لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-09, 07:13 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2009
العضوية: 121678
المشاركات: 1,102
الجنس أنثى
معدل التقييم: بنت خالة أنفاس قطر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 23

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بنت خالة أنفاس قطر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حوريتي... أبطيتي علينا دون قصد.. وابطينا عليج بدون قصد.. والله أني لاهية لشوشتي.. اشتقت لج.. ولأبطالنا...

بارت اليوم هادئ والأحداث ناعمة وشفافة.. بس فيه حدثين وقفت عندهم صراحة

نايف وأمل... وش السر اللي بينهم.. ليش ارتبكوا من شوفت بعض.. وين تلاقوا قبل.. تعبت وأنا أعصر مخي بدون فايدة يا غلاي... أنتظرج تحلين لنا اللغز

وليد وملاك.. تكفين خلي وليد يجطل ملاك ...يجطلها يعني يعطيها أشكل... هو ناقص بلاوي تجيه ذا الملاك الصايعة ببلاويها..
يعني هو موب مصلح اجتماعي... هي عارفة مشكلتها.. موب وليد اللي بيحلها.. إلا تدخل وليد يمكن يعقد السالفة ويزيد الطين بلة

ماشاء الله حوريتي.. بارت طويل وحلو.. لا عاد تطولين علينا الغيبة.. اشتقنا لطلتج الحلوة


بنت الخالة

 
 

 

عرض البوم صور بنت خالة أنفاس قطر  
قديم 23-04-09, 07:47 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
يتيمة جابر



البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44197
المشاركات: 13,147
الجنس أنثى
معدل التقييم: BENT EL-Q8 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 43

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
BENT EL-Q8 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم..
ما شاء الله عليج حوري..ما مداني اقرى اول كلمه الا خلـص البارت..مو لأنه قصـيـر لا..بس لأني ومن شووقي للقصـه كليت الحروف اكل:)..يسلمووو عالبارت حورية..ما تقصـرين..

امـل
ونواف وشالي بينهم..او شالموقف الي صار..والي خلاهم يرتبكون يوم شافو بعـض..نفس الشي ماضيها..والي تضايقت لما سألوها عنه..يوم قلتي ما تعرفه..فاقدة ذاكرتها مثلا..والحالات الي تييها دايما..لها علاقة بهالشي..مثلا ذكرى سيئة تحاول تجنبهـا..الله يعينهـا..

سعـود
اهو يبيها لخالد..وخالد يبيها له..بس مثـل ما قال..مو لأنها يتيمة يعطونهـا له..واهو كبر ابوهـا..

وليـد
واحساسه بالمسؤولية تجاه ملاك..وبالندم لأنه تركهـا..وسماعه لمشورة تركـي..ليلحين اشك انهم اخـوان..نفس طبع الابو..متشدد..ويراقبهم..

ملاك
يؤ..شفيهـا..ليش طاحت..اتوقع السبة زياد..وتعلقها بوليد..لدرجة انها ما تبي اي احد من اهلهـا غيره..لدرجة انها كانت بترووح فيها يوم تركها..هذا واهي توها تعرفه..لكنها حست بالامان معه..الامان الي ما لقته مع ابوهـا..ولا زيـاد..حسبي الله عليـه..مستغفل ابوهـا..

هنـا
واخيـرا انكشفت..الحين شرح تسوي..انهم يحبسوها بدارها مو حل..ولا حل انهم ياخذون الموبايل منها..لأن في مليوون طريقة تتواصل فيها مع فوز..

فوز
اسلووبها صج مو شي مع ام محمد..تكلم بكـل وقاحة..

حصـه
وانحرافها المتأخر..بتندمين يا حصـه..

عبير
هذا واهي توهـا..بس ما تنلام..امها ومدلعتها..واختهـا..وتكلم..يمكن اكثـر منهـا بعد..

مـرام
والي سمعهـا..شرح يسوي بيستر عليها او لا..وشلون كشفت اختها..بس صج ما تقدر تسوي شي..ثنتينهم ماشيين بنفس الطريج..وثنتينهم يدروون انه غلط..حلو انها طلبت من فهد..يوديها لنواف..

نواف
زين سوى معاه..عمه على عيني وراسي..بس يستغلهم..لا والف لا..وهذا الي كان لازم يسويه من اول معاه..لان الطيبة والاحترام ما ينفع مع هالاشكـال..

بنووتة

 
 

 

عرض البوم صور BENT EL-Q8  
قديم 23-04-09, 10:48 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت خالة أنفاس قطر مشاهدة المشاركة
   حوريتي... أبطيتي علينا دون قصد.. وابطينا عليج بدون قصد.. والله أني لاهية لشوشتي.. اشتقت لج.. ولأبطالنا...

بارت اليوم هادئ والأحداث ناعمة وشفافة.. بس فيه حدثين وقفت عندهم صراحة

نايف وأمل... وش السر اللي بينهم.. ليش ارتبكوا من شوفت بعض.. وين تلاقوا قبل.. تعبت وأنا أعصر مخي بدون فايدة يا غلاي... أنتظرج تحلين لنا اللغز

وليد وملاك.. تكفين خلي وليد يجطل ملاك ...يجطلها يعني يعطيها أشكل... هو ناقص بلاوي تجيه ذا الملاك الصايعة ببلاويها..
يعني هو موب مصلح اجتماعي... هي عارفة مشكلتها.. موب وليد اللي بيحلها.. إلا تدخل وليد يمكن يعقد السالفة ويزيد الطين بلة

ماشاء الله حوريتي.. بارت طويل وحلو.. لا عاد تطولين علينا الغيبة.. اشتقنا لطلتج الحلوة


بنت الخالة

بنت خالة أنفاس قطر

منوووره ياقلبــي....والله ماطولت عليكم الا من جهازي المريــض :(
اهم شي البـــارت ارضاكـــــم...
وبالنسبه لنايف وامــل مابينهـــم شي وانا ماذكرتهم بالبارت مع بعض :)
مشكوره ع التعليقات ولا تحرميني منهــــا

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
قديم 23-04-09, 10:52 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENT EL-Q8 مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم..
ما شاء الله عليج حوري..ما مداني اقرى اول كلمه الا خلـص البارت..مو لأنه قصـيـر لا..بس لأني ومن شووقي للقصـه كليت الحروف اكل:)..يسلمووو عالبارت حورية..ما تقصـرين..

امـل
ونواف وشالي بينهم..او شالموقف الي صار..والي خلاهم يرتبكون يوم شافو بعـض..نفس الشي ماضيها..والي تضايقت لما سألوها عنه..يوم قلتي ما تعرفه..فاقدة ذاكرتها مثلا..والحالات الي تييها دايما..لها علاقة بهالشي..مثلا ذكرى سيئة تحاول تجنبهـا..الله يعينهـا..

سعـود
اهو يبيها لخالد..وخالد يبيها له..بس مثـل ما قال..مو لأنها يتيمة يعطونهـا له..واهو كبر ابوهـا..

وليـد
واحساسه بالمسؤولية تجاه ملاك..وبالندم لأنه تركهـا..وسماعه لمشورة تركـي..ليلحين اشك انهم اخـوان..نفس طبع الابو..متشدد..ويراقبهم..

ملاك
يؤ..شفيهـا..ليش طاحت..اتوقع السبة زياد..وتعلقها بوليد..لدرجة انها ما تبي اي احد من اهلهـا غيره..لدرجة انها كانت بترووح فيها يوم تركها..هذا واهي توها تعرفه..لكنها حست بالامان معه..الامان الي ما لقته مع ابوهـا..ولا زيـاد..حسبي الله عليـه..مستغفل ابوهـا..

هنـا
واخيـرا انكشفت..الحين شرح تسوي..انهم يحبسوها بدارها مو حل..ولا حل انهم ياخذون الموبايل منها..لأن في مليوون طريقة تتواصل فيها مع فوز..

فوز
اسلووبها صج مو شي مع ام محمد..تكلم بكـل وقاحة..

حصـه
وانحرافها المتأخر..بتندمين يا حصـه..

عبير
هذا واهي توهـا..بس ما تنلام..امها ومدلعتها..واختهـا..وتكلم..يمكن اكثـر منهـا بعد..

مـرام
والي سمعهـا..شرح يسوي بيستر عليها او لا..وشلون كشفت اختها..بس صج ما تقدر تسوي شي..ثنتينهم ماشيين بنفس الطريج..وثنتينهم يدروون انه غلط..حلو انها طلبت من فهد..يوديها لنواف..

نواف
زين سوى معاه..عمه على عيني وراسي..بس يستغلهم..لا والف لا..وهذا الي كان لازم يسويه من اول معاه..لان الطيبة والاحترام ما ينفع مع هالاشكـال..

بنووتة

BENT EL-Q8
حياكـ الله حياتــي..منووره
وشكراً على هالاطراء الجميل....
لا تحرميني من تواجدكـ معــــــي :)

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
قديم 30-04-09, 05:22 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 141644
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: ~الحوريــــه~ عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
~الحوريــــه~ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ~الحوريــــه~ المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

#الفصـــــــل الســـــــــــابع#

#اشـوف الناس بعيوني,,,,,ومن بدهم اشوفك غييير#





.
.
.
.
.
.
.
.
.
.


:اسمعـيني ولا تقاطعين كلامييي...انت اساس الغلط والا لو انك
منتبهه عليها ماوصلت لهالمرحله
ام محمد وهي تمسح دموعهــا: ماتوقعت يطلع منك هالكلام
يابو محمد بعد هالعمر كله!
ابو محمد يصد عن زوجته وهو معصب لأنه سمع هواش
ام محمد لبنتها وعرف الموضوع
كله وانصدم ماتوقع وحده من بناته بهالاخلاق...طبعاً اللوم كله على ام محمد...
طلع لمكتبه وهو ضايقه فيه الدنيــــا..
ام محمد جلست على الكرسي وقعدت تصيييح...اخر شي
تتوقعه ان زوجها وشريك عمرها
يشك بتربيتها لبناتهـــا...
((انا يابو محمد ماعرفت اربي...تاركه كل شي ومقابله
عيالك وبالاخير اطلع انا المقصره
وانت الصح...الله يسامحك بس))
لبست عبايتها وطلعت لبيت امها ترتاح شوي..من كثر الضغط ماعاد تقدر تركـــز
دانا طلعت من غرفتها شافت امها لابسه عبايتها والدموع مغطيه وجهها
طبعاً دانا ماتدري عن الموضوع لأنها مقفله على نفسها الغرفه خايفه من امهاا
دانا ركضت لأمها ومسكت ايدها: ماما حياتي ليش تصيحين..!!
ام محمد ناظرت ببنتها البريئه واللي كانت هنا بيوم من الايام بنفس براءتها
مسكتها وضمتها: دانا ياقلب امك تكفيين انتبهي لنفسك
ولا تتركين صديقات السوء يخربونك ويضيعونك مني
دانا قلبها ضعيف وماتتحمل تشوف احد يصيح_جلست تصييح مع امها وهي للحين
ماتدري وش صار:ماما انتي اكيد تثقين فيني انا مو اي احد امشي معه..لا تخافين علي
ام محمد تركت بنتها ونزلت من الدرج وقبل لا تنزل لفت على دانا
: حبيبتي انتبهي للبيت انا بغيب يومين وبرجع..مافيه احد صاحي بهالبيت الا انتي
وانتبهي لأخوك خالد
نزلت ام محمد ودانا واقفه مكانها ماتدري امها ليش متضايقه
راحت تكلم هنا يمكن تلقى عندها جواب لسؤالها
طقت الباب اكثر من خمس مرات واخيراً فتحت الباب
: نعم!
دانا ببراءه وعيونها متورمه: هنوو ليش ماما متضايقه وطلعت من البيت
هنا: وانا وش دراني روحي اسأليها
قفلت الباب بوجه اختهــــــا
دانا تناظر بالباب اللي تسكر بوجهها: شفييهم هالعالم
الكل متضايق ومقفل عل نفسه الباب
ياربي لا يكون وليد فيه شي
راحت تتصل بأخوها تتطمن عليه
بس للأسف ماحصلت رد!!
..
..
..
..
ماخذه جوال وحده من الخدم وتحاول تتصل بفوز..بس مافيه رد
جلست تصييح هي ماصدقت فوز ترضى عليها المره اللي فاتت
تجي امها وتخرب كل شي بينهـــم
قررت تتصل آخر اتصال واذا ماردت بتروحلها لشقتهـــا
جاها الصوت اللي تنتظره من ساعات
: الووو
هنــا بخوف: هلا قلبي ليش ماترد..!
فوز بطفش: تبغيني ارد بعد اللي عملته امكـ..مسويه تخاف عليك
وهي مو داريه عنك طول هالمده!!
هنــا: والله عارفه ان ماما مالها حق تحكي معك كذا...بس شسوي
هي كانت معصبه عشان الشغاله
فوز: المهـم انا مو ناقصه مشاكل اهلكـ..من هالحين اقولك حابه تكملين
معي بدون مشاكل ووجع راس اهلا وسهلا مو حابه مابغى اشوف منك ولا اتصال
هنــا خافت شكل فوز قررت تقطع علاقتهــم بس هي
ماتقدر تعشقها بجنون: اهون عليك تتركني!
فوز: والله انتي اللي جبتيه لنفسكـ..شوفي هنو اذا حصلتي
حل لمشكلتك مع اهلكـ حاكيني اوكـ...
__كالعاده قفلت الخطـ__
هنا تضيع كرامتها عند فوز..لأن فوز مسيطره عليها بشكل كبير
ماهمها تصرف فوز اهم شي ماتتركهــــا
جلست تصييح آخر شي تتوقعه ان فوز تتركهـــا..
..
..
..
..
..

دخل للبيت وسماعات الجوال بأذنه
: مااااااااامااااااا....هنوووو..دودييي
دانا واخيراً حصلت احد يعبرها سمعت صوت اخوها خالد تحت وراحت له
دانا: ماشالله الاخ في الله توه يشرف
خالد ناظرها من فوق لتحت: وانتي وش دخلك...اقول وين امي بس
دانا ماسكه وصاة امهـــا: ماما راح تغيب يومين عن البيت وانا الحين
المسؤوله عليكـ...يالله يابابا اطلع راجع دروسك_مسكته من يده_
خالد المغرور مو متعود على الاوامر ولا من ميين من اخته اللي اكبر منه
بسنتين_دفها بقوه ومشى من قدامها يطلع فوق: اقوول لحد يعمل حاله كبير علي ...
دانا: وجع ان شالله جد انك مو متربي بس والله لا اتصل بمحمد يتفاهم معك..

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مايدري اللي سواه صح ولا غلط..
هو حب يوقف معها ويساعدها..
((والله مادري عنك ياتركي استشرتك
وقلت اوقف معها..يمكن على قولتك الله حطها بطريقي
لأنها بحاجتي..بس وش معنا انـــاا!!))
قرب جهازه يتصفح النت ويشوف من شابك ع الماسن وده يسولف مع اي احد
فجأه سمع ضرب على الباب بقووه...ولييد فز من مكانه مرعوب
وراح بسرعه للبــــاب يشوف وش فيـــــه
اول مافتح البـــــــــاب طاحت قدامـــــــه..
وليـــد صررخ: ملااااااااااكـــ
ملاك ووجها اللي مليان ضربات والدم يطلع من فمهــا...وتتنفس بصعوبـــه
: وليد الحقني النذل هاجمني هو واصحابه
_جلست تصييييح_وليييد كان بيقتلني تكفى لا تتركنيي
وليد منصدم من شكلها كأنها طالعه من حرب رفعها عن الارض وقعدها على الكرسي
وراح يجيب شي يمسح الدم اللي مغطي وجهها
ملاك وهي تشهق: وليييد انا خااايفه النذل زيااد يبغى يعتدي علي هو
وشلته...تكفى قفل الباب كانو يركضون وراي
وليد جلس على الطاوله قبالها وجلس يمسح الدم ويناظرها بتمعن يشوف اذا حالتها
يبغالها مستشفى او لأ: انا راح اتفاهم مع النذل هاذا واشوفله حل...انتي الحين فيه شي يألمك
نروح للمستشفى
ملاك تهز راسها بأيوه: ظربني بقووه هو واصحابه انا هربت
منهم وطحت على رجولي_مدت رجولها قدام
وليد انصدم يوم شاف شكلها كيف مجرووحه بقووه والدم ينزل من كل جهه
مسك ايديها: حالتك يبغالها مستشفى قومي معي وهناك راح نشتكي عليه
خليهم يتصرفون مع هالحقير
ملاك قامت مع وليد اللي حست بامان يوم جته...
وليد وهو طالع ومعه ملاك يناظر فيها كيف متمسكه فيه كأنها بيبي
مايدري كيف يتصرف معها يحس تفكيره انشل ومو قادر يلاقي حل....حاول اكثر من مره
يبعدها عنه..بس ضعفها وحاجتها لــه تجبره يبقى معهـــا
عارف وش كثر بتجيه مشاكل من وراها بس هو مجبور يكون بجنبها وخاصة مع وجود
المتوحش اللي مايخاف الله زياد...
..
..
ملاك رفعت راسها لوليد اللي اطول منها ناظرته معفس وجهه ومتضايق
حست انها شي ثقيل عليه هي ومشاكلها نزلت راسها وجلست تصيح بصوت مكتوم
ماتدري ليش هالانسان هاذا بالذات اللي تحتاجه اكثر من اهلها كلهم
عارفه لو تجلس معه شهر كامل بمكان واحد لحالهم ماراح يأذيها
حبته وتعلقت فيه لفتره قصيره من معرفتهم لبعض....تفكر بعيدن وش بتكون
مشاعرها له اللي كل يوم تزيد تعلق فيه...ودها تمتلكه لحالها
يمكن لأنها افتقدت هالاحساس من انولدت......
.
..
وليد ساعد ملاك تطلع للسيـــاره لأنها شبه مكسرهت
اول ماطلعت ملاك للسياره_لفت وراها وصرخت بقوووه: ولييييييد انتبــــــــه!!
وليد لف يناظر اللي وراه
فجأه الا والعصا الكبيييره بوجهه وطااااح ع الارض مغمى عليه من قوة الضربه
زيـــــاد صرخ على شلته: يالله بسررررعه قبل لا يشوفنا احد
فجأه توزعوا عصابة زيااد اللي واحد منهم هو اللي ضرب وليد..
ملاك نزلت من السياره ومسكت وليد وجلست تصرررخ بقووووه
: ولييييييييد لاااا تكفى وليييد اصحى وليييييد
الناس التموا عليهم يشوفون وش اللي صار وبأقل من خمس دقايق الا والشرطه موجوده
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
((الجمعــــه الساعـــه 5 العصـــر))


: يووه ياخالتي يكفي هاذا والله ماراح نلبسهم كلهــم
امل وهي مبسوطه بالطلعه مع سجى: شدعوه سوسو اللي
يسمعك يقول بتجلسين اسبوع واحد..
سجى: الله يهديك احنا معنا ملابس راح ناخذهم بعد..يعني كذا بنكثر
امل: ههههه يااقلبي لازم تكشخين انتي بتسافرين مكان جديد عليك يعني المفروض
كل شي يكون جديد في جديد
سجى: هههههه حلووه جديد في جديد بس الاشكال قديمه يعني ماتجددت
امل: وربي انكم احلى من العسل..يالله خلينا نكمل لا نتأخر على نوره
كملــواا تسوقهــم وامل الود ودها تاخذ كل السوق لهــــم,,,
دق جوال سجى...شافت الرقــم واستغربته
:الووو
مرام: الو مرحبا سجى
سجى عرفت صوت مرام: هلا مرام
مرام: كيفك وكيف نواف ونوره
سجى من حقدها على عمها وعياله الا هالانسانه ماتقدر تكرهها وتشيل بقلبها عليها
ماتدري ليش تحس ان مرام انوجدت بالمكان الغلط: الحمدالله كلنا بخير انتي كيفك.!
مرام: انا تمام..طيب اقدر اجي ازوركــم!!
سجى: حياك الله بأي وقت بس انا حالياً طالعه للسوق تعرفين نجهز للسفر ماعاد معنا وقت
مرام: بتسافروون!!
سجى نست ان مرام ماتدري عن شي: ايوه عشان نواف يتعالج
مرام انبسطت الا طارت من الفرحه: يعني في امل نواف يمشي!
سجى استغربت فرحة مرام: ان شالله...بنجرب الدكتور اللي ذكروه
لنا وان شالله الله يكتبله الشفا على يده
مرام : طيب متى بترجعين عشان امركم!
سجى: بعد المغرب راح اكون هنــــاكـ
مرام: اوكي اشوفك ان شالله..يالله مع السلامه
سجى: حياك الله..... مع السلامــــه
سجى لفت على امل: هاذي مرام بنت عمي...بتزور نواف بعد المغرب...
امل: حلو يعني فيه احد من قرايبكم فيه خير!
سجى: هههههه هاذي الوحيده اللي كافيه خيرها شرها..بس انا مستغربه من صار لنواف حادث
وهي واقفه معنا
امل : الله يجزاها خير..يمكن هي طيبه بس انطوائيه
سجى : يمكن__اشرت على محل اكسسوارات__خلينا ندخل هاذا
امل: اوكي
وراحوا يكملون تسوقهـــــــم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: وش فيك متضايق ومهموم من امس بالليل وحالك مو عاجبني
هذا وحبيبة القلب موجوده المفروض النفسيه تتعدل
نايف ندم انه قال لعبدالله خال مرام عن مشاعره تجاه مرام وانه
ناوي يخطبها اذا تخرج من الكليه: مافيني شي ولا تقلقني بأسألتكـ
عبدالله: هاذا جزاي اللي ابغاك ترتاح وتفضفضلي
نايف بطفش: شكررااًً اخ عبدالله تراني مو ناقصكـ
عبدالله :اجل اقلب وجهك انا كنت ناوي افتحلك قلبي واقولك عن اللي فيه
بس انت نفسيتك ماتهيء الواحد يفضفضلك
نايف بجد طفش هو ويين وهذا ويين: انت ماسك فضفضلي وافضفضلكـ
يالله عن اذنك انا رايح اتمشى برا واشم هو ابرك من مقابل وجهك
عبدالله ناظر نايف بصدمه : وش فيه هذا..اخلاقه اليوم تجاريه مو على بعضه
وقف عبدالله ودخل داخل بيتهـــم
..
..
..
((نايف ولد عم عبدالله وهو اكبر من عبدالله بسنتين وساكن معهــم فترة دراسته لأن اهله
خارج الرياض))
اول ماشافت خالها داخل فزت من مكانه وراحتله
مرام: عبدالله عبدالله
عبدالله : وبعدين معك...ياختي احترميني شوي وقولي خالي عبدالله..
مرام : يالله عاد تراني اكبر منك بشهر..المهم ممكن طلب!
عبدالله راح وجلس ع الكنبه: تفضلي يامس مرام
مرام جلست بجنبه: ممكن تاخذني للمستشفى بزور نواف
عبدالله ناظرها مستغرب: من نواف!!
مرام: يووه نسيت انك مو مع الناس ولا تدري عن شي
نواف ولد عمي مسوي حادث والحين بالمستشفى..
عبدالله من سمع اسم عمي فز قلبه تذكر سجى: سلاامته مايشوف شر
اكيييد بوديك هاذا مثل اخوك ولازم تزورينه
مرام توقعته يرفض لأنه مايحب مشاوير الحريم: جد بتوديني!!
عبدالله((اجل تبغيني اقول لا وهاذي فرصه اشوف سجى)): اييه يالله روحي البسي عبايتك
مرام خافت تقوله بعد المغرب ويطلع ويسحب عليها: اممم مو الحين بعد المغرب
عبدالله: انا وراي شغل اوديك الحين عشان يمديني ارجع
مرام : طيب انا كلمت سجى وهي طالعه للسوق تقضي لأخوانها...قالت بترجع بعد المغرب
عبدالله الحيين تكنسل كل شغله: اهاا..اوكي ننتظر لبعد المغرب وش ورانا
مرام مستغربه : وشغلك..!!
عبدالله اخذ ريموت التي في: العمر يخلص والشغل مايخلص
مرام هزت كتوفـهـــا((سبحان الله))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رفع جسمهه يحاول يقوم..بس كل شي فيه يألمه
يحس راسه يدوور: آآخ رااســـي
ملاكـ سمعت صوته وفزت من الكرسي اللي جالسه عليه
: بسم الله عليك ماتشوف شر
وليد يحاول يفتح عيونه مو قادر: وش اللي صار!
ملاك رجعتلها نوبة الصياح: الحقير خلص مني وكمل عليك...والله
والله ماكون ملاك ان ماخليته يندم
على ضربه لكـ
وليد بدا يفهــم اللي صار: وين الدكتور ناديه لـــي...
ملاك تمسك ايده : ارتاح وليد لا تتحرك الحين بيجي الدكتور..وانا
بلغت عن زياد عند الشرطه
وهم بيتصرفون معــــه....والله لا يكره اليوم اللي انولد فيه هالنذل
انفتح الباب فجأه ودخلوا اثنين طول بعرض لابسين اسود ولهم هيبه
واحد منهــم: الحمدالله على السلامه استاذ وليد
وليد يحاول يناظرهم زيـــن: الله يسلمكـ....
الاول ناظر بملاك: انتي ملاكـ الـــ......!!
ملاك تناظر فيهم بخوف وهي متمسكه بوليد: ايوه
: تفضلي معي
ملاك تناظر بوليد وتهز راسهـــا..
وليد: ممكن اعرف انتم ميين ووش تبغى منهــــــا!!
: انا آسف استاذ وليد هاذي اوامر عمي فيصل الــ.....
وليد باستغراب: ابوي!
: ايوه طال عمرك والاخت لازم تطلع من هالمكان بأسرع وقت
ولا احنا اللي راح نتحمل المسؤليه
تقدم الرجال الثاني ومسك ملاك من ايدها وسحبها يطلعها من الغرفه
ملاك تناظر بوليد: وليد الله يخليك لا تتركني
وليد ناظرها وهو عاجز مايقدر يسوي شي دام ابوه يعرف كل صغيره وكبيره عنه
اكيد ماراح يستفيد شي لو وقف بوجهه
طلعوا الأمن اللي مكلفهم ابو وليد بمراقبته وحمايته ومعاهم
ملاك اللي ماتدري وين بيودونهــــا
.
.
.
.
: وين بتودوني!!
:انتي امشي معنا بهدوء عشان ماتصيرلك مشاكل منتي بقدهــا
ملاك تحاول تفلت منه وهي تصييح: مو بكيفكم والله لو
اكلم بابا ان يرميك انت وياه ورا الشمس
: اقول امشي ولا يكثر_ركبها السياره وهي تحاول تمنعهم بس جسمها الضعيف
مايقدر على هالاجسام,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: مرحبـــــاآآ
نواف رفع راسه كان يقرا كتاب: مرحبتين..ماشالله كل هاذا تسوق
سجى: وش اسوي كله من خالتي امل مارضت اطلع بشوية اغراض
نواف خاف لا تكون معها الحين: هي معك!
سجى : لا نزلتني وراحت لبيتهــا..ليش تسأل!
نواف ارتبك: لا عادي بس قلت مو حلوه توقف برا
سجى: يالله كمل قراءتك وانا بروح ادخل الاغراض جوا عند نوره!
على طلعت سجى الا والباب يطق
نواف: تفضل
دخلت مرام ووراها عبدالله
مرام: السلام عليكم
نواف: هلا وعليكم السلام..حياك مرام
مرام: الحمدالله على السلامه نواف ماتشوف شر
نواف: الشر مايجيكـ....حياك عبدالله مافيه احد
عبدالله تقدم وسلم على نواف: الحمدالله على السلامه
واعذرني توني ادري من مرام
نواف: الله يسلمك وانت معذور ياخوي
سجى سمعت اصواتهم دخلت عليهـم
:حيا الله من جانا
مرام سلمت على سجى: الله يحيكـ...كيفك سجى
سجى شافت عبدالله وارتبكت هي تعرف انه يحبها وهالشي مو مريحها
لأنها ماتحب عايلة ام فهد اللي الكل يكرهها الا هالشخص:تمام انتي كيفكـ
ناظرت بعبدالله: كيفك عبدالله
عبدالله وده يطير من الوناسه مو مصدق انه سمع صوتها
: الحمدالله بخير انتي كيفكــ..
سجى انحرجت يوم شافته منحرج ماتدري ليش: تمااام...
اخذت القهوه وضيفتهــــم
وعبدالله يراقب كل حركات سجى ويحاول يحفظ شكلها لأنه متأكد انه ماراح يشوفهــا
لفتره طويله وخاصة انها بتسافر
سجى حست بنظراتــه ماقدرت تتحرك...سحبت الكرسي اللي بجنب نواف وجلست
: مرام ماتدرين اذا النتائج طلعت ولا لأ
مرام : لا كلمت وحده تقولي على السبت بتطلع كل النتايج...
عبدالله يبغى يتكلم مع سجى بأي طريقه: لا ان شاءالله تعدون هالترم
نواف: اي سجى ماشالله عليها مجتهده ان شالله بتنجح
مرام : افاا وانــا يعني مو مجتهده!!
نواف يهز كتوفه: ماقد شفتك تدرسين
عبدالله: ماشالله وانتي تهايطين عندي انا ادرس وانا مهتمه اثاريك ماعندك سالفه
نواف:هههههههه اسف ماكان قصدي احرجك
مرام: ههههه لا عادي انا عارفه نفسي مو راعية دراسه
طبعـــاً سجى طول هالوقت مستغربه تحول شخصية مرام
المفاجأه وطريقة تعاملها معهم
وبنفس الوقت مبسوطه تحس ان لهم اهل يهتمون فيهـــم...
وقفت مرام: يالله عن اذنكــم لازم اروح الحين جدتي تقول لا تتأخرين
عبدالله يناظرها اصلاً امه مادرت انهم بيزورون نواف...كان بيقول اجلسي بس ماله حق
وقف معهــا: وانا بعد عندي شغل..يالله معافا ان شالله يانواف
نواف: الله يعافيكـ
طلع عبدالله ومرام وراه...سجى مشت معهــم
بعد ماطلع عبدالله من الغرفه لفت مرام على سجى
: سجى ممكن اطلب منكـ طلب
سجى: امري!
مرام ماسكه ايديها بعض وماتدري وش تقول...
سجى تناظرها كيف متردده: وش فيك مرام قولي ليش ساكته
مرام: امممم مادري اخاف اضايقك ولا شي
سجى مسكت يد مرام: وش دعوه انتي مابعد تكلمتي اصلاً..
مرام: بصراحه انا ودي اسافر معكــم اتطمن على نواف
واطلع من المكان اللي انا فيه
انتي عارفه من الطفش طلعت من بيتنا..مادري اذا هالشي يضايقك ولا لأ!
سجى ماتدري فعلاً وجود مرام معــهم صح ولا غلط...كانت
ترمي اللوم على بيت عمها كلهم
بس لما تفكر ان هالانسانه مالها ذنب بشي تتراجع
مرام لما شافت سجى سكتت حست انها ماتبغاها: ان آسفه ماكنت
عارفه اني بضايقك...ماعليه تروحون وترجعون
بالسلامه
جت بتطلع وانتبهت فيها سجى ومسكتها: ويين ويين...انا ماقلت شي..بالعكس
هالشي يفرحني انو تكونين معنا
مرام: جد!!
سجى بأبتسامه: ايوه وانتي قد جيتي لندن ووجودك معنا افضل احنا مانعرف شي هناك..
مرام انبسطت: مرره شكراً سجى..
سجى: لا تشكريني ولا شي..بس استأذني من اهلك اخاف مايوافقون
مرام: ماعلي منهــم...انا من بكرا بجهز اغراضي عشان مااخركــم...وبقول
لعبدالله يحجزلي على نفس الرحله اللي
انتم فيهــا
سجى : اوكــي حاولي تستعجلين على الحجز عشان ماتروح عليكـ الرحله
مرام وهي طالعه: ان شالله يالله فمان الله
سجى: فمان الله
دخلت سجى وهي مسستغربـــه من مرام تحس ان هالتصرفات وراها شي مو لله,,
..
..
..
..
..
..
مرام وهي تمشي في الممر مبسووطه ان سجى ماردتها((واخيراً بشوفك ياوليد...كنت اتوقع
هالشي مستحييل بس صاار بسهوووله..ههههههه..ونااااااسه))
عبدالله يناظرها: ليش مبسووطه..لهالدرجه تحبين عيال عمكـ
مرام تهز راسها : اكيييد
عبدالله: على فكره ترا نايف موجود بالبيت
مرام عفست وجهها: وش اسويله يعني
عبدالله:ههههه علينااا انا عارف انك مبسوطه انه موجود
مرام تناظر خالهـــا((ههههه من جده هاذا انا افكر بهالسخيف نايف..اخر شي اسويه بحياتي هههه))
طلعوا من المستشفى وكل واحد سرحان يفكر باللي راح يعملـــــه
مرام وكيف بتقابل ولييد اللي تمنت تشوفــــه من تعرفت عليه
وعبدالله وكيف تكون سجى من نصيبـــــــه واللي اخته ام فهد وامه رافضينها نهااائيــــــــــاًً
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
>>يوم الاربعـــــــــــاء بداية الاجازه الصيفيــــــــــه<<
الســـاعه 4 العصـــــر,,

: خلاص يمه يكفي....انا اليوم بريحك من وجهي وبروح لبيتي..
ام سعود: افا ياام محمد يعني انا متضايقه منكـ..والله علي شاهد اني شايله هم عيالك
اللي تركتيهم من يوم الجمعه ولا سألتي عنهـــم,,
ام محمد: خلاص بروحلهم اليوم ورانــا سفر بنجهز لــه,,
ام سعود: اي سفر!! انتم مو رايحين آخر العطله!
ام محمد: لا يايمه هالمره بنروح اولها.._دمعت عيونها_اشتقنا لوليـــد
وهالولد صارله كم يوم صوته مو عاجبني والله مافيني صبر اجلس لآخر العطله
ام سعود: الله يسهل امركــم...اجل كلكم مره وحده انتي وسعود والهنوف بتروح للشرقيه
ماقعد احد بهالبيت
ام محمد: وخالد وين راح..!!
ام سعود: خالد لاهي بشغله....الا تعالي ماشفتي اختك حصه.!
ام محمد: لا والله من امس الليل قالت بتروح لحفله صاحبتها وللحين ماشفتها
ام سعود: والله حال هالحرمه مو عاجبني...كاثره طلعـــاتهـــا على غير سنع
انفتح البــاب ودخلت حصه وهي مبسووطه ع الأخـــــــر
:مساااء الخيـــــــر
ام سعود تناظر ببنتهـــا هاذي بس تمر تسلم وتختفي وماتدري وين تروح: مسا النور
سلامات عسى ماشر من امس مختفيه!
حصه تعوج فمها ماتبي احد يخرب وناستهـــا: والله امس تعبنا
من الحفله ونمت في بيت صاحبتي
ام محمد ومو عاجبها تصرفات اختها: طيب ماوراك عيال وبيت!
حصه: بليييز لا تخربون مزاجــــي على هالنهار....عيالي مو في غابه اخاف عليهم
ام سعود وقفت تطلع لغرفتهــــا: الله يعين...انتبهي لنفسك بس ولا عيالك ماعليهم خوف
حصه: ههههه والله اللي يشوفكم يقول ماسكين لهــم مراهقه ينصحونها
ام محمد: حصه لا تجيبين لأمي الضغط والسكر من تصرفاتكـ...اثقلي
ولا انتي مو ملاحظه هالشي
دق جوا حصــه وكانت النغمه خاااصه
بأبتسامه: هلاا سارا
:تمااام...انتي كيفكـ
: لا انا الحين بالبيت.
: اوكي احاول اشوفك اليوم بعيد عن الشله
:هههههه اوكي باااي
طبعـــاً جت بتسكر الخط حطت على السبيكــر
صوت رجال:باااي يابعدهــم
>>>صدمـــــــــــه بوجهه ام محمد وحصـــــه<<
حصه ارتبكت وحطت ايدها ع الجوال..وقامت بسرعــــه من مكــــــانهـــا
ام محمد للحين مو مستوعبه الصوت اللي سمعتـــــه!!
معقووووله حصه تسويها وتطلع كـــذاا!!
مانتبهت بحصه لما قامــــت...على طول قامت وراهــــــــا
تشوف اللي سمعته جد ولا يتهــئء لها
..
..
..
حصه قفلت على نفسها البــــاب وبسرعـــه بدلت شريحة جوالهـــا
بالشريحــه المعروفه عند اهلهــــا
وعملت نفسها طبيعيــــه
ام محمد تطق البـــــــاب بقووه: افتحي الباب ياحصه
حصه قامت وفتحت البـــــاب: نعـــم!
ام محمد: وش اللي سمعتـــه!! وش هالصوت ياحصصصه!!
حصه تناظر فيها بأستغراب: اي صووت...انتي وش تحكين عنــــه!
ام محمد: لا تستغفليني وعطيني جوالكــ...
حصه: الجوهره وش فيك...تعبانــه فيك شي..!
ام محمد تحس انهـــا قربت تنتجــن..هي متأكده سمعت صوت رجال
: قبل شوي من كنتي تحكين معـــه!!
حصه : مع مين...مو تسمعين اقول سارا...ولا انتي وش رايكـ
ام محمد: وسارا صوتها صوت رجال بعــــد<<تعقدت من بنتهــــا
حصه:ههههههه الظاهر مشكلة بنتك اثرت على مخكـ..اصحي ياام محمد مو كل الناس
مثل هنـــا
دخلت داخل وتركت ام محمد عند الباب مصدومه...معقوله كلام حصه صح
معقووله صارت تتوهـــم
طلعت من الغرفه وهي متضايقـــه..تحس انهــا مو قادره تفكـــر
لييش اللي قاعد يصيرلهـــا..
قررت ترجع لبيتهــا وتقابل عيالهـــا اللي ماتدري عن احوالهــــــم
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: مبروووووووووووك....والله مو مصدقه كنتي خايفه من هالماده
سجى وودها تصييح من الفرحــه الماده اللي خايفه منها نجحت فيها: الله يبارك فيكـ
وانتي بعد مبرووك عليك النجاح
نوره: ههههههههه انا عادي متعوده انجـــــح..بس انتي اهم شي
نواف: لا تنبسطين ترا مايحسد المال الا اصحابـــــه
نوره: تف تف علي قل اعوذ برب الفلق
نواف +سجى:هههههههههههههه
سجى: يالله ياحلوه خلينا نشوف التجهيزات لآخر مره اخاف نكون ناسين شي
نوره:يوووه ياسوسو انتي مرره دقيقه بزياده..صارلك اسبوع وانتي تجهزيـــن..
تصدقين احس اننا بفندق مو بمستشفى
سجى: ههههههههه شنسوي مكانا الوحيــــد
نواف: اهم شي البلاي ستيشن لا تنسينـــــه
نوره: انت من جد راايق...ويمكن المستشفى يمنعونهــا عنكـ
نواف: مو بكيفــهم صح سوسو
سجى وهي طالعه للغرفه الثانـــيه: والله مادري...تعالي نونو
نوره قامت لأختهـــــا
>>الباب يطق<<
نواف: تفضـــــل
دخلت وهي خايفه يوم سمعت صوته
امل بصوت قصيير مره: السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام_ناظر بالغرفه الثانيه_سجى تعاالي
سجى وهي تركض: خيير وش فيك!
شافت امل واقفه ومعهــا كيس: هلا خالتي حياكـ
دخلت امل وسجى للغرفه..ونواف يفكر وش اللي معهــــا
..
..
: كيفكم بنـــات
سجى: تماام انتي كيفكـ...
امل: والله بخيير.....اخذي سوسو هاذي شوية كتب جبتها لكـ من مكتبة سعود
تتسلوا فيها بالطيــــاره بكرا
نوره: يوووه مرره كثير والله يبغالها اسبوع عشان تنقرا
سجى اخذت الكيس: مشكووره خالتي...يالله للحين عندي امل تجون معنا بنفس الرحله
امل: وانا ودي بعد بس تعرفين شغل سعود المفاجأ هو اللي اخرنــا..مو مشكله يومين
ان شالله ونكون هنــــاك
نوره: والله هاليومين هاذي اذا حصلتينا بعدها زيين
امل: بسم الله عليكــم..لا تكفون لاتعملون مغامرات الا اذا جيناكـــم..اخاف جد تضيعوون
سجى: لا وش دعوه بعدين مرام معنــا..وهي تعرف كل شي هنــــاكـ
امل: كويـــس....يالله انـــا اسـتـأذن وراي اشغال كثيره لازم اخلصهـــا..اشوفكم بكرا ان شالله
قبل تمشون
سجى: حياك الله....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: طيب انتي عطينياها ابغى اكلمهــــا
ام سعد: والله بنتك معنده تقول رايحه رايحــه لو يربطوني بسلاســـل,,
ام فهــد عصبت من بنتها اللي تسوي كل شي بدون اذن من اهلها: طيب
حاولي تمسكينها لا تطلع مكان وانا دقايق
واكون عندكــــم,,
ام سعد: ان شاءالله..
مرام تناظر بجدتهــا: جدتي مو ملاحظه اهتمام اهلي ماجا الا لمـــا قررت اسافــر
ام سعد تحاول تلين راس مرام: يابنتي اهلك ويخافون عليك وصعبه
تسافرين بدونهـــم...وش بيضرك لو جلستي شهر
وتسافرون مع بعض
مرام: بس انا ابغى لندن وبابا مايبيهــــا..ودام السفره جت لعندي ماراح اضيعهــــااا...
.
.
.
.
.
.
بالسيـــــــــاره..
ام فهــد: هالبنت بتجنني بس والله لأكسر راسهــا لو ماسنعت كلامي
عبير: ماما خليها تروح وتفكني من وجههــــا
ام فهد تناظر بنتها المغروره: وليش تفكك من وجها..مو كافي تاركه البيت لكـ
عبير: لااا...انا اقصد تفارق بيت جدتي وتترك الجو لـــــي أنـــــــــاااا
ام فهــد مو فاهمـــه علــى بنتهـــا كلامها كثير وع الفاضــي: والله مادري وش تقصديـــن..
عبيــر((ماتدرين ياماما بنتك السوسه رايحه لبيت جدتي تستعرض
عند نايف...بس والله لأخلي نايف يموت فيني
ولا يعطيها وجـــه حتى لو افضحها قدامه..ههههههه اصلا هو يبغى الصغيره والا هاذي مين يبغاهـــــا))
ام فهد تناظر بنتها: وش فيك تبتسميــــن!! صار لعقلكـ شي..!!
عبيـــر: لا بس مبسوطه اني عطلت وارتحت من هــم الدراسه..على
فكره ماما ودي اجلس ببيت جدتي اسبوع بس!
ام فهد: بعد انتي بتكملين مع اخوانكـ..وش رايكم اجي انا وابوكم ونسكن عندهــم..!
عبير: شدعوه...ماعارضتي الا لما قلت انـــا...بغير جو وش ورانــــا!!
...
وصلت السياره لبيت ام سعــــــد>>
عند الباب وكــان ناوي يطلـــع
شاف الحريم نازلين من السياره
ام فهد لابسها عبايه ونقاب وعبير بس عبايه ولافه الطرحه باهمال
عبير اول ماشافت نايف فز قلبهـــا...قامت تتميلح قدامه
عبير: هاااي
نايف ناظرهــــا((وش تبي ذا البزر)):اهليـــن_ناظر بام فهد_ مساء الخير ياام فهـــد...
ام فهــد وهي داخله البيت حتى ماسلمت عليــه:مساءالنور
ناظرها باستحقار مايدري هالبزر متى بيخلص من حركاته
ركب سيارته وحركــ
عبير عفست وجهها ماعطاها وجه....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
:أمـــل انــا آسفـــه...صحيح كنت واقفه معك من البدايه ورافضه فكرة الزواج
بس بعد اللي سمعتــه انــا مضطره اغير موقفـــي...
امــل : يعني انتــي مو مصدقه اللي قلته لكـ
الهنوف: انــا اصدق اذنـــي..واتمنى تعذرينــــي ياامـــل...انتي اكثر وحده عارفه
شكثر سعود محتاج يشوف عياله..مو معقوله طول هالعمر وتبغينه ينتظر اكثر!
امـــل غرقت عيونها الهنوف الوحيده اللي كانت واقفه معهــا
فجأه قلبت عليها بسبب سوء ضن فيها
وقررت تخطب لزوجها وحبيبها وكل دنيتهــا اللي ماتعرف احد بهالدنيا الا هــو
: طيب مالقيتوا الا هالبنـت!!
الهنـــوف: بس زواج هالبنت من سعود لمصلحتكـ..على قولتك تعرفينها وتعرفكـ
امــل بصوت مبحوح: انــا مستعده اخطبله بس الا سجـــى مستحيل ارضى سعود يتزوجها
الهنوف فكرت ان امل غيرانه من سجى وهي عاذرتها بس مصره على هالبنت: وسجى الوحيده
اللي تناسب سعود
امــــل : مستحيييييل...حرااام انتي يالهنوف تخافين الله..خافي الله في هاليتيمه
حرام تظلمونها مع واحد كبر ابوهـــا
الهنوف بدت تتنرفز من امـــل اللي تحاول تخفي غيرتها من سجى وعلى حساب اخوها
اللي ودها تضحي بأي شي بس تشوف عياله: امـــل كبري عقلك...اجل تبغيني اخطبله وحده
بالثلاثين تجيبه ولد ولدين وتوقف!!
امـــل انقهرت من الهنوف اللي فاهمتها غلط: الهنوف حبيبتي فكري معي شوي
انتي ترضين واحد بالاربعين يتزوج وحده من بنات اختك الجوهـــره!!!
الهنوف هنا ماقدرت ترد...
امــل حست بشوية انتصار...هي رافضه فكرة ان سجى تتزوج واحد كبير بغض النظر
اذا كان زوجها او لأ..بس المشكله الكل فاهمها غلط واولهــم سعود لأنه شاف سجى
وعاذر زجته انها تغار منهــــا
: ليش سكتي ردي قولي اي شي!!
الهنـــوف تحاول تتهرب من الجواب: حتى لو كـــان احنا الحين بموضوع سعود...واعتقد
مافيه سبب يخليه مايتزوج سواء سجى او غيرها
ولا انتي وش رايكـ ننتظر لين يصير بأمي شي من حرقة قلبهـــا على ولدهــا واللي من كثر ماتفكر
فيه نست تزوج خــالد...
امـــل ودها تموت وترتاح من هالبيت اللي كل ماشافوها يفتحون موضوع الاولاد والزواج
كأن مافي هالدنيا الا هالموضوع
الهنوف لما شافت امل ساكته...حست انها رضت بالامر الواقـــع
نزلت تحت تقول لأمها يتوكلون على الله ويخطبــون سجــى
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هاذي سابع مكالمه وللحين جوالهــا مقفــل
زاد خوفه..ابوه مايرحــم ومو غريبه يأذون هالمسكينه
((يالله الحين وين الاقيهـــا...اذا اتصلت بابوي وش اقوله
ادور على ملاك..والله لا تقوم القيامه علـــي....ياارب تعبت
مافيه غيرها امــــــي...))
اخذ جواله واتصل بأمــــه
...
ام محمد: هلا ومرحبـــا
وليد: هلا فيك يالغاليه...كيفك وكيف صحتكــ...!!
ام محمد: والله بخير مشتاقتلكـ
وليد : تشتاقلك العافيه..يالله عاد نبي نشوف هالشوق
متى بتجون!
ام محمد: ان شالله الاسبوع الجاي يوم الاربعـــــاء
وليــد: يابعــــده...دام فيكم السفره بدري تعالوا هاليومين
والله فاضي ماعندي شي
ام محمد: ليش ودراستكـ
وليد: بس محاظرات يعني مابعد بدا الكرف....المهم يمه بغيت منك خدمه
ام محمد: امر ياعيون امكـ
وليد: تسلميلي والله....يمه انتي عارفه ان ابوي معين ناس تحرسني هنا صح!
ام محمد: اي يايمه عشانك..الناس اللي عندك ماترحم والحراسه لابد منها
وليد: هاذا مو مهــم..اللي ابغاه منكـ وياليت بدون علــم ابوي تجيبيلي عنوانهم
او حتى ارقامــهم
ام محمد خافت ان ولدها متورط بمصيبه او شي: ليه يايمه عسى ماشـــر!!
وليد: لا بس محتاجهــم هاليومين ضرووري..ولا تخافين مافيه لا مشاكل ولا شي
ام محمــد من بعد سالفة بنتها هنا ماتكلــم زوجها..بس هي ماتبغى تقول لوليد
عشان ماتضيق خلقه اظطرت تمشي الموضوع ولو انها ماتقدر تفيده بشي:
ان شالله اليوم بحاول وبكرا بأتصل فيكـ..
وليــد حس ان هالطريقه بتجيب فايــده : يعطيكـ العافيــه يمه..يالله فمان الله
واكلمك بكرا ان شالله
ام محمد : بحفظ الرحمن يمه
وليد((ان شالله يايمه تقدرين على ابوي وتجيبين لي اي شي عن هالبودي قارد
مادري وين ودوك ياملاك ولا وش سوو فيكـ.....الله يستر))
طلــع من شقته يتمشى ويحاول يدورهــا يمكن يلاقيهـــــا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: خلاص مــامــا انا حجزت وجهزت كل اغراضي ودام ابوي
موافق انا ماراح اهتــم لأحد ثــاني
ام فهــد: وانـــا..امكــ مالي كلمه عليكـ
مرام تعوج فمهــا: معليييش ماما اللي يسمعكـ يقول ابد عيونك
ماتشلينها عنــي..خلينا واقعيين شوي انا
لو اغيب اسبوع عن البيت مادريتي عني...الحين يوم جيت بسافر وبوسع صدري وقفتيلي..!!
ام فهــد منصدمــه من بنتهــــا مو معقوله اللي تسويه مرام..تكسر كلامها وقدام اهلهـــا
ام سعد: خلاص ياام فهد انتي ماعندك سبب مقنع لرفضكـ..خلي
البنت تروح مع بنات عمها وتنبسط
عبير: ايووه ماما خليها ترووح
مرام اخذت شنطتهــا وطلعت...
ام فهــد: ياربي انا وش سويت بحياتي عشان عيالي يبعدون عني واحد ورا الثـــاني
عبير: ماما بلييز لا ترفضين اني اجلس ببيت جدتي بلييييز مامي
ام فهد انقهرت من عيالهـــا وقفت: اجلسي ان شاءالله العمر كلــه..عن اذنك يمه بروح لبيتي
عبير طاارت من الونااسه هي من زمان تبي الاجاز عشان تترزز قدام نايف..
ام سعــد: وانتي بتجلسين هنا اسبوع!
عبير حست ان جدتها متضايقه منها: ليش ماتبغيني!
ام سعد كاشفه حركات عبير من زمان وملاحظه اهتمامها بنايف: لا بس ماشوف معك اغراض..
عبير: اي اغراضي بترسلها ماما مع السايق...عن اذنكـ بطلع عند عبدالله فوق
ام سعد: الله يستر عليكم يابنات شيخه...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اول مادخلت بيتهــــا شافت ابو فهد معه كراتين واكياس كبيره
: وش هاذا يابو فهد..وش هالاغراض المغبره!
ابو فهد لف على زوجته: واخييراً شرفتي...تعالي اخذي هالاغراض انتي والشغاله
وخبيها بأي مكــان اهم شي محد يقدر يشوفهـــا
ام فهد استغربت هالاغراض الكثيره: طيب ممكن اعرف وش هاذي..!
ابو فهد بطفش: هاذي اغراض اخوي وزوجته صورهــم وذكراياتهــم
جبتها من البيت مابي احد يشوفها حتى عيالكـ فااهــمه!!
ام فهـــد: غريبه يابو فهد توك تتذكر تجيبهـــا..._بشكـ_لا يكون فيه شي جديد سامعه!!
ابو فهــد: الله يستر....المهـــم بسرعه خبيهــا قبل لا يجي احد....
ام فهــد: ان شالله وبعدين البيت فاضي مافيه الا سلطـــان...
ابو فهــد: كويس..يالله انا طالع وراي شغل عند ابو محمد..
..
..
شالت ام فهد هي والشغــاله الاغراض ودخلتها المخـــزن...
ام فهــد فتحت الاكيـــاس تشوف وش فيهـــا
طاحت يدهــا على البوم صور مغبر وقدييم...وكان على الغلاف صورة نواف
لما كان صغيير مرره
فتحت الالبوم شافت صورة اكره انسانه عرفتها ام فهــد ســــاره ام نواف
وبجنبها ابو نواف اللي عمرها ماشافت منه اذيه بالعكس
كان يوقف معها اذا زعلها ابو فهـــد...
دخــل سلطان وشاف امه جالسه بين حوسة اكياس
: ماما وش تسوين وش هاذي الحوســه_قرب من امه شافها تناظر بالصور_مين هاذا..!
ام فهــد ماكانت مع سلطان بس ردت عليه: هاذا عمك عبدالعزيز وزوجته
سلطان : واخيراً شفتهــم_سحب الالبوم من امـــه_عطيني اشوفهم
ام فهد انتبهت بولدها..سحبت الالبوم منه خافت لا يشوف شي: عيب ياولد
مايصير تشوف الصور
سلطان بأستغراب: وش فيها مو عمي وزوجته!
ام فهد: لا هاذي صور صاحبتـــي وزوجها مايصير تشوفها يالله اطلع من هنا اشوووف
سلطان هز كتوفــه وطلع...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: وش تبغى منكـ مرام..!
سجى بحيره: والله مادري بس تقول ضروري اشوفكـ..
نواف: طيب خليها تجي هنـــا...
نوره: ايوه صح ليش ماتجي!
سجى: مادري والله قلتلها ومارضت..تقول ماتبغى تحكي هنــا..
يالله انا بطلع معها تنتظرني تحت وبالمره بكمل الاشياء اللي ناقصتنـــي
نوره: طيب روح معك مرره طفشانه..
سجى لبست عبايتها: لا اجلسي مع نواف..لاحقه على الطلعات
..
..
..
((اووف منها تأخرت...كل هاذا تلبس عبايتهـــا...امم وش بقولها الحين
ماراح ترضى)) _انتبهت بسجى اللي واقفه عند السياره
فتحت لهــا البــاب: اهلين سجى
دخلت سجــى وسكرت الباب: هلا فيكـ...
مرام: يالله روح مجمع الــ..
سجى ناظرت بمرام: ان شالله خير..انا خفت من نبرة صوتكـ
مرام:امم ان شالله..بس انا قلت نطلع منها تخلصين اغراضك ومنها نحكي
سكتت سجــى حاسه ان مرام تسعى ورا شـــي...تصرفاتهــا صايره غريبـــه
دق جوال مرام..ناظرت بالمتصل
مــامـــا
:اهليين
ام فهد: وينك فيه؟
مرام ماتبغى امها تعرف ان سجى معهـــا: طالع للسوق..
ام فهد: وش عندكـ؟؟
مرام طفشت من اسألة امهـــا: ماما بعدين اكلمك
واقولك وش اخذت انا الحين مشغوله
ام فهد عارفه ان بنتها تصرفهــا...اكتفت بقطع الاتصـــال بوجهها
مرام : اووف مادري متى بيريحوني من تحقيقهـــم
سجى تناظر فيها سبحان الله عندها اهل ويسألون عنها ومو عاجبها
مرام شافت سجى سرحانه : سجى فيك شي.!
سجى: لا سلامتكـ
مرام اكثر شي تكرهه في سجى هدوءهــا الزايــــــد..
.....وصلوا عند المجـــمع ونزلوا البنــــات
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: مابغى اســافر معــكــم..
ام محمد تتكتف: لا والله جد انسه هنا...وش رايكـ تمنعيني من السفره بعد..!!
هنــا رافضه تسافر مع اهلها لأن صاحباتها بيطلعون
جده هالاسبوع واكيد زعيمة الشله حبيبة قلبها
فوز وهي ماصدقت فوز تعطيها وجـــه: ماما السفر مو اجباري وانا قلتلك مابغى اروح بداية الصيف
تونا معطلين مامدانا نتنفس...
ام محمد بعصبيه : اسمعيني بس..جهزي اغراضـكـ يوم الاحــد
رحلتنــا ومابغاك تعطليني فااهـــمه..!!
هنــا ماردت على امهــا لأنها تفكر تكلم ابوها..بتستغل مشكلة
امها مع ابوها يمكن يكون احن عليها من امها
ام محمد طلعت لبنتها دانا تقولهــا عن السفره المفاجئه بالنسبه لهــــم..
هنــا على طول بعد ماطلعت امهــا راحت لأبوها بمكتبه
..
..
..
: مرحبــا بــابــا..
ابو محمد رفع راســه: اهلين
هنا بخوف : بابا ممكن اكلمكـ بموضوع
ابو محمد مهما عصب على عياله الا انه مايردلهم طلب
وطبعا يحط اللوم على امهــم عشان كذا يوقف معهم بكل مشكله
: تعالي اجلسي وقولي موضوعكـ
هنـــا جلست قدام ابوهـــا: بابا انت عارف ان
ماما قررت تسافر لندن بهالسرعه
ابو محمد مايكلم زوجته بس ماردهم عن السفر يبغاهم
يكونون مع وليد ويريحون راسه
من مراقب وليد : ايوه وين المشكله!
هنــا: بابا وحده من صاحباتي بتتزوج هالاسبوع ومو حلوه
اتركها واسافر مرره منحرجه منها
ابو محمد: عادي قولي لأمك تأجل السفر لبعد الزواج
هنــا: مو هنا المشكله..المشكله انو صاحبتي تحتاجني نجهز
معها وانا ماراح افضا لتجهيز السفر
كيف اسافر..! انا قلت لماما بجي معك بعد شهر..بس هي مو راضيه بلييز بابا كلمها
ابو محمد: خلاص خلاص انتي روحي وانا اكلمها..
هنا انبسطت: يعني ماعندك مانع اجي معكـ...!
ابو محمد: لا ماعندي مانع وروحي الحين انا مشغول شوي...وامك اتركيها علــي
قامت هنــا بس انتبهت لصورة على المكتب مو
واضحه مرره..حاولت تشوفها بس ابوها يناظرها
اضطرت تطلـــع..وهي محتاره صورة مين اللي على مكتب ابوهـــا!!
ابو محمد دخل الصوره بالدرج خاف ان هنا انتبهت لها...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: معقووله ياسعود تفكر بالبنت اللي اعتبرتها مثل بنتكـ!!
سعود: امل وش فيك انا اقولك مافكرت بالزواج..لا بسجى ولا بغيرها
امـــل صارت فكرة ان سعود يتزوج تهون عندها ولا انه يتزوج سجــى
: انا مستعده اخطبلك..بس تكفى الا سجى لا تفكر تتزوجها..انت عارف ان امك
والهنوف حاطينها براسهــا..والله حراام تنظلم البنت..يكفي اللي عاشته عند عمها
جايين بتزيدونها عليها وتدمرون حياااتهـــا
سعود بعصبية: امل خلاص يكفي..انا حاالف ماتزوج علييك خلاص قفلي ع الموضوع
وقف وطلع من غرفته الا امــه بوجهه
ام سعود: وينك لي ساعه ادق على جوالك وانت ماترد!!
سعود((كملت الحين ماعندها الا سالفة العرس..يارب الفرج )): هلا يمه
ام سعود: ويين يمه وانت داري عن امكـ ولا معبرهاا!<<تعرف نقطة ضعف ولدها
كل شي ولا ان امه تزعل يخاف عليها لا يصير فيها شي..
سعود مسك يد امـــه وجلسها على الكرسي اللي بالممر: ارتاحي انتي الحين
وقوليلي وش كنتي تبغين
ام سعود بدت الدموع تنزل من عيونها : يممه ياسعود طلبتك لا تحرمني من شوفة عيالك
تكفى يايمه ودي بشوفتهــم قبل يومي
سعود تضايق اكره شي عنده هالكلام: يممه الله يهديك وش لازمة هالحكي..الله يطول بعمرك
وتشوفين عيال عيالي
ام سعود قاطعته بسرعه: بس عيالك مالي حاجه باحفادكـ....بس ابي اشوف عيالك يايمه
سعود باس راس امــه: شوفي يالغاليه انا اعطيك وعد للسنه الجايه اذا ماحملت امل
صدقيني راح اتزوج وتشوفين عيالي مالين عليك البيت
ام سعود: يووه ماندري نموت ولا نحيا ذاك الوقت
سعود : يممه الله يخليك قفلي ع الموضوع هاليومين بس لأني مضغووط بالشغل وراسي
مو قادر يجمع ضعت بينك وبين امــل..تكفوون ارحمونــــــي
نزل تحت يهرب من هالجو المتكهرب بينه وبين امه وزوجته
ام سعود مااكتفت بكلام سعود..._طقت باب غرفة امل_
فتحت امل الباب وعيونها منفخـــه من الصياح
ام سعود: ممكن احكي معك
امل تحترم ام زوجها مهما عملت معهـــا: تفضلي خالتي
ام سعود وهي تدخل: ياليت ياامل تتفهمين الكلام اللي بقوله لكـ
امل وهي عارفه وش بتقول ام سعود: عارف الكلام قبل تقولينه وانا ماعندي
مانع سعود يتزوج..بس مو سجــى
ام سعود نفس تفكير الهنوف ان امل تغار من سجى: طيب ممكن اعرف وش السبب!
امل ماتدري كيف تفهـمهم تعبت وهي تحكي ولا احد راضي يفهمـهـــا...سكتت وماقالت شي
ام سعود: وش فيك سكتي...ردي قولي وش اللي مخليك تعارضين على سجى!
امل : خالتي والله لو احكي منا لبكرا ماراح تفهميني انتم مشكلتكم تفسرون الشي
مثل ماتبغون....
ام سعود: امل عندك شي مقنع قولي..ماعندك لا تعطليني ابغى
اشوف مصلحة عيالي
مو كافي سعود تارك العالم كلها ورايح يركض وراك وواقف معك ايام مرضك ولما صرتي
زينه رزك قدام العالم ووقف بوجه اهله كلــهم عشاانكـ..مو كافي هاذا كله..!! ماجا الوقت اللي
تخلينه يشوف مصلحته ويرضي امه!!
امل ماتعرف وش تحكي هي خلاااص اقتنعت بزواج سعود بس
ماتدري ليش ماتبغاه ياخذ سجى
وقفت ام سعود: ع العموم بكرا السبت ان شالله بنروح نخطب البنت وان شالله توافق واذا ماوافقت
بندور غيرها من هالبنات الصغااار اللي تقدر تجيب لسعود عيال...
امل ماردت عليها..لأنها عارفه ان بكرا الصباح بدري سجى واخوانها
بيسافرون وام سعود ماتدري عن هالشي
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: انتي وش تقولييين...من جدكـ تبغيني اوافق!!
مرام : سجى الله يخاليييك وافقي تكفيين لا ترديني..
سجى: مرام من جدك عبدالله يكون معنــا..مستحيل
انا ونوره ماراح ناخذ راحتنا
مرام ماتقدر تسافر الا بعبدالله لأنه مضبط كل شي لهــا
حتى ابوها حاول فيه لين وافق
وقايلها ماراح تسافرين الا وانا معكـ طبعاً عبدالله كل همه سجى يبغا يكون معها
يمكن تح عليه وتوافق تتزوجه هو متعلق فيها من كانوا صغـــــــار بس هي ماتعطيه وجه
: سجى انتي عارفه عبدالله قايل لأبوي انه بيكون معي
ولا ماكان وافق ابوي على سفرتي معكم
بلييز سجى لا ترفضين عبدالله يقول اذا وافقت سجى سافرت
معك واذا ماوافقت ماراح نسافر كلنا
والله اني متضايق وودي اكون معكم الله يخلييك لا تردينه
سجى محتاره ماتدري هو اللي قاعد يصير صح ولا لأ...وجود مرام وبعدها سجى
وماتدري من بيكون بعد معهــم هنـــاك
: مرام انا ماقدر ارد عليك الحين خليني افكر شوي..
مرام: بس ياسجى مافيه وقت انتي عارفه بكرا رحلتنا..
سجى : والله مادري وش اقول..بس انتي ماقلتيلي من اول لما قررتي تسافرين
مرام: انا لما قلت لعبدالله قال خلاص راح تسافرين وخلي كل شي علي
اليوم فاجأني لما قال انه بيكون معنا والله مادري وش اسوي
سجى حست ان مرام مالها ذنب بوجود عبدالله اللي مضايقها ماحبت تكسر بخاطر بنت عمها
قررت توافق وهاذا اللي بيدها: اوكي...بس بشرط مايكون معنا بنفس الفندق
مرام: لييش..ماراح يوافق يكون بعيد عني..هو وعد ابوي انه يكون معي على طول وينتبه لي
سجى الله يخلييك لا تعقدين الامـــور
سجى بطفش خلاص هو بيكون معهم بنفس المكان جت على الفندق: اوكي اوكي..يالله مرام انا تأخرت
على اخواني لازم نمشي الحين
مرام ارتاحت ماصدقت ان سجى توافق..لأن لو ماسافر عبدالله ماراح تسافر هي وبعدها ماراح تشوف
وليد اللي من زمان ودها تشوفه وتتعرف عليه بعد ماعرفت
انه ولد ابو محمد رجل الاعمــال وهذا كل هم
مرام انها تعيش بعز بدل العيشه اللي هي فيهـــــــــا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تمشي بدلــع وكبريــــــاء جمالها طاغي مع هالميك اب الصارخ الكل يناظر فيها مبهور
من شكلهــا طبعا يمكن لأنها البنت الوحيده اللي بهالمكان مع شوية بنات بس هي اللي
ماخذه الجــو بشكلها الســـاحر
ماسكه يده والابتسامه مافارقت وجهها....هي ماتحبه بس ماخذه علاقتها فيه تقضية وقت
طالعين للسيـــاره يتمشوون بعد ماشربوا القهوه
..
..
وقف مصدووووم : حصصصصه!!!
لفت مفزوعــــــــــــه_صرخت وحطت ايدها على فمهــــا: لاااا...خااااااالــــد!!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
## نهـــــــــاية الفصل الســـــــــابع ##



>>آسفـــه ع التأخير وع الـبـــارت القصيير بس ان شالله اعوضكــم بالبارت الثـــــامن
اتمنى لكــم قراءه ممتعــــه :)

 
 

 

عرض البوم صور ~الحوريــــه~  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة الحورية ، قصة بدايتها قوية واسلوب الكاتبه جميل جداً, احلامي تنتظرك, روايتي الاولى, واصلي كاتبتنا الجميلة واتمنى لك التوفيق
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية