لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-05-09, 01:40 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

((بعد نصف ساعه عند "ريان وجود " كان في اثنين يتحرشون بجود وكأنهم مو شايفين ريان ابد ولا عادينه رجال ..
لأن شكله هآآآدي ومو راعي مشاكل ..قرب واحد من الشباب لجود علشان يعطيها الرقم وبالغلط لمس ايدها ,, هنا ثار ريان
وتحول الشخص الهادي المسالم الى انسان مثل الوحش ..الشرار يطلع من عيونه خصوصاً انه شاف دموع جود))
ريان"بعصبيه": ياللي ماتستحي على وجهك ياقليل الآدب انت ماعندك خوات .. ويبدأ يتضارب معهم
(( جواد كان يمشي مع خواته ويضحكون ويسالفون الا يشوف ريان يتضارب مع اثنين واخته جود تبكي ويروح يركض
مع اخوه ويتضارب معهم ويكفخونهم تكفييييييييخ وماتركوهم الا لمن جا "السكيورتي" وهدوهم .. وبعدها قال ريان لجواد
باللي صار وقاموا يضحكون بقووه على اللي سووه اثنينهم ))
جـــواد : شفت شلون شكلهم صار هههههههههه
ريان : هههههههههه تحــــــفه ..
جـــواد : اول مره ادري انك عصبي كذا
ريان : ههههههه حتى انا اول مره ادري ..
جـــواد : ههههههههههههههه
(( يمرون عندهم شله بنات ويقعدون يطالعون فيهم ))
..... : ياربي شوفي شوفي هذا يجنن
..... : واووو شوفي شلون يضحك يطيييير العقل
..... : يآآآآي شوفي عيونه تدووووخ ..رماديه
(( جـــواد وريان ملتهيين بالسوالف والضحك ..مايشوفون الا جود تجي تمسكهم وتجرهم ..))
جود : مستانسين انت وياه .. شوفوا البنات يطالعون فيكم ..
جـــواد : جد .. لحظه ..لحظه اعدل شماغي ..
ريــان : ههههههههههههههههه
جود "تمسكه من ايده ": لا والله اقول امش انت وياه ..
(( وكملوا تسوق ولما خلصوا رجعوا البيــت ))..
ـــــــــــــــــــــــــــــ

(( باقي اسبوع عى نهايه رمضان ))..*

(( جــواد وليــان كانوا دائماً يتكلمون بالمايك ))
لــيان : كــم باقي عالفطور
جـــواد : امممم ربع ساعه ..اوكي بعد الفطور اجي اكلمك .. طيب حبي
ليــــان: ول ما مداكي تشتاقين لي
جـــواد "بغرور" : لآ ..ما اشتقت لك ..اضيع وقت بس
ليـــــان : هآآ ..علينا اعترفي خلآص ماتقدرين تستغنين عني
جـــواد : اووكي خلاص مارح اجي اكلمك
ليـــــان: اتحداكي ماتقدرين ماتسمعين صوتي
جـــواد :هههههههه فديتك ... اممم ليـــان ..
ليــــان : عيونها
جـــواد : تسلم العيووون وراعيتها ..شرايك تاخذين رقم جوالي علشان اي وقت نقدر نتكلم فيه
ليــــان :غريـــــبه
جـــواد : ليــــه ..اممم اذا ماتبين خلاص مو مشكله
ليـــــان : في البدايه مو راضيه تكلميني بالمايك .. والحين عالجوال مره وحده ..طيب قلبوو هذا رقمي سجلي عندك
........050 ورقم البيت ........
جـــواد :رقم البيت بعد
ليــــان : الأحتيـــاط واجب
جـــواد : اوكي راح اعطيك رنه وخزني رقمي ..يلا حياتي اكلمك بعد الفطور
ليــــان : اووكي بــااي
(( وتخزن رقم جوال جواد ويروحون يفطرون ))

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 01:41 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( على الفطور كان جواد جالس بجنب ابوه ومحمد.. كانت امه مسويه له فطور خاص فيه لآنه ماياكل وهو مو مخلي
حد ياكل معه ..تفاجئ ان ابوه يضحك جواد يطالعهم باستغراب مو فاهم ليه ابوه يضحك ومحمد كمان يضحك حس ان الموضوع
فيه انّ وهو يطالع فيهم ..وانتبه لنجود تاخذ من صحنه وتحطه في صحنها ))..*

جـــواد : نجود ياحراميه ليه تاخذين من دون استئذان
بوفهد : خل بنتي الحلوه في حالها ..
جـــواد : ايوه .. تخبي ورى ابوك شغلي معك بعدين ..
بوفهد : نجود حبيبتي تعالي خليه يولي عنك ..
نجود : انا احب اللي ياكل جواد " دليشز " ( دليشز = Delicious )
جـــواد : وتقلديني بعد .. طيب تبينه كله
نجود : ايوه
جـــواد : تحــــلمين ..
محـــمد : ههههه يابزر عطها مارح تاكله كله
جـــواد : حســـد لها مافي
بوفهد : عطها شوي حراام عليك ماتعطي هالقمر
مــــي : نعم يبه ناديتني ..؟؟
الكل : هههههههههههههه
جـــواد : انتي مين كلمك الحين
مي : ابوي قال القمر ومافي قمر الا انا
((خلصوا فطور ..بعدها راح جواد يكلم لـــيان إلى الفجر وهم سوالف وضحك ))..*

ــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 01:43 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


(( في بيت عبــير كانت ريوف تبكي بقووه ))..*
\
/
\
/
تركـــي : يوه يوه بلاها ريوف تبكي كذا ..؟؟
عبيــــر : مافيها شي تعرف بنتك وكيف تبكي
تركـــي : طالعه على امها مزعـــحه ..
عبيـــــر: انا مزعجه الله يسامحك ..
تركـــي : هههههههههه زعلتي
عبيـــــر: ايوه
تركـــي : كويس ..
عبيـــــر: شنو
تركـــي : اقول كويس علشان اتغزل فيكي واطلع ابداعاتي ..
عبيـــــر: يعني ماتتغزل الا اذا زعلت ..
تركـــي : لآ .. اتغزل فيكي كل يوم وكل دقيقه وكل ثانيه .. يا أحـــلى حبيبه ..
عبيـــــر: ايوه .. هذا الكلام الزين ..
(( شوي ويزيد بكاء ريوف ))..*
تركـــي : يووه بنتك ماتبيني انام اليوم ..
عبيـــــر: وين تنام باقي ربع ساعة على الصلاه .. صلّ ونام ..
تركـــي : طيب .. على آمرك بروح آخذ شآور ..

(( قرب من عبير وريوف وباسهم على راسهم .. عبير انحرجت كثير))..*
تركـــي : يووه إلى الحين تستحين .. ماكبرتي هههههههه
عبيــــــر"بعصبيه": خلاص روووح
تركـــي : ههههههه طيب طيب
(( بعد ربع ساعه رجع تركي علشان يقول لعبير تقوم تصلي ..لقاها نايمه وريوف على رجليها ترضعها ))..*
" تركي في نفسه ": اخليها ترتاح شوي شكلها تعبان مره .. يالله عليكي ياعبيـــر ايش سويتي فيني كل يوم احبــــك اكثر من اليوم
اللي قبله ..الله يخليك لي ولعيالنا .. خليني اروح اصلي لآني اذا بقيت اطالعها مارح اخلص ..
(( وراح يصلي وبعد الصلاه ..قرب منها وهمس في آذنها ))..*

تركـــي : يلآ حبيبتي جلسي دخل وقت الصلآه ..
(( عبير ما انتبهت له ..حركها بشويش وماجلست )) ..*
تركـــي : عبير حبي ايش فيكي اجلسي .. ولا تبغين تفوتك الصلاه ..؟؟

(( ماردت عليه .. شال ريوف عنها وماجلست ..هنآ دخل الخوف في قلب تركـــي قرب منها وحركها وطاحت على السرير
مسك ايدها لاقاها ابرد من الثلج ))..*

تركـــي : عبير حبيبتي شنو فيك لا تخوفيني عليك آكثـــر .. حبيبي انتي زعلانه مني ؟؟ ..تبغيني اراضيكي والله اراضيك
بس اجلسي .. عبير عمري لا تسوين فيني كذا " علآ صوته اكثر وهو يحاول يصحيها " عبير ابوس ايديك اجلسي لا تسوين
فيني كذا .. حرااام عليك يهوون عليك تخوفيني عبييييييييييييييير

(( من صراخ تركـــي جلست ريوف تبــــكي ))..*

..||| في غرفه عبـــدالله |||..

(( جلس عبدالله من صوت ابوه العالي وبكاء اخته .. فجئه اختفى صوت ابوه ..اعتقد انه يصارخ على ريوف اللي موراضيه
تنام ..واستغرب من بكاء ريوف وانّ امه ماسكتتها ..قرر انه يروح يشوف ريوف ..وراح تجاه الغرفه وكل ماقرب من الباب
نبضات قلبه تزيد اكثر.. واكثر ..حاس انّ في شي صايــر ..دق الباب بس محد يرد .. دق الباب اقوى ومالقى رد ..خاف
خاصه انّ بكاء ريوف زاد اكثر .. فتح باب الغرفه .. وتمنى انه مافتحه .. تمنى يكون حلم ..كان ابوه يبكي على جسم امه
اللي مايتحرك ..واخته تبكي بقووه ..راح يركض لغرفه اخوه يصحيه من النوم)) ..*

عبدالله "والدمع في عينه " : عبدالرحمن اجلس .. عبدالرحمن

عبدالرحمن : اووف ايش تبي مجلسني
عبدالله : ابوي مدري شنو فيه ..
عبدالرحمن" سمع صوت اخته وبدأ الخوف يتسلل لقلبه ": ليه شنو فيه ابوي ..
عبدالله : ابوي يبكي وامي مو راضيه تصحى من النوم ..
عبدالرحمن " ما انتظر عبدالله يخلص كلامه راح يركض لغرفه ابوه ودخل الغرفه وقرب من ابوه" : يبه وشو فيها امي
تركـــي : ........................
عبدالله : يبه تكفى رد علينا ..
عبدالرحمن : يبه امي ليه مو راضيه تجلس من النوم ..؟؟
تركـــي" انتبه لعياله " : اطلعوا برا
عبدالله : يبه ......
تركـــي : ماتسمعوون اطلـــــعوا براا
(( يطلعون عياله ويقفل الباب .. ويجلسون عبدالله وعبدالرحمن يضربون الباب .. بس لا حياة لمن تنادي .. وفي هذي الدقايق
اللي مرت وكأنها ســاعات جلسوا خواتهم دانه وشوق ))..*


دانه " ماسكه بإيدها شوق وتبكي": مايصير كذا اتصلوا على جدي
عبدالرحمن : اتصلنا بس محد يرد ..
عبدالله : طيب انا بروح لبيت جدي
عبدالرحمن : وانا رايح معك ..
دانه : اخذوني معكم ..
(( يطلعون كلهم بأقصى سرعة لبيت جدهم ))..*

ــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 01:44 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

(( بيـــت بوفهد ))..*


بوفهد : منو جاي هالوقت ..
ام محمد : عســاه خير
جود " طلعت من غرفتها": يمه مين اللي جاي في هذا الوقت ..؟؟!!
ام محمد : مدري يابنتي ..ابوكي راح يشوف مين ..
جواد " والنوم مالي عيونه": مين هذا المزعج اللي يرن الجرس كذا ؟؟!!

(( يدخل بوفهد ووراه عيال بنته ..الكل من شافهم انقبضت قلوبهم)) ..
ام فهد : خير ان شاء الله ليه جايين في هذا الوقت ..
بوفهد : جواد روح جلس ريان ومحمد وتعالوا بسرعه ..((وراح يجلس اخوانه ))..

ـــــــــــــــــــ

((في بيت عبير كان تركي جالس .. بعد ماطـّلع عياله من الغرفه ...كان يلعب بشعر عبيــر ))..*
تركـــي : عبيــر بسك مــزح قومي خلاص.. ماتسمعين ريوف تبكي ,, اذا تحبيني اجلسي ..آآه امووت لو يصير لك شي
عبـــير اذا ماصحيتي راح ياخذونك مني لهذي الدرجه ماتبيني ..؟؟ وين وعدك لي انك مارح تتركيني .. عبير ريوف محتاجه
لك ..طيب على الآقل افتحي عيونك هزي راسك ..سوي اي شي علشان خاطري... والله انا احبــــك .. أوعدك هذي
آخر مره ازعلك فيها ..آآآه ماني قادر اتحمــــل ,, يرضيك حبيبك يناديك وماتردين عليه ..علشان خاطر عيالنا ردي ..آآآه ..آآآه

((وينام جنبها ومناه يقى بجنبه طول عمره .. الوقت عند تركـــي توقف ماعد يحس باللي حواليه ..ماعد يبي شي من هالدنيا
كل اللي يبيه عبير ..عبير وبس ,, كان خايف ياخذونها منه واحتضنها بكل مافيه )) ..*

(( في هالوقت دخل بوفهد ومحمد وجواد وريان وصلوا لغرفه عبير ..ضربوا الباب بس محد رد عليهم وزاد الضرب
بس مافيه فايده ))..*

بوفهد: اكسروا الباب ...

(( الشباب يضربون الباب بأقوه ماعندهم لدرجه ان البيت اهتز من كثر الضرب وماتركوا البيت الا لمن انكسر , شافوا
تركي حاضن عبير .. نزلت دموع جواد لاشعورياً )).. *

بوفهد : قول لا اله الا الله يولدي ياتركي وخلينا نوديها المستشفى ..
تركـــي : لالالا ..لا تلمسونها
بوفهد : تركـــي
تركـــي : ليـــه تبون تفرقونا عن بعض ..
بوفهد : ريان خذ بنت اختك وودها للبيت ..
تركـــي : خلوها علشان عبير تسمعها وهي تبكي ..عبير ما تحب تسمع ريوف تبكي واكيد راح تجلس ..لا تاخذوها ابووس ايديكم
بوفهد : ريان اسمع الكلام ..تركي ياولدي بعد عنها خلينا نوديها للمستشفى
تركـــي "بصراخ": ماتفهم قلت لك مارح اتركها مو مافي اخذتوا بنتي مارح اخليكم تاخذون حبيبتـــي وعمــــري وحيــــاتي ..

(( يدخل عليهم خالد ))..*
خــالد : خير يبه شنو صار .؟؟!!
بوفهد : امسك زوج اختك ..
تركـــي : بعدوا عني لاتلمسوني ..
(( خالد يسمك تركي ومحمد وجواد يحملون عبير وياخذونها لمستشفى فهد وتركي وحده بالبيت .. البيت اللي كان
يلمه اهو وروحه عبير وعيالهم ويحتضن ذكرياتهم الحوه والمره ,,فرحهم وحزنهم ))..*

(( في المستشفى وصل بوفهد وعياله وتفاجئ فهد فيهم ..دخلوا عبير للغرفه حاول فهد يدخل بس زميله منعه ))..*
فهد : عبدالمحسن واللي يرحم والديك خليني ادخل
عبدالمحسن : آسف ما اقدر اخليك تدخل ..
فهد : بس هذي اختي ..
عبدالمحسن : علشان كذا ما اقدر اخليك تدخل .. راح تعيق عملنا ومارح نعرف نشتغل .. فهد ثق فيني ..

(( ودخل عبدالمحسن الغرفه اللي تحتوي مصير عبيير ,, وجلسوا ينتظرون وكانت الدقايق تمر كأنها ساعات
عيون الكل عالباب .. ينتظرون حد يطلع ويلغي الفكره اللي تدور في اذهانهم ..مرت نصف ساعه من الوقت.. واخيــراَ
طلع الدكتور عبدالمحسن والكل وقف في مكانه ))..*

(( آمالهم تحطمت على صخرة الواقع ..كانت معالم الدكتور ماتبشر بالخيــر ))..*
فهــد : لالا ..لاتقولها "ودخل الغرفه "
عبدالمحسن : البقى براسكم ..
(( دمعت عين بوفهد .. دمعه حاره ..دمعة فراق البنت لأبوها محمد طلع من المستشفى ..طلع علشان يهرب من الواقع القاسي
واقع فرّق بينه وبين اخته الكبيره ,, اما جواد حاله مو احسن من حال محمد كان مصدوم ومايدري شنو يسوي يهدي اخوه خالد
ولا..يواسي ابوه اللي انكسر ولا ..يلحق بأخوه ولا.. يواسي نفسه بفقد اخته)) ...*

..(())(()) خـــلااااااص ماتـــت عبيـــــر(())(())...

ــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
قديم 26-05-09, 01:46 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 143540
المشاركات: 66
الجنس أنثى
معدل التقييم: معشوقه بلا قلب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
معشوقه بلا قلب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cascada angel المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 


البارت الحادي عشر

\
/
\
/
(( في بيت بوفهد كان الكل منتظر خبر يطمنهم على عبير .. الا بدخلة بوفهد وعياله ..ويجون حواليهم وكلهم آمل يسمعون
خبر عن اختهم الغاليه بس كان السكوت ابلغ من الكلام ))..*

ام فهد " تبكي" : بوفهد تكلم وشو فيها عبير ؟؟ ليـــــه ساكت ؟؟ عبيـــر صار لها شي ؟؟ تكلم نشف دمي ..
بوفهد "بصوت يذوب الصخر": عبيـــر مـــــاتت ,, مـــــاتت يا ام فهــــد ..
ام فهد : لالالالا "ويغمى عليها.. "
((وكان بكائهم الصوت السائد في بيت بوفهد ))..*

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

(( بدأت ايام العزا ثقيله على الكل واليوم يمر بساعاته الطويله كأنه اسبوع ..ام فهد بالمستشفى ..وبوفهد كان مايتكلم الا نادراً))..*

بوفيصل: وكل امرك لله يابوفهد
بوفهد : ونعم بالله ..
بوفيصل : والحين كيف ام فهد ان شاء الله احسن ..؟؟
بوفهد : والله ما اخبي عليك .. حالتها من سيئ إلى أسوء
بوفيصل : لا حول ولا قوه الا بالله ..الله يشفيها ..الا وين تركي محد شافه في أيام العزا ..؟!
بوفهد : تركي سافر الرياض .. حابس نفسه ومايكلم احد ..والله حالته حاله وماقدر يتحمل فراق عبير وانهار ..
بوفيصل : انا لله وانا إليه راجعون .. طيب وعياله وينهم ؟؟
بوفهد : عند ام محمد .. حالهم مايسر لا عدو ولا صديق ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

((خلصت ايام العزا ..وجا العيد ..بس اي عيـــد وهما فاقدين روحهم ..خلاص البسمه انمسحت من بيت بوفهد ,, الكل ساكت
والكل غرقان في احزانه .. لكن كل حزنهم في كفه وجرح وحزن تركي في كفه ثانيه ..))..*


(( بعد ماطلع بوفهد وعياله واخذوا عبير معهم ..جلس تركي يناظر مكانها ,, ماحب يشوف هالمكان خالي كانت هي نور حياته
تذكر اول مره شافها فيها .. كان يوم ملكتهم لما شافها حسّ انه في عالم ثاني مو مصدق ان هالجمال له لوحده ..حبها وعشقها
من اول نظره ..إلى الأن يتذكر ابتسامتها الخجوله اللي مافارقتها طول حياته معاها ..ماتحمل فكرة انه مارح يشوفها مره ثانيه
تذكر لما كان يصحيها كانت تبتسم له ابتسامه هادئه عذبــــه ..))..*


تركـــي : لآلآلآ ..مستحيـــــل اخليها تروح مني ,،
انا شنو افكر فيه ..عبيـــر مافيها شي ..انا ايش جالس اسوي هنا ..انا لازم اروح لعبير ..اكيد الحين صحت
هي ماتحب تصحى وانا بعيد عنها ..

(( وراح للمستشفى وصل وسمـــع اخر شي من عبدالمحسن " البقى براسكم " ))..*
لالالا .. عبير ليـــه تتركيني لالا ..

(( وقف مذهول هذا اللي كان خايف منه صار .. عبير تركته وراحــــت ,, ماحب يشوف او يكلم اي احد ..كره كل شي حواليه
هم السبب هم اللي خذوا عبير منه ..اخذوا روحـــه .. اخذوا نصفــه الثاني .. كيف راح يعيش ..كيف راح يكمل حياته
من غير روحــــه ..مايدري كيف تحرك من مكانه كل اللي يعرفه انه رافض يواجه الواقع ..قرر انه يروح المكان اللي جمعه
بعبير ..وسافر الرياض .. وعزل نفسه عن الكل حتى عن عياله ..ماحب انه يسمع لأحد ..رافض فكره ان عبير مارح ترجع
لتركـــي ..صار كل يوم يجلس من النوم يدور على عبير مثل المجنون ..في الآخيـــر استسلم وحاول يعيش على ذكراها
حاولوا أهله يطلعونه من الحاله اللي هو فيها ..بس مافي فايده ..وبكذا صــارت الأيام عند تركي متوقفه عند ذكرياته مع عبير
رافض مواجهة المستقبل|||.. ((بدون عبيــــر))..|||


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 
 

 

عرض البوم صور معشوقه بلا قلب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لقــــــاء, الســــراب
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:47 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية