل لا غلطان واسكر طيب شنو استفيد .. ولا اكلمك حب وحنان يابعد عمري دقيتي علي وانا مشغول في زواج ولا في عشا وهو كذاب ما عنده رصيد يكلم ..ملين من الثقل .. شفيك ساكته ...
الا ينفتح الباب وتدخل شوق
شوق : حالو جواد حالوا جواد ..
جواد : الحق جاو الاهل .
: يحليلها البزره الي عندهم .
شوق : حالو شنو تسوي ؟؟
وتدخل نجود : ياغبيه لا تركضين في المستشفى مايرضى الدكتور بعدين يغزك ابره كبيره .
نجود : حالو حسوني مين تكلم ؟؟
جسن : ضفي وجهك اقول روحي عني .
: ليه جالسين في المستشفى .
حسن : كيفنا حريه شخصيه وبعدين انقلعي ولا عاد تدقين على هرقم ولا اقول بغيره احسن .
ويسكر ويدخلون كلهم عليهم .
---------------------
((بعد شهر))*
طلع الكل من المستشفى ورجعوا الدمام .. ورجع نظام حياتهم اليومي من اول وجديد من المدرسه الي البيت ومن البيت الي المدرسه .. ما في تغير غير ان جواد ماعاد يكلم ليان من بعد اخر مره كلمها .. هو يبغي يكلمها بس هو قررانه ينساها ويخليها في حالها ما يبغي يضرها او ياذيها وبكذا مهما تتصل مايرد عليها ..
اما بنسبه لريان فصار له عالم خاص به الحين عالم يار .. كان يشتري كل اللي تحتاجه ويحطه لها قدام الباب ويمسي .. مع انه ما شافها بعد ذاك اليوم اللي ودها فيه المستشفى بس الي الحين يتذكر وجهها المريض .ز اللي حبها من خلاله وصار كل يوم يتخيل كيف راح يصير شكلها اذا ضحكت .. او حتى لو بتسمت ..
---------------------
مي : يبه ..
بو فهد : وحطبه .
مي : باباتي .
بو فهد : خلصي شنو تبغين ؟؟
مي : استاذة العلوم قالت لنا خلو ابوكم يجيب لكم ...
بو فهد : مافي الا ضفدع اجيبلك وسماعت طبيب علشان تسمعين دقات قلبه .
مي : لا .... ولا اقول جيب لي ضفدع محنط .
بو فهد : شلون بعدين تسمعين دقات قلبه ؟؟
مي : عادي نركب له بطاريه .
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
مي : شفيك ماقلت شي ؟؟
جواد : لالا حالت بنتكم صعبه مستحيلت الحل .
شجون : عندها غباء لو نوزعه على العالم كله ما خلص .
بو فهد : اقول لا تتكلمون عن بنتي الحلوه كذا .
مي : ويو فشلوهم ..
بو فهد : يبي لنا نوديك لشيخ يقرء عليك يمكن يروح اللي فيك ..
مي : الله يسامحك ..
ريم وجواد وشجون : هههههههههههههه .
الا يرن جوال جواد ..
جواد : عن اذنكم ..
ويصعد لغرفته ويجلس يراقب الجوال وهو يرن المتصل " سراب حياتي " مشتاق لها حيييل بس لازم يتركها .. بعد مادقت 15 مره ما تحمل ورد عليها ..
ليان تصيح : حرام عليكي كل هذا تغلي علينا شهر كامل ما تردين علي شنو قلبك انتي .
جواد : ليان .
ليان : الحمد لله انك ما نسيتيني اسمي .
جواد : سمعيني احنا لازم نفتــ ....
ليان : احنا لازم ايش .. والله انا اسفه والله مااكررها جود أنا اسفه سامحيني انتي الصديقه الوحيده اللي اعرفها ماعندي ربع اتكلم معاهم مثلك حتى بنات خالتي مارتاح لهم كثر ماارتاح لك حاولت انساك في هذا الشهر بس مااقدرت ..
جواد : طيب اهدي انتي الحين .
ليان : ماراح اهدء الى ان تسامحيني .
جواد : ليان .
ليان : تكفين سامحيني .
جواد : خلاص سامحتك سامحتك .
ليان : من قلبك ؟؟
جواد :اي .
ليان : والله ؟؟
جواد : والله ..
ليان : قولي للي اجل شنو سويتي في خلال هذا الشهر .
جواد : خليني افكر ما صار شي غير ان جواد صال له حادث هو وباقي اخواني .
ليان انفجعت : جواااااد صااااار له حاااادث ؟؟
جواد : اي صار له حادث .
ليان : وتقولينها بكل سهوله شنو صار له ؟؟
جواد : ماصار له شي اصابات خفيفه .
ليان : الحمد لله .
جواد : لهدرجه تحبينه ؟؟
ليان انحرجة وصار وجها احمر ك شنو احبه لا مااحبه .
جواد : اعترفي قولي انك تحبينه .
ليان : قلتلك لا مااحبه وخلاص سكري الموضوع .
جواد : ليان بطلب منك طلب بس ماابغيك ترديني .
ليان : طلبي عيوني لك .
جواد : ابي اهديك شي .
ليان : شنو ؟؟
جواد : شي .
ليان : شلون ؟؟
جواد : حددي المكان ..
ليان : يعني بشوفك ؟؟
جواد : حددي المكان الي اترك فيه الهديه علشان تاخذينها .
ليان : ليه ؟؟؟؟؟
جواد : شنو ليه ؟؟
ليان : ليه ما تبغين اشوفك ؟؟
جواد : ليان شكلك تبغينا نتخانق مره ثانيه ؟؟
ليان : لا ماابغي نتخانق .
جواد : يلا حددي المكان .
ليان : في المرينا مول يم محل " ..... " تدلينه ..
جواد : يس ..
ليان : اي يوم ؟؟
جواد : اي يوم يناسبك .
ليان : اليوم ..
جواد : اليوم ؟؟
ليان ك اي خير البر عجلاً ..
جواد : خلاص اليوم اليوم الساعه 5 انا بخلي جواد يحطها بجنب المحل وانتي تعالي واخذيها .
ليان : جواد ؟؟
جواد : هههههههههه .. يلا باااي .
ليان : ليه تضحكين ؟؟
جواد : بعدين اقولك باااي .
ليان : بااااي .
ويسكر
---------------------
((الساعه خمس ))*
جواد واقف جنب المحل اللي قالت عنه ليان مع بنت اخته شوق .
________________________________
انهاية البارت
اتمنى انه ينال اعجابكم
|