كاتب الموضوع :
cascada angel
المنتدى :
القصص المكتمله
(( عند البنات ))..*
شجون : حسافه لو معنا كوثر الحين والله نعفس غرفه جواد فوق تحت
جود : جـــــواد من غير شي مايحبها .. بعد تحوس بغرفته يرتكب فيها جريمه ..
الجوري : الحين اللي يسمعك يقول كوثر اللي تموت عليه ..
مشاعل : أذكر يوم آخر مره سافرنا مع بعض وهي ودها تقتله ..
الجوري : كل ما اتذكر شكلهم اموت ضحك ..
جود : هالأثنين مثل توم وجيري ..
رغد : خلونا نطلع من غرفه اخوكم قبل مايجي ويشوفنا
شجون : اجلسي تلقينه الحين في سابع نومه ..
مشاعل : شرايكم نروح لغرفه محمد ..
جود : تبغينا نروح ضحايا العيد
مشاعل : مارح يعرف
الجوري: يلآ جود حتى انا ودي اروح احوس في غرفته ..
جود : بـــس اذا عرف .. انا مو معكم ..
مشاعل : ok
"ويروحون لغرفه محمد ويمشون مثل النمر الودري"
رغد : ههههههه
جود ومشاعل وشجون الجوري : اوووش
رغد : هههههه .. اشكالكم تموت ضحك ..
شجون : اسكتي فضحتينا
مشاعل : يلآ امشوا بسرعه
"ويدخلون لغرفه محمد "
مشاعل : نحن داخل كهف التنين
رغد : مسوي لكم رعب محمد
الجوري : اكثــــر .. انتي شوفي غرفته واحكمي ..
رغد : مع اني اتذكره لما كنا صغار كان هادي وحبوب مره
شجون : كان فعل ماضي مبني على النسيان ..
جود : بصراحه انا راحمه البنت اللي راح تتزوجه ..
" رغد قلبها دق بقوه .. انتبهت للصوره المعلقه على الجدار"
رغد : هذا محمد
مشاعل : يس هذا هو التنين
"رغد سرحانه في الصوره .. تغير عليها محمد كثييير هي تذكر لما كان صغير كان الحز مالي عيونه ومايكلم احد
بس لما دققت في الصوره اكثر عرفت انه مازال حزين على الرغم من الأبتسامه المرسومه على شفاته "
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( فــــي اليــــوم الثـــــاني ))..*
بوفهد : ابغى اعرف ليــه 7 سيارات
محمد : كل واحد يروح بسيارته ..
بوفهد : جـــــواد واحمد روحوا في سياره وحده ومحمد وريان في سياره وفارس وسلطان في سياره
جـــــواد : لآ .. انا ابغى اروح مع محمد ..
بوفهد : خلآص روح مع احمد .. لآ تسويها لنا سالفه .. بسرعه علشان نروح بيت خالتك ام فيصل
((ركبت ريم وشجون وشوق مع جـــــواد واحمد وركبت مي وجود ورغد وعبدالله ودانه مع محمد وريان وركبت
الجوري ومشاعل وعبدالرحمن ومرام ونجود وسلطان مع فارس والباقي ركبوا في سياره خالد التاهو ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في بيت بوفيصل ))..*
كوثر : متى راح يوصلون ..؟؟
ام فيصل : هذي عاشر مره تسألين
كوثر : تأخروا ....
ام فيصل : اصبري كلها شويات ويوصلون
كوثر : هذاني صابره .. ترى بركب معهم
بوفيصل : وليه ماتركبين معنا
كوثر : لآ .. انا ابغى استانس في الطريق ومارح استانس الا معهم ..
"الا يدخل محمد " : يبه وصلوا
بوفيصل : الحين اخوك مارح يروح معنا
محمد : لآ .. مارح يروح
بوفيصل : ليـــه ..؟؟
محمد : مدري
كوثر : هآآ .. شنو قلتوا اروح اركب معهم
ام فيصل : روحي
كوثر : يحيا العدل "وتدق على ريم " الوو ريمووه
ريم : هلآ كوثر
كوثر : انتي في آي سياره
ريم : ليه تسألين
كوثر : وليه بعد .. بجي معكم
ريم : اطلعي واذا شفتي سياره راكب فيها جـــــواد اركبي فيها ..
كوثر : ويييع .. مالقيتي تركبين الا مع جويد النذل مالت عليه
جـــــواد " سمعها عرف ان كوثر قالت شي عنه" : قولي لآم لسان طويل ان ماتأدبت وضبطت حالها قصيت لسانها
كوثر "سمـــعته ": هااا راح يقطع لساني .. صبر انا جايه الحين
"وتركب السياره ويمشون "
كوثر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جـــــواد : جات ام اربع واربعين
"كوثر ماتعرف احمد علشان كذا ماحبت تتخانق مع جـــــواد يمه "
كوثر: انا ما اكلم ورعان ..
جـــــواد : ورع ..؟؟! .. انزلي من السياره بسرعه ... احمد وقف خلها تنزل
"وقف احمد السياره "
احمد : جـــــواد انزل انت معها
كوثر : نعم .. نعم انا الحين ساكته عنه احتراماً لك , وتقول لي انزلي وحضرتك من تكون حدك سواق لارحت ولاجيت
"يلف عليها احمد "
احمد : شــــــنو .. انا سواق ياكوثر
شجون : كوثر هذا اخوي احمد ماتذكرتيه
كوثر : اهااااا .. احمد الدب
احمد : دب في عينك
"محمد يدق زجاجه احمد .. ونزل النافذه "
محمد : خير شفيكم وقفتم
احمد : لآ .. مافينا شي الحين بنمشي
محمد : يلآ .. بسرعه
"ويروح محمد لسيارته ويمشي احمد "
|