# الفصــــــل الـــــرابـــــع #
## ليــــــت الجـــروح تطيب وأرتـــــــــاح من همــــــــي ##
((الأربعا_12 الظهر))
أم فهد جالسه بالصاله وعلى أعصابها_لأن اللي بيخطبون بنتها بيجون العصر
وهي للحين ماجهزت شي_طبعـــاً ماتعـودت تجهز عشــان كذا متوهقــه,,
سجى ماطلعت من غرفتها بعد اللي صار أمس مثل ماقالها أخوها بس تنزل تسوي شي تاكله وتدخل
وام فهد ماقدرت تكلمها لإن زوجها مانعها ومحذرها إلى أن يلاقي حل للمصيبه اللي هم فيهـــا,,
..
..
..
..
دخلوا نوره وعبير للبيت راجعين من المدرسه من بعد الاختبــــار
عبير: هااااي مامي
ام فهد التفتت على البنات اللي داخلين الصاله : اهلين عبوره___ناظرت نوره___نوره تعالي أبغاك
نوره على كثر ماتكرها الا انها تحترمها لكبر سنهاومتحملتهـــا بس مو مثل سجـــى
يعني نوره ترد بس ماتقل ادبهـــا_جت وجلست من غير نفس : هلا خالتي
عبيــر: يالله مامي انا طالعه انام..ومابغى غدا لحد يصحيني..
أم فهــد بلا مبالاه تأشر بيدها: اوكي روحي
ام فهد إرتاحت كانت مفكره إن نوره بتطنشها__بس ماتدري وش بتقولها: نوره أنا اليوم بيزوروني ضيوف
أول مره يدخلون البيت_ وماجهزت شي على اساس سجى بتساعدني
نوره كانت عارفه وش تبغى منهـــا : بس سوسو تعبانه من بعد أمس
أم فهد بترجـــي ولأول مره__توها تعرف قدر هالبنات__: نوره الله يعافيك روحي كلميها تنزل والله أني متوهقه
نوره كسرت خاطرها مع انها ماتستاهل_ قامت بتنادي أختها: خلاص بروح اقولها وإن شالله توافق
ام فهــد وهي شوي ارتاحت: اي الله يوفقكـ قوليلها لا تتأخر ماعاد عندي وقت..هالضيوف يمكن يجون بأي وقت..
طلعت نوره فوق عشان تكلم سجى_وام فهد قامت تصحي مرام عشان تجهز لإنها حكت معها أمس عن موضوع الخطبه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد ماطلع من الاختبـــار مره خاله واخذه معه للبيـــت..لأنه كلمه بالليل,,
بالسيـــاره>>
نواف: خالي خلااص الا هنــا ويكفي..انا ماقدر اقل ادبي مع عمي بس انت لازم تتحركـ
ابو رائد: ان شالله وانا خالكـ..الحين نرجع للبيت ونتغدا ونشوف حل للمشكله,,
نواف: بس شوف محاكم مانبغى....مابي الناس تقول نواف جرجر عمه للمحاكم وهو كبير بالسن
ابو رائد وهو يبتسم: ياليت هالعم عرف قيمتكم يانواف
نواف: ماعليه ياخالي مصير الايام بتعلمه....بس انا مابي يجيه من شر وأذيه..وراه بيت وعايله,
ابو رائــد: الله يحفظـكـ ويخليك لخواتكـ...
دق جوال نواف وكان نفس الرقـــم,,
نواف: يالليييل من الاتصال متى بيتكلم ويخلصني
: الــــوووو,,
:ـــــــــــــــــــــ
: ياخي اذا تبغى شي تكلم قول انطق بس مو تسمعني صوت الهوا اللي وراكـ...
:ـــــــــــــــــــ
نواف بطفش قفل الخطـ والتفت لخالـــه: تخيل هالرقم امس دق علي ولا تكلم
واليوم نفس الشـــي...احترت معـــه..مادري ليش حاس انه يبي مني شي
ابــو رائــد: اكييد..لوما يبي شي مادق
نواف: المشكله انه مايتكلم..على الاقل يسلم,,
ابــو رائــد:هههههههه,,طلعلك معجبــات واحنا ماندري
نواف: اي معجبات ...شايف وجهـــي تقول معجبــــات,,
ووصلـــوا عند البيت وكـــان بإستقبـــالهم ام رائــد,,,,,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
((في غرفــة البنات))
سجــى : نوره قوليلها اني نايمه ومارضيت اصحى
نوره: سوسو سكتيها بكم نوع حلى وتعالي...اهم شي ماتسويلك مشاكل والله لو مانزلتي بتجرم فيكـ
هاذي ماعندها مانع تقلب البيت على روسنا
سجى: مالي خلق اطالع وجهها..اذا شفتها بنفجر وبسوي مشاكل معها..اللي صارلي
امس ماراح عن بالي وكيف تناظرني وتتبسم.
نوره: اذكري الله..نواف قال لا تتعرضون لهم ....اليوم بيكلم خالي يجي
وياخذنا..اختميها بخير بهالبيت مع انهم مايستاهلوون
سجــى: طيب بنزل..بس بشرط...تجين معي
نوره: بس انا تعبانه ودي ارتااح من بعد الاختبار
سجى: عشاان خاطري نونو....والله طفشاانه وودي احد يسولف معي..اذا ماجيتي بتجلس معي
وبسوي شي مايرضيني ولا يرضيها
نوره: امري لله..يالله ننزل....
>>نزلوا سجى ونوره للمطبخ عشان يجهزون للضيوف<<
..
..
..
..
..
..
ام فهد كانت طالعه من غرفة مرام...ومرام وراها تمشي وهي نص نايمه...
ام فهد لما شافت البنات طالعين ماكلمتهم ودخلت غرفتها ماتبغى تتهاوش وتتركهــا سجى وماتساعدها
اما مرام ناظرت بالبنات..
مرام: وين رايحيين..؟
نوره: بننزل نجهز لضيوف امك اللي بيجون العصــر..
مرام: اهاا قصدك اللي بيخطبوني
سجى لفت ناظرت بمرام: جد والله....مبرووك
مرام ماردت عليها ودخلت لغرفة امها....
نوره: جد انها ماتستحي...كان ماقلتيلها مبرووكـ...
سجى: ماعليك منها..تعالي ننزل بس
..
..
..
..
..
..
..
..
ام فهد: ياخبله كان ماقلتيلهم عشان مايحسدونكـ....
مرام: بالطقاق..انا للحين ماشفت عريس الغفله اللي بيخطبني عشان اخاف من الحسد
ام فهــد: مايحتاج تشوفينه يكفي انه ولد عز...الله يستر من عيونهم لا يطيرونه
مرام بدت الغيره عندها تشتغل :ماما اهم شي سجى ماتطلع عند الضيوف,,
ام فهد: اكييييد هاذي مايبغالها كلام...بس تجهز وتخلص بخليها تطلع لغرفتها...
مرام: يالله اجل بروح اخذ شاور وبعدها بطلع للصالون,,
ام فهد: مرام الله يخليك لا تكثرين من الميك اب..ابغاك تكونين بسيطه..ترا هالناس مايحبون الا البساطه
مرام: لا تخافين..انا ذوقي حلو بالميك اب,,,يالله مامي عن اذنكـ
طلعت مرام غرفتها..وام فهد جلست تدعي ان مرام تعجب ام سعود....
اخذت جوالها ودقت على امها...
ام فهد : الوو..مسا الخير
ام سعد: هلا والله بام فهد مسا النور
ام فهد: شخبارك يمه..وشلون صحتكـ...؟
ام سعد: الحمدالله بخيير..هايمه بتجونا اليوم ولا ماعندكم نيه
ام فهد: لا والله ماراح نجي....انا مكلمتك عشان اقولك ان ام سعود بتزورنا اليوم..ماودك تجين
ام سعد: وش عندها ام سعود..؟!
ام فهد: تقول تبغى تشوف مرام...ان شالله تكون من نصيب ولدهاا
ام سعد: ياويل حالي..بتزوجين مرام الشايب...؟!
ام فهد:هههههههههه اي شايب الله يهديك يمه..ام سعود بتخطب لودها خالد مو سعود..
ام سعد: اييه اشوا ضنيتها بتخطب لسعود..مثل ماسمعت عنده حرمة ماتجيب عيال
ام فهد: اي والله الله يعينه ولا بعد يقولون انها مريضه شوي مدري وش علتها..وماتطلع من البيت
ام سعد: الله يشفيها....انا مافيني شده اجيكم..بس اذا مشو ضيوفك عطيني الاخبار..بتطمن على مرام.
ام فهد: ان شالله...يالله فمان الله
ام سعد: فمان الكريــم.....
....
قفلت ام فهد الخط من امها....وخطرت ببالها فكـــره,,,,
((والله امي نبهتني على شي ماكنت منتبه له....الحين ليش ماخلي سجى تطلع
عند ام سعود عشان تخطبها لولدها سعود مو هو يبي عيال..سجى بتجيبله عيال وبتجيبلنا خيير
والله اني غبيه كيف مافكرت بسعود صااحب الشركات والخير..وسجى عاله
على قلبي بستفيد منها شوي...الحيين بقولها لازم تطلع عند الضيوف وتجهز نفسها))
طلعت ام فهد من غرفتها ونزلت لسجى عشان تعطيها خبر تتجهز....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في بيت سعــود....
في الصـــاله جالســه ام سعود وبنتها الهنوف وخالد
أم سعــود: الله يهديـهــا أم محمد ماراح تجي معي نشوف اللي بنخطبهــا
الهنوف: الله يهديك انتي يمه...الجوهره قالتلك روحتها ماراح تغير شي..لأنها من الأساس رافضـــه
ام سعود: ولو..المفروض تجي مع امهـــا...ولا مالي كلمه عليكــم
خالد: ماعليك منهم يالغاليه..لا يضيقون صدركـ..انتي الكل بالكــل..
ام سعود: الله لا يحرمني منكـ ولا من سعود ___ شافت امل نازله من الدرج___ ياارب انك ترزق
ولدي سعود بالذريه الصالحــه اللي يرفعون اسمه من بعده..
يارب لا تردلي دعاء يارب ترزقني بشوفت احفادي من خالد وسعود...
الهنوف استغربت دعاء امها المفاجيء..لفت شافت امل نازله وهي مبتسمـــه...
الهنوف:هلا أموله حيـــاكـ...
جت امل كانت لابسه عبايتها وباست راس ام سعود...وجلست
امل: كيفك خالد..
خالد: هلا والله بخير الله يسلمكـ...كيف صحتكـ انتي..
امل : بخير الحمدالله...خالد سعود فوق يبغاكـ...يقول اذا شفتيه خليه يطلع للمكتب..
قام خالد يشوف اخوه وش يبغـــى...
ام سعود: على وين العزم ان شالله...اشوفك لابســه العبايــه..
امل لفت لأم سعود: ابد خالتي عندي موعد بالمستشفــى..وبنتـظر سعود ينزل
ام سعود: اييه..وليش السايق مايوديكـ..وش حقــه تعنين سعود
امــل: هو اللي طلب مني يوديني..._لفت للهنوف_ وين الدلوعه مشتاقتلها مرا..
الهنوف: فوق ياعمري من الطفش نامت..
ام سعود: يالله عاد شدي حيلك وجيبلنا لو واحد بس...عشان يملى علي البيت
امل تضايقت من هالموضوع اللي كل ماشافتها لازم تحكي فيــه_فضلت
تسكت عشان ماتفتح على نفسها مشاكل هي في غنى عنها,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دفتها على السريــــر بقووه,,وصرخت بوجههــــا
: مو عشان عطلتي ياماما تاخذين راحتـكـ بالطالعه والداخلـــه!!
هنـــا والدوع مغطيه وجهها_اول مره احد يصرخ بوجهها كذا: ماما والله العظيم ماطلعت الا الحين..
وربي كنت نايمــه طول الوقت,,
ام محمد: اقووول بلا لعب عيال..انــا مو هنديـــه عندكـ عشــــان تضحكين علي بكم دمعه...
والله والله ياهنـــا ماكون عايده تربيتكـ من جديد
ولا ماكون بنت ابـــوي__اشــرت ع البـــاب__وهالباب ماتطلعين منه الا بأذنـــي فااااهمـــه!!
هنـــا: ماما حرام عليكـ والله راح انخنق...مو كافي الاختبارات اللي توني مخلصتها...والله حرام
ام محمد: هههههه قالت اختبارات قالت..ماما انا عارفه انك ماتذاكرين..وساكته لكـ طول هالمده ابغاك تصحين...بس شكلي
ماعرفت اربيكـ زيـــن..بس مو مشكله الايام قدامي..وراح تعرفيــن وش بأسوي,, ونشوف ياست هنو النتيجه بكرا او بعده
بشوف يافالحه وش سويتي بالاختبارات,,!!
طلعت من الغرفه وسكرت الباب بقووه,,
هنـــا انفجرت ببكاااء من كثر الصدمه..وشلون امها تحرمها من الطلعه وهي اصلا ماتجلس بالبيــت...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جالس بمكتبه الكبير ووجهه شاحب وهموم الدنيا على راسه..
واخوه قباله ينتظره ينطق يقول اي شي
خالد: وش فيك ياخوي_وجهك مايبشر بخير!!
سعود: آآه ياخالد أصعب شي على الانسان لما يقرر قرار
وهو عارف انه ماراح يرتاح من هالقرار
خالد: افا ياولد ابوي ماخبرتك ضعيف لهالدرجه_انت
إذا قررت شي تنفذه بدون تردد_
سعود وهو ضايع مايدري وش يسوي_ولا اللي
يفكر فيه صح ولا لأ: امل ياخالد_امل ماقدر اتخلى عنها
خالد ماكان متوقع الموضوع فيه أمل كان مفكره شغل: ومن قالك تخلى عنها_!
سعود ناظر لبعيد وكأنه يتذكر شي: انــــا_
خالد وعلامات الاستفهام بوجهه: انت!! وش طرى عليك_ مو انت تحبها
وضحيت بكل شي عشانها..!
سعود: بس انا ابغى عيال_ماتشوف الشيب بدا يطلع براسي_ بس امل
ماراح ترضى بوحده تشاركها..
خالد:والله ياسعود مادري وش اقولك_موضوعك حساس_انت تعرف
وش كثر اعز امل_وبنفس الوقت ابغى اشوف عيال أخوي
رفــع سعود راســـه يناظر فوق للسمــــاء وهو جالس يسترجع ذكريات ماكان
يفكر فيها من الاساس: خالد تذكــر هيفــا بنت خالتــي اللي بأستراليـــا,,!!
خالــد فتح عيونــه ع الآخـــر مو مستوعب ان سعود يكون يحبها طول هالفتــره : أيـــه اذكــرها..وفيه احد ينسها اهله
سعود: تذكــر لما امي حاولت تزوجني لهــا وانـــا رفضت عشان اكمل دراستــي العليا,,!
خالـــد وهو مو مستوعب شي: ايه اذكـــر...بس وش اللي طراها عليــكــ....لا يكون تحبها واحنا ماندري,,!!
سعـــود : كم عندهـــا الحيـــن..؟!
خالــد: قبل سنه اذكــرهــم 4 ولدين وبنتين,,,مادري اذا جابت احد ثانــي اول لأ...!!
سعــود بأبتســـامه : يعنــي لو أمــل تنجب كان انـــا الحيــن اب لأربع اولاد..
خالــد وخاب ضنه فكــر اخوه يحب هيفـــا: الله يرزقكـ ياخوي بالعشره مو بس اربعـــه...بس انــا وش اقدر اســوي..!!
سعـــود وهو يناظــر بأخوه بجديــــه: محتاج راي مشوره اي شــي يرسيني على بـــر...ماودي اظلــم امل واتزوج عليها
ولا ودي اظلم نفسي واهلي واحرمهم من شوفة عيالــــي...قلي وش اسوي
خالــد: طيب حاول تعالج امــــل...الطب تطور ومو معقول مافيه امل خلاص...
سعـــود: آآآه ليتها بس تقدر تحمل وتجيب واحد بــس...انــا قلبي يتقطع عليها لما اشوف نظراتها للأطفال
خالــد: يعني انت ناوي تتزوج خلاص..!!
سعـــود: هاذا اللي محيرني...مادري وش السواة__ناظر بساعته__اوف تأخرت على امولــه الحين تنتظــرني
يالله خالد انا بطلع بس انتبه الكلام يطلع لأحد حتـــي الوالده!!
خالــد:ههههه ماهقيت ياسعود تقدر تتحمل زعل امــل وانت مو قادر تتأخر عليهــا دقيقه وحده,,,
سعـــود: وانت صادق القلب مايشوف غيرها,,,يالله فمان الله
نزل سعـــود لزوجته اللي تنتظر تحت مع الضغوط النفسيــه اللي تواجهها من ام زوجهــا بكل كلمه تقولهـا...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
ســـرحــــان ومو مع الناس و الازعـــاج اللي حولـــه...." يارب متى تنفــرج ماعاد اتحمل أكثــر من كذا"
: هـــآآآآآآآآآآآي,,
وليـــد فز من مكـــــانه من الخوف: بسم الله الرحمن الرحيـــن__لف وراه يبغى يشوف وش هالشخص اللي طلع فجأه__
شاف ملاكـ واقفـــه وبكـــــامل اناقتهـــــا_برمودا جينز رمـــادي وتيشيرت اصفـــر
وصندل ابيض_ومسويه شعرها"بنــي" سترييت ومكثره البرونز على وجهها
ملاكـ: بسم الله عليكـ وليــد...وش فيك كأنك شايف جني..!!
وليــد من الخوف ابتســـم: والله اللي يشوف اسلوبكـ في السلام يطير قلبه..الناس تسلم بشويش مو ناطفه بوجههي مثل الجني
ملاكـ وبضحكــه نآآآعمــه مثلها خلت وليد يتقطع قلبه: ههههههههه خلاص واوا ولا يهمكـ من اليوم ورايح اول مااشوفك بهمس مو وارك
واقول _توطي صوتها_هـآآآآي...عاد اذا ماسمعتني مشكلتكـ
وليـــد: هههههههه اول شي وش واوا هاذي حسستني اني بزر بعربانته...ثاني شي انتي ماعندك حل وسطـ ياصراخ ياصوت نمله,,
ملاكـ:ههههههه خلاص مو مشكله ماراح اسلــم خير شير...ع العمووم وينكـ اختفيت ماشفتك الا مره وحده وبعدها ماعاد شفتكـ
والله فكرتك ترك لندن
وليــــد: آآه ياليتني اقدر اتركها وارتااااح..
ملاكـ: اووو شكل الاخ عاشق من اهل السعوديه...ماتقدر على فراقهـــم
وليــد: اي عشق اي خرابيطـ...انا واحد احب اعيش حياتي ومالي بالسوالف...
ملاكـ : تعجبني...بس على فكره تصدق انك ماعندك ذووق..!
وليــد طارت عيونه بوجهها وش هالميااانه: افاا ليش!!
ملاكـ : لا تناظرني كذا المفروض تعزمني مو واقفه على راسك واسولف,,
وليـــد: هههههه والله انتي اللي ماعندك سالفه...ماتشوفين المكان فاضي ليش ماجلستي..!!
ملاكـ بإحراج : يعني خفت ماتبغى احد يجلس بجنبكـ..
وليد: ههههههههه اقول اجلسي ولا يكثــــر..
جلست ملاكـ بجنبه ولاحظ وليد ان البنت منحرجه واستغرب وش عندها قلبت فجأه...
وليد: وش رياك نروح للكوفي اللي بآخر الشارع..!
ملاك ناطرت بوجهه من قريب وسرحت...شكله من قريب احلى وعيونه فيها لمعة حلوه...حست قلبها يدق بسرعه ماتدري ليش...
وليد يأشر بوجهها : هيييه ملوكه وش فيك مفهيه,,!
ملاكـ: هاا..لا ولا شي بس وش كنت تقول..!!
وليــد: لااا حالتك صعبه..اقول نبي نروح للكوفي وش رايكـ...!!
ملاكـ نزلت راسها حست بإحراج شلون تناظره من قريب وبنفس الوقت تحس انها ماتقدر تكون قريبه من هذا الشخص
لأنه غير عن اللي تعرفــهم...مايناظرها مثلهم: اوكي يالله نروح
وليد مشى قبلها وهو يفكر وش سالفتها مره تضحك وتسولف وفجأه يقلب لون وجهها__شك بوضع هالبنت وخاصة انه مايعرفهـــا..
ملاك وهي تمشي وراه: وليد لا تسرع انا ماعرف امش مثلك بهالسرعه..
وليد من الطفش كله حب يغير جو ويرجعها مثل اول ماشافها مرجوجه مو ساكته ومنحرجه__ركض بسرعه ولف عليها : يالله ملووكه
اذا سبقتك تعزميني على حسابك واذا سبقتيني اعزمكـ__ وراح يكمل ركض
ملاك وقفت مفهيه تناظره وشلون شكله مثل البيبي يحب اللعب وكل اللي عندها مسويين ثقل: لحظه لحظه خلينا نصف بالاول عشان مايكون فيه غش..
وليد : مالي دخل محد قالك تفهين يالفاااهيـــه..هههههه
ملاك حاولت تلحق عليه وهي تضحك من ركضها_اول مره تركض بهالسرعه_مو قصدها الحساب بس تبغى تلحق على هالمجنون اللي تقريبا قطع الشارع وتركهها
ولا همته
: وليييد يامجنووون لحظه مو لهالدرجه عاااد..انتظرنيي ولييييييييد
وليــد من بعييد وهو يناظرها ويضحكـ: كان فيك خير الحقيني يالفاهيــــه...
وبعد الركض والطيحات اللي صرات لملاك
جلسوا في الكوفي شوب برا والناس تناظرهم مستغربين ركضهــم
ملاكـ وهي يالله تتنفس: حسبي على ابليس وربي مابقى واحد بالشارع ماضحك علي..
وليد وهو متعود على الركض : مشكلتك والله قلتلك ركزي معي واسبقيني بس انتي الله يخلف عليكـ
ملاك: اقول اطلب اي شي انا مااقدر اتكلم اكثر من كذا..
وليد: ههههه اوكي....
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
دخل بيته وهو متضايق وناوي ينهي الموضوع واللي فيها فيهــــا..
جلس يتلفت يدور على احد يفش خلقه فيه بس ماحصل احد_سمع اصوات ضحك بالمطبخ_ راح لهــم
نوره جالسه تلعب بخصل شعرها وتغني..
لك بمد اليد ودي نتصافح
ودي ننسى ما مضى ودي نتساآمح
ودي ارسم في عيونك
من دفا النظره ملامح
يكفي جروح الهوى تلمس القلب وتصافح
سجـــى : يرحم امكـ على هالصوت بلييز اسكتي...يكفي كرهتيني بالاغنيه
نوره : من زيـــ.....__شافت عمها واقف يناظرهم والشر طالع من عيونه__خافت وسكتت
سجــى كانت قبال الفرن: وش فيك سكتي_لفت شافت عمها واقف عند الباب_رجعت وناظرت بشغلها ماتبغى تتذكر اللي صار امس
ابو فهـــد: وييين اخوووكـــــم...!!
نوره: مادري مارجع من المدرســه للحين<<هم عارفين انه في بيت خالهم
ابو فهد ناظر بسجــى : هييه انتي ماتدرين وين نواف..!!
لفت سجى وناظرته من غير نفس: لا مادري وينه
ابو فهــد كان وده يترفس ببطونهـــم_بس ماحب يخرب السالفه ويطلعون من البيت جد...طلع وهو متضايق مايدري وش يسوي..
نوره: يممه منه هذا مدري متى بيخلص..للحين عنده امل
سجــى وهي تنظف الصحن : ماعليك منه خليه يحلم..والله لو يقطعني قطعه قطعه ماخليته ياخذ راحته ويسحب كل شي يبيه..
نوره: والله ياخوفي يسوي بنواف شي_انا صرت اتوقع اي شي منهـــــم..
سجــى: الله يستر__يالله نونو خلينا نطلع واخذي هالاكل معكـ تتغدين قبل تجي النسره,,
طلعـــوا البنات لغرفـتهم ولحسن حظهم ان مافي احد عارض طريقهم ولا كان صارت مشاكل على هاللقمتين..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
: هلا حبيبي..
: لا مافيني شي بس توني صاحيه من النوم..
: لا معليش اليوم مااقدر..خلها بعدين
: وربي ماقدر...انا عندي مشكله هاليومين مع الوالده,,
: خلاص فايز....بحاول واتصل فيكـ
: ماراح اتأخر لا تخاف...سي يـــو,,
قفلت هنـــا الخط واسترخت على السرسر تفكــر كيف تستغفل امهـــا وتطلع من البيت...
((مافيه الا الفاهيه دانا..هي اللي بتنفعني....)) رفعت جوالها ودقت على اختها
دانــــا وصوتهـــا كله نووم : الووو
هنــا: دانا حبيبتي تعالي لغرفتي بسرعه ابغاااكـ..
دانـــا وهي ماتقدر تفتح عيونها من كثر التعب: هاااا..وش تقولين..!!
هنا بنرفزه : اقوول صحصحي معي..انا هنو تعالي لغرفتي بسرعه..
دانـــا: اوك دقايق__قفلت الخط وكملت نومتهـــا_
هنــا مفكره انهـــا بتجي جلست تنتظرهـــــا...
..
..
..
..
..
..
..
لبست عبايتها وهي معصبه..مالها خلق تروح مع امها يشوفون مرام..طبعاً مارضت
الا لما حست ان امها زعلت
ام محمد: ليتـــا....ليتـــــا,,
جت الشغاله تركض خافت من صوت ام محمد: يس مدام
ام محمد: اسمعــي انـــا الحين طالعه بروح مشوار ربع ساعه وبرجع
انتبهي لهنــا اذا طلعت من غرفتهــا دقي علي على طول...فاهمه
الشغاله: اوكي مدام,,
طلعت ام محمد لبيت اهلها عشان يروحون بسياره وحده....
..
..
..
..
..
هنــــا ماقدرت تنتظر اكثــر من كذا...((شكل الفاهيه كملت نومتها وانا
على بالي انها جد بتجي))
دقت عليها اكثر من مره بس جهازها مغلق,,,
دق جوالهـــــا...__يوووه وش اسوي هالحين..
ردت وهي خايفه: الوو
:اوك حياتي انا قلتلك بحاول
: طيب وش اسوي عطني حل,,
: خلاص انت تعال من الباب الخلفي وانــا بحاول اطلعلكـ
قفلت الخط وهي مو قادره تصبر اكثــــر من كذا...لبست عبايتها وطرحتها
وطلعت من غرفتها تتسحب__شافت الشغالهه متكيه في الصاله اللي قبال جناحها هي واختها
ناظرتها الشغاله بنص عين وكأنها شايفه شي غريب...الشغاله الغبيه رفعت الجوال قدام هنا
طبعاً هنا ارتفع ضغطها من حركتها وهي اصلا ماتدري انها بتتصل بأمها
مشت لها مسرعه واخذت الجوال: لا ياشييخه عسى ماشر..اشوفك ماخذه راحتك هنا
الشغاله المسكينه تخاف من كل الموجود بهالبيت..ومن الربكه جابت العيد: مدام يقول لازم يتصل اذا
انا شوف انتي يطلع من غرفه..
هنا طلعت عيونها: اييييش...وشو لازم يتصل..ليش وين ماما
الشغاله : مدام يطلع يقول ربع ساعه ويرجع...بس هو كلام لااازم يتصل اذا فيه شوف انتي
هنـــا :هههههه...لا والله من جدها ماما مسويه حراسه علي...اقوول تعالي معي بس..
نزلت من الدرج براحـــه والشغاله وراها...
دقت رقم حافضته مثل اسمها
:اقول حبي هاذا انا نازله..
:لا خليك مكانك..انا جايه
الشغاله: وين روح..!!
هنا: امشي وانتي ساكته...
طلعت هنـــا من البيت وكان فيه بإنتظــارها سياره لكزس..يسوقها فلبيني
ركبت الشغاله قدام مع السايق...وركبت هي ورا مع صاحب/ة السياره
فوز((فايز)): حشى لو اني موديتك المجزره ماتأخرتي هالتأخير<<((فوز بويه(مسترجله) الى حد الجنــون..يعني
حاله ميأوس منهــا..كل شي بحياتها مايدل انها بنت...اللبس
والشكل والاطباع والصوت وحتى اسمها غيرته بين صحباتها(فايز)
كانت لابسه جينز لو ويست اسود وتي شيرت واسع للركبه رمادي وشعرها بويي مو مبقيه منه الا
خصل بسيطه ومسويه برونزاج حواجبها عريضه وعيونها صغار بس نظرتها قويه..وصوتها مبحوح وعريض
ملامحها حاده مرره,,
هنـــا باست صاحبتها او حبيبها بالمعني المعروف بينهم من خدهـــا: ههه سوري حياتي وربي ماكان بيدي شي اعمله
فوز تأشر على الشغاله: وهاذي وش جايبها معـكــ...!!
هنـــا: طاافكـ ماما مسويه فلم هندي معي..تخيل قايله للشغاله تراقب تحركاتي بالبيت
واول ماشافتني الشغاله رفعت الجوال بتتصل...ههههههههه..وربي حسيت اني مشتبهه
فوز: يووه ماتوقعت امك من الدقه القديمه..
هنـــا: لا والله مو من الدقه القديمه..بس خالتو الهنوف مسويه داعيه بالعايله..وفتحت عيونهم على شي مايعرفونه
فوز تعوج فمها: هاذي خالتكـ اللي سوتلي محاظره بالحفله..وربي اقول هالاشكال المفروض ماتحضر حفلات
هنـــا: حيااتي ماعليك منهم خلينا بالمهم..__تأشر على الشغاله__هاذا الشي وين اوديه..
فوز: خليها عندي واعتبروها هربت..وانا بتصرف
وقفت السياره عند اوسخ مكــــان تجتمع فيه هالاشكــــال..ونزلوا البنات وضحكهم مالي العماره...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
((العصـــر الساعه 4 ونص))
في بيت ابو فهــد وتحديداً بالصاله الرئيسيه...كل شي بالبيت مرتب وكأنه جديد
وام فهد مبسوطه بضيوفها...والابتسامه مافارقت وجهها,,
ام فهــ: تو مانور البيت ياام سعود,,
ام سعود: البيت منور بأهله....الا وين مرام ماشوفها فيه,,
ام فهــد : راح تنزل بعد شوي..ههه تعرفين البنات الله يحفظهم مايجهزون بسرعه..
ام محمد بصوت جهوري اربكـ ام فهد : الا ماقلتيلي ياام فهد بنات ابو نواف ماتزوجوا للحين
ام فهد ولقتها فرصه تحرج على سجى عشان سعود: لا والله لسى..مع ان سجى كبيره وراعية بيت الا ان نصيبها ماجاها
ونوره توها صغيره على الزواج,,
ام محمد: الله يرزقها بالنصيب ويعوضها عن اهلها...بس الله الله فيهم ياام فهد تراهم ايتام من كانوا صغار,,
ام فهد وهي تلعب دور الحنون: مايحتاج احد يوصيني عليهم..والله اني شايلتهم بعيونــــي,,
الهنــوف: طيب ياخالتي بنتك الثانيه كم عمرها..!
ام فهد تقريبا بدت تمل من أسألتهم: عمرها 14 ..انا ماعندي الا هالبنتين الله يحفضهم
ام محمد وهي تقط نغزه على ام فهد: ليش وين الباقي...سجى ونوره,,!
ام فهد كانت بترد بس قاطعتهم مرام اللي دخلت عليهم: مرحبـــا,,
الكل رفع راسه يناظرهـــا كاانت قمه في الاناقــه والدلع...لابسه فستان بنفسجي حرير ضيق لتحت الركبه بسيور كريستال
ومسويه شعرها سترييت وبوف خفيف وحاطه ميك اب خفيف ومعطيها شكل كيووت وانيق
ام سعود اعجبتها مرام__مشت مرام لأم سعود لأنها خمنت انها الام وباست راسها...
وقفت ام محمد والهنوف وسلموا عليها....كل هاذا وام فهد الابتسامه شاقه فمها لأنها شافت ردة فعل ام سعود
ومن جانب آخر الهنوف والصدمه بوجهها ((لااااا..مو معقوله هاذي البنت اللي شفتها بالمجمع..ياربيي احنا وش جابنا لهـــم,,))
ناظرت بأمها تبغى تفهمها انها تبغى تحكي معها بس ام سعود فهمت غلط
على بالها ان الهنوف اعجبتها البنت...ابتسمت لبنتها ابتسامة رضا
الهوف طفح الكيل عندها ماتبغى امها تتكلم وتأكذ الخطبه...اخذت جوالها وكتبت بسرعه فيه
((الجوهره الحقي..هالبنت انا شايفتها بالمجمع مع صاحباتها ومابقى واحد مارقموه تصرفي سوي اي شي))
مدت الجوال لأختهــا: الجوهره اخذي هالمسج لكـ
ام محمد ناظرت بالهنوف مستغربـــه: لي انـــا..!!
الهنوف بأبتسامه: ههه اي لكـ اخذيه
اخذت الجوال وقرت الكلام وفهمت الموضوع__رجعت الجوال لأختها
ولفت على ام فهد: اقول ام فهد
ام فهد: سمي
ام محمد: الله يعافيك ناديلنا سجى واختها نبي نشوفهم,,
مرام ناظرت بأمها وهي مستغربه فكرت انهم غيروا رايهم ويبون سجى بدالها..
ام فهد: ان شالله دقايق__قامت ولفت على بنتها عشان تطمنها : مرام تعالي معي,,
قامت مرام وامها وطلعوا فوق
لفت ام سعود لبناتها وهي مبتسمه: ماقلتلكم البنت حلوه...يارب تكون من نصيبك ياخالد انت تستاهل
ام محمد: الا جعلها مو من نصيبه.__بصوت واطي__يمه هالبنت شايفتها مرام بالمجمع تغازل الله يستر على بناتنا
ام سعود وهي منصدمه: شلوون..خافوا ربكم لا تظلمون البنت..مو شايفين كيف مستحيه__ناظرت ببنتها__الهنوف متأكده
الهنوف: متأكده ونص..حتى اسألي خالد كان معي وكانت تتلزق بخالد وتحاول تشبك معه...
ام سعود: لا والله كدينا خير..وليش ماتكلمتي من البدايه..
الهنوف: هاذا انا قلتلكم قبل لا تتقدمون رسمي..اقول خلونا نمشي قلو بناتنا ناخذ هالاشكال الله لا يبلانا
ام محمد: جد يمه خلينا نمشي وقوليلهم بنكلمكم بكرا...
ام سعود: وهاذا اللي بيصيــر..
..
..
..
..
..
..
في غرفة البنات مرام سانده ظهرها على الباب ومو عاجبها اللي تسمعه..
ام فهد: خلاص يابنت انا خططت وانتهى الموضوع...وشكله بيمشي مثل ماابغى,,ماتشوفينهم سألوا عنها..
مرام بطفش دخلت غرفتها ورمت جزماتها بالارض: لو عارفه هاذا تخطيطك ماطلعتلهم...كان اختصرتي الموضوع وزوجتيها خالد
ام فهد: تخسي تاخذ خالد...خالد لك انتي..بس هي ماراح تتزوج الا سعود تجيبله الولد وتجيبلنا الخير,,وانتي عيشي حياتك
مرام: اوك اوك..سوو اللي يريحكم انا الحين مشغوله....
ام فهد: ماراح تطلعين لهم مره ثانيه
مرام من غير نفس: وش ابغى بوجيهم..خلاص عجبتهم اهلا وسهلا ماعجبتهم يمسكون الباب..مافيه الا
ولدهم بالدنيا<<تقول كذا لأنها تحب تكابر وتبين انها مو محتاجه لأحد تعودت على هالطبع من كانت صغيره
وخاصةً مع اهلها لأنهم بنظرها مايهتمون فيها
ام فهد: اوكي انا بروح للزفت سجى بشوف ليش معنده ماتنزل..
طلعت لغرفة البنات وفتحت الباب كالعاده بقوه : اقول خلصيني وانزلي لا تفشليني عند الناس..
سجى كانت عارفه انها بتجبرها عشان كذا رتبت نفسها ع السريع..
سجى : اوكي بس ماراح اجلس بسلم واطلع,,
ام فهد: ومن طلب منك تجلسين..امشي يالله اشوف وبال حركات عداوه قدامهم
نوره تبي تقهر زوجة عمها: سوسو حياتي اقري على نفسكـ...
سجى : ههههه من عيوني
ام فهد عوجت فمها ونزلت وسجى وراها,,,
..
..
..
..
..
..
ام فهد: هاذي سجى
سجى تقدمت وسلمت عليهم..وكان شكلها عاادي جداً لابسه تنوره رماديه جينز ميدي وبلوزه شيفون بيج بذهبي
ورافعه شعرها ومنزله خصل خفيف على جنب...
ام سعود: هلا سجى...شخبارك يابنتي..
سجى بكل ادب وذوق وهي مو متعوده تطلع عند الضيوف يمكن هاذي اول مره..كانت منزله راسها وماتناظر بأحد: الحمدالله
الهنوف دخلت قلبها هالبنت حست ان فيها انكسار وضعف: شخبار اختك الصغيره
سجى وهي تجلس بجنب ام فهد : كويسه
ام محمد ماعجبتها شخصية سجى...بس كل ماتذكرت انها يتيمه عذرتها ورحمتها: عساك حصلتي وضيف ياسجى
سجى بأبتسامه وهي تناظر ام محمد: لا بدري ع الوظيفه لسى باقي بالجامعه
ام محمد تناظر ام فهد بنص عين: وش دعوه ياام فهد تقولين كبيره البنت لسى تدرس
ام فهد توهقت : هههه ماشالله البنات من يخلصون الثانوي يكبرون,,
قامت سجى : عن اذنكم
الكل: اذنك معك,,
بعدها قاموا الحريم..
ام سعود: يالله ياام فهد فرصه سعيده تعرفنا عليكم..وخلونا نشوفكم
ام فهد: وين بدري خلونا نجلس معكم شوي,,
ام محمد: لا والله ورانا اشغال...ع العموم انتظروا منا مكالمه بكرا ان شالله
ام فهد: حياكم الله بأي وقت..زارتنا البركه
طلعوا الحريم...وطلعت ام فهد بعد ماودعتهم فوق لبنتها تبي تبشرها لأنها حست ان الخطبه بتتم,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الدكتوره: والله ياستاذ سعود لو كان فيه امل ولو 10% كان قلتلك...
سعود وهو متضايق لأن امل جلست تصيح بعد ماقالتلهم الدكتوره مايحاولون مره ثانيه لأن الامل مفقوود,,
: طيب لو نسافر برا ماراح ينفع,,
امل وقفت: سعود خلاص خلينا نطلع,,
سعود ماحب يضايقها اكثــر وقف معها: اوكي دكتوره راح اتصل فيك بعدين..
الدكتوره: ان شالله...
طلعوا سعود وامل برا المستشفى وهم ضايقه فيهم الدنيـــا...
امل : خلاص ياسعود انا ماقدر اصير ام...عشان كذا ماراح اظلمك معي..انت ضحيت بما فيه الكفايه
لازم تتزوج<<قالتها وهي تشهق بالبكي
سعود منصدم من اللي سمعه: اتزووج!!
امل ركبت السياره وغطت وجهها بأيديها..وجلست تصيــح ماقدرت تمسك نفسها...ماتتخيل بيوم من الايام ان سعود لغيرها
ركب سعود سيارتها ومسك يد زوجته: والله ياامل انك اغلى من يمشي على الارض من بعد امي
امل:ـــــــــــــ<<كاتمه شهقاتها
سعود ماعاد يقدر يتحمل صياحها حرك سيارته للبيت لأنه لو تكلم اكثر من كذا ماراح تسكت عن البكي,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
جالسه بسيارتها السكاليد اللي واقفه بشارع التحليه عند الكوفي شوب ولابسه
لثمه مطلعه نص وجهها...واللي يشوفها يقول بنت بعمر ال20 ماكنها ام وعمرها 36 سنه
جاها للفلبيني واخذت الكوفي..واخذت معه الشي المهم بالنسبه لهـــا,,
ابتسمت بوجهه..ودقت الرقم بسرعه
: الووو
الشاب: هلا بهالصوت...فديت الالوو
حصه(ام راكــان) بضحكه خفيفه: لا كذا من البدايه ماتحمل..
الشاب: من البدايه ومن النهايه اللي يشوف هالعيون مايقدر يمسك نفسه,,
حصه: الا ماقلتلي وش اسمك
الشـــاب: بدر,,
حصه: عاشت الاسامي بدوري...انـــا حصه,,
بدر: عاشت حصوص,,
جلسو يسولفون شوي وبعدها قفلوا الخطـ وحركة ام راكان لبيتهــم لأنها خمنت ان امها
واخالد راح يكونون بالبيت الحين..
امـــا بدر فجلس يفكــر معقوله هاذي عمرها 36 يعني اكبر منه بـ 10 سنوات..
الشكل يعطي اقل..ضحك شوي وقال بنفسه
((مو مشكله ملينا من البنوتات اللي كل شوي طالعتلنا بعذر اهلي
ومادري ايش..هاذي شكلها ماوراها احد وبنت عز وبتعيشنيي))
<<بدر ولد على قد حاله ابوه متوفي وعايش هو واهله على الله
ثم على اخوه الكبير اللي حرم نفسه من الزواج عشانهم
طبعا بدر يصير صاحب وليــد...بس هو مايدري ان حصه خالة وليـــد,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بعد ماطلع من الكوفي شوب هو وملاك...دق جواله
المتصل
الوالــــد
وليـد: الووو
ابو محمد بدون سلام ولا شي: وليد اسمعني..هالحركات انا محذرك منها وقلتلك الف مره
اترك عني هبال العيال وانتبه لدروسك وهالبنت اللي تسحبها معك مابغى اشوفها تمشي بجنبك مره ثانيه
وليــد طاارت عيونه فكر ان ابوه موجود هنا بلندن: انت هنـــا!!
ابو محمد: لاا..ولا تسألني كيف عرفت..انا قلتلك لا تلعب من وراي وتترك الدراسه..كل شي تسويه اعرفه
وليــد عرف ان ابوه جد حاط ناس يراقبونه..ضاق صدره مو عشانه يسوي شي غلط..لا لأنه مايحب احد يسيطر عليه
لهالدرجه: ان شالله ماراح تشوفني معها<<قال كذا يبي ينهي الموضوع,,
ابوه قفل الخط حتى بدون لا يسلم....وليد تعود على هالاسلوب الجاف من ابوه...ناظر بملاك اللي ابعدت عنه عشان ياخذ راحته
بالمكالمه..اشرلها بمعنى نكمل طريقنا
ملاك مشت بجنبه: اكييد هاذا احد من اهلك بالرياض
وليد ناظرها وش عرفها لا يكون سمعتهم: اي هاذا الوالد الله يحفظه
ملاك: آمييين...الا وين ناوي تروح الحين..!
وليــد: بوصلك لشقتك وبعدها بروح لشقتي عندي بحث لازم اسويه,,
ملاك انبسطت شوي شكله بدا يهتم فيها__هي بنيتها ماتبغى حب ولا شي بس تبغى واحد يحسسها انه اخو لهـــا__
وكل اللي تعرفت عليهم فهموها غلط..الا وليد بنظرها...
بأبتسامه خفيفه: اوكي,,,
قربوا من المكان اللي ملاك ساكنه فيه...ناظرها وليد: هاذا هو الحي
ملاك وهي مو معه كأنها تناظر شي ثاني: ايوه,,
وليد شافها سرحانه لبرى وناظر وين ماهي تناظر...
ملاك نزلت بدون لا تتكلم...نزل وليد معها
: وين بتروحين
لفت عليه ملاك: امممم...لا بس خلاص هاذي شقتي هنا...يعطيك العافيه تعبتك معي<<ماتبغاه يجي معها للشقه
وليد حس انها خايف من شي قرب منها ومسك يدها: امشي اوصلك لباب الشقه
ملاك بسرعه:لا لا مايحتاج انا بروح لحالي....تعب عليك تطلع للدور الرابع,,
وليد: هههه لاتعب ولا شي انا متعود على المشي__مشى قدامها وهو ماسك يدها__امش بس انا بتطمن انك دخلتي سليمه
ملاك ماقدرت تتحمل هالاهتمام نزلت دمعه من عينها ومسحتها بسرعه__مشت معاه وهي خايفه وش بيصير فوق
اول ماوصلوا للشقه شافت اللي هي خايفه منه
زياد: ماشالله كان تأخرتي شوي بعد..
وليد يناظر بالولد اللي واقف عند باب شقتها_لف على ملاك يدور اجابه على سؤاله
ملاك: هاا...اهلين زياد..هههه...انا كنت طالعه اتمشى شوي__ناظرت بوليد وهزت راسها بترجي انه مايفهمها غلط
وليد ناظرها بأستحقار: عرفينا!!
زيــــاد: انا اعرفك بنفسي..معك زياد من الشرقيه...حبيب ملووكه القديم,,
وليد ماعجبه الوضع اذا هاذا قديم اكيد فيه جديد واجد بعد_لف عليها وهو للحين ماسك بيدها__انتبه لنفسه
وترك يدها بقوه وناظرها بنظرة استحقار ماقدرت ملاك تتحملها ونزل بعدها..
ملاكـ: وليــــد
زيــاد: اوووه ملوكه الحلوه طاحتلها على حبيب جديد...ماشالله عليك عندك اسلوب يطيح شباب السعوديه كلهم
تعجبيني شكلك ناويه تنتقمين من كل واحد سعودي عشان تبردين حرتك من ابوك..
ملاك دفته على ورا ودخلت الشقه...طبعا زياد دخل وراها وهو يضحكـ...دايماً يخرب عليها علاقاتها ,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
في القصر الكبيـــر....وتحديدا داخل المجلس الرئيسي
ام سعود: الله يعوضك ياخالد بوحده احسن منها..
خالد: طيب انتو بس فهموني وش عيبها ليش رفضتوها فجأه,,
الهنوف لفت على امها : اسمحيلي يمه انا بقول لخالد الحقيقه..
ام سعود: لا يالهنوف لا تقطعين نصيب البنت حرام عليكـ...احنا رفضناها وانتهينا ليش نتكلم فيها,!
خالد: اووه شكل الموضوع قوي....خلاص يمه لاعاد تخطبيلي انتي ولا الجوهره..انا بكلف الهنوف تخطبلي
الهنوف: والله لو تطيعوني نخطبلك سجى..رفعت يديها يااارب تكون هالبنت جد من نصيبك
ام محمد بسرعه: بسم الله على اخوي..ماعاد الا هالبنت ياخذها قلو البنات!!
الهنوف: ليش وش شفتي عليها..جمال وادب وذوق واخلاق وفوق هاذا يتيمه يعني مربيه نفسها بنفسها
ام محمد: ولا تنسين ضعيفة شخصيه بعد,,
ام سعود: الله يرزقها بالنصيب الطيب مسكينه والله اني رحمتها..
خالد: ايوه بعد وش فيها..احكولي عنها اكثر,,
سعود: وش تبي منها..دامك ماراح تتزوجها,,
خالد ناظر بسعود بأبتسامه وكان لها مقصد: ماعليك مني اهم شي اعرف اكثر عن هالبنت دخلت راسي
ام محمد: اقوول خلود شيل هالبنت من راسكـ يتيمه وماتبي تتزوج اكيد بتربي اخوانها وتقابلهم,,
دخلت امل على اخر كلمه سمعتها من ام محمد ودخلت ببالها فكره انها تتبنى يتيم وتربيه
: السلام عليكم
الكل بأصوات متفرقه: وعليكم السلام..
ام محمد: حياالله هالقاطعه..
امل بأبتسامه: الله يحييك ياقلبي..والله الفتره اللي راحت كنت تعبانه شوي,,
ام محمد راح فكرها لبعيد وابتسمت من قلب: لا تقووولين انكـ حاامل.وماعندي خبر
امل ضاق صدرها بقوه هم مالهم الا هالموضوع ردت عليها بأبتسامه: شدعووه..هالخبر لو يصير انتي اول من يعرف
ام محمد عرفت انها جابت العيد: الله كريم,,__وقف تبغى تروح__
: يالله عن اذنكم بروح اشوف بيتي وعيالي,,
ام سعود: ويين اجلسي شوي معنا لاحقه ع البيت..
ام محمد وهي طالعه: لا والله تأخرت عليهــم,,,يالله مع السلامه
بعد ماطلعت ام محمد.....لفت ام سعود على ولدها
ها ياسعود بشر وش قالولكم المستشفى بخصوص الحمل,,!!
سعود ماحب يتكلم بالموضوع قدام امل_وقف_: انا مشغول الحين اذا رجعت كلمتك
بعد ماطلع....ام سعود: اسمعي ياامل انا لقيت لولدي عروس وعن قريب بخطبها لــه
امل بصدمه لفت على خالتها: كيييف!!
وقفت ام سعود: اللي سمعتيه وياليت ماتسويلنا مشاكل مانبي وجع راس..
امل من الصدمه ماقدرت تتحرك من مكانها...والحقيقه انها اغمى عليها وهي جالسه
صرخت الهنوف: امـــــــــــل,,,
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
رجع نواف للبيت بعد ماتغدا في بيت خاله..
ماحصل احد تحت...دخل للصاله الرئيسيه وشغل التي في وجلس يناظر المسلسل,,
ابو فهد دخل من بعده وشاف نواف جالس بالصاله...ابتسم واخيراً انحلت المشكله,,
ابو فهــد: اوو ماشالله عمنا نواف مريح هنا واحنا ندور عليه....
نواف لف على الصوت شاف عمه معه اوراق وشكله مبسوط: هلا عمي,,
ابو فهد: عمك هاا__رما الاوراق قدامه على الطاوله__هههههه شوف ياروح عمك اقرا اللي مكتوب
نواف رفع الاوراق وجلس يقرا فيهـــم وبانت الصدمه بوجهه رفع راسه لعمه : مو معقوول لا مو معقوول انت وش سوييت!!!
ابو فهـــد: هههههههههههههههههههه يالله يابابا وريني رجولتك وش تقدر تسوي ههههههههههه
نواف وهو يصرخ فقد اعصاابه: حسبي الله عليك....حسبي الله عليييييييك انت ظالم ظاااالــــم,,
ابو فهــد: ههههههههههههههههههههههه
نزلوا كل اللي فوق على صراخ نواف وضحك ابو فهـــد واولهم سجى ونوره
سجى : نواااف وش فيــكــ
نواف اول ماشاف خواته انهار وطلع يركض برا البيت وكأنه انجن
ونوره ومرام ركضوا ورااه
سجى تصرخ وماقدرت تتحمل اللي تشوفه رجوله ماقدرت تتحركـ طاحت على ركبها: نوااااااف وقف نوااف الله يخليك وقف
صـــــوت بريك سيــــــــاره وصرااخ نوره ومرام
سجــى بصوت عااالـــي ومقهوور : لااااااااااا نواااااااف
ابو فهد وام فهد طلعوا برا يشوفون اللي صــــار....سجى قدرت تتحرك وركضت وراهــــــم
متمدد على الارض والدم مغطيه ومغطي المكان اللي حولــــه نوره ماسكه اخوها وهي تصرخ ومرام واقفه وماسكه راسها والدمووع مغطيه وجهها
سجـــى من هول الموقف ماقدرت تتحمل اللي تشوفه اخوها وحيدها وسندهم بالدنيا راح بغمضة عيـــــن_ اغمى عليهـــــا بجنبه
ابو فهـــد ماقدر يتحرك من مكانه..معقوله ولد اخوه مات بسببه....لف على زوجته اللي نفس حالته يفكرون وش بيصير لهم اذا الولد مات
مرام وهي تهز ابوهـــا وتصرخ: باااباااا تكفى اصحى اسمعني..بااابااا نواف بيموت بيموووت
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
>>نهـــــاية الفصـــل الرابــــــع<<
...................................................
عــارفه ان البارت قصيــــر...بس ان شاءالله يعجبكــــم
اتمنى لكم قراءه ممتعــه وبإنتظـــار تعليقاتكــــــم
القاكم على خيــر بالفصل الخــــــــــامس,,