#الفصـــل الســــــادس#
##المهــــم القالي دفى .... واحضنه وانسى همـــــومــــي##
.. }..........محتاجكـ // محتاج اشوف عيونكـ
..........محتاجكـ // محتاج اشـــم هدومكـ
محتاج اشوفك ياضوى عيوني // قلبي وروحي عنكـ يسالوني
مثلي تبكي لو نسيت......مثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل // من دونك
وشلون اغفى // وانا من دونكـ .......{{ ..
,,
"
"
"
"
"
"
"
"
جلس يتقلب يمين ويسار...مو قادر ينام زين
يحس بتأنيب الضمير على اللي سواه بملاك
مايدري ليش يحس انه مسؤول منها ومايصير يتركها
جلس يتذكر كلامها لــــه وكيف اشتكت من
هاذا زيــاد..وكيف هو فهمها غلط
((تخيل ياوليد بابا مكلف زياد بحمايتي
ويكون سند لي بهالدنيا
وزياد الحقير استغل هالشي لصالحه
وجلس ياخذ ثلاث ارباع مصروفي
اللي يرسله بابا لـــي..ويهددني اذا
ماعطيته يتبلى علي عند بابا
وطبعاً ابوي مايصدق علي شي..ويقول
لو يمسك زياد عليك شي
تبريت منك وخليتك مجهولة النسب....زياد
عمره ماسوى معي شي
باللي تفكر فيه..اصلاً انــا مستحيل اتساهل
بشرفي والله علي شاهد
مو معناته اني عايشه لوحدي اصير فلتانه
والله ياوليد اني منتبه لنفسي
ومااسمح لأحد يدخل شقتي الا زياد النذل
يدخل وياخذ فلوس ويطلع
متسلط علي وماخذ راحته هو طبعا مايقدر
يسويلي شي لأنه يخاف من بابا
بس ماكل اللي وراي واللي دونـــــي))
وليــــد: انــا لازم اساعدها حرام اتركها
ضايعه كذا لا اخو ولا سند
بس ابوي وش اقوله....مافيه الا انتظر الى ان
يجون اهلي بيكون الوالد التهى عني
وبشوف وش اسوي مع ملاكـ....لازم افكر بطريقة
تكون قريبه مني بس من دون علم ابوي
اخذ جواله يكلم تركي ياخذ رايه ويشرحله الموضوع كلـــــه,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: هلا ومرحبـــا...ياحيالله هالصوت
ام سعود انحرجت ماتدري كيف بتقولها الخبر: الله يحييك ويبقيكـ..
ام فهد: كيف حالك وكيف البنات عساهم بخير....
ام سعود: كلهم بخير الله يسلمكـ....والله ياام فهد مادري
وش اقولكـ...انتم ونعم العايله
ام فهد قلبها انقبض وحست ان فيه شي مو زين: الله ينعم
عليك ياام سعود...قولي لا تستحين احنا خوات
ام سعود : والله كان ودي مرام تكون من نصيب خالد...بس
الواحد مايقدر يكون اقوى من الظروف...ومرام
بنت عايله ومتربيه وان شالله تلاقي واحد يعزها ويحطها بعيونه
ام فهد تحس الدنيا تدور فيها..مو قادره تستوعب الكلام اللي سمعته..
كل احلامها ومخططاتها انهدمت بلحظه وحده
ماقدرت تتكلم او تنطق بشي...
ام سعود خافت لا يكون صار بالحرمه شي: ام فهد وين رحتي
ام فهد مو قادره تتكلم تحجرت الدموع بعيونهـــــا: معك ياام سعود,,
ام سعود حست انها انصدمت من الخبر بس وش تسوي لازم تقولها
ولا تعلقهم: يالله يام فهد فمان الله ولا تخلين هالخطبه
تمنعننا عن بعض خلينا نشوفك
ام فهد تقريباً مو في وعيها: ان شاءالله ان شاءالله
قفلت ام سعود الخط...وام فهد ماتحركت ولا شي جالسه
مثل الصنم ودموعها تنزل
مرام توها صاحيه من النوم...نزلت وشافت امها دموعها
على خدها وجالسه وكـأنها مصدومه
من شي
مرام خافت وركضت لأمهــــا جلست تهزها: ماما..وش فيك..نواف صارله شي!!
ام فهد انتبهت ببنتها_هزت راسها_: خلاص يامرام كل شي
خططته راااح...بغباءي ضيعت كل شي كنت احلم فيه
مرام ارتاحت..على طول طرا ببالها العريس اللي على قولة امها طيرته منهــــا..
وقفت مرام: وبس!! لا تزعلين نفسك العريس بداله الف
عريس وانا مو مستعجله..ابغى ارتاح شوي
الا على فكره حبيت اقولك اني باخذ ملابسي وبروح لبيت جدتي بجلس عندهم كم شهر
ام فهد مسحت دموعهـــا ووقفت تحس انها مو قادره تتكلم
من الصداع: وش عندك بتروحين مثل فهد وبتجحدين اهلك
مرام مااهتمت ولا فكرت تاخذ رايهم: انا قررت وخلاص..وفهد جاي
ياخذني بعد شوي..واذا واجهتي ابوي قوليله مالي خلق نقاشات
امها طلعت ولا ردت عليهــــا....
مرام ضحكت بأستهزاء: لو اللي بتطلع عبورتهم كان عملوا
مناحه بالبيت...انا بديت اشك اني بنتهم
عبير جايه من الحديقه: هههههههههههه حلو والله عجبني تفكيرك
ناويه تسويين فلم هندي مس مرام
مرام مالها خلق المغروره الغبيه اللي قدامهــــا: اقول لمي نفسك وابعدي عن
وجهي ترا مو ناقصه سخافتك الزايده
عبير بضحكه خفيفه: هههه ولا انــــا...وترا مو جاي هنا لعيونك
انا طفشانه وابغى اتابع التي في
مرام اخذت الريموت وجلست تقلب بالقنوات عشان ماتتكلم مع اختها
ام فهد من فوق الدور الثاني: عبيييير تعالي ابغاك بسرعه
عبير وقفت: اوكي مــــام
طلعت عبير لأمها.....ومرام بقلبها((اي لازم تقابلها عشان ترتاح
نفسياً مو هاذي دلوعة البابا والماما))
دق جوال عبير..طبعاً النغمه عاليه لدرجة ان عبير سمعتها قبل لا تدخل الدور الثاني
والنغمه خااصه
عبير غيرت طريقها ورجعت تاخذ الجوال قبل لا تتلقف مرام وترد
بس للأسف فات الاوان ومرام ردت
مرام:ــــــــــــــــ
: هلا عبورتي شفيك ساكته....
مرام:ــــــــــــــ<<انصدمت من صوت الولد!!
: عبورتي شكلك رديتي بالغلط اكيد اهلك جنبيك يالله بااي
قفل الخط على دخلت عبيير,,
عبير بصرخه: من سمحلك تردين على جوالي يالملقوفه
مرام مصدومه ماتوقعت اختها 14 سنه توها بالمتوسط
تعرف لهالحركات وتكلم شباب
عبير سحبت الجوال من اختها بقوه وهي ترجف عرفت ان مرام كشفتها
: مره ثانيه اتمنى تكونين ذوق وماتتلقفين على جوالات العالم!
مرام وقفت معصبه من اختها : انتي انجنيتي!! وشلون تكلمين
شباب!! ممكن تقوليلي منو اللي اتصل
قبل شوي وجيتي ركض لما سمعتي النغمه..مييييين!؟
عبير ارتبكت وخافت امها لا تسمعهـــم: انتي مالك دخل..وبعدين
منو انتي تتحكمين فيني وتنتقدين تصرفاتي
شوفي نفسك بالاول بعدين تكلمي.....نص شباب الرياض تكلمينهم
وجاي تحاسبيني..من جد شي يضحك
مرام ماعرفت كيف ترد على اختها..هي بعد غلطانه وماشيه
بالطريق الغلط...سكتت وجلست مكانها
تحس انهم بيدخلون بدوامة مصائب حوبة الايتام..
عبير حست بأنتصار لما شافت ملامح اختها تغيرت: اشوفك
سكتي ياحلوه...ع العموم انا راح اعدي هالموقف
بس مره ثانيه لو اشوفك تردين على جوالي ولا تفتحين
مسجاتي والله لاقول لبابا وماما على كل حركاتك
<<استقوت مررره,,
مرام ناظرت فيها منصدمه كيف ترفع صوتها وتهدد اختها اللي اكبر منها بـ 8 سنين جد وحده
مو متربيه_وقفت بوجهها وسحبت الجوال من يدها ورمته
بالارض لين تكســـر: وريني وش بتسوين يالغبيه
طلعت مرام لغرفتها وتحس الدنيا سودا بوجهها.....
عبير صرخة بقوه وهي تصييح مقهوووره: والله والله يامرام لأقول
لماما عنك..انتي الغبيه مو انــــا<<ماعندها الا التهديد
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: لا تضايقين نفسك يالغاليه..وبعدين الزواج قسمه
ونصيب..ونصيب خالد مو مع هالبنت
ام سعود: بس والله يالهنوف الحرمه سكتت ولا ردت
علي..شكل بيصير فيها شي
تلاقينها مخبره اهلها ان بنتها انخطبت واكيد بتخاف
على سمعة بنتها اذا تكنسلت الخطبه
الهنوف: مشكلتها الخطبه ماتمت عشان تنشر الخبر...وبعدين
احنا ماقلنا وش شفنا فيها
ام سعود بضيقه: الله يرزقها..مادري ليش حاسه بتأنيب الضمير
الهنوف: تعوذي من الشيطان...والله قلت ان فيه مصيه
ببيتنا داقه علي ومصحيتني من عز نومي
واخر شي تقولين عشان ام فهد مادري ايش...خلاص
انسي الموضوع وكأننا ماخطبنا
وها العائله شيليهم من راسكـ
ام سعود: بس انا فكرت باليتيمه اللي عندهم شسمها!
الهنوف: تقصدين سجى!!
ام سعود: ايييه هاذي..ودي اخطبها لسعود...ودي اشوف عياله قبل موتي
الهنوف: جعل عمرك طويل يالغاليه...وبعدين مو عشانها
يتيمه خلاص عادي تتزوج واحد كبر ابوها
حرام البنت صغير وجميله ويبغالها واحد قريب من عمرها
تفهمه ويفهمها....حرام نظلمها
ام سعود: وش اسوي ماودي اظلم امل واجيبله وحده
تتحكم فيه وتبعده عن امل...صح اني مو راضيه
على زواج سعود من امل..بس حرام حتى امل مالها الا الله ثم سعود..لا
ابو ولا اخو ولا سند بهالدنيا
الهنوف: يابعد عمري يايمه تفكرين بالكل..وامل مسكينه ماتستاهل ان سعود يتزوج عليها
خليهم يمكن الله يرزقهم...سعود قرر يسافر الاسبوع الجاي
واكيد بيلقولهم دكتور كويس يراجع حالة امل
ام سعود رفعت ايديها للسما تدعي ربها: ياالله ياكرييم ترزق
سعود بالذريه الصالحه من امل ولا من غيرها
يارب لا تحرمه نعمة الأبوه...يارب ارزقني بشوفة عياله,,
الهنوف: آمييين
..
..
نزلت للصاله متكشخه واللي يشوفها يقول رايحه لحفلـــه
حصه: هااااي
ام سعود لفت على بنتها مستغربه هالكلمه: وعليكم السلام
الهنوف: وش هالزين وش عندك ياام راكان متكشخه على وين ان شاءالله
حصه بطفش جلست عشان تنهي تحقيقهم اللي مايخلص بنظرها: اول شي
اسمي حصصصه وثاني شي انتي
مو امي عشان تحققين معي!
الهنوف استغربت وش فيها هاذي مره لا تقولون حصه ومره لا تقولون
ام راكان..شكت بوضع اختها: طيب آسفين ياحصه
ام سعود: طيب هاذا انا امك واسألك على وين ان شاءالله!!
حصه بدون نفس: يعني على وين...بروح اتمشى مثل العالم والناس
اليوم خميس والكل طالع..فيها شي يعني!
ام سعود استغربت اسلوب بنتها: لا والله..تعالي مدي يدك علي احسن...انتي
انهبلتي فيه احد يطلع بهالشكل!!
حصه: شدعوه يمه قلبتي السالفه هواش...وبعدين انا من حقي اتكشخ ولا
شايفه الشيب طالع من راسي مثلاً!!
ام سعود تصفق بيديها على بعض: لا والله انك انهبلتي جد...انتي ماتشوفين
عيالك ماتدرين عن هوا دارهم
تاركتهم مع هالمربيات ولا ساءله عنهـــم..وجايتني تقولين مافيها شي
تتمشين!! طيب تمشي ماقلنا شي بس اخذيهم معك
خليهم يغيرون جو بدل ماهم محبوسين مثل القطاوه بالغرفه
حصه وقفت شكل السالفه مطوله وهي تأخرت على اللي مواعدته: يمه واللي
يعافيك اتركيني ترا نفسيتي تعبانه
ومااني ناقصه هم..وعيالي على قولتك لهم ابو يجي يمشيهم الله
لا يهينه...انا برتااااح منهم ومن همهم
طلعت وتركت ام سعود و الهنوف في حيرتهـــم..حصه بدت تنحرف على آخر عمرهــــــا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
سعود اول من دخل تقدم وسلم على نواف: ماتشوف شر يانواف..
نواف: هلا عمي الشر مايجيكـ
دخلت امل ووراها سجـــى..
نوااف طاارت عيونه اول ماشاف امــــل...معقووله تطلع هـــــي!!!
وامــــل وقفت مكــــــانها..,,!!!!!!
..
..
سعود التفت على امــل..يشوف وش السالفه وش سبب صدمة نواف بدخلتهـــا
امل بربكــه: الـ...سلام عليكم
نواف نزل راسه احتراماً للي قاعد معه واللي لو الله ثم هو ماكان
حصل الراحه بهالمستشفى: وعليكم السلام
امل ماكانت متوقعه ان نواف هو نفسه الولد
اللي صارلهــا معه الموقف اللي مانسته ابد ولا راح عن بالهـــــــا,,
تحس بضيقه وخوف مو قادره تجلس معه بنفس المكــــان_التفتت على سجى: وين نوره!
سجى حست ان فيه شي بينهم وحتى سعود لاحظ هالشي بس مايدري وش الموضوع..
: نوره تدرس داخل..
امــل ماتبغى تجلس معهــم: اوك انا بدخل عندها...عن اذنكـــم,,
سجى راحت وراهــــا....
ناظر سعود بنواف مايدري ليش تنرفز وده يعرف وش الموضوع...نظراتهم لبعض غريبه
نواف حس بهالشي بس سكت وش يقول...
سعود: اقول نواف..وش صار على باقي المواد اللي ماراح تختبرها...
نواف : ان شاءالله راح اختبرها بداية السنه الجايه..خالي كلم
المدير وشرحله وضعي..
سعود: طيب يانواف ممكن تقولـي وش سبب الحادث..!!
نواف تضايق لما تذكر اللي صار..طول هاليوم يحاول ينسى وهو مو قادر...
وش يقول لسعود...يقوله ان عمه هو السبب بمصايبهم كلهــا....فضل يسكت ولا يفضح عمه
سعود: اذا مو حاب تحكي براحتكـ...بس تأكد اني موجود معك اذا حاب
تحكــــي اي شي يانواف..
_سعود وقف _يالله انا راح امشي بس حبيت اتطمن عليك قبل لا اطلع من المستشفى..
نواف بامتنان حاول يرفع نفسه: ماتقصر ياعمي الله يجزاك خير....وبصراحه
جميلك ماراح انساه طول عمري..والله يقدرني على رده
سعود رحم هالولد اللي يبغى يعيش عشان خواته....بس للحين بقلبه سالفته مع امل يموت ويعرف السر
سعود: اعتبرني مثل ابوك يانواف ولا تقول هالكلام.....يالله فمان الله
نواف : فمان الكريم,,
طلع سعود ومانادى زوجته لأنها قايله له بتجلس مع البنات وبعدها بترجع
لجناحها ...لسى ماقررو لها خروج
نواف جلس يفكر باللي دخلت قبل شوي...هو شبه عليها والعيون نفسها
وحتى الصوت بس باقي مو متأكد
..
..
..
..
..
: والله خايفه احس اني مو دارسه زين..اخاف الاختبار صعب وماقدر احل,,
امل بحنان تمسح على راس نوره: لا تخافين ياقلبي ان شالله يتسهل الاختبار,,
سجى سرحانه بوجه امـــل كأنهــا تعرفهــــا من زمـــان...اسلوب
امل وطريقة تعاملها ماحسست
البنات بأنهم غريبات عنهــــا....سجى ماودها ان امل تبعد عنهم ..ماتدري
وش سر تعلقها في هالانسانه
مو اول ماشافتهــــــا....
امل حست ان سجى فيها شي....طول الوقت سرحانه وتناظرها: شفييها
الحلوه سرحانه ومو معنا,,!!
سجى انتبهت على نفسها: لا معاكم بس افكر بنواف وبوضعه..
امل ارتبكت من سمعت طاريه : لا ان شالله مايصير الا الخير..ادعيله بصلاتك
الله يقومه بالسلامه,,
سجى : امين الله يقومه بالسلامـــه,,
وقفت: سوري خالتي ماضيفناك...
امل: افا ياسوسو مو قلنا ان نكون صاحبات ليش تخلين بينا رسميات..ارتاحي بس
انا مابي شي..بس ابي اجلس معكم..وربي احس راحت هالدنيا كلها بصدري لما اشوفكـــم,,
سجى ابتسمت..امل تبادلهم نفس الشعور: ياعمري واحنا والله ماندري
ليش اذا شفناك نرتاح...
امل دمعت عيونها بسرعه هاذا هو الشي اللي تتمناه....يكون فيه احد
يحتاج الحنان اللي مكتوم بقلبها
..
وبدون ماتحس وقفت ومسكت سجى وضمتها...ضمتها ضمة المحروم من الضنى
نوره وسجى تفاجأو من حركة امـــل...
سجى رحمتهــا حست انهــا فاقده الاحساس بالامومه__سجى غرقت عيونهــا وتذكرت امهـــا
يوم ماتت كانت سجى صغيره مره...هي نفس الشي فاقده حنان الام
ومحتاجه لضمة هالحضن من زمـــان محتاجه
اللي ترمي بصدره همومها طول هالسنين... همومها وخوفها من هالزمن اللي مارحمها من صغرها...
دفنت راسها بصدر امل و ضمتها اكثر ماودها تتركهـــــا
محتاجه للدفى...ضمتها وهي كاتمه شهقاتهـــا...ودها تصرخ وتنادي امهـــا>>
..
أشتقتلك يافرحة العمر يمه,,
,,أهز اغصان البعد في زماني
عانيت يمه طول ليلي وهمه,,
,,في ديرة(ن) فيها زماني عصاني
أسري بديرة كل همه بغمه,,
,,شفتي يايمه وين حظي رماني
الخوف كدس فالشرايين سمه,,
,,يمه بدونك ضعت همي لفاني
سيف الثواني هد صدري بظمه,,
,,سكن عيوني لين نومي نساني
المس كفوفك ينزف الجرح دمه,,
,,اشوف دمعك لا يايمه عشاني
ثوبك اضمه والمس اطراف كمه,,
,,تحيا بقلبي من شفاهك اماني
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
هاذي ثالث حبة منوم اكلتها اليــوم...بس بدون فايده..من كثر الصداع
ودها ترمي نفسها من الشباكـ
((ياااارب امووت ياااارب,, انا ماعندي شي بهالدنيــا اعيش عشانـــه
لا ام ولا ابو ولا اخوان يارب عشان ايش اعيش....يارب خذ روحي وريحني))
وقفت بجنون وجلست ترمي الاغراض ع الارض وكسرت كل شي قدامهـــا
ودها تفرغ الضيقه اللي بصدرهـــا...تحس روحها مخنووقه,,
اصعب شي على الانســان انه يعيش وحيد..
سمعت صوت الجرس...وراحت تركض للباب من كثر الضيقه محتاجه احد
اي احد بس تفرغ اللي كابته بصدرها فيه
وللأسف جت على وليد المسكيـــن...
اول مافتحت البــــاب شافته واقف..
وليد انصدم من شكلها كأنها مدمنة مخدرات.. عيونها حمرا ومنتفخه والكحل ناثر على وجهها
ملاك اول ماشافته صرخت بوجهه وبجنون: ايوووه يااستاذ وليييد جاي تتشمت فيني!!
ادري فيك اناني ماتحب الا نفسك...مبسوط ومرتاح وماعندك شي تسوييه وجاي تتضحك علي
وليد واقف بمكانه مصدوم وش تقول هالمجنونه...الحين جاي لها يواسيها ويتأسف من اللي سواه معها
وكيف تركهـــا..((بعد استشارة تركي))وتستقبله بهالاسلوب: انتـــي مجنونه...وش تقوليــــن!!
ملاك تصفق بأيدهـــا: اييوه مثل دور البريء...وسو نفسك ماتدري عن شي...
انت....انت ياوليد الوحيد اللي تمنيت اكون بقربه لو دقيقه وحده وبعدها اموووت
عاارف...عمري ماتمنيت اكون قريبه من احد مثلكــ....ابغاك تكون اخر شخص اشوفه بحياتي
مابغى لا امي ولا ابوي ابغااااك انت...وعارف هالشي وتركتنـــي وحيده كأنك ناوي تقتل روح تعلقت فيييك
وليـــد ارحمني وارحم ضعفي انا محتااجتلك محتااجتلك انت اكثر من اي شخص ثانــــي...
ضمته غصبً عنـــه_وصرخت من قلب_ انـــا احببك ياوليد والله احبكـ..
وليد للحين مصدوم ومو مصدق اللي يسمعه البنت قربت تنجــن
ماقدر ينطق بشي بعد اللي سمعه...ماتوقع انها تحبه ومتعلقه فيه لهالدرجه
ملاك حست براحه بعد ماصرخت بوجه وطلعت كل اللي بقلبها
بس فجأه....حست بوضعها غلط وكيف متعلق برقبته وضامته
وهو مصنم مكاانه وماتحرك مصدوم منها
ملاك بعدت بسرعه عنــه ومسحت دموعها بايدها وهي ترجف
: سوري
وليــــد يناظرها كيف شكلها ينرحم كأنها بيبي ضايع من اهله الضعف ساكنها ومسيطر عليها
: بعد ايش..! بعد مامسحتي فيني الارض....!
ملاك دخلت داخل الشقه وجلست ع الكرسي متفشله منه((انا وش سويت انا غبيه
هو ماله ذنب باللي انا فيه كيف صرخت بوجهه كذا...ياربيي انا مااسوي شي الا ويطلع غلط
والله هاذا من الضياع اللي انا فيه مو قادره اتحكم بتصرفاتـــــي...ياربي لا يكون زعل مني بعد
انا ماصدقت اشوفه)) لفت ع الباب شافت متكي عليه وسرحان يناظرها
وليد كان يفكر بهالبنت....مايحس باتجاهها اي مشاعر خاصه غير الاحساس بالرحمه لضعفها
ووحدتهــــا....
ملاك وقفت ومشت له_مسكت ايده_: ليش واقف ع الباب تفضل ادخل,,
وليد يناظرهـــا تصرفاتها غريبه..شك انها ماكله شي مخليها تفقد السيطره: انتي مسويه بنفسك شي
ملاك تناظر بنفسها وتدور شي غلط _هزت راسها بالنفي: لا..
وليد: طيب ليش شكلك كذا عيونك مورمه...ومو قادره تسيطرين على نفسكـ...!!
ملاك قلب لون وجهها حست بأحراج..جلست تلعب بشعرها: انا آسفه ماكان قصدي اصرخ بوجهك
بس كنت متضايقه شوي
وليد: ع العموم انا كنت جاي اتطمن عليـكــ..بس الظاهر اني كنت غلطان..عن اذنك
ملاك تمسكت فيه اكثر وناظرته بترجي: بليييز وليييد لا تتركني..انا خايفه
وليد : خااايفــــه..!! انتي طول عمرك عايشه لوحدك..ماجاك الخوف الا لما عرفتيني!!
ملاك: لأني حسيت بالامان لما عرفتك..انا كنت عايشه بضيـــــاع...تكفى وليد خلك معي
وربي محتاجتلكــ..
وليد تضايق مايدري وش يسوي : والله ياملاك انا اللي ضايع مو انتي
ع العموم دامك طلعتي اللي بصدرك فيني وارتحتي..نامي وريحي راسك شوي من بعد الصراخ
وانا بمشي الحين بروح انام واشوفك بكرا..
ملاك ابتستمت وودها تطير من الفرحه مو مصدقه انه رضى يكون معها ومايتركها: جد بشوفك بكــرا!!
وليد ابتسم لأبتسامتها_اشر بأيده يعني بــاي ونزل من الدرج_ : ســـي يـــــو,,
ملاك دخلت الشقه وسكرت الباب وجلست تضحك بهستيريه وتبكي بنفس الوقت
الحين جد ودها تنط من الشباك من الوناسه...ناظرت بعلبة الحبوب واخذتها ورمتها من بعيد من الشبـــاكــ
شهقت فجأه....تذكرت وليد اللي نزل خافت يشوف العلبه او تطيح على راسه
راحت تركض للشباك تشوف وين راحت العلبه
حصلت العلبه مرميه..ووليد مو موجود...شكله مابعد طلع من العماره....قفلت الشباك ورمت نفسها ع الكنبه,,
الحين بتناام مرتااااااحــــه ولا راح تهتم بابوها ولا بزيـــــــاد,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالطريق طالع من المستشفى ويفكر بزوجته امل وش بيكون وضعها
بعد ماتطلع من المستشفى....ووش بيسوي مع امه وموضوع هالزواج
اللي مطفشته فيه....قرر يغير اتجاهه ويروح لأخته الجوهره
منها يسلم عليها ومنها يحاول انها تقنع امه تقفل موضوع الزواج,,
دق على اخته يشوف اذا هي موجوده ولا لأ..
: مرحبـــا,,
سعود: هلا بام محمد...كيف حالكـ
ام محمد: بخير ياخوي الله يسلمكـ....انت وش اخباركـ...واخبار امل
سعود: بخير الله يسلمك..وامل طيبه وتسأل عنك
ام محمد: ياعمري كان ودي اجيها اليوم بس تعرف اهل ابو محمد عندنا وماقدرت اتركهم
سعود: يووه..نسيت وانا كنت ناوي اجيكم...اجل يالله مره ثانيه..
ام محمد استغربت مو من عادة سعود يجيهم وخاصة بيوم الخميس: اكييد عندك شي ولا مو من عوايدك
سعود:افا اجل ماتبيني ازوركــم..
ام محمد: لا والله الا الساعه المباركه اللي تجيني فيها..بس حسيت من صوتك ان فيه شي شاغل بالكـ
سعود قرر يفاتحها بالموضوع دامها مصره تعرف وش مضايقه: بصراحه بغيت منك مساعده
ام محمد: تامر امر ياسعود..
سعود: بغيتك تقنعين امي تنسى موضوع الزواج لأني شايله من راسي نهائياً
ام محمد : والله مادري وش اقولك..امي اذا حطيت ببالها شي تسوييه..وعلى فكره ترا البنت اللي مفكرين
فيها بنت اخو ابو فهد اللي يشتغل عند زوجي..
سعود انصدم: اي وحده..!!
ام محمد: اكييد الكبيره سجى...انت عارف انها يتيمه وبصراحه شخصيتها ضعيفه
ومبين مو راعية زواج ومسؤليه..وانا مو مأيده انك تتزوجها
سعود مو مصدق اللي يسمعه معقول امه مافي قلبها رحمه تظلم هاليتيمه وتزوجها واحد كبر ابوها!!
جلس يتذكرها لما كانوا عند الدكتور وكيف كانت انسانه رزينه وثقيله وقد مسؤلية اخوانها
بس بسرعه تذكر انها صغيره وحرام تنظلم: اصلا ولا فكرت اتزوج لا سجى ولا غيرها
انا متأمل فيك ياام محمد ابيك تشيلين هالفكره من راسها...
ام محمد: ان شاءالله بحاول معها..بس صدقني امي والهنوف معجبتهم سجى بقوه
واتوقع ماراح يقتنعون انهم ماياخذونها..سواء لكـ ولا لخـــالد,,
سعود عجبته فكرة انه يخطب سجى لخالــــد : يصير خير...يالله فمان الله وسلميلي على ابو محمد
والبنات..
ام محمد: الله يسلمك..فمان الكريم,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
طالع من مجلس صاحبــه وهو يفكــر بكلامــــه..
معقولــه نواف يسويهــا ويرفع عليه قضيــــه ويطالب بالراتب..!!
وقف سيارته بجنب الشـــارع...وجلس يفكر بحل ينهي موضوع الورثه ومشاكله
من توفى اخوه وهو ماذاق طعم الراحه...من كثر التفكير بأمر عياله ومصيــرهم
جانب الخير اللي بأبو فهــد يحاول يصحيه وينبهه باللي قاعد يسويه بعيال اخوه
وجانب الشر اللي هو طول هالسنين الغالب يقنع ابو فهد بأن اهم شي بالدنيا سعادته
وسعادة عياله اللي عايشين على خير ورث عمهم...طبعــاً ابو فهد مقنع نفسه
انه ماله ذنب اخوه يموت ويترك عياله وانه هو ماقصر على الاقل لمهم ببيته وحماهم
من الغير...طبعــاً العم مقتنع ان هاذا هو الشي الصح اللي سواه,,
خطرت بباله فكره..انه يروح ويزور نواف ويحاول يبرر اللي سواه
هو عارف ان نواف قلبه ابيض وماراح يقسى على عمه
حرك ابو فهـــد للمستشفـــى,,
..
..
..
..
..
..
..
..
في غرفة البنات كانت امل مستمتعه بسوالفهــم وداخله جو معهم,,
نوره: ههههههه وربي ياخالتي لو تشوفين سجى كيف حمر وجهها
سجى: انتي بس عااد...ماعندك الا هالسالفه تراها من زمااان
امل وهي تضحكـ: هههههه بس والله موقفك محرج..لو مكانك ماعاد
دخلت هالمجمع ابدااً
سجى:ههههه شسوي اذا على المواقف اجل ماعاد اروح للمجمعات نهائي
نوره: وانتي خالتي ماكلمتينا عن نفسك..يعني ماتعرفنا عليك كثير
امــل تضايقت ووضح عليها هالشي....سرحت لبعييد...وغرقت عيونها بالدموع
سجى ونوره يناظرونها...حسوا بضيقتها..
سجى تبغى تغير الموضوع: اقوول وش رايكــم نطلع نتمشى بالحديقه..بعد شوي
ربع نواف بيزورونه واكيد مانقدر ناخذ راحتنا بالسوالف
امل: لا والله ماقدر خليها مره ثانيــه..ع العموم انا لازم اروح اخاف الدكتور يعصب علي
لأني تأخرت..وان شاءالله بكرا اذا طلعت برجع آخر النهار واخذكم للسوق عشان نجهز
للسفر
نوره: خلوها يوم ثاني ماقدر اروح,,
سجى: مو لازم تروحين انا اقضيلك اغراضك..اذا بننتظرك ماراح يمدينا..
امل وقفت: اوكي اشوفك بكرا سوسو_باست البنات وطلعت_
نوره لفت على اختها: اقول سوسو مالاحظتي فيها شي
سجى بحيره: الا والله مبين ان ماضيها حزيــن..شفتي كيف تضايقت لما سألتيها
نوره بضيقه: ياليتني ماتكلمت..احس بتأنيب الضمير..
سجى مسكت يد اختها وباستها: ياطيووبه انتي..لا تتضايقين ولا شي انتي ماتعرفين عنها
شي..._وقفت_انا بروح عند نواف بصحيه عشان ياكل أكله ودواه وانتي راجعي كويس
هانت مابقى الا ثلاث ايام وترتاحين...
نوره: اووووف اكرره الدراسه...
طلعت سجى لأخوهـــا وعلى دخلتهـــا للغرفه الا عمها داخل
سجى بقلبها ((بسم الله ))<<صابها خوف منه المسكينه
ابو فهد من شاف سجى لف عنها ودخل عند نواف
: السلام عليكم
نواف توه صاحي شاف عمه وتذكر اللي صار
مارد عليه
سجى: وعليكم السلام...هايا عمي العزيز وش عندك جاي تكمل اللي سويته
ابو فهد ماناظرها: كيفك يانواف الحين..!!
نواف ناظره نظره حقد وكره : يهمك تعرف صحتي...!!
ابو فهد لف على سجى اللي واقفه وهي الثانيه تناظره بحقد: ممكن تطلعين وتتركينا
سجى بدون لا تتكلــم طلعت لأنها مو طايقه تشوف وجهه..
ابو فهد: ادري شكثر شايل علي وانا عمك..بس انت اللي حديتني على هالشي
انا ماقد شفت ولد يهدد عمه اللي رباه
نواف: والله ياعمي انت اللي حديتني على التهديد..ماشالله معاملتك لخواتي
تخلي الواحد يجي ويبوس راسك....
ابو فهد: حتى لو كان مو اسلوب اللي كلمتني فيه..وبعدين خواتك اللي تتكلم عنهم انا مسؤل منهم
نواف بعصبيه فقد اعصابه: ماافييه احد مسؤل منهم الا انــــــــااا,,
ابو فهد انصدم من نواف صاير مايحترمه ابد ولا يحسب له حساب..
: انت ليش تتكلم معي كذا..الحين جاي اتطمن عليك وترد علي بهالرد!!
نواف: ههههه تتطمن علي وانت سبب اللي انـــا فيه..انا مو هذا البزر اللي تضحك عليه بكم كلمه
ولا تفكر اني مقعد راح اسكت عن اللي سويته..صدقني انا هالحادث صحاني من اللي كنت فيه
وراح تشوف وش راح اسوي ان شاءالله,,
ابو فهد ((هاذا اللي ناقصني قام يتفرعن علي ذا البزر)): المهم لا يكثر كلامك على عمك
وانت مهما كبرت بتضل بنظري صغير....وانا المسؤوول منك انت وخواتكـ..
وبعدين خواتكـ ليش اخذوا كل اغراضكم....وين ناويين تروحون ان شالله اذا طلعت...!
نواف: اكييد ماتدري عن حالتي.....انا مقررين علي علاج برا السعوديه
وان شاءالله نهاية الاسبوع بنسافر...وعلى فكره ياليت تعطي سجى مصروفنا عشان تقضي اغراضها
هي ونوره..
ابو فهد منصدم: بتسافروون..!!<<خايف من المصاريف..
نواف: مثل ماسمعت..
ابو فهد: ومن وين لك مصاريف السفر والعلاج..!!
نواف ضحك:ههههه لا تخاف ياعمي ماراح ناخذ من فلوسنااا اللي عند شي....بس ان شاءالله اذا رجعت راح نتحاسب
كويس..
ابو فهد تضايق مايدري هالولد وش ناوي علــي...ووده يعرف من بيتكفل بالعلاج....
طلع من الجناح بدون لاينطق بكلمه وحده.....
نواف ماتعود يرفع صوته بوجه احد اكبر منه..لا وعمه اللي المفروض يكون مثل ابوه((اسف ياعمي ماكان ودي اتعامل معك
كذا...وادري ابوي لو عايش مارضى بهالشي...بس افعالك تخلي الواحد يفقد سيطرته))
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جالسه بصالتها الرئيسيه بعد ماطلعوا اهل زوجهـــا
: اقول هنا متى بتطلع نتايجكـ..!!
هنا تلعب بخصل شعرهـــا: والله مادري على حسب يمكن بكرا
او بعده
ام محمد: اول ماتطلع تجين وتعلميني فاهــمه..!!
هنــا بلا مبالاه : اوكي
دانــا نازله من فوق ومعها كتابها تدرس
: مـــامـــا
ام محمد وهي مندمجه مع البرنامج: هلا
دانــا: انا صارلي ساعه ادور على هالغبيه ليتا ومو محصلتهـــا
كل الخدم موجودين الا هي
ام محمد لفت على دانا بسرعـــه: ايييش..!! وين راحت..!!
هنـــا تسوي نفسها لاهيه بالمجله وتلعب بخصل شعرها وهي ميته من الخووف
دانـــا: والله ياماما من بدري وانا ادور عليها..ابغاها ترتب غرفتي بس ماحصلتها
ام محمد وقفت معصبـــه..شكت بهنــا بس قالت تروح تسأل باقي الخدم تتأكد
وتشوف اذا اغراضها موجوده او لأ...
بعد ماطلعت ام محمد...لفت دانا على اختها: هنوو تتوقعين هربت من البيت
هنــا تسوي نفسها مو مهتمه: بلعنتها وانا وش دخلنــــي..
دانــــا: وانتي الصادقه بلعنتها اهم شي ماتكون سرقت اشياءي بروح اتفقدها<<برييئه
هنــا من طلعت اختها راحت فوق لغرفتها تكلم فوز تنبهها تخفي وجود الشغاله...
..
..
..
..
..
: انطقي انتي وياها وين راحت ليتـــا...!!!
وحده من حبشياتهــم بخوف: والله يامدام ماشفناها..فكرناك مرسلتها لمكان لأنك ماسألتي عنها
ام محمد: مفتاح الغرفه معكــم..!!
الحبشيه: ايوه معي..
طلعت ام محمد: تعالي معي بسرعه
راحوا يشوفون اذا اغراضها موجود او لأ...فكروا انها هربت
ام محمد: لا مستحييل..وين اختفت هاذي..اغراضها كلها هنــــا...
الحبشيه بخوف: مدام انا بقولك متى اخر مره شفتها
ام محمد لفت عليها بعصبيه: انطقي ليش ساكتــــه...
الحبشيه: شفتها طالعه مع هنــــا
هنــــا ام محمد طلع الشر من عيونهــــا...وشكها كان بمحلــه
طلعت من الغرفه بسرعه رايحه لغرفة هنـــــا
اول مادخلت الغرفه ماحصلت هنا فيهـــــا
سمعت صوت في الحمام
قربت منه
: اوكي كذا حلو..يالله حبيبي انا بقفل قبل لا تجي ماما..
قفلت الجوال وطلعت من الحمام تتسحب..
هنا: بسم الله
ام محمد بعصبيه سحبت الجوال من هنـــا..وبسرعه دقت اخر رقـــم
((نور دنيـــاي))
ام محمد فكرت انه ولد من اسلوب بنتها معه..
: الوو..مامداك تشتاقي
ام محمد غرقة عيونهــا ماكانت متخيله بنتها بهالوقاحـــه هاذي
تكلم شبــاب من وراهـــا..حست الدنيــا ضاقت بوجهها
رجولها ماقدرت تشيلها...طاحت على ركبهـــا وهي ترجف قفلت الخط
هنـــا واقفه بصدمـــه..ماكانت متوقعه امها تدخل عليها وهي تكلم
صارلها ثلاث سنوات مع حبيبتها فوز ولا مره احد قدر يكشفها
هنا نزلت لأمها خافت عليها...
: ماما الله يخليك اسمعيني راح احكيلك كل شي..
ام محمد تناظر ببنتهـــا تناظر ضناها اللي تعبت على تربيتهـــا هي واخوانها
ماعمرها شافت شي غلط على عيالها الا هالبنت اللي كانت تثق فيها ثقه عميــاء
رمت الجوال بعيد على الجدار لين تكسر..ودفت بنتها بعيد..
هنــا وهي تشهق بالبكي: ماما الله يخليك اسمعيني بس..
ام محمد حاولت توقف: امشي قدامي يالفاسقه....انا مالومك على اللي تسوينه
الوم نفسي لما وثقت فيكـ..._صرخت بعصبيه_امشي قدامي!!
هنا طلعت من الغرفه بخوف وهي تصيح...
دانا سمعت صوت امها وطلعت من الغرفــــه
: شفيكـــم_شافت هنا تصيح وامها الدموع مغرقه عيونهــــا_ماما شفيك..بابا فيه شي..!!
ام محمد ناظرت بدانا اللي كتابها بيدهــــا:ادخلي كملي دراستكـ بسررعه..
دانا خافت من صراخ امها ودخلت غرفتها وقفلت الباب..وجلست تصيح هي الثانيه فكرت ان اهلها فيهم شي
ام محمد لبست عبايتها ورمت العبايه على هنا: البسي والحقيني ع السياره بسررعـــه..
هنا تلبس عبايتها وتدعي ان امهـــا ماتسوي شي لفوز وتخرب علاقتها معها<<تحب فوز لدرجة الجنون
..
..
..
..
في السياره..
ام محمد : وصفي للسايق مكان الزفت اللي كنتي تحكين معه..
هنــا: ماما اللي كنت احكي معه وحده من صحباتي والله مو ولد
ام محمد تناظر ببنتها من جدها هاذي للحين مصره انها ماسوت شي: انا مو هنديه تضحكين
علي انا سمعت صوته يابنت...
هنــا وهي تصييح: ماما هي صوتها كذا وربي..والحين اتصل فيها وكلميها اسمها فوز
ام محمد مستغربه بنتها مصره تستغفلهـــا_بعصبيه: انتي تستهبلين ولا شسالفتك اقولك وصفيله المكان وبلا استهبـــال
هنا اخذت جوال امها من الشنطه ودقت الرقم اللي حافظته مثل اسمها..
هنــا: الوو فووز
فوز: انتي وش سالفتك تدقين وتسكتين والحين تصيحين..وش صار لايكون الست امكـ درت ان الشغاله عندي
هنا: فوز هاذي ماما تبغى تحكي معكـ...مو مصدقه انك بنت..كلميها
ام محمد اخذت الجوال بقوه: نعــــم
فوز بكل وقاحــه: بشويش فجرتي اذني
ام محمد طلعت عيونها هاذا نفس الصوت: انتي هييه احترمي نفسك واعرفي من تكلمين..!
فوز تعوج فمهـــا((وبعدين مع ذا العجوز)): والله انتي المتصله مو انـــا...وبعدين وش فيك على هنو
ماسكتلها ع الوحده..فكي شوي عن البنت لا تطفش من البيت
ام محمد عرفت ان هاذي بنت ومسترجله حست انه ارحم من ان تكون ولد...بس وش الفايده كل خراب في خراب
: انتي مالك دخل في بنتـــي...ولو سمحتي ماعاد ابغااك تمشين معها فاااهمه...
فوز : اوكي اوكي ذبحتيني انتي وبنتكـ....وعلى فكره تعالوا عند شارع..... واخذوا شغالتكم تراها اذتني
___قفلت الخط____
ام محمد تناظر بالجوال منصدمــــه وش هالوقاحه تقفل الخط بوجههـــــا
ناظرت ببنتهــــا: انتي كيف تمشين مع ناس حثاله مثل هاذي!!
هنــــا تحس ان حياتها خربت شكل فوز زعلت وعصبت...لأنها اذا عصبت من احد ماتكمل معه الكلام
تقفل الخط بوجهه وهاذا اللي سوته مع امــهـــا__سكتت ماردت على امهـــــا__
ام محمد: حسابك عندي اذا رجعت للبيت....اشرف اطلع لشارع.....
حركت السياره من البيت والكل على اعصابـــه..هنا خايف من فوز وردة فعلها بعد مكالمة امها
وام محمد تفكر وش بتعمل مع بنتها الميؤس من حالتهـــــــــا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بالسيــــاره طالعه لبيت جدتها بعد مااخذت معها ملابس تكفي شهر كامل,,
: فهد ممكن اطلب منك طلب..!!
فهد وهو طربان مع ابو نوره ومعلي صوت المسجل: آمريينيي
مرام عارفه انه ماراح يوافق بس قالت احاول: ممكن تاخذني للمستشفى ازور نواف!!
فهد لف على اخته مستغرب: اوووه من متى هالعلاقه الحلوه مع عيال عمك!!
مرام بضيقه: وش اسوي احس بتأنيب الضمير انت عارف ان بابا السبب باللي نواف فيه..!!
فهد: والله محد قاله يتهور ويركض مثل المجنون بالشارع..
مرام: وبعدين يعني بتاخذني لهم ولا لأ...
فهد يرفع صوت المسجل ويهز راسه بالنفي....
مرام مقهوره من اخوهــــا....عايش بهالدنيا بدون لا يحسب حساب لاحد...تحس انه ضايع
دق جوالهـــا...رفعته وناظرت بالمتصل,,
..My loOve...
مرام خافت...((هاذا وش يبي داق الحين...يارب فهد ماينتبه))
فهد ناظرها : ليش مارديتي..
مرام: هاذي صاحبتي ماقدر اكلمها بهالازعــــاج,,
فهد فز قلبه من سمع طاري البنات...وطى صوت المسجل يتميلح عند اخته: يالله الحين تقدرين تردين..
مرام فكرت اخوها شك..ماتدري انه يمووت ع البنــــات:لا خلاص قطع الاتصال
اول ماجي البيت بتصل فيها__تبي تغير الموضوع__
الا اقول انت متى اخر مره شفت بابا..!!
فهد هز كتوفه: على مااعتقد الخميس اللي راح..
مرام: جد..!!وطول هالمده ماكلمته!!
__رجع جوالها يدق من جديد ونفس المتصل__
مرام ارتبكت الحين مالها حجه ماترد...
مرام بصوت واطي: الوو
: هلا والله بهالصوت...وش دعوه ساعه على ماتردين!
مرام: معليش سارا انا بالسياره مع اخوي اذا رجعت البيت اتصلت فيك..
: اهااا..اجل شكل اتصالي جا بوقت غلط....يالله انا بقفل بس لا تنسين تتصلين ضروووري!
مرام تبغاه يقفل الخط لأن اخوها قاط معها بقووه: اوكي اوكي بااي..
قفل الخط وقفلت جوالها معه..
فهد: يالله وصلنا انزلي ولا تتصلين فيني تعال ودي ومادري ايش...عندك عبدالله قوليله يوديك...
مرام نزلت وماردت بأي كلمه....
..
..
..
..
..
اول مادخلت بيت خوالهــــا جلست على درج مقدمة الفله و طلعت جوالهـــا واتصلت بنفس الرقم,,
مرام: هلا فيصل..
فيصل: هلا فيكـ حياتي...كيفك..!!
مرام: كويسه...بس انت اتصلت بوقت غلط..الحييين جالس اسبوعين مااتصلت ولما صار اخوي معي
نزلت عليك المحبه واتصلت..
فيصل:هههههههه بشويش يامعصب... انا قلت اتركك ترتاحين مني...مو كان عندك اختبارات!!
مرام بطفش: ايوا صح...خلاص فيصل ياليت هالاسبوعين تزيدهم شهر...انا في بيت جدتي وماراح اقدر اكلمك
فيصل متعود على اعذارها وتطنيشها له: اووكــي براحتكـ يالغلا...
مرام: مشكوره...يالله تامرني بشي!
فيصل: سلامتك حياتي...
مرام: بااي_قفلت الخط ودخلت...وكان فيه شخص يسمع مكالمتها طول هالوقت وساكت بس مرام مانتبهت فيـــه_
نــايف هز راسه ودخل مجلس الرجال..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
تحس روحها مخنوقـــه....ووودهـــا تصرخ بصوت عااالي
يسألونها عن حياتــهــا وهي نفسها ماتعرفهـــا....
هاذا سبب ضعفها وقلة حيلتها...
جلست تصييح بحرقة قلب...
دق جوالهــــا
؛؛دنيتـــــــي؛؛
ردت على طول لأنها كانت بتتصل فيـــــه,,
بصوت مبحوح :الوو
سعود: هلا امولتـــي...شفي صوتكـ..فيك شي!
امل: لا بس شوي متضايقه...سعود ابغى اطلع الله يخلييكــ...
سعود عوره قلبه كيف تركهـــا وهي تعبانــه: دقايق واجيكـ
قفلت الخط وجهزت نفسها قررت تطلع حتى لو ماكتبوا لها خروج
..
..
..
..
نوره : ياسخفك سوسو اجلسي معي شوي..
سجى: بروح اقولها نروح بكرا بدري يعني من العصر وبرجع ماراح اتأخر..
نوره: طيب دامك مو متأخره بجي معك..
سجى طلعت وتركت نوره تحــن..
نوره: ياربيييي...وش اسوي الحين ملييت من الدراسه..طلت على غرفة اخوها لقته نايــم
دخلت الغرفه ماحبت تزعجه
..
..
..
..
: هلا والله بالحلوه
سجى تناظر امل بتمعــن: خالتي فيك شي..!
امل : لا ياقلب خالتك مافيني شي..
سجى :الا وربي فيك..ليش عيونك متورمه كذا!!
امل: لا بس كنت متضايق شوي وانا لما اتضايق احب اصيح
يعني افرغ من اللي بقلبي شوي..
سجى مسكت ايدها بحنان: سلامتك من الضيقــه...انا بس مريتك عشان اقولك
انو بكرا لو نروح للسوق بدري يكون افضل..تعرفين نوره لازم الواحد يوقف على راسها
عشان تراجع...وبعد ابغى امر الصراف اسحب,,
امــل: اوكي مو مشكله..بس عطيني رقمك اذا جيت عند الباب ادق عليــكــ
بعد ماعطتها الرقــم طلعت سجى واول مافتح البـــاب
شافت سعود توه جاي
سجى وجهاا قلب احمر من الاحراج...مامداها تتغطى الا هو داخل
رجع سعود ورا يعطيها مجال تطلع..سجى مرت من قدامها بسرعه وطلعت
دخل سعود عند زوجته: مساء الخيـــــر,,
امل: هلا والله مساء النور...
سعود: كان عندكـ ضيوف!
امل: اي ياحبيلها سجى جايه تقولي عن وقت طلعتنا للسوق بكرا,,
سعود((ماشالله عليها..ياويلهم من الله يبون يزوجوني هالقمر..والله حرام
هاذي يبغالها واحد بسنها يدلعها ويفهمها)):اهاا...طيب تتوقعين معهم حق التسوق
امل: اتوقع لأنها قالت تبي تمر الصراف تسحب..اتوقع عمهم يعطيهــم
سعود: طيب والحلوه وش عندها لابس العبايه..نويتي تطلعين!
امل بضيقه: اي والله مافيني صبر لبكرا..والله ياسعود احس بخنقه..مابي اجلس لحالي
سعود ماحب يضايقها زياده ويجبرها تجلس..وقف:اوكي اجل بروح اكلم الدكتور يطلعك..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
مايدري اللي سواه صح ولا غلط..
هو حب يوقف معها ويساعدها..
((والله مادري عنك ياتركي استشرتك
وقلت اوقف معها..يمكن على قولتك الله حطها بطريقي
لأنها بحاجتي..بس وش معنا انـــاا!!))
قرب جهازه يتصفح النت ويشوف من شابك ع الماسن وده يسولف مع اي احد
فجأه سمع ضرب على الباب بقووه...ولييد فز من مكانه مرعوب
وراح بسرعه للبــــاب يشوف وش فيـــــه
اول مافتح البـــــــــاب طاحت قدامـــــــه..
وليـــد: ملااااااااااكـــ
.
.
.
.
.
.
##نهـــــــــــــاية الفصل الســــــــادس##
آسفه على التأخير بس صارت مشكله لجهازي وانمسح كل اللي فيه
رجعت اكتب البـــارت من جديد :(
بأنتظار تعليقاتكـــم وتوقعـــاتكـــم