لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-09, 12:56 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السادس عشر


(( في مكان ثاني من جــــده ))..*
(( الجـــوري جالسه مع سلطان وخواته رغد وغزل ))..*
(( رغد 18 سنه .. ناعمه مره وجها طفولي ونعووم .. وعيونها نعسانه .. وحبوبه وخجوله مره ... غزل 13 سنه .. جريئه بالمره ))..*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( كان سلطان جالس بجنب الجوري وماسك ايدها ويتكلمون بهمس))..*
غزل : انتوا ماشبعتوا من بعض .. على فكره حنا صغار ومو زين لنا هذي السوالف .. روحوا غرفتكم احسن لكم ..
سلطان : ماتبغين تطالعين غمضي عيونك "ويرجع يكلم الجوري"
رغد "بنعومه ": سلطان وين فارس وزوجته ..؟؟
سلطان : مدري الظاهر طالعين ..
رغد : اهااا
سلطان " يهمس للجوري ": اليوم طالعه مثل القمر ..
الجوري "تبتسم له ": فديتك
سلطان : فديت عيونك .... حبيبتي
الجوري : عيونها ..
سلطان : ماودك نطلع اليوم
الجوري : وين نروح
سلطان : اممم مدري آي مكان معك راح يكون جنه ..
الجوري " بخجل ": حبيبي انت ..
سلطان : روحي انتي ..
غزل : هيه انتوا ترى انا اختربت بسببكم .. اعقلوا
سلطان : يووه .. انتي ما تخلين الواحد ياخذ راحته .. صيري مثل رغد ماعليها من حد ..
(( يدخلون عليهم فارس مشاعل يضحكون .. طبعاً الجوري ومشاعل يتحجبون بس ))..*
فارس : وانت ماتشبع من حرمتك
سلطان : لآ .."ويرجع يكلم الجوري"
الجوري : شرايك نصعد فوق
سلطان : يـــلآ ..
فارس : على وين انت وياها
سلطان : بنروح جناحنا ..
فارس : شعولتي .. روحي مع اختك محرم ..
مشاعل : ان شاء الله
سلطان : اقول .. لاعاد اشوفكم توطوطون عندي ..
(( يروح مع الجوري .. ويبقى فارس ومشاعل ورغد وغزل ))..*
غزل : رغد قومي جيبي لي مويا ..
رغد : اخدمي نفسك بنفسك ..
غزل : يلا .. عااد لآ تصيري نذله
رغد : انا نذله هااا
فارس : اقول غزل .. روحي سوي لي ناسكفيه ..
غزل : احلف .. احلف ...وليه ماتقول لحرمتك ..
فارس : ما ابغى اتعب اناملها الذهبيـــه ..
مشاعل : حبيبي انت .. ايوه هذا الرجال السنع ... يلا غزل قومي سوي له وسوي لي معه ..
غزل : لآ والله .. اهو متزوجك علشان اخدمكم .. اقول طسوا عني
رغد : عاااادي مافيها شي تسوين لآخوك ..
غزل : وليـــه انتي ماتسوين له ولزوجته ...
رغد : من عيوني الأثنين .. بس بكره مو اليوم ..
غزل : وليه يعني
رغد : اخاف تخترب اظافري .. وانا بروح عند خويتي ..
مشاعل : ليه ... انتي راح تشيلين آثقال علشان يختربون
فارس : اقول شعولتي .. قومي نشتري لنا من برا ازين
غزل : اشتروا لي معكم
فارس : طوســـي ..

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 12:57 PM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( عند الجوري وسلطان ))..*

الجوري: حبيبي ... يلآ قوو للعشا ..
سلطان : اوك
(( ويروح معها للعشا ))..*
سلطان : الله على هذي الريحه .. اممم جنااان تســـلم ايـــدك ..
الجوري : الله يسلمك
سلطان : حيـــاتي
الجوري : لبيـــه ..
سلطان : اكليني بيدك
الجوري : من عيوني " وتآكله "
الجوري : آي ايدي ..
سلطان : ياربي شنو اسوي .. اصابعك عسل ..
الجوري "حمرت خدودها "
سلطان : فديتو ... فديت الخجلآن انا ..
الجوري : فديت قلبك انا ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( بيـــت بوفهد ))..*
ام محمد : بوفهد شنو فيك .. موطبيعي ..
ام فهد : انت من جاك الآتصال اليوم الصباح وانت مو طبيعي ابد ..
بوفهد "وهو يفكر ": مافيني شي ... بس مشاكل الشغل ..
ام محمد : وشنو هذي المشاكل اللي غيرت حالك فجأه ..
بوفهد : في مناقصه احتمال كبير نخسرها ..
ام فهد : المناقصه بدالها مناقصه .. ولا تكدر نفسك
بوفهد : بس اذا خسرنا هذي المناقصه .. راح تكون خسارتي كبيره ..
ام محمد : لآ .. ان شاء الله ماتخسرها ..
بوفهد : ان شاء الله ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( عند بيت يارا .. كانت سياره واقفه عند البيت .. وكأنها تنتظر حد يطلع من رماد البيت ))..*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

(( بعد ماخلص يوم دراسي طويل على جـــواد رجع البيت وبعد ماغير ملابسه وصلى .. اتصل على ليــان ))..*
جـــواد : هلآ .. حياتي انتي وين ..؟؟
ليان : اهليـــن فيك .. اممم في الكليــه ..
جـــواد : متى راح ترجعين البيت ..
ليان : اممم ما اقدر اكلمك اليوم ..
جـــواد : يوه .. ليــــه ..؟؟
ليان : اسمعي الترتيب .. بعد ما اطلع من الكليه بروح اجهز الوالده عشان نروح للمستشفى .. وبعدها بنروح بيت خالي عازمنا
جـــواد : وانا
ليان : انتي ..؟؟ شنو فيك
جـــواد : متى اكلـــمك
ليان : اوكي .. اذا قدرت راح اتصل عليك .. كم جود عندي
جـــواد : وحده ...
ليان : ههههه فديتك ..
(( الا ينضرب باب غرفه جـــواد ))..*
جـــواد : منو
بندر : ابوي يبغاك ..
جـــواد : ان شاء الله .. الحين اجي ... يلا .. ليوونه انا استأذن ,, مع السلامه

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 12:57 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




(( بعد اسبوع .. بعد ماطلعت يارا من عند ساره .. قررت تدور لها على شغل .. وراحت تدور شغل في المشاغل النسائيه
وماحد وافق يشغل بنت ماعندها خبره ومعاها طفل ..صارت تنام في الشوارع .. والخوف يلاحقها في كل مكان ..والجوع
اللي بدأ ينهش في جسمها .. آلامها في كفه وبكاء محمد في كفه ثانيه .. تدور آكل لها ولمحمد في الحاويات .. في الآخير راحت
لمشغل نسائي واللي تدير المشغل لما شافت محمد كسر خاطرها .. فشغلت يارا عندها وخلتهم ينامون في المشغل ..
في الليل وفي النهار تجلس يارا وتنظف المشغل )).
.*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

(( بجنب بيت يارا مازالت السياره واقفه .. وصاحب السياره يسأل الرايح والجاي عن يارا ... ومحد عرف عنها شي ,, يرن جواله))..*
: عبدالمنعم ..شنو صار .. لقيتها ..؟؟
عبدالمنعم: لآ .. ياطويل العمر ..بس اكيد راح نلقاها
: انت متأكد انها مازالت عايشه
عبدالمنعم: جيرانهم قالوا انهم شافوها يوم الحريق ومعها طفل صغير .. وكانت راجعه من المدرسه ..
: طيب اسألوا المدرسه عنها
عبدالمنعم: سألنا المدرسه .. وقالوا انها من يوم الحريق ماداومت
: اسمعني .. ابغاكم تطلعونها من تحت الآرض


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ

(( في بيت بوفهد .. جـــواد كان دايم سرحان ومكتئب .. ومايكلم حد حتى ليان واذا كلمها دائما ساكت ))..*
ليان : جود شنو فيك
جـــواد لآ .. مافيني شي
ليان : انا ولآ زعلتك في شي ..؟؟
جـــواد : لآ .. ازعل من الدنيا كلها وما ازعل منك ..
ليان : تراكي حيرتنيني ..بالله تقولي شنو فيك
جـــواد : امر بظروف صعبه
ليان : خير ان شاء الله .. تكلمي لآ تخلين بقلبك
جـــواد : ياريت أقدر اقولك .. " جـــواد كان محتاج يقول لآحد عن الموضوع اللي كلمه عنه ابوه .. حاول يقول لمحمد
بس تراجع .. واخوه محمد كان يعرف عن الموضوع كله .. جـــواد محتاج حد مايعرف عن الموضوع علشان ينصحه "
ليان : جود ... جووود
جـــواد : نعم
ليان : شنوو فيـــــــــــك ..؟؟
جـــواد " آخذ نفس عميق " : ليان .. ابغى اقولك شي .. مو قادره اخبيه اكثر من كذا
ليان : جود .. تكلمي تراكي خوفتيني
جـــواد : بس ارجوك .. الموضوع سر ما ابغى حد يعرف عنه
ليان : سرك في الحفظ والصون
جـــواد : الموضوع يخص اخوي جـــواد
ليان " قلبها يدق بسرعه لما سمعت اسم جـــواد ": جـــواد ..؟؟
جـــواد : خايفه اقولك وتتغير نظرتك لي ..
ليان : جوود .. تراكي حرقتي اعصابي تكلمي
جـــواد : اخوي .. كان عنده علآقه مع وحده
ليان " دمعت عينها " : شنووو ..؟؟
جـــواد : اللي سمعتيه
ليان : كيف ؟ وليش ؟ ومتى
جـــواد : قبل سنتين لما كان في السوق .. في بنت كانت تلاحقه هو في البدايه ماعطاها وجه بس تدرين الشيطان شاطر
وفي النهايه آخذ رقمها ..
ليان : وبعدين شنو صار
جـــواد : صار يكلمها بالجـــوال فتره .. وبعدين ....
ليان : وشصار بعدين
جـــواد : صار يقابلها
ليان : شنوووو .. لآ حول ولا قوه الابالله .. طيب البنت كم عمرها
جـــواد : 25 سنه ..
ليان : كبيـــــره بالمره
جـــواد : ايوه .. لهي اكبر من جـــواد
ليان : طيب وبعدها شنو صار ..
جـــواد : صار يروح معها الشاليهات
ليان : استغفر الله .. وين اهلها عنها
جـــواد : هي من عائله فقيره ومقطوعه من شجره .. عايشه مع امها وخواتها الثلاث واخوها .. وهي آكبر وحده فيهم ..
ليان : وابوها وينه ..؟؟ واخوها ؟؟
جـــواد : ابوها متوفي .. اما اخوها عمره 12 سنه
ليان : يعني مافي احد يوقفها عند حدها .. طيب واخوك ليه يسوي كذا ..
جـــواد : تدرين الشيطان شاطر
ليان : بس هو عنده عقل
جـــواد : ..................
ليان : واهلك وينهم عن اخوك .. ليه ماوقفوه عند حده بدل مايلعب ببنات الناس
جـــواد : ابوي معطي اخواني كل الثقه ..
ليان : وهو خـــــان هذي الثقه ..
جـــواد : .................
ليان : طيب .. كملي شنو صار ..
جـــواد : اختفت البنت .. وانقطعت علاقتها بجـــواد
ليان : طيب وين المشكله .. دام الحين انقطعت عن اخوك .. لآ تقولين اخوك احبها ..
جـــواد : لآ
ليان : الحمدلله
جـــواد : شنو
ليان : هااا .. اقول الحمدلله لآنها بنت لعابه .. طيب ماقلتي لي شنو المشكله ..
جـــواد : المشكله ان البنت بعد اربع اشهر رجعت
ليان : رجعت
جـــواد : ايوه رجعت بس ماقابلت جـــواد
ليان : اجل مين قابلت
جـــواد : هي مع امها قابلوا ابوي
ليان : اكيد قابلت ابوك علشان يصلح غلطه اخوك
جـــواد : صح
ليان " بصدمه ": يعني اخوك الحين متزوج !!
جـــواد : لآ
ليان : حيرتيني .. يعني اذا راح يصلح غلطته لآزم يتزوجها .. وشلون تقولين انه مو متزوج
جـــواد : اخوي كآآآن متزوج
ليان : طلقها ..؟؟
جـــواد : لآ
ليان : ليه كلآمك متناقض .. حيرتيني جووود
جـــواد : ابوي اجبر جـــواد يتزوج البنت .. واخوي ماكان يحب البنت ابد فكان ابوي مقرر يطلقها بعد سنه من زواجهم
بس القدر سبقه .. وماتت البنت
ليان : انا لله وانا إليه راجعون .. كم صار لها متزوجه اخوك
جـــواد : خمسه شهور وعشره ايام ..
ليان : يعني من مده متوفيه ..
جـــواد : ايوه
ليان : اجل ليه متضايقه كذا ..الموضوع صار له مده طويله ..وانتهى وان شاء الله اخوك تاب .. واذا على ابوك يمكن ماخذ
موقف من اخوك وان شاء الله مع الوقت راح يسامحه ..
جـــواد : بس السالفه ماخلصـــت
ليان : قلت لك اذا على الحاله النفسيه لآخوك ان شاء الله مع الوقت راح ينسى ..
جـــواد : ياريته على الحاله النفسيه كان الموضوع ارحم بكثير ..
ليان : اجل على ايش .. شنو عمل اخوكي كمان ..
جـــواد : ليان .. شغلي الكام
ليان : ليــه
جـــواد : ابغى اشوفك وانا اقولك هذا الخبر
ليان : بس شكلي اليوم غلط
جـــواد : طلبتك لآ ترديني
ليان : طيب .. بس لآ تعلقين على شكلي " وتشغل الكام " وهذا شغلناه قولي شنو عندك من مصايب اكثر من كذا
جـــواد : ليه تقولين مو عدله .. بالعكس طالعه مثل القمر
ليان : خلي المجاملآت على جنب .. وكملي
جـــواد : طيب .. تدرين البنت كيف ماتت
ليان : لآ تقولين اخوك قتلها ..
جـــواد : لا لا لا
ليان : اجل شلون ..؟؟
جـــواد : ماتت وهي تولد
ليان : ................
جـــواد : ليان ..
ليان : شنو قلتي .. ماتت وهي توولد ..؟؟ هذا يعني ....... اخوك ..........
جـــواد : ايوه عنده ولد ..
ليان : ما اصدق
جـــواد : ادري
ليان : بس اخوك صغير
جـــواد : ................
ليان : يعني الحين اخوك عنده ولد
جـــواد : ايوه
ليان : طيب والولد وينه الحين ..
جـــواد : ابوي اخذه .. ومحد يدري وينه
ليان : ليـــه ..؟؟!!
جـــواد : لآن جـــواد لما عرف عن الولد هدد انه راح يرميه .. فأبوي خاف ينفذ تهديده وخبى الولد ..
ليان : طيب .. اخوك مايدري الحين وين الولد
جـــواد : الآسبوع الماضي ماكان يدري بس الحين ...
ليان : اكيد ابوك قاله عن مكانه
جـــواد : لآ .. لآن ابوي بعد مايدري وينه
ليان : شلوون
جـــواد : الناس اللي خلى ابوي عندهم الولد .. احترق بيتهم وماتوا
ليان : شنوو .. والولد مات ..؟؟
جـــواد : ما اعتقد .. ابوي يقول انّ بنتهم اخذته ومايدرون وينها
ليان : يعني ماتدرون وين الحين
جـــواد : ايوه
ليان : طيب انتي كيف عرفتي كل هذا
جـــواد " ارتبك ": هاااا ... جـــواد قالي
ليان " بعدم اقتناع ": اهاا .. طيب شنو اسم الولد
جـــواد : محمد ... اخوي محمد سماه على اسمه
ليان : مدري شنو اقولك بس اخوك ...
جـــواد : انا ما ابرر لآخوي ... بس ما ابغاكي تكونين قاسيه عليه ..
ليان : انا الحين مو عارفه شنو اقولك .. بس اخوك الغلط راكبه من راسه إلى رجليناه
جـــواد : عارفه
ليان : طيب اذا لقى الولد امانه قولي لي ..

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 12:59 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



البارت السابع عشر


(( في الصاله بوفهد جالس مع ام فهد وام محمد ))..*

بوفهد : اخوي بوسلطان راح يجي الدمام في هذا العيد ..
ام فهد : يعني الجوري ومشاعل راح يجون معهم ..
بوفهد : ان شاء الله ...
ام محمد : اجل راح اكلم دنيا اذا تقدر تجي هي بعد ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ

جـــواد : ايش فيكي ساكته ..
ليان : افـــكر
جـــواد : في شنوو
ليان : في اخوك .. كيف عمل كل هذا مع انه صغير .. كان عمره في وقته 16 سنه
جـــواد : ليان ... انا ابغى اقولك شي ثاني ..
ليان : الظاهر مصيبه ثانيه .. يلآ قولي
جـــواد : انـــا ..انــا كذبت عليك في شي
ليان : في شنو كذبتي
جـــواد : توعديني انك ماتزعلين مني ..؟؟
ليان : والله .. على حسب الكذبه
جـــواد : لآ .. توعديني قبل ما اقولك انك ماتزعلين مني ..
ليان : اووف .. جود اعصابي بدأت تتلف
جـــواد : انتي تعرفين انّ اغلب اللي يتكلمون بالشات كذابين
ليان : شنووو
جـــواد : انا ماكذبت عليك في آي شي عن اخواني او خواتي .. انا كذبت عليك في شي يخصني
ليان : جود .. شنو
جـــواد : انا عمري 20 سنه مو 18
ليان : اهاا كبري يعني
جـــواد : اكبر منك بأربع شهور
ليان : بعد
جـــواد : انا مدري ليه قلتلك عمري 18 سنه
ليان : ههههههههه
جـــواد : شنو فيك
ليان : مدري اضحك ولآ ابكي
جـــواد : قولي آي شي .. بس لآ تسكتين
ليان : بعد في شي عنك انا ما اعرفه
جـــواد : في الوقت الحالي .. لآ
ليان : يــاسلام .. يعني فيه
جـــواد : مدري مع الوقت ان شاء الله راح يطلع
ليان : ومتى ان شاء الله
جـــواد : في وقته ... ليان زعلتي
ليان : بصراحه .. لآ
جـــواد " باستغراب " : ليه
ليان : مدري مع انّ المفروض ازعل .. احس افضل لما صرتي كبري .. اقصد اكبر مني بأربع شهور
جـــواد "حب يغير الجو ": ياسلام الحين تقدرين تتزوجين جـــواد
ليان : لآ .. ما ابغاه
جـــواد : علشان اللي قلتلك عنه
ليان : لآ .. لآنك اخته
جـــواد : لآ والله ... اصلاً لآني اخته راح تتزوجينه ..
ليان : ههههههه طيب راح اتزوجه علشانك
(( ليان فتحت صوره جـــواد وجلست تطالع فيه وتفكر .. المفروض بعد الكلام اللي سمعته تكره .. بس هي مو قادره
تشيله من فكرها .. خلآص هي حبته وحبها له مو مخليها تشوف عيوبه .. بس شلون حبته بهذي السرعه .. المهم انه دخل قلبها
من غير مايدق بابه ))..*

جـــواد : يعني اقوله يتقدم لك ..
ليان " احمر وجهها ": اقول اسكتي ولآ راح اسكر
جـــواد : ههههههه طيب طيب


ــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( عند يارا .. كانت حاضنه محمد وتفكر بعيشتها ..وشلون دارت عليها الآيام ووصلت لهذا الحال .. صار الوضع صعب بالمره
صحيح قبل امها وابوها كانوا قاسيين عليها .. بس على الآقل في حد معها .. في عندها بيت تعيش فيه ))..*

: يارا تعالي امسحي الآرض
يــــــــارا: ان شاء الله


ـــــــــــــــــــــــــــ

(( اخيــراً بدأت اجازه العيد والكل كان يشتري اغراض للعيد ))..*
ليان : اليوم بروح السوق شرايك تجين معي
جـــواد : اممم افكر
ليان : جووود .. متى راح اشوفك .. حرام عليك اربع شهور ولآ شفتك .. وانتي في آي وقت تبغين تشوفيني .. طيب شغلي المايك
جـــواد : خربانه
ليان : طيب صلحيها
جـــواد : غيري الموضوع
ليان : ليــــــــه ...
جـــواد : بس
ليان : ...........
جـــواد : زعلتي
ليان : لآ
جـــواد : اليوم خواتي راح يجون
ليان : تقصدين اللي من فتره تزوجوا ولآ عزمتيني على زواجهم
جـــواد : ايوه
ليان : سلمي عليهم
جـــواد : هههههه يوصل
ليان : متى راح يجون
جـــواد : مدري
ليان : روحي اسألي اخوك جـــواد يمكن يعرف
جـــواد : ههههههههه .. لا لا انتي اكـــــيد معجبه بأخوي
ليان : استغفر الله ... مع السلامه
جـــواد : ههههههه خلآص اتوب ... اتوب .. ليان ممكن اسألك سؤال
ليان : الله يستر .. اسألي
جـــواد : امممم ... شرايك بأخوي جـــواد
ليان : من آي ناحيه ..
جـــواد : انا بصراحه ابغى اخطبك له ..
ليان : شنو .. انا ما احب المزح في مثل هذي المواضيع
جـــواد : وربي ما امزح
ليان :...............
جـــواد : زعلتي
ليان : فاجئتيني .......
جـــواد : طيب شنو قلتي
ليان : ما احب اتكلم في مثل هذي المواضيع
جـــواد : طلبتك ردي علي .. وربي اتكلم جد
ليان : جود انتي تتكلمين في موضوع حساس .. افرضي اذا انا وافقت اخوك مايوافق
جـــواد : اخوي قالي اختار له على ذوقي
ليان : طيب ليه انا
جـــواد : اولاً انتي تعرفين عنه كل شي ..ثانياً بصراحه انا حبيتك
ليان : مدامك حبيتيني ليه ماتخليني اشوفك
جـــواد : راح تشوفيني ان شاء الله .. اذا جيت اخطبك لآخوي
ليان : بس .......
جـــواد : انا وريتك صورته صح .. ولآ تبغين ارسلها لك مره ثانيه
ليان : لآ مايحتاج
جـــواد : يلآ ليووونه شرايك ... موافقه ولآ ....
ليان " بخجل ": موافقه .. " وحطت ايدها على فمها "
جـــواد " بفرح " : والله
ليان : .................
جـــواد : يعني الحين انتي تبغين جواد
ليان : .................
جـــواد : بروح ابشره
ليان : ليه هو يدري عني
جـــواد : يـــس .. كلمته عنك قبل كذا
ليان : من جدك تتكلمين
جـــواد : لآتزعلين مني
ليان : اممم طيب شنو قالك لما قلتي له عني
جـــواد : تشوق لشوفتك
ليان : اكييييد وين ارح يلقى احسن مني
جـــواد : اقوول لآ تشوفين نفسك كثييير ترى اخوي احلآ منك بواجد
ليان : تهبين ... خليه بس يقص شعره صاير كأنه بنت
جـــواد : لا لا شكلي راح اغير رايي و ادور وحده ثانيه لآخوي
ليان : احسن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( بعد صلآه العصر .. بوسلطان وعياله وصلوا لبيت بوفهد ))..*

بوفهد : الحمدلله على السلامه .. تو مانورت الدمام
بوسلطان : الله يسلمك ياخوي.. الدمام منوره بأهلها ..
بوفهد : تســـلم ..الا وشخبارك واخبار العيال
بوسلطان : الحمدلله بخير ناقصتنا شوفتكم .. وانتوا وشخباركم وشعلومكم
بوفهد : الله يسلمك .. حنا بخير ولله الحمد
بوسلطان : الآ .. كلمت الوالده ..؟؟
بوفهد : والله .. من مده ماكلمتها .. ليه عسى ماشر
بوسلطان : والله مدري .. بس اهي كلمتني قبل يومين وقالت تبغانا في موضوع
بوفهد : خير ان شاء الله ... اجل نروح لها الآحســــاء
بوسلطان : لآ .. اهي قالت انها راح تجي اليوم الدمام
بوفهد " باستغراب ": بس هي ماقالت لي !!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((عنـــد الشباب ))..*
محمد : سلطان .. من جلسنا وانت تطالع الجوال ... بلاك .؟؟
فارس : يبغى يكلم حبيبه القلب
جـــواد : لآ تقول .. تنتظر الجوري تتصل عليك
(( في هذي اللحظه يرن جوال سلطان ويفز من مكانه ))..*

سلطان : هـــلآ والله هـــلآ بقلبي هـــلآ بحياتي
الجوري : اهليـــين فيك .. تأخرت عليك
سلطان : كثيـــــر .. اشتقت لك كثيـــر
جـــواد : سليطين عيب تكلم اختي كذا
سلطان : اقول تقلع عن وجهي " الآ يجي محمد وياخذ الجوال من سلطان"
محمد : حي الله الجوري .. وشخبارك
الجوري : بخير الحمدلله .. وين سلطان
محمد : افااا ..الحين انا اكلمك وتقولين وين سلطان "ياخذ سلطان الجوال"
سلطان : اقول روحوا عن وجهي "ويكلم الجوري" حبيبتي اخوانك عله مايخلون الواحد يكلم زوجته على راحته
الجوري : حبيبي لآ تزعل
سلطان : يلا اطلعي خلينا نرجع جده احسن
الجوري : يؤ .. كيف من شوي جينا
سلطان : هههههه امزح .. المهم مستانسه انتي
الجوري : ايووه كثييير اشتقت لآهلي مووت
سلطان : عمري انتي ... هذا اهم شي
فارس : اقول انت يابو الشباب .. تبغى تغازل غازل برا ... هنا في عزابيين
محمد : انا خلاص بقولهم يخطبون لي .. قهرني هذا "ويسكر سلطان من الجوري ويقعدون يسالفون"
فارس : ريانو شنوفيك .. رافع خشمك وماتتكلم معنا
ريان : لآ .. عادي مافيني شي ..

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 27-08-09, 12:59 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



(( عند البنات ))..*
مشاعل : وانتي ماتشبعين من سليطين
الجوري : نو
جود : تصدقون البيت من غيركم احلى
مشاعل : يالقرده
شجون : معها حق ... يوم رحتوا البيت صار هاااااادي
الجوري : الله يسامحكم
مي : الجوري ...
الجوري: نعم
مي : مدرسه التدبير المنزلي .. تسلم عليك وتقول خلي اختك تسوي لك موس شوكلاه
الجوري : لآ والله
مي : ترى راح تنقصني 10 درجات ..
الجوري : احسن ... رغد شفيك ساكته
رغد : ابد .. سلآمتك ..
مشاعل : شكلها مستحيه
جود : حلوه ذي تستحي .. ترى حنا بنات عمها مثلكم .. مو اول مره تشوفنا .. صح رغد
رغد : صــــح
ريم : عن آذنكم ..
مشاعل : وين يادوده الكتب
ريم : بروح اكلم خويتي
الجوري: لآحقه على خويتك .. اجلسي معنا
مي : غزل تعالي نروح غرفتي ..
غزل : يلآ .. بس هااا انا اللي راح انام على السرير
مي : لآ والله .. الأرض وواجد عليك
غزل : اصلاً تتشرفين اني انام على سريرك
مي : انتي الشرف لك لآنك نايمه على سرير ملكه جمال العالم
جود : رغد ..
رغد : هلآ
جود : منو تبغين تنامين معه
رغد : مو مشكله آي مكان
شجون : نامي معي
رغد : اوكي
مشاعل : وحنا وين ننام
جود : مدري تصرفوا ههههههههههه
الجوري : يسلام .. الحين بنات عمكمم بتخلونهم ينامون معكم وحنا تطردونا
مشاعل : خليهم يولون عنك .. الآ ازواجنا وين راح ينامون
الجوري : وين راح ينامون
جود : الشباب كلهم راح ينامون مع بعض
مشاعل : اهااا
الجوري : اجل خلينا نستقل هالفرصه
مشاعل : شلوون
الجوري : نروح لغرفتهم ونقلبها فوق تحت
جود : اوكي .. بالليل احسن
مشاعل : ايوه صح كلامك .. وعلى قولتهم الليل ستار
الكل : هههههههههههههه
رغد : مشاء الله عليكم مسويين عصابه
جود : خلاص انتي زعيمتنا
الجوري : شرايكم نطلع للحديقه
جود : فكره .. والجو رهيييييب مره ..
مشاعل : اوكي يلآ رغد نطلع
رغد : طيب بس البس عبايتي
جود : ماله داعي للعبايه .. الحديقه مافيها احد كل الآولاد في المجلس
رغد : بس ......
جود : لآ بس ولا شي .. يلآ
الجوري : انتوا اسبقوني وانا راح اجي وراكم
مشاعل : خير وين رايحه
الجوري : رايحه المطبخ اجيب شويه فطائر وعصير
مشاعل : اوكي انا جايه معك
شجون : وانا كمان جايه معكم
(( ويروحون البنات المطبخ وجود ورغد يروحون الحديقه ))..*
رغد : اووه لهذي المرجيحه ذكريات الطفوله .. نفسي اجلس عليها
جود : اوووكي اجلسي بس لك ربع ساعه بعشره ريال
رغد : ول كل هذا .. خلاص ما ابغى اجلس ههههههه
جود : ههههههههه ولآ يهمك اجلسي عليها .. على حسابي هالمره
رغد : اووكي اذا كذا ماعندي مانع .."وتجلس على المرجيحه "
جود : اووه نسيت جوالي .. عن آذنك رايحه اجيبه
رغد : اووه ياشخصيه مهمة .. روحي بس لا تتأخرين

(( وتروح جود لغرفتها .. وتبغى رغد لوحدها في الحديقه على المرجيحه .. رغد كانت لآبسه فستان للركبه لونه ابيض
وفيه حزام اسود .. وحاطه لها جلوس بارز شفايفها الصغيره .. وعيونها مكحلتها .. وحاطه شادوا خفيف .. مطلع عيونها البنيه
اما شعرها فكان الهوا يلعب فيه من نعومته .. كانت قمه في البراءه والنعومه))..*


(( وفي الجهة الثانيه من الحديقه .. محمد طلع من المجلس وكان يكلم جوال .. وهو يمشي حس بحركه في الحديقه من الجهة الثانيه
لف وشاف بنت جالسه على المرجيحه .. وشعرها على وجهها .. قرب يشوف منو هذي .. ولما شاف وجهها وقف مكانه
عرفها .. ومستحيل ينسى الوجه الطفولي .. صار يتأمل في ابتسامتها .. في عيونها ... في كل شي .. سحره جمالها
من هي طفله صغيره .. كانت تحول المكان اللي هي فيه إلى جنه .. كانت مثل الفراشه في جمالها .. ومثل الورده
في رقتها .. اما اذا تكلمت يتحول كلامها إلى همس عذب .. يسكت الكل علشان يسمع له ..اما من الناحيه الثانيه فكانت
رغد تسبح في خيالها .. تتذكر الآيام الحوه اللي قضتها قي هذي الحديقه وعلى هذي المرجيحه بالذات ..
كانت تحب تجلس عليها بالساعات بشرط يكون هو اللي يمرجحها .. كانت مبسوطه كثيـــر .. بس جات لها شجون
وقالت لها تبغى تلعب .. هي ماحبت تقوم لآن الوضع عاجبها .. فجاتها شجون ومرجحتها بقووه وطاحت على الآرض
وانجرحت رجلها .. وقامت تبكي .. ولما شافها من بعيد جا لها يركض علشان يرفعها من الآرض وينظف جرحها
كانت هذي آول مره يهتم فيها .. كان دائماَ يتجاهلها .. بس ذاك الوقت كان غير .. كانت متأكده انه راح يبكي من الخوف عليها
ولما تذكرت شكلها ضحكت ... ومحمد اللي كان يطالعها من بعيد ذاب على ضحكتها .. كان ودها يرجعون اطفال ويروح
يلاعبها ويضحك معها .. اللي قطع ذكرياتهم هم الأثنين صوت جود اللي كانت جايه مع البنات .. لما شافهم محمد رجع
المجلس وتفكيره كان مع انعم وارق بنت عرفها في حياته ‘،رغــــــد ،‘ ))..*


 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية