كاتب الموضوع :
cascada angel
المنتدى :
القصص المكتمله
(( بعد اسبوع .. بعد ماطلعت يارا من عند ساره .. قررت تدور لها على شغل .. وراحت تدور شغل في المشاغل النسائيه
وماحد وافق يشغل بنت ماعندها خبره ومعاها طفل ..صارت تنام في الشوارع .. والخوف يلاحقها في كل مكان ..والجوع
اللي بدأ ينهش في جسمها .. آلامها في كفه وبكاء محمد في كفه ثانيه .. تدور آكل لها ولمحمد في الحاويات .. في الآخير راحت
لمشغل نسائي واللي تدير المشغل لما شافت محمد كسر خاطرها .. فشغلت يارا عندها وخلتهم ينامون في المشغل ..
في الليل وفي النهار تجلس يارا وتنظف المشغل ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
(( بجنب بيت يارا مازالت السياره واقفه .. وصاحب السياره يسأل الرايح والجاي عن يارا ... ومحد عرف عنها شي ,, يرن جواله))..*
: عبدالمنعم ..شنو صار .. لقيتها ..؟؟
عبدالمنعم: لآ .. ياطويل العمر ..بس اكيد راح نلقاها
: انت متأكد انها مازالت عايشه
عبدالمنعم: جيرانهم قالوا انهم شافوها يوم الحريق ومعها طفل صغير .. وكانت راجعه من المدرسه ..
: طيب اسألوا المدرسه عنها
عبدالمنعم: سألنا المدرسه .. وقالوا انها من يوم الحريق ماداومت
: اسمعني .. ابغاكم تطلعونها من تحت الآرض
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
(( في بيت بوفهد .. جـــواد كان دايم سرحان ومكتئب .. ومايكلم حد حتى ليان واذا كلمها دائما ساكت ))..*
ليان : جود شنو فيك
جـــواد لآ .. مافيني شي
ليان : انا ولآ زعلتك في شي ..؟؟
جـــواد : لآ .. ازعل من الدنيا كلها وما ازعل منك ..
ليان : تراكي حيرتنيني ..بالله تقولي شنو فيك
جـــواد : امر بظروف صعبه
ليان : خير ان شاء الله .. تكلمي لآ تخلين بقلبك
جـــواد : ياريت أقدر اقولك .. " جـــواد كان محتاج يقول لآحد عن الموضوع اللي كلمه عنه ابوه .. حاول يقول لمحمد
بس تراجع .. واخوه محمد كان يعرف عن الموضوع كله .. جـــواد محتاج حد مايعرف عن الموضوع علشان ينصحه "
ليان : جود ... جووود
جـــواد : نعم
ليان : شنوو فيـــــــــــك ..؟؟
جـــواد " آخذ نفس عميق " : ليان .. ابغى اقولك شي .. مو قادره اخبيه اكثر من كذا
ليان : جود .. تكلمي تراكي خوفتيني
جـــواد : بس ارجوك .. الموضوع سر ما ابغى حد يعرف عنه
ليان : سرك في الحفظ والصون
جـــواد : الموضوع يخص اخوي جـــواد
ليان " قلبها يدق بسرعه لما سمعت اسم جـــواد ": جـــواد ..؟؟
جـــواد : خايفه اقولك وتتغير نظرتك لي ..
ليان : جوود .. تراكي حرقتي اعصابي تكلمي
جـــواد : اخوي .. كان عنده علآقه مع وحده
ليان " دمعت عينها " : شنووو ..؟؟
جـــواد : اللي سمعتيه
ليان : كيف ؟ وليش ؟ ومتى
جـــواد : قبل سنتين لما كان في السوق .. في بنت كانت تلاحقه هو في البدايه ماعطاها وجه بس تدرين الشيطان شاطر
وفي النهايه آخذ رقمها ..
ليان : وبعدين شنو صار
جـــواد : صار يكلمها بالجـــوال فتره .. وبعدين ....
ليان : وشصار بعدين
جـــواد : صار يقابلها
ليان : شنوووو .. لآ حول ولا قوه الابالله .. طيب البنت كم عمرها
جـــواد : 25 سنه ..
ليان : كبيـــــره بالمره
جـــواد : ايوه .. لهي اكبر من جـــواد
ليان : طيب وبعدها شنو صار ..
جـــواد : صار يروح معها الشاليهات
ليان : استغفر الله .. وين اهلها عنها
جـــواد : هي من عائله فقيره ومقطوعه من شجره .. عايشه مع امها وخواتها الثلاث واخوها .. وهي آكبر وحده فيهم ..
ليان : وابوها وينه ..؟؟ واخوها ؟؟
جـــواد : ابوها متوفي .. اما اخوها عمره 12 سنه
ليان : يعني مافي احد يوقفها عند حدها .. طيب واخوك ليه يسوي كذا ..
جـــواد : تدرين الشيطان شاطر
ليان : بس هو عنده عقل
جـــواد : ..................
ليان : واهلك وينهم عن اخوك .. ليه ماوقفوه عند حده بدل مايلعب ببنات الناس
جـــواد : ابوي معطي اخواني كل الثقه ..
ليان : وهو خـــــان هذي الثقه ..
جـــواد : .................
ليان : طيب .. كملي شنو صار ..
جـــواد : اختفت البنت .. وانقطعت علاقتها بجـــواد
ليان : طيب وين المشكله .. دام الحين انقطعت عن اخوك .. لآ تقولين اخوك احبها ..
جـــواد : لآ
ليان : الحمدلله
جـــواد : شنو
ليان : هااا .. اقول الحمدلله لآنها بنت لعابه .. طيب ماقلتي لي شنو المشكله ..
جـــواد : المشكله ان البنت بعد اربع اشهر رجعت
ليان : رجعت
جـــواد : ايوه رجعت بس ماقابلت جـــواد
ليان : اجل مين قابلت
جـــواد : هي مع امها قابلوا ابوي
ليان : اكيد قابلت ابوك علشان يصلح غلطه اخوك
جـــواد : صح
ليان " بصدمه ": يعني اخوك الحين متزوج !!
جـــواد : لآ
ليان : حيرتيني .. يعني اذا راح يصلح غلطته لآزم يتزوجها .. وشلون تقولين انه مو متزوج
جـــواد : اخوي كآآآن متزوج
ليان : طلقها ..؟؟
جـــواد : لآ
ليان : ليه كلآمك متناقض .. حيرتيني جووود
جـــواد : ابوي اجبر جـــواد يتزوج البنت .. واخوي ماكان يحب البنت ابد فكان ابوي مقرر يطلقها بعد سنه من زواجهم
بس القدر سبقه .. وماتت البنت
ليان : انا لله وانا إليه راجعون .. كم صار لها متزوجه اخوك
جـــواد : خمسه شهور وعشره ايام ..
ليان : يعني من مده متوفيه ..
جـــواد : ايوه
ليان : اجل ليه متضايقه كذا ..الموضوع صار له مده طويله ..وانتهى وان شاء الله اخوك تاب .. واذا على ابوك يمكن ماخذ
موقف من اخوك وان شاء الله مع الوقت راح يسامحه ..
جـــواد : بس السالفه ماخلصـــت
ليان : قلت لك اذا على الحاله النفسيه لآخوك ان شاء الله مع الوقت راح ينسى ..
جـــواد : ياريته على الحاله النفسيه كان الموضوع ارحم بكثير ..
ليان : اجل على ايش .. شنو عمل اخوكي كمان ..
جـــواد : ليان .. شغلي الكام
ليان : ليــه
جـــواد : ابغى اشوفك وانا اقولك هذا الخبر
ليان : بس شكلي اليوم غلط
جـــواد : طلبتك لآ ترديني
ليان : طيب .. بس لآ تعلقين على شكلي " وتشغل الكام " وهذا شغلناه قولي شنو عندك من مصايب اكثر من كذا
جـــواد : ليه تقولين مو عدله .. بالعكس طالعه مثل القمر
ليان : خلي المجاملآت على جنب .. وكملي
جـــواد : طيب .. تدرين البنت كيف ماتت
ليان : لآ تقولين اخوك قتلها ..
جـــواد : لا لا لا
ليان : اجل شلون ..؟؟
جـــواد : ماتت وهي تولد
ليان : ................
جـــواد : ليان ..
ليان : شنو قلتي .. ماتت وهي توولد ..؟؟ هذا يعني ....... اخوك ..........
جـــواد : ايوه عنده ولد ..
ليان : ما اصدق
جـــواد : ادري
ليان : بس اخوك صغير
جـــواد : ................
ليان : يعني الحين اخوك عنده ولد
جـــواد : ايوه
ليان : طيب والولد وينه الحين ..
جـــواد : ابوي اخذه .. ومحد يدري وينه
ليان : ليـــه ..؟؟!!
جـــواد : لآن جـــواد لما عرف عن الولد هدد انه راح يرميه .. فأبوي خاف ينفذ تهديده وخبى الولد ..
ليان : طيب .. اخوك مايدري الحين وين الولد
جـــواد : الآسبوع الماضي ماكان يدري بس الحين ...
ليان : اكيد ابوك قاله عن مكانه
جـــواد : لآ .. لآن ابوي بعد مايدري وينه
ليان : شلوون
جـــواد : الناس اللي خلى ابوي عندهم الولد .. احترق بيتهم وماتوا
ليان : شنوو .. والولد مات ..؟؟
جـــواد : ما اعتقد .. ابوي يقول انّ بنتهم اخذته ومايدرون وينها
ليان : يعني ماتدرون وين الحين
جـــواد : ايوه
ليان : طيب انتي كيف عرفتي كل هذا
جـــواد " ارتبك ": هاااا ... جـــواد قالي
ليان " بعدم اقتناع ": اهاا .. طيب شنو اسم الولد
جـــواد : محمد ... اخوي محمد سماه على اسمه
ليان : مدري شنو اقولك بس اخوك ...
جـــواد : انا ما ابرر لآخوي ... بس ما ابغاكي تكونين قاسيه عليه ..
ليان : انا الحين مو عارفه شنو اقولك .. بس اخوك الغلط راكبه من راسه إلى رجليناه
جـــواد : عارفه
ليان : طيب اذا لقى الولد امانه قولي لي ..
|